كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: الموت ما هو أنك تكتفن بترابك ! الموت أنك تحب حي ويفارقك ، للكاتبة : }{!Karisa!}{
خلال اربع ايام طلعت نتائج تحاليل مشعل و عواطف و تحدد يوم الثلاثاء يوم الملكه .. سديم لبست عباتها و طلعت من البيت من اول اليوم لاخره بحجه ان عندها بحث مهم و بتقضي اليوم بطوله عند صديقتها ..حتى تتجنب اي ذكر للموضوع
كانت حفله ملكه صغيره بسبب الظروف ....ملكوا و جلس مشعل مع عواطف اللي كانت لابسه بدله ناعمه و تبادلوا اطراف الحديث و قال لها انه بيحط لها موبايل و خط جديدين بس عواطف رفضت لان موبايلها كان غاااااااالي كثير رقمها مميز و يعرفونه كل صديقاتها مشعل ما عجبه هذا الرد منها خصوصا انه اول يوم لهم بس حب انه يدلعها شوي استاذن عمه و طلع وهو يحس ان اختيار روان كان لابأس فيه و اكيد بيفرح مع عواطف اللي كان واضح انه عاجبها كثيييييير
عواطف بفرح دخلت غرفتها و رمت جزمتها في كل ناحيه في الغرفه و جسمها على سريرها و طلعت نفس طويل
فاطمه بضحك دخلت الغرفه: ما شاء الله ايش هالنفس الطويييييييييييييييييييييييييييييل
عواطف ابتسمت: هههههههه نفس شوق و عشق يااا فاطمه
فاطمه بضحك:ههههههههههههه لااا عاد صدميتين ياااا جوليت
عواطف: لوووول... بصراحه فعلا احس نفسي جوليت
فاطمه: يااا شيخه.. ما عرفتيه الا من كم يوم
عواطف: فعلا بس احس نفسي اعرفه من زمان
فاطمه: وين اللي كانت تقول انه شايب !!
عواطف: شااايب لوول اقوول ترا مشعل حبيبي كبر نواف ...
فاطمه بتنهد ضاحك: بس نواااف احلى منه
عواطف ضحكت : ههههههههههههههههههههه من يشهد للعروس
فاطمه بضحك: الا اهل العرووووس لوول..... بس
عواطف باستغراب من تغير ملامح اختها: بس ايش؟؟
فاطمه: هل هذا يعني انك نسيتي فواز
عواطف رفعت حاجبها و بعدها حركت عيونها لبعيد : فواز مسحته من عقلي من زمان..
فاطمه: ما شاء الله من متى هذا الكلام؟؟
عواطف: من اليوم اللي قال فيه لابوي..اني راميه نفسي عليه... و بصراحه يا فاطمه.. بعد ما حسيت اني كنت بضيع لما خطبني سعود و انقاذ ايمان لي في اللحظه الاخيره.. قررت اني ابدي جديد و مشعل هو كان بدايتي
فاطمه ابتسمت لها : الله يوفقك ياااا اختي......
رن موبايل عواطف و فاطمه انصدمت : لا تقولييييين ان هذا هو
عواطف بضحك وهي تشوف رقمه: اكيييييييييييد.. هو قال لي
فاطمه حست بشيء من الغيره وهي تسمع حوار اختها مع زوجها و طلعت .. اخذت موبايلها تتتصل بجسار بس ما رد عليها... صحيح ان علاقتهم تحسنت كثير بس ماهو الرومانسي اللي كانت تتوقع منه يكون بعد اربع سنوات ملكه...
-
-
الكـووويت:
افراح دخلت البيت مع هند و عامر و متملله بعد رحله للسينما و افتتاح مول جديد: هند.. فعلاا ما عندك ذوووق...
