لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-11, 10:06 PM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عذرا
لانشغالي الليله سيؤجل الى الغد

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 07:02 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196304
المشاركات: 107
الجنس ذكر
معدل التقييم: رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع و العشرون :

عبدالله بابتسامه : نور المكان فيكم يازياد و عمار
زياد ردله الابتسامه :
منور فيكم ياعمي

لف لخاله ع يساره : خالي ان عمي يقول ان المنزل انار بعد دخولنا به

ابتسم عمار : شكرا لك اباخالد انت نور المنزل

سالم : اخ عمار انت الآن اصبحت من اهل المنزل
فلا تخجل منا نحن اهلك

ابتسم عمار : شكرا لك سالم بيك

خالد يبغا يكسر الحاجز اللي بينهم فحب يتكلم معهم ويشاركهم الحديث : زياد عسا ارتحتو البارح بغرفتكم


زياد ارتبك و لف ع سمر شافها رفعت راسها معه بنفس الوقت بصدمه
و ناظرت زياد و هي تلحس شفتها بقلق
ثم لفت ع *خالد
و خافت يكون خالد عارف بنومتها عند زياد
ويفضحها

خالد عقد حواجبه و شاف زياد كيف يتكلم بارتباك
وحس ان في شي بينه وبين سمر
وخاصه نظراتهم كانت نظرات قلق

زياد رد برسميه يحاول يخفي الارتباك عنه : ايه
الحمدلله زينه ارتحنا فيها انا و خالي

ناظره بشك ثم عدا الموضوع : اهاا * الحمدلله

ام خالد بابتسامه : سمو باسم الله و تفطرو

الكل سما و بدو يشكرون ام خالد ع الاكل و بعدها اكلو

الخادمه صبت لهم الحليب
ووزعته

و حطت عند سمر الشاي
لانها ماتحب الحليب الصباح
زياد انتبه لكاس الشاي اللي عند سمر
والبقيه كلهم اكواب حليب

انتبهت لنظراته ولفت عينها عليه خاصه انه ع الراس فقريب منها وواضح لها
شافها وهي لمحته
نزلت راسها و ردت تاكل و هو كذالك
لمحت طرف ابتسامه ع شفاته

ابتسمت لا شعوري
و هي ماتدري اذا المقصود من الابتسامه هي او غيرها


عمار قام بهدوء : شكرا لكم و ادام الله عليكم من نعمته
شكرا لك ام خالد*
فطعامك لذيذ

ابتسمت له باحترام : العفو لم تأكل الكثير
ستجعلني ازعل منك


ابتسم بخجل : اكلت كثيرا صدقيني انا لست معتادا ع الاكل الكثير
لا يتحمل جسدي
فقد اخذه العمر هههه
و اصبح هزيلا بعض الشيء

ابوخالد بابتسامه و مداعبه ؛ ع عكس ذالك فشكلك يعطي عمرا يناهز العشرين

: هههههههههه شكرا لك ع مجاملتك اللطيفه

قام زياد وياه بابتسامه : عساها سفرتن دايمه وتسلم ايدك ام خالد

: الله يعافيكم والله ماكلتو شي
: ابد طول الله عمرك
كثرنا

قام سلمان : يلا اجل اوصلكم للحمام تغسلون

: يلا

---

ام هدى بضحك : ههههههههههه الله يقطع ابليسك ياعمتي
وش دعوا عاد
اكيد رايح يجيبهم ويجي بس عاد انا اعرف هدوي اذا ماماطلت شويه و شويات ماتصير بنتي


تكلمت الجده بحرقه : احر ماعندي وابرد ماعندك*
اتصلي بهم انا معاد اقدر و الا والله لالبس عباتي و امشيلهم

: هههههه لالالا اللحين اتصل و اشوفهم وين


اخذت الجوال واتصلت بسالم


---

خالد : يبا عارف اليوم بسلم ع جدتي وبعدها بروح للشركه مانها بطايره

عبدالله بعصبيه : يااابردك ياااشيخ
سلم ع جدتك ذا اللحين و بعدها رح لشركتك ليه تنطر العصر وتروح لجدتك

مايجي العصر الا انت بها فااهم

خالد يتأفأف : يعني الوااحد ماايرتاح

ضربه ابوه مع راسه : مااايرتاح هااا
كل ذا وماا ارتحت
اجل لو انك مرتاح وش بتسوي

خالد بألم يفرك راسه : اااااااحححححح
يبا علامك خلاص بروح اللحين وجدتي بليل اجيها بعد تامر بشي

ناظره بنص عين
: لا ابد ماابغا الا سلامتك

: الله يسلمك

طلع خالد
و هو متكدر
سلمان كان عند سالم يسولف معه
و لمح خالد و هو طالع وباين عليه العصبيه

: عمي شوي بس وجايك

راح وماانتظر عمه يتكلم
بيلحق خالد*
شافه يفتح سيارته بالريموت
و هو ماشي ناحيتها*

: خلووووووووود


خالد ماشي ومالف عليه : خيييير وش تبغاا انت الثاااني


سلمان يركض ناحيته : طيب وقف ابغاااك لحضه ياشيخ اهلكتني

وقف خالد بنرفزه : اوووووف نعم ان شاءالله موقفني ع شي سخيف
قسم بالله اذبحك

: الله ياااالدنيا اللحين صرت مااجيبلك الا السخافه
هذا انا ياخويلد
طيب مشكور و ماقصرت
انا غلطان اللي لتحقك بشوف وش بخاطرك
وعلامك متكدر
دامني ماهمك اجل ماتشوف شر


لف سلمان ومشا

تله خالد ولفه عنده : سلوووم ترا قسم بالله مو برضك
اخلص تبغا شي و الا لا

: قلتلك لا خلاص هونت

خالد بنرفزه : سلماان انا متضايق و مالي مزاج و انت شايفني و داري بذا كله
جاي دحين تختبر غلاتك
يعني وش تبغاني اسويلك
فلم هندي وابكي و اقولك انت حبيبي ومااستغني عنك
بالله ذا وقتك يااشيخ


سلمان برفعة حاجب : لا غلطان
المفروض تعطيني كف و تمشي
ذا الحل افضل

خالد نزل راسه و هو زام شفايفه : اوووووف خلاص عاد تراك رفعت ضغطي

ابتسم سلمان واخيرا : هذا المطلوب

خالد رفع حاجبه الايسر : باااااللهي؟!!!!؟

: هههههههههههههه ايوا * بالللهيييي


خالد لف و مشى لسيارته : انت الغلطان اللي يعطيك وجه


: هههههههههههههههههه *طيب تعااال هنااا علااامك
امزح الغالي تعاال
مالك مفر مني
ما تمشي الا انا معك

لحقه و ركب جنبه بالسياره

خالد ركب و ناظره ع جنب ؛ انت اثول ماتفتهم ماابغا احد

سلمان : ههههههه قل اللي تبغا نزلة مانيب ناازل وش بتسوي يعني ههههههه
ضَحَكْ
ضَحَكْ
ضَحَكْ
ضَحَكْ
ضَحَكْ
هههههههههههههههههههههههه
ياشيخ فلها و ربك يحلهاااا

هههههههههههههه


لاشعوري خالد ضحك ع هبال سلمان : ههههههههههههههه
والله موب صاااحي شايفني بزر يوم تقولي
ضَحَكْ
ضَحَكْ

هههههههههههه

: شفت كيف ضحكتك هههههههه

: بهذي غلبتني جعلك ماتخلا*

ابتسم و لكن باين من ابتسامته انها ابتسامه تحمل كدر جا هالكدر بعد دعوته ( جعلك ماتخلا ) : امين


تكلم في قلبه بألم
اااااه ياخالد انا خليت و انتهيت
لا اب لا ام لا اخ لا اخت
وانت كل المذكورين متوفريلك و زياده عليهم شركه وخير وقصر و نعمه
انا ماقاصرني الماده
لكن المعنى ماهو موجود اساسا في قاموسي
احاول الهي نفسي بالكلام و اللعب والفرفشه
اغطي
ع روحي
الالم و الجراح
و ماابغا ومااترك مجل لعقلي يفكر بهالشي

لكن خلاص تعبت اضحك ع نفسي قبل الناس
عمي سالم ماقصر و جدتي و حتى عمي بوخالد
وخالد و هداوي وسمر
كل واحد يملك جزء من قلبي
لكن
اكذب ع روحي ان قلت اني موب وحيد


انا فعلا خالي
خالي من كل شي
و فاقد اللي الناس مو حاسه به


خالد حس بابتسامه سلمان الذابله انها تحمل همووم و دمووع قاربت ع الانفجاار
و اللي اكد ذالك
هو لما حط راسه ع المرتبه و تنهد بالم
و سكت
و سرح لبعييييييييد

خالد ناظره و هم ماشين ع الخط
و سكت لفتره
قال يمكن يتحاكا

لكنه مانطق و عينه ع الدرب وفكره شااارد

تكلم بهدوء*
: سلوم فيك شي؟
علامك
باللهي عليك تونس باس؟
ولاتقول مافيني شي
لانك كذاب
انت تحاول تصفي خلقي
وانت خلقك ضايق بالاساس


تكلم بنفس هدوء : حول ع البحر ان امكن

خالد حس انه فعلا يشكي باس فرد بنفس هدوءه : ابشر


واتجهو للبحر


---

في الصاله
بيت ابوخالد عبدالله


سمر تساسر هدى : علامهم كذا خرجو توم و جيري

ضربت سمر ع كتفها بلعب : لااا والله قولي عن اخوك توم و الا جيري اما سلومي حبيبي مايلوقله الا الصقر الغزال النسر الزين كلللله
فديته

عقدت حواجبه باستنكار ممازح : عشتووووو بالله وش فيه زين ياحسرتي*
الا قولي القرد بعين امه غزال
ماعلينا اتصلي بسلمانك و شوفي علامهم؟ يعني مراح يروحون معنا لجدتي
بابا يقول دحين بنمشي

اخرجت جوالها *: طيب بكلمه


قام سالم : يلا اجل مشينا

ابوخالد : يلا اركبو السيارهو اخذ معك زياد و عمار
و انا بجيب الباقي معي
: يلامشينا


زياد : عمي حنا مالها داعي روحتنا معكم
خلني اجي بعدين مره اخرى

: كيف مالها داعي انت اساس الموضوع
زياد لاتخليني ازعل منك
انت وخالك بتكونون معنا وين مارحنا وجينا انت ولد اخوي و الا ؟؟؟

ابتسم لعمه :الا
ولد اخوك
بس انا اقول المره الاولى لكم تاخذون راحتكم مع * * * جدتي
وو * تجلسو مع بعض
وكذا

: ابببد *انت معنا و بتسلم عليها
و نتكلم بالموضوع ماله داعي التأجيل


: طيب بس اغير لبسي و اجيكم

سالم : بانتظارك

سمر تبغا تلفت انتباه زياد باي طريقه : بابا حتى انا بغير لبسي

: يلا انتظرك


زياد ابتسم و طلع مع خاله
هو عارف حركاتها
ويدري انها تبغا تكون معهم ع الخط باي وسيله وتبغاه ينتبه لها

فدييييتها وفديت منطووقها
ياعلني ماخلا منها

يمشي وهو مبتسم
خاله ناظره وابتسم : اوووه ماذا بك تبتسم هكذا لوحدك
اووووو *اكان قد اعجبك حديث المعشووقه
اها فهمت الآن ،،.*

: هههههههههههه خالي تفسر الامور كيفما تشاااء

قاله شنو اللي دار بينهم*
و عمار قال لزياد نفس التحليل اللي حلله زياد : ااااا *انها تحبك يازياد
نظراتها نظرات المحب صدقني انا اعرف هذه النظرات
و طريقة حديثها و اسلوبها معك يختلف عنك اسلوبها مع البقيه
تدريد جذب انتباهك باي وسيله كانت
وهذه حركات العاشق


: هههههههههههههه اجل صرنااا عشااااق
يااااليل ياخاله والله انك موب هيين اجل تفهم بسواالف الحب هاااا ؟؟؟
ههههههههه
ياجعلني فداها و فدا حبهاااا


في نفس اللحظه
كانت تراقبه فوق
وهي مييييته من القهر
ذااا اكيد يقصد كاترين
هييين يازيوود ان ماذبحتها وارتحت منها مااكون سمر
انطر علي بس بنسيك كاترين و طوايف كاترين
انت مع ذاا الشعر اللي طاير تقول راس نعاامه
اااه بس يجنن

والل السلسال اللي من عرفته وهو معلق برقبته
اااه خليني بس اخذك بعدها بمسكه بيدي واشووفه
و امشط شعرك بيدي
و ابوووس غمااازتك ذي اللي ساحرتني

ااااه ياربي
و ابوووسه كله
يجنن كله
شفاته الورديه
عيونه العسليه
غمازاته
نظراته
حدت حواجبه
شعره
جسمه
عضلاته
طوله
بياضه
حركاته
وقفته*

يااربي والله بموووت
هذا رسمه موب انسان طبيعي
تبارك الرحمن
انا كيف قبل كنت مااحبه
والله كنت موصاحيه و لا واعيه بحاالي



صحت فجأه من احلاامهاا


وشهقت : هيييييييي الرجال دخل و بدل و بيطلع
وانا للحين وصلت السما باحلامي
بس برضو راح اخذه
و محد له حق فيه
طيب يازياد
ان ماخليتك تشهق باسمي مااكون بنت ابوي


دخلت و سكرت البلكونه
و بدلت بسرعه
لبست
تنوره فوق الركبه جويتيه*
و بلوزه اوفوايت مع سلاسل ذهبيه و حزام ضعيف بنفس اللون
لبست تاج بفيونكا ذهبي
و تركت شعرها مفتوح
لبست حلق ع ورده صغيره اوفوايت
و دبله باصبعها
مع ساعتها الالماس
كعب جويتي باوفوايت خيوط
و خرجت


نزلت بسرعه و لقت الخدامه : ms samar
Thire are in your father car
Weat you


طلعت تركض بسرعه : اوووك اوووك


لقتهم كلهم راكبين
ولفت يمين وشمال
ماشافته

وين راح*
لااا ابي اشوفه
وينه

ركبت وهي تتأفأف

ابوخالد : سمر اوومنيااات حياتي مره تركبين اول وحده السياره
هدى بضحك : مش حتتحقق عمي ابشرك هههههه

ضربتها سمر بكوعها : لو تكرمينا بسكوتك يكون افضل

: ههههه ان شاءالله عمتي سمر
: عمتك وتاج راسك بعد
: تخسين مابقا الا انتي عاد

ام خالد : خلاص يابنات الله يهديكم

سكتو


و كملو دربهم بهدوء




في سياره سالم
زياد : الا ياعمي مااشوف خالد وسلمان مانهم جايين هناك

: هههههه خالد ابوه متحلف فيه يروح للشركه
لانه مهملها من زمان
هو خالد له شركه لحاله
و سلمان توأم خالد
وين مايمشي واحد الثاني اعرف انه وراه

ابتسم زياد : اها *الله يحميهم

: امين

لف لعمار : خالي بعد قليل سنكون عند جدتي
و منزل عمي سالم
اللذي هو عم لسلمان و خالد
و ابنته هدى اللتي كانت معنا

: نعم عرفتهم
حسنا
سنكون ع مايرام لاتقلق
انت اللذي يجب عليك ان تتماسك وتتوقع اي هجوم او صدمات او غير ذالك

: اممم اعلم ذالك لا تقلق علي


سالم بابتسامه : شكلكم تحشون فيني ياولد

: ههههههههههههه لا والله ابو هدى بس ابوله اننا رايحين لبيت العم سالم و كذا
عشان يكون بالصوره

بابتسامه
: اها اذا ع كذا اخذو راحتكم

: الله يحفظك


---
في البحر
سلمان منسدح
و خالد جنبه منسدح بعد
و ايديهم تحت روسهم
و يناظرون السما كييف لونها و السحب اللي تخالطها
و الغيوم
الجو مبرد كثير
والهوا بارد*

و الجو بدا يحلو بالرياض
في بدايه فصل الشتا

خالد تكلم في البدايه : سلوم علامه خاطرك ضاق فجأه

خالد توقع ان سلمان راح يقول مافيني شي
و بيماطل وماراح يقول اللي عنده


لكن تفاجأه فيه
وكأنه اطلق سراحه
و بدا يتكلم بكل اريحيه و تواصل
و هو مسترسل بالكلام
اللي قطع قلب خااالد للنصف


:
خالد
انت دعيتلي و قلت
جعلك ماتخلا ؟؟!!!

ليه انا للحين ماخليت ياخالد

خالد انا من بعد موت امي و ابوي
تكسرت ضلوعي
ولاعاد بي اي قوه حتى اني ارد الضر عني

خالد انا عشت مشتت
مابين عماني ابوك و عمي سالم
اقص لساني لو نطق وقال انهم قصرو
محد قصر معي معي
لا انت و لا عمي سالم و لا عمي عبدالله
و لاحتى جدتي

جدتي عاملتني وكأني ولدها موب حفيدها
وكأني انا الوحيد اللي بدنايا
اغلتني وحبتني
وكانت تعمل اشيا من وراي تخبر اني مالي علم بها
واما ادري بها وساكت
من عظم اللي تعمله بي مدري كيف اجازيها
كانت تروح وتعطي عمي سالم فلوس اول سياره كنت احبها
وسألتني قبلها اي سياره تحب
و قلتلها روز ريز
راحت وحولت الفلوس بحساب عمي وقالت له هذي الفلوس تشتري فيهم سياره روز ريز سوده
اللون اللي افضله
و تجيبها البيت وتغلفونها
بخليها مفاجأه لسلمان
ولا ابي ولا واحد فيكم يقول انها مني
قولوله انها هديه من شخص
يحبك
و حلفتهم مايقولون
ماكانت تدري اني ع الدرج وسمعتها

والله يومها مانمت مدري من الفرحه
والا
من الحزن
و الا من البكا
و الا مدري مدري
شعووور غريب
بكيت الم ع فراق امي وابوي
و كنت عارف لو انهم عايشين كان هم اللي اشتروها لي
بكيت
لان الشيطان وسوسلي
بانها تشفق علي لا اكثر
ماهو حبا فيني


مواقف كثيره اعجز عن ذكرها لجدتي اللي ماتنام الا اذا مريتها و حبيت راسها بعدها ترتاح وتنام
و لو اني برا البيت ماتذوق عينها النوم الا لين ماتشوفني داخل البيت
عشان كذا مااقدر اني اتأخر برا البيت
لاني عارف اني باخذ ذنبها لو تاخرت واخرتها عن نومها
لدرجه اني احيانا اجي و انتظرها لين ماتنام و بعدها اخرج بهدوء

و عمي سالم صح انه يشد معي شوي
لكنه والله لو طلب روحي لقدمها له هديه
يكفي انه ضفني و لمني له
و خلاني حسبت ولده
بكل شي كان يحكمني وكأنه ابوي
حتى انه يزعل احيانا علي ويقول ماتعتبرني ابوك عشان كذا ماسمعت كلامي

هالكلام يكسر ظهري ياااخالد

لان كل كلمه لها صدى بقلبي و كل حرف يترجمه عقلي لالف معنى

هل هو قال كذا فعلا يعتبر نفسه الولي علي
والا الواجب خلاه يعمل كذا
هل هو فعلا من قلبه يحبني و الا مجرد وجودي بالبيت و صله القرابه تحكم عليه هالشي


وساوس كثيره تداهمني
محد يحس فيها غيري


وانت كذالك
احيانا اعيش احلا و اجمل لحظات عمري معك
*مرات لما تعصب علي
اقول هو متحملني بس رأفة بحالي
و لاني ولد عمه لاغير
والا هو وش يبغا بواحد مثلي وحييييد

عنده ام وابو واخت واصدقاء غيري
واستقرار
وناس تخاف عليه
واهل يحمونه
وظهر يصونه

يعني ماهو محتاجني ابد و .......


ماكمل كلامه


لان خالد جره و ضمه لصدره
و هو يبكي بألم
وقلبه يتقطع قطعه قطعه

ع حال اغلى روح لقلبه
و رفيق دربه
سلمان

بكا الم و حسره ع الهم اللي يشيله بقلبه
وساكت و يشوف الناس
بهالنظره

: بببببس بببس ارجووووك ياسلمااان لاتكمل

ليييه كذااا
حرام عليك
قطعت قلبي
ليه تفكر بذا التفكير
ليه تظن انا نشفق عليك
ليييييييييه
انت اغلى من روحي
و اقسم باللي خلقني انك لو تبغا روحي ماتغلا عليك

سلمان قاطع خالد بهدوء : خلود انا عارف غلاتي عندكم
لكن قلت لك ان الشيطان لعب بعقلي


---

 
 

 

عرض البوم صور رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 05:28 PM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226937
المشاركات: 18
الجنس ذكر
معدل التقييم: طالب رجا الاوهام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طالب رجا الاوهام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساء الخير على الجميع
اولا : الجزء كان حلو ومرضى من ناحية الكميه
اشكرك على هذا الابداع المميز
ثانيا : (التوقعات)
1- سلمان كلمت (الكبت يولد الانفجار) قليله علية كلام كان يبكي كثير ( من جد الواحد بدون ام وابو مايسوه شئ ) الله يخليهم لنا.
2- اما سمر وزياد فهذول رواية لحالهم موقف سمر وهي على البلكون عجيب وهي تتأمله بس بغيت اذبحها لما قالت انهم يتكلمون عن كاترين صدق غيره مالها داعي.
الباقي لاتعليق ودي اشوف موقف الجده من زياد وهذا اضن الي راح يحصل في الجزء القادم اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
ونحن بنتضارك دائماً 

 
 

 

عرض البوم صور طالب رجا الاوهام   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:23 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231705
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: aglik عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
aglik غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روااااااااااااااااايتك تجنن

وخصوصا سمر وزياد

سلوم ياقلبي عليه الله يروف بحاله
بس عندي استفسار وشلون بحر وبالرياض؟عجزت افسرره خخخخخ اللي اعرفه الرياض بوسط المملكه مايمها بحار؟

 
 

 

عرض البوم صور aglik   رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 08:47 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجا الاوهام المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---
في البحر
سلمان منسدح
و خالد جنبه منسدح بعد
و ايديهم تحت روسهم
و يناظرون السما كييف لونها و السحب اللي تخالطها
و الغيوم
الجو مبرد كثير
والهوا بارد*

و الجو بدا يحلو بالرياض
في بدايه فصل الشتا


سوعال اذا الاحداث تدور فالرياض ..... الرياض فيها بحرررررررررررررررررررررررررر


مخي راح يدووووووووووووووووووووووور وضيعت ياليت توضح

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الندى, القسم العام, القسم العام للروايات, يالمطر, رجا الاوهام, روايات, روايات كاملة, رواية, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية رجاء الاوهام, رواية على هونك, رواية على هونك يا المطر ليه الندى رويان كاملة, رواية على هونك يالمطر, رواية كاملة, رويان, على هونك يا المطر, هونك, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية