كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: الموت ما هو أنك تكتفن بترابك ! الموت أنك تحب حي ويفارقك ، للكاتبة : }{!Karisa!}{
بعد اسبوع
بو سعود بفرح كان ياخذ اهمالاوراق اللي عنده و يتبسم لسكرتيرته جينا ( المانيه) وهي تمسح عليه دخل سعودالمكتب و تفاجأ فيه : ابوي
بوسعود بابتسامه: اهلا سعود..الحمد لله انك جيت .. كنت بمر عليك
سعود حرك عيونه من ابوه الىالسكرتيره اللي كانت شبه متلصقه بابوه:ايش هذا؟؟؟
بوسعود: عادي...حرمتي وحلالي..
سعود بصدمه: حرمتك؟؟؟؟ منمتى و كيف؟؟؟
بوسعود: من متى والله من شهرونص و كيف انا رجال ما عندي حرمه تبيني اظل كذا عزوبي وانا بشبابي..
سعود بصدمه: عزووووبي.... وامي
بوسعود: وهي امك تسميهاحرمه؟؟ لا شعر ولا وجه و طول الوقت مريضه..... انا واحد بصراحه تعبت من الهم والمشاكل و الامراض ابي وحده اقضي حياتي معها براحه لا شغل و تعب و ازعاجكم. وبصراحهانا كنت مار اسلمك نصيبك و نصيب اختك لاني مسافر بعد ساعه
سعود: مسافر
بوسعود: بروح المانيا و بقعدفيه لاخر يوم في حياتي... يمعنى ثاني مهاجر.. تارك الديره واللي فيها لكم بس لاتخاف ما راح اظلمكم تارك لك انت و اختك كم مليون في البنك اكيد يكفونكم و بصراحهما اقدر اعطيكم اكثر ولا كيف بعيش انا ......سلام يا بطل ...مشينا يا جينا
بوسعود مر من جنب ولده الليكانت الصدمه ماثره عليه و ماهو قادر يرد بعد مرور فتره قدر يصحى من الصدمه و يفترفي الغرفه تاكد من حسابه و اكتشف ان ابوه اودع فيه ملبغ بسيط جدا تاكد من الحساباتو فهم انه باع كل شيء كان يملكه بما فيه البيت اللي كانوا ساكنين فيه شلون يتصرفايش يسوي من غير تفكير اقدم على خطوه خطيره.............
دخل بيت عبدالعزيز من غيراستاذان و من حسن حظ اسماء انها كانت لابسه ساتر: انت كيف تدخل من غير استاذن.... وينننننندىىىىىىىىىى
ندى كانت في غرفتها السفليهاللي كانت فيها بسرعه كبيره طلعت على صوت صراخ اخوها : سعود؟؟؟ ايش فيك
سعود بصراخ كبير: ابووووووك...ابوووك اللي ما يخاف ربه...باااااع كل شيء... باع كل شيء و تركني انا وانتي مع 5مليووون.... باااع البيت و نصيبه و سيارتنا و كل شيء و هاااجر ... سافر مع وحدهحققققققققققيره ماهي من مستوانا و ياليت كذااا و بس.... طلق امي.... طلقها و تبرامنا... لا فلوس و لا ابو و لا بيت نعيش فيه ...كل شيء راح ... كل شيء راح
ندى على صراخ سعود حست بالمو مغص كبير في جسمها و ما حست بنفسها الا وهي متمدده على الارض و صراخ اسماء علىمسمعها ...
-
-
تحولت ندى و بسرعه كبيره للمستشفىو اللي شافه الدكتور انها كانت على وشك الولاده .. وبعد فحص و محاومله لتوليدهاباءت بالفشل بسبب تعسر الولاده تحولت الى غرفه العمليات حتى تولد قيصريه
ندى وسط الصراخ و اسماء تركضجنبها : ندى تطمني يا حبيبتي بتكونين بخير
ندى: اسمااااااء بليز اذا متديريب الج على ولدي...
اسماء بخوف وهي تمسك يدها: لاتقولين هذا الكلام يا ندى انتي بتولدين و وبتربينه و بنعيش بسعاده ..
ندى هزت راسها بالم وهي تبكي:انا اعرف اني ما راح استفيد من الحياه غير اني اضر الناس اللي حولي... اسماء اناحامل بولد... لا ولدته بليييييييز سميه فيصل على اسم المرحوم و اطلبي من خالتي امفارس تربيه... وانتي لا تتركينه ارجوك..
اسماء كان بودها انها تردعلى وصيه ندى لكن ما كان في مجال خصوصا ان اسماء منعوها تدخل لغرفه العمليات
اسماء ظلت لوحدها تبكي وتنتظر النتيجه خوفها على ندى كان كبير جدا ....جدا.... بعد نص ساعه وصل عبدالعزيزوصار ينتظر هو و سعوداللي وقع على العمليه ...
بعدفتره طويله من الانتظار طلع الدكتور وهو مهموم و تعبان اسماء من غير لا تحسبنفسها : بشر
الدكتور هز راسه: الحمد لله ...ولد...و معافي
سعود بخوف اخذ خطوه باتجاهالدكتور: و ندى
الدكتور بتنهد: للاسف... يظهران الوضع الصحي السيء و النفسيه السيئه خلال فتره الحمل اثرت كثير عليها عقلهادخلها لغيبوبه
عبدالعزيز: غييييييبووووووووووووبه؟؟؟؟؟
اسماء: شلووون غيبوبه؟؟؟ هيولدت عادي المفروض انها تصحى
الدكتور: يا مدام انا اعرفشغلي زين.. و الغيبوبه بعد العمليه شيء عادي يصير مع كل امرأه مرت بظروف صعبه وقاسيه خلال الحمل.. و اللي عرفته من دكتورتها الخاصه انها ترملت في اول فتره الحملو هذا بحد ذاته كافي انها
سعود: يعني شنووو اختي بتموت
الدكتور: يا سيد سعود لاتقول هذا الكلام نسوان كثار دخلوا في هذا النوع من الغيبوبه المؤقته .. بعضهايستغرق سااعات و بعضها يستغرق من اسبوعين الى ثلاثه...
اسماء وهي بنوع من الاحباط :وطبعا في حالات خاصه تستغرق لفتره طويله...
الدكتور بنفس طويل: صح...
اسماء ابتدت تبكي بالم و هيتضم وعبدالعزيز بالم بعد دقايق طلعت ندى من غرفه العمليات و صار سعود يمشي معهاالى غرفه العنايه المركزه و بعدها ولدها الصغير على سريره واللي قرب منه عبدالعزيزو حمله بعد ما بدلوه و غسلوه ضمه عبدالعزيز و اذن في اذنه و سمى عليه لما قالتاسماء: ندى تبي تسميه فيصل
عبدالعزيز بعد نفس طويل بسببوقع الاسم عليه: وله اللي يبيه ... اسمه من اليوم فيـصل..
-
-
صراخ الم نحييييييييييييب وبكاء شديد في جهه ثانيه من المستشفى...
ام سعود كانت تضرب راسهاالمتجرد من الشعر بقوه بكلتا يديها و كانت تصرخ و تصرخ و تصرخ: اهاااااااااااااااااااااياااااااااااا ويلي عليك يااااا ندىىى.... يااا ويلي عليك
سعود وهو يركض لجه امه: هديشوي يااا امي... ندى ان شاء الله بتكون بخييييييييير
ام سعود: ويييينها وينالخييييييييييييير... ندى عمرها ما شافت الخييييييير و السبب اناااا .. اناا الليذبحتها انااا
سعود: يمممممه انتي ايشتقولين؟؟
ام سعود وهي تتنفس بسرعهمسكت كتف ولدها : سعود يمه طلبتك.... ارجوك انا لازم اكفر عن ذنووووبي كلها.....
سعود وهو يرمش بعيونه: ذنوب...اي ذنوب...
ام سعود: ارجوك... ابيكتنادي لي..........................
بعد ساعه....
ام سعود كانت ترجف بتوتر منالوضع اللي كانت فيه كل بنات العائله ابتداء بساره و بناتها فاطمه و عواطف و امفارس و اسماء و ام مشاري و روان و سديم و ايمان...
ام فارس: خير يا اختي امسعود طمنينا
سعود بمجرد ما اجتمعوا جميعاللي طلبتهم امه كان بيطلع و ياخذ اخته ديما اللي كانت صامته لا تتكلم ولا ترد علىاحد ..
ام سعود: لا تطلع يا سعود....
سعود باستغراب: خير يا يمه
ام سعود: ابيك تظل ياااسعووود.. ابي تظل حتى تعرف اي نوع من المجرمين هي امك.....
ساره وهي ترمش بعينها: ايشاللي تقولينه يا اختي يا ام سعود.. انتي اكيد تعبانه و لهذا السبب..
ام سعود بمقاطعه لساره: لاانا ماني مخرفه انا تعباااانه تعبااانه كثيييييييير يااا ساااره تعبانه منالذنوووب االذنووووب اللي ارتكتبها في حياتي ... الذنوب اللي ما عادت اقدر اتحملها... كوابيس تقطعيني كل ليله جسمي كله امراض بناتي الثنيتن كل وحده في حال اردى منالثانيه... وولدي... انا اخاف يجيه ما جاهم و اسوء ..و ندى ما ابيها تمووووت ابيهاتصحى من الغيوبه و تعيش حياتها بسلام ...
اسماء وهي تقرب من ام سعود وتمسح على كتفها: راح تصحى صدقيني ندى قويه مستحيل تموت او تترك ولدها يتربى وحيد...
ام سعود: تتكلمين معي بطيب وتواسيني وانا اللي كنت بهدم بيتك و احرمتك حياتك
اسماء وهي تتراجع و ترمشبعينها: شنو؟؟
ام سعود: انا الليسعيييييييييييييت حتى يتزوج عبدالعزيز من ندى بعد وفاه زوجها ...انا اللي كنت اجيلام فارس يوميا حتى اقنعها انها تزوج عبدالعزيز منها بحجه انها ان تزوجت غريب راحتنحرم ام فارس من شوفه ولد ولدها المتوفي... انا اللي كنت اسوي هذا الشيء باستمرارلحد ما اقتنعت فيه ام فارس و الزمت ولدها فيه .. ما فكرت ابدا بحياته .. كنت اغارمنك لان زوجك موجود و يحبك و بنتي ترملت بسرعه و عايشه بكآبه...كنت ابيها تحصل علىمكانك و تعيش بسعاده ما فكرت ابدا فيك ولا بزوجك ولا بحياتك و لما صار اللي صار وتزوجك عبدالعزيز صرت اسعى اني افرقكم كنت احاول ازعجك حتى تتشاجري معه و مع امفارس بس علشان يكون في سبب حتى تتطلقيييييييين...
اسماء وهي تاخذ نفس من تحتاسنانها المرعوصه بقوه: انتيييييييييي.....
ام فارس: اسماء ....
اسماء: خالتي انتي تسمعين ...هذيالانسانه كانت تبي تدمر بيتي هذي الانسانه كانت تبي تسرق سعادتي مني..!!!!!
ام فارس بمحاوله منها انهاتهديها: ما كانت وحدها يا اسماء... انا بعد كنت شريكه باللي صار..
ام مشاري اللي كانت جنباسماء: المسامح كريم يا اسماء ... اهم شيء انك مازلتي مع عبدالعزيز و كل شيء صارخير....
ام سعود باتسامه محبطه: وانتييا ام مشاري مانتي احسن من اسماء... حتى انتي حاولت اهدم بيتك
ام مشاري بعدم توقع لكلامها:بس انتي يا ام سعود عمرك ما
ام سعود بمقاطعه: لا تقولينيااا ام مشاري... اسمحي لي اطلع هذا الهم اللي في قلبي... انا السبب في تاخر زواجريم بنتك.... انا السبب
ام مشاري وهي تنظر لسديماللي سالت بسرعه: شلون انتي السبب ؟؟؟
ام سعود: انا كنت اتكلم فيسمعه ريم و اسب في تربيتك انا كنت اقول لبعض انها قبيحه وو لبعضهم انها لا تطلعالا مع صديقاتها من مكان الى مكان و الله يعلم و تروح انا كنت و اقول للباقي انهاتحب واحد و متعلقه فيه و......
ام مشاري بقوه مدت يدها: بسلا تكملييييييييييين
ام سعود باصرار: لا بكمل ....بكمل و باقول... انا ما وقفت على هذا الحد و بس ... لما تزوجت و انسترت اخيرا مارضيت و صرت اسخر منها و اقول انها رخيييييييصهترى بقطعه مستعمله و بعد ما ترملت صرت اضحك و اسخر منها و اقول انها نحس والنتيجه ايش......... بناااااااتي دفعوووا هذا الثمنننننننن...
ام سعود صارت تبكي و سديمحركت عيونها لديما اللي كانت تنظر لزاويه الغرفه : بناتك؟ كيف
ام سعود: ديما هي اللي صارترخيصه و رمت نفسها على نواف و النتيجه كانت انه هو رماها مثل اي قطعه رخصبه عنده....وندى ترملت بسرعه و ما عاشت حياتها .. كله بسببي كله بسببي انااااااااااااا اهىءاهىء.........
ام مشاري المعروفه بدينها: لاحول ولا قوه الا بالله... يا ام سعود هذا شيء صار له سنين ارجوك انسيه انا مسامحتك..
ام سعود هزت راسها : لا لاتسامحيني اللي مثلي كان لازم تتوب من اول مره شافت فيها نتيجه اعمالها لكني ماوقفت و اصريت على ظلمي للناس..... بعد ما ظلمت ريم سنين غيرت وجهتها و حولت علىمشاري...
روان و عواطف في الوقت نفسه:مشاري؟؟
ام سعود حركت عيونها من روانالى عواطف: اناا...... انا اللي ضحكت على روان و فهمتها ان عواطف تبي تسرق
مشاري زوجها انا اللي ضحكتعليها وقلت لها ان الحل الوحيد انها تزوج عواطف اخوها مشعل حتى ترتاح منها... انااللي تسببت في كل مصيبه صابت عواطف و النتيجه هي انها تزوجت مشاري في النهايه وخربت بيت روان و بيته بسبب اللي صار لها بتدبير مني هما بعد ما اقنعت مشاري انالناس كانت تتكلم في عواطف و شرفهااااااااااااا
عواطف باندفاع اكثر من رواناللي كانت ما تزال تحت تاثير الصدمه: ياااااااا حقققققققققققير ياااااااااااا حققققققققيره
ساره مسكت عواطف حتى توقفهامن مهاجمت الحرمه المريضه: عوااااطف!! بس!! ارجوك
عواطف بجنون: اتركيني ياااامي ..... هذي الشيطانه لازم تموت
روان بصوت مبحوح: هي قريببتموت محمله بكل هذي الذنوب اللي قالتها ...
ايمان بعد نفس طويل: كلانسان يغلط.. و ام سعود اعترفت باغلاطها الكثير... لكن الانسان ماهو معصوم منالغلط ... لهذا السبب سامحي ياا روان.. سامحي ياا عواطف...الانسان ما يعرف اي ذنوبارتكبها في حق غيرها...سواء كانت بقصد او لا... احنا محنا ملائكه و اكيد عندنااخطاء كثيره جدا و الله يعلم بس شنو ممكن يكون عقابنا عليها
فاطمه بنظره لايمان نزلتراسها و تذكرت مصيبتها .. هي ظلمت ايمان كثير و ظلمت ديما اكثر... عقاب جسار لهاكان بسيط مقارنه بالعقاب اللي صاب ام سعود كانت خايفه ان يكون مصيرها اسوء منها بسخوفها كان اكبر من عقابها يوم الحساب على هذي الذنوب الكثيره....
ام سعود من جديد ضحكت لكنهذي المره بصوت اعلى: تتكلمين بكل براءه يا ايمان وانتي ما تعرفين انا ايش سويت لك...
ايمان بنفس طويل: ايا كانخطأك مسامحتك عليه... المهم ترتاحين و تقوم ندى بالسلامه
ام سعود هزت راسها: لا ايمان..ان عرفتي انا ايش مسويه راح تتمنين لندى الموت
ايمان بعيون واسعه: شنوو؟؟هذا مستحيل
ام سعود: لا الا اكيدددددراح تتمنين ان بنتي تموت و يحترق قلبي عليها مثل ما حرقت قلبك على ولدك وهو ما زالجنين في بطنك
ايمان بسرعه زادت سرعه نفسهاو ضربات قلبها و توسعت عيونها اكثر من الكل: انتي شنوو....
ام سعود: كنت طالعه من بيتساره لما سمعتك تكلمين مدام انجيلا
-
((( قبل سنه )) حست ايمان بريحهغريبه : هل الغداء سمك اليوم؟
مدام انجيلا باستغراب: هلتفوح من البيت رائحه سمك؟
ايمان توتر و هزت راسها علىطول: نوووووو امزح فقط..
مدام انجيلا ابتسمت لها وايمان ابتدت تتذمر في نفسها: هذااااااا اول الخير ..بغيت افضح نفسي..
مدام انحيلا: سيدي لم يعدبعد يا سيدتي
ايمان ابتسمت لها حتى تبينانه عادي وهي تقول في نفسها: احسن..))))))))
-
ايمان بلعت ريقها وهي ترجفمن الغضب و كلمتتسمع..ام سعود اللياستمرت: يومها شكيت انك حامل خصوصا ان وجهك و تصرفاتك كلها كانت دلائل على هذاالشيء و قررت اتاكد و سالت الخدم عن تصرفاتك و تاكدت بحكم خبرتي....يومها مت منالقهر كنت غيرانه منك لانك حبيبه نواف اللي يعشقها بجنون حتى ان بنته اللي هيحفيدتي صارت تناديك امي... وبنتي ديما امها الحقيقه غير مسموح لها تشوفها او تقربلها او تناديها بهذا الشيء..قلت يومها ان نواف لما تجيبين له عيال راح ينسى ايمانالصغيره وراح يهتم بعيالك و يعيش معك بسعاده وهو شيء اكرهه لك... لهذا السبب قررتاسممك....... وحطيت لك السم بحليب الكاكاو....
ايمان بسرعه تذكرت يوم رجعتندى و فيصل من السفر و زارتهم ايمان في البيت يومها ...
((((((ام سعود طلبت القهوه للضيوفو حليب كاكاو لايمان
ايمان بمجرد ما شافه حليبالكاكاو المثلج واللي كل العايله تعرف بعشقها لهبدت كبدها تحوم: مشكوره يا ام سعود ليش كلفتي على نفسك انا اششرب قهوه عادي..
ام سعود : ههههه ولو ياايمان .. انتي ضيفه ... بس انتي اقصدك خايفه اكلف على عمري ولا ما تبين حليبالكاكاو هههههه
ايمان حست ان ام سعود بدتتشك فيها وهي ماهي مستعده ان وحده مثلها تكتشف حملها على طول سحبت حليب الكاكاو وشربته و هي تدعي ربها انها ان معدتها تحتفظ فيه ولا ترجعه حتى ما تفضحها بمجرد ماشربتها تغيرت ملامح ام سعود من الاصرار للهدوء
ايمان في نفسها: الحمد للهما انكشفت بس واضح انها كانت شاكه... العجايز الكبار هذول هم اكثر الناس خطر عليهاليومين قبلل لا اعلم نواف)))))
ايمان وهي ترعص على اسنانها :سممتي بسبب الغيره!!!!!! ايش ذنبه الطفل المسكيييييين ايش ذنبه تحرميييييينهالحياه....
ام سعود هزت راسها بالنفي: بسانا ما كان هدفي الطفل يا ايمان
ايمان بعيون متوسعه: قصدك ان...
ام سعود: تعلمت من جدتي منسنين كيف اصنع من الاعشاب مواد تقوي الارحام و بعضها توقف عملها حتى يمنع الحمل عنالحرمه بس هذي الاعشاب خطر ان شربتها وحده حامله... لانها راح تذبح الجنين لكن ماراح تنزله.. و ينزيد من تثبيته و هذا الشيء راح يحول منطقه الرحم الى مكان متسمم وينقل السموم لباقي الجسم و بعد عده ايام يموت الشخص بكل بساطه و ما راح يعرف احدسبب هذا الشيء غير انه اكل ماده اثرت عليه او تفاعلت مع الحمل.... لكن..........اكتشفتيخيانه نواف و تعرضتي لصدمه نزلت الدم.....و هو اللي ادى الى اكتشاف موت الجنين وانقذ حياتك ظنيت يومها اني خسرت في محاوله تدميرك لكن لما اتهمتي نواف و حطمتيهوهو اللي يحبك و عاش بجحيم ارتحت و فرحت كثثثثثثثير و حسيت ان هذا انتقامي و تحقق...لكن.. هذا انا ربي عاقبتي... جسمي كله ميت يا ايمان... لكني ماني قادره اموت وارتاح.... جسمي كله خلايا سرطانيه كله ياكلني يوم عن يوم حتى اعيش بعذاب على الليكنت ابي اسويه فيك.... و الحين .. بنتي بين الحياه و الموت بعد ما تعذبت كثيربحملها.... راح تنحرم من ولدها و ينحرم هو منها و انا راح اموت قهر عليها... ايمان..من بين كل الناس اللي اذييييييييييتهم.... اترجاك تسامحيني......ايمان واللي يسلمكسامحيني...اذا ماهو علشااااااني... علشاااان بنتي ارجوك لا تحرمييييييينهاالحياااااااه ارجوك يا ايمان حلليني ارجوك يا ايمان
ايمان نزلت دموعها و تحولووجهها و انفها للون الاحمر: اسامحك.... اسامحك على ذبح ولدي.... اسامحك علىمحاولة قتلي.... اسامحك على خراب بيتي.... انتي ما تعرفين نواف قد ايش طلب منياصدقه وانا كنت اكذبه....كان يحبني وانا كنت اقول انه يكرهني... كنت ادور اي طريقهاقهره فيه بس بسبب شكي فيه و النتيجه انه تركني و تزوج اكثر انسانه اكرها ....انتيما تسحقين اني ....
