لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-11, 03:48 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





مـدخـــل ..~



خـآيفــه . . !
لمـآ تسـآفـر عـن آلبلـد آلغـريـب
تنسـىـآ إنـك تـآرك فـي بلـدك
| .. / حبـيـــب / .. |مستنـي بـأشـوآق وتعبـآآن مـن آلفـرآق



تكملـة آلبـآرت آلـ |[ 30 ]| ..




يقـولـوآ } ..
آللي نبيه يعيي آلبخت لآ يجيبه !
. . . . . . هذآ أنآ أصرخ بعآلي آلصوت يـ آلبخت ..ْ
. . . . . . . . . . . . . . . . مــــــآ أبيـــــــه جيبــــــه !!





بيـت أبـو سلطـآن ..
بعـد آلـزوآج ..
غـرفـة شـآدن ..
دخلـت آلغـرفـة .. وقفلـت آلبـآب بـ آلمفتـآج ..
تـوجهـت لـ آلمـرآيـآ ..
نـآظـرت فـي فستـآنهـآ ..











آلمخصـر علـى جسمهـآ .. وآللـي مبـرز طـولهـآ ..
وخصـرهـآ آلفتـآن ..
مسحـت خـدهـآ مـن آلدمـوع يـ آللـي نـزلـت ..
مسحتهـم بـ قهـر وغيــرهـ وأحتقـآر لـ نفسهـآ ..

[ يـرضيـك يَ فـآرس أتعـذب ..
تعـذبـت فـي حبـك قبـل .. وألحيـن تعـذبـت زووود عـ فـرآقـك ..
أنـآ ليـه حظـي نحـس .. ليـــه .. !
ليــه آللـي أبيـه مـآجـآآ ..
وش فيهــآ زود عنـي ..!
هـي جميلـه .. وأنـآ نفسهـآ ..
طـويلـه .. وأنـآ طـولـي حلـوو ..
ضعيفـه .. وأنـآ لآ أقـل عنهـآ ..
شعـرهـآ طـويـل .. وأنـآ بعـد ..
نـآعـم .. وأنـآ أنعـم ..
أجـل وش فيهـــآ زووود .. وش فيهــآ ]

أنسـدحـت عـ آلسـريـر ..
تبكـي حظهـآ ..
ليـن غفـت .. بـ فستـآنهـآ ومكيـآجهـآ .. وتسـرحيتهـآ ..!




?

?

?




عنــد نـــوآف ..
جلـس بعـد مـآ جلسهـآ وتكلـم بـ حمـآس / وأخيـــرآ صـرنـآ مـع بعـض .. مـآ نيـب مصـدق أننـآ بنصيـر مـع بعـض ..
تكلمـت بـ قلـق / ويـش بنقـول لـ أهلـي وأهلـك لآ دروآ أنـي حملــت ..!
نـوآف تنهـد / أنـآ مـوب قـآيـل ألحيـن علـى آلأقـل بعـد أسبـوعيـن ثـلآثـه .. أمـآ سـآلفـة وش بتقـولـي لهـم .. فـ عـآدي قـولـي لهـم
أنـك حملتـي ..!
حـلآ ضـربـت خـدهـآ / يـآ ويــلآهـ أقـول لهـم أنـي حملـت مـن آلخطـوبـه وآلله أمـوت ولآ أسـويهـآ ..
نـوآف / دآمـك بتمـوتـي ولآ تسـويهـآ أجـل وش لـه هـ آلهـم هـذآ كلـه .. مثـل مـآ قلتلـك بعـد أسبـوعيـن ولآ ثـلآثـه رآح نقـول لهـم ..
تنهـدت حـلآ .. وسكـتت ..
وسكـت نـوآف ينتظـرهـآ تهـدأ شـوي ..




?

?

?




يــا { عـزيـزي .. ْ
أي محبـة وأي فتـون ..؟
المحبـة .. مـو خـرابيـط وعبـط ,
يـاخـي مـا أحبـك ولا هـم يحـزنـون
أنـت أصـلاً فـاهـم الـدنيـا غلـط !




عنـد فـآرس ..
غـرآم ضحكـت وردت عليـه بـ إحتقـآر / ../ لآ تحسـب أنـي أحبــك .. أنـآ أكـرهـك .. وكـل يـآللـي كنـت أسـويـه معـآك مجـرد لعبـــه لعبتهـآ معـــآك .. ولـ آلأسـف أنـت صـدقتهـآ ..
أنصـدم مـن حكيهـآ .. وحـس أن لسـآنـه مشلـول ..
مـآ عـرف يـرد ..
غـرآم بـ سخـريـه / هـه أنصـدمـت ..! أجـل ويـش علـى بـآلـك بـدق لـك آلتحيـه بيـن يـوم وليلـه وأصيـر أحبـك ألآ مجنـونـه فيـك .. هـه يـــآ شيـــخ لـو بـزر عـرف أن كـل هـذآ لعــب .. آمـم أبـي أقـولـك شـيء أنـآ أعتبـرك أنـت وآلجـدآر وآحــد ..
فـآرس بـ عصبيـه / كـلآمـك مـآ رآح أرد عليـه .. وخلـي مسـرحيتـك آلفـآشلـه تنفعـك ..
طلـع مـن آلغـرفـه بعـد مـآ قفـل آلبـآب بـ قـوهـ ..
لـ درجـة أن غـرآم أختلعـت
../ وجــع .. صحيـح قليـل أدب و ذووووق ..
أنسـدحـت عـ آلسـريـر .. وغمضـت عينهـآ
ونـــآآآمـت وهـي نـآسيـه آللـي تـآركتـه بـــرآآ ..

بـرآآ ..

جلـس عـ آلكـرسـي بـ قهـر ..
( أنـآ تلعـب معـآآي .. هـ آللعبـه آلقـذرهـ ..!
أنـآ صـرت طمـآشـه لهـآ ..!
أيـه أنـت يـآ فـآرس أنـت ..
ولآ فـي أحـد بـ غبـآئـك ..
ليـش تسمعهـآ حكـي حلـوو .. !
ليـش تصبحهـآ علـى أشتقـت لـك ..
وتنـومهـآ علـى أحبـك ..!
ليــش يـآ فـآرس ..؟
هـذآ هـي تغلـت عليـك ..!
هـذآ هـي تـركتـك لـ آلجـدرآن ..
هـذآ هـي تـركتـك تعـآنـي فـرآقهـــآ ..
لكـن لآ .. يـآ غـرآم .. لآ
أنـآ مـآ أخســر .. وصـدقينـي يـآ غـرآم ..
رآح تنـدمـي ..
وكثيــــر ..
خـل أعلمـك أسلـووب وآحـد مـن أسـآليبـي ..
وأخليـك تجـي تبـوسـي يـدي ورجلـي ..!
وأنـآ سـآعتهـآ ..
بـرميـك مثـل آلكلبـــه .. وأخليـك تبكـي نــدم ..
عـ غبـــآئـك ..! ) ..




?

?

?




آليـوم آلثـآنـي ..
بيـت أبـو فـوآز ..
غـرفـة سمــآآح ..

جـآلسـه فـي آلغـرفـه ..
وحـآطـه آلسمـآعـآت عـ أذنهـآ ..
وهـي تغنـي مـع آلأغنيـه
[ خيـر شفيـه صـوتـك خيـر ..!حبيبـي قـول وعلمنـي
وآلله لآقلـب آلدنيـآ ..! علشـآنـك وأزلـزلهـــآآ .. ]
تكلمـت بـ حمــآس / أحبـــك جـوآآد ..
وكملـت .. [ أحـس بـ نبـرتـك شـيء غيـر .. شـيء يـوجـع وذآبحنـي ..
وآلله يـآ حبيـب آلـرووح .. حيـآتـي فـدوهـ لـك خـذهـآ ] ..

دخلـت سهـآم آلغـرفـه ..
تنهـدت بـ وجـع علـى حـآل أختهـآ ( آلغبـي ) بنظـرهـآ ..
شـآلـت آلسمـآعـآت ..
سمـآح بـ بـرود / خيـر وش فيـك ..!
سهـآم / خـآفـي ربـك يـآ سمـآح مـوب حلـوهـ حـركـآت آلمـرآهقيـن فيـك ..!
سمـآح بـ دلـع / لسـآتنـي صغيــرهـ ..
سهـآم / صغيـــرهـ ..! تـرآك دخلتـي آلـ 24 إذآ مـآ تـذكـري ..
سمـآح / ولـوو أظـل صغيــرهـ ..
سهـآم حطـت يـدهـآ علـى يـد أختهـآ / يـآ سمـآح أنتـي وأنـآ وآلكـل عـآرفيـن أنـك مـوب صغيـرهـ حـرآآم عليـك .. صـلآة ربـك مـآ تصليهـآ .. وشلـون تبغـي ربـي يـوفقـك .. مـع أزوآجـك .. ! حـرآم عليـك عـذبتينـي معـك ..
سمـآح / أطلعـي بــرآآ
سهـآم وهـي تقـوم / أصـلآ هـذآ أنتـي مـآ تتغيـري .. آلكـلآم إذآ مـآ أعجبـك قلتـي أطلعـي بـرآآ .. علـى آلعمـوم آلله يهـديـك ..
ومشـت متـوجـه لـ آلبـآب ..
لمـآ وصلـت لـه تـذكـرت شـيء لفـت علـى سمـآح ../ أقـول سمـآح ..!
سمـآح / قـولـي وش عنـدك ..!
سهـآم / أنتـي لمـآ كنتـي متـزوجـه سلطـآن قلتـي أنـه عقيـم .. مـآ يقـدر يجيـب أطفــآل ..
سمـآح بـ إرتبـآك / ويـش آلجـديـد فـي هـ آلحكـي ..!
سهـآم / أجـل ليـش زوجتـه آلجـديـدهـ حـآمــل ..؟ حـرآم عليـك يـآ سمـآآح آلكـذب حـــرآآآم .. تكـذبـي عـ زوجـك .. آلله يسـآمحـك ويهـديـك .. آلله يسـآمحـك ..
وطلعـت مقهـورهـ مـن أختهـآ ..

../ أيــــش حـــآمـــل ..! كيـــف تحمـــل .. ! .. وأنـــآ ويـن رحــــت ..! ليـــه حملـــت منـــه ..! ليـــــــه ..؟
حـرآآم عليــك يـآ سلطـــآن .. ليـش تســوي كـذآ ..! أنـآ كنـت بـرجـع لـك وأبـدأ مـن جـديـد .. ليـش حملـت هـ آلـوقـت ..! ليــــش ..؟ لكـن مـآ رآح تتهنـى يـآ سلطـآن .. وأنتـي يـآ هيــآم آلـزفـت..!
آللـي فـ بطنــك لآزم يمـــوت .. لآزم ...




?

?

?




لمنـي لحضنـكـ
بحَنـىىىىـآن وأمسسسح َ
علـى َ رآسي
وقولي ودي ْ تكـون بقـربَي
كـل ْ عمـري . . .




فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
جنـآح سلطـآن ..

قـآمـت وسـألهـآ / علـى ويـن ..؟
هيـآم / زهــق .. قلـت بسلـي نفسـي بـ شـيء ..
سـأل بـ فضـول / ويـش هـ آلشـيء ..!
هيـآم / مـآ رآح أقــول ..
سلطـآن / أجـل مـآ رآح تطلعـي مـن هنـآآ ..
هيـآم / لآ بـآلله أنـآ أبـي أطلـع ..
سلطـآن / مـدآمـك مصـرهـ كـذآ أجـل فيهـآ شغـل ثقيــل .. وأنتـي خـآيفـه ..
هيـآم / وآآل عليـك .. وشلـون عـرفـت ...!
سلطـآن / أجـل كنتـي نـآويـه علـى شـيء ثقيــل ..!
هيـآم / بـ صـرآحـه أيـوهـ .. كنـت أبـي أغسـل آلمـلآبـس ..
سلطـآن / نعـم نعــم مـآ سمعـت يـآ ليـت تعيـديهـآ .. مـن آليـوم ورآيـح هـ آلشغـآلـه آللـي أبـوي مطلعهـآ لنـآ .. هـي آللـي تشتغـل وأنتـي مـرتـآحـه هنــآآ ..
هيـآم / أيــه بـس كـذآ أمــلّ !
سلطـآن / مليتـي ولآ مـآ مليتـي .. آلمهـم رآحـة ولـدي ..
هيـآم بـ زعـل / كـل هـذآ عشـآن ولـدك .. ولآ أنـآ بـ آلطقـآق ..
سلطـآن بـ إبتسـآمـه / حـرآم عليـك .. كـل هـ آلخـوف عليـك .. ولآ ولـدي مـوب مهـم ..
هيـآم بـ زعـل أقـوى وهـي شـوي وتبكـي / وآضـح أنـه مـوب مهـم .. وأنـت مـن عـرفـت أنـي حـآمـل .. صـرت تخـآف علـي ولآ قبـل مـآ أشـوف كنـت تسـوي كـذآ ..
سلطـآن ضحـك / هههههههههه يـآ مجنــونـه ..
هيـآم بكـت / صـرت مجنــونـه بعــآآد .. روووح عنـي أنـآ أكـرررهـك ..
سلطـآن حضنهــآ / و أنـآ أحبـــك يـآ دلـــوعــه ..
هيـآم / كـذّب علـي بـ هـآلحكـي ..!
سلطـآن / وآلله أحبــك أحبـــك .. وآللـي فـ بطنـك مـآ يهمنـــي كثـر مـآ تهمنـــي رآحتـــــك ..
هيـآم / وأنـآ أمـــوت فيــك ..
سلطـآن / يَ لبــــى قلبـــــك ..




?

?

?




عنـد فـآرس ..
طلعـت مـن آلغـرفـه ..
وهـي كـآشخـه ولآبسـه .. وعبـآتهـآ بيـدهـآ ..
شـآفهـآ لآبسـه وحقـرهـآ ..
أنتظـرتـه يقـول مشينـآ .. بـس مـآ تكلـم ولآ قـآل شـيء ..
غـرآم / فـآرس متـى بنـروح بيـت أهلـي .. !
فـآرس حقـرهـآ ..
رجعـت كـررت آلسـؤآآل ..
ونفـس آلشـيء حقـرهـآ ..
أنقهـرت وعصبـت منـه .. وصـرخـت عليــه وهـي تضـربـه عـ يـدهـ بـ خفـه ..
../ أنـت يـآ متخلـف .. أحـآكيـك أنـآ ..
فـآرس ببـروود / كنتـي تحـآكينـي أنـآ ..؟
هـي بـ عصبيـه / لآ آلجـدآر آللـي جنبـك ..
فـآرس / أجـل أرجعـي حـآكيـه آلظـآهـر آلجـدآر لسـى نـآيـم ..
غـرآم بـ عصبيـه / تتمسخـــر ..!
فـآرس / لآ أتطنــز ..
غـرآم بـ عصبيـه / سخيـــف وأسخــف منـك مـآ رآح أشـــوف ..
فـآرس حقـرهـآ ..
غـرآم / متـى رآح أروح لـ أهلـي ..!
فـآرس / وميـن قـآلـك بتـروحـي ..! أنثبــري هنــآآ أحسـن لـك ..
غـرآم بـ عصبيـه / لآ بـآلله ..؟ أنـآ أبـي أروووح .. وإذآ مـآ وصلتنـي بتصـل علـى أخـووي يجـي ..
فـآرس / تفضلـي آلبـآب مفتـوح روحـي .. أنـآ مـآ رآح أوصـل أحــد ..
غـرآم / يكـون أحســن .. لأنـي مـو حـآبـه أركـب معـك ..
ومشـت متـوجـه لـ آلغـرفـه ..
وقبـل لآ تـوصـل سمعـت / لكـن أن طلعتـي مـن هنـآآ .. أعتبـري نفسـك مطلقـه ..
شهقـت مـن كـلآمـه وكمـل هـوو / عـآد آلنـآس لآ دروآ أنـك متطلقـه مـن أول يـوم .. مـدري ويـش رآح يحكـوآ .. بـس آلأكيـد رآح يقـولـوآ أنـك مـوب عـذرآء ..!
غـرآم بـ عصبيـه / قـص بـ لسـآنـه آللـي يحكـي ويقـول كـذآ .. وأنـت أولهـم ..
فـآري بـ بـرآئـه / أنـآ وش علـي ..؟ خلينـي أتـأكـد مـن أنـك عـذرآء وبعـدهـآ يصيـر خيـر ..
حمّـر وجههـآ ودخلـت آلغـرفـه وقفلـت آلبـآب علـى نفسهـآ ..
../ هههههههههههه غبيـه




?

?

?




آلعصــر ..
بيـت أبـو سلطـآن ..
آلكـل مجتمـع .. مـآ عـدآ آلعـرسـآن ..
أم سلطـآن وأبـو سلطـآن آللـي حـآضـن هيـآم بـ فـرح ..
شـآدن و سلطـآن ..
أبـو سلطـآن / هـآ يـآ بنتـي .. عسـى مـآ تعبتـي ..!
هيـآم / لآ وآلله عمــي .. لآ تعبـت ولآ شـيء ..
أبـو سلطـآن / أيـه خليـك مـرتـآحـه ..
شـآدن بـ مـزح / يبـه .. أمـي غيـرآنـه عـ فكـرهـ ..
أبـو سلطـآن / عـآد أم سلطـآن مـآ تغِيـر .. تعـرف مكـآنهـآ فـي قلبـي زيـن ..
شـآدن / لآ وآلله شـوف نظـرآتهـآ ..
أم سلطـآن / أنتـي أسكتــي ..
شـآدن حطـت يـدهـآ عـ فمهـآ / هـه سكتنـآ ..
رن جـوآل هيـآم وآلمتصـل كـآن رآكـآن .. أستـأذنـت وقـآمـت تـرد ..
.. بـ إبتسـآمـه / هـلآ بـ أخـوي وعضيـدي وسنـدي ..
رآكـآن / هـلآ بـ أحلـى أخـت فـي آلدنيــآ ..
هيـآم / أخبـآرك ..؟
رآكـآن / آلحمـدلله بخيـر .. وأنتـي ..؟
هيـآم / تمـآآم ..
رآكـآن / أخبـآر ركـوونـي ..!
هيـآم بـ إستغـرآب / أي رآكـآن ..؟
رآكـآن / هـوو .. سمــييّ
هيـآم بـ إبتسـآمـه / بخيــر .. أمـرنـي تبـي شـيء ..!
رآكـآن بـ إبتسـآمـه / كيـف عـرفتـي أنـي أبـي شـيء ..!
هيـآم / ويـش هـوو ..؟
رآكـآن / أمـي أختـآرت لـي عــرووس ..
هيـآم بـ فـرح / جــد ..؟ مـــن هــي ..!




?

?

?




آنّ گـآن تقدر تعيش العمر
..... |[ من دوني
حط عينگ بـَ عيني وقول ( ?ِا??ـہ ) ! !!!




بيـت أبـو طـلآل ..
جنـآح طـلآل ..
طـلآل / عـآد تخيلـي شكلـي وأنـآ كـذآ فـي آلـزوآج ..
ورود / هههههه شحليلـك تهبـل ..
طـلآل / ورودووو .. لآ تهبلــي فينـــي ..
ورود / يـه وأنـآ شقلـت .. قلـت أنـك تهبـل .. فيهـآ شـيء ..؟
طـلآل / ألآ فيهـآ .. ولآ شفتينـي مـآ أعـرف أمسكـك .. صـرتـي تـدلعـي علـي ..!
ورود قـآمـت / حـرآم عليـك أنـآ ويـن وآلـدلـع ويـن .. طيـب لحظـه بـس أجيـب لـك عصيــر ..
طـلآل / لآ مـآ أبـي أجلسـي ..
ورود / هـه جلسنـآآ .. ويـش عنـدك ..!
طـلآل بـ مـزح ومـلآمحـه بـآينـه أنـه جـدّي ../ ورود .. أنـآ قـررت أتــزوج ..
شهقـت / أيــــــش ..؟
طـلآل / طيـب أعصـآبـك .. أنـآ أبـي وحـدهـ دلـووعـه .. مـوب مثلـك ..
ورود وهـي تتخصـر / وأنـآ أيـش فينـي ..!
طـلآل / مـآ تتـدلعـي .. !
ورود بـ دلـع / طلـوو .. لآ تحكـي كـذآ تـرآ أزعــل ..
طـلآل مسـك قلبـه بـ مـزح / قلبــــي .. يـآ ويـلآهـ لـو تقـول كـذآ زوجتـي آلثـآنيـه وقســـم وجهـك مـآ أطـآلـع فيـه ..
ورود بـ عصبيـــه / طـــــلآل .. !
طـلآل / ههههههههههههه عيـون وقلـب وروح .. طـلآل .. نعـم يـآ بعـد أهـل طـلآل ..
ورود / أنـآ زعلـت ..!
طـلآل / أرآضيــك يَ قلبـــي ..
و بـآسهـآ بـوسـه طـويلـه ..




?

?

?




بيـت أبـو سلطـآن ..
آلمجلـس ..
../ ويـش قلتـي ..؟
.. بـ دمـوع / مقـدر أتـزووج .. مقــدر ..
هيـآم / ليــش ..؟
شـآدن / مـآ أبــي .. مـوب مهيئــه نفسيــآ ..
هيـآم بـ تـدقيـق / بـس دمـوعـك مـآ تـدل علـى أنـك مـوب مهيئـه نفسيـآ .. فيـه شـيء أكبــر ..؟
شـآدن بـ إرتبـآك / ويـش بيكـون فيـه ..!
هيـآم بـ هـدوء / لـو أنـآ صـديقتـك رآح تقـولـي ..!
شـآدن / أنتـي صـديقتـي صحيـح .. لكـن مقـدر أقـول ..
هيـآم / لآ رآح تقـولـي .. أنـآ أسمعـك .. تخيلـي أنـي مـوب مـوجـودهـ .. وأنتـي تحـآكـي نفسـك .. أووك .. أنـآ أنتظـــر ..
شـآدن .. تنهـدت .. وتكلمـت بعـد فتـرهـ ..
../ أحبــه ألآ أمــوت فيـه أنـآ مـآ أتخيـل حيـآتـي مـن دونــه .. وفجـأهـ كـذآ خطـب .. يـآ دوب قمـت مـن صـدمتـي .. أنصـدم أن
زوآجـه قـريـب .. وفعـلآ تـزوج .. يعنـي ألحيـن تفكيـرهـ كلـه بـزوجتـه .. وأنـآ هـه أنـآ جـآلسـه أتعـذب بُعـدهـ وفـرآقــه .. أتعـذب
أنـه مـآ صـآر نصيبـي .. أحـلآمـي .. طفـولتـي .. مُـرآهقتـي .. غـرفتـي .. تشهـد بحبـي لـه .. وسـآدتـي .. آللـي أمتلـت دمـوع حـزن
وفـرح .. سـريـري آللـي أشتكـى منـي .. كـل شـيء .. كـل شـيء ..
هيـآم حضنتهـآ / أنسيــه .. يـآ شـآدن هـو مـآ يستـآهلـك .. وآحـد حقيـر ويـش تبـي فيـه ..
شـآدن / لآ لآ تقـولـي كـذآ يـآ هيـآم .. ألآ هـوو مـآ أرضـى عليـه ..
هيـآم / يـآآهـ لـ هـآلـدرجـه تحبيـه ..!
شـآدن / فـووق مـآ تتصـوري ..
هيـآم / طيـب ميـن هـذآ .. !
شـآدن بـ إرتبـآك / لآ مـآ رآح أقـول ..
هيـآم / طيـب مـن آلجيـرآن ..؟
شـآدن / آمـم مـآ رآح أقـول
هيـآم / أجـل مـن آلعـآئلـه ..!
شـآدن / مـآ بحكـي ..!
هيـآم / أظـن وآلله أعلـم أنـه فـــآرس ..
شهقـت وتـدآركـت / ويـش تخـربطـي ..!
هيـآم / وآآضــح جـدآ .. أمـس فـي آلـزوآج لمـآ دخـل كنتـي تطـآلعيـه وعيـونـك مـآ بعـدتيهـآ عنـه ..
شـآدن / آلله يخليـك لآ يـوصـل خبـر لـ غـرآم ..
هيـآم بـ إبتسـآمـه / مـآ رآح أقـول شـيء .. بـس أوعـدينـي تفكـري بـ أخـوي .. رآكـآن قلبـه طيـب .. ونـآدرآ مـآ يعصـب .. وسيـم ..
كـل آلمـوآصفـآت فيـه وأخـلآقـه لآ يعلـى عليهـآ ..
شـآدن بـ إبتسـآمـه / ميـن يشهـد لـ آلعـريـس ..؟
هيـآم / لآ وآلله مـوب عشـآنـه أخـوي أقـول كـذآ .. علـى آلعمـوم فكـري كـويـس وأنـآ أنتظـر رد منـك ..
شـآدن / طيـب بحـآول ..
هيـآم / يـآلله خلينـآ نـروح آلصـآلـه ..
شـآدن / أسبقينـي وألحقـك ..
هيـآم / طيـب ..




مرّتْ دقايق صمـَـَت ... ثمْ بعْدَها ..(طْراااخ)
............... راحَ’ـوا .. وس?ّر قلبهم دونِي [ البَاب ] !





ياجرحِي النّازف .. مِن اسبَآبهم ... آآآخ
..... الجَرح يوجـِـِع جِد .... [ لا جَا مِن احباَب ] !!




تـوجهـت لـ آلصـآلـه ..
وكـآنـت تسمـع أصـوآت ..
دخلـت وأنصـدمـت ..
سمـآح شـآفتهـآ وتكلمـت بـ خبـث / متـى رآح نتـزوج ..! أنـآ تعبـت وأنـآ أنتظـــرر .. كـل يـوم أقـول هـذآ آليـوم بنتـزوج .. ولآ وعـدك
طـآر فـي آلهـووى ..
سلطـآن / أنتـي ويـش تقـولـي ..!
سمـآح / مـوب أنـت دآيمـآ تقـولـي أحبــك .. ! أنـآ ألحيـن رآح أرد عليـك وأقـولـك أمـــوت فيـــك ..
أنسحبـت هيـآم ..
وركبـت آلـدرج بـ أسـرع مـآ عنـدهـآ ..
رمـت حـآلهـآ عـ آلسـريـر بعـد مـآ دخلـت آلغـرفـه ..
وصـآرت تبكـي كـذب سلطـآن لهــآآ ..

شـوي سمعـت صـوت طـق آلبـآب ..
مسحـت دمـوعهـآ ..
وفتحـت آلبـآب لقتهـآ آلخـدآمـه ..
../ خيـر ..؟
آلخـآدمـه / بـآبـآ سلتـآن يبيـك تحـت ..
هيـآم ( ولـه وجـه بعـآآد ) / طيـب شـوي بـس ..

غسلـت وجههـآ ..
وطلعـت مـن آلجنـآح متـوجـه لـ تحـت ..
لمـآ وصلـت لـ آلـدرج .. حسـت أحـد يـرميهـآ لـ تحـت ..
لـ تنطلـق آهـ مـن فمهـــآ ..
وتغمـض عينيهـآ
وتهـدأ أنفــآسهـــآآ ..!
وعينيهـآ تنظـرآن لهـآ بـ حقــد ..




?

?

?




عنـد نـآيـف ..
جـآلسـه .. بـ تعـب ..
وتحـس تنفسهـآ بطــئ ..
دمعـت عينهــآ ..
وهـي تـذكـر آلله .. وتقـرأ آيـآت علـى بطنهـآ ..
حسـت بـ عـوآآر فـ بطنهــآ ..
حطـت يـدهـآ علـى بطنهـآ ..
وهـي تـدعـي أنـه مـآ يصيـر لـ آلجنيـن شـيء ..
بـس آلعــوآآآر ..
ألمهـــآ زوود ..
مسكـت جـوآلهـآ .. وأتصلـت عـ أمــل ..
تـوديهـآ آلمستشفـــى ..




?

?

?




وٍشُشُ آلليً صِآإبُنٍيً مٍدُرٍيً..!
گذِآأ َفٍجَأهُ آحِسِس آإلگوٍنٍ يًـخٍنٍقِنٍيً !~




فـي آلمستشفـــى ..
طلـع آلـدكتـور مـن آلغـرفـه ..
تـوجـه لـه سلطـآن .. / بشـــر ..!
آلـدكتـور / لـ آلأســـف زوجتـــك أجهضـت ..
جلـس سلطـآن مـن صـدمتـــه ..
وتكلـم بـ غصــه / لآحـول ولآ قـوة ألآ بـآلله .. لآ حـول ولآ قـوة ألآ بـآلله ..
آلدكتـور / خليـك قـووي .. تـرآهـآ محتـآجـه أحـد يقـويهـآ ..
سلطـآن / ممكـن أشـوفهـآ ..
آلـدكتـور / ممكـن بـس لآ تطـول .. دقيقتيـن .. فقــط ..
سلطـآن / أووك ..
دخـل لهـآ ..
شـآفهـآ جـآلسـه و تطـآلـع فيـه .. بـ حقــد ..
بـدون دمـوع .. بـدون بكــآء .. بـدون أنهيـــآر .. فقـط نظــرة عيـــن حـآقـدهـ ..
حـط يـدهـ علـى رآسهـآ / آلله يعـوضنـآ إن شـآء آلله ..
هيـآم سـآكتــه ..
سلطـآن مسـك يـدهـآ / أنتـي قـويـه لآ تضعفـي يـآ هيـآم .. وآلجنيـن رآآح .. وآلله يعـوضنـآ ..
هيـآم نفـس آلشـيء سـآكتـــه ..
سلطـآن حضنهـآ ..
هيـآم / بعـــد عنــــي .. أكـــرررهـــك أكـــــرررهــــــك .. بعــــد .. أطلــع بـــرآآ .. مـــآ أبيـــك .. مــآ أبيـــك .. بـــرآآآ .. بـــــــرآآآ
ضغـط سلطـآن زر ينـآدي آلدكتـور ..
دخـل آلدكتـور .. مـع ممـرضـه ..
وبسـرعـه عطـوهـآ مهــدئ ..
وهـي مـآ وقفـت صـرآآخ ..
ليــن غفــت ونـــآآمـت ..




?

?

?




