كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع جزء الثالث والعشرون :
قامو خالد وسمر يتمشون
والباقي الى الآن جالسين
زياد صار يخطف نظرات عليها
وهي ماشيه وتاركتهم
و رد يناظر اللي جالسين
خاف لا احد ينتبه له
ابوخالد كان يسولف لهم عن اول رحله جاها لتركيا
ومغامراته مع ربعه وكان جدا مضحك
هدى حست بالدوخه وتبي النوووم
ناظرت عمتها اللي جنبها
: عمتي ام خالد
لفت عليها ام خالد بحنان : هلا يابنتي امري
: مايامر عليك عدو مش مشكله لو انام*ع رجلك
مدت رجلها ام خالد بابتسامه : ابشري من عيوني
وش له هالرسميه ياهدود انا حسبة امك ياقلبي
انا حاسه فيك من طلعنا وانتي دايخه
ابتسمت هدى بتعب : ايه والله راسي ذابحني ابي النوم
: طيب تعالي نامي ياروحي وريحي
نامت هدى ع فخذ عمتها
وابوخالد انتبه لهم
همس لام خالد : عسا ماشر فيها شي؟؟
: لا ابد سلامتك بس تبغى تريح شوي
: اها زين الله يحفظها يارب ظنيتها تعبانه
عمار ناظر زياد ويبغاه يترجم اللي يقوله سلمان
زياد بابتسامه ذات مغزى فهمها خاله : خالي ان سلمان يقول انه يريدنا ان نعود معهم انا وانت للسعوديه
لا يعلم انني كرهت هذه الديار بعد ذهابي لها
كان كلام زيااد جدا قوي
و ابتسم في سبيل ان محد يشك باللي يقوله انه موب زين
وهم اساسا موب فاهمين وش يقصد
الا عمار اللي تغير لونه
وحس بقيمة الحكي اللي قاله بالتركي
سلمان بابتسامه ؛ هاا قلتله يبغى فانيليا والا كاكاو
ابتسم زياد و هو يقول : يبغا كاكاو
قام سلمان يجيب لهم من الآيس كريم
بعد مااخذ طلبهم
و عمار ناظر بزياد وكأنه يبلغه انه فهم مقصده
وانه مايبغا يرد معهم لو ايش ماصار
ابتسم بغموض له
و بعدها شتت نظره باللي حواليه
من طرف اخر
سمر ابتسمت لما شافت قطار يدور و خطيييير حييل
و دائرته بلهوا
وضعيف
كان المكان يعج باصوات الصراخ من كل ناحيه اثر اللعبه
: يااااااااااي وناااااسه ابغا اركبها
خالد ناظرها بصدمه ؛ انتي من صدقققك
يااابنت قسم بالله تخررع
وش تركبينها بايعه روحك انتي
توجهت للكاونتر وقصت لها تذكره بعد عناء طويل بالموت فهمها التركي
يوم اشرت له عاللعبه فهم
وقصت لخالد وحده
راحت له
ومدت التذكره و ناظرة عيونه بدلع : يلااا عاد خلووودي لاتخليها بخااطري
خالد عقد حواجبه وهو مستغرب نفسيتها المتقلبه الف مره بالدقيقه
: سموور ياقلبي انا عارفك عدل مراح تتحملي ذي اللعبه
قسم بالله تخرجي ترجعي كرمك الله
و بتتعبي علينا وتطيحي خلاص مافيك حييل
لوت فمها وناظرته بزعل : يعني تخليها بخاطري؟؟
قبل كنت كذا اللحين عادي ما اتعب صدقني يلاااا عاااااد بسرعه وقفت قبل تتحرك خلنا نلحق يلااااااا
سحبت يده معها وهي فرحااانه
وخالد وراها
وهو يضحك ع سرعتها وحماسهااا
مدو التكت و ركبو
و فجأه
احد ضرب كتف خالد من الخلف بعد ماجلس عالكرسي
لف وشاف سلمان وجنبه زياد
ضحك ع شكل زياد المرتبك
عكس سلماان اللي الوضع عاجبه
: هههههههههه ماشاءالله ليش تقلدوونااا
زياد بربكه و خوف : يااااخي قسم بالله لاصار فيني شي
يااويلك ياااسلييييماااان
والله جسمي يتنااافض من الروووعه
انا الالعاب ذي بحيااتي ماركبتها ولا ادانيها بعييشه الله
لكن والله ياااسلييييم ان دخت وتعبت يااويلك مني
الكل ضحك ع اسلوب زياد وارتباكه الواضح : هههههههههههههههههه
سمر ناظرته بكبر : اووووف رجال وش طوولك تخااف من لعبه
هزززلت والله
ناظرها برفعة حاجب
ووقتها صدق تمنى يصفقها ع وجهها
ابتسم غصب عنه *بمجامله
: اناا ماعمري ركبت الالعاب ذي حدي السفينه
ماادانيها بعيشة الله
والاعتراف بالحق فظيله لكن الخوف منك
الله يستر بس؟؟
ناظرته بنصف عين و ابتسامة سخريه : نشوووف بالنهاايه مين اللي يطلع يضحك
ربطو الاحزمه
ومشا القطار في البدايه بهدووء
بعدها
بدا الجد
و اسرع
و الصرااخ بدا مع سرعته
وسمر صارت تصرخ عليهم يوقفووو
وزيااد كمااان
وسلمااان ميت من الضحك عالاصوات
وخالد سااكت في البدايه
بعدها داخ راسه وقام يصرخ مثلهم
انتهت اللعبه بضرف ثواااني
لكنها طلعتهم فعلاااا سكاارا
طلعو وكل وااحد مايشووف الدرب حووله
جلسو عالكراسي وهم يلهثوون
و سمر ماسكه راسها من الالم
وخالد رد راسه للخلف وبدا يدلكه
وسلمان متعود ع ذي الالعاب فمااثرت فيه كثير
قعد يضحك عليهم
وخاصه زيااد اللي مغمض عيووونه و يتنفس بقوووه
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قسم بالله ياااااشكلكم يبغاااالكم صووووره
طلع جواله وقام بسرعه واخذلهم صووره
وهم ولا حوووووله
: وييييين الاقوياء؟؟
امحق بس *اللي يسمع حكيك ياسمر قبل اللعبه
يقووول بس بتصكين عليناا
ههههههههههههههههههههههه
هزلللت ياااسمووور هااااا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههععه
زياد الى الآن بين عيونه عوااار قوووي
لكنه ابتسم ع كلمة سلماان
هزلت
فرح انه فشلها
ذي مع وجهها شايفه روحها مدري ع ايييش
ااااااااه ياااراسي
انا وين وهي وييين بس
---
:هدى ياامي يلا قومي بنمشي
هدى فتحت عيونها وشافت عمتها والكل يمشي قدامهم متوجهين للبوابه
قامت بسرعه و توجهت لهم مع عمتها
: اوووووف كل ذا نووم
شفيييني يااربي
ابتسمت لها ام خالد : *شكلك من جينا وانتي نومك متخربط
الله يعيينك ان شاءالله
: اميين
رنيين جوال ام خالد قطع عليهم الحديث
ناظرت الشاشه بابتسامه
وردت ع عمتها ام زوجها
: هلااا والله بعمتي يااامرحباا مليووون يالغاليه
والله ان لكم وحشه
ردت الجده عايده بزعل واضح : اييييه الحكي ببلاش
والا الافعال قل من يفعلها
: افا ياعمتي ماخذه بخاطرك
والله انا مافضينا الا اليوم
من وصلنا وحنا نحوس
بين الفنادق
و لقينا والله البراااد اللي نسااانااا روحنا
ابتسمت الجده بسعاده : زييين الحمدلله
وشلون اللي عندك كلهم عسا مايشكون باس
: اابد طال عمرك كلهم بخير وسهالات
انتي وشلونك و شلوم ام هدى و كل اللي عندك
: ماعليهم شر ماينشدون الا عنكم
سالم يانظر عيني يتصل ببنيته يقول جوالها مقفل هي وسلييم
عاد قالي اتصل بك كود انه يلقط
: اييه ياعمتي جوالاتنا كلها مقفله
انا توني فتحته قبل ساعه
الباقي بيطلعون ارقام تركيه ويتصلون بكم
لان ماعندهم خدمه التجوال اللي بتصلو من برا
الا انا وابوخالد
: الله يسهل الامر يابنيتي
الا ماعلميتيني انتو لقيتو اهل الضعيف اللي معكم
زياد
ام خالد بابتسامه : ايه ابشرك البارحه لقى خاله
وتيسرت الحمدلله
وهم اللحين معنا تونا طالعين من منتزه
و انا هه قدام السياره
وهم جد ركبو
و معي بنيتي هدااوي الله يخليها لاهلها
: امييين الله يستر عليكم
والله انك فرحتيني مير الله يكتبلكم اللي فيه الخيره
اجل سلمي وانا عمتك واسلمي
: سلمت يمناك ابشري يوصل
ماتشوفين شر
: في حفظ الرحمن*
هدى : يااافديتها جدتي وش اخبارها
ابتسمت ام خالد و هي تمسك هدى عشان يركبو السياره : ماعليها تسلم
ياحلوها تنشد عن زياد
قفلت الباب بعد ماركبت
ابوخالد : مين امي؟
لفت عليه و هو جنبها : ايه تسلم علييكم من دون عد
الكل : الله يسلمها
ويبقيها
ام خالد لفت ع زياد وشافته مغمض عيونه و واضح انه يتألم
: زياد يا ولدي علامك تونس باس؟؟
زياد فتح عيونه بسرعه وابتسم لها : لااا ابد مابي الا العافيه
: شكلك تعبان تبغانا نرد؟؟
ابوخالد ؛ ابووي ان كنت مصخن نرد وباكر نتمشى عادي حنا اقامتنا هنا سبوع
زياد افتشل منهم كلهم نظرهم عليه
وهو تنفسه يصعد ويهبط : لااا ابد والله مافيني الا العافيه
بس من ارهقت شوي و عادي الحمدلله
سلمان همس باذن زياد بضحكه : اقووول قص ع غييري يااجاكيشاان
الا شرايك بالشقر والبيض و و و...
