لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-11, 10:21 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى مشاهدة المشاركة
   جووووووريه ومن الدوووووووحه بعد!!
يامرحبن بك ياسميت بنتي..
سجليني من أول المتابعاااات لروايتش..
لي عووووده بإذن الله بعد قرائت البااااارت......



هلا حبيبتي
ههه صراحه احرجتيني
والله اذا تبين الصج انا اسمي مب الجوري
بس انا احب هالاسم وخاطري اغغير اسمي
واسمي يصير الجوري
فديت روحج يشرفني ويسعدني انج تكونين من اول متابعيني
وانشالله دوم تكونين من اولهم


تحياتي لج
اختج
~ جورية الدوحه ~

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 18-08-11, 04:25 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث :


وراحو ريم وهند الحمام وبعد ما طلعو قيمو الباقي وصلو كلهم وبعدها اطلعو من الفندق متوجهين لمجمع الستي سنتر

رهف : تتوقعون بنوصل قبل الساعه ثلاث وربع
ريم : اي نشالله .. ترى مب من بعد الستي .. كلها خمس دقايق او اذا كثر مع الزجمه 10 دقايق ونوصل
موزه : بنات حطو لنا شي نسمعه
علياء : وهي تشغل الراديو
لولوه : لا صكي الراديو وحطي السي دي
مريم علي : رهوف اتصلي جيكي على الموعد
رهف : لا خل مريوم جبر تتصل
مريم جبر : انزين الحين بتصل
شيخه : بنات اول نبي نتغدى
موزه : اي والله يواعه
ريم : اي نبي ناكل من المطعم الجديد يقولون انه اكله حلو
وضحى : وانا بروح مع تركي ناندوز لانه اتصل يبي ايجوفني
شوق : اوووووب اوووب اونه حركات
وفجاه البنات قامو يصارخون وضربت رهف برييك ومريم مدت يدها على الرادو تصك الاغاني بس ما لحقت
مريم علي : بنات وحده تصك الاغا.........


وبدو البنات كلهم يصارخون من الخوف لانه الي قدامهم ضرب بريك فجاه وبعدين يوم جو يضربون هم بريك لسوء حضهم انه السفايف كانت خربانه فلفت رهف يسار علشان ماتدعم ولا جات سياره وماقدرت توقف لفت يمين وشلت السياره على تايرين وبعدها صج البنات تخرعو ولي قامت تصيح وكانو بيضربون في الرصيف خففت السرعه ولفت يسار وبع جاتها سياره مسرعه وعقبه لفت يمين وكان فيه دخله صوب البيوت وتعدلت عقبها السياره ووقفو طبعن البنات من كثر الصدمه قامو كلهم يصيحون وبعد ما خلصو المناحه

رهف وهي ليحين تصيح : بس خلاااااص اسكتو ما صار شي (وهي تصارخ)
هند : تستهبلين شنو خلاص كنا بنموت
رهف وهي تهدي نفسها : اوك خلاص انا الغلطانه وحقكم علي وانا اسفه بس خلاص اسكتو علشان اركز ونوصل
منيره : اوك خلاص بنات اسكتو
وشغلت رهف السياره واول ما وصلو وصفو في الموقف الي جنب الباب على طول البنات انزلو ولا عليهم من رهف
رهف : اف يحرون يعني انا اشذنبي (وراحت تركض وراهم)بنات انطرو
موزه : اوقفو بنات اشفيكم
هند : انتو كيفكم انا بروح المطعم
شيخه : وانا بعد بروح معاج
رهف : بنات بنتغدى بسرعه علشان ما نتاخر على موعدنا
مريم جبر : لا عادي تاخرو لاني كلمتهم واخرت الموعد لين الساعه خمس
لولوه : احسن علشان ناكل على راحتنا
شوق وهي تهز راسها مثل الهنود : اوجي اوجي لازم ياكل عدل علشان يصير قوي
منيره : هههههههههههههه اوووويييه
موزه : والله انج توحفه
واول ما وصلو البنات المطعم ادخلو داخل كانت الليتات خافته والمكان روعه الديزاين كلسك على مودرن خذو الطاوله الدائريه الي على الجنب وقعدو كلهم بس زادو طاوله لانه ما كفتهم
مريم علي : اوهوووو وضووح ردي على تلفونج
وضحى : لا مب راده
علياء : لعوزنا وهو يرن
وضحى وهي معانده : ماراح ارد عليه خله يولي
موزه : من هاي الي خله يولي
وضحى : تركي يبيني اروح له فرايديز وقلت له لا انت الي تعال ومللني وهو يتصل
مريم علي : خلاص عطيني انا بكلمه
رهف : لا والله احلفي عاد
مريم علي : والله يلا وضوح عطيني
وضحى : اوك هاج (وهي تمد التلفون )
مريم علي : الو .... وعليكم السلام .....هههه لا انا رفيجتها ..........لا مافيها شي ........ تقول انها تبيك انت الي تجيها المطعم .........لا لا انت تعال ......... كيفك عاد ..... خلاص تفاهم معاها بروحك (ومدت التلفون مره ثانيه حق وضحى)
وضحى: الو ... هلا تركي... لا الله يخليك انت تعال .... لا بليز .... انزين انزين الحين جايه
وضحى عقب ما صكرت من تركي وقامت تتحلطم وعفست ويها : اف يحر يلا بنات انا بروح عنده لانه ما رضا يجي هني
ريم : اففف ليش عااد
جواهر : خلاص موزه كيفه يبي يكون معاها بروحهم
لولوه : انزين اشلون اهلهم رضو يقعدون مع بعض بروحهم وفي مكان عام
رهف : اهلهم ما يدرون انتي ماعلج يبون يتكلمون بروحهم

.................................................. ...............................................
وضحى توها واصله (ناندوز) وتمت تدور تركي الي كان قاعد في اخر المطعم قريب من باب المطبخ

وضحى بابتسامه :السلام عليكم
تركي وهو يبتسم : وعليكم السلام
وضحه وهي تقعد وترد له الابتسامه : اخباك
تركي : الحمدالله دامج معاي وانتي اخبارج
وضحى ستحت وتلونت : دوم انشالله تمام والله
تركي : دوم المهم شنو الموضوع الي تبيني فيه
وضحى وهي متردده من ردت فعله لمه تقوله الموضوع : تركي اشرايك نطلب الغدى اول لاني يوعانه وبعدين بقولك السالفه
تركي : ايخسه اليوع يلا الحين بطلبلج (وناد الويتر وطلب )انزين والحين طلبنا يلا قولي
وضحى : بقولك بس بشرط لا تعصب وتفهم الوضع
تركي : انزين يلا قولي
وضحى : اول وعدني انك ماتعصب
تركي : استغفر الله انزين وعد
وضحى وهي مرتاحه لانه وعدها : اوك بقولك اني انا قدمت في الجامعه الي في باريس مع ربعي
تركي : شنو على كيفج وليش ماقلتيلي
وضحى : والله والله كنت بقولك بس ما صار وقت
تركي : حلفي عاد زين ومتى بتسافرين
وضحى : باجر العصر طيارتنا
تركي : بعد طيارتج باجر وتوج تتكرمين وتقولين لي (ولف عنها وسوا روحه زعلان)
وضحى وهي شوي وتصيح : والله انه ماكان في وقت كل شي صار بسرعه عاد يلا تروكييييييي لا تزعل
تركي لف عليها وهو شاق الحلج : اشقلتييي
وضحى وهي منحرجه : ها ماقلت شي قلت انه ماكان في وقت
تركي : لا عاد قولي الي عقبها
وضحى : قلت لاتزعل
تركي : وضوحيي لا عاد بلا ستهبال الي قبلها
وضحى وجها صار مثل الطماطه : تروكيييي عاد بلا سخافه
تركي وهو خاق عليها من صجه ويسوي روحه بيغمه عليه : يااااالبييييه تروكي وروح تروكي وكل شي في تروكي ومن الغبي الي يقدر يزعل عليج
وضحى دوروها بعد الي قاله : احم احم انزين نرجع لموضوعنا
تركي : ههههههههه ياربي تسلم الي يستحو انزين كملي (وسوا نفسه معصب)
وضحى ماقدرت تستحم شكله ونفجرت من الضحك :ههههههههه اوك الي كنت بقوله لك انه بروح باجر باريس ادرس وابيك تكون راضي ومب زعلان
تركي : ههههههه ومن قالج اني زعلان اصلا لاني انا بعد بروح هناك
وضحى وهي مفهيه : هاا اشلون
تركي : هه اشفيج عادي انا بروح بكمل الثلاث سنين الي باقين لي هناك وفي نفس الجامعه الي انتي فيها
وضحى وهي مب مصدقه الي يقوله : قول والله
تركي : والله
وضحى : الااااااااي فله ونااااسه
تركي : ههههه استخفت مرتي العزيزه
وضحى :هههه (وعقب ما ستوعبت الي قاله تمت ساكته وتطالع الارض)
تركي : اوييييه على الي يستحون
.................................................. ...............................................

رهف :وااي بطني خلاص احس اني ما اقدر اتحرك من الاكل
موزه : واااي انا بعد بموت
لولو وشوق : ههههه والله انكم تضحكون
ريم : بنات احس اني برجع
هند : اخييي الله يلوع جبدج
ريم : ههههههه والله صج
مريم علي : بنات انا بروح الحمام
علياء : وانا بجي معاج
مريم جبر : يلا قومو يالوصخات غسلو يدكم
شيخه : عدااااال خلينه لج النضافه
رهف : عن السخافه وبعدين الي يبي يغسل كيفه والي مايبي كيفه بعد
مريم جبر : تكلمي عن نفسج لانج وصخه
موزه وهي معصبه : لا والله اقول روحي غسلي وايد احسن
ريم : بنات خلاص عاد اشفيكم اليوم جنكم جبريت من احد قال كلمه على طول عصبتو خلاص ريلااااك
موزه : احلفي عاد
جواهر : هههههه والله لازم تكونين ريلاكس وراج سبا ومساج وبدكير منكير بيعدلون اضافرج الي مثل ويهج
موزه : جوجو اشرايج تكرمينه بسكوتج
جواهر : ههههه انشالله

.................................................. ...............................................

علياء : مريوم اتهقين امي بترضا علي
مرم علي : وليش لا هاي مستقبلج
علياء : بس انتي تدرين انه يوم سجلت كانت مب راضيه
مريم علي : لا لتخافين هذاك اول ماسجلتي الحين كل شي بيتغير
علياء : اخاف باجر لين رحت اسلم عليها ماتكلمني
مريم علي : لا انشالله بترضا عليج وبتكلمج انتي لا تحطين في بالج هالشي
علياء : انشالله هاي الي يصير

اشرايكم اعطيكم نبذه عن هالبنتين

علياء (شعرها كستنائي وطويل لين اخر ضهرها ناعم بس موج شوي وعيونها وسط ورموشها قصيره بس كثيفه شوي وخشمها صغير بس مرتفع وحلجها ممتلي شوي وجسمها واايد ضعييف بس طالع حلو عليها وشخصيتها وايد حلوه تحب السواالف وايد والحش بعد بس طيبه وقلبها حنون وماتحب الناس الي تتكلم من وراها )

مريم علي (شعرها اسود وويفي مب ناعم بس شكله حلو عيونها صغيره ورموشها قصيره و خفيفه وشعرها يوصل لين نص ضهرها وخشمها متوسط وحلجها صغير وجسمعا مخصر بس متينه شوي وشخصيتها نفس علياء تقريبا تحب تتكلم بس ماتحش وايد ماتحب تعطي الناس في الويه واحيانن تبالغ في المجامله بس طيوبه واي احد يقعد معاها من اول مره يحبها)

.................................................. ...............................................

وضحى : تركي انا لازم اروح
تركي : ليش اقعدي ماوراج شي
وضح : لا وراي سبا ومساج والساعه خمس موعدنا
تركي : الللاي وناااسه ابي اروح
وضحى : نعم خير الشيخ وين تروح
تركي : معااج
وضحى : اقعد مكانك وياويلك ان تحركت
تركي : اموت انا على الي يغارون
وضحى : بلا سخافه ويلا بااي
تركي : واله ماتروحين بدوني
وضحى : تركي يلا بسرعه
تركي زين بدفع وبنروح مع بعض بوصلج عند ربعج وبعدين بروح البيت
وضحى : اوك
تركي : ترا باجر بجي الصبح بيتكم اوني ما ادري عن السفره وبسلم عليج قبل لا تروحين
وضحى : لا اشكرى يعني جاي يوم سفر
تركي : زين عيل وين اجوفج باجر ابي اودعج قبل لاتروحين
وضحى : عدااال مب جني بجوفك هناك
تركي وهو يقوم : ههههههههه ادري اني بجوفج بس بعد ابي اجوفج باجر قبل لاتسافرين ويلا خل نروح
وضحى : ههههه اوك يلا

بعطيكم نبذه عن هالثنين

وضحى (شعرها طويل لين فخوذها ولونه كستنائي وناعم بس خفيف شوي وعيونها متوسطه ولونها عسلي ورموشها بني فاتح وطويه وخشمها صغير وحلجها متوسط وضعيفه وطويله وجتوفها شوي عريضه وشخصيتها حبوبه وهاديه قدام الناس بس مع ربعها تصير خبله )

تركي (عيونه وسيعه وعسليه ورموشه طويله وكثيفه وخشمه ضعيف وطويل وحلجه متوسط وشعره طويل شوي وناعم ولونه بني وطويل اطول من وضحى وجسمه رياضي وعنده عضلات وسيم وحبوب ويستحي وااايد بس يحب يندمج مع الناس الي متعود عليهم اكثر شي )

.................................................. ...............................................

موزه : بنات مب جنه وضوح تاخرت يلا بيفوتنا الموعد
رهف : اي والله انا بروح اغسل يدي
موزه : توج ماتبين اتروحين
رهف : لا الحين عاد ابي اروح وجوجو تعالي معاي (وهي تغمز لها)
جواهر : اي اوك ابيج في شي
رهف : اي الي كنتي بتقولينه مساعه
جواهر : اي هاي الشي
هند : اشفيكم انتو الثنتين
رهف : مافينه شي
لولوه : امبله في شي المهم ماعلينا يلا روحو
شوق : بنات انا بدش المحل الرياضه الي عند الباب هناك وبرجع
شيخه : انا بجي معاج
شوق : لا عادي بروح بروحي
شيخه : لا اصلا انا تمللت من القعده
شوق : اوك تعالي

.................................................. ...............................................

رهف : جوجو بغيتي تفضحينا نادي الويتر
جواهر :ليش شعندج انتي
رهف : تستهبلين بدفع الفاتوره واذا قلت قدامهم ماراح يرضون
جواهر : اها وانا اقول ليش
رهف : انزين بسرعه علشان مايحسون
جواهر : اوك (ونادت الويتر )
رهف : لو سمحت نبي فاتورت الطاوله الي كنه عليها
الويتر : بنتامري يا انسي
رهف : بسرعه لوسمحت
الويتر :اوك (وجاب لهم الفاتوره)
رهف وهي تدفع : اوك ثنكيو
جواهر : ها دفعتي
رهف : اي يلا خل نرجع
جواهر : اوك

نبذه بسيطه عن هالبنتين

رهف (عيونها كبيره ووسيعه وجاحضه شوي ورموشها كثيفه وطويله ولونها بني غامق ومحدده بالرمادي وخشمها طويل بس مدور شوي وحلجها محدد وصغير من فوق بس من تحت ممتلي شوي وشعرها لين فخوذها ولونه اسوود وايد وناعم بس ويفي شوي وجسمها مخصر وطويله بس اقصر من وضحى وحبوبه وجتماعيه وااايد تحب تتعرف على الناس)

جواهر(عيونها صغيره و مسحوبه شوي رموشها كثيفه بس قصيره وخشمها صغير وحلجها صغير وويها بيبي فيس ومدور وطولها متوسط وشعرها طويل لين فخوذها ولونه كستنائي وناعم واايد وجسمها متوسط بس مخصره شوي وشخصيتها هاديه وخجوله ومع الناس الي تعرفهم تنفعل وتتكلم مثل وضحى )

.................................................. ...............................................



 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 18-08-11, 04:49 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

CENTER]"]يــــــــتــــــــــــــبـــــــــــــع


موزه : بنات اطلبو الفاتوره
هند : اي ناديته وقال الحين بيجي
لولوه : مب جنه رهوف وجوجو طولو
هند : لا عادي ترا توهم رايحين
ريم وهي تكلم الويتر : يعني اشلون مدفوعه
الويتر : في ثنتين من الي كانو قاعدين عندكم ادفعوها
موزه :تستهبل من هاي
رهف : اشفيكم شالسالفه (وتقعد على كرسيها)
موزه : ايقول انه الفاتوره اندفعت
الويتر : اي يا انسي هي هي الي دفعتها (وياشر على رهف )
لولوه : رهوووف يالسخيفه كم مره قلنا لج لاتسوين هالحركه
رهف : شاسوي فيكم اذا قلت اني بدفع بتقعدون تحلفون
مريم جبر : والله انج سخيفه يعني كنا كلنا بنحط وبندفع
جواهر : ترا عادي يعني ما صار شي
وضحى وهي جايه من بعيد وشاقه الضحكه : هاي بنوتات
مريم جبر : اهلين لاوالله حلفي انتي عاد جان قعدتي ازياده
وضحى : لو الود ودي جان ما جيتكم بس ابي اروح اسوي مساج وسبا واسترخي
موزه : انزين شصار في موضوع السفر
وضحى : عصب علي بس بعدين وافق لانه هو بعد بيروح هناك يكمل دراسه في نفس الجامعه
موزه اووونه انزين خل نمشي يلا
البنات : اوك يلا




..................................................





في مكان اضائته خافته مريحه للعين وماينسمع فيه غير صوت نافوره الماي والهدوء في كل زاويه من المكان مخيم مافي غير كم بنت يمشون رايحين غرفه الاستشوار دخلو مريم وعليا القسم الي داخل جافو اسره مصفوفه وعليها فرش بيضه وينزل من فوقها ستاير بيضه شفافه وقدامها نوافير وقعده نازله على الارض وغرف محاوطه المكان
مريم علي : وااااااو يونس المكان
عليا وهي تضرب مريم على حلجها : جب يالحماره فضحتينا
مريم علي : المكاااان عجييب يلا انا بروح ابدل علشان ادش السبا
عليا : اوك وانا بجي معاج لانا اذا نطرنا البنات ماراح نخلص
مريم : اي والله تدرين الحين الواحد يبيله ذاك العصير مع هالسبا
عليا : ههههه فضحتينه دخلي وانتي ساكته





..................................................





شوق وهي تضرب شيخه على جتفها : شيخو يالحماره خربتي علي
شيخه : اي عورتيني اشفيج
شوق : كنت بروح ادفع الحساب قبل رهوف
شيخه : ههههه وانا اقول اشفيكم قمتو على طول
شوق : هههه انزين انا بخذ جوتي وبعدين بنروح السبا لانه كلهم البنات هناك
شيخه : اها اوك يلا لنتاخر لانه الساعه صارت خمس وخمس دقايق
شوق : اوك لانهم كلهم هناك (وراحت خذت الجوتي ودفعت الحساب)
شيخه : خلاص ماتبين شي
شوق : لا بس هاي الي كنت ابيه يلا بنروح
شيخه : اها اوك



خل اعطيكم نبذه عن هالثنين :

شوق (عيونها صغيره ورموشها كثيفه وطويله خشمها صغير وحلجها صغير وفيها جاذبيه وشعرها لين نص ضهرها ولونه كستنائي وشعرها ويفي وجسمها متينه بس حلو وقصيره وشخصيتها تحب الرياضه وااايد وتحب (بيسكو) لاعب العربي وحبوبه وتنكت وروحها دايما رياضيه وماتحب تجرح حد)

شيخه(عيونها وكبيره ووسعه ورموشها طويله وكثيفه وشعرها طويل وبني وناعم وشوي ويفي وخشمها طويل وضعيف وحلجها عادي وضعيفه واايد وطويله وشخصيتها تتملل بسرعه من الروتين و لما تقعد مع ربعها تضحك وتنكت دايما)




..................................................





عند البنات اول مادخلو السبا كلهم عجبهم المكان والهدوء الي يطغي عليه وعلى طول بدلو ودخلو غرفة السبا عند مريم وعليا وعقب ماقعدو بنص ساعه
رهف وويها صاير احمر وتتكلم بصعوبه :بنات بختنق
موزه : رهوف اشفيج
رهف وهي بالياله تتكلم : بموت طلعوني
هند : اوك اوك
لولوه : الحين بنطلعج
وخذو البنات رهف وطلعوها من الغرفه وتمو يهفون عليها وشربوها ماي
منيره : رهوف حبيبتي اشفيج
رهف : مافيني شي
عليا :عيل ليش اختنقتي
جواهر : بنات اشفيكم شوي شوي عليها ماتدرون انه رهوف اذا صار حر والمكان صغير تختنق بسرعه
ريم : واي فديتج يارهوف
رهف وهي تبتسم : افداج
مريم جبر : انزين بنات الحين بنروح عند المساج
البنات كلهم : اوك



راحو البنات ودخلو كلهم موزه ورهف في غرفه وضحى وجواهر في غرفه مريم علي وعليا مع بعض لولو وشوق في غرفه مريم جبر وشيخه في غرفه وريم وهند ومنيره مع بعض





..................................................





موزه ورهف اول مادخلو الغرفه على طول انسدحو وشغلو الايبود على اغاني راشد الماجد لانه الهثنتين يعشقون هالمغني وندمجو مع الاغاني وقامو يغنون طبعا اصواتهم مب حلوه بس رهف اوي صوتها زين

.

.................................................



مريم علي وعليا اول مادخلو نفس الشي انسدحو وعلى طول بدو حش في الناس الي جافوهم طبعا لانهم دايما على هالحال من يجتمعون ماعندهم غير الحش والعقار في خلق الله



..................................................



شوق و لولو اول مادخلو شغلو اغاني طق ماخذينها من عند رفيجتهم شوق خميس وعلى طول انسدحو وكل اشوي يرقصون والي تسوي مساج معصبه عليهم وهم ولا عليهم منها



..................................................



وضحى وجواهر انسدحو وهم الوحيدات الي كانو مسترخين مع المساج وكل وحده تفكر في الي تحبه وضحى في تركي والي صار معاها والي راح يصير في فرنسا وجواهر في محمد تتذكرونه الي كان في الفندق وتتذكر كل شي وهم يرقصون وتفكر متى راح تجوفه مره ثانيه



..................................................



مريم جبر وشيخه مسترخين وكل وحده تسمع في ايبدها الخاص شيخه طبعا اغاني هنديه وخليجيه ومريم اغاني اجنبيه وخليجيه وكل وحده في عالمها الخاص وتفكر فالمغامرات الي بتصير لها في فرنسا وتتخطط للاشياء الي بتسويها



.................................................



ريم وهند ومنير قاعدين يسولفون وشوي مندمجين في المساج وشوي يشتطون في السوالف وهم بعد يخططون حق السفره وكل وحده تقترح شراح يسون قبل لايبتدي الكورس ويسمعون اغاني

.

.................................................



بعد ماخلصو البنات كلهم اطلعو ولبسو ملابسهم ونزلو من السبا وراحو ياكلون اسكريم من hugendaz اقعدو وكلو وعقبها طلعو من هناك وراحو يتسقون اشوي وخذو لهم فستان وكلهم خذو نفس الفستان وخذولهم نفس الجوتي ونفس الشنطه وعقبها اطلعو من فيلاجيو بس هالمره توزعو في سيارتين لانه عليا جاب السواق سيارتها لانها ماراج ترد البيت الا باجر فتوزعو نصهم مع رهف ونصهم مع عليا


رهف & جواهر & موزه & وضحى & ريم & شوق & لولوه في سياره ورهف الي تسوق فيهم
عليا & مريم علي & مريم جبر & شيخه & هند & منيره وكانو في سياره عليا وهي الي تسوق

.

................................................. ..



رهف : ها بنات شتبون تتعشون
موزه : نبي مكدونلد
جواهر : لا نبي برقر كنق
وضحى : لا سب وي
ريم : انا ابي مكدونلد
رهف : بنسوي تصويت من يبي مكدونلد
موزه : انا
ريم : وانا بعد
رهف : زين من يبي برقر كنق
جواهر :انا
رهف : زين وسب وي
وضحى : انا ابي
شوق : وانا بعد
لولو : وانا
رهف : وانا ابي من سب وي بعد
ريم : افففففففف سخافه عاد يعني احنا مانبي
جواهر : رهوف انا بعد معاكم غيرت رايي
رهف : اوك خلاص بنمر الثنين
ريم : لا والله عقب شنو خلاص طلع من خاطري
موزه : لا انا ليحين ابي
رهف : ريمو اشفيج عادي بنمر
ريم : لا مابي
رهف : ريمو لا تستوي سخيفه
موزه : خلاص ريمو قالت لج بنمر
ريم : اوك خلاص
رهف : اي جي البنت السنعه يلا بنمر مكدونلد بنطلب وبعدين سب وي وبنرجع ناخذ الطلب من ماك وبعدين طلباتنا وبنروح الفندق
البنات : اوك





..................................................





عليا : يلا بنات شبتتعشون
مريم علي : انا ابي سب وي
مريم جبر : وانا بعد
عليا : اوك
شيخه: انا ابي مكدونلد
هند : وانا
منيره : انا مابي شي
عليا : ليش منور
منيره : مابي فيني رقاد مالي خلق
عليا : لا لا ماعندنا بنات مايتعشون
منير : ههههههههه والله فيني النوده بعد المساج
عليا :انا قلت لا بطلبلج مثلي من مكدونلد
منره : اوك وانا موافقه (واول ماحطت راسها على السيت من التعب نامت)





..................................................





اوصلو محطة طيبه الي قريبه من بيت رهف
رهف وهي تلف ورا : يلا بنات شتبون من سب وي (وسجلو لها الطلبات ونزلت المطعم وطلبت ورجعت السياره)
موزه : يلا خل نروح مكدونلد
لولوه : ههه شفيج موزو ليش مستعيله
موزه : يوعااانه
شوق : اي الحين ميته يوع وبعدين بطني يعورني وماتكملين اكل
موزه : ههههههههه
جواهر : هههه حشى مايسوا عليها المسكينه
رهف : زين يلا شتبون (وهي تهرن حق الي يشتغل )
موزه : انا ابي ماك جكن
ريم : انا بعد بس سبايسي
وضحى : لاتاخذين سبايسي بطنج بيعورج الصبح ماكله حار
ريم : لا عادي ماراح يصير فيني شي
وضحى : والله كيفج انتي الي بتتعبين
شوق : بنات جو من جنبنا
لفو البنات كلهم وتمو يضحكون كانت عليا الي واقفه جنبهم وتهاوش واحد لانه كان بيدعمها وكانت منيره نايمه على الدريشه ومبطله حلجها وهند ومريم جبر وشيخه قاعدين يرقصون ويصورون منيره ومريم علي قاعده تقز الي داخل وطالع من مكدونلد ولما يلفون عليها تسوي روحها مندمجا في المجله الي كانت مقلوبه ههههههههه





..................................................





عليا وهي معصبه وويها احمر : اي انت تستعبل ماتجوف عمي
الولد : انا اسف الشيخه ماجفتج
عليا : وين اصرفها هاذي اسف ها وين اصرفها
الولد : في البنك ههههه
عليا: لا والله وتنكت بع
الولد : ههههههه اي
عليا : لا لا يعني اضحك اضحك (وتلف على مريم علي )مريوم تكفين ختاري صبع
مريم علي : ليش (وهي تختار)
عليا وهي تدلدغ عمرها : هاهاها علشان اضحك على السخافه (واول ما لفت ماجافت اله غبرت الولد مسكين من الاحراج راح على طول )
البنات : ههههههههههه وهم منفجرين من الضحك على شكل الولد
شيخه : بنات جفتو ويها هههههههههه
هند وهي ماسكه بطنها : هههه شكله توحفه
مريم علي وهي تمسح دموعها من كثر الضحك: هههه خلاص بنات بطني عورني
عليا : هههههههه والله هو الغلطان ويخفف دمه
مريم : جبر : ههههه بنات جوفو سيارة رهوف جنبنا
هند : هههه جوفيهم شوي ويطلعون من الدريشه
مريم علي وهي تفتح الدريشه : هلا بنااات اخباركم لاتطيحون من الدريشه
رهف : ههههههههه اسخف
عليا : جفتو الموقف
شوق : ههه اي حده اكشن
هند : هههه اي والله
ريم : احس الولد ماراح يرجع هالمكان مره ثانيه
مريم جبر : هههههههه اي والله بعد الي سوته عليا
رهف : زين بنات يلا باي احنا بنروح ناخذ طلبنا من سب وي وبعدين بنرجع هني وبعدها بنروح الفندق انجوفكم في الفندق
عليا : اوك يلا باي ترا احنا بعد بنروح سب وي بس بعد شوي ويلا انجوفكم في الفندق مع السلامه
رهف : مع السلامه (وصكرت الدريشه)





..................................................






عليا وهي تكلم المصري : لو سمحت نبي ثلاثه ماك جكن وواحد ماك اريبيا
المصري : دنتي بتؤمري يست
عليا : مشكور
المصري : عفووووا دا وقبنه
عليا : اوك
المصري : دلوئتي حيقي الطلب (وهو يدخل بسرعه)
بعدها خذو طلبهم وراحو سب وي وطلبو وخذو الطلب وراحو الفندق على طول




..................................................



وعند رهف نفس الشي راحو سب وي خذو الطلب وعقبها ماكدونلد وعقبر راحو الفندق على طول



..................................................






مريم جبر : عليو مري الصيدليا
عليا : ليش اشفيج مريوم
مريم جبر : لا بس احس بشوية صداع ومغص
عليا : اها اوك الحين بنمر
وراحو الصيدليه ونزلت مريم جبر مع شيخه وخذو الي يبونه وراحو الفندق عقبها






..................................................






رهف : يلا بنات بدلو وصلو العشى واكلو علشان ننام لانه ورانه قومه من الصبح
موزه : اي والله ورانا نروح نجوف اهالينا
ريم : اي وعقبها بنروح المطار
رهف : اي على طول
شوق : لان طيارتنا بتكون الساعه ثنتين ونص
لولو: اي هبابنا نقوم عشر ونمر على اهلنا وعقبها الساعه وحده نطلع من عندهم
وضحى وهي تتذكر كلام تركي : ههههه احلى شي باجر امهم بعدين من بيمرنا
جواهر : انا رهوف بتمر علي لانه بيتنا في المطار
ريم : وانا بعد رهوف بتمرني لانه بيتنا وايد قريب منهم
وضحى : زين مرو علي
رهف : اوك بنمر ترا المطار قريب الوكره يعني عادي نمرج
موزه : لا واللله وانا بعد مري علي
رهف : لا والله سواقه ابوكم امر على الكل
موزه : هههه لا محشومه بس مري علي
رهف : اوك لا شوق ولولو بعد امر عليكم
لولوه : هههههه لا انا ابوي بيوديني
شوق : وانا خالي ناصر بيوديني
رهف : وي احسن افتكين من ثنتين
موزه : هههههههههه
رهف : وين روحو بدلو وصلو علشان الاكل مايبرد
وراحو البنات بدلو ولبسو بجايهم وصلو وعلى طول كلو على السريع ونامو لانهم كانو نعسانين وعقبهم جو الباقي وتعشو وراحو نامو على طول






..................................................






يوم جديد على ابطال روايتنا الي متحمسين حق السفره الجو حلو مغيم وفيه هو بارد قامو البنات الساعه تسع البسو وجهزو وعلى طول راحو عند اهاليهم كلو وحده تصيح وتودع اهلها

عليا : يما الله يخليج وافقي
ام عليا : مب موافقه ياعليا
عليا وهي تصيح : ليش يما
ام عليا وهي تمسح دموعها : علشان مره ثانيه ماتسوين شي من وراي تروحين وتعطين خالج عليان يسجلج
عليا : يما تكفين والله كنت بقولج
ام عليا : عليا خلاص قلت لج مب موافقه واذا بتروحين كيفج يلا قومي طيارتج بطير







نهاية البارت :
ابي توقعاتكم وانشالله عجبكم البارت

1-شنو راح يصير في فرنسا ؟
2-شنو بيصير مع تركي ووضحى ؟
3- ام عليا راح ترضا على عليا وتخليها تسافر ؟
[/COLOR]
[/CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 19-08-11, 03:36 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2

 

الـــــــبــــــــــارتــــــــــ الــــــــرابـــــــعــــ

وصـــــــــــــــل

نــــوتـــ صـــغــــيــــر : مــريـــم عـــلي راح يصير اسمها مريوووم
و مـــــريـــــم جـــبـــر راح يصير اسمها مريم
وانشالله ماتتخربطون

يوم جديد على ابطال روايتنا الي متحمسين حق السفره الجو حلو مغيم وفيه هو بارد قامو البنات الساعه تسع البسو وجهزو وعلى طول راحو عند اهاليهم كل وحده تصيح وتودع اهلها قبل لاتسافر

عليا : يما الله يخليج وافقي
ام سلطان : مب موافقه ياعليا
عليا وهي تصيح : ليش يما
ام سلطان وهي تمسح دموعها : علشان مره ثانيه ماتسوين شي من وراي تروحين وتعطين خالج علشان يسجلج بدون علمي
عليا : يما تكفين والله كنت بقولج
ام سلطان : عليا خلاص قلت لج مب موافقه واذا بتروحين كيفج يلا قومي طيارتج بطير
عليا وهي تصيح : يما تكفين ارضي علي قبل ما اروح ابي اسافر وانتي راضيه عني
ام سلطان وهي تصيح وتلف ويها عن عليا :قلت لج روحي يا عليا بسرعه مابي اجوفج الحين
عليا وهي ميته من الصياح : يما ابيج ترضين عني (وقامت حبت راس امها ولما وصلت عند الباب لفت على امها وسوت لها باي )
ام سلطان بصوت واطي : الله يحفضج يا بنيتي ويوصلج بالسلامه وترجعين لي في يدج احسن شهاده

بعطيكم نبذه عن بيت عليا
حجمه متوسط وعندها ثلاث اخوان غيرها
ابو سلطان : علي وعمره (46)
ام سلطان : هميان وعمرها (45)
لولوه : متزوجه وعندها ولد اسمه تميم وعمرها (25)
شعاع : عمرها (21) تدرس في جامعة قطر
سلطان : عمره (19) يدرس في جامعة قطر
عليا : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس

عليا ماسمعت الي قالته امها بس كان عسبالها انها تتحلطم عليها لانها مب راضيا على طول طلعت من البيت وركبت مع سلطان اخوها



\
/
\
/



تماضر : رهوووف يالشينه بتروحين وبتخليني بروحي مع ديده
رهف : هههه جفتي شلون هاي قدرج المحتوم
ام عبدالله (مرت اخو رهف) : رهوف والله بتوحشينا من بيصيح اليهال ومن بيتمصلح علشان اطلعه
رهف : ههههه حسيت اني وحشه وانا اصيح اليهال
ام عبدالله : لين ربيت تعالي علشان اتجوفين بنتي
رهف : والله انج نكته يعني اسافر اسبوع وارجع علشان عيون بنتج لو بتسمينها علي اوك برجع
ام عبدالله : لو تحلمييين ما اسميها عليج
رهف : هه ضحكتيني يحصلج اصلا
ام عبدالله : مشكوره مابي يحصلي
رهف : هههه زين يلا اخرتوني باي
مها : يالشينه يلا باي بتوحشينا (وهي تلمها بقوه)
رهف : واااي مصاريني طلعت حشى مايسوى علي باي باي
جابر ولد مها : خالتييي هوفا وين بتلوحين
رهف وهي تنزل له : حياتي بسافر تروح معاي
جابر : لا مابي
رهف : هههه بل قويه (وباسته لين ماقعد يصيح ) ههههههه
مها : الله يكره بليسج مللتيه يلا يلا روحي تاخرتي





خل اعطيكم نبذه عن بيت رهف
بيتهم كبير مشالله وعندها 4 اخوان غيرها
ابو احمد : عبدالله وعمره (63)
ام احمد : مريم وعمرها (53)
احمد : عمره (30) متزوج بنت خالته حصه عمرها (28) وعندهم عبدالله عمره (6) و مريم (4) سنين
مها : تشتغل وعمرها (28) متزوجه وعندها ولدين
محمد : عمره (27) دارس في امريكا ويشتغل بس الحين رايح يسوي دوره للشغل في لندن
تماضر : عمرها (23) توها مخلصه جامعه
رهف : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس



رهف : لا والله (وتتخصر) مب رايحه ابي اسلم على امي
تماضر : امي تصيح علشان دلوعتها بتروح
رهف : واه فديت الي يصيحون (وراحت تلم امها )فديت مريومه الدلوعه ترا مابموت برجع انشالله
ام احمد : سمالله عليج في عدوينج انشالله لتدعين على عمرج
رهف : هههه يما تيكت ايزي عادي (وراحت سلمت على يدتها )
يدت رهف : الله يحفضج ولاتقعدين مع الريايل وتسولفين معاهم اكبر العيب
رهف وهي تتكلم بصوت واطي محد اسمعه الا خواتها : هي لو تدري انه احنا طول الوقت معاهم شبتسوي بتستخف
يدت رهف : اسمعج اسمعج شتقولين
اول ماقالت جي انفجرو ضحك عليها لان دايمن اتقول ماسمعكم لين يتكلمون معاها وتقول ماسمع صوت التلفزيون وتقعد تعلي على اخر شي علشان ينزعجون مسكينه عقلها شوي مثل اليهال ولما يتكلمو عنها على طول تسمعهم
رهف : انزين يلا انا رايحه وراي امر على البنات ولاتنسون تطرشون الدريول ياخذ السياره بعدين
ام احمد : انشالله بنطرشه يلا يايمه تروحين وترجعين بالسلامه ودرسي عدل ولاتاخرين صلاتج وتصلي كل يوم انزين يايمه
رهف وهي تمسح دموعها : انشالله يمه يلا باي (وسلمت عليهم كلهم وطلعت من البيت رايحه تاخذ البنات)



\
/
\
/




في بيت كبير وراقي في غرفه تقريبا فاضيه وحده واقفه وتطالع الغرف وهي تصيح
ريم : غرفتي العزيزه والله بشتاقلج واااايد (وماحست الا بواحد ينط عليها من ورا )
عبد العزيز : ريمووووووووو بتوحشيني الحين بتهاوش مع من
ريم : ههههههههههه مع روحك ولا مع نورو
نوره : بووووووو انا سمعت اسمي شقاعدين تقولوون عني
ريم : ههههههه كنا نحش فيج
عبدالعزيز : اي ونقول انج كريها
نوره : هه احلى منكم انتو الثنين
ريم : تحلميييييييييين توصلين لي



خل اعطيكم نبذه عن بيت ريم
بيتهم كبير وعندها خمس اخوان غيرها
ابو عبدالعزيز : سعود وعمره (44)
ام عبدالعزيز : العنود وعمرها (42)
عبد العزيز : عمره (20) يدرس في لندن وراجع لهم في هالاجازه علشان يجوف اخته قبل لاتسافر
ريم : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس
نوره : عمرها (16) في اول ثنوي
ميره : عمرها (13) في اول اعدادي
عبدالرحمن + تميم : :عمرهم (7) في ثاني ابتدائي



وماوعو الا بدخلت ميره وهي تركض وتلم ريم
ميره : بتوحشييني ولاتنسين تجيبين لي هداااايه وااايد معاج
ريم : هههه وانا اقول المحبه مب للله انشالله بجيبلج معاي بس مب الحين لين مايعطونه اجازه
ميره : عادي المهم اتجيبين لي واذا ماتقدرين طر شي على بريد ابوي
ريم : ههه والله وبعد اتعرفين
ميره : عيل شعبالج
ريم وهي تسمع صوت هرن سيارة رهف : ابيييي نسيت انه رهوف بتمرني يلا يلا باي انا بروح اسلم على امي وابوي وبطلع علشان ما اتاخر
عبدالعزيز : اوب هاي رهوف عيل خل اروح املغ عليها
ريم : عبدالعزيز عن السخافه وياويلك اذا رحت لها سمعتني
عبد العزيز : اففففف انزين ماسوينا شي بس تصارخ
ريم : اي بصارخ لانك دايما اتملغ عليها وهي ماتدانيك المهم انا رايحه (وسلمت عليهم ونزلت على طول الصاله ولبست عباتها وسلمت على امها وابوها وطلعت وتفاجئت بعبدالعزيز قعد يستهبل على رهف ومب مخليها تصكر الدريشه وهي من العصبيه تهرن لين ماطلعت ريم وزفت عبدالعزيز وعقبها سوى لهم باي وطرش لهم بوسه وغمز وراحو على طول عنه)



\
/
\
/




في بيت مسوين حفله بس مب اي حفله حفلت صياح

ابو حمد : يامره سكتي فضحتينا
ام حمد وهي تصيح : مب ساكته بنتي هاي يا علي ما تبيني اصيح
ابو بدر : ادري بس لاتصيحين بتخلينها تصيح الحين
ام حمد : انشالله مريووم حياتي انتي ماوصيج اكلي عدل وصلي ودرسي عدل مثل ماتدرسين هني
مرييوم : انشالله يما بس انتي لاتصيحين علشان مااتحسف اني بروح عنج
ام حمد : لا يبنيتي انا اصيح من الفرحه لنه بنتي بتجيب لي اكبر شهاده انشالله ماوصيج يايمه لاتنسين تكلمينا
مريووم : انشالله يما اي شي قلتي لي بسوي وماراح انساه (وتلف على اخوانها ) حمدووووووو يالشين توني ادري انك رديت من امريكا

خل اعطيكم نبذه بسيطه عن عايلة مرييوم
بيتهم متوسط وعندها اربع اخوان
ابوحمد:علي وعمره (50)
ام حمد : ناديه وعمرها (45)
حمد : عمره (25) يدرس في امريكا
نور : عمرها (23) تدرس في جامعة قطر
بشاير : عمرها (20) تدرس في جامعة قطر
مرييوم : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس
مها : عمرها (10) في ابتدائي

حمد: هههههه لا والله اصغر عيالج حمدو
مرييوم : ههههه ماقصد والله بس تفاجئت
حمد : معلي بعديها لج هالمره لانج بتسافرين اي لاني توني واصل وعلى طول جيت علشان الحق عليج قبل لاتطلعين
مريوم : وه فديتك وانا اقول اخوي العزيز متعني علشاني اكيد
حمد : لحد يصدق عمره انا جاي لانهم ماعطيني اجازه اسبوع قلت ااجزها عندكم
مريوم : اها وانا اتحسب جاي لي علشاني بسافر
بشاير : اقول لتصدقين عمرج ويلا سلمي علي قبل لاتروحين واي شي يعجبج لا تبخلين على اختج
مرييوم : انشالله حق المصلحه جاهزه بس انا كريمه واي شي حلو بطرشه لج
نور : لا والله وانا يعني مابتطرشين لي بس حق بشور
بشاير : اي طبعا بس لي
نور : يالسوسه بخلي حمد يطرش لي من امريكا
مريووم : خلاص خلاص اي شي يعجبني بطرشه لكم انتو الثنتين كل وحده باسمها علشان ماتتهاوشون
نور : اي جي احسن علشان هالسوسه ماتاخذ اغراضي
مها : وانا شبتجيبين لي
مريوووم : اوووو نسيتج فديت روحج اي شي حلو من ديزني اذا رحنا بطرشه لج
مها : اوكيييييييييي انا موافقه
مريوووم : ههههههههه قنوعه والله
حمد : زين يلا ماتبين تروحين المطار
مريووم : ليش الساعه كم الحين
ام حمد : وي يبنيتي تاخرتي لا بسرعه روحي
مريوم وهي تجوف الساعه : اي والله يلا يلا باي
حمد وهو ياشر على ابو انه يقعد : خلاص يبا انا موجود يعني انا بوصلها
ابو حمد : انزين يوليدي الله يحفضكم
مريوووم : اوكي قايز باااايو (وراحت سلمت على الكل وطلعت على طول مع حمد اخوها وكان قريب المطار منها وقعدت تنطر البنات مع اخوها )



\
/
\
/




في بيت متوسط الحجم وحده نازله من الدري تركض وتوقف في نص الصاله وهي تلف مثل الياهل الي مستانسه بفستانها
ام موزه : بس يايمه دوختي عمرج
موزه : ههههههه(وهي تحاول توقف بعد ماداخت ) ها شرايج فيني
ام موزه : قمر مشالله عليج الله يحفضج من كل شر
موزه : عيونج القمر ههههه انشالله وياج
ام موزه : وهي تلف على اي جنبها اشرايك يمحمد بموزه اليوم
محمد وويه يبين عليه نضرات الاعجاب وعينه الي شوي وتاكل موزه : والله صدقتي ياخالتيه هاي تقول للقمر خوز انا بيلس مكانك
موزه وهي توها تنتبه للي قاعه جنب امها وخدودها متورده : اب حمد هني اخبارك يريال بس عاد لا تجاملني
محمد : الحمدالله والله نسال عنج وشو هالرمسه الي تقولينها انتي شرات القمر واحلى بع مب جي خالتيه
ام موزه وهي مستانسه لبنتها وولد اختها : اي والله كلامك كله صح انزين انا اتركم الحين بروح اكلم الخدم علشان ينزلون شناطج ويودونها المطار
موزه وهي ليحين منحرجه : اوك يما ليتاخرون
ام موزه : انشالله (وراحت عنهم )
محمد وهو يلف على موزه : شو هالكشخه كلها عسب بتروحين فرنسا جي تسوين بعمرج

خل اوصف لكم موزه (شعرها لين تحت جتوفها بشوي ولونه بني وعيونها كبيره وجاحضه ولونها بني وخشمها متوسط وطويل شوي وحلجها متوسط وجسمها روعه ضعيفه ومخصره ويناسب طولها لانها قصيره اقصر وحده في الشله هي وشوق وشخصيتها حبوبه وطيبه ورومنسيه مثل رهف وايد يتخيلون الاشياء الرومنسيه من كثر الروايات الي يقرونها )

موزه : اي اكيد علشان باريس
محمد : لا والله انا اغار عليج من عيون الناس
موزه : عاد كيفهم الناس اهم شي انت موجود هني (وتاشر على قلبها )
محمد وهو شاق الحلج : اي جي ابيج تعيبيني بهالرمسه الحلوه
موزه : ههههههه (تضحك ضحكه ناعمه بس قطع عليهم هالجو صوت هرنات واغاني وفجائه صار طق على الباب )
محمد : منو هاي الي ياينكم هني ومسوي زفه عند الباب
ام موزه وهي طالعه من المطبخ : هاي اكيد رهوف الحشره لازم تسوي جي بعد بتسافرون ههههههههه
موزه : وييي نسيت انها بتمر علي ه الحين بتحشرني
وراح محمد يفتح الباب ومالقه اله ثنتين يدزونه ويروحون يسحبون موزه ويودونها عند الباب ويرجعون يسلمون على امها ويتمون يضحكون
ام موزه : ههههههه صج خبله يارهوف بس مع هاي كله اامن بنتي معاج لانج امينه
رهف وهي شاقه الحلج : احم احم مشكوره شوكرا يخلتيي هههه فديتني امينه
موزه : لا والله حلفي بس داشه البيت مدرعمه لا احم ولا دستور
رهف : انتي تنجبين وتروحين تلبسين عباتج وتنجلعين السياره
محمد : لا والله انا ما اسمح لج تغلطين
رهف وهي توها تنتبه له : اوب حمووووود هني وانا اقول ليش موزه منصبغه بالون الاحمر واقول انت الثاني انجب واسكت ومايخصك في شي
محمد : هههههههه انشالله عمتي رهف
رهف : هه ريايل ماتجون الا بالعين الحمره
هني صج الكل انفقع ضحك على كلمة رهف
رهف : يلا خلاص مصختوها موزه طيري لبسي عباتج لان ورانا بنات وايد بنمر عليهم فستعيلي علشان مانتاخر
ام موزه : اي والله يلا ياموزه بسرعه
موزه : انشالله
رهف وهي تصارخ على موزه لانها ماتحركت بالعكس قاعده تطالع محمد وهو يطالعها
رهف : موووووووووووووزووووووووووووو طيري بسرعه عباتج مب وقت غرامياتكم
موزه : بسم الله ههههه خرعتيني زين زين
ولبست موزه عباتها وقعدت تسمع رهف اسطوانت ام موزه وهي توصيها وتوصي رهف عليها وطلعو وركبو السياره بس موزه ناداها محمد
محمد: موااز تعالي شوي
موزه : اشفيك حمود
محمد : مافيني شي بس بعطيج شي تعالي
وراحو عند سيارته وطلع من شنطت السياره وطلع منها هدية وعطها موزه وطبع على خدها بوسه وصكر شنطت السياره ولف عليها وقالها
محمد : تروحين وتردين بالسلامه حبي (و ركب سيارته وطلع من البيت)
موزه وهي تنوها تستوعب الي سواه وقامت تصي وراحت على طول ركبت السياره وتمت تصيح والبنات يهدونها وخترب ميك ابها ومسحته كله وحطت فاونديشن وروج وكحل ومسكرا وقالت بتكمل في الطياره



\
/
\
/




في بيت هادي بعض الشيء بس مايخله من بعض الاصوات الي تضحك وتنكت وتودع اخر العنقود عن البيت
ام عبدالعزيز : جهور خلي بالج على عمرج ولاتطلعين بروحج اخضي اي وحده من ربعج معاج لما بتطلعين
جواهر : انشالله يما
نوف : اقول يالشينه بتروحين خلاص
جواهر : اي والله جفتي عاد
نوف : اف تحرين بتم بروحي
جواهر : هههه وامي وعزوز وابوي وين راحو
نوف : لا يعني اقصد انتي
جواهر : خلاص بكلمج كل يوم
نوف : اونه صدقت عمرها
ام عبدالعزيز : اقول جهور مب لين جفتي صبي انتي ورهوف على طول تبققون عينكم عليه اعرف سوالفكم
جواهر : ههههههههه اوب صايدتنا الوالده
ام عبدالعزيز : ههههههه اي اعرفكم انتو الثنتين لين اجتمعتو شتسون
نوف : ايوالله مايستحون هاي كله من رهوف الدبه



خل اعطيكم نبذه عن بيت جواهر
بيتهم متوسط وعندها اخت واخو
جواهر :-
ابو عبدالعزيز : خالد وعمره (42)
ام عبد العزيز : نوره وعمرها (39)
نوف :عمرها (22) تشتغل في البيئه
عبدالعزيز : عمره (20) في الجيش
جواهر : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس



وماوعو الا رهف داخله عليهم وهي تصارخ
رهف : لا والله وشفيها رهف مب عاجبتج
نوف : بسم الله انتي من وين طلعتي
رهف : من بطن امي يعني من وين
نوف : ههههه لا من الباب
رهف : ها ها ها ما اسخفج
ام عبدالعزيز : رهيفه من جايبج
رهف : اوب ام عزوز هني وه بس فديت هالويه اخبارج يالغلا والله جايه بروحي في سيارتي
ام عبدالعزيز : هلا وغلا فيج حبيبتي , تمام والله ,وانتي , اها بروحج
رهف : اووب (وتضرب جابهتها) نسيت ربعي في السياره
جواهر : ههههههه الله يكره بليس
رهف : جواهرووووووووو انتي ليحين هني روحي لبسي عباتج
نوف : وااااك هاوشوها
رهف : حنفي انتي لاتتدخلين
جواهر : واك واك انتي الي تفشلتي
رهف : انتو الثنتين تسكتون وانتي روحي لبسي عباتج يلااااا
جواهر : انزين
ام عبدالعزيز : رهوف سمعيني توني قايله حق جهور هالكلام مب لما اتجوفون اصبيان اتمون تطالعونهم استحو اشوي
رهف : هههههههه صايدتنا ام عزوز
ام عبدالعزيز : بس جوفي اذا كان حلو ممكن تجوفينه عادي
نوف : العن خوش ام تخر البنات
ام عبدالعزيز : ههههه وانا اقول الصج خل يتونسون
نوف : وانا اقول ليش جهور مختربه اثاريها من امي
وبعدها نزلت جواهر وطلعو حق البنات وتمو يتحلطمون ريم وموزه لانهم تاخرو وبعدها راحو يمرون على وضحى لانه اقرب وحده وخلاص بيروحون المطار عقبها لنه مابقى شي حق طيارتهم



\
/
\
/



ام سيف وهي تصيح : لولو حبيبتي اهتمي بعمرج وبدراستج
لولوه : انشالله
ام سيف : اي يمه اكلي عدل ولاتنسين صلاتج
مريم : اذا على الاكل لاتسالينها عنه
لولو: يالسخيفه
مريم : ههههههه والله هاي الصج انتي طول الوقت اكل
ام سيف : لا والله وانتي شعليج من البنت خلها تاكل
لولوه : اي والله ماكله من خحلالج وله حلال ابوي
مريم : بمس الله وانا شقلت كلتوني


خل اعطيكم نبذه عن بيت لولوه
بيتهم متوسط وعندها ثلاث اخوان
ابو سيف : عبدالرحمن وعمره (63)
ام سيف : عائشه وعمرها (52)
سيف : عمره (30) يشتغل ومتزوج وعنده ولد وبنت محمد (6) وساره (4)
ناصر : عمره (25) ويشتغل في قطر غاز
مريم : عمرها (23) تدرس في جامعة قطر
لولوه : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس


ناصر وهو نازل من فوق : اختاااااااااااااااااه انتي هنا لم تذهبي الى المطار
لولوه : ههههههههه لا يا اخي لم اذهب
ناصر : هههه لماذا هل غيرتي رايك
لولوه : اخسي اغير رايي ولاكن ابي لم ياتي بعد
ناصر : نعم نعم هذا سبب وجيه
مريم : وجيه وله وجده
ام سيف : لا حمدي
لولوه : هههههههههههههههه وتنكت بعد الوالده كفج كفج بس
ام سيف : لا والله وايد خذتي على الوضع
لولوه : ابي احرجتني معلي الحين بروح عنج وجوفي من بيقعد وياج يونسج
ام سيف : لا والله ذليتين (وبعد دقايق قامت تصيح )
مريم : وي صيحتيها
لولو : فديتج لتصيحين
ناصر وهو يقعد جنب امه : امي العزيزه لماذا تبكين
هو قال جي امه نفجرت من الضحك
وبعدها جا ابو لولوه وسلمت على الكل وركبت معاه وتوجهو الي المطار علشان تسافر

.. يتبع ..

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
قديم 19-08-11, 03:57 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228076
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية الدوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية الدوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جورية الدوحه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2

 

يـــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــب ــــــــــــــــــــــــــــع




ابو ناصر : والله يبنيتي بنفتقدج وايد
وضحى وهي تبتسم علشان تطمن ابوها : وانا بعد يبا بس شاسوي لازم اروح ادرس
ام ناصر : صح كلامج يبنيتي الدراسه اهم شي
ابو ناصر : اي وانا ابوج اهتمي بدراستج وصلاتج هاي اهم شي في هالحياه
وضحى : انشالله
ام ناصر : اي ياحبيبتي الشهاده هي سلاحج في الحياه
فهد : وضوح يالشينه بتوحشيني ياتوامتي العزيزه
وضحى وشوي وتصي : وانت اكثر والله فهود
فهد : حطي بالج على عمرج
وضحى : انشالله ولاتنسى تزورني
فهد : من عيوني هاي اذا مب كل اسبوع عندج
وضحى : هههه اتحدى
فهد : اوك بتجوفين

نبذه بسيطه عن عائلة وضحى
بيتهم كبير مشالله وعندها اربع اخوان غيرها
ابو ناصر : مبارك وعمره (63)
ام ناصر : منيره وعمرها (50)
ناصر :عمره (29) يشتغل وماتزوج
نجلاء :عمرها (27) تشتغل ومتزوجه
نوره :عمرها (24) تدرس في جامعة قطر
فهد :عمره (18) توئم وضحى ويدرس في جامعة تكسس في قطر
وضحى : توئمت فهد عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس

ام ناصر : : حبيبتي وضحى من بيوديج
وضحى : رهوف والبنات بيمرون علي
ابو ناصر : انزين يبنيتي انشالله مانسيتي اي شي
وضحى : لا يبا كل الاغراض ودوها المطار مساعه
وبعدها تمو يسولفون وماوعو اله احد يطق الباب
ابو ناصر : مايندرا من عند الباب
فد : انا بروح اجوف
وراح فهد يفتح الباب
فهد : السلام عليكم حيالله من جانا
تركي : وعليكم السلام , يحيك ويبقيك , شخبارك عساك بخير
فهد : الحمدالله و اسئل عنك
تركي : الحمدالله ,عندكم احد غريب
فهد وهو توه يتذكر انه مخلي الولد واقف عند الباب : لا تفضل والسموحه اني خليتك على الباب
تركي : لا عادي و يلا خل ندخ
ودخلو داخل وسلم على ابو ناصر وام ناصر وبعدها جا دور وضحى قرب عندها ومد يده
تركي وهو ماد يده : السلام عليج اخبارج
وضحى وهي مستحيه : وعليكم السلام الحمدالله بخير وانت
تركي وهو شاق الحلج : دوم انشالله , تمام والله
وضحى : يدوم عزك
تركي وهو يقعد جنبها : الا اقول شهالزين كله
وضح وهي تتلون : احم من ذوقك
تركي وهو يرفع صوته : الا اقول ياخالتي شالسالفه اجوف الدريول مودي شناط في السياره
ام ناصر : اي يوليدي هاذي وضحى بتروح فرنسا تدرس
تركي وهو يسوي نفسه مايدري : صج ياخلتي والله محد قالي
وله وضحى تضربه بكوعها على خصر وتكلمه بصوط واطي : سخيف ماجني امس قلت لك
تركي :ادري بس استهبل
ام ناصر : صج بس وضحى تقول انها امس قالت حق شيخه وكلمتك شيخه وقالت لك
تركي وهو يضرب جبهته : اووووو نسيت والله صح صح قالت لي بس مانتبهت
وبعد دقايق من الحديث المتواصل عن الحال والاحوال ومن هي الاساله اسمعو هرن عند الباب على طول وضحى عرفت انه البنات جو فراحت ولبست عبايتها وحطت شيلتها باهمال ولما وصلت قريب الباب
ام ناصر : وين بتروحين وضحى
وضحى وهي مستعجله : اما البنات جو يلا باي بروح (وراحت حبت راس امها وابوها وسلمت على اخوها ونست تركي ولما فتحت الباب
تركي : وضحى صبري
وضحى : اوك
تركي وهو واقف عندها : لا ماتروحين
وضحى وهي فاتحه عيونها على الاخر : لــــــــــيــــــــش
تركي : لاني انا قلت انج ماتروحي وانا الي بوديج فيها شي ياخالتي
ام ناصر : ههههه لا مافيها شي يوليدي
فهد : ههههههه صبيت قلب اختي المسكينه جوف ويها شصار فيه
تركي : هههههههه ماكنت اقصد بس خلاص انا بوديج
وضحى وهي ليحين مب مستوعبه : يعني شلون خلاص ما اسافر
تركي : هههههههه لا بتروحين انا بوديج
وضحى وهي تعدل عمرها وتوها تستوعب : اها ههههههههههههههههه (وتنفجر من الضحك على الحركه الي سوها تركي فيها )
تركي : يلا يامره امشي
وضحى : شنو من المره
تركي : ههه انتي مب مرتي يعني خلاص مره
وضحى مستحيه : ههه اها توني استوعب
وبعدها طلعت وقالت حق البنات انه تركي بيوصله وقعدو يزفونها لانها اخرتهم على الفاضي





\
/
\
/






علي : مريم ترا انا كل ويك اند بكون عندج اوك
مريم : اي اوك احسن علشان اطلع معاك كل ويك اند
ام علي : اي والله احسن لج اخوج يمر عليج كل اسبوع
مريم : اوك
علي : الا اقول رفيجاتج حلوات
مريم : اي كل وحده احلى من الثانيه
علي : عيل مب بس كل اسبوع عندكم بيصير كل يومين
مريم : احلف عاد اجوفك تقرب صوبنا بس
علي : هههه اوب عصبت اختي الحلوه
مريم : اي اي تمصلح لين ما تقول بس بعد ما بتقرب صوب ربعي
علي : ههههه اوك اوامر ثانيه
نبذه بسيطه عن عائلة مريم
بيتهم كبير وعندها اخوين صبيان غيرها
مريم :-
ابو علي : جبر وعمره (47)
ام علي : لمياء وعمرها (44)
علي : عمره (23) يدرس في لندن
مريم : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس
محمد : عمره (16) في اول ثنوي


مريم : ههه لا مشكور
علي : هههههه صدقت عمرها الاخت
مريم : يحقلي
ام علي : زين يمه يلا قومي روحي المطار بتطير طيارتج
مريم : اي انشالله بس من بيوديني
ام علي : السواق او اخوج
علي : لا يمه شنو السواق انا بوديها
ام علي ك اي والله زين يلا قومو روحو
علي : انشالله
مريم وهي تحب امها على راسها : يلا يما مع السلامه اجوفج على خير
ام علي : ماوصيج على عمرج يبنيتي
مريم وهي تصكر عباتها : انشالله لا توصيني مدام امنا مريوووم معانا لا تخافين عليها
ام علي : مشالله عليها مرييوم فطينه وامينه على نفسها وعلى غيرها يلا بحفظ الله
مريم : مع السلامه
وبعدها طلعت مع اخوها وراحو المطار ماكان بعيد ولا قريب يعني فالنص تقريبا اوصلت ونزلت وبعدها كلمت البنات وراحت لهم




\
/
\
/





في بيت كبير ومملوء من الاخوان والاخوة وابناء العم وابناتهم كانت شيخه وحده منهم لاكن كان كل شي في هالحفله على شرف توديعاها
شيخه : مشكورين وماقصرتو
العنود : اشدعوه عاد مب جنه انتي اختنا

نبذه بسيطه عن بيت شيخه
بيتهم كبي وعندها اربع اخوان غيرها
ابو عبدالله : سعود وعمره (48)
ام عبدالله : عائشه وعمرها (46)
عبدالله : عمره (23) ويدرس في لندن
حمد : عمره (21) ويدرس في لندن
العنود :عمرها (20) تدرس في جامعة قطر
شيخه : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس
فاطمه : عمرها (13) اول اعدادي


شيخه : اي بس انا لازم اطلع الحين
ام عبدالله : لا وين بتروحين لازم تتغدين
شيخه : بس جي بتطير عني الطياره
ام عبدالله : انزين على كيفج خل اخوج يوصلج
قعدت شيخه تسولف مع اختها وبنات عمها وعماتها الي كانو كلهم جاين يسلمون عليها وبعدها بدقايق سلمت على الكل وركبت مع اخوها وراحت المطار وتصلت على البنات والتقت فيهم هناك




\
/
\
/






في بيت مملوء من الاخوه الصغار منهم والكبار
عمر : والله وبتسافرين يا هنود
سميه : اي والله مستانسه الاخت
هند وهي شاقه الحلج : اكيد يا قلبي بروح باغيييييييييي
عمر : هههههه عدال ليطيح حنجج وانتي تقولنها
هند : هههههههه شاسوي مستاااانسه حدهييي
ام عمر : عساها دوم انشالله
ابو عمر : هند يبا
هند : سم يبا
نبذه بسيطه عن عائلة هند
بيتهم كبير وعندها ست اخوان غيرها
ابو عمر : عادل وعمره (51)
ام عمر : دينا وعمرها (49)
عمر : عمره (22) يدرس في كلية الطيران
سميه : عمرها (20) تدرس في جامعة قطر
هند : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس
عائشه : عمرها (16) في اول ثنوي
عبدالله : عمره (5) في الروضه

ابو عمر : سم الله عدوج بقولج هالشي وحطيه في بالج عدل عاملي الناس يبنيتي كما تحبيهم ان يعاملوك
هند : انشالله يبا
ام عمر : الا اقول هنود ليش ليحين ما رحتي
سميه : اي والله ترا الساعه وحده ونص
هند وهي تضرب جبهتها : ابييييي تاخرت ياويلي من البنات
وقامت اتصلت فيهم قالو لها انهم اوصلو قبل دقايق على طول صكرت منهم ولبست ملا بسها ونزلت من الدري ولبست عباتها ولما وصلت عند الباب
عمر : وين بتروحين يالخبله
هند : ههه بروح المطار يلا قوم ودني
عمر : ههههههه اوك دقيقه البس ووديج
هند : لاتتاخر
عمر وهو يركب الدري بسرعه ويطل عليها من فوق : هههه اوك دقيقه
لبس عمر وتكشخ بيروح المطار وبيجوف بنات نزل بسرعه وركبو السياره وطلعو من البيت طبعن بيتهم مب وايد بعيد لاكن لازم يمرون الكورنيش وكان شوي زحمه وبعد كم دقيقه اوصلو المطار وكانت تقريبا اخر وحده من الي وصلو هناك




\
/
\
/





ام شوق : ها شوق اجوفج معزمه
شوق : نعم اكيييييد معزمه
ام شوق : حلفي عاد
شوق : هههه والله
ناصر (خال شوق ) : اي اكيد مستانسه بتروحين هناك وعلى كيف كيفج محد بيدري عني
شوق : هههههه عاد خالي انت اتعرفني زين مب مال هالسوالف
ناصر (خال شوق) : هههه ايادري بس لج ببيسكو
شوق وهي تسوي نفسها مستحيه وتدز جتف خالها بالخفيف : هههه خالي صايدني يلا عاد

خل اعطيكم نبذه بسيطه عن شوق
بيتهم صغير يضمها هي وخواتها الثنتين وامها
ابو شوق : فهد متوفي (الله يرحمه )
ام شوف : رفيعه عمرها (49)
شوق : عمرها (18) بتروح فرنسا تدرس
نوف + عائشه : عمرهم (15) في ثلاث اعدادي
ناصر (خال شوق) : يشتغل وعمره (27) ويحب شوق وايد كان اخوها العود

ناصر (خال شوق) : ههههه شنسوي فيج من تجوفينه في التلفزيون وتقعدين تتسدحين علينا
ام شوق : اي والله وانت الصاج
نوف : اي وكله تسولف عنه
عائشه : اي وحاطه صوره في غرفتها
شوق : جب جب انتي وياها وايد عطيتكم ويه ما بقا الا اليهال وبعدين قبل كنت حاطتهم على التسريحه والحين في شنطتي طبعا
ناصر (خال شوق) : اي اكيد شي طبيعي عيل بتخل صورته عندنا اكيد بتاخذها
شوق : عاد عاد عاد بلا مصاخه وايد استلمتوني
ناصر (خال شوق ) : ههه شنسوي نبي نطفر فيج قبل لا تسافرين
شوق : لا والله الشره علي اني قاعده معاكم بروح اقول حق فهود يوصلني
ناصر (خال شوق ) : على كيفج هو يلا عاد ما عندنا بنات تروح مع عيال عمها
شوق : اقول ليكثر الا فهود
ناصر (خال شوق) كاتم ضحكته : انا قلت لا يلا اجوف جدامي لبسي عباتج وعلى السياره
شوق : ياخي قول من البدايه انك بتوديني (وتدزه على جتفه كانه واحد من الشباب)


ناصر (خال شوق ) في هالحضه وبعد هالحركه ما قدر يكتم ضحكته اكثر على بنت اخته الي يحسها عربجيه على قولت السعوديين المهم ما علينا لبست وراحت السياره ووبعد نص ساعه وصلو المطار وكانت هي اخر وحده من الواصلين اركضت على طول تدور على البنات لانه ما بقى على الطياره الا دقايق اركبو البنات كلهم كانو حاجزين البزنس كان 14 كرسي وهم 13 كان كرسي فاضي ومن حضهم انه محد قعد فيه طبعا البنات خذو راحتهم على الااااااخر كل وحده تسدحت بالطريقه الي تحبه والي تقرا روايه وتصيح والثانيه تضحك والثالثه تقرا بصمت والرابعه وهي تسمع اغاني والخامسه تطالع الفلم اكشن والسادسه فلم رومنسي والسابعه فلم كوميدي والثامنه فلم درامي والتاسعه تقرا روايه غير عن الاربعه الي يقرون مع بعض والعاشره حاطه الايبود في اذنها وتطالع منضر الغيوم والحدعش حاطه الاب توب على حضنها وتكتب يومياتها والثنعش حاطه على مسلسل وقاعده تتابعه والثلطعش هاي الي حالتها خاصه كانت حزينه وتفكر في امها الي ما رضت عليها بعد ساعتين من هالحال الي كانو قاعدين عليه البنات تمللو وكانو يبون يسون اكشن شوي واتفقو انه يونسون عليا بما انها متممله قامو يقصون من المجلات الي محطوطه في السلال الي قدامهم ويسون طيارات وبع شوي قامو يحذفونها على بعض ويضحكون بهستيريه ويستهبلون وعليا قامت تطالعهم وتضحك على هبال ربعها وبعدها خذو المواسد الصغيره وقامو يحذفونها على بعض والي تسب والي تضحك وما كانو حاسين بالي قاعد يراقبهم وهو حابس ضحكته وبعد دقايق من الي يسونه قامو يسلمون على بعض ويستهبلون ويحبون خشوم بعض ويضحون والولد اول ما جاف هالشي تم يضحك على اشكالهم الي تموت ضحك والبنات تفاجئو من الي قاعد يضحك ويقولهم والله انكم توووحفه يستهبل عليهم بعدها البنات كل وحده اقعدت وحترمت عمرها وعدلو المكان الي خربوه وبعد الي سوه حطو روسهم وتلحفو ونامو وما قامو الا قبل ما يوصلون بساعه وكل وحده فصخت عباتها وشيلتها وعدلت فستانها الي يوصل لين فوق ركبتها بشوي ولبست كعبها العالي الي يزيد من انوثتها وعدلو شعورهم كانو جايبين الفير الي بالبطاريه وقامو يسون شعرهم وكل وحده تحط ميك اب حق الثانيه بس كان خفيف مب وايد وبعدها اعلن الطيار انه مابقه اله دقايق على الهبوط في مطار باريس العاصمه البسو البنات احزمتهم وبعد دقايق اوصلت الطياره ونزلو البنات وكان في واحد من السفاره استقبلهم وسوو الجوازات وبعدها اسطفو البنات جب بعض وقامو يتمشون نفس المشيه ونفس الفستان ونفس الشناط ونفس الكعب ونفس ستايل الشعر والميك اب الشي الوحيد الي يفرقهم الوان بشرتهم وملامحهم وطولهم الي ما خلف وايد عن بعض اطلعو البنات وم يلبسون نضاراتهم ونضرات السواح والناس تلاحق هالبنات الي دخلو بهيبتهم وكشختهم وكانو الشي الرايسي لمنضور الناس بعدها اول ما طلعو من الباب تفاجئو بالسياره اللوموزين الطويله الهمر الي تنطرهم اركبو بكل شموخ واول ما دخلو قامو يضحكون ويستهبلون وبعد دقايق اوصلو لفندقهم الي في الشانز انزلو بكل شموخ وحده ورا الثانيه والناس تطالعهم على اشكالهم المتشابها وبعدها مريووم وعليا سوو جك ان على الغرف الي ماخذينها وقالو بيروحون يتغدون وبعدها بيروحون برج ايفل علشان ياخذون صوره جماعيه لهم كلهم ولما كانو في المطعم تفاجئو بتلفون مريووم يرن برقم قطر


مريووم : الو
ام سلطان : الو السلام عليكم
مريووم والصدمه مبينه على وجها : وعليكم السلام (وكانها توها تستوعب ) هلا هلا خالتي شخبارج
ام سلطان : بخير الحمدالله , انتي شخبارج واخبار السفره والحمدالله على السلامه
مريووم : انا بخير والسفره بعد بس عليا حدها زعلانه ومكتئبه ومن اول ما جات المطار وهي تصيح
ام سلطان تمسح دموعها : اها عطيني ياها بكلمها
عليا وهي تاخذ التلفون ومب مستوعبه شي من الي قاعد يستوي : الو السلام عليكم
ام سلطان ما قدرت تستحمل تسمع صوت بنتها مبحوح وكئيب مب مثل دايمن , تمت تصيح لين انبح صوتها وقالت : ا..ل...و ع....ل...ي..ا




نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور جورية الدوحه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوفاء, اغلى, رواية, وجفاء\بقلمي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية