لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


امل قلبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي اول رواية اكتبها بيدي وحبيت انزلها بنزل اول بارت وادا شفت تفاعل بكمل انزل باقي البارتات وان شاء الله تعجبك يلا احين اترككم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-11, 03:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 227657
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: خيال من ذهب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خيال من ذهب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
New Suae امل قلبي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول رواية اكتبها بيدي وحبيت انزلها
بنزل اول بارت وادا شفت تفاعل بكمل انزل باقي البارتات
وان شاء الله تعجبك يلا احين اترككم مع الرواية


امل قلبي


توت توت توت توت :اففففففففف وش فيه المنبه دا حزتها زعاج اسكت خلنا ننام يلا خليني انام يمكن اكمل الحلم الي روحه المنبه دا . طق طق ما ننام يعني منو ؟؟
يلا يما حمود حبيبي قوم ما بتروح المدرسة ساعه 6:30 ؟؟
الا الا يما بروح يلا قايم وش فيه المنبه التعبان دا كل ما يصيح امس مبدل بطاريته يلا ناخد دش سريع عندي ربع ساعه .
احمد: صباح الخير يبا . شلونك؟
أبو عبد الله : صباح النور طيب . شفيك ولدي متاخر هالايام كل متاخر مو بعوايدك؟
احمد : ابد يالغالي بس المنبه كل ما يصيح.
ابو عبد الله : الا تسهر الليالي وتقول ما يصيح بطل سهر.
احمد : انشاء الله يبا .
ام عبد الله : يلا حمودي اكل عشان تروح المدرسة تاخرت.
احمد : يلا مع السلامه.
ابو عبد الله : مع السلامه.
ام عبد الله : مع السلامه يما انتبه لحالك قلبي داعي لك الله ينصرك انشاء الله.
... الا اقول ابو عبد الله شفيه احمد كانه مو على بعضه ما لا حظت هالشي؟؟
ابو عبد الله : لا انتي تتوهمي ما في الخير . هموم المدرسة والدروس وزحمة المداكر.
ام عبد الله : يارب يكون زي ما تقول.
احين نرجع الى حمود وهو في السيارة ينتظرها تسخن..
ارسل ليها مسج لا لا يمكن احد معاها ما برسل يلا خليني ارسل
ص ب اح الخير
شلو ن ك
لا لا امسح مانا راسل .. وش اسوي ودي اطمن عليها وصبح بيها يلا ما فيها الا الخير .. امشي احسن .
نرجع بيت ابو عبد الله ..
سارة : يما يما يما ..
ام عبد الله : هلا حبيبتي وش تبي.
سارة: أي وحده احلى يمه الخضراء او البيضاء.
ام عبد الله : احين مناديتني وصراخ عشان خضراء ول بيضاء؟؟
سارة : يمه يعني ما ناخد رايك .
ام عبد الله : الا يقلبي خدي رايي الخضراء احلى.
سارة لحالها..
يا ربي وش هالحاله كل يوم جامعه كل يوم عوار راس واختبار لو بدون اختبار اني قابله يالله عيني على بلواي يا رب.
يلا باي سيوو.
ابو عبد الله : تعالي تعالي وين بلا فطور .
سارة : تاخرت يبه الباص ينطرني.
ابو عبد الله: يلا باي الله يعينش ويصبرش.
نروح احين الى احمد وهو نازل الى اصحابه..
حيييهههم وين الجماعه ما جو؟؟
والله ما ندري بس شكلهم ما بجون اليوم والله هم الخسرانين.
احمد : أي والله يلا دخلنا مشعل .
مشعل : يلا عن الحر برا.. شوف هناك عدنانو قاعد بروحه غريبه العاده يقعد معانا برا ؟؟!
احمد: مشي نروح نشوفه .
عدنان قاعد والهم راكبنه من راسه الى كرياسه... وحاتله ما تسر وجهه متعفس و مكشر والابتسامه المغرية انقلبت حزن
احمد: عدنان شفيك ؟؟
عدنان: ما فيني شي .
