لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-11, 06:21 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلـ [ 15 ] ..


بعـد أسبـوع ..

../ سيتـي بسـرعـه يـآلله .. ألحيـن ورود جـآيـه ..
سيتـي / جيـن ..
جـت حـلآ / يـآ يمـه وش فيـك معصبـه .. ! ورود يبـي لهـآ سـآعـه علـى مـآ تجـي ..
أم طـلآل / ولــوو أبيهـآ تجـي وكـل شـيء جـآهـز ..
حـلآ / ألآ أقـول يمـه غـريبـه ورود مـآ رآحـت عنـد خـآلتـي ..!
أم طـلآل / لأنهـآ مـرهـ سنعـه مـآتبـي تتـرك بيتهـآ وزوجهـآ وتـروح عنـد أمهـآ ..
حـلآ سكـتت ..
نـزل طـلآل .. / وش عنـدكـم ..؟؟
حـلآ / آليـوم بتجـي ورود ..!
طـلآل بـ إستغـرآب / وآلله ..!
حـلآ طـآلعتـه بنـص عيـن / ليـه بكـذب عليـك مثـلآ ..!
سكـت طـلآل [ معقـولـه .. آليـوم بتطلـع وأنـآ مـدري ..! ]
وقـف طـلآل .. / يمـه أنـآ بـروح أجيـب ورود .. تبـي شـيء ..!
أم طـلآل / لآ يمـه سـلآمتـك ..
طـلآل / آلله يسلمـك ..
طلـع متـوجـه لـ آلمستشفـى ..


*


فـي آلمستشفـى ..
دفـع آلتكـآليـف و سجـل خـروج .. ومشـى متـوجـه لـ آلغـرفـه ..
طـق آلبـآب ودخـل ..
../ آلسـلآم عليكـم ..
تضـآيقـت لمـآ جـآ لأنهـآ مـآ ودهـآ تشـوفـه وردت بصـوت وآطـي / وعليكـم آلسـلآم ..
طـلآل قـرب منهـآ / شلـونـك حبيبتـي ..!
ورود بجفـآف / بخيـر ..
طـلآل تضـآيـق مـن جفـآفهـآ .. صـآر لهـآ أسبـوع تتحـآشـآهـ ..
../ متـى رآح تبطلـي زعـل ..!
ورود بقـوهـ / متـى مـآ بطلـت عبـط ..!
طـلآل وهـو يحـآول يمسـك أعصـآبهـآ / وروووووود ..
ورود بقـوهـ أكبـر .. / طـلآآآآآآآآآآآآآآآل .. لآ تحسـب إذآ صـآرخـت علـي أنـي بخـآف .. لآ يـآ حبيب أمـك أنـآ مـآ أخـآآآف وبـآلذآت منـــك .. وألحيـن قـوم ودنـي آلبيـت ..!
قـآمـت تلبـس عبـآتهـآ بتعـب ..
قـرب منهـآ بيسـآعـدهـآ بـس بعـدتـه ..
تنهـــد ..
طلـع وهـي لحقتـــه ..

وصـل آلبيـت ..
نـزلـت .. ونـزل ورآهـآ ..
أم طـلآل وحـلآ .. كـآنـوآ ينتظـروهـآ ..
سلمـوآ عليهـآ وتحمـدوآ لهـآ بـآلسـلآمـه ..
سـآعـدتهـآ حـلآ مـن جهـه وآلجهـه آلثـآنيـه أم طـلآل .. ومشـوآ متـوجهيـن لـ آلغـرفـه آللـي جهـزتهـآ أم طـلآل ..
لحقهـم ..
../ يمـه ويـن بتـودي ورود .. آلغـرفـه فـوق ..!
أم طـلآل بـ إبتسـآمـه / هـوو ..! بسـرقهـآ أنـآ ..! بـوديهـآ آلغـرفـه تـرتـآح .. وبعـديـن تحـت أسهـل لـي ولهـآ .. ولآ شـرآيـك يـآ ورود ..!
ورود / أكيـد خـآلتـي .. وأنـت يـآ طـلآل آلله يعينـك [ قصـدهـآ آلله يعينـك ليـن أرضـى ] ..
أنصـدم ..
لـ هـآلـدرجـه كـآرهتنـي ..!
مـآ تبـي قـربـي ألآ إذآ رضـت ..!


×


×


×


فـي رومـآ ..
جـآلسـه بـزهـق ومـلل ..
سلطـآن كـآن يطلـع مـن آلصبـآح ولآ يـرجـع ألآ آخـر آلليـل ..
ينـــآم .. ويـوم ثـآنـي نفـس آللـي قبلـه ..
آلمجـلآت حفظتهـآ مـن كثـر مـآ قـرتهـآ ..!
آلتلفـزيـون لـو يحكـي كـآن أشتكـى منهـآآ .. !
جـدرآن آلجنـآح لـو يتحـرك كـآن سكّـن حـركتهـآ ..!
دخلـت آلغـرفـه ..
وأنسـدحـت علـى آلسـريـر بـ مـلل ..
[ هـذآ شهـر عسـل هـذآ ..! أووووووف مـن هـ آلحيـآهـ .. إذآ هـذآ أولهـآ ينعـآف تـآليهـآ ] ..
آلنـوم مـوب جـآيهـآ إذآ طـول آليـوم نـآيمـه ..
قـآمـت تـآخـذ شـآور ..
وفعـلآ دخلـت آلحمـآم تـآخـذ شـآور طـــويـل ..
طلعـت وهـي تغنـــي .. [ هـذآ آللـي بيجننـي .. أقـرب يبتعـد عنـي .. أبعـد يقتـرب منـي .. شـو بـدو هـذآ ..
بـدو حـب وحبيتـه .. تـركـت آلنـآس أنـآ وجيتـه .. جننـي يخـرب بيتـه .. شـو بـدو هـذآ ..


مليـت منـو وبـدي فـل .. حتـى قلبـي منـو مـل .. مجنـون هـذآ ومـآلـو حـل .. شـو بـدو هـذآ ..
هـذآ آللـي بيجننـي .. أقـرب يبتعـد عنـي .. أبعـد يقتـرب منـي .. شـو بـدو هـذآ ..


قـولـولـه بـس أحبـه .. آللـي مـآ جـآبنـي ألآ قلبـه .. أنـآ أجيبـه لآ صعبـه .. شـو بـدو هـذآ ..
هـذآ آللـي بيجننـي .. أقـرب يبتعـد عنـي .. أبعـد يقتـرب منـي .. شـو بـدو هـذآ ..

../ مـن هـذآ آللـي مجننـك ..!
أنصـدمـت بـوجـودهـ ..
وأستحـت منـه ..
دخلـت آلحمـآم مـرهـ ثـآنيـه ..
../ هههههههههههههههههههههههههه يـآ حليلـك يـآ هيـــوم ..
طـق آلبـآب ../ هيـآم أطلعـي ..
هيـآم بحيـآ / آآآ .. طيب شـوي بــس ..
غسلـت وجههـآ أكثـر مـن مـرهـ ..
ربطـت آلفـوطـه بـ إحكـآم ..
وطلعـت ..
لمـآ شـآفهـآ .. مشـى متـوجـه لهـآ .. / كيفـك ..!
هيـآم بـزعـل / مـو بخيـر
سلطـآن / ليــه ..!
هيـآم / أسـأل نفسـك ..!
سلطـآن بـ إبتسـآمـه / سـألـت نفسـي ومـآ عطتنـي جـوآب ..!
هيـآم / وآللـي كـل يـوم تسـويـه تطلـع مـن صبـآح ربـي ومـآ تـرجـع ألآ آخـر آلليـول .. كنـك عـزوبـي ..!
سلطـآن قـرب منهـآ وبـآس رآسهـآ / آسـف وحقـك علـي .. يـآلله تجهـزي رآح نطلـع ..!
هيـآم بـ إستغـرآب / ألحيــن ..!
سلطـآن / أيـوهـ ألحيـن .. تـرى آلسـآعـه عشـر بعـدهـآ وقـت .. أنـآ بـآخـذ شـآور وأنتـي تجهـزي
هيـآم / طيب ..

طلعـت لهـآ ..
جينـز أسـود سكينـي مـع بلـوزهـ زرقـآء غـآمقـه تـوصـل لـ نـص آلفخـذ بـ أكمـآم طـويلـه .. وجـآكيـت أسـود يـوصـل لـ آلـركبـه .. مـع حجـآب أزرق .. وفـلآت أسـود .. وشنطـه سـودآء ..
لبست .. وتـوجهـت لـ آلمـرآيـآ .. نشفـت شعـرهـآ علـى آلسـريـع بـآلسشـوآر ..
لبسـت آلحجـآب .. وحطـت عطـر [ بيـوتـي مـن كلفـن كـلآيـن ] ..
وجلسـت تنتظـرهـ بـرآ ..
طلـع لهـآ بعـد ربـع سـآعـه .. لآبـس جينـز أزرق مـع قميـص كـآروهـآت أسـود وأزرق .. وجـآكيـت أسـود .. وجـزمـه سـودآء ..
../ يـآلله ..
طلـع .. وطلعـت هـي ورآهـ .. !


*


ركـب آلتـآكسـي بعـد مـآ وقفـه .. وركبـت هيـآم بعـدهـ ..
سلطـآن لـ صـآحب آلتـآكسـي / Sapete lussuoso ristorante qui ( هـل تعـرف مطعمـآ فـآخـرآ هنـآ ؟؟ )..
صـآحـب آلتـآكسـي / Sì, qui ci sono pranzo raffinato ristorante mi ringrazierai quando si è laureato ( نعـم يـوجـد هنـآ مطعـم فـآخـر سـوف تشكـرني عليـه عنـدمـآ تخـرج منـه )
سلطـآن / Beh, se mi ha spinto a lui e sarei grato a voi ( حسنـاً إذاً أوصلنـي إليـه وسـأكـون لـك مـن آلشـآكـريـن ) ..
صـآحـب آلتـآكسـي / Bene ( حسنـاً )
سلطـآن / Potete darmi il tuo numero di telefono per contattare l'utente a prendere me al mio ( هـل مـن آلممكـن أن تعطينـي رقـم هـآتفـك لكـي أتصـل أليـك لتقلنـي إلـى وجهتـي ؟؟)
صـآحـب آلتـآكسـي / Prendi questo, ovviamente, digitale ( بـآلطبـع .. خُـذ .. هـذآ رقمـي )
وأعطـآهـ ورقـه مكتـوب فيهـآ رقمـه ..
وصلـوآ آلمطعـم .. أعطـآهـ آلحسـآب ..
ودخلـوآ ..
بعـد مـآ جلسـوآ ..
سلطـآن وهـو يطـآلـع آلمنيـو / قـررتـي وش بتـآكلـي ..!
هيـآم / آمـم بـآستـآ خضـآآر ..
سلطـآن أشـر لـ آلعـآمـل ..وجـآ
سلطـآن لـ آلعـآمـل / Se permesso voglio Verdure Pasta e Pizza di formaggio e 2 Cola ( لـو سمحت أريد بآستـآ خضـآر وبيتـزآ جبـن و أثنـآن كـولآ ) ..
آلعـآمـل / Bene ( حسنـآ ) ..



×

×

×


فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
وقـف أبـو سلطـآن بعصبيـه / أنـت وش تقـول ..! لـو تمـوت مـآ رحـت لـ أخـوي أقـولـه خـرآبيطـك .. !


أنتهـى ..

../ أبـو سلطـآن ليـش معصـب ..!
../ حيـآة ورود وطـلآل كيـف رآح تكـون ..! وليـه مـآ رآحـت لأهلهـآ تجلـس عنـدهـم ..!
../ بـرود سلطـآن مـع هيـآم وش كـآن سببـه ..!
../
../

وآلبـآقـي تـوقعـوآ علـى كيفكـم ..! ^^


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 07:53 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





{ مـــــدخل ..~
.
گنت أشـوفگ // شخـص عآدي ..
زي بآقـي النآحالگ .~


وگنت أجاوب : (( مآشي حآلي ))
يوم تسأل: گيف حالگ ؟


لين ماشفت " اهتمامگ "..
و ( ارتباگگ ) في گلامگ . . !


وقتها [[ حسيت عيني ]]~


"دووووم
" تشتآآق لوصآلگ ~


آلبـآرت آلـ [ 16 ] ..



لسـتُ شقيـــهـ !

أنـآ فقـط سئمـتُ مشــآعــرك آلمـؤقتــه


رومـآ ..
بعـد مـآ رجعـوآ ..
سلطـآن / أنبسطتـي ..!
هيـآم وهـي تمشـي لـ آلغـرفـه / كثيــــر .., تصبـح علـى خيـر ..
دخلـت آلغـرفـه تـآركتـه بـرآ وسـط أستغـرآبــه ..
أخـذت بجـآمـه زرقـآء بـأكمـآم طويلـه ودخلـت آلحمـآم ولبستهـآ ..
طلعـت ..
شـآفتـه منسـدح علـى آلسـريـر .. طفـت آلنـور .. وأنسـدحـت علـى آلسـريـر بـس عطتـه ظهـرهـآ ..
سلطـآن قـرب منهـآ / وش فيــك ..!
هيـآم / ولآ شـيء حبيبـي ..
سلطـآن / ألعبـي علـى غيـري ..
هيـآم / جـد مـآ فينـي شـيء بـس نعسـت وأبـي أنـآم ..
سلطـآن بعـد عنهـآ بـزعـل .. حسـت بـزعلـه .. وقـربـت منـه ..,
هيـآم / حبيبـي وش فيـك ..!
سلطـآن / ولآ شـيء
هيـآم / لآ جـد وش فيـك ..!
سلطـآن / ولآ شـيء بـس أبـي أنـوم ..
هيـآم / وش رآيـك نسهـر آليـوم ..! [ مـآ شـآفـت رد وتكلمـت بـ دلـع ] سطـــومـي أحـآكيـك أنـآ ..!
سلطـآن وهـو يتلحـف / بنــوم .. تصبحـي علـى خيـر
زعلـت مـن حـركتـه .. ودمـوعهـآ نـزلـت علـى خـدهـآ ..
طلعـت بـرآ .. وصـآرت تبكـي ..
طلـع لهـآ ..
شـآفهـآ تبكـي تـوجـه لهـآ حضنهـآ ومسـح دمـوعهـآ ../ حبيبتـي لآ تـزعلـي منـي .. أنتـي قهـرتينـي بحـركتـك ..
هيـآم / وأنـت بعـد قـآهـرنـي أسبـوع كـآمـل مـآ سـألـت عنـي ..!
سلطـآن بـآس رآسهـآ / آسـف وحقـك علـي .. يـآلله قـومـي ننـوم ..!
هيـآم / يعنـي مـآ رآح نسهـر مـع بعـض ..!
سلطـآن / لآ طبعـآ مـآ رآح نسهـر [ وبخبـث ] بـس رآح ننـوم مـع بعـض ..
خجلـت وخجلـت أكثـر وأكثـر لمـآ حملهـآ ومشـى متـوجـه لـ آلغـرفـه .. وقفـل آلبـآب بـرجلـه ..


×

×

×



ول يـآ كبــر آلقهــر . . . .
. . . . لآ صـآر مـآ بـآليـد حيلــه !!
وآلجـروح مـن آلقـرآيـب وآلخطـآ منـي وفينـي !!
إن نـويـت أشفـي غليلـي . . .
. . . . . . . . . . مـآ لقيـت أي وسيلــه
كيـف أبلقــى دآم جـرحـي . . . ؟؟
. . . . . . . . . . سبتـه طعنـــة يمينــــي ؟!


فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
وقـف أبـو سلطـآن بعصبيـه / أنـت وش تقـول ..! لـو تمـوت مـآ رحـت لـ أخـوي أقـولـه خـرآبيطـك .. !
نـوآف بـ صـدمـه / ليـش وش هـي خـرآبيطـي ..!
أبـو سلطـآن / تبينـي أقـولـه نبـي نقـدم آلـزوآج ..! لـو أمـوت مـآ قلتهـآ ..!
نـوآف / وش فيهـآ ..! زوجتـي وأبـي أخـذهـآ ..,
أبـو سلطـآن / حتـى لـو أنهـآ زوجتـك .. أحنـآ متـوآعـديـن معهـم .. بعـد مـآ تتخـرج مـن آلجـآمعـه ..!
نـوآف / كـل هـذآ آلـوقـت تبينـي أستحملـه .. أكيـد تمـزح ..!
أبـو سلطـآن / لآ مـآ أمـزح محـد يمـزح فـي هـ آلأمـور ..!
نـوآف بهـدوء / يبـه صـآر لنـآ كـم مـآلكيـن .. ثـلآث سنيـــــن .. وتبينـي أنتظـر كمـآن خمــــس سنيـن ليـن تتخـرج بعـديـن نتـزوج ..!
أبـو سلطـآن / وآلله هـذآ أتفـآقنـآ ..!
نـوآف / محـد قـآلكـم أتفقـوآ .. أنـآ أبـي زوآجـي بعـد شهـريـن .. ولآ تنسـى أنهـآ زوجتـي يعنـي لـو أخـذهـآ مـن بيـت أهلهـآ محـد يقـدر يتكلـم ..
كـف علـى خـد نـوآف مـن أبـوهـ .. غمـض عينـه بـ ألـم ..,
أبـو سلطـآن / هـذآ قـدر بنـت عمـك عنـدك ..! تـآخـذهـآ بـدون زوآج .. !
قـآم بـآس رآس أبـوهـ ومشـى متـوجـه إلـى آلبـآب / إذآ مـآ حكيـت مـع عمـي خـلآل ذآ آلأسبـوع أنـآ رآح أروح وأحكـي معـه .. وأنـت بكيفـك ..!
طلـع ..,
وجلـس أبـو سلطـآن مـن آلصـدمـه ..
صـدمتـه انـه رفـع يـدهـ علـى ولـدهـ بعـد 23 سنـه مـن عمـرهـ ..
وهـو آللـي عمـرهـ مـآ رفعهـآ عليـه وهـو صغيـر ..!
وكيـف بـآسـه علـى رآسـه بـ إحتـرآم .. ولآ رفـع صـوتـه عليـه ..
أبتسـم علـى تـربيتـه .. لكنــه كشـر لمـآ تـذكـر وش يبـي فيـه ..!





*





أنـآ محـد يكلمنـــي بـ هـآلأسلـوب | فـآهمنــي ..!
. . . وإذآ كنـت متسـآهـل لأن مـآ أبيـك / تخسـرنـي
بـ أول جـرح قلنـآ [ فــآت ..!
ثـآنـي جـرح [ مـآ يقصـد ..!
ثـلآث أربـع خمـس | مـــرآت
أشــوفـك صــرت متعـــود ~
حبيبـي .. أفهمنـي .. وأسمـع / وهـ آلمـرهـ أنـآ جـدّي
إذآ أنـت جـآينـي مـدلـع .. تـدلـع بـس مـو عنـدي ..‘
معــآي رآح تتعلـم حبيبـي كيـف [ تتكلــم ..!
وإذآ مـو نـآوي تتغيـر .. تحـس .. وتبطـل / معــآنـد
مـن آلآن أعتبـر نفسـك تحبنـي بـــس ..,
|[ مــن طــرف وآحـــد . . . .

فـي بيـت أبـو طـلآل ..
أم فـآرس / متـى تـآخـذي ولـدك ..!
ورود بـ ضيـق / يقـولـوآ بعـد شهـر وشـوي ..
أم طـلآل / آلأيـآم تـركـض فتحـي عيـن وغمضـي عيـن تشـوفيهـآ خلصـت ..
حـلآ بمـزح / هـذآ أنـي غمضـت وفتحـت وآآآو ولـدك عنـدك .. حـركتـآآت
ورود / هههههههههه بـآيخـه ..
أنطـق آلبـآب ودخـل طـلآل ../ آلسـلآم عليكـم ..
ردوآ آلسـلآم ..
بـآس رآس خـآلتـه / وشلـونـك خـآلتـي ..!
أم فـآرس / آلحمـدلله بخيـر وأنـت ..!
طـلآل تنهـد / بخيـر ..
تضـآيقـت ورود مـن وجـودهـ [ خيـر وش جـآبـه ذآ بعـد .. أوووف آلله يعينـي عليـه بـس ]
جلـس جنبهـآ وحضنهـآ / شخبـآرك حبيبـي ..!
ورود / بخيـر [ وبصـوت وآطـي ] أقصـد كنـت بخيـر ..
همـس لهـآ / وش قصـدك ..!
ورود تهمـس بكـرهـ / بعـد عنـي أحسـن لك ولآ تخلينـي أقـولهـم سـوآد وجهـك .. !
طـلآل بحـدهـ / ورود أنـآ زوجـك أحتـرمينـي ..
ورود / لآ بـآلله ..!.. تصـدق تـو أدري أنـك زوجـي ..! بعــد ولآ أقـول قــوم أطلـع مـن آلغـرفـه وجهـك هـذآ مـآ أبـي أشـوفـه ..!
طـلآل همـس لهـآ / عيشـه تقصـر آلعمـر ..
وقـآم بـ زعـل / عـن أذنكـم ..,
ورود فـي نفسهـآ [ عنـك مـآ رضيـت .. فـآضيـه لـ وجهـك بـس ]


×

×

×



بيـت أبـو فـوآز ..
غـرفـة سمـآح ..,
سكـرت آلجـوآل ورمتـه بقهـر ..
حجـز مـآ لقـت .. وهـي تبـي تـروح لـو يـوم وآحـد ..!
تبـي تخـرب حيـآتهـم ..
مثـل مـآ خـربـت حيـآتـي وأخـذت سلطـآن منـي ..


×

×

×


فـي بيـت أبـو نـآيـف ..
نـآيـف بـرقـه / غـلآ خـلآص عـآد .. آللـي آلله كـآتبـه بيصيـر .. بتعتـرضـي علـى قضـآء آلله ..!
غـلآ ببكـآء / أستغفـر آلله يـآربـي وأتـوب أليـك ..

أنتهــى ..
../ ظنكـم ليـش غـلآ تبكـي ..!
../ سمـآح ونيتهـآ لـ آلسفـر ..!
../ أبـو سلطـآن ورفضـه لـ تقـديـم زوآج ولـدهـ ..!
../ نـوآف هـل رآح ينتظـر أبـوهـ يتكلـم مـع عمـه .. ولآ هـو آللـي رآح يتصـرف بنفسـه ..!
../ هيـآم و سلطـآن .. وش رآيكـم فيهـم ..!
../ ورود وطـلآل .. هـل رآح تحـن عليـه وتـرضـى ولآ تحقـرهـ ..!
../
../
../

وآلبـآقـي تـوقعـوآ علـى كيفكـم ..!

مخــــرجـ ...~}
.
بعد ماشفت { الحقيقـہ }..
في " عيونگ " يآعيــوني ،،


صآر [[ احسآسي وغرآمي ]]..
في غيآبـگ يسألوني . . !


ليـہ (( نشتآآق )) فـ {غيآبـہ ؟ ..
وليـہ نرتآآح لـ {عذآبــہ ؟؟


واگتشفت إني [[ . . . أحبـــــگ . . . ]]
دون مدري يا
" جنوني" !!


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 07:55 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




مِدخلْ

فِضّـفـضِ? ليَ عنْ سِوْآليفْ آمِها ... ~
......... آلليّ ?در?هْا . . . ! وَ الحِزنْ مِثلّ «آلحِسنْ » لـآ مِرْ لازْم يَنوْقفّ له ..


آلبـآرت آلـ [ 17 ] ..

أمشي معـہِ من غي ـر

لآـآ أينِ ؟!!

ولآـآ كيفِ ؟!!

ولآـآ ليہ؟!!

من حيثِ مايجرفنيِ

أغمضِ عيونيِ وأنجرفِ


رومــــآ ..
وآقفيـن عنـد أكبـر قـوس فـي آلعـآلـم ..
يلتقطـوآ صـور لهـم ..
هيـآم بطفـش / حبيبـي خـلآص .. وآلله مليـت مـن آلتصـويـر ..
سلطـآن بـ إبتسـآمـه / بعـديـن رآح تقـوليـن يـآليـت تصـورت أكثـر..
هيـآم / لآ مـآنيـب قـآيلـه .. [ وبعـدت آلكـآميـرآ بيـدهـآ ] .. سطــــــوم قلـت خـلآص ..
سلطـآن / لبـــى سطــوم مـن فمـــك .. ولآ يهمـك هـذآ أنـآ سكـرتهـآ
سكـرهـآ .. / وألحيـن ويـن نـروح .. !
هيـآم / أنـآ تعبـت أبـي أرجـع .. بكـرآ نكمـل ..
سلطـآن مسـك يـدهـآ / مـن عيـونـي نـرجـع .. مـآ تبيـن أحملـك ..!
هيـآم بخجـل / لآ مشكـور ..
مشـوآ متـوجهيـن لـ آلفنـدق ..


×

×

×


يًحِلمْون .. يًحِلمٍَونْ آلليً َفٍيًك يًَفٍكرٍونٍ
يًآخٍذِونك آنٍتِ مٍَنٍيً وٍآللهُ لوٍ يًتِجَنون ..!
يًآخٍذِون َقٍِلبُك مٍَگآنٍيً
آوٍ يًنٍسِوٍنٍگ حِنٍآنٍيً }
َقٍِل لهُمٍَ هُذِيً آمٍَآنٍيً
وٍلآ هُمْ مٍَآ يًَقِدْرون

بيـت أبـو طـلآل ..
آلمجلـس ..
حـلآ بضيـق / يعنـي وشـو ..! مـآ رضـى عمـي ..!
نـوآف بـ إبتسـآمـه / مـآ رضـى .. يـآلله مـو هـذآ آللـي تبينـه ..!
حـلآ بـ زعـل / لآ طبعـآ مـو هـذآ آللـي أبيـه .. أنـآ عـرفـت أنـي غبيـه كثيـر .. ضيعـت سنيـن عمـرنـآ بـلآ فـآيـدهـ .. كنـت أتغلـى عليـك وبقـوهـ .. كنـت أسبـك وأرمـي عليـك

حكـي آلمفـروض مـآ أقـولـه .. وأنـت كنـت تبتسـم وتضحـك .. تحـآول تقهـرنـي .. أو أنـآ أنقهـر لمـآ أشـوفـك تضحـك .. لكـن لمـآ بعـدت عنـي وتغليـت علـي وخطبـت غيـري ..

حسيـت وش كثـر أنـآ غبيـه .. حسيـت بـآلـوجـع آللـي سببتـه لك .. نـدمـت علـى آلحكـي آللـي أقـولـه .. نـدمـت أنـي ضيعـت فتـرة خطـوبتنـآ علـى أشيـآء تـآفهـه .. نـدمـت علـى

طـول لسـآنـي معـك .. بــس لمـآ بـديـت [ أفقــــــدك ] .. وقتهـآ عـرفـت أنــــي [ أحبـــــــــــك ] ..
نـوآف حضنهـآ / وأنـآ [ أمـــوت فيـــك ] وصـدقينـي رآح أسـوي أي شـيء بـس عشـآن آلـزوآج يتـم بعـد شهـريـن ..
حـلآ / يـآليـت نـوآف يـآليـت ..
نـوآف بخبـث / .. متـى يجـي آليـوم آللـي أكـون معـآك فـي بيـت وآحـد ..!
حـلآ أستحـت ونـزلـت رآسهـآ ..
نـوآف / لبــــى آلخجـول ..


×

×

×


يـَـآ حِـيٍ / يَــآ قيـُومٍ
. . . بِـرَحمَتِــكَ [ أستْغيـث .. أصِلـحْ لِـيْ شَـأنِـي / كُلـــه
ولآ تَكُلنـِي إلـىْ نَفسـِي طُـرفَـةَ [ عَيـْــن ..


فـي بيـت أبـو نـآيـف ..
نـآيـف بـرقـه / غـلآ خـلآص عـآد .. آللـي آلله كـآتبـه بيصيـر .. بتعتـرضـي علـى قضـآء آلله ..!
غـلآ ببكـآء / أستغفـر آلله يـآربـي وأتـوب أليـك .. [ ورجعـت نـوبـة آلبكـآء مـرهـ ثـآنيـه ] آهـئ كنـت أظـن أنـي حـآمـل آهـــئ
نـآيـف بحـزن ورقـه / يـآ قلبـي تـو صـآر لنـآ شهـريـن متـزوجيـن .. محنـآ بمستعجليـن ..!
غـلآ / أدري وآلله أدري
نـآيـف / ومـدآمـك تـدري ليـش آلبكـآء ..! صـآر لـك خمـس أيـآم علـى هـ آلحـآلـه ..! .. مـن لمـآ جـت آلعـآدهـ ورآحـت وأنتـي تبكـي .. بعـديـن آلـدكتـورهـ قـآلـت تغيـر هـرمـونـآت

وعطـآك حبـوب ومقـويـآت وآلبـآقـي علـى رب آلعبـآد .. [ وبحنـآن ] يـآلله حبيبتـي قـومـي غسلـي وصلـي ركعتيـن تقـربـي للـه فيهـآ .. وبعـدهـآ تجهـزي رآح نـروح آلبحـريـن نغيـر جـو

وننـآم هنـآك ..!
غـلآ / لآ مـآلـي نفـس أطلـع ..
نـآيـف / لآ رآح تطلعيـن .. ولآ تبيـن تـزعلينـي ..!
غـلآ / مـآ عـآش مـن يـزعلـك .. خـلآص أنتظـرنـي سـآعـه بـآلكثيـر وأنـآ جـآهـزهـ ..!
نـآيـف / طيب ..

دخلـت آلحمـآم أخـذت شـآور ..
طلعـت لبسـت بيجـآمـه .. دخلـت آلحمـآم وضـت ..
وصلـت ..
خلصـت وصـآرت تحمـد آلله وهـي تسفـط آلجـلآل ..
تـوجهـت لـ غـرفـة آلتبـديـل ..
طلعـت لهـآ بنطلـون جينـز سكينـي أسـود مـع بلـوزهـ مخططـه أسـود ورمـآدي وفتحـة آلصـدر دآئـرهـ وفـي آلـوسـط سحـآب صغيـر .. مـع قميـص أسـود بـ أكمـآم طـويلـه وحـزآم أسـود

.. كعـب وآطـي رمـآدي وشنطـه رمـآديـه .. لبسـت ..
سشـورت شعـرهـآ ..
لبسـت عبـآتهـآ آلكتـف .. وأخـذت شنطتهـآ وجـوآلهـآ ..
غـلآ / أنـآ جـآهـزهـ ..
نـآيـف قـآم / بـس ألبـس ثـوبـي .. أنتـي جهـزي آلجـوآزآت ..!
غـلآ / طيب ..
لبـس ثـوبـه وشمـآغـه بينمـآ هـي جهـزت آلجـوآزآت ..
نـآيـف / نتـوكـل علـى آلله
غـلآ / تـوكلنـآ علـى آلله
مسـك يـدهـآ ..
وطلعـــوآ ..!


×

×

×

حُبْ جَديدْ " وَ " / قِصة عشِقْ مَجنِونة . ، . . . . . . . آللِه يَحيي? يآحُبْ ~
. . . . . . . . . . . . . ألفى ?وهـّ . /

.حُبْ لـ « ?لّه » وَ حُبْ بسْ لـ « عيَونِه »
. . . . . . . . . . حُبينْ بـ // . . . أقصِى خِفوقِيْ ،
بسْ لـــه هِوهـ/ إيـه آنصِ?يْ يآشِجونْ آلروحْ " مَمنونِة "
جآنيْ رقيَقْ المشِآعرْ / نآويْ الـ خووووهـْ


رومـآ ..
آلشقــه ..
منسـدحـه علـى ظهـرهـآ بتعـب ..
وهـو منسـدح علـى جنـب ويطـآلـع فيهـآ ..
سلطـآن بـ تـأمـل / تـو أنتبـه أن مـلآمحـك غيـر عـن أبـوك ..
هيـآم / ههههههه تـوك تنتبـه ..!
سلطـآن / وتـو أنتبـه أن خـدودك مليـآنـآت ..
هيـآم / آمـم ..,
سلطـآن / وتـو أنتبـه أن عيـونـك وســـآآآع ..
هيـآم / أجـل وش كنـت منتبـه لـه قبـل ..! إذآ كـل هـذآ تـوك تنتبـه لـه ..!
سلطـآن بخبـث / أنتبـهـت أنـك كلـك علـى بعضـك تجننـي
هيـآم خجلـت مـن كـلآمـه ومـن آلحيـآ عطتـه ظهـرهـآ ..
سلطـآن / هههههههه
لفهـآ لـه وصـآروآ متقـآبليـن ..
وبـرومنسيـه قـآلتلـه / تصـدق تـو أدري أنـي أحبــــك ..
سلطـآن / تـوك تـدري ..!
هيـآم / آمـم آليـوم عـرفـت أنـي أحبـك ..
وغطـت وجههـآ بيـديهـآ ..
سلطـآن / لآ كـذآ أنـآ أخـق ..
بعـد يـديهـآ وتكلمـت / بعـــد
سلطـآن / لآ بـآلله ..؟ تحبينـي وتبينــي أبعـد ..! تحلميــــن ..,
^^


×

×

×


فـي بيـت أبـو فـوآز ..
أم فـوآز / ويـن سمـآح ..!
سهـآم / تتجهـز تقـول عنـدهـآ مشـوآر ..
أم فـوآز / وذآ آلبنـت مـآ عنـدهـآ بيـت كـل يـوم طـآلعـه .. نـآديهـآ ..!
سهـآم / إن شـآء آلله يمـه ..
نـآدتهـآ .. نـزلـت وهـي تتـأفـف ..
../ خيـر يمـه ..!
أم فـوآز / زيـن تعـرفـي أنـي أمـك ..
سمـآح / وش منـآسبـة آلحكـي ..!
أم فـوآز بحنيـه / يـآبنتـي أنـآ صـآر لـي كـم مـآ جلسـت معـك ..! أبـي أجلـس معـك وأحـآكيـك
سمـآح / معليـش يمـه آليـوم مقـدر بكـرهـ أجلـس معـك ..
أم فـوآز مـآ حبـت تجبـرهـآ / بـرآحتـك ..
مشـت سمـآح وتكلمـت سهـآم / سمـآح حـرآم عليـك شـوفـي وجـه أمـي جـآهـآ أحبـآط مـن ردك .. هـذآ جـزآهـآ مشتـآقـه لـك ..
سمـآح وهـي تمشـي / أوووف مـوب فـآضيـه لك أنتـي بعـد ..
سهـآم بتنهيـدهـ / آلله يهـديك ..


×

×

×



والله لُاٍأوَرٍيُكً

كٌيٍفً الُبعٍدّ تٍعبُنيِ

مُوْتُ ببَعاًدٍيُ

مثُلً مٌامٍتَ فٌيٍ بُعٍاَدْكِ

لُازٍمً تُعٍاِنُيٌ وٌتتٍعًَبَ يْامَعُذِبنُيّ

جٌرٍبً عْنٌاٍدًيِ مٌثِلً مٌاذٍقَتْ أُناٍ عُنٍاَدكً

عٌلٍمًتِنُيٌ كٍيَفْ أقٌسٍىٌـ

ُوإٍنتً عٌارٍفًنيَ

تلٍميٌُذِ شُاطٍرُ

فُيٍ { تُعِذيُبكُ } وًفيٍ وَدِادًكّ

فـي بيـت أبـو طـلآل ..
غـرفـة ورود آلجـديـدهـ ..
دخـل طـلآل عليهـآ ..
ورود / خيـر آللهـم أجعلـه خيـر .. مـع أنـي مـآ أتـوقـع يجـي مـن ورآك خيـر ..!
طـلآل / ورود لمتـى بنظـل كـذآ ..
ورود ببـرود / ليـن أمـوت أو أنـت تمـوت .. مـآ أتـوقـع فـي حـل ثـآنـي ..!
طـلآل / أكلمـك جـد أنـآ ..!
ورود / لأنـي أكلمـك مـن خـآل ..!
طـلآل بنـرفـزهـ / ورووووووود
ورود / أطلـــع بـرآآآآآآآآآآآ
طـلآل / طـآلـع مـن غيـر تقـوليـن .. أصـلآ وجهـك يجيـب آلهـم ..!
ورود / هههههههههههههه .. و وجهـك وش يجيـب !! تـرآ آللـي يطـآلـع فـي وجهـك يقصـر عمـرهـ ..! فـ أطلـع أحسـن مـآ يقصـر عمـري .. مـآ أبـي ولـدي يعيـش يتيـم .. خصـوصـآ

أن أبـوهـ مـوب معتـرف فيـه ..
طـلآل بعصبيـه / ورود آلظـآهـر أنـي سكـت لك كثيـر ..!
ورود ببـرود / آلظـآهـر كـلآم آلحـق ينـزعـل منـه ..!
طـلآل يحـآول يهـدي مـن حـآلـه .. جلـس جنبهـآ / ورود أنـآ أحبـك
ورود / وأنـآ أكـرهـك
طـلآل / صـدقينـي كنـت أمـزح معـك ..!
ورود / وأنـآ مـآ كنـت أمـزح معـك ..!
طـلآل / وش رآيـك نبـدأ مـن جـديـد ..!
ورود بمسخـرهـ / لآ بـآلله ..؟ آلظـآهـر أنـك فـآقـد آلـذآكـرهـ ..
طـلآل / وش بتخسـري ..!
ورود / بخسـر كـرآمتـي آللـي أهنتهـآ ..!
طـلآل / مـآبيـن آلحـب كـرآمـه
ورود / هـذآ آلحكـي يصيـر لـو أنـت مـآ جـرحتنـي لكنـك جـرحتنـي كثيـر ..
طـلآل / طيـب هـذي آلمـرهـ أعطينـي سمـآح وآلمـرهـ آلجـآيـه لـو زعلتـك سـوي آللـي تبـي !!
ورود أنسـدحـت علـى آلسـريـر وتغطـت بـآلكـآمـل / لـو سمحـت أطلـع بـرى وآلنـور طفيـه بطـريقـك ..!
تـأفـف مـن ورود وتغليهـآ آلجـديـد عليـه ..
طفـآ آلنـور وطلـع ..
لمـآ طلـع فتحـت غطـآهـآ .. / وآلله أحبـك بـس لآزم أعلمـك درس ..!


أنتهـــى ..

../ طـلآل و ورود ..!
../ مـآ مصيـر نـوآف وحـلآ ..!
../ سلطـآن وهيـآم ..!
../ نـآيـف وغـلآ ..!
وآلبـآقـي تـوقعـوآ علـى كيفكـم ..!


مَخرجْ


أ?ر?ْوْا ?ْثِرْ الح?ْيّ وَ
. . . . . . . . . . . . . . . . المَيآعة
"
وَ أرحِمونآ منّ " ال?جنيْ " وَ " ال?ْذبْ "
. . . . . . وَ أعنيْ قَلبْـ‘نْ ، /

?زيدونْ إلتَيآعة . . ،. . .?ْلْ مآونَي? قِل?وْآ ليْ:..

/ يَحبْ ]



نتعـرف علـى آلشخصيـآت ..
أدري متـأخـر هـع ..
- أبـو سلطـآن و أبـو طـلآل وأم فـآرس أخـوآآن ..

أبـو سلطـآن / محمـد ..
أم سلطـآن / آلجـوهـرهـ ..
آلأولآد ..
سلطـآن 27 سنـه محـآمـي / نـوآف 23 سنـه يشتغـل فـي أرآمكـو / شـآدن 19 سنـه تـدرس قسـم عـربـي ..

أبـو طـلآل / عبـدآلله ..
أم طـلآل / سـآرهـ ..
آلأولآد ..
طـلآل 27 سنـه أستـآذ جغـرآفيـآ / حـلآ 19 سنـه تـدرس قسـم عـربـي ..

أبـو فـآرس / أحمـد .. ميـت
أم فـآرس / نـوف ..
آلأولآد ..
فـآرس 25 سنـه مـوظـف فـي بنـك / ورود 20 سنـه تـدرس قسـم جغـرآفيـآ ..

- أبـو هيـآم و أبـو رآكـآن أخـوآن
أبـو رآكـآن / خـآلـد
أم رآكـآن / صبـآح
آلأولآد ..
رآكـآن 22 سنـه يـدرس قسـم محـآسبـه / غـرآم 20 سنـه تـدرس قسـم عـربـي

أبـو هيـآم / عبـدآلعـزيـز ..
أم هيـآم / نجـلآء > ميتـه
آلأولآد ..
هيـآم 20 سنـه قسـم محـآمـآهـ { أنـآ كتبتهـآ كـذآ بـآلغلـط .. هـي دآخلـه قسـم شـريعـه .. وبعـد مـآ تخلـص قسـم شـريعـه تدخـل محـآمـآهـ } ..

أم شهـد أخـت أم رآكـآن ..
أبـو شهـد / نـآصـر
أم شهـد / ليلـى
آلأولآد ..
شهـد 18 سنـه ثـآلـث ثـآنـوي ..
[ مـلآحظـه دورهـم مـو كثيـر فـي آلـروآيـه ] ..

بيـت أبـو فـوآز صـديـق أبـو سلطـآن ..
أبـو فـوآز / يـآسـر > ميـت
أم فـوآز / نـورهـ > دآيمـآ تعبـآنـه .. آلقلـب عنـدهـآ تعبـآن
آلأولآد ..
فـوآز متـزوج / منـى متـزوجـه / سمـآح 23 سنـه / متعـب 22 سنـه / سهـآم 20 سنـه خلصـت ثـآنـوي وجلسـت فـي آلبيـت تهتـم فـي أمهـآ ..

غـلآ صـديقـة هيـآم ..
20 سنـه - تخـصص أنجليـزي ..
نـآيـف زوج غـلآ ..
28 سنـه - يشتغـل فـي شـركـه ..

وبـس خلصـوآ آلشخصيـآت ..





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 08:03 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مـدخـل ..
حبيبـي يـآبعـد كلـي ‘ وكلـك صـدق تعجبنـي
بـ [ غيبـآتـك وصـدآتـك وتلـويعـك وتـكــرآ آ آ رهـ !
أتجـنن كـل مـآ أشـوفـك وأحـس أنـك - - - [ تـذوبنــي ..
وتضيعنـي مـن آلدنيــــآ ‘ وتشـب بـ خـآفقـي نـآ ر ر ر هـ !
نـآ ر ر ر هـ !
نـآ ر ر ر هـ !

آلبـآرت آلـ [ 18 ] ..


فـي آلبحـريـن ..
آلبحـريـن سيتـي سنتـر ..
فـي محـل pull and bear
وآقفـه بحيـرهـ ..
جـآهـآ نـآيـف .. / وش فيـك ..!
غـلآ / وش رآيـك ..!
ورتـه بلـوزهـ مخططـه بـ بيـج وأحمـر غـآمـق وأزرق غـآمـق .. وآلتخطيـط يكـون مـآيـل .. فتحـه آلصـدر وآسعـه .. وتحـت آلصـدر يجـي مـزمـوم .. ومـن تحـت آلفتحـه إلـى آخـرهـآ

زرآيـر بـآللـون آلأزرق آلغـآمـق ..
نـآيـف / آمـم حلـوو .. بـس كـأن فتحـة آلصـدر وآسعـه ..!
غـلآ / ميـب حلـوهـ ..!
نـآيـف / إذآ عـآجبتـك خـذيهـآ ..
غـلآ / طيب رآح آخـذهـآ .. أبـي بنطلـون لهـآ ..
نـآيـف / وش رآيـك أختـآر معـك ..!
غـلآ / يـــآليـت ..
صـآر يـدور معهـآ علـى بنطلـون ..
../ غـلآ وش رآيـك بـ ذآ ..!
غـلآ / حلـوو
بنطلـون جينـز فـآتـح سكينـي وآخـر آلبنطلـون فيـه ثـلآث زرآيـر .. ويجـي قصيـر يعنـي لـ عظمـة آلكعـب ..
أخـذهـم منهـآ ورآح يحـآسـب ..

جـآ لهـآ بعـد مـآ حـآسـب ..
../ نكمـل تسـوق ..!
غـلآ / خلنـآ نـريـح فـي كـوفـي ..!
نـآيـف / تعبـآنـه حبيبتـي ..!
غـلآ / لآ حيـآتـي مـوب تعبـآنـه بـس أبـي أريـح ..
نـآيـف / طيـب ..

جلسـوآ فـي ستـآر بـوكـس ..
../ وش تبيـن ..!
غـلآ / آمـم سـويـس رول مـع كـآبتشينـو ..
نـآيـف / طيـب ..

رآح يطلـب ..
وجـآ لهـآ ..
لمـآ شـآفتـه مسحـت دمـوعهـآ ..!
نـآيـف مسـك يـدهـآ / وش فيـك ..!
غـلآ وهـي تمسـح دمـوعهـآ / ولآ شـيء ..
نـآيـف / وش ولآ شـيء وأنتـي تمسحيـن دمـوعـك ..! وش فيـك ..!
غـلآ / لآ بـس ولـد كـآن يـركـض وزلـق علـى آلأرض وأمـه حضنتـه ..
نـآيـف بـرقـه / يـآ قلبـي لآ تفكـري بـآلمـوضـوع .. حنـآ تـو متـزوجيـن آلعمـر قـدآمنـآ .. ولآ تبيـن نصيـر أم وأب بسـرعـه ..! وحنـآ صغـآر
غـلآ أبتسمـت / لآ مـآ أبـي أصيـر أم وأنـآ صغيـرهـ ..
نـآيـف / أيـوهـ هـذآ آلحكـي .. وهـ آلحيـن أكلـي وثـم نكمـل تسـوق وبعـديـن نشـوف لنـآ فنـدق ننـآم فيـه ..!
غـلآ / ليـه ننـآم هنـآ ..! ليـه مـآ نـروح آلبيـت ..!
نـآيـف / تغييـر يـآ قلبـي .. يـآلله بسـم آلله ..
سمـت بـآلله .. وأكلـت ..!


×

×

×


عنــد سمـــآح ..
دخلـت آلشقـه .. وصـآرت تتـأملهـآ بعيـونهـآ ..
../ وش رآيـك فيهـآ ..!
سمـآح / تجـنن .. هـذي لـك ..!
../ قصـدك لنـآ ..!
سمـآح / وآآآو مـن جـدك ..!
../ أكيـد أنـآ حكيـت مـع أبـوي وقلتلـه أنـي أحبـك وأبـي أتـزوجـك .. وهـو مـآ عـآرض
سمـآح / متـى بتجـوآ لنـآ ..!
../ آمـم شهـر كـذآ .. لأن أمـي فـي بـريطـآنيـآ عنـدهـآ مـؤآتمـرآت مـن تـرجـع رآح نجـي ..!
سمـآح بـ إحبـآط / كثييييييـر ..
..تنهـد / وش أسـوي حبيبتـي .. مقـدر أجـي مـن غيـر أهلـي ..!
سمـآح / خـلآص ننتظـركـم ..!
../ وش رآيـك تشـوفيـن بـآقـي آلشقـه .. وأنـآ أنتظـرك فـي هـذي آلغـرفـه ( وأشـر علـى غـرفـة بعيـدهـ عـن بـآقـي آلغـرف )
سمـآح / طيـب ..
وصـآرت تشـوف آلغـرف ..
أول غـرفـه مكتـب ..
ثـآنـي غـرفـه .. غـرفـة جلـوس ..
وثـآلـث غـرفـه .. فـآضيـه مـآفيهـآ شـيء ..
تـوجهـت لـ آلغـرفـه آللـي أشـر عليهـآ مـن شـوي ..
دخلـت دورت عليـه مـآلقتـه ..
وعـرفـت أنـه بـآلحمـآم مـن صـوت آلمـويـه .. آلظـآهـر أنـه يسبـح ..
شـآفـت آلسـريـر وأنسـدحـت علـى ظهـرهـآ بعـد مـآ فسخـت عبـآتهـآ ..
وبـآن فستـآنهـآ آلفيـروزي آللـي يـوصـل لـ تحـت آلـركبـه ..
طلـع مـن آلحمـآم وهـو لآبـس فـوطـه علـى خصـرهـ ..
قـآمـت سمـآح مـن آلسـريـر بخجـل متصنـع وكـآنـت بتطلـع ..
لـولآ أنـه حضنهـآ / ويـن ويــن ..؟ آليـوم مـآ رآح تطلعـي مـن هنـآآ ..


/

\

/


يـآ أكثــر إنســـآن فــي دنيتـــي ..

[ حبيتــــه ..!

وآللـي يخليــ ‘ ــك لـ أمــــك

{ لـآ تخلينـــــي ,

فـي رومــآ ..

سلطـآن / هـلآ يمـه .. وش أخبـآرك ..؟
أم سلطـآن / بخيـر يـآ ولـدي لمـآ سمعـت صـوتـك .. أنـت أخبـآرك وأخبـآر هيـآم ؟ إن شـآء آلله مبسـوطيـن فـي أمـريكـآ ..
سلطـآن بـ إبتسـآمـه / بخيـر وهيـآم بخيـر .. مبسـوطيـن يمـه ..
أم سلطـآن / هيـآم جنبـك ..!
سلطـآن / آيييـه لـي آلله .. هـذآ وأنـآ ولـدك .. تسـأليـن عـن هيـآم ..
أم سلطـآن بـ حنـآن / لآ يـآ ولـدي بـس أنـآ تطمنـت عليـك ..
سلطـآن / هـذآ هـي جنبـي ..
أم سلطـآن / خلهـآ بعيـونـك ولآ تـزعلهـآ .. تـرآهـآ يتيمـه يـآ يمـه .. يـآلله عطنـي أكلمهـآ ..
سلطـآن / أبشـري يمـه .. خـوذي ..
هيـآم / هـلآ خـآلتـي .. وشلـونـك ..؟
أم سلطـآن / بخيـر جعلـك بخيـر .. أنتـم شلـونكـم ..!
هيـآم / بـألـف خيـر لمـآ سمعـت صـوتـك ..
أم سلطـآن / تسلميـن يمـه .. مبسـوطـه ..؟
هيـآم وهـي تطـآلـع سلطـآن / أكيـد خـآلتـي فـي أحـد مـآ ينبسـط مـع سلطـآن ..
أم سلطـآن بـ فـرحـه / آلله يهينيـكم يـآرب .. يـآلله أجـل سلمـي علـى سلطـآن وأهتمـي فيـه ..
هيـآم / مـن عيـونـي .. آلله يسلمـك .. وسلمـي علـى عمـي وشـدون ..
أم سلطـآن / يـوصـل .. مـع آلسـلآمـه ..
هيـآم / آلله يسلمـك ..

قفلـت آلجـوآل ..
هيـآم بـ إبتسـآمـه / أمـك حبـوبـه ..
سلطـآن / كثيــر آلله يخليهـآ يـآ رب ..
هيـآم / يـآرب ..
سلطـآن / يـآلله تجهـزي آليـوم رآح نـركـب منطـآد ..
هيـآم / لآ بـآلله ..؟ مـن جـدك ..!
سلطـآن / أكيـد مـن جـدي ..
هيـآم / بـس أنـآ أخـآف ..
سلطـآن / تخـآفيـن وأنـآ معـك ..
هيـآم خجلـت مـن كـلآمـه ../ طيـب بقـوم أتجهـز ..

جهـزت وطلعـت لـه ..
مسـك يـدهـآ وطلعـوآ ..


×

×

×


فـي بيـت أم فـآرس ..
أم فــآرس وهـي تكلـم ولـدهـآ آللـي جـآلـس علـى آلآب .. ويطـآلـع صـور أصـدقـآهـ فـي آلـ face book
وهـو يسمـع كلمـه مـن أمـه ويضحـك علـى تعليقـآت أصـدقـآهـ ..
أم فـآرس / هـوو .. أكلمـك أنـآ ..؟
فـآرس وهـو ينتبـه لهـآ / معليـش يمـه وش كنتـي تتكلمـي عنـه !!
أم فـآرس / أقـولـك وش رآيـك أخطبهـآ لك ..؟
فـآرس / مـن بنتـه هـذي آللـي بتخطبينهـآ لـي ..!
أم فـآرس / أخـت زوجـة سلطـآن ولـد خـآلـك ..
فـآرس / بـس آللـي أعـرفـه أنهـآ وحيـدهـ ..
أم فـآرس / أيـه هـذي أختهـآ مـن آلرضـآع وبنـت عمهـآ .. وآلله يمـه لآ تفـوتهـآ زيـن وجمـآل وأخـلآق ..
فـآرس / أفكـر ..
أم فـآرس / بـرآحتـك ..
وكمـل جلستـه علـى آلفيـس .. !


×

×

×


فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
فـي مجلـس آلـرجـآل ..
أبـو رآكـآن / هـآ نـروح نخطبهـآ لـك .. !
أبـو هيـآم / أنـآ بعـد نجـلآء عفـت كـل آلحـريـم ..
أبـو رآكـآن / حـرآم عليـك تـدفـن نفسـك علـى طيـف نجـلآء آلله يـرحمهـآ بـرحمتـه .. آلله يخليـك ريـح قلبـي وخلينـآ نـروح نخطبهـآ ..!
أبـو هيـآم / وهيـآم ..؟ أخـآف تـزعـل ..!
أبـو رآكـآن / هيـآم يـوميـن وتـرضـى .. وهـذآ هـي تـزوجـت وفـي بيـت زوجهـآ مستـورهـ .. وأنـت مـوب رآضـي تطلـع مـن قـوقعتـك ..!
أبـو هيـآم / طيـب مـن هـي ..!
أبـو رآكـآن / أم فـآرس أخـت أبـو سلطـآن ..!
أبـو هيـآم قـآم وآقـف وبعصبيـه / لآ لآ لآ وآلله مـآ آخـذهـآ ..
أبـو رآكـآن بهـدوء / ليـــه ..!
أبـو هيـآم / بـآلله عليـك تبينـي آخـذهـآ وولـد أخـوهـآ متـزوج بنتـي .. لآ مـآ أبيهـآ شـوف غيـرهـآ ..
أبـو رآكـآن بـ إصـرآر / لآ هـي آللـي بنخطبهـآ وبكـرهـ رآيحيــن ..

أنتهــــــى ..

../ أم فـآرس وكـلآمهـآ عـن غـرآم .. !.. وأبـو رآكـآن وكـلآمـه عـن أم فـآرس ..!.. هـل رآح يخطبـوآ غـرآم .. وآلأعظـم أم فـآرس وش ردة فعلهـآ ..!
../ سمـآح وآلمجهـول ..! .. وهـل رآح تتـرك سلطـآن ونـآيـف بحـآلهـم ..!
../ نـآيـف وغـلآ .. ومـوضـوع آلحمـل ..؟
../
../

مخـرج ..
مـآ ‘ أوعـدك إلآ بـ * وفـآ .. وقلـبٍ مـرآدهـ | يسعـدك ..
مـآ أوهبـك إلآ حيـآتـي و روحهـآ آللـي بـ * إيـدك !مهمـآ آلليـآلـي أحـرمتنـآ ودهـآإ وأيـآمـك لـ غيـرك ..
( تنـآهـى شهـدهـآ )
إنـت آلمحبـه كلهـآ لآ قلبهـآ ولآ بعـدهـآ !


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 08:11 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




يَ آجملْ احسآسٍ مرني ،
زدني | عِشق |
. . . . . زدني | آمآ آ آ نْ |
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . زدني | إنتْ |
. . . واعرفْ إني فييييكْ مَآ يومْ ? إكتفيييتْ !

آلبـآرت آلـ [ 19 ] ..

فـي رومـآ ..
فـوق آلمنطـآد .. آللـي يحلـق فـي آلهـوآء بحـريـه ..
ويظهـر لهـم منـآظـر خيـآليـه وسـآحـرهـ ..
هيـآم حـآضنـه سلطـآن بـ أقـوى مـآعنـدهـآ .. حـآضنتـه وهـي تحـس بـ آلأمـآن بحضنـه ..
كـل مـآ طـآلعـت لـ تحـت وحسـت وش قـد آلأرض بعيـدهـ .. حضنـتـه أكثـر وأكثـر ..
وسلطـآن مبتسـم علـى حـركتهـآ ..
سلطـآن / وآلله مـآ يخـوف وش فيـك ..! طـآلعـي وأستمتعـي .. وآلله آلمنظـر خيـآلـي جنـــآن ..
هيـآم حـآولـت تطلـع ولمـآ طلعـت / يمـــــــه يخـــووف .. آلله يخليـك سلطـآن خـلآص يكفـي أبـي أنـزل ..
سلطـآن / هههههههه يكفـي ..؟ تـرآ مـآ صـآر لنـآ خمـس دقـآيـق وش فيـك يـآلجبـآنـه ..!
هيـآم وهـي فـي حضنـه / جبـآنـه جبـآنـه .. أهـم شـيء أبـي أنـزل ..
سلطـآن بـ إستسـلآم / أمـرنـآ لله ننـزل .. ألتـف لـ آلعـآمـل وأشـر لـه ينـزل .. ونـزلهـم ..
لمـآ نـزلـوآ ..
هيـآم / وهـ يـآ زيـن آلأرض ..
سلطـآن / هههههههههههههه حلـوهـ محـآولـة آلتـرقيـع ..
هيـآم بـدلـع / سطــــــوم بـلآ تمسخـر علـي
سلطـآن بـ إبتسـآمـه / وهـ بـس .. ولآ يهمـك كـم عنـدي مـن هيــآم .. طيـب خلنـآ نتمشـى فـي آلحـديقـه ..
لمـآ مشـوآ شـآفـوآ نصـب تـذكـآري ..
وخـلآهـآ تـوقـف وجلـس يصـورهـآ ثـم آلعكـس هـي صـورتـه ..
وكـل مـآ مشـوآ خطـوهـ وقفهـآ تصـور ..
ليـن ملـت مـن آلتصـويـر وصـآرت تمشـي ولآ تسمـع لـه عشـآن لآ تـوقـف .. !


×

×

×


فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
أم سلطـآن ببكـآء / تجيـب ولـدي يعنـي تجيبـه ..! وآحـد مسـآفـر وآلثـآنـي طـآردهـ .. آآآهـ يـآنــوآف
أبـو سلطـآن بحـدهـ / قلتلـك مـآ طـردتـه تفهميـن ..! بـس ولـدك عنيــد
أم سلطـآن بصـرآخ / كلـه منــك أنـت .. أول شـيء تغصبـه علـى آلـزوآجـه وبعـديـن لمـآ قـرر يقـدم آلـزوآج تقـولـه مـآفيـه ..
أبـو سلطـآن بصـوت عـآلـي / أشـوف طـآلـت وتشمخـت يـآلجـوهـرهـ وصـرتـي تـرفعيـن صـوتـك علـي ..!
شـآدن / صلـوآ علـى آلنبـي يـآ جمـآعـة آلخيـر ..
أم سلطـآن تحـآول تهـدأ مـن صـوتهـآ وتصلـي علـى آلنبـي / سـآمحنـي يـ أبـو سلطـآن .. بـس مـن حـرقـة قلبـي .. ولـدي ينـآم بـ ذآ آلشـوآرع وبيتـه مـوجـود ..
أبـو سلطـآن يـآخـذ نفـس وبهـدوء / مسمـوحـه يـآلغـآليـه .. ونـوآف رجـآل يقـدر يـدبـر عمـرهـ ..
شـآدن تـوجهـت لـ أبـوهـآ وبـدلـع / يبـه آلله يخليـك عشـآنـي إذآ لـي خـآطـر عنـدك وآفـق علـى تقـديـم آلـزوآج ..
أم سلطـآن بـ مسكنـه / نـوآف محتـآج لـ زوجـه .. لآ تخليـه يـروح لـ آلحـرآم وآلحـلآل جنبـه ولآ يقـدر يسـوي شـيء .. وإذآ رآح لـ آلحـرآم حطيتـوآ آللـوم عليـه .. وآلمفـروض يكـون عليكـم

.. لأنكـم مـآ رضيتـوآ بتقـديـم آلـزوآج ..
تنهـد أبـو سلطـآن / لكـن وش أقـول لـ أخـوي ..!
أم سلطـآن / قـولـه أن آلـولـد يبـي آلـزوآج .. ومستعجـل عليـه
شـآدن / يبـه تـرآ حـلآ مـوآفقـة علـى تقـديـم آلـزوآج .. ونـوآف مـوآفـق .. بـآقـي مـوآفقتكـم .. !
أبـو سلطـآن / علـى خيــر ..
شـآدن تحضنـه / لبـى قلبـك وآلله .. [ وقـآمـت ] .. بـروح أبشـر نـوآف ..
أبـو سلطـآن / لآ أنـآ ببشـرهـ .. روحـي جيبـي جـوآلـي مـن آلمكتـب ..
شـآدن وهـي تـروح / أبشـر
أم سلطـآن تبـوس جبيـن زوجهـآ / سـآمحنـي يـآلغـآلـي .. وآلله لسـآنـي يبيلـه قـص علـى ذآ آلحكـي آللـي قلتـه لك .. !
أبـو سلطـآن / أنتـي سـآمحينـي أعصـآبـي متـوتـرهـ ولآ أنـآ مقـدر أزعـل منـك ..
شـآدن / آلله آلله وش هـ آلغـزل وآلكـلآم آلحلـو .. شكلـي بقـوم أخليكـم تـآخـذوآ رآحتكـم ..
أم سلطـآن / وآعيبــآهـ وش هـ آلحكـي ..؟؟
شـآدن أعطـت أبـوهـآ آلجـوآل / تفضـل يـآ حبيبـي ونـور عيـونـي ..
أم سلطـآن / وش هـ آلحكـي آلمـآصـخ
أبـو سلطـآن وهـو يـآخـذ آلجـوآل وبمـزح / ههههههه أقـول شـآدن مـآ تـزوجينـي وحـدهـ صغيـرونـه .. تعـرف لـ آلغـزل وآلكـلآم آلحلـو ..
شـآدن / وآلله عنـدي وحـدهـ مستحيـل تفـآرقهـآ دقيقـه ..
أم سلطـآن بعصبيـه / يـآ زينـك سـآكتـه ..
شـآدن / هههههههههههه وهـي أمـي حبيبتـي ..
أبـو سلطـآن / وآلنعـــم وآلله ..
أم سلطـآن نـزلـت رآسهـآ بحيـآ ..، ‘


×

×

×

فـي دآخلـي . .
إحســآس أجهــل معـــآنيـــه !!
بـس آلأكيــد /
إن آلمشــآعــر يبـــونـك ‘ ,


فـي آلبحـريـن ..
فـي فنـدق .. آلبحـريـن أنتـركـونتننتـآل ..
فـي غـرفـه 317 ..
طلعـت مـن آلحمـآم وهـي لآفـه آلفـوطـه علـى جسمهـآ .. بعـد مـآ أخـذت شـآور بـآرد .. يـزيـل آلتعـب ..
كـآنـت بتـروح لـ آلأكيـآس لكـن نـآيـف فـ جـأهـآ ..
وهـو مـآسـك قميـص نـوم أحمــر ..
نـآيـف / أبيـك تلبسيـن هـذآ ..!
حمـــر وجههـآ .. وكـآنـت بتـرفـض ../ وإذآ قلـت عشـآنـي ..!
أستسلمـت وأخـذتـه آلحمـآم ..
ولبستـه ..
طلعـت وهـي تنشـف شعـرهـآ بـآلفـوطـه ..
صـآرت تمشطـه بيـدهـآ ..
حضنهـآ مـن ورآ .. / أحبــــك ..


×

×

×


عنـد نـــوآف ..
../ يبـــه مـن جـدك أنـت وآفقــت ..! هـذآ أنـآ جـآي .. مـع آلسـلآمـه ..
بسـرعـه طلـع مـن بيـت صـديقـه ..
ركـب سيـآرتـه ومشـى متـوجـه لـ آلبيـت ..
وهـو يحمـد آلله إن أبـوهـ وآفـق ..
وصـل ..
دخـل ../ آلسـلآم عليكـم ..
ردوآ آلسـلآم ..
بـآس رآس أبـوهـ ويـدهـ .. وبعـدهـآ رآس أمهـ ويـدهـآ .. وسلـم علـى شـآدن آللـي كـآنـت تبكـي
أبـو سلطـآن / متـى نـروح نحـدد آلـزوآج ..!
نـوآف بعجلـه / ألحيــن ..!
آلكـل / ههههههههههههههه
نـوآف / قلـت شـيء غلـط .. أنـآ رجـآل مستعجـل ..
أبـو سلطـآن / عـآد ألحيـن .. خلهـآ بكــرهـ ..
نـوآف / أبشـر يبـه .. مـآ طلبـت شـيء ..
أم سلطـآن / شـآدن قـومـي جهـزي لـ أخـوك عشـآ ..
أبـو سلطـآن / جـآ نـوآف وش تبيـن فينـآ .. ! .. وحنـآ ويـن عشـآنـآ ..؟
نـوآف وشـآدن / هههههههههههههههههههههه
شـآدن / يبـه وش رآيـك نطلـع نتعشـى بـرى ..! والله ملينـآ مـن أكـل آلبيـوت ..
أبـو سلطـآن / طيـب .. قـومـوآ تجهـزوآ ..
قـآمـوآ يتجهـزوآ .. عشـآن يطلعـوآ ..


×

×

×


فـي آلمطعـم ..
نـوآف / آليـوم عـآزمكـم علـى أحلـى عشـآ بمنـآسبـة مـوآفقـة أبـوي آلله يخليـه لنـآ علـى تقـديـم آلـزوآج .. وطبعـآ وبـلآ شـك آلـوآلـد آلله يطـول فـي عمـرهـ رآح يـدفـع ..
نـوآف ضـرب شـآدن علـى يـدهـآ / قـولـي آميـن عشـآن يطـول عمـر أبـوي
شـآدن / وجـع ليـش آلضـرب ..؟ وآميـن ربـي يخليـه لنـآ ولآ يحـرمنـآ منـه ..
أبـو سلطـآن / مكـآر ذآ آلنـوآف ..
نـوآف / أفـآآ مـآ هقيتهـآ منـك .. أنـآ زعلـت
أبـو سلطـآن / مـدآمـك زعلـت أجـل مـوب رآيحيـن بكـرهـ ..
نـوآف بسـرعـه / لآ آلله يخليـك ألآ ذآ آلشـيء .. وبعـديـن أنـآ مـآ أزعـل مـن نـور عيـونـي ..
أبـو سلطـآن / حسبـآلـي بعـد ..


×

×

×


رومــآ ..
فـي آلشقـه ..
وصلتـه رسـآلـة ..
فتحهـآ وأنصـدم ..
[ هـآي حبيبـي .. أدري مشتـآق لـي .. عشـآن كـذآ أنـآ جـآيتـك .. أنتظـرنـي فـي آلمطـآر بكـرهـ آلسـآعـه 5 .. بـآي حـووبـي ] ..

أنتهــــى
.×. مـن ميـن آلـرسـآلـه ..!
.×. مـوآفقـه أبـو سلطـآن تمـت .. لكـن هـل رآح يـرفـض أبـو طـلآل ..!
.×. سلطـآن وهيـآم ..! و وش مصيـر سلطـآن بعـد آلـرسـآلـه ..!
.×. نـآيـف وغـلآ ..!
.×.
.×.

وآلبـآقـي تـوقعـوآ علـى كيفكـم ..!


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دنياه دنيا غيرت حالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تحملت, تحملت اللي يقولونه وقلت لخاطر عيونه ولا قدر أبد طيبي تفنن هو بتعذيبي كاملة, تعذيبي, تفنن, دنياه دنيا, غيرت حالي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية