كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
آلبـآرت آلعـآشـر ..
../ أنتـي مـآ دخلك فيـه .. لأن نـآيـف لـ سمـآح وبـسس !!
أنقهـرت مـن وقـآحتهـآ ..!! وصـآرت تطـآلـع فـي نـآيـف آلمتفـرج آلصـآمـت .. تبيـه يحكـي بـأي شـيء .. مـآ شـآفـت رد منـه .. وهـذآ قهـرهـآ زود ..,
غـلآ بـ هـدوء / أطلعـي بـرـآآآ
سمـآح بقهـر منهـآ جلسـت بـ حضـن نـآيـف وصـآرت تطـآلعهـآ بطـرف عينهـآ / آلمفـروض أنـآ أطـردك .. بـس أنـآ بخليـك هنـآآ تكـونـي خـآدمـه لنـآآ .. وألحيـن جهـزي آلغـرفـه جـآآ مـوعـد نـومنـآآ ..,
غـلآ بـ ضحكـه / ههههههههههههه طـرآر ويتشـرط كمـآن .. [ تجلـس بجـديـه وتحـط رجـل فـوق رجـل ] .. مـوب أنتـوآ بتنـآمـوآ فيهـآ .. هـزي طـولك وجهـزيهـآآ ..!!
سمـآح بـ قهـر منهـآ / أنتـي علـى وش شـآيفـه نفسـك !! لآ جمـآل ولآ أخـلآق ..
غـلآ بـ تقهـرهـآ / ههههههههههههه شـوفـوآ مـن يتكلـم !! آللـي يسمعـك يقـول أنـك تجننـي .. مـوب لآزم أقـول مـوآصفـآتـك .. بـس أهـم سـبب يخلـي آلـرجـآل أنهـم يبعـدوآ عنـك .. طلعتـك لـوقـت متـأخـر .. ولآ فيـه بنـت تطلـع لـ ذآ آلـوقـت وأهلهـآ مـآ يسـألـوآ عنهـآ !! .. بـآختصـآر آلـرجـآل يعتبـروك بنـت ليـــــل ..
سمـآآح أنقهـرت منهـآآ وطلعـت مـن آلجنـآح ومـن آلفنـدق كلـه ..!!
مـن طلعـت وهـي جـآلسـه تطـآلـع نـآيـف بـ حقـد وكـرهـ وأشمئـزآز منـه ..,
أمـآ نـآيـف مـآحب يـرفـع عينـه ويشـوف نظـرآتهـآ ..
تكلمـت غـلآ بعـد فتـرة صمـت ../ روح لهـآ وش تنتظـر !! يـآ حـرآآآم جـرحت مشـآعـرهـآ لمـآ مـآ دآفعـت عنهـآ .. تـلآقيهـآ ألحيـن تبكـي وتنتظـرك تحضنهـآ وتمسـح دمـوعهـآ تخفف عنهـآآ !!
نـآيـف / غـ ..
غـلآ تقـآطعهـ / أسمـي لآ تنطقـه علـى لسـآنك .. لأنـي مـآ أتشـرف تنـآدينـي بـأسمـي .. ومـن آللـي شفتـه آليـوم أبيـك [ تطلقنــــي ] ..
.
.
.
آليـوم آلثـآنـي ..,
بيـت أبـو سلطـآن ..
نـزل وبـآيـن مـن عينـه آلمحمـرهـ أنـه مـآ ذآق طعـم آلنـوم ..
سلـم علـى أمـه وأبـوهـ وبـآس رآسهـم ..
أم سلطـآن / أن شـآء آلله نمـت !!..
سلطـآن / لآ يمـه مـآ جـآنـي نـوم ..
أم سلطـآن / حسبـي آلله عليهـآ آلكـذآبـه ..
أبـو سلطـآن بـ تفكيـر / يمكـن حـآمـل منـه !!
أم سلطـآن بـذهـول / محمـد أنـت وش قـآعـد تهـرج ..!! أقـولك أنـآ وسلطـآن رحنـآ معهـآ آلمستشفـى وطلعـت مـوب حـآمـل .. وحتـى لـو حـآمـل مـن سلطـآن فـ ألحيـن هـي بـآلشهـر آلخـآمـس ولآ آلسـآدس ..
أبـو سلطـآن سكـت لأنـه يبـي سلطـآن يـرجعهـآآ ..
سلطـآن فهـم سكـوت أبـوهـ وش سببـه ../ يبـه آلله يخليـك لآ تطلبنـي أرجعهـآ .. أنـآ مـآ أقـدر أتحملهـآ أكثـر مـن آللـي تحملتـه .. كـل طلبـآتهـآ مجـآبـه وأنـآ لـو طلـب وآحـد أطلبـه منهـآ تعصـب علـي كنـي أصغـر عيـآلهـآ .. جيـب وهـآت .. وأنـآ إذآ أبـي شـيء تقـولـي مـوب خـدآمـة عنـدك .. مـآ تـدري أن آلحيـآهـ أخـذ وعطـى .. مثـل مـآ تبـي تـآخـذ تعطـي ..
أبـو سلطـآن / يـآ ولـدي بـس هـي بنـت صـديقـي آلله يـرحمـه ..!!
سلطـآن / تبـديهـآ علـي يبـه !! أنـآ مـآ أرتـحـت معهـآ .. حتـى [ وبتـردد ] حتـى أبسـط حقـوقـي كـزوج مـآ أعطتنـي إيـآهـ ..
بـآنـت آلصـدمـه عليهـم ..
أم سلطـآن / كـآنـت حـآرمتـك مـن حقـوقـك !! .. وتجـي تقـول أنهـآ حـآمـل منـك بكـل قـوة وجـه .. !
أبـو سلطـآن سكـت لأن مـآ تـوقـع مـن بنـت صـديقـه كـذآ .., وتكلـم بعـد مـدهـ / وآلحـل .. مـآ تبـي تتـزوجهـآ !!
سلطـآن بـ تصميـم / مستحيـل ..
أم سلطـآن / وهيـآم !!..
سلطـآن / رآح نحـدد مـوعـد عشـآن أشـوفهـآ آلنظـرهـ آلشـرعيـه ..
أم سلطـآن بفـرحـه / مـن جـدك يمـه .. !! آلله يفـرحـك دنيـآ وآخـرهـ مثـل مـآ فـرحتنـي يـآ ولـدي
بـآس رآسهـم وطلـع وهـو مبتسـم ..
.
.
.
بيـت أبـو فـآرس ..
دخـل فـآرس غـرفـة ورود ..
ورود .. ورود ..
طلعـت مـن آلحمـآم وأستغـربت وجـودهـ ..
ورود / خيـر وش صـآيـر !!..
فـآرس / لآ مـآ صـآيـر شـيء بـس حبيـت أخبـرك تـرى طـلآل آلليلـه رآح يجـي فـ أستعـدي كـويـس .. !
.
.
.
عنـد غـلآ ..
جـآلسـه بمـلل قـآتـل فـي آلغـرفـه ..
قـررت تطلـع ..
مـع أنهـآ رآح تكتئـب إذآ شـآفـت وجـه نـآيـف ..
بـس تتحمـل شـوي ليـن تقـولـه آللـي فـي بـآلهـآ ..
طلعـت ..,
وصـآرت تـدور عليـه بعيـونهـآ ولقتـه نـآيـم ..
[ أنـآ مـآ عـرفـت أنـآم شلـون نـآآم هـوو .. وآلله أنـه وسيـع وجـه ] ..
دخلـت آلغـرفـه ..
وجمعـت مـلآبسهـآ .. جهـزت عبـآتهـآ ..
و جلسـت تنتظـرهـ يصحـى .. !
.
.
.
آلظهـر ..
فـي بيـت أبـو هيـآم ..,
../ آلحمـدلله
قـآم مـن آلغـذآ ../ هيـآم إذآ خلصتـي تعـآلـي أنـآ فـي غـرفتـي ..
هيـآم / طيـب ..
قـآمـت تغسـل يـدهـآ ..
وتـوجهـت لـ غـرفـة أبـوهـآ ..
طقـت آلبـآب ودخلـت ..
شـآفتـه جـآلـس علـى آلكنبـه وأشـر لهـآ تجـي تجلـس جنبـه ..
جلسـت جنبـه ..
رفـع يـدهـ وصـآر يمسـح علـى شعـرهـآ وهـو مبتسـم ..,
حضنتـه ..
أبـو هيـآم وهـو يمسـح شعـرهـآ بيـد وآليـد آلثـآنيـه حـآضنهـآ / هيـومـ .. آليـوم رآح يجـي سلطـآن يشـوفـك آلنظـرهـ آلشـرعيـه .. أبيـك تكـونـي جـآهـزهـ بعـد صـلآة آلعشـآ ..,
هيـآم بـ خجـل / طيـب ..,
صمــت ..
وحـآلـة آلحنـآن متبـآدلـه ..,
.
.
.
[ أوحشتنـآ يـآ حبيّب .. شلـونـك عسـآك طيّـب ..!
أخبــآرك بـ تـوصلنـآ .. عسـى بـ تسـألـوآ عنـآ .. !
تـرآنـآ علـى خبـرك .. طـول آلـوقـت فـي ذكـرك .. !
أوحشتنـآ يـآ حبيّب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّـب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّــب .. ]
[ أيـآمنـآ آللـي كـآنـت .. مـآ عمـرهـآ هـآنـت .. ,
بعيـونـآ مـآ نـآمـت .. فـي قلـوبنـآ أنصـآنـت .. ,
وآلله مـآ ننسـآهـآ .. دآيمـآ فـي ذكـرآهـآ .. !
تـرآنـآ علـى خبـرك .. طـول آلـوقـت فـي ذكـرك .. !
أوحشتنـآ يـآ حبيّب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّـب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّــب .. ]
[ خلينـآ فـي بـآلك .. طمنـآ عـن حـآلـك .. !
سهـرآتنـآ آلحلـوهـ .. مشتـآقـه لـ وصـآلك .. !
أنـت آلقمـر فيهـآ .. نـور ليـآليهـآ . . . !
تـرآنـآ علـى خبـرك .. طـول آلـوقـت فـي ذكـرك .. !
أوحشتنـآ يـآ حبيّب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّـب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّــب .. ]
{ وآلله أنـك وآحشتنـي يـآ ورود .. أحبــك وأحبـــك وأحبــــك .. وشـوي وأنتـي فـي حضنـي .. يـآآآهـ مـآ نيـب مصـدق أنـي رآح أشـوفـك .. آلـوقـت يمشـي بطـيء .. خلينـي أقـوم أشغـل وقتـي .. } ,
.
.
.
آلفنـدق ..
صحـى نـآيـف ودخـل آلغـرفـه ..
أستغـرب ..
شنطتهـآ مجهـزهـ جنـب آلبـآب ..
وهـي جـآلسـه فـوق آلسـريـر وعبـآتهـآ بيـدهـآ ..
مـن شـآفتـه قـآمـت .. / أخيـراً صحيـت .. !
نـآيـف / ليـه جهـزتـي شنطتـك .. !
غـلآ رفعـت حـآجبهـآ / لأنـك رآح تـودينـي لـ أهلـي ..
نـآيـف / بـس أنـآ حـآجـز هنـآآ أسبـوع ..,
غـلآ ببـرود / وآلله هـذآ شـيء رآجـع لك .. أنـآ ودينـي لأهلـي .. و روح لـ سمـآح وخلهـآ تجـي معـآك هنـآآ بـآقـي آلأسبـوع ..
نـآيـف / بـس أنتـي زوجتـي مـوب هـي ..,
غـلآ / ههههههههههههههههه تصـدق ..! حسبتـك نسيـت أنـي زوجتـك .. ! [ وبقـوهـ ] بـس أنـآ مـآ يشـرفنـي أنـك تكـون زوجــــي
لـ تنطبـع يـدهـ علـى خـدهـآ آلـرقيـق ..
و تنصـدم لـ آلمـرهـ آلثـآنيـه منـه ..,
غـلآ بقـوهـ / مشكـور ومـآ تقصـر .. يجـي منـك أكثـر .. ممكـن تـوصلنـي ألحيـن لأهلـي .. !
دخـل آلحمـآم ..
وهـو يحـآول يهـدّي مـن نفسـه شـوي ..
[ آلبنـت مـآ غلطـت .. ! .. أمـس جـآيب سمـآح هنـآ .. ودخلتهـآ آلغـرفـه .. وزوجتـي بـرى تنـآظـرنـآ .. وعلـى هـذآ كلـه سمـآح مـآ قصـرت وأنـآ سـآكـت .. لآ دآفعـت عـن سمـآح ولآ دآفعـت عـن غـلآ ] ..
طلـع .. وتـوجـه لهـآ ..
نـآيـف / غـلآ أنـآ آسـف .. أنتـي قهـرتينـي بـ كـلآمـك ومـآ قـدرت أمسـك يـدي ..
سكـتت ..,
نـآيـف / سـآمحتينـي ..,
غـلآ بعصبيـه تحـآول تمسكهـآ / أكيـد لآ .. مـآ رآح أسـآمحـك ألآ إذآ طلقتنـي ..
نـآيـف / مستحيـل أطلقـك ..
غـلآ بـ عصبيـه / لآ .. رآح تطلـق ورجلـك فـوق رآسـك ..
نـآيـف عصـب / أحتـرمـي حـآلك يـآ غـلآ ..
غـلآ بـ عصبيـه / محتـرمـه حـآلـي قبـل أعـرفـك .. [ وطـلآق بـ تطلـق ] ..,
نـآيـف بـ عصبيـه أكثـر / مـن أنتـي عشـآن تتحكمـي فينـي .. أنـآ آلـرجـآل هنـآآ وأنـآ مـوب مطلـق ..,
غـلآ بـ هـدوء وبـرود / لأنـك مـوب رجـآل ولآ وحـدهـ مـآ تبيـك .. وش تبـي فيهـآ .. !
نـآيـف / رجـآل وغصـب عنـك
غـلآ / مـوب رجـآل ..
نـآيـف / ألآ رجـآل
غـلآ بـ مسخـرهـ / هـه .. [ بـآلمشمـش ] .. ~> يعنـي مستحيـل تصيـر رجـآل
نـآيـف / طيـب مـوب رجـآل ..
قفـل بـآب آلغـرفـه وآلمفتـآح حطـه بجيبـه ..
مسكهـآ بقـوهـ ورمـآهـآ علـى آلسـريـر .. / ألحيـن أوريـك آلرجـولـه .. !
وأبتـدت تصـآرخ .. !
لكـن ..,
لآ حيـآة لمـن تنـآدي .. !
أنتهـىـآ ..,
- أيـش رآيكـم بـ آلبـآرت .. !
- ظنكـم سمـآح تطلـع مـن حيـآة نـآيـف وغـلآ .. !
- نـآيـف وآلـرجـولـه بـ نظـرهـ .. !
- غـلآ .. مـآ ردة فعلهـآآ .. !
- طـلآل و ورود .. هـل رآح يبـدوآ مـن جـديـد .. !
- سلطـآن و هيـآم .. وآلنظـرهـ آلشـرعيـه .. !
..
..
..
|