كاتب الموضوع :
عيونـ بدويه
المنتدى :
الارشيف
الجزء الأول
الساعه 2ونص الظهر يوم الأربعاء... ثاني سمستر...وكانو بسنه اولى جامعه
ريم سرحانه وتلعب بخصلات شعرها الى طاحت على كتوفها تناثرت من الكلبس ..تنزل على جهه عيونها غطت جمال عيونها ,وتتشابك مع رموشها الطويله الي تسحر من ناضرته ..شعرها مره ناعم وثقيييييييييل وكثيييييييير
مها وزآنه وجود مانتبهو لسرحان ريم
الدكتوره مره عصبت ...ريم لو سمحتي انتبهي معي كل شوي سرحتي ماراح تفهمين الماده ...وانا صراحه ماحب اشرح وقدامي وحده سرحانه انتو قروبآت تعآونيه لازم تتعآونين بتخطيط مع صآحبآتك
ريم نجرجت وبتسمت ...أسفه دكتوره معليش
طبعا بسمه تسححر وتروق ....
الأستاذه بتسمت وكملت الشرح ...
مها نتبهت لريم انها مره مرتبكه وحست انها متضايقه ...
مها بصوت واطي ومآسكه المسطره ..ريوم شفيك
ريم بتعب تحآول تكون مع تنظيم البنآت بالقروب ..لا مافيني شي بس ودي اطلع اشرب مويه احس مخنوقه ..
ريم توقف من يدينهآ المسطره والعآمو...دكتوره تسمحين لي اطلع ..؟
الدكتوره تناظر ريم ..تفضلي...
ريم تاخذ شنطتها قوتشي رماديه ...وتعلقها على كتفها وتمشي بين الكراسي الى ان وصلت للباب
تمسك مغبض الباب وتطلع من الكلاس...
زآنه تناظر مها بيدهآ لوحه خشبيه تحآول تشتغل عليهآ..وش فيها ..؟
مها تهز براسها وتناظر مسار ريم وهي تعرف شوي من السآلفه ..مدري ..
جود كانت تدري بالسالفه ومره خافت على ريم ...
جود توقف وتترك الي بيدهآ...دكتوره ممكن اروح الحمام..؟
الدكتوره ستغربت وحست انا جود رايحه لريم ...اوكي تفضلي...بس لاتكثر الطلعآت
البنآت يبتسمون
جود تشيل شنطتهآ تومي** تمشي بين الكراسي وتطلع من الكلاس وبوجهها ريم ...
ريم كانت واقفه بالسيب ضايعه ماتدرين وين ترروح وكن الطرق مقفله قدامها محتاره وين تروح
جود تمسك يد ريم ويروحون للكفتريا ويجلسون ...
ريم بتعب تحط يدها على راسها ...اووووف طفشت من التفكييير
جود تناظر ريم ..انتي وش فيك ليه خايفه طيب مو انتي تقولين انك ماعدتي تحبينه وانا قلبك مافي احد يشغله ..لحد الحين ...؟
ريم متضايقه ..ايه اكيد بس اخاف انا لو اشوفه يحيا بقلبي حبه انا ماصدقت على الله اني بديت انساه ...
جود برفعه حاجب..نسيتيه ولا تناسيتيه
ريم بفخر وغرور..لا نسسسسيته
جود..طيب يابنت الحلال انتي الحين تو مانبسطتي بعد مامات عمك
ريم بتعب..بس مارتاح الا لما اعرف من الي قتله حنا بندور بصمت ماراح احد يحس فينا ولو اعرف والله لأخذ بثاره بس انتي تدرين انا بيت عمي وبيتنا ملازقين بعض وتدرين انهم مفتوحين على بعض اصلا مافي الا جدار يفصل وهذا الشي بيخليني اشوفه دايم قبل كآن بلبنان كل شوي جاب اغراضه وكمل اوراقه والحين خلص يعني بوجهي ... مادري انا خلاص ماعدت احبه من جد اتكلم بس من قالو لي انه خلص دراسته وخلاص بيجي من لبنان وانا خايفه ...ومحتاره وتعبانه ونفسيتي زفت
جود مقدره..لاتوجعين قلبي خايفه من وشو قلت لك قلبك بيدك انتي تقدرين تخلين حالك ماتشوفينه دايم عااادي وسعي صدرك بس...