هند وهي تهز خصرها : انا ما عندي ذووق ياااا ام الذووق.. الفلم روووعه و يهبل انتي و زوجج ما عندكم ذووق
افراح بتافف: يا اخي لا تروحين معنا دام ذوقنا ما يعجبج رووحي مع صديقاتج
هند: ما ابي اروح مع صديقاااتي .. لاني ان رحت معهم ذبحوونا الشباب!!!
عامر عصب من جراه اخته مع زوجته: هند عييييييييب هذا الكلام
هند: بس هذي الحقيقه شنو اسوي....
افراح من غير تفكير: متى تتزوجين و ارتاح منك!!
هند انقهرت كثير من فتح افراح لموضوع عندها وتر حساس كثير فيه بعدت عنها و توجهت لامها تسلم عليها : قووه ماما
ام عامر: ياا هلا وغلا... عسى استانستوا
هند: الفلم حلووو و يضحك بس الخايس افراح مو عاجبها
افراح غمزت لهند حتى تقطع الموضوع و تقث امها اكثر: تضحك معك يا خالتي
هند كانت بتنكر بس نظره ثانيه من عامر سكتتها ، ام عامر المسكينه واللي ما تعرف اي شيء عن طبائع بنتها الحقيره ابتسمت و حركت عيونها لها: اجل اسمعي خبر اكيد بيفرحج ياا بنتي ياا هند...
هند بابتسامه: خير ياا ماما
ام عامر: اتصلت فيني عمتج ساره و بشرتني ان عواطف ملكت
هند تغيرت تعابير وجهها من البرود لصدمه: عواطف ملكت!!! من اخذتتت؟؟؟
ام عامر: نسيبهم اخو مرت مشاري
عامر صفر : واوااا الدكتور في الجامعه!!! فعلا عريس لقطه...
هند كانت منقهره وفيها غصه كبيره بس ما حبت تقول شيء حتى ما يبان للكل انها ما هو عاجبها : واكيد لازم نبارك لهم صح ماما
ام عامر بابتسامه: اكيد ... هذي عواطف الغاليه صديقتج
افراح بسرعه: اعذريني ياا خاله .. انا ما اقدر...
ام عامر: ليش.؟؟
افراح بتنهد: انتي عارفه ليش يا خالتي
ام عامر: عارفه يا بنتي بس السؤال هو ليش وهي ماهي موجوده.. مسافره عندها شغل
افراح ارتاحت لان خالتها فهمتها على طول قالت: ان كانت ما هي موجوده ما عندي مانع
افراح غمزت لعامر اللي ابتسم على طول و هز راسه: متى تبون نروح الرياض؟
ام عامر: شنو رايكم نروح الخميس .. بعد باجر
عامر وهو يسحب موبايله: اوكي بعد باجر احد عنده اعتراض؟؟؟ افراح؟
افراح هزت راسها و هند ظلت ساكته: هند؟؟
هند بعدها انتبهت و قالت: براحتكم
و بعدها طلعت من الدور لغرفتها الكل كان مستغرب سبب هذا التصرف و البرود منها خصوصا ان عواطف صديقتها ...
هند بمجرد ما دخلت غرفتها ضربت الباب بقوه: عوااطف الخاااينه تزوجت!!!! عواطف الخااايسه تتزوج وانا اظل عاااااااااانس!!!! عواطف تتزوج و تتركين انااااااا لحالي بمعركتي مع ايمان..... لا والف لاااااا.. هيييين يااا عواطف.... انتي ما تعرفين انا شنووو مخططه لج..
-
-
بعد يومين
فاطمه دخلت لعند عواطف اللي كانت في حديث رومانسي طويل مع حبيب القلب مشعل و اشرت لها انها بتكلمها: تدرين من جاي يبارك لك؟؟
عواطف بتافف لها قطعت حوارها مع مشعل: خييييير من؟؟
فاطمه: هند و اهلها
عواطف على طول كشرت: لا يكون قلتي لها اني هنااااااا...
فاطمه: لا تخافيني امي قالت لها انك مستحيه...
عواطف: احسن...اووف منها مالي خلق لها
فاطمه وهي تجلس جنبها: حتى انا .. ولهذا السبب قررت اني اجلس هناااااا
عواطف : لا اطلعيييييي
فاطمه : مستحيل!!! خصوصا ان مشاري جأء فجأه و صار يتناقش مع ابوي و نواف و عامر في مجلس الرجال باكثر من موضوع و بصراحه استحي اطلع
عواطف: تستحين ولا السيد جسااار رافض انك تطلعين بوجود عيال عمك
فاطمه: الاثنين و الحين كلمي حوارك مع حبيب القلب خل اتعلم هههههه...
عواطف تاففت بس ما كانت تقدر تطول على مشعل و كملت كلامها معه...
من جهه ثانيه
ايمـان اللي رجعت من رحلتها بعد ما عرفت ان الملكه و الخطبه و كل شيء انتهت دخلت البيت و بمجرد دخولها اخذت مسؤوله الباب طرحتها و عباتها ..
شهد سكرتيرت ايمان اللي تروح معها في كل سفراتها ظلت متغطيه... كانت ايمان ماخذه طريقها للسلم لما سمعت صوت نادرا ما ينسمع في البيت...
بجانب لوحه الصور التذكاريه كان في خادمه اول مره تشوفها ايمان و معها بنت صغيره تفرجها على الصور و البنت تضحك...
ايمان ابتسمت بس شهد قطعته لما قالت: سيدتي يظهر ان السيده ساره عندها ضيوف...
ايمان رفعت حاجبها: وإذا؟
شـهد وهي تحرك عيونها على لبس ايمان... اللي كانت لابسه فستان اسود قصير بكم ثلاث ارباع و عليه شريطه زيبرا و جزمه زيبرا و شعرها طبعا كانت ويفي على طوله: احسن لو نطلع لجناحك ... يمكن عندهم رجال و لبسك.....
ايمان بسرعه قاطعتها بتكشيره: شهد للمره الثانيه اعيد و اقووولج مالج اي شغل في لبسي او تصرفاتي انتي عندي موظفه فقط تسوين شغلي و تاخذين مرتبج عليه و غير هذا لا .. ولا تظنين لاني اتكلم معج و منزل مستواي العالي لج انج صديقتي.... لااااا... تذكري انتي من وانا من؟؟ انااا السيده ايماآآآآن.... و انتي السكرتيره شـهد... احنا محنا اصدقااااء لاني من الاساس.. مالي اصدقاااء...
شـهد ماتت قهر بس ما قدرت تسوي اي شيء.. تعرف سيدتها شلون قلب بارد قاسي.. بعد ثواني تغير كل شيء لما شافت ايمان تعطي نظره حنونه للبنت الصغيره و تاخذها من شغالتها : شسمج يااا حلوووه...
الشغاله : اسمها مسك.... يا مدام..
ايمان حركت اصابعها على وجه الطفله البرئيسه بحنان و البنت تضحك لها .. كانت تموت في الاطفال خصوصا في هذا السن : بس للاسف تحقيق هذا مستحيل...
شهد: ايش يا سيدتي..
ايمان تحولت ملامحها الى الحزن كانت بترجع البنت اللي تضحك للشغاله لما انفتح بالقاعه الاستقبال و طلعت حرمه مع ساره اللي كانت تقول: لازم تعيدونها يا ام عامر والله لازعل ان طولتوا علينا...
ام عامر توسعت عيونها رغم انها كانت مبتسمه لساره لما شافت ايمان، وراها على طول هند و افراح..
هند بصدمه قالت : ايماااااااان؟؟
ساره بعلت ريقها بسرعه وهي تقول بابتسامه: متى رجعتي حبيبتي...