مشعل: شلون ما فيك شي وانت وجههك فاضحنك ومصفر لونك.
عدنان : خلوني بروحي قلت لكم ما فيني شي خلاص. الي فيني كافيني مو ناقصكم انا.
احمد : ايوا يعني فيك شي .
عدنان : خلاص روحوا قلت لكم ما لي خلق فكوني.
احمد يقول لمشعل في ادونه.. خله يرتاح وبعدين انا اجيه لحالي يوتكلم ما عليك.
مشعل : كيف نخليه وهو في هالحال ما يصير ؟؟
احمد : ومن قال بخليه. برجع له بس خليه ياخد راحته شوي ويهدا.
مشعل : اوكي.
احمد و مشعل : يلا بنخليك على راحتك وادا بغيتنا حنا حاظرين.
عدنان : خلصوني روحوا بلا هدره زايده.
مشعل : احمد ما يصير نخليه معصب حده ولا يدري عن كلامه.
احمد: انت خله بس شوي وراجع له ما عليك.
عدنان.. يليتكم تفهمون الي فيني وتعذروني الي فيني يكفي يهم بلاد ..
ابيك جنبي يا احمد اسولف لك وطلع بقلبي بس ما عرفت اقولك ومشعل موجود انشاء الله نفهمها وتجيني بعد شويه.
راح كل واحد على فصله ..(طبعا احمد جنب مشعل على طول)..
احمد ساهي والفصل ضحك ومسخره ( معرووف ادا تاخر الاستاد وش يصير )
احمد مدري وش تسوي احين ي ريم كيفك في جده مدري اشاور اجي لك في الاجازة اتحمل هالاسبوعين وجيك ..... يليت امر واخدها ونطلع مجمع تغدا وبعدها نروح كفي شوب ونستانس وفله ...
مشعل: احمد احمد احمد..
احمد: نعم وش تبي .
مشعل : وين شارد اكيد تحب يالملعون.
احمد : ابد بس افكر اركب استكرات على السيارة واتخيل كم واحد عليها وكيف شكلها يصير.
مشعل: علينا استكرات بتشرد كدا الا قول غرقان في اللي..
احمد: لا اللي ولا شي.
عدنان يليتك تجي احين ي احمد وتعرف الي في قلبي تعال قبل لا يجي الاستاد ولو جييت كيف بقولك كييف ياربي كيف اقوله بالخبر.
نروح الى عبد الله الي ما جبنا طاريه ..
عبد الله عندك سباق يوم الاربعاء الجاي جهز حالك وبدا تمرين من احين .
عبد الله: بس يا حظرت المدير ما يصر انت وعدتني الثلاثاء ارجع البلد سبوع
المدير: والله مو بيدي طلع سباق ونبيك تشارك لانك احسن واحد بالفريق ودا السباق الي فيه مو أي احد.
عبد الله: بس فيه غيري بالفريق مستواهم ممتاز.
المدير : تروح يعني تروحي كلام ثاني مافي انا ما شوارتك عطيتك امر وانت عليك تقول امرك.
عبد الله انكتمت انفاسه وقال: امرك افكر في الامر ورد عليك يا حضرت المدير.
المدير : اتمنى ترد بسرعه عشان ارتب امورك السباق في تركيا مو هنا.وادا خلصت على طول من تركيا الى بلدك.
عبد الله : امرك.
وش هالمدير بدال ما يرح فريقه وماخد احسن المتسابقين ويكرفهم بالترتيب كل واحد 6 شهر صار لي 6 شهور من سباق الى سباق وش هالحاله وكل سبوع يوعدني تخلص دا السباق وتروح البلد ولا هالمرة برا بعد يلا الله المعين..
صاح جوال عبد الله .. على ويين يا مهاجر ..
عبد الله : هلا مامي كيفك؟
ام عبد الله ما عجبها صوته : يا هلا فيك شفيك ولدي فيك شي صوتك متغير؟
عبد الله : ابد يمه بس مو نايم زين.
ام عبد الله : صوتك مو صوت واحد مو نايم زين فيك شي وانا امك.
عبد الله : لا مافي شي انا بخير والحمد لله بس ضغوطات عمل بس يمه.
ام عبد الله : خير يمه . الا متى ناويترجع يولد يشتقنا لك؟
عبد الله : ادا صدق المدير هالمرة بعد سبوع.
ام عبد الله: يمه ليش ما تشوف لك فريق تاني احسن من دا المدير؟
عبد الله : يمه دا احسن شركه واحسن فريق بس المدير الي عافسنا الله يشيله ياا رب.
ام عبد الله : يارب يولدي ويفككم منه .
عبد الله : يلا يمه عندي تدريب احين سلمي على ابوي.
ام عبد الله: انتبه لحالك ويوصل سلامك.
سارة: يمه من تكلمين.
ام عبد الله : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي
الناس يقولو سلام شي.. وبعدين ليش رديتي بدري
سارة: بل بل يمه كليتيني الدكتور مالي مريض وما جا اليوم وجيت يمه
ام عبد الله : الله يشافيه قولي لي وش تشتهين تتغدين؟
سارة : اوه اوه اليوم مستانسه الوالده وبتتطبخ شو صاير ؟؟
ام عبد الله : ابد بس اخوش عبد الله سبوع الجاي معانا توني مسكره من عنده وقال لي.
سارة : وانا اقول بتطبخ لنا ول حنا ما لنا غدا الا المطاعم الا هالعبود دا .
ام عبد الله : يلا عن التطنز قولي شو مشتهيه؟
سارة : مكبوس لحم.
ابو عبد الله جالس في الشركه..
ابو عبد الله : شرايك يبو مرام ناخد لينا كم يوم اجازة ننريح راسنا من الشركه ونروح اليابان لعبودي
يمشينا؟؟..
ابو مرام: والله فكره بس تعرف مرام وام مرام اخوتها مو هني كلهم يدرسو برا ما يصير اخليهم.
ابو عبد الله : فكرت فيها جيبهم البيت الغرف فاضيه والحمد لله يستانسون وي العيال واحمد موجود.
ابو مرام : اشاور ام مرام ورد عليك.
ابو عبد الله :ما بترفض. وقول لها كل 4 ايام وحنا رادين وادا عجبتنا توديها هي ومرام في الاجازة ما بقى على الاجازة الا سبوعين.
ابو مرام : والله جبتها وانا اخوك . خلاص تم وتكلنا على الله.
ابو عبد الله :على بركة الله خلاص شوارها ورد لي خبر اتمنى تستعجل شوي. وما نقول الى عبد الله نخليها مفاجئة.
نرجع لاحمد جت الفسحه وراح الى عدنان..
احمد : هلا يالخوي شفيك اليوم مو على بعضك ؟؟!.. خوفتني عليك.
عدنان: احين ما اقدر اقول الك شلتنا تراقب لحالنا احسن.
احمد : اوك مرني العصر .
عدنان : مافي مشكله احسن من المدرسة بعد.


انتظروا لبارت 2 ونشوف
وش فيه عدنان؟؟
هل احمد بسافر جده لحبيبته ريم؟؟
بتوافق ام مرام ول لا؟؟وادا وافقت بشوفو عبد الله ول كل راح تركيا؟؟
توقعوا وانتظروا البارت الثاني



طبعا ادا شفت تفاعل وتوقعات وردود كثير ونالت اعجابكم بكمل
يلا سيو الى البارت الثاني..



 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 27-08-11 الساعة 04:23 AM سبب آخر: تعديل الخط و تنسيق
عرض البوم صور خيال من ذهب  

قديم 09-08-11, 12:49 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 227657
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: خيال من ذهب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خيال من ذهب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيال من ذهب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
ادري مافي تفاعل بس اني بنزل البارت 2
البارت الثاني
ابو مرام: والله مدري كيف افاتح ام مرام بالموضوع صحيح اني بوديهم بعد الاختبارات بس مدري مو مطاوعني قلبي اخليها ..
ام مرام: ابو مرام وين ساهي خيير انشاء الله.
ابو مرام: الخيير بوجهش ولا شي..
بس ابو عبد الله عازمني على سفرة نريح شوي عن جو الشركه..
وانا عاد قلت له استادنش بالاول وارد عليه.
ام مرام: أهو مافي مشكله بس ما عدنا رجال في البيت .
ابو مرام: احنا ما بنطول 3 او 4 ايام.. وقال ابو عبد الله تروحو بيتهم ما هم غرب هم وهناك احمد .
ام مرام : اخاف نفقل عليهم ؟؟
ابو مرام: البيت عود وكلكم 2 وين تثقلو ولا تنسي الفكرة منهم مو منا.
ام مرام : خلاص روح استانس وريح .
ابو عبد الله : وانا اوعدك بس تخلص مرام اختبارات اسفركم .. وانسكم.
مرام: صج ماني مصدقه ؟؟
ابو مرام : هاا تتصوخي علينا خلاااص مافي سفره.
مرام : لا يبه بس اني كنت جايه اقول لكم الغدا زاهب.. وسمعتك.
ابو مرام: ايي عليي هالحركات خلاص مافي يعني مافي.
مرام : يمه راضي ابوي عاد.
ام مرام: علامش انتي صدقتي على طوول ابوش يمزح معاش.
مرام : صج يبه يعني بنسافر.
ابو مرام : انشاء الله ادا نجحتي وجبتي دراجت عدله.
مرام : وانا اوعدك اني اجيب ممتاز.
ام مرام: قومو نتغدا لا يبرد.
ترن ترن ترن
مرام عاد شوفي جوالي منو هدا؟؟
مرام: يبه دا ابو عبد الله .
ابو مرام : هاتيه...
الو .. مساك الله بالخير ..
ابو عبد الله . مساك الله بالنور والسرور
ها بشر وش قالت ام مرام عسى وافقت.
ابو مرام : أي وافقت
ابو عبد الله : خلاص السفر بعد بكرة .
ابو مرام : خلاص وانا جاهز ونتوكل على بركة الله.
ابو عبد الله : يلا سلم على العيال.
ابو مرام : يوصل ...
الله يسعدك يا ابو عبد الله يسلم عليكم .
ام مرام : شيبي ؟؟
ابو مرام: بس يقول السفره بعد بكرة.
ام مرام : بهالسرعه؟
ابو مرام: أي يبي يروح ويجيب سرعه قبل الاختبارات...
وجهزو حالكم مو تاخدو شي بس الملابس ابو عبد الله معرف راعي كرم واصل ما بقصر ولا بتقصر معاكم ام عبد الله.
ام مرام : حاظر.
مرام: ليش يبه وين بنروح احنا؟
ابو عبد الله : انا بسافر وي ابو عبد الله 4 ايام وانتو بتروحو بيته لانه هني يصير ما عندكم رجال وهناك احمد يرعاكم ويلبي طلباتكم... وانتي هناك ابيكي بنت ثقيله .
مرام: حاظر يبه.....
اكيد يبه بصير ثقيله بروح بيت احمد وهو الي بيرعاني الله منو قدي جايه لك يا احمد يليت ابوي يطول اكثر من 4 ايام
واخد عليك بساعد خالتي بالطباخ عشان اعجبك يا احمد بنقعد في صاله وحده وناكل على طاوله وحده وناسه.
ابو مرام: مرام .
مرام: نعم يبه.
ابو مرام: انتي وين شردتي., فهمتي وش قلت؟؟
مرام: ابد يبه وياك أي فهمت كل شي.
ابو مرام عفيه على بنتي.
احين نروح بيت ابو عبد الله....
ابو عبد الله : سارة نادي على احمد.
سارة : انشاء الله يبه.
ام عبد الله : خير مو بعادتك تجمعنا؟؟!!
ابو عبد الله: احين يجي احمد وتعرفي.
سارة : كاهو جاي.
احمد: امر يبه؟
ابو عبد الله : ستريح.
ام عبد الله : داهو ستراح يلا قول.
ابو عبد الله: علامك انتي عجوله احين بقول.....
انا بعد بكرة مسافر وي ابو مرام.
ام عبد الله: الله يوفقكم انشاء الله ....احين مجمعنا عشان تقول لنا كدا؟؟
ابو عبد الله : علامش انتي خليني اكمل...
وام مرام ومرام بجون هنا لان ما عندهم رجال وانت يا ولدي احمد ابيك تصير رجال البيت واي شي يبونه
تنفد لهم...
وانتي يسارة ادا عجب شي مرام عطيها اياه الخير كثير وادا رجعت اجيب لك مثله .
ويا ام عبد الله ما اوصي لا تقصري معاهم.
سارة: حاظر يبه.
احمد: انشاء الله يبه .
ام عبد الله: لا توصي يا ابو عبد الله البيت بيتهم وادا ما شالهم البيت العيون والراس اوسع من البيت.
ابو عبد الله : عفيه عليكم.
جا العصر وعدنان قبال بيت ابو عبد الله ...
عدنان....
ادق عليه يطلع ول لا اخليه ..
وادا طلع شلوون اقول له ... يلا بمشي وارسله اله ..
انشغلت شوي ومرة تانيه امرك....
لين اعرف ايش اسوي وكيف ادخل اله في الموضوع.
وصلت الرساله الى احمد ...
ورسل اله.. مافي مشكله وقت الي تفضي كلمني...
شكله الي فيه مو هين الى درجت انه مو عارف يدخل في الموضوع
عشان كدا ياجل..
مرة يوم وبكرة الفجر ابو عبد الله مع ابو مرام مسافريين ..
عدنان اتصل على احمد ...
جوال احمد .... ياما حاولت الفراق وما قويت...
احمد : الو هلا عدنان.
عدنان : اهلين انت في البيت ؟؟
احمد : أي امر ؟؟
عدنان : ابد بس مارك احين انا قريب اطلع .
احمد : اوكي ....
يبه عدنان ماري علي وبنطلع تامر على شي.
ابو عبد الله: سلامتك.
احمد : الله يسلمك.....
ركب السيارة .... هلا عدنان شلونك...
عدنان: والله يالخوي زفت مادري وش اقولك..
احمد: ليش يالخوي قول انا اسمعك ... وانشاء الله نقدر نحل المشكله مع بعض ..
عقلين احسن من عقل واحد.
عدنان: ياريت نقدر نحالها.
احمد: خوفتني قول شفيك.
عدنان: ريم ( طبعا ريم اخت عدنان ) يا احمد..
احمد: وهو خايف ورتجف ورتعد قلبه... شفها ريم فيها شي .. تكلم.
عدنان : وهو يبكي ..
احمد : ماتتكلم..
عدنان: ريم طالعه رحله مع المدرسة ملاهي وطاحت من قطار الموت وعططتك عمرها.
احمد : ما صدق ..قول والله قول ... وهو يصيح ودايخ..
عدنان: والله ما كذبت عليك ياريت اكذب...
احمد ... احمد... احمد..
ترن ترن ترن ...
الو وعليكم السلام
من تبي ؟؟
عدنان : هني ابو عبد الله ..
سارة :دقيقة...
يبه واحد يبيك وهو يبكي حييل.
ابو عبد الله : خير منو ؟؟
سارة : مادري يبه.. رد وشوف .
ابو عبد الله : الو هلا
عدنان : هلا عمي انا عدنان.
ابو عبد الله : هلا ولدي خير شفيك.
عدنان: عمي انا في المستشفى اححح..ممد اغمي عليه وياي في السيارة.
ابو عبد الله : خيير وش تقول انت واي مستشفى..
عدنان : الي سمعته عمي .
ابو عبد الله: يلا جايك.
ام عبد الله : خيير منه والي بالمستشفى
ابو عبد الله: احمد اغمي عليه.
ام عبد الله : وهي تبكي يلا نروح له
ابو عبد الله: وين تروحي له احين اليل تاخر.
ام عبد الله بروح له يعني بروح له .
ابو عبد الله : كيفك .
سارة: اني بعد يبه بروح؟؟
ابو عبد الله : يلا يلا جهزو لا نتاخر.
وصلو المستشفى...
ابو عبد الله: هلا ولدي وش صار.
عدنان : وهو يبكي في صدر ابو عبد الله وهو يتكلم
ابو عبد الله : ما فهمت شي هدي وقول ليي الي صار
عدنان: كنا نسولف في السيارة وطاح عليي لاحه .
ابو عبد الله: قدر الله وما شاء فعل خفف على روحك ياولدي..
شلونه احين هو..
عدنان : مادري عمي دخلوه والى احين ما طلع الدكتور..
تترررررن تررررن تررررن.
عدنان : عمي جوالك يصيح رد.
ابو عبد الله: اوه هدا ابو مرام شكله يبي يتاكد من وقت الرحله الي تكنسلت خلاص...
الو هلا ابو مرام.. يحاول يغبي الضيقه الي فيه..
ابو مرام: شفيك يخوي ... فيك شي.. صوتك موع اجبني...صاده..
ابو عبد الله: ابد يخوي بس احمد طاح مغمي عليه وحنا وياه في المستشفى ...
وعذرني يخوي خلاص ما بنسافر...
ابو مرام: لا لا يا ابو عبد الله وانا خويك ولدك ولدي ولو انت راضي تروح وتخليه مع العيال انا بقو لالك نقغد ولا نروح
ابو عبد الله: اشهد انك رجال اصيل.
ابو مرام: احين جايك ..
ابو عبد الله: لا تكلف على حالك.
ابو مرام : هدا ولدنا يا ابو عبد الله.
ام مرام: خيير ابو مرام.
ابو مرام: تكنسلت الرحله.
ام مرام : سلامات اسمع تقول ولدنا ما ولدنا احمد فيه شي.
ابو مرام: أي اغمى عليه..
وانا رايح لهم احين.
مرام: بس سمعت خفق قلبها على حبيبها احمد..
ابوي اني بروح معاك عشان اسلي سارة على اخوها..
ام مرام واني بروح اسلي ام عبد الله.
ابو مرام: أي تعالو هم بحاجه لنا احين.
طلع الدكتور استقبلوه كلهم بالاسئله.
الدكتور : حالت احمد صعبه .. بس احنا بنسوي الي يطلع بادينيا وبصير بخير انشاء الله
بس هو محتاج الى الهدوء واحد جنبه طول اليل..
وطل الايام يكلمه بهدوء..
قال ام عبد الله اني بقعد معاه
وقال ابو عبد الله انا الي بقعد
وقالت سارة اني بقعد..
وقالت مرام اني بقعد..
الكل استغرب من تصرف مرام!!!!



انتظروا لبارت 3
احمد بقوم؟؟
مرام بتقعد معاه؟؟
بيكتشفو ان مرام بتحب احمد؟؟
توقعوا وانتظروا احداث جديدة
سيوو للبارت3

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة منصور السديري ; 13-08-11 الساعة 01:14 PM
عرض البوم صور خيال من ذهب  
قديم 27-08-11, 02:34 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 227657
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: خيال من ذهب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خيال من ذهب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيال من ذهب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البارت الثالث


ابو مرام: (هو يكلم مرام باذنها بشويش) انتي متاكده من قرارك؟؟
مرام : أي يبا ..
ابو مرام: حي اصلك يبنتي..
أي وهي الصاجه تقعد هي لانها ماخده سنتين دورة وهي تعرف له ادا قام بتكون تفهمه احسن من الممرضات الغرب..
ابو عبد الله : حي اصلك يبنتي بس تعب علييك..
مرام: لا يخالي لا تقول كدا احنا اهل وادا ما وقفنا مع بعض مين يوقف..
ام عبد الله توها بتتكلم .. قاطعتها مرام لا يخاله انتي تعبانه ولازم ترتاحي
وانا هنا لا تخافي أي شي جديد باتصل على خاليي..
سارة: خلاص انا بقعد معااك..
ابو عبد الله : بس الدكتور قال واحد بس يقعد معاه..
سارة : خلاص اقعد بالانتظار شوي وشوي ادخل ومرام تقعد بالانتظار.
ابو عبد الله : لا ما يصير ..
مرام : لا يا سارة امك تحتاجك هناك تسليها واني هنا اعين على حالي.
ابو عبد الله : حي اصلك يبت اختي...
ما اوصيك عاد على الغالي.
مرام لا توصي حريص يخالي هو بحسبت اخويي...
تقول في نفسها: خلاص فكوني خلوني اقعد معاه لحالي اسليه وكحل عيني بيه
شفيكم روحو..
ابو مرام : ادا حتجتي شي اتصلي عليي جوالي معاي ولا بخليه صامت.
ابو عبد الله: وانا خالك بعد لا يردك الا لسانك حنا موجودين..
مرام : انشاء الله.
الكل : يلا مع السلامه..
مرام: مع السلامه.
ام عبد الله : كيف تخليها تقعد معاه ما يصير انا امه المفروض اني اقعد
ابو عبد الله : انتي لو جلستي ايش بسوي له لو جلس او تالم.. بساعدي الممرضات بتفهي عليهم زيها؟؟
ام عبد الله : هم يعرفو شغلم ما يحتاج افهم اني بسليه وبقرا اله قران.
ابو عبد الله : اقري اله في البيت لازم عند راسه العبادات تروح ...
وهي بتكون حريصا عليه احسن واملها في الله بكون اقوى من الممرضات الغرب.
ام عبد الله : خلاص خلاص.
ام مرام: والله خوش بنت .
ابو مرام : وانا اشهد...
وانا اقول مافي بنت تناسب احبد وتداريه غيرها وش رايك؟؟
ام مرام : أي والله بس هو لازم يجي مو عدله نغصبه ادا كبر..
ابو مرام: كلامك عين العقل.
نرجع الى مرام..
تكلمت مع الدكتور وقال لها\ جهزي حالك احين تدخليي..
مرام : اني جاهزة يدكتور..
الدكتور : خلاص بس نخلص من فحصه وتدخلي.
مرام : اني انتظرك هنا يا دكتور.
عدنان طبعا ما راح قعد في المستشفى بالانتظار..
عدنان : هدا الي كنت خايف منه يصير كنت ما بقولك بس وش اسوي ما قدرت الا اقول لك
كل مني انا السبب ...
مرام: لا انت السبب ولا شي قدر الله.
عدنان: انتي هني من متى؟
مرام: احين بس سمعت انا السبب..
عدنان رتاح...
وش قال لك الدكتور..
مرام : احين راح يفحصوه وادخل اقعد معاه.
عدنان : خلاص انا جالس هنا وقت الي تحتاجي شي انا موجود.
مرام : ما تقصر واني كل ما بين شوي بخليك تدخل عليه..يعني نتناوب عليه.
عدنان: عساك على القوة.
طلع الدكتور ..
مرام وعدنان: بشر دكتور؟؟
الدكتور : حالته استقرت بس لازم يظل تحت الاجهزة والمراقبة..
واحين تقدري تدخلي..
مرام: الحمد لله ..
دكتور اني بدخل واوقات بطلع الانتظار وبيدخل عدنان.
الدكتور: مافي مشكله بس لا تدخلو ثنينكم مع بعض في وقت وااحد..
مرام: انشاء الله
الدكتور: يلا انا بروح احين وبتشرف عليه الممرضات
وادا حتاجو شي مني لا سمح الله بدقوا علي بيجر.
مرام: انشاء الله حالته مستقرة وفي تحسن ولا تسوء ونحتاجك..
عدنان والدكتور : اميين يارب.
راح الدكتور ..
عدنان: خلاص ادخلي انتي احين وادا جى دوري انا بالانتظار
يمكن تغفي عيني ولا اتوقع بس ادا شفتيني نايم لا تستحي وتروحي
جلسيني ..
مرام: طيب..
نروح بيت ام عبد الله شوي ونترك المستشفى وجوها..
ابو عبد الله: ليش ما تنامين يا مرة..
ام عبد الله : مو جايني نوم ولدي بالمستشفى وانا هنا انام؟؟!!
ابو عبد الله : ما فيه الا العافية ان شاء الله وبقوم .
ام عبد الله : اميين يا رب ..
سارة تدق الباب...
يمه يمه ...
ام عبد الله : نعم يمة..
سارة : ادا ما فيكي نوم مثلي يمه تعالي معي نقرا الى اخوي قران وندعي له..
ابو عبد الله : يلا قومي مع بتك..
ام عبد الله : شورك وهداية الله.
وقعدوا يدعو مع بعض ويتلون القران...
ابو عبد الله : والله قلبي عليك يولدي بس قلت الى امك هالكلام من ورا قلبي
عشان تدقوا لا اطلع ضعيف قدامها وتنهار ..
يولدي الله يقومك بالسلامه ..
وانا ما تركتك لا تقول ابوي ما يبيني ..
بس شفت حب بنت خالتك ولهفها والم قلبها علييك ...
وتبي تساعدك ما حبيت اكسر خاطرها علييك ..
ان شاء الله تحس بيها يبوي ..
شفييك يولدي وين قوتك وين مرحك طحت
بس الله كفيلك قدر الله وما شاء فعل..
وظل ابو عبد الله يسلي روحه ..
نرجع الى المستشفى ...
دخلت الغرفة ...
ومن شافت احمد على السرير والاسلاك والاجهز ة مشبكة علييه ...
انفطر قلبها وفز وغصب هلت دمعتها الي كانت حابستها عنهم..
قعدت جنبه وهي تقول ...
شفيك حبيبي ما عرفتك كدا ضعييف
تطيح وتفجع قلبي علييك قوم بلا دلع
احمد احمد انت سامعني اتوقع سامعني بس ما تقدر تتكلم
مو بيدك يلي تالي صار في اعداك مو فييك يا بعدهم كلهم
شلي خلاك تصير كدا شلي اثر فييك لهدرجه وانت في اول عمرك
يا بعد عمري...لو الدواء عمري لعطيك اياه
لو الدواء قلبي لفت قلبي وداويك..
يا رب يا رب يا رب
يا الهي ومعتمدي علييك توكلت
فسمع دعائي.. اشفي حبيبي احمد وعافيه انك على كل شي قدير ..
وظلت تدعي اوقات واوقات تعاتبه وتسلي وتقوله كلام حلو في اوقات اخرى.. (ومر يومين على هالحال ابو عبد الله والعيال يجون اوقات الزيارة وعدنان ما يرجع بيتهم كل في الانتظار).
وعدنان برا غفت عيونه وحلم باحمد ..
مرام وهي تسلي احمد ..
وهي ماسكة ايده وتقول له : حبيبي قوم وكحل عيني بسلامتك يالغالي
حبيبي قوم ولا تروع قلبي عسى الله لا يروع قلبك على حبيب
زي ما روعت قلبي
احمد ادا تسمعني بس حرك ايدك لا تتعب حالك وتتكلم.. وحست بحركة بلمسات خفيفة ..(كانها تتخيل من كثر التفكير فيه)
نروح بيت ابو عبد الله ..
ام عبد الله وهي نايمه مرة وحده نقزة من النوم..
ابو عبد الله : شفيش؟؟
ام عبد الله :شفت احمد؟؟
ابو عبد الله : شفتيه بخير ايش قالك ول ميت ؟؟ جاوبيني بسرعه..
انتهى البارت انتظروا البارت الرابع وفي نعرف:
وش قال احمد الى عدنان في الحلم؟
مرام حرك ايده احمد يتخيل لها ام حقيقة ؟
ام عبد الله كيف شافت احمد؟؟

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 27-08-11 الساعة 04:20 AM سبب آخر: تكبير الخط
عرض البوم صور خيال من ذهب  
قديم 05-07-12, 06:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيال من ذهب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رائحة, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية