●●●
●●●
(
البارت الأول )
يدهآ ملتصقه ببطنهآ ترتجف وتهتز من البكاء المكتوم والشهقات المكتومه ..
زفرات احرقت جوفها لاتعلم كم من الوقت مر وهي هكذا ..
ظهرها بدأ يتصلب من الجلوس استلقت على الكنب ومر عليهآ شريط حيآتهآ بالأمس..
كآنآ أروع زوجين احتفلآ لمرور ٣ أعوآم على زوآجهما وحمل ثمرة اولى وغاليه لهم ..
لكن أتى من يكدر عليهمآ فرحتهما ويقلب حيآتهمآ للجحيم ... !
نزلت دمعه يتيمه من عينهآ النجلاء جلست بصعوبه واضعةً ..
كفهآ على بطنهآ ونظرت له لتكلم جنينهآ الذي لم تنفخ فيه روح بعد ..
لانها بالشهر الثاني : للهدرجه حبيبي ابوك يشك فيني حتى انت شك انك ولده "مسحت ع بطنها
" واكملت " :حبيبي هذا واحد لعاب لعب ع ابوك بأكآذيبه حقير يعرف عني كل شي ..
حتى اسمي واسم ابوك و وبابا ماقصر معي على طوول هزئني آه يالقهر "اخذت جوالها وارسلت لصديقتها "
فجر بعطيك رقم ابغى أخوك يطلع الأسم اللحين ضروووري لأني منهآره وهذا رقم واحد خبيث لعآب ********٠٥٠
الله يخليك تراه بيهدم حياتي" ارسلتها ووضعت جوالها بجانبها
تنهدت من قلب واغمضت عينيهآ وبدأت دموعهآ بالنزول حتى النعآس دآعب اجفانها ..
فنامت وهي بوسط جرحها والامها..
.
.
جالسه ع الارض ومتكيه ع الكنب ببجامتها الطفوليه ومدده رجولها رافعه شعرها ..
وتاكل شيبس البطل مع عصير سن توب وفاتحه t.vع قناة اطفال ..
اللي يشووفها يقول هذي قمة البراءه والطفوله ..
رن جوالها يعلن عن وصول "مسج" : اوومممم من هذا الرايق اللي يرسلي الحين قطع علي الفلم "
اخذت جوالها وفتحت المسج" وقرأت اللي فيه " فتحت عيونها الواسعه لاخر حد"
وشهقت : رنيم ياقلبي شفيها منهاره "اتصلت عليها على طول بس ماحصلت رد
": يووووه منها بس تبي تلعب علي امممم لا لوكانت صادقه انا لازم اساعدها
"دخل اخوها صقر بطوله الفارع والقاء السلام عليها"
فجر"رفعت راسها عالي تشوفه ونزلته بسرعه":آه منك كسرت رقبتي اجلس بسرعه
صقر : هه بالله انتي ماتكبرين عن حركاتك جالسه بالارض و"التفت ع t.v"ولا بعد قناة اطفال
"التفت عليها كأنه يكلم طفله" ياحلوه عمرك كم "
"اصبعها بفمها وترمش بعيونها " : عمري ثلاث وعشرين سنه صغيره صح !!
"حرك راسه بيأس ":لاحول ولاقوة إلا بالله
حاله ميئوس منها اخذ الريموت وحط ع قناة رياضيه ..
"تذكرت رنيم صديقتها " ايه صقر معي رقم ابغاك تطلع اسمه لانه واحد لعاب ..
" التفت بقوه " : يلعب عليك !!
: لا لا بسم الله علي بس هذي وحده اعرفها طلبت مني انك تطلع الرقم لانها منهاره ،
واتوقع زوجها عرف وفهم غلط ..
"عقد حواجبه"وبنبره غريبه": هذي رنيم صديقتك !
: صقير ترآ عيب تسأل عنها تراها متزوجه
" قاطعها " : عطيني رقم اللعاب ..
:اوك ********٠٥٠
"فتح عيونه للأخر بإرتباك داخلي": زين زين اروح اشوفه بس اذا رحت للدوامي لأني توي راجع ..
"هزت اكتافها":المهم لأنها غاليه علي لاتنسى الموضوع تراها قلتلك متزوجه ..
واتوقع زوجها فهم الموضوع غلط تراني والله خايفه عليها وان سكت بتنهدم حياتها وهي توها حامل باول طفل ..
.
.
حس بصفعه قويه ع وجهه "يكلم نفسه"رنيم حامل حامل لاااااا مااصدق لاااا حبي متزوجه ..
مشيتها لأنهايمكن تتطلق بيوم واخذها وانا قويت هالأمل لانها ثلاث سنوات ماحملت والحين حاااامل ,,
لااااا ياإلهي مااصدق آه خلاص يعني انا بطريق وهي بطريق ياقلبي راح اساعدك وتعيشين بحياة انتي مختارتها علي
:" تهز كتفه"صقووووور شفيك اكلمك ساكت ..!!
: "عيونه ع الفراغ امامه":خلاص قلتلك راح اطلع الرقم باسرع وقت بس اصبري عليّ ..
وقام طالع برآ البيت حده مرتبك
.
.
توني لاعب ومتدرب والحين جالس بمكاني محديتجرأ يجلس فيه ..
لانه عالي كنت فوق صخره كبيره لونها مموج بين درجات البني والرمادي ,,
وهي قدام الاسطبل فيه عن يساري بير وماء يجري عنده صوته ..
يخلي الواحد يعبر عن مشاعره بأي شكل من الاشكال ..
احيانا غصب عني تنزل دمعتي وانا بها لمكان جالس او عند البحر واحمد ربي واشكره ..
انه رزقني بهالأهل بس في شي يضايقني دائما سمعت صوت اخوي سعود يناديني ..
جاء وشافني جالس وقال : لا حووووووول وانت الى الحين ماتحركت قم ياخي ترا لنا ساعه قاضين اذن الفجر وحنا مارجعنا ترا امي بتقلق علينا..
قلت : زين يارجال هذاني نازل وانت طمن امي قل هذانا جايين لاتستنا بعدين تتعب علينا ..
وقفت ع الصخره ومسكت عمود الكهرب اللي بجمبي وخليت نفسي كأني حاضنه ونزلت بسرعه حطيت رجولي ع الارض وصرت واقف قدام سعود وبان فرق الطول بيننا هه اكبر مني بس اقصر فجئه ظحكت بصوت عآلي
:ههههههههههههههآي
سعود : سلامات شفيك
انا : ابد سلامتك مافي شي بس جاءببالي شي وضحكت فيه مانع
سعود : امش امش بس مامنك فايده حمدالله والشكر اكبر مزاجي شفته بحياتي
أنا : واحلاهم بعد
مرينا من عندالمسبح والتفت اناظره : سعود تصدق مشتهي اسبح
التفت علي بصدمه : مهبول انت ترا ورانا اليوم اجتماع هنا خله بعدين مع الشباب الحين بنروح ننام
انا : اقول اقول إمسك بس.طلعت جوالي وبوكي والمفاتيح وبغفله مني شالني سعود ومشى فيني ويحاول بقدر المستطاع يسرع طيرت عيوني
: ياحماااااااااار نزلني شتسوي فيني
سعود : أمسك اغراضك اجل هاه واجلس انتظرك حتى تخلص سابح لا يابابا المره الثانيه ماعلي منك انت بسياره وانا بسياره ومو تسبح بعد بيوم اجتماعنا عارفك نذل تبي كل شي فوق راسي "وقف ونزلني "
سعوود : اآه يادب عورت ظهري هذاوانت معصقل وطويل شكل كل هالثقل بطولك
انا : بتمشي ولاوالله اروح اسبح انا رحمتك بس عشان شلتني والاكان سابح ماعلي منك
سعود " يهزراسه " : لاحول ولاقوة الابالله اركب اركب والاتبي افتح لك بابك بعد
انا : هه ماتقصروالله "ركبت السياره ورجعت المرتبه ع وراوانسدحت سمعت صبخة باب سعود والتفت عليه
: اسمع انابنام لاتقومني الااذاوصلنا ok
سعود : مسرع بسم الله تو تبغاتسبح والحين بتنام
انا : موقلت اني احلى مزاجي واكبرهم
سعود"يتنهد ويهز راسه": انت مدري شبلاك راكب مخك شي
حطيت يدي على عيوني : خلاص هوووووووص
سعود : هووص بعد لالا فيك شي اليووم..
.
.
فتحت عيونهآ و شآفت الدنيآ كلهآ ظلآم استغربت ..
مدت ايدها للجوال ورفعته تشوف الساعه كم وشهقت ..
ماصليييت قامت بتثاقل ودخلت الحمام تتوضأ وبعدها طلعت وصلت فروضها ..
جلست وعليها جلال الصلاة وتفكر الحين شسوي ؟
هذا موراضي يفهم يووووه طيب انا والله بريئه حرام عليه يشك فيني
مآكلمت ولآشي آه منه من انسآن
رفع يده عن رآسه وزفر بآهه طويله : الحين شسالفتها هذي مدري اصدقهآ او لآ الله يخزيك يآشيطآن ..
مآخربت علينآ إلا بهالليله الحين من اصدق ومن اكذب
وربي محتآر بس اكيد إن هالحقير لعآب هذي بنت عمي قبل ماتصير زوجتي ..
بس من هذا اللي تجرأ ويتصل على جرآح بن عبدالعزيز آل عبدالعزيز ويتكلم على زوجتي.!
ويتهمها وربي لو كان الرقم بإسمه ان لأقبره بمكانه بس حظه هالكلب مخطط لكل شي ..
طلعت منه تنهيده من قلبه وهز راسه آه بلحظه نسف كل شي ..
وأنآ اللي عميآن وأمشي ورآ قلبي ومشآعري ماكنت متوقع هاليووم يجي ..
ولاخطر فبالي خصوصاً وهي حآمل الحين بولدي ..
●●●