●●●
●●●
(
البارت الثاني )
قام جراح بعصبيه : هذا الشخص اكيد انه واثق وصادق من كلامه وإلا كان ماتجرأ ويتصل علي يخبرني..
اللحين تذكرت ليش اذا طلبت جوالها تقولي معليش فيه سوالف بنات لكن ماعليه ان ماخليتك تباتين ببيت ابوك معلقه مااكوون جراح ولد ابوي
"صحآه همس ضميره : بس انت ماسمعت كلامها عشان تكذبها وتصدق الشخص المجهول
" اووووووووووهـ رفع يده لشعره مسح عليه وثبتها ع رقبته "دخل عليها بالغرفه وشافها تبكي وما انتبهت عليه"
جراح " بنبره ثقيله":قومي شيلي اغراضك
رنيم " ارتاعت من شكله"و"بصوت مرتجف:وين وين بــ بــروح
جراح : وإلا على بآلك بخليك ببيتي معززه مكرمه "بصوت عالي"امشي انقلعي لا اشوف رقعة وجهك
رنيم " تبكي"وبصراخ" : جراح انت اكبر من كذا علطول بتطلعني من حياتك من دون ماتتأكد وين الرجوله والشهامه هذا وانا بنت عمك وام ولدك صدقت علي اكاذيب ومستعد تتخلآ عني وقت ما احتاجك .. اناطالعه ومستحيل ارجع للبيت هذا ..
جراح "منصدم منها " : لاااتعلين صوتك علي واسمعي يابنت الناس انتي بنت عمي وإلاغيره مآيهمني والطلآآق حلمي فيــه..وطلع عنها..
جلست بإنكسار وبكت من قلب بصوت عالي:بهالسرعه نسى السنين اللي راحت وصار مو واثق فيني..
" فتح الباب بقوه وفزت خايفه منه "
جراح "بصوت عالي " : اشوفك ماتحركتي بسرعه بااتصل على ابوك ياخذك من بيتي
رنيم"بصوت اعلى منه " : زين لاتصارخ علي ميته انا على بيتك ياجعلها تحترق باللي فيها
"عوره قلبه عليها"بس مابين عليه" : امشي بس روحي جهزي اغراضك انا مسافر وجهزي شنطتي.
رنيم : وجهك لوح انت بكل وساعة وجه جاي تقولي بسافر جهزي شنطتي ..
خلاص اعتبرني رايحه من امس لااهلي
" مسكها مع اذنها وقرصها : لاعمري اسمع هالكلام منك فااااهمه
رنيم : هذا اصلا ان سمعتني او شفتني "وطلعت رايحه تلملم شتات روحها " دخلت غرفة النووم وقفلت عليها الباب و استرسلت دموعها على خدها شهقت وراحت للباث رووم ( وانتم بكرامه) غسلت وجهها وطلعت رايحه غرفة الملابس وبدت تطلع الشناط وتدخل ملابسها فيها بعنف وعصبيه
.
.
طلع صقر من البيت وفتح باب السياره بكل عصبيه دخل يده بجيبه وطلع جواله ..
وبدا يظغط فيه ع الارقام :
ماجد : مرحبآ بو صقووور .. ههههههههههههه ابشرك سويت شي يثلج صدرك..
صقر"بعصبيه " : انت شسويييييييييييييييت
ماجد"مستغرب": شفيك يالاخوو معصب
صقر : ماجد علمني شقلت لجراااح
ماجد : والله قلت لجراااح كلام يلعب براسه
صقر : مااااجد والله لو ماصلحت اللي بينهم لانا اعرفك ولا انت تعرفني
ماجد" إنصدم ": أفآآ اللحين مبلشنا من زمان إلا كلم البنت وشوف عنها ويوم سويت اللي تبيه انت قلت رجع كل شي على ماكان
صقر : اسمع ترا والله لا افضحك ان مارجعت اللي بينهم
ماجد" بإستهزاء " : ووين قيس اللي مبلشنا رنيم ورنيم وابغا اكلمها وابغاها حليله ..
صقر : انا راحتي من راحتها وهي حامل اللحين كيف تبيني اخذها
ماجد " بوقاحه " : بسيطه كلها ايام وتلقى جراح مطلقها وانت اصبر لما تولد وعاد خذهاهي وولدهاهههههههههههآي
صقر"عصصصب":مجييييييد ياحمار قلتلك مثل ماخربت عليهم صلح اللي خربته
ماجد:وش رايك تصير مصلح اجتماعي وتصلح بينهم
صقر:والله والله ثم والله ياماجد ان يستوي لك شي ماعمرك شفته بحياتك كلها ..قريب بسمع خبر صلاحهم ..وسكر بوجه ماجد
"تنهد تنهيده طويله وحط يده ع جبهته وتركى على مرتبته وغمض عيونه": الحين اكيد انها بمشكله كبيره وكل ها بسبتي انا ياارب تحفظها
.
.
رتيم:ميسمووووو يااا هييه وين رحتي
ميسم"طلعت من المطبخ":يانعم ماتشوفيني اطبخ شتبين رازه الوجه
رتيم:حبيبتي ميسموو صديقة عمري انتي
ميسم:اخلصي شتبين كل ها مو لله
رتيم:إتصلي على اخوك جراح هاللي شايف نفسه هالمغرور قوليله اتصلت على رنيم ولاردت وخايفه عليها صراحه
ميسم"ابتسمت":جد والله من زمان عنها من حملت وهي منقلبه
رتيم:الله يعينها يارب
اخذت ميسم جوالها واتصلت ع جراح :غريبه مايرد الله يستر بس
رتيم:خلاص لاتخوفيني ان شاءالله مافيهم شي بس يتغلون
ميسم "بإستهزاء" : ايه صح يتغلون اجل من تغلا يخلا
رتيم:يووووووووووه صح بكرآ عزيمة خوآلي
ميسم:غريبه ماقلتي بروح للمول
رتيم:لآ امس رحت مع ليث وامي واشتريت
لي.. ميسموو يالله بروح تعالي وصليني
ميسم:رتيموو اجلسي شوي لاتروحين بدري
رتيم:لااا صعبه معليش قومي وصليني
ميسم: ليه اوصلك وبوابة الحوش وحده
رتيم :ايه اخاف يجون اخوانك هالتوأم المتشابه
ميسم:يوووه منك يالله قومي وانا اقولك اخواني مو جايين بدري
رتيم :مآتدرين يمكن يجون ترآ ذولا يطلعون من تحت الأرض
ميسم:قوولي ماشاءالله عن تطخينهم عين
"سمعوا صوت من برا"
ميسم:يمه من اللي برا
"سمعوا صوت جواد يغني بنبره عذبه وحزينه وجهاد يلعب بالمفاتيح ويردد مع جواد"
رتيم:هه ماقلتلك ..لو حنا ذاكرين مليون كان احسن
"فتح جواد باب المدخل وانتبه لأخته ولبنت عمه
للحظه وقف وقلبه نسى نبضه"
ميسم:جويد خير تنحت ماتشوف رتيموو موجوده
"رتيم ادخلت المطبخ وسكرت الباب وهي تدعي على التوأم ولأنها ماتفرق بينهم دعت اكثر على اللي دخل فجاءه"
جواد"تآيه":احم احم مادريت ان فيه احد
"دخل جهاد وشاف اشكالهم"
جهاد"تقليد الهنود":اسفيه انتا ويا هدي ياورع
جواد"يتنهد":ولاشي
"وراح وتركهم لحقه جهاد وهمس قريب اذنه"
جهاد:ابصم بالعشره إن بنت عمي محمدهالبزر بالموضوع
جواد:جهييد ممكن تخليني لحالي
جهاد:اكيدلا دامني اشوف توأمي مضيع علومه عشان وحده تكره مجلسه وسيرته وتبيني اخليك لحالك بعد
جواد عصب"وبصوت مسموع":هه مافيني شي كل تفكيرك اصلاً خطا
جهاد:ايه اتمنى ذلك
دخلو غرفتهم واخذ جواد فوطته ودخل الباث رووم(وانتم بكرامه) ياخذ شور
جهاد بصوت يسمعه جواد:هه مازلت ملزم تجلس لحالك وهذاي اشوفك رحت تتحمم كل ذا عشان ع قولتك ماانشب بحلقك
●●●