اسماء بسرعه سكرت فم ايمانقبل لا تكلم: ايماااااااااااان.....علشان ندى يا ايمان
ايمان بسرعه كبيره تذكرت وجهندى البريء ... ندى اللي عمرها ما آذت احد واللي انحرمت السعاده بسبب امها و سمحتلاسماء تبعد يدها عن فهمها: بس انا محللتك و مسامحتك... علشان ندى...
ام سعود بمجرد سامحتها ايمانصارت تضحك و تبكي في الوقت نفسه... الكل تدريجيا صار يطلع من الغرفه و ما بقى غيرديما و سعود اللي ترك اخته و مشى لعندها:امي
ام سعود: سعود ان صار لي شيءارجوك...اهتم بخواتك.... لا ترتكب غلطتي نفسها و تظلم احد... لانه مهما كنت قويربك اقوى منك و راح يجي يوم و ينتقم منك....
سعود: ان شاء الله يا يمه...
ام سعود سندت راسها علىالسرير و تنهدت براحه ديما قربت من عند امها و تمددت جنبها وصارت تمسح على راسهامن غير كلام يومها غمضت ام سعود عيونها حتى تنام.... و نامت للابد...
-
-
بيت نواف:
نواف رجع البيت في وقتهالمعتاد على وقت الغداء بس استغرب عدم وجود امه ولا احد ثاني في الصاله في انتظاره:يمه؟؟؟فاطمه؟؟
هند بسرعه طلعت من المطبخ وجت لعنده: يا هلا وغلا .. بشيخ الزين كله
طبعت هند بوسه خد نواف وصارت تمسح على كتفه : وحشششششششتني...
نواف بابتسامه: انتي اكثر...لحالك؟؟
هند وهي تهز راسها: خالتيراحت مع فاطمه و عواطف و ايمان من زمان و لحد الحين ما رجعوا..
نواف : ايمان راحت معاهم؟؟؟
هند انزعت انه لفظ اسمعدوتها بس ابتسمت بتصنع: اي يظهر الموضوع مهم لان مدام انجيلا تقول ان سعود ولدعمك منصور هو اللي جاء و طلب منهم يروحون معه...
نواف عقد حواجبه و حس انالموضوع ماهو بسيط: هند انتي اليوم مستلمه المطبخ
هند وهي ترمش بعيونها بدلع: يقولونالطريق لقلب الرجل معدته وانا متفننه اليوم حتى اوريك صنع ايدي
نواف لف جسمها ووجها باتجاهالمطبخ: اجل شوفي شغلك لاني جووووعان مره..
هند وهي تتدلع له: تامر امريا حياتي
ركضت هند بسرعه للمطبخ و قبللا تدخل سمعت صوت الباب بنفتح و يتسكر و من غير تردد حركت عيونها تتامل الداخل وتفاجات انهم ساره و فاطمه و ايمان اللي كان كل وحده على وجهها الاحباط ما قدرتتمنع نفسها انها تسمع سبب تصرفاتهم
نواف قرب من عندهم: حمد للهعلى السلامه وين كنتوا
ايمان كانت منزله عيونها علىالارض و ما تنزل له نواف رغم انه اعتاد التجاهل منها تفاجأ من تصرفها لانه ابدا ماكان ناتج عن رغبتها في التجاهل وانما كانه خجل خصوصا انها تعض شفايفها و ووجهااحمر كثير وكانها باكيه، سارا لاحظت شكل ايمان وقالت: كنا في المستشفى عن ام سعود...
ايمان بخوف ان ساره تتكلمبسرعه بعدت: انا بروح ارتاح في غرفتي...
