كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع :
عمار وصل للمحل
دخل وتوجه للرسبشن : مرحبا
: اهلا وسهلا كيف اخدمك
: انا مندوب لشركه ال..
و لمدير المحل فكره عن هذا الموضوع
فأريد الدخول عليه فورا لتسليم المكتوب*
: حسنا انتظر قليلا*
: بالطبع*
دخلت الرسبشن للمدير و خبرته بالمندوب واستغربت انه فز بسرعه وخرج بنفسه معن هذا موب طبعه
المدير و بنظرته الخبيثه اللي ماهي ناويه ع خير : اهلا اهلا بالسيد عمار واخيرا شرفت محلنا المتواضع
عمار باستغراب لهذا الترحيب : اهلا بك انا مندوب ل..
: انني اعرف كل ماتريد قوله تفضل معي للكوفي لنشرب قليلا من القهوه
و بعدها نتناقش في الموضوع
عمار : ولكن ...
قاطعه مره ثانيه : لاتقلق لن آخذ الكثير من وقتك فقط نقاشات ترتبط بالشركه
هيااا *
مسك يده
: هياا ان السياره تنتظرنا
عمار خرج مع المدير وهو ماهو مرتاح ابدا
ودخلو السياره البانوراما السوده المغيمه
توجهة لمكان يجهله عمار
عمار : الى اين متوجهين؟
المدير بنظره شريره اخفاها بعض الشيء عن عمار : ابدااا فقط كما قلت لك الى الكوفي شوب
: اممم * بعيد بعض الشيء لانني اريد العوده لابن اختي ينتظرني في المنزل
ابتسم بخبث : لاتقلق ستعود مهما حدث الامر
عمار خاف من كلمته وسكت بيشوف شآخرته*
---
تقلب اكثر من مره
و بتعب و آلام ظهره تزيد اكثر
اااااه يااربي وش ذا العواار كل ذا أثر الشغل
صدق اني موب وجه شغل
من البدايه و عظامي تكسرت كذا بلاها من شغل اووووف
ااا *لاا لازم اعاون خالي هو وش ذنبه يشتغل وانا جالس كذا لاشغل ولامشغله وهو يصرف علي عييب كذااا
الا صدق غريبه ماصحاني مو بعادته
بنزل اشوفه وين يمكنه بالبحر
ناظر الشباك : يااالله الوقت ليل
استغفرالله كل ذا نمته ماحسيت بروحي
نزل تحت ومعه جواله مافتحه للآن
ناظر الساعه اللي معلقه ع الجدار شافها 11 المسا
شهق بصدمه
هيييييييي * كل صلواتي راااحو*
ركض للحمام وتروش ع السريع و اخذ السجاده وبدا يصلي
و خلص من صلواته وبدا يستغفر
واخذ المصحف : يااالله من زمان مامسكت المصحف استغفرالله لهيت بدنياي و تركت دييني
خلص من القراءه وتوجه للمطبخ
اووووف مافيه حاجه بالثلاجه
جووووعان بطني تقطع
مافيه الا اصيدلي سمكه واشويها واسد جوعي
لبس برموده بيضه و تيشيرت نص كم احمر وسلساله داخل تيشيرته
و لبس شوزه
و ترك شعره مفتوح طايح عليه
شكله كااان قممه في الروعه وهو خارج للبحر
يااالله نسيت خاالي وينه
يمكن رايح السوبر ماركت قريب ااه انا بصيد سمك ولي جا ياكل معي
قرب من البحر و رمى الشبكه
جلس ربع ساعه وهو يتأمل البحر ويتذكر جلستهم
جلسة السعاده*
جلسة *الفرح
جلسة الضحك
مع اسرته
امه وابوه وخواته الثنتين اللي مايقومون من حظنه
و خاله اللي للحين خجلان منه *ومايخرج من جزاه
اهتزت الشبكه معلنه عن صيد سمكه
شدها و اخرج السمكه
وكانت كبيره تكفي له هو وخاله اخذها ودخل للبيت
و بدا ينضفها و تبلها بليمون و بهارات خفيفه
و دخلها الفرن
و جهز الكاسات وعصير التفاح و الملاعق والسلطه
و الاجبان*
انتهى من كل شي
*: ياالله وين راح خالي ماهو بعادته يتأخر
توجه للاريكه
و اخذ جواله وفتح القفل
وكاااانت الصدمه اللي وقفته من دون شعوور
78 مكالمه من خاله و 26 مسج
كلهم يطلبه انه ينقذه
اخر مسج كان الساعه 5 العصر
وقف قلب زياد وخرج بسرعه للسياره
و بدا يتصل والجوال يعطيه اجابه وحده
( الجهاز مغلق )
رص يده ع السكان وبدا يعصب
ويضرب راسه غبيييي غبيييييي
ليه مافقده الا اللحين الساعه 1 ونص الفجر
اللحين ويين احصلله ويييين
توجه للشركه باسرع وقت يوهم نفسه انها مفتوحه وهو ميقن تماما انها مغلقه
عقلله ماااكان معه ابداا
وصل للشركه باسطنبول بسرعه شديده*
حصل المكان هادئ ومايوحي بوجود اي شخص
توجه لغرفه الحارس المطله ع الشارع
ضرب الدريشه بقوه لحد ماطلع الحارس مفجووع *ومعصب بنفس الوقت
لكن غضبه طفا لما شاف القنبله اللي قدامه
زيااد كاان نار شاابه
ويبغا يفضي غضبه وخوفه باي احد كان
ماكان يشووف اي احد قداامه
الحارس بنرفزه : مااذا تريد يا زيااد
استغرب كيف عرفه لكنه عدا الموضوع اللي ماشكل له اي اهميه في وقته الحالي
: عماار بيك اين هو * مندوب الشركه
الحارس بتوتر ؛ ماذا تقول انني لااعرف اين هو ان الشركه قد اغلقت منذ الساعه 10 مساءا وهو موعد خروجه من الشركه الساعه 2 ظهرا شغله ينتهي بالفتره الصباحيه
و قد وزع المكاتيب عند انتهاء الدوام
و الآن الساعه 2 ونصف فجراا
انا لا اعرف اين هو انك مجنون قد ايقضتني من نومي
زياد من القهر اللي فيه ماحس الا انه جاره للجدار و خانقه مع رقبته : لن تحيااا اذا لم تخبرني ولن ترا شروق الشمس بعد
رص ع سنونه وكمل : انا لست غبي ياهاذا فأنا ارا ما بعيناك
هيااااا اعترف والا لن ترا حياتك بعد
الحارس يكح و يحاول يبعد يدين زياد
لكنه ماقدر يوخره ملي واحد
لان زياد محكم مسكته له و هيئه زياد ونظراته والشرار اللي يخرج منه وجسمه وعرضه وطوله المخيف
جعل الحارس ينطق بخووف وحشرجه اثر خنقته
: اننننن * ....ه * ق....د
زياد ترك رقبته ومسكه مع ياقته وكمل بعصبيه : تكلللللم بوضووح ياااهذااا * هيااااااا
: انننن .. ه ... في .. م ح.. ل
في شارع .. ال...
اخذه السيد ،...
زياد مات قهر لما مافهم ايش اللي يقوله و زنطه زياده : تعرف مكانه ؟؟
.: ن..عم
جره وماتركله مجال للسياره ودخله بقوه وضرب الباب
وركض لبابه ودخل وحرك السياره بسرعه مخييفه خلت الحارس ما يتكلم خووف من المووت
----
سلمان : انت من صدقك مستحيل اجي اول مانقعد يطب علينا ابوك
خالد يفتر ع كرسيه الملكي تبع المكتب : ههههههههه
طيب خلاص بعد الدوام عازمك ع غدا بنروح سوا طيب
: طييب سلمت
خرج سلمان وجلس ع كرسيه
خمس دقايق ونزل سكرتير مدير الماليه اوراق مختصه بحسابات الشركه
: هذي مستندات لهالاسبوع سلمها للمدير لاهنت
سلمان : طيب تامر يازيد
زيد : شكرا
سلمان ضرب الباب ثم دخل ع خالد اللي كان منشغل بأوراق ولابس نظارته
و كان شكله مشغوول بالقراءه بشي مهم
سلمان نزل المستندات ع الطاوله : خالد هذي مستندات الماليه لهالاسبوع
خالد مارفع راسه : طيب*
خرج سلمان و سكر الباب
وبعد نصف ساعه جاه صوت التلفون من المدير
رفع السماعه
وماامداه يتكلم الا خالد اللي هاب بوجهه بعصبيه وثوران : سلمااااان اطلبلي مدير المااليه حااالا
سلمان بصدمه من عصبيته : طيب حطلبه حالا بس انت هد اعصابك
سكر خالد في وجه سلماان
سلمان ترك مكتبه وتوجه لمكتب سكرتير مدير الماليه : زيد اطلب مدير الماليه مدير الشركه يبغاه
: طيب
: بسرعه الله يخليك معصب مرره
فز زيد من مكانه : الله يستر ثواني وجايك
---
|