كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثالث :
زياد و هو ياخذ نفس عميق ويخرجه*
و يشوف خاله اللي مستغرق بالسباحه
اخذ تيشيرته اللي ع الطاوله ولبسه
و جلس ع الكرسي يلعب بجواله
عمار خرج من البحر متوجه لزياد وهو يناظره بحسره : زييد لاتفهم كلامي ماللذي فعلته
هيا انهض لداخل المنزل يااصبي
انك ستزكم
زياد بتحلطم وعينه عالجوال: الله والمنزل اللي خاب روحك فيه
قصر ملك وانا مدري
يااذا الشايب النشبه
جا عمار وضرب راس زياد
: انك تكرهني بك لاتتكلم معي بالعربيه
تكلم بالتركي
هل *تسخر مني ؟؟ يازييد
زياد يحك راسه اثر الضربه وعينه وماشالها عن الجوال
:: انني امدحك
عمار برفعت حاجب : صحيح واضح عليك
قم للداخل
زياد يكمل كتابه المسج ومالقا لخاله بال
عمار سحب زياد مع تيشيرته
و دخله معه للبيت
زياد دخل ورما حاله ع الكنب
عمار ؛ لااا مااابك انك تبلل الاريكه بالمااء
زيااد ولا لقاله بال
راح عمار وجاب روب الاستحمام
و تل زياد مع يده
و لف الروب عليه وجود احكامه ونشف شعره بمنشفه صغيره وتركها ع شعره
وزياد ماترك الجوال من يده و يناظر خاله ويبتسم
عمار مسح ع خد زياد ؛ متى تكبر يازياد انا لن ادم لك ..
ماكمل كلامه لان زياد سد فمه ؛ لاتقل ذلك الله سوف يمددك بعمر مديد ان شاءالله
---
في بيت العيله
دخلت سمر مع امها
وسلمو ع ام هدى والجده و سالم وسلمان وخالد
بنفس الوقت نزلت هدى و مد ايديه ابوها لها : هلا بحبيبة بابا
ركضت اول شي
والكل متوقع انها متوجهه للجده او لابوها
لكنها تقربت لسلمان وضمته و جلست بحظنه
و هو في خبر كاان
بعد بوستها اللي ع رقبته
حس بتخدييير في جسمه
و قلبه بدا ينبض بقوه
همست باذنه : اااسفه مااعيدها
لاتزعل ترا والله امووت ....
ماكملت كلامها لان سلمان سد فمها وهمس لها : انتي حبيبتي و ان متي اموت وياك ياروحي لاتقولي كذا ترا بجد بزعل
الله يعطيك طولت العمر ياروح سلمان
هدى : *امييين طيب *خلاص اللحين رضيت؟؟
سلمان بابتسامته اللي تعشقها : اساسا ماقدر ازعل عليك
سالم : افااااااا اللحين انا ابوك و تطمرين بحضن سلماان قبلي
هدى لفت ع ابوها وابتسمت له وهي بعدها بحضن سلمان اللي لاوي عليها ويبوسها مع خدها
: بابا سلمان زعل علي وانا جيت له عشان اراضيه
سالم : لاوالله اجل انا زعلت
هدى تقوم بسرعه وتبوس راسه وخده وتضمه : خلاص عاد ارضا
سالم يناظرها بنص عين : لاوالله انا لي خلاص عاز ارضا
*وبعض الناس الكلام الحلو هااا؟؟؟
هدى تضحك : باابا حبيبي انت غالي علي بس سلمان .... امممم
ناظرت سلمان تبيه ينقذها
بس هو ناظرها وابتسم
*
عبدالله حس فيهم : اقول ماتبين تسلمين ع عمانك و جدتك وسمورتي اللي وراك
طمرت من حضن ابووها : اووه سووري نسيت
قربت من ام سمر وسلمت عليها و بعدها سمر اللي لوت عليها*
سمر بهمس : نسيتينا يالدوبا بعد سلمانك
هداوي ناظرت سلمان بابتسامه وهو درى انهم يتكلمون عنه
: فديييته سلماني
سلمت ع الكل و جلست بجنب سلمان
و هو بدوره دخل يده من ورا ظهرها و لف خصرها
وقربها له اكثر
بعد السوالف تكلم ابو خالد عبدالله
: انا بصراحه كاسر خاطري حمدي
مايلحق ع الطبخ والا المزروعاات
فقررت اني اجيب مسؤل للمزروعات يعني شوفير
يهتم بهم
ويكون شغله الشاغل هو المزرعه
سالم : ع راحتك اللي تشوفه اعمله وحمدي الشغل عليه كثير الطبخ ياخذ كل يومه لاتزيد عليه تعب المزرعه
انا معك في رايك
الجده : ايه ياوليدي صادق المزرعه يبغالها احدن يهتم بها اكثر
سمر : صح بابا رايك حلو
لف عبدالله على خالد : وانت وش رايك
خالد: اللي تشوفه مالي شور بعد شورك
عبدالله : سلمت ياولدي
---
في مزرعه مختلