كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع// جزء 33
زياد طلع من بيت عمه و هو فرحااااان كثير و يغني و يدندن و يهز رقبته بسرؤور
ركب سيارته و سمع صوت جنبه
لف و شاف خالد نازل من سيارته تؤه جائ للبيت
كان بيحرك لولا أنه انتبه لخالد اللي كان جائ باتجاهه
نزل و سكر الباب وراه
خالد قرب لين وصل عنده : السلام عليكم
زياد بابتسامه للحين ع فمه تكلم بفرح و هو خائف من خالد لا يعكر مزاجه
: ياهلا والله وعليكم السلام خالد. كيفك ولد العم
خالد بحاجب مرفوع : أهلين ياولد الغم
زياد بقلبه ( بدينا
: ههههههه وش دعوا غم مره وحده
عالعموم أنا ماشي تامر بشي
: والله تعبت حالك ع هيك سلام
ابتسم زياد ع. جنب : أمممم وجودي غير مرحب فيه
فاطلع أحسن لي ولك
وألا ؟
خالد لوا فمه و عقد حواجبه
: أممم. صح برافو عليك
ماابغا إشوفك هنا تأني فاهم. يااااااااا ’’........... زياد بيك
زياد فتح باب سيارته : yes I anderstand what do you say. My dear
خالد ناظره بغرور وكان بيحكي لولا خروج فجأة سمر من البيت و هي مسرعه
و تنادي. ع. زياد
: زياااااااااااد. لحظه وقف
خالد ناظرها بحاجب مرفوع و ناظر زياد
ثم مسكها قبل لا تنزل من الدرج تبع البيت لأنها كانت غير متوازنه
تكلم بعصبيه : انتي وبعدين معك ،،،،،!!
مأتعرفين تجلسين بغرفتك لين تطيبين
وألا لازم يقطعون رجلك عشان تفرحي
لوت فمها بنرفزه : اسم الله علي
أنا كنت أبغا زياد قبل يمشي
ناظرها بغضب : موب هو طول اليوم وهو عندكم ماحلت لك السالفه إلا بالشارع
؟؟
لوت حواجبها باستغراب : هو عندنا من زمان ؟؟
ماشفته إلا دحين
قبل لأيمشي أبغاه بقوله عن وقت روحتي بكره للجامعه
لأنه هو اللي يبغا يؤديني
ناظرت زياد : مووب كذااا زياد ؟؟
زياد ابتسم ابتسامه بسيطه : إلا كذا تعالي قوليلي وش نوعية جدولك
خالد بثوران : باللللهي. وش رأيك لو تتمشئ معها كمان علشأن تشرحلك عدل
هو كله وقت بتخترعون الذره وآنا مدري
لف عليها بعصبيه : وانتي كمان أذلفي داخل أنا بقوله مواعيدك
والله لولا أبوي اللي ماسك يدي لاخليك معه بستين داهيه
سمر زعلت بجد. وخافت يزيد أكثر بالحكي
ولفت واخذت فوق تحت و دخلت البيت
زياد واقف مكانه والباب قدامه ماسكه
ينتظر خالد يتكلم
لكنه سفهه ودخل داخل
: خااااالد
لف عليه بنرفزه. : خيئيئيير
: أبغا الجدول لا عدمتك
: أنا أقول لو تتيسر لبيتك أحسن لك قبل تشوف شيء مني مايسرك
زياد ركب سيارته و هو مبتسم
صدق لا قالو
يأشين السرج ع البقر
أجل كأشخ لأبسلي ثوووب مع وجهه
كأنه ،،،،
ههههههههههههههههههههههههههههه
أنا وش أبغا فيه. بالعنا
خخخهههههههههه بس والله شكله فلللله
مدري مين ناصحه وقايله البس ثوب
يأخي ذا سروال وفنيله واجد عليه
عين السيح خويلد
خههههعهخههعهخهعععععههههههههههه
-----
سمر دشت البيت وجلست ع الكنب اللي بالصاله القريبه من المدخل
: اووووووووووووف مدري وش فيه رافع رأسه علي ذا الأيام كل ذا عشان ما يحب زياد
اوووف عن جد أرررف
دخل عليها و شافها تتافاف و بيدها الريموت و تطقطق به ع القنوات بعبث ومن دون تركيز
: ساااااااااااااااالينا
ناظرته بنرفزه : تراها مو بالشارع تسمعك من دون إزعاج
ناظرها بقهر : انتي حسابي معك شوي
ساااااااااليئيئيينا وصمخ كلاب وينك
جت الخدامه تركض : يس خالد
: جيبيلي شاي زنجبيل للمجلس عندي صديقي بسرعه
سمر بلقافه : مين صاحبك ماشفته معك لما جيت
: موب شغلك ع ما أظن
جا وانتهى الموضوع
: اووؤوف عليك نفسيه قشرا يأخي
جت عنده و وقفت قدامه وقالت بدلع : خلوودي علامك كذا تغيرت علي أنا موب أختك وحيدتك ليه كذا تعمل فيني
والله أني أحبك بس عاد لما تعصب مااا أحبك أبد
: سمر حبيبتي أنا اللحين بجلس عند الرجال وبس يروح. أجي ونتحاكا
: أممممم ع راحتك
طلع للرجال و سمر ذبحتها الغلقه
أخذت الجوال
و أرسلت بنقات لسلمان
سلمان اتصل فيها ع طول
ردت بزهق : أهليئيين سلوم أخبارك الشيخ
سلمان بضحكه : هلابك الشيخه أنا تمام انتي أخبارك
: والله أنا ملأنه بشكل رهيب أبغا اطلع الوالده رايحه لزواج
و خويلد بالمجلس عنده صديقه و بابا أتوقع بالشركة
انت فينك لاتقول مشغول واللي يسلم رأسك طلعني أنا وهدوو
: هههههههههه طيب يالعجيز
بطلعك ولا يهمك خلك زاهبه بأخذ هدئ وأمرك
تكلمت بعياره : أقوول سليئيئيم. وش عندك فرحان حيل فرحني معك يأخي ملأنه
: هههههه أبد ههههه. بس لا شفتك أقوولك
: أمم طيب وين بتودينا عشان اللبس و كذا
: تدفي الجو بارد بنروح للبحر و بعدها نطلع لمطعم و نتعشا
: باللهي وين ذا البحر اربك موب اللي ورا بيتنا
: ههههههههههههههههههههههههههه لا وانتي الصادقه اللي صوب البنده
ماعليك أنا قلتلك بنروح البحر
: طيب بس كيف لا تجنني
: شوفي أنا بتصل ع المطار و بشوف أي حجز ع الدمام و نروح كلها ساعه وواصلين و نرد بليل
: موب كنها قوويه
: يابنت الحلال فليها لا قويه ولا هم يحزنون
: أنتو يأالشباب كل حاجه عندكم سهالات ماشاءالله
: هههههههه أجل نحكر عمارنا وش بأغين من ذي الدنيا خلينا نفرح ونتذكر مغامراتنا يأختي
: أممم طيب انت شف الحجز وردلي خبر
: طيب
قفلت منه وراحت تلبس و أخذتلها تلبيسه احتياط و شغلات بسيطه تحتاجها
ولبست تنوره ضيقه سوده بفتحه من قدام
تنرفزت من قصرها لكنها مضطره ماتلبس بنظرونات
لأن الجبس مايسمح لها
و تنانيرها كلهم قصار صح مائصلحون لبحر لكن شتشوي بعد
مع قميص رسمي أسود بسلاسل فضيه
و بدي داخلي لؤلؤي
ؤخذت كوت احتياط للبرد طويل
مع حلق لؤلؤ و أساور. وشوز فلات أسود مخرم
لمت شعرها كبه رومانيه
ونزلت كم خصله بسيطه
كانت قمه في الأنوثه
مع قلوس لحمي
و شذو بني فاااتح
وخطت حواجبها الجاينيز
و مسكرا و طلعت للصاله تنتظر اتصال سلمان
------
هدئ بشويش : انت من صدقك سلمان والله بابا إذا عرف بيعمل لنا فضيحه
ناظرها برفعت حاجب : مممكن بس تقربين لأني مااسمعك
هدئ قربت وهي مصدقته
واول مأقربت
تلها و بأسها بقوووه ع خدها
هدئ حمممممر وجهها
و ؤخرت وجهها عنه وهو ماسك أيديها : سلمااااان انت بتجيب العيد ع حركاأتك ذي
سلمان بابتسامه واسعه : اللحين أنا اللي بجيب العيد وألا انتي
استغربت : ليه أنا وش سويت
همس باذنها : انتي ملاكي وكل منطوقك عسل
وتغريني بكل حالاتك ياحلاتي
هدئ بلعت ريقها بحيا
طق طق طق
هدئ خافت و همست باذنه بسرعه : بسرعه بسرعه ادخل الحماام هذا أكيد بابا هو اللي يضرب الباب كذا أمي تدخل ع طول
اوووه أنا كيف ماقفلت الباب
ناظرها بابتسامه و قرب لأذنها
وتكلم بشويش : بس اللحين مايرضون لكن بعد الخميس مافيه نوم إلا بحظني فأهمه
و عض أذنها ودخل الحمام بسرعه بعد ماأنضرب الباب للمره الثانيه
انحرجت ووجهها صار متلون بالحمأر
وهي ماتدري وش معنى حكيه ذا
ماكان فيه مجال أنها تفكر راحت تفتح الباب بسرعه
فتحته و دخل أبوها فعلا مأخاب ظنها
عقد حواجبه : وش عندك طولتي بنيتي
تكلمت بقلق : أااا. لاا. بس كنت البس
؛ إيه المهم أنا أبغا إشوف الرف اللي تقولي عنه بحمأمك طايح
العامل اتصلت فيه وجائ بالدرب
تؤهقت وبطنها بدأ يعورها من الخوف : أاااااا لا بابا عادي موب لازم أساسا أنا موب محتاجته
: بس مو كنتي تبغيني أصلحه !؟
: لا استغنيت عنه عادي عندي غيره كثير
أبوها توجه للحمام : أها طيب وين مكانه أبغا إشوفه
جت تركض لمه
: أاااااااا صدقني موب محتاج بابا خلاص
: انتي علامك ليه مرتبكه
: لا ولا حاجه بس خلاص ماأبغا تركبه
هو طاح و انتهى الموضوع كان بس زياده عدد
فتح الباب و هو سافهها
وشاف سلمان قدامه
وهو يتعبث باللشامبوات و أغراض هدئ
ويحط ع يده و يتشمشمهم و ع روقان ع إلااااخر
لف لما انتبه للباب انفتح فجأه
وشاف عمه قدامه و هدئ وراه وجهها مايوحي بالخير
ابتسم بعبط
ورد الشور جل مكانه
و فتح الحنفيه يغسل أيدينه
: هلابك عمي
سالم ناظر سلمان و هو رافع حاجبه
وفيه الضحكه ع شكل سلمان اللي يناظره بعبط و هو موب خايف أبببد
مسوي روحه كؤول مع هالابتسامات اللي يوزعها
و لاف وجهه ناحية عمه ويناظره بابتسامه و يده تحت المائ يغسلها
عمه تكلم بعصبيه
متصنعه
: مااااشاءالله. انت ماتفهم كم مره قايلك هدئ ماتقرب عندها
إلا بعد الملكه ان شاءالله تحمل منك كيفكم
تنح يوم سمع حكي عمه وهدئ صارت تكح من الفشيله
سلمان ضحك بهستيريا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
طيب أانا حمامي بالوعته خربانه كرمك الله واقرب غرفة لي هداوي عاد جئت عندها علامك ياعمي أنا نيتي شريفه لكن انت الله يهديك
مدري وش لون تفكيرك
دخل سالم و تله مع تيشيرته و المويه تصب للحين
وسلمان يقول بضحكه و هو تحت رحمة عمه اللي يسحبه للغرفة : المووويه عمي إسراف كذا لازم أسكرها
: صدق والله محافظ ع البيئه حظرت جنابك
أجل مهتم
واقرب غرفة لك هدئ هاااا !!؟؟. ماكانك مريت من 3 حمامات بالبيت قبل توصل غرفتها
موب كذا الشيخ !؟
سلمان يناظر عمه وهو للحين فيه الضحكه و عمه للحين ماسك تيشيرته
: أئيييييي عارف لكن يأ عمي حمامها غير ريحته حلووووووه مررررره
ناظره بابتسامه : بالللهي !؟.
كمل سلمان بعباطه : وييي والللهي
: ههههههههههههههههههه سلمان قسم بالله ارحلك من البيت أن شفتك قبل الخميس عندها والله وهذاني حلفت
حك شعره : أممممم قالتلك جدتي !؟
: إيه قالتلي ويلا عاد فارق
: طيب بس أبغا أقولك حاجه
نزل سالم يده من سلمان وربع أيدينه ينتظره يتحاكا : قل وش عندك
معن ماظن عندك اللي الضراط
: هههههههه طيب أسمع أجل
استعد للهروب
: أااا. أبغا أروح الشرقيه أنا وهدئ و سمر و نرد بليل الساعه 1
حجزت تو اللحين
ناظره بقوه : ماشاءالله بعد حجزت
أجل ليه مكلف ع حالك تبلغني
: أمممم يعني عشان يكون عندك خبر
: صدق والله
: أي والله
: أقول تلايط بس
ورح الغ الحجز اللي حجزته ومافيه روحه فاااااهم
قالها بعصبيه آخر شيء
طلع باحترام وهو يضحك : طييب فاااهم
لف سالم وماشاف هدئ
وانتبه لباب الحمام اللي مقفل
شكلها دخلت وماانتبهت لها
طلع وسكر بابها وراه
أم هدئ جالسه تأكل من الفطائر قدام التلفزيون : ههههههههههههههههههه ها لقيته :!!!!
جلس جنبها : هههههههههههههههههه أانا من شفته يتسحب و يدخل شوي شوي غرفتها وآنا داري أن وراه بلوئ
قال بيروح الشرقيه قاااال
و بياخذ هدئ وسمر وياه و يردون بليل
: من صدقك هههههههههههههو الله أنه موب صاحي
: من زمان توك تدرين
__---------------
سمر طولت وهي تنظر اتصال سلمان
ودخل عليها زياد ؤجلس
: ها شكلك بتخرجي ع وين :/؟
: أبد بس انتظر سلمان قالي بيطلعني بس ماشوف شيء !؟
: يؤه تبغين طلعه وفيها سلمان أنا أقولك من اللحين حلت له الجلسه مع هدؤوو و تركك لحالك
ذا مهبل فيني دووم
: ههههههه الظاهر كذا انت طيب ماتقدر تخرجني بليئيز والله ملأنه
حط رأسه ع الكنبه و غمض عيونه : والله ودي بس من صباح ربي بالشركه
وراسي بينفجر من الصداع
حتى رفيقي عطيته أؤراق محتاجها ضروري و طلع مستعجل
بروح أنااام أرحميني تكفين والله ماني قادر افتح عيوني
اللحين صارلي 10 ساعات بالضبط إشتغل بروح ارتاح
شوفيلك حد يخرجك وألا اجليها لباكر أنا اطلعك
كم سموور عندي أنا
سمر ابتسمت وهي في بالها خطه وتدعي الله أنها تنجح
قطع عليها هزت البنقااات اللي بفونها
ضحك خالد وقام : يااااكرهي لهالجوال كرهااه مدري وش محببك فيه انتي وسلمان
: بالعكس لا جربته بتعرف قيمته
: ماأبغا أعرف قيمته أنا أبغا أنام اللحين وبس
ابتسمت له : طيب نووم ألعوافي
: الله يعافيك يلا تصبحين ع خير
: وانت من أهله بتنام لي باكر مرح تتعشا :؟؟؟
وهي تدعي الله بقلبها أنه لي باكر ينام
: إيه لحد يقعدني أبغا إشبع نوم عندي هالأسبوع ضغط بالشركة حيئيل ولازم أقابلها 24 ساعه
: الله يعينك أجل
: أمين
راح
وهي أخذت جوالها وشافت البنقات اللي من نفس الشخص اللي كان غاثها
وشافت سلمان يقولها أنه عمه رفض يروحون
ابتسمت وهي تدعي الله أن اللي في بالها يتيسر
دخلت لمكتب أبوها
وهي تتذكر الورقه اللي كانت فيها بيانات زياد اللي أول ماجا وعطاها إياها وماامداها تشوفهم عدل و عطتهم أبوها
لقتها قدامها بأول درج وأبتسمت
جلست تقرأها
ولقت واخيرا رقمه
سجلته بسرعه وطلع وردت كل شيء مكانه قبل
جلست بالصاله واتصلت فيه
رد زياد من أول رنه : أهلاااااااااااااا. بالشيخ
أررررحب جعلني فداك
استغربت بترحيبه المبالغ فيه وصوته الفرحان
تكلمت بهدوء : عفوا انت زياد !؟
شكت شوي وتكلم برسميه : هلا من معي !؟؟؟ اسمحيلي انتظر مكالمه و توقعته صديقي
: أمممم أنا سمر
عدل جلسته فجأه و تكلم بهيمااااان وروقان ونسا شكله اللي ينتظر اتصاله
وبلغ ريقه : أااا. هلابك سمر
سوري كنت انتظر مكالمه من تركيا
من جاب طارئ تركيا وهي ضربت فيوزاتها ع طوول : ومييئيين اللي تتنظر اتصاله بالله يازياد بيك
استغرب هجومها وتكلم بهدوء : انتظر اتصال صديقي بيجي باكر للسعوديه هو وكم واحد معه
ربع خالي
و دزلي وقالي شوي بكلمك
عاد رديت ع طول ماانتبهت للرقم إذا دولي أو لا
خاصه أنه مو من كثر ما يدقون علي هنا
: أهاااا طيب زياد ممكن اطلب منك طلب
ابتسم وتكلم بهمس : انتي تامرين ع روحي ياروحي ماتطلبين
أمريني جعلك ماتخلين
استحت من حكيه المغرم و سكتت مأقدرت تتكلم
: سمووور حبي معي وألا قفلتي !؟؟
: إيه معك
زياد
أبغاك تطلعني مليئيت من البيت ومحد فأضيلي
بليز لا تردني أرجوك
ابتسم بحب لها : أبشري انتي سمر موب أي حد عشان أرفضلك طلب
بس ممكن أنا كمان اطلب منك طلب
: أمر
: خالي طالبني أؤديه للمؤل
يبغا يشتريله لبس هو ماجاب معه شيء كثير
وحاب يتمشى
عادي لو يكون معنا وألا تبغين
قصر صوته بعشق : نكؤوؤون لوحدنا
لحست شفتها بحيا و هي مبتسمه : لا عادي خله معنا أنا حابته خالك
دخل قلبي من شفته حبيب شكله
: باللللهي !؟؟؟
استغربت نرفزته المفاجأه : علامك والله أحبه ماقلت شيء غلط
: أقول انتي تحبيني أنا وبش فأهمه
ردت بضحكه : أييئيه فأهمه
وآنا أقدر أحب الناس مثلك
انت غير عن الكل
تنهد بصوت قوي وقال بغرام
: تراك بتجني ع حاالك
ماتقدري تصبري
بس للخميس
استعربت : ليه وش فيه الخميس
: ليه محد قالك شيء !؟
: لا
: أجل انتظري لين يقولولك
: يؤووه يازياد لا تحمسني عاد قوول
: حلفت ما أقولك
: زياااااد بليز عاد
: مالك أمل
: ليه النذاله طيب !؟
مأخبرتك نذل
: ههههههههههههههههههههههههههه
أناااااا
حرام عليك أنا مووب نذل
: وش تسمي ذا
: طيب انتي لأبسه اللحين
تدري أنه يغير الموضوع : إيه انتظرك
: أنا اللحين بأخذ خالي واجيك خلك زاهبه
وبجيك من الباب الوراني طيب
: طيب
_------------------
هدئ نزلت تحت و لقتهم كلهم جالسين ع الطاوله وسلمان يأشر لها تجي جنبه بعيونه
وهي فيها الضحكه : بابا شوف سلمان يقولي أجي جنبه
انصدم منها
أول مره تصير كذا نذله
سالم ناظر سلمان
ع طرف يعني العقل
سلمان ابتسم لعمه : انت شفتني قلت شيء
بنتك هذي تتخيل كثير
أنا كنت أاشر لها تقرب الفاين لي
ضحكت أم هدئ والجده اللي كانو منتبهين له
سالم مأقدر يسكت وضحك معهم : أيييه واضح
جلست هدئ قدام سلمان. وهي مبتسمه
و إشرلها بعيونها اوورئييئيئيك
سالم ضرب يد سلمان اللي ماسك بها الشوكه : سليئيئيئيم العقل
تفشل لأن عمه كأن معه عالخط وشافه
: طيب
كملو أكلهم وهم فرحانين
بخبر الملكه
اللي لحد اللحين مأخبرو هدئ عنها
لفت الجده لهدئ
: بنيتي دريتي عن ملكتك حددناها الخميس هذا
هدئ كحت بصدمه
ماتوقعت أبببد تجي هاللحظه وقدام سلمان كمان
ماتت من الحيا
تمووت بسلمان
وبشهادة الكل
لكن موب كذا يحددون كل شيء وهي ولا تدري عن الدنيا
قام سلمان يطبطب ع ظهرها و يشربها المويه
وهو يناظر جدته بلووم : يما الله يهديك مافيه مقدمات عندك
خبط لصق كل شيء
ناظرته بحمق : انت تسبني ياولد
ضحكو سالم و أم هدئ عليهم
وسلمان استغل الفرصه وهمس بسرعه باذنها : جعليني فداك
وجعلك سالمه
لا تسوي بي كذا أرحميني
ترائ ولهااااااااان
هدئ ناظرته : مابقا إلا ثلاث أيام وتوكم تخبروني كان خليتوني بعد يوم الملكه تعلموني موب أحسن
رفع رأسه وشاف جدته تكلم أم هدئ و سالم عن الملكه ومن هالقبيل والتحضيرات
استغل الفرصه و بأسها مع خدها بسرعه : هذااوي حبي أنا مادرئت إلا اليوم قسم بالله
عادي ذي مجرد ملكه بالعرس تجهزي
نزلت رأسها ثم رفعته وناطرته بابتسامه : وآنا أقدر أقولك لا
سلمان جرها معه بسرعه وراح يركض بها و يجرها خلفه وهي ماتدري شالسالفه وتضحك
يوم رفعها فجأه و صار يدور بها قدام الكل
: أحححححححححححححبببببببببببببببببببببككككككككككككككك كككككككك
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
: يأويلي ع بنتي نزلها سلوووم لا تعورك كتفك بعد انت بعدها ماطابت
سالم مات من الضحك
اليوم حس بشعور
حلو
لأنه عرف أنه بنته بتكون بأيدي أمينه ومرح يخاف عليها
لأن سلمان من الرجال اللي الكل يتمناه لبناته
وحبه لهدئ خلاه يتغاضا عن حركاته العلنيه قدامهم
فجأه نزلها بعد ماكانت طايره بالهوا
و لمهاا لصدره بقووووه
الجده تمسح عيونها من الدموع اللي نزلت فجأه من عيونها
: يؤوووه يأسلوم ذكرتني بألفييلم اللي ناظرته البارح مع أم هدئ
أااااه يابري حالي ياحسني يحب أميره
واهله مهوب راضين يزوجونه
ويوم يوا ذي الحركه ع طول زوجوه
كملت أم هدئ وهي متفاعله معاها : لا ولا تشوفه يوم تزوجو
بكؤوني مرررره بعد حرقة قلب و مشاكل
جمعهم ربي
والله انهم يستأهلون
طيبين مره
الجده كملت بحرقة قلب : والله أني طول ألفيييلم وآنا ادعي الله انهم يتزوجون مرره لائقين لبعض
: إيه ،،،،. وبعد
هذا سالم اللي تكلم و هو بيموت من الضحك
تفاعلت أمه وكملت له : يأوليدي تزوجو الله يهنيهم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
سلمان : ياجعلني مأخلا من ذي الوجيه الكريمه
: أمييئيين بس الهجاد ووخر عن بنتي تراك خنقتها وهي بحضنك
سلمان ؤخر هدئ من حضنه وهي دايخه من بعد الدوران اللي داروه : وسالها بحب : انخنقتي من حضني :/؟؟
ردت بعشق له : لا
ساالم : لالالالالالا والله
وذا من أي مقطع فلم بالله
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
-----
|