كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع والعشرون :
زياد ناظرها بصدمه
بعد كلمتها اللي بان الحقد فيهااا
و حقن وجهها بالاحمرار الغاضب
وعيونها مليانه بالدمووع
شفايفها تتكلم و هو سرحان بها
و هي تسبه
ناظر شفتها كيف تتحرك وترجف
و تمدها بشكل غصب خلا زياد يسرح بهم و مايوعى للكلام اللي تقوله
وعى واخيرا بعد ماضربته ع خده
يعتبر
كف
لكنه كف لطيف
كف بدلع و قلللب محطم
عطته كف لكنه كف يجذبه لها اكثر
برقته و رجفه ايديها
و استقرار كفها ع خده لا شعوري
مسك كفها
و رص عليها و هي ع خده
ناظرها بصمت
و شاف عيونها اللي يتساقط الدمع منهااا
: انتي بكل حالاتك ،،، تجذبيني لك
ليييه؟؟؟
سمر وقف النبض من قلبهاا
و لساانها عجز يتحااكا
و استقر نظرها ع
عيووونه
و الغمووض اللي يملاهم
سكتت ماتدري شترد عليه او شتقوول
زياااد من دوون سااابق انذاار
: لو اطلبك
تتزوجيني
توافقين؟؟؟
سنر فتحت عيووونها عالإخر
و بااانت الصدمه عليييهااا جدااا قويه
شافته كيف ينتظر اجابتها بحمااس وشوووق
وقررت
تكسر قلبه مثل ماكسر قلبها وقهرهااا
كيف بيكون بعد زواجهم
بيجلس يضم كل وحده بالشارع
ويقول ذول خواتي
وانا اموت بحسرتي
ناظرته وشافت الشوق بعيونه
و تكلمت وياااليتها ماتكلمت
: عندي شرط
ابتسم والفرررحه غمرررته و رد بسرعه : ااامري باللي تبينه
رفعت حاجبها و تكلمت بحكم وقسوه ؛ تكون لي سايق
و خادم
لمدة سنه
وبعدها حتى لوتبيني اتزوجك من دون اي حفله
بسوي اللي تبغاه
وقبل السنه ماتتكلم علي بولا كلمه وتسمع كلامي بحذافيره
ناظرها بصدمه من طلبها
سكت شوي
و رفع حاجبه وناظرها
كيف تناظره بتحدي
: ماعندي مانع
بس هذا مو معناه انك تذليني اولا
وثانيا المده كبيره سنه
وثالثا والاهم انا شنو ضماني بأنك ماتكذبي علي؟!!!!!!
: اولا انا مراح اذلك
ابغاك سايق فقط لاغير وان بغيت شي ثاني بيكون لك الخيار بالرفض او الموافقه
ثانيا المده مراح اتنازل عن يوم واحد
عاجبك كان بها مش عاجبك كنسل الموضوع
ثالثا انا لا قلت كلمه بتكون وعد مابينا
ومش من طبعي الكذب
والا كلن يرا الناس بعين طبعه
زياد ناظرها بغضب : لاااوالله
قصدك انا كذااب؟؟
ابتسمت بتنرفزه وتكلمت بدلع
قطع قلب زياااد وماعاد له كلام بعدها
: زيوود علااامك انا مااقصد كذاا
خلاص عاد وربي مااقصدك
لاتزعل
ولاتزعلني عليك
بليييز
شافها كيف تسبل بعيوونها
ثم تبتسم برقه
؛ اممم طيب خلاص مسامحك
و موافق ع شروطك
بس قسم بالله ياسمور ماتلتزمي بالشروط والله لاخطفك
و اتزوجك غصبن عنك
فاااااهمه
قال فاااهمه بعصبيه مصطنعه
ارعبت سمر ؛ طيب خلاص لاتعصب فااهمه
ابتسم : امم اوك امشي خلينا ننزل قبل ا يفقدوناا
: اوك
ركبو الاصنصير
و كل واحد يناظر جهة غير جهة اللي معه
نزلو
و شافو الطاوله فاضيه للحين
و عمار مو موجود
لف عليها وتكلم بسرعه ؛ سمر انا كمان عندي شرط*
ناظرته باستغراب ؛ شنوو شرطك ان شاءالله؟!!!؟
: خالي معي وين ما اكوون
فاااااااهمه
هب بوجهها
وهو متعمد يخرعها و يلصق بوجهها
ابتعدت عنه و هي تناظره بربكه و احراج
: فااااهمه خلاص مايحتاج تعمل ذا كللله
: اييه ناااس مايجوون الا بالعين الحمرااا
برطمت وطلعت برا المطعم متوجهة للسياره
زياد جلس ع مقاعد الانتظار واتصل بخاله
رد خاله بعد ثاني رنه ؛ اهلا زياد اين انت؟!
زياد بعجله ؛ انني في مقاعد الانتظار اين انت ؟؟
: انا في الخارج مع عائلتك
و سمر اتت عندهم
هيا تعال
قام و عدل تيشيرته
وتوجه للحمام بسرعه غسل ايدينه وطلع
و لقاهم واقفين عند الجلسه الخارجيه
تقدم لهم : السلام عليكم
الكل ؛ وعليكم السلام
ابوخالد ؛ يالله ياولدي ماقصرت وعسا عمرك طويل اللحين عاد بنرد الفندق وانت كلم خالك وتعال عندنا عشان تصيرون قراب منا
: ابشر طال عمرك
بس مو الليله*
الليله صعبه*
باكر من اصبح افلح
نجيكم ان شاءالله
: ع راحتك
زياد مسك خاله و توجهو للسياره
مع العايله كلهم
ركبو اللومازين
و توجهو اول شي لفندق العايله
و بعدها راح زياد لفندقه هو وخاله
---
انا
اسف
ادري ذا مقدمه للجزء ومايسوى
لكن
حبيت افك لو عقده وحده في الحدث
اليوم التكمله بترضيكم ان شاءالله
|