كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
أدنبره - الفندق - الساعه 8 باليل
محمد باله مو مع الشباب كان يفكر سالفة فاطمه وانه لازم ينتقم لها - فيصل كان يراقبه شلون سرحان - محمد استأذن من الشباب وصعد الطابق اللي فيه الاجنبي - طق الباب اكثر من مره محد فتح - فقرر انه يروح الرسبشن يسأل عن اللي مأجر هل غرفه - توه بينزل الدري ولا يشوف فيصل واقف آخر الممر - اخترع محمد وانصدم بنفس الوقت
محمد : فيصل ! شتسوي بهل طابق ؟
فيصل : انت اللي شتسوي
محمد : انا غلطت بالطابق - وشكلك انت بعد << يتطنز
فيصل : غلطت واقف عند الباب ساعه واتطقه
محمد : لمن محد فتحاه عرفت انه مو طابقنه انا بروحي دايخ - بعدين تعال انت شكلك قاعد تراقبني شسالفتك
فيصل << ارتبك : لا شكو اراقبك - بس الصراحه انت من صارت سالفة فاطمه وانت متغير
محمد : شفت يعني تراقبني - وشقصدك متغير انت شحاط في بالك
فيصل : مو حاط شي في بالي بس بعرف شصار اللي كله بس تفكر واذا فاطمه مرت عينك ماتيح منها
محمد : يالله عاد احترم نفسك وتره هذي بنت عمي يعني شبيكون بينا ها
فيصل لمن شاف محمد عصب حب انه يهدي الوضع ويطلع من السالفه
فيصل : محمد انا مو قصدي يكون بينكم شي انا قصدي يمكن انت اتعرف سالفتها بس
محمد : قتلكم طايحه غشيانه وهذا الصج وخلاص الموضوع تسكر
فيصل : ماشي صدقتك
نزلو محمد وفيصل - محمد راح غرفته وفيصل راح عند الشباب
--------------------------------------
صعدوا البنات الفندق وشافو الشباب قاعدين باللوبي
فاطمه : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلااام
روان << مستانسه : يبا هذي خريطة الشاليهات ؟
عبدالهادي : اي وخلاص اخترنا واحد
روان : صج اشوف
عبدالهادي : هذا b2 اللي بنص
فجر : اشوف اشوف
كلهم اتجمعوا على الخريطه
الماس : واااااي وناسه متى نروح ؟
عبدالهادي : باجر الظهر لازم احنا ماشين
روان : انزين هذا مافي حمام سباحه نبي غيره
ازهار : ونبي معزول عشان ناخذ راحتنه
عبدالهادي : انتو شسالفتكم على الاحواض - لاتحاتون اكو واحد داخل بغرفه زجاج
ازهار : عبالي بعد - كنت احاتي
فاطمه : انزين شلون على ساره خو هناك مافي مطارات
أحمد : المسافه بين ادنبره والارياف ساعتين من اول ماتوصل ابوي راح يرجع لها وايبها
فجر : اشوه ريحتني - عبالي راح انكنسل الرحله
أحمد : طاع هذي عبالي اتحاتي اختها - مالت
فجر : هههههههههههه
---------------------------
غدير قاعده بغرفتها بروحها تفكر باللي صار اليوم مع عبدالله - كان الموقف عادي ماقدرت تاخذ راحتها بالحجي بتحاول مره
ثانيه - لازم اتروح فندقهم واتشوفه بس يمكن فهد مايرضه كل مره اتروح هناك
لازم تلقى خطه - فهد كان سهران بالبار وشكله مطول وودها انه مايرجع اتعبت منه ومن عيشته لا اهوا
حابها ولا اهيا حابته - وهوا عقيم مو راضي يعالج كله يقول مو الحين - الا عشان خرابيطه ووصاخته - بس مثل مايحرها راح تحره وتكسر شوكته .
--------------------------
الساعه 12 باليل الكل صعد غرفته
--
عبدالله : منوله شتسوين
منال : قاعده اتسبح , بقيت شي ؟
عبدالله : لاتطولين قاعد ابروحي
منال : وين ناصر وجابر
عبدالله : انا شكو فيهم اقولج بقعد وياج انتي مو وياهم , وديتهم عند امج
منال : هههههههههههه , انزين ثواني واطلع
عبدالله خذه الجنطه وحطاها على السرير وهوا قعد على القنفات - منال طلعت من الحمام وهيا تنشف شعرها
وعلى طول قعدت يمه
منال : هلا حبي آمر
عبدالله : مايآمر عليج عدو , بس انا قلت بقعد معاج مو بطلب طلب
منال : شفيك ظايق خلقك تونه ياين من المطعم والسوق ؟
عبدالله : شلون وانا معاج يضيق خلق.....
منال << متفاجأه : شنو هذي مالت منو شيايبها هني << قامت من مكانها
عبدالله : شنو ؟ او هذي الجنطه اللي تبينها شلون جذي؟
منال<< التفتت على عبدالله: انت يايبها صح ؟
عبدالله : مو انا اصلن انا متفاجئ مثلج
راحت منال واحضنت عبدالله واهيا تضحك
عبدالله : والله زين الناس اسبولج هديه وانا اللي انباس ههههههههههه
منال : عبود يالله عاد انت اللي يايبها ادري
بس شلون وهيا خلصت متى رحت شريت ؟
عبدالله : اهيا ما خلصت انا قصيت عليج , اصلن بقت اتخلص لو شاريتها المره اللي كانت موجوده بس انا خذيتها قبل
ودفعت احسابها وحطيتها يم الكاشير عشان ماتشوفينها
منال : وااااااااااااااي وناسه
عبدالله : قصري حسج فضحتينا
منال : مشكوووووور بعد عمري
-------------------------------
رغد وحمد كانو في غرفتهم - حمد كاعد يقلب بقنوات التلفزيون ورغد قاعده تشوف شنو شرت
رغد : حمد خواتي ماشريتلهم غير هل قطعتين وجنطه لازم اشتريلهم بعد شي
حمد :انزين
رغد : اممممممممممم هذا النفنوف حق امي يبيله جوتي بعد
حمد : ان شاء الله
رغد << حست بنفسها والتفت على حمد ببتسامه : وانت حمد لازم اشتريلك بعد
حمد : اوكي
رغد : حمد شفيك تتحجى غصب اطر منك
حمد : ماكو شي
رغد << عصبت : حمد
حمد : هلا آمري اسمعج
اعرفت رغد انه حمد مايحب سوالف لسوقه فحبت تغير الموضوع وقامت قعدت يمه
وهوا ليلحين يقلب بالقنوات
رغد : مومستانس انه باجر بنروح الارياف
حمد : شلون مو مستانس وانا ياي اسكتلندا عشان الطبيعه صج جنه هني
رغد : وشلون صاير شاليهنا
حمد : والله كبييير والغرف كبار ونظامه صاير جنه ثنين يم بعض وكل واحد طابقين وفي حوض سباحه
رغد : يعني كلنه بشاليه واحد ؟
حمد : عيل ها شحقه مسافرين مع بعض
رغد << متردده : انزين ليش ما نأجر احنا بروحنا واحد يمهم وكل يوم نزورهم
حمد : رغد لا تبدين كلنا بنصير مع بعض خلاص حجزنا
رغد : وانا شقلت مجرد اقتراح اف
حمد << عدل قعدته : رغوده حبيبتي لاتزعلين انا دايخ وماادري شقاعد اخربط
رغد : انزين حبيبي قوم نام وانا بروح اييب توته وعبود
حمد : ليش وينهم ؟
رغد : مع جابر وناصر يلعبون
حمد : يالله انا ناطرج ماراح انام الا لمن اتيين
رغد : اوكي
-----------------------------
بغرفة البنات
روان : فجرو تعالي شويه
فجر : نعم
روان : علميني شلون احط الكحل نفس طريقت ساره شريت نفس كحلها الثابت
فجر : عاد هذي مهمت ساره ايدها خفيفه برسم الكحل نطري لمن اتيي هذا الكحل قصب ايروح
روان : شنو لمن اتيي ابي احط حق باجر
ألماس : انا عندي صوره حق ساره حاطه نفس الطريقه
روان : صج , زين عيل عطيني
روان خذت الصوره وجابلت المنظره تحاول تسوي نفس طريقة كحل ساره وتحط وتمسح وموراضي يضبط
لمن صار تحت عينها سواد ما ينمسح عدل
روان : اووووووووو الكحل دمرني ووصخني
فجر : مو اله باجر ان شاء الله بس اتيي اتحطلج
روان : مابي الا ابي اضبطه
فجر : تعالي خل احاول فيج
روان : اي ادربي بويهي
دخلت عليهم عمتهم هاجر
هاجر : وي اسفه دخلت صالون بالغلط
كلهم : هههههههههههههههه
روان : تعالي عمتي مسوين خصومات على المكياج مع خبيرة التجميل فجر ال ...
هاجر : عشتو لاتعفسلج ويهج الحين اتسويج ارقوز
فجر << اتخصرت : حبيبتي ايحصلج احطلج عاد انا زبايني وايد
هاجر : خل اشوف شحطيتي , طاع هل عين امتن من هل عين يبي يبي
روان : حقل تجارب انا , آي آي غزيتيني
حطت هاجر الكحل حق روان و تحاول اتعدله بس خربته ازيد لمن صار تحت عين روان سواد مو طبيعي
عصبت روان وقامت غسلت وييها واهما يضحكون عليها بس السواد مو راضي يخف
------------------------
فاطمه كانت عند امها مع ازهار يساعدونها في ترتيب الجنطه
ازهار : يما خليهم كلهم بجنطه وحده ليش بعد جنطه وجنيطه وجيسه وجويسه مو احنا اللي بنشيل
ام حمد : يو انتي ماكو شي يعجبج , الاكل بروح والملابس بروح والفرش بروح
شحقه بعد نخلط كلشي
فاطمه : من قال انه انتي اللي بتشيلين وين راحو الصبيان ها
ازهار : خل انشوف باجر ادري انه بتقولين لي حرام شيلي عن امي , واي اغراضي وايد اخذي نص
فاطمه : حنانه حنانه خلاص محنا قايلين شي
ام حمد : خلاص لا تتهاوشون , فاطمه في مكان بجنطتج حق الشراشف
فاطمه : اي يما في
ام حمد : اخذيهم و روحي حطيهم
فاطمه : ان شاء الله
طلعت فاطمه من الغرفه وشافت محمد متسند على الطوفه يم غرفته وقاعد يدخن
محمد : فاطمه الله يابج
فاطمه : ليش ؟ شصاير بعد
محمد : تعالي هناك
راحو آخر الممر ومحمد قال حق فاطمه انه ماشاف الاجنبي وانه بيسأل الرسبشن عنه وقالها عن فيصل وانه
تحاول انه ماتبين حق احد شي
دخل محمد غرفته وفاطمه كانت بتروح غرفتها ولا تشوف ّأحمد صاعد بيدخل غرفته
بنفس الوقت اللي طلعت رغد من غرفت ام محمد مع بنتها
رغد : احمد شلونك
أحمد : هلا والله تمام
رغد : أحمد بقيت أكلمك بموضوع
أحمد << مستغرب :آمري
فاطمه كانت واقفه ورا العامود وتسمع رغد تكلم أحمد
.
.
.
.
|