كاتب الموضوع :
Roh Rohe...
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الخامس
بيت سعود
طلعت مرام من الحمام (( الله يكرمكم)) بعد ما اخذت شاور سريع مسحت بالمنشفة على شعرها الناعم بعدها رمت المنشفة على الارض يقهر واستلقت على سريرها ملييت ... طفشت ... شنوو هالسعود ما يحس على دمه مللني دوم تاركني بوحدي من ليلة عرسنا وانا نادراً ما اشوفه
تنهدت وقامت من السرير فتحت لابتوبها الوردي ودخلت منتدى مسجلة فيه
دخلت بأسمها المعتاد / ريم الحب
ابتسمت وهي تشوف ردود على موضوعها إلا تعبت فيه دخلت ولقت شخصية تعجبها بالمنتدى
/ فارس الخيال
كان دوم يشجعها على مواضيعها ابتسمت ردت عليه وشكرته وضلت تتصفح ولا حست بمرور الوقت
لحد ما دق جوالها ونبها
مرام : الوو
خليل: هلا با احلا الووو
مرام : خليل !!!!!!! كيفك وحشتني يا الدب
خليل : دب بعينك انتي الدبة
مرام : حراام عليك على الاقل انا ما فيني كرش مثلك
خليل: ابشرك وانتي غايبة قعدت اسوي لي برنامج والحمد الله اختفى شي اسمه كرش
مرام : من جدك
خليل : لا عن ابوي
مرام : خلي عنك الغباء هذا وقول لي كيف امي وابوي
خليل : الحمد الله يسلمون عليكِ انتي ووجهك
مرام : لييه شفيه وجهي عسل
خليل بمزح : قصدك بصل ما اقول إلا اكيد سعود منقرف منك
مرام بحزن : ايييه
خليل : شنووو سعود من ق ر ف منك
مرام انتبهت لنفسها : هههههه لا شنوو ينقرف مني مالت عليك بس لا تفاول علي
خليل : اقول اكيد انتي على منتداكِ حبيبك
مرام : أي
خليل : انا مسجل فيييه
مرام : صدق
خليل : أي
مرام : شسمك
خليل : شوفين التعاليق وراح تكتشفيني من اسلوبي
مرام :اوكي
خليل :مع السلامة
مرام : الله يسلمك
سكرت جوالها وطالعت الابتوب لقت فارس الخيال دخل ابتسمت لييه يعجبها ما تدري (( يا ترى شنوو راح يأثر هالاعجاب عليكِ يا مرام ))
// بيت ابو نواف//
ريمة : يمه ابي انااااااااااااااااااام
أم نواف : يا الله قومين بس اليوم راح يجونا ضيوف
ريمه فزت :منووو يا يمة (( غمزت لأمها )) راح يخطبوني
أم نواف : أيا قليلة الادب صدق انعدم الحيا منك
ريمة : يمه
أم نواف : لا راح يجينا نواف وزوجته ندى
ريمة بفرح : ياي ندية بتجي \وتسليني
أم نواف ابتسمت : والله خايفة تخربين البنت
بعد لحظات قامت ريمة وغسلت وصلت ونزلت مع امها تستقبل نواف وندى
في جهة ثانية
ندى مسكت يد نواف : ايوه امشي من هنا شوي شوي
نواف : وصلنا تحت البوابة
ندى : أي
نواف : طيب
ندى ساعدته صعدوا الدرج وفتحت الباب ولقت أم نواف
أم نواف : هلا والله با لعروسين
ندى ابتسمت : هلا كيفك خالتي
أم نواف : هلا بالقمر ندى ماشاء الله يا بنتي كل ما جا لك تحلوين
نواف لف جهة ندى وكأنه يشوفها : اكييد يا يمه زوجة نواف وما تكون حلوة
خجلت ندى ونزلت راسها بسرعة وصار لون وجها احمر
ريمة غمزت لأمها : يمه تخافين عليها مني بشنوو خافين علي انا لا تعلمني هالحركات
أم نواف : ريمة عيب هالكلام ندى حبيبتي نواف تفضلوا ليه واقفين
مسك نواف يد ندى (( رفعت راسها وزاد خجلها)) مشته معها إلا المجلس وقعدته على الكنب وقعدت جنبه
أم نواف ابتسمت ما توقعت نواف راح يحب ندى كذا كان شايل من باله فكرت الزواج والسبب البنت إلا غيرته وخلته مغرور وقح بمعاملته مع الناس لكن الحين تشوف نواف ثاني
// بيت عبد العزيز //
(( نور))
قعدت من السرير مفزوعة وقلبها يدق شافت كابوس مخيف لكنها سرعان ما نست وتذكرت غرور
غرور شصار معها
طلعت من غرفتها
وتوجهت للصالة إلا فيه التلفون
رفعة السماعة ودقت على رقم غرور لكنه طولت بالرد
يأست وخافت عليها قامت من الصالة إلا تشوف التلفون يدق
سرعت إله ورفعت السماعة
نور : الوو
غرور : نور
نور : غرور حبيبتي ها طمنيني قلتين له
غرور تجمعت الدموع بعيونها : ما قدرت اقول له يا نور ما قدرت
نور بقهر : ليييه يا غرور ليه كذا شنو إلا خلاكِ تسكتين انتي الحين راح تظلميه معك غرور كلمينه الحين
غرور : الحين
نور : أي الحين
غرور : مدري راح احاول
نور : لا ما تحاولين تكلميه الحين
غرور : طيب
نور : انتظر اتصالك
غرور : اووكي باي
غلقت جوالها ورمته تحتها بالسرير وقعدت تضرب المخاد : اكرهك ياريااااان دمرت حياتي دمرتها كلها
نزلت دموعها وتذكرت ملامح زياد وهو يبتسم لها شلوون ما حبته من قبل شلون ما حست فيه وقعدت تطالع الزفت ريان
نزلت دموع الندم خلاص ما يفيدني الندم
سكت عيونها وهي تذكر إلي ار امس
غرور : زياد ابي اقولك شي
زياد : تفضلي
غرور : زياد انا مش
(( وسكتت))
زياج : أي كملي
غرور : لا خلاص اقول لك بوقت ثاني
فتحت عيونها اخذت نفس ومسكت جوالها
ودقت على رقمه
دق
ودق
ودق
زياد : الو
غرور : الو السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام غرور
غرور : أي كيفك زياد
زياد : الحمد الله بير دامي سمعت صوتك وانتي
غرور نزلت راسها : انا بخير .. زياد ابي اقول لك شي ضروري
زياد : انتي من امس كنتي راح تقولين يا الله شنوو قولي
غرور : ا ما ينفع على التلفون ابيك تجي بيتنا
زياد : طيب امرك اليوم الساعة 8 يناسبك
غرور (( يا حلوو ادبه وهدوءه)) ايه يناسبني
زياد : اوكي
غرور : زياد
زياد : نعم
غرور : لا ولا شي راح انتظرك
زياد ابتسم : طيب
غرور : مع السلامة
زياد : الله يسلم
سكرت الجوال وطالعت بنفسها بالمراية
آآه ما تستاهلني يا زياد
انا ما احد استاهله لو ما تعرفت على ريان صرت انا وزياد احلا مخطوبين بالدنيا كلها
// الساعة 6 ونص مساء //
, بيت متعب ,
متعب :قلتي راح تروحين بيتنا مارحتين
شروق : لا غيرت راي ما اابي اروح
متعب : اهااا
شروق رفعت راسها وطالعت بمتعب إلا منشغل بجواله
حست بالقهر لايكون يرسل رسايل إلا بنت عمه جاها شعور الغيرة إلا قطع
وقفت واتجهت له
شروق : شتسوي
متعب : اسل رسالة إلى صاحبي
شروق : صاحبك
متعب : أي صاحبي لييه عند مانع
شروق بعصبية: لأااااااااااااااااااااااااااااا
متعب رفع راسه ووقف وصاروا متقابلين وبان طول متعب
شروق خجلت ونزلت راسها
متعب : شروق شصاير لك انتي تعبانة
حط يده على راسها
وهنا شروق تحس ان قلبها راح يطلع
بعدت عنه وقالت بصوت مرتجف : لا مو تعبانة لييه انت تعبان
متعب : تبين الصراحة أي تعبان شوي
شروق : أي وإذا انت تعبان ليه راح تتـز
قطعها صوت متعب : اوف تأخرت اشوفك بعدين
شروق : اووووف من غبائي لييه انا كذا اصيرقدامه
كانت راح تمشي بس وقفها صوت جوال متعب إلا نساه
مسكته وفتحته لقت رسالة
(( كيفك متعب ادري انك ماعرفت رقم منوو هذا
بس حبيت اقول لك اني انتظرك واحبك مثل ما تحبني الله يهدم سعادة شروق مثل ماهدمت سعادتنا
بنت عك المخلصة ))
حست انها راح تكسر الجوال مسحت الرسالة : يحبهاااااااااا يا ربي يحبهااا (( وقعدت تبكي ))
.........................
اريام : نور وين راح تطلعين بعد
نور : ماراح اطلع مكان ياربي شبلاكِ انتي
اريام حطت يدها على بطنها : تصدقين احس بالجوع
نور : للأسف الثلاجة فاضية
اريام : أي عارفة انا خايفة بس على عبد العزيز إلا ماجا من امس
نور : اكيد نام عند اصحابه
اريام : أي يمكن وعاد مديره احمد هذا متعبه وخاصم منه
(( تتوقعون شصار إلا صار لعبد العزيز))
// الساعة 8 بيت ابو فهد//
دخلت غرور إلى زياد إلى بالمجلس
غرور : السلام
رفع زياد راسه ووقف : وعليكم السلام
غرور ارتبكت وقعدت من اشوفه ارتبك مدري شفيني
زياد : غرور شنوو كنتي تبين
غرور رفعت راسها : أي ابي اقول لك موضوع مهم وراح يقرر مصيرنا يا زياد
زياد ابتسم : أي كملي اسمعك
غرور ناظرته يا حلوو ابتسامته شلون اخفيها واقول لها
غرور : انا يا زياد مش مش
زياد : حبيبتي غرور انتي شنو
حبيبتي !! لا تقول كذا يا زياد انا ما استاهلك والله ما استاهل انا وحدة وسخة وقذرة
قعدت تطالع بعيونه دمعت عيونها وقعدت تبكي
زياد : غرور سبلاكِ
غرور (( تبكي بصراخ))
ما قدر يشوف دموعها هو ما يجب يشوف بنت تبكي قدامه قربها له وضمها
ظلت تبكي بحضنه
شالها من حضنه ورفع راسها ومسح دموعها
غرور بخجل : زياد
زياد ابتسم : والله مو قصدي بس لقيتك تبكي وما قدرت
نزلت راسها صارت غرور تخليط حزن دموع وخجل
زياد : بتتكرمين علي وتقولين الموضوع
غرور قعدت تطالعه : زياد انا مش مش (( سكتت )) اناا مو مستعدة ان يكون زواجنا الشهر الجاي
زياد قعد يضحك
غرور طالعته بأستغراب وابتسمت : ليه تضحك
زياد : خوفتيني بكا وصياح وآخرتها تبين نأجل العرس
غرور نزلت راسها : لا اقصد أي
زياد : ولا يهمك غرور راح اكلم ابوي اليوم طيب حبيبتي استأذن الحين
تقرب منها لكنها بعدت
استغرب وابتسم لها وطلع
.................................
(( نور ))
كانت قاعدة تذاكر ما بقى شي وتجي الاجازة وترتاح
قطعت مذاكرتها ختها اريام : نور ي واحد يبيكِ بالتلفون
نور : يبيني انا
اريام : أي
سكرت الكتاب إلى بيدها طلعت تشوف من المتصل
نور : الووو
0000 : نور
نور : أي انا نور منوو معي
0000 : معاكِ احمد يا نور احمد ولد عمك
نور دق قلبها : هاااااااا ايش قلت منووو معي !!
أحمد بسخرية : احمد ولد عمك
زادت نبضات قلبها تدق وبحركة لا إرادية سكرت التلفون
يا غبييييييييييييييية شسويتين شنوو الغباء إلا نزل علي ياربي شسوي
المشكلة ماعندنا كاشف يانااااااااااااااااااااس في مثل الغباء إلا سويته الحين
تأففت وقامت يمكن يبي شي ضروري
لا هاذا التافه ماوراه غير المشاكل شيبي يعني
دق التلفون وبسرعة رفعت : الووو احمد انا مو قصدي اسكر بوجهك و
غرور تقطعها :نور انا غرور
نور بأسف : هلا غرور كيفك حبيبتي
غرور : انا تمام
نور تكر : أي صح غرور شصار
غرور بنبرة حزينة : نور ماقدرت اقول
نور تنهدت : غرور مايصير كذا متى نواية تقولي ليلة عرسكم
غرور : لا مو كذا قصدي بس صعبة هالكلمة والله صعبة يا نور
نور : طيب حاولي إذا ماقلتيله من الحين راح تصيري بمشاكل
غرور : طيب نور هبه تدرين انها بالمستشفى
نور : هبه !!!!!!! ليييه صار لها شي
غرور : أي
هبه : زرتينها
غرور : لا قلت ابيكِ تروحين معي على فكرة هي طلعت من المستشفى امس
هبه : طيب انتي الحين فوين
غرور : انا طالعة من البيت تجهزي راح اجي آخذك
هبه : اوووكي
سكت التلفون ودخلت غرفتها لبست لها شي مرتب من اجمل شي عندها حطت لها كحل اسود وكلوز ناعم
صارت مرره ناعمة لبست نقابها وعباتها الراس إلى ما تحبها غرور لأنها تحرجها
ماهمها هالشي طلعت من البيت وقفلته
مر الوقت وغرور تأخرت لقت سيارة جات لها ابتسمت لكن للأسف طلعت مش غرور
مرت السيارة من تحتها وكان فيها شباب
الشاب : اقول ماراح تجذبينا بالعدسات إلا لابستها
الشاب 2 : لا تضنين ان ما تعرف لون عيونك
نور : اووو بعدون عني اغبية
ناظروا الشباب ببعض : احترمي نفسك يا
نور : بعد بعد انا مو فاضية لك وإلى مثل اشكالك
في جهة ثانية
كان أحمد مبعد سيارته عن بيت نور ومعصب على إلي سوته
ناظرها بأحتقار وهي تكلم الشباب الله ياخكذكم يا البنات يا حقيرات
رفع راسه ولقى سيارة جات تاخذ نور
لييه انا اراقبها التافهة هاذي من واحد إلى واحد والله يعلم لوين ماخذها
حرك سيارته ومشى تلاقت سيارته بسيارة نور وغرور طالعهم بأحتقار ومشى
نور : تناظرين منووو
غرور : لا بس واحد لابس نظارة يطالعنا اكيد يبي يغازل
نور : بيت هبه بعييد
غرور : مدري انا أول مرة ازورهم
نور : غرور اسألك سؤال
غرور : تفضلي
نور : ا ا أحمد ولد عمك شقصته
غرور ابتسمت :نورررررر
نور فزت : غرور لا لا لا لاتفهمين غلط
غرور : صدق شتبين فيييه
نور وهي تلعب بكم عباتها : لا ولا شي بس احسه غامض شوي
غرور : مدري علمي علمك ما اعرف عنه شي إلا اعرفه انه جنااااااااااااااااان يهبل
نور : وانا شبي بالجنان ابي افهم ليه هو كذا متعجرف وغبي
غرور : اقول نور خبي اسألتك بعدين لأن وصلنا
نزلوا من السيارة واتجهوا إلى المدخل دقو الجرس فتحت لهم الخدامة سألوا عن غرفة هبه
ودلتهم وصعدوا لها
// بيت سعود //
(( موضوع رائع انتي بالفعل متميزة ياريم الحب ))
ابتسمت دوووم يشجعني شنوو هاذوق ياربي حتى توقيعه ذوق
قطع تفكيرها صوت دق الباب
مرام : تفضل
سعود : مرام
مرام وقفت : نعم سعود في شي
سعود : راح نسافر الاسبوع الجاي بعد الامتحانات راح تجين معنا
مرام ابتسمت : أي اكيييد
سعود : طيب تجهزي لان الأهل كلهم راح يجون وراح تجي معنا عيلة ال ...............
مرام : وااااو طيب راح اتجهز
انبسطت بالخبر لأنها راح تغير جو
طلعت من المنتدى وسكت لابتوبها حملت الشاحن وحطتهم بالشنطة المخصصة لهم وراحت تجهز الشنط
ياربي من فرحتي ما سألته وين راح نسافر
(( في مجمع الـ .... ))
عند الكوفي
نواف : متعب ياالله تعال معنا
متعب : مقدر عندي شغل اخاف المدير نواف ما يعطيني اجازة
نواف ابتسم : لا حبيبي عطيتك اجازة من اليوم ولا تنسى قول لزوجتك
متعب تنهد : اتوقع ماتوافق بس يا الله راح اقول لها
نواف : طيب انا ابي اروح البيت الحين ممكن توصلني
متعب : اكيييد
نواف : والله من غيرك حياتي ضايعة
متعب : افاا ما ابي اسمع منك هالكلام مرة ثانية
نواف وقف : يا الله نمشي
متعب وقف ومسكه : يا الله
..............................
هبه بصوت تعبان : تفضل
دخلت غرور ونور ونصدموا من شكل هبه التعبان
غرور : هبه الحمد الله على سلامتك
نور : يا قلبي يا هبه الحمد الله على سلامتك
هبه حاولت تبتسم : الله يسلمكم
جلست غرور بجنبها : اقول يا حلوة شدين على نفسك ابيكِ تجين معي الامارات
هبه : الامارات
نور : غرور انتي راح تسافرين
غرور ابتسمت : ايه بس مو بحالي انتوا اكيد معي
نور : لكن
غرور : عيلتنا كلها بتجي وانتي بعد يا هبه راح تجي عيلتكم
نور تذكرت ختها اريام وعبد العزيز : لا ما اضن ان حنا راح نجي
غرور : شنووو ماراح تجين (( غمزت لها )) على فكرة حبيب القلب راح يجي
نور : ما فهمتك أي حبيب
غرور : هااا ما فهمتين
نور فهمت قصدها : غروووووووووور ليه تفسرين بنفسك
غرور : هههههه ليه لأ والله تناسبون بعض كل واحد احلا من الثاني
هبه ابتسمت : نور عن جد تحبين
نور صار وجها احمر : لأ ما عليكِ من غرور تحب تطلع كلام من عندها
هبه قامت من السرير : احم احم خلاص راح اجهز لخواني شنطهم
نور : اقول غرور ورانا بكرا امتحااان ولا فتحنا كتاب
هبه : صدق انا ذاكرت الحمد الله
غرور : وين التعب راح
هبه ابتسمت : لا تحسديني مدري بس من جا طاري السفر صحيت لأن اخواني راح ينبسطون من الخبر
غرور : وانتي همك كلا على اخوانك
نور : شتسوي بعد تحبهم
ابتسمت لهم هبه
غرور : وين امك
هبه نزلت راسها : مسافرة
غرور : تركتك وانتي بهالحال
هبه : لا بس تعرفين مشغولة
طالعت نور وغرور ببعض وهم مو عاجبهم حال هبه
غرور : طيب نستأذن حنا الحين
هبه : لا تما طولتون
نور : لا عن جد تأخرنا انتي ذاكرتي وارتحتي وحنا علينا الهم باي حبيبتي
غرور : انتبهين لنفسك
هبه : وانتوا بعد
نزلتهم لعند الباب ودعنهم ودخلت : علاء خاااااااالد اسماء تعالوا عندي لكم خبر
خالد قعد جنبها : شنوووو
علاء : لا تقولين اميوابوي راح يرجعون من جدة
هبه : لأ
اسماء قعدت على رجل هبه وابتسمت لها
خالد : يا الله هبه قولين
هبه : راح نسافر للأمارات
علاء نقز : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
خالد :هبه حناااا نمووووووووووووووووت فيكِ
هبه ضحكت عليهم : طيب طيب بس لازم نستأذن من البابا والماما صح
خالد بوز : لا مو صح اكييد راح يرفضون
هبه : خالد حبيبي شسوي لازم نستأذن منهم
علاء : طيب كلمينهم قدامنا
ابتسمت لهم ودقت على ابوها
هبه : الوووو
أبو خالد : هبه شتبين
هبه : هاااااا لا بس حبيت اقول لكم شي
أبو خالد : شنووو
هبه : حنا راح نسافر مع عمي
أبو خالد : مدري طسوا بس راح اقول لأمك بالاول
هبه : اوووكي
تأخر أبو خالد بالتلفون وهبه واخوانها قعدوا ينتظرونه
أبو خالد : طيب روحون (( وسكر الجوال))
خالد : ها شقال
هبه : واافق
خالد : هيه
هبه : يا الله يا حلوين قوموا ناموا
رفعت اسماء إلى نامت بحظنها واخذت اخوانها لغرفتهم غطتهم وطفت الأنوار نيمت اسماء معها بالغرفة ونامت
// بيت متعب //
دخل وهو يدندن ومبتسم اتجه لصالة لقى شروق تشاهد
متعب : السلام
شروق التفت لجهته وابتسمت بس اختفت ابتسامتها وهي تشوفه مبسوط مرره لا يكون شافها ولا شي اكيد شاف بنت عمه الغبية هاذي
متعب : قلنا السلاااام ولا هلك ماعلموك كيف السلام
شروق صدته وبعدت وقعدت تناظر بالتلفزيون
سحب من عندها الريموت وطفى الانوار : اقول لما اكلمك كلميني بأدب ياعمة شروق
شروق : متعب اخلص تبي شي
متعب : تصدقين كنت جاي اقول لك شي بس انتي تجيبين للواجد المرض
نزلت راسها لييه ياشروق تكابرين وتعاملينه كذا انتي تحبيه وتموتي فيه ليييه مو قادرة توضحي له
متعب بعد عنها وكان راح يمشي
بس وقفه صوت شروق : متعب
متعب لف لها : نعم
شروق : متعب شنو كنت تبي تقول
متعب : ولا شي
شروق ابتسمت : متعب مو قصدي يا الله قول
متعب : انا راح اسافر الاسبوع الجاي الامارات مع صاحبي راح تجيبن معي
شروق ابتسمت : انا اجي معك
متعب : أي
شروق : أي اكيد راح اجي معك لاني مليت من البيت
متعب : طيب شروقة تجهزين وإذا قدرتي جهزين ملابسي معك
شروق ماصدقت : عن جد
متعب : لا اكذب أي عن جد
شروق مشت وصعدت لغرفته بسرعة ثواني وملابسك تجهز
(( في المطعم))
أحمد : اف الغباء مدري العيلة شفيها تبي تروح الامارات
ريان يكتب بالجوال رسالة : روح معهم
أحمد : وين اروح وانا علاقتي ضعيفة معهم وحتى اساميهم ما اعرفها عدل
ريان حط جواله على الطاولة : تدري اكيد بنت عمك نور هاذي راح تروح روح وذلها وحرجها هناك
أحمد ابتسم : لا يا حبيبي ما افكر بهاذي الطريقة طلعت البنت من امثال البنات إلى تصاحبهم كل يوم مع واحد
ريان : صددددق
أحمد : أي
ريان : تصدق نفسي اخاويها عيونها تفتني مقدر عليها بالصراحة
أحمد : تخسي البنات يجذبوني وانت شتبي في الخمة البنات هذيلا
ريان : تصدق في بنت كل يوم افكر فيها بس للحين معرفت عنها ولا شي
أحمد : وين شفتها
ريان : مع مع وحدة من خوياتي على ما اضن اسمها ريمة
أحمد : مدري عنك اقول راح احجز لك معي لأنك بتجي بالأمارات معنا
ريان ابتسم : ههههه يا حلووو بنات الأمارات مش مثل السعودية خايسات
أحمد : صدق
ريان : هههههههه امزح يا الله قم معي بس
قاموا من الطاولة وكانت بنت تطالع احمد بأعجاب : ياربي يهبل
سارة : اقول اتركي عنك الاعجاب هذا
مريم : عن جد طالعين شلوون شكله والله يهبل طالعين صاحبه يطالعنا ابي هوه ولا صاحبه
سارة وقفت : عن جد انك غبية
مشت عنها لكن للأسف كانت عباتها طويلة داست عليها فحست انها راح تطيح لكن مسكها الشاب إلى قدامها
سارة بخجل : انا آسفة
ريان : لا عادي بس انتبهين مرة ثانية
رفعت راسها وهي ترتجف كانت راح تبعد لكن وقفها صوت أحمد : حركاتك هاذي متعودين عليها ياليت تلاقين لك طريقة ثانية
ناظرته حست انها غرقانة بجماله صدقت مريم وهي توصفه : لا تصدق وبعدين انا بنت ولي الشرف وماعندي هاذي الحركات الحقيرة منكم يا الاولاد اكرهكم
اعجب احمد بكلامها لقاها تمشي بثقة ابتسم حس انها تشبها هو يكره البنات وهي تكره الاولاد
عد عنه هاذي الافكار ومشى مع ريان إلى للحين يطالع بالبنت وناوي يخاويها
.......................................