ريم تضايقت وترفع غرتها عن جهها ..أووووووه زهقت من هالسالفه والله طفشت ...
جوآهر تجي بقمه الرجاجه وتجلس بجنب ريم ...هلاااااا ريوم اتذكر عندك محاضره وش عندكم طالعين هربانين ..!!
ريم تهاوش..هييييه يا الهبله والله ماني رايقه لك لا الحين اتوطاك ...
جوآهر مبققه عيونها...صدق من قال الزين مايكمل
جود وريم يناضرون بعض ..هههههههههههههههههههههههههه
ريم من غير نفس ..وربي انك فاضيه انتي الي وش عندك خلصتي..؟
جوآهر تاكل جلكسي...لا بس طفشت وهربت بس باكل وبدخل
ريم تصفق ..هههههههههههههههه من بعضوووو
جود تناظر جوآهر وبقمه النعومه والحيا وفز قلبها ..يعني ماتسلمين ....؟
جوآهر تقوم ..يؤيؤ والله كنت بسلم بس ريوم شفتها وسويت هجوم ...هههههههههههههه
جود تسلم عليها تحمر خدينها..ههههههههههههه شخبارك ...؟
جوآهر..تماااام الحمد الله انتي شخبارك..؟
جود تبتسم بسمها المخمليه ...تمااامو
جوآهر تهمس بأذن ريم ..وانتي ماتصادقين الا ناس ناعمين صيري مثلهم يختي وش ذا...يختي انتي مو ناقصك الا النعومه شكل عمي جاب ولد ثاني
ريم تنفجر ضحك ...هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود مستغربه ...وش فيك
ريم ميته ضحك..ههههههههههههههههههههه لالا مافيني شي اقول قومي بنت عمي بدت تهلوس وتجيب العيد والحين تنقلب ولد علينآ
جوآهر..هههههههههههههه ايه جد يالله انا بروح محاضرتي باي ..لا اجيب العيد الحين
جوآهر تمشي عن البنات وتروح لكلاسها
جود تناظرها ..وشفيها جد
ريم ..هههههههههههههههههه بنت عمي انسانه خاقه ماتعرفينها يعني
جود..ههههههههههههههههه الا اعرفها والله اقول يالله قومي للكلاس
ريم من غير نفس..مالي خلق
جود تهاوش..اقول ماراح تفيدك الا دراستك خليه على جنب
ريم بدون نفس..اووووف طيب يالله
ريم جود يقومون من الكراسي ويروحون للكلاس ويضربون الباب
ريم قبل لاتدخل ..وربي مالي خلللللق
جود تسحب ريم من تشيرتها..اقول كلي هوا ...
يدخلون ريم و جود
وزآنه ومها يناظرون البنات ومترقبين حالتهم ...
ويكملون تخطيط وتصميم مع الدكتوره
وبعد ساعه الا ربع يخلص الكلاس...
مها بملل..أوووف وجعه ماتخلص هالماده .. وشلون بركز بالتصميم ولا بركز بالكلآم ولا بالثنين وش بسوي وهالتصميم متى بيخلص انشآء الله شكلنآ بنجيب العيد فيه
جود تقلب صفحات الكتاب..والله مادري وشلون بحفظ كل هذا وهالتصمميم بيخلص علي
ريم تاكل علكه ..عادي احفظي صفحه واسحبي على صفحه والتصميم اسحبي عليييه مآخذين خيره كلهآ كم خشب وحديه ومسطره وانتهى الموضوع
زآنه عجبها كلام ريم ..ههههههههههههههه والله انك خطييييره يابعد قلبي ياريوم دايم تجيبينها صح
ريم تضحك ..هههههههههه ادري مو انا ريم.؟ مو انا بنت عمك
زآنه فجأه ..بنات شرايكم نروح الراشد نتغدى ونجلس نتسوق الى اليل مآودي ارجع بيتنآ ...؟ترى انا هلكانه جوع ...
ريم تتأفف..لالا مالي خلق وبعدين يا الهبله لاتنسين اليوم حفله ولد عمك
زآنه تفكر..ايه صح الا تعالي من بيسوي له الحفله ..؟
ريم تستهبل..انا.. يعني منو اكيد امه الي هي مرت عمي الي هي مرت عمك الي . . .اللله وش قلت انا هههههههههههههههههه
زآنه تضرب ريم ..هههههههههههههه والله انك هبله ..ايه حتى انا قلت مافي غيرها مرت عمي فديتها واكيد مزون ولما اليوم بيكشخون هع عزيمه اخوهم
ريم تسكر اسنانها من العصبيه ..ياااااااااربي بذبحها...
جود ميته ضحك ..هههههههههههههههههههههههههههههه اتركيها هي هبله دوم ماجبتي شي جديد ...
زآنه ..هههههههههههههه مالت طيب شرايكم تجون بيتنا ...؟نتغدى وتنقلعون ..؟
مها تناظر زآنه ..اما نتغدى وتنقلعووون والله كف عييييييب اعزمي زي الخلق لا كف...
زآنه ..هههههههههههههه انشالله طيب تجون..!!
جود طفشانه..ايه والله خلونا نتغدى وبعدين نروح شرايكم ...؟
ريم مالها خلق..يالله مالي خلق وربي ...
زآنه تنآظر ريم ..مو على كيفك بتجين يعني بتجين ..ها وش قلتو بنات ..
البنات ..اوووكي ..
ريم تناظرهم ..خيير انا مو جايه روحو انتم
جود بهبال..اصلا انتي تحصيل حاصل رايك مو مهم بتجين غصبن عنك
البنات ..هههههههههههههههه
ريم ..ههههههههههههههه قسم بالله مو تهزيئ طبيعي
زآنه تكلم السايق...الو خان ..يالله تعال جامعه ..
خان ..انا برا
زآنه ..اوكي يالله جايه
زآنه تسكر من خان ..يالله بنات السايق برا قومو ههههههههههههههههه احس كلمته بسرعه
ريم بدون نفس..أووووووووف
مها تقبص يد ريم ..وبعديييييين
ريم تعصب..آآآآآي والله يوجع وجع يوجع بليسك ...
مها تهاوش..وبعدين ترى جود قالت لي السالفه تراها بااااااااااااايخه وانتي ابيخ
ريم تناظر جود وتهاوش..وجع وجع امداك تقولين لها وجعه مو بنات ..
البنات ..هههههههههههههههههههههههههه
البنات لبسو عباياتهم وتغطو وطلعو وركبو السياره ..
بعد تقريبآ بعد نص سآعه يوصلون البنات للبيت بالخبر باحد احيآئهآ الرآقيه ...
زآنه وهي تنزل ..خان جوآهر اليوم بتطلع المغرب انت الحين روح مطعم توني ريماس واطلب لنا ستيكات ولا اقولك تذكر الطلب الي طلبناه انا وجوآهر وبنيان
خان ..يس
زآنه ..اوك يالله جيب مثله..
خان ..اووكي ...
البنات يدخلون ...البيت
زآنه تشلح عبايتها
وريم تشلح عبايتها وتدخل لصاله تسلم على عمها ومرت عمها ...
جود ومها يدخلون ببيت الشعر ...
ريم تروح لعمها ..هلا عمي شخبارك ..؟
بو بنيان ينآظرهآ ويبتسم .. هلا هلا بخير الله يسعدك انتي وش اخبارك ..؟
ريم تبتسم ..بخير طابت دنياك ..
ريم تروح لمرت عمها..هلا وغلا شخبارك ..؟
ام بنيان تبتسم..هلا والله شخبارك وش اخبار امك وابوك انشالله بخير..؟
ريم ..بخير يسرك حالهم ...
زآنه تطلع من الباب..ريوم انا بروح للبنات
ريم تناظر زآنه ..يالله يالله جايه ...
ريم تبتسم ..يالله عن اذنكم بروح معهم
بو بنيان يبتسم ..ربي يحفظكم ...
ريم تطلع ...
بنيان ينزل من الدرج كان سامع صوت ريم بس ماحب ينزل بس كان دايخ وسامع صوتها ومفهي على كل نبره تطلعها فمها
بنيان مبسوط انا ريم موجوده...هلا يمه هلا يبه ريم بنت عمي مو جوده عندنا..؟
بو بنيان مستغرب...مسرع مادريت ايه تو جايه هي وخوياتها بيتغدون عندنا ...
بنيان نبسط..هاااا يبه متى بتخطبها لي يالله يبه تكفى عجل علي تخرج وتخرجت وشغل وشتغلت وش بقى
ام بنيان ..بس خل على الأقل محامي عمك يفتح الوصيه وينتهي على الأقل 10شهور من وفات عمك
بنيان وابو بنيان ..ألله يرحمه يآرب...
ام بنيان ..أمين يارب
بنيان ..طيب انا بروح لساري وسطام شوي بنطلع نتغدى تبون شي
بو بنيان ..الله يحفضكم
بنيان يطلع من البيت
عند البنات ..
ريم تدخل وكانت فاصخه شوزها وكانت لابسه تنورتها حقت الجامعه D&G جينز وتشيرت اسود مررره ناعمه D&G
ريم رفعه تنوورتها وبان ساقها ...كانت ساقه مبرومه حنطيه ناعمه تسحر من شافها...
ريم بعد حرااره الشمس دخلت لبيت الشعر وحراره الشمس خلت خدوده حمراااا وكأن عليها قماش احمر..وعيونها محميه من الشمس وماحماها الا رموشها...
ريم تدخل وتفتح الباب ...
ريم بتعب..وش هالحر احس ان درجت حرارتي صارت مليون
مها تستهبل..ألله يعني لو ناكلك تصيرني مستويه
جود وزآنه ...هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم تعلق ومالها خلق...ياااااابيخك وربي يبي لك جلد ...
مها..ههههههههههههههههههه انا ادري عنك وش مليون عادي ريوم خدودك زي الطمامطه
ريم تجلس ميته ضحك.. ههههههههههههههههههههههههههههه عليك تشبيه زي الجزمه هههههههههههههههههههههههههههه
جود..هههههههههههههههههه انا شبهتني قبل شوي تقولي يديني من نحفي زي المعآقه هههههههههههههه
ريم تجلس..هههههههههههههههه متأثره هههههههههههههههههههههههههههه
زآنه فجأه..الا على طاري الأعآقه متى ختبارنا حق هندسه مندمجه الميد ..؟
ريم ميته ضحك ..هههههههههههههههههههههههههههههههه وش دخل الأعاقه مع الهندسه بالله عليك
البنات ..ههههههههههههههههههههههههههه
زآنه ..ههههههههههههههههههههه جد ماله دخل بس جات كذا يالله عاد متى
ريم تضرب زآنه ..على هوا انطمي لا كف انا جايه انبسط واليوم بناكل هوا الله يعينا ..
زآنه كانت تشرب مويه وبعدها..ليه وش عندنا اليله
ريم بتنفجر من العصبيه ...زآآآآآآآآنه بذبحك
الكل..هههههههههههههههههههههههههههه
زآنه ميته ضحك.. هههههههههههه لالا عادي كلها عزيييمه بسسسييييطه وبتقضى
ريم بتفكير..مو الخوف من العزيمه الخوف من الي بعد العزيمه انا مادري ليه المحامي طلب ابووي وش دخله وربي انا راسي شوي وينفجر ...
زآنه مستغربه لحد الحين..ايه والله ستغربت انا قلت يمكن بيقول شي عن حلال ابوك الي خذاه وانكر ان عمي كان معه بالشركات ..
ريم مستغربه..لالا ماتوقع خلاص مدام انه انكر هالشي بيقول الحين بعد مامات مستحيل
مها برضو مستغربه..ريوم صدقيني بيصير خير بس انتي عاد لا تشينينها فليها يابنت
يدق جوال زآنه ...
زآنه تروح لجوالها ...وترد
زآنه ..ايوه خان ها جيت..؟
خان ...يس
زآنه ..يالله جايه ...
زآنه تسكر ...جود وريوم قوممو معي نجيب الأكل ترى انا ميته جوع..مها ضبطي المكان
جود ..والله مو اكثر مني يالله سرينا
ريم و جود وزآنه يطلعون من بيت الشعر يجيبون الطلب من السايق..
ريم تفتح الباب ..وتمد يدها تاخذ الطلب ...
بهاللحضه ..قبل لا يمد يده السايق يعطيهم الطلب ...
بنيان يمد يده ويمسك يد ريم ويهاوش..زآنوه شوي تطلعين كلك (مايعرف انه ريم )
ريم ستغربت مو عارفه تبعد يدها من الأرتباك ...جود وزآنه مستغربين زآنه تعرف راعي الصوت و جود عاشقه راعي الصوت ...
بنيان يطلع بوجه ريم وريم ناظرت بنيان وبنيان تلاقت عيونه بعيون ريم ...
ريم مو مستوعبه الوضع ان الي ماسك يدينها بنيان ولد عمهآ ...
بنيان غرق بعيون ريم ...وجلس يناظر بعيونهآ
بنيان ينتبه للوضع ويسحب يده ويرجع لورا
جود قد انها راحت بسرعه بس كانت تناظر ريم وبنيان
جود كانت بعينها الدمعه وهي تمشي لبيت الشعر..ريم كانت عارفه انها تحب بنيان وريم عارفه انا بنيان يغليها او بنمعنى اصح يحبها ...
ريم كانت مره منحرجه من الوضع وتشوف نظرات جود
ريم تنزل راسها وتدخل لبيت الشعر وتشوف جود ونظراتها
عند بنيان وزآنه ...
بنيان كان مره مستغرب والي ستغربه اكثر نظارت جود له ..وجات بباله جود ..هذي جود الي دايم يوصفونها لي وش زينها وش ملحها هذي ماهيب عربيه احسها هنديه اكيد فيها عرق هندي وربي ظلموها يوم يوصفوها غطت على الوصف كله معقوله في بهالدنيا مثل هالجمال الغريب..؟ ...لو كانت ....اقول لا انا ابي ريم بس خل يعدي الموضوع (طبعا كان سرحان)
زآنه قد خذت الطلب من السايق.. اقووول ممكن شوي هيييه ياعرب وين سارح ...؟
بنيان نتبه...هااا لا ولا شي زآنو تكفين تأسفي من ريم قولي والله مادريت حسبالي انتي
زآنه ناظرت يدها ... في فرق انا يدي سمره وهي يدها حنطيه
بنيان يتعذر..اقسم لك بالله مددري
زآنه تبتسم..طيب ولا يهمك تبي شي الحين ..؟
بنيان رتاح شوي وبتسم..لا سلامه قلبك ...
زآنه تدخل على البنات وكانت مها تسأل جود وريم وش فيهم متضايقات ..؟
زآنه تناظر البنات..يالله بنات انا ميته جوع ..
ريم تحاول تضيع الموضوع ..يالله اجل افرشي وجود معي خلينا ناكل تكفين
مها تقوم وتروح لجود..جود وش فيك .؟
جود متضايقه ..لا مافيني شي يالله خلونا ناكل ونمشي ...
مها مستغربه ..يوه وش فيك ..
جود تبتسم بس الضيقه موجوده..لامافيني الا العافيه يالله اليوم الربوع نبي ننبسط ...
البنات قد تغدو ونبسطو ريم تضآيقت من السآلفه ..وبعدها شالت الفكره من بالها
جود شالت من بالها فكره الي صار وحطت بالها انها اكبر من كذا وريم تعرف انها تحب بنيان ومقدره وضعها ...
ريم بعد ماغسلت ..اقوول انا بروح بيتنا ...
زآنه تسحبها..بلا هبال اجلسي تروشي عندنا
ريم تستهبل..اقول على شسمه شسمونه بروح اشوف امي ماشفتها وبروح اشوف ابوي وبشوف تاضي وش تبي تلبس ..ونشوفكم هناك ..
زآنه تفكر..امممممم طيب خلاص روحي مابيك
ريم تبقق عيونها..والله كف
البنات ..هههههههههههههههههههههههههههههه
مها ..اقوول يا الوشسمك نبي نروح جا السايق فسحي مجااال نبي نطلع ...
جود تقوم..اقول وديني معك ..
ريم ...وانا بعد بروح
مها تلبس عبايتها..يالله السوواااااااااق برا ...
ريم تتمدد..يوووه مالي خلق اروح شكلي بنام وماراح اروح العزيمه..
مها تناظر ريم ..اقول كلي هوا وامشي قدامي لبيتكم والبسي لاكف
ريم تستهبل...أن شاء الله عمتي أي طلبات ثانيه ..!!!
البنات ..ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها تستهبل..ههههههههههههههههه بنات اخر زمن مايجون الا بالعين الحمرا ...
ريم ..هههههههههههههههههه مالت عليك اقول وين سايقكم ماروح بيتنا الا لما تروحون هههههههههههههههههههه
مها ..هذاهو عند الباب هههههههههههههههههههه
جود تلبس غطاها..يالله سرينا...
يسلمون البنات على زآنه ويطلعون ...
مها تركب السياره ..
ريم فجأه تمسك يد جود قبل لاتطلع..جود لاتزعلين مني وربي ماكنت ادري انه هو حسيت انك ماخذه على خاطرك
جود تبتسم..بعد قلبي انا فاهمتك بس ولو كانت بوقتها والحين راحت ولد عممك هذا يبيلي اجيب راسه
ريم ..ههههههههههههههههه يالله عاد لازم تجيبين راسه
جود..ههههههههههههههه يالله ياقلبي بشريني وش بيصير اليوم
ريم تضم جود..ابشرررري الله لايحرمني منك ...
مها تدخل عرض وتطلع لهم من النافذه..ولا يحرمكم مني يآرب
ريم وجود..هههههههههههههههههههههههههههههه
ريم ..ياشين القافه ههههههههههههه
جود ميته ضحك...هههههههههههههههههههه لا وفجأه
ريم ..ههههههههههه يالله اخليكم باي
البنات ..باي
رييم تروح للباب المفتوح بينهم ..وتروح لجهه الباب تطلع مفتاح الباب وتفتحه وتدخل للحوش ...
كان بالحوش ..ام ساري وابو ساري .وعمتها تاضي
ريم تروح لأهلها وتبتسم بسمتها الي تسحر قلوب وتطلع غمازاتها الي محليتها..السلام عليكم ..
الجميع يبتسمون ..وعليكم السلام ..
ريم تروح تبوس راس امها ...هلا يمه مساك الله بالخير ...
ام ساري تبتسم..مساك الله بنور وش اخبارك وش اخبارعمك ومرت عمك وش علومهم..؟
ريم ..بخير كلهم زيينين ويسلمون عليكم ..
ريم تروح لبو ساري..هلا يبه مساااك الله بالخير...
بو ساري يبوس خد بنته ..مساك الله بالنور والسروور يا الريم ..
ريم تبتسم ..فديتك يا الغالي
تاضي تدخل عرض..احم انا هنا ترى
ريم تناظر تاضي..ههههههههههههههههه طيب شسوي لك تبيني اجي واسلم عليك...انا اكبر منك
تاضي تأشر بيدها على راسها..اممممم شي زي كذا
ريم ..أقول وش جلسك روحي ذاكري يا ثالث يالله يالله فوق غرفتك
تاضي متضايقه ..وجع حتى يوم الأربعاء بذاكر ..خلاص تعبت ..
ريم بهبآل تتكتف..عااااادي حنا كنا نذاكر يوم الأربعاء
ام ساري تناظر ريم بنص عين ..ياااااااااانصبك انتي بالموت تذاكرين الجمعه وباليل بعد
الكل ..هههههههههههههههههههههههههههههه
ريم تناظر امها وتضحك..هههههههههههههههه يمه لا تشوهين سمعتي خليني اشوف عمتي تسوي شي انا مو كفوا سويه
بو ساري ..هههههههههههههههههه ايه قولي كذا اما انك تسوينها لا تبطين ههههههههههههههههههه
ريم ..هههههههههههههه افا وانا بنت ابوووي اسويها ههههههههههههههههههه
تاضي...حطي خطين احمر تحت انآ عمتك اذآكر وقت مآبي كيفي مآلي خلق هممم ههههههههههههههههههه
ريم ..هههههههههههههه اما عمتي بالغلط ههههههههههههههههههههههه
بو ساري يناظر بنته ..ريوم عيب
ريم تناظر تاضي..يؤيؤ ليكون زعلتي ترى اتريق
تاضي تستهبل...الا زعلت وراضيني وتعالي ولا ماكلمك الا بيوم القيامه
ريم عرفت انها تستهبل..فاضيت لك انا يوم القيامه اجي اكلمك انا بحالت نفسي ..
الكل ..ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام ساري ميته ضحك ..ههههههههههههههههه انتي لازم ينخفس بك المكان اليوم مايجوووووز
ريم ..هههههههههههههه ان شاء الله اسفه اسفه
ريم فجأه تناظر مزون ومزون ماتجي الا بس تمدح بأخوها وتلمح بجنب ريم ..
ريم تقوم..يالله عن اذنكم بروح اتروش تبون شي...؟
الكل..لأا سلامه قلبك ...
طبعا مزون جات من الباب المفتوح على البيت
طبعا طريقه بيوتهم كامب واحد يفصل كل بيت جدار والجدار يكون من قزاز مقوى ...وفتحه بالقزاز على القد فتحته بالباب ...
مزون تناظر ريم وهي تمشي..السلام عليكم ..
الكل..وعليكم السلام هلا والله
مزون..وش فيها ريم قامت ..
ام ساري تبتسم..راحت تتروش..
مزون تبتسم ..اها حمام الهنا انشالله ..
مزون تنآظر تآضي..ها تاضي وش اخبار ثالث يا العمه
تاضي..هههههههههههههههه بخير الله يسلمك والله غلط انا عمتكم واصغر منك العن ام الحال ..
مزون تبتسم..يالله مابقى شي وتقضين انشالله ..
تاضي..أمين الله يسمع منك...
من بعيد يدخل انسان كان بكااااامل زينه وعقله وعلمه وذوقه ورقيه ...جماله يسحر قلوب العذارا والحريم ..يتمنون لو من رمش عينه يغطيهم ..بس الحزن والتعب مأثر عليه بس ابد ماقلل بيوم جماله ...سطام كان رجل تتمناه كل بنت كان بجماله يتمنون الحريم ياخذ من بناتهم ...
سطام يضرب الباب ...عمي اقدر ادخل
بو ساري يناظر ام ساري ..نوره ادخلي داخل وجهزو نفسكم ...
ام ساري تقوم ..ان نشاء الله
ام ساري دخلت لداخل البيت ...
العم . . حيآك سطآم تفضل تفضل
سطام كان لابس ثوب وغتره ووطاقيه وعقال طريقه غترته شرينبو ...وعطره يشمه من على بعد الف متر ...
متعطر بعطر منتو بلانك ..ريحته تسحر
ويبوس راس عمه ..هلا عمي ...
بو ساري ينآظره ..هلا والله وش حالك ..؟
سطام ..بخير الله يسلمك ..(يناظر تاضي..هلا يا الي يقولون عنك عمتنا
تاضي..هههههههههههههههههه وانتو كلكم ماسكينها علي هلا والله شخبارك ..؟
سطام يبتسم ..بخير الله يسعدك ...
سطام يناظر عمه ..عمي يقول المحامي مشاري بجي بكره ..لشركه
بو ساري مو راضي يحظر الجلسه..حياه ياولدي هو جاي لك انت وخواتك مو لي انا ..
سطام يبتسم ..والله ياعمي انا مادري عن شي الي طلبه انك تكون انت متواجد ومادري ليه ...وتكفى ياعمي خلك معنا شوف وش يريد
بو ساري يهز راسه ...خير انشالله ...
مزون كانت طول الوقت ساكته ...
بو ساري يناظر مزون..وراه يابنتي ساكته ..؟
مزون تبتسم..لا ولا شي ياعمي بس افكر بعزيمه اليوم
بو ساري..انشالله تنبسطون ...
سطام يوقف..يالله عن اذنكم انا بمشي تبون شي..؟
الكل..سلامتك ..
تاضي تناظر سطام وهو مآشي ..وش فيه احس من جا من لبنان وهو متغير وين الي سوالفه تهد جبال ..؟
مزون مستغربه..يمكن متغير عليه جو الشرقيه تدرين خمس سنين يعني اكيد بيتغير الجو
تاضي مو مصدقه ..والله يمكن..يالله تبون شي بروح اتروش...
الكل ..لأا سلامه قلبك ..
مزون..يالله عمي انا بشوف وش سوو بالحلا والجلسه ..وبشوف لميا وش سوت مع امي
بو ساري يبتسم..خذي راحتك ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تطلع ريم من الحمام بروبها الوردي الي صايره واخدينها لون واحد ..فصخت شباشبها ...وراحت للخزآنه
ريم تحط يدها على طرف فمها...امممم وش البس ...مافي الا فستاني ايوووه هذا...
ريم تطلع من خزانتها فستان شانل وردي قصير وكم ..والأزارير الي قدام من اوله لأخره لونهم ابيض على شكل شنل..
ريم تطلع الفستان والشوز العالي الأبيض وتروح تنشف شعرها ...
في هالحظه تكون تاضي تدخل غرفه ريم قد خلصت من الشور...ريووم وش البس...
ريم تناظر تاضي..البسي بدلتك الرصاصيه ترى مررره حلوووه
تاضي معبسه..لالا مابي قد لسبتها قبل ولا اقولك خلاص بلبسها شافوها علي بس خوياتي يالله ابي تزين عندك ..
ريم تضبط شعرها...حياااك ...
ريم تتزين هي وتاضي ريم تحط لها كريم اساس مررره خفيف كأنه نفس لون البشره ...
وتحط لها روج وردي مررره حلو لونه من (برجواس)
وكحله خلت عيونها احلى وعلى شط عيونها المسكره من ...((لانكوم )
وبلشر خفيييييف وردي
صارت اكثر من نااااااااااااااااااااعمه واكثر من ملاك واكثر من قمر ...
تاضي جمالها شامي بحكم انا امها سوريه ...فكانت مررره بيضا وعيونها عسليه كان جمالها وجسمها عربي شامي حطت لها كحله من ديور ** وروج احمر من**شنل** ومسكره حلت عيونها وكحل فوق العين ...شاينيزي ))
ريم بعد ماقضت راحت لتاضي..تاضي يالله بلبس ترى الحين الساعه 8 ونص اكيد جو ..
تاضي مو عاجبها شكلها وكانت بمنتهى النعومه والرقه ..مو عاجبني ابد ابد شكلي ..
ريم تناظر تاضي..يخرب بيتك تهبلين صايره احلى مني يااابنت اقول اعقلي مافي زواج قبلي ..ههههههههههههههههه
تاضي..هههههههههههههههه احد قالك اني ابي اعرس بدري يااحلوه بدرري ...
ريم تغمز لها ..كل هالحب ومآتبين الحين اييييييه هههههههههههههههه
تاضي ميته ضحك ..ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك نشبه يالله انا بروح البس بغرفتي بلبس وبروح وانتي لاخلصتي بتروحين على طول ؟...
ريم ..يب روحي ماراح اتأخر بس بلبس واتعطر واجي ..
تاضي تطلع لغرفتها وريم تكمل لبسها ..
بعد نص ساعه كتمل زينهآ وتطلع ريم من غرفتها...
تاضي قد انها خلصت ونزلت بجنب اخوها ...
تاضي زي ماقلنا شاااميه جمالها يعجب الشباب الجسم والشعر الى نصف فخذها وكثثثثير ونعومته مثا الحرير ..وصغيرونه ومررره نحيفه ومفاتنها مره حلوه ...
ريم تنزل من الدرج ...
وكان ساري وتاضي وام ساري وابو ساري جالسين ...
ريم توصل لأخر الدرج
ريم بكل هيبه ..انا قضيت ...
بو ساري يرفع عينه ويناضر بنته ويبتسم ..يالله ياقمري ...
ريم تبتسم وتطالع ساري وتاضي يحره ..هههههههههه بعد قلبي انت ...يالله ..
تاضي بغيره ..ايه حلوه بس مو احلى مني
ريم بدلع ..جمااالك شااامي جمااالي عرررربي اصللللي ..
ساري يناظرهم ..ههههههههههههههههههه والله انكم مو احلى من لميآ تبطون ..
ريم ..هههههههههههههههههههه أي عاد صارت لمووه احلى مني يالله لنا الله بس
ام ساري تدخل عرض..اقول يالله بس الزيننن زين النفس وبنتي وش حلات نفسها
ريم ..هههههههههههههههههههههه يعني بكل الحالتين نمدحت هههههههههههههه
الكل ..ههههههههههههههههههههههه
بنفس اللحضه ..تتصل لميا
ريم تناظر ساري...لاااطرييت..
ساري يعصب..ريييييموه ..
الكل ..ههههههههههههههههههه
ريم ترد ..هلا لموو
زآنه ..انا مو لميا انا زآنووه
ريم ..ههههههههههه محترمتك راده بذوق فالأخير مو لمووو
زآنه ..ههههههههههههههههههه
زآنه ...وينك ياختي خلصينا متى ناوين تجون ..
ريم تأشر لأمها انها بتروح هي وتاضي..يالله يالله جايين هذا حنا بالطريق..
ريم وتاضي يطلعون من البيت ويمشون بالحوش..والله هذا انا وتاضي جايين ..
تاضي تسحب ريم ..سألها جوآهر جات ...
ريم تأشر لتاضي..طيب طييييب
ريم ..زنووه جات جوآهر ..؟
زآنه ..يس جات بس اخلصو ..
ريم ..والله هذا حنى نمشي على عشب بيت عمي دخلنا من البيت ..
ريم فجأه ..آآآآآآآه
هنآ ينتهي البآرت الأول
تعرفون البآقي باللبآرت الي بعده
|