كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
{ مـــــدخل ..~
.
گنت أشـوفگ // شخـص عآدي ..
زي بآقـي النآحالگ .~
وگنت أجاوب : (( مآشي حآلي ))
يوم تسأل: گيف حالگ ؟
لين ماشفت " اهتمامگ "..
و ( ارتباگگ ) في گلامگ . . !
وقتها [[ حسيت عيني ]]~
"دووووم
" تشتآآق لوصآلگ ~
آلبـآرت آلـ [ 16 ] ..
لسـتُ شقيـــهـ !
أنـآ فقـط سئمـتُ مشــآعــرك آلمـؤقتــه
رومـآ ..
بعـد مـآ رجعـوآ ..
سلطـآن / أنبسطتـي ..!
هيـآم وهـي تمشـي لـ آلغـرفـه / كثيــــر .., تصبـح علـى خيـر ..
دخلـت آلغـرفـه تـآركتـه بـرآ وسـط أستغـرآبــه ..
أخـذت بجـآمـه زرقـآء بـأكمـآم طويلـه ودخلـت آلحمـآم ولبستهـآ ..
طلعـت ..
شـآفتـه منسـدح علـى آلسـريـر .. طفـت آلنـور .. وأنسـدحـت علـى آلسـريـر بـس عطتـه ظهـرهـآ ..
سلطـآن قـرب منهـآ / وش فيــك ..!
هيـآم / ولآ شـيء حبيبـي ..
سلطـآن / ألعبـي علـى غيـري ..
هيـآم / جـد مـآ فينـي شـيء بـس نعسـت وأبـي أنـآم ..
سلطـآن بعـد عنهـآ بـزعـل .. حسـت بـزعلـه .. وقـربـت منـه ..,
هيـآم / حبيبـي وش فيـك ..!
سلطـآن / ولآ شـيء
هيـآم / لآ جـد وش فيـك ..!
سلطـآن / ولآ شـيء بـس أبـي أنـوم ..
هيـآم / وش رآيـك نسهـر آليـوم ..! [ مـآ شـآفـت رد وتكلمـت بـ دلـع ] سطـــومـي أحـآكيـك أنـآ ..!
سلطـآن وهـو يتلحـف / بنــوم .. تصبحـي علـى خيـر
زعلـت مـن حـركتـه .. ودمـوعهـآ نـزلـت علـى خـدهـآ ..
طلعـت بـرآ .. وصـآرت تبكـي ..
طلـع لهـآ ..
شـآفهـآ تبكـي تـوجـه لهـآ حضنهـآ ومسـح دمـوعهـآ ../ حبيبتـي لآ تـزعلـي منـي .. أنتـي قهـرتينـي بحـركتـك ..
هيـآم / وأنـت بعـد قـآهـرنـي أسبـوع كـآمـل مـآ سـألـت عنـي ..!
سلطـآن بـآس رآسهـآ / آسـف وحقـك علـي .. يـآلله قـومـي ننـوم ..!
هيـآم / يعنـي مـآ رآح نسهـر مـع بعـض ..!
سلطـآن / لآ طبعـآ مـآ رآح نسهـر [ وبخبـث ] بـس رآح ننـوم مـع بعـض ..
خجلـت وخجلـت أكثـر وأكثـر لمـآ حملهـآ ومشـى متـوجـه لـ آلغـرفـه .. وقفـل آلبـآب بـرجلـه ..
×
×
×
ول يـآ كبــر آلقهــر . . . .
. . . . لآ صـآر مـآ بـآليـد حيلــه !!
وآلجـروح مـن آلقـرآيـب وآلخطـآ منـي وفينـي !!
إن نـويـت أشفـي غليلـي . . .
. . . . . . . . . . مـآ لقيـت أي وسيلــه
كيـف أبلقــى دآم جـرحـي . . . ؟؟
. . . . . . . . . . سبتـه طعنـــة يمينــــي ؟!
فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
وقـف أبـو سلطـآن بعصبيـه / أنـت وش تقـول ..! لـو تمـوت مـآ رحـت لـ أخـوي أقـولـه خـرآبيطـك .. !
نـوآف بـ صـدمـه / ليـش وش هـي خـرآبيطـي ..!
أبـو سلطـآن / تبينـي أقـولـه نبـي نقـدم آلـزوآج ..! لـو أمـوت مـآ قلتهـآ ..!
نـوآف / وش فيهـآ ..! زوجتـي وأبـي أخـذهـآ ..,
أبـو سلطـآن / حتـى لـو أنهـآ زوجتـك .. أحنـآ متـوآعـديـن معهـم .. بعـد مـآ تتخـرج مـن آلجـآمعـه ..!
نـوآف / كـل هـذآ آلـوقـت تبينـي أستحملـه .. أكيـد تمـزح ..!
أبـو سلطـآن / لآ مـآ أمـزح محـد يمـزح فـي هـ آلأمـور ..!
نـوآف بهـدوء / يبـه صـآر لنـآ كـم مـآلكيـن .. ثـلآث سنيـــــن .. وتبينـي أنتظـر كمـآن خمــــس سنيـن ليـن تتخـرج بعـديـن نتـزوج ..!
أبـو سلطـآن / وآلله هـذآ أتفـآقنـآ ..!
نـوآف / محـد قـآلكـم أتفقـوآ .. أنـآ أبـي زوآجـي بعـد شهـريـن .. ولآ تنسـى أنهـآ زوجتـي يعنـي لـو أخـذهـآ مـن بيـت أهلهـآ محـد يقـدر يتكلـم ..
كـف علـى خـد نـوآف مـن أبـوهـ .. غمـض عينـه بـ ألـم ..,
أبـو سلطـآن / هـذآ قـدر بنـت عمـك عنـدك ..! تـآخـذهـآ بـدون زوآج .. !
قـآم بـآس رآس أبـوهـ ومشـى متـوجـه إلـى آلبـآب / إذآ مـآ حكيـت مـع عمـي خـلآل ذآ آلأسبـوع أنـآ رآح أروح وأحكـي معـه .. وأنـت بكيفـك ..!
طلـع ..,
وجلـس أبـو سلطـآن مـن آلصـدمـه ..
صـدمتـه انـه رفـع يـدهـ علـى ولـدهـ بعـد 23 سنـه مـن عمـرهـ ..
وهـو آللـي عمـرهـ مـآ رفعهـآ عليـه وهـو صغيـر ..!
وكيـف بـآسـه علـى رآسـه بـ إحتـرآم .. ولآ رفـع صـوتـه عليـه ..
أبتسـم علـى تـربيتـه .. لكنــه كشـر لمـآ تـذكـر وش يبـي فيـه ..!
*
أنـآ محـد يكلمنـــي بـ هـآلأسلـوب | فـآهمنــي ..!
. . . وإذآ كنـت متسـآهـل لأن مـآ أبيـك / تخسـرنـي
بـ أول جـرح قلنـآ [ فــآت ..!
ثـآنـي جـرح [ مـآ يقصـد ..!
ثـلآث أربـع خمـس | مـــرآت
أشــوفـك صــرت متعـــود ~
حبيبـي .. أفهمنـي .. وأسمـع / وهـ آلمـرهـ أنـآ جـدّي
إذآ أنـت جـآينـي مـدلـع .. تـدلـع بـس مـو عنـدي ..‘
معــآي رآح تتعلـم حبيبـي كيـف [ تتكلــم ..!
وإذآ مـو نـآوي تتغيـر .. تحـس .. وتبطـل / معــآنـد
مـن آلآن أعتبـر نفسـك تحبنـي بـــس ..,
|[ مــن طــرف وآحـــد . . . .
فـي بيـت أبـو طـلآل ..
أم فـآرس / متـى تـآخـذي ولـدك ..!
ورود بـ ضيـق / يقـولـوآ بعـد شهـر وشـوي ..
أم طـلآل / آلأيـآم تـركـض فتحـي عيـن وغمضـي عيـن تشـوفيهـآ خلصـت ..
حـلآ بمـزح / هـذآ أنـي غمضـت وفتحـت وآآآو ولـدك عنـدك .. حـركتـآآت
ورود / هههههههههه بـآيخـه ..
أنطـق آلبـآب ودخـل طـلآل ../ آلسـلآم عليكـم ..
ردوآ آلسـلآم ..
بـآس رآس خـآلتـه / وشلـونـك خـآلتـي ..!
أم فـآرس / آلحمـدلله بخيـر وأنـت ..!
طـلآل تنهـد / بخيـر ..
تضـآيقـت ورود مـن وجـودهـ [ خيـر وش جـآبـه ذآ بعـد .. أوووف آلله يعينـي عليـه بـس ]
جلـس جنبهـآ وحضنهـآ / شخبـآرك حبيبـي ..!
ورود / بخيـر [ وبصـوت وآطـي ] أقصـد كنـت بخيـر ..
همـس لهـآ / وش قصـدك ..!
ورود تهمـس بكـرهـ / بعـد عنـي أحسـن لك ولآ تخلينـي أقـولهـم سـوآد وجهـك .. !
طـلآل بحـدهـ / ورود أنـآ زوجـك أحتـرمينـي ..
ورود / لآ بـآلله ..!.. تصـدق تـو أدري أنـك زوجـي ..! بعــد ولآ أقـول قــوم أطلـع مـن آلغـرفـه وجهـك هـذآ مـآ أبـي أشـوفـه ..!
طـلآل همـس لهـآ / عيشـه تقصـر آلعمـر ..
وقـآم بـ زعـل / عـن أذنكـم ..,
ورود فـي نفسهـآ [ عنـك مـآ رضيـت .. فـآضيـه لـ وجهـك بـس ]
×
×
×
بيـت أبـو فـوآز ..
غـرفـة سمـآح ..,
سكـرت آلجـوآل ورمتـه بقهـر ..
حجـز مـآ لقـت .. وهـي تبـي تـروح لـو يـوم وآحـد ..!
تبـي تخـرب حيـآتهـم ..
مثـل مـآ خـربـت حيـآتـي وأخـذت سلطـآن منـي ..
×
×
×
فـي بيـت أبـو نـآيـف ..
نـآيـف بـرقـه / غـلآ خـلآص عـآد .. آللـي آلله كـآتبـه بيصيـر .. بتعتـرضـي علـى قضـآء آلله ..!
غـلآ ببكـآء / أستغفـر آلله يـآربـي وأتـوب أليـك ..
أنتهــى ..
../ ظنكـم ليـش غـلآ تبكـي ..!
../ سمـآح ونيتهـآ لـ آلسفـر ..!
../ أبـو سلطـآن ورفضـه لـ تقـديـم زوآج ولـدهـ ..!
../ نـوآف هـل رآح ينتظـر أبـوهـ يتكلـم مـع عمـه .. ولآ هـو آللـي رآح يتصـرف بنفسـه ..!
../ هيـآم و سلطـآن .. وش رآيكـم فيهـم ..!
../ ورود وطـلآل .. هـل رآح تحـن عليـه وتـرضـى ولآ تحقـرهـ ..!
../
../
../
وآلبـآقـي تـوقعـوآ علـى كيفكـم ..!
مخــــرجـ ...~}
.
بعد ماشفت { الحقيقـہ }..
في " عيونگ " يآعيــوني ،،
صآر [[ احسآسي وغرآمي ]]..
في غيآبـگ يسألوني . . !
ليـہ (( نشتآآق )) فـ {غيآبـہ ؟ ..
وليـہ نرتآآح لـ {عذآبــہ ؟؟
واگتشفت إني [[ . . . أحبـــــگ . . . ]]
دون مدري يا
" جنوني" !!
|