كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
الكويت ..
في غرفتها الخاصه المليئه بصور المغنين و الراقصين ولاعبي كره السله كانت ايمان مشغله على التلفيزون الكبير اغنيه مايكل جاكسون (الرعب) ولابسه مثل بدلته و ترقص مثله و تقريبا احسن منه
Its close to midnight and something evils lurking in the dark
الساعة تقارب منتصف الليل وهناك شئ شرير يترصدك في الظلام
Under the moonlight, you see a sight that almost stops your heart
تحت ضوء القمر تشاهدين منظرا يوقف ضربات قلبك
You try to scream but terror takes the sound before you make it
تحاولين الصراخ ولكن الرعب يأخذ منك صوتك
You start to freeze as horror looks you right between the eyes
تبدأ أعضاء جسدك في التجمد ويقفز الفزع مباشرة من بين عينيك
Youre paralyzed
أنتي الآن مشلولة عاجزة
Cause this is thriller, thriller night
لأن هذا هو الرعب ، ليلة الرعب
And no ones gonna save you from the beast about strike
ولن يكون هناك من يحميك من الوحش الذي يوشك أن يهاجمك بضراوة
You know its thriller, thriller night
إنه الرعب لو تعلمين ، ليلة رعب
Youre fighting for your life inside a killer, thriller tonight
تقاتلين لإنقاذ حياتك داخل قاتل يحتويك ، في هذه الليلة المرعبة
You hear the door slam and realize theres nowhere left to run
تسمعين الباب يوصد بعنف وتدركين أن لا مهرب لك
You feel the cold hand and wonder if youll ever see the sun
ستحسين برودة اليد وتتساءلين ما إذا كنت ستشاهدين الشمس
You close your eyes and hope that this is just imagination, girl!
تغلقين عينيك وتتمني لو كان ما يجري مجرد خيال ..... يا فتاتي
But all the while you hear the creature creeping up behind
ولكن خلال كل ذلك تسمعين زحف المخلوق متقدما نحوك
Youre out of time
أنتي خارج الزمن
Cause this is thriller, thriller night
لأن هذا هو الرعب ، ليلة رعب
There aint no second chance against the thing with forty eyes, girl
ليس هناك من فرصة بمقدار ثانية ضد شيء له أربعـين عين ، يا فتاتي
Thriller, thriller night
رعب ، ليلة رعب
Youre fighting for your life inside a killer, thriller tonight
تقاتلين لإنقاذ حياتك من داخل قاتل يحتويك ، في هذه الليلة المرعبة
Night creatures calling, the dead start to walk in their masquerade
مخلوقات الليل تنادي ، يبدأ الموتى المشي في داخل ملابسهم التنكرية
Theres no escaping the jaws of the alien this time
ليس هناك مهرب من فكي الغريب
(Theyre open wide)
إنهما مفتوحان على اتساع
This is the end of your life
هذه نهاية حياتك
Theyre out to get you, theres demons closing in on every side
خرجوا لأخذك ، وشياطينهم تغلق كل المنافذ والسكك
They will possess you unless you change that number on your dial
سيستحوذون عليك إلا إذا غيرتي ذاك الرقم في ميناء ساعتك
Now is the time for you and I to cuddle close together, yeah
حان الوقت الآن لك ولي لنتقارب ونحتضن بعضنا ، نعم .... يا للروعة
All through the night Ill save you from the terror on the screen
طوال الليل سأحميك من الرعب الذي تبدى في شاشة السينما
Ill make you see that this is thriller, thriller night
سأجعلك ترين أن هذا رعب ، ليلة رعـب
Cause I can thrill you more than any ghost would ever dare try
لأنني أستطيع بث الرعب فيك أكثر من أي شبح قد يحاول فعل ذلك
Thriller, thriller night
رعــب ، ليلة رعــــب
So let me hold you tight and share a
Killer, diller, chiller, thriller here tonight
لأجل ذلك دعيني التصق بك وأحضنك بقوة وأشارك قاتل ، مازج ، مقشعـر ، الرعـب هنا الليلة
Darkness falls across the land
الظلام يعم الأرجاء
The midnight hour is close at hand
عقارب الساعة تقترب من منتصف الليل
Creatures crawl in search of blood
مخلوقات تزحف بحثا عن دماء
To terrorize yalls neighborhood
لبث الرعب فيكم جميعا أيها القاطنين في الجوار
///////////////////
Im gonna thrill ya tonight, ooh baby
سأثير فيك الرعب هذه الليلة يا حبيبتي
Im gonna thrill ya tonight, oh darlin
سأثير فيك الرعب هذه الليلة يا محبوبتي
Thriller night, baby, ooh!
