كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
ادنبره - الفندق - الساعه 1 الفير
طلعت رغد من غرفة ام محمد وهيا ماسكه عيالها تهاني وعبدالله بترد غرفتها - شافت احمد توه صاعد - فاطمه كانت بتدخل غرفتها بس شافت رغد تكلم احمد وقفت ورا العامود اللي يم غرفتها وقامت تسمعهم
رغد : أحمد شلونك
أحمد : هلا والله , تمام
رغد : أحمد بقيت اكلمك
أحمد << مستغرب : آمري
رغد << تتلفت : بقيت اقولك شي والله مو اني اسوي مشكله بس اني خايفه على فجر ولازم انبهكم لانه محد داري عنها
ومابيها تضيع
أحمد : شنو شفيها
رغد : امس وانا طالعه من الغرفه مريت يم غرفتهم وسمعتها تتكلم بالتيلفون مع واحد
أحمد : وانتي شدراج انه فجر وشلون عرفتي انه واحد غريب
رغد : أحمد انا ماييت قتلك الا لمن تأكدت وانت كيفك
اتضايقت رغد من ردة فعل احمد هدته ومشت وأحمد دخل غرفته وهوا يفكر باللي قالته رغد صج ولا تتبلى على فجر وانه لازم اول يتأكد
------------------------------------------------
دخلت فاطمه غرفت البنات وهيا تبطل الباب حيل وتنادي بصوت عالي
فاطمه : فجووووووووووووور
الماس : واي
هاجر : بسم الله شصاير غزو ؟
فاطمه اتفاجأة لمن شافت عمتها هاجر
فاطمه : عمتي انتي هني
هاجر << تخصرت : اي انا هني شقصدج منتي متكلمه قبالي تعالي تعالي
راحتلها هاجر وقضبتها من اذونها
هاجر : تحجي شعندج
فاطمه : آآآآآآآآآآآآآييييييي ماكو شي ماكو شي آآآآآآآآآآآآآآآآآي
هاجر : تعالي قعدي وتكلمي
فاطمه << تفرك اذونها : عمتي شفيج ماكو شي كنت بخرعهم
هاجر : علي انا هل حجي وشمعنه ناديتي فجر ها ؟
فاطمه : لاني كنت بقولها تحط الشراشف بجنطتها فصار اسمها على الساني
هاجر : بحاول بحاول اصدق بس ماراح اطوفها
ألماس : انا عندي مكان بجنطتي تبين احطهم
هاجر : طاع الثانيه مصدقه بعد
فاطمه : اي حبيبتي حطيهم عندج , وانا مااجذب واذا في شي انتي اول وحده بتعرفين
هاجر : انزين سكتي سكتي الله يخليج يكون بتقنعني انا بخليكم وبروح انام ومالي قعده معاكم << تسوي روحها زعلانه
روان : عمتي يالله عاد لا تصيرين زعوله ماصار شي
هاجر : انتي مالج شقل ويه عيونج جنج بانده
روان : اهئ اهئ لا تتطنزين انتي اللي سويتي فيني جذي
ألماس : ههههههههههههههههههههههههه
روان : اعجبتج
ألماس : ههههههههههههه يابتها صج جنج باندا
سمعوا طقت الباب راحت فاطمه افتحت الباب لانها لابسه حجاب ولا محمد فاطمه التفت على روان وابتسمت
محمد : شلويه مو قادرين اننام الساعه جريب الثنتين شمقعدكم
طلعت هاجر بويه محمد
هاجر : اسم الله مو قادر اتنام تبيني ايي ادبخك
محمد : اوهو بدام عمتي هاجر معاهم عيل مافي نوم
هاجر << تطقه على جتفه : شقصدك ها شقصدك
محمد : عمتي تعوذي من ابليس وروحي نامي باجر ورانا طريج وتعب خلي البنات ينامون لا تسهرينهم
هاجر : طاع هذا والله بذبحه , الحين انا اللي مسهرتهم مو جنه فطيم خرعتنه وسوتلنه فلم رعب
محمد : فطيم شمسويه بعد
فاطمه : ههههههههههه والله مو مسويه شي
محمد : انا اعرف فاطمه عدل عاجل وما تأذي احد صح فاطمه
فاطمه التفتت على روان وشافتها معصبه
فاطمه : اي
طلعلهم بومحمد بفانيله ومكسر وهوا معصب
بومحمد : ها شنو هذا , ليش قاعدين بنصاف الليالي شالزعاج
محمد يأشر على هاجر من وراها
بومحمد : يالله كل واحد على غرفته ازعجتونا يلا محمد بلا هل حركات
التفتت هاجر على محمد وهو ا بسرعه نزل ايدا ومشا غرفته
هاجر : اعلمك باجر
دخلو غرفتهم وسكرو الليت ونامو وفاطمه اتأشر حق فجر انه شوفي تيلفونج ودزتلها مسج انه باجر لازم تكلمها بموضوع ضروري ودير بالها من أحمد اخوها - فجر مافهمت ودزتلها انه باجر شرحيلي عدل
---------------------------------
غدير منسدحه على سريرها وحاطه بتيلفونها غنية نانسي عجرم
ياااااي سحر عيونو ونظراتو, اول ماتلاأينا عين بعين ....................
ومندمجه فيها وتفكر بعبدالله قامت وقفت قبال المنظره
وفلت شعرها وقامت ترقص وتتخيل عبدالله يشوفها ردت قطت نفسها على القنفه
وهيا ودها اتشوفه الحين - دخل فهد سكران ووقف قبالها وشافها بالوضع هذا وماسكه تيلفون
فهد : منو تكلمين ها ؟
غدير عدلت قعدتها وخافت منه تدري اذا سكران يعني بيطقها او بيأذيها
غدير : مو قاعده اكلم احد , قاعده العب فيه
فهد : علي انا هل سوالف << عطاها كف
غدير : يا حقيييييييييييييير لا اتمد ايدك
رد عطاها كف ثاني وتلاها من شعرها وقطاها على الفراش بيكمل عليها بس اهيا افتلت من ايدا وراحت الحمام وقفلت الباب
فهد قام يطق الباب بس مابطلتا ولا ردت عليه سكر الليت عليها عشان تطلع وماطلعت قعد على الكرفايه ينطرها تطلع بس ماطلعت وهوا نام بدون مايحس بنفسه - لمن اسمعته قام يشاخر فتحت الباب شوي شوي وشافته غرقان بالنومه وتدري اذا سكران مايقعده شي حتن لو قمبله
راحت على القنفه ونسدحت وهيا تبجي على حالتها بجت لي نامت
--------------------------------------
الساعه 9 الصبح - غرفة عبد الهادي ومحمد
عبدالهادي : محمد محمد
محمد : هممممممممممم
عبالهادي : يالله قوم بسك نوم
محمد : الساعه جم
عبالهادي : عشر
محمد نقز من النوم وهوا معصب
محمد : ليش ماقعدتني من زمان << يطالع الساعه
شنو عشر ؟ الساعه 9 خرعتني << رد نام
عبدالهادي : قووووووووم زين انا عشان جذي جذبت عليك ادري انك ماراح تقوم
محمد : اذا خلصت من الحمام قعدني
عبدالهادي : مخلص من زمان
محمد : انزين خلاص الحين اقوم
احمد دخل عليهم وشاف محمد نايم
أحمد : اكيييييييد سهران ولا جان جفته اول واحد قاعد
عبدالهادي : اي كان سهران مع البنات
محمد : شنو مع البنات شجايفني حمد << شاف حمد توه داخل
حمد : شنو شفيه حمد ؟
عبدالهادي : خوش ريال
أحمد ومحمد :ههههههههههههههههه
حمد : اكيد خوش ريال شعبالك محمد
محمد << حذف عليه المخده : اطلع بره ,يالله روح مع مرتك السوق يالله
كلهم : ههههههههههههههه
نط عليه حمد وحط المخده على ويها ومحمد يحاول يوخره ويراسف عبدالهادي وأحمد يضحكون عليهم ,
بغرفة البنات كانو قاعدين يلبسون اسمعوا صراخ محمد طلعو روان مع فاطمه وفجر بسرعه ودخلو غرفة الصبيان شافو حمد قاعد فوق محمد وقامته بالمخده
توقعوا انه السالفه صج اخترعوا و راحت فجر تسحب محمد وفاطمه توخر حمد اخوها , عبدالهادي وأحمد ماتو من الضحك على اشكالهم وروان فيها بجيه خايفه على محمد
فجر : وخر عنه بتذبحه وخرررررررررررر
فاطمه : حمد تكفه خله الله يخليك
محمد وحمد لمن شافو اشكالهم ستانسوا وحبوا ايطفرونهم
حمد : انا ذابحه ذابحه وخرواااااا
محمد : آآآآآآآآآآآآآآآه بموووووووووووت ساعوني
روان<< راحت امسكت ايد ابوها :يبا تكفا ساعده مبيموووت
عبدالهادي : خليهم اهما ريايل ايعرفون حق بعض
محمد : حمد خلاص مو قادر اتنفس
اهني فاطمه قامت تبجي وتطق حمد وفجر كملت عليها وقامت تطقه بعد يات روان ودزته حيل وطاح من فوق السرير
الشباب : ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
البنات فهمو السالفه وعصبوا
محمد << يطالع فاطمه :لي هل حد تحبوني وتخافون علي فديتكم والله
فاطمه صار ويهها أحمر وتمسح دموعها وفجر عبالها انه يتكلم عنهم كلهم بس روان فهمت السالفه وطلعت بره وراحت غرفتها
فجر : شرايك انته اكيد نخاف عليك , شالغشمره البايخه هذي
فاطمه : حمد مو جذي يتغشمرون لو صاير شي شيفيدك الضحك
حمد : هههههههههههههه شدعوه موحاطها على ويها بالضبط رافعها شوي ولا جان ماسمعتوا صوته
بس انتو يالحريم قلبكم رهيف هههههههههههههههههه
عبدالهادي : حلوه هذي رهيف من منو متعلمها
حمد : من امي
كلهم : ههههههههههههههههههه
أحمد كان يطالع فجر بنظرات مو مصدق اللي قالته رغد لانها دلوعه وتحب كل شي حق نفسها فقرر انه ينسى السالفه
------------------------------
دخلت روان غرفتها وهيا حدها محتره بتعرف شنو صار بين محمد وفاطمه لمن ضاعت اللي اتعلق فيها جذي
ألماس : روان شفيج شصاير ليش الصبيان يصرخون ؟
روان : غشمره بايخه مثل ويه اخوج
ألماس : اخوي ! أي اخو فيهم وشمسوي
روان : او مالي خلق اسولف
خذت روان جنطتها وطلعت بره ونزلت باللوبي شرتلها قهوه من الكوفي وقعدت اتفكر باللي صار وهيا محتره
ا"خلاص محمد عفته مستحيل آخذ واحد تفكيره مع وحده ثانيه مستحيل ومااتخيل محمد ريل فاطمه
الشخص اللي كنت احبه صار ريل رفيجتي وحبيبتي وبنت عمي , اف انا شكو الحين اسبق الاحداث"ا
دخلو فاطمه وفجر غرفتهم وهما يضحكون على نفسهم
ألماس : لاحول الله وحده داخله معصبه والباجين داخلين يضحكون , شالسالفه فهمونا
فاطمه : منو اللي معصبه ؟
ألماس : روان
فاطمه اتذكرت اللي صار وانه روان طلعت من الغرفه عشان كلام محمد
فاطمه : ألماس الحين روان وينها
ألماس : شدراني خذت جنطتها وطلعت بره , الحين ممكن تقولون لي السالفه
فاطمه : فجر اتقولج << بطلت الباب وطلعت بسرعه
ألماس : وليه خلاص مو اله اعرف
فجر : ههههههههههه لا تزعلين انا اقولج
-----------------------------
فهد قعد من النوم ويحس راسه مصدع شاف غدير نايمه على القنفه وشكلها باجيه وايد , عرف انه طاقها بس مايدري ليش
راح يمها وبدفاشه يحرك جتفها
فهد : غدرو غدير
غدير بطلت عينها ولمن شافته اتظايقت قامت ومشت بتدخل الحمام
فهد : انا اكلمج لا تحقرين
غدير << وهيا تطلع ملابسها : نعم
فهد : انتي امس مسويه شي غلط؟
غدير << التفتت عليه : نعم , الا قصدك انت اللي مسوي شي غلط , سكران
فهد : انا ماطقيتج الا لانج مسويه شي غلط مو مني والطريج
غدير احقرته ودخلت الحمام تتسبح
فهد : اتحملي اللي اييج بدامج تغلطين مو عبالج اذا سكران ماادري عن شي
غدير : اوووووووووو خلاص سكر الموضوع لانه ادري انه هل شي كل يوم بيتكرر وماراح نخلص منه الا لمن نخلص من .... << سكتت بقت اتقول نخلص من روحك بس خافت تنطق
راح فهد قعد على القنفه ويفكر بيخلي غدير تنسى اللي امس عشان عنده سهره اليوم بعد ويمكن ينام بره فلازم يراضيها
طلعت غدير وشافت فهد ابتسملها عرفت الموال حقرته وقعدت تمشط شعرها وتنشفه
فهد : وين تبينا انروح اليوم؟
غدير : كيفك
فهد : في مجمع يمدحونها الشباب تبين اوديج
غدير << تذكرت شي والتفت عليه :ابي اروح الفندق اللي امس شفت عندهم جنطه بالمجمع ابيها وابي اروح الحين
فهد : ان شااااالله من هل عين قبل هل عين
غدير ابتسمت ابتسامت انتصار عباله انه قص عليها مايدري انها اهيا اللي تلعب من وراه
فهد وافق وقامو غيرو ملابسهم وطلعوا
----------------------------------
خلصو الشباب ونزلو وبومحمد وام محمد وبوحمد وام حمد واسماء وهاجر والبنات كلهم تحت
فاطمه لازقه بروان تحاول تراضيها
فاطمه : روان شفيج خلاص قتلج مابينا شي
روان : فطوم انا ادري انه محمد معجب فيج حتن لو بتنكرين اللي قاعد يصير واضح
فاطمه : حتن لو معجب فيني ماابيه
روان : حتن انا
فاطمه : شنو حتن انتي ؟
روان : مابيه
فاطمه : انتي من صجج شتقولين اصلن شلون تقدرين تاخذين غيره وانتي تحبينه
روان : قصدج شلون اقدر آخذه وهوا يحب غيري
فاطمه : منو غيرج؟
روان : لا تستهبلين انتي
فاطمه : يا غبيه انا ما احبه ولا ابيه انتي شفيج ماتفهمين
روان : فطوم خلاص سكري الموضوع محمد عفتـــــــــــه
هاجر يات قعدت بين فاطمه وروان والمكان كان ضيج
روان : وااااااااي قميصي قعدتي عليه لا ينشق
فاطمه : عمتي وين قاعده ضيج
هاجر : يعني وين اقعد الاماكن كلها فل
أسماء : الله يهداج ضيجتي عليهم تعالي يمي
هاجر : مابي ابي اسمع سوالفهم
فطيم قوليلي شعنج امس
فاطمه : لا حول الله عبالي خلصنا من السالفه
بومحمد : متى نمشي ؟
أحمد : الساعه 11 نمشي بس منال وعبدالله ليلحين مانزلو
فاطمه : معاريس يبيلهم زفه عشان ينزلون
ام حمد : وانتي شحارج ان شاء الله نشوفج عروس ونتطنز عليج
فاطمه نحرجت
هاجر : يحليها وتستحي بعد
فاطمه : اووو عمتي بس
هاجر : فاطمه تستحييييييي فاطمه تستحيييي
بوحمد : بس سكتي عن البنيه
هاجر : اووو ولها مدافعين بعد
محمد كان يراقب فاطمه ويشوف تصرفاتها وهوا حده مستانس عليها وروان تراقب عيونه شلون يطالعها
ورغد تراغب أحمد تبي تعرف شنو سوا مع فجر بس ماكو ردة فعل :
-------------------------------
فهد وغدير قعدو بالكوفي اللي يم اللوبي يشربون قهوه وغدير كانت تطالعهم من بعيد تنطر عبدالله ينزل
فهد : انتي قلتي تبين السوق ليش يينا هني
غدير : امممممممممممم ما ادري مالي خلق اتمشا الحين بعد شوي ننزل السوق
فهد : انزين انا اليوم عندي سهره ويمكن انام بره الفندق
غدير المحت عبدالله من بعيد طالع من الاصنصير اهوا مع منال وماتبي عبدالله يشوف فهد
غدير : موافقه بس على شرط
فهد << مستغرب شلون وافقة بسرعه : شرط !؟ شنو الشرط
غدير : ابي الحين تنزل المجمع وتشتريلي اي شي تفاجئني فيه
فهد : اي اوكي ماطلبتي شي
غدير : الحين الحين
فهد << قام : اي اوكي
مشى فهد وهوا مستغرب من غدير وليش سوت جذي وقال اكيد انها من اليوم ورايح راح تصير ماديه معاه كلشي يقولها راح توافق بس تبي معاه مقابل
غدير شافت عبدالله دخل الماركت مع عياله ومنال راحت عند اهلها
قامت غدير وراحت تدخل الماركت
.
.
.
يتبع
|