زياد وخر عنه وناظره باستعلاء مضحك ؛ الهجاااد
سلمان ماقدر يمسك رووحه ومات من الضحك : هههههههههههههههه ابشر ههههههههههههههههههههههه
خالد ناظرهم كيف ماخذين جو مع بعض
وتمنى لو يدخل معهم
لكنه مايقدر ينزل من نفسه
اكثر من كذا
خلاص اذا هم يبغوني اكيد بينادوني
مش اقعد اطر منهم اناا
ماالت عليهم استسا مواضيعهم تافهه مثل وجييههم
سمر ناظرت زياد اللي حركاته
غصب تعمل ثغرات في نفسها
وتخليها تنتبه له اكثر من الاول
سرحت فيه و في نظراته
وضحكته لسلمان
و حنيته الواضحه ع خاله
وكل شوي لاف ع خاله ويترجم له اللي يقوله
ويبتسم معه ويضحك
ااااااه
وش طبيعة هالانسان
عاش داشر مع عايله غنيه
فجأه
فقد عايلته
فقد الغنا والمال
اضطر يتغرب عن دياره في سبيل انه ينقذ خاله من حصار عصابه
كافح بكل جهده
بذل طاقته عشان يعيش
انذل مني كثير
ومع ذالك مايبين الاهميه او يتصنع اللامبالاة
اللحين ردت له حياته الطبيعيه
وعيشته
اااااه ياالقهر البنات عنده عادي اي وحده تمره بكل ثقه يسولف معها ويصرح بعد انها صديقته
اااااه ياقلبي مع ذالك مااقدر اكذب ع رووحي اكثر
انا فعلا تعلقت به
مقدر ابعده عني
اموووت ولايبعد
اللحين لازم افكر كييف يرد معنا للسعوديه
كيييييف يااااسمر كيييييف ؟؟؟؟!؟؟!!؟؟؟ **
: سمممممر*
لفت ع خالد اللي علا صوته
تنرفزت منه لانه قطع حبل افكاارها
: خييييير وش تبغا تصرخ علي
خالد عقد حواجبه وهو عارف انها في وادي ثاني
لان السياره مابقا فيها غيرها
وهي مااخذه جو ومقفله عيونها ومتراكيه
و ماوعت ع نزلتهم*
ناظرت السياره فاضيه
وخالد يناظرها بتهكم ؛ انزلي يالحبيبه الكل نزل الا انتي يامفكرة زمانك
: جب جب بس كيفي موب شغلك
اخذت شنطتها ونزلت و عدت خالد اللي لف راسه يمين ويسار علامة انه مافيها طب هالبنت
دخلت المطعم وشافتهم جالسين ع طاوله وحده طويله
قربت عندهم و لقت كرسيين فاضيين واحد جنب زياد ع يساره
وكان هو اللي اقرب لها
وواحد جنب سلمان
حمدت ربها انه الكرسي الاقرب عشان يكون لها عذر
وخالد بالطقاق لي جا يجلس عند سلمان
سحبت الكرسي و زياد لف عليها وبعدها رد يناظر المنيو
جلست و هي فرحانه
وحالفه حلف انه اليوم راح اقنعه يجي معنا السعوديه
خذت المنيو
وكل واحد صار يختار الطبق اللي يبغاه
وزياد نادا ع القرسون
وكان دايركت لازم يلتفت ناحيتها
عطاها نظره خاطفه وكان متعمقه في قرايه المنيو
ياااربي هي ليه جلست جنبي
هالبنت قسم بالله غريبه
كل شي فيها يسحر
عقدت حواجبها
نظرتها لي الغريبه
تركيزها المشتت بالمنيو
جلستها المايله اللي يمليها الدلع
اصابعها
عيونها
شفايفها
حركاتها
تعابيرها
نفسيتها
كل حاااجه فيها
مميزه عن الكل
حظوورها اللي يلغي عندي حظور الكل
قلبه صار يدق بسرعه
وهو يفكر فيها
وهي قاعده جنبه
نادا ع القرسون ورد يناظر المنيو
جا القرسون وصار زياد يقوله بعد مايسألهم شنو طلباتهم
الكل اختار الطبق اللي يبغاه
وبقت هي اخر وحده
لف عليها وضغط ع روحه عشان يكون طبيعي معها ومحد يشك بالموضوع
: وانتي سمر ؟؟
ناظرته و هي لاويه شفتها بطريقه جذااابه
: ماعجبني شي
ماحب المشاوي ،، وهم اكلهم كله مشاوي
زياد عقد حواجبه واستغرب
لان فيه اطباق غير المشاوي
صفى نيته وقال يمكن ماانتبهت
بدو بالسوالف والازعاج
وهو صار يقولها عن الاطباق والقرسون واقف
فتح المنيو واشر ع طبق باستا
: هذي باستا ماتحبيها
ناظرته بلعانه وهي اساسا تحب المشاوي وعارفه شنو بالمنيو لكنها تبغاه يكلمها بأي طريقه
خاصه ان الكل لها بالسوالف ونسوهم
؛ ااااممم لا
لف ع الصفحه الثانيه و وراها الستيكات : طييب تحبي ستيكات
ناظرت عيونه ولما رفع عيونه وشافها قالت *بسرعه : لااا
زياد فتح الصفحات اللي ورا وهو عارف انها متعمده تسوي هالجو
وتبغا تفرض وجودها بكل حاجه بعنادها
واللي صار يستلذه
: اممم طيب وش تحبين تاكلين وانا اطلبه لك لو من برا المطعم
ناظرته ثم لفت تناظر المطعم اللي عباره عن مطهم فايف ستار
ومشهوور بتركيا
يعني بالمختصر مراح تلقى احلى منه،،
: امممممم اساسا ماني جوعانه
ابغا عصير ستروباري
: لا مايصير لازم تطلبي اذا جا الاكل بتغيري رايك صدقيني
رفعت حاجبها وشافته كيف مركز فيها : اممم انت وش طالب؟؟
ابتسم لاشعوري ع حركاتها واسلوبها : انا طالب ستيك لحم و شوربه فطر
؛ طيب خلاص باكل معك
زياد لف بسرعه من روووووعة الكلمة و شاف الكل
وحمد ربه محد انتبه لها
لف ع القرسون وهو متوتر
و قاله يزيد ستيك لحم ثاني و شوربه
وعصير فراوله
اما سمر كرهت عمرها
ماتدري كيييف قالت كلمتها ذي
لفت عنه وطلعت جوالها
اما زياد لف ع خاله بالجهة الثانيه وصار يكلمه بصوت خفيف
و طرق كلمتها يلللج بأذوونه
عمار ناظره بتساؤل : مابك ان لون وجهك اصبح احمرااا
ههههههههههههه ماذا قالت لك المعشوووقه ؟؟؟
زيااااد فتتتتتح عيوووووووووووونه عاللللااااااااخر
لاااااااااا بالله كملللللللت
صااارت معشوووووقه بعععد
دايم خاله لما يشوفه مع اي بنت يسميها المعشوقه
ويضحك عليه
ويقوله ان معشووقاتك كثااار
لكنه كان يضحك وماتهمه الكلمه لانها مووصحيحه
لكن اللحيييين مايدري كيييف
كسرت ظهره هالكلمه
وصااار متشتت بعدهاااا
جا اللكل وبدا الكل بالاكل
ويثنون ع زياد ويشكرونه عالمطعم
اللي اكله فعلا لذيذ
سمر لفت عليه وشافت الملعقه تهتز بيده
وماهي ثابته
وتوتره باين لها
لانها اقرب وحده له
شافته كيف رفع راسه
فجأه وناظر قدامه
رفعت راسها وشااااافت
وحده
لابسه فستان للركبه جويتي
علاق
والظهر كله طاالع
والشعر اشقر والملامح تركيه بححته
وجمااال البنت كااان فااااتن
و طولها وجسمها كان جدا مللفت
شافت زياد كيف قاام والابتسااامه ماااليه وجهه
والفرح باااين علييييه
الكل فتح فممممه لمااااا جر زياااد البنت
و حظنها
وهي بدت تبكي
و تضمه اكثر لهااا
عمار ناظرهم وابتسم وكان الوضع جداا طبيعي عنده
: اااااوه كااااتريييين
يالها من مفاجأه
ايهااا الاحمق لم يخبرني بأنها مدعووه
سمر صارت تاكل بشفاايفها من القهر
و عيوونها صااارت تقفل وتفتح بصدددمه
ماتوقعته بهالوقااااحه
اللي تخليه يضم وحده قداااام عيونهم
زياد الى الآن ضامها ويمسح ع ظهرها
وهي تعااتبه و تضربه بدلع
وهو صار يضحك
و وخرها عنه وبدى يمسح دموعها
و قبلها مع خدها
بنعومه
سمر خلاااص صااارت ناااار تشب
وعيووونها امتلت بالدمووع لاشعووري
و صارت تدخن من الالم اللي صابها ببطنها
و جسمها طلعت حرااارته فووق
زياد يضحك بفرح : اووووووه لااصدق انك كاتريين
كم اشتقت لك ياااصديقتي العزييزه
كاترين ضربته مع صدره بدلع ؛ الآن اصبحت صدييقتك يااا كاذب
لولا انني رأيتك بالصدفه هنا لما قلت لي
: كاترين اقسم لك انك ع ذهني
ولكني قبل يومين اتيت هنا تركيا
ولم القى الوقت لازورك
انت في بالي دائما
ولكن حصلت لي حادثه اعاقت تفكيري و تغيرت بعض مفاهيم حياتي نوعا ما
الآن الوقت غير مناسب
اذهبي وسآتيك غدا او الليله وأحدثك بما حصل
ابتسمت له : حسنا انتظرك لاتتأخر
ابتسم لها
وهي قرب لغمازته وقبلتها وراحت
اما زياد كان الفرح باين ع وجهه
لما استوعب اللي سواه لف ع اللي جالسين ومنصدميين
ووجيههم ماتبشر بخير
كانو يناظرونه بنظرات جدا خطيره
تلعثم و حس ان وقتها وده يطير من المطعم وينحااش
لان الكل خلاااص بيذبحوونه لامحااله
يااااويلك ياازياااد
ابتسم بارتباك
و جلس مكانه
بيرقع الموقف تنحنح : اااا هذي صديقت عمري
كاترين
اكثر من اختي
من طلعت ع الدنيا وهي متربيه معنا
كنا في نفس الحي
وللجامعه وحنا مع بعض
حتى بالوظيفه توظفت فتره عندنا بشركة الوالد وبعدها خرجت
يعني تقدرون تقولون اكثر من اختي
فااااا
هي فاقدتني لما رحت عنهااا
وكذا
انااا ما * اا ادري ان هالشي عندكم غلط
وكبير كمان
لكن اسمحولي انا ماتعودت ع كذاا
وعندي اشياا كثيره غير عنكم
حاولت بأقصى جهدي اني التزم بعاداتكم بالسعوديه
لكن لما رديت هنا صار من الغير طبيعي اني اتصنع العادات اللي ماكنت متربي عليها
اناااا اسف
جد اسسف
مووب لهالدرجه تاخذو فكرة اني منحط
لكن مجتمعي كذا
والغريب ان سويت شي غيره
ومن ولدت وهذي عاداتي وتقاليدي
يعني ماتعودت ع غيرها
امممم
مدري * ووو بس
الكل يناظره بنظرات*
غمووض
عتاااب
سخريه
لاتعليق
ابتساامه تسليك للموضوع
اتهاامات بالنظرات ذبحته
ما لف ع سمر نهاائي
وا يبغا يلف عليها
لانه عارف ان لف اكبر ماعندها بيجي بوجهه
عمار ناظرهم كيف ردو يحاولون يستلطفون الجو
واستغرب
وش فيهم
زياد ناظر خاله وهو يلحس شفاته
علامة التوتر
: اااام خالي ان عندنا الى الفندق اخبرتك بمايحصل
: حسناا
رد الوضع شبه طبيعي
لكنه ذبحه الفضول يبغا يشوف ردة فعلها
هي الوحيده اللي جنبه
ومايقدر يشوفها او يلف عليها
انتهو من الاكل وقام ابوخالد : انعم الله عليك ياولدي ياعلها دايمه
زياد ابتسم ع تفهم ابوخالد وسلاست تفكيره للامور و حله للمفاهيم المجهوله بعقل وتدبر
؛ الله يجعله عافيه *ع قلووبكم
: انا رايح اغسل يدي حد بيروح معي
كلهم قامو ماعدا عمار وسمر
: معك حنا
زياد قام بيلحقهم لانه مايبغا يجلس عندها
لكنه انصدم باللي جره
وجلسه بالكرسي ومنعه من القومه
لف عليها وشاف نظراتها الناريه
وعيونها الحاقده
اللي تبغى تاكله
مسكته من ياقة قميصه وصرررت ع سنوونها
: قدااااامنااااااا يااااقليييل الاصل
قااال تقاليد وعادات قاال
انت عديم اخلاق والا ايش بالله
زياد مسك يدها ووخرها عن قميصه
وناظرها بغمووض
و يدها للآن بيده
ركز بعيونها
و تكلم بهمس مايسمعه غيرها
لان سحبها لين ماقربت عنده
وهمس باذنها : انا اسوي اللي ابغا
وانتي تاكلي تبن وماتتكلمي
واذا في بالك اني كذا مع الكل
فإنتي غلطانه
لان كااااترييييييين غييييييير عن الكل
كاترين اختي و اكثر كماان
يالمنحرفه
عض اذنها و هي بعدت بسرعه وعيووونها مليااااااانه بالدموووع
من الم العضه و حرااارة جسدها اللي ارتفعت للمئه
نزلت راسها عالطااوله وهي خلاااااص انتهت
وبدت تبكي بشهاااق و جسمهاااا يتنااافض
زياااد فتح عيونه عالآخر
و شافها كيف انهاااارت
لا موووووومعقووول
معقوووله تكووووون *؟؟؟؟؟!!!!!! **
مستحيييل
اساسا هي مااتدانيني
كيف تتأثر
عمار بخرعه : زيااااد مابهاااا لمذا تبكي سمر ؟؟
زياد مايدري شيسوي
خاف لا يجون ويشوفونها تبكي
ثم بعدها صدق مراح يسلم منهم
سحبها بسرعه
و قال لخاله وهو رايح يركض : اذا سألو عنا فقل
ذهب زياد للرسبشن
وسمر للحمام
سمر تمشي معه
وهو لامها عشان تركض بسرعه
لين ماوصلو لمكان الاصنصيرات
فتح الاصنصير بسرعه
وركبو
و ضغط ع اعلى طابق
واللي عباره عن حمام سباحه
في نفس المطعم
سمر ميته من البكي والروعه بنفس الوقت
صارت تخاف منه كثيير
سبب لها رعب هالزيااااد
ناظرته كيف نزل بسرعه وسحبها معه
وكان المسبح فااااضي
حمد ربه
و مسكها
وحطها ع الجدار
وصار هو قدامها
وهي خلفها الجدار
ناظرته بخوف ورجفه
وهو يلهث وصدره يرتفع وينزل
سمر تكلمت واخييرا : انت اكييييد انهبلت
اااااااااااا اهئ اهئ ااااى*
صارت تصيح وقلبها يضرب بقوه
زياد مسك زنودها
و تعب من كثر مايكبت بصدره خلااااص
سمر صارت غصب تملكه
: سمر اقسم لك بالله العظيم ان مابينا من اللي تفكري فيه
لاحب ولابطيخ
قسم بالله اني احبها مثل اختي
سمر افهميني
كاترين عاشت معاي في بيتنا وابوها صديق ابوي حييل
وابوها الله يرحمه توفا وماعنده غير كاترين
وامها
فابوي الله يرحمه داايم يوصيني عليها وع امها
هم اكثر من اهلي والله ان ماغيره شي
هي حيل تعلقت فيني
وانا قلت لها اني احبها مثل اختي وبس
وهي تدري بهالشي
سمر قسم بالله
انها حبوبه وطيوبه
ولما تجلسي معها من اول مره بتحبيها
لاتكبرين الموضوع و تبكي ع هالتفاهات
ناظرته ببكي وحقد : ليييش تبرر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
القاكم قريبااااا
ردودكم تفرحني
فلاتبخلو علي بها
سلمتم
|