عنـد فــآرس ..
جـآلـس فـي آلصـآلـه بـ قمـة آلـزهـق وآلمـلل ..
أنسـدح عـ آلكنبــه ..
( آآهـ لـو أنـك يـآ غـرآم مـآ قلتـي آللـي قلتيـه آلبـآرحـه ..
وقسسسـم لـ ألحيـن أنتـي فـي عيـوونـي ..
كـآن طلعنــآ وأنبسطنــآ ..
وهـ آلـوقـت أنـآ فـي حضنـــك ..
آآهـ ليـش حـرمتينــي منــه .. ليــــش ..؟ )

طلعـت مـن آلغـرفـه ..
وشـآفتـه منسـدح عـ آلكنبـه ..
كسـر خـآطـرهـآ ..
تـوجهـت لـه ../ فـآرس .. قـوم نـآم دآخـل ..
فـآرس طـآلـع فيهـآ / وأنتـي ..؟
غـرآم / بنـآم هنـآآ ..
فـآرس / لآ مشكــوورهـ .. أنـآ بنــآم هنـآآ ..
غـرآم / أسمـع كـلآمـي .. وقـوم ..
فـآرس / بتنـآمـي معـي ..؟ إذآ بتنـآمـي معـي بقـوم ..
غـرآم قـآمـت وبـ إرتبـآك / عمـرك مـآ قمـت ..
تـوجهـت لـ آلغـرفـه وقفلـت آلبـآب ..
قـآم لهـآ ../ أنتـي قـد هـ آلحـركـه ..!
غـرآم بـ إستغـرآب / أنـوو حـركـه ..!
فــآرس بـ عصبيـه / بـلآ عبــط .. سـآلفـة تقفلـي آلبـآب بـ وجهـي ..! ويـش قصـدك فيهــآ ..!
غـرآم طـآلعتـه بـ أحتقـآر وسكـتت ..
فـآرس شـد شعـرهـآ / لمـآ تكلمينـي تطـآلعـي تحـت .. عينـك مـآ أبـي أشـوفهـآ .. وهـ آلنظـرآت إن طـآلعتينـي فيهـآ مـرهـ ثـآنيـه رآح
أوريـــك .. تفهمـــي ..!
غـرآم / وجــع بعـد يـدك .. قطعـت شعـري ..
فـآرس بعـد يـدهـ ومشـى متـوجـه لـ آلبـآب / أووك مـن بـآكـر رآح أوريــك شـيء ثـآنـي ..
غـرآم بـ عصبيـه / أعلـى مـآ بـ خيلـك أركبـه ..
وقـف ولـف لهـآ .. ومشـى متـوجـه لهــــآ ..


أنتهــــــىـآآآ ..


مخـــرج .. ~


سكـر آلـموضـوعـ تكفـى لـآ | تتكلـمـ
آلمحبـه مـن مشـآعـرنـآ تـوفـت
كـل ضلـع لـ طـآري آلفـرقـآ تـولـمـ
وآلـدمـوعـ آللـي بـ وسـط آلعيـن جـفـت
روح فـي حفـظ آلشقـآ وأسلـم وسلـم
آلجـروحـ آلمـدميـه كـفـت [ و وفــت ] ..؟


( تـوقعـآتكـم .. لـ حيـــآة فـآرس وغــرآم ..
سلطـآن وهيـآم وأجهـآضهـآ .. ظنكـم منــوو رمـآهـآ .. !
غـلآ .. ويـش سـآلفـة بطنهـآآ ..؟
نـوآف و حـلآ ..!
سمـآآح ..
رآكـآن .. و .. شـآدن ..؟ )

مقـآطـع مـن آلبـآرت آلجــآي ..
( .. بـ بكــآء / أنـآ مـوآفقــه ..

-

.. بـ قـرف / طلقنـــي ..

-

.. بـ عـدم تصـديـق / مـآنيـب مصـدقـه .. أنتـي آلعـآقـل تسـوي كـذآ مـع زوجـك .. وعشـآن سـآلفـه سخيفــه ..!

-

.. بـ خبـث / بـ ألعـب عليـه وأقـولـه أنـي حـآمـل ..!

-

.. بـ عصبيـه / أنقلعـي عـن وجهـي لآ بـآرك آلله فيـــك ..

-

.. بـ نـدم / أحـس أنـي زودتهــآ معــآهـ ..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 03:49 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلـ |[ 31 ]| ..

فصـــل أول [ 1 ] ..




عنـد فــآرس ..
قـآم لهـآ ../ أنتـي قـد هـ آلحـركـه ..!
غـرآم بـ إستغـرآب / أنـوو حـركـه ..!
فــآرس بـ عصبيـه / بـلآ عبــط .. سـآلفـة تقفلـي آلبـآب بـ وجهـي ..! ويـش قصـدك فيهــآ ..!
غـرآم طـآلعتـه بـ أحتقـآر وسكـتت ..
فـآرس شـد شعـرهـآ / لمـآ تكلمينـي تطـآلعـي تحـت .. عينـك مـآ أبـي أشـوفهـآ .. وهـ آلنظـرآت إن طـآلعتينـي فيهـآ مـرهـ ثـآنيـه رآح أوريـــك .. تفهمـــي ..!
غـرآم / وجــع بعـد يـدك .. قطعـت شعـري ..
فـآرس بعـد يـدهـ ومشـى متـوجـه لـ آلبـآب / أووك مـن بـآكـر رآح أوريــك شـيء ثـآنـي ..
غـرآم بـ عصبيـه / أعلـى مـآ بـ خيلـك أركبـه ..
وقـف ولـف لهـآ .. ومشـى متـوجـه لهــــآ ..
خـآفـت بـس مـآ بينـت ..
مسـك رآسهـآ مـن ورآآ بـ خفـه .. وقـربهـ لـه ..
همـس فـي أذنهـآ / ويـش قلتـي ..!
أنتفضـت مـن همسـه .. وقشعـريـرهـ سـرت فـي جسمهــآ ..
بلعـت ريقهـآ .. وسكـتت ..
رجـع همـس فـي أذنهـآ ../ قلتـي شـيء ..!
حـآولـت تتحـرك بـس هـو مسكهـآ بـ أقـوى مـآ عنـدهـ ..
تكلمـت بـ تـردد / قلـت أعلـى مـآ بـ خيلـك أركبـــه ..
فـآرس بـ قهـر / كـلآمـك مـآ ينـرد عليـه يـآبنـت خـآلـد .. ولآ زوجـه محتـرمـه تقـول لـ زوجهـآ كـذآ .. !
سكـتت ونـزلـت رآسهـآ ..
فـآرس / هـ آلمـرهـ بـ مشيهـآ بـ مـزآجـي .. لكـن مـرهـ ثـآنيـه رآح أوريـك تصـرف ثـآنـي ..
أفلتهـآ و مشـى .. تكلمـت بـ صـوت وآطـي لكنـه سمـع / وجـع
فـآرس رجـع لهـآ ..
مسكـ شعـرهـآ بـ قـوهـ .. وثبتـه ..
قـرّب وجهـه .. وبـآسهـآ ..
رفـع يـدهـ ومسـح أثـر آلبـوسـه بـ قـرف ..
و رمـآهـآ عـ آلســـريـر ..
و طلــع تـآركهـآ فـي صـدمتهــآ ..




×

×

×




عنـد غـرآم ..
طلـع مـن عنـدهـآ ..
وبكـت مـن آلقهـر ..
( غبيــه يـآ غــرآم .. غبيـــه ..
وتستــآهلــي ..
آآآآهـ يــآ فـــآرس ..
حـرآم عليـك آللـي سـويتـه فينـي .. حـــرآم ..
أكـــررهـك .. وبظــل أكــرهـك ليـن أمـــوت )




×

×

×




بـرآآ ..
عنـد فـآرس ..
أنسـدح عـ آلكنبـه آللـي مـآ أرتـآح فيهـآ ..
( ليـش سـويـت كـذآ .. !
غبـــي .. يـآ فـــآرس ..
لآلآلآ ويـش غبـي ..!
أنـآ مـن بكـرآ رآح أنـآم عنـدهـآ عنـــآد فيهــآ ..
أيـه يـآ فــآرس لآزم .. تضـرب آلحـديـد وهـو حـآمـي ..
صـح عليـك يـآ فـآرس .. )
غمـض عينــه بـ إبتسـآمـه شـريـرهـ ..
وحـآول ينـــآم ..




×

×

×




آليـوم آلثـآنـي .. آلسـآعـه 6 آلصبـآح ..
عنـد غـرآم ..
فتحـت عينهـآ بـ ضيـق .. وهـي تحـس بـ حـركـه جنبهـآ ..
خـآفـت وصـرخـت / آآآآهـ
فـز مـن نـومـه / ويـش فيـك ..!
بـ صـدمـه / أنـت ..؟ ( وبـ عصبيـه ) .. ويـش آللـي جـآبـك هنــآآ .. !
فـآرس بـ بـرود / سـريـري وجيـت أنـآم فيـه .. أخـآف عنـدك مـآنـع ..!
غـرآم بـ قهـر / أكيـد عنـدي مـآنـع .. قـوم أطلـع بـرآآ ..
فـآرس أنسـدح وهـو يقـول / نـآمـي ألحيـن ولآ جلسنـآ مـن آلنـوم تكلمـي بـ رآحتـك ..
غـرآم بـ عصبيـه / أقـولـك أطلـع مـن هنـآآ ..
حقـرهـآ ولآ رد عليهـآ ..
غـرآم / أووف سخيييييييف ..
أنسـدحـت وعطتـه ظهـرهـآ ..
قـرّب منهـآ وحضنهـآ مـن ورآ ..
غـرآم وهـي تحـآول تبعـد / يـآ حمـــآآر بعـــد ..
فـآرس / أيـــش ..!
غـرآم / حمــآر وكلـب وسخيـــف .. بعــد أحسـن لـك ..
فـآرس سـدحهـآ عـ ظهـرهـآ
وصـآر يبـوس فيهـآ ..
صـآرت تبعـدهـ .. وهـوو مـآ تحــرك ..
بعـدهـآ وهـو يقـول / عقـآبـك رآح يكـون كـذآ .. علـى كـلآمـك آلـوسـخ ..
وقـآمـت عنـه وهـي تـدخـل آلحمـآم ( أكـرمكـم آلله ) ..
وهـي مقهــورهـ وتبكـــي ..




×

×

×




بعـد سـآعـه ..
طلعـت مـن آلحمـآم .. وعيـونهـآ مثـل لـون آلـدم ..
ووجههـآ منفـوخ مـن كثـر آلبكـآء ..
دورت عليـه بـ عيـونهـآ ومـآ لقتـه ..
قفلـت آلبـآب بـ آلمفتــآح ..
مسكـت جـوآلهـآ تبـي أحـد تتصـل عليـه ..
بـس شـآفـت أن آلـوقـت لسـى بـدري ..
تـأففـت بـ ضيـق .. وغمضـت عينهـآ ..
تحـآول تنــآم ..




×

×

×




جلسـت مـن آلنـوم عـ آلسـآعـه 1 آلظهـر ..
قـآمـت .. دخلـت آلحمـآم ( أكـرمكـم آلله ) ..
وضـت .. طلعـت وهـي تستغفـر ربهـآ ..
لبسـت آلجـلآل .. وتـوجهـت لـ آلقبلـه ..
وكبـــرت ..
سلمـت ..
فسخـت آلجـلآل .. وهـي تسبـح آلله ..
سمعـت صـوت جـوآلهـآ ..
فـزت لـه ..
رفعتـه بعـد مـآ شـآفـت أن هيـآم متصلـه ..
../ هيــآآمـوو وحشتينـــي
هيـآم بـ تعـب / وأنـآ أكثــر ..
غـرآم بـ قلـق / فيـك شـيء ..!
هيـآم بـ إبتسـآمـه تحـآول تـدآري فيهـآ بكـآئهـآ ../ أنـآ أجهضـت ..
جلسـت عـ آلسـريـر بـ صـدمـه / أيــــش ..!
هيـآم بـ إبتسـآمـه / أنـآ أجهضـت ..!
غـرآم بكـت و بكـت هيـآم معهـآ وتكلمـت بعـد فتـرهـ / صـدقينـي أنـآ مـوب زعـلآنـه .. ألآ فـــرحــت عشـآنـي عـرفـت قـدري زيـــن ..
غـرآم / آلله يعـوضـك يـآ أختــي .. آلله يعـوضــك ..
هيـآم / لآ أنـآ خـلآص رآحـت علـي .. هـ ألحيـن أنتـي فـرحينـآ ..
غـرآم بـ سخـريـه / آلظـآهـر أنـآ وأنتـي مـوب مكتـوب لنـآ آلفـرح ..!
هيـآم بـ تسـآؤل / ليـــش ..؟
غـرآم / أنـآ أبـي آلطــلآق ..
هيـآم بـ صـدمـه / حـرآم عليـك .. تـوو متـزوجـه .. وش طـلآقـه ..؟
غـرآم / مـوب مـرتـآحـه معـه ..
هيـآم / أحكـي وأنـآ أسمـع ..
حكـت لهـآ كـل يـ آللـي صـآر ..
وهيـآم تسمعهـآ بـدون لآ تقـآطعهـآ ..
غـرآم / هـذي كـل آلسـآلفـه ..
هيـآم بـ عـدم تصـديـق / مـآنيـب مصـدقـه .. أنتـي آلعـآقـل تسـوي كـذآ مـع زوجـك .. وعشـآن سـآلفـه سخيفــه ..!
غـرآم / هـذي سـآلفـة سخيفـه .. هـو يبـي يعـآقبنـي علـى كلمـه قلتهـآ .. وأنـآ معصبـه .. ووقتهـآ معـي حـق لـوو قلتهـآ ..
هيـآم / لآ مـآ معـك حـق .. غـرآم أنتـي متـزوجـه وتعـرفـي حقـوق زوجـك .. ومـآلـه دآعـي أذكـرك .. أتقـي آلله أحسـن لـك .. وفـآرس معـه حـق يسـوي كـذآ عـ كـلآمـك

آلـوسـخ .. أنـآ لسـى مـوب مستـوعبـه قلـة أدبـك معـآهـ ..
غـرآم / مـن قهـري يـآ هيـآم .. مقهـــورهـ منـــه .. مقهــــورهـ ..
هيـآم / حتـى لـو مقهـورهـ بـس مـوب كلمـه وآلثـآنيـه ولآ قلتـــي حمـآر و سخيــف ..
غـرآم / خـلآص خـلآص .. لآ تكملـي ..
هيـآم / رآضيـه بـ أسـرع وقـت تفهمـــي ..
غـرآم / لآ مـآ أبـي ..
هيـآم / غصـب عليـك مـوب طيـب .. تـرآضيـه .. لآ تضيعيـه مـن يـدك ..
غـرآم بـ زهـق / طيـب .. يـآلله أنـآ أبـي أقفـل .. فـآرس جـآآ
هيـآم بـ إبتسـآمـه / ربـي يـوفقـك .. مـع آلسـلآمـه
غـرآم قفلـت وهـي تتـأفـف ..
( لـوو عـرفـت أنهـآ بـ تحكـي كـذآ ..
كـآن مـآ قلـت لهـآ مـن آلأسـآس )




×

×

×




آلسـآعـه آلـ 9 ليـلآ ..
عنـد فـآرس ..
رجـع آلشقـه ..
بعـد مـآ خـرج منهـآ وهـو مقهـور مـن تصـرفـه مـع غـرآم ..
حـس أن بـ حـركتـه يبعـد غـرآم عنـه ..
وهـو مـآ يبيهـآ تبعـد يبيهـآ تقـرب منـه أكثـر وأكثـر ..
يبيهـآ لـه .. زوجـة .. وأم لـ أولآدهـ إن ربـي رزقـه ..
يبـي حبهـآ .. يبـي دلعهـآ .. يبـي كـلآمهـآ آلمعســـول ..
يبـي حضنهـآ ..
آآآهـ منـك يــآ غـرآم ..

جلـس عـ آلكنبـه .. وشغـل آلتلفـزيـون ..
سمـع صـوت آلبـآب ينفتـح ..
طلعـت ريحـة عطــرهـآ آللـي عشقــه ..
سمـع صـوتهـآ ../ فـآرس أنـت جيـت ..!
نـآظـر فيهـآ .. وأنصـــدم ..
حـآول يبعـد عينـه عنهـآ .. بـس عجـزت لآ تتحـرك ..
ميـك آب .. شعـرهـآ .. فستـآنهـآ ..




مشـت بـ دلـع متـوجـه لـه ..
وجلسـت جنبـه ..
حطـت يـدهـآ عـ خـدهـ ../ أشتقـت لـك ..
بعـد يـدهـآ .. وقـآم فـآرس بـ قهـر ..
وصـدى كـذبهـآ يتـردد فـي أذنـه ..
فـآرس وهـو يتـوجـه لـ آلمطبـخ /.. قـومـي أفسخـي هـ آلخـلآقيـن .. آللـي لآبستهـآ .. لأنهــآ أبـد مـآ تنــآسبــك .. ولـو وحـدهـ تلبـس كـذآ رآح تكـون زوجتـي آلثـآنيـــه ..


أنتهــى ..

( تـوقعـآتكـم ..
لـ حيـآة فـآرس وغـرآم ..
بعـد مـآ قـآل لهـآ كـذآ .. !

ظنكـم بـ تبـدأ آلحـرب آلعـآلميـه آلثـآلثـه .. !

أنتظـرونـي بـ فصـــل ثــآنـــي ..
عـن طـلآل و ورود ..

لكــن ..,




بعــد ردودكــم ) ..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 03:50 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




آلبـآرت آلـ |[ 31 ]| ..

فصــل ثــ [ 2 ] ـآنــي ..





عنـد ورود ..
جلسـت عـ آلسـريـر وبيـدهـآ كتـآب ..
فتحتـه مـن آلـوسـط لمـآ سمعـت صـوت بـآب آلجنـآح ..
وعملـت نفسهـآ تقـرأ ..
دخـل آلغـرفـه وسلـم ..
ردت آلسـلآم بـ صـوت وآطـي ..
حقـرهـآ ومشـى متـوجـه لـ آلحمـآم ( أكـرمكـم آلله ) ..
أخـذ شـآور وطلـع ..
نشـف شعـرهـ بـ آلفـوطـه ..
وأنسـدح عـ آلسـريـر ..
ونـآم بعـد مـآ عطـآهـآ ظهـرهـ ..
تـأففـت بـ دآخلهـآ عـ أسلـوبـه معهـآ ..
( بعـآآآد ..
وآلله أنـه حمــآر ..
فـوق مـآ أنـه مـزعلنـي يحقـرنـي وينـآآم ..؟
هـذآ قـدري عنـدهـ ..!
آلظـآهـر أنـآ تغـآضيـت عـن أشيـآء كثيــر فـي حيـآتنــآ ..
وهـو أعتبــر إنـي أستسلمــت ..
لكــن لآ يـآ ورود لآ ..
رآح أوريـك مـن هـي ورود ..
أحقــر وبكــرآ بتشــوف ويـش رآح أسـوي فيــك ..؟ )
أنسـدحـت هـي بعـد ..
وعطتـه ظهـرهـآ .. وغمضـت عينهـآ ..
تحــآول تنـــآم .. أو تجبــر نفسهـآ تنـــآم ..
لأن بكــرآ ورآهـآ إنفعـآلآت كثيــــر .. !!




×

×

×




قبــل بـ أربـع سـآعـآت ..
دخـل آلجنـآح وبيـدهـ كيـس ..
نـآدى عليهـآ ..
طلعـت مـن آلمطبـخ .. / خيـر فيـك شـيء ..!
طـلآل / أبيـك شـوي ..
ورود / طيـب شـوي بـس أشـوف آللـي فـي آلفـرن ..

جلـس عـ آلكنبـه ..
ينتظـرهـآ تجـي ..
جـت لـه وجلسـت جنبـه / آمـرنـي ..!
فتـح آلكيـس وعطـآهـآ علبــه ..
ورود بـ إستغـرآب / ويـش هـذآ ..؟
طـلآل / أنتـي تقـريبـآ بـآقـي علـى عـآدتـك يـوميـن وتجـي .. فـ عشـآن كـذآ أنـآ جبـت لـك حبـوب منــع آلحمـــل .. تبتـدي تشـربيهـآ أول مـآ تخلـص آلعـآدهـ ..
طـآلعتـه بـ فهـآوهـ ولآ قـدرت تحكـي ..
طـلآل / كنـك بتقـولـي شـيء ..؟
ورود بـ مسخـرهـ / ويـش بقـول ..! .. أنـت خليـت فيهـآ حكـي ..! ( وبـ صـدمـه ) .. أنـآ كـل يـوم أنصـدم فيـك أكثــر .. أنـت أنـت ( حطـت يـدهـآ عـ رآسهـآ ) .. تصـدق
( وبـ إستهـزآء ) .. مـوب عـآرفـه كلمــه تـوصـف أفعـآلـك .. معــــي
طـلآل / خلصتـي حكــي .. ! ( وبـ عصبيـه ) .. لقيتـي كلمـه ولآ مـآ لقيتـي .. آلحبـوب رآح تـآكليهـآ ..
ورود بـ عصبيـه / أجـل أنـآ رآح أبشـرك .. أن هـ آلحبـوب مـآ رآح أكلهـآ .. و ورنـي ويـش بتسـوي ..!
طـلآل مسكهـآ مـن زنـدهـآ / غصـب عليـك مـوب طيـب منـك .. رآح تـآكليهـآ .. ( وبعصبيـــه أكبـــر ) .. تفهميييييييييييييييـن ..!
ورود بعـدت يـدهـ بـ قـوهـ وتكلمـت بـ عصبيـه / لآ مـآ أفهـم أنـآ غبيـــه .. ورب آلكـــون وهـذآنـي حلفـت بـ رب آلكـون أن هـ آلحبـوب مـآ رآح تجـي فـي فمـي ..
طـآلعتـه بـ طـرف عينهـــآ .. ومشـت حـآقـرتـه لـ آلمطبـخ ..
حطـت لهـآ عشــآء .. وأخـذتـه لـ غـرفـة آلنـوم ..
بـس عشـآن تبيـن لـه إنـه مـآ همهـآ ..
سكـرت آلبـآب بـ آلمفتـآح ..
رمـت حـآلهـآ عـ آلسـريـر .. ونـزلـت دمـوعهـآ ..
بكـت بـ صـوت مكتــوم ..
إلـى أن سمعـت صـوت بـآب آلجنـآح يتقفـل ..
بعـدهـآ بكـت بـكـآء حـآد مـوجـع ..
بكـآء وحـدهـ مقهـورهـ ..
وآللـي قـآهـرهـآ حبيبهـآ ..
آللـي سـآمحتـه .. ورجعـت لـه .. وأنـذلـت لـه ..
بـس مـع هـذآ يمـوت فـي تعـذيبهـآ .. !




×

×

×




آليـوم آلثـآنـي ..
بعـد آلغـذآء - آلصـآلـه ..
ورود / تفضلـي خـآلتـي ..
أم طـلآل أخـذت آلفنجـآن / يـزيـد فضلـك ..
ورود / تفضـل عمـي ..
أبـو طـلآل / تسلميـن ..
ورود / ربـي يسلمـك ..
صبـت لهـآ وجلسـت ..
أم طـلآل تنـآظـر لهـآ / فيـك شـيء ..!
ورود بـ زهـق / لآ ولآ شـيء .. بـس شـويـة زهـق ..
أم طـلآل / تـروحـي معـي لـ أم سـآمـي جـآرتنـآ ..
ورود / لآ عنـدهـآ بنـآت ولآ لـي لـزمـه أروح ..
أبـو طـلآل وهـو يقـوم / أنـآ بقـوم أريـح ..
أم طـلآل / نـوم آلعـوآفـي .. أنـآ بـروح لـ جـآرتنـآ ..
أبـو طـلآل / بـ رآحتـك ..
أم طـلآل لـ ورود / متـزآعلـه مـع طـلآل ..!
ورود / ليـش تقـولـي كـذآ ..!
أم طـلآل / وآضـح مـن وجهـك .. عشـآن كـذآ سـألتـك .. !
ورود / بـ صـرآحـه أيـه .. ولـدك يبـي يمـوتنـي قبـل يـومـي ..
أم طـلآل / أستغفـر آلله .. ربـي وأتـوب إليـه .. علـى شنـو بعـآد ..؟
ورود / يبينـي أستخـدم حبـوب منـع آلحمـل ..
أم طـلآل بـ صـدمـه / لآحـول ولآ قـوة إلآ بـآلله ..
ورود / عـآد أنـآ تهـآوشـت معـه .. وزعلـت .. وحضـرتـه طلـع ولمـآ رجـع حقـرنـي .. عـآد أنـآ قلـت بـرد لـه حـركتـه ..
أم طـلآل / أي حـركـه ..؟
ورود / حـركتـه لمـآ عطـآنـي آلحبـوب .. وآلحـركـه آلثـآنيـه لمـآ حقـرنـي ..
أم طـلآل / ويـش بتســوي ..!
ورود بـ خبـث ../ بـ ألعـب عليـه وأقـولـه إنـي حـآمـل ..
أم طـلآل ضحكـت عـ تفكيـرهـآ ../ هههههههههههههههه حـرآم عليـك .. نـآويـه عـ ولـدي يمـــوت ..
ورود / ههههههههه .. أحسـن خلـه يمـوت .. أجـل أنـآ أمـوت بـ آلطقـآق ..
أم طـلآل / لآ بسـم آلله عليـك وعليـه .. ثنينكـم أولآدي ولآ أرضـى لكـم بـ آلشينـه ..
ورود / تسـآعـدينـي خـآلتـي ..!
أم طـلآل بـ إستغـرآب / فـ وشــو ..؟
ورود بـ ضحكـه / فـي تمثيليتـــي .. إنـي حـآمـل ..
أم طـلآل / لآ يمـه أنتـي سـويهـآ بـ حـآلـك ..
ورود / أفـــآآ .. هـذآ وأنـآ مـن آلصبـح أشـرح لـك .. وبعـديـن تقـولـي سـويهـآ بـ حـآلـك ..
أم طـلآل / وأنـآ آلصـآدقـه .. ويـش يعـرفنـي أمثــل .. ! .. أنتـي بـ حـآلـك .. سـويهـآ .. وآلله يهـديـه .. ويهـديـك ..
قـآمـت / يآلله بـروح ألبـس عشـآن بـروح لـ أم سـآمـي ..
ورود / سلمـي عليهـآ ..
أم طـلآل / يـوصـل . . .
قـآمـت عنهـآ .. وهـي جلسـت تفكــر ..
وشلـون تقـولـه ..!




×

×

×




ضحكـت بـ إنتصـآر لمـآ عـرفـت طـريقـه تخبـرهـ فيهـآ ..
بـس طبعـآ مـوب وقتـه تسـويهـآ هـ ألحيـن ..
خلهـآ لـ بكـرهـ أحســن ..
قـرّرت تنظـف آلجنـآح وتلهّـي نفسهـآ شـوي ..
خصـوصـآ إنـه حـآقـرهـآ ..
وآليـوم أبـد مـآ جـآء ..




×

×

×




آخـر آلليــل ..
تحـركـت فـي آلجنـآح بـ قلـق ..
( ويـش فيـه مـآ جـآآ .. عســى مـآ شــر ..
خيــر إن شــآء آلله ..
يـآلله آللهـم لآ أسـألـك رد آلقضـآء ولكـن أسـألـك آللطـف فيـه )

مسكـت جـوآلهـآ ..
وأتصلـت عليـه ( مقفــل ) ..
كـررت آلأتصـآل .. ونفـس آلنتيجــه ..
رمـت جـوآلهـآ بـ خـوف ..
دخلـت آلحمـآم ( أكـرمكـم آلله ) ..
وضـت ..
لبسـت جـلآلهـآ ..
وتـوجهـت لـ آلقبلــه ..
كبــرت ..
وتـوجهـت لـ آلله آلـوآحـد آلأحــد ..
تطلبـــه ..
يـرّجـع زوجهـآ سليــم معــآفـى ..




×

×

×




صحـت مـن آلنـوم عـ صـوت آلبـآب ..
فـزّت لمـآ شـآفـت طـلآل ..
تكلمـت بـ خـوف / وينــك ..؟ كنـت أحـآتيــك ..
طـلآل بـ جمـود / مـآنيـب بـزر عشـآن تخـآفـي علـي ..
ورود بـ قهـر مـن ردهـ / ليـش متـأخـر بـرآآ ..!
طـلآل / مـوب مـن حقـك تسـألـي ..
ودخـل عنهـآ آلغـرفـه ..
دخلـت بعـدهـ لقتـه منسـدح عـ آلسـريـر ..
بـ ينــآم ..
أنسـدحـت وغمضـت عينهـآ ..
بـ قهـــر ..
( آللـي مـآ يبينـآ مـآ نبــآهـ )
تكلـم طـلآل / بـ تـرآضينـي ولآ إيــش ..!
ورود / مـآ زعلتـك عشـآن أرآضيــك ..
طـلآل / ألآ زعلتينــي .. ( وبـ تملـك ) .. أنـــآ أبيـــك لــي وحــدي ..
ورود بـ هـدوء / بــس أنـآ حـآمـل ..
جلـس بـ صـدمـه .. / ويـــش ..؟
ورود / مثـل مـآ سمعـت .. آلعـآدهـ مـآ جـت وحللـت وطلـع لـي خطيــن يعنـي حـآمـل ..
طـلآل بـ ذهـول / تمــزحـي ..!
ورود هـزت رآسهـآ بـ لآ ..
طـلآل قـآم بـ عصبيــه / مـآ أبيـــه مـآ أبيـــــــه ..
ورود / تبيــه ولآ مـآ تبيــه .. هـوو جـآآ ..
طـلآل / تجهضيــه ..!
ورود بـ إستهـزآء / لـو بـ جهضـه .. كـآن جهضـت ولـدك .. بـس مثـل مـآ قلـت لـك قبــل .. آللـي يبــي آلـزوآج يتحمّـل ..
طـلآل بـ إستهــزآء أكبـــر / ولـو مـآ أجهضتيــه .. أعتبــري نفســك مطلقـــه .. ومثــل مـآ قلـت قبــل يَ أنــآ أو يَ آللـي فـي بطنــك ..



أنتهــىـآ ..


[ تـوقعـآتكـم لـ طـلآل و ورود ..! ] ..


[ أتمنـــى يعجبكـم .. و .. قــرآءهـ ممتعــه .. ] ..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 03:51 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





آلبــآرت آلـ |[ 31 ]| ..

فصـــل ثــ [ 3 ] ــآلـث ..






ْعنيْ ـآـإـأعطيْك آلثقـه
. . / تردهَآ بـ " لويْ "
آلذرآع !!
يْآخـــيْ مآشـآء آللّهَ عليْك ، ،
[ ـآـإـأبدعـت فــيْ رد آلجميْل





آليـــوم ..
آلعـآئلـه كلهـآ مجتمعــه فـي بيــت أبـو سلطـآن ..
آلكـل جـآي يتحمـد لـ هيـآم بـ آلسـلآمـه ..
ويـدعـي لهـآ ربـي يعـوضهـآ ..
كـآنـت تـرد بـ بـرود وأقتضـآب ../ آلله يسلمـك .. تسلميـن ..
وتسكـت ..
مـآ تبـي تحكــي .. أصـلاً رغبتهـآ بـ آلحكـــي ضعيفـــه ..
ملّـت مـن صـرآخهـآ ..
ملّـت مـن دمــوعهـآ ..
ملّـت مـن أنهيــآرهـآ ..
ملّـت مـن شـوف حبيبهـآ أو يَ آللـي كـآن حبيبهـآ ..
ألحيـن صـآر خـآينهـآ ..
أي خـآنهـآ عشـآن سمـآح ..
( أجـل ليـش طلقهـآ دآمـه يحبهـآ لـ ذآ آلـدرجـه ! .. )
حسـت دمـوعهـآ رآح تخـونهـآ ..
أبتسمـت يمكـن آلإبتسـآمـه تـزيـل دمـوعهـآ ..
أو تمسـح صـورة سلطـآن وسمـآح .. مـن بـآلهـآ ..
جلسـت غـرآم جنبهـآ ..
وتكلمـت بـ همـس / هيـآآمـوو لآ تـزعلـي .. ربـي يعـوضـك .. وصـدقينـي آللـي رآح خيـرهـ ..
هيـآم تنهـدت / آلله كـريـم .. أخبــآرك مـع فـآرس ..؟
غـرآم تنهـدت / سمنـــه عـ عســـل .. لآ تشيلــي هـم ..
سكـتت وتـذكـرت ويـش صـآر هـذيـك آلليلـه ..

مشـت بـ دلـع متـوجـه لـه ..
وجلسـت جنبـه ..
حطـت يـدهـآ عـ خـدهـ ../ أشتقـت لـك ..
بعـد يـدهـآ .. وقـآم فـآرس بـ قهـر ..
وصـدى كـذبهـآ يتـردد فـي أذنـه ..
فـآرس وهـو يتـوجـه لـ آلمطبـخ /.. قـومـي أفسخـي هـ آلخـلآقيـن .. آللـي لآبستهـآ .. لأنهــآ أبـد مـآ تنــآسبــك .. ولـو وحـدهـ تلبـس كـذآ رآح تكـون زوجتـي آلثـآنيـــه ..
مسكـت ضحكتهـآ وردت عليـه / ليـش أنـت منــو يبــي يتــزوجـك ..! وآلله لـو غيــري تـزوجتــك .. بـ تنتحـر مـن أول ليلـه ..
فـآرس بـ إستهـزآء / أجـل ليـش مـآ أنتحـرتــي ..!
غـرآم بـ قهـــر / لأنـــي مـآ أبـــي أدخــل آلنــآر عشــآن وآحــد لآ رآآح ولآ جـآآ ..
ولفـت بـ تـدخـل آلغـرفـه ..

../ وقفـــي ..
قـآلهـآ بكـل عصبيــه ..
وقفــت .. لكنهـآ مـآ لفـت لـه ..
مشـى جهتهــآ ..
ولفهـآ لـه ..
ووو

طــــــرآآآخ ..

../ هـذآ رد آللـي لآ رآآح ولآ جـآآ .. !

أنصــدمـت مـن ردهـ ..
لأنهـآ مهمـآ قـآلـت لـه شـيء ..
يضــل متسـآهـل معهــآ ..
دمعـت عينهــآ ..
وأنهمـرت دمـوعهـآ علـى خـدهـآ ..
لمـآ شـآف منظـرهـآ كـذآ تنهـد ومسـح دمـوعهـآ .. / أسمحـي لـي كنـت معصـب شـوي ..
لـ تنهـــآر ..
بعـد كلمتــه ..
بـ سيـــل مـن آلـدمـــوع .. !

( يعنـي أنـآ آللـي أغلـط ..
وهـو يتـأسـف ..
آآآهـ منـك يــآ فــآرس ..
آآهـ .. )


.

.

.


بعيــد عـن غــرآم . .
ورود ..
آلجـآلسـه آلصـآمتــه ..

تـذكــر هـوشتهــآ .. مـع طـلآل ..
وكلمتــه ..
آللـي مـن تـذكـرهـآ تحـس دمـوعهـآ تنــزل ..

طـلآل / تجهضيــه ..!
ورود بـ إستهـزآء / لـو بـ جهضـه .. كـآن جهضـت ولـدك .. بـس مثـل مـآ قلـت لـك قبــل .. آللـي يبــي آلـزوآج يتحمـل ..
طـلآل بـ إستهــزآء أكبـــر / ولـو مـآ أجهضتيــه .. أعتبــري نفســك مطلقـــه .. ومثــل مـآ قلـت قبــل يَ أنــآ أو يَ آللـي فـي بطنــك ..
شهقـت بـ صـدمـه علـى كـلآمـه ..
دمعـت عينهــآ ..
وبكـت ..
بكـت عشــرتهـآ آلمُستهــآن فيهــآ ..
بكـت حيـآتهـآ مـع طـلآل ..
بكــت أيـآم سهــرهـآ لمـآ فـآرقتــه ..
وبعـدهـآ ضحكــت ..
ضحكـــت لـ درجــه أستغــرب طـلآل منهـــآ ..
تكلـم / وروووووووووود .. ورووووووووود ..
وكـل مـآ سمعتـــه يـرّدد أسمهـــآ ..
ضحكـــت أكثــــر ..
ومـن كثـــرة آلضحـــك ..
أنســـدحــت علـى ظهـــرهــآ ..
وكملــت ضحــك ..
ولمـآ حسـت أن بطنهـآ بـ ينفجــر مـن آلضحــك ..
أنسـدحـت عـ يمينهــآ .. و بطنهــآ مـآ زآل يـألمهـــآ ..
عـ يســآرهــآ .. ونفـــس آلشـــيء ..

جـآ لهـآ .. وصــآر يهــزهـآ ..
يبيهـــآ تستــوعـب ..
ولكــن لآ حيــآة لمــن تنــآدي ..

كـــف ..
مــن يــد طــلآل آلمعصــب .. إلـى خــدهـآ ..
خـلآهـآ تهــدأ ..
وتكمـــل بكــآآ ..

تـركهـآ .. وقـآم عنهـآ ..
لكنهـآ تكلمــت ../ تحملــت آللـي تقــولـه .. وقلــت لـ خـآطـر عيــونـه .. ولآ قـدّرت أبـد طيبـــي .. تفننـــت فـي تعـــذيبــي ..
وقـف بـ صـدمــه مـن بعـد جملتهــآ ..
وطلــع بعـد مـآ أستـوعـب معنـآهــآ ..


.

.

.


عنــد شـآدن ..
آللـي تطـآلـع غـرآم بـ قهــر ..
و هيـآم بـ تشـتت ..
و ورود بـ حـزن ..
و حـلآ بـ غمــوض ..
مـآ عـآد لهـآ رغبـــه بـ أي شـيء ..
مـآ تبـي تحكـي ..
أصـلاً ليـش تحكــي ..
حبيبهـآ و رآآح ..
منهــآآ ..
تنهــدت بـ وجــع ..
قـرّبـت منهـآ غـرآم ..
../ شــدون .. هيـآم تبينـآ نجلــس حـوآليهـآ ..
شـآدن نـآظـرتهـآ بـ قهـر / روحـي أنتـي ومـآ عليـك منــي ..
أستغـربـت لهجـة آلحـدهـ منهـآ ..
ومشـت متـوجـه لـ ورود وحـلآ ..

آلبنـآت جلسـوآ عـ آلسـريـر ..
كلهـم حـوآلينهـآ ..

عـ يمينهـآ غـرآم وجنـب غـرآم حـلآ ..
وعـ يسـآرهـآ ورود وجنـب ورود شـآدن ..

ورود بـ حسـن نيـه / أخبـآركـم يَ معـآريــس ..!
حـلآ بـ خجـل / آلحمـدلله بخيــر ..
ورود بـ غمــزهـ / وأخبـآر نـوآف معــك ..؟
حـلآ / وهـ فـديـت آلطــآري ..
ورود / آلله يـديـم آلمحبـه بينكـم ..
آلكـل / آللهـم آميـن ..
ورود / وأنتـي يـآ غـرآم ..!
غـرآم بـ مسخـرهـ غيـر وآضحـه / آلحمـدلله .. أخـووك ذآ عجيـب .. يحـبّـب آلـوآحـد فيــه .. ( غمـزت لهـآ ) .. وهــوو يمــوت فينـي مثـل مـآ أنـآ أمــوت فيــه ..
ورود / دووم مـوب يــوم ..
شـآدن قـآمـت / عـن أذنكـم ..
حـلآ بعـد مـآ رآحـت شـآدن / ويـش فيهـآ ..؟
آلكـل / مـدري ..
حـلآ / بـروح أشـوفهـآ ..
غـرآم / طمنينـآ عنهـآ ..
حـلآ / أووك ..

ورود لـ هيـآم / يَ أنـي فينـي لقـآفـه أبـي أعـرف كيـف طحتــي ..!
هيـآم بـ إستغـرآب / أنـآ .. مـآ طحـت ..!
ورود بـ لقـآفـه / أجـل كيـف أجهضتــي ..!
هيـآم / أييييـه .. لآ بـس كنـت بنـزل وكـآن علـي آلجـلآل ومـآ أنتبهـت أن جهـة نـآزلـه ودسـت عليـه وطحـت ..
ورود / آهـآآ .. ربـي مـو كـآتبـه لكـم .. إن شـآء آلله ربـي يعـوضـك ..
هيـآم بـ إبتسـآمـه بـآهتـه .. / إن شـآء آلله ..



عنــد آلنســـآء ..
أم فـآرس / وربـي كـآسـرهـ خـآطـري هيـآم .. مـآ تستـآهـل ..
أم سلطـآن / أجـل أنـآ ويـش أقـول .. تـوو كـآن مـآ فيهـآ شـيء .. شـوي ألآ ألقـآهـآ مـرميـه فـي آلأرض ..!
أم طـلآل / ربـي يعـوضهـآ إن شـآء آلله ..
أم رآكـآن / آلحمـدلله علـى كـل حـآل .. مـوب مكتـوب لـه يعيـش فـ هـآلـدنيـآ .. أرتـآح .. ويمكـن لـو تممـه ربـي .. بيكـون عـآجـز ولآ عـآق .. ربـي يعـوضهـآ بـ غيـرهـ ..

سليـم معـآفـي .. وبـآر بـ أمـه وأبـوهـ ..
أم سلطـآن / إن شـآء آلله ..



فــوق ..
جنــب غـرفــة شــآدن ..
طقـت آلبـآب ولآ سمعـت رد ..
طقـت مـرهـ ثـآنيـه ونفـس آلشـيء ..
تكلمـت / شـآدن فيـك شـيء ..!
ولآ رد ..
حـلآ / شـآدن أنـآ حـلآ أفتحـي آلبــآب ..
لآ رد ..
حـلآ / شـدون إذآ مـآ فتحتـي رآح أزعــل عليـك ..
ولآ رد ..
حـلآ تنهـدت و بـ خبــث / أجـل بـروح أقـول لـ غـرآم عـن زعلـك ..
مشـت بـس آللـي أستـوقفهـآ ..
صـوت فتـح آلبـآب ..
شـآدن / تعــآلـي ..
دخلـت معهـآ ..
شـآدن بـ إرتبـآك / وش سـآلفـة غـرآم ..؟
حـلآ / مـدري عنــك .. ( وبـ خبـث ) آلقلـب ومـآ يهـوى ..
شـآدن بـ عصبيـه / وشـو آلقلـب ومـآ يهـوى ..! ويـش تخـرفـي ..!
حـلآ بـ بـرود / أبـد مـآ أقـول شـيء .. بـس تـرى أنـآ عـآرفتـك يـآ شـآدن .. وآللـي فـي بـآلـك أنسيـــه ..
شـآدن بكـت / مقــدر أنســى .. مقـــدر ..
حـلآ بـ تصميـم / ألآ تقـدري .. أنـآ مـن قبــل وأنـآ أحـذرك تنسيــه .. وأنتـي حـآقـرتنـي .. وفجـأهـ أستغـربـت أنـك مـآ تجيبـي سيـرتـه قلـت آلبنـت نستـه أو تحـآول تنسـآهـ

..
شـآدن بـ صـوت بـآكـي / فـآرس أحـلآم آلطفـولـه وآلمـرآهقـه .. بنيـت كـل أحـلآمـي معـآهـ .. مـن زوآج .. وأولآد .. وحيـآتنـآ وشلـون رآح تكـون .. وأتفـآجـأ أنـي مـوب علـى

بـآلـه .. ولآ فكـر فينـي ..
حـلآ بـ حـزن / فـآرس يعتبـرك أختــه .. وأكيــد أخ مـآ يتــزوج أختـــه ..
شـآدن بـ صـرآخ / لآ تقــولـي كـذآ ..
حـلآ بـ قهــر و كـذب / تـرآهـ يمـــوت بـ غـرآم .. مـن قبــل لآ يتــزوجهـآ ..
شـآدن بـ صـدمـه / شنـــو ..؟
حـلآ / آللـي سمعتيـــه ..
شـآدن / وأنـآ ..؟ ( وهـي تـأشـر عـ نفسهــآ ) ..
حـلآ بـ قســـوهـ / أنتـي مـآ تهميـــه يـآ شـــآدن مـــآ تهميــــــــه ..
شـآدن بكـت بـ صـوت عـآلـي ..
حضنتهـآ حـلآ ..
وتكلمـت بـ هـدوء / أنسيــه وأبتـدي حيـآتـك مـن جـديـد .. لآ تفكــري فيــه أبـد ..
شـآدن بعـد مـآ هـدت / رآكـآن أخـوو هيـآم خطبنــي ..
حـلآ بـ فـرح / جــد ..؟ شــيء حلـوو .. ويــش رديتـــي ..؟
شـآدن بـ بـرود / بعـدنـي مـآ أرد ..
حـلآ / ويـش تنتظــري ..؟
شـآدن / مـآ فكــرت أســآســاً ..
حـلآ / فكـري واستخيــري .. و ربــي يـوفقــك .. بـس لآ تخلطــي بيـن مشـآعـرك و زوآآجـك .. إذآ حسيتـي نفسـك تقـدري تنسـي فـآرس .. فـ خيـر إن شـآء آلله .. حسيتـي

نفسـك مـآ تقـدري تنسيــه .. لآ تـوآفقـــي ..
شـآدن هـزت رآسهـآ بـ تفهــم ..




×

×

×




يَ آلـوســآيــد
يـآ أمـآن آلهـآربيـن مـن آلشـدآيـد

أحضنـي لـوعـآتنـآ وعبـرآتنـآ ..
ولآ تتـركينـآ ..

ويـآ ضنـآي أستـر علينـآ ..
وأحتـوينـآ ..

أنفـرطنـآ ويـرحـم آلله ..
آلقـــلآيــد ..

مـن يبشـر مـن جـديـد ..
ومـن يفـرحنـآ بعيــد ..
ومـن يعـــآيـد ..

آآهـ ..
يَ آلـوســـآيـد ..




آخـر آلليــل ..
عنـد هيـآم ..
منسـدحـه عـ آلسـريـر وبـ حـآضنـه آلـوسـآدهـ ..
وتبكـي علـى خـآينهـآ ..
سمـعـت صـوت مسحـت دمـوعهـآ .. وغمضـت عينهـآ ..
دخـل آلغـرفـه آلمظلمــه .. وآلبـآردهـ .. كَ غـرفـة أمـوآت ..
مـآ فيهـآ أي حيــآهـ .. ولآ أي إحســآس ..
تمـآمـآ مثــل قلبهــآ ..
نـآدهـآ بـ همـــس ../ هيـــآم ..
ولآ سمـع رد ..
أمـآ هـي حـآقـرتـه .. وعـآطتـه ظهـرهـآ .. مغمضـه عينهـآ ..
تبيــن لـه أنهـآ نـآيمـــه ..
تنهـد بـ صـوت مسمـوع .. وأنسـدح جنبهـآ عـ آلســريـر ..
تكلـم بعـد فتــرهـ .. / وآضـح إنـك مـوب نـآيمـه .. ليــش مـآتبيـن تحكـي معـي ..!
ولآ سمـع أي رد ..
قـآم مـن آلسـريـر .. وتـوجـه لـ جهتهـآ ..
مسـك يـدهـآ ..
فتحـت عينهـآ وبعـدت يـدهـ بـ نفـور ..
سلطـآن بـ صـدمـه / ويـش فيـك علـي ..!
أعتـدلـت جـآلسـه ..
ولآ تكلمـت ..
جلـس مقـآبلهـآ ..
ومـد يـدهـ بـ يمسـك يـدهـآ ..
لكنهـآ فـآجـأتـه بـ تخبيـئ يـدهـآ عنـه ..
تكلـم بـ همـس / هيـــآم .. ( بـ إستغـرآب ) .. ليـه كـذآ تعملـي معـآآي ..؟
هيـآم بـ قهـر / أبــد .. لأن أنـت مـآ سـويـت شـيء لـي ..! .. كـل شـيء منـي أنـآ .. صـح ..! أنـت يَ حليلــك .. مـآ عملـت شـيء أبـــد ..
سلطـآن بـ إستغـرآب / وش سـويـت ..!
هيـآم بـ سخـريـه / هـه .. ويـش سـويـت .. سـلآمتـك مـآ سـويـت شـيء بـس كـل يـوم تتصـل علـى [ طليقتـك ] وتقــول لهـآ أحبــك .. و [ وآعــدهـآ ] بـ آلـزوآج وأنـآ ..

وأنـــــآ يـآ غــآفليــن لكـم آلله ..
سلطـآن / وآلله إنـي مـآ أتصـل عليهـآ ولآ أكلمهـــآ .. وآلله ..
هيـآم بـ عـدم تصـديـق / قـآلـوآ لـ آلحـرآمـي أحلـف قـآل جـآك آلفـرج ..
سلطـآن بـ صـدق / وأقســم بـ ربــي إنـي مـآ أكلمهــآ ..
هيـآم بـ قهـر / أنـآ سـآمعتهـآ بـ أذنـي تقـولـك هـ آلحكــي .. وشـآيفتـك أنـت معـآهـآ .. بـ نفـس آليـوم آللـي أجهضـت فيـه ..
سلطـآن / أيــه بــس أنـآ مـآ أكلمهـــآ ..
هيـآم بـ سخـريـه / هـه .. أبـد مـآ تكلمهـآ .. وآلـدليــل أنـك معهـآ فـي آلصـآلـه .. لـ وحــدكـم ..
سلطـآن / صحيـح كنـآ مـع بعـض .. بــس

سمـآح شـآفتهـآ وتكلمـت بـ خبـث / متـى رآح نتـزوج ..! أنـآ تعبـت وأنـآ أنتظـــرر .. كـل يـوم أقـول هـذآ آليـوم بنتـزوج .. ولآ وعـدك
طـآر فـي آلهـووى ..
سلطـآن / أنتـي ويـش تقـولـي ..!
سمـآح / مـوب أنـت دآيمـآ تقـولـي أحبــك .. ! أنـآ ألحيـن رآح أرد عليـك وأقـولـك أمـــوت فيـــك ..
سلطـآن بـ عصبيــه / وأنـآ أرد عليــك وأقـولـك أطلعـــي بــرآآ .. و يــآليــت تفكينــآ مـن وجهــك ولآ عـآدك تجـــــي ..
سمـآح بـ ضحكـه مُستهتـــرهـ / كيـف مـآ أجـي هنــآ .. وأنـت رآح تكــون زوجــــي ..!
سلطـآن بـ سخـريـه / هـذآ بُعـــدك .. لأنـي أنـآ زوج لـ هيـــآم وبــــس .. هـي تكفينــــي
سمـآح بـ قهـــر / هـذيـك آلمتخلفـــه تبــديهـآ علــي .. ويــش فيهــآ زووود ..؟
سلطـآن / يكفــي إنـي أشــوفهـآ مــلآك .. وأنتــي جنبهـــآ ولآ شــــيء .. سمعتــــي ولآ شــــيء
سمـآح بـ عصبيــه / صـدقنــي رآح تجــي وتتـرجـآنـي أتـــزوجـــك ..
سلطـآن بـ عصبيـــه / أنقلعـي عـن وجهـي لآ بـآرك آلله فيـــك .. هـذآ آللـي نـآقـص أتـزوجـك أنتـــي .. أطلعـــــي بـــرآآ
سمـآح / رآيحــه .. لكـن نشـــوف يتغيــر كـلآمـك ولآ لآ ..!

سلطـآن / هـذآ آللـي صـآر .. أقســم لـك بـ ربــي ..
هيــآم بـ سخــريـه / حتــى لـو صـآر كـذآ أنـآ كــرهتــك .. و ( بـ قـــرف ) .. طلقنــــي ..!




×

×

×




بيـت أبـو هيــآم ..
قـرّب منهــآآ ..
أكثـــر ..
وأكثـــر ..
وأكثـــــر ..
ليــن حضنهـآ مـن ورآآ ..
وهـي فـ قمـة خـوفهـآ وتـوتـرهـآ ..
مـآ بـدر منهـآ أي ردة فعــل ..
زفـر بـ رآحـه .. ولفهـآ لـه ..
وقـرّب بـ يبـوسهـآ ..
وفـآجـأهـ ..

آلكـــف ..
مـن يــدهــآ .. لـ خـــدهـ ..
وبـ صـرآخ / بعـــد عنـــي .. بعـــــد

بعـدهـآ عنــه بـ صعــوبـه ..
وطلــع ..
يلملـمـ شتــآت جسمــه ..
وقلبـــه ..
آللـي أنجــرح ..
مـن يَ آللـي سحــرتـه ..
طـول هـ آلفتـــرهـ ..
ومـع ذلـك ..
مكتـــوب عليهــآ [ ممنـــوع آللمـــس ] ..


عنــد أم فــآرس ..
جلسـت بـ صـدمـه ..
وعـدم أستيعـآب .. أنهـآ مـدّت يـدهـآ ..
عــ زوجهــــآ ..
بكـت ..
بـ خــوف مـن بكــرآآ ..
ومـآ يحمــل فيــه مـن مصــآيـب ..

عـ حســب تفكيـرهـــآ ..!




×

×

×




آليــوم آلثــآنــي ..
آلضحــى ..
طقـت آلبـآب .. وسمعـت [ أدخــل ] ..
فتحـت آلبـآب بـ تـردد كبيــر .. ودخلــت ..
هيـآم بـ إبتسـآمـه / هـلآ وغـلآ .. صبـآح آلخيـر .. آليـوم منـورتنــآ .. !
شـآدن بـ إبتسـآمـه مُتعبــه / صبـآح آلنـور .. ( وبتـردد ) .. فـآضيـه ..؟
هيـآم بـ حـب / أفضـى لـك .. شـدعـوهـ ..! آمـرينـي
شـآدن بعـد فتـرة سكـوت / بـ خصـوص مـوضـوع أخـوك ..!
هيـآم بـ تحفـز / أيـوهـ
شـآدن / أنـآ فكـرت وأستخـرت ( سكـتت وبلعـت ريقهـآ أكثـر مـن مـرهـ )
هيـآم بـ حـزن / خـلآص عـرفـت ردك .. وصـدقينـي مـآ زعلـت ..
شـآدن دمعّـت عينهـآ ..
هيـآم بـ مـودهـ / آلله يـرزقـك بـ آللـي أحسـن منـه ..
شـآدن بـ بكـآء / بـس .. أنـــآ مــوآفقــــه ..


أنتهـــىـآ ..


( تـوقعـآتكـم ..
لـ أبـو هيـآم .. وعـدم قـدرتـه آلسيطـرهـ علـى نفســه ..
وبـ آلمقـآبـل .. أم فـآرس وخـوفهـآ منــه .. !
ظنكـم ويـش بـ تكـون حيـآتهـم بعـد آليــوم ..!

هيـآم وطلبهـآ لـ آلطـلآق ..!
وسلطـآن ويـش ردهـ عليهـآ ..؟

مـوآفقـة شـآدن وصـآرت ..
بـس آلأهـم قلبهـآ ويـش يقـول ..؟

طـلآل .. و .. ورود ..
إلـى أيـن آلنهـآيـه ..؟

فـآرس .. و .. غـرآم ..
و بـدآيـه نـدم ..!
هـل رآح تنـدم .. ولآ ..؟

)

مقـآطـع مـن آلبـآرت آلجـآي ..

( فتـح آلبـآب بـ عصبيـه وهـو يقـول / وقــف يـآ شيــخ .. هـذي زوجتــي كيـف بتـزوجهـآ وآحـد غيــري ..!

/

تكلـم بـ قهـر منهـآ / وآسفــآهـ بـك .. وآسفــآهـ .. تفـــوو عليــك .. ولـو سمحتـي بيتــي لآ تـــدخليـــه

/

../ لـ آلأسـف زوجـك عمــل حـآدث وهـو ألحيـن عنـدنـآ ..

/

جـآلـس عـ آلآب تـوب .. يتصفـح آلفيـس بـوك ..
هـي تنـآديـه .. وهـو ولآ كـأنـه يسمـع ..
صـرخـت عليـه بـ غضـب / أحـآكيـك .. مـآ أحـآكـي جـدآر أنـآ ..!

/

رد عليهـآ وعيـونـه تطلـع شـرآر مـن آلعصبيـه ..
../ سـآلفـة أن كـل وآحـد فـي غـرفـة أنسيهـآ .. ومـن آلليلـه .. لآ لآ مـن ألحيـن تـرجعـي آلغـرفـه ولآ مـآ يحصلـك طيـب ..!

/

../ فـي خطـر عليـك إذآ ظـل آلجنيـن أكثـر مـن كـذآ فـ بطنـك ..!

)


[ قــرآءهـ ممتعـــه لكـم أحبتـــي ,,
حبيبتكـم / دنـــدن ] ..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 03:53 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




آلبـآرت آلـ |[ 32 ]| ..





وأتنهد واقول :
تزين.!
مع أن الوضع متأزم وصاير :
طيــن .!


وآتنهد واقول :
تزيـن.!
واحرث الليل في رجوى صباحً
من وراه يبيـن ..!
واقول تزين
اقول تزين !
وآشوف أحلامي البيضا !
غدت قدام عيني : عين .

تناظرني
تناظرني
تناظرني

وانا ما املك لها : يدّين ..!!~




مـرت فتـرة شهـر .. بعـد آللـي صـآر ..
هيـآم وسلطـآن ..
هـ آلفتـرة كـآنـت فتـرة تبــآعـد ..
سلطـآن يقـرّب لهــآ بـ شــوق ..
لكنهـآ تصـدّهـ بـ قـرف وكـرهـ ..

دخـل آلجنـآح بعـد يـوم متعـب فـي آلعمـل ..
شـم ريحـة آلنظـآفـه فـي آلجنـآآح ..
خـآف عليهـآآ .. خصـوصـاً أنهـآ تعبــآنـه ..
دخـل غـرفـة آلنــووم ..
دور عليهـآ مـآ لقـآهـآ ..
نـآدآهـآ .. ولآ سمـع أي صـووت ..
تـوجـه لـ آلغـرفـه آلثـآنيـه ..
لقـآآهـآ مقفـولـه ..
خـآف عليهـآ ..
طـق آلبـآب بـ قـوهـ وهـو ينـآديهـآ / هيــآم .. هيــآم ..
فتحـت آلبـآب وهـي تحـآول تفتـح عينهـآ ..
شكلهــآ أبهـــرهـ ..
أشتـآق لـ رؤيتهـآ .. أشتـآق لهـآ ..
أشتـآق لـ حنـآنهـآ ..
أشتـآق لـ بـرآئتهـآ ..
أشتـآق لـ تسـآمحهـآ وعفـوهـآ عنــه ..
حضنهـآ .. وهـو يتنفـس ريحتهـآ ..
آللـي أشتـآق لهـآ
مـآ بـآدرتـه بـ شـيء ..
وهـ آلشـيء مـوب مستغـرب عليهـآ ..
بعـدهـآ عنـه .. وقلبـه يبـي قـربهــآ ..
دخـل آلغـرفـه ..
وأستغـرب مـن وجـود سـريـر .. فيهــآ ..
تكلـم / ليـش آلسـريـر هنـآآ ..!
هيـآم / آلسـريـر عـآدةً ليـش نستخـدمـه .. أكيـد لـ آلنـوم ..!
سلطـآن / بـس حنـآ مـآ نحتـآجـه ..!
هيـآم بـ سخـريـه / بـس أنـآ أحتـآجـه .. لأن هـ آلمكـآن رآح يكـون غـرفتــي ..
سلطـآن بـ صـدمـه / نعـــم ..!
هيـآم / آللـي سمعتـــه ..
سلطـآن بـ عصبيـه / لآ تحلمـي تنـآمـي فـ غـرفـة غيـر هـذيـك ( وأشـر عـ مكـآن آلغـرفـة ) ..
هيـآم بـ بـروود / أنـت آللـي لآ تحلـــم أنـآم فـي هـذيـك آلغـرفـــه .. ( وأشـرت عليهـآ ) .. لأن هـ آلغـرفـه لـي وبـــس .. وأنـت رووح غـرفتـــك ( وشـددت عـ آلكلمـه ) ..
رد عليهـآ وعيـونـه تطلـع شـرآر مـن آلعصبيـه ..
../ سـآلفـة أن كـل وآحـد فـي غـرفـة أنسيهـآ .. ومـن آلليلـه .. لآ لآ مـن ألحيـن تـرجعـي آلغـرفـه ولآ مـآ يحصلـك طيـب ..!
هيـآم طـآلعتـه بـ إستهـزآء .. وحقـرتـه ..
مشـى متـوجـه لـ آلبـآب .. وقـف وقـآل / أتمنـى مـآ تعـآنـديـن يـآ هيــآم ..!
تنهـدت .. وسكـتت ..
طلـع .. وقفلـت آلبـآب بـ آلمفتـآح ..
[ لـوو تمــــووت مـآ رجعـت يـآ سلطـآن ] ..!

ومـن هـ آليـوم لـ ألحيـن وكـل وآحـد بـ غـرفــــة ..













[ يآغيابه ]
روح قلّه أنت وِين ؟
فآقده . . قلبٍ . . وعِين
روح قلّه يآ [ غيابه ] . . ماذكره إلآ [ الحنِين ]
شوفنِي بصبحِي [ أبيه ]
لآشرقت شَمس . . وَفقدتَه
وَغص لِيلي بذكر [ ليه ]
لِيه غآب ؟!
وَغآبت فصول آلروآيه . . وَمآبقَى غِير [ آلسرآب ]
روحِي عنده يآحمآمه . . وَقولي بآلغيمه ضمآ
تَشكي بصَدر [ آلسمآء ]
مَآنقصهَا إلآ [ وطَن ]مآنقصهَا إلآ [ إنتماء ]
وأَنت . . تهدِيهَآ [ كفن ] !




طـلآل و ورود ..
هـو زعـلآآن يـوم عنـدهـآ وأسبـوع بـرآآ ..
أمـآ هـي تعـودت علـى مـزآجيتـه ..
تعـآملـه بـبـرود .. وتحكـي معـه بشكـل أبـرد ..
حـآقـرتـه ومخليتـه علـى رآحتـه ..

جـآآ بعـد غيـآب يـوميـن ..
سلّـم وردت بـ بـرود ..
دخـل آلحمـآم ( أكـرمكـم آلله ) يـآخـذ شـآور ..
جهـزت مـلآبسـه ..
طلـع وهـي دخلـت ورآهـ .. وصـآرت تنظـف آلحمـآم بـ حـركـه سـريعـه ..
وطلعـت ..
لمحتـه وهـو منسـدح عـ آلسـريـر .. بـ ينـآم ..
أخـذت مـلآبسـه آلمـرميـه بـ أهمـآل عـ آلأرض ..
و وضعتهـم فـي آلغسيـل ..
جلسـت عـ آلكنبـه و فتحـت آلتلفـزيـون .. وصـآرت تغيّـر مـن قنـآة لـ قنـآة ..
أستقـرّت علـى قنـآة .. ورفعـت آلصـوت بـ عنــآآد ..
تكلـم بـ صـرآخ / قصـري ع آلصـوت أحسـن لـك ..
تكلمـت ببـرود / أنـت هنـآآ ..! فكـرتـك طلعـت ..
قـآم لهـآ .. وجلـس جنبهـآ ..
وتكلـم / قـومـي هـآتـي آلعشـآآ ..!
ورود بـ بـرود / بـس أنـآ مـآ سـويـت عشـآآ ..!
صـرخ بـ غضـب / أنتـي أيـــش ..!!
ورود بـ نفـس آلبـرود / مـآ سـويـت عشـآآ ..
تكلـم بـ حـدهـ / طيـب مـآفيـه مشكلـه .. سـوي عشـآآ ..!
ورود ( أيـه هيـن ) بـ تعـب مصطنـع / مقـدر لأن آلحمــل متعبنـــي ..
غمـض عينـه بـ عصبيـه يمنـع غضبـه يطلـع .. وتكلـم وهـو يقـوم / سـديتـي نفسـي آلله يسـد نفسـك ..
ضحكـت بـ سـرهـآ ..
ورفعـت آلصـوت تكمـل آللـي كـآنـت تشـوفــه ..


وهـذي كـآنـت حيـآتهـم ..!













مشتآق لك موت
يآللي طول " غيآبك )*
ذبحني الشوق
و انت عني مو |{ دآري . ,




فــآرس وغــرآم ..
هـي دآئمـاً عصبيـه ومـزآجيـه ..
مـع أنهـآ قـرآرة نفسهـآ تعلـم أنهـآ مُخطئـه ..
هـوو هـآدئ .. ونـآدراً مـآ يفقـد أعصـآبـه ..
مُشتـآق لهـآ لكنهـ خـآئـف مـن ردة فعلهـآ ..
وبـآلـذآت فـي هـذآ آلـوقـت ..

طلـع مـن آلمجلـس بعـد مـآ طلعـوآ أصـدقـآءهـ ..
دخـل آلمطبـخ وشـرب مـويـه ..
جـت لـه وتكلمـت بـ غضـب / أخيـراً رآحـوآ أصـدقـآء آلغفلـه ..!
فـآرس / وش عليـك منهـم .. رآحـوآ ولآ قعـدوآ ..!
غـرآم / علـي أنـي زهقـآنـه ومـلآنـه .. وأبـي أطلـع ..! شـرآيـك تطلعنـي
فـآرس وهـو ينـآظـر آلسـآعـه / بـ ذآ آلـوقـت ..!
غـرآم / أيـه شفيهــآ .. وآلله مــلل
فـآرس / عنـدي دوآم .. خليهـآ بكـرآ ..
غـرآم بـ تحطـم / أووف منـك .. كـل شـيء أقـولـه قلـت لآ .. أنـآ مـدري وش مستفيـدهـ منـك ..!
فـآرس يطـآلعهـآ بـ طـرف عينـه ..
وكملـت / أنعـن أووم آلحـآلـه .. قـآلـوآ لـي تـزوجـي وبتنبسطـي .. مـآعـرفـت أنـي مـآخـذهـ طـرطـور ..
فـآرس بـ غضـب / غـــــرآم
غـرآم سكـتت ومشـت لـ فـوق ..
زفـر بـ ضيـق ..
مـن حـآلتـه مـع غـرآم .. آللـي أبـد مـآ تغيـرت ..

يـوميـاً يعيـش فـآرس ..
مُجـآدلآت لآ تنتهـي ..













مِـنْ غِبْـتَ عَـنّي × مَابَقْـى شـَيّ × مـنّي
[ كُـلّ الأمَـاكِنْ ] فـَي غيِـَابَكَ غَرِّيبـَة
كنّـكَ " ضَمَـا " وأنَـا مِـنْ الفَقـد كِـنّي
ليـَلً جَفَـاهـ الضـيّ \ وأعَلّـن َ)( مَغِيبَـهُ )( ... !!


:




أبـو هيـآم وأم فـآرس ..
لـم يعـد فـي ذلـك آليـوم ..
ألآ آلصبـآح .. وقـد أخـذ آلخـوف مـأخـذهـ مـن نـوف ( أم فـآرس ) ..
أخـذ يعـآملهـآ بـ بـروود ..شـديـد ..
أمـآ هـي أفتقـدت وجـودهـ بـ حيـآتهـآ ..
وبـ بـرودهـ معهــآ عـرفـت كيـف آلشـوق يكـوون ..!
تنـدمـت عـ كفهـآ آللـي أنطبـع بـ وجههـآ ..
بـس مـآ عـرفـت كيـف تعتـذر لـه ..
وهـو ينـآم بـ غـرفـه غيــر غـرفتهــآآ ..

تـوجهـت إلـى آلمكتـب ..
وبيـدهـآ كـوب مـن آلشـآهـي ..
نـآظـرت بـ شكلهـآ لـ آلمـرهـ آلأخيـرة .. فـي آلمـرآيـه آللـي بـ جنـب آلمكتـب ..
جـلآبيـه مغـربيـه زرقـآء .. معطيهـآ أنـآقـه ..
كحـل ومـآسكـآرآ .. و روج وردي ..
شعـرهـآ .. مسشـور ومفتـووح ..
وريحـة آلعطـر تـوصـل لـ آلبيـت كـآمـل ..
طقـت آلبـآب بـ هـدوء عكـس دقـآت قلبهـآ ..
../ أدخلـي ..
دخلـت وهـي تقـول بـ تـوتـر / عملـت لـك كـآسـة شـآهـي ..
تكلـم وهـو ينـآظـر بـ آلأورآق / مشكـورهـ مـآ أبـي ..
قـآلـت بـ أحبـآط / بـس ..
تكلـم وهـو يغيـر آلـورقـه ويقـرأ غيـرهـآ / لآ بـس ولآ شـيء .. مـآ أبـي ..
لفـت بتـرجـع لكنـه تكلـم .. / ولآ أقـولـك حطيـه و روحـي ..
رجعـت وحطتـه .. ولفـت رآجعـه ..
وهـي مُحبطـه مـن تصـرفـه معهـآ ..
[ هـو حتـى مـآ نـآظـر شكلـي ] ..!
قفلـت آلبـآب .. وركبـت فـوق تمسـح دمـوع أبـت ألأختبــآء ..













إشتقتلَك ..
.............إشتقتلَك .........................إشتقتلَك ..
وأصعَب حَنِين يهزنِي .. فِي
"غيبتَك"ولآخِر مدَى تِتخيلَهْ ..
صدقنِي /
موت..{ إشتقتلَك




نــوآف وحــلآ ..
هـو بـ قمـة سعـآدتـه بـ وجـود محبـوبتـه لـ جـآنبـه ..
وهـي سعيـدهـ معـه ..
وخبـر حملهـآ أسعـد آلجميـع ..
مـآ عـدآ هيـآم ..
نشـوف ليــش ..!

أبـو سلطـآن وهـو ينـآظـر بـ هيـآم / آلله يتمـم حملـك عـ خيـر .. خليـك مـرّيحـه نفسـك .. وأسمعـي آلحكـي .. مـوب مثـل بعـض آلنـآس .. نـدللهـم .. ولآ ينفـع معهـم ..
نـزلـت رآسهـآ بـ قهـر ..
وكمـل / أجهضتـه بـس لأنهـآ مـآ تبينـآ ..
دمعّـت عينهـآ [ آهـ منـك يَ عمـي .. آآآهــ .. أنـت لـو تعـرف منـو آللـي طيحنـي .. كـآن مـآ قلـت هـ آلحكـي ] ..
جلـس جنبهـآ سلطـآن ومسـك يـدهـآ يقـويهـآ ..
لكنهـآ بكـت بـ صـوت مكتـــوم ..
حمـدت ربهـآ أنهـآ متغطيـه مـن نـوآف ولآ كـآن آلكـل عـرف أنهـآ تبكـي ..
حـس عليهـآ سطــآم ..
وقـف وأستـأذن مـن أمـه وأبـوهـ ..
وأخـذ هيـآم معـه ..

أبـو سلطـآن وهـو يكمـل / آلله آلله فـي ولـدنـآ ..
حـلآ / تـآمـر يَ عمـي ..
نـوآف يهمـس فـي أذنهـآ / وش هـ آلـدلآل كلـه ..!
حـلآ / أستـآهلـه ولآ ..!
نـوآف بـ إبتسـآمـه / إذآ زوجـة نـوآف مـآ أستـآهلتـه .. أجـل منـو يستـآهلـه ..
نـزلـت رآسهـآ بـ خجـل ..
نـوآف بـ نفـس آلهمـس / تصـدقـي أحبــك لمـآ تخجلــي .. وأشتـآآآق لـك ..

وبـ كـذآ تكـون حيـآة نـوآف وحـلآ ..
متفـآهميـن ومتحـآبيـن ..













أسقنيْ محبتهٍ , وأشفنيْ بعطرهٍ
يِ ربُ انا احبهِ !




نـآيـف و غــلآ ..
يقضـوآ آليـوم كلـه بـ سعـآدهـ ..
مـآ عـدآ شـيء تخبـأهـ غـلآ .. عـن نـآيـف ..
إلـى أن يـأتـي يـوم تخبـرهـ بـه ..

نـآيـف وهـو يلبـس غتـرتـه / آلسـآعـه كـم آلمـوعـد ..!
غـلآ بـ تعـب / ليـش آلسـؤآل ..!
نـآيـف تعطـر وجلـس جنبهـآ / لأنـي رآح أمـر عليـك .. بـروح معـك ..
غـلآ بـ تلعثـم / هـآآ .. آآآآ .. آلمـوعـد عنـد أمـل .. ( وضحكـت تـزيـل آلتـوتـر ) .. أدري أنـي غبيـه ..
رفـع يـدهـآ وبـآسهـآ / لآ تقـولـي عنـك كـذآ .. آمـم .. خـلآص شـوفـي آلـوقـت وخبـرينـي ..
غـلآ بـ إرتبـآك / لآ لآ .. أنـت أشتغـل وأنـآ رآح أرووح مـع أمـوول ..
نـآيـف / وأنـآ .. ليـش هنـآآ ..!
غـلآ / مـآ أبـي أتعبـك .. صـدقنـي آلشهـر آلجـآي أنـت بتـودينـي ..
نـآيـف تنهـد / بـ رآحتـك

و كـذآ تكـون حيـآة غـلآ ..
آللـي تخبـي عـن نـآيـف شـيء يهـم حيـآتهـم ..
هـم آلأثنيـن ..!













حسناً سَ أخبرك ..
عن حيآتي معك !
عن دموعي معك !
عن تعبي معك !
بِ أختصآر :
سَ أخبرك عن مأساتي معك ..
....................... معك ..
....................... معك ..




جنــآح طـلآل ..
قـرّب منهـآ وبـ همــس حـآد / أبيــك يـآ ورود لـي .. ملكـي .. محـد يشـآركنـي فيـك .. أفهمينـي ..
غمضـت عينهـآ تمنـع نـزول دمـوعهـآ وتكلمـت / أنـت آللـي أفهمنـي .. أنـآ كنـت أحبـك وأمـوت فيـك .. لكـن هـ آلحيـن أكـرهـك ( ورفعـت صـوتهـآ ) أكـرهـك فـوق مـآ تتصـور

.. وأبشـرك أنـآ مـوب حـآمــل .. أنبســـط يَ زوجـــي .. أنبســـط ..
مسكهـآ مـن زنـودهـآ وتكلـم بـ صـدمـه / أنتـي مـوو ...
قـآطعتـه ودمـوعهـآ عـ خـدهـآ / أيـه مـآنيـب حـآمـــل .. ولآ أبــي أحمــل مـن وآحـد أنـآنـي .. مـآ يحـب ألآ نفســـه .. ولآ يهمـــه غيــر نفســه ..
جلـس بـ صـدمـه / أنـآ مـوب مصـدق آللـي تقـوليـه ..!
تكلمـت بـ قهـر / ولآ أنـآ مـآنيـب مصـدقـه آللـي تسـويـه معـــي .. دآمـك مـآ تحبنـي .. ولآ تبـي عيــآل .. أجـل وش لـه متــزوجنـي ..! بـس عشـآن تسـد رغبـآتـك .. !

وآلغبيــه وآلمغفلـــه .. ( وهـي تـأشـر علـى نفسهـآ ) .. آلـه لـ رغبـآتـك وشهـوآتـك ..
جـآ بيتكلـم لكنهـآ تكلمـت / مـآ أبـي أسمـع أي حكــي منـك .. خـلآص أنـآ أنسـدت نفسـي منـك ومـن حـركـآتـك وأفعـآلـك معــي .. طلقنـي يَ طـلآل .. طلقنـي وكـل وآحـد

يـروح بـ حـآل سبيلــه
وقـف بـ عصبيـه / لآ تحلمـي بـ آلطـلآق .. لأنـك مـوب شـآيفتـه ..
صـرخـت بـ عصبيــه / مـآ قلــت أنــك أنــآنـــي .. قبـل شهـر تبـي تطلقنـي عشـآنـي مـآ أبـي آكـل حبـووب .. وهـ آلحيـن مـآ تبـي آلطـلآق ..! أنـآ مـآنيـب لعبــة عنــدك ..
وبـ [ تطلـق غصـب مـوب طيــب ] ..
أرعـد بـ صـوتـه آلجهـوري / أنـآ قلـت طـلآق لآ تحلمـي فيـه .. ورآح تشـوفـي يَ سـت ورود ..
وطلـع وهـو مـآ يشـوف شـيء مـن آلعصبيـه ..!













بيـت أبـو سلطـآن ..
دخـل آلمكتـب بعـد مـآ نـآدآهـ أبـوهـ يبيـه ..
جلـس وهـو يقـول / خيـر ..!
أبـو سلطـآن تنهـد وتكلـم / بكـرآ ملكتـك عـ سمـآآح ..!
بـ صـدمـه / أيـــــــــش ..!
أبـو سلطـآن / آللـي سمعتــه ..
وقـف وهـو يقـول / آسـف يبــه .. مقــدر أتـزوجهـآآ
أبـو سلطـآن بـ عصبيـه / بتتـزوجهـآ ولآ لآ أنـت ولـدي ولآ أعـرفـك ..!
سلطـآن / يبــه وش تقـول أنـت ..!
أبـو سلطـآن / آللـي سمعتـه .. يـآ تتـزوجهـآ ولآ لآ أنـت ولـدي ولآ أعـرفـك ..













بيـت فـآرس ..
جـآلـس عـ آلآب تـوب .. يتصفـح آلفيـس بـوك ..
هـي تنـآديـه .. وهـو ولآ كـأنـه يسمـع ..
صـرخـت عليـه بـ غضـب / أحـآكيـك .. مـآ أحـآكـي جـدآر أنـآ ..!
فـآرس بـ غضـب / كـم مـرهـ قلـت لـك صـوتـك لآ يـرتفـع ..! أنتـي تفهميــن ولآ لآ ..!
غـرآم / لآ مـآ أفهــم .. محـد قـآلـك تـآخـذ وحـدهـ غبيـه ..
فـآرس / بتسكتـي ولآ شلــوون ..!
غـرآم / ولآ شلــون ..
فـآرس قـآم / تصبحـي ع خيـر .. أنـآ بنــوم ..
غـرآم / جعلـك مـآ تقــوم ..













بيــت أبــو رآكـآن ..
../ وبكـرآ أبـوك بيـروح يحـدد آلمهـر وآلشبكـه .. ( هـذآ كـلآم أم رآكـآن لـ أبنهـآ ) ..
رآكـآن / وأنـآ ..!
ضحكـت عليـه وتكلمـت / أنـت معـآهـ .. شفيـك خفـت ..!
رآكـآن غمـض عينـه بـ فـرحـه وهـو يحلـم بـ آليـوم يَ آللـي بيجمعـه مـع حبيبتـه ..
وأمـه تحكـي معـه وهـو أبـد مـو لمهـــآ ..













بيـت أبـو سلطـآن .. جنـآح سلطـآن ..
دخـل غـرفتهـآ ..
جلـس جنبهـآ ..
وصـآر يحـوس فـي شعـرهـآ .. وتكلـم / لـوو قلـت أنـي رآح أتـزوج .. ويـش بتقـولـي ..!
هيـآم ببـرود / بقـول آلله يـوفقـك ..
سلطـآن بـ صـدمـه / بـآيعتنـي لـ ذآ آلدرجــه !
هيـآم بـ قهـر / أنـآ آللـي بعتـك ولآ أنـت آللـي بعتنـي .. !
سلطـآن / بـ وشــو بعتــك ..؟
هيـآم بـ سخـريـه / مـآ تـدري بـ وشــو ..؟ أنـآ أقـولـك .. بـ خيـآنتـك وكـذبـك .. بـ تحقيـرك وصـرآخـك .. وبعـد كـل ذآ تسـألنـي بـ شنـو بعتـك .. ( مـآ تـوقعتـك غبـي لـ ذآ

آلدرجـه ) .. [ قـآلتهـآ بـ ضحكـه إستهـزآء ] ..
مسـك يـدهـآ لكنهـآ بعـدتهـآ ..
وتكلمـت / ومنـوو بـ تتـزوج ..!
سلطـآن نـزل رآسـه ..
../ سمـآح ..!
رفعـه بـ صـدمـه أنهـآ عـرفـت ..
لكنهـآ قـآلـت بـ صـدق / طـول ذآ آلأيـآم وأنـآ أدري أن فـي يـوم بتتـزوج علـي .. لكـن أحـب أقـولـك شـيء .. تـزوج علـي وحـدهـ ولآ ثنتيـن ولآ عشـــر .. أنـت مـآ تهمنـــي ..
يـآ سلطـآن مـآ تهمنــــي ..













آليـوم آلثـآنـي ..
عنـد سمـآآح ..
أغلقـت آلأتصـآل لـ آلمـرهـ آلعـآشـرهـ ..
[ وش يبـي ذآ متصـل .. أقلقنـي ] ..
لكـن آلأتصـآلآت مـآ تـوقفـت ..
رفعتـه وتكلمـت بـ غضـب / خيــر .. وش عنــدك ..! آلفلـوس وصـآرت عنــدك وش تبـي بعــد ..!
../ أبيــك .. ( قـآلهـآ بـ صـوت جـآد )
سمـآح / وأنـآ مـآ أبيــك .. وخـلآص لآ تعـور رآسـي بـ إتصـآلآتـك .. آليـوم مـروقـه ومـآ أبـي يتعكـر مـزآجـي ..
../ وش آلطـآري ..!
سمـآح / مـآدريـت إنـي آليـوم آلعصـر بتـزوج .. أوووهـ نسيـت أنـك آخـر مـن يعلـم ..
../ أنتـي وش تقـولـي .. يـآبنـت آلنـآس مـآ يصيـر تتـزوجـي ..! ( قـآلهـآ بـ غضـب ) ..
سمـآح / لآ تسـوي فيهـآ مصلـح إجتمـآعـي .. وإن شفـت لـك مكـآلمـه يـآويلـــك ..
وقفلـت بـ وجهـه ..
لكـن آلأتصـآلآت مـآ وقفـت ..
وآلمسجـآت أيضـاً ..
ولأن سمـآح مـآ تبـي تعـور رآسهـآ فـ قفلـت آلمـوبـآيـل ..













غَيِـرُ قَلِبًـگ ‘، م’ـآ لِــقًىِ قلُبـِـي : [ وؤطٍـنٌ ] !!
وؤ دَوؤن כـبَـگ ~> مَـآ ع’ـرَفـتَ إلآ [ آضَـيييعَ ] ~




جنـآح طـلآل ..
تحـركـت فـ آلجنـآح بـ تـوتـر وخـوف .. وضيــآآع
صحيـح أنهـآ تعـودت عـ غيـآبـه ..
بـس حتـى لـو كـآن غـآيـب وتتصـل عليـه .. يـرد عليهـآ ..
لكـن هـ آلحيـن ..
مقفــل .. ومـن أمـس ..
مـآ طمنــي عنــه ..
جلسـت عـ آلكنـب .. لعـل وعسـى ينـزآح آلتـوتـر ..
لكـن آلتـوتـر زآآآد ..

أتصلـت عـ جـوآلـه ..
كـ مُحـآولـه أخيــرهـ .. ونفـس آلشــيء ..

أنسـدحـت ع آلسـريـر ..
وغمضـت عينهـآ ..
تبـي تنـآآم ولـو بـ آلقــوهـ ..
بـس ويـن يجيهـآ آلنـوم ..
وطـلآل بعيــد عنهــآ ..

سمعـت صـوت آلتلفـون ..
تـوجهـت لـه وهـي خـآيفـه ..
[ مـن آللـي بيتصـل ألحيـن .. آلله يستــر ]
رفعتـه / ألـوو
../ آلسـلآم عليكـم ..
ورود / وعليكـم آلسـلآم ..
../ هـذآ بيـت طـلآل عبـدآلله آلـ...
ورود بـ تـرقـب / أيـوهـ
../ لـ آلأسـف زوجـك عمــل حـآدث وهـو ألحيـن عنـدنـآ ..

شهقـــت .. ودمعـت عينهـآ ..
لـ تنهــآر بـآكيــه .. علـى
حبيبهـآ .. و .. زوجهــآ ..













بـ آلمستشفــى ..
عنـد غـلآ ..
../ فـي خطـر عليـك إذآ ظـل آلجنيـن أكثـر مـن كـذآ فـ بطنـك ..!
غـلآ بـ دمــوع / آلله يخليـك قـولـي غيـر هـ آلحكـي ..
هـزت رآسهـآ بـ لآ ..
غـلآ / ولآ أي أمـل ..!
آلـدكتـورهـ / آلأمـل بـ آلله .. بـس نصيحتـي لـك .. ننـزلـه أحسـن .. وآلله يعـوضـك بـ غيــرهـ ..
غـلآ / بـس أنـآ أبيـــه ..
آلـدكتـورهـ / صـدقينـي آلعنـآد مـوب مـن صـآلحـك .. آلجنيـن حـآلتـه خطيـرهـ هـذآ ولسـى مـآ كمـل آلـرآبـع .. وأنتـي حـآلتـك أخطــر .. دآئمـآ تعبـآنـه .. ومـوآعيـدك مُكثفـه

.. حنـآ خـآيفيـن عليـك ..
غـلآ بـ تصميـم / وأنـآ مـآنيـب متنـآزلـه عنـه .. لـو كـآن آلخطـر مـوتـي .. أبيــه ..
آلدكتـورهـ تنهـدت / أجـل أحـب أخبـرك ولآدتـك رآح تكـون قيصـريـه .. ونتجنـب آلأخطـآر لـك ولـ آلجنيـن ..
غـلآ / مـآ فيـه مشكلـه ..
آلـدكتـورهـ / بـ آلشهـر آلسـآبـع .. بيكـون وقـت آلـولآدهـ ..
غـلآ بـ خـوف / ليــش ..!
آلـدكتـورهـ / مثـل مـآ قلـت لـك عشـآن نتجنـب آلخطـر لـه ولـك ..
غـلآ تنهـدت / إن شـآء آلله ..













عنـد سمــآح ..
آلعصــر ..
تجهـزت وجلسـت تنتظـر أبـو سلطـآن وسلطـآن ..
مـع آلشيـخ عشـآن آلعقــد ..
ضحكـت بـ سخـريـه .. ع شكـل هيـآم لـو عـرفـت بـ آلخبــر ..
وفـي نيتهـآ بـ تشمـت فيهـآ ليــن تقـول بـــس ..
طـق آلجـرس ..
وعـرفـت أنهـم وصلـوآ ..
لبسـت عبـآتهـآ .. بـ إستعجـآل ..
ولـو عـ كيفهـآ رآحـت لـ آلشيـخ مـن ألحيـن تقـولـه مـوآفقـه ..

فـي آلمجلـس ..
تكلـم آلشيـخ / أبـي أسمـع رآي آلعـرووس ..
قـآم أبـو سلطـآن ينـآديهـآ ..
جـآ وقـآم آلشيـخ يسـألهـآ ..
آلشيـخ / هـل أنتـي مـوآفقـه علـى سلطـآن بـن محمـد آلـ ...
سمـآح بـ فـرح / أيــه
آلشيـخ / يـآبنتـي تكلمـي بـ آلفصحـى .. مـوآفقـه ولآ لآ ..!
سمـآح / مــ ...
قطـع كـلآمهـآ ..
صـوت فتـح آلبـآب بـ عصبيـه وهـو يقـول / وقــف يـآ شيــخ .. هـذي زوجتــي كيـف بتـزوجهـآ وآحـد غيــري ..!
أبـو سلطـآن أنهبــل / أنـت مطلقهـآ ..
نـآدر بـ سخـريـه / طلقــه وحـدهـ .. ورجعتهـآ مـن ثـآنـي يـــوم .. وهـذي آلأورآق تثبـت ..
وأعطـآهـآ آلشيـخ ..
آللـي أنصـدم .. وجمـع أغـرآضـه وهـو يقـول لـ أبـو سلطـآن / أتقـي آلله .. أتقـي آلله .. لآ حـول ولآ قـوة ألآ بـآللـه ..
أمـآ سمـآح جلسـت تصـآرخ / كـذآب وآلله .. يبـي يبعـدهـ عنـي .. أنـآ أعـرف .. لآ تـروح يـآ شيـخ لآ تـــروح ..

دخـل أبـو سلطـآن لهـآ وهـو كلمهـآ بـ عصبيـه وقهـر أنهـآ لعبـت عليـه ..
وأستغفلتـه ..
تكلـم بـ قهـر منهـآ / وآسفــآهـ بـك .. وآسفــآهـ .. تفـــوو عليــك .. مـن ألحيــن لآ أعــرفـك ولآ تعـرفينـــي .. ولـو سمحتـي بيتــي لآ تـــدخليـــه أبــد .. ولـو شفتـك جـآيـه

رجلـك حشيتهـآ ( تفهميــــن ) صـرخ عليهـآ ..
ودخـل لـ سلطـآن آلمجلـس / يـآللـه قـوم ..
قـآم بـ بـرود .. وبـدون أي تعليـق ..
تـوجـه أبـو سلطـآن لـ نـآدر / معليــش .. مـآ كنـت أدري أنهـآ لـ ألحيـن ع ذمتــك ..
نـآدر / مـع أنـي قلـت لهـآ رجعتـك .. لكنهـآ مـآ سمعـت كـلآمـي ..
أبـو سلطـآن / حصـل خيـر .. بـس أحـرمهـآ منـآ كثـر مـآ تقـدر .. مـآ نبـي نشـوف وجههـآ ..
نـآدر / وهـذآ آللـي بيصيــر ..
وطلـع أبـو سلطـآن ..
ركـب آلسيـآرهـ .. ومشـت آلسيـآرهـ متـوجـه لـ آلبيـت ..













أنآ أحبك , أحبك , أحبك ..






ولجل حبك صرت ..






أعشششقهـآ حيآ آ آ آ تي !






أعشششقهـآ حيآ آ آ آ تي !






أعشششقهـآ حيآ آ آ آ تي !




جنـآح سلطـآن ..
شـآفهـآ بـ آلصـآلـه ..
أول مـآ شـآفتـه قـآمـت / مبــروك ..
.. بـ إبتسـآمـه جـذآبـه / بـس أنـآ مـآ تـزوجـت ..!
ضحكـت بـ سخـريـه / فـي كلتـآ آلحـآلتيـن مبـروك ..
لفهـآ لـه وصـآروآ متـوآجهيـن .. رفـع وجههـآ .. نـآظـرت بـ عينـه .. و نـآظـر بـ عينهــآ وتكلـم بـ رجــآء / تكفيـــن أفهمينـــي .. أنـآ أبيـــك ومـآ أبـي غيـــرك .. أحبــك يـآ

هيــآم أحبـــك .. تكفيـــن أفهمــي .. وأرجعــي لـي .. يكفـــي بُعــد يكفـــي .. [ وبـ رجـآء أخيــر ] .. تكفيــــــن ..


أنتهـــىـآ ..

تـوقعـآتكـم ..

( سلطـآن و رجـآئـه ..
ظنكـم بيـلآقـي قبـول مـن هيـآم ..! ولآ بتنفجـر بـ وجهـه ..! )

( فـآرس وسكـوتـه عـن غـرآم ..
آللـي تتمـآدى كثيـر .. فـي كـلآمهـآ معـه ..!
بيكـون فـي صـآلحـه ..! )

( نـآيـف .. وعـدم معـرفتـه ..
بـ حقيقـة خطـر غـلآ ..!
وش بيكـون تصـرفـه لآ عـرف ..! )

( أبـو سلطـآن و زعلـه ..
علـى سمـآح .. تتـوقعـوآ بيكـون آخـر لقـآء لهـم هنـآآ ..! )

( طـلآل وآلحـآدث ..
وأنهيـآر ورود .. بتقـوي قلبهـآ .. ولآ بتسـأل عنـه ..
ولآ بتـركـض لـه متنـآسيـه آلأحـدآث آلأخيـرهـ ..! )

( وأخيــرآ رآكـآن .. و شـآدن ..
وآلملتقــى قـريـب ..
فـ كيـف سيكـون آللقـآء ..! )


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دنياه دنيا غيرت حالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تحملت, تحملت اللي يقولونه وقلت لخاطر عيونه ولا قدر أبد طيبي تفنن هو بتعذيبي كاملة, تعذيبي, تفنن, دنياه دنيا, غيرت حالي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية