لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-11, 03:40 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




~ .. مدخــٍـٍـٍـٍــل //

قالت: وش أحلى مايقول المحبين ..!!
ساعة لقاهم بعد غيبه
طويله..!!
قلت: اصبري قالت انا أقولك زين..!!
قلت اتمنى ماتكوني
بخيله..!!
قالت: عسى موتي على يديك هالحين ..!!
ان كان قيلت بين خل
وخليله..!!



آلبـآرت آلـ |[ 25 ]| ..

جـآبـت أمـه آلـدبلـه وآلشبكـه ولبسهـآ إيـآهـآ بـ مسـآعـدة أمـه ..
وطلعـت ..!
فـآرس بـ هـدوء / أرفعـي رآسـك ..! ليـش منـزلتـه ..؟
حـآولـت تـرفعـه .. بـس مـآ قـدرت ..
خجـلآنـه منـه .. حـآولـت لـ آلمـرهـ آلثـآنيـه ..
وأخيـرآ قـدرت تـرفعـه .. تـريجيـآ ..,
أنتبهـت علـى حـذآءهـ آلجلـد آلأسـود آلفخـم .. وثـوبـه آلأبيـض آلنـآصـع آلبيـآض ..
يـدهـ آلخشنـه .. كبكـآتـه آلفضيـه .. صـدرهـ آلعـريـض ..
وأخيـرآ ..

وجهـــه ..,

صـدمـه ..
صــدمــه ..
صـــدمـــه ..

مـوب معقـــــول .. !!
تكلمـت بـ دون وعـي / أنـــــــــــــــت ..!

فـآرس بـ إبتسـآمـه سـآخـرهـ / وش رآيـك فينـي ..!
صمـت ..
خجلـت مـن نفسهـآ عـ كـلآمهـآ معـه ..
نـدمـت ..
علـى كـلآمهـآ ..
وكـل مـآ شـآفـت نظـرة عيـونـه آلحـآقـدهـ ..
تنـدمـت أكثـر مـن قبـل ..
غـرآم / أ أ أنـ...
قـآطعهـآ بـ إبتسـآمـه مـزيفـه / مبـرووك ..
نـزلـت رآسهـآ بـ خجـل .. { وهـ مـآ أختـرت ألآ آللـي سبيتـه .. وش هـ آلحـظ .. وشلـون بحـط عينـي بـ عينـه } ..
فـآرس بـ هـدوء / ممكـن آلجـوآل ..!
أعطتـه إيـآهـ .. كتـب رقمـه وحفظـه وأتصـل علـى جـوآلـه ../ رقمـك صـآر عنـدي .. وأنـآ بكـرآ بجـي آلسـآعـه أربـع ..
غـرآم / آ آ آ
فـآرس يقـآطعهـآ / مـآفيـه دآعـي لـ آلحكـي .. لأن كـلآمـك مـآ رآح أنسـآهـ .. ورآح أعـآقبـك عليـه .. [ وبمسخـرهـ ] أتمنـى أشـوفـك بخيـر مـع ألـف سـلآمـه
وطلـع ..
أمـآ هـي ..
نـزلـوآ دمـوعهـآ ..
خـوف مـن بكـرهـ .. خـوف مـن آلقـآدم ..
وآلأكثـر خـوف منــه ..



عنـد فـآرس
[ يـآ ربـي مـوب مصـدق .. هـ آلجمـآل كلـه لـي .. تجـنن .. وآلله كنـت بقـول لهـآ أيـش هـ آلحـلآوهـ .. آلحمـدلله أنـي مسكـت نفسـي .. فـآرس وش فيـك أنجنيـت .. ! .. أنـت متـزوجهـآ أنتقــآم .. يعنـي مشـآعـرك خلهـآ عـ جنـب .. صـح لآ مكـآن فـي آلقلـب لـ آلحـب يـآ فـآرس لآ مكـــآن ] ..



×

×

×



بيـت أبـو سلطـآن ..
جنـآح سلطـآن ..
أنسـدحـت علـى آلسـريـر ..
وأنسـدح جنبهـآ بـ حنـآن / تعبتـي ..!
هيـآم بـ إبتسـآمـه / لآ
وأردفـت / أبـي أسلـم علـى أبـوي ..
سلطـآن / ألحيـن ..! .. خليهـآ لـ بكـرآ وأنـآ أوديـك .. خـلآص
هيـآم تنهـدت / طيـب ..
سلطـآن بـ خبـث / أنتـي تقـولـي كـذآ عشـآن أنسـى حـلآك .. لآ وآلله مـآ أنسـآهـ ..
^_*


*

*

*



آليـوم آلثـآنـي ..
آلظهـر ..
بيـت أبـو رآكـآن ..
فتحـت عينهـآ .. وقفلتهـآ ..
تبـي تنـــآم ..
رآسهـآ مصـدع ..
خـآيفـه مـن تهـديـد فـآرس لهـآ ..
وهـذآ سـبب لهـآ أرق ..
ونـوم متقطـع ..
مـدت يـدهـآ لـ جـوآلهـآ .. آلصـآمـت ..
آلسـآعـه ( 1 ) أووف أبـي أنـووم ..!
شـآفـت مكـآلمتيـن و رسـآلـة ..
فتحـت آلمكـآلمـآت .. مـن فـآرس قلبـي ..
[ مصـدق حـآلـه ذآ .. فـآرس قلبـي ..! مـن حـلآتـه بعـد أسميـه فـآرس قلبـي .. فـرووس وكثيـر عليـه ] ..
فتحـت آلـرسـآلـة ..
( صبـآح آلخيـر .. مبـرووك يـآ قلبـي .. وإن شـآء آلله يقـدرنـي وأعـذبـك .. وصبـرك علـي .. رآح أجـي أجلـس معـك .. آلسـآعـه أربـع أنـآ عنـدك .. سـلآم يــآ حقيـرهـ ) ..

لـو كـآن جنبهـآ ضـربتـه ليـن تقـول بـس ..
آلحقيـــر ..
أصـلآ لـو هـو مـوب حقيـر مـآ أخـذنـي عشـآن يعـذبنـي ..
علـى شـيء مـآضـي ..
لكـن صبـرك علـي ..
تحسـب إذآ قلـت بجـي بخـآف لآ وآلله مـآ أخـآف ..
ورآح أوريـك غـرآم ..

قـآمـت بـ حمـآس وعـ آلحمـآم ( آلله يكـرمكـم ) ..!



*

*

*



بيـت أبـو طـلآل ..
غـرفـة ورود ..
تـلآعـب ولـدهـآ وتنـآغيـه ..
بـآستـه .. بعـد مـآ ضحـك لهـآ ..
../ يـآحبـي لـك ..
دخلـت أم طـلآل / آليـوم بيجـوآ صـديقـآتـك ..!
ورود / أيـوهـ ..
أم طـلآل / أجـل بقـول لـ آلخـدآمـآت يجهـزوآ آلحـلآ وآلقهـوهـ ..
ورود / تعبتـك معـي خـآلتـي ..
أم طـلآل / وش هـ آلحكـي أنتـي بنتـي ..
ورود بـآستهـآ عـ رآسهـآ / تسلميـن .. وربـي أنـآ أعتبـرك أمـي ..
أم طـلآل بـ حنيـه / آلله يسلمـك .. متـى رآح تـروحـي جنـآحـك ..
ورود بـ قلبهـآ ( هـذآ آللـي مـآ أبيـه ) / مـآ تبينـي تحـت ...!
أم طـلآل / لآ وآلله .. بـس أنتـي آلحمـدلله مـآفيـك شـيء ..
ورود / معليـش خـآلتـي مـوب ألحيـن ..
أم طـلآل بـ حنـآن / طـلآل مـزعلـك ..!
ورود / لآ آلله لآ يجيـب آلـزعـل ..
أم طـلآل مسحـت عـ رآسهـآ / تـرى عيـونـك تقـول غيـر هـ آلحكـي ..! أنـآ مـن زمـآن شـآيفـه وسـآكتـه .. قلـت مشـآكلكـم تحلـوهـآ مـع بعـض .. فكـري يـآبنتـي فـي حـل وأرجعـي لـه ..
ورود ودمـوعهـآ عـ خـدهـآ / مستحيـل خـآلتـي .. أنـآ وطـلآل مـآ نصلـح لـ بعـض ..
أم طـلآل / كيـف حكمتـي أنكـم مـآ تصلحـوآ لـ بعـض ..
ورود / أفعـآلـه خـآلتـي أفعـآلـه .. أول مـآ خطبنـي كـل يـوم ولآ تكلـم عـن آلأولآد .. ولمـآ حملـت قـآلـي أجهضيـه .. أنـآ مـآ رضيـت .. بـس خيـرنـي أمـآ هـو ولآ آللـي فـي بطنـي .. أختـرت آللـي فـي بطنـي .. ورحـت لأهلـي ولآ سـأل عنـي كـم شهـر .. ولمـآ فـآرس كلمـه .. جـآآ .. مـآ أعتـذر .. رجعـت معـه وأنـآ رآضيـه .. ولآ فـي قلبـي عليـه شـيء .. ( وبكـت ) ..
أم طـلآل حضنتهـآ تهـديهـآ .. / خـلآص يـآبنتـي مـوب لآزم تكملـي .. بـس هـدّي نفسـك ..
ورود لمـآ هـدت ../ ثقـل آلحمـل .. وأنـآ مـآ قصـرت معـه .. لكنّـه أول مـآ يشـوف وجهـي تعبـآن قـآلـي أنـآ قلـت لـك أجهضيـه .. لـ درجـة ولـدت قبـل مـوعـد آلـولآدهـ ..
بـآلله قـولـي يـآ خـآلتـي مـن آلغلطـآن ..! أنـآ .. إذآ أنـآ ألحيـن أروح لـه وأتـرجـآهـ يسـآمحنـي ..
أم طـلآل مـآ عـرفـت وش تـرد .. تخـآف تسكـت .. ويظـل حـآلهـم كـذآ
وتخـآف تقـول لهـآ هـو آلغلطـآن .. وآلفجـوهـ بينهـم تكبـر ..
حضنتهـآ ..
لعـل وعسـى تخـفف عنهـآ .. !



×

×

×


لآ تسًيل » دَموعــَ? «
انْ سَمعَت ?َلمہً مِن ?ـقير ..
- »آضَح? « ..
ترآ غَبْن الَحقَيرُ إبتَساَمہْ إحِتَقآر ..


بيـت أبـو رآكـآن ..
نـزلـت تحـت وتبخـرت .. شـآفـت حـآلهـآ فـي آلمـرآيـآ ..
و رسمـت نظـرة غـرور ..
تـوجهـت لـ آلمجلـس .. ودخلـت ..
غـرآم بـ صـوت نـآعـم / آلسـلآم عليكـم ..
فـآرس بـ ذهـول / وعليكـم آلسـلآم ..
مشـت نـآحيتـه .. وسلمـت عليـه بيـدهـ ثـم مـآلـت عليـه وبـآستـه عـ خـدهـ ..
وجلسـت جنبـه ..

قبـل عشـر دقـآيـق ..
وآقـف بـرآ عنـد آلبـآب .. يبـي يـدخـل وهـو وآثـق مـن نفسـه ..
مـآ يبـي يضعـف ..
كـآن متـأكـد أنـه إذآ جـآ مـآ بتـرضـى تجلـس معـه ..
وحتـى لـو جلسـت معـه كئيبـه ..
يعنـي يقـدر يسيطـر عليهـآ ..
أخـذ نفـس .. وقـوّى نفسـه .. ودخـل ..
أنتظـرهـآ فـي آلمجلـس بعـد مـآ سلّـم علـى عمـه .. وطلـع ..
حتـى يـآخـذوآ رآحتهـم ..

دخلـت لـه ..
وكـآنـت فتنـه متحـركـه ..
أنصـدم مـن هيئتهـآ .. حسهـآ مـو غـرآم ..

تنـورهـ رفلـز ( كشكـش ) طبقـآت .. طبقـة بيضـآء وطبقـه سـودآء ..
بلـوزهـ سـودآء وجـآكيـت صيفـي أسـود ..
هـآي هيلـز أبيـض .. ولآبسـه حلـق أبيـض ..
شعـرهـآ مسشـور .. وميـك آب نـآعـم ..
وختمتهـآ بـ عطـر شـآنـس شـآنيـل ..

ذآب قلبـه مـن جمـآلهـآ ..
جـآذبيتهـآ ..
ريحتهـآ ..
لمسـة يـدهـآ ..
بـوستهـآ ..
وآلأهـم جلـوسهـآ جنبـه ..

يبـي يحضنهـآ .. يبـي يبـوسهـآ ليـن يـرتـوي ..
يبـي يـذوب مـن نظـرة عيـونهـآ ..
حـس نفسـه مـآ يقـدر يجلـس أكثـر ..
تحمحـم .. / آحـم آحـم .. [ وبصـوت حـآول يغلفـه بـ آلبـرود ] .. شلـونـك ..!
غـرآم / بخيـر ..
فـآرس / نمتـي ..!
غـرآم بـ إبتسـآمـه خبيثـه / أووهـ كثيـــر .. لـ درجـة مـآ حسيـت علـى نفسـي ألآ لمـآ رسلـت آلـرسـآلـه ..
أنقهـــر مـن بـرودهـآ ..
يعنـي هـو مـآ نــآم وهـو ينتظـر متـى يجـي يشـوفهـآ ..
وهـي سـآحبـه آلنـوم كلـه ..
معقـول تكـون مـآ خـآفـت مـن آلتهـديـد .. يمكـن عـآدي عنـدهـآ ..!
فـآرس بـ هـدوء / غـرآم .. أنـآ رجـآل مستعجـل وأبـي أتـزوج بـ أسـرع وقـت .. وأبيـه بعـد ثـلآث أسـآبيـع ..
شهقـت بقـوهـ / مستحيــل ..
فـآرس بـ ذآت آلهـدوء / ليـه مستحيـل .. أظنـه مـن حقـي ..!
غـرآم / وأظـن مـن حقـي أنـي أرفـض ..
فـآرس / آلأسبـآب ..!
غـرآم / أولآ .. مـآيمـدي أقضـي لـ آلـزوآج .. ثـآنيـآ .. أنـآ لسـى مـآ تعـرفـت عليـك .. ومستحيـل أتـزوج بسـرعـه كـذآ ..
فـآرس بـ مسخـرهـ / فيـه شـيء ثـآلـث ..! أسبـآبـك مـآ أقنعتنـي .. إذآ علـى آلتقضيـآت .. مـوب لآزم لأن أنـآ بـآخـذك خـآدمـه لـي .. فـ ليـش آلخسـآيـر ..! وآلسـبب آلثـآنـي أنـآ مـآ أبـي أتعـرف عليـك .. مثـل مـآقلـت أنـآ مـآخـذك خــــــآدمــــــه ( وشـد علـى آلكلمـة آلأخيـرهـ )
أنقهـرت ..
وفـولـت مـن آلعصبيـه ..

{ أنـآ خـآدمـه لـه .. أنـآآ ..؟
آآآهـ يـآهلـي لـو تشـوفـوآ زوج آلمستقبـل ..
وش قـآل .. لـ بنتكـم ..! }

لكنهـآ حـآولـت تـرد بـ هـدوء وإبتسـآمـه فـي فمهـآ ../ وش فيهـآ لـو خـدمـت زوجـي .. زوجـي وحبيبـي لآزم يـرتـآح وأنـآ أسهـر عـ رآحتـه .. [ وبمسخـرهـ حـآولـت تغلفهـآ بـآلجـديـه ] وش رآيـك نتـزوج أسبـوع آلجـآي يـــآ زوجــي ..

{ آآهـ ..
يـآحلـوو كلمـة زوجـي مـن لسـآنهـآ ..
وقسـم دوختنـي
وتبينـآ نتـزوج أسبـوع آلجـآي ..
لـو علـي ألحيـن آخـذهـآ .. ! } ..

فـآرس بـ هـدوء وبخبـث / يكـون أحسـن .. لأنـي مشتـآق لـ تعـذيبـك ..

{ حقيييييـر ..
عـرف يلعبهـآ صـح ..!
ونشـوف يـآ فـويـرس مـن آللـي رآح يعـذب آلثـآنـي .. }

غـرآم قـآمـت / أنـآ أستـأذن .. ومـوعـدنـآ بعـد أسبـوع [ وبـدلـع ] حـبـيـبـي
وطلعـت علـى طـول متـوجهـه لـ غـرفتهـآ ..
تبكـي .. حيـآتهـآ آلجـآيـه ..
مـع فـــآرس ..



/

\

/



عنـد سمـآح ..
دخلـت لـه آلغـرفـه ..
وبعصبيـه / طلقنـي
ضحـك كثيـر يحـآول يستفـزهـآ ../ مـآكـو طـلآق يـآحلـوهـ .. ألآ بـآلشـرط آللـي قلتـه لـك ..!
سمـآح بـ عصبيـه أكبـر / مستحيـل أعطيـك فلـس وآحـد ..
../ أجـل أحلمـي بـآلطـلآق ..!
سمـآح / نــآدر لآ تخلينـي أقـول لـ عمـي ..
نـآدر بـ مسخـرهـ / أي عـم ..! [ وكـأنـه يتـذكـر ] آآآهـ أبـو حبيـب آلقلـب ..!
سمـآح / أي هـوو .. حبيبـي وعمـري .. [ وبـ أستفـزآز ] وأحببببببببببببببببه .. ألآ أمـوووووووووت فييييييييييه
نـآدر بـ هـدوء / تـرآنـي مـآ بغـآر .. بـس مثـل مـآ قلـت 250 ألف ثمـن طـلآقـك .. ورجـوعـك لـ [ وبسخـريـه ] هـه حبيـب آلقلـب ..
وطلـع مـن آلغـرفـه ..!



×

×

×



فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
غـرفـة غـرآم ..
فتحـت عينهـآ .. ومسحـت آلـدمـوع آللـي تجـري مثـل آلنهـر آلجـآري علـى خـدهـآ ..
{ لآزم مـآ أستسلـم .. أيـه لآزم .. أنـآ غـرآم مـو حيـآ آلله .. أنـآ آللـي يتحـدآنـي يخسـر .. أيـه صـح يخسـر .. جمـآلـي مـوب سهـل .. وعنـآدي صعـب .. وحقـرآنـي أصعـب .. رآح نشـوف يـآ أنـآ يـآ أنـت .. وآلأيـآم بينـآ يـآ فـآرس .. وهـي آللـي تحكـم ..! }

دخلـت آلحمـآم ( أكـرمكـم آلله ) ..
غسلـت وجههـآ ..
طلعـت لهـآ بنطلـون أزرق سكينـي وقميـص أبيـض ..
حطـت لهـآ كحـل وغلـوس وردي ..
ونـزلـت تحـت ..

غـرآم / آلسـلآم عليكـم ..
ردوآ آلسـلآم ..
وجلسـت جنـب أبـوهـآ .. وهـي تحضنـه ../ كيفـك بـآبـآ ..!
أبـو رآكـآن بـ حنـآن / أنـآ بخيـر لمـآ أشـوفـك .. [ بـآس رآسهـآ ] .. ألآ صحيـح .. أسمـع فـآرس يقـول آلـزوآج بعـد أسبـوع ..!
{ آلحقيـر سـوآهـآ } .. وبخجـل مصطنـع / أيـه ..!
أم رآكـآن / عـآد بعـد أسبـوع ..!
غـرآم / يقـول آلبيـت فـآضـي .. أمـه وتـزوجـت وأختـه متـزوجـه .. وهـو مـآيبـي يجلـس بحـآلـه فـي آلبيـت ..
أبـو رآكـآن / بـس عـآد أنـآ أقنعتـه يخليـه بعـد ثـلآث أسـآبيـع .. يـآلله نلقـى حجـز لـ صـآلـة آلأفـرآح ..
غـرآم بـ إرتيـآح / وهـو وآفـق ..
أبـو رآكـآن / أيـوهـ وآفـق ..
أم رآكـآن تتنهـد / آلله يعينـآ أجـل .. مـن بكـرآ نـروح نقضـي لـ جهـآزك ..!
غـرآم / أوك ..
أبـو رآكـآن وقـف / أنـآ بـروح آلمسجـد وبعـديـن بـروح لـ أخـوي أجلـس معـه شـوي ..
غـرآم / طيـب يبـه أنـآ أبـي أروح بعـد ..!
أبـو رآكـآن / أنتـي روحـي مـع أمـك بعـد مـآ يجهـز آلعشـآ ..
أم رآكـآن / علـى أمـرك ..
أبـو رآكـآن / مـع آلسـلآمـه ..
أم رآكـآن / بـ حفـظ آلله ..
قـآمـت .. / غـرآم تعـآلـي سـآعـدينـي ..
وقفـت / أبشـري .. بـس ألبـس بيجـآمـه ..



×

×

×



بعـد صـلآة آلعشـآ ..
فـي بيـت أبـو هيـآم ..
آلحـريـم جـآلسيـن فـي آلصـآلـه ..
وآلـرجـآل فـي آلمجلـس ..
عنـد آلحـريـم ..
أم رآكـآن وقفـت / غـرآم تعـآلـي سـآعـدينـي فـي تجهيـز آلعشـآ ..
غـرآم وقفـت / طيـب ..
هيـآم وقفـت / بسـآعـدكـم ..
أم طـلآل تسـآسـر أم فـآرس / ضـآيقـك ..!
أم فـآرس / لآ
أم سلطـآن / متـأكـدهـ ..! لآ تخبـي علينـآ
أم فـآرس / ليـه بكـذب يعنـي ..!
أم طـلآل / طيـب معـآملتـه معـك ..!
أم فـآرس بـ سـرحـآن / فـرق كثيـر بيـن عبـدآلعـزيـز وأحمـد .. أصـلآ مـآفـي مجـآل لـ آلمقـآرنـه ..
أم سلطـآن / كيـف يعنـي ..!
أم فـآرس / آللـي عشتـه بيـوم مـع عبـدآلعـزيـز مـآ عشتـه مـع أحمـد طـول فتـرة حيـآتـه ..
أم طـلآل / آلحمـدلله .. آلله يـوفقكـم .. يـآرب ..
أم سلطـآن / آلله يـوفقكـم ..

عنـد آلبنـآت ..
شـآدن / مـدري وش فيهـم يتسـآسـروآ .. أكيـد عنـدهـم شـيء ..!
ورود / أنتـي وش دخلـك .. خلهم بـرآحتهـم ..
حـلآ / لآ وآلله أنـآ فينـي فضـول أبـي أعـرف ..
ورود بـ خبـث / أجـل حنـآ نقـولك وش صـآر بينـك وبيـن نـوآف ..
حـلآ أنصـدمـت وأرتبكـت مـآ عـرفـت وش تقـول { معقـولـه عـرفـوآ .. وش صـآر بينـآ } ..!
ورود / هههههههه شـوي شـوي عـ روحـك .. كنـت أمـزح ..
تنفسـت بـ إرتيـآح وهـي دآخلهـآ تسـب وتلعـن ورود .. آللـي خلتهـآ تشـك ..

هيـآم جـت / تفضلـوآ آلعشـآ ..
آلكـل قـآم ..
وتـوجهـوآ لـ طـآولـة آلطعـآم ..
سمـوآ بـآلله .. وأبتـدوآ يـآكلـوآ ..


عنـد آلـرجـآل ..
قـآمـوآ مـن آلعشـآ .. وهـم يحمـدوآ آلله .. ويشكـروهـ عـ نعمتـه ..
قـآم رآكـآن وصـآر يبـآشـرهـم بـآلقهـوهـ ..
أبـو سلطـآن وهـو يـآخـذ آلفنجـآن / تسلـم .. [ ولـف علـى أبـو هيـآم ] .. أختـي تحطهـآ بـ عيـونـك .. ولآ تـزعلهـآ ..
أبـو هيـآم / أختـك بعيـونـي ..
أبـو طـلآل / لآ تظلمهـآ تـرآهـآ شـآفـت آلظلـم أشكـآل وأنـوآع ..
أبـو هيـآم / وأنـآ ولـد أبـوي .. تقـولـوآ لـي هـ آلحكـي .. أنـآ آللـي مـآ ظلمـت أحـد .. أجـي أظلـم زوجتـي .. وبعـديـن أنـآ محـآمـي وأعـرف آلكـذآب مـن آلصـآدق .. وعنـدي أسـآليـب كثيـرهـ غيـر آلظلـم ..
أبـو سلطـآن / هـذآ آلعشـم وآلله .. نـوف تـرآهـآ متعقـدهـ مـن زوجهـآ آلمـرحـوم ..
أبـو هيـآم وأبـو طـلآل / آلله يـرحمـه ويغفـر لـه ..
وكمـل / دآئـم يضـربهـآ .. ويسبهـآ ويطـردهـآ فـي أنصـآف آلليـآلـي .. ويـرجعهـآ آلصبـح وهـو يسحبهـآ مـن شعـرهـآ ..
أبـو هيـآم { عشـآن كـذآ أمـس خـآفـت منـي ..! } ../ تطمـن أختكـم بيـد أمينـه .. وأن شـآفـت منـي يـوم أسـود .. لهـآ آللـي تبيـه ..
أبـو طـلآل بـ أبتسـآمـه / ألحيـن تطمنـآ علـى أختنـآ ..

عنـد آلشبـآب ..
فـآرس بـ هـدوء / زوآجـي بعـد ثـلآث أسـآبيـع ..!
آلكـل منصـدم ..
رآكـآن بـ إبتسـآمـه / أسمـع أبـوي يقـولـه .. بـس لسـى بـدري علـى تحـديـد آلـزوآج ..!
فـآرس / أنـآ مـآ أحـب آلـوحـدهـ .. وأنـآ ألحيـن لـ وحـدي فـي آلبيـت ..
طـلآل / آلله يـوفقـك ..
نـوآف بـ إعتـرآض / لآ وآلله ألحيـن أنـآ خـآطـب مـن سنـة جـدي .. وأنـت تتـزوج قبلـي ..
سلطـآن / هـدّي يـآخـوي .. كلهـآ شهـريـن ..
نـوآف بـ خبـث يحـآول يخفيـه / أهـم شـيء آلمـدآم جنبـي ولآ آلعـرس مـآ علـي منـه حتـى لـو بعـد سنـه ..
طـلآل بـ إستغـرآب / تـوو معـآرض .. وش آللـي أقنعـك .. !
نـوآف بـ خبـث / أهـم شـيء رآحـة آلمـدآم .. ولآ رآحتـي مـوب مهمـه ..
فـآرس يسلـم علـى سلطـآن / عظـم آلله أجـرك فـي أخـوك ..
سلطـآن ويسـوي روحـه يبكـي / لآ تقـول مـآآآآت .. !
طـلآل بحـزن مصطنـع / إنـآ لله وإنـآ إليـه رآجعـون .. وش حـآلـك يختـي بعـد نـوآفـووه آلـدعلـه ..
نـوآف بـ عصبيـه / يـآحميــــر .. لآ تفـآولـوآ علـي .. زوآجـي قـرّب
آلكـل / هههههههههههههههه ..
طـلآل / أيـه هـذآ نـوآف آللـي نعـرفـه ..
فـآرس لـ رآكـآن / مـآ تفكـر تتـزوج ..!
رآكـآن / إن شـآء آلله .. قـررريـب
نـوآف / فـي بـآلـك وحـدهـ ..!
رآكـآن / لآ .. أمـي آللـي تختـآر وأنـآ أوآفـق وأنـآ مغمـض عينـي ..
آلكـل أبتسـم ..
سلطـآن / آلله يـوفقـك .. ويعطيـك عـ قـد نيتـك ..
آلكـل / يـآلله ..



?

?

?




تَبُيّ الْصَرِاحَهُ غِيَآِبكْ مَاتَحَمَلْتِهُ
وشُولهّ أَكْذَبُ عَلَيْكَ وَأَقْوِلَكْ عَآَدِيُّ؟



فـي بيـت أبـو طـلآل ..
غـرفـة ورود ..
دخـل طـلآل آلغـرفـه ..
أنتبهـت لـه ورود .. وتغطـت بـ تنـآم ..
طـلآل قفـل آلبـآب بـ آلمفتـآح .. وجلـس جنبهـآ ..
رفـع آلغطـآ مـن وجههـآ ..
طـلآل بـ هـدوء / ممكـن نحكـي ..!
ورود / لآ
طـلآل / ورود صـدقينـي أنـآ آسـف .. أنـآ أبيـك وأبـي ولـدنـآ وكـلآمـي كـآن خـوف عليـك ..
ورود / بـس هـذآ مـآ يعنـي أنـك تقـول كـذآ ..!
طـلآل بـآسهـآ عـ رآسهـآ / طيـب وعـد مـآ رآح أقـولـه .. ممكـن تسـآمحينـي ..!
ورود آللـي تعبـت مـن بعـدهـ بـس حبـت تتـدلـع عليـه تشـوف وش ردة فعلـه / لآ مـش ممكـن .. أنـت ضـآيقتنـي بـ كـلآمـك آللـي تقـولـه ..
طـلآل قـرب منهـآ وهمـس فـ أذنهـآ بـ شـوق / آســـف .. ولـو تبيـن أتـأسـف مـن آليـوم لـ بكـرهـ حـآضـر ومـن عيـونـي .. بـس سـآمحينـي ..
ورود تنهـدت / أنـآ سـآمحتـك .. يـآ طـلآل .. بـس وش يثبـت لـي أنـك مـآ تعيـدهـآ ..!
طـلآل بـ حـب وفـرح / آللـي يثبـت لـك أن أنـآ مقـدر أبعـد عنـك أكثـر ..
ورود / جـد ..! ولآ حكـي ..!
طـلآل بـ شـوق لهـآ وهـو يهمـس بـ أذنهـآ / أنـآ غبـي لأنـي زعلتـك .. ووعـد مـآ أزعلـك بعـد هـ آليـوم ..
ورود / أنـآ مـآ أرضـى تقـول عـن نفسـك غبـي ..!
طـلآل بـ همـس / بـس فعـلآ أنـآ غبـي .. ولآ حـد يـزعـلك ولآ يـرآضيـك ..
ورود / لآ كـذآ كثيـر علـي ..! [ وحضنتـه ] .. أحبـك
طـلآل بـ شـوق لـ حضنهـآ / وأنـآ أمــوت فيــك
بـآسهـآ فـ شفـآيفهـآ بـ شغـف وشـوق ..
ووو ^_*


****

آخـر آلليـل ..
فـي بيـت أبـو سلطـآن ..

طلعـت مـن آلحمـآم ( آلله يكـرمكـم ) .. بعـد مـآ توضـت ..
لبسـت جـلآلهـآ .. وتـوجهـت لـ آلقبلـه ..
وصلـت صـلآة آلليـل .. وآلشفـع وآلـوتـر ..
رفعـت يـدهـآ ..
{ ألهـي أنـآ عبـدك آلضعيـف آلعآجـز فـي كـل شـيء .. وأنـت آلقـآدر علـى كـل شـيء .. وفـق لأبـي .. وارزقـه مـن حيـث لآ يعلـم .. وأرزقـه بـآلـولـد آلصـآلـح .. آلسليـم وآلمعـآفـى .. يحمـل أسمـه .. ويجعلـه خلفـآ لـه .. بـرحمتـك يـآ أرحـم آلـرآحميـن } ..

****

بيـت أبـو هيـآم ..
دخـل آلغـرفـه ..
لقـآهـآ منسـدحـه علـى آلسـريـر ..
مـن شـآفتـه جلسـت ..
أبـو هيـآم بـ إبتسـآمـه / أرجعـي نـوومـي .. أنـآ بتـأخـر عنـدي شغـل ..
أم فـآرس / لآ عـآدي بنتظـرك ..
أبـو هيـآم جلـس جنبهـآ ومسكهـآ مـن كتـوفهـآ بـ يسـدحهـآ ..
شهقـت بخـوف ودمعـت عينهـآ ..


أنتهـى



~ .. مخــٍـٍـٍـٍـرٍج //
ضمت يديني
قلت: توك تحنين ..!!
قالت: يدينك .. بس هذي قليله ..!!
يوم احضنتني دمّعت
قلت : تبكين ..؟
قالت : اظن الدمع ( أصدق وسيله)
ردّت ، وقالت : وش عذاب المحبين ..!!
قلت : " الغياب "
وفي عيونك دليله ..!!


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 03:42 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





آلبـآرت آلـ |[ 26 ]| ..



أهَزّ غِصَن اللِيلْ وَيِطيحْ بَاگرِ !


مَا بِينْ جَدرانْ المسَا / وَانْتِظَارِي ..



فِ يَديِ بَقايَا وَردْ وَاذَگر تَذاگر


وَأربَع جِهَاتٍ مَا تُـودي لِ دَارِيّ..!!



فـي بيـت أم فـآرس ..
جـآلـس بـ سـرحـآن .. وآلجـوآل بيـدهـ ..
صـورتهـآ مـآ فـآرقـت خيـآلـه ..
كشختهـآ .. جلـوسهـآ جنبـه .. هـدوءهـآ ..
مسـح خـدهـ بيـدهـ فـي مكـآن بـوستهـآ ..
( لعنبـو هـ آلشفـآيـف آللـي كنهـم سكـر .. أحـس ذآبـوآ فـي خـدي )
تنهـد تنهيـدهـ طـويلـه ومسمـوعـه ..
رفـع جـوآلـه ..
وقـرّر يتصـل عليهـآ .. يبـي يسمـع صـوتهـآ ..
يبـي يسمـع همسهـآ ..
حـس نفسـه مجنـون ..
نعـم مجنـون فيهــآ ..
( أصحـى يـآ فـآرس أصحـــى ..
مـوب هـذآ آللـي مخـطط لـه يـآ فـآرس ..
إنسـآهـآ .. لـو لحظـه وفكـر كيـف تنتقـم منهـآ ..!
أنـآ أبيهـآ خـآدمـه لـي ..
بـس كيـف بتحمـل بُعـدهـآ ..!
كيييييييييـف !! ) ..
أنسـدح علـى سـريـرهـ وغمـض عينـه بقـوهـ
يبـي آلـرآحـه ..
لكـن وشلـون تجيـه آلـرآحـه وصـورة غـرآم فـي بـآلـه .. !



×

×

×



أنـآ مِـنْ طِحْـت فـي " يـدهـ " ..
ظلمنـي ظلـم هـ |[ آلملعـون .. !



عنـد سمـآح ..
جـآلسـه فـ آلصـآلـه تنتظـرهـ يجـي ..
ملّـت مـن حيـآتهـآ معـه ..
هـذآ وهـي مـآ كملـت أسبـوعيـن ..
كيـف لـو تنتظـر لـ شهـر ..!
دخـل بهـدوء .. سلـم وجلـس ..
وتكلـم بـ خبـث / ليـش صـآحيـه لـ هـآلـوقـت ..!.. ولآ حـآبـه نسـوي جـو رومنسـي ..
تكلمـت بقهـر / ولآ بـ أحـلآمـك .. هـذآ آللـي نـآقـص أسـوي معـآك جـو رومنسـي ..!
نـآدر ضحـك بـ أستفـزآز / ههههههههههههههههه يكـون بعلمـك .. أنـآ آللـي مـآ أبـي منـك شـيء لآ جـو رومنسـي ولآ يحـزنـون .. ولـو حبيـت بنـآت آلنـآس وآلحمـآيـل كثيـر

.. أختـآر عـ كيفـي .. مـوب وحـدهـ أستغفـر آلله ربـي وأتـوب أليـك ..
سمـآح بـ عصبيـه / وش قصـدك ..!
نـآدر ببـرود / ولآ شـيء ..
سمـآح بـ قهـر / طلقنـي ..
نـآدر وهـو جـآمـع أصـآبعـه آلسبـآبـه وآلأبهـآم ويحـركهـم / وآلـ money جـآهـزيـن .. !
سمـآح بـ عصبيـه / ولآ هللـه لك وبتطلـق ورجلـك فـوق رآسـك ..
نـآدر بـ أستفـزآز / تـؤ تـؤ تـؤ .. ليـش آلعصبيـه ..! .. آللـي أولـه شـرط أخـرهـ نـور .. أتفقنـآ آلطـلآق يكـون بعـد أستـلآم آلفلـوس .. غيـرهـ لآ تقهـري حـآلـك لأنـك مـآ رآح

يحصلـك أي شـيء مـن آللـي فـ بـآلـك ..
سمـآح / حقيـــر
نـآدر ببـرود / مـوب أحقـر منـك طبعــــآ ..
مشـى متـوجـه لـ غـرفـة آلنـوم / تصبحـي علـى ألـف خيـر يـــآ سمـووحـه .. !



×

×

×



قَدْرُكَ / بِقَلْبِيْ فَرْقَ عَنْ سَآيِرِ الْنَاآسٍ .!
مَايَنْمْحيّ لَوْ غَبَتّ فَتَـرَّهِ طَوِيْلَهْ ..



فـي بيـت أبـو طـلآل ..
غـرفـة ورود ..
طلعـت مـن آلحمـآم بعـد مـآ أخـذت شـآور ..
دآفـئ بـدفـئ مشـآعـرهـآ ..
شـآفتـه منسـدح عـ آلكنبـه .. سـرحـآن
طلعـت لهـآ بيجـآمـه مـريحـه .. ودخلـت آلحمـآم تلبسهـآ ..!
طلعـت .. وجلسـت جنبـه .. / وش فيـك ..!
طـلآل / ولآ شـيء ..
ورود بـ عـدم تصـديـق / كـل هـ آلتعـآبيـر آللـي بـوجهـك .. وتقـول مـآ فيـك شـيء ..
طـلآل / ورود وش رآيـك تنتقلـي لـ جنـآحنـآ ..!
ورود بـ إبتسـآمـه / كـل هـ آلتفكيـر عشـآن ذآ آلمـوضـوع .. عمـومـآ ريـح بـآلـك لأنـي مـوب منتقلـه ..
طـلآل أعتـدل وحضنهـآ ../ ورود أنـآ مقـدر أبعـد عنـك أكثـر .. وخصـوصـآ بعـد آللـي صـآر .. آلله يخليـك أفهمينـي ..
ورود بـ إبتسـآمـه / أفكـر ..
طـلآل تنهـد / فكـري بـس لآ تطـولـي علـي .. تـرآي بحتـرق أكثـر مـن كـذآ ..
ورود بـ خجـل / طيـب ..



×

×

×



وَيِلْ قَلبيَ لآ رَحَلتِي عَنْ عُيُونِي لِ { ـآلغيَآآب .. " }


وَيِنْ ـآوَديّ وجَه صَبْريّ لآ تُولَجنِي آلحَنِين ..؟ ّ!



بيـت أبـو سلطـآن ..
غـرفـة نـوآف ..
../ لآ يـآ نـوآف لآ .. أنـآ خـآيفـه أحـد يشـوفنـآ .. وبعـدهـآ وش رآح يكـون مـوقفـي ..!
نـوآف بهـدوء / أنـآ زوجـك يـآ حـلآ ولآ نسيتـي .. وبعـديـن أنـآ لـو أسـوي فيـك وش مـآ أبـي محـد يقـدر يحكـي ..
حـلآ / لكـن لسـى مـآ تقفـل علينـآ بـآب وآحـد ..!
نـوآف / تقـآليـد آلـزوآج أشكـآليـآت ولآ أنـآ هـ آلحيـن زوجـك .. ( تنهـد تنهيـدهـ طـويلـه ) .. لكـن إذآ كـذآ بتـرتـآحـي فـ أنـآ مقـدر أقـول شـيء ..
حـلآ / لآ تـزعـل منـي و ...
قـآطعهـآ بهـدوء / مـآ زعلـت .. وبعـديـن لـك آلحـق تـرفضـي ألحيـن فـي بيـت أبـوك .. لكـن عنـدي مـوب مقبـول آلـرفـض ..
سكـتت بـ خجـل ..
نـوآف / تصبحـي علـى خيـر ..
حـلآ / بتنـآم ألحيـن ..!
نـوآف / أيـوهـ أحـس جسمـي تعبـآن ..
حـلآ / سـلآمـآت .. مـن أيـش ..!
نـوآف / ربـي يسلمـك .. قلـة نـوم لآ أكثـر ..
حـلآ / طيـب تصبـح علـى خيـر حبيبـي ..
نـوآف / وأنتـي مـن أهلـه .. مـع آلسـلآمـه ..
قفـل بـ زهـق ..
رمـى جسمـه عـ آلسـريـر ..
غمـض عينـه بـ زهـق أكثـر ..
ونـآآآآم ..!



×

×

×



فـي بيـت أبـو هيـآم ..
دخـل آلغـرفـه ..
لقـآهـآ منسـدحـه علـى آلسـريـر ..
مـن شـآفتـه جلسـت ..
أبـو هيـآم بـ إبتسـآمـه / أرجعـي نـوومـي .. أنـآ بتـأخـر عنـدي شغـل ..
أم فـآرس / لآ عـآدي بنتظـرك ..
أبـو هيـآم جلـس جنبهـآ ومسكهـآ مـن كتـوفهـآ بـ يسـدحهـآ ..
شهقـت بخـوف ودمعـت عينهـآ ..
أبـو هيـآم بـ حنـآن / لآ تخـآفـي يـآ نـوف أنـآ بـس بنـومـك ..
أم فـآرس بـ خـوف / لآ لآ أكيـد بتضـربنـي .. وآلله مـآ سـويـت شـيء وآلله ..
أبـو هيـآم حضنهـآ و بـ حنـآن بـآلـغ / تنكسـر يـدي لـو ضـربتـك .. أخـذي نفـس وأهـدي .. شهيـق زفيـر شهيـق زفيـر .. أيـوهـ كـذآ .. وألحيـن نـآمـي
سـدحهـآ عـ آلسـريـر وبـآس رآسهـآ .. وقـآم عنهـآ
../ أنتـي نـآمـي وأنـآ بخلـص شغلـي أوك
أم فـآرس / طيـب
طلـع وهـي غمضـت عينهـآ بـ رآحـه ..



×

×

×




ـالشمسْ في الشبآكـ
تبغى تصحيكـ
و النوم ما ودهـ يفارق عيونكـ
قم و اسمع ب قلبكـ حديث الشبآبيكـ
وشلون كآن الصبح بـآرد بدونــكـ



آليـوم آلثـآنـي ..
فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
جنـآح سلطـآن ..
فتحـت عينهـآ بـ كسـل .. مـن أشعـة آلشمـس آللـي مضـآيقتهـآ ..
شـآفـت سلطـآن يـرتـب غتـرتـه عنـد آلمـرآيـه ..
تكلمـت بـ كسـل وأستغـرآب / صبـآح آلخيـر ..
سلطـآن نـآظـرهـآ مـن آلمـرآيـه و رد / صبـآح آلنـور ..
كـآنـت تبـي تسـألـه ويـن رآيـح ألحيـن ..
بـس أستحـت تسـألـه ..
سلطـآن تكلـم وهـو مـآشـي عنـد آلبـآب / تبيـن شـيء أنـآ بطلـع ويمكـن أتـأخـر ..
هيـآم بـ خـوف / أهلـي فيهـم شـيء ..!
سلطـآن / لآ ليـه تقـولـي كـذآ .. !
هيـآم / مـدري قلبـي مـوب مـرتـآح مـن طلعتـك .. أحـس ورآهـآ شـيء ..
مشـى وجلـس جنبهـآ وتكلـم بـ حنيـه / حبيبتـي وآلله أهلـك مـآفيهـم شـيء .. بـس أنـآ مـن آليـوم بـدوآم ..
طـآلعتـه بعـدم تصـديـق ..
ضحـك وقـآل / و ربـي أنـآ بـروح بيـت أبـوك لأنـه يبينـي أسـآعـدهـ بـ كـذآ شغلـه .. وقـررت أنـي أدوآم مـن آليـوم ..
هيـآم / إذآ صحيـح بتـروح لأبـوي خـذنـي معـك ..
سلطـآن ضحـك عليهـآ / ويـن بـروح يعنـي إذآ مـآ رحـت لأبـوك ..
هيـآم رفعـت كتـوفهـآ بـ معنـى مـدري / مـدري عنـك .. وبعـديـن أبـوي يحتـآج مسـآعـدتـي فـي آلقضـآيـآ ..
ضحـك بقـوهـ مـوب مصـدقهـآ ..
هيـآم ضـربتـه عـ كتفـه بـ خفـه / ليـش آلضحـك ..؟ ولآ مـوب مصـدقنـي .. أنـآ دخلـت قسـم شـريعـه وبعـدهـآ محـآمـآهـ عشـآن أسـآعـد أبـوي فـي قضـآيـآهـ ..
سكـت أولآ لأنـه مـآسمعهـآ تكلمـت عـن جـآمعتهـآ وهـو مـآ سـألهـآ .. وثـآنيـآ أبـوهـآ مـآ تكلـم وقـآل لـه ..
هيـآم / أقـوم أبـدل ..؟
سلطـآن / بسـرعـه لأنـي تـأخـرت ..
هيـآم بفـرحـه بـآستهـ عـ خـدهـ ورآحـت تبـدل ..!


/

\

/


بـدلـت ونـزلـت تحـت ..
أستـأذنـت مـن خـآلتهـآ وعمهـآ ..
وسمحـوآ لهـآ ..
وطلعـت هـي مـع سلطـآن .. !!



×

×

×



عنـد سمـآح ..
أتصلـت لـ آلمـرهـ آلثـآنيـه .. مـآرد عليهـآ ..
أتصلـت مـرهـ ثـآلثـه بـ إرتبـآك ..
رد عليهـآ ../ هـلآ بنيتـي ..
بكـت بـ إصطنـآع / مـآ أبيـه .. خـلآص زهقـت منـه .. أكـرهـه أكـرهـه ..
رد بـ هـدوء / ليـه وش صـآر ..!
سمـآح / يبـي 250 ألـف عشـآن يطلقنـي ..!
../ كـل هـ آلمبلـغ عشـآن طـلآقـك ..!
سمـآح / وش أسـوي .. مـن ويـن لـي أعطيـه ..!
../ شـوفـي يـآبنتـي أنـآ مـآلـي دخـل فـي حيـآتكـم .. يـآ تعطيـه هـ آلمبلـغ .. ولآ عيشـي معـه بـآقـي حيـآتكـم ..
سمـآح بـ ذهـول / تتخلـى عنـي ..! ويـن أتفـآقنـآ أتـزوجـه وأتطلـق وآخـذ ولـدك ..
أبـو سلطـآن / أتفقنـآ كـذآ بـس بـدون هـ آلمبلـغ ..
سمـآح بـ صـرآخ / أصـلآ آلغلـط منـي آللـي أسمـع كـلآمـك ..
وقفلـت بـ وجهـه ..



×

×

×



فـي بيـت أبـو هيـآم ..
فـي آلصـآلـه ..
أم فـآرس بـ حنيـه / عسـى مـآ يـزعلـك سليطيـن ..!
سلطـآن / أفـآآ عمتـي .. طـول وعـرض وأسمـي سليطيـن ..؟
هيـآم / ههههه سليطيـن عـ قـولتـك مـآ يقـدر يـزعلنـي ..
سلطـآن بـ عصبيـه مصطنعـه / وأنتـي بعـد معـآهـآ .. !
هيـآم حضنـت أم فـآرس بـ خـوف وقـآلـت / وآلله مـآ أعيـدهـآ ..
ضحكـوآ علـى حـركتهـآ ..
سلطـآن / يـآلله عمـي عشـآن نخلـص شغلنـآ بـدري شـوي ..
أبـو هيـآم قـآم / يـآلله ..
هيـآم / تحتـآج مسـآعـدهـ يبـه ..!
أبـو هيـآم بـ إبتسـآمـه / خلـك قـريـب .. يمكـن نحتـآجـك ..
هيـآم بـ فـرحـه / طيـب ..
مشـوآ متـوجهيـن لـ آلمكتـب ..
أم فـآرس قـآمـت / بجهـز لهـم شـيء يـآكلـوهـ ..
هيـآم قـآمـت / معـآك خـآلتـي .. أقـول خـآلتـي وش رآيـك نجهـز آلغـذآ ..!
أم فـآرس / بتتغـذوآ معنـآ ..!
هيـآم / مـآ تبينـآ ..!
أم فـآرس / لآ وش دعـوهـ .. بـس أبـوك مـآ قـآل عشـآن كـذآ أستغـربـت ..
هيـآم / لآ حنـآ عـزمنـآ حـآلنـآ ..
أم فـآرس / آلبيـت بيتكـم وتجيـه أي وقـت .. ومـآبينـك وبيـن أبـوك عـزيمـه .. صـح ولآ لآ ..!
هيـآم حضنتهـآ / صـح خـآلتـي صـح ..
أم فـآرس بـآدلتهـآ آلحضـن ..



×

×

×



اللهم آرْزُقْني فرحة كطَهِّر قلبي ...!?



عنـد غـلآ ..
مسكهـآ مـن خصـرهـآ يحـآول يثبتهـآ علـى آلأرض عشـآن تمشـي ..
بعـد مـآ أغمـي عليهـآ وصحـت وهـي تحـس بـ دوآر فـي رآسهـآ ..
سـدحهـآ عـ آلسـريـر ..
نـآيـف قـآم .. وتكلمـت / علـى ويـن ..!
نـآيـف / بجيـب عبـآتـك .. بـوديـك آلمستشفـى ..
غـلآ / لآ مـآ أبـي ..
نـآيـف بـ إستغـرآب / ليـه ..!
غـلآ / أنـآ أعـرف وش فينـي ..!
نـآيـف بـ خـوف / وش فيـك ..!
غـلآ / أنـآ حــآمــل ..



×

×

×



‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏? يحز بخاطري إني ( بعـت ) هالكون /
لـ عيـن إنســـان ،،
يحـــا?ل قد مايقدر : انہ بس !
.. يقہرني



فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
غـرفـة غـرآم ..
أزعجهـآ صـوت آلجـوآل ..
فتحـت عينهـآ ورفعـت آلجـوآل ..
فـآرس قلبـي يتصـل بـك ..
خيــر وش عنـدهـ ذآ
أووف آلله يعينـي عليـه ..
رفعتـه ../ هـلآ ..
فـآرس بـ عصبيـه / ليـش مـآ تـردي ..!
غـرآم / كنـت نـآيمـه .. وش فيـك ..! فيكـم شـيء ..؟
فـآرس ببـرود / مـرهـ ثـآنيـه أتصـل تـرفعيـه علـى طـول ..
غـرآم / أنـت مجنـون ولآ وش سـآلفتـك .. أقـولـك نـآيمـه تقـولـي مـرهـ ثـآنيـه تـرفعيـه .. وآلله مـآ كنـت قـآعـدهـ أرقـص وحقـرتـك ..
فـآرس / أحتـرمينـي يـآ غـرآم لأخليـك تحتـرمينـي غصـب ..
غـرآم / محتـرمتـك قبـل لآ تحكـي .. ( وبقهـر ) .. ليـش متصـل ..!
فـآرس / وآلله عـآد زوجتـي وأتصـل عليـك أي وقـت ..
غـرآم بـ عصبيـه / وأنـآ نـآيمـه ومـوب مستعـدهـ أصحـى مـن آلنـوم عشـآن أكلمـك وأنـت مـآ عنـدك سـآلفـه ..
فـآرس بـ عصبيـه / غـرآآآمـووه وجـع ..
غـرآم / يـوجعـك إن شـآء آلله ..
فـآرس / أنتـي مـآ تتعـآملـي ألآ بـ كـف وأنتـي نـآيمـه وكـف وأنتـي صـآحيـه عشـآن تتعلمـي آلأدب ..
غـرآم بـ قهـر / هـذآ آلأسلـوب لـك ولأشكـآلـك ..
فـآرس بـ قهـر منهـآ وعصبيـه / خلـك تجـي عنـدي وشـوفـي وش بسـوي فيـك .. أمـآ ذليتـك وخليتـك تبكـي نـدم عـ كـلآمـك مـآ أكـون فـآرس ..!
غـرآم بـ هـدوء / فـآرس طلقنــــي ..!






أنتهـىـآ ..

( تـوقعـآتكـم ..
لـ جميـع أبطـآل روآيتـي ..
سلطـآن , فـآرس , نـوآف , طـلآل , نـآيـف .. هيـآم , غـرآم , حـلآ , ورود , غـلآ ) ..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 03:43 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




آلبـآرت آلـ |[ 27 ]| .. و آلـ |[ 28 ]| ..




لملـم آلخـآفـق جـروحـه !وآبتـدأ درب آلـرحيييييييل ُ
وآلحقيقـه .. .. .. .. .. :
حييييييييل مـرّهـ !
وآلهـوىـآ كلـه خــدآع !
وآلتعـآسـه بـآينـه وأكبـر دليـل ~
جـرحـك ..
آللـي .. فـي عيـونـي ُ
رآسـم آلـدنيـآ { ضيــــــــــآع !!



فـي بيـت أم فـآرس ..
سمـع صـوتهـآ آلهـآدئ / فـآرس طلقنـــي
أنصـدم حـس نفسـه مـآ سمـع وش قـآلـت سـأل بـ صـدمـه / شنـوو ..!
ردت عليهـ بـ كـل غـرور / كـلآم آلملـوك مـآ ينعـآد ..
أنقهـر مـن أسلـوبهـآ لكنـه رد بـ هـدوء / أعتبـرينـي مـآ سمعـت وش قلتـي وقـوليهـآ مـرهـ ثـآنيـه ..
غـرآم وهـي تشـدد علـى كـل كلمـة تقـولهـآ / قلـت لـك طلقنـــي ..
أنقهـر منهـآ / وتـرجعـي تقـوليهـآ بـ كـل قـوآة وجـه ..!
غـرآم / أيـه ولـو تحـب أقـولهـآ مـن آليـوم لـ بكـرهـ قلتهـآ .. طلقنـي يـآ فـآرس طلقنـي .. أنـآ أكـررررهـك أكـررررهـك فـوق مـآ تتصـور ..
( هـذآ وأنـآ أحلـم فيهـآ ليـل ونهـآر تقـول هـ آلحكـي ) لكنـه رد بـ بـرود / لآ وآللـي يـرحـم وآلـديـك أنـآ بمـوت لـو كـرهتينـي .. علـى فكـرهـ آلشعـور متبـآدل ..
غـرآم / بمـآ أنـه شعـور متبـآدل فـ طلقنـي أحسـن ..
( وتـرجـع تكـررهـآ .. مـآ تـدري أنهـآ تـذبحنـي ) رد بـ هـدوئـه / طـلآق مـوب مطلـق لـو تمـوتيـن ..
غـرآم / أنـت ليـه أنـآنـي كـذآ .. ! .. أنـت تكـرهنـي وأنـآ أكـرهـك .. فـ طلقنـي بهـدوء وآلـوجـه مـن آلـوجـه أبيـض ..
( أكـرههـآ ..! مـآ تـدري يـآ غـرآم أن حبـك تمكـن فـي قلبـي ) رد عليهـآ بغـرور / لأنـي أنـآنـي آلطـلآق لآ تحلميـن فيـه .. سمعتـي لآ تحلميـن فيـه ..
غـرآم بـ عصبيـه / حقيـر
فـآرس بـ غضـب / تـرآك قلتيهـآ لـ آلمـرهـ آلثـآنيـه .. وأنـآ سـآكـت لـك .. لكـن معليـش مصيـرك تجـي عنـدي وأعـرف أتصـرف معـك ..
غـرآم / آلله لآ يجيـب هـذآك آليـوم .. وإن شـآء آلله أمـووت قبـل لآ يجـي آليـوم آللـي أصيـر معـك فـي بيـت وآحـد ..
( يـومـي قبـل يـومـك ) رد بـ هـدوء / إن شـآء آلله وأنفـك منـك .. قبـل لآ أسكـر لآ تنسـي تجهـزي حـآلـك كـويـس جهـآز ينـآسـب فـآرس أحمـد آلـ ... مـآ أبـي أتفشـل مـع

آلنـآس ..
غـرآم بـ غضـب / ولآ تنسـى أنـآ غـرآم خـآلـد آلـ ... ومـوب أنـت تجـي تعلمنـي كيـف أجهـز حـآلـي
( وأنـآ أشهـد ) رد عليهـآ / مـآ شفـت كشختـك لسـى .. كـل آللـي تلبسيـه شـرآشيـح .. مـآ شفتـك متـأنقـه أبـد ..
غـرآم / مـآ رآح أرد عليـك لأنـي وآثقـه بـذوقـي .. ولمـآ أنـآ أفشـل ومـلآبسـي شـرآشيـح عـ قـولتـك .. طلقنـي عشـآن لآ تتفشـل زوود ..
( وتـرجـع تكـررهـآ مـآ تـدري أنـك طعنتـي قلبـي يـآ غـرآم حـرآم عليـك ) رد عليهـآ / طـلآق مـوب مطلـق .. ومـلآبسـك شـرآشيـح ومـآنيـب مغيـر كـلآمـي .. ويـآلله ضيعـت

وقتـي علـى سـوآلـف بنـآت فـآشلـه ..
وقفـل بـ وجههـآ .. !!



×

×

×



عنـد سمـآح ..
طلعـت مـن آلغـرفـه ..
شـآفـت نـآدر جـآلـس علـى آلآب تـوب ..
تـوجهـت لـه وجلسـت جنبـه ..
تكلمـت بـ هـدوء / نـآدر ..
نـآدر بـ إنـدمـآج / هـمم
سمـآح مـدت لـه بطـآقتهـآ / تفضـل ..
نـآدر بـ إستغـرآب / ليـش ..!
سمـآح / ثمـن آلطـلآق ..
نـآدر بـ صـدمـه / أيـش ..!
سمـآح / بطـآقتـي فيهـآ 200 ألـف خـذهـآ .. وطلقنـي
نـآدر / مـن جـدك ..!
سمـآح / أيـه مـن جـد .. أنـآ أبـي آلطـلآق .. وآلفلـوس صـآرت عنـدك ..!
نـآدر أخـذ نفـس / هـذآ قـرآرك ..!
سمـآح بـ تصميـم / ولآ رآح أتـرآجـع عنـه ..
نـآدر تنهـد وطـآلـع فيهـآ / سمـآح أنتـي طـآلـق ..
قـآمـت وطلعـت لـ آلغـرفـه .. جمعـت مـلآبسهـآ ..
وطلعـت مـن حيـآة نـآدر ..



×

×

×



لازم تذوق الذل ..
وتعيش مكســــور ..
هذا .. وعد مني مادمت أنا حي ..
ولو بعت لي عمرك ماقلت مشكـــوور ..
لأنك بعيني كلــــك ((ولا شـــئ))..



فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
غـرفـة غـرآم ..

تمشـي بـ غضـب فـي آلغـرفـه ..
وتكلـم حـآلهـآ ..
( أنـآ مـلآبسـي شـرآشيـح ..!
مـآ يبـي يتفشـل مـع آلنـآس ..!
وش هـ آلأسلـوب آلهمجـي ..!
أحـد يقـول لـ زوجتـه كـذآ ..!
مـآ فيـه ألآ فـآرس ..
فـآرس إنسـآن حلـوو مـن بـرآ لكـن مـن جـوآ ..
جـوآهـ قلـب أسـود .. همجـي مـآ يعـرف يتفـآهـم ..
لسـآنـه دنـيء بـ دنـآئتـه ..
أسلـوبـه يقهـــر وربـي ..
أكـررررهـه أكـرررهـه .. ولـو قلتهـآ مـن آليـوم لـ بكـرآ
مـآ وفـت حقـه ..
جلسـت عـ آلسـريـر بـ غضـب أكبـر ..
ورفعـت غـرتهـآ مـن عـ وجههـآ بـ عصبيـه ..
( أنـآ رآح أوريـك ميـن غـرآم ..
رآح تشـوف أسلـوب ثـآنـي ..
أسلـوب يخليـك تتعلـق فينـي وبعـدهـآ ..
بعـدهـآ بـرميـك مثـل آلكلـب ورآي ..
وأخليـك تبكـي نـدم ..
وهـذآ وعـد منـي .. )

مسكـت جـوآلهـآ ..
وأتصلـت عـ فـآرس قلبـي ..

تكلمـت بعـد مـآ رفـع ..
بـ دلـع / هـآي حبيبـي ..
بلـع ريقـه وتكلـم بـ شـدهـ / منـو حبيبـك ..!
غـرآم بـ دلـع ضحكـت / هههههه منـو غيـرك يـآ فـآرس ..!
بلـع ريقـه لـ آلمـرهـ آلثـآنيـه وتكلـم بـ إستغـرآب ../ أنـآ ..!
غـرآم بـ رقـه / أيـوهـ ليـه مستغـرب ..!.. أقـول حبيبـي ..
فـآرس بـ رقـه أستغـربتهـآ / آمـري وأنـآ ألبـي ..
غـرآم بـ دلـع وسـط أستغـرآبهـآ / ممكـن تقبـل دعـوتـي وتجـي تتعشـى معـي آلليلـه ..!
فـآرس بـ فـرح / ممكـن يـآ قلبـي بـس أنـآ رآح أعـزمـك علـى أحلـى مطعـم ..
غـرآم بـ دلـع / لآ أنـآ عـزمتـك قبـل يعنـي عشـآك عنـدي آلليلـه .. ومـرهـ ثـآنيـه أنـت ..
فـآرس / مـن عيـونـي يـآ عيـونـي ..
غـرآم / تيـب أنـآ أنتظـرك آلسـآعـه 9 ..
فـآرس / طيـب ..
غـرآم / بـآآي حـووبـي ..

قفلـت وهـي منقـرفـه منـه ..
بـس رآح تتحمـل لمـآ يطيـح فـي حبهـآ ..
وطلعـت مـن آلغـرفـه لـ آلمطبـخ ..
لـ تبـدأ أول خطـوهـ لـ قلـب آلـرجـل ..
بطنــه ..



×

×

×



لآ أريـد شَـي سـوى
. . . . " وجُـودكَ " جَـآنبـيِ
حينهَـآ أحُـسْ بَ أمتـلآكْ كـل شـي ` !



عنـد نـآيـف ..
غـلآ / أنـآ حـآمـــل ..
نـآيـف فــرح وتكلـم بـ فـرحـه / حلفتـك بـآلله يـآ غـلآ .. تتكلمـي جـد ..!
غـلآ بـ فـرح ودمـوعهـآ عـ خـدهـآ / أي وآلله .. وإذآ مـوب مصـدقنـي ألحيـن أوريـك ورقـة آلتحـآليـل ..
نـآيـف / متـى رحتـي ومـع منـوو ..!
غـلآ / رحـت آليـوم مـع أختـك ..
نـآيـف همـس / آلحمـد للـه يـآرب .. آلحمـد للـه ..
غـلآ حضنتـه وهـي تبكـي بـ فـرح ..
وهـو بـآدلهـآ آلحضـن ..

قبـل كـم سـآعـه ..
دخلـت آلشقـه مـع أخـت زوجهـآ ..
ودمـوعهـآ علـى خـدهـآ ..
أمـل أخـت نـآيـف / ليـه آلبكـآ ..!
غـلآ / مـن فـرحتـي يـآ أمـل مـن فـرحتـي دمـوعـي تنـزل بـدون لآ أحـس ..
أمـل بـآستهـآ عـ خـدهـآ / مبـرووك مـرت خيـوو .. وأخيــرآ بيصيـر عنـدنـآ بيبـي نلعـب فيـه ..
غـلآ / تلعبـوآ فيـه ..! تـرآهـ بنـي آدم مـوب كـورهـ ..
أمـل / هههههههههه إذآ جـآ صغيـروون فـ بعتبـرهـ كـورهـ ..
غـلآ / عشـآن أعتبـرك شـآورمـآ وأقطعـك حـتت
أمـل / وووول كـل هـذآ عشـآن هـ آلصغيـروون .. أجـل مـآ نبيـه غيـرت رآيـي ..
غـلآ / أحسـن بعـد ..
أمـل / شـوف آلسخيفـه ..
غـلآ / أملـووه أعصـآبـي مـآ تتحملـك ..
أمـل بـوزت / ولـو أنهـآ طـردهـ بـس بمشيهـآ لـك ..
وقـآمـت / بـروح أخـذ آلبشآرهـ مـن نـآيـف ..
غـلآ / عشـآن أذبحـك .. وآلله أن أتصلتـي عليـه لآ أوريـك ..
أمـل / وأنتـي مـآ عنـدك ألآ آلتهـديـد .. خـلآص مـوب متصلـه أمـرنـآ للـه .. مـآ نبـي آلبشـآرهـ ..
غـلآ / أحسـن بعـد .. أعـرفـك تبـي تخسـري زوجـي ..
أمـل / يـآ بخيلـه ..
غـلآ / يـآلله بـروو ~> بـروو يعنـي أطلعـي بـرآ هـع
أمـل / أووف منـك .. بـآآي ..
طلعـت أمـل ..
وكملـت غـلآ بكـآهـآ .. وهـي تحمـد آلله
ولمـآ خلصـت بكـآ وقـآمـت أغمـى عليهـآ ..
مـن قلـة آلأكـل وآلبكـآآ ..




×

×

×



زعـلآن منـك آلليلـه وقلبـي يبيـك
عجّـل وصـآلحنـي و دور لـك سـبب ؟!
لآ تعتـذر !
قـل أي شـي وآإأآرضـى عليـك
عمـر آلجفـآ مـآ يسكـن قلـوووب تحـب .



آلليـل ..
بيـت أبـو رآكـآن ..
ركبـت بعـد فتـرهـ طـويلـه فـي آلمطبـخ ..
دخلـت آلحمـآم تـآخـذ شـآور بـآرد ..
طلعـت ..
تـوجهـت لـ مـلآبسهـآ ..
وطلعـت لهـآ ..
فستـآن بيـج بـدون أكمـآم ..
تحـت آلصـدر فيـونكـه عـ جنـب آليسـآر بـ آلسـآتـآن ..
قصيـر لـ آلـركبـه ..
مـع كعـب أسـود ..
حلـق أسـود .. وسـآعـه سـودآء مـن xoxo
سشـورت شعـرهـآ ..
وأبتـدت بـ وضـع آلميـك آب ..
آللـي كـآن ميـك آب سمـوكـي .. مـع روج بينـك ..
لبسـت آلفستـآن ..
ومـع آلميـك آب صـآرت خـقق ..
تعطـرت بعطـرهـآ آلمفضـل .. شـآنـس شـآنيـل ..
رن جـوآلهـآ ..
رفعتـه بـ دلـع ../ هـلآ بيبـي
فـآرس / أنـآ تحـت ..
غـرآم / تيـب ثـوآنـي وأنـآ عنـدك ..
قفلـت منـه .. رسمـت عـ وجههـآ إبتسـآمـة حـب ..
ونـزلـت لـه ..!
فتحـت آلبـآب ..
ودخلتـه آلمجلـس ..
قفلـت آلبـآب ولفـت لـه ..
../ شلـونـك حبيبـي ..!
فـآرس بـ أعجـآب / بخيـر ..
حضنتـه بجـرآءهـ وتكلمـت بـ دلـع / معليـش مـآ عـرفـت أسلـم عليـك بـرآ ..
فـآرس تنـح ولآ رد عليهـآ ..
غـرآم بعـدت عنـه / زعلـت ..!
فـآرس بـ إستغـرآب / علـى شنـوو ..؟
غـرآم / لأنـي حضنتـك ..
فـآرس ( مجنـون أزعـل يَ ليـت آلـزمـن يـوقـف عنـد حضنـك يـآ غـرآم ) / لآ خـوذي رآحتـك ..
غـرآم أبتسمـت بـ دلـع / تيـب حيـآك أجلـس ..
جلـس وجلسـت جنبـه ..
غـرآم / حبيبـي ممكـن مـآ تـزعـل منـي عشـآن آلحكـي آللـي قلتـه آليـوم ..!
فـآرس لـف لهـآ وطـآلعهـآ / وش منـآسبـة هـ آلحكـي ألحيـن ..!
غـرآم بـ إرتبـآك / آمـم أنـت تـدري آلدنيـآ حيـآة ومـوت .. وآلـوآحـد مـوب ضـآمـن عمـرهـ .. فـ عشـآن كـذآ أنـآ أبـي أتـأسـف ..
فـآرس حضنهـآ / أبـد مـآ زعلـت منـك .. وأنتـي زعـلآنـه ..!
غـرآم نـآظـرت فـآرس وسبلـت بعينهـآ وتكلمـت بـ دلـع / مستحيـل أزعـل منـك .. لأنـي ..
سكـتت
فـآرس بـ إستغـرآب / لأنـك شنـوو ..؟
غـرآم لـ تغييـر آلمـوضـوع قـآمـت / تشـرب قهـوهـ ..!
فـآرس / إذآ مـآ عليـك أمـر ..
غـرآم / مـن عيـونـي ..
وأبتـدت ثـآنـي خطـوهـ لـ قلـب فـآرس ..
ألآ وهـي كـلآمهـآ آلمعسـول ودلعهـآ ..



×

×

×



بيـت أبـو طـلآل ..
غـرفـة ورود ..
دخلـت أم طـلآل لـ ورود آللـي كـآنـت تنتظـرهـآ ..
أم طـلآل / آمـري يـآ بنيتـي..
ورود / خـآلتـي أنـآ بكـرآ بنتقـل لـ جنـآحنـآ ..
أم طـلآل بـ فـرح / جـد يـآبنيتـي ..! رضيتـي عليـه ..!
ورود بـ خجـل / أيـوهـ ..
أم طـلآل / مبـرووك يـآبنتـي .. وإن شـآء آلله آخـر زعـل بينكـم ..
ورود / إن شـآء آلله .. خـآلتـي ولآ عليـك أمـر .. أنـآ أبـي أروح آلسـوق بـدون لآ يـدري طـلآل ..
أم طـلآل / هـوو وليـه مـآ تبيـه يعـرف ..!
ورود / خـآلتـي أفهمينـي أنـآ مـآ أبيـه يعـرف أنـي بنتقـل لـ آلجنـآح أبيهـآ مفـآجـأهـ .. وآلسـوق أبـي أقضـي كـم شغلـه ..
أم طـلآل / طيـب وش أقـول لـه لآ سـأل عنـك ..!
ورود / خـآلتـي أنـآ عنـدي حـل .. بكـرآ أنـآ بـروح بيـت أهلـي وبـروح مـع فـآرس آلسـوق .. وآلليـل أتصلـي علـي لآ طلـع وأنـآ أجـي .. طيـب خـآلتـي ..!
أم طـلآل تنهـدت / أمـري لله ..



×

×

×



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
جنـآح سلطـآن ..
دخلـت آلجنـآح ..
فسخـت عبـآتهـآ ..
تـوجهـت لـ دولآبهـآ ..
أختـآرت لهـآ ثـوب نـوم بحـري ..
دخلـت آلحمـآم .. أخـذت شـآور سـريـع ..
طلعـت ولبستـه ..
تعطـرت وجلسـت تنتظـرهـ ..
دخـل عليهـآ .. وهـي قـآمـت لمـآ شـآفتـه ..
تكلـم بـ عصبيـه / أنتـي وش لآبسـه .. أنقلعـي غيـريـه ..
مـن آلصـدمـه بـ عصبيتـه مـآ قـدرت تتحـرك ..
صـرخ عليهـآ مـرهـ ثـآنيـه ../ أنقلعــي
تحـركـت بـ حـرّهـ ودمـوعهـآ عـ خـدهـآ ..
دخلـت غـرفـة آلتبـديـل ..
وصـآرت تبكـي مـن سلطـآن ..!

عنـد سلطـآن ..
آللـي سمـع صـوت بكـآهـآ ..
نـدم عـ آللـي سـوآهـ فيهـآ ..
قبـل بـ وقـت ..

سلـم عـ أمـه وأبـوهـ وأستـأذن بيطلـع ينـووم ..
وهـو رآكـب رن جـوآلـه ..
أستغـرب آلـرقـم آلغـريـب ..
ورفعـه ..
سلطـآن / آلسـلآم عليكـم ..
../ سلطـآن شلـونـك ..!
سلطـآن بـ صـدمـه / سمـآح ..
سمـآح ببكـآء / ألحـق علـي يـآ سلطـآن أنـآ تطلقـت ..
سلطـآن بـ بـرود / وأنـآ وش لـي دخـل ..!
سمـآح / لـك دخـل .. لأنـي أبيـك تـرجعنـي ..!
سلطـآن عصـب بـس حـآول يتمـآلـك أعصـآبـه / مـآ سمعـت .. آلظـآهـر آلأرسـآل ضعيـف .. بعـديـن أكلمـك ..
وقفـل بـ وجههـآ ..

فـي ذآ آلـوقـت ..
تـوجـه لـ آلغـرفـه .. وطـق آلبـآب ..
سلطـآن / هيـآم أبيـك شـوي ..
هيـآم سـآكتـه مـآ ردت عليـه ..
طـق آلبـآب وتكلـم / أفتحـي آلبـآب أبـي أكلمـك ..
هيـآم وهـي تمسـح خـدهـآ / مـآ أبـي أكلمـك ..
سلطـآن / هيـآم
هيـآم / سلطـآن وآللـي يـرحـم وآلـديـك مـآ أبـي أتكلـم معـك خصـوصـآ ألحيـن ..
سلطـآن مشـى بـ ضيـق لـ آلسـريـر وأنسـدح عليـه ..
ينتظـرهـآ تهـدأ وتطلـع ..



×

×

×



فينـي تـ ع ـب مـع بـررد
وآلصـوت مبحـوح ..
............. مـآإهـي سخـونـه
( شـووووق ) .. / آلله وكيلـك ..!



غـرفـة نـوآف ..
منسـدح علـى آلسـريـر بـ زهـق
وهـو يحـآول ينـآم ..
رن جـوآلـه .. بـ أسـم ( نبـض قلبـي ) ..
رفعـه ../ هـلآ
حـلآ / آهليـن .. وش فيـك عسـى مـآ شـر ..!
نـوآف / علـى شنـو ..؟
حـلآ / آليـوم مـآ أتصلـت ولآ جيـت ..!
نـوآف بـ بـرود / أنشغلـت شـوي ..
حـلآ بـ زعـل / حتـى لـو كنـت مشغـول كنـت تتصـل .. وش آللـي غيـرك ..!
نـوآف / ولآ شـيء .. وش بيغيـرنـي مثـلآ ..!
حـلآ / طيـب منـت جـآي آليـوم ..!
نـوآف / لآ
حـلآ / شفـت أنـك متغيـر ..!
نـوآف / وآلله مـوب متغيـر .. بـس أنتـي خـآيفـه حـد يشـوفنـآ وش أسـوي أجـي ..!
حـلآ عضـت عـ شفـآتهـآ / طيـب وآللـي يقـول أنـه مشتـآق لـك ويبيـك ..!
نـوآف بـ شـوق / أقـولـه أنـآ مشتـآق أكثـر وربـي ..
حـلآ / أجـل أنتظـرك ..
نـوآف / طيـب شـوي وأجـي ..
حـلآ / طيـب بـآي ..
وقفـل منهـآ وقـآم بـ حمـآس يبـدل ويطلـع لهـآ ..
بـ عكـس آلـزهـق قبـل لآ تتصـل ..



×

×

×



أنـآ وآلله لـ ـي قلــبٍ حنـآنـه هـو سـبب { بلــوآهـ ..~



آليـوم آلثـآنـي .. آلسـآعـه آلسـآدسـه صبـآحـآ ..
فـي بيـت أبـو سطـآن .. جنـآح سلطـآن ..
طلعـت وهـي تتسحـب ..
مـآ تبـي تـزعجـه ..
دخلـت آلحمـآم أخـذت شـآور ..
ووضـت .. وهـي تستغفـر أنهـآ نـآمـت لـ هـآلـوقـت ..
طلعـت دخلـت غـرفـة آلتبـديـل ..
وطلعـت لهـآ بيجـآمـه .. لبستهـآ ..
وتـوجهـت لـ آلقبلـه ..
وكبـرت ..
سلمـت بعـد مـآ أنتهـت وقـآمـت وهـي تستغفـر ..
طلعـت آلمطبـخ وجهـزت آلفطـوور ..
وحطتـه عـ آلطـآولـه ..
دخلـت آلغـرفـه .. وطلعـت لـه ثـوب .. مـع شمـآغ ..
وأنسـدحـت عـ آلسـريـر ..
بـ تنـوم ..



×

×

×



صبـآإح آلآآهـ
وأكـوآب آلحنيـن وبسكـويـت آلهـم
و | .. صـوتـي ~
لـ .. إختنـق فـي زحمـة وجيـه
تحـرآإنـي } ~



فـي بيـت ابـو طـلآل ..
غـرفـة ورود ..
دخـل طـلآل ..
أبتسـم لمـآ شـآفهـآ صـآحيـه / صبـآح آلخيـر ..
ورود / صبـآح آلنـور ..
طـلآل جلـس جنبهـآ وتكلمـت ورود ../ حبيبـي ممكـن أطلـب طلـب ..!
طـلآل بـ رقـه / آمـري وتـدللـي علـي يـآ قلـب و روح وعقـل طـلآل ..
ورود بـ دلـع / بمـآ أنـي قلبـك و روحـك وعقلـك .. أبـي أنـآم آلليلـه بـ بيـت أهلـي ..
طـلآل / لآ ممنـوع ..
ورود بـ دلـع / عشـآن خـآطـري .. بـس آلليلـه ..
طـلآل / لآ لآ تحـآولـي أنـآ مقـدر أبعـد عنـك ..
ورود / بـس آلليلـه ..
طـلآل تنهـد / ورود أنـآ مقـدر أبعـد عنـك أكثـر مـن كـذآ .. بـس إذآ تحبـي تنـآمـي روحـي بـس أعـرفـي أنـي مـوب رآضـي ..
ورود بـ خبـث / أجـل بـروح أنـآم هنـآك ..
طـلآل بـ ضيـق / بـ رآحتـك ..



×

×

×




صحيـح قلـوبنـآ تتعـب ولكـنْ آجمـل
...... [ آلتعـذيـب ]
عـذِآب أغلـى آلبشِـر لآ صـرت
تتعـذِب ل ../ رآحتهـمْ !



فـي بيـت أبـو طـلآل ..
غـرفـة حـلآ ..
رن آلمـوبـآيـل .. وصحـى نـوآف مـن آلجـوآل ..
انتبـه أنـه جـوآلـه .. رفعـه وشـآف آلـوآلـدهـ يتصـل بـك ..
( يـآلله .. وش أقـول لهـآ ..!
أحـد ينـآم لـ هـآلـوقـت ..!
كيـف أطلـع مـن هنـآ .. كيـف ..)
../ هـلآ يمـه ..
أم سلطـآن بـ خـوف / وينـك .. دخلـت آلغـرفـه لقيتـك مـوب فيهـآ ..
نـوآف بـ صـوت وآطـي / يمـه أنـآ عنـد صـديقـي هـو فـي آلمستشفـى ..
أم سلطـآن / مـآ يشـوف شـر .. ليـش مـآ قلـت لـي ..!
نـوآف / أتصـل علـي بـ وقـت متـأخـر وكنتـي نـآيمـه .. خـلآص يمـه أكلمـك بعـديـن ..
أم سلطـآن / طيـب فـي حفـظ آلله ..
قفـل منهـآ ونـآظـر لـ حـلآ آللـي صحـت مـن آلنـوم ..
نـوآف / صـح آلنـوم ..
حـلآ / صـح بـدنـك .. آلسـآعـه كـم ..!
نـوآف / 6 ونصـف ..
حـلآ قـآمـت بسـرعـه / يـآلله .. تـأخـرنـآ بـ آلنـوم ..
نـوآف / ألحيـن أنـآ كيـف أطلـع ..
حـلآ بـ إرتبـآك / مـدري .. هـ آلحيـن أمـي تحـت .. وش آلسـوآة ..!
صـآرت تضـرب فـي خـدهـآ ..
نـوآف حضنهـآ يهـديهـآ ../ أهـدي ألحيـن .. أنـآ بجلـس فـي آلغـرفـه .. ليـن آلله يفـرجهـآ .. لـو يـوم كـآمـل



×

×

×



بيـت أبـو سلطـآن ..
صحـى مـن آلنـوم .. وهـو مفـزوع ..
آلصـلآهـ ..
دخـل آلحمـآم وضـى ..
طلـع وصلـى ..
خلـص مـن صـلآتـه وهـو يستغفـر ..
أنتبـه لـ هيـآم نـآيمـه ..
لـف وأنتبـه لـ آلثـوب مجهـز ..
لبسـه وطلـع .. لقـى آلفطـور جـآهـز ..
أكـل شـيء خفيـف وشـرب شـآهـي ..
أبتسـم .. ( حتـى وهـي زعـلآنـه .. مـآ تقصـر فـي شـيء ..
فـديتهـآ وآلله )
نـزل تحـت ..
سلطـآن / آلسـلآم عليكـم ..
ردوآ آلسـلآم ..
سلـم علـى أمـه وأبـوهـ وبـآس رآسهـم ..
أم سلطـآن / حيـآك أفطـر ..
سلطـآن / لآ يمـه فطـرت ولله آلحمـد .. هيـآم مـآ قصـرت ..
أم سلطـآن بـ إبتسـآمـه / عليـك بـ آلعـآفيـه ..
سلطـآن / آلله يعـآفيـك .. [ وأنتبـه لـ سكـوت أبـوهـ ] .. خيـر يبـه وش فيـك سـآكـت ..!
أبـو سلطـآن / ولآ شـيء يـآ ولـدي ..
سلطـآن قـآم / أجـل أسلـم عليكـم .. تـآمـرونـي بـ شـيء ..!
أبـو سلطـآن وأم سلطـآن / سـلآمتـك ..
سلطـآن / آلله يسلمكـم .. مـع آلسـلآمـه ..
بـآس رآسهـم وطلـع ..



×

×

×



آلعصـر ..
بيـت أبـو طـلآل ..
ورود / يـآلله خـآلتـي تـآمـرينـي بـ شـيء ..!
أم طـلآل / سـلآمتـك يـآ بنتـي ..
أبـو طـلآل / مـن بيـوديـك ..!
ورود / فـآرس ..
أبـو طـلآل / علـى خيـر ..
ورود / مـع آلسـلآمـه ..
طلعـت ..
ركبـت آلسيـآرهـ ../ آلسـلآم عليكـم ..
فـآرس / وعليكـم آلسـلآم ..
ورود / أخبـآرك ..! وأخبـآر غـرآم ..؟
فـآرس بـ إبتسـآمـه / حنـآ تمـآم ..
ورود / آلحمـدلله ..
فـآرس / علـى ويـن ..؟
ورود / آلسـوق ..
فـآرس / طيـب أي سـوق .. ؟
ورود / مجمـع آلظهـرآن ..
فـآرس وهـو يسـوق / تـوكلنـآ علـى آلله .. بـس أول رآح نمـر عـ غـرآم ..



×

×

×



فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
غـرفـة غـرآم ..
لبسـت بنطلـون جينـز سكينـي أزرق فـآتـح .. مـع قميـص فـوشـي ..
لبسـت عبـآتهـآ ونـزلـت تحـت بـ أسـرع مـآ عنـدهـآ ..
فـي آلـدرج شـآفهـآ نـآزلـه وقـف بـ وجههـآ لـ درجـة أنهـآ كـآنـت بـ تطيـح ..
بـس رآكـآن مسكهـآ / شـوي شـوي لآ تتكسـري
غـرآم / رآكـآنـوهـ بعـد عنـي مستعجلـه أقـوى شـيء ..
رآكـآن / تـزووجـت وأستجنـت .. مـع أنهـآ آلمفـروض تعقـل ..
غـرآم بعـدتـه / أوب فـآضيـه لـك ..
ونـزلـت تحـت .. شـآفـت أبـوهـآ ..
../ يبـه بسـرعـه أبـي فلـوس ..
أبـو رآكـآن / ليـش ..؟
غـرآم / بـروح آلسـوق ..
أبـو رآكـآن / مـع منـوو ..؟
غـرآم / مـع فـآرس يـآلله يبـه مستعجلـه ألحيـن هـو جـآي ..
أبـو رآكـآن / طيـب خـوذي ..
أخـذت آلـ 1000 وحطتهـم فـي بـوكهـآ ..
وسمعـت جـوآلهـآ يـرن ..
بـآسـت أبـوهـآ / ربـي لآ يحـرمنـي منـك .. بـآآي
وطلعـت ..
أبتسـم عـ أستعجـآلهـآ .. وكمـل تصفـح فـي آلجـريـدهـ ..



×

×

×



آلسـوق ..
نـزلـوآ كلهـم ..
فـآرس / أنـآ بنتظـركـم فـي ستـآر بـوكـس وإذآ خلصتـم تعـآلـوآ هنـآ .. طيـب ..؟
ورود / طيـب ..
فتـح بـوكـه وعطـى ورود فلـوس / تفضلـي ..
أخـذتهـم / مشكـور وآلله يعطيـك آلعـآفيـه .. آمـم أنـآ بحجـز لـك طـآولـه وبحـط ولـدي معـآك ..
وتـركتهـم ..
فـآرس / تفضلـي هـذآ لـك ..
غـرآم بـ حيـآ / مشكـور عنـدي ..
فـآرس / معليـش زيـآدة آلخيـر خيـريـن .. خـوذي ..
أخـذتهـم وهـي متفشلـه ..
فـآرس / وإذآ نقصـك شـيء أتصلـي علـي وقـولـي ..
غـرآم / أوك ..
مشـى فـآرس لـ ورود .. وجلـس فـي آلطـآولـه مـع عبـدآلله ولـد ورود ..
أمـآ ورود وغـرآم ..
فـ أبتـدوآ تسـووق ..



×

×

×



شـآفنـي بـ آلـروج |[ آلأحمـــر
وطـآح .. مـن
طـــولـه



آخـر آلليـل ..
بيـت أبـو طـلآل ..
دخـل آلبيـت وهـو يحسـه مظلـم وكئيـب ..
أنقهـر منهـآ لمـآ رآحـت بيـت أهلهـآ ..
هـو يبيهـآ لـه .. لـه لـ وحـدهـ ..
مـآ يبـي أحـد يشـآركهـآ فيـه ..
وبـآلـذآت فـي هـ آلـوقـت ..
آللـي تـوو رآضيـه عليـه ..
ركـب جنـآحـه .. بـ زهـق

عنـد ورود ..
جهـزت آلغـرفـه وبخـرتهـآ ..
دخلـت غـرفـة آلتبـديـل ..
وطلعـت لهـآ فستـآن قصيـر لـ آلـركبـه ..
أسـود مخمـل .. ومـن فـوق آلصـدر شيفـون .. وعلـى جنـب فيـونكـه شيفـون ..
حطـت لهـآ مكيـآج سمـوكـي .. وروج أحمــر ..
تعطـرت ..

أنفتـح آلبـآب ..
ودخـل طـلآل ..
وتفـآجـأ بـ آلغـرفـه .. وآلأكثـر تفـآجـأ بـ وجـودهـآ ..
حضنهـآ مـن فـرحتـه / أحبـــك يـآ ورود .. أحبـــك ..

أنتهـــى ..

تـوقعـآتكـم ..
لـ [ طـلآل و ورود ..
سلطـآن و هيـآم ..
فـآرس و غـرآم ..
نـآيـف وغـلآ ..
نـوآف وحـلآ .. ] ..



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 03:45 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





{ • • مـدخــل • • }

طـآر قلبـي ..
مـن ضلـوعـي يتبعـه !!
قلبـي آللـي كلمـآ يلقـآهـ ضـآآع ..!!
ضـآآع ..!!
ضـآآع ..!!



آلبـآرت آلـ |[ 29 ]| ..



بيـت أبـو سلطـآن ..
دخـل آلبيـت بعـد تعـب آليـوم ..
سلـم علـى أمـه وأبـوهـ وبـآس رآسهـم ..
أم سلطـآن / تحسـن صـديقـك ..!
نـوآف بـ إبتسـآمـه / آلحمـدلله .. صـآر بخيـر
أم سلطـآن / ولـد منـوو .. عشـآن أروح أزور أمـه ..!
نـوآف بـ إرتبـآك / هـآ .. آآآ .. آمـم ولـد
قـآطـع حكيـه دخـول هيـآم ..
هيـآم / آلسـلآم عليكـم ..
ردوآ آلسـلآم .. سلمـت عليهـم وبـآسـت رآسهـم ..
هيـآم بـ إحتـرآم / شلـونـك أبـو محمـد ..؟
نـوآف وهـو يقـوم / آلحمـدلله .. ومـن صـوبـك ..!
هيـآم / آلحمـدلله مـآ نشكـي بـآس ..
نـوآف / عـن أذنكـم ..
هيـآم / خـآلتـي تقـولـك أمـي أم رآكـآن بكـرآ آلعشـآ عنـدهـآ ..
أم سلطـآن / أيـه كلمتنـي .. جعـل خيـركـم كثيـر ..
هيـآم / آلله يسلمـك .. أجـل أنـآ بتـرخـص .. بقـوم أنـوم .. تصبحـوآ علـى خيـر ..
أم سلطـآن / وأنتـي مـن أهلـه ..
أبـو سلطـآن / وش آلمنـآسبـه ..!
أم سلطـآن / تقـول عشـآء لـ هيـآم ..
أبـو سلطـآن تنهـد / علـى خيـر ..



×

×

×



جنـآح طـلآل ..
أنفتـح آلبـآب ..
ودخـل طـلآل ..
وتفـآجـأ بـ آلغـرفـه .. وآلأكثـر تفـآجـأ بـ وجـودهـآ ..
حضنهـآ مـن فـرحتـه / أحبـــك يـآ ورود .. أحبـــك ..
بعـدت عنـه بـ دلـع / هـآآهـ ..
طـلآل / أحبــــك
ورود / لكـن أنـآ لسـى زعـلآنـه ..
طـلآل بـ رومنسيـه / أرآضيـك .. يـآبعـد قلـب وعمـر طـلآل أنتـي ..
ورود / متـأكـد ..!
طـلآل / تشكـي بـ قـدرآتـي ..
ورود / لآ بـس أختبـرك ..
طـلآل / أنـآ حـرمـت أزعلـك ..
ورود / تـوعـدنـي ..!
طـلآل بـ حـب / أوعـدك .. يـآ وردتـي
ورود / نشـــوف ..
طـلآل بـ خبـث / لآ تغيـري آلمـوضـوع وخلنـآ بـ آللـي فيـه ..

خلـونـآ نخليهـم بـ رآحتهـم ..
ولآ إيـش رآيكـم ..!



×

×

×



غـرفـة حـلآ ..
طلـع وخلـت عليهـآ آلغـرفـه ..
حسـت بـ ضيـق آلمكـآن عليهـآ ..
تـذكـرت وجـودهـ ..
وتـذكـرت وشلـون طلـع ..

تحـس بـ إرتبـآك مـن وجـودهـ ..
خـآيفـه أحـد يشـوفـه ..
تحججـت أن بطنهـآ يـألمهـآ وصعـدت لـ غـرفتهـآ
وقفلـت آلبـآب ..
وجلسـت مـع نـوآف بـس أرتبـآكهـآ مـوب مخليهـآ تحكـي معـه ..
هـو يطمنهـآ .. وهـي خـآيفـه ..
عـآفـت آلغـذآ وآلعشـآ ..
وآلسـآعـه 11 نـزلـت ..
شـآفـت أمهـآ وأبـوهـآ ..
وسلمـت عليهـم ..
أم طـلآل / صـرتـي بخيـر ..
حـلآ / أحسـن يمـه لآ تحـآتـي .. أقـول يبـه بـآيـن علـى وجهـك آلتعـب سـلآمـآت ..
أبـو طـلآل / رآسـي مصـدع شـوي ..
حـلآ / لآ أجـل قـوم ريـح عمـرك ..
أبـو طـلآل وهـو يقـوم / وهـذآ آللـي بيصيـر ..
حـلآ تكلـم أمهـآ / يمـه قـومـي معـه .. يمكـن يحتـآج شـيء ..!
أم طـلآل / هـذآنـي بقـووم ..
وقـآمـت ..
طلعـت ورآهـم ..
وعلـى آلغـرفـه تقـول لـ نـوآف ينـزل ..
نـزلـت قبلـه تستكشـف آلـوضـع مـرهـ ثـآنيـه ..
ولحقهـآ هـو ..
وطلـع بـ سـلآم ..

مسكـت جـوآلهـآ .. وأتصلـت عليـه ..
رفعـه وسـط أستغـرآبـه .. / حـلآ فيـك شـيء ..!
حـلآ بـ همـس / مشتـآقـة لـك ..
نـوآف أبتسـم / يـآ كـذآبـه تـوو طـآلـع مـن عنـدك مـآ أمـدآك تشتـآقـي ..
حـلآ / ولأنـك طـآلـع مـن عنـدي أنـآ أشتقـت لـك أكثـر ..
نـوآف بـ مـزح / لآ تخلينـي أجيـك طيـرآن ..
حـلآ / آمـم أنتظـرك ..
نـوآف بـ إستغـرآب / حـلآ مـن جـدك ..!
حـلآ بـ همـس / وش أسـوي مشتـآقـه لـك مـووت ..
نـوآف بـ حـب / وأنـآ مشتـآق لـك أكثــر .. بـس مقـدر أجـي تـوو طـآلـع مـن عنـدك ..
حـلآ / يـرضيـك أزعــل ..
نـوآف / لآ مـآ يـرضينـي بـس ألحيـن أنتـي نـآمـي .. وبكـرآ آلعصـر بمـر عليـك بطلـع معـك ..
حـلآ تنهـدت / طيـب أووك .. تصبـح عـ خيـر ..
نـوآف / وأنتـي مـن أهلـه .. مـع آلسـلآمـه ..



×

×

×



جنـآح سلطـآن ..
أنسـدحـت عـ آلسـريـر بـ تنـوم ..
تحـس جسمهـآ تعبــآآن ..
وكـآن تفكيـرهـآ إن آلتعـب مـن زعلهـآ علـى سلطـآن ..
غمضـت عينهـآ بـ تعـب ..
وغطـت بـ آلنــوم ..

فتحـت عينهـآ علـى جسـم مـلآصـق لهـآ ..
وبـوسـآت تجيهـآ مـن هـ آلجسـم ..
حـآولـت تبعـدهـ لكنـه يلصـق فيهـآ أكثـر ..
تكلمـت بـ قهـر / سلطـــآن بعــد ..
سلطـآن / مـآ نيـب [ وبهمـس ] أنـآ مشتـآق لـك ..
حـآولـت تبعـدهـ لكنهـآ مـآ قـدرت ..
أمـآ هـوو همـس لهـآ / أحضنينـي ..
هيـآم / بعــد
سلطـآن / أنـآ مشتـآق لـك ..
هيـآم / أووف ..
سلطـآن / أبيــك ..
هيـآم / سـ ...
قـآطعهـآ / أششششش ..
ووو ...



×

×

×



آليـوم آلثـآنـي ..
جنـآح سلطـآن ..

صحـت مـن آلنـوم .. وهـي تحـس بـ صـدآع ..
كـرهـت سلطـآن عـ حـركتـه معـآهـآ ..
مهمـآ كـآن هـي مـوب رخيصـه لـ ذآ آلدرجـه ..
حسـت بـ غثيـآن ..
وركضـت لـ آلحمـآم ( أكـرمكـم آلله ) تـرّجـع كـل آللـي فـي بطنهـآ ..



×

×

×



بيـت أبـو طـلآل ..
نـزل طـلآل و ورود ورآهـ وبيـدهـآ عبـآتهـآ ..
سلـم وبـآس رآس أمـه وأبـوهـ ..
و ورود بـ آلمثـل ..
طـلآل / يمـه أنـآ و ورود طـآلعيـن آلسـوق تـآمـريـن علـى شـيء ..!
أم طـلآل / لآ سـلآمتـك يمـه .. بـس آلـوقـت لسـى بـدري ..
طـلآل / علـى مـآ نـوصـل آلسـوق جـت تسـع .. علـى آلعمـوم حنـآ بنتـأخـر ..
أم طـلآل / بـ كيفـك ..
طـلآل / وأنـت يبـه تبـي شـيء نـآقصـك شـيء ..!
أبـو طـلآل / لآ مشكـور .. بـس لآ تسـرع يَ ولـدي
طـلآل وهـو يـأشـر عـ خشمـه / علـى هـ آلخشـم ..
ورود / خـآلتـي ولـدي أمـآنـه عنـدك ..
أم طـلآل / مـن عيـونـي ..
طـلآل / مـع آلسـلآمـه ..
أم طـلآل / حـآفظـك ربـي ..



×

×

×



جنـآح سلطـآن ..
دخـل آلجنـآح بعـد مـآ أستـأذن مـن عمـه ..
يحـس مخـه مشـوش ..
سمـع صـوت فـ آلحمـآم تـوجـه لـه ..
طـق آلبـآب / هيــآم .. هيــآم ردي علــي
سمـع تـأوهـآت ..
خـآف عليهـآ ..
حـآول يفتـح آلبـآب بـس كـآن مقفـول ..
طـق آلبـآب مـرهـ ثـآنيـه / هيـــآم .. فيــك شــيء ..!
تكلمـت بـ صعـوبـه / لآ
سلطـآن / أطلعـي طيـب ..!
هيـآم / شـوي بـس ..

جلـس عـ آلسـريـر ينتظـرهـآ تطلـع ..
خمـس دقـآيـق ولآ طلعـت ..
عشـر دقـآيـق بـدأ يقلـق عليهـآ ..
ربـع سـآعـه .. تـوجـه لـ آلحمـآم لأن أعصـآبـه تلفـت مـن أنتظـآرهـآ ..
خـآف يكـون فيهـآ شـيء .. ولآ أغمـي عليهـآ ..
فتحـت آلبـآب فـي آلـوقـت آللـي رفـع يـدهـ بيفتـح آلبـآب ..
أنتبـه لـ فتـح آلبـآب ..
مسكهـآ مـن كتفهـآ وتكلـم بـ خـوف بعـد مـآ شـآف وجههـآ أصفـر / ويـش فيـك ..!
هيـآم بـ تعـب / مـدري .. آلظـآهـر مـآخـذهـ بـرد ..
مسكهـآ مـن خصـرهـآ ومشـى بـ خطـوآت بطيئـه .. لـ آلسـريـر ..
جلسهـآ بعـد مـآ وصلـوآ ..
سلطـآن / بنـزل تحـت أجيـب لـك عصيـر ليمـوون ..
هيـآم / لآ مـآ أبـي ..
سلطـآن / أجـل بنـآدي أمـي ..
نـزل تحـت ..
سلطـآن / يمــه .. يمــه ..
أم سلطـآن / خيـر يمـه ويـش فيـك ..!
سلطـآن بـ إرتبـآك / هيـآم تعبـآنـه يمـه .. قـومـي شـوفيهـآ ..
أم سلطـآن بـ خــوف / هـوو وش بـلآهـآ ..!
سلطـآن / بسـرعـه يمـه ..
أم سلطـآن / يـآلله قمـت ..

ركبـوآ ..
دخـل سلطـآن آلجنـآح ثـم إلـى غـرفـة آلنـوم ..
مـآ لقـآهـآ ..
نـآدى عليهـآ / هيــآم .. وينــــك ..
سمـع همهمـآتهـآ فـي آلحمـآم ..
دخـل لهـآ وخـآف لمـآ شـآفهـآ جـآلسـه عـ آلأرض ..
سلطـآن / فيـك شـيء ..!
هيـآم / دآيخـــه ..
سلطـآن حملهـآ وطلعهـآ مـن آلحمـآم ..
سدحهـآ عـ آلسـريـر ..
أم سلطـآن / سـلآمـآت ويـش فيـك ..!
هيـآم بـ تعـب / مـدري .. رآسـي وبطنـي وتـرجيـع آلظـآهـر مـآخـذهـ بـرد ..
أم سلطـآن بـ فـرح أخفتـه / سلطـآن هـآت عبـآتهـآ ..
سلطـآن بـ إستغـرآب / ليـش ..!
أم سلطـآن / بنـروح آلمستشفـى ..
سلطـآن / طيـب ..
جـآبهـآ وجـآآ .. لبسهـآ آلعبـآة ..
وتكلـم / يمـه يـآلله ألبسـي ..
أم سلطـآن رآحـت تلبـس آلعبـآة ..
وهـوو وقفهـآ ومسكهـآ مـن خصـرهـآ ومشـوآ متـوجهيـن لـ تحـت ..
ركبهـآ آلسيـآرهـ .. وركـب ..
جـت أمـه وركبـت ومشـوآ متـوجهيـن لـ آلمستشفـى ..



×

×

×



فـي آلمستشفـى ..
دخلـوآ آلغـرفـه بعـد مـآ نـآدوآ عـ آلأسـم ..
سلطـآن / آلسـلآم عليكـم ..
آلـدكتـورهـ / وعليكـم آلسـلآم .. تفضلـوآ ..
جلسـت أم سلطـآن و هيـآم .. وسلطـآن ظـل وآقـف ..
وتكلـم / بشـري طلعـت آلنتيجـه .. !
آلـدكتـورهـ بـ إبتسـآمـه / أيـوهـ .. آلأعـرآض هـذي طبيعيـه فـي حـآلتهـآ ..
سلطـآن بـ عصبيـه مـآ قـدر يخفيهـآ / طبيعيـه ..! جـآيـه لـك تعبـآنـه وتقـولـي حـآلـه طبيعيـه ..!
آلـدكتـورهـ / أهـدى .. وآلأعـرآض مثـل مـآ قلـت طبيعيـه ..
سكـتت شـوي وكملـت / مبـــروك .. آلمــدآم حـــآمــل
سلطـآن كـآن بيتكلـم بـس وقفهـ جملتهـآ ..
ومـآ أستـوعبهـآ .. رد بـ صـدمـه / أيــــش..؟
آلـدكتــورهـ / آلمـدآم حـآمـل
سلطـآن بـ فـرح / جـد ..؟ تتكلمــي جــد ..!
آلـدكتـــورهـ / أيـه ليـش مـوب مصـدق ..! ألــف مبـــروك ..
أم سلطـآن حضنـت هيـآم وتكلمـت ودمـوعهـآ عـ خـدهـآ / مبــروك يَ بنتـــي .. ألـف مبــروك يَ ولــدي .. ربـي يتـمم حملهـآ عـ خيـر
سلطـآن تمتـم / آلحمـدلله .. يـآلله لـك ألـف حمـد وشكــر .. آلحمـدلله
أم سلطـآن قـآمـت / يعطيـك آلعـآفيـه مـآقصـرتـي ..
آلـدكتـورهـ / ولـوو وآجبنــآ ..
طلعـوآ ..
وهيــآم مـوب مصـدقـه أنهـآ رآح تصيـر أم ..
وسلطـآن يحمـد آلله ويشكـرهـ علـى نعمتـه ..
( بصيـر أب ..!
وأخيـــرآ بيجـي آللـي يملـي علـي حيـآتـي ..
آلحمـدلله .. آلحمـدلله )
صعـدوآ آلسيـآرهـ ومشـوآ متـوجهيـن لـ آلبيـت ..!



×

×

×



... قص‘ــ? ع‘ـنآد استوطنـت دآخ‘ـليي غص‘ـب .. مآ أقدر أج‘ـآمل ن‘ـآس ما يعجبوني !!


بيـت أبـو رآكـآن ..
غـرفـة غـرآم ..
صـآحيـه وبيـدهـآ آلجـوآل تبـي تتصـل عـ فـآرس ..
رن جـوآلهـآ وكـآن آلمتصـل فـآرس
( لـو قلـت أبـي مليـون أحســن ) ..
رفعتـه وبـ دلـع / هـآآي
فـآرس بـ إبتسـآمـه / هـآيـآت .. صبـآح آلخيــر
غـرآم ( مـن ويـن يجـي آلخيـر وأنـت زوجـي ) / صبـآح آلفـل وآليـآسميـن ..
فـآرس / كيفـك ..!
غـرآم / بخيـر لمـآ سمعـت صـوتـك .. وأنـت ..!
فـآرس / تمــآم ..
غـرآم / دووم .. وينـك ..!
فـآرس تنهـد / فـي آلعمـل .. ( وبصـوت وآطـي و رومنسيــه ) .. أشتقـت لـ صـوتـك وقلـت لآزم أكلمـك ..
غـرآم ( وعععع مـآ يلـوق لـك آلـرومـآنسيـه ) ضحكـت بـ دلـع / وأنـآ كمـآن مشتـآقـه لـك مــوووت وربــي
فـآرس / لبـى قلبــك .. آمـم آلعصـر بمـر عليـك نـروح آلسـوق ..
غـرآم / لآ مقـدر .. أمـي مسـويـه عـزيمـه فـ مقـدر
فـآرس / طيـب بكـرآ ..
غـرآم / أحـآول ..
فـآرس / طيـب أخليـك ألحيـن وبعـديـن نتفـآهـم .. تبيـن شـيء ..!
غـرآم / سـلآمتـك .. بـآآي ..
وقفلـت ..
أنسـدحـت عـ آلسـريـر .. وغمضـت عينهـآ
تفكـر بـ شـيء يعلـق قلـب فـآرس فيهـآ ..



×

×

×



بيـت أبـو سلطـآن ..
جـآلسـه وآلكـل يبـآرك لهـآ ..
حتـى أبـو سلطـآن آللـي كـآن بـآرد معهـآ .. فـرح لهـآ ..
أبـو سلطـآن بـ فـرح / تعـآلـي هيـآم هنـآآ .. أجلسـي جنبـي ..
وأشـر علـى آلمكـآن آللـي جنبـه ..
قـآمـت وجلسـت جنبـه ..
مسـك يـدهـآ وبـآستهـآ ../ خيـر عمـي .. بغيـت شـيء .. أجيـب لـك شـيء ..!
أبـو سلطـآن / لآ يَ بنتـي .. أنتـي تجلسيـن .. وآلكـل يخـدمـك ..
هيـآم بـ حيـآء / لآ وشـدعـوهـ ..! أعـرف أخـدم نفسـي ..
أبـو سلطـآن بـ حنـآن / لآ يـآبـوك .. أبيـك مـرتـآحـه .. و حفيـدي مـرتـآح .. أبـي أشـوفـه قبـل لآ أمـوت ..
هيـآم / بسـم آلله عليـك .. عمـي لآ تقـول كـذآ .. ولآ يهمـك بحـآول أريـح نفسـي ..
أبـو سلطـآن / آلله يـرضـى عليـك .. قـومـي أركبـي جنـآحـك أرتـآحـي .. ولآ تنـزلـي .. آللـي يبيـك يـركـب لـك ..
هيـآم / علـى أمـرك ..
بـآسـت رآسـه .. وقـآمـت
هيـآم / أنـآ أستـأذن ..
سلطـآن بـ إبتسـآمـه / بجـي معـك ..
ركبـوآ مـع بعـض ..
وعيـون أم سلطـآن تبكـي بـ فـرح ..
وأبـو سلطـآن تشـع عينـه بـ آلفـرحـه .. وأنـه بيصيـر جـــد ..!



×

×

×



آلليـل ..
بيـت أبـو رآكـآن ..
وآللـي فيـه عـزيمـه لـ هيـآم ..
وفـرحـه أنهـآ حملــت ..
وآضحـه لـ آلكـل .. خصـوصـآ أم سلطـآن وأم رآكـآن ..
وغـرآم آللـي مبسـوطـه رآح تكـون خـآلـه ..

فـي آلمطبـخ ..
دخلـت غـرآم ومعهـآ شـآدن تسـآعـدهـآ بـ تحضيـر آلقهـوهـ
شـآدن بـ فـرح / وأخيـــرآ بصيـر عمـــه ..
غـرآم / وأنـآ بصيـــر خـآلــه ..
شـآدن / أقـولـك شـيء ..!
غـرآم / قـولـي ..
شـآدن / لمـآ كـآن أخـوي متـزوج سمـآح مـآ كنـت مـرتـآحـه لهـآ .. و كنـت كـل شهـر أحـط يـدي عـ قلبـي .. مـآ أبيهـآ تحمـل ..!
غـرآم بـ إهتمـآم / ليـــش ..؟
شـآدن / تصـرفـآتهـآ تقهــر .. تجلـس مـن آلنـوم ورآسهـآ فـي منـآخيـرهـآ .. تسـب هـذآ وتصـآرخ عـ هـذآ .. وفـوق كـل هـذآ أخـوي خـدّآم لهـآ .. مـآ تقـولـي زوجهـآ .. جيـب هـذآ ولآ تنسـى هـذآ .. وآللـي قـآهـرنـي أن طلبـآتهـآ تكـون قـدآمنـآ .. تبـي تصغـرهـ فـي عيـوننـآ ..
غـرآم / آلله يهـديهـآ ..
شـآدن / بـس هيـآم غيـــر عنهـآ .. تجلـس مـن آلنـوم وإبتسـآمتهـآ مـآليـه وجههـآ .. تخـدمنـآ بعيـونهـآ .. ولآ تشتكـي .. ولآ مـرهـ طلبـت شـيء مـن سلطـآن وأحنـآ معهـآ ..
غـرآم بـ غـرور / أكيـد مـوب هـذي أختـي ..
شـآدن / وآلله أنـآ مـآ أقـول آلحكـي عشـآنهـآ أختـك أنـآ أقـولـه عشـآنهـآ مـرة أخـوي ..
غـرآم بـ أحبـآط / سخيفــه ..

أنفتــح آلبـآب وأنتبهـت شـآدن لـ ظـل رجـآل ..
مـآ عـرفـت كيـف تتصـرف ..
غـرآم ركضـت لـه وطلعتـه بـرآآ / رآكـآآآنـووو وجــع .. أطلــع بســـرعـه ..
بـرآآ ..
رآكـآن / أنـآ رآكـآآنـوو .. صبـرك بعـديـن ..
غـرآم / أجـل تـدخـل بـدون لآ أحـم ولآ دستـوور
رآكـآن / وإن شـآء آلله تفكـرينـي متعمـد .. ! أنـآ مـدري أن فـي آلمطبـخ فيـه أحـد ..
غـرآم / صـدقـت ..
رآكـآن / عمـرك كلـه مـآ صـدقتـي .. أهـآ بـس أخـذي وسـوي قهـوهـ ..
غـرآم / طيـب لحظـه ..

دخلـت ..
ومـآ شـآفـت شـآدن ..
فتحـت آلبـآب ودخلتـه ../ أدخــل ..

عنـد شـآدن ..
آللـي طلعـت وهـي متفشلـه مـن آللـي صـآر ..
أنقهـرت مـن نفسهـآ وشلـون تمشـي فـي بيـت آلنـآس كـذآ ..
وش بيقـول عنهـآ ..!
( وش بيقـول ...! وأنـآ ليـه مهتمـه وش بيقـول ..!
خلـه يقـول آللـي يقـولـه ..
مـآ يهمنـــي )

وعـدت آلعـزيمـه عـ خيــر



×

×

×



عنـد طـلآل ..
طلعـوآ مـن آلسـوق ..
بعـد مـآ قضــت ورود آللـي تحتـآجـه لهـآ .. ولـ ولـدهـآ .. ولـ طـلآل ..
ركبـوآ آلسيـآرهـ متـوجهيـن لـ آلبيـت ..
ورود بعـد مـآ جلسـت / وآآآي .. وأخيــرآ أرتحـت .. أحـس جسمـي متكســـر ..
طـلآل وهـو يسـوق / سـلآمتـك يَ قلبـي ..
ورود / ربـي يسلمـك .. كثـر آلله خيـرك .. وتعيـش وتجيـب ..
طـلآل وهـو ينـآظـرهـآ / تسلميـن قلبـوو ..
ورود / مـدري وش مسـوي ولـدي .. أكيـد مجـنن خـآلتـي ..!
طـلآل / ولـدي مـآ يجـنن فـديتـه بـس ..
ورود بـ إبتسـآمـه / فـديتـه طـآلـع عـ أبـوهـ ..
طـلآل / وأنـآ لـي نصيـب مـن هـ آلحكـي آلـزيـن ولآ ..!
ورود / يَ لبـــى قلبـــك تغـآر مـن ولـدك ..
طـلآل لـف لهـآ يبـي يحضنهـآ بـس قـآطعـه صـرخـة ورود / طـلآل أنتبـــه
آللـي كـآنـت قـدآمـه سيـآرهـ تتمـآيـل وصـآحبهـآ مـوب قـآدر يسيطــر عليهـآ ..
حـآول يتمـآسـك بـس كـآن آلأصطـدآم أقـرب ..
تقلبـت آلسيـآرهـ كـذآ مـرهـ .. وأصطـدمـت بـ ضـوء إنـآرة فـي آلطـريـق ..
لـ ينقطــع صـرآخ ورود .. و طـلآل غمـض عينـه بـ إستسـلآم ..



×

×

×



آليـــوم آلثـآنـي
آلصبـآح ..

تمشـي بـ تـوتـر وخـوف فـي آلغـرفـه ..
وجهـآز بيـدهـآ ..
خـآيفـه تكـون شكـوكهـآ بـ محلهـآ ..
أخـذت نفـس بـ بطـــئ ..
ودخلـت آلحمــآم لـ تحسـم آلأمـــر ..

طلعـت بعـد نـص سـآعـه ..
ودمــوعهـآ عـ خـدهـآ ..
وتضـرب حـآلهـآ عـ آلفضيحـه آللـي رآح تصيـــر ..
أخـذت آلجـوآل وأتصلـت ..
عليــه ..
أو عـ آللـي بيحـل لهـآ آلمشكلـــه ..
رفعـه ../ يَ صبــآح آلفـل وآليـآسميـن .. أحلـى صبـآح آللـي أسمـع فيـه صـوتـك ..
ردت عليهـ بـ بكـآء / أنـآ أنفضحـت أنفضحــت ..
../ خيـر ويـش فيـك ..!
ردت عليهـآ / أنـآ حـآمـــل .. يـــآربـــي وش أســـوي .. [ وبصـرآخ ] .. وش أســــــوي ..!


أنتهــــىـآ ..



{ • • مخــرج • • }

كلمـآ يغفـي ..
بحضنـه روووعــه !!
ويـن أوجـه ..؟؟
كـل جهـآتــي ضيـآآع :..
ضيـآآع :..
ضيـآآع :..



( تـوقعـــآتكـم ..

- مـن هـي آلحـآمـل ..!
- ويـش بيصيـر علـى طـلآل و ورود .. ظنكـم مـآتـوآ ..!
- حمــل هيــآم .. وفـرحـة أبـو سلطـآن فيـه .. هـل رآح تستمـــر ..!
- خطـة غـرآم لـ يتعلـق قلـب فـآرس فيهـآ ..!
- وبـآقـي شخصيـآت روآيتـــي .. ينتظـــروآ تعليقكـم عليهـم ..
شـآدن , غـلآ , نـآيـف , رآكـآن , حـلآ , نـوآف .. )

( مـرحبـآ فيكـم ..
بـ جـد وحشتـونـي يَ حبـآيبـــي ..
وأدري أنـي مـآ أنعطـى وجـه ..
بـس إن شـآء آلله يكـون آلبـآرت تعـويـض عـن تـأخيـري ..
وتعـويـض عـن أعـذآري ..
وتعـويـض عـن يـوم آلخميـس ..
ولآ ويـش قـولكـم ..! )

( آمـــم ..
أبـي تقييــم يَ حبـــآيبـــي ..
ولآ مـآ أستـــآهـل )

( مقـآطـع مـن آلبـآرت آلجـآي ..


جـآلسـه علـى آلكـرآسـي .. تبكـــي حيـآتهــآ
وضيـآعهـآ بعـدهـ ..
تبـي أي خبــر عنــه .. آلـوقـت عنـدهـآ بطـــيء ..
آلدقيقـــه عـن ســـآعـه ..
بكـت أكثـــر لمـآ تخيلــت أنـه ممكـن يمـــوت ويتـــركهــآآ ..


/


../ أيــــش حـــآمـــل ..!
كيـــف تحمـــل .. ! .. وأنـــآ ويـن رحــــت ..!
ليـــه حملـــت منـــه ..! ليـــــــه ..؟

/

../ لـ آلأسـف زوجتـــك أجهضــت ..

/

../ لآ تحسـب أنـي أحبــك .. أنـآ أكـرهـك .. وكـل يـآللـي كنـت أسـويـه معـآك مجـرد لعبـــه لعبتهـآ معـــآك ..

/

../ بعـــد عنــــي .. أكـــرهـك .. أكــرررررهـك .. بعــــــــد ..

/

آمـم وآللـي يجـآوب صـح ..
لـه بـآرت فـي آليـوم آللـي يختــآرهـ ..
فـ فكـروآ كـويـس وجـآوبـوآ .. ^_^ )

( مـن هنــآ أعلـن بـدآيـة آلنهـآيـة
لـ روآيتـــي ..
فـ كــونــوآ بَ آلقـــرب )

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 03:46 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





آلبـآرت آلـ |[ 30 ]| ..




../ خيـر ويـش فيـك ..!
ردت عليهـآ / أنـآ حـآمـــل .. يـــآربـــي وش أســـوي .. [ وبصـرآخ ] .. وش أســــــوي ..!
..بـ صـدمـه / أيـــــش ..!
حـلآ بـ صـرآخ / أنـآ حـآمـل .. يـــآربيـــه .. وش آلحــل .. شلـــون بتصــرف ..!
../ طيـب أهـدّي لآ يسمعـك أحـد ..
حـلآ بـ خـوف / لآ ويـش يسمعـوآ .. كــل آللـي أنـآ فيـــه بسببـــك يـآ نـــوآف .. ومثــل مـآ ورطتنـــي تشــوف حــل لـي ..
نـوآف / خـلآص خـلآص ويـش رآيـك نتـزوج مـع فـــآرس ..
حـلآ أنبسطـت / يعنــي بعـد أسبـوعيـن ..!
نـوآف / آمـم .. ويـش أخـطط مـع فـآرس ..!
حـلآ / أيـه تكفـى .. ورد لـي خبـر أووك ..
نـوآف / طيـب .. مـع آلسـلآمـه ..




?

?

?




غـرفـة فـآرس ..
أزعجـه صـوت آلجـوآل ..
فتـح عينـه وأخـذ آلجـوآل بـ عصبيـه ..
يبـي يهـزأ قليـل آلـذوق ..
تفـآجـأ مـن أتصـآل أختـه .. وخصـوصـآ فـ ذآ آلوقـت آلمبكـــر ..
رفعـه ../ هـلآ ورود فيـك شـيء ..! أيــش ( قـآلهـآ بـ صـدمـه ) طيـب طيـب شـوي وأنـآ عنـدك ( قـآلهـآ وهـو يقـوم مـن آلسـريـر ) بـآي
قفـل ودخـل آلحمـآم ( أكـرمكـم آلله ) .. يغسـل وجهـه ..




?

?

?




لمـآذآ ~
آلحـزن يُجيـد آلثـرثـرهـ ب كـل أرجـآء
آلـروح ..
وبينمـآ آلفـرح يُتقـن آلإختفـآ ء ء ء ...!




فـي آلمستشفــى ..
جـآلسـه علـى آلكـرآسـي .. تبكـــي حيـآتهــآ
وضيـآعهـآ بعـدهـ ..
تبـي أي خبــر عنــه .. آلـوقـت عنـدهـآ بطـــيء ..
آلدقيقـــه عـن ســـآعـه ..
بكـت أكثـــر لمـآ تخيلــت أنـه ممكـن يمـــوت ويتـــركهــآآ ..
وقفـت ..
وصـآرت تمشـي شـوي وتجلـس ..
جـآآ فـآرس وركضـت لـه تضمـه وهـي تبكـي ..
فـآرس بـ حنـآن بـآلـغ / أهـدّي حبيبتـي .. أجلسـي وأرتـآحـي .. إن شـآء آلله مـآبـه ألآ آلعـآفيـه ..
جلسهـآ وجلـس جنبهـآ ..
حطـت رآسهـآ عـ كتفـه وهـي تبكـي ..
فـآرس / أمسحـي دمـوعـك يَ آلغـآليــه ..
ورود بـ بكـآء وصـوت مبحـوح / مقـدر يـآ فـآرس مقـدر .. خـآيفـه عليـه .. وبقـوهـ ..
فـآرس تنهـد / إن شـآء آلله انـه بخيـر ..

طلـع آلدكتـــور وهـي قـآمـت بسـرعـه تبـي تعـرف أي خبـــر عنـــه ..
فـآرس جلسهـآ / أجلسـي وأنـآ بشـوف ويـش يقـول ..؟
ورود بـ بكـآء / بشـرنـي طيـب ..!
فـآرس مشـى رآيـح لـ آلدكتـور بـس هـي مـآ قـدرت تجلـس فـ مشـت كـم خطـوهـ ..
بـ حيـث أنهـآ تسمـع ويـش يقـولـوآ ..
آلدكتــور / آلحمـدلله هـو بخيـر ألحيـن .. سـوينـآ لـه عمليـة فـي رأسـه أزلنـآ آلـزجـآج فيهـآ .. بـ آلأضـآفـه لـ كسـر فـي يـدهـ .. آلحمـدلله علـى سـلآمتــه ..
سمعـت كـلآمـه وهـي حـآطـه يـدهـآ عـ قلبهـآ ..
ومـآ أن خلـص حتـى سجـدت شكـر لـ آلله آلـوآحـد آلأحـد ..




?

?

?




بيـت ابـو طـلآل ..
عنـد أم طـلآل ..
جـآلسـه علـى سجـآدتهـآ ..
مـن بعـد مـآ صلـت فـرضهـآ لـ آلحيـن وهـي مـآ تحـركـت منهـآ ..
حـآسـه قلبهـآ مقبـوض ..
تـوجهـت لـ ربـي وربهـآ .. ورب آلكـون ..
آلقـآدر علـى كـل شـيء ..
وهـي تـدعـي بـ آلخيـر لـ أولادهـآ ..
طـلآل وحـلآ .. وحتـى ورود لـو مـآ كـآنـت مـن بطنهـآ ..
بـس تظـل بنتهـآ ..
جـآ أبـو طـلآل لهـآ ../ تقبـل آلله ..
ردت عليهـ / منـآ ومنـك صـآلـح آلأعمـآل ..
أبـو طـلآل / فيـك شـيء ..!
أم طـلآل / قلبـي مقبـوض يـآبـو طـلآل ..
أبـو طـلآل / خيـر إن شـآء آلله ..
أم طـلآل / حـآسـه شـيء صـآيـر ..!
أبـو طـلآل / تعـوذي مـن آلشيطـآن .. تـرآ هـ آلـوسـآوس مـن آلشيطـآن ..
أم طـلآل / أعـوذ بـآلله منـك يـآ أبليـس ..
وكـررتهـآ كـذآ مـرهـ ..
أبـو طـلآل / قـومـي ننـزل تحـت .. وإن شـآء آلله خيـر ..




?

?

?




مـرت آلأيـآم سـريعـــه ..
أم طـلآل , علمـت بـ حـآدث أبنهـآ .. بكـت قليـلآ .. ودعـت كثيـرآ .. ومـآ زآل لسـآنهـآ يلهـج بـ آلأذكـآر .. حتـى بعـد خـروج طـلآل مـن آلمستشفـى وهـو سليـم معـآفـى .. فقـط كسـر رجلـه .. آلـذي لـم يتعـآفـى منهـآ بعـد .. ..

نـوآف , أخبـر فـآرس أنـه يـريـد أن يكـون زوآجـه معـه .. وآفـق فـآرس بـ تـرحيـب شـديـد .. لكـن وآلـدهـ هـو آلعـآئـق ..!

أبـو سلطـآن , حنيتـه علـى هيـآم لـم تتغيـر .. بـل كثُـرت .. أرسـل لهـم خـآدمـه لـ تكـون فـي خـدمـة هيـآم .. بـ آلمقـآبـل عصبيتـه علـى نـوآف آلـذي حـدّد مـوعـد زوآجـه دون أستشـآرتـه زعـل منـه يوميـن .. ورضـى بعـد أن كلمـه أبـو طـلآل أنـه مـوآفـق ..

سلطـآن , مشـتت آلـذهـن بيـن عملـه وبيـن زوجتـه .. وشتـآن مـآ بينهمـآ ..! أصبـح يحـب آلـرجـوع بـآكـرآ لـ جنـآحـه .. لـ يجمعـه وقـت أكبـر مـع محبـوبتـه .. أصبـح قـريبـآ منهـآ .. أحـب حنـآنهـآ وهـدوءهـآ .. وهـي أحبتـه بـ شخصيتـه آلمسيطـرهـ وآلقـآسيـه .. وبـدأت تكتشـف طيبـة قلبـه .. لكنهـآ خـآئفـه ودآئمـة آلتفكيـر أنـه تقـرب لهـآ فقـط مـن أجـل أبنـه آلـذي فـي أحشـآئهـآ ..

غـرآم , وآهـ مـن عنـآدهـآ وكبـريـآئهـآ .. أوقعـت فـآرس فـي حبهـآ فـ بـدأ يـذيقهـآ مـن كلمـآت آلعشـق وآلـولـه وآلشـوق .. وكثيـرآ مـآ يتـردد علـى لسـآنـه كلمـة [ أحبــــــك ] ..

رآكـآن , آلمـوّلـع بـ تلـك آلفتـآهـ .. قـرّر وأخبـر أمـه أنـه يـريـد آلـزوآج فـرحـت ووعـدتـه أن تبحـث لهـ .. وهـو آلـذي كـآن يـريـد أن يخبـرهـآ بـ نيتـه آلـزوآج ممـن أحبهـآ ..

أم فـآرس , بـدأت تتقبـل وجـود أبـو هيـآم فـي حيـآتهـآ .. لكنهـآ إلـى آلآن لـم تتقبـل فكـرة نـومـه معهـآ ..

غـلآ , كثيـرآ مـآ تتعـب مـن آلحمـل .. لكنهـآ تهّـون علـى نفسهـآ بـ أنـه قـريبـآ مـآ سيـأتـي ..


آلليلــه ..
ليلـة مهمـة لـ جميـع أفـرآد آلعـآئلـه ..
فـ هـو ليلـة سعـد وليلـة لقـــآء آلعشـآق ..
نــوآف وحـــلآ ..
وأشبـآهـ آلعشـآق ..
فــآرس و غـــرآم ..
فـي بيـت وآحـد .. يـربطهـم طـوآل فتـرة حيـآتهـم ..

آلكـل فـي تـوتـر ..
هـذهـ تـرتـدي فستـآنهـآ .. وهـذهـ وآقفـه تنظـر إلـى شكلهـآ فـي آلمـرآهـ ..
وآلأخـرى تعِبـــه وجلسـت لـ تـريـح جسـدهـآ آلمنهـك ..

ورود ..









هيـآم ..









غـلآ ..









آلعـروستـآن ..
غـرآم ..











حـلآ ..









آلبنـآت ينتقلـوآ مـن حـلآ لـ غـرآم وآلعكـس ..!
آلسـآعـه 12 منتصـف آلليـل ..

أنفتـح آلبـآب .. ودخلـت غـرآم ..
آلكـل كـآن يسمـي عليهـآ ..
وآلحـآضـريـن مبهـوريـن بـ آلجمـآل آلنـآعـم ..
أنـزفـت .. وشـوي دخـل فـآرس ..
آللـي مـآ كـآن عـآرف يتنفـس وآلسـبب أنـه قلبـه بـ يطيـر مـن آلفـرح ..!
وصـل لهـآ بـآسهـآ عـ رآسهـآ ..
ورفـع يـدهـآ وبـآسهـآ ..
جلسـت وجلـس جنبهـآ ويـدهـ لسـى فـي يـدهـآ ..
ركبـت أمـه وأمهـآ يسلمـوآ .. وزوجـآت خـوآلـه
وأعلنـوآ خـروج آلعـرسـآن ..

أنفتـح آلبـآب مـرهـ ثـآنيـه .. ودخلـت حـلآ ..
آللـي فعـلآ كـآنـت قطعـة حـلآ مـن جمـآلهـآ ..
سمـوآ عليهـآ عـن آلعيـن ..
وأعيـن آلحـآضـريـن مـذهـولـه مـن جمـآل آلعـرآيـس ..
دخـل لهـآ نـوآف ..
وآللـي كـآن فـرحـآن أنهـم رآح يجتمعـوآ فـي بيـت وآحـد ..
بـآسهـآ عـ رآسهـآ وخـدهـآ ..
وركبـوآ آلأمهـآت يسلمـوآ .. وعمتـه يبـآركـوآ لهـم ..
ليـن أعلنـوآ خـروج آلعـرسـآن ..




?

?

?




أذكـر إنـي كنـت بيـن أيـدك
.. وصنـت ..
وأذكـر إنّـك فـي جـروحـي
" حـآآتمـي " ..




عنـد فـآرس ..
حضنهـآ مـن فـرحتـه أنهـآ صـآرت معـه ..
بعـدتـه بـ قـوهـ .. قـرفـآنـه منـــه ..
فسـرهـ علـى أنـه خجـل .. ضحـك علـى خجلهـآ .. وتكلـم / تقـدري تبـدلـي مـلآبسـك وأنـآ بطلـب آلعشـآ ..
دخلـت عنـه ..
بـدلـت فستـآنهـآ .. لبسـت بيجـآمـه مـريحـه ..
مسحـت آلمكيـآج وغسلـت وجههـآ ..
طلعـت .. جلسـت عـ آلكـرسـي وهـي تنشـف وجههـآ ..
وأبتـدت تفـك تسـريحتهـآ ..
خلصـت وأنسـدحـت عـ آلسـريـر ..
بتنـآآم ..
سمعـت طـق عـ آلبـآب .. حقـرتـه ..
أرتفـع صـوت آلطـق .. وقـآمـت تفتـح آلبـآب بـ قهـر ..
فتحتـه وتكلمـت بـدون نفـس / خيــر ..!
فـآرس بـ إستغـرآب / آلخيـر بـوجهـك .. وصـل آلعشـآآ ..
غـرآم بـ عصبيـه / قـآيلـه لـك أبـي أتسمـم ..
فـآرس يهـديهـآ / طيـب أهـدّي مـآ تبـي تتعشـي بـ رآحتـك .. بـس لآ تنفعلـي ..
غـرآم / أووف فـآضيـه لـك أنـآ .. أنقلـع أبـي أنـوم ..
فـآرس بـدأ يعصـب / غـرآم أحتـرمينـي أحسـن لـك ..
غـرآم سكـتت وأنسـدحـت علـى آلسـريـر بتنـآم ..
فـآرس جـآ لهـآ وحضنهـآ مـن ورآ ..
بعـدتـه وهـي تصـرخ / بعـد يـآلحقيـر ويـش تسـوي ..!
فـآرس مسكهـآ مـن يـدهـآ / أيـش قلتـي عيـديهـآ ..!
غـرآم / قلـت بعـد عنـي يـآلحقيـــر ..
رص علـى يـدهـآ بقـوهـ أكبـر / أنـآ حقيـــر ..! أنــآ
غـرآم / أيـه حقيـــر .. بعــد أبـي أنـــوم ..
فـآرس وهـو يهـدي حـآلـه / طيـب يـآلله خلينـآ ننـوم ..
غـرآم / أنـت أطلـع بـرآ
فـآرس بـ صـدمـه / وليـش إن شـآء آلله ..! مـآنيـب زوجـك ..!
غـرآم بـ قهـر / سـآعـة آلنحـس يـآللـي كنـت فيهـآ زوجـي ..
فـآرس / سـآعـة نحـس !.. أجـل ويـش آللـي كنتـي تقـوليـه لـي بـ إنـك تحبينـي .. ومـآ تقـدري تبعـدي عنـي ..
غـرآم ضحكـت وردت عليـه بـ إحتقـآر / ../ لآ تحسـب أنـي أحبــك .. أنـآ أكـرهـك .. وكـل يـآللـي كنـت أسـويـه معـآك مجـرد لعبـــه لعبتهـآ معـــآك .. ولـ آلأسـف أنـت صـدقتهـآ ..


ولـ آلبـآرت تكملـــه ..

( تـوقعـآتكـم ..
لـ جميـع شخصيـآت روآيتـــي
وآلأهـم ردة فعـل فـآرس عـ حكـي غـرآم ..!)


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دنياه دنيا غيرت حالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تحملت, تحملت اللي يقولونه وقلت لخاطر عيونه ولا قدر أبد طيبي تفنن هو بتعذيبي كاملة, تعذيبي, تفنن, دنياه دنيا, غيرت حالي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية