لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-11, 06:02 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلعـآشـر ..

../ أنتـي مـآ دخلك فيـه .. لأن نـآيـف لـ سمـآح وبـسس !!
أنقهـرت مـن وقـآحتهـآ ..!! وصـآرت تطـآلـع فـي نـآيـف آلمتفـرج آلصـآمـت .. تبيـه يحكـي بـأي شـيء .. مـآ شـآفـت رد منـه .. وهـذآ قهـرهـآ زود ..,
غـلآ بـ هـدوء / أطلعـي بـرـآآآ
سمـآح بقهـر منهـآ جلسـت بـ حضـن نـآيـف وصـآرت تطـآلعهـآ بطـرف عينهـآ / آلمفـروض أنـآ أطـردك .. بـس أنـآ بخليـك هنـآآ تكـونـي خـآدمـه لنـآآ .. وألحيـن جهـزي آلغـرفـه جـآآ مـوعـد نـومنـآآ ..,
غـلآ بـ ضحكـه / ههههههههههههه طـرآر ويتشـرط كمـآن .. [ تجلـس بجـديـه وتحـط رجـل فـوق رجـل ] .. مـوب أنتـوآ بتنـآمـوآ فيهـآ .. هـزي طـولك وجهـزيهـآآ ..!!
سمـآح بـ قهـر منهـآ / أنتـي علـى وش شـآيفـه نفسـك !! لآ جمـآل ولآ أخـلآق ..
غـلآ بـ تقهـرهـآ / ههههههههههههه شـوفـوآ مـن يتكلـم !! آللـي يسمعـك يقـول أنـك تجننـي .. مـوب لآزم أقـول مـوآصفـآتـك .. بـس أهـم سـبب يخلـي آلـرجـآل أنهـم يبعـدوآ عنـك .. طلعتـك لـوقـت متـأخـر .. ولآ فيـه بنـت تطلـع لـ ذآ آلـوقـت وأهلهـآ مـآ يسـألـوآ عنهـآ !! .. بـآختصـآر آلـرجـآل يعتبـروك بنـت ليـــــل ..
سمـآآح أنقهـرت منهـآآ وطلعـت مـن آلجنـآح ومـن آلفنـدق كلـه ..!!

مـن طلعـت وهـي جـآلسـه تطـآلـع نـآيـف بـ حقـد وكـرهـ وأشمئـزآز منـه ..,
أمـآ نـآيـف مـآحب يـرفـع عينـه ويشـوف نظـرآتهـآ ..
تكلمـت غـلآ بعـد فتـرة صمـت ../ روح لهـآ وش تنتظـر !! يـآ حـرآآآم جـرحت مشـآعـرهـآ لمـآ مـآ دآفعـت عنهـآ .. تـلآقيهـآ ألحيـن تبكـي وتنتظـرك تحضنهـآ وتمسـح دمـوعهـآ تخفف عنهـآآ !!
نـآيـف / غـ ..
غـلآ تقـآطعهـ / أسمـي لآ تنطقـه علـى لسـآنك .. لأنـي مـآ أتشـرف تنـآدينـي بـأسمـي .. ومـن آللـي شفتـه آليـوم أبيـك [ تطلقنــــي ] ..



.

.

.



آليـوم آلثـآنـي ..,
بيـت أبـو سلطـآن ..

نـزل وبـآيـن مـن عينـه آلمحمـرهـ أنـه مـآ ذآق طعـم آلنـوم ..
سلـم علـى أمـه وأبـوهـ وبـآس رآسهـم ..
أم سلطـآن / أن شـآء آلله نمـت !!..
سلطـآن / لآ يمـه مـآ جـآنـي نـوم ..
أم سلطـآن / حسبـي آلله عليهـآ آلكـذآبـه ..
أبـو سلطـآن بـ تفكيـر / يمكـن حـآمـل منـه !!
أم سلطـآن بـذهـول / محمـد أنـت وش قـآعـد تهـرج ..!! أقـولك أنـآ وسلطـآن رحنـآ معهـآ آلمستشفـى وطلعـت مـوب حـآمـل .. وحتـى لـو حـآمـل مـن سلطـآن فـ ألحيـن هـي بـآلشهـر آلخـآمـس ولآ آلسـآدس ..
أبـو سلطـآن سكـت لأنـه يبـي سلطـآن يـرجعهـآآ ..
سلطـآن فهـم سكـوت أبـوهـ وش سببـه ../ يبـه آلله يخليـك لآ تطلبنـي أرجعهـآ .. أنـآ مـآ أقـدر أتحملهـآ أكثـر مـن آللـي تحملتـه .. كـل طلبـآتهـآ مجـآبـه وأنـآ لـو طلـب وآحـد أطلبـه منهـآ تعصـب علـي كنـي أصغـر عيـآلهـآ .. جيـب وهـآت .. وأنـآ إذآ أبـي شـيء تقـولـي مـوب خـدآمـة عنـدك .. مـآ تـدري أن آلحيـآهـ أخـذ وعطـى .. مثـل مـآ تبـي تـآخـذ تعطـي ..
أبـو سلطـآن / يـآ ولـدي بـس هـي بنـت صـديقـي آلله يـرحمـه ..!!
سلطـآن / تبـديهـآ علـي يبـه !! أنـآ مـآ أرتـحـت معهـآ .. حتـى [ وبتـردد ] حتـى أبسـط حقـوقـي كـزوج مـآ أعطتنـي إيـآهـ ..
بـآنـت آلصـدمـه عليهـم ..
أم سلطـآن / كـآنـت حـآرمتـك مـن حقـوقـك !! .. وتجـي تقـول أنهـآ حـآمـل منـك بكـل قـوة وجـه .. !
أبـو سلطـآن سكـت لأن مـآ تـوقـع مـن بنـت صـديقـه كـذآ .., وتكلـم بعـد مـدهـ / وآلحـل .. مـآ تبـي تتـزوجهـآ !!
سلطـآن بـ تصميـم / مستحيـل ..
أم سلطـآن / وهيـآم !!..
سلطـآن / رآح نحـدد مـوعـد عشـآن أشـوفهـآ آلنظـرهـ آلشـرعيـه ..
أم سلطـآن بفـرحـه / مـن جـدك يمـه .. !! آلله يفـرحـك دنيـآ وآخـرهـ مثـل مـآ فـرحتنـي يـآ ولـدي
بـآس رآسهـم وطلـع وهـو مبتسـم ..



.

.

.



بيـت أبـو فـآرس ..
دخـل فـآرس غـرفـة ورود ..
ورود .. ورود ..
طلعـت مـن آلحمـآم وأستغـربت وجـودهـ ..
ورود / خيـر وش صـآيـر !!..
فـآرس / لآ مـآ صـآيـر شـيء بـس حبيـت أخبـرك تـرى طـلآل آلليلـه رآح يجـي فـ أستعـدي كـويـس .. !



.

.

.



عنـد غـلآ ..
جـآلسـه بمـلل قـآتـل فـي آلغـرفـه ..
قـررت تطلـع ..
مـع أنهـآ رآح تكتئـب إذآ شـآفـت وجـه نـآيـف ..
بـس تتحمـل شـوي ليـن تقـولـه آللـي فـي بـآلهـآ ..
طلعـت ..,
وصـآرت تـدور عليـه بعيـونهـآ ولقتـه نـآيـم ..
[ أنـآ مـآ عـرفـت أنـآم شلـون نـآآم هـوو .. وآلله أنـه وسيـع وجـه ] ..
دخلـت آلغـرفـه ..
وجمعـت مـلآبسهـآ .. جهـزت عبـآتهـآ ..
و جلسـت تنتظـرهـ يصحـى .. !



.

.

.



آلظهـر ..
فـي بيـت أبـو هيـآم ..,

../ آلحمـدلله
قـآم مـن آلغـذآ ../ هيـآم إذآ خلصتـي تعـآلـي أنـآ فـي غـرفتـي ..
هيـآم / طيـب ..
قـآمـت تغسـل يـدهـآ ..
وتـوجهـت لـ غـرفـة أبـوهـآ ..
طقـت آلبـآب ودخلـت ..
شـآفتـه جـآلـس علـى آلكنبـه وأشـر لهـآ تجـي تجلـس جنبـه ..
جلسـت جنبـه ..
رفـع يـدهـ وصـآر يمسـح علـى شعـرهـآ وهـو مبتسـم ..,
حضنتـه ..

أبـو هيـآم وهـو يمسـح شعـرهـآ بيـد وآليـد آلثـآنيـه حـآضنهـآ / هيـومـ .. آليـوم رآح يجـي سلطـآن يشـوفـك آلنظـرهـ آلشـرعيـه .. أبيـك تكـونـي جـآهـزهـ بعـد صـلآة آلعشـآ ..,
هيـآم بـ خجـل / طيـب ..,

صمــت ..
وحـآلـة آلحنـآن متبـآدلـه ..,



.

.

.



[ أوحشتنـآ يـآ حبيّب .. شلـونـك عسـآك طيّـب ..!
أخبــآرك بـ تـوصلنـآ .. عسـى بـ تسـألـوآ عنـآ .. !
تـرآنـآ علـى خبـرك .. طـول آلـوقـت فـي ذكـرك .. !
أوحشتنـآ يـآ حبيّب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّـب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّــب .. ]

[ أيـآمنـآ آللـي كـآنـت .. مـآ عمـرهـآ هـآنـت .. ,
بعيـونـآ مـآ نـآمـت .. فـي قلـوبنـآ أنصـآنـت .. ,
وآلله مـآ ننسـآهـآ .. دآيمـآ فـي ذكـرآهـآ .. !
تـرآنـآ علـى خبـرك .. طـول آلـوقـت فـي ذكـرك .. !
أوحشتنـآ يـآ حبيّب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّـب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّــب .. ]

[ خلينـآ فـي بـآلك .. طمنـآ عـن حـآلـك .. !
سهـرآتنـآ آلحلـوهـ .. مشتـآقـه لـ وصـآلك .. !
أنـت آلقمـر فيهـآ .. نـور ليـآليهـآ . . . !
تـرآنـآ علـى خبـرك .. طـول آلـوقـت فـي ذكـرك .. !
أوحشتنـآ يـآ حبيّب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّـب .. أوحشتنـآ يـآ حبيّــب .. ]


{ وآلله أنـك وآحشتنـي يـآ ورود .. أحبــك وأحبـــك وأحبــــك .. وشـوي وأنتـي فـي حضنـي .. يـآآآهـ مـآ نيـب مصـدق أنـي رآح أشـوفـك .. آلـوقـت يمشـي بطـيء .. خلينـي أقـوم أشغـل وقتـي .. } ,



.

.

.



آلفنـدق ..
صحـى نـآيـف ودخـل آلغـرفـه ..
أستغـرب ..
شنطتهـآ مجهـزهـ جنـب آلبـآب ..
وهـي جـآلسـه فـوق آلسـريـر وعبـآتهـآ بيـدهـآ ..
مـن شـآفتـه قـآمـت .. / أخيـراً صحيـت .. !
نـآيـف / ليـه جهـزتـي شنطتـك .. !
غـلآ رفعـت حـآجبهـآ / لأنـك رآح تـودينـي لـ أهلـي ..
نـآيـف / بـس أنـآ حـآجـز هنـآآ أسبـوع ..,
غـلآ ببـرود / وآلله هـذآ شـيء رآجـع لك .. أنـآ ودينـي لأهلـي .. و روح لـ سمـآح وخلهـآ تجـي معـآك هنـآآ بـآقـي آلأسبـوع ..
نـآيـف / بـس أنتـي زوجتـي مـوب هـي ..,
غـلآ / ههههههههههههههههه تصـدق ..! حسبتـك نسيـت أنـي زوجتـك .. ! [ وبقـوهـ ] بـس أنـآ مـآ يشـرفنـي أنـك تكـون زوجــــي
لـ تنطبـع يـدهـ علـى خـدهـآ آلـرقيـق ..
و تنصـدم لـ آلمـرهـ آلثـآنيـه منـه ..,
غـلآ بقـوهـ / مشكـور ومـآ تقصـر .. يجـي منـك أكثـر .. ممكـن تـوصلنـي ألحيـن لأهلـي .. !
دخـل آلحمـآم ..
وهـو يحـآول يهـدّي مـن نفسـه شـوي ..
[ آلبنـت مـآ غلطـت .. ! .. أمـس جـآيب سمـآح هنـآ .. ودخلتهـآ آلغـرفـه .. وزوجتـي بـرى تنـآظـرنـآ .. وعلـى هـذآ كلـه سمـآح مـآ قصـرت وأنـآ سـآكـت .. لآ دآفعـت عـن سمـآح ولآ دآفعـت عـن غـلآ ] ..
طلـع .. وتـوجـه لهـآ ..
نـآيـف / غـلآ أنـآ آسـف .. أنتـي قهـرتينـي بـ كـلآمـك ومـآ قـدرت أمسـك يـدي ..
سكـتت ..,
نـآيـف / سـآمحتينـي ..,
غـلآ بعصبيـه تحـآول تمسكهـآ / أكيـد لآ .. مـآ رآح أسـآمحـك ألآ إذآ طلقتنـي ..
نـآيـف / مستحيـل أطلقـك ..
غـلآ بـ عصبيـه / لآ .. رآح تطلـق ورجلـك فـوق رآسـك ..
نـآيـف عصـب / أحتـرمـي حـآلك يـآ غـلآ ..
غـلآ بـ عصبيـه / محتـرمـه حـآلـي قبـل أعـرفـك .. [ وطـلآق بـ تطلـق ] ..,
نـآيـف بـ عصبيـه أكثـر / مـن أنتـي عشـآن تتحكمـي فينـي .. أنـآ آلـرجـآل هنـآآ وأنـآ مـوب مطلـق ..,
غـلآ بـ هـدوء وبـرود / لأنـك مـوب رجـآل ولآ وحـدهـ مـآ تبيـك .. وش تبـي فيهـآ .. !
نـآيـف / رجـآل وغصـب عنـك
غـلآ / مـوب رجـآل ..
نـآيـف / ألآ رجـآل
غـلآ بـ مسخـرهـ / هـه .. [ بـآلمشمـش ] .. ~> يعنـي مستحيـل تصيـر رجـآل
نـآيـف / طيـب مـوب رجـآل ..
قفـل بـآب آلغـرفـه وآلمفتـآح حطـه بجيبـه ..
مسكهـآ بقـوهـ ورمـآهـآ علـى آلسـريـر .. / ألحيـن أوريـك آلرجـولـه .. !
وأبتـدت تصـآرخ .. !

لكـن ..,

لآ حيـآة لمـن تنـآدي .. !



أنتهـىـآ ..,

- أيـش رآيكـم بـ آلبـآرت .. !
- ظنكـم سمـآح تطلـع مـن حيـآة نـآيـف وغـلآ .. !
- نـآيـف وآلـرجـولـه بـ نظـرهـ .. !
- غـلآ .. مـآ ردة فعلهـآآ .. !
- طـلآل و ورود .. هـل رآح يبـدوآ مـن جـديـد .. !
- سلطـآن و هيـآم .. وآلنظـرهـ آلشـرعيـه .. !


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 06:04 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلـ [ 11 ] ..



آلفنـدق ..
بعـد آللـي صـآر ..,

نـآيـف يحضنهـآ مـن ورآ وبنـدم / غـلآ .. تكفيـن سـآمحينـي
غـلآ بهـدوء / تـرآك مـآ سـويـت شـيء غلـط .. كـل آللـي صـآر تـرآهـ مـن حقـك .. !
نـآيـف بـإستغـرآب / يعنـي مسـآمحتنـي ..!!
غـلآ / قلتلـك تـرآك مـآسـويت شـيء غلـط ..
نـآيـف بـآسهـآ علـى رآسهـآ / غـلآ تكفيـن خلنـآ نبـدآ مـن جـديـد .. نفتـح صفحـه جـديـدهـ آليـوم نبـدأ نكتـب سطـورهـآ ..
غـلآ / مقـدر أفتـح صفحـه جـديـدهـ ..
نـآيـف / ليـه ..!
غـلآ / آلمـؤمـن لآ يلـدغ مـن حجـرهـ مـرتيـن .. وش يضمنـي أنـك تتـركهـآ ..!
نـآيـف / أقسـم لك بـآلله مـن آليـوم ورآيـح سمـآح مـآ أعـرفهـآ .. كـل حـركـآتـي بتـركهـآ عشـآنك ..
غـلآ / مـآ أقـدر أسـآمحـك وأرجـع أنصـدم فيـك مـرهـ ثـآنيـه ..
نـآيـف / غـلآ آلله يخليـك فـرصـه ثـآنيـه وأعتبـريهـآ آلأخيـرهـ .. إذآ شفتـي حـركـه منـي ضـآيقتـك فيهـآ سـوي آللـي تبيـن .. وسمـآح مـن آليـوم مـآ أعـرفهـآ ومـوقعهـآ بـآلنسبـه لـي لآ شـيء .. وش قلتـي ..!!
غـلآ بـ تفكيـر / طيـب مـوآفقـه .. وهـذي أول وآخـر مـرهـ أسـآمحـك فيهـآ .. فـ خلك كبيـر بعينـي ..
نـآيـف / ولآ يهمـك ..
غـلآ بتقـوم مسكهـآ ../ ويـن [ وبخبـث ] تـرآنـي مـآ شبعـت منـك ..
غـلآ / بــ ....
../ آشششششششششش

ولآ أعطـآهـآ أي فـرصـه لـ آلحكـي .. !






×





آلليـل ..
بيـت أبـو هيـآم ..,

دخلـت آلمجلـس ومعهـآ صينيـة آلعصيـر ../ آلسـلآم عليكـم ..
../ وعليكـم آلسـلآم ورحمـة آلله ..
سلطـآن / شلـونك هيـآم ..!
هيـآم بخجـل / بخيـر .. [ وبتـردد ] وأنـت شلـونك ..!
سلطـآن بـإبتسـآمـه / تمـآآم بشـوفتـك ..

صمـــت ..

هيـآم منـزلـه رآسهـآ مـن آلحيـآآ ..
وسلطـآن يشـوفهـآآ
قـآمـت طلعـت بـرآآ لأنهـآ خجلـت مـن نظـرآتـه آلمتفحصـه ..

سلطـآن يطـآلـع أبـو هيـآم / تـوكلنـآ علـى آلله ..
أبـو هيـآم / علـى بـركـة آلله .. خلنـآ نقـوم آلمجلـس ونتفـق علـى كـل شـيء ..
سلطـآن / يـآلله ..,



×

×

×



فـي بيـت أبـو طـلآل ..
غـرفـة حـلآ ..

حـلآ / شـدون أعطيـه إيـآهـ وأجلسـي معـه وهـو يسمعـه .. وشـوفـي وش ردة فعلـه ..!
شـآدن / طيـب ..,
حـلآ / لحظـه هـآتيـه .. بسمعـه لآخـر مـرهـ ..

أخـذتـه وشغلـت عليـه ..,


[ مـآلـي حـل غيـر أنـي أقفـل قلبـي وبـآبـي .. وأشـوف شيقـدر يسـوي إذآ طـولت بـ غيـآبـي
× مـآلك حـل .. بـ تلقـى نـآس يسلـونك ~ مـآلك حـل .. لكـن مـآ يحبـونك .., ويـوم تضيـق بك دنيـآك .. صـدقنـي يملـونـك .. مـآلك حـل ×

مـدري ليـه فـي قـربـه أحـس آلبعـد فـي قلبـه .. وإذآ حبـه علـى كيفـه شكـراً مـآ نبـي حبـه
× مـآلك حـل .. بـ تلقـى نـآس يسلـونك ~ مـآلك حـل .. لكـن مـآ يحبـونك .., ويـوم تضيـق بك دنيـآك .. صـدقنـي يملـونـك .. مـآلك حـل ×

بكـرهـ آلفـرحـه ينسـآهـآ وعينـه تمتلـي بـ مـآهـآ .. يجينـي يـدور عيـونـي ولآ ظنـي بيلقـآهـآ
× مـآلك حـل .. بـ تلقـى نـآس يسلـونك ~ مـآلك حـل .. لكـن مـآ يحبـونك .., ويـوم تضيـق بك دنيـآك .. صـدقنـي يملـونـك .. مـآلك حـل ×

مــآلك حــل ] ..


قفـــل
شـآدن / وش رآيـك .. !
نـوآف / ههههههههههههههههههه
شـآدن / هـوو وش فيـك تضحـك ..!! أهـم شـيء وش أقـول لهـآ ..!!
نـوآف ببـرود / أسكتـي عنهـآ وإذآ سـألتك عـن آلشـريـط غيـري آلمـوضـوع .. تكملـة آلخطـه فـي زوآج سلطـآن ..
شـآدن / يـآلله كـل هـ آلـوقـت تبينـي سـآكتـه ..,
نـوآف / تـرآ زوآج سلطـآن بعـد شهـريـن .. وش آللـي كـل هـ آلـوقـت .. !
شـآدن / كثيـر .. [ وبـآستسـلآم ] .. طيـب رآح أحـآول أغيـر آلمـوضـوع .. ,



×

×

×



فـي بيـت أبـو فـآرس ..

ينتظـرهـآ ربـع سـآعـه ولآ جـت ..
وفـآرس مـوب هنـآآ .. وعمـي بعـد مـوب هنـآآ
وش فيهـآ تـأخـرت ..!
معقـوله مـآ تبيــه ..!
أقـوم أطلـع بكـرآمتـي أحسـن ..!

قـآم متـوجـه لـ آلبـآب .. فـي هـ آلـوقـت ..
أنطـق آلبـآب ودخلـت ..
ورود / آلسـلآم عليكـم ..,
شـآفهـآ أخيـرآ شـآفهـآ ..
يـآآهـ وش كثـر مشتـآق لهـآ ..
سـرح بـ جمـآلهـآ ..
ووبطنهـآ آللـي كبـر ..
بفستـآنهـآ ..
ريحتهـآ ..
شعـرهـآ ..
صـوتهـآ ..
كـل شـيء فيهـآآ ..

حضنهـآآ

طـلآل وبعشـق / أشتقـت لك مـوووت ..



×

×

×



فـي بيـت أبـو هيـآم ..
../ بـس آلـوقـت مـآ يكفـي ..,
أبـو هيـآم بـ إبتسـآمـه / ليـه مـآ يكفـي .. ! مـن بكـرآ أخـذي أمـك وغـرآم وعلـى آلسـوق ..
هيـآم بتـردد / وآلمهـر ..!
أبـو هيـآم / أعطيتـه رقـم حسـآبك ورآح ينـزلـه بكـرآ ..
هيـآم / طيـب ..,
أبـو هيـآم / إذآ أحتجتـي أي شـيء .. لآ تتـرددي قـولـي .. أنـآ مـن لـه أجمـع هـ آلفلـوس .. تـرآهـ كلـه لك ..
هيـآم بـآسـت رآس أبـوهـآ ../ مـآ تقصـر يـآلغـآلـي ..
أبـو هيـآم / مـآ أبيـك تكـونيـن أقـل مـن بنـآت غيـرك .. أبـي زوآجـك آلكـل يحكـي فيـه .. أبيـه كـآمـل مـن [ مجـآميعـو ] .. وبطـآقتـي تحـت أمـرك .. حتـى لـو تخلينـي [ علـى آلحـديـد ] أنـآ قـآبـل ..
هيـآم بكـت مـن حكـي أبـوهـآ وحضنتـه / أحبـك يبـه .. أحبـــك ..
أبـو هيـآم مسـح دمـوعهـآ ../ وأنـآ أحبـك يـآبنتـي .. أنتـي آللـي طلعتـي لـي فـي هـ آلـدنيـآ .. وأنـآ عـآيـش عشـآنك ..



×

×

×



فـي بيـت أبـو سلطـآن ..

شـآدن / متـى رآح تبـدوآ ثـأثيـث آلجنـآح ..!
سلطـآن بـ مـزح / ليـه نـأثثـه ..! آلأثـآث فيـه ..
أم سلطـآن بـ أستغـرآب / وش قلـت ..! .. تبـي آلبنـت تجـي وآلأثـآث قـديـم ولآ مـن زوجتـك آلأولـى .. وآلله مـآ أرضـآهـآ عليهـآ .. أنـآ بـروح معـك ونختـآر ..
سلطـآن / أمـزح معـك يمـه .. أنـآ أبـي أغيّـر آلأثـآث مـن زمـآن .. و ذوقـك مـآ أستغنـي عنـه ..
شـآدن بـ مـزح لـ سلطـآن / تـرى هـذي حـوبـة أمـي لأن آلهـآنـم مـآ رضـت أمـي تختـآرهـ وأختـآرتـه بنفسهـآ فـ طلقتهـآ .. !
أم سلطـآن / وجـع يـآ بنـت ..!
شـآدن / مـآ قلـت ألآ آللـي صـآر وش غلطـت فيـه ..!
سلطـآن / علـى آلعمـوم أنـآ مستحيـل أكـرر غلطتـي .. ! .. أمـي آللـي رآح تختـآر كـل شـيء .. وأن مـآ عجبهـآ عنـدهـآ آلجـدآر تختـآر أي جهـه وتطـق رآسهـآ .. !!
أم سلطـآن / هـوو .. آلله يعيـن بنـت آلنـآس عليـك ..



×

×

×



مـرت آلأيـآم ..
وبـآقـي علـى زوآج هيـآم أربـع أيـآم ..
خلنـآ نشـوف وش صـآر لـ كـل شخصيـة مـن شخصيـآت روآيتنـآ ..

سلطـآن ..~
هـذي آلأيـآم طـول آلـوقـت فـي آلسـوق .. أمـي تبـي كـل شـيء تشتـريـه عليـه آلقيمـه .. علـى قـولتهـآ هيـآم متعـودهـ علـى آلعـز .. وأنـآ هنـآآ بعـززهـآ زود .. آليـوم جـآبـوآ غـرفـة آلنـوم .. وأمـي وشـآدن وآلخـآدمـآت .. جـآلسيـن يـرتبـوهـآ ..

هيـآم ..~
آلله يعيـن كـل وحـدهـ بتجهـز لـ زوآجهـآ .. جسمـي أحسـه تعبـآآآن وأبـي أنـوم يـوم كـآمـل .. بـس كـل مـآ قـرّب آلـزوآج آلنـوم يجـآفينـي .. مـدري هـو تـوتـر ولآ خـوف .. أمـي مـآ قصـرت معـي .. طـول هـ آلشهـريـن وحنـآ نـدوج بـآلأسـوآق .. وآلحمـدلله خلصنـآ .. وبكـرهـ رآح تـودينـي أصبـغ شعـري وأقصـه وتعملـي تنظيـف بشـرهـ وغيـرهـ مـن هـ آلشغـلآت

.. ! وآلله يعينــي ..

نـوآف ..~
تغيـرت حـلآ كثيـر .. كـل يـوم تتصـل علـي وتسمعنـي كـلآم حـب .. مـع أنـي تـوقعتهـآ تعـرف أن أنـآ مـآ خطبـت ولآ رآح أخطـب غيـرهـآ .. لكنهـآ للحيـن مـآ تـدري .. بعـد أربـع أيـآم رآح تكـون نهـآيـة آلخطـه .. وأدعـو لـي أنهـآ تكتمـل علـى خيـر .. !

حـلآ ..~
وش أسـوي لـه ...! كـل آللـي عملتـه عشـآنـه ولآ غيّـر حكيـه .. مـوب رآضـي يفهـم أنـي أحبــــــه .. آآآآهـ منـــه بـــس .. أنـآ وشـآدن فـي آلأسـوآق عشـآن زوآج سلطـآن .. وعلـى هـذآ كلـه أجـي تعبـآنـه وأكلمـــه .. بـس أنـآ لـه بخليـه يغيـر رآيـه فـي آلـزوآج يعنـي يغيـر رآيـه ..

شـآدن ..~
تعبـت مـن نـوآف وحـلآ .. كـل وآحـد أعنـد مـن آلثـآنـي هـي تبيـه يتغيـر وهـو يـأجـل كـل شـيء .. علـى آلعمـوم أنـآ مبسـوطـه أن زوآج سلطـآن بـآقـي عليـه أربـع أيـآم .. وأخيـراً هيـآم بتجـي عنـدنـآ .. هـذآ أحسـن شـيء فـي زوآج سلطـآن .. عقبـآل مـآ تجـي حـلآ هنـآآ كمـآن ..

غـرآم ..~
كـل مـآ يقـرب زوآج هيـآم .. أبكـي ..! بتقـولـوآ ليـه ..! بقـولكـم مـوب متعـودهـ علـى فـرآقهـآ .. يعنـي قبـل إذآ بغيتهـآ ألبـس عبـآتـي وأروح لهـآ أمـآ ألحيـن لآزم بيكـون فيـه رسميـآت شـوي .. وإذآ بغيتهـآ أدق عليهـآ وأستـأذن وأروح لهـآ .. مشــــوآآآر صـووح ..!

ورود ..~
أنـآ ألحيـن فـي آلشهـر آلسـآبـع .. بـآقـي لـي شهـريـن و أولـد .. آمــم .. مـآ قلـت لكـم .. أنـآ وطـلآل تـرآضينـآ .. وعلـى فكـرهـ ألحيـن يبـي متـى آلبيبـي يطلـع .. مستعجـل عليـه أقــوى شـيء .. ربـي يخليـه لـي ..

طـلآل ..~
آآهـ وش أحكـي .. جننتـي هـآلبنـت .. وآلظـآهـر أنهـآ مـآ بتـرتـآح ألآ لمـآ تقتلنـي .. آمـم أنتظـر آلبيبـي متـى يطلـع .. كنـت أبـي أعـرف هـو ولـد ولآ بنـت بـس ورود مـآ رضـت تقـول ! .. ومـآ فيـه ألآ هـي تعـرف .. وإذآ رحنـآ آلسـوق أبيهـآ تحكـي بـس أبـد سـآفهتنـي .. آلمشكلـه أنهـآ مـرآت تـآخـذ [ أبيـض , أصفـر , أخضـر , أزرق ] وأقـول هـذآ ولـد .. ومـرآت تـآخـذ [ وردي , أحمـر , مـوف ] وأقـول هـذي بنـت ..

غـلآ ..~
أنـآ حطيـت نـآيـف فـي آلأختبـآر .. وآلصـرآحـه أنـآ أشـوفـه تغيّـر كثيـر .. معـآملتـه لـي بـآلليـن وآلأحتـرآم .. رقمـه غيّـرهـ .. آمـم صـح أنتقلنـآ لـ بيـت أهـل زوجـي وهـم مـرهـ طيبيـن .. وأنـآ مبسـوطـه معهـم ..

نـآيـف ..~
مـآ تـوقعتهـآ تـأسـرنـي لـ ذآ آلـدرجـه .. أحبهـآآآ .. ومـدري كيـف كنـت أحـب سمـآآح ..! فـرق وآضـح بيـن غـلآ .. وبيـن سمـآآح .. آمـم أنـآ أنتظـر آليـوم آللـي تحمـل فيـه غـلآ .. لأنـي بكـون أسعـد زوج .. ولكـن آلحمـدلله علـى كـل حـآل .. ليـن ألحيـن مـآ حملـت .. وبعـديـن لسـى تـونـآ متـزوجيـن صـآر لنـآ شهـريـن .. فـ آلحمـدلله ..

فـآرس ..~
أنـآ قـررت أكمـل نـص دينـي وأتـزوج .. بـس آلمشكلـه ميـن رآح أتـزوج .. مـآ عنـدي ألآ شـآدن بنـت عمتـي .. وحـلآ مخطـوبـه لـ نـوآف .. ولآ أقـولكـم رآح أقـول لـ أمـي وهـي تخطـب لـي ..

سمـآح ..~
وآآآآآي منقهـــرهـ وبمـوت مـن آلقهـر .. تخيلـوآ معـي سلطـآن بيتـزوج بعـد أربـع أيـآآآم .. ونـآيـف آلحقيـر متـزوج غـلآ .. ورقمـه غيـرهـ .. خـآيـف علـى مشـآعـرهـآ .. أووف يـآ كـرهـي لهـم ثنتينهـم .. لكـن وعـــــد أنـي رآح أخـرب حيـآتهـم .. وآلأيـآم بينــــآ ..


أنتهـــــــى

تـوقعـآتكـم ..,
../ سمـآح ووعـدهـآ بتخـريب حيـآة نـآيـف وسلطـآن .. هـل رآح تفـي بـ وعـدهـآ ..!
../ زوآج سلطـآن ..!
../ خطـة نـوآف ونهـآيتهـآ فـي زوآج سلطـآن ..! هـل رآح تكتمـل علـى خيـر ..!
../ فـآرس تتـوقعـوآ مـن رآح يخطبـوآ لـه ..!
../ حيـآة نـآيـف وغـلآ آلسعيـدهـ .. هـل رآح تتغيـر حيـآتهـم لـ آلأسـوء ..!
../ طـلآل و ورود ..!

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 06:07 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




آلبـآرت آلـ [ 12 ] ..

آليـوم آلثـآنـي ..
فـي بيـت أبـو هيـآم ..
طلعـت مـن غـرفتهـآآ ونـزلـت بسـرعـه وهـي تلبـس عبـآتهـآآ ..
وقفـت عنـد آلمـرآيـه وهـي تعـدل شكلهـآ وتلبـس آلنقـآب ..
رن جـوآلهـآ لـ آلمـرهـ آلخـآمسـه يستعجلهـآ .. وطلعـت بسـرعـه ..
ركبـت آلسيـآرهـ ..
../ آلسـلآم عليكـم ورحمـة آلله ..
أم رآكـآن وغـرآم / وعليكـم آلسـلآم ورحمـة آلله وبـركـآتـه ..
هيـآم / سـوري تـأخـرت عليكـم
أم رآكـآن / عـآدي حبيبتـي .. بـس علـى آلحجـز ..
غـرآم / يمـه .. تـرى أنـآ بصبـغ شعـري
أم رآكـآن / طيـب ..

وصلـوآ ..
ونـزلـوآ مـن آلسيـآرهـ ..
دخلـوآ ..
وأستلمـوآ هيـآم مـن قـص وصبـغ وحمـآم لـ آلشعـر و تنظيـف آلبشـرهـ و حمـآم مغـربـي ووو
أمـآ غـرآم فـ قصتـه وصبغتـه ..
وأم رآكـآن صبغتـه وسـوت لهـآ تنظيـف بشـرهـ ..


ومـآخلصـوآ ألآ آلسـآعـه تسـع ..





×





فـي بيـت أبـو سلطـآن ..
غـرفـة نـوآف ..
../ فهمتـي علـي ..!
شـآدن / أنـآ فهمـت بـس وش أقـول لهـآ عشـآن تجيـك ..!
نـوآف / أي شـيء .. مثـلاً بـآقـة ورد آلعـروس ..
شـآدن بـ نـص عيـن / ظـريـف أخـوي .. مـع أحتـرآمـي لك أنـت غبـي ولآ تتغيبـى ..
نـوآف / ليـه غبـي ..!
شـآدن / أنـت وش دخلـك تجيـب بـآقـة ورد آلعـروس ..
نـوآف / طيـب وش آلحـل ..!
شـآدن بـ تفكيـر / لقيتهـآ .. أنـآ فستـآنـي رآح أخليـه هنـآآ فـي آلبيـت وأنت أخـذهـ معـك آلصـآلـه .. وهنـآك بقـولهـآ تجيبـه لأنـي مقـدر أطلـع لـ آلنـآس وأنـآ بـدون فستـآن .. شـرآيـك ..!
نـوآف أبتسـم / خطيـــرهـ .. خـلآص تـم ..,


/
\
/


جنـآح سلطـآن ..
[ آلجنـآح وصـآر جـآهـز .. وهـي مـآ حكـت وقـآلـت أبيـه علـى ذوقـي .. كنـت أبيهـآ تحكـي عشـآن ألقـى فـرصـة أطلقهـآ فيـه .. معقـولـه تكـون غيـر سمـآآح .. لآ لآ لآ مـآ أظـن .. أكيـد أنـه تمثيـل .. علـى آلعمـوم خلهـآ تجـي هنـآآ وأنـآ أعـرف شلـون أخليهـآ تبـآن علـى حقيقتهـآآ ] ..
آآآآهـ يـآ سمـآح كـرهتينـي بـ جنـس حـوآء ..
تـذكـر لمـآ جـت وقـآلـت أنهـآ حـآمـل ..

قبـل شهـريـن ..

أم سلطـآن كـآنت بـ تحكـي بـس سمـع صـوت ../ حبيبـي بـآرك لنـآ .. [ تـوجهـت لـه وحضنتـه وهـي تكمـل ] أنـآ حـآمـل
أنصـدم مـن وقـآحتهـآ .. وبعـدهـآ عنـه ../ خيـر !! وش هـ آلتـربيـه يـآ سمـآآح !!..
سمـآح بـدلـع / كـذآ تقـآبلنـي بعـد كـل هـ آلغيبـه ..!
سلطـآن / لآ تنسـي أنـك طليقتـي ..!
سمـآح / بـس أنـآ حـآمـل وعـدة آلحـآمـل ليـن تـولـد ..
سلطـآن سحبهـآ مـن يـدهـآ وطلعهـآ آلحـديقـه .. صـرخ عليهـآ / أنتـي جـآيـه عشـآن تقـولـي أنـك حـآمـل ..!
سمـآح / أيـوهـ أنـآ حـآمـل .. [ وبـدلـع ] أبيـك تـرجعنـي .. لآزم ولـدنـآ ولآ بنتنـآ يعيشـون مستقـريـن مـآ أبيهـم مشتتيـن ..
سلطـآن ويطـآلعهـآ بنـص عيـن / أيـوهـ .. وغيـر هـ آلحكـي ..! .. قبـل لآ تحكـي وتقـولـي شـيء .. أنـآ تـزوجتـك وطلقتـك ولآ لمستـك ولآ مـرهـ .. كيـف تجـي ألحيـن وتقـولـي أنـك حـآمـل ..!
سمـآح / أنـت شكلك مـآ تـذكـر .. مـرهـ لمستنـي فيهـآ ..!
سلطـآن بـ مسخـرهـ / لآ بـآللـه !.. ومتـى هـ آلمـرهـ إن شـآء آلله ..
سمـآح بـ إرتبـآك / مـذكـر متـى ..!
سلطـآن ببـرود / ليـن تـذكـريـن متـى تعـآلـي وآجهينـي .. [ وببـرود أكثـر ] .. وألحيـن لـو سمحتـي أطلعـي بـرىـآآآ
كـل آللـي سـوتـه سمـآح دخلـت دآخـل ودمـوعهـآ آلمـزيفـه علـى خـدهـآ ..
وصـآرت تتبكبـك لـ أم سلطـآن ..
لكـن أم سلطـآن صـدمتهـآ أنهـآ رآح تـوديهـآ آلمستشفـى ..
وفعـلاً رآحـوآ آلمستشفـى وسـووآ أختبـآر حمـل لهـآ ..
وسمـآآح كـآنـت جـآلسـه بـ خـوف ..
وطلعـت آلنتيجـه أنهـآ مـوب حـآمـل .. لأنهـآ تـوهـآ رآيحـه عنهـآ آلعـآدهـ { عـآدة آلبنـآت } ..
وصـآرت سمـآح تبكـي بعـد مـآ سمعتهـآ أم سلطـآن حكـي ..
وسلطـآن كمـل عليهـآ ..
وتـركـوهـآ فـي آلمستشفـى ..


/


وسمـآح مـآ لقـت ألآ أنهـآ تتصـل علـى نـآيـف ..
وأنصـدمـت أنهـ متـزوج .. فـ صـآرت تبكـي ..
و رآح فيهـآ لـ جنـآحـه فـي آلفنـدق ..
و صـآر آللـي صـآر مـع غـلآ ..





×





يـــوم آلـزوآج ..
فـي صـآلـة آلأفـرآح ..

عنـد هيـآم ..
غـرآم / يـآ قلبـي وش فيـك ليـه كـل هـ آلتـوتـر ..!
هيـآم بـ تـوتـر / مـدري مـدري .. أحـس روحـي بمـوت
غـرآم / بسـم آلله عليـك .. وش هـ آلحكـي ..!.. أخـذي نفـس [ شهيـق , زفيـر ] ..
أخـذت نفـس ..
وكملـت / شطـوورهـ .. هـ آلحيـن أقـري قـرآن عشـآن تهـدي ..
هيـآم صـآرت تقـرأ آلقـرآن ..



*



عنـد شـآدن ..
شـآدن / حلّـوو .. آلله يخليـك روحـي جيبـي فستـآني ..
حـلآ / أووف مللتينـي مـوب جـآيبتـه ..
شـآدن / يعنـي كيـف أطلـع لـ آلنـآس وأنـآ كـذآ ..! بليـــز
حـلآ بـ زهـق / نـوو
شـآدن / طيب .. هـذآ وأنـي أخـدمك .. [ وبخبـث ] .. بـس تـدري ألحيـن أتصـل علـى نـوآف أخليـه يكلـم عمـه يحـدد مـوعـد لـ آلـزوآج وأنتـي بـ آلطقـآق ..
حـلآ بـ عصبيـه / لآ كـل شـيء ولآ يتـزوج .. بـروح أجيبـه وأمـري لله .. ميـن رآح يجيبـه ..!
شـآدن بـ خبـث أكبـر / أتـوقـع طـلآل رآح يعطيـك إيـآهـ ..
حـلآ مشـت / طـيب ..
ومسكـت شـآدن جـوآلهـآ وأتصلـت لـ نـوآف ..



*



عنـد نـوآف ..
../ أحلفـي أنهـآ جـآيـه ..!
شـآدن بـ مـلل / بكـذب عليـك يعنـي ..! يـآلله روح لهـآ ..
نـوآف / طيـب خلهـآ تنتظـر شـوي .. عشـآن أقـول لهـآ أن طـلآل أعطـآني إيـآهـ أجيبـه ..
شـآدن / بـرآحتـك .. سـلآم ..



*



عنـد غـلآ ..
../ بسـم آلله مـآ شـآء آلله .. وش هـ آلـزيـن وش هـ آلحـلآ .. !
هيـآم / تسلميـن مـن ذوقـك حبيبتـي ..
غـلآ / آلله يعـين قلـب زوجـك آلليلـه ..
هيـآم خجلـت مـن كـلآمهـآ ونـزلت رآسهـآ ..
غـرآم / مـآفيـه عقبـآلك مثـلآ ..!
غـلآ / أنتـي تتـزوجيـن ..! .. عشـآن ولـد آلنـآس ينتحـرر ..
غـرآم بـ مـزح / وآآآآو .. عشـآن يصيـر أول زوج أنتحـر مـن حبـه لـ زوجتـه ..
غـلآ / ألآ يبـي آلفكـه منهـآ ..
آلكـل / ههههههههههههههه ..
غـلآ / بقـولكـم شـيء ..
هيـآم و غـرآم / وشـوو ..!
غـلآ / أنـآ شـآكـه أنـي حـآمـل ..
هيـآم حضنتهـآ / وآآآآو مبـروك .. بصيـر خـآلـه
غـرآم حضنتهـآ / مبـرووك ..
غـلآ / فضحتـونـي .. أنـآ قلـت شـآكـه أنـي حـآمـل يعنـي أوب أكيـد ..
هيـآم / إن شـآء آلله أنـك حـآمـل ..
غـلآ / إن شـآء آلله يـآرب .. آلله يسمـع منـك ..



*



عنـد آلأمهـآآت ^^
أم فـآرس / مبـروك يـ أم سلطـآن .. وإن شـآء آلله تشـوفيـن عيـآلـه ..
أم سلطـآن بـ فـرحـه وآسعـه / آلله يبـآرك فيـك .. وعقبـآل فـآرس
أم فـآرس / آلله يسمـع منـك .. وآلله مُنـى عينـي أشـوفـه مستقـر بـ حيـآتـه ..
أم طـلآل / بتشـوفينـه لآ تستعجليـن .. وبعـديـن آليـوم زوآج آللـي تعجبـك أختـآريهـآ لـ ولـدك ..



*



غـرآم ..
طلعـت تشـوف أمهـآ وش تبـي ..
تفـآجـأت بـ خـآلتهـآ أم شهـد ..
سلمـت عليهـآ .. وسلمـت علـى شهـد ..
../ متـى رجعتـوآ مـن تـركيـآ ..!
أم شهـد / أمـس وصلنـآ وهـذآ أحنـآ جينـآ ..
غـرآم / يـآلله شهـودهـ ..
رآحـت معهـآ ../ أشتقـت لك ..
غـرآم بغـرور / طبعـآ رآح تشتـآقـي لـي .. أصـلآ آلكـل يشتـآق لـي ..
شهـد بضحكـه / هههههههههه مقـدر عليـك لآ أغتـريتـي .. ألآ وش هـ آلكشخـه ..!.. غـريبـه لآبسـه أصفـر .. عـآرفتـك مـآ تحبيـه ..!
غـرآم / وش أسـوي مـآ لقيـت فستـآن غيـرهـ .. ولآ لـو شفـت كـآن مـآلبستـه .. يـآلله أدخلـي



×



عنـد سلطـآن ..
آلله يبـآرك فيـك .. آلله يبـآرك فـي حيـآتـك .. آلله يبـآرك فـي عمـرك ..
مـل مـن كثـر مـآ يقـولهـآ .. وحـس لسـآنـه ينطقهـآ لآ شعـوري ..
[ صحيـح أنـآ أخطيـت خطـوهـ قـدآم .. وقـررت أتـزوج .. بـس أنـآ فـي دآخلـي متـردد ..! وشلـون رآح تكـون حيـآتنـآ .. هـل نفـس حيـآتـي مـع سمـآح .. ولآ أسـوأ .. أصـلآ مستحيـل تكـون أحسـن مـن سمـآح .. مـدري آلعيـب فينـي ولآ فـي آللـي بـآخـذهـم ..! ] ..
../ مـن قـدك عـريـس لـ آلمـرهـ آلثـآنيـه ..
سلطـآن بـ مـزح / عقبـآلك تتـزوج آلرآبعـه ..
طـلآل / مجنـون أنـآ .. ! عنـدي ورود وأتـزوج غيـرهـآ ..
سلطـآن / هنيـآلك ..



*



عنـد حـلآ ..
ملـت تنتظـر طـلآل أخـوهـآ .. آلحمـدلله أن آلجـو حلـوو ولآ كـآن أختـربـت كشختـي ..
أنفتـح آلبـآب .. وركضـت لـه ..
../ أخيـرآ يـآ أخ طـلآل جيـ...
ينقطـع حكيهـآ وهـي تشـوف نـوآف خطيبهـآ وآللـي مـآ تـوقعـت تشـوفـه هـ آلـوقـت ..!
تـأملهـآ بـ فستـآنهـآ آلأسـود آلطـويـل وآلنـآعـم مـرهـ ومكيـآجهـآ آلسمـوكـي وآلقلـوس آلـفـوشـي وشعـرهـآ آلـويفـي خـق عنـدهـآ لكنـه تكلـم ببـرود ../ حـلآ ..! ويـن شـآدن ..!
حـلآ أنقهـرت منـه فـوق مـآ أنهـآ تنتظـر كـل هـ آلـوقـت يسـأل عـن شـآدن .. بـس تكلمـت ../ مـآ تقـدر تطلـع لأن آلفستـآن معـآك ..
نـوآف / آهـآ .. خـوذي ..
أخـذتـه وقـآل بيقهـرهـآ ../ مـآ شفتـي خطيبتـي ..!
حـلآ بـ قهـر / لآ
نـوآف وهـو مستمتـع بـ لعـب آلأعصـآب ../ ليـــه ..!.. تـدري أنهـآ تبـي تتعـرف عليـك ..!
حـلآ فـي قلبهـآ [ عـرفهـآ جنـي يـدخـل فيهـآ ولآ يطلـع أبـد ] لكنهـآ قـآلت / وليـه تبـي تتعـرف علـي ..!
نـوآف بـ خبـث [ لأنـك خطيبتـي حـآليـآ .. وطليقتـي مستقبلآ ..]
حـلآ مـآ قـدرت تحكـي معـه أكثـر .. حسـت دمـوعهـآ نـزلـوآ ..
لفـت ..
لكنـه مسكهـآ ..
نـوآف بـ حـب / حـلآ .. وش رآيـك نحـدد مـوعـد لـ زوآجنـآ ..!
حـلآ بسـرعـه / مـوآفقـه ..
ولمـآ أستـوعبـت وش قـآلت ../ أقصـد مـوب مـوآفقـه ..
نـوآف / ليـش ..!
حـلآ بقهـر / وخطيبتـك ..!
نـوآف / هههههههههههههه يـآ حليلـك يـآ حـلآ .. ! .. طيـب أنتـي تبينـي ..!
حـلآ بـ تهـور / أكيـد أبيـك .. أصـلآ أنـآ أحبـك وأمـوت فيـك ..
نـوآف همـس فـي أذنهـآ / وأنـآ مستعـد أتخلـى عـن خطيبتـي وأرجـع لك بـس يكـون زوآجنـآ قـررريـب ..
حـلآ بتـردد / بـس وآلجـآمعـه ..!
نـوآف بـ زعـل مصطنـع / منـو أهـم أنـآ ولآ آلجـآمعـه .. [ كـآنـت بتتكلـم بـس سكتهـآ ] .. وآضـح أنـه آلجـآمعـه ..!
ولـف يكمـل خطتـه علـى أسـآس أنـه رآجـع لـ آلرجـآل ..
../ نـــوآف
وقــــف ..
../ نـوآف آلله يخليـك لآ تـروح .. أنـآ أبيـك أنـت .. أصـلآ أنـآ مـآ تهمنـي آلجـآمعـه كثـر مـآ تهمنـي أنـت .. أنـآ مـوآفقـه .. حتـى لـو تبيـه بكـرآ ..
نـوآف لـف لهـآ وبخبـث / طـيب إذآ قلـت آلليلـه زوآجنـآآ ..!
حـلآ أستحـت مـن كـلآمـه ..
حضنهـآ ../ لبـى آللـي يستحـوآ .. أجـل مـوعـدنـآ بعـد شهـريـن ..! يـوم آلـزوآج ..!
حـلآ بفـرحـه / طـيب .. [ وبتـردد ] .. آآآآ .. مـآ بتجـي تجلـس معـي قبـل آلـزوآج ..!
نـوآف فـرح مـن كـلآمهـآ هـذآ دليـل أنهـآ تبيـه لكنـه رد ببـرود يشـوف ردة فعلهـآ / أحـآول أجـي ..
نـزلـت رآسهـآ بحـزن / علـى رآحتـك ..
نـوآف رفـع رآسهـآ ../ رآسـك مـآ أبيـه ينـزل لأنـه دوم عـآلـي .. وأمـزح معـك رآح أجـي لك كـل خميـس .. كـذآ حلـوو ..!
حـلآ بفـرح / أكيـد حلـوو [ وتـذكـرت ] .. أوبـسسسسسسسس فستـآن شـآدن ..
قـربت منـه وبجـرأهـ بـآستـه علـى خـدهـ وأبتعـدت عنـه ..
أمـآ هـو حـط يـدهـ علـى خـدهـ وأبتسـم ..
هـذآ آلخطـه ونجحـت ..
وبـآقـي أحكـي مـع أبـوي وعمـي .. وآلله يستـر ..!



×



فسـآتيـن آلبنـآت ^^

حـلآ .. فستـآن أسـود طـويـل نـآعـم جـدآ مـن تحـت آلصـدر شـريطتيـن فضيـه تجـي بطـريقـه عكسيـه ومـوصلـة لـ آلظهـر .. >> أتمنـى تفهمـوآ هـع .. ميـك آب سمـوكـي وروج فـوشـي وشعـرهـآ ويفـي .. وطـآلعـه حلـوووهـ

شـآدن .. فستـآن طـويـل نـآعـم يجـي ثـلآث ألـوآن .. بـدون أكمـآم .. آلصـدر يجـي أبيـض لـولـو .. وتحـت آلصـدر أسـود .. وتحـت آلأسـود لـ آخـرهـ فـوشـي .. ميـك آب لبنـآنـي وروج فـوشـي .. شعـرهـآ بـف وكيـرلـي عـريـض .. وطـآلعـه تجـنن ..

غـلآ .. فستـآن بحـري قصيـر لـ آلـركبـه .. بـدون أكمـآم .. آلصـدر يجـي رفلـز [ كشكـش ] بحـري وأسـود وتحـت آلصـدر فيـونكـه سـودآء .. ويبـدأ يتـوسـع وعنـد آلركبـه يجـي ضيـق .. شعـرهـآ مسشـور .. وميـك آب نـآعـم .. وطـآلعـه تجـنن

غـرآم .. فستـآن أصفـر طـويـل ونـآعـم .. فتحـة آلصـدر علـى شكـل 7 وكبيـرهـ شـوي .. تحـت آلصـدر فيـونكـه ذهبيـه .. ميـك آب نـآعـم و روج أحمـر .. شعـرهـآ تسـريحـه مكسـرهـ .. وطـآلعـه خـقق

ورود .. فستـآن حمـل طـويـل ونـآعـم .. أزرق دآكـن و فيـونكـه صفـرآ .. ميـك آب نعـوم و روج وردي .. شعـرهـآ بـف ومسشـور علـى دآخـل .. وطـآلعـه حلـــوهـ ..

شهـد .. فستـآن نـآعـم جـدآ جـدآ قصيـر لـ آلركبـه بينـك .. ميـك آب نـآعـم وروج بينـك .. شعـرهـآ مسشـور وممـوج مـن تحـت .. وطـآلعـه بنـووتـه ..



×




هيــــآم ..
بعـد مـآ وقعـت ..
../ كللللللللللللللللـوش
آلكـل صـآر يبـآرك لهـآ ..
أم سلطـآن / بنـآت يـآلله أطلعـوآ .. سلطـآن بيجـي يلبسهـآ ويتصـوروآ ..
آلبنـآت قـآمـوآ / طيـب ..
طلعـوآ ..
ودخـل سلطـآن ..
سلـم عليهـآ وبـآس رآسهـآ ../ مبـروك
هيـآم بـ همـس / ربـي يبـآرك فيـك ..
لبسهـآ آلـدبلـه وطقـم آلألمـآس بمسـآعـدة أمـه .. وتصـوروآ ..
وصـــآر وقـت آلـزفـة ..



آنتهـىـآ ..
بـدون أسئلـة تـوقعـوآ آللـي تبـوهـ ..
ولآ تقـولـوآ قصيـر ..
أطـول بـآرت كتبتـه .. !
وتكملـة آلزوآج فـي آلبـآرت آلقـآدم ..^^


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 06:10 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبـآرت آلـ [ 13 ] ..


وصــآر وقـت آلـزفـه ..

أنطفـت آلأنـوآر وتقفـل آلبـآب وأعلنـوآ عـن دخـول آلعـرسـآن ..
ورآ آلبـآب ..
وآقـف بـ ثـوبـه آلأبيـض وبشتـه آلأسـود وآللـي معطيـه هيبـة مـــــــلك .. بشمـآغـه آلأبيـض .. بمـلآمحـه آلجـآمـدهـ .. وإبتسـآمتـه آللـي يحـآول يثبتهـآ .. سكسوكتـه آللـي أنـرسمـت علـى وجهـه .. وصـآر خـقق .. ويـدهـ آللـي مـآسـك فيهـآ يـد هيـآم ..
أمـآ هـي ..
وآقفـه بـ فستـآنهـآ آلأبيـض آلملكـي آلثقيـل .. بـدون أكمـآم وفـي آلصـدر فتحـه صغيـرهـ ومـوصلـه بخيـوط صغيـرهـ .. وآلطـرحـه آلخليجيـه آلطويلـه .. مـرتبكـه مـن لمستـه .. وتحـآول أنهـآ تهـدي روحهـآ بـذكـر آيـآت مـن آلقـرآن ..

[ تـدق آلسـآعـه معلنـة منتصـف آلليـل .. فـي هـذآ آلـوقـت سنـدريـلآ تحـآول آلهـرب مـن قصـر آلأميـر .. قبـل أنتهـآء دقـآت آلسـآعـه .. وآلأميـر يلحـق بهـآ يـريـد معـرفـة أسمهـآ .. ولكـن نـدآئـه بـآء بـآلفشـل .. لكـن آلأمـل مـوجـود حينمـآ وقعـت فـردة حـذآئهـآ .. وهـي فـي عجلـة مـن أمـرهـآ فـ تـركتـه ورحلـت .. فـ بـدأ آلأميـر حملـة لـ آلبحـث عـن آلفتـآة لـ يعـرف مـن هـي ..! ] ..

أنفتـح آلبـآب فـي تمـآم آلسـآعـه آلثـآنيـة عشـر منتصـف آلليـل ..
عـروستنـآ تمسـك بيـد زوجهـآ بـرجفـة وخـوف ويبـدآءآ فـي آلمشـي علـى جسـر طـويـل .. ربمـآ كـآن هـذآ آلجسـر حيـآتهـم معـآ ..!
مـن يـدري ..!
لـعلهـآ تكـون حيـآة حلـوهـ كـ حـلآوة آلسكـر ..
أم مـرّهـ بـ مـرآرة آلعلقـم ..

وصلـوآ ..

وأشتغلـت آلأضـوآء ..
وأبتـدت آلطقـآقـه تغنـي ..!
وآلأهـل ركبـوآ يسلمـوآ عليهـم ويبـآركـوآ لهـم ..


هنــــآك مـن بعيـد ..
كـآنـت وآقفــه بقهـر مـن سلطـآن ..
أنـآ يطلقنـي ويتـزوج ذي ..!!
مشـت بغـرور ..
وآلأنظـآر تتبعهـآ ..
فستـآن قصيـر لـ نـص آلفخـذ أحمـر .. نـآعـم مـرهـ .. ميـك آب ثقيـل وروج أحمــــر صـآرخ .. وشعـرهـآ مسشـور ..
وصلـت لهـم ..
وقفـت فـي وجـه سلطـآن آللـي طـآلعهـآ بـ صـدمـه ..
وصـد بـوجهـه عنهـآآ ..
..بـآلمصـري / مبـروك علـى آلـزوآجـه آلمنيلـه دي ..!
وتـوجهـت لـ هيـآم .. وسلمـت عليهـآ ..
../ منـك آلعيـآل ومنـه آلمـآل .. بـس حطـي فـي بـآلك شـيء أنـه رآح يـرجـع لـي ..
ولفـت عنهـم ..
وتـركـت كـل وآحـد بـ صـدمتـه ..

لمـآ طلعـت لمحـت غـلآ آللـي كـآنـت تحكـي مـع نـآيـف ..
تـوجهـت لهـآ ..
../ أووهـ هـذآ أنتـي ..!.. قـولـي لـ زوجـك رقمـه بتجيبـه سمـآح يعنـي بتجيبـه ..
غـلآ حقـرتهـآ ../ حبيبـي أنـت هـذي حشـرهـ تـزن علـى رآسـي .. مـآعليـك منهـآ .. طيـب متـى رآح تجـي ..!!.. يـآقلبـي أنـآ أنتظـرررك .. مـع آلسـلآمـه ..
سمـآح بقهـر / أنـآ حشـرهـ .. !
غـلآ سـوت روحهـآ تنظـف أذنهـآ / أنـآ أسمـع صـوت حشـرهـ فـي أذنـي بـس مـوب شـآيفـه هـ آلحشـرهـ ويـن ..!
ومشـت وخلتهـآ ..
سمـآح أنقهـرت مـن غـلآ وحلفـت لـ تخـرب حيـآتهـآ ..!
وسلطـآن يبشـر بـآلسعـد ..!

عنـد آلمعـآريـس ..
طلعـوآ مـن آلصـآلـة ..
سلمـوآ علـى أهلهـم .. وطلـع قبلهـآ ..!
وهيـآم ظلـت تسلـم عليهـم ..
أم رآكـآن بعـد آلسـلآم أخـذتهـآ لـ آلغـرفـه ../ يـآبنتـي لآ أوصيـك زوجـك حطيـه بعيـونك .. لآ تخلـي بيتـك يختـرب وآلسـبب مشـآكلكـم .. كـل زوجيـن لآزم تصيـر بينهـم مشـآكـل لكـن آلـزوجـه آلسنعـه هـي آللـي تعـرف كيـف تحـل مشـآكلهـآ مـن غيـر مسـآعـدة أحـد .. حقـوقـه أعطيـه ويـآهـ كـآملـه مـن منـآم مـن نظـآفـه مـن غسيـل مـن طبـخ .. حـآولـي تقـومـي فيهـم كلهـم .. فهمتـي ..!
هيـآم بهـدوء / فهمـت يمـه .. فهمـت ..
أم رآكـآن بـآسـت رآسهـآ / مبـروك يمـه .. ألـف مبـروك ..
هيـآم ../ آلله يبـآرك فيـك .. وعقبـآل رآكـآن وغـرآم ..
أم رآكـآن / إن شـآء آلله .. يـآلله أطلعـي لـ زوجـك ..
هيـآم / طـيب ..
طلعـت لـ زوجهـآ آللـي فتـح لهـآ آلبـآب وسـآعـدهـآ وتـوجهـوآ لـ آلفنـدق ..





×





فـي آلفنـدق ..
أول مـآ وصلـوآ ..
دخلـت آلحمـآم أخـذت شـآور بـآرد ..
طلعـت وهـي لآبسـه ثـوب نـوم أبيـض طـويـل وسـآتـر ..
دخـل آلحمـآم يـآخـذ شـآور ..
طلـع وهـو لآبـس بيجـآمـه رسميـه .. سـودآء ..
نـآدآهـآ تجلـس جنبـه .. تـوجهـت لـه وهـي مستحيـه وجلسـت ..
حـط يـدهـ علـى جبهتهـآ وصـآر يقـول دعـآء آلـزوآج ..
../ نصلـي ..!
هيـآم بحيـآ / يـآلله ..
وقـآمـوآ يصلـوآ ..
وبعـد آلصـلآة ..
طلبـوآ آلعشـآء ..
وجلسـوآ فـي صـآلـة آلجنـآح ..
بـدون كـلآم ..
[ وش فيهـآ مـآ قـآلـت مـآ أبيـك تلمسنـي .. ! .. ] ..
[ وش فيـه سـآكـت ..!.. ليـه مـآ بـرر .. ليـه مـآحكـى .. مـن تكـووون ..! ] ..
وصـل آلعشـآ ..
وأبتـدوآ يـآكلـوآ مـن غيـر كـلآم ..
../ آلحمـدلله ..
قـآلتهـآ ودخلـت آلغـرفـه ..
[ هـه كنـت متـوقـع ] ..
هـذآ آللـي كـآن فـي بـآلـه ..
قـآم دخـل آلغـرفـه ..
وشـآفهـآ تقـرأ قـرآن .. [ معقـولـه أكـون ظلمتهـآ .. خـل نشـوف آلنهـآيـه ] ..
../ صـدق آلله آلعظيـم ..
سلطـآن يطـآلعهـآ ../ مـآ بتنـآمـي ..!
هيـآم تـوردت خـدودهـآ بـآللـون آلأحمـر ونطقـت بصعـوبـه / ألآ بنـآم ..
[ تـوقعهـآ تقـول لآ .. ] / طيـب ثـوآنـي أطفـي آلنـور ..
تـوردت زود ..,
طفـآهـم ..
وتـوجـه لهـآ ..
همـس وهـو يحضنهـآ / بتحـرمينـي حقـوقـي ..!
خجلـت مـن كـلآمـه .. ومـآ عـرفـت وش تقـول مـن آلحيـآ ..
فسـر سكـوتهـآ شـيء ثـآنـي ..
فكهـآ وكـآن بيقـوم ..!
مسكـت يـدهـ ..وردت بصـوت وآطـي / لآ مـآ بحـرمـك ..
حضنهـآ مـرهـ ثـآنيـه ..
ووو ..





×





آليـوم آلثـآنـي ..
صحـت هيـآم مـن آلنـوم ..
وهـي مستغـربـه مـن آليـد آللـي محـآوطتهـآ ..
تـذكـرت بصعـوبـه أنهـآ تـزوجـت ..
وهـ آليـد أكيـد يـد سلطـآن .. !
حـآولـت تتسحـب بخفـه .. بحيـث أنهـآ مـآ تصحيـه ..
لكنـه مسكهـآ ../ علـى ويـن ..!
هيـآم بتـوتـر / آآآ آلحمـآم آآآ بـآخـذ شـآور
سلطـآن بـ خبـث / ممنـوع تـروحيـن ..!.. وسحبهـآ لـ حضنـه [ وبهـدوء ] .. هيـآم أدري تبيـن تفسيـر لـ آللـي صـآر مـن سمـآح .. بـس تـرآهـآ طليقتـي .. وهـي تحـآول أنـي أرجعهـآ .. بـس أنـآ حـآقـرهـآ ..
هيـآم كـآنت بتـرد بـس سكتهـآ ../ خـل أقـول سـآلفتهـآ .. مـع أن آلـوقـت مـو منـآسـب ..
هيـآم بتـردد / طيـب ..
سلطـآن بهـدوء / قبـل خمـس سنـوآت قـررت أتـزوج وجيـت لـ أبـوي وأمـي وقلـت لهـم أنـي أبـي أكمـل نـص دينـي .. شفـت آلفـرحـه بعيـون أمـي وأبـوي سكـت فتـرهـ ونطـق أنـه بيخطـب لـي سمـآح أنـآ مـآ كـآن عنـدي مـآنـع سـوآء كـآنـت سمـآح ولآ غيـرهـآ .. وآفقـت وتمـت آلخطوبـه كنـت أحكـي معهـآ فـي آلتلفـون وكـآن صـوتهـآ يـدل علـى طيبتهـآ .. وجـآ مـوعـد آلـزوآج .. فـي ليلـة آلـزوآج رفضتنـي وقـآلت أنهـآ تحـب وآحـد ثـآنـي مسـآفـر ولمـآ يـرجـع رآح تتـزوجـه .. حـرمتهـآ علـي .. ومـع هـذآ كلـه كـآنـت طلبـآتهـآ مجـآبـه .. مـآ حـرمتهـآ مـن شـيء مشتهيتـه .. لكـن أتفـآجـأ أن آللـي تحبـه رجـع !!.. وجهـزت نفسـي لـ آلطـلآق .. لكــن .., طلبتنـي مـآ أطلقهـآ قلـت تـم .. فـرحـت قلـت حنـت علـي ونعيـش كـأي زوجيـن .. وأتفـآجـأ أكثـر أنهـآ تعـرفـت علـى ثـآنـي .. وهـذآ آلثـآنـي كـآنـت تحكـي معـه لمـآ تكـون فـي بيـت أهلهـآ .. مـرهـ حكـت معـي أنهـآ فـي بيـت أهلهـآ ومـوبـآيلهـآ رن ورفعتـه .. وحكـت معـه وأنـآ أسمعهـآ .. !! .. وقتهـآ حسيـت بمـدى حقـآرتهـآ .. ودنـآئتهـآ .. كـرهتهـآ .. كـرهتهـآ فـوق كـرهـي لهـآ .. وطلقتهـآ بعـد مـآ قـآلـت لـي أنـي مـوب رجـآل .. مـآ قـدرت أمسـك أعصـآبـي كـآنت تطعنـي فـي رجـولتـي .. [ صحيـح إذآ قـآلـوآ تحملـت آللـي يقـولـونـه وقلـت لخـآطـر عيـونـه ولآ قـدّر أبـد طيبـي تفـنن هـو بتعـذيبـي ] .. تحملتهـآ كثيـر .. وتحملـت حكـي أهلـي عنهـآ .. عطيتهـآ كـل شـيء ولـو تبـي عينـي عطيتهـآ .. لكنهـآ قـآبلـت طيبتـي بخيـآنتهـآ .. عـذبت قلبـي آللـي حبهـآ .. [ سكـت فتـرهـ وقـآل بخبـث ] .. وآلحمـدلله آلله عطـآنـي زوجـه تسـوآهـآ وتسـوى أظفـرهـآ ..
خجلـت مـن كـلآمـه .. وقـآلـت بحيـآ / آلله يقـدرنـي وأسعـدك
أبتسـم لهـآ ..
../ ممكـن تبعـد شـوي أبـي أقـوم آخـذ شـآور ..!
سلطـآن بـ إصـرآر / أنـآ قلـت لآ يعنـي لآ .. [ وبخبـث ] .. تـرآنـي مـآ شبعـت منـك ..
هيـآم بخجـل / بـس آلصـلآهـ ..!
سلطـآن وبخبـث أكثـر / بـآقـي علـى آلصـلآهـ ثـلآث سـآعـآت .. نبـدأ ..!
هيـآم تـوتـرت / لآ
سلطـآن وبخبـث أكثـر وأكثـر / بتحـرمينـي ..!
هيـآم تـوردت خـدودهـآ وآلغـرفـه حستهـآ حـآرهـ / لآ مـآ بحـرمـك بـ...
قـآطعهـآ / آشششششششششششششش





×





بعـد سـآعـه ..
هيـآم فـي آلحمـآم .. وآلمـآي آلبـآرد ينـزل علـى جسمهـآ آللـي تحسـه بيـذوب مـن آلخجـل ..
{ وآآآي سلطـآن جـــريء بقـــوهـ كمـآآآن .. آلله يعينـي علـى جـرآئتـه } ..
تنهـدت ..
طـق آلبـآب وكـأنـه عـرف بتنهيـدتهـآ ..
سلطـآن / بتطـولـي !!
هيـآم بـربكـه / شـوي بـس
سكـرت آلمـآي ولبسـت فـوطتهـآ وقفلتهـآ بـأحكـآم .. وطلعـت ..
سلطـآن / نعيمـآ ..
هيـآم / آلله ينعـم عليـك ..
ودخلـت بسـرعـه لـ غـرفـة آلتبـديـل .. وقفلتهـآ ..
طلعـت لهـآ فستـآن أزرق كحلـي طـويل وتحـت آلصـدر فيـونكـه بـآللـون آلـذهبـي .. بـأكمـآم طـويلـه علـى طـريقـة آلبـف .. وكعـب ذهبـي .. سشـورت شعـرهـآ .. وحطـت لهـآ

مكيـآج نـآعـم مـرهـ وروج أحمـر ..
طلعـت ..
شـآفتـه فـي وجههـآ ..
أستحـت مـن نظـرآتـه آلمتفحصـه .. ونـزلـت رآسهـآ بحيـآ ..
../ وش هـ آلـزيـن ..! [ وبخبـث ] .. وش رآيـك لـوو
هيـآم قـآطعتـه / لآ
..بـإبتسـآمـه / وش كنـت بقـول ..!
سكـتت بـ خجـل ..
.. بخبـث / أنتـي فهمتينـي غلـط .. كنـت بقـولك لـو تعطينـي بـوسـه .. فيهـآ شـيء ..!!
نـزلـت رآسهـآ وهـي تسـب غبـآئهـآ آللـي رآح لـ بعيـد ..
../ خـلآص مـآ نبـي شـيء .. شنطتـك جـآهـزهـ ..!
هيـآم / أيـوهـ ..
سلطـآن / طيـب تجهـزي لأنـآ رآيحيـن لـ أهلك وبعـديـن رآح نـروح لـ أهلـي ..
هيـآم / طيـب ..


*


فـي بيـت ابـو هيـآم ..
هيـآم وهـي حـآضنـه أبـوهـآ / وحشتنـي يبـــه ..
أبـو هيـآم بـإبتسـآمـه / وأنتـي أكثـر .. أصـلآ أنـآ مـدري شلـون رآح أعيـش مـن دونـك ..!
هيـآم بمـزح / وش رآيـك أزوجـك ..!
أبـو هيـآم يجـآريهـآ / يـآلله علـى يـدك ..
هيـآم وهـي تقـوم / بـروح أجيـب آلقهـوهـ ..
قـآمـت ولـف أبـو هيـآم علـى سلطـآن .. / أخبـآركـم ..!
سلطـآن بـإبتسـآمـه / تمـآم يـآعمـي ..
أبـو هيـآم / إن شـآء آلله رآضـي عنهـآ !!
سلطـآن / آلحمـدلله رآضـي عنهـآ ..
جـآت هيـآم وبيـدهـآ آلقهـوهـ ..
وصـآرت تبـآشـرهـم ..
وبعـد نـص سـآعـه .. طلعـوآ متـوجهيـن لـ بيـت عمهـآ .. بعـد مـآ طلبتـه يـوديهـآ ..
وهـو وآفـق ..


×


فـي بيـت أبـو رآكـآن ..
دخلـت وسلمـت عليهـم وقـآلـت لـ رآكـآن أن سلطـآن بـرآ ..
ورآح يـدخلـه آلمجلـس ..
أم رآكـآن / هـآ يمـه وش أخبـآرك ..!
هيـآم / تمـآم يمـه ..
غـرآم / هيـآمـوو لآ تنسينـآ مـن آلدعـآء
هيـآم عـرفـت وش تقصـد { قصـدهـآ آلهـدآيـآ هـع } وقـآلـت بمـزح / يـآرب يـآ غـرآمـوو تظلـي عـآنـس ليـن تطـردك أمـك مـن آلبيـت ..!
غـرآم عصبـت / وجـــع يـآلحمـآرهـ .. أحـد يقـول لـ أختـه كـذآ .. !
هيـآم ببـرود / أيـه أنـآ ..
غـرآم / أهـم شـيء صـوغتـي أبيهـآ أقـوى شـيء ..
أم رآكـآن ضـربت غـرآم / وش قلـة آلأدب .. ! .. [ لفـت لـ هيـآم ] .. يـآ يمـه مـآ عليـك منهـآ هـذي خبلـه .. لآ تكلفـي علـى زوجـك .. آلـرجـآل مـآ يحـب آلبنـت آلطمـآعـه .. وآللـي كـل شـيء تبيـه .. وأنتـي مـآ شـآء آلله عليـك متعـودهـ علـى آلعـز .. إذآ حبيتـي شـيء عنـدك فلـوسـك .. مـو كـل شـيء علـى زوجـك .. فهمتـي يمـه ..!
هيـآم / فهمـت يمـه ..
غـرآم بمـزح / هيـآمـوو تـرى أمـي لو عليهـآ بتقـولك لآ تشتـري شـيء أحسـن .. مـآ عليـك منهـآ .. وأخـذي آللـي نفسـك فيـه ..
أم رآكـآن عصبـت / غـرآمـوهـ ووجـع .. أسكتـي أحسـن لك ..
غـرآم / آووت ~> آووك
أم رآكـآن بـصـدمـه / أنـآ تقـوليـن لـي آووت .. !
غـرآم / أنـآ يمـه أقـولك أووت .. ! .. أنـآ قصـدي أووك .. بـس آلبنـآت يـدلعـوهـآ ويقـولـوآ آووت
أم رآكـآن بعـدم تصـديـق / صـدقتـك ..!
غـرآم بـآسـت رآس أمهـآ / وآلله يمـه لـو يقـولـوآ بنقطـع لسـآنك إذآ مـآ قـلتيهـآ .. يقطعـوهـ ولآ أقـولهـآ ..
أم رآكـآن / وآلدليـل أنـك قلتيهـآ ..!
هيـآم / سـآمحيهـآ يمـه عشـآنـي هـذي سفيـه ..!
غـرآم بصـدمـه / أنـآ سفيـه ..!
أم رآكـآن / أجـل أنـآ ,, لـو منتـي سفيـه كـآن مـآ قلـدتـي آلبنـآت ..!
هيـآم / ههههههههههه تستـآهليـن
رآكـآن / خيـه .. يـآ بعـد عمـر أخـوك ..
غـرآم بنـرفـزهـ / خيـر وش تبـي ..!
رآكـآن / أنـآ كلمتـك ..! أظنـي كلمـت أختـي .. وأختـي طبعـآ هيـووم ..
هيـآم بـإبتسـآمـه / هـلآ حبيبـي .. آمـرنـي وش بغيـت ..!
رآكـآن / يقـولك سلطـآن يـآلله عشـآن تـروحـوآ لـ أهلـه ..!
هيـآم قـآمـت / طيب ..
سلمـت عليهـم .. وطلعـت بعـد مـآ لبسـت عبـآتهـآ ..


×


سيـآرة سلطـآن ..
سلطـآن بـإبتسـآمـه / هـآ تبيـن مكـآن ثـآنـي ..!
هيـآم ../ لآ يـآقلبـي مـآ أبـي .. مشكـور وآلله يعطيـك آلعـآفيـه ..
سلطـآن / ويعـآفيـك ربي ..
وصلـوآ..
نـزل سلطـآن ونـزلـت ورآهـ ..
مسكهـآ ودخـل معهـآ ..
كـآن آلكـل مجتمـع ..
سلـم علـى أمـه وأبـوهـ وأختـه وأخـوهـ ..
وبـآركـوآ لـه ..
سلمـت هيـآم علـى خـآلتهـآ وعمهـآ وشـآدن ..
نـوآف / مبـروك يـآ زوجـة أخـوي ..
هيـآم بصـوت وآطـي / آلله يبـآرك فـي عمـرك ..
طلـع ..
وفتحـت وجههـآ ..
شـآدن / هـآتـي عبـآتـك ..
هيـآم بخجـل / لآ مـآيحتـآج أنـآ مـرتـآحـه كـذآ ..
شـآدن / لآ مـآيصيـر يـآلله هـآتيهـآ ..
أعطتهـآ أيـآهـآ وحمـدت ربهـآ أن فستـآنهـآ أكمـآمـه طـويلـه وسـآتـر ..
أبـو سلطـآن سمـى بـدآخلـه عليهـآ ..
مهمـآ تكـون سمـآح حلـوهـ أكيـد فيـه أحلـى منهـآ ..
وطبعـآ خجـل آلبنـت لـه دور فـي آلجمـآل ..
دعـآ بـدآخـل قلبـه أن يسخـر سلطـآن لهـيـآم وهيـآم لسلطـآن ويـرزقهـم ربـي بـآلـذريـه آلصـآلحـه آلسليمـه وآلمعـآفـآهـ ..
أم سلطـآن / متـى رحلتكـم ..!
سلطـآن وهـو يطـآلـع فـي سـآعتـه / تقـريبـآ بـآقـي لهـآ سـآعتيـن ..
أبـو سلطـآن / مـن بيـوصلكـم آلمطـآر ..!
سلطـآن / نـوآف ..
شـآدن / كـم يـوم بتجلسـوآ هنـآك ..!
سلطـآن / كـم يـوم ..! قصـدك كـم أسبـوع .. رآح نجلـس ستـه أسـآبيـع يعنـي رآح نـرجـع قبـل رمضـآن بيـوميـن ..
شـآدن / هنيـآلكـم .. [ ولفـت لهيـآم ] تـآخـذونـي معـآكـم ..!
هيـآم بخجـل / حيـآك ..
سلطـآن / وش حيـآك ..! لآ حبيبتـي أنتـي مـآ عنـدك كـرآمـه .. رجـآل وزوجتـه أنتـي وش دخلـك بينهـم ..!
شـآدن بـزعـل مصطنـع / وش هـ آلحقـد علـي ..! لـ هـآلـدرجـه أنـآ مكـروهـه عنـد آلكـل ..
أبـو سلطـآن / تعـآلـي يـآبنتـي .. محـد يفهملك غيـري ..!
شـآدن رآحـت وحضنتـه .. / يبـه وش رآيـك تسفـرني أمـريكـآ ..!
أبـو سلطـآن بمـزح / أعـوذ بـآلله .. أنـآ أخليـك تسـآفـريـن لـ دولـة همـج ..
شـآدن بعـدت عنـه / أجـل مـآ تفهـم لـي .. أبـي أســـــــآفـر
../ حتـى أنـآ عمـي أبـي أسـآفـر
آلكـل يطـآلـع جهـة آلصـوت وينصـدم مـن وجـودهـآ ..!!!


أنتهـى ..
أولآ .. وش رآيكـم ببـآرت سلطـآن وهيـآم ..!
عجبكـم ولآ تبـون لكـل آلشخصيـآت مثـل قبـل ..!!
ثـآنيـآ .. مـن هـي آللـي آلكـل أنصـدم مـن وجـودهـآ ..!
ثـآلثـآ .. كيـف رآح تكـون حيـآة سلطـآن وهيـآم ..!
رآبعـآ .. وش رآيكـم بسلطـآن فـي آلبـآرت ..!
خـآمسـآ .. أبـي تـوقعـآتكـم لـ كـل آلشخصيـآت ..!!


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 06:13 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



آلبـآرت آلـ [ 14 ] ..

فـي بيـت أبـو طـلآل ..
جنـآح طـلآل ..
نـآيمـه بتعـب علـى آلسـريـر ..
رجـع مـن آلعمـل .. وشـآفهـآ نـآيمـه ..
زفـر بضيـق ..
وتـوجـه لهـآ .. / ورود فيـك شـيء ..!
ورود / لآ ظهـري ألمنـي مـن آلكعـب أمس وآليـوم كملـت عليـه لمـآ نظفـت آلجنـآح ..
طـلآل / شفتـي قلـت لك أجهضيـه .. !
طـآلعتـه بغضـب وقـآمـت آلمطبـخ .. تجهـز آلغـذآ ..
جهـزتـه .. ونـآدت عليـه .. وجلسـت علـى آلطـآولـه تنتظـرهـ ..
.. بـإبتسـآمـه / وش هـ آلـريحـه ..! وآلبـريـآنـي آللـي أحبـه .. بسـم آلله آلـرحمـن آلـرحيـم ..
غـرفـت لـه وغـرفـت لهـآ .. وأبتـدوآ يـآكلـوآ ..
ورود / أخبـآر آلشغـل ..!
طـلآل وهـو يـآكـل / كـل شـيء تمـآم .. آليـوم قـدمـت علـى أجـآزهـ ورآح تكـون بعـد شهـريـن يعنـي قبـل تـولـدي بكـم يـوم ..!
ورود / حلـوو ..
طـلآل / آلحمـدلله .. تسلـم يـدك حبيبتـي ..
ورود / ربـي يسلمـك ..
طـلآل / أنـآ فـي آلمكـتب ممكـن كـآسـة شـآهـي ..
ورود بتعـب / طيب ..






*





../ حتـى أنــآ عمـي أبـي أسـآفـر
آلكـل يطـآلـع جهـة آلصـوت وينصـدم مـن وجـودهـآ ..!!!
كيـف دخلـت ..!
آلكـل / سمـآآآآآآآح
سمـآح / هـآآي عمـي ..
أبـو سلطـآن / هـلآ بنيتـي ..
سمـآح / أبـي أسـآفـر مـع شـدون
أبـو سلطـآن / ليـه مجنـون أنـآ أسفـرهـآ لحـآلهـآ .. !! حتـى لـو أنتـي معهـآ ميـن آلمحـرم ..!
سمـآح بخبـث / مـع سلطـآن ..
أنقهـرت هيـــآم منهـآ .. وش قصـدهـآ ..! تبـي تسـآفـر معنـآآ ..!
أبـو سلطـآن حتـى لـو أنـه مـآ يبـي سلطـآن يـآخـذ هيـآم لكنـه قـآل / رجـآل وزوجتـه .. رآيحيـن شهـر عسـل .. أنتـم وش لـه تـروحـون ..!
شـآدن بقهـر منهـآ / يبـه غيـرت حكـيي مـآ أبـي أسـآفـر .. أصـلآ مجنـونـه أسـآفـر وأمـي تجلـس هنـآ لـوحـدهـآ .. !!
سمـآح أنقهـرت منهـآ آلحقيـرهـ لآزم بتخـرب خطتـي .. / عـآدي نـآخـذ خـآلتـي معنـآ ..
أم سلطـآن / لآ أرتـآحـي بـس .. ليـه أسـآفـر لبـلآد آلكفـر ..! مـآلـي حـآجـه فيهـآ ..
سمـآح تـأففـت وخطتهـآ أختـربـت / طيب أنـآ بسـآفـر مـع سلطـآن ..
أنصـدم أبـو سلطـآن منهـآ وكـآن يبـي يـرفـع يـدهـ ويعطيهـآ كـف يفتّـح مخهـآ .. / صـآحيـه أنتـي ..! تسـآفـري مـع طليقـك .. و هـو متـزوج ..!
سلطـآن وقف ومسـك يـد هيـآم / هيـوم يـآلله مـوعـد آلطيـآرهـ قـرّب .. [ ولـف لسمـآح ] .. قبـل لآ آلعلكـه تلـزق فينـآ ..
سمـآح / أنـآ علكـه ..!
سلطـآن بمسخـرهـ / لآ وأنتـي آلصـآدقـه صمـغ فئـرآن ..
وطلـع وسـط صـدمتهـآ ..
شـآدن مـآ قـدرت تمسـك نفسهـآ / هههههههههههههههههههههه
أنقهـرت منهـآ وطلعـت مـن آلبيـت .. !





*





فـي بيـت أبـو طـلآل ..
غـرفـة حـلآ ..
../ أيـوهـ متـى بتكلمهـم ..؟
نـوآف / آلليلـه رآح أكلـم أبـوي وأقنعـه .. [ وبـإبتسـآمـه ] .. وآضـح أنـك مستعجلـه ..
حـلآ / بقـــوهـ
نـوآف / هههههههههه ليـش !!
حـلآ / خـآيفـه
../ منـي ؟
حـلآ / لآ خـآيفـه تغيـر رآيـك وأنـآ قلبـي مـآ عـآد يتحمـل جـروح وبـآلذآت منـك !
../ ليـه ؟؟
حـلآ / أنت تـدري ليـه !!
أبتسـم نـوآف لمـآ فهـم أنهـآ تقصـد خطبتـه آللي ممكـن يتـركهـآ عشـآنهـآ وقـآل / يــآآغبيـــه أنـآ أحبـــك وأمـــوت فيـــك .. وشلـون تبينـي أتـركـك وأتـزوج غيـرك شلـون ..؟؟
حـلآ بخجـل / وأنـآ بعـد أحبــــك .. نـوآف طلبتـك .. لآ تتـركنـي مهمـآ صـآر
نـوآف / أوعـدك أنـي مـآ أتـركك [ وبمـزح ] .. يـآحمـآرتـي
حـلآ بغضـب / وشــــــــــو أنـآ حمـآرتك ..!
نـوآف / أنـآ قلـت حمـآرتـي .. ينقـص لسـآنـي ولآ أقـولهـآ .. أنـآ قلـت يـآ حلـوتـي ..
حـلآ / لآ حبيبـي ألعـب علـى غيـري .. أنـت قلـت حمـآرتـي ..
نـوآف / سـوآء قلـت حمـآرتـي ولآ حلـوتـي .. آلمهـم أنـي أحبـــــك ..


*


جنـآح طـلآل ..
سـوت لـه شـآهـي وودتـه لـه آلمكتـب ..
شـآلـت صحـون آلغـذآ وصـآرت تغسلهـم ..
وهـي حـآسـه ظهـرهـآ بينكسـر مـن آلألـم ..
خلصتهـم .. ورآحـت آلسـريـر تـريـح ظهـرهـآ ..
جـآ طـلآل .. / وش فيـك كـل شـوي ريحتـي ظهـرك ..!
ورود بنـرفـزهـ / أظـن قلـت مـن شـوي وش فينـي ..؟
طـلآل عصـب مـن نـرفـزتهـآ / وأنـآ أظـن قلـت لك أجهضيـه .. [ لكـن آللـي مـآ يطيـع يضيـع ] ..!
أنقهـرت ورود .. / أنـت وش سـآلفتـك .. ! كـل مـآ قلـت تعبـآنـه قلـتلي أجهضيـه .. مـآ تبينـي ليـش رجعتنـي مـن بيـت أهلـي ..!
طـلآل عصـب / كـم مـرهـ قلتلـك صـوتـك لآ تـرفعيـه ..!
ورود حـآولـت تسيطـر علـى أعصـآبهـآ / قصـرت معـك فـي شـيء ..! آلجنـآح دآيمـآ نظيـف .. فطـور وغـذآ وعشـآ أسـوي لك .. وآجبـآتك كـ زوج مـآ أظـن قصـرت .. وآجبـآتـي مـع أهلـك آلحمـدلله علـى أكمـل وجـه قـآيمـه فـي كـل شـيء .. [ نـزلـوآ دمـوعهـآ بعـد مـآ حـآولـت تمسكهـم ] .. ليـه أنـت كـذآ ..! سـآمحتـك ورجعـت لك .. بـدون لآ أفكـر فـي آلمـآضـي .. لمـآ رجعتنـي سـألتـك ليـش تـركتنـي ..! ولآ جـآ فـي بـآلـي أسـألك إيـآهـ .. لكـن أنت وآحـد تحـب آلمشـآكـل .. تبـي أي كلمـه عشـآن تـزيـد آلنـآر .. أنـآ أكـرررررررهـــك أكـرررررررررررررررهـك .. ولآ رآح أسـآمحـك أبـدآ .. حتـى لـو بمـــوت مـآ أسـآمحـك .. [ حسـت بـإنقبـآض فـي أسفـل بطنهـآ ] .. آآآآآآآآآآهـ بطنـــــــــي
طـلآل ركـض لهـآ / ورود حبيبتـي وش فيـك .. وش حـآسـه فيـه ..!
ورود بصـرآخ / بعـــــــد عنــــــــي .. آآآآآآآآهـ أبـــــــي أمـي .. آآآآآآآآآهـ جـوآلـي هـــآآآت جـوآلــــــــي
أخـذ جـوآلهـآ وكـآن رآح يتصـل علـى أم فـآرس بـس صـرختهـآ أفـزعتـه وآلجـوآل طـآح مـن يـدهـ ..
طـلآل جـآب عبـآتهـآ ولبسهـآ .. ومسكهـآ يقـومهـآ ..
حـآولت تمشـي لكنهـآ مـآ قـدرت تحـس آلألـم لـ رجلهـآ .. وبصـرآخ / ولــــــــــدي ألحـق علـي يـآ طـــــلآل آلله يخليــــك .. ولـــدي لآ يصيـــــــر فيـه شــــيء .. ولـــــــــــــدي ..
حملهـآ ونـزلهـآ بسـرعـه ..
تحـت سمعـوآ صـوت آلصـرآخ وقـآمـوآ بخـوف .. أم طـلآل / وش فيهـآ ..!
طـلآل بخـوف عليهـآ / مـدري مـدري
أم طـلآل / أنتظـرني جـآيـة معـك .. حـلآ بسـرعه عبـآتي ..
حـلآ تـركـض / طيب ..

ركبهـآ ورآ .. وركـب قـدآم .. جـت امـه تـركـض وركبـت جنـب مـرت ولـدهـآ ..
سـآق آلسيـآرهـ بـإسـرع مـآ عنـدهـ ..
وصلـوآ آلمستشفـى .. وهـي تصـآرخ ..
../ ســــــريـــر بسـرعـه ..


*


جـآلـس ينـآظـر آلبـآب آللـي تقفـل مـن ثـلآث سـآعـآت ..
خـآيـــف ..
خـــآيـــف عليهـآ وعلـى ولــدهـ آللـي مهمـآ كــآن مــن صلبــه ..
خــآيــف يكـون آللـي خــآيـف منـه يصيـر ..
وآللـي زود خـوفـه أكثـر وأكثـر وجـودهـآ فـي غـرفـة آلعمليـآت ..
نــدم أنـه تكلـم مـع ورود بـ هـآلقسـوهـ ..
حـس بمـدى غبـآئـه مهمـآ كـآن زوجتـه قـآيمـه بـوآجبـآتهـآ كـآملـه ..
ومـع هـذآ يـزود عليهـآ بكـلآمـه ..!
أنحطـت يـد أمـه علـى كتفـه وآللـي حـس بمـدى حنـآنهـآ / قـوم يمـه روح صلـي ركعتيـن وأقـرأ قـرآن شـوي .. عشـآن تهـدأ شـوي ..
طـلآل تكلـم بعـد مـدهـ / و ورود !!
أم طـلآل / إن شـآء آلله تقـوم بـآلسـلآمـه .. يـآلله يمـه قـوم ..
طـلآل كـآن محتـآج يقـرب مـن ربـه يشكـي لـه همـومـه / طيب يمـه ..
وقــآآم ..
أم طـلآل / آلله يهـديـك يـآ ولـدي .. وتـرّيـح آلمسكينـه ..!


×

×

×


إيطـآليـــآ ..
مكـآن وجـود آلعـرسـآن ..
فـي شهـر عسلهـم قبـل لآ تجـي سمـآح ..
بـس بعـد مـآ جـت ..
هيـآم لآحظـت سـرحـآن سلطـآن .. وهـذآ شــيء ضـآيقهـآ .. لأنهـآ تـوقعـت كـرهـه لهـآ ..
{ لـ هـآلـدرجـه يحبهـآ ..!.. بعـد كـل شـيء سـوتـه فيـه ..!.. معقـولـه يطلقنـي ويـرجعهـآ ..!.. }
كـآن هـذآ آلشـيء آللـي تفكـر فيـه هيـآم مـن لحظـة أقـلآع آلطـآئـرهـ ..
إلـى آلآن ..!
رمـت نفسهـآ علـى آلسـريـر بضيـق ..
وغمـضت عينهـآ بقـوهـ تحـآول أن آلنـوم يهـآجمهـآ حتـى لـو بـآلقـوهـ ..


×

×

×


فـي آلمستشفـى ..
طلـع مـن مسجـد آلمستشفـى وهـو يصلـي علـى آلنبـي .. بعـد مـآ صلـى ركعتيـن ودعـآ ربـه لـ ورود .. وقـرأ قـرآن .. أرتـآح قلبـه لكـلآم آلله .. وحـس شكثـر هـو مقصـر فـي حـق ربـه وبيتـه وزوجتـه ..
وصـل لـ أمـه وآللـي كـآنـت جـآلسـه علـى كـرسـي وآلمسبحـه فـي يـدهـآ تـذكـر آلله وتهللـه ..
طـلآل بـآس رآس أمـه / يعطيـك آلعـآفيـه
أم طـلآل بهـدوء / ربـي يعـآفيـك ويهـديك يـآ ولـدي ..
طـلآل / مـآفيـه أخبـآر ..!
أم طـلآل / لآ
مـآ خلصـت جملتهـآ ألآ وآلـدكتـورهـ طـآلـعـه ..
قـآمـوآ بسـرعـه ..
طـلآل / بشـر يـآ دكتـورهـ ..!
آلدكتـورهـ / آلحمـدلله علـى كـل حـآل .. زوجتـك بخيـر وآلـولـد بخيـر .. شـوي بـس ويطلعـوهـ لـ آلحضـآنـه ..!
أم طـلآل بفـرح / ولـد !!
آلـدكتـورهـ / أيـوهـ .. يتـربـي بعـزكـم يـآرب ..
ومشـت ..!
أم طـلآل / مبـروك يـآولـدي ..
طـلآل / آلله يبـآرك فيـك يمـه .. آلحمـدلله .. آلحمـدلله .. يـآرب لك آلحمـد وآلشكـر .. لحظـه يمـه بـروح لـ آلدكتـورهـ شـوي ..
أم طـلآل / روح يمـه أنـآ أنتظـرك هنـآآ ..!
تـوجـه طـلآل لـ آلدكتـورهـ ..
طـق آلبـآب ودخـل بعـد مـآ أذنت لـه ..
طـلآل / آلسـلآم عليكـم ..
آلدكتـورهـ / وعليكـم آلسـلآم .. خيـر أخ ...
طـلآل / طـلآل .. بـس حبيت أسـأل عـن زوجتـي ..!
../ أخ طـلآل .. وآضـح أن زوجتـك تعـآنـي مـن مشـآكـل نفسيـه .. فـي أحـد مـأذيهـآ !!
طـلآل أستحـى يقـول أنـآ مـأذيهـآ فقـآل / ليـه هـآلحكـي ..!
../ أولآ أحنـآ شـيء مـو غـريب علينـآ أن آلمـرأهـ آلحـآمـل تـولـد فـي آلشهـر آلسـآبـع .. لكـن آلغـريب أن زوجتـك مـن آلشهـر آلأول لـ آلآن وآلجنيـن يحـآول يجهـض نفسـه .. يعنـي هـذي آلمـرهـ آلثـآلثـه آللـي كـآن تعبـآن فيهـآ .. وآلحمـدلله أنهـآ عـدت سليمـه ..
طـلآل أنصـدم معقـــــول آلجنيـن يحـآول يجهـض نفسـه وتكلـم بعـد مـدهـ / كيـف يعنـي يجهـض نفسـه ..!
../ أنـآ مـآ قصـدت أنـه يجهـض نفسـه يعنـي يجهـض نفسـه .. لآ .. أنـآ قصـدي أن آلجنيـن يتـأثـر بـ أمـه حيـل .. فـ تشـوفـه تعبـآن لتعبهـآ .. فـرحـآن لفـرحهـآ .. وغيـرهـ مـن هـآلأنفعـآلآت .. و ولـدك لـ آلمـرهـ آلثـآلثـه يتعـب .. فـ عشـآن كـذآ قلتلـك أنـه يحـآول يجهـض نفسـه .. وأنـآ لآحظـت أن نفسيـة آلأم سيئـة بـدآيـة آلحمـل فـ أقـولك مـن ألحيـن مـو بعيـدهـ أن يحصـل لـ آلأم نفـور مـن ولـدهـآ .. وأنـآ بمـآ أنـي دكتـورتهـآ لآحظـت أنهـآ فـي بـدآيـة آلحمـل نفسيتهـآ سيئـة مـرهـ .. وشهـريـن بـس آللـي شفتهـآ مبسـوطـه فيهـآ .. آللـي هـو هـذآ آلشهـر وآللـي قبلـه .. وتجـي بعـد مـوعـدهـآ بكـم يـوم أنهـآ تـولـد .. هـذآ شـيء أستغـربتـه .. !
طـلآل كـل هـذآ فيـك يـآ ورود .. وأنـآ آخـر مـن يعلـم .. ليـه مـآ حكيتـي ليـه ..! آلله يسـآمحنـي آلله يسـآمحنـي .. / وآلحـل يـآ دكتـورهـ ..!
../ آلحـل هـو أنـك هـذي آلفتـرهـ تـريحهـآ تمـآمـآ مـن أي أنفعـآلآت .. بـدون عصبيـه .. حـآول كـل شـيء تقـولـه يكـون بهـدوء .. ويـآليـت شهـريـن تكـون مـريحـه نفسهـآ علـى آلآخـر .. فقـط آلضـروريـآت تقـوم لـه .. ولمـآ تنتهـي آلشهـريـن خليهـآ تبـدأ تحـرك جسمهـآ بـآلتـدريـج .. فهمـت علـي أخ طـلآل .. !
طـلآل / فهمـت ..
../ آآهـ نسيـت أقـولك .. إذآ كـآنت ورود بتـرضـع طفلهـآ طبيعـي يـآليـت آلأنفعـآلآت تبعـدهـآ عنهـآ قبـل سـآعـه علـى آلأقـل مـن وقـت آلرضـآعـه .. مثـل مـآ قلتلـك آلجنيـن يتـأثـر بـآلأم كثيـر .. ووقـت آلرضـآعـه .. هـو وقـت آلحنـآن لـ آلطفـل فـ يـآليـت تـريحهـآ وتبعـدهـآ عـن مكـآن آلأنفعـآلآت ..
طـلآل قـآم / طيب .. مشكـورهـ ومـآقصـرتي .. يعطيـك آلعـآفيـه ..
../ آلعفـو ولـو مـآ سـويـت ألآ وآجبـي .. ربـي يعـآفيـك .. مـع آلسـلآمـه ..

طلـع طـلآل وهـو يعيـد كـلآم آلدكتـورهـ فـي بـآلـه ..
ويحـآول يحفظـه مثـل أسمـه ..!


×

×

×


أنتهـىـآ ..
تـوقعـآآتكـم ..
لـ حيـآة ورود وطـلآل , سلطـآن وهيـآم , نـوآف وحـلآ , نـآيـف وغـلآ , شـآدن , فـآرس , غـرآم , سمـآح , رآكـآن


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دنياه دنيا غيرت حالي, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تحملت, تحملت اللي يقولونه وقلت لخاطر عيونه ولا قدر أبد طيبي تفنن هو بتعذيبي كاملة, تعذيبي, تفنن, دنياه دنيا, غيرت حالي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية