لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-11, 02:33 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ادنبره - الفندق - الساعه 1 الفير

طلعت رغد من غرفة ام محمد وهيا ماسكه عيالها تهاني وعبدالله بترد غرفتها - شافت احمد توه صاعد - فاطمه كانت بتدخل غرفتها بس شافت رغد تكلم احمد وقفت ورا العامود اللي يم غرفتها وقامت تسمعهم


رغد : أحمد شلونك

أحمد : هلا والله , تمام

رغد : أحمد بقيت اكلمك

أحمد << مستغرب : آمري

رغد << تتلفت : بقيت اقولك شي والله مو اني اسوي مشكله بس اني خايفه على فجر ولازم انبهكم لانه محد داري عنها
ومابيها تضيع

أحمد : شنو شفيها

رغد : امس وانا طالعه من الغرفه مريت يم غرفتهم وسمعتها تتكلم بالتيلفون مع واحد

أحمد : وانتي شدراج انه فجر وشلون عرفتي انه واحد غريب

رغد : أحمد انا ماييت قتلك الا لمن تأكدت وانت كيفك


اتضايقت رغد من ردة فعل احمد هدته ومشت وأحمد دخل غرفته وهوا يفكر باللي قالته رغد صج ولا تتبلى على فجر وانه لازم اول يتأكد

------------------------------------------------

دخلت فاطمه غرفت البنات وهيا تبطل الباب حيل وتنادي بصوت عالي


فاطمه : فجووووووووووووور

الماس : واي

هاجر : بسم الله شصاير غزو ؟

فاطمه اتفاجأة لمن شافت عمتها هاجر

فاطمه : عمتي انتي هني

هاجر << تخصرت : اي انا هني شقصدج منتي متكلمه قبالي تعالي تعالي

راحتلها هاجر وقضبتها من اذونها

هاجر : تحجي شعندج

فاطمه : آآآآآآآآآآآآآييييييي ماكو شي ماكو شي آآآآآآآآآآآآآآآآآي

هاجر : تعالي قعدي وتكلمي

فاطمه << تفرك اذونها : عمتي شفيج ماكو شي كنت بخرعهم

هاجر : علي انا هل حجي وشمعنه ناديتي فجر ها ؟

فاطمه : لاني كنت بقولها تحط الشراشف بجنطتها فصار اسمها على الساني

هاجر : بحاول بحاول اصدق بس ماراح اطوفها

ألماس : انا عندي مكان بجنطتي تبين احطهم

هاجر : طاع الثانيه مصدقه بعد

فاطمه : اي حبيبتي حطيهم عندج , وانا مااجذب واذا في شي انتي اول وحده بتعرفين

هاجر : انزين سكتي سكتي الله يخليج يكون بتقنعني انا بخليكم وبروح انام ومالي قعده معاكم << تسوي روحها زعلانه

روان : عمتي يالله عاد لا تصيرين زعوله ماصار شي

هاجر : انتي مالج شقل ويه عيونج جنج بانده

روان : اهئ اهئ لا تتطنزين انتي اللي سويتي فيني جذي

ألماس : ههههههههههههههههههههههههه

روان : اعجبتج

ألماس : ههههههههههههه يابتها صج جنج باندا


سمعوا طقت الباب راحت فاطمه افتحت الباب لانها لابسه حجاب ولا محمد فاطمه التفت على روان وابتسمت

محمد : شلويه مو قادرين اننام الساعه جريب الثنتين شمقعدكم

طلعت هاجر بويه محمد

هاجر : اسم الله مو قادر اتنام تبيني ايي ادبخك

محمد : اوهو بدام عمتي هاجر معاهم عيل مافي نوم

هاجر << تطقه على جتفه : شقصدك ها شقصدك

محمد : عمتي تعوذي من ابليس وروحي نامي باجر ورانا طريج وتعب خلي البنات ينامون لا تسهرينهم

هاجر : طاع هذا والله بذبحه , الحين انا اللي مسهرتهم مو جنه فطيم خرعتنه وسوتلنه فلم رعب

محمد : فطيم شمسويه بعد

فاطمه : ههههههههههه والله مو مسويه شي

محمد : انا اعرف فاطمه عدل عاجل وما تأذي احد صح فاطمه

فاطمه التفتت على روان وشافتها معصبه

فاطمه : اي

طلعلهم بومحمد بفانيله ومكسر وهوا معصب

بومحمد : ها شنو هذا , ليش قاعدين بنصاف الليالي شالزعاج

محمد يأشر على هاجر من وراها

بومحمد : يالله كل واحد على غرفته ازعجتونا يلا محمد بلا هل حركات

التفتت هاجر على محمد وهو ا بسرعه نزل ايدا ومشا غرفته

هاجر : اعلمك باجر


دخلو غرفتهم وسكرو الليت ونامو وفاطمه اتأشر حق فجر انه شوفي تيلفونج ودزتلها مسج انه باجر لازم تكلمها بموضوع ضروري ودير بالها من أحمد اخوها - فجر مافهمت ودزتلها انه باجر شرحيلي عدل

---------------------------------

غدير منسدحه على سريرها وحاطه بتيلفونها غنية نانسي عجرم
ياااااي سحر عيونو ونظراتو, اول ماتلاأينا عين بعين ....................
ومندمجه فيها وتفكر بعبدالله قامت وقفت قبال المنظره
وفلت شعرها وقامت ترقص وتتخيل عبدالله يشوفها ردت قطت نفسها على القنفه
وهيا ودها اتشوفه الحين - دخل فهد سكران ووقف قبالها وشافها بالوضع هذا وماسكه تيلفون


فهد : منو تكلمين ها ؟

غدير عدلت قعدتها وخافت منه تدري اذا سكران يعني بيطقها او بيأذيها

غدير : مو قاعده اكلم احد , قاعده العب فيه

فهد : علي انا هل سوالف << عطاها كف

غدير : يا حقيييييييييييييير لا اتمد ايدك


رد عطاها كف ثاني وتلاها من شعرها وقطاها على الفراش بيكمل عليها بس اهيا افتلت من ايدا وراحت الحمام وقفلت الباب
فهد قام يطق الباب بس مابطلتا ولا ردت عليه سكر الليت عليها عشان تطلع وماطلعت قعد على الكرفايه ينطرها تطلع بس ماطلعت وهوا نام بدون مايحس بنفسه - لمن اسمعته قام يشاخر فتحت الباب شوي شوي وشافته غرقان بالنومه وتدري اذا سكران مايقعده شي حتن لو قمبله
راحت على القنفه ونسدحت وهيا تبجي على حالتها بجت لي نامت

--------------------------------------

الساعه 9 الصبح - غرفة عبد الهادي ومحمد


عبدالهادي : محمد محمد

محمد : هممممممممممم

عبالهادي : يالله قوم بسك نوم

محمد : الساعه جم

عبالهادي : عشر

محمد نقز من النوم وهوا معصب

محمد : ليش ماقعدتني من زمان << يطالع الساعه
شنو عشر ؟ الساعه 9 خرعتني << رد نام

عبدالهادي : قووووووووم زين انا عشان جذي جذبت عليك ادري انك ماراح تقوم

محمد : اذا خلصت من الحمام قعدني

عبدالهادي : مخلص من زمان

محمد : انزين خلاص الحين اقوم

احمد دخل عليهم وشاف محمد نايم

أحمد : اكيييييييد سهران ولا جان جفته اول واحد قاعد

عبدالهادي : اي كان سهران مع البنات

محمد : شنو مع البنات شجايفني حمد << شاف حمد توه داخل

حمد : شنو شفيه حمد ؟

عبدالهادي : خوش ريال

أحمد ومحمد :ههههههههههههههههه

حمد : اكيد خوش ريال شعبالك محمد

محمد << حذف عليه المخده : اطلع بره ,يالله روح مع مرتك السوق يالله

كلهم : ههههههههههههههه


نط عليه حمد وحط المخده على ويها ومحمد يحاول يوخره ويراسف عبدالهادي وأحمد يضحكون عليهم ,
بغرفة البنات كانو قاعدين يلبسون اسمعوا صراخ محمد طلعو روان مع فاطمه وفجر بسرعه ودخلو غرفة الصبيان شافو حمد قاعد فوق محمد وقامته بالمخده
توقعوا انه السالفه صج اخترعوا و راحت فجر تسحب محمد وفاطمه توخر حمد اخوها , عبدالهادي وأحمد ماتو من الضحك على اشكالهم وروان فيها بجيه خايفه على محمد


فجر : وخر عنه بتذبحه وخرررررررررررر

فاطمه : حمد تكفه خله الله يخليك

محمد وحمد لمن شافو اشكالهم ستانسوا وحبوا ايطفرونهم

حمد : انا ذابحه ذابحه وخرواااااا

محمد : آآآآآآآآآآآآآآآه بموووووووووووت ساعوني

روان<< راحت امسكت ايد ابوها :يبا تكفا ساعده مبيموووت

عبدالهادي : خليهم اهما ريايل ايعرفون حق بعض

محمد : حمد خلاص مو قادر اتنفس


اهني فاطمه قامت تبجي وتطق حمد وفجر كملت عليها وقامت تطقه بعد يات روان ودزته حيل وطاح من فوق السرير

الشباب : ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

البنات فهمو السالفه وعصبوا

محمد << يطالع فاطمه :لي هل حد تحبوني وتخافون علي فديتكم والله

فاطمه صار ويهها أحمر وتمسح دموعها وفجر عبالها انه يتكلم عنهم كلهم بس روان فهمت السالفه وطلعت بره وراحت غرفتها

فجر : شرايك انته اكيد نخاف عليك , شالغشمره البايخه هذي

فاطمه : حمد مو جذي يتغشمرون لو صاير شي شيفيدك الضحك

حمد : هههههههههههههه شدعوه موحاطها على ويها بالضبط رافعها شوي ولا جان ماسمعتوا صوته
بس انتو يالحريم قلبكم رهيف هههههههههههههههههه

عبدالهادي : حلوه هذي رهيف من منو متعلمها

حمد : من امي

كلهم : ههههههههههههههههههه

أحمد كان يطالع فجر بنظرات مو مصدق اللي قالته رغد لانها دلوعه وتحب كل شي حق نفسها فقرر انه ينسى السالفه


------------------------------

دخلت روان غرفتها وهيا حدها محتره بتعرف شنو صار بين محمد وفاطمه لمن ضاعت اللي اتعلق فيها جذي

ألماس : روان شفيج شصاير ليش الصبيان يصرخون ؟

روان : غشمره بايخه مثل ويه اخوج

ألماس : اخوي ! أي اخو فيهم وشمسوي

روان : او مالي خلق اسولف


خذت روان جنطتها وطلعت بره ونزلت باللوبي شرتلها قهوه من الكوفي وقعدت اتفكر باللي صار وهيا محتره
ا"خلاص محمد عفته مستحيل آخذ واحد تفكيره مع وحده ثانيه مستحيل ومااتخيل محمد ريل فاطمه
الشخص اللي كنت احبه صار ريل رفيجتي وحبيبتي وبنت عمي , اف انا شكو الحين اسبق الاحداث"ا

دخلو فاطمه وفجر غرفتهم وهما يضحكون على نفسهم


ألماس : لاحول الله وحده داخله معصبه والباجين داخلين يضحكون , شالسالفه فهمونا

فاطمه : منو اللي معصبه ؟

ألماس : روان

فاطمه اتذكرت اللي صار وانه روان طلعت من الغرفه عشان كلام محمد

فاطمه : ألماس الحين روان وينها

ألماس : شدراني خذت جنطتها وطلعت بره , الحين ممكن تقولون لي السالفه

فاطمه : فجر اتقولج << بطلت الباب وطلعت بسرعه

ألماس : وليه خلاص مو اله اعرف

فجر : ههههههههههه لا تزعلين انا اقولج


-----------------------------

فهد قعد من النوم ويحس راسه مصدع شاف غدير نايمه على القنفه وشكلها باجيه وايد , عرف انه طاقها بس مايدري ليش
راح يمها وبدفاشه يحرك جتفها


فهد : غدرو غدير

غدير بطلت عينها ولمن شافته اتظايقت قامت ومشت بتدخل الحمام

فهد : انا اكلمج لا تحقرين

غدير << وهيا تطلع ملابسها : نعم

فهد : انتي امس مسويه شي غلط؟

غدير << التفتت عليه : نعم , الا قصدك انت اللي مسوي شي غلط , سكران

فهد : انا ماطقيتج الا لانج مسويه شي غلط مو مني والطريج

غدير احقرته ودخلت الحمام تتسبح

فهد : اتحملي اللي اييج بدامج تغلطين مو عبالج اذا سكران ماادري عن شي

غدير : اوووووووووو خلاص سكر الموضوع لانه ادري انه هل شي كل يوم بيتكرر وماراح نخلص منه الا لمن نخلص من .... << سكتت بقت اتقول نخلص من روحك بس خافت تنطق


راح فهد قعد على القنفه ويفكر بيخلي غدير تنسى اللي امس عشان عنده سهره اليوم بعد ويمكن ينام بره فلازم يراضيها
طلعت غدير وشافت فهد ابتسملها عرفت الموال حقرته وقعدت تمشط شعرها وتنشفه


فهد : وين تبينا انروح اليوم؟

غدير : كيفك

فهد : في مجمع يمدحونها الشباب تبين اوديج

غدير << تذكرت شي والتفت عليه :ابي اروح الفندق اللي امس شفت عندهم جنطه بالمجمع ابيها وابي اروح الحين

فهد : ان شااااالله من هل عين قبل هل عين


غدير ابتسمت ابتسامت انتصار عباله انه قص عليها مايدري انها اهيا اللي تلعب من وراه
فهد وافق وقامو غيرو ملابسهم وطلعوا

----------------------------------

خلصو الشباب ونزلو وبومحمد وام محمد وبوحمد وام حمد واسماء وهاجر والبنات كلهم تحت
فاطمه لازقه بروان تحاول تراضيها


فاطمه : روان شفيج خلاص قتلج مابينا شي

روان : فطوم انا ادري انه محمد معجب فيج حتن لو بتنكرين اللي قاعد يصير واضح

فاطمه : حتن لو معجب فيني ماابيه

روان : حتن انا

فاطمه : شنو حتن انتي ؟

روان : مابيه

فاطمه : انتي من صجج شتقولين اصلن شلون تقدرين تاخذين غيره وانتي تحبينه

روان : قصدج شلون اقدر آخذه وهوا يحب غيري

فاطمه : منو غيرج؟

روان : لا تستهبلين انتي

فاطمه : يا غبيه انا ما احبه ولا ابيه انتي شفيج ماتفهمين

روان : فطوم خلاص سكري الموضوع محمد عفتـــــــــــه

هاجر يات قعدت بين فاطمه وروان والمكان كان ضيج

روان : وااااااااي قميصي قعدتي عليه لا ينشق

فاطمه : عمتي وين قاعده ضيج

هاجر : يعني وين اقعد الاماكن كلها فل

أسماء : الله يهداج ضيجتي عليهم تعالي يمي

هاجر : مابي ابي اسمع سوالفهم
فطيم قوليلي شعنج امس

فاطمه : لا حول الله عبالي خلصنا من السالفه

بومحمد : متى نمشي ؟

أحمد : الساعه 11 نمشي بس منال وعبدالله ليلحين مانزلو

فاطمه : معاريس يبيلهم زفه عشان ينزلون

ام حمد : وانتي شحارج ان شاء الله نشوفج عروس ونتطنز عليج

فاطمه نحرجت

هاجر : يحليها وتستحي بعد

فاطمه : اووو عمتي بس

هاجر : فاطمه تستحييييييي فاطمه تستحيييي

بوحمد : بس سكتي عن البنيه

هاجر : اووو ولها مدافعين بعد


محمد كان يراقب فاطمه ويشوف تصرفاتها وهوا حده مستانس عليها وروان تراقب عيونه شلون يطالعها
ورغد تراغب أحمد تبي تعرف شنو سوا مع فجر بس ماكو ردة فعل :

-------------------------------

فهد وغدير قعدو بالكوفي اللي يم اللوبي يشربون قهوه وغدير كانت تطالعهم من بعيد تنطر عبدالله ينزل


فهد : انتي قلتي تبين السوق ليش يينا هني

غدير : امممممممممممم ما ادري مالي خلق اتمشا الحين بعد شوي ننزل السوق

فهد : انزين انا اليوم عندي سهره ويمكن انام بره الفندق

غدير المحت عبدالله من بعيد طالع من الاصنصير اهوا مع منال وماتبي عبدالله يشوف فهد

غدير : موافقه بس على شرط

فهد << مستغرب شلون وافقة بسرعه : شرط !؟ شنو الشرط

غدير : ابي الحين تنزل المجمع وتشتريلي اي شي تفاجئني فيه

فهد : اي اوكي ماطلبتي شي

غدير : الحين الحين

فهد << قام : اي اوكي


مشى فهد وهوا مستغرب من غدير وليش سوت جذي وقال اكيد انها من اليوم ورايح راح تصير ماديه معاه كلشي يقولها راح توافق بس تبي معاه مقابل
غدير شافت عبدالله دخل الماركت مع عياله ومنال راحت عند اهلها

قامت غدير وراحت تدخل الماركت
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 02:43 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السعوديه - الاستراحه - الساعه 7 الصبح


كنت اشوف ابتسام واسامه يكلمون بعض - وابتسام تتدلع عليه - وانا كنت يم ثلاجة البيبسي - حسين كان وراي وناداني


حسين : ساره

ساره << التفتت : هلا

حسين : ممكن تبطلين سيرتي انا وابتسام جدام الناس

ساره : شنو سيرتك مافهمت

حسين : شنو قصدج بالباص لمن كانت ابتسام بتقعد يمج وقلتيلها انا فاهمتج عدل

ساره << انحرجت : بس صج انا كنت ادري انه قصدها بتكون يمك

حسين : انزين ماله داعي الفضايح انا مو ناقصج انتي وياها ولا انا اللي قاعد اجاريها....

ساره << قاطعته معصبه : شنو مو ناقصج انتي وياها انا شكو لا تقعد تخلط

حسين : لا تعلين صوتج احترمي


طالعني من فوق لي تحت وهداني ومشا وانا خلاص فيني بجيه حسيت اني وحيده ابي احد اشكيله ابي احد يوقفه عند حده
دفعت الاحساب ووقفت يم الباص مابي اصعد الا لمن اتيي ام بدر - القايد قام يصعد القروب الباص وام بدر طولت فظطريت اصعد وصعدت من الباب اللي جدام يعني حسين راح يصير بويهي مشيت وبالبطيئ ودي مااوصل شفت حسين قاعد يتلفت ولمن شافني لف جهة الدريشه قعد بمكاني وماقدرت اقضب دمعتي مو عشان حسين لأ عشان ابي احد يمي يحس فيني - سمعت صوت بنات ام بدر من وراي مسحت دموعي بسرعه وسويت نفسي اطلع شي من جيسي قعدت ام بدر وقعدت عيالها وعطتهم أكلهم والتفتت علي


ام بدر : شدعوه سارون ما تسأليني ليش اتأخرت

ساره << لاهيه بالجيس : اي صج ليش ؟

ام بدر : واااي لعوزوني طيوب وعواش كلشي بيشترون , هذي اتقول هذي شرت اكثر مني وهذي تقول هذي ككاوها اكبر من ككاوي صج صج لوعو جبدي

ساره : الله يعينج


ردت ام بدر لفت على بناتها اللي بدو يتهاوشون على الككاو - وانا رفعت راسي اطالع حسين كنت اشوفه على جنب واقول بنفسي معقوله بدون سبب يكره كل البنات ومعاملته ناشفه معاهم الزينه والشينه اكيد اكو سر ولا انا شسويتله - وانا كنت اطالعه التفتت ورا وانا اخترعت عبالي بيطالعني وهوا حس فيني اني اخترعت رد التفت جدام

ام بدر : ساره شفيج شكلج باجيه

انا بقه يوقف قلبي اكيد اكيد اكيد حسين سمعها لانه اهوا قبالها بالضبببببط , واذا ام بدر لاحظت اني باجيه اكيد حسين لمن التفت بعد لاحظ صج احراج

ساره << بهمس : شوي شوي لا مو باجيه بس تعبانه ابي انام شوي

ام بدر : اها خلاص ريحي شوي


مرت ساعتين من الصمت ودخلنا حدود الامارات انا سويت نفسي نايمه عشان مالي خلق اسولف - وقفوا عند استراحه بانزين انا مانزلت, الباص صار خالي لانه ساعتين محد اتحرك من مكانه فبيغيرون جو شوي - طليت من الدريشه شفت حسين واقف يم القايد يسولف ويضحك ابتسام واقفه يم ايمان وضحكتها واصلا لي عندي وكل شوي مره تلتفت على اسامه ومره على حسين كأنها توري حسين انه اسامه يطالعها - رديت اطلع حسين واشوفه مندمج في تيلفونه كأنه يرسل ويستقبل مسجات - ظليت اطالعه وفجأه رفع راسه وصارت عيني بعينه لفيت ويهي وقلبي قام يرقع - انا شفيني تنحت في ويها الله يهداني الحين شبيقول عني اكيد عباله انا نفس ابتسام - شوي ولا حسين صاعد وقعد مكانه مع نظره سريعه علي - وبدو يصعدون لقروب .
مشينا وشوي سولفت مع ام بدر وقعدنا نطالع شوارع الامارات ومبانيها وسرحت شوي وأخيرا وصلنا مطار دبي
نزلنا من الباص وكل واحد ياخذ جناطه وانا حاولت كثر ما اقدر اتحاشا ابتسام وحسين - وانا بدخل المطار شفت اسامه قبالي


اسامه : قوه

ماعطيته ويه

اسامه : شدعوه

ساره : نعم اخوي بقيت شي آمر

اسامه : اف اف لا يمعوده بقينا سلامتج


مشيت وانا لايعه جبدي من كل شي بس خلاص ابي اوصل حق اهلي آخر مره اسافر بروحي آخر مره - شفت اقرب كرسي قعدت عليه وقمت الشوف اللي رايحين ورادني - شوي ولا اشوف ابتسام تبتسم حق احد وراي التفت ولا اسامه - ماادري من متى واقف الله ياخذه وكان قاعد يبتسملها اهوا بعد - رديت شفت جدام ولا حسين كان قاعد يشوفهم وهوا يضحك ضحكت استهزاء - خليتهم كلهم يولون وطلعت تيلفوني ودقيت على ابوي

بومحمد : الوووووووووووو هلااا بسارون وحشتينا

آآآآآخ صوت ابوي طلعني من اللي انا فيه ودي اشوفه الحين واحظنه

ساره : هلا يبا شلونج حتن انتو وحشتوني كلكم

بومحمد : شلونج طمنيني عنج

ساره : تطمن يبا انا الحين بالمطار وبعد ساعه تطير الطياره

بومحمد : اي زين طمنتيني ,شوفي ياساره احنا بعد شوي بنروح الارياف.....

ساره : لالالالالالالا شنو وانا ليش ماتنطروني

بومحمد : بسم الله شوي شوي خرعتيني , انتي بتين معانا لمن توصلين مطار ادنبره دقي علي وانا ارجعلج واييبج

ساره : انزين لا تستانسون ولا تروحون وتردون ولا شي الا لمن انا ايي

بومحمد : من هل عين قبل هل عين

ساره : اي عين فيعهم قبل وين ماشوف شي

بومحمد : هههههههههههههه الله يقطع سوالفج هههههههه

ساره : ههههههههههههه , اقول يبا سلم عليهم كلهم انا الحين لازم ادخل صوب الجوازات

بومحمد : الله يسلمج ودير بالج وخليج على اتصال

ساره : ان شاء الله يبا ,مع السلامه


سكرت التيلفون وقمت دخلت داخل صوب الجوازات وعلى ماخلصنا اجراءاتنه رحنا قعنا يم البوابه لانه بقا ربع ساعه ونركب الطياره - انا قعدت بعيد عنهم - واطالعهم من بعيد ابتسام شرت قوطي حلو وقعدت توزع على القروب وطبعا اول واحد عطته اسامه واكيد قامت تتضحك وتتميع وحسين كان يطالعهم بنص عين وزعت على الباجي ووصلت حق حسين

ابتسام : تفضل

حسين : مشكوره

ابتسام : هذي احلى وحده جربها على ضمانتي

حسين : لا مشكوره مابي

ابتسام : اكيييد مو اذا خلص تناديني

حسين حقرها ولف ويها كملت ابتسام طريجها مندقره ولمن وصلت عندي

ساره : مشكوره مابي

ابتسام : ههههههههه تراقبينه من بعيد وتشوفينه شيسويي وتسوين نفسه

ساره : شقصدج عن منو تتكلمين


ابتسام طالعتني بنظرة استهزاء ومشت - انا سكت عنها احس اني بس تعبت صج تعبت - فتحت البوابه وصعدنا الطياره وطلع مكاني بالنص الكراسي الاربع ابتسام وايمان وامها وانا - وام بدر السطره اللي وراها مع بناتها ويمها وحده ماتعرفها وبعدين حسين ويوسف بالكرسيين اللي يم الدريشه وحسين بالطرف - رحت حق ام بدر

ساره : ام بدر مابي يمهم مابي

ام بدر : واي شالحظ , قولي حق القايد اكيد ماراح يخليج يمهم يدري انهم نجريين

رحت عند القايد وحدي مستحيه اكلمه لانه حسين يمه

ساره : لو سمحت بقيت اكلمك

يوسف : ههههههههه ليش لو سمحت قولي يوسف

آآآآآآآآآآآآآخ فشلني قص ويهيي شفيه هذا ولا بعد قبال حسين

ساره << قامت أتأتأ : أي ع عادي يو يوسف

يوسف << مبتسم: آمري بقيتي شي

ساره : أأأأ انا صار مكاني يم البنات ابتسام وايمان وانا بغيره

يوسف : وليييييييييييييييه شلون جذي صار , شوي حسين خل اطوف


قام يوسف يطالع الاماكن وراح حق البنت اللي يم ام بدر , واهلها كانو قاعدين يمها بالكرسيين اللي يم الدريشه

يوسف : السلام عليكم

البنت : وعليكم السلام

يوسف : ممكن اتبدلين مع ساره بس تروحين كرسي جدام

التفتت ابتسام وهيا تسمع القايد وفهمت السالفه وقامت تضحك بصوت عالي صج نرفزتني لمن ضحكت

البنت : امممم بس انا ابي اقعد يم اهلي

يوسف : لاحول الله

ساره : خلاص انا بقعد بس ابي يم ام ايمان


وخرت ابتسام وقعدت بالطرف وهيا تطالعني بنظرة استهزاء ويمها ايمان وبعدين ام ايمان وانا قعدت يمها ووراي طيوب بنت ام بدرويمها امها على اليسار وحسين يمها بالكرسي الثاني على اليسار بينهم ممر

حسين : قعدي عاجل لا تطيحين

طيبه : لا ماتيح

حسين : مايرضون قعدي

ام بدر : طيوب لا تصيرين شيطانه


رفعت راسي ولا طيبه واقفه وتطل علي ولمن شفتها ماتت من الضحك وانا قمت اضحك وياها التفت على حسين ولا اهوا بعد قاعد يضحك - طقتني طيبه بلعبتها على راسي

ساره : آي وخري لا اطقج

ام بدر : طيوب والله اطقج قدي يالله

ابتسام : اف ازعاج ماقعدنا الا يم مجهله قطع


صار هدوووووووووووء كل واحد قضب اعصابه - وطيبه ظلت اتناطط وتتحرش فيني - يات المظيفه وقعدتها - طارة الطياره وبعد ساعتين ابتسام قامت وكانت بتطوف من يمي وانا كنت حاطه جنطتي تحت ريلي وداست عليها ومرت وسمعت صوت شي انكسر داخل الجنطه

ساره : انتي يا حوله ماتشوفين دستي على الجنطه صج دفاشه

ابتسام : واي شالاسلوب صج هيلق

ام ايمان : صلو على النبي يا بنات ماصار شي

سكت وابتسام مشت بطلت جنطتي ولا شاشت موبايلي انكسرت واااااااااااي احتريت ودي انتفها التفت على ام بدر

ساره : ام بدر شوفييييي كسرت الشاشه

ام بدر << تاخذ التيلفون : وييييه حتن مايشتغل خربته

حسين : عطيني اشوف


حاول حسين فيه بس ماكو فايده كسرته بكعبها يعل ريلها الكسر - ردت ابتسام وشافت الوضع بس مو فاهمه شي

يوسف : لو سمحتي ابتسام اذا بتطلعين طلعي من صوبج ماله داعي تطقين كل هل طريج

حقرته ابتسام دخلت وانا اتعمدت اضيج عليها - ورديت حطيت جنطتي - بعد ىساعه يابو الغدا وحنا نتغدا سمعت طيبه تقول حق امها

طيبه : ماما خلصت خبزتي ابي تانيه

ام بدر : خلا خلصت بعد من وين اييبلج كل واحد وصمونته

انا ماكنت ماكله صمونتي خذيتها والتفت بعطيها ولا انا وحسين مادين اينا بنعطيها -

حسين : لا انتي خلي خبزتج وكملي غداج انا مابي خبزتي

ساره : لا انا ما احتاجها مابيها خل تاكلها

ام بدر : لا لا اكلو خلاص كلت خبزتها

طيبه : امبله ابيييييييييييي


حطيت خبزتي على طاولت طيبه ولفيت ويهي 0- وعقب ماخلصنا الغدا قامت طيبه وطلت علي وباستني على راسي

ساره : حبيبتيييي ليش ؟

طيبه : عشان عطيتيني خبزه


ردت انزلت من كرسيها وباست حسين وهم حسين استغرب وقالتله عشان عطيتني خبزتك - عرفت انه اهوا بعد ماكلاها -
عقبها انا نمت ولمن بقا ساعه على الهبوط قعدت ولا التفت على ام بدر وعيالها شفتهم ناييمن وحتن حسين ويوسف رديت التفت على ابتسام وشفتها ماسكه تيلفونها وواقفه على ركبها على كرسيها وتصور حسين - امبيي انقهرت شل حقاره مستغلته انا نايم اتعمدتى اني انادي المظيفه بصوت عالي عشان حسين يقعد - بس حسين لمن قعد مالاحظ ابتسام وابتسام بسرعه قعدت مكانها وهيا تخزني محتره مني - وصلنا مطار جلاسكو وقفنا بناخذ الجناط وطيبه بسرعه نزلت من كرسيها ووقفت وراي وحسين صار وراها


ام بدر : ساره عفيه قضبيها لا تضيع

ساره : لاتحاتين وياي بخليها

ابتسام شافت انه حسين وراي يات وتقلقصت بتوقف بينه بس انا رجعت وصارت قبالي

ابتسام : غباء غباء استغقرالله , ايمان تعلي هني

ايمان : بس احنا جناطنا هناك


لفت ابتسام جدام وهيا متنرفزه - عقبها فتحو باب الطياره ونزلنا ودخلنا المطار وكل واحد خذا جنطته

يوسف : ساره الحين لازم احد من اهلج ايي ياخذج من هني لانه احنا بنظل اسبوع هني وبعدها بنروح ادنبره تبين تقعدين ولا تبن احد من اهلج ياخذج

ساره : اخاف محد يقدر ياخذني لانه الحين اهما بالارياف وماكو مطار , خل اتصل عليهم واعطيك خبر


دقيت على ابوي من تيلفون ام بدر وكله جهازه مغلق اتذكرت انه بالارياف ماكو سيرفس وابوي معتمد على انه انا بروح على طول ادنبره
رجعت ساره حق يوسف وقالتله السالفه


ساره : خلاص شكلي انا بروح بروحي وابوي يستقبلني هناك ابوي يدري اني تسع بليل راح اكون هناك

اسامه : خلاص انا لازم ارافقج مايصير تروحين بروحج

.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 03:04 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


أدنبره - الفندق - الساعه 10 الصبح

غدير نطرت فهد لمن نزل السوق وهيا قامت دخلت الماركت وشافت عبدالله مع عياله جهة العصيرات راحت اهيا صوب الشبس وخذتلها جم واحد وظلت تمشي وهيا تطالع الاغراض لي وصلت يم العصيرات خذتلها ثنين هني عبدالله التفت عليها
اول مره ماعرفها بس لمن اهيا التفتت عليه عرفها


غدير << مبتسمه : اممممممم انا وين شايفتك؟

عبدالله << مبتسم : افا والله ماتوقعت انج ماعرفتيني

غدير << تركز بملامحه : ههههههههه امبي آسفه انت اللي خذيت الجنطه مني

عبدالله : انا خذيتها منج ولا انتي

غدير : ههههههه ماعليه عليك بالعافيه مو اذا صار فيها شي اتقول من عيني

عبدالله : لاشدعوه

غدير << تطالع عياله : يحليلهم اولادك

عبدالله : اي هذا جابر وهذا ناصر

غدير : يختييييي يحلوه نصور
امممممممم اشوفكم ماخذين جناطكم شكلكم بتسافرون

عبدالله : اي والله بنروح منطقه ثانيه

غدير << تسوي نفسها متضايقه : ويييي حسافه انا ليش حظي جذي

عبدالله مستغرب : شنو اللي حسافهظ

غدير << ترقع : لا بس حبيت عيالج صج حبيتهم واول مره اشوفهم وبتسافرون

-----------------------------------


البنات قاعدين باللوبي سوالف وضحك

فاطمه : امبي روانو عينج تضحك ووانتي شحادج تشترين كحل مايروح

روان : شسوي , كنت بسوي نفس طريقة كحل ساره قلت خل اشتري نفس كحلها مره وحده

الماس : على قولت عمتي هاجر جنها بانده ههههههههههههههه

فاطمه و فجر وازهار : هههههههههههههه هههههههههههه

روان : انتي ذبحتينا وايد عاجبج التعليق

الماس : هههههههههههههههه

فجر : فطوم تعالي معاي الماركت بشتري شي آكله

فاطمه : يالله قومي

مشت فاطمه ووراها فجر - اسحبتها من ايدها وقفتها يمها

فاطمه : آآآآآي آي شفيج

فجر : شعندج امس بليل مع المسجات

فاطمه : ايييييي زين ذكرتيني


وهما داخلين الماركت شافو عبدالله يكلم وحده ولم غدير شافتهم طلعت بسرعه وعبدالله كمل يشتري حق عياله

فجر : عبدالله منو هذي

عبدالله : شدراني شافت ناصر وستانست عليه وسألتني شسمه وجم عمره


شكل عبدالله كان جدي فاطمه وفجر بسرعه صدقوه وطوفو الموضوع وفجر اسحبت فاطمه زاويه ثانيه وسوت نفسها تشتري

فجر : انزين كملي

فاطمه : يامحفوظة السلامه امس بليل وانا طالعه من غرفة امي شفت رغد قاعده تكلم أحمد أخوج

فجر : اخوي ,شكو ؟

فاطمه : ايييي بس انا سمعت شي حدي انصدمت منه ماادري قاعده اتجذب ولا من صجها , قاعده اقول مو معقوله فجر مو قايلتي فأكيد رغد تجذب

فجر : اوووو تره نرفزتيني شالسالفه

فاطمه : انتي تكلمين ؟؟

فجر << ارتبكت : شكو شنو اكلم

فاطمه : هذا اللي رغد قالته حق اخوج انها سمعتج اول امس وانتي بالحمام قاعده تكلمين واحد

تذكرت فجر لمن طلعت من الحمام وشافت رغد قاعده يم الاصنصير وكلمتها بنفسيه

فجر : امممممممممم الصراحه فاطمه اي اكلم وماحبيت اقولكم عشان ماتاخذون فكره عني غلط بس والله حب شريف ولا عمري تواعدت معاه كله لمن اكون مع اهلي اشوفه من بعيد بس , وهذي رغد دواها عندي والله ماراح اسكت عنها الحقيره

فاطمه : يعني شراح تسوين ؟

فجر : ماادري بس الايام بينه وانا اعلمها

وهما طالعين من الماركت

فاطمه << مبتسمه : انزين شسالفة حبيب القلب

فجر << التفت عليها مستغربه : هاااا

فاطمه : هههههه خو فيني فظول خو

فجر قالتلها سالفة جاسم

---------------------------------


عبدالله طلع من الماركت وهوا يفكر في غدير ويكلم نفسه " شلون خذت هل بنت تفكيري بسرعه وشنو قصدها حسافه اكيد عن ناصر وجابر ولا عني, وانا ماراح ارد هني شلون اعرف شنو نيتها "
وصل عبدالله عند منال وقعد يمها


منال : وينك تاخرت

عبدالله : من عيالج لو مخليهم جان شرو الماركت كله

منال : ههههههههههههههه الله يعطيك العافيه

عبدالله : الله يعافيج

بوحمد : يالله مشينا


كلهم قامو وخذو جناطهم بيركبون بالباص اللي بيروحون فيه الارياف - محمد شاف بالرسبشن فازه فيها باقة ورد احمر خذه ورده ومشا والبنات صارو قبال يمشون رايحين الباص

محمد : فجر هاج

البنات التفتو بيشوفون محمد شنو يبي بفجر اخته - حذف محد الورده على فاطمه يعني بالغلط

محمد : اوه سوري , الظاهر من نصيبج

فجر : يبيها حقي جنج وايد استانستي


التفتت فاطمه على روان شافتها حدها متظايقه وتهز ريلها حيل وهيا تطقطق بالتيلفون

فاطمه << تكلم فجر : اخذيها عليج بالعافيه ادري انها حقج

روان : يالله خل نركب الباص

----------------------------------------


عبدالله شاف غدير قاعده بالكوفي وتطالعه ومبتسمه

عبدالله : منال ركبو الباص انتو وانا الحين ايي

منال : وين بتروح؟

عبدالله : نسيت اشتري شغلقه


ركبت منال الباص مع عيالها وعبدالله راح حق غدير وهوا متردد

عبدالله : اممم بس حبيت اقولج اني اتوقع انه المنطقه اللي بنروحلها فيها نفس الجنطه اللي تبنها

غدير : صج , بس شلون اقدر آخذها احنا ماراح نروح

عبدالله : امممم انا ايبلج اياها

غدير : مشكووور بس شلون احصلك ؟

عبدالله << يعطيها رقمه وهوا متردد : أأأ هذا رقمي دقي علي وان شاء الله القالج ايباها

غدير << متشققه من الوناسه : مشكور ان شاء الله تلقاها لانه صج دشت خاطري

مشى عبدالله وعقبها بدقيقتين وصل فهد

غدير << مرتبكه : فهد ؟

فهد : شفيج مخترعه

غدير : مو مخترعه عادي بس طوت ليش ؟

فهد : لا بس احترت شنو اشتريلج , تفضلي


خذت غدير الجيس وبطلته ولا شال عاااادي وشافت السعر ولا رخيص حيل

غدير << تتصنع : مشكووووووووووور يابعد عمري الحين عرفت غلاتي عندك

فهد << يطالعها بنظرت شك : العفو


----------------------------------------

مشا الباص وطول الطريج البنات سوالف وضحك وهاجر كل شوي تطفرهم


فجر : الماسو بسج كتب انا لاعت جبدي

فاطمه : ولا مندمممممجه الا اعرف شقاعده تقرين

روان : اي اي عليها كلكم عشان مره ثانيه ماتضحكين علي

الماس : شتبووووون واي استغفرالله كيفي

روان : الله الله شكلها عجيبه عطيني

الماس : وخريييييييي

هاجر : روانو قعدي عن البنيه شفتج

روان : واي قاعدتلنه على الوحده ونص

هاجر : ها فاطمه ليلحين مافكرتي بالخير

فاطمه : شنو ؟

هاجر : ماتبي تقوليلي شسالفتج مع فجر

فاطمه : لا حول الله ياربي انا شسويت بدنيتي


هاجر حذفت عليها قوطي الكلنكس وفاطمه ردته عليها وكلهم قاعدين يضحكون عليهم

وصلو عند محطة بانزين وكان يمها سوق شعبي راحو البنات يتمشون على مايخلصون الشباب منالبانزين
وقعدو يشترون تحف وجناط حياكه ومداليات
راحو روان وفاطمه مع ام محمد يشيلون اغراضها ويتمشون معاها لانه محد نزل من الحريم غيرها
ولمن شافو تأخر الوقت راحو ردو مكان الباص وماشافوه


فاطمه : لا معقوله

روان : امبييي شلون يمشون عنه

ام محمد : لا ما مشا اكيد غيرو مكانهم

روان يعني وين مشو هذا شارع واحد


انطر لمن يشوفون احد يعرفونه ماكو فايده - الظاهر صج مشى - حطو الاغراض على الارض لانها ثقيله
وراحت فاطمه دق على حمد من تيلفون واحد من المحلات لانه مافي تيلفونها شحن - بنفس الوقت كانت روان وام محمد واقفين ينطرون احد ايي
شافهم واحد سعودي محتارين ومايدرون وين يروحون


سعود : السلام عليكم

.
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 03:05 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


جلاسكو - المطار - الساعه 7 بليل


حاولت ادق على ابوي من تيلفون ام بدر بس كله مغلق واتذكرت انه في الارياف ماكو سيرفس
فقررت اني اسافر ابروحي لي ادنبره كلها ساعتين واشوف ابوي هناك بالمطار - رحت حق يوسف وقلتله


ساره : خلاص انا شكلي بروح بروحي - لانه ابوي راح ينطرني هناك يدري اني بوصل الساعه 9

اسامه : لا شلون مايصير تروحين بروحج بديرة غربه انا بوصلج

ساره : لا ماله داعي

يوسف : بس ياساره راح يكون معاج بس بالطياره وانتي اتقولين ابوج ينطرج هناك خليه يرافقج


ابتسام تخز اسامه من بعيد حدها محتره - حسين توه ياي وسمع الخبر وتنرفز لانه عارف نية اسامه

حسين : ماله داعي انت تروح انا بروح آخذ شهادتي من هناك اوصلها على طريجي

اسامه : اي شهاده هذي اللي طلعت الحين

يوسف : مو طلعت الحين اهوا كان ناوي ياخذها لمن نروح ادنبره بس صج الحين بدام ماكو احد معاها زلقه بطيحه
منها توصلها ومنها تاخذ شهادتك

ساره : بس شدعوه انتو هني معاي وابوي ينطرني هناك يعني بس الطياره اللي بروح فيها بروحي

حسين خاف انه اسامه اهوا يروح معاها

حسين : ميخالف بس بالطياره بكون معاج وبعدين كل واحد بحال سبيله

يوسف : خلاص ياساره حسين بيوصلج ومشكور يا اسامه

اسامه << يطالع حسين بنظرة حقد : العفو

---------------------------

راح اسامه قعد على الكراسي وهوا يخز حسين وحسين طالعاه من فوق لي تحت ومشى - ياتله ابتسام ووقفت قباله متجتفه


ابتسام : انت حيوان ومنافق وجذاب وتلعب على الحبلين

اسامه : شلحجي حبيبتي انا بقيت اقدم مساعده ليش هل كلام ليش تضلميني

ابتسام : نعم انت ماتدري انه هذي عدوتي وتكرهني

اسامه : صج ! والله لو ادري جان خليتها تولي

ابتسام : شلون اصدقك انك مالك شغل فيها

اسامه : يا ابتسام انا من شفتج وانا حاط في بالي انه انتي زوجة المستقبل

ابتسام << انصدمت : زوجه ! اممممم اوكي اشوفك بعدين


مشت ابتسام وهيا حدها منحرجه ومو مصدقه انها بتتزوج وحدها مستانسه وراحت حق ايمان تبشرها - وايمان كانت قاعده يم امها تكلمها

ام ايمان : شوفي ان شفتج مع ابتسامو مره ثانيه والله افشلج جدام الناس

ايمان : بس يمه مايصير اهيا يايه معانا شلون نخليها بروحها

ام ايمان : يايه بروحها عشان تاخذ راحتها شفيها اصلن ماتدري عنا كله لاهيه بخرابيطها وانا ماراح اسكت بقول كل شي حق امها

ايمان : يمه

ام ايمان : وصمه ان شاء الله انتي مالج شغل كله خليج معاي

ابتسام وصلت عندهم وهيا حدها متشققه

ابتسام : ايمانو لحقي انخطبت

ايمان : شنو ! منو اللي خطباج

ابتسام : حزر فزر

ايمان : حسين

ابتسام : وع خروف ساره , يولي

ايمان : لا تقولين اسامه

ابتسام : وليش مو عاجبج

ايمان : ماادري احسه يلعب

ابتسام : طاع هذي مبين انه يحبيني لانه قاعد يلحقني

ايمان : عيل مبروك من الحين

ابتسام : ههههههههههههههه الله يبارك فيج حبيبتي الفال لج

-------------------------------------------


راح حسين وحجز تذكرتين حق ادنبرهاقرب وقت وطلع لازم الحين نركب الطياره لانه بقى عشر دقايق وتطير


حسين : جاهزه

ساره : اي جاهزه

حسين : راح نوصل 9:30 هناك

ساره : وي شلون انا قايله حق ابوي 9

حسين : المفروض من اول ماوصلتي هني تحجزين لانه في طياره طارت قبل نص ساعه

ساره : اها يالله ميخالف ينطر نص ساعه بعد شسوي


ركبنا الطياره وحسين قعد يمي انا جهة الدريشه وحسين يمي - احس جسمي صار باااارد من الاحراج على طول جابلت الدريشه كان ودي اطقطق بتيلفوني بس للاسف ابتسامو اكسرته - حسين من اول ماطارت الطياره بطل لابتوبه اللي ذبحنه فيه
بعد 10 دقايق يابو العشا بسم الله ما امده طارت الطياره - انا كليت عدل بس حسين بس شرب عصير وخذه البطاط حطاها على ريله والباجي ماكلاه شالته المظيفه وحط الابتوب مره ثانيه وقعد ياكل البطاط

بعد نص ساعه انا نمت وشوي ولا احس ايد تلمس جسمي نزقت ولا المظيفه يابتلي لحاف وغطتني فيه وانا ظنيت في حسين
بس بعدين تذكرت مو معقوله المظيفه من نفسها اهيا اللي يابت للحاف اكيد حسين قالها - صج فشله

لمن بقى نص ساعه على الوصول - حسين كان سرحان- وانا كنت قاعده افكر حسين ليش ماخله اسامه اهوا ايي معاي شعلاقة حسين فيني اللي اهوا بيي ومايبي اسامه


ساره : حسين

حسين : هلا

ساره : اممممم ليش ماخليت اسامه اهوا يكون مرافق

حسين : جان قلتيلي انه تبينه ايي معاج جان خليته

ساره << عصبت : منو قال اني ابيه ايي معاي انا بس اسألأ

حسين : اظن انج سمعتي لمن قلت بروح عشان شهادتي مره وحده اوصلج

ساره : بس انت قايل حق يوسف لمن تروحون ادنبره بتاخذها

حسين << ارتبك : اي اي

ساره : عيل ليش مارحت بعدين ليش لمن سمعت اسامه اهوا اللي بيي معاي قررت انك بتاخذها الحين

حسين << عدل قعدته : شوفي انا عرف شنو نية اسامه , وانتي من الاول من الكويت يتي معاي فتعتبرين امانه عندي


اييييييييييييييي تذكرت , الحين عرفت ليش ظاري موظف السفريات وهوا يكلم حسين سمعته يقول امانه
قاله اني انا امانه عنده


ساره : وشنو نيته ؟

حسين : وصخه

ساره : بس اهوا ماراح يكون معاي الا بالطياره يعني ماينخاف منه

حسين << تنرفز : يعني عادي عندج واحد نيته مو زينه يقعد يمج تتوقعين بيخليج جذي بحالج , لو ادري جان خليته ايي معاج

ساره : لا حسييين والله مو قصدي بس عندي فضول وحبيت اعرف

حسين : خلا ص سكري الموضوع


وصلت الطياره ونزلنا منها وحسين يمشي قبالي وانا احاول الحقه انه اهوا حتن مايلتفت يتفقدني - خذينا الجناط وطلعنا عند الاستقبال وماشفنا ابوي نطرت نص ساعه هم ماشفته دقيت على ابوي من تيلفون حسين مغلق واااااااي قهر
شسوي الحين



حسين : اهما وين بالضبط ساكنين ؟
.
.
.
يتبع

حسين

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 03:06 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


محطة البانزين بين ادنبره والارياف - الساعه 1 الظهر

ام محمد وفاطمه وروان كانو يتسوقون بالسوق اللي يم المحطه عقب ماخلصوا راحو مكان اااللي الباص كان واقف بس مالقوه ونصدمو راحت فاطمه تدق على حمد اخوها من اقرب تيلفون لانه تيلفونها مافي شحن وروان وام محمد ظلوا بمكانهم وسمعوا واحد وراهم يتكلم : السلام عليكم

التفتو وشافو شاب طويل ولابس دشداشه وشماغ وملامحه مبينه انه سعودي


ام محمد: وعليكم السلام يا هلا آمر

السعودي : يا خاله محتاجه شي شكلكم ظايعين تراني بالخدمه

ام محمد : والله ياوليدي باصنا كان هني رحنا نتسوق ويينا ماشفناه

السعودي : باصكم اسود؟

روان : اي

السعودي : من دقيقتين مشا أجل خلوني اوصلكم اكيد راح نلحق عليه بالطريق

ام محمد : وشلون توصلنا

السعودي : بسيارتي , انا مأجر سياره

ام محمد : الله يجزاك خير ماقصرت بس اخاف انأخرك

السعودي : لا تأخير ولا شي , تفظلو معي

روان : لحظه خالتي خل انادي فطوم

ام محمد : بسرعه لا تتأخرين


راحت روان نادت فاطمه - وفاطمه كانت توها بدق على حمد

روان : فاطمه شيقول حمد

فاطمه : ليلحين ماكلمته مو راضي يلقط الخط

روان : انزبن احنا شافنا واحد ويقول بساعدنا وهوا اللي بيوصلنا

فاطمه : روانو وانتي تثقين بأي واحد

روان : شكو اهوا كلم خالتي وهيا قالت انه بنروح معاه , انزين يالله عاد لا نتاخر

فاطمه : يالله يالله خل اشوف منو هذا

راحو عند ام محمد وشافت فاطمه الريال ومبين انه محترم من اول ماياو البنات نزل راسه - ركبو السياره

السعودي : خاله انتم عارفين وين بالضبط شاليهكم

ام محمد : والله ماادري , اتعرفونه يا بنات

روان : اللي انعرفه b2

السعودي : جد والله حنا سطرتكم أجل

مشت السياره وروان كانت ورا السعودي وكانت سرحانه والسعودي كان بيطال بالمنظرا السياير اللي ورا وصارت روان في ويها انبهر بجمالها
وقال في نفسه : ماشاء الله جميله وشكلها حزينه ومبين من عينها الارهاق وتعب الطريج << شاف سواد الكحل
رفعت روان عينها وطاحت عينها بعينه ارتبكت بس اهوا مابينلها انه قاعد يطالعها بالعكس طالع السياير اللي ورا


ام محمد : اقول يا وليدي

السعودي<< مبتسم : معاج عبالعزيز

ام محمد : والنعم والله , مطوليين يا وليدي

عبالعزيز : ربع ساعه بالكثير

وبالطريج شافو سياره ماره يمهم فيها محمد وبومحمد وحمد

روان : لحظه لحظه كا عمي لحظه

وقف عبدالعزيز ورجع وهوا يطق هرن حقهم التفتو وشافو روان وفاطمه قاعدين يأشرونلهم - ابتسم بومحمد عقب ماكان مخترع انه يضيعون - وقفو بطرف الشارع ونزلو البنات وام محمد وركبو مع بو محمد ونزل بومحمد يكلم عبدالعزيز

بومحمد : السلام عليكم

عبدالعزيز : وعليكم السلام عمي

بومحمد : مشكوووور الله يعطيك العافيه

عبدالعزيز : الله يعافيك عمي هذا واجب شفتهم تايهين وقلت لازم اساعدهم

بومحمد : والله احنا بدولة غربا زين في عرب الله يابك ولا جان ظاعو الاهل

عبدالعزيز : واجبنا عمي

بومحمد : تفضل عندنا على الغدا

عبدالعزيز : مره ثانيه عمي

بو محمد : مايصير اتطق كل هل طريج وترد بدون مانظيفك لا مو قبول

عبدالعزيز كان يشوف روان بسياره مطلعه راسها من الدريشه تسمع الحوار وكان شكلها وايد حلو ويونس فقرر يقبل طلب بومحمد بس مو اليوم لانهم توهم واصلين عشان يتعرف عليهم أكثر

عبدالعزيز : يا عمي انه لازم ازوركم بس انتم توكم واصلين ارتاحو وابشر ان شاء الله اجيكم

بومحمد : باجر لاااازم تتغدا عندنا والحين تعال بس دل الشاليه كاهو حذفت عصا

عبدالعزيز : ان شاء الله

صعدو سياريهم وعبدالعزيز يفكر بروان شكلها حبوبه وونيسه - بسيارة بومحمد كانت ام محمد تعاتب بومحمد
ام محمد : ليش هديتونا ومشيتوا ماتتفقدونا انتو

بومحمد : هههههه اعصابج , انتو الله يهداكم بطيتوا وقلنا الكل ركب قالت هاجر اي ولمن جريب نوصل قالو انكم مو موجودين وصلناهم ورجعنالكم بالسياره

فاطمه : هذي سيارت منو ؟

محمد << التفت عليها : انا اجرتها حق الطلعات عشان اقز فيكم

حمد : والبنات شكو احنا وين رحنا لمن نخلص طلعاتنا ايصير خير

فاطمه : يا سلام لو مو مأجرينها أحسن

روان : اي والله

كلهم التفتو على روان مستغربين النها قالتها بنفسيه - وصلو الشاليه نزلت روان اول وحده وراحت حق ابوها حظنته

روان : يبا انتو شلون مشيتو عنا ها اكو ابو ينسى بنته

عبالهادي : هههههههههههه تدودهنا ماشاء الله شكثركم

هاجر : قول لا اله الا الله , قل اعوذ برب الفلق

بو محمد << يكلم عبدالعزيز : تفضل تفضل

هاجر << تساسر فاطمه : منو هذا

فاطمه : عجبج

هاجر : ذلفي ذلفي طاع انا منو سألت - روانو منو هذا ؟

روان : تعالي هناك يم الحوض اسولفلج بالهواء النقي

هاجر : ويييييييه صارت رومانسيه الاخت فطوم شمسوين فيها

كلهم : ههههههههههههههههههههههه

في صالت الريايل قعدوا يسولفون مع عبدالعزيز ويتعرفون على بعض

عبدالعزيز : شوف ياعمي انا قبلت دعوتك وابيك تقول تم

بومحمد : تم

عبدالعزيز : لازم عقبها تتفضلون عندنا تتغدون

بومحمد : هههههههههههههه مانبي نسويلكم زحمه

عبدالعزيز : لازحمه ولا شي وانت قلت تم

بو محمد : ابشر طال عمرك

عبدالعزيز : تسلم يا عم انا الحين استأذن لاني اتأخرت على الاهل

بو محمد : اذنك معاك

طلع عبد العزيز معاه محمد وعبدالله ريل منال يوصلونه سيارته

عبدالله : وين صاير شاليهكم

عبد العزيز : حنا بعد شاليهين من شاليهكم b 4

محمد : قريب زين عيل لازم انشوفك

عبد العزيز : ابشر , يالله مع السلامه

محمد / عبد الله : مع السلامه

عبد العزيز ركب سيارته وهوا يشوف روان من بعيد قاعده تسولف وتشرح حق البنات ابتسم على حركاتها حس انها عفويهشغل سيارته والتفتو البنات

هاجر : روانو قعدي فشلتينا مرتزه قباله

أزهار : انا بقول شي بس ما ادري يمكن يتهيأ لي

هاجر : شنو تهيأتج

أزهار : جنه كان قاعد يطالع روان

روان : لا حرام لا تشكين فيه

فاطمه : اصلن اهوا لمن يينا بنركب السياره نزل راسه

هاجر : عيل يتهيألج

أزهار : الظاهر

عبد الله وقف يم دخل داخل وصعد غرفته ووقف بالبلكونه ويفكر بغدير
" انا شلون طاوعت نفسي وعطيتها الرقم , وحتن لو اهيا قصدها عني ومعجبه فيني انا شعلي منها عندي منال مو مقصره معاي , ليش خليت الشيطان يقص علي , اذا دقت ماراح ارد عليها "


منال : اللي ماخذ عقلت يتهنى فيه

عبدالله<< يلتفت عليها : انتي

منال : يبختي يبختي من ادي

عبد الله : تعالي شوفي المنظر من هني جنه جنه

منال : طاع جبور ونصور من وصلنا وهما يلعبون كره

عبد الله : شافو المساحه كبير واستغلوها

-------------------------------------

البنات كانو قاعدين عند حوض السباحه يسولفون وشافو رغد طلعت من الشاليه وراحت خذت بنتها كانت تلعب ودخلت داخل الحقتها فجر ودخلت داخل ورغد توها بتصعد

فجر : رغد
.
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم علاوي, للكاتب استبرق أم علاوي, ليلاس, القلب, القسم العام للقصص و الروايات, استبرق, ياللي خذيت, ياللي خذيت القلب هاته قبل لا تروح كاملة, ساره, هاته, قبل لا تروح, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية