كاتب الموضوع :
احاسيس منسيه
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء 21 والاخير
غاليه طلقني الحين
فارس وقف وناظرها من فوق لتحت له فتره ماشافها وصدمه شكلها بكل هالبراءه
والتلقائيه
فارس وهو رافع حاجبه..شلون طلعتي من غرفتك كذا انتي ماتعرفين ان احمد موجود
غاليه وبصوت عالي..مايهمني طلقني
فارس وعصب وتقدم لها ..وش الي مايهمك غاليه انهبلتي
غاليه وبدت دموعها تنزل ..كيفي ان شاء الله اطلع بالشارع كذا انت مالك دخل
فارس وبصوت عالي سمعه كل من في البيت ..غاليه بس عدلي اسلوبك لااعدله
لك الحين
غاليه وبتمرد وقوه..وش بتسوي بتطلقني هذا عز الطلب بتضربني عادي مايهمني
فارس وتقدم اكثر لها والغريب انه ماخافت ..وش الموضوع الحين
غاليه..ماابيك طلقني
فارس..شي الي صار وغير رائيك
غاليه ...اكتشفت انه فيه احسن منك بكثير
كف علم على خد غاليه من فارس وهالكف ماندم عليه فارس بالعكس زاد قوه
ورفع صوته..غاليه والله لو ماعدلتي اسلوبك لااعلمك منهو فارس الحقيقي
لايغرك احترامي لك انا احترمك اذا انتي تحترمين نفسك لكن طالما حقرتي نفسك
مالك الا كف يعدلك
غاليه ويدها على خدها ودموعها تنزل..مايهمني طلقني ماابيك ماابيك
فارس وبعصبيه ..لاحول ولاقوة الا بالله غاليه وجع تكلمي شصاير
انفتح الباب ودخلت ام فارس الي كانت مصدومه من وجود غاليه بغرفة فارس
بالبجامه ومصدومه من كلام فارس الاخير الي سمعته
ام فارس وبصعوبه تمشي..وش فيكم فضحتونا
فارس..انا ماابي أفقدأ عصابي واطلق ياغاليه
ام فارس..هو وش طلاقه
غاليه ..الا خليه يطلقني ماابيه
ام فارس وتمسك غاليه وتجلسها جنبها..ليه تبين تطلقين
هنا انهارت غاليه بحضن ام فارس وبدت تقول كلام مو واضح هالكلام خلا فارس
يعطف عليها
ام فارس ورحمت غاليه..تكلمي يابنتي ولاحد بياخذ حقك من فارس غيري بس
قولي لي وشصار
غاليه ومن بين دموعها بدت تحكي وقالت كل شئ ..انت قلت ماتبي تتزوج لكذا انا
وافقت اني اتزوجك بدون أي عواطف منك بس ماقلت لي انك ماتبيني انا تحديدا
خلاص كيفك تزوج بس طلقني انا مااقدر مابتحمل تعبت
ام فارس واستغربت الموضوع كله..صدق يافارس انت خطبت بنت ابو ثامر..؟؟
فارس ويجلس بتعب عالكنب..لا انا ماخطبتها هو اللي عرض علي الموضوع
ام فارس وبسرعه..طيب انت وش قلت له رفضت
فارس..لا سكتت اصلاً انصدمت من الموضوع بس كان واضح اني رافض
غاليه ..بس هي تقول اننا بنتطلق وانك مغصوب
فارس بصوت حاد..قلت لك قبل انامافيه احد يجبرني افهمي
ام فارس ..بس خلاص انت وياها الحين يابنتي بسال فارس قبالك انت تبي
تتزوج بنت ابو ثامر
فارس وبعصبيه واضحه..لا
ام فارس..وبنت عمك بتتمم زواجك منها
فارس..قلت قبل اني بتمم الزواج ماله داعي هالي صار
غاليه وتمسح دموعها ..بس انا احس انها تبي تتزوجك
فارس وعصب..غاليه لاترفعين ضغطي زياده انا تعبان ولالي خلق مشاكل
قلت لك زواج مابتزوجها فكيني
قامت غاليه وطلعت من الغرفه اما فارس تسند وكان واضح عليه التعب
وجلست جنبه امه..ماعليه ياوليدي انت الرجال والكبير وهي بنت تحمل
مايخالف بعد هالعهد مالقت الا غاليه تقول لها الله يهديها
فارس وبتعب واضح عليه ..يمه تعبت
ام فارس وكسر خاطرها ولدها..الله بيفرح قلبك ان شاء الله انت نام وارتاح
ويصير خير
فارس..ان شاء الله
طلعت ام فارس من غرفة فارس وقابلتها نوره تبي تعرف وش صار بس
طنشتها امها ورجعت تكمل دروسها اما احمد سمع صوت فارس وكل الي قدر
عليه كلمه قالها بخاطره الله يهديكم اما ريم حبت تترك غاليه لحالها ودخلت
غرفتها وبدت تتصفح اوراق حافتها بملفها
بعدها بيومين جمعت الصدفه غاليه وفارس بالصاله وكان لقاء اول بعد التوتر
الي صار
غاليه وهي ماشيه ..السلام عليكم
فارس ويحط يده عالباب حتى يمنعها تطلع..وعليكم السلام
غاليه وتناظر الارض..ممكن امر
فارس يبتسم..لا اجلسي بكلمك
جلست غاليه وهي حاسه بخوف وخجل من فارس ومن الشي صار..زعلانه مني
سكتت غاليه ولاردت ولارفعت راسها
فارس بهدوء..غاليه انا تعودت اكون صريح يمكن انتي زعلانه ان يدي امتدت
عليك لكن انا بقول لك شئ انتي بنت عمي وزوجتي مابرضى انك تذ لين نفسك
او تحقرينها حتى لو بتقهريني انتي اكبر من كل شئ انتي غاليه افهمي اسمك
غاليه بااسمك واهلك غاليه بطهرك وعفافك فلما تقولين انك حصلتي احسن مني
هذا فيه اهانه لك بااعتبار انك انسانه متزوجه وعيب انا يمكن تسرعت بس هدفي
كان اوقفك واصحيك حتى تنتبهين
سكت فارس لما حس بدموع غاليه ..تكلمي
غاليه وتمسح دموعها ..فارس تحملت كثير مااقدر جرحتني كثير تتوقع بقدر
اتحمل اكثر يكفيني اني اشوف رفضك لي بعيونك
فارس ويبتسم..اسمحي لي اقول لك انك ماتفهمين بالعيون والا كان شفتي رغبتي
بااني اتمم زواجنا وانك تكونين زوجتي غاليه جروحك بداويها بأذن الله بس
انتي ساعديني افهمك وارجوك غاليه انا اذا عصبت افقد سيطرتي بليز حاولي
تكونين اكثر تحكم بنفسك عالاقل لحد مايتزوج احمد ويطلع
غاليه مستغربه..وش معنى
فارس يبتسم..عشان ماتفقدين اعصابك وتتطلعين ببجامتك
استحت غاليه وسكتت وضحك فارس وقام..انا بطلع واتمنى تسامحيني والله
يقدرني واعوضك
طلع فارس وترك غاليه تضحك على نفسها كثير لانها من فارس بالذات ترضى
لو بكلمه فمابالك لو كانت الكلمه مع ابتسامه هنا غاليه تنسى حتى اسمها
وهذا تفسيره واحد غاليه تحب وتحب بعنف ..
اول اسبوع من الاجازه وصل وكان موعد زواج دلال ومحمد كان مثل زواجات
اهل الرياض بدا عالساعه عشره بالليل ووصلوا المعازيم وكانت معهم عهد
وامها وبكل ثقه سلمت غاليه حست انها انتصرت على عهد رغم ان البنت مالها
أي ذنب باللي صار ..
عالساعه 12 انطفت الانوار ونزلت دلال وكانت نعومه وهادي شكلها وصلت
للكوشه وبدت الاغاني والرقص لحد ماجاء موعد دخول المعرس وهنا وقف
قلب دلال ومعها ريم لانها بتشوف فهد الي صار يحتل مساحه كبيره من تفكيرها
بالفتره الاخيره ..وصلوا وسلموا على دلال وكان فهد تحت المجهر عند ريم الي
ماسلمت من تعليق اختها نوره بس قدرت ريم تطنشها لحد ماتركتها بتأملها لحالها ..
اما دانا فكانت حاضنها امه وتصيح فقدان الاخت الغاليه والام تبكي فرحتها ببنتها ..
انتهى الزواج وطلعت وانتشرت القرارات الجديده عبدالله مازال يعاني
من الملل وقرر انه يسافر لمدة شهر اما المعاريس سافروا ماليزيا شهر العسل
اسبوع وعادت الفرحه بس هالمره في بيت ام فارس وهو موعد ملكة ريم وفهد
الي بهاليوم اضطرت غاليه تكلم فارس وتضحك معه وتسولف بعد
عند المطبخ كانت غاليه لابسه تنوره جينز وقميص ابيض وعليها شالها
وشعرها كالعاده رافعته دخل فارس وابتسم لها ..كيف الامور
غاليه ترد الابتسامه..تمام
فارس وباابتسامه وراها شئ..تبين تعملين شبكه مثلهم
غاليه وتضحك..اممممممم لا
فارس مستغرب ..ليه توقعت بيفرحك هالشئ
غاليه وتجلس عالكرسي..مايصلح مابستحي منك
فارس ..هههههههههههههههاي انتي ياغاليه غريبه يعني خلاص ماتستحين
مني ابد
غاليه واستحت فعلاً..لا مو قصدي بس يعني مااعرف شلون اوصلها
فارس وهو بيطلع..المشكله انك مستحيه الحين
سكتت غاليه وكمل فارس..خلي الخدامه تجيب لي الدخون بالمجلس
غاليه..انا بجيبه
فارس يلتفت لها..عندي فهد
غاليه..عادي اطلع وخذه مني
فارس وبنظره غريبه ..شغالتنا حرمه كبيره تغارين منها
انصبغ وجه غاليه احمر ودخلت الطبخ وضحك فارس على نفسه كيف ينسى
كل قناعاته اذا شافها او سولف معها كيف فعلا بهالبساطه يتحول الى انسان
يضحك ويسولف معها
اجتمع الكل ووصلوا الضيوف في بيت ام فارس وتمت الملكه بوسط دموع
الكل لانهم يعرفون شكثر تعب فارس وعانى بتربية خواته واليوم كانه ابو لريم
مو اخوها رفض يدخل وبعد محاولات دخلو هو واحمد ولاول مره تتمنى غاليه
انها تقدر تكلم فارس عن احساسه فيه كلمه وحده كانت حابه تقولها له .
.انا فخوره فيك
اما احمد فكان مبسوط وغيرالجو على ريم وفهد وهند كانت متيمه فيه وسرحانه ..
بالمجلس جلست ريم وفهد الي حاول انه يجرءها من اول لقاء يس فشل
فهد يبتسم..حلو الاحمر عليك مالت على فارس يقولو تشبهني لو يشبهك
كان سوقه ماشي
ابتسمت ريم اما فهد فكا مبسوط عالاخر..بصراحه انا مابطلع ابي اشوفك
ارفعي راسك
ماقدرت ريم ودخل فارس عليهم وهو يضحك
فهد..جاء هادم اللذات وشتبي
فارس هههههه اثقل عيب
فهد..ماابي اثقل ابي اعيش حياتي
فارس..يالله ريوم قومي عند الحريم
فهد ويأشر لها..هذاك اول الحين هي زوجتي
استحت ريم وطلعت وضحك فارس علىقهر فهد الي عصب انه حتى ماقال
لها مع السلامه بس طلعه فارس بسرعه عند الرجال
انتهت الشبكه وعدت على خير وطلعت ريم لغرفتها اما نوره فدخلت عند امها
بغرفتها تعطيها علاجها لانها كانت تعبانه شوي دخل فارس واحمد وباركت
لهم غاليه وطلع احمد لغرفته
فارس..يالله تصبحين على خير
غاليه وبصوت واطي..وانت من اهله
مشى فارس خطوتين عند الدرج وبتهور غاليه وتلقائيتها تبعته
غاليه بصوت واطي..فارس
فارس التفت بااستغراب وابتسم..ايوه
غاليه بصوت هادي وواطي..ودي اقول لك شئ
ضحك فارس..غيرتي رائيك تبين شبكه
هزت غاليه راسها مثل الاطفال وابتسم فارس ونزل خطوتين عندها ..قولي اسمعك
غاليه بصوت واطي ياالله سمعه فارس..انا فخوره فيك
انصدم انبسط استغرب كل العلامات ارتسمت على وجها والظاهر هالتضارب
بالمشاعر خلا فارس يعمل حركه لعنت غاليه الساعه الي قالت فيها هالكلمه قرب
من عندها وحب راسها وابتسم..وانا فخور فيك
قالها بصوت اكثر ثبات واكثر قوه بس مع الابتسامه ذابت غاليه بمكانها قالها
وطلع وطلعت غاليه لغرفتها وسافرت لعالم اكتشفت انه عالم فارس عالم حب
وهيام وشوق عالم اكتشفت ان الملك فيه فارس ان الاميره لازم تكون هي نامت
باابتسمة حب وحمرة خجل وبفكرة امل..
اما فارس وصل غرفته باابتسامه اليوم غير بالنسبه له يعني له الكثير والكثير
الي خطوبة ريم واليوم شاف جانب ثاني من فارس كشفته غاليه اليوم اكتشف
ان هالقلب الي صخره لسنين يقدر يدق ومن كلمه مثل انا فخوره فيك ضحك وقال
لنفسه اجل اذا قالت احبك وش بتعمل يافارس ابتسم ودخل غرفته ينام بس ظلت
غاليه بباله
في بيت ام سامي .. كان سامي يكلم احمد
احمد ..اخلص يااخوي عندي مكالمه هامه
سامي..اف ليتك ماملكت انا من اكلم الحين
احمد..اخطب وكلم زوجتك
سامي..شلون اتزوج وحدها مااعرفها
احمد..هههههههههه الظاهر اني شاك انك تربية باريس
سامي..ياشيخ روح كلم خطيبتك وخلني بهمي
احمد وبكلام جدي..صدقني كيف فكرك مع مجتمعك والا بتتعب صدقني
سامي ويتنهد..اف يالله فمان الله
احمد الله معك
قفل سامي وجلس مع نفسه فكر بكثير هو يبي يحب ويختار زوجته وهالفكر
للاسف اقتنع فيه حاول يغيره بس ماقدر لكنه قال ماعندي الا خيارين يااتزوج
زواج تقليدي او احب واذا حبيت منين وكيف لكنه بالاخير حاول يحسم موضوعه
ويفكر يخطب بس حب يعطي نفسه مساحه من الوقت لتفكير
اما بندر فكان مصدوم لانه عرف ان نوره رفضت تتزوجه اذا كانت وظيفته
مذيع ببرنامج غنائي وهالكلام كان بين هند ونوره
بندر ومعصب..يالله بنت عمتك بتذبحني
هند..بندر نوره قويه وفارس اقوى واذا هي رفضت بيرفض
بندر..بس انا ابي نوره
هند..اجل تخلى عن هالوظيفه
بندر..هند هاتي لي وظيفه الحين وين باالقاها انا عملت اختبار ومقابله
ووعدوني خير وحاط امل عليها وتجي بنت خالك تهدم كل شئ
هند..البنت تربت عالفكر والمبادي
بندر بعصبيه ..والسبب
هند..ماتبي تعيش من فلوس حرام
بندر..بنت عمك تناقض نفسها الي يسمعها يقول ملتزمه ماهي تسمع اغاني
هند..لايبندر تفرق كثير
بندر..انا بكلم فارس واشوف رائيه
هند بخوف..لاتقول له ان نوره رفضت
بندر بخيبة امل..يصير خير
طلع بندر وراح لراكان الي قوة علاقته بتركي بشكل كبير وكانوا مجتمعين
بمقهى لكنه فضل يقفل عالموضوع ويكلم فارس بالوقت المناسب
فهد ..طيب عبدالله الحل مو بالسفر الحل انك تلجأ لربك
عبدالله بألم..شسوي يافهد هالشئ متعبني جربت كل شئ سافرت اخذت اجازه
سهرت ونمت
فهد..الجأ لربك ياعبدالله للاسف احنا اذا صار لنا شئ نعمل كل شئ وننسى ان
الامل بالله سبحانه وبقدرته يشفينا ويفرج عنا ليه مارحت لمكه مثل مااقترح
عليك بدر والا ابليس غليبك قال سافر برا وانبسط وغير جو
عبدالله..انا كنت ناوي اروح لمكه بس هونت
فهد..شرايك انا بروح معك نهاية الاسبوع
عبدالله بفرح..الله يسعدك يارب
فهد باابتسامه..ولو انت اخوي
عبدالله..تسلم
وبعد ايام كان اللقاء بين بندر وفارس وكان الحوار راقي جداً من الاثنين قال بندر
الموضوع لفارس من اوله لاخره
فارس بهدوء..بندر انت غالي وولد خالي ويسعدني تتزوج اختي بس اولاً القبول
والرفض منها وطالما قلت لي ان خواتك يقولون انها رافضه عملك انا مااقدر
اجبرها واحترم وجهة نظرها
بندر بقلة حيله..فارس انت تعرف انت الاعلام امنيه لي ولراكان وتعرف ان
الوظايف صعبه
فارس..بس يابندر ماشفت تركي ماتعلمت من هالانسان الي محتاج واشتغل
بشغله اغلبكم بيرفضها اشتغال بالعامي بياع بسوبرماركت ماخجل لانه
محتاج كافح حتى يأمن لخواته لقمه حلال تخلى عن دراسته وحلمه وانت تبي
تتوظف ببرنامج غنائي وقناة غنائيه وانت حتى لسى ماطلعت نتيجتك بندر فكر
انا مااقدر اجبر خواتي وانت تعرفون هالشئ اذا تبي نوره اناموافق بس اذا
خطبتها رسمي مني وانت متوظف وظيفه تقبلها هي اولاً وانا
سكت بندر واقتنع بكلام فارس وقام..مشكور فارس ماقصرت
فارس يبتسم..بندر لاتزعل انت مثل اخوي
بندر يبتسم..لا مافيه زعل
طلع بندر ووصل للبيت وبشره راكان الي كان مبسوط بشكل كبير لان نتائجهم
طلعت ونجحوا لكن بندر مافرح بالتخرج لان الموضوع الاهم هو الي شاغله ..
نجحوا البنات وانتهت الاختبارات والكل فرح والكل انشغل بحياته وتحدد اول
زواج زواج ريم وفهد وكان من اروع الايام الي عاشها فارس بحياته كان من
فرحتها تمنى تنزل دموعه لكنه سيطر على نفسه وعاش هالفرحه وهو يشوف
اخته تتزوج ولد خالته واغلى صديق له..
اما احمد تزوج بزواج رايق وهادي جدا كانت المشاعر هي العنوان كان
كل الاحساس يحس بالاحساس الي بين احمد وهند وتم زواجهم ..
اما راكان بعد محاولات من امه رفض دانا واقنع امه انه لسى بدري وانه
يخاف يضيع البنت معه ولايكون قد المسؤليه وامه مازلات تلح عليه وهو يرفض ..
اما مها فكانت تعيش احساس اعجاب جميل تجاه بدر وهالشئ ضايقها
بالبدايه لكنه اسعدها لما وصلها خبر انه يمكن يخطبها وهالشئ تحقق
وصارت حياتها وحياته من اجمل مايكون ..
اخر زواج كان زواج فارس وغاليه وكان عائلي بالبيت الكل كان مبسوط
وفرحان للبنت اليتيمه ولشاب الي اعطى كثير من وقته وحبه وشبابه لاهله..
ولكل يعرف رفض فارس ينزف عند الحريم ودخل على غاليه بالمجلس ابتسم
وسلم عليها وكانت شخص ثاني كانت رائعه بمكياجها الهادي وبنعومة فستانها
ابتسم فارس ..اهم شئ انك ماعاندتيني اليوم
ابتسم غاليه وسكتت اما فارس قبل مايدخل على غاليه ضلت كلمة فهد بباله قاله
..حياتك تبدأ اليوم بيدك تسجلها بحب وبيدك تمحي كل لحظه تحاول البنت تخليها
حلوه بحياتك
فارس ابتسم..ههههههههههه يصير خير
تم الزواج واستمرت الحياة وظلت غاليه هي غاليه هي البنت الضعيفه وظل فارس
الشاب الجاد
اما ريم استمرت بالكتابه وكان فهد يشاركها الراي وكانت مثال على العلاقه
الراقيه المبنيه على الفكر والرأي والمبدأ مع عاطفه جميله مميزه ..
اما هند واحمد فكانوا يعيشون احلى حياة بااحلى حب
اما دلال ومحمد سيطر التفاهم والحب بينهم وينتظرون اول طفل لهم ..
عهد اكتشف عرض جدها وزعلت كثير حاولت تتأسف لغاليه لكن غاليه
حاولت تكون عاديه معها
سامي مازال يبحث عن الحب
مها وبدر ارتبط اسمهم مع بعض
اما عبدالله مازال يعاني من ضياع نفسه وولاسف في كل مره يجد ان العلاج
بالسفر وينسى العلاج الاساسي
اما راكان مازال مصر على رفض بنة خالته
بندر مازال يبحث عن وظيفه تؤهله للارتباط بأبنة عمته
وهكذا استمرت الحياة ..وستستمر الحياة هكذا متناقضه متوازنه ...
رؤيتي لروايه قبل الكتابه ..
كلمة الوفاء ..
انتهت حروفي ولم تنتهي الحياة هذي هي حياتا باافراحها واحزانها بجراحها
ودموعها ..
هكذا الحياة متوازنه جميله لمن يراها بالالوان كئيبه لمن يراها بمنظار اسود..
انها الحياة بكل تناقضاتها مثل الانسان بكل تناقضاته يحب ويكره يفرح
ويحزن هذكذا هي وهنا سر جمالها
لولا السواد لما برز لنا جمال البياض ولولا الالوان لما برز لنا هدوء السواد
ولولا الدمج بين الجميع لما عرفنا سر الابتسامه الصادره من قلب ..
لا اعلم هل ستكون حياة سامي اجمل مما هي عليه ..ام انه سينجرف خلف تيار
بدأ يسيطر على نسبة قليله من شبابنا وللاسف بعد الاقتناع والتنفيذ يفشل
لان شبابنا ابناء مجتمعهم والزواج بمجتمعنا زواج عائله لااشخاص لااعلم هل
سامي سيهزم الشك عندما يكون الاستثناء ويبحث عن زوجه بمجتمع يرفض
العلاقات المحرمه سيستمر سامي ولن اضع له نهايه بل ساترك لكم الفراغ لتكتبوا
سامي وحياته وقناعاته كل ماارده ان اوضح تفكير معين من غير نتيجه لان
الواقع لم تثبت نتائجه حتى تعمم ...
عبدالله..شاب يعاني من فراغ داخي وضياع يبحث يسافر ويحاول ان يجد حل
ولكن ككثير من شبابنا ينسى الحي الذي لاينام وللاسف قليل من يوجهنا الى
الحل الصحيح ..
غاليه ..بطلة قصتي الانسانه التي تشبهني بجانب معين فقط تتميز واعلنها
تتميز بالضعف الانثوي الجميل استطعت بالفطره التي خلقت عليها ان تحطم
وتذيب قلب فارس لم يحبها بل احاطتهم الموده والرحمه والاحترام وهذه كلها
تصب الى نهايه واحد الحب لكن لن يكون الحب الان لذلك سأترك لكم الفراغ
لتتوقعوا متى يعلن الحب بعد اول طفل او قبله او عند اخر طفل ام حفيد لكم النهايه ..
فهد ..اردت ان اكتب نموذج الضابط الذي تعود على القسوه بالعمل ولكن يملك
قلب يحب ويطمح للحب اردت ان اوضح ان هناك نماذج رائعه من شبابن
ا تقبل الراي الاخر وتقدر فكر المرأه ولاترفض كتابتها اذا هي منطقيه هادفه
محترمه اردت ان اقول ان الفتاة تستطيع ان تكون ذاتها بشخصيتها عند
زوجها لكن اذا اثبتت ذاتها عند اهلها لان الاثنين يكملون بعضهم
..لكم تصور الرقي تافكري الملي بالعاطفه الناضجه ..
احمد..كتبت الامنيه وهي جميله جدا عندما نسمع عن انسان ويرتبط اسمه
بالحلم سيكون رائع ان يتحقق وهذا مااردت ان اعبر عنه احمد تمنى هند
لم يحبها بل حبه لها بعد الخطوه الاهم الملكه لذلك احمد وهند نموذج للامنيه
التي اراها من حق كل شاب وفتاة امنيه راقيه خجوله هدف اسمى وارقى
من الحب من الابواب الخلفيه
محمد ..هذه الشخصيه وددت ان تعبر عن غلطه مراهقه ولكن تحمل الكثير
من البراءه هي تصور مثل لشاب الذي لايعرف هدفه بمراهقته ولكنه بغلطه
يكتشف رقي اخلاقه محمد اخطئ عندما اقام علاقه مع نوف ولكن اكتشف نفسه
عندما ساعد باانقاذها من اب متوحش اما دلال لم تكن الا شخصيه مساعده
لابراز هذا الدور
راكان وبندر..مثال لشبابنا بهذا السن الضحكه والحضور والطموح والاندفاع
وبعد التخرج لصدمه وفقدان الامل ولكن هؤلاء الشباب يتعرضون الى مواقف
فراكان يتعرض لضغط والدته ولكنه يحاول لانه يعتقد انه غير مهيئ ..
اما بندر فهو مثال لشاب الذي يتمنى الزواج ولكن بعد التعليم يقف عاجز
اين الوظيف فهل سيتخلى عن حلم المذيع ويرضى بوظيفه عاديه من اجل
ابنة عمته ام سيتخلى عنها لن اكتب نهايه بل سأجعل لمخيلتكم اعطى النهايه
بناء على واقعنا ..
تركي..انسان يوجد مثله الكثير منهم من يسعى للحلال ومنهم قلة الحيله
تجبره ان يتبع الحرام ولو كان رجال الاعمال لدينا ربعهم مثل فارس لتفادينا
الكثير من انحراف ابناء الاسر الفقيره
بدر ومها..نموذج لشبابنا وفتياتنا الذين يحبون بمجرد ان ارتبطت اسماءهم
ببعض وهذا حبنا بمجتمعنا عفيف ونفخر به
فارس ..بطل قصتي وشخصيه ارى بها الكثير من القوه والرجوله العصبيه
ميزه او صفه لشبابنا الذين يملكون شخصيه مثل فارس ..اردت ان اكتب ان
الحب ليس الهدف بل الاحترام اهم من ذلك اردت ان اكتب الوفاء منه للعم
عبدالكريم..والاعتزاز بالماضي اردت ان اكتب لغة الحوار لا اليد اردت ان اكتب
شخصيه اتمنى ان تكون هي السائده لذلك لم اكتب نهاية زواجه وتركت لك
الاختيار موعد الحب وساعة الافصاح عنه او حتى الاكتفاء بكل التقدير والاحترام
بقي ان اكتب احساسي لقلبه واختم هذاا الملف بقلمي ونبضي وبكل تلقائيه
(((يوم الاثنين الحزين..)))
انك يوم فضيل ..ويوم حزين باول الصباح قتلت الامل بقلوب الملايين ليس
هنا بارض المملكه العربيه السعوديه ولا الخليج ولا العرب بل بقلب كل مسلم
كان لفهد الجزيره بصمه له بتفريج كربه او احقاق حق ..
ايها الاثنين دعني اخاطبك قليل ولو مجازياً فاانا اعلم ان هذا قضاء وقدر وهذا
هو اليوم الذي لااحد يستطيع اتن يتأخر عنه ولكن الم تشعر انك قاسي كم طفل
ابكيته وكم رجل هزته اخبارك وكم امراه صدمت من خبرك ..ايها الاثنين الم ترى
دموع الرياض والم تسمع شهقات الخبر..الم يصلك خوف حائل..وصدمت جده
..الم تعلم انك بخبر اسكت الحناجر وطعن القوب..
الم تعلم انك قتلة فرحة خروجه من المستشفى فقد كنا مستبشرين خير بهذا الخبر
ولكنك قتلت الامل..
مااقسى حروفك ومااقسى قدومك مااقسى هاك الصباح ومااقصى الاخبار العاجله..
فهد بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين وملك المملكه العربيه
السعوديه في ذمة الله ..
رحل فهد وانهمرت شلالة الدموع نعم نبكيك يافهد الى وقتنا هذا نبكي فراقك
ونتمنى ان نعطيك ولو القليل مما قدمت لنا ..
ربع قرن حكمت بها هذه المملكه وكانت مملكة الانسانيه والحب ..
سنوات تغيرت بها المملكه وتصدرت الدول بكثير من المجالات ..
فهد بن عبدالعزيز ..رحلت وبقيت شامخا بأسمك ..رحلت وبقت لنا اياديك البيضاء
..رحلت وتركت لنا اسم يقف له الجميع ..رحلت ووضعت لنا اسس مبنيه على
اسس الدين والسنه التي اعتمدها الموحد لنا ..
رحلت يافهد وتركت خلف جموع باكيه تبكي فراق اب وشيخ وقائد وخادم للبيتين
لن ينسى لك التاريخ التوسعه للحرمين الشريفين..ولاخدمات الحجاج..ولا حتى
طباعة المصاحف..ولا المراكز الدعويه..ولاالحملات الخيريه..ولا الكلمه الحاسمه
بالاجتماعات الدوليه..ولا المبادرات باقمم العربيه..ولاالعطاء لدول الشقيه ..
فهد بن عبدالعزيز رحت ولم يبقي لي الا ان اقول واردد
اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ
وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى
الثوب الأبيضُ من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره , وفرش قبره
من فراش الجنة ,اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة
ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين, اللهم
أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
وزوجاً خيراً من زوجه,وأدخله الجنة
وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب
النار . قبل ان اودعكم لن اطلب منكم الا دعوه صادقه من قلب كل من شرفني هنا ..
لاتحرموني تقييمك لروايه وردودكم وتوقعاتكم
|