كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
آلسـلآم عليكـم ورحمـة آلله وبـركـآتـه ..
كيفكـم !! أن شـآء آلله بخيـر !! ..
آليـوم ..,
أضـع روآيـتـي ضمـن مئـآت آلروآيـآت فـي هـذآ آلمنتـدى ..,
آملـةٍ أن تنـآل علـى أستحسـآن آلبعـض ..,
أتقبـل آلنقـد قبـل آلمـدح ..
أنتظـر أنتقـآدآكـم _^
مـدخـــل ..
لقـى غيـري ولـآ همـه ..
مـن ورآهـ شـ يصيـر فينـي ..,
ولـآنـي قـآدر أنـآ ألقـى ..
حـب غيـرهـ ينسينـي ..,
شـ آللـي فينـي عشـآن تبعـد !!
أنـآ أنسـآن حـآلـي مـن حـآلـك ..,
ولـآ آللـي مثلـي مـآ عـآد يبقـى ..
فـي قلبـك يـآللـي نـآسينـي .. !!
لـقى غيـري .. لقـى غيـري ..
لقـى غيـري ولـآ همـه
آلبـآرت آلـأول ..
دخـل جنـآحـه بعـد يـوم متعـب ..
مهـدود حيلـه مـن آلشغـل آلكثيـر ..,
نـدم أنـه تخـصص محـآمـآهـ ..
مـن آلبـلآوي آلكثيـرهـ آللـي شـآفهـآ وبيشـوفهـآ ..
طـآلـع آلشقـه ..
آللـي مستحيـل يشـوفهـآ نظيفـه ..
جلـس علـى آلكـرسـي بـ تعـب ..
قـآم وصـآر ينظـف شقتـه ..
خلـص بعـد سـآعتيـن ..
وهـو مـوب قـآدر يحـرك جسمـه مـن تعبـه ..
لـآ هـو قـآدر يـرتـآح فـي آلشغـل ..
ولـآ هـو قـآدر يـرتـآح فـي بيتـه ..
دخـل آلحمـآم وأخـذ لـه شـآور يبـرد عليـه تعبـه ..
طلـع ..
لبـس بيجـآمـه وتغطـي بـ ينـآم ..
دخلـت زوجتـه ..
سمـآح / سلطـآن أنت جيـت !!
سلطـآن وهـو تعبـآن / وش تشـوفـي !!
سمـآح / بمـآ أنـك جيـت بقـولك .. تـرى صـديقتـي أخـذت دفتـري آلعلـوم وشتـرتـه .. وآلمعلمـه تبينـي أعيـدهـ عشـآنهـآ تبغـى تصححـه .. وأنـآ مستحيـل أعيـدهـ ..
سلطـآن / طيـب .. وأنـآ وش أسـوي !! إذآ قعـدت بـآشتـري دفتـر لك وأقعـدي عليـه وعيـديـه ..
سمـآح بـ عصبيـه / لـآ حبيبـي مـوب عـآيـدتـه .. أنـت أكتـب عنـي ..
سلطـآن / دروسـك ولـآ دروسـي ..
سمـآح بـ قهـر / وآلله أنت آللـي خليتنـي أكمـل درآسـه .. ( بـدلـع ) سطـومـي حبيبـي أنت أكتب عنـي
سلطـآن تـأفف بـ دآخلـه وقـآل / طيـب بـس ممكـن أنـآم
سمـآح بـآستـه بقـوهـ / يـآبعـد هلـي أنـت .. تصبـح علـى خيـر
وطلعـت !!
سلطـآن محمـد ~> 27 - محـآمـي
سمـآح يـآسـر ~> 23 - تكـرهـ آلمـدرسـه وسلطـآن دخلهـآ بـآلقـوهـ ..
.
.
.
جـآلسـه لـوحـدهـآ زهقـآنـه مـن روتينهـآ آللـي مـآ يتغيـر ..
جـآمعـه , نـت , سـوق , ولـآ تـروح بيـت عمهـآ
نـزلـت تحـت ..
وأنتظـرت أبـوهـآ يجـي مـن مكتـب آلمحـآمـآهـ ..
عشـآن آلغـذآ ..
مـآ أنتظـرت كثيـر ..
جـآ أبـوهـآ ..
قـآمـت سلمـت عليـه ..
هيـآم / شلـونـك يبـه !!
أبـو هيـآم / آلحمـدللـه بخيـر .. وأنتـي !!
هيـآم / بخيـر يبـه .. يعطيـك آلعـآفيـه
أبـو هيـآم / يعـآفيـك ربي .. بقـوم أخـذ لـي شـآور .., أنـزل آلغـذآ جـآهـز ..
هيـآم / طيـب ..
قـآم أبـوهـآ وهـي تـوجهـت لـ آلمطبـخ تشـوف آلغـذآ ..
هيـآم / روز يـآلله حطـي غـذآ .. أنـآ بجهـز آلسلطـه ..
روز / تيـب
جهـز آلغـذآ ونـزل أبـو هيـآم يتغـذآ ..
وهـو يسـولـف لـ هيـآم عـن شغلـه ..
( هيـآم دآخلـه قسـم محـآمـآهـ .. طبعـآ أبـوهـآ مـوب رآضـي تتخـصص هـذآ آلتخصـص بـس هـي مـوب نـآويـه تشتغـل .. يعنـي درآسـه وبعـديـن تسـآعـد أبـوهـآ فـي حـل آلقضـآيـآ ) ..
هيـآم عبـد آلعـزيـز ~> 20 - قسـم محـآمـآهـ
.
.
.
أتصلـت علـى بنـت عمهـآ وأختهـآ مـن آلـرضـآعـه ..
بـدون رد ..
تـأففـت .. أوووف تقهــر هـ آلبنـت .. مـن تجلـس مـع أبـوهـآ تنسـى نفسهـآ ..
أم رآكـآن / ليـه كنتـي تبيهـآ تقعـد معـك وتنسـى أبـوهـآ !!
غـرآم / يمـه أنتـي ليـه كـل وآقفـه معهـآ !! أوقفـي متع بنتـك مـرهـ
أم رآكـآن / أقـول أسكتـي .. مـآ أبـي أسمـع صـوتـك
رآكـآن / هههههههه يمـه زيـن تسـوي فيهـآ !! هـ آلبنـت لـو تكلمـت مستحيـل تسكـت ..
تـأففـت وصـآرت تتصـل مـرهـ ثـآنيـه ..
بعـد عـدة أتصـآلآت .. رفعتـه ..,
هيـآم / هـلآ ..
غـرآم / وجـع أن شـآء آلله .. ليـه مـآ تـردي ..
هيـآم / يـوجعـك .. خيـر وش ذآ آلأسلـوب !!
غـرآم / شـوفـي كـم مـرهـ أتصلـت عليـك ..
هيـآم / مـآ كـآن آلجـوآل معـي .. قـولـي آللـي عنـدك .. ليـه متصلـه !!
غـرآم / بعــآد .. حسنـي أسلـوبك .. آمـم آليـوم بـتجي خـآلتـي أم شهـد .. تعـآلـي لنـآ ..
هيـآم / طيـب .. بقـول لأبـوي وجـآيـه ..
وقفلـت مـن غيـر مـآ تسمـع رد غـرآم ..
غـرآم / وجـع .. قفلـت بـ وجهـي .. خلهـآ تجـي بـس ..,
رآكـآن / هههههههه تستـآهليـن .. آللـي يـزعـج غيـرهـ هـذآ مصيـرهـ .. بعـدي أختـي شبيهتـي ..
غـرآم / آووف .. أنـآ وش يخلينـي أقعـد معـك ..
قـآمـت وهـي معصبـة مـن أخـوهـآ ..
رآكـآن خـآلـد ~> 22 - يـدرس فـي آلجـآمعـه قسـم محـآسبـه ..
غـرآم خـآلـد ~> 20 - قسـم عـربي ..
.
.
.
ورود / طـلآل .. حبيبـي يـآلله قـوم .. طلــول
طـلآل / طيـب حبيبـي بـس شـوي ..
ورود / ولـآ شـوي يـآلله قـوم .. بـآلله عليـك متـى نطلـع ومتـى نـرجـع .. يـآلله
طـلآل قـآم وبـآس ورود علـى خـدهـآ / لبـى آلـزيـن كلـه .. طيـب هـذآنـي قمـت ..
قـآم ودخـل آلحمـآم أخـذ شـآور سـريـع ..,
طلـع ودخـل غـرفـة آلمـلابـس ..
لبـس بنطلـون جينـز مـع قميـص أخضـر ولبـس فـوقـه بلـوزهـ صـوف كـآروهـآت أزرق وأخضـر ولفـآف أزرق ..
طلـع ..
طـلآل / يـآلله حبيبـي ..
ورود / طيـب ..
قـآمـت لبسـت عبـآتهـآ آلـرآس ولفـت غشـوآيتهـآ ولبسـت نقـآبهـآ ..
وطلعـت ..
طـلآل عبـدآلله ~> 27 - أستـآذ جغـرآفيـآ ..
ورود أحمـد ~> 20 - تـدرس قسـم جغـرآفيـآ مـن حبهـآ لـ زوجهـآ دخلـت نفـس تخصصـه مـع أنهـآ تكـرهـ هـآلمـآدهـ ..
.
.
.
دخلـت سمـآح بعـد آذآن آلمغـرب وقبـل صـلآة آلعشـآ بـ ربـع سـآعـه ..
صحـت زوجهـآ
سمـآح / سلطـآن قـوم أذن آلمغـرب وأنت مـآ صليـت وهـ آلحيـن بيـأذن آلعشـآ ..
فـز سلطـآن وعصـب / ليـه مـآ صحيتينـي قبـل !! ..
سمـآح ببـرود / مـآ كنت فـآضيـه ..
سلطـآن عصـب زود / حلـوهـ ذي زوجـك مـوب فـآضيـه لـه .. لكـن حسـآبي معـك بعـديـن
سمـآح ببـرود أكثـر / تـرآك مـآ تقـدر تسـوي شـيء ..
سلطـآن تـوجـه لـ آلحمـآم وهـو يتعـوذ مـن آلشيطـآن ..
وضـى وصلـى آلمغـرب ..
لبـس ثـوبـه ونـزل تحـت .. !!
سلـم علـى أمـه وأبـوهـ وبـآس رآسهـم ..
سلطـآن / شلـونكـم !!
أم سلطـآن / بخيـر يـآ ولـدي
أبـو سلطـآن / ليـه مـآ رحت آلمسجـد .. مـآ شفتـك هنـآك !!
سلطـآن / رآحـت علـي نـومـة .. وآلست مشغـوله مـآ تقـدر تصحينـي !! ~> قـآلهـآ بقهـر منهـآ ومـن تصـرفـآتهـآ ..
قـآم / يـآلله عـن أذنكـم بـآروح آلمسجـد ..
سمـآح جـت / سلطـآن لآ تنسـى آلـدفتـر عشـآن يمـديك تكتبـه !! ..
رآح سلطـآن بـدون لآ يـرد عليهـآ ..
أنتهـىـآ ..
- وش رآيكـم فـي آلـروآيـه !!..
- سمـآح وتصـرفـآتهـآ ؟؟..
- وسلطـآن هـل بيطـول بـآلـه عليهـآ !!..
..
..
..
|