كاتب الموضوع :
Roh Rohe...
المنتدى :
القصص المكتمله
(( في المطعم))
أحمد وقف : ليه سويت كذا
ريان : ماكنت عارف انها بنت عمك
أحمد : ماشاء الله عذرك حلو ما تدري انها بنت عمي
ريان : أحمد لا تصدق إذا ما تبي تصدق
أحمد : اكيد سويت جريمتك وبعدت انت انسان نذل و
ريان قطعه : وشنو ما تقدر تسووي شـ
أحمد قطعها : لا اقدر ولو ابي من اليوم
ريان : ههههه
أحمد عطاه كف
ريان رفع راسه وحط يده مكان الكف : حلوو حلوو منك يا احمد بس اعرف ان الكف راح تدفع ثمنه وانا من قبل قلت لك راح تفقد انسان غالي عليك وراح تشوف وعدي
أحمد : ههههه وريني شطارتك
ريان بعد عنه وهو بدأ بتنفيذ خطته
أحمد وقف وهو ينتظر زياد
بعدها بساعة جا زياد
زياد : السلام عليكم
أحمد : وعليكم السلام
زياد : هلا أحمد قلت لي انك تبيني بموضوع ضروري
أحمد : أي
زياد : تفضل
أحمد : ابيك ترجع لغرور
زياد نزل راسه : أحمد لا تدخل بشي بيني وبين زوجتي
أحمد : زياد غرور مالها ذنب لأنها طاحت بيد ذئب شرس ما يفكر إلا بنفسه وبس
زياد رفع راسه وبصدمة : انت تعرف
أحمد : اعرف هذا الشخص وصدقني ماراخ اسكت له هو لعب بمشاعر زوجتك وكثير من البنات الشباب استغلوهم ولكن للأسف نظرتنا لهم انهم حقيرات ولكن الكثير منهم مو بأيدهم هالشي صدقني غرور اكي
تحبك ومستحيل تخونك واستر عليها وعيش معها تخيل انك بمكانها شنوو راح يصير لك يا زياد أو شنوو راح تسوي
زياد سكت
وأحمد بعد سكت
ابتسم
مستغرب من نفسه أول مرة يدافع عن البنات او يمكن أول مره يطلع هذا الكلام منه
يحس كرها للبنات يخف ما يدري شنوو سر هالتغير
زياد : مدري شقول بس
أحمد : لا بس ولا شي رح ترجعها وتكونوا حلى زوجين غرور مستحيل تسوي هالشي صدقني وانا فاهمك ان مافي انسان يرضى انه زوجته تكون مع غيره وفكر مع نفسك واقعد مع نفسك
زياد : انت ريحتني مشكرو يا احمد
أحمد : هذا واجبي
بعد مرور اسبوع
بيت أبو عبد العزيز
عبد العزيز : آه الشغل تعبني
نور : وليه ما تاخذ اجازة
عبد العزيز : هههههههه آخذ اجازة هااا في الأحلام
نور : اف من هالأحمد القاسي هذا
عبد العزيز : بما انك واسطة اعزميه اليوم وكلميه يمكن يعطيني اجازة
نور : انـــــــا !!!!!!!!!
عبد العزيز : أي انتي
اريام : وليه لأ اعزميه مو هو خطيبك
نور : لا ما ابي
اريام : لا تسوين فيها انك خجلانه عادي
عبد العزيز اخذ جواله وكلم أحمد
نور وقفت مصدومة على كيفهم بعد يعزمونه يارب ما يجي
عبد العزيز: أحمد جاي
نور : هاااااااااااااااااا
عبد العزيز و اريام : ههههههههههه
نور : مافي شي يضحك
اريام : روحين لبسين شي حلووو
نور : ما ابي شفيها البجامة حلوة ومو بلازم اغير
عبد العزيز : خلاص براحتك
اريام : شنوو براحتها حد يستقبل زوجه بهالبس
بعد ساعة تقريبا
جا أحمد وهو مو طايق البيت وأهله
يحس انه اليوم تعبان بس قرر انه يجي لنور
استقلته ببجامتها متعمدة لأنها مو طايقته
دخلته المجلس
عبد العزيز : ها مو تننسين
نور: ههههههههه
دخلت المجلس
نور : السلام
أحمد : ...........
نور : ا ا
أحمد قطعها : وعليكم السلام
مد لها كيس : خذين
نور : شنووو هذا
أحمد : جوال
نور : شنووو !!!!!
أحمد : أي ما ابيكِ تفشليني زوجة أحمد وما عندها جوال
نور : لا مشكور ما ابي
أحمد : مو على كيفك يا (( بسخرية )) نور
نور : انت ليه كذا ليه تحب تذل الناس
أحمد :مزاج وانتي بعدين شدخلك
نور : شنوو هي احترم نفسك وكلمني بأدب
أحمد مسك يدها وألمها : لا تكلميني بهاذي الطريقة
نور : آي يدي بعد
أحمد تركها ووقف وطلع من البيت
نور : شنوو هذا حتى ماقال لي خذين لي طريق
نزلت راسها ولقت الكيس اخذته وهي معصبه
ياربي اكره هذا الأنسان
............................
في المستشفى
بعد العملية بيومين
دخل الدكتور على نواف تكلم معاه
بس بعدا قال نه راح يشيل الغطا على عيونه
نواف اخذ نفس
تقرب منه الدكتور
وشال الغطا
كان نواف مغمض عيونه خايف يفتح وما يلقى إلا السواد
فتح عيونه ولقى ضوء غمض بسرعة وبعدها فتح لوقى اشخاص قدامه
الدكتور : نواف انت تشوفني
نواف كان منصدم انا
انا
اشوف
الدكتور ابتسم : الحمد الله على السلامة
نواف ساكت مو مصدق مو مصدق ولا شي
بعدها بأربع ساعات
جا متعب
يبارك له
متعب : شفت با نواف انا قلت لك انها راح تنجح
نواف : كلم هلي وقول لهم
متعب : ابشر
رفع جواله وكلمهم
متعب : هههههه اسمع انك بعد يومين بتطلع
نواف يضحك : أي
متعب : اكيد راح تفرح لأنك اشتقت لوجهي وم مدة ما شفتني
نواف : هههههههههههه وانا شبي بوجهك
متعب : عارف انت تبي تشوف بعض الناس
نواف نزل راسه وهو مبتسم
بيت أبو نواف
ريمه تصارخ : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
علياء : ههههههههههههههههههههههههههه بسك صراخ
ريمه : راح اطير من الفرح مو مصدقة حالي
نزلت ندى من الدرج : شصاير
ريمه : لك عندي احلا خبر
ندى : شنووو
ريمه ابتسمت لعلياء : نواف نواف يا ندى صار يشوف
ندى ما قدرت ونزلت دموعها ورجولها ماقدرت تشيلها
قعدت على الدرج : الحمد الله يارب الحمد الله
علياء : ههه تجهزين الحلوو بعد يومين بيكون هنا
...................................
بيت أبو فهد
(( غرور ))
كانت قاعدة بالسرير رجعت لحالتها
وزدات بعد اكثر
سمعت صوت دق باب
غرور مو قادرة تتكلم : منوو
أم فهد دخلت : هلا حبيبتي
غرور: ن عـ م ي مه
أم فهد ابتسمت : ابي اقول لك شي
غرور : شـ نو
أم فهد : زياد
غرور بخوف : شفيه
أم فهد : يبي يرجع لك
غرور حطت يدها على فمها مو مصدق هزت راسها لأمها
أم فهد : أي يا يمه أي زوجك يبيكِ
غرور ما قدرت وضمت امها وضلت تبكي بحضن امها
............................
بعد يومين
((نور))
مبسوطة بالجوال الجديد إلا مافيه إلا رقم واحد رقم ريمه
(( شهد))
حالتها تعبانة ولكنها تحاول تتناسى مازن
(( هبه ))
ككل يوم معها ومع اخوانها وامها
(( ندى ))
هاذي ندى حالة خاصة من الفرح تأنقت وتعطرت اليوم راح يجي نواف راح يشوفها
تحس نفسها انها توها راح تتزوجه
نزلت تحت الصالة مع ريمه وعلياء وأم نواف
أبو نواف راح يجيب نواف
كلهم ظلوا ينتظرونه
في السيارة
أبو فهد فرحان : آه يا ولدي
نواف ظل يطالع الشوارع إلا من مدة ماشافها
يحس بالحياة
ابتسم لكن ابتسامته ماطالت
...................................
بيت أبوراشد
مازن : محمد
محمد : هلا
مازن : ايش رايك تطلع معاي
محمد : وين نروح
مازن : أي مكان بس نطلع من البيت الكئيب
محمد : انا معاك لأني مليت
مازن : يا لله راح ةاروح اجهز واجي
بعد مازن من محمد
إلا بدخول ام راشد
أم راشد : محمد
محمد : هلا يمه
أم راشد : ابي اكلمك بموضوع واكيد انت عارفه
محمد : يمه زواج ما ابي اتزوج
أم راشد : ليه يا يمه ليه تحرمني من شوفت أولادك
محمد : مش كذا بس
أم راشد : لا بس ولا شنوو انا ابي اخطب لك
محمد نزل راسه : إلا تشوفينه
أم راشد فرحت : انا من الحين راح ادور لك على عروس
......................................
في المستشفى
قعد ولقى نفسه بالسرير
أبو فهد قعد يتكلم
جات له الممرضة وهدته لين مانام
بعدها بلحظات جا متعب
يسأل عنهم وعن الحادث إلا صار لهم
متعب قعد يسأل الدكتورك كيفه عمي أبو فهد
الدكتور : الحمد الله فيه جروح بس علاجنها بس
متعب : شنووو
الدكتور : مش اكيد بس يمكن اقول لك انه فقد رجله بس مو اكيد
متعب : لا حول ولا قوة إلا بالله طيب نواف نواف شصار له
الدكتور : اسأل المسؤول عن حالته
متعب مشى وتوجه لدكتور
متعب : ها يادكتور بشرني
الدكتور نزل راسه : في الحقيقة ما بودي اقول لك هالشي وانت قوي قلبك المريض فقد الحياة
متعب بصدمه : شنووو يعني نواف مات !!!!!!!
اتمنى انه يعجبكم البارت
في المستشفى
قعد ولقى نفسه بالسرير
أبو فهد قعد يتكلم
جات له الممرضة وهدته لين مانام
بعدها بلحظات جا متعب
يسأل عنهم وعن الحادث إلا صار لهم
متعب قعد يسأل الدكتورك كيفه عمي أبو فهد
الدكتور : الحمد الله فيه جروح بس علاجنها بس
متعب : شنووو
الدكتور : مش اكيد بس يمكن اقول لك انه فقد رجله بس مو اكيد
متعب : لا حول ولا قوة إلا بالله طيب نواف نواف شصار له
الدكتور : اسأل المسؤول عن حالته
متعب مشى وتوجه لدكتور
متعب : ها يادكتور بشرني
الدكتور نزل راسه : في الحقيقة ما بودي اقول لك هالشي وانت قوي قلبك المريض فقد الحياة
متعب بصدمه : شنووو يعني نواف مات !!!!!!!
الدكتور : منـ
قطع صوته صوت صراخ من ورا متعب
: لا لا نواف مامات مامات ولدي مامات
متعب توجه إلا ابو نواف وقعد يهديه
(( متعب))
مش عارف شنوو يسوي يحس انه مصدوم للحين كيف صاحبه واغلا صاحب بثواني كان معاه
يهدي نفسه حتى يستوعب الصدمة ولا يهدي ابو نواف
نزلت منه دمعة الم مو قادر قطع صمته وهمه صوت الممرضة
الممرضة : اخ متعب انت تقرب لنواف
متعب وقف وبأهتمام : لا انا صاحبه
الممرضة : طيب صاحبك طلع بغيبوبة
متعب : انتي شقاعدة تقولين نواف مات
الممرضة : عفوا اسمه نواف الـفارس
متعب : أي صح
الممرضة : أي هذا اسمه الحين هو في غرفة 245
متعب بدون تصديق : انتي تلعبين معي
الممرضة : مدري تقصد منوو حنا توفا عندنا من قبل 5ساعات شخص اسمه نواف العزام
متعب حس انه مو قادر راسه يألمه وبقوة وخبر ورا خبر مو عارف يصدق منوو
بعد عن الممرضة وتوجه لغرفة رقم 245
بكل سرعته
دق باب الغرفة ويده ترتجف وهو خايف انه علق نفسه بأمل وآخر شي
قطع تفكيره فتح الباب ودخل
..................................
(( بيت سعود))
سعود
دخل البيت وهو يحس انه تعباان مو قادر صار مايجي البيت كثير
يحس بأرهاق من كثرة شغله
فسخ شماغه وصعد غرفته وسكر الباب بقوة
في جهة ثانية
(( مرام))
سمعت صوت الباب القوي قامت بسرعة وطلعت من الغرفة واتجهت لغرفة سعود لأنها صار لها اسبوعين ماتدري عنه وتحس بالقلق عليه
وصلت لغرفته وقفت تقريباً 10 ثواني تحت الباب وبعدها ترددت تدق الباب أو لأ
ولييه اتردد سعود زوجي ولازم اعرف شنوو فيه
مدت يدها اخذت نفس ودقت الباب ودخلت
مرام : سعود ممكن ادخل
ماسمعت رد دخلت داخل الغرفة
مالقت حد كانت راح تطلع لكن سمعت صوت سعود طالع من الحمام (( الله يعزكم ))
سعود : انتي شمدخلك هنا
مرام : سعود انا زوجتك ليه انت جاف معي كذا ليه منوو هاذي منار إلا تبيع الكل عشانها
كتمت صيحتها وطلعت من الغرفة بسرعة
هاذي شفيها
تقصد منار
انا نسيت منار
من عرفتك يا ريم الحب
تنهد ودخل المنتدى مالقاها
طلع بسرعة يحس المنتدى مو حلووو بدونها
شي كبير يجذبني لها بس شنوو مدري وياليتني اعرف شنوو هالشي
...................................
بيت أبو خالد
(( غرام ))
قعدت جالسة ياربي خلاااص مو قادرة احس اني راح انفجر ابي اشوف احمد
علقني فيه ومشى
ياربي شيقرب لي اكيد في امره سر ولا ليه اشوف صورته وهو صغير وتنصدم امي وخالتي من ذكرت اسمه اكيد في شي
دق جوالها رفعته بملل
غرام : الووو
عزام : هلا سارة
غرام : هلا جسار حبي كيفك
عزام : انا بخير وانتي يا قلبي
غرام : احس بملل فضيع
عزام : طيب ايش رايك نطلع لأن انا بودي اشوفك كيف هالصوت الحلووو شكل صاحبته
غرام بدلع : هههههه تسلم والله اوكي ماعندي مشكلة نطلع
عزام : طيب وين وكيف
غرام : اممم انا راح اروح لمجمع الـ .... وانت تعال واركب معك السيارة
عزام : اوووكي
غرام : يا الله راح اجهز سي يووو
عزام : بايات
سكر منها وهو مبتسم بخبث
بس قطعه صوت
خالد : هييييييي وينك فيه
عزام : طحت على صيدة حلووة
خالد : منووو
عزام : وانت شدخلك
خالد : مدري بس افكر اسافر انا وغرام
عزام : يا حلووو اسم اختك هذا تصدق ان ودي اشوفها هي تتغطا
خالد : لأ اختي مش متخلفة مثل خواتك
عزام : خالد لا تتكلم عنهم كذا
خالد : طيب طيب سكر الموضوع انا مواعد وحدة باي
عزام : باي
........................................
بيت أبو نواف
دخل ابو نواف وهو بكل تعب يمشي لهم
ندى وقفت وهي تنتظر حد يدخل معاه بس مالقت حد
عيونها توجهت لأبو نواف تبيه يتكلم
أبو نواف : نواف (( نزل راسه )) مـ ا
قطعه صوت جواله
ندى حست انها خايفة نواف
نواف شصار له
أبونواف : هلا متعب .. ايش .. لكن ... طيب وهو فينه .. لا حول الله
(( ندى ))
ظلت تسمع يقول كلام تحس انه يخص نواف ياربي استر عسى ماشر
سكر ابو نواف وكأنه ارتاح قعد على الكنب وهو مبتسم صدق انه الغيبوبة خطيرة بس اهون من انه يموت
أم نواف : طمني شصار لولدي
ابو نواف : دخل بغيبوبة
ندى ماقدرت وطاحت على الأرض
ريمه : نــــــــــــــــدى
.............................................
بيت عبد العزيز
اريام :نور
نور : نعم
اريام : اليوم معزومين عند بيت أبو راشد
نور : وشنووو المناسبة
اريام : والله مدري
نور : اف ياربي
سمعت صوت مسج من جوالها
ابتسمت هاذي اكيد ريمه
لقت رسالة فيها شعر غريب شوي مو من عادتها ترسل كذا
ابتسمت ما في حد يفهمني غيرها وكتبت لها
احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
اريام : والله جنيتي من صار عنك جوال
نور : للمعلومة انا ما استخدمه كثير
اريام : أي أي صدقت المهمروحي لبسين وجهزين حتى نروح
نور : طيب طيب
راحت لجوالها تنتظر رد ريمه هههه شنووو هالكلمة إلا رسلتها لها
راح للرسائل المرسل لقت رسالتها وصلت إلا احمد
نور بهذا الوقت كانت راح يصيبيه شي
وجها صار احمر
ياربي شنووو سويت شنوو الحين شنوو بيقول
اف غبية حتى الرسالة ما اعرف ارسلها
.................................................. ...................
بيت سعود
مرام
فتحت لابتوبها لكن مادخلت للمنتدى خايفة تدخل وتكلم المدير فارس الخيال خايفة تخون سعود وتقول له انها تحبه آآه لو ماتزوجتك يا سعود ماكان هذا حالي
وبدون شعور لقت نفسها
كاتبة بقوقل اسم المنتدى
دخلته ومالقته
تنهدت
الحمد الله مو داخل ما ابي اتهور
سمعت صوت دق الباب
مرام : ادخل
دخل سعود الغرفة ولقاها تكتب بلابتوبها
مرا م : سعود
سعود : ابي لابتوبك شوي
مرام : طيب
تقدم لها كان راح يشوف المنتدى بس هي طلعت
عطته اللابتوب
اخذه وطلع
ظنيتك جاي تتأسف اف ياربي
.................................................. ................
(( احمد ))
جلس بمكتبه وبيد اوراقه لكثير إلا صار له اسبوع يبحث عنها حتى يستدل على مكانها
قطعه صوت جواله
ما اهتم له ورجع للأوراق يبحث
ويبحث
لقا الورقة
إلا يبيها ابتسم بخبث واخيرا لقيت مكانها ان ما عذبتها بحياتها هي واسرتها
يحس انه اليوم مبسوط وما يبي حد يخرب فرحته
اخذ جواله وحطه بجيبه
طلع من المكتب وصعد السيارة اتوجه لبيت ابو محمد إلا قال له ابوه انهم بيجتمعون فيه
طلع جواله حتى يكلم ويسأل عن نواف
لقى رسالة من نور شنووو تبي هاذي
فتحها ولقى
" احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك"
تأكد من اسم المرسل
الخاينة
أي هي إلا راسلة لي
شنوو قصدها بهاذي الكلمة
طيب يا نور تبي تتسلين فيني تضنين اني راح اصدقك
.................................................. ..
بيت زياد
خلص من صلاته
قعد غرور تفطر معاه
فطروا
وودعها وطلع لشغله
غرور
احس انه صار معاي معاملته حلووة بس تغير تغير شوي ما احس بعيونه الحب الأولي إلا كان يعاملني فيه
يمكن لأنه يحس اني مو
ماكملت وراحت تجهز حتى تروح بيت ابو محمد
.................................................. ..
في المستشفى
قعدت ندى بتعب
لقت ريمه بجنبها من شافتها قعدت ابتسمت لها
ندى بتعب : نواف
ريمه ابتسمت : ندى حبيبتي مبروك
ندى ابتسمت : نواف صحى
ريمه اختفت ابتسامتها : لا
ندى : على شنوو مبروك
ريمه : انتي حامل
ندى نزلت راسها : ونواف شنوو حالته الحين انا ابي اشوفه (( وهي تبكي )) ابي اشوفه الحين
ريمه : ندى اهدين نواف الحين نايم
ندى : ابي اشـ
قطعها صوت دق الباب
ريمه : تفضل
دخلت شروق سلمت عليهم وجلست
ندى : شروق قولين لزوجك اني ابي اشوف نواف
شروق : ا ا أ
ريمه : ندى حبيبتي نواف الحين نايم وماراح يحس فيكِ
ندى نزلت راسها : طيب انا آسفة
شروق : ندى اكلتين شي ميصير الحين انتي حامل لازم تاكلين
ندى : ما ابي شي
ريمه : لا تكونين انانية انتي كذا تتعبين وتتعبي ولدك
ندى : طيب متى راح اطلع
ريمه : بعد شوي راح يطلعونك
شروق رفعت جوالها وكلمت متعب
متعب : هلا شروق
شروق : هلا متعب حبيبي ممكن تجيب معاك عشى
متعب : طيب يا احن مخلوقة بالدنيا
شروق ابتسمت : صدق انك فاضي تتغزل
متعب : هههه شسوي من اسمع صوتك
شروق : طيب باي
متعب : يا حلووو تصريفك
شروق : بااااااااااااااااي
متعب : هههه مع السلامة
شروق : طيب قبل لا تسكر ممكن ندى تشوف نواف
متعب : لا تخلينها تزوره لا تتعب
شروق : بس هي تبي متعب الله يخليك
متعب : مدري هو بغرفة رقم 245
شروق : طيب مشكور مع السلامة
متعب : الله يسلمك
ندى ابتسمت لها : يا الله شروق وديني له ابي اشوفه
شروق وقفت : طيب
قامت ندى وريمه
توجهوا لغرفة نواف
ظلت شروق وريمه ينتظروا برا
دخلت
و
تجمعت دموعها ما قدرت تشوفه بهذا المنظر
جلست بجنبه وقعدت تبكي
نواف
لاتتركني مالي غيرك
نواف
انا احبك ابي اقول لك
نواف راح يصير عندنا ولد
قوم يا الله
ظلت تبكي وبعدها طلع قرآنها وظلت تقرا
لحد ما تعبت وطلعت لشروق وريمه
..........................................
بيت ابو راشد
الكل كان مجتمع العائلتين
أم محمد : ماشاء الله يا اريام طالعة حلوة اليوم
اريام بخجل : مشكورة خالتي
هبه : نور وينها ريمه ماشفتها
نور : مدري اليوم شصاير لها
كلمت ريمه
ريمه : هلا نور
نور : ريمه شفيه صوتك
ريمه : لا ولا شي بس ندى كانت بالمستشفى
نور بخوف : ليه شصاير لها
ريمه : ههه لا تخافي ولا شي بس انك راح تكونين خالة
نور : هاااا ندى حامل
ريمه : هههه أي
نور : وكيفه زوجها
ريمه : بعده بالغيبوبه الله يقومه بالسلامة
نور بحزن : والحين هي فوين
ريمه: بالبيت
نور: اهااا
ريمه : طيب نور انا الحين مشغولة اكلمك وقت ثاني
نور : طيب مع السلامة
ريمه : الله يسلمك
سكرت منا
وظلت تتكلم مع هبه وغرور
جات الخدامة تقدم لهم عصير
هبه : شكرا
نور جات بتاخذه لكن للأسف انكسر وصار كلا بعباتها
حست بالأحراج
قامت تغسل عباتها راحت معها اريام وهبه
بالمغسل
اريام تغسل يدها : تصدقين بيت ام راشد بالمره طيبه
هبه نزبت راسها
هبه : نور انا راح اروح اوكي
نور : طيب
راحت هبه
ولقت مازن تغطت بسرعة
وسمعته يناديها
هبه : نعم مازن
مازن : افا تشوفيني ولا سلام و
هبه قاطعته : عن اذنك
مازن : هبه فيك شي
هبه كانت راح تمشي عنه لكن هو بلا شعور مسك يدها : انتي زعلانه مني
انكسر كاس العصير إلا بيدها
انصدمت وهي تشوفهم
سنين : يا هبه يا حقيرة
هبه تركت يدها ومشت بسرعة
طلعت الحديقة
مازن حس انه معصب من سنين بعدها بسرعة وراح ورا هبه
هبه
اخذت جوالها وكلمت السواق يجي لها
طلع لها مازن
مازن : هبه
هبه : بعد عني انت شتبي مني انت وامك بعدون عني
لقت السيرة جات صعدتها
وبلحظات اختفت السيارة من قدام مازن
وانت شفيك على البنت كيف مسكت يدها ياربي
...........................................
في المغسل
اريام : نورررر مللتيني ماصارت عباة يا لله خلعيها وخليهم يغسلوها احسن
نور : اظن اني راح اسوي كذا لأنها صارت هههه طالعين كيف شكلها
خلعت عباتها وظلت تغسل ثوبها
اريام : انا مليت راح اروح لهم
نور : روحين إلا يقول اني ميته على وقفتك
اريام : طيب انا رايحة مو تتأخرين
نور : طيب
راحت ريام
وظلت نور تغسل عباتها
طلعت من هذي الجهة وراحت للشغالة حتى تجفف عباتها
لقت يد من وراها ماسكتها
نور التفتت : بسم الله انت شتسوي
احمد : شنوو قصدك
نور : اترك يدي تراك تألمني
أحمد : ابي اعرف شنوو تقصدين بهذي الكلمة
نور يدق قلبها : ما ا ق ص د ش ي
أحمد ترك يدها : سمعين يا اخت عبد العزيز لا تضنين ان العابك هاذي راح تمشي علي
نور : انا مو فاهمتك
أحمد ة: لااااا ترسلين ومو فاهمة
نور تذكرت الرسالة إلا رسلتها له
نور : اهااا احمد(( دق قلبها وهي تقول اسمه تحس انها مو متعودة عليه او ما تدري شنوو هذا الاحساسا) هاذي الرسالة رسلتها بالغلط
أحمد : آآآه فهمت كنتي راسلتها لخويك أو حبيبك بس للأسف جات لي
نور : ما اسمح لك تـ
أحمد : نور اكرهك واكره كل شي فيك يا خاينه ويا حقيرة وتكذبين بعد انا شفتك بعيوني تكلمين شباب اقول بلاها هالحركات الغبيه هاذي وتدرين لا تضنين ان الشي بيأثر فيني لأني عارف انك خااااينة
مشى عنها
وتركها
مذهولة
مو فاهمة ي ولا شي
هذا اكيييييد مريض نفسي ولا شنوو يقول
إلا يشوف وجه ملك جمال وحلوو ويروح بآخر الدنيا
بس إلا يشوف اخلاقه يتمنى يعطيه كف وهو كلامه
..................................................
بيت أبو نواف
ريمه : ندى
ندى : هلا ريمه
ريمه : نور تسلم عليكِ
ندى : الله يسلمها كيفها مع خطيبها
ريمه : مدري تقول الحمد الله
ندى : الحمد الله
بعد لحظات دق الباب
فتحته الخدامة
دخلت شروق وهي متششقة من الوناسة
قعدت وسلمت عليهم وظلت تذكر
متعب : يااااااااي يا قلبي
شروق : شفيك اليوم
متعب وهو يضمها : نواف صحى
شروق بعدت عنه : صدق الحمد الله
متعب : انا رايح له الحين
ريمه : شروووووووووق
شروق : هااا
ندى : وين رحتين
شروق : هههههه في نواف
ندى : شنووو
شروق : أي نواف صحى من الغيبوبه
ندى دق قلبها : شقلتين
شروق : إلا سمعتيه
ندى ابتسمت لها وحست بفرح وشعور حلووو
ريمه : يا الله يا قلبي تجهزين
شروق : أي لأن يقولون ان نواف بعد يومين جاي
...........................................
بيت سعود
سعود
خلص شغله من لابتوبها كان راح يعطيها اياه
بس فكر يدخل المنتدى يمكن يلاقيها
فتح المنتدى وبكل شوق
دخل ومالقاها
شاف موضوع لها
راح يرد عليه
كتب تعليقه ورسله لكن
انرسل بأسم
رنيم الحب
انصدم
صع لفوق لقى تسجيل الدخول بأسم رنيم الحب
انتهى البارت اتمنى انه عجبكم انتظر ردودكم وتعليقاتكم
والكاتبة تقول انها راح تنزله يوم الأثنين
بيت سعود
سعود
خلص شغله من لابتوبها كان راح يعطيها اياه
بس فكر يدخل المنتدى يمكن يلاقيها
فتح المنتدى وبكل شوق
دخل ومالقاها
شاف موضوع لها
راح يرد عليه
كتب تعليقه ورسله لكن
انرسل بأسم
رنيم الحب
انصدم
صعد لفوق لقى تسجيل الدخول بأسم رنيم الحب
دقق اكثر
رنيم الحب
مــــرام !!!!!!!!!!!
لا لا إلا مرام
مايدري ليه حس بشعور غريب
نبضات قلبه تزيد
وتزيد
حبيبته عايش معاها بالبيت وهو حتى مو عارف
مو عاطنيها أي اهتمام
حس انه مو قادر يركز
مرام هي نفسها رنيم الحب إلا ما مضت شهور علقتني فيها وتقول لي متزوجه
ابتسم
حس ان مرام ماتخونه وحتى لو ماعطاها أي اهتمام
سك الابتوب
وطلع من الغرفة
توجه لغرفتها ولأول مرة بحياته يحس انه يبي يشوفها
وكأنه اول يوم له راح يشوفها
دق الباب
(( مرام))
كانت قاعدة بملل تحس حياتها كلها فراااغ !!
تحس بملل فضيع تبي تتخلص منه
سمعت صوت دق الباب
فزت من مكانها
مرام : تفضل
دخل سعود وهو مبتسم : مرام
مرام : هلا سعود
سعود يمد لها الابتوب : تفضلي شكرا على
سكت لما لقاها
معقوله زوجتي حلوة وانا مالاحظت طول هاذي الأيام
كيف ماكنت اهتم فيها
كيف !!!!
كيف بيوم فكرت اطلقها لأنها
قطع حبل افكاره
صوت مرام الخجول من نظراته : سعود
سعود : مرام ايش رايك نطلع اليوم
مرام بأندهاش : هااا !!!!!!!!!!!!
سعود ابتسم : أي انا عازمك اليوم يا الله روحين اجهزي
مرام لسا الصدمة فيها : سعود فيك شي اليوم
سعود ابتسم : هههه يمكن يكون هذا احلا يوم
مرام ابتسمت له : طيب ثواني واكون جاهزة
(( اكيد ثواني من متى سعود يفكر يطلعني ))
.................................................. .......
بيت أبو ناصر
" غرفة ناصر وزوجته مها "
قامت من السرير تحس بالألم الفضيع مو قادرة تحس انها راح تتقطع
حاولت تقعد ناصر إلا ماجا إلا متأخر
ماقدرت وحاولت تطلع برا الغرفة
وبعوبة طلعت وتوجهت لغرفة شهد دقت عليها الباب ودموعها وصراخها ماوقفوا
شهد طلعت مفزوعة : مهاا!!!!!!!
مها : ش ه د ا نـ ااا ب بـ وولد
شهد خافت عليها لبستها عباتها بسرعة ولبست عباتها قعدت ناصر
ناصر خاف على زوجته
اخذهم للمستشفى
دخلوا مها غرفة الولادة
ناصربخوف : الله يساعدها يارب
شهد تطمن اخوها : لا تخاف ان شاء الله تولد وتجيب لك ولد بالسلامة
ابتسم ناصر بتوتر
وهو يروح ويجي
شهد : ناصر تبي ماي
ناصر : ياليت
شهد : طيب في بالمستشفى كوفي راح اجيب لك
بعدت شوي عن ناصر وراحت تشتري له ماي
تحسه متوتر وخايف مرره على زوجته
وصلت
لقت الماس اخذت تشتريه
لكن !
وقفها صوت تعرفه أو مر عليها من قبل
التفتت لمصدر الصوت
لقت خالد واخته غرام
حست بالكره لهم وتذكرت الموقف إلا سوه لها
ظلت سرحانه
البايع : هيييي ما تبي مااااي
شهد : هااااا
البايع : الماي
شهد تمد لهل لفلوس : تفضل
اخذت الماي وهي تدعي انه مايعرفوها
لكن للأسف
التفتوا
لها
غرام : ههههه خالد تذكر القطوة المفترسة إلا وراك
خالد : ههههه وانا اقدر انسى
غرام بدلع : ههههـ
انقطعت ضحكتها وهي تذكر احمد
احمد !!!
اكيد تعرفه
ولا ماجا وانقذها
لازم اتقرب منها واعرف منووو احمد
منووو احمد !!!!!!
إلا قلب لي حياتي
خالد : شبلاكِ
غرام وهي توقف
توجهت لشهد
غرام : هاااي يا حلوة
شهد : نعم شتبين
غرام : ولاشي ابي نكون اصدقاء
شهد : للأسف ما اصادق ناس مثلك
جا لهم خالد وسمع كلامها : هي انتي احترمي نفسك
غرام بدلع : لا لا يا خالد لا تصارخ عليها
خالد حس ان اخته ناويه على شي
لأنها مثله مصلحة وبس مايهمهم الناس
يهتموا بنفسهم وبس
شهد : انا طولت على اخوي عن اذنك
غرام بلا شعور مسكت يدها : احمد
شهد بقرف منها : بعدين عني
غرام تحس نفسها معصبة وماراح ترضى انها تتكلم معها
غرام : طيب راح اتركك إذا قلتيلي احمد شنوو يقرب لك
شهد : وانتي شدخلك
غرام بعدت عنها : طيب ياشهد ان ماجاوبتين اليوم راح تجاوبين بكرا
بعدت شهد بسرعة لأنها ماتحب تختلط معاهم ولأنها تأخرت على ناصر
خالد : بشنوو تفكرين يا غرام ؟؟ وليه مهتمة بأحمد هذا
غرام : إذا عرفت شي راح اقول لك كل شي
.................................................. ..........
في المستشفى
نواف : متعب خلاص انا مافيني ولا شي ابي اطلع
متعب : وانت شبلاك يعني انا شنوو بأيدي
نواف : مدري يا اخي متلهف ابي اشوفها ابي اكلمها
متعب : اكيد الحين نايمة يا اخي الساعة 1ونص
نواف : يا الله روح كلم الدكتور
متعب ابتسم : آآه على العشق
طلع وحاول مع الدكتور ان نواف يطلع
وبعد وقت وقع الدكتور وطلع نواف
طلع من المستشفى لكن هاذي المره غير
طلع وهو يشوف كل شي وتفكيره كله متى يوصل البيت
.................................................. ..............
بيت زياد
غرور : زياد راح تنام
زياد بدون نفس : أي
غرور : لكن انـ
قطعت كلامها وهي تشوفه غطا نفسه وكأنه يصد عنها ومايبيها
حست انها صارت ولا شي بالنسبة له
حبست دموعها وطلعت من الغرفة
تحس انها مخنوقة تبي تشكي لأي حد
ماتدري ليه خطر ببالها نور
دقت على رقم جوالها الجديد
رنه ورنتين وبعدها فعت
نور : الووو
غرور : هلا نور كيفك
نور : انا بخير وانتي كيفك
غرور : نور انا محتاجة لك بليز تعالي لي
نور : غرور فيكِ شي
غرور : لا بس ابيكِ ابي اتكلم معاكِ شوي
نور : مدري ماعندي حد يقدر يجيبني لك بس مدري
غرور : ارسل لك السواق
نور : لا لا بس
غرور : نور
نور : طيب راح اقول لأخوي
غرور : طيب انتظرك
|