كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع الجزء 31
بعد خروج سلمان و زياد
هدئ مسكت سمر اللي عينها مأوقف الدمع عنها
وبدت تهديها : بس حبيبتي بس يأقلبي بس تكفين أرحمي حالك اليوم كله دموعك مأوقفت حرام تعملي بنفسك كذا
اللحين العلم تطور و يمكن يحصل علاج ويتعالج وتتزوجو
وربي يوفقكم
ويمكن شر وربي زاحه عنك انتي ماتدرين الخيره فين
ربك أعلم بالخير لك
أسالي الله أنه يرزقك الخير ويبعد الشر عنك
سمر يأقلبي انتي أول حب لك جمعك مع زياد
خليتيه وسام لحياتك ووقفت حياتك عليه وهذا غلط أنا صحيح أعشق سلمان ولا أرضا عليه الشوكا لكن هذا موب معناته أني أترك قناعاتي و كل حياتي
والتزم بتفكيره كرجل
صدقيني الحياة علمتني ياسمر صحيح انتي أكبر مني لكن الخبره موب بالعمر الخبره بممارسة الشي نفسه
أنا أبغاك اللحين تهدين و تريحي بالك و تمسحي دموعك الغاليه علينا كلنا و ترتاحي شوي بعدها
ان شاءالله تطمن السالفه ونحاول نحلها بشكل أفضل من كذا
مدت يدها لها وقامت : يلا حبيبتي خلينا نصعد فوق نريح شوي وتاخذيلك شور يريح نفسيتك شوي و بعدها تبدي تفكري برواقه
طيب ياحبي
ابتسمت سمر غصب مجامله لهدئ و صعدت معها من دون أي كلمه
---
لف عليه و يده عالدركسون ناظره كيف مهموم و سرحان لبعييئيذ
مابغا يكدر عليه جوه وسكت
زياد تكلم بهدوء. : رح للبنده
عقد سلمان حواجبه باستغراب : البنده !!! ليه وش عندك ؟
زياد غمض عيونه بألم : الفندق اللي جنبها أنا ساكن به
سلمان تنهد وهو يراقب زياد و أالألاام اللي شايلها ع ظهره
قاااسيه الحياة اللي خلته كذا
: بس..
قاطعه زياد بتعب : أرجوووك يأسلمان نزلني ببيتي أبغا ارتاح
: أبشر بس ترا مرح أتركك لوحدك
: عندي خالي لا تأكل هم
: ولو. أنا بجلس عندك أساسا مانيب مشاورك بجرب النومه عندك واذا عجبتني بستقر
يأخي مليت في بيتنا بغير
زياد ابتسم لاشعوري ع أسلوب. سلمان اللي خلاه غصب ترد روحه و يشعر بالفرح لو القليل
فهو كافي في إعادة الريق لفمه
والتمتع بالحديث مجددا
: العين أوسعلك من المكان يأسلمان
ابتسم سلمان لأنه حس بهمسات فرح تدخل لقلب زياد من جديد
: تسلم جعلك ماتخلا بس اربك فيه غرفة لي لحالي
زياد هنا مأقدر و طلعت الضحكه غصب : يأشيخ الشقه كلها لك
سلمان ضحك بفرح : أييئيه كذا روقها الدنيا ماتسوى نتكدر عليها
كلها سنين و تقزر
: هههخههههههه ماحددت كم سنه بعد
حك رأسه بعبط : أممممم تقدر تقول 100 إلى 200
: أاااوووووووه شكلك من قوم عاد يأشيخ
: ههههههههههههههههه لا وانت الصادق من قوم نوح
: ههههههههههههههه يعني وش الفرق بالله
: مدري حسيت فيه فرق بس مدري وشهو ههههههههههههههههههههههههههه
: هههههههههههههههههههههههههههه
: إيه كذا روق جعلك ماتخلا
: الله يفتحها عليك يأسلمان وين ماتروح كأنك دوم فاتحها علي بعد ربي سبحانه
: أحم أححم. إيه عشان تدري محسوبك مطلووب
: أقول موب كانا واصلين من زمان وانت تفر بالمصافظ
: إيه يلا ننزل دحين
: يلا
---
أم هدئ بحزن : والله مايستأهل. قطع قلبي
أبوخالد : خالد كان قاسي معه
ومفروض مخبرنا بذا الأمر بدري عشان نقدر نسيطر ع الوضع ونحاول قد مانقدر أن سمر ماتتعلق فيه
أاااه لكن خلاص
سمر عنيده واخؤها أعند
كلن بيمشي رأيه
وهذا اللي ماابغاه يصير انهم يختلفون وتنزرع ألمشاكل مابينهم
عائده بصرامه : إذا البنت موافقه ع الرجال واالله وهذاني حذرتكم يأواحدن يعترض طريقها أنه مايطابق لساني لسانه ليوم الدين
سالم : يايما الله يهديك هذا وانتي العاقل الرزين كبيرتنا
تقولين ذا الحكي
أجل وش تركتي لغيرك
سمر لازم تهدئ شوي وتفكر بعقلها هذي حياة عمر موب يوم وألا شهر
وقبل ذا و ذا
الرجال ماطلبها من نفسه انتي اللي شرتيها عليه
يعني أن كان له خاطرن فيها نشأور البنت
لازم ننشده بالأول و نتكلم معه بخصوص اللي يونسه
إذا عالجه و فحص عليه من قبل واذا له احتمالية العلاج أو لا
يعني يبغالنأ فتره ننسق ذي الأموور
عرفتي لإعدمتك
عايده بهدوء : عرفت عرفت
والله يكتب اللي فيه الخير
الكل : أميين
أم خالد قامت : أنا بروح أمر ع سمر أترخصكم
أبوخالد : أنا طالع
سالم : يلا يما نمشي
أبوخالد : وييئيين وييئيين لا الليله بترقد عندنا وألا يألغاليه
غايده بابتسامة : الليله بروح لبيتي و بكره بدري تعال انت وعيالك و تفطرو عندي بعملكم التميس اللي يحبه قلبكم
ابتسم أبوخالد : جعلني فداك لا تتعبي حالك يااشمعة دارنا مانبغالك التعب
: مالك لوا لأتعب ولاقاله الله
أنتو بس تعالو و الباقي علي
: أجل دام كذا أبشري أنا وش أقول بعد حكيك
مالي إلا السكات
ابتسمت له : الطيب طيبك يابوخالد و المسكات مالك به درب
جعلك ماتخلا
حب رأسها وهو ماشي : جعلني فداك أنا ماشي
تامري بشيء
: أبدن مابغا إلا سلامتك ياولدي
: فمان الله
: فمان الكريم
---
زياد نزل ومعه سلمان و دخلو للفندق
ركبو الأصنصير مع بعض
سلمان : إلا صدق زياد خالك يعني معقوله ع كثر ماتتحاكون معه مايفهم لحكينا للحين أبد
ابتسم لذكر خاله : إلا جعلني فداه يفهم بعض الحكي لكنه الرد عنده موب لذاك الزود
: أممم. مدري ليه هالرجال يدخل القلب بسرعه
: الله لأيحرمني منه إيه خالي ذا مانه اثنين
ضربه ع كتفه بمزح وهم طالعين من الأصنصير : إيه موب لأنك ولد أخته كيف مايدخل القلب
ابتسم زياد لسلمان و هو يحس بالفرح يدخل لقلبه من جديد : الله يفرحك مثل مأفرحتني يألغالي
كان حكيك كله بلسمن ع الروح
: موب لأني ولد عمك يأشيخ
: هههههههههههههههههههه موب لأن أبوي يصير عمك
: مأمن جديد لإعدمتك
: الهجاد بس وتعال. هنا ندخل
سلمان : ما شاءالله والله الفندق مررره فخم شكله غالي
اربك بتسكن هنا دوم
فتح الباب بالكرت : أنا شريتها شرا خلاص هي عاليه فعلا لكن خلاص صارت ملك لي يعني موب أجار عرفت
: أهاااا الله يهنيك بها يأرب
: أمين. يلا حياك
: الله يحييك
دخلو وكان باستقبالهم عمار لأبس بجامته و جالس وعنده سلة فاكهة و يأكل منها
: السلام عليكم
ابتسم لهم : أهلا وعليكم السلام
سلمان سلم عليه : كيفك لإعدمتك
عقد حواجبه بابتسامه : أممم ماذا تقصد
سلمان يحك رأسه بفشله : اوووه نسيت أسف
كيف حالك
: هههههههه الحمدلله بخير فهمت كيفك لكنني لم أفهم لإعاادمتووكا
: ههههههههه أجل عاااادمتووكااا
إنني أعني أن اسأل الله أن لا أفقدك
: أااا شكرا لك انك فعلا كابني زياد اسأل الله أن يحفظك
: أميين
جلسو مع بعض وزياد قام : فديتك سليم خذ راحتك أنا بروح أبدل وجايكم
: خذ راحتك حبيبي أنا بجلس مع ذا الوجه المبارك لإ تحاتي
ابتسم له : طيب أجل اخليكم
راح ودخل لغرفته دخل الحمام وناظر وجهه بالمرأيا
أااااه وجهي كل مال الهم يبان عليه
أنا للآن ماني مصدق الحكي اللي قاله خالد
معقول صحيح
والله أني ماني قادر أصدق
ماني قادر
أحسها كذبه وبتزؤول
يعني ينقطع نسلي
وما أخلف أبد
يعني مايكون عندي ابن يناديني بابا
لا موب معقول
كل ذا عقاب لي
أنا وش سويت بدنيائ عشان ربي يجازيني كذا
استغفرالله. استغفرالله. أنا صرت آخربط بالحكي
أعوذبالله منك ياابليس
غسل وجهه بالمائ والصابون و نشفه
ثم خرج
فتح الخزانه وطلع شورت أحمر مع تيشيرت أبيض علاق
مشط شعره وتادئ منه
يؤووه صائر يزعجني شكلي بحلقه وافتك
يأسبحان الله قبل أعشقه كذا وهو طويل
دحين لا صائر ياذيني
مسطه ع ورا
و رش من عطره المفضل كارتير
و مسح ع سلساله وقبله و دخله تحت تيشيرته
ولبش شوز للبيت ربل
وطلع
شافهم يضحكون و داخلين جو بالسوالف
ابتسم ع منظر سلمان و هو ماسك الشوكه ويوكل خاله
وخاله يضحك من قلب ع خفة دم سلمان وبشأشته
و يأخذ عقب هو الشوكة ويوكل سلمان وسلمان ميت من الضحك
زياد : هههههههه. أنتو علامكم استخبلتو هههههههه
سلمان : هههههههههه يأشيخ فلها وربك يحلها
قلت أعيش خالك جو أنه مع عشيقته هههههههههههه وهو مأقصر عاش ألدوور
: ههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يأشيخ
خبلت بخالي تراه تكانه لا تخربه علي
: تكانه وألا استكانه
هههههههههههههههههكاااااااااااااااك
: هههههههههههههههه لا بالله فصلتو عدل
عمار : هههههههههههههه زياد أن ابن عمك لطيف جدا
: من هالناحيه ع يمناك أزهلها ههههههههههههه
جوال سلمان يرن وطلعه
شاف الرقم و عفس وجهه
زياد حس أن المتصل خالد مايدري ليه حس كذا
سلمان رد بجمود : خيئير أخ خالد عندك شيء نسيت تقوله كمان
خالد بعصبيه : مشاااااكلنا ياأخ سلمان ماتدخلها للشغل فاأهم. وألا ناشئ انك لك فتره ماجيت للشركه
إذا مستغني عن حضورك بلغني عشان أحسب حساب ذا الشي
: طيب أنا جاي اللحين وبلاش حكي ماله داعي
قفل الجوال بوجه سلمان
واللي نرفز سلمان صدق وعصب
: وش فاااكر حاله ذا !!؟ أبو المزاج
زياد مايبغا يزيد النار حطب و هو أساسا مانه طايقه خلااااص عافه من قلب
سلمان قام : أنا أترخصكم بروح الشركه يألغوالي
عمار : اوووه أن جلستك ماتنمل
: ههههههههههه جعلني فداك وربي انت كذالك لكن انت أدرئ بالشغل وكذا
زياد : هههه تراه يفهم بس موب كذا عاد بالمره
: هههههه عاد وضيفتك تترجم له لحد مايفهم حكينا عدل
: أبشر
: الله يسلمك يالله فمان الله
: مع السلامه
خرج سلمان و زياد حكا لخأله كل اللي صار
وانصدم أكثر أن خاله عنده علم بذا كله
: زياد انك عندما نجيت من الحادث أخبرني الدكتور أن نتيجة الحادث سلامتك و لكنك أصبت بالعقم
وتوقعت أن الدكتور قد أخبرك ذالك لم أتخيل لو صفر بالمئه أنه لم يخبرك صدقني
يابني مرت الأيام ونسيت الموضوع ولم يأتي الوقت ألذي يجعلني افتح هذا النقاش للمره الآخرى
: ولكن يأخالي كان يجب عليك إخباري
أاااااه أصبحت في موضع لا أحسد عليه
ماالعمل الآن. أخبرني
: يجب عليك مراجعة دكتور خاص و ترا إذا كان بإمكانك العلاج أم لا
أنا أسف يابني صدقني لم أقصد عدم أخبارك
ولكنني لم أرد فتح هذا الموضوع كي لا يضايقك
: أؤك. لا بأس ساراجع دكتور كما قلت لي
..
..
..
|