بسرعه ايمان ركضت لغرفتهاوهو تصرف ما تسويه من زمان ركضها كان وكانه هررررررروب منه: ايش فيها ام سعود؟؟
فاطمه من غير تردد: امسعووووود نادتنا حتى تعترف لنا بكل شيء سوته في حياتها.. قالت انها السبب في مشاكلاسماء و عبدالعزيز و بمشاكل روان و مشاري و السبب في طلاق عواطف و زوجها من مشاريعلى شريكه و انها ......... وانها السبب في موت ولد ايمان
نواف بصدمه: ايشش؟؟؟
ساره بتنهد: نواف.. ام سعودهي اللي سممت ايمان وكانت ناويه تذبحها بس لما مات انصدمت و اخذنها المستشفىاكتشفنا الماده و انقذنا حياتها ...
نواف بعصبببببببببببببيه: الحقققققققققققيره
ساره بسرعه مسكت كتفه : نواف انسى ام سعود ... هي اخذ عقااااااابها و ايمانسامحتها ..... لكنها من جهه ثانيه ماهي مسامحه نفسها
نواف باستغراب: مسامحهنفسها؟؟؟
فاطمه: ايمان ماهي مسامحهنفسها على معاملتها لك... واتهامك انك السبب وانت كنت مظلوم قالت هذا الشيء وهيتشهق بالم... ماهي عارفه كيف تتصرف .. شكت في الانسان اللي تحبه و تسببت في زواجهمن شخص ثاني تكرهه..
نواف من غير تفكير حرك عيونهللسلم و تنهد ساره من غير لا تحس حطت يدها على كتفه: روح لها يا نواف..
نواف بابتسامه ساخره: اروحلها؟؟؟ بعد كل اللي صار؟؟
ساره: بس انت تحبها و تموتفيها ... و انا متاكده انك تحترق من داخل بسبب حزنها
نواف تنهد: بس اللي سوتهكبيييييير.. كبير كثييييييير...
ساره: لا تلومها... الليعاشته ماكان ابدا بسبط
نواف تنهد و حرك رجولهباتجاه السلم حتى يمشي لطابق ايمان...بعد ما طلع توجهت فاطمه المهمومه من اللي صارلغرفتها و ساره للحديقه حتى تشم هواء نظيف يريح فيها جسمها و كانوا يعرفون ان هندكانت تسمع كل شيء و تقبض بقوه على يدها و اسنانها حتى تطلع شيء من عصبيتها فيه...:لااااااااااا لاااااااااااااااا سبب شجار نواف و ايمان الاكبر و طلع ماله اي سبب والحين بيرجعون لبعض بكل بسسسسسسساطه... نواف صحيح كان معي جسدا بس روحه كلها معايمان والحين و هم راجعين لبعضشنو بيكون مصيري... مستحيلاسمح بهذا الرجوع مستحييييييييييييل.. لازم يكون محاوله جديده لازم يكون في طريقادخل بينهم منه من جديد..........
-
-
-
ايمان بمجرد ما دخلت لجناحهابكل احباط رمت نفسها على سريرها و صارت تنظر للسقف بتمعن كانت تلوم نفسها من عرفتبالحقيقه صحيح بس الحين وبعد ما تواجهت مع نواف حست ان الحقيقه كانت كبيره جدا وقاسيه اكثر .. ما كانت قادره تحط عينها بعينه و تشوف وجهه بعد كل الكلام القاسياللي قالته له ايام و شهور..
فتح الباب تلاه خطوات باتجاهالغرفه من اول صوت عرفت ايمان ان نواف لحقها و قبل لا يفتح الباب بسرعه حركت جسمهاو صارت معطيته ظهرها .. نواف دخل وشافها وهي تتحرك و فهم على طول انها ما تبيتقابله..
نواف وهو ياخذ خطوات لقدام: ايمان
ايمان بصوت مبحوح من كثرالبكي: لا تقرب مني... ارجوك
نواف بتنهد: لهذي الدرجهكارهتني.؟؟
ايمان سكتت و ما عرفت بشنوترد:........
نواف: ايمان... امي و فاطمهقالوا لي اللي صار مع ام سعود لكني ماني فاهم سبب حزنك... هل هو بسبب لانك ظلمتنيكثير ولا لانك عرفتي اني بريء و ماعاد عندك سبب حتى تكرهيني....
ايمان ابتدت تشهق و تبكيبجنون : سامحنييييييييي لا .... لا تسامحني... انا ما استاهل تسامحني.... اناظلمتك كثثثثثثثثير يا نواف... ظلمتك كثير و وجهتك لك اتهامات ما كنت تستحقها ...تعذبتبسببي كثير وانا كنت اكابر و ازيد من عذابك...كل هذا بسبب حبك لي اللي خليتك تتعذبعن طريقه
نواف تنهد وجلس جنبها رغمانها معطيته ظهرها و صار ينظر لها بحنان: مره يا ايمان لما كنت اقرا لك في المنتدىسالتك وحده عن حياتها مع زوجها و ان خالتها تعذبها و تفرض عليها امور صعبه بسعلشان تكرها في حياتها و تجبر ولدها احيانا انه يضربها و هي ما كان لها ذنب
ايمان استغربت ان نواف تذكرموضوع قديم مثل هذا و بكل هذي الدقه... في نفسه: ما سموه عبقري عبثا...
نواف: يومها يا ايمان رديتيعليها و قلتي لها ان مافي شيء يجي بالساهل وان مستحيل يكون في حب من غير تضحيه وعذاب و انها ان كانت تحب زوجها فعلا لازم تتحمل امه و تسامح زوجها بما انه كانمخدوع في امه مع الوقت ربي بياخذ لها حقها و بيظهر الحقيقه للزوج المسكين و ساعتهابتقدر تعيش بسعاده ولا تضيع من يدها الانسانه اللي حبته بسبب حقد الغير عليها...
ايمان من غير لا تحس فينفسها حركت جسمها شوي له وصارت تنظر له: قصدك اني مثل الزوج ؟
نواف هز راسه: وانا مثلالمسكينه الزوجه.. اتحمل العذاب في سبيل ان اظل مع حبيبيتي و انتظر اليوم الليتنكشف فيها الحقيقه
ايمان بعيون مصدومه: بس اناظلمتك كثير
نواف بابتسامه: ماهو بكثرظلمي لك يا ايمان...كافي عليك ضعفي اتجاه النسوان و رغبتي في التغير ولا تنسينموضوع روزاليا... اللي ما قدرت اقاوم جمالها
ايمان بقهر حركت راسها بعيدعنه و نواف ابتسم و سحب وجهها باتجاهه : ما ابي اشوفك
نواف: بس انا ابي......
ايمان : سخيييييييييف....
نواف: ايش رايك ان هذاالسخيف ناوي يعرض عليك صفقه..... انا انسى موضوع اتهامك لي.. وانتي تنسين موضوعخيانتي لك اوكي
ايمان ابتسمت بحزن كبير ودموعها رجعت تنزل: نواف انا اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف اسفه .......سامحني ياحبيبي.......
نواف تنفس بعمممممق و سحبهالحضنه: ما تدررررررررين قد ايش مشتاقه لهذي الكلمه يااا حياتي انتي
ايمان: احبك احبك احبك
نواف: يااااااااا ربي هذياللي ما راح تخليني اتغداااااا وانا جوووعان
ايمان بنظره خبيثه: و بطنكاهم مني؟؟؟
نواف:خل يووولي البطن ...وامه بعد هههههههههه
ايمان ابتسمت برومانسيه تامهو كانت بتكلم لما انضرب الباب بقوه قاطع عليهم اللحظه: من هذا السخييييييييف
ايمان: الضربه ماهي طبيعهشوف يا نواف
نواف بتافف مشى باتجاه البابو فتح و تفاجأ بهند: نووووواف
نواف من غير نفس: خير يا هند
هند وهي ترمحق ايمان الليكانت تمشي للباب بنظرات و كملت بصوت مندفع: ام سعود عطتكم عمرها
ايمان توسعت عيونها: ماتت......
نواف بتنهد: الله يرحمها ....
هند: خالتي تقول لك ترووحلسعود...مسكين ماعنده احد وهذي امه..
نواف حرك عيونه لايمان واللي هزت له بالموافقه و بعدها تحرك: دقايق اغير و اجي...
نواف كان بيرجع لجناح ايمانلما بصوت عالي قالت هند وهي تاشر على جناحها: ملابسك من هذا الاتجاه..
نواف فهم من نبرتها انهاغيرانه و بتنهد لانه ما كان له مزاج يتهاوش تحرك لجناحه ايمان من جهه ثانيه عقدتايدينها قدام صدرها و تاملت هند بحقد واللي كانت هما تتاملها بحقد اكثر و تتوعد فينفسها: ما راح تدوم هذي الضحكه طويل يا ايمان.. انتظري عقابك قريب...
-
-
|