كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
سالجزء الأخيئيئيئيئيئيئير. ................
النهااااايه ؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:
لقطاااااات ،،.،،.،،،.،
سوران بفرحه : أهلا بك. كيف حالك لقد إشتقت لك كثيرا
زياد بابتسامه : وآنا كذلك. أين البقيه لمذا فقط انت اللذي أتيت
سوران بأسئ : لم يستطيعو.. المرات القادمه سياتو بإذن الله لا تقلق
ابتسم له : حسنا تفضلا وصلنا الشقه
ليست بالمقام اعتذر
كاترين بابتسامه مرح ضربته مع كتفه بخفه : اوووه زياد منذ متى تخجل منا. .... كنا نسكن غرفة واحده و لا نقلق والان شقه و تقول ليست بالمقام
ِِِ ِِِ !!!
زياد بسرور : أمممممم أخجلتم تواضعنا
الكل : هههههههههههههههههههههه
فتح لهم الباب و مد يده علامة تفضلو : تفضلو
دخلو كلهم. عمار و سوران وكاترين و أمها
عجبهم المكان حيئيل وأبدو رأيهم فيه بالأعجاب
: اوووه أنه رائع يازياد
منزلك جميل للغايه
تهااانينااااااا
: شكرا لكم تفضلو بالجلوس ساتي بالقهوه
------
سمر بضيقه : يااالله طب كيف نملك و حنا ما حللنا
هدئ : سألت سلمان عبالك غاب عني !؟؟. قالي انهم بالواسطه طلعو لنا تحاليل قديمه و مدري عاد كيف صارت معهم
: أهااااا. لأن أنا استغربت
-----
أم خالد : ياولدي خلاص انت اللحين عرفت ........ وين ألمشكله. ؟
خالد بعصبيه : أنتو مأنكم حاسبيلي حساب بذا البيت بالمرررره
كيف أختي ملكتها بكرا و توني أعرف !!!
وبالصدفه كمان سمعتكم
يعني من صدقكم مش ناوين تخبروني !
أنتو من صدقكم !؟
وليه زياد بالذات،،،، أنتو تبغون تعاندوني و بس !؟.
كيف تزوجونها لواحد عقيم ؟
أنتو مأفكرتو فيها ،،؟
ما فكرتو ببعدين تشوف عيال هدئ و هي يمر الزمن و ماتجيب حتى الطفل
في سبيل الحب
مرح يدوم هالحب يا يما
صدقيني مرح يدوم دامه مبني ع خطأ
: ياولدي هي اختارته و لازم تتحمله
وثانيا زياد أبوك مأزوجه إلا أنه عارف أنه بيصونها
و غير ذا أنه سأل كذا دكتور عن حالته و قالوله أن به علاج له و يقدر يجيب أطفال
يعني مافي قلق أن شاءالله
--------
يؤووووووم الملكه. ___
هدئ بحيا : سمور وربي خائفه
سمر بربكه : أنا وش أقول ؟
انتي ع الأقل من عمرك تعرفيه. أنا ماعرفته إلا قريب. و يوم حسمو الموضوع حسيت بقلق
؛ ماعليك أن شاءالله تتيسر سمور
أم خالد دخلت عليهم بسرعه ومعها كتابين
ناظرتهم بابتسامه و عيونها مليانه دموع : وقعو جعلني فداكم
وقعو. ياعسئ عيني ماتبكيكم
سمر ضمت أمها ببكي
وهدئ ناظرتهم ومسحت دمعه نزلت منها. لا شعوووري
دخلت أم هدئ و ضمت
بنتها. بحب و هي تدعيلها بالتوفيق
--------
سلمان بضحكه : خويلد عن المصاخه. هههههههههههههه قم صبلي قهوه قسم. رأسي ذابحني من صباح ربي جالس
خالد : هههههههههههههههه. أقووول تلايط يأشيخ. يعني معرس محد يكلمني هاااا
ههههخههههههخهه. وتتأمر ع كيفك مع خشتك
: تكفا خالد والله رأسي صاكني أبغا. أروح لحبيبتي و أنا مصحصح. والله أحس رأسي بينفجر
: طيب طيب لا تأكلني بروح أصبلك يالنشبه
: ههههههه جعلك ماتخلا قل أمين
: أمين يألغالي
من جهه أخرى
أبو هدئ. : ها خلصتي
مدت له الكتابين بابتسامه : إيه. الله يبارك لهم
ابتسم لها : أمين يأرب
------
زياد بابتسامه و هو يضم أبوخالد : الله يبارك فيك ياعمي
أبوخالد همس باذنه : لا أوصيك ع سمور تراني إشوف الله ثم إشوفها يازياد لا تضميها. بيوم. و لا تخليني أحزن ع حزنها. أرجوك يازياد. لا تزيذها إلا حب و حنان
سمر ماأخذت مني و منا كلنا إلا الحب و الدلع و الرفاهيه و أنا ماسلمتها لك إلا أني عارف انك قدها وقدود
ابتسم له : أبشر ياعمي بعيوني سمر
---------
سمر بحيا : زياد
من صدقك. طيب كيف أجي معك الشقه. و كاترين وأمها. و خالك و صاحبك
زياد مسكها مع يدها و قربها عنده : ومين قالك انهم هنا
اليوم كلهم راحو أول مأملكت مشو حتى خالي وياهم
يعني مابه حد غيري
وعمز لها
سمر وجهها صار إشارة مرؤووور من الحيا
: زياد انت الظاهر. بعقلك حاجه. أؤك نطلع سوا بس مو الشقه بليز
زياد جرها معه. و توجهو للسياره
سمر : وووووووووووووووووو. زيود. برررررد مش لأبسه شيء دافئ فستاني عاري مره
زياد ناظرها بابتسامه : أساسا. انتي ذا آخر يوم بحياتك راح تخرجي فيه كأشفه عشان كذا تاركك ع رإحتك.
و صرخ بإعلى صووووووته :
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااحبييئيئيئيئي ئيئيئيئيئيئيئيئيي
سمر من الصدمه. سكتت و لا علقت.
------- سلمان. ينفخ الشموووع و هدئ بحضنه. : ذي أول كيكه نحتفل فيها سوا.
وجعلنا كل سنه. نحتفل بنفس ذا الموعد يااروحي
ابتسمت. بحياااااا. : أن شاءالله
ضمها له أكثر و قربها له و بأااااسها مع رقبتها بقوووه
----------
في صباح اليوم الثاني
أبوخالد يتصل بزياد و هو متنرفزززز
وللأسف من أمس بعد طلعتهم مغلق جهازه. هو و سمر للحين مافتحو أجهزتهم
والساعه 12 الظهر
خائف عليهم لكن يؤه دز السائق و تأكد من رسبشن الفندق أن زياد موجود و سمر معه.
تنرفز بقوووووه.
ؤ طلع وتوجه لهم
وصل للشقه و طق الباب
انتظر حوألي 10 دقائق
وبعدها طلع له زياد و لاف عليه رؤووب
وعيوووونه متفخه من النوووم. و شعره منفووش
و شكلللله. نأاااااائم ودااايخ. بقوووووه
أبوخالد بعصبيه : انت. صاحي. وألا أنهبلت يأشيخ زياد
زياد فرك عيونه واستوعب إلي قدامه و حس بالورطه اللي طاح فيها.
: أاااااأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا. عمي. أناااا ،،،، ؛؛؛؛. حنااا. لما. أمس
دخل أبوخالد و سكر الباب
؛ ايوه صح وآنا علي أصدقك ها
أنا خالص منكم كلكم فشلتووووني قدام الناس اللحين وين أؤدي وجهي من عمك سالم. داخل ع بنتي من ملكتهاااا مأقدرت تصبر ليوم الزواج
زياد يحك رأسه بعبط : بصراااحه ياعمي مأقدرت
أبوخالد ضربه مع رأسه. و هو فيه الضحكه
قطع عليهم صوت جواله
: ايوه سالم
سالم بنرفزه : شفت. قليلين الأدب شويلم و بنتي
تخيل يا عبدالله. البارح نائمين عند بعض و حنا ياغافلين. لكم الله
: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
: انت علامك أنهبلت
: أجي و أخبرك هههههههه
-----------
سلمان بضحكه : يعني هدو. أمس نمتي معي تتوقعين لو نروح نحلل اللحين تكونين حامل
هدئ بصدمه فكت فمها
ثم رمته بالمخده بحياا
وغطت وجهها
: سلوووووم. انت ماتستحي
ماااااات من الضحك عليهاااا
_________
تمنيت. أني أزيد بالأحداث أكثر
لكن. توقفت. مخيلتي لهذا الحد
كنت معي كالبلسم
جميعكم
استمتعت معكم كثيئيرا. بصراحه
أدعولي بالتوفيق
أتمنى لكم التوفيق جميعا
في أمان الله
|