كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: الموت ما هو أنك تكتفن بترابك ! الموت أنك تحب حي ويفارقك ، للكاتبة : }{!Karisa!}{
وسط الجو البارد جدا و وقريب من الشباك اللي تجمع منه الضباب فواز كان على غير عادته يقرا لكن غير عن كل قراءته كان اللي يقراه هو اخر تقرير طبي حصل عليه من بعد اخر طبيب استشاره واللي عطاه امل كبير جدا في تقدم حاله ريم وانها بتكون بخييييير و ان نسبه النجاح في العلاج هي 40% وهي نسبه وان كانت قليله تظل افضل من النسبه اللي حصل عليها من اطباء مختلفين.. على ذكرى ريم قرر فواز انه يتصل فيها يعرف اخبارها و اخبار محمد ولده
ريم بصوت شبه نعسان: الو؟؟
فواز : ياااااااا مرحباااااا والله بهالصوت اللي يرد الروح و يجدد الدم اللي يمشي في عروقي كلها هلا بريم شيخه الزين
ريم : هللللللااا فوواز
فواز بضحكه: هه افااا جذي تردين وانا اللي طايح غزل من اليوم جذي تردين علي خلاص زعلت
ريم: سوري انااااا ما عرفت كيف
فواز: بسسسسس خلاص زعلت و بروح الشارع و اول شقرا ملونه مزيونه اشوفها بوجهي بتزوجها ههه
ريم بدلع: فووووووازز
فواز بضحك: ههه عيونه و روحه شلوونج و شلون حمووودي
ريم : الحمد لله بخير ماشي حالنا بس.. بس انت واحشنا
فواز صفر: واخييييييييييييرااااا سمعت كلمه شوووق
ريم: فووواز
فواز : سوووري ياا دلوعه انتي.. اشلون اخبار الاهل؟؟ ايمان و جسار و بابا؟؟؟ و ابوك و امك و سديم و مشاري و زوجه و..
ريم: من تركت ما سالت عنه ...تطمن كلهم بخير... بس..
فواز: ريم شنو فيج؟؟ ايمان فيها شيء؟؟ تكلمي؟؟
ريم بتنهد: لا..... مو ايمان... مشاااري..
فواز بقلق : ليش؟؟ شنو فيه مشاري؟؟
ريم : مشاري يتزوج...
فواز: خير؟؟ يتزوج؟ و من بيتزوج وليش؟؟
ريم : بتزوج ....عواطف...
فواز رعص على اسنانه لانه كان متوقع هذا الشيء من طلقها لكن ما توقع المتقدم يكون مشاري : وزوجته عرفت؟؟
ريم: مسكينه روان.. من بلغها وهي تبكي بجنون... كسرت خاطري..
فواز: لا تتركينها يا ريم ابقي معها مسكينه شالت ذنب ماهو ذنبها
ريم: فووواز بليزز ما تقدر تكلم مشاري..
فواز: و متصوره انه بيسمع مني.. ان كان ما سمع من امك و ابوك
ريم: انا بقوله الحقيقه..
فواز بخوف من تهور زوجته: اي حقيقه
ريم: حقيقه عواطف.... حقيقه حبها اللي تكنه لـك.....
فواز بمقاطعه: ريم انتي انجيتي؟؟؟ شلون تقولين لمشاري مثل هذا الشيء... انتي ناويه تذبجينها؟؟؟ مشاري ان عرف اكيد ما راح يكتفي بفضحها راح يلومني لاني ما تصرفت و فوقها راح يلومك انتي لانه كان سبب انفصالنا الاول
ريم: بس يا فوواز!!!
فواز بتنهد: ريم انسي موضوع علاقتي بعواطف نهائيا ولا تذكرينها لاحد ايا كان .. اتركيهم يعيشون حياتهم.. ان انكتب لهم حياه وو ان صار و رفضت عواطف و هذا مستحيل تكون لها حياه ثانيه مع شخص ثاني
ريم: بس.... كاسره خاطري روان
فواز: لا تخافين يا ريم.. مشاري اخوج عاقل و اكيد ما راح يظلم اي وحده فيهم..
ريم: اتمنى.... اتمنى يرجع الهدوء لبيتنا مثل ما كان... عايلتنا صايره من مشكله في مشكله و
فواز: لا يا ريم ماا بغيت مثل هذا الشيء منج.. اذكري ربج و الامور باذن الله بتتحسن... عموما ان راجع قريب و عندي لج اخبار طييييييبه
ريم بسعاده: من جد؟ ايش هي ؟؟
فواز بضحكه : مستحيل قبل لا ارجع و تسووووووووووووووووووووين لي استقبال طويل و ******
ريم بوجه احمر: فووووووووووووواز
فواز بضحك: هههههههه قريبا ... انتظريني
ريم ما عاد فيها تتحمل : بااااي
فواز ضحك اكثر وهي تسكر الخط بسرعه نزل موبايله و تامل التقارير من جديد و تذكر كلامها: زواج عواطف هل بيكون في مصلحتنا و بساعدنا نسعيد حياتنا من جديد ولا بداااايه جديده لمشاكل اكثر...
-
-
-
قدام المرايا الضخمه كانت ايمان الصغيره جالسه مبتسمه وهي تتامل وجهها بالمرايا وايمان تسوي لها تسريحه اطفال عجيبه: واو انتي مبدعه يا ماما
ايمان ضحكت على كلمه ايمان الصغيره و استمرت تزين شعرها : مبدعه ... من وين تعلمتي هذي الكلمه
ايمان الصغيره بنبره دلوعه : شفتها في التلفيزون...
ايمان : شنو اسمه. اللي شفتيه.؟؟
ايمان الصغيره: مااا اعرف
ايمان: انزين اللي قالوا لها مبدعه حلوه
ايمان الصغيره ببراءه: اي بس انتي احلى منه كثير يا ماما
ايمان وهي تضمها بحنان : يا روحي انتي
ايمان الصغيره: انا احبك كثير يا ماما
ايمان: وانا اموت فيك يا روح ايمان
نواف من عند الباب: وانا احبك بعد
ايمان التفت بصدمه له و شافته وهو متنسد على بابا غرفتها و يتاملهم بابتسامه عريضه ايمان الصغيره بمجرد ما شافته ركضت لعنده : بابا
نواف رفع ايمان الصغيره و حملها لصدره يضمها: يا روح بابا انتي ...
ايمان الصغيره اشرت على شعرها : شفت ماما ايش سوت؟ حلو صح
نواف ابتسم بحب وهو يطبع بوسه على خد بنته الغاليه : اكيد حلو امك ايمان كل شيء منها حلو..
ايمان حركت عيونها لبعيد عنه و جلست ترجع الشباصات و الكليبسات لعلبتها نواف تامل ادوات زينه الشعر و ما قدر يمنع نفسه يسال: واضح انك تحبين تسريح الشعر..
ايمان ببرود: بما ان شعري كان قصير لااغلب حياتي تعودت ابدع فيه لغيري ...نوف مثلا كنت اغير في شعرها في المدرسه
نواف :وانتي ما تعرفين تسوين لنفسك
ايمان: غبي انت قلت لك اعرف اسوي لغيري و بس
نواف كان بيتكلم لما قالت ايمان الصغيره: انا اسوووووووي لك ماما
ايمان ابتسمت للطفله البريئه و مدت المشط لها حتى تتهرب من نواف: تفضلي
ايمان الصغيره بكل براءه نزلت من يد ابوها و ركضت للمشط و اخذت لها كرسي و ركبت عليها حتى تكون بمستوى ايمان اللي عطتها ظهرها حتى تسرح في شعرها طبعا ايمان الصغيره صارت تلعب دور الكوافيره و ايمان متسمتعه بدور الزبونه
نواف ظل يتامل في البنتين اللي كانت كل وحده منهم طفله اكثر من الثانيه و بعدها :سمعتي بخبر خطبه عواطف؟
ايمان من غير لا تتحرك و من غير نفس: اي
نواف استغرب منها هذا الرد البارد خصوصا ان خطبه مشاري حدث مهم جدا في البيت: و بتظلين ساكته
ايمان : وشنو تبيني اسوي .. لاني العروس ولا المعرس ؟؟ شنو علاقتي ؟؟
نواف: علاقتك انج سيده الحب
ايمان تجاهلته و هو ابتسمت كانت متوقع انها تسحب نفسها من الموضوع و السبب ان روان و مشاري ماكانت عالاقتها فيهم ممتازه و ايضا لانها تبي ترتاح من عواطف اللي تبي فواز حبيب قلبها ... ايمان استمرت تتامل التسريحه المضحكه اللي سوتها ايمان الصغيره : ماما مو حلووو صح؟
ايمان ابتسمت لها و قالت: لا يا حبيبتي تجنن
ايمان الصغيره بوزت و حركت عيونها لابوها : بابا ايش رايك؟؟
نواف بابتسامه حنونه قام و مشى لعندها : تجنن يا روح بابا انتي ............ بس
نواف مد يده و مسك خصلات من شعر ايمان وهو شيء توتر منه جسمها: محتاجه شويه تعديل حتى تكون احلى
ايمان الصغيره ابتسمت و مدت المشط حتى يعدل في شعر ايمان بس ايمان ابتعدت حتى تمنعه من لمسها اكثر : ماما
ايمان بابتسامه حنونه للطفله : سوري يا حبيبتي بس تعبانه وابي انام ..
نواف رفع حاجبه : ماهي مشكله ننام ثلاثتنا مع بعض
ايمان بغرور: لا ايمان لازم تنام في غرفتها لانها كبيره!!
نواف بخبث و يغمز لها : واااوو لهدرجه ما تبينها تزعجنا
ايمان انصدمت و كانت بترد بس ايمان الصغيره : خلااااااص زعلت بابا انت نام عندي
نواف نظر لابمان الصغيره و بعدها لايمان اللي كانت طايره من الفرح لان ايمان قطعت عليه خططه بس رجع ابتسم و مسك يدها معه حتى يطلعون لما كانوا على وشك انهم يطلعون قال نواف : اه بالمناسبه يا ايمان... هند تسلم عليك!
ايمان بنظره حاده: هند؟؟ اي هند
نواف بخبث: و احنا كم هند نعرف يا ايمان...
ايمان بغضب : وانت وين شفتها
نواف حس بسعاده مطلقه من نظره الغيره الجنونيه على وجه ايمان: اليوم لما احتفلنا بافتتاح مكتبها في شركتنا ...بما انها تشغل منصب احد حاملي الاسهم ...
ايمان : خييييييييير!!!!! حاملي الاسهم كيييف و بامر من وليش ما عندي خببببببببر انت ناسي اني من المجلس؟؟؟؟
نواف بضحك: هههه انا المدير و موافق عليها و اقنعت الاغلبيه بما اني عارف انك بترفضينها.... انتي ليش تكرهيها .. هند خوووش بنت
ايمان بصراخ: خوووووووش بنت بعيييييينك و عينها الحقيره
نواف شاف في عيون ايمان غضب و غيره عمره ما شفها حتى لما شافت فوزيه ببدله الرقص : تصبحين على خير
ايمان بعصبيه: نواااااف لحظه
نواف مسك ايمان الصغيره و طلع وهو طاير من الفرح و ترك ايمان اللي كانت منفجره عصبيه...: هههههههننننننند... نواف لا... نوااااااااف لا يااا هند..
-
-
اليـــــوم الثاني
هنــد اخذت لها مكتب في شركه نواف رغم انها ماهي كانت محتاجه لانها في نظرها محتاجه مكان تترك فيها ملفاتها و تجتمع فيه مع الموظفين اللي تابعين لها في الشركه لما تزور الرياض.. حطت كل ورث ابوها و نصيبها من ثروته في الشركه مع نواف رغم ان هذا الشيء كان ماخذ رفض كبير من عامر اللي ما كان فاهم سبب هذا كله
مكتب هند ما كان ابدا مثل اي مكتب موظف ، كان مثل غرفه نوم او استعراض لهند، كان صبغ لون الغرفه بصلي و مزين بورق الجدار اللي على فراشات و مكتبها كله صورها مع اهلها و هي جالسه بكامل حلتها تتفحص ملف ارسله لها مسؤول التسويق و متملله تفكر لها بخطه جديده.. لما فتحت الباب سكرتيرتها
السكرتيره بهدوء: انسه هند..
هند بتملل: هلا في شيء؟؟
السكرتيره: مدام ايمان البدر طالبه تقابل حضرتك
هند بعيون مصدومه: ايمان؟؟؟
ايمان دخلت بسرعه : وليش متسغربه ما توقعتي اني اعرف المسرحيه اللي انتي مسويتها
هند ما حبت انها تنحرج قدام سكرتيرتها فاشرت لها تطلع على طول و تتركهم : انتي شلون تدخلين من غير استذان؟؟
ايمان: ماني محتاجه استاذن في شركتي و شركه زوجي
هند بضحك ساخره وهي تجلس على مكتبها بتفاخر: واو.. شركتج و شركة زوجج .. واحنا شنووو ... محنا اعضاء في مجلس الاداره
ايمان بعصبيه: ما ارح تظلين عضو لاني ما ابببببببببببببببيج
هند: وهو بكيفج يااا حلوه؟؟
ايمان: راح اشتري الاسهم الغبيه اللي اشتريتها و بالسعر اللي ابيه و راح اجبرج تطلعين مثل المطروده من هنا
هند: بعددددددددج ياا ايمان.... التجاره ماهي لعبه من العابج السخيفه اللي تتحديني فيها.... انا هند يا ايمان.. هند اللي غير كثثثثثثثثثير عن اي وحده لعبتي معها.. ولما انوي احط رجلي في شي... مافي احد يقدر يمنعني
ايمان : راح امنعج فاااااهم
هند وهو تضحك بسخريه: و ليش كل هذي العصبيه ترا التجاره اعرف انها ربح و خساره و ان خسرت بخسر فلوسسيي انا و فلوسكم ما راح يصير لها شيء ثاني......
ايمان بنبره جافه: هند.. لا تمثلين الغباء لان انا و انتي فاهمين بعض عدل.. انا عارفه انتي ليش جيتي للشركه و لمن بالضبط
هند بضحكه نرفزت ايمان اكثر: انا ما امثل ليش تظلميني
ايمان بصراخ: نواف شيليه من باااااااااااااااالج فاااااااااااااااااااااهمه؟؟؟؟
هند انفجرت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه امبييييييه لا موصج ... ايمان القويه ... لا ايمان سيده الحب خارقه القوى كلهااااااا جايه تترجاني اترك زوجها و ما اسرقه منها
ايمان: انا ما اترجاج انا اامرج يا هند
هند: هههههههههههه اللي اعرفه انج ما تبينه ليش كل هذي العصبيه
ايمان: ما ابيه شيء وان اعيطج اياه شيء ثاني
هند: بس انا راح اخذه
ايمان: وانا ما راح اسمح لج انا ارميه في الشارع ولا اعيطيج ايااااااااااه يااااااااااااااا هند الخايسه
هند: انتي يااا الجبااانه يااا الغبيه... و يكون بمعلومج نواف لي و راح اخذه منج غصبن عليج و على اهلج كلهم بالضبط مثل ما اخذت منج نوووووووووووف ....و الحين اطلعي بره
ايمان بضحكه هستريه : حقيره و طول عمرج حقيره ما تعجبج الا فضلتي انسانه رخيصه
هند عصبت و من غير تفكير قامت و ضربت ايمان كف و اللي ردت فيها عليه : ياا حقيره
ايمان بقوه سحبت شعر هند و هند سحبت طرحت ايمان و صاروا يتشاجرون بقوه و كل وحده تضرب في الثانيه و السكرتيره دخلت و صارت تفكك فيهم و تنادي في الممر لحد ما سحبوا الموظفات كل من ايمان و هند عن بعض
هند وهي تصرخ و تتوعد: هيييييييين يااا الخايسه انااااا اعلمج!!
ايمان وهي تضحك : حراميه تموتين تسرقين اي شيء لي لكن انااا اعلمج منو اللي بياخذ مني نواف
هند بصراخ جنوني : اطلعي برررررررررره اطلعي بره اطلعي
ايمان ضحكت عليها و طلعت على طول مع باقي الموظفات.. هند استمرت تصرخ بجنون و سكرتيرتها تحاول تهديها : انسه هند ارجوك اهدي
هند بصراخ: شلون اهدى شلون اهدا والحقيره ايمان دخلت لنص مكتبي و اضربتني و احرجتني قدام كل الموظفات شلووون!!!!
السكرتيره : انسه هند ارجوك انسي مدام ايمان
هند بصر اخ: مااااااا ابي اسمع اسمهااااااااااااااا اكرهااااا
السكرتيره: خلاص ارجوك يا مدام اتركينا نشفي جرحك؟
هند بعيون متوسعه : جروحي ؟؟
السكرتيره : في خدش بخدك يا انسه
هند على طول سحبت المرايا و شافت ان ايمان خدشت وجهها باظفرها ما كان خدش كبير لكنه كان كافي حتى يعطي هند خطه جديده: ساميه انتي لسى تبين وظيفتج؟
السكرتيره ساميه: ايش؟؟؟ اكيد
هند بخبث: وما تبين تنطردين منها صح
ساميه ببكاء: ارجوك يا انسه هند لا تطرديني ارجوك.. انا ما كنت اعرف ان مدام ايمان نيتها سيئه
هند بصراخ: ماابيييييييي اسمع اسمها
ساميه: خلاص ما راح اقول اسمها بس ارجوك لا تطرديني
هند: ان كنتبي تبيني اسامحج لازم تتصلين بالاسعاف و فورا
ساميه : بس وضعك ما يحتاج اسعاف ابدا يا انسه
هند: تبين وظيفتك ولا لا؟؟
ساميه: اكيد ابيها
هند: ممتاز... و لما يسالونك عن سبب تعبي ببساطه قوي ان ايمان هي اللي دخلت مكتبي و ضربتني بقوه كبيره جدا
ساميه: حاضر
هند ابتسمت و هي ترخي جسمها سقوطا لزاويه المكتب : باااي
ساميه توسعت عيونها وهي تشوف هند تضرب راسها بقوه في زاويه الطاوله حتى نزفت و سقطت هند على الارض: انسسسسسسسسسه هند
-
-
|