ليلة رعب ، حبيبتي ، أووه
The foulest stench is in the air
الرائحة القذرة الكريهة تنتشر في الهواء
The funk of forty thousand years
ذعر أربعين ألف عام
And grizzly ghouls from every tomb
وغيلان متوحشة رماديـة من كل ضريح
Are closing in to seal your doom
يقتربون منك محتشدون لتواجهين قـدرك المشؤوم
And though you fight to stay alive
وهكذا تقاتل لأجل أن تظل على قيد الحياة
Your body starts to shiver
يبدأ جسدك يرتعش
For no mere mortal can resist The evil of the thriller
لا مخلوق حي فاني يستطيع المقاومة
فجأه وهي ترقص طلعت شغالته في واجهها و ايمان صرخت : يمااااااااااااااامي...
الشغاله بغضب: شنوو انت يشوووف وحش قدامك....؟؟
ايمان بضحك: لا عبالي الاحياء الاموات جواا هههههه
الشغاله: شنوو يعني هذا انتي يقول.؟؟
ايمان تافف وسكرت الاغنيه: ولا شيء شنوو تبين؟؟
الشغاله: ماما نوف يجي يقول يبي يشوف انتي...
ايمان بابتسامه: نوووف... خليهااا تطلع على طوول...
طلعت الشغاله وايمان كملت اغنيتها .. و دخلت وهي ترقص: افهم من رقصج ان مافيج شيء؟؟؟
ايمان بابتسامه سكرت الاغنيه و مشت لعندها تحضنها: هلاا وغلا ياا حياتتي... ليش انتي كنتي تظنين فيني شيء؟؟
نوف: خفت عليج لما دخلتي المنتدى امس اتصلت و ما رديتي و لما ما جيتي المدرسه زاد خوفي اكثر وقلت لازم اتصل فيج..
ايمان ابتسمت و مشت لعندها: ماااصار شيء.. قصه عاديه و انتهت.. و ما كان لي خلق اروح المدرسه فقررت اسحب عليها ههههه .. البمهم انتي شلونج؟؟
نوف مدت بوزها حزن... : زينه..
ايمان: لاااا بصدقج يعني...
نوف: زواجي حددوا موعده...
ايمان بابتسامه: وااااااااااااااووووو صج متى...
نوف: لا تفرحين كثــير.... موعده حده مو شيء...
ايمان: ليش ... متى...
نوف: شهر 12 الجاي....
ايمان بصدمه: نعم؟؟؟ بنص الدراسه؟؟؟ ليش جذي؟.
نوف: هند تقول ابي اخلص منه بسرعه حتى تتفرغ لدراستها اخر السنه...
ايمان: هند السحليه ... فكرت في نفسها و لا فكرت فيج.. يعني انتي وينج ووين الدراسه في مثل هذي الظروف... خل تنتظر العطله..
نوف: تقول ان عامر عنده شغل كثير في العلطه و احتمال يسافر فلازم يكون وقت الدوام...
ايمان بجديه: عطيني رقم السيد عامر.. انا بكلمه ..
نوف: انتي ايش اللي تقولينه من صجج انتي..
ايمان اخذت تيلفونها و بسرعه بدت تقلب فيه..: لا اجذب اكيد من صجي... اسكتي وخليني اكلمه ...
نوف: ايمان لحظه بس..
ايمان بقوه دفعتها: جب..........الو...
عامر بصوت هادي: هلااا حبيبتي ...
ايمان شوي انحرجت من كلمته بس حبت تتصرف بهدوء..: للاسف ماني السيده نووف يااا عامر..
عامر حس باحراج اكثر من كلمتها: هلا.. منو معي ..؟؟
ايمان: انا ايمان صديقه نووف.. بصراحه هي جنبي و..... والله ماني عارفه شلون اكلمك في هذا الموضوع..
عامر: خير اخت ايمان ..نوف فيها شيء... بليز تكلمي...
نوف كانت تحاول تنتزع موبايله من ايمان بس ايمان كانت تدفعها ، ايمان: نوف منحرج منك بخصوص موعد العرس...و ما عندها احد يكلمك بهذا الخصوص خصوصا ان اخوانها شوي متحفضين و ماعندهم مجادله بقرارات العريس..
عامر وهو مستغرب الجرأه اللي في ايمان و قدرتها على الكلام وهي في هذا العمر خصوصا انها و هند و نوف من العمر نفسه بس مافيهم اللي تتكلم بهذي السهوله مع الغير: وايش اللي مضايقها...
ايمان: انت تدري ان في شهر 12 راح تكون بدايه الامنتحانات الاوليه و بعدها راح يبدي الفصل الثاني اللي هو الاهم لها خصوصا انها راح تكون في اخر سنه لها....
عامر: غريبه هند... ما قالت لي هذي الاشياء..
ايمان: يعني ما تدري انها راح تكون مشغوله .. في الدراسه ...
عامر: انا سالت هند بهذا الخصوص وهي قالت انه عادي ما راح تتاثر..
ايمان: انت غبي... اقووولك نوف شاطره و دراستها راح تتدهور اذا تزوجت في هذا الوقت ...
نوف صفعت جبهتها و بدت تاشر لايمان توقف بس ايمان كملت...
عامر بهدوء ابتسم على تعليقها: مقبوله منك يا ايمان... وان شاء الله بغير الموعد ... اوامر ثاانيه..
ايمان بابتسامه نصر: سلامتك اهم شيء تهتم بنوف ولا تزعلها بشيء..
عامر: حاضر ..
ايمان: تبي تكلم نوف ولا اقفل الخط...
عامر بابتسامه: راح اكلم نوف بعدين....
ايمان: يالله اجل مع السلامه..
عامر باندهاش رغم انه كان يتمنى يكمل: مع السلامه...
ايمان سكرت الخط وهي تبتسم لنوف اللي كانت معصبه: ايشفيج؟؟
نوف: انتي شلون تكلمين عامر... ما تستحين؟؟
ايمان: عامر زوجج يعني نص زوج لي...
نوف: شنو هذي نص زوج لج هذي ؟؟؟ من وين مطلعتها؟؟؟
ايمان: انا راح اكون شريكه لعامر فيج لانه مستحيل اسمح له يستولي عليج بالكامل... انتي لي ولا نسيتي...وحتى لما تجيبون عيال ..البنت الاولى ايمان و الثانيه ايمان و الثالثه ايمان هههههههههههههه
نوف بتافف: فضييييييييييييييعه....
ايمان: ماهو اكثر من السحليه اخته ... الله ياخذها و ارتاح منها ... بعد ما استلم الورث بستاجر لي قاتل مأجور يتخلص منها...
نوف باستغراب: ورث اي ورث؟؟؟
ايمان صفعت شفايفها بعد ما تسرعت و قالت السر: انا قلت ورث..
نوف و على وجهها نظره حزن: تخشين عني يا ايمان...
ايمان: لا ... انا ما خشيت كنت بقولج بس نسيت .... اسمعي انا...
ايمان قالت لنوف كل شيء باستثناء سبب طلعت امها و محمد من السالفه و ان اخوانها حسوا بالذب و يبونها ترجع...
نوف: اوبس!! يعني انتي بنت مليارديراااات!!!
ايمان بتفاخر: شفتي شلون... و بسكن بقصر اكبر من منطقتنا هذي كلها..
نوف: يعني اغنى من عامر؟؟
ايمان: اغنى منه بكثيييييييييييير... و لما استلم فلوسي راح ازوج هند من اقبح فراش عندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
نوف: ايمان...!!
ايمان : وراح ابني لج قصر كببببيييييييييييييييييير تعيشين فيه انتي و عامر و لما ابي اقعد معج بروحنا اطلب من الحراس يطردونه بره ونااااسه صح....
نوف: ايمااااااااان...!!!
ايمان: نعممممممممممم!!!
نوف بنظره الم: بتروحين الرياض و بتخليني...
ايمان: طبعا لا يااا حبيبتي انا بس بروح فتره و بعدها برجع ..
نوف: بس ان عجبتج العيشه هناك.
ايمان قامت و حضنت نوف : ما راح يفرقني عنج الا الموت ياا حياااتي .... لا تخافين...
نوف ابتسمت و حضنتها اكثر...
ايمان: لما اورث الفلوس بخلي راشد الماجد يغني الاغنيه اللي كتبته فيج فواز...في العرس
نوف: هههههههههههه راشد الماجد مره وحده ههههه
ايمان: ولا يصير في خاطرج راشد و احلام و نوال و الجسمي كلهم تحت تصرفج......
نوف ماتت من الضحك و كملت: يعني ما راح ترضين اشوف هذي القصيده ؟؟
ايمان: مستحيل.. لانج بتورينها لهند...
نوف: حرآآآم عليج ... والله ما اوريها احد ..
ايمان بنظره معناها ما اصدقج مشت و طلعت الورقه: ترى والله ما اسامحك ان سمعت انها عند هند.... خصوصا انها تعرفين من اللي كاتبها
نوف: عرفت والله عرفت...
فواز يحب الشعر و احيانا كان يكتب قصايد بعد اصرار مستمر من ايمان قرر يكتب وحده في نوف ، كانت قصيده بسيطه بس في نظره ايمان كانت روعه لانها من فواز و بغنونها في عرس نوف يعني بتسمعها هند و بتموت قهر... ايمان مدت القصيده لنوف و بدت نوف تقراها باعجاب: روعه...
ايمان: شغل فواز اكيد تجنن..
نوف اخذت الورقه و فتحت النوت بكتبها فيها: بنقلها اوكي..
ايمان: لا!!!!! ممنوع..
نوف: افااا لهذي الدرجه ما توثقين فيني؟؟
ايمان: والله خايفه منج تاخذها هند وتقثني خصوصا اني انا اللي راح ارقص عليها!!
نوف: وان شاء الله شلون بترقصين؟ مصري و لا هندي ولا اجنبي؟؟؟
ايمان بثقه: والله تتطنزين، انتي تتكلمين مع احسن رقاصه في الكون كله.. اصبري بس... بتشوفين خليط من الخليجي و المصري و الهندي هههههههههههه شيء ما ورد في التاريخ ..
نوف باستعباط: ارقصي كره سله اوكي هههههههههههه
ايمان ضحكت و قالت : هييييييييي اقووول كانج نسيتي؟؟؟
نوف بابتسامه : انا لا يمكن انسى ...
ايمان: بنفس الوقت واحد ، اثنين ، ثلاث............
ايمان و نوف بنفس الوقت : Happy birthday>>>
ايمان و نوف اللي كان عيد ميلادهم في نفس الوقت قالوا لبعض و بدوا يضحكون...
نوف: وين ناويه نقضيه هذي السنه؟؟
ايمان: امشي خل نروح المدينه الترفيه نغير جو و ناكل في مطعم.
نوف: اخواني ما راح يرضوني...
ايمان : عطني رقمهم و انا اكلمهم...
نوف عصبت و خشت موبايلها عنها : نووووووووووو وييي
ايمان مدت لسانها لها و بدوا يضحكون بفرح، ايمان كانت تتمنى ان الشهر يمر بسرعه و تقابل عيالتها و في نفس الوقت كانت تتمنى الوقت يظل حتى ما تفترق عن نوف... كانوا مثل عادتهم يحتلفون في مع بعض في مكان معين ... بس ما تدري ايمان ليش تمنت ان هذا العيد ميلاد يكون غير اللي قبله...
-
-
-
الرياض.
في جناح الجد سلطان دخل احمد على ابوه و سلم عليه و اللي بدوره تحمد له السلامه : بشر يا ولدي ... ايش صار على موضوع البنت...
احمد: الحمد لله قابلتها و فهمت الموضوع من اوله لاخره..
الجد سلطان تنهد و سأل: عرفت بسبب طلعت محمد من البيت؟؟
احمد : محمد قال لها ...
سلطان: وهي ايش قالت؟
احمد: انصدمت و زعلت و لكن محمد كلمني بعدها و قال لي ان البنت موافقه و بتكون عندنا في اقرب وقت..
سلطان : يعني بتجي عندنا؟؟
احمد بهدوء: اي ان شاء الله بعد ما تنتهي دراستها؟؟
سلطان: ومتى تنتهي دراستها ان شاء الله؟؟
احمد : بعد شهر تقريبا!
سلطان: شهر ؟؟ شهر كثير!!
احمد: انتظرناها 16 تتصور ان انتظرنا شهر بتغير شيء..
سلطان تنهد و كمل: اوكي ماهي مشكله بنننظر و نشوف.. اتمنى تتقبل الحياه هنا و يتقلبونها العيال حتى ارتاح قبل لا اموت..
احمد: ابوي....
سلطان: خيــر يا احمد..
احمد: ليش ما قلت لي ان فهاد كان خاطب فاطمه قبل ريم...
سلطان : ظنيتك تعرف .. ليش الموضوع فيه شيء...
احمد : البنت ماهي موافقه..
سلطان عصب و تكلم بصراخ: خييييييييييييير!!! احنا من متى ناخذ راي البنات في هذي المواضيع؟؟؟؟
احمد حاول يكون هادي خصوصا ان اللي يكلمه ابوه: من حق البنت ترفض.. خصوصا ان فهاد كان خاطب فاطمه بنت عمتها .. شلون ترضى تاخذه و بكل بساطه...
سلطان: اولا فهاد ما ينعاب حتى ترفضه و ثانيا ماهو خطيب فاطمه حتى تزعل منها او تتضايق هو واحد خطبها و رفضته يعني ما بينهم شيء... شنو اللي مضايقها ...
احمد : اشوف ما قلتوا شيء لما رفضته فاطمه..
سلطان رفع حاجبه : فاطمه وضعها غــير.. فاطمه دلوعة الغالي... و نواف هو اللي رفض فهاد ماهو هي...
احمد : وانا الحين ارفضه .
سلطان: احمد... بعد ما عطينا الرجال كلمه .. تقول هذا الكلام.. تبي تحرجني على اخر عمري... حسبي الله عليك من ولد...
احمد تندم على الكلمه... هو طول عمره ما يبي يزعل ابوه منه و بهذا الخصوص ضحى باشياء كثيره يعني الحين ما راح يضحي رغم ان هذا الشيء من مصلحه بنته .. فهاد ولد عايله كبيره و يدرس بره اكيد هو خير واحد لبنته ريم
احمد بلع ريقه و قال: اسف و حقك علي يا ابوي... اللي تشوفه بيصير...
سلطان حط يده على كتف احمد و تبسم : هذا ولد اللي السنع ... اللي ما يرفض لي طلب..
احمد: متى ناوي يكون الزواج..
سلطان حط يده تحت وجهه و بدا يفكر: خل نخلص من موضوع بنتي ايمان اول و بعدها نفكر بالمواضيع الصغيره حتى لو بغاها بعباتها بنعطيه اياه..
احمد انقهر من التفريق اللي يتبعه ابوه من سنين وهو يفرق بينه و بين باقي اخوانه والحين دخل الجيل الجديد.. التفريق بين عيالهم و عياله ..: الله يكتب اللي فيه الخيــر...
-
-
-
بعد شهــر ...