ايمان كانت عيونها على هند بابتسامه قالت: ياا هلاا وغلا بخالتي ام عامر و هند.. مرحباااا مر ووقت طووووووووويل على اخر مره شفتج فيها.... شلونج...تزوجتي ولا لسى عانس هههههههههههههههههههههههههه
هند انفجرت غيض بس افراح سبقتها: أمنيه جيبي مسك لهنا..
الشغاله امينه بقوه سحبت مسك من ايمان و بسرعه اخذتها لعند افراح اللي سحبتها لحضنها بقوه رغم انها كانت تبكي..
ايمان بنظره مغروره: واااوو يظهر ان حتى بنتج تفضلتي عليج يااا افراح...
افراح: اسكتيييييييييييي!!!!!!!
من غرفه المكتب طلع عامر و نواف و بو نواف و مشاري..: ايش صاااير؟
ايمان حركت وجهها لعامر و من غير ما تحس نظره الغرور تحولت الى حزن : شلونك يا عامر..
افراح ما كانت تقدر تقاوم اكثر بجنون غطت وجهها و مشت لعند عامر : افراح لحظه...
افراح التفتت لعند ساره: كثر الله خيرك يا ام نواف بس مره ثانيه لا تقولين وعد ما تقدرين تنفذينه...
ساره: والله كانت مسافره....
افراح سحبت عامر مع يده: لا تقولي لي مره ثانيه زوريهم.... مشينا..
هند عطت نظره لايمان و مشت وراهم ومع امها
عامر: مع السلامه...
مشاري بهدوء: انكمل شغلنا ان شاء الله في الشركه...
عامر وهو عيونه على ايمان: يكون احسن...
وطلع ايمان كانت تراقب نظرات الغضب من ساره و نواف و مشاري بهدوء عطتهم ظهرها و صعدت لجناحها.. ساره نادتها بس هي تجاهلتها حست باحد جاي وراها ما عطته مجال و عطت الامر بقفل باب الخاص بجناحها: اقفل الباب...
ايمان بعد ما تكسر الباب سندت ظهرها عليه و نزلت دموعها : ايمان ... افتحي الباب انا نواف... ابي اكلمك..
ايمان و هي تحاول تخفي اي شهقت الم في صوتها: بس انا ما ابي اسمعك..
نواف: انتي تعرفين اني اقدر افتح الباب و ادخل بالقوه ... بس انا ابيك انتي تفتحينه...
ايمان: اتركني في حااااااااالي لو سمحت...
نواف فهم من نبره صوتها انها في حزن تراجع و تركها تبكي لحالها ... شيء تعودت عليه من وصلت هذا البيت....: ما عدت انا ... ما عدت انا ... ما عدت انا...
ايمان فتحت موبايلها على صفحه المنتدى حتى تنسى اللي صار و تشغل نفسها لما لقت رساله الترحيب: اهلا و سهلا بعودتك يا سيده الحب..
ايمان بالم وهي تقرا الرساله: سيده الحب؟؟؟ هل فعلا ما زالت استحق هذا اللقب؟؟
رجعت و قفلته من جديد و قررت تاخذ لها شور طويل تغير فيه جو و تريح اعصابها المشدوده من ايام...
-
-
ساره دخلت لعند بناتها اللي كانوا يسولفون بعد ما سكرت عواطف الخط من زوجها مشعل اللي تعلقت فيه كثير: خالتكم ايمان رجعت وفي وقت غلط
فاطمه بعيون متوسعه: لا تقولين انها تواجهت مع افراح
ساره: للااسف.. ورمت كم كلمه عليها وعلى هند... و ام عامر تضايقت كثير لانها ظنت اني كذبت لما قلت انها ماهي هنا..
فاطمه: وايش صار؟؟
ساره: طلعوا زعلانين...و الله يستر اخاف يقاطعونا...بسبب تصرفات ايمان
فاطمه حركت عيونها لاختها بخوف واللي كانت تحس بنفس شعورها و كل وحده منهم تقول في نفسها : الله يستر و ما يتمدد الغضب لشيء اكبر
-
-
هند بمجرد ما دخلت سكنها رمت شنطتها و ضربت الارض بقوه: هيييييييين يااا ايماااااااااااااااااااااان هييييييين يااا حقيييييييره... انا اعلمك ياا كلبه... انااا عاانس.... هيييييين انااا اعلمج
اخذت هند موبايله من شنطتها المرميه على الارض و بسرعه اتصلت بشخص تعاملت معه كثيييييير.. شخص ساااعدها في كثير من اعمالها القذره الشخص نفسه اللي دبر لها روزليا... و طلبت منه خدمتين...او بالاحرى شخصين ينفذون لها خطتين لها
الاولى كانت ...
-
-
بعد يومين بعد ما طلع مشعل من محاضرته و توجه لمكتبه لقى فايل على مكتبه استغرب و سال الموظف قال ان واحد وضعه في بريده وهم تركوه..
مشعل فتح الفايل و كان عباره عن سيدي و اوراق قرر يشوف الاوراق بالاول و بعدها السيدي و انصدم من انه سجل مكالمات لعواطف خلال اشهر طويله...
و كشف لرسايلها بعد...
مشعل انصدم كيف وصلت مثل هذي المعلومات لشخص محدد مستحيل الا اذا كان هذا الشخص هاكرز خطير دخل على سجل عواطف كان بوده يحقق بس ما قدر لانه انصدم من الطرف الثاني اللي كانت بينه المكالمات: فوووواز؟؟؟
مشعل بسرعه اخذ السيدي و دخله في الابتوب و كانت الصاعقه... كان عباره عن تسجيلات صوتيه لعواطف مع بنت ماعرف صوتها لكنها كلها كانت عباره عن تخطيط من عواطف بمساعده من هذي البنت ..
عواطف الغبيه ما كانت تعرف ان هند كانت حاسبه حساب لكل شيء عمرها ما ارسلت رساله فيها دليل ان العقل و التخطيط كله منها و لما كانت بتعطيها خطه كانت تتصل فيها على خط البيت و ماهو على موبايلها حتى تسجل حوارهم اللي اكيد بيجي يوم و تستفيد منه و ما تعطي المجال لعواطف تسوي هذا الشيء هي ..
مشعل انفجر قهر و غضب من عواطف اللي كانت يظنها ملاك طيب و طلعت شيطان...: فوووواز تبين فووواز المتزوج ياا عواطف!!!!! ان كانتي تحبيه ليش تزوجتيني......روان المسكيننننه انخدعت فيك..و علشانها بس مستحيل اني افضحك....... بس هين ... دوووواك عندي..
-
-
نواف تنهد في مكتبه و هو يتذكر ايمان واللي صار بينها و بين هند من كم يوم .. بس ما كان عنده شيء يسويه هي رافضه تشوفه او تكلمه وهو ما يبي يبن لها شوقه لها واللي اكيد بيزيد البعد بينهم..
رن موبايله باسم الجود صديقته الجديد و ضحك... هو و الجوري تقدموا خطوه كبيره في انتقامها من بوفهد.. اشتروا شركه بوفهد و استلوا على كل شيء يملكه و ما تركوا له الا القليل القليل وهو الشيء اللي ارسله للمستشفى بازمه قلبيه و اكدي ان الجود الغبيه متصله حتى تعرف السبب
نواف بنبره ساحره: ياهلا وغلا...بالغلا و النور.. حبيبتي شلونك
الجود: انا حبيبتك..
نواف : اكيد حبيبتي ....ليش عندك شيء بهذا الشيء؟؟
الجود: ايش اللي سويته في ابوي؟؟؟
نواف: خطه ...
الجود بعيون متوسعه: خطه ... خطه تبي تذبح ابوي؟؟؟
نواف: خطه ناوي ادمر فيها الجوري بمساعده ابوك... ولا يغرك اللي يسويه ابوك.. تراه كله تمثيل..
الجود: بس الطبيب...
نواف: انا مفهم الطبيب يفهم يوسف و الباقي كل شيء... انا و ابوك ناوين ندمر الجوري و نستلوي على كل املاكها...
الجود بابتسامه سعيده: ذيب...
نواف: لحد الحين ما عرفتيني....انتظري بس لحد ما نجلس لحالنا ولا بينا حواجز و تعرفين انا..
الجود: يووووووووووه نواآآآف
نواف : روح و حياه نواف...... متى اشوفك...
الجود: تو الناس... انت ناسي ان الكل يظن ابوي تعبان..
نواف: وانا بنتظر لحد ما انتهي من خطتي حتى نتزوج...
الجود: انت ناوي تتزوجني
نواف: افااا يا جودي حبيبتي ... انتي تظنيني من هذا النوع من الشباب اللي يستغلون البنات ولا يتزوجونهم...
الجود: لا ياااا حبيبي والله مو قصدي..
نواف: اجل ايش قصدك...
الجود: قصدي ان الوقت ماهو مناسب و...
نواف: وانا بموت قبل لا نتجمع... الا اذا خففتي عني و..
الجود: صعب ... صعب ياا نواف... صعب اتزوج بالسـر...
نواف: انا و انتي متزوجين .. متزوجين.. نتزوج بالسـر و بعدها نعلن زواجنا.... ابوك وانا ما عندنا اي استعداد احد يعرف بحقيقه علاقتنا بالوقت الحالي... و هذا الشيء راح يعطل زواجنا.. فكري,,, حبي,,, ووعد مني... اكتب فيلا كامله باسمك مهر لك...
الجود: فيلا... مهري؟؟؟
نواف: وباي حي تختارينه في الرياض... وان بغيتي بره المملكه هما راضي..
الجود ارتسمت ابتسامه عريضه على وجهها و هزت راسها بالموافقه: اكيــد
نواف: حياتي والله...
الجود: حبي .. مضطره، ارتكك الحين حتى ما ينتبه اخوي على غيابي...
نواف: براحتك... بس... انتظرك المسـاء..
الجود: اوكي...
نواف سكر الخط بابتسامه عريضه على وجهه
بعد عده ايام
فتح نواف باب الجناح الملكي و سمح لها تدخل بسعاده و اعجاب كبيـر: نورتي بيتك يا جودي...
الجود كانت في قمه الفرح و الاستمتاع بسرعه فصخت عباتها و غطاها و سمحت له يحرك عيونها باعجاب عليها كانت لابسه فستنان اخضـر ماسك على الجسم و مزين بدانتيل سيلفر و الكريستال مثور على الفستان و على شعرها المرفوع كله لفوق: قمر والله قمر..
الجود: نواافي .. بليــزززز كذا ادوخ...
نواف بمكر: لااااا،،، تدوخين... كذا ما يمشي الحال
الجود: نوااافي!!!! بليــزززز انا ما اتحمل كذا .......
نواف: اهلك يعرفون انك معي...
الجود بسرعه: اكيد لا... قلت لهم ان صاحباتي بيسون حفله دوريه كل اسبوع و لازم نبات عند بعض و بكذا اصير عندك كل اسبوع..
نواف و هو يقرب وجهه لعندها و يطبع بوسه على خدها: بس مره بالاسبوع...
الجود بدلع : ايش اسوي يعني..
نواف: تقدرين تجين العصـر و تقولين انك في السوق..
الجود: بس اخاف السواق يفتن...
نواف وهو يحوط يده حول خصـرها: لا تخافين طول ما انتي معي... كم الف يسكتونه و يسكتون اهله كلهم...
الجود: وه فديتك... الله يخليك لا و لا يحرمني منك...
نواف ابتسم بس ما قال اميـن و هي انتبهت على هذي النقطه بس قطع اللحظه موبايل نواف اللي اتصل .. الجود بنفسها: ايش هذا السخيف المتصل في هذا الوقت..
نواف وهو يرد و يتكلم بالروسي: ماذا تريد الا تعلم اني مشغول..
رئيس حرس نواف الروسي: سيدي انا اسف ولكن كان من الضروري ان اخبرك بما حدث..
نواف: و ماذا حدث؟
الحارس وهو يضغط على راس مصور كان جالس في مكان شوي بعيد عن الفيلا اللي كان فيها نواف: هنالك تحري خاص اجنبي تم ستاجاره لمراقبتك و التقاط بعض الصور لك مع زوجتك الجديده..ز
نواف وهو رافع حاجب: وااووو ... و عرفت من ارسله..
الحارس: طبعا... بعد مجموعه من الضربات تكلم و اخبرنا بالمبلغ الذي تلقاه و اسم المستاجر انه السيده ايمان
نواف ابتسم و بعدها انفجر ضحك: ههههههههه هذا مضحك... لابأس .. اسمح له بالتقاط الصور و ادفع له عشر اضعاف المبلغ الذي تم دفعه و اتركه يتصرف كما يحلو له بشرط الا يظهر وجهي في كل الصـور...
الحارس: تريده ان يلتقط صور لسيده؟
نواف بكل حقاره: لا باس بهذا... انا اعرف الى اين ستذهب هذي الصور..
الحارس : حسنا..
نواف سكر الخط و حرك عيونه للجود : هذا احد عملائي
الجود: قطع علينا اللحظه
نواف: مافي مشكله .... نكمل من حيث وقفنا...
الجود كانت فرحانه من كلامه الرومانسي و لمساته المتفننه و ما كانت تعرف بالصور اللي تتصورها وهي ما هي عارفه...
المصور الفنان بعد ما طلع من الفيلا و معه الصور الحقققيره توجه لمكان اللقاء بالزبون اللي كان ينتظره مع الشخص اللي وفره له و سلمه الموميري اللي كانت فيها الصور بتنهد لمسؤوله: تحملت ضربات كثيره و يجب ان احصل على تعويض
المسؤول : اكيد ستحصل و لا ايش رايك يا مدام ايمان
ايمان اللي كانت لابسه عباه و غطى على وجهها ابتسمت و اخذت الموموري و عطته المبلغ كاش: تفضل لقاء اتعابك... بس اهم شيء لا يكون قلت لهم اسمي
المصور بخوف: طبعااا لااا يا سيدتي
ايمان من وراء الغطاء: ممتاز
بعد ما اخذ المصور الفلوس طبع على طول و ترك المسؤول مع ايمان اللي بمجرد ما ابتعد رفعت غطاها: واضح انه بلغ انا من
المسؤول : ولهذا السبب قلتي له ان اسمك ايمان ياا انسه هند
هند بضحك:ههههههههههههههه اكييييييييييد يااا ذكي...
المسؤول: رغم اني مسؤول على كثير اعمال مشبوهه ... اخاااف منك كثثثثثثثثير
هند: حراااام عليك.. احنا اصدقاااء و انا عمري ما فكرت اخووونك... المهم انت ما تخوووني
المسؤول: وانا مجنون....
هند ضحكت وهي تطلع مع سواقها بعد ما اخذت المموري وهي تنتظرها رحله و مهمه جديده..
كل اللي اقدر اقوله ان كلمه ايمان لهند و زواج عواطف من مشعل
سحب على العائله كلها ... مشكلات جديده ... وعوده اكثر شر لهند...
-
-
-
يتبع::
نلتقي السبت المقبل ياا حلووووووووااات
انتظر ردودكم الحلووووه ياا حلوووات
و لا تنسوووين بالدعاااء خااايفه موت من الامتحان الاثنين
|