(( ندى ))
طلعت من غرفتها ونزلت للصالة لقت نواف مستلقي على الاريكة اكييد ما قدر يصعد بحاله
ندى : نواف
نواف : ندى
ندى : أي نواف لييه ماترتاح بغرفتك
نواف : ها أي بس
فهمته ان محتاج حد يوصله
لييه يا نواف ما تتكلم ليه تغيرت شخصيتك كذا بس بالصراحة احس تقدم بعلاقتي معك
تقربت مه ومسكت يده بخجل : انا راح اوصلك
فك يده منها : لا مشكورة بس ابيكِ تقعدين شوي ابي اكلمك بشي
ندى قعدت : تفضل
نواف : انا كلمتك من قبل عن السفر بس حبيت اقول ماراح يسافرون خواتك واخوكِ معنا
ندى : مدري كلمت نور واريام فرحوا كثيير بس إلا مزعلهم لأن عبد العزيز صار له مدة غايب عنهم
نواف : عبد العزيز
ندى : أي
نواف : لقيته في
ندى قطعته : شفته فوووووووووووين
نواف : انا ماشفته شفته بس متعب قال لي انه كان يبي يشتغل في شركة من شركات صغيرة مره
ندى : لييه وشركت عمي إلا مداوم فيها
نواف : قصدك إلا صارت إلى ولده احمد
ندى : نواف ممكن طلب
نواف : شنوو
ندى : ممكن تكلمه وتطمني عنه
نواف : اكيييد وراح اقنعه يجي مع خواتك حتى لا يصيرون بحالهم
ابتسمت له نواف تغير كثيير صارت تعشقه بشكل جنوني
يوم الاربعاء // بيت ابو فهد//
غروربحجل : زياد خلاص غرقتني بالورد
زياد ابتسم :إذا ما قدمت لوردتي الورد اقدم لمنووو
استحت وصار وجها احمر : زياد خلاص بس هالكـ
قطع كلامها ضميرها إلى بدا يأنبها
تلعبين على نفسك يا غرور انتي عارفة ان مستحيل تدوم محبت زياد لك وانتي ابيه وابيه خلاص راح اقول له بعد ما نرجع من الامارات لازم اقول له
زياد : وين سرحتين
غرور : لابس مبسوطة لانك راح تسافر معنا
زياد ابتسم : طيب غرور انا طالع لاني تأخرت
غرور بزعل : ما طولت
زياد : عن جد عندي شغل
غرور : طيب وإذا راح تروح بيتكم قول لريناد اني اشتقت لها واسلم عليها
زياد : وصل
ابتسم لها وطلع تنهدت ياربي صرت احبه أي احبه
ومو قادرة اقول له ههه شنوو اقول له بس ياليت في رجال يفهم ان هذا الشي إلا صار مو بكيفنا غصب عنا
نزلت دموعها ياليت يا زياد تفهمني ياليت لما اقول لك تحس فيني انا حبيت واحد وما تجاوزت الحد معاه إلا بالطالعات بس ما كانت تسلية كان حب بس للأسف تبخر لحب ودمرني دمرني
أنتهى البارت
|