انتهت الامتحانات و الدراسه و حان الوقت اخيرا ان ايمان تروح للرياض تزور فيها اهلها بعد معناه طويل ودعت ايمان محمد اللي كانت تحضنه و تبكي و اللي كان يعيد عليها ان هذا قراره اللي اتخذته ولازم تتحمل نتيجته ، فواز كان في رحله فعلشان كذا ما ودعته الا بالتيلفون، ايمان صعدت الطياره مع جسار و مشوا للرياض... الرحله ما كانت طويله لكنها كانت كذا بالنسبه لايمان اللي كانت كل دقيقه تقول لجسار.. انا قالوا كذا ايش اسوي و ان سوا كذا ايش اسوي و هي يقولها تصرفي طبعي كل شيء بيكون على خـير ما يرام..
ايمان بابتسامه وهي تغادر منطقه المغادرين في المطار: اهههههههههه و اخيرااا وصلنا...
جســار من غير نفس: كثيييييير فرحانه...
ايمان عطته نظره قويه .. : اكيد بفرح و اخيرا بشوف اهلي...
جسـار حرك عيونه على جسمها و بابتسامه قال: اقووول سكري عباتك عدل لا تفشلينا..
ايمان عدلت عبايتها اللي اول مره في حياتها تلبسها... سكرت كل الازره اللي كان تحتها جينز ديرتي و قميص مربعات عادي... و عدلت طرحتها و نظاراتها رغم ان جسار كان يعيد عليها تغطي وجهها لان ما يبي اي ازعاج كانت تتجاهله و تكمل مشياها: تتوقع جوا يستقبلونا؟؟
جسار: لو بيطرشون لنا تاكسي يكون احسن..
ايمان: اوووووووووف انت ليش صاير مليييييييق... اوووف شوووف..
جسار حرك لعيون لرجال كان لابس ينيفورم سايق و ماسك لوحه .. ( جسار البدر )، جسار مشى لعنده مع ايمان: السيد جسار و الانسه ايمان؟؟
ايمان بتهور قبل لا يتكلم جسار: اي نعم ...!!
السواق: انا بشار.. السيد سلطان طلب مني استقبلكم و اوصلكم للبيت..
ايمان عطت جسار نظره انتصار: مشكووووور..
السواق اخذ شنطتهم و بدا يوصلهم للسياره ايمان فتحت فمها على اخر لما شافت انها مايباخ: اووووووه ماي قاااد هذا من اولها جذي!!!!
جسار: انا متاكد هذي اسوء سياره عندهم...
ايمان:مليييييييييييييييق...
جسار و ايمان ركبوا السياره و تحرك فيهم السواق... ايمان كانت منبره بالاحياء اللي يتحركون فيها و كيف هي تختلف عن بعضها و تعلق السواق قال : يظهر ان سيدتي اول مره تجي الرياض..
ايمان ببساطه : اول مره ... دايما اروح بس مكه...
السواق: اجل ضروري ناخذ السيده في جوله حتى تتعرف على الديره اللي تنتمي لها..
ايمان : مشكور...
السواق : العفو.
جسار: باقي كثـير على البيت؟؟؟
السواق: دقايق و بنكون هناك...
السواق بعد فتره وقف قدام بوابه قصـر كبيره و بعد ما عرف ببطاقته الشخصيه دخلوا ايمان انبهرت من شكل البوابه و الحديقه الضخمه اللي كانوا يعبرونها اللي في نهايته البيت : انتوا متاكدين احنا في الرياض ... احنا متاكدين في الخليج العربي؟؟؟؟؟ هذي الطبيعه غيييييييييير ...
السواق: السيد كلف مجموعه كبير من المهندسين الزراعين حتى يبنوا هذي الحديقه و يجهزونها حتى تصير مثل قصور العصور القديمه في اوروبا..
ايمان كانت فمها مفتوح على الاخر: وووووووااااووو انا لايمكن اطلع من هذا البيت ابدااا!!
جسار بهدوء: هذا القصر غير الفيلا اللي كنا عايشين فيها واحنا صغار..
ايمان باستغراب: انت تذكر بيتكم اول؟؟
جسار بهدوء: اكيد... انا ما كنت صغير كثير لما طلعنا.. .
السواق: اعمال السيد تغيرت كثير بعد ما استلم السيد الصغير الشغل كله توسعت الاعمال و صاروا الحين اغنى عايله في الوطن العربي و من اغنى اغنياء العالم كله..
ايمان: منو هو السيد الصغير..
السواق كان بيتكلم بس وصلوا لباب القصر فقرر يسكت .. : وصلنا ياا سيدتي...
ايمان نزلت من السياره بسرعه ووقفت تتامر القصر الضخم: ووووووووووووواوووو
جسار نزل ووقف جنبها بهدوء: الله يستر علينا..
ايمان: تتكلم وكانا رايحين الحرب..
ايمان بثقه قررت تمشي للباب و جسار كان وراها و هو يقول بنفسه: اسوء من الحرب يا ايمان..
-
-
-
من ورا الشبابيك الكبيره كانوا واقفين البنات فاطمه و عواطف و ديما و ريم و ساره ، واللي كانت ساره هي الوحيده المبتسمه فيهم : احمد!! وصلوااا..
ديما بانقراف قالت : ايش هذاا اللبس اللي لابسته هذي...
عواطف: انتي وين شفتيه البنت لابسه عبايه..
ديما : عبايتها تخرع وووووع ..
فاطمه وعيونها على جسار: اللي جنبها احلى منها بكثير.... من هذا ماما..
ساره بابتسامه : هذا جساار ولد محمد اللي كان عندي طول الوقت وهو صغير..حلو صح؟؟
فاطمه وعيونها لحد الحين عليه: يذبح...
باب القـصر انفتح و دخلت ايمان و اللي صارت اخيرا وجها لوجه مع عايلتها ... : هلووووووو انا ايماااان ..
-
-
-
-
.. هلابك سيدي شيخ يهز الأرض ترحاله ..
.. هلابك سيدي شيخ تهز قلوبنا شجونك ..
.. هلا بك والوجيه وجيه وجهك انت بلحاله ..
..هلابك والوفا اصدق من عيونك الى ظنونك..
..هلابك وانت مجد والكرم من اصغر عياله ..
..هلابك والصعاب تهاب الى اصطكت لها سنونك ..
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
..يقولون النهر سلطان وله عذبه وله جاله ..
.. وانا اقول النهر يقصر عن ايدينك ومكنونك..
.. سمي العز ابو خالد قصيرك مااحد طاله ..
.. ينامالنجم فـ ظلالك تفيا الغيمه ردونك
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
.. عجبت من الوله في الناس احسب فيهم الداله ..
..لقيت الداله اللي فيهم يسوق العمر دونك ..
..تشاويت القصيد وقلت اكب اللي بفنجاله ..
..واصب قلوبنا لك فيه واشربها على هونك..
يتبع -
-
-
و اخيرااا و صلت ايمان لقصر اهلها ايش اللي تتوقعون ينتظرها؟
فاطمه هل نظرتها لجسار مجرد اعجاب؟ او ناويه على شيء ثاني؟
سعود على ايش نااوي بعد ما هدده نواف؟
شلون بيكون لقاء نواف و ايمان وهل بيتذكرون بعض؟؟
نوف و شخصيتها الضعيفه الى اين؟؟
ديما شلون بتتعامل مع ايمان؟
فاطمه شلون بتتعامل مع ايمان؟
عواطف شلون بتتعامل مع ايمان؟
ريم شلون بتتعامل مع ايمان؟
الاخوان منصور و اسامه شلون بيتعاملون معها؟
عيال الاخوان شلون بيتعاملون معاها
نواف شلون بيتعامل معها ؟
وين بتسكن ايمان؟؟ و هل راح تتقبل المكان اللي بيختارونه لها
-
-
-
باااااااااي اعتقد البارت طوووووووووووووويل و ثقيل لاااا تعيلق صح هههههههههه
انتظر ردودكم الطوووويله الحلوووووه اوكي
|