كاتب الموضوع :
خيال من ذهب
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم
ادري مافي تفاعل بس اني بنزل البارت 2
البارت الثاني
ابو مرام: والله مدري كيف افاتح ام مرام بالموضوع صحيح اني بوديهم بعد الاختبارات بس مدري مو مطاوعني قلبي اخليها ..
ام مرام: ابو مرام وين ساهي خيير انشاء الله.
ابو مرام: الخيير بوجهش ولا شي..
بس ابو عبد الله عازمني على سفرة نريح شوي عن جو الشركه..
وانا عاد قلت له استادنش بالاول وارد عليه.
ام مرام: أهو مافي مشكله بس ما عدنا رجال في البيت .
ابو مرام: احنا ما بنطول 3 او 4 ايام.. وقال ابو عبد الله تروحو بيتهم ما هم غرب هم وهناك احمد .
ام مرام : اخاف نفقل عليهم ؟؟
ابو مرام: البيت عود وكلكم 2 وين تثقلو ولا تنسي الفكرة منهم مو منا.
ام مرام : خلاص روح استانس وريح .
ابو عبد الله : وانا اوعدك بس تخلص مرام اختبارات اسفركم .. وانسكم.
مرام: صج ماني مصدقه ؟؟
ابو مرام : هاا تتصوخي علينا خلاااص مافي سفره.
مرام : لا يبه بس اني كنت جايه اقول لكم الغدا زاهب.. وسمعتك.
ابو مرام: ايي عليي هالحركات خلاص مافي يعني مافي.
مرام : يمه راضي ابوي عاد.
ام مرام: علامش انتي صدقتي على طوول ابوش يمزح معاش.
مرام : صج يبه يعني بنسافر.
ابو مرام : انشاء الله ادا نجحتي وجبتي دراجت عدله.
مرام : وانا اوعدك اني اجيب ممتاز.
ام مرام: قومو نتغدا لا يبرد.
ترن ترن ترن
مرام عاد شوفي جوالي منو هدا؟؟
مرام: يبه دا ابو عبد الله .
ابو مرام : هاتيه...
الو .. مساك الله بالخير ..
ابو عبد الله . مساك الله بالنور والسرور
ها بشر وش قالت ام مرام عسى وافقت.
ابو مرام : أي وافقت
ابو عبد الله : خلاص السفر بعد بكرة .
ابو مرام : خلاص وانا جاهز ونتوكل على بركة الله.
ابو عبد الله : يلا سلم على العيال.
ابو مرام : يوصل ...
الله يسعدك يا ابو عبد الله يسلم عليكم .
ام مرام : شيبي ؟؟
ابو مرام: بس يقول السفره بعد بكرة.
ام مرام : بهالسرعه؟
ابو مرام: أي يبي يروح ويجيب سرعه قبل الاختبارات...
وجهزو حالكم مو تاخدو شي بس الملابس ابو عبد الله معرف راعي كرم واصل ما بقصر ولا بتقصر معاكم ام عبد الله.
ام مرام : حاظر.
مرام: ليش يبه وين بنروح احنا؟
ابو عبد الله : انا بسافر وي ابو عبد الله 4 ايام وانتو بتروحو بيته لانه هني يصير ما عندكم رجال وهناك احمد يرعاكم ويلبي طلباتكم... وانتي هناك ابيكي بنت ثقيله .
مرام: حاظر يبه.....
اكيد يبه بصير ثقيله بروح بيت احمد وهو الي بيرعاني الله منو قدي جايه لك يا احمد يليت ابوي يطول اكثر من 4 ايام
واخد عليك بساعد خالتي بالطباخ عشان اعجبك يا احمد بنقعد في صاله وحده وناكل على طاوله وحده وناسه.
ابو مرام: مرام .
مرام: نعم يبه.
ابو مرام: انتي وين شردتي., فهمتي وش قلت؟؟
مرام: ابد يبه وياك أي فهمت كل شي.
ابو مرام عفيه على بنتي.
احين نروح بيت ابو عبد الله....
ابو عبد الله : سارة نادي على احمد.
سارة : انشاء الله يبه.
ام عبد الله : خير مو بعادتك تجمعنا؟؟!!
ابو عبد الله: احين يجي احمد وتعرفي.
سارة : كاهو جاي.
احمد: امر يبه؟
ابو عبد الله : ستريح.
ام عبد الله : داهو ستراح يلا قول.
ابو عبد الله: علامك انتي عجوله احين بقول.....
انا بعد بكرة مسافر وي ابو مرام.
ام عبد الله: الله يوفقكم انشاء الله ....احين مجمعنا عشان تقول لنا كدا؟؟
ابو عبد الله : علامش انتي خليني اكمل...
وام مرام ومرام بجون هنا لان ما عندهم رجال وانت يا ولدي احمد ابيك تصير رجال البيت واي شي يبونه
تنفد لهم...
وانتي يسارة ادا عجب شي مرام عطيها اياه الخير كثير وادا رجعت اجيب لك مثله .
ويا ام عبد الله ما اوصي لا تقصري معاهم.
سارة: حاظر يبه.
احمد: انشاء الله يبه .
ام عبد الله: لا توصي يا ابو عبد الله البيت بيتهم وادا ما شالهم البيت العيون والراس اوسع من البيت.
ابو عبد الله : عفيه عليكم.
جا العصر وعدنان قبال بيت ابو عبد الله ...
عدنان....
ادق عليه يطلع ول لا اخليه ..
وادا طلع شلوون اقول له ... يلا بمشي وارسله اله ..
انشغلت شوي ومرة تانيه امرك....
لين اعرف ايش اسوي وكيف ادخل اله في الموضوع.
وصلت الرساله الى احمد ...
ورسل اله.. مافي مشكله وقت الي تفضي كلمني...
شكله الي فيه مو هين الى درجت انه مو عارف يدخل في الموضوع
عشان كدا ياجل..
مرة يوم وبكرة الفجر ابو عبد الله مع ابو مرام مسافريين ..
عدنان اتصل على احمد ...
جوال احمد .... ياما حاولت الفراق وما قويت...
احمد : الو هلا عدنان.
عدنان : اهلين انت في البيت ؟؟
احمد : أي امر ؟؟
عدنان : ابد بس مارك احين انا قريب اطلع .
احمد : اوكي ....
يبه عدنان ماري علي وبنطلع تامر على شي.
ابو عبد الله: سلامتك.
احمد : الله يسلمك.....
ركب السيارة .... هلا عدنان شلونك...
عدنان: والله يالخوي زفت مادري وش اقولك..
احمد: ليش يالخوي قول انا اسمعك ... وانشاء الله نقدر نحل المشكله مع بعض ..
عقلين احسن من عقل واحد.
عدنان: ياريت نقدر نحالها.
احمد: خوفتني قول شفيك.
عدنان: ريم ( طبعا ريم اخت عدنان ) يا احمد..
احمد: وهو خايف ورتجف ورتعد قلبه... شفها ريم فيها شي .. تكلم.
عدنان : وهو يبكي ..
احمد : ماتتكلم..
عدنان: ريم طالعه رحله مع المدرسة ملاهي وطاحت من قطار الموت وعططتك عمرها.
احمد : ما صدق ..قول والله قول ... وهو يصيح ودايخ..
عدنان: والله ما كذبت عليك ياريت اكذب...
احمد ... احمد... احمد..
ترن ترن ترن ...
الو وعليكم السلام
من تبي ؟؟
عدنان : هني ابو عبد الله ..
سارة :دقيقة...
يبه واحد يبيك وهو يبكي حييل.
ابو عبد الله : خير منو ؟؟
سارة : مادري يبه.. رد وشوف .
ابو عبد الله : الو هلا
عدنان : هلا عمي انا عدنان.
ابو عبد الله : هلا ولدي خير شفيك.
عدنان: عمي انا في المستشفى اححح..ممد اغمي عليه وياي في السيارة.
ابو عبد الله : خيير وش تقول انت واي مستشفى..
عدنان : الي سمعته عمي .
ابو عبد الله: يلا جايك.
ام عبد الله : خيير منه والي بالمستشفى
ابو عبد الله: احمد اغمي عليه.
ام عبد الله : وهي تبكي يلا نروح له
ابو عبد الله: وين تروحي له احين اليل تاخر.
ام عبد الله بروح له يعني بروح له .
ابو عبد الله : كيفك .
سارة: اني بعد يبه بروح؟؟
ابو عبد الله : يلا يلا جهزو لا نتاخر.
وصلو المستشفى...
ابو عبد الله: هلا ولدي وش صار.
عدنان : وهو يبكي في صدر ابو عبد الله وهو يتكلم
ابو عبد الله : ما فهمت شي هدي وقول ليي الي صار
عدنان: كنا نسولف في السيارة وطاح عليي لاحه .
ابو عبد الله: قدر الله وما شاء فعل خفف على روحك ياولدي..
شلونه احين هو..
عدنان : مادري عمي دخلوه والى احين ما طلع الدكتور..
تترررررن تررررن تررررن.
عدنان : عمي جوالك يصيح رد.
ابو عبد الله: اوه هدا ابو مرام شكله يبي يتاكد من وقت الرحله الي تكنسلت خلاص...
الو هلا ابو مرام.. يحاول يغبي الضيقه الي فيه..
ابو مرام: شفيك يخوي ... فيك شي.. صوتك موع اجبني...صاده..
ابو عبد الله: ابد يخوي بس احمد طاح مغمي عليه وحنا وياه في المستشفى ...
وعذرني يخوي خلاص ما بنسافر...
ابو مرام: لا لا يا ابو عبد الله وانا خويك ولدك ولدي ولو انت راضي تروح وتخليه مع العيال انا بقو لالك نقغد ولا نروح
ابو عبد الله: اشهد انك رجال اصيل.
ابو مرام: احين جايك ..
ابو عبد الله: لا تكلف على حالك.
ابو مرام : هدا ولدنا يا ابو عبد الله.
ام مرام: خيير ابو مرام.
ابو مرام: تكنسلت الرحله.
ام مرام : سلامات اسمع تقول ولدنا ما ولدنا احمد فيه شي.
ابو مرام: أي اغمى عليه..
وانا رايح لهم احين.
مرام: بس سمعت خفق قلبها على حبيبها احمد..
ابوي اني بروح معاك عشان اسلي سارة على اخوها..
ام مرام واني بروح اسلي ام عبد الله.
ابو مرام: أي تعالو هم بحاجه لنا احين.
طلع الدكتور استقبلوه كلهم بالاسئله.
الدكتور : حالت احمد صعبه .. بس احنا بنسوي الي يطلع بادينيا وبصير بخير انشاء الله
بس هو محتاج الى الهدوء واحد جنبه طول اليل..
وطل الايام يكلمه بهدوء..
قال ام عبد الله اني بقعد معاه
وقال ابو عبد الله انا الي بقعد
وقالت سارة اني بقعد..
وقالت مرام اني بقعد..
الكل استغرب من تصرف مرام!!!!
انتظروا لبارت 3
احمد بقوم؟؟
مرام بتقعد معاه؟؟
بيكتشفو ان مرام بتحب احمد؟؟
توقعوا وانتظروا احداث جديدة
سيوو للبارت3
التعديل الأخير تم بواسطة منصور السديري ; 13-08-11 الساعة 01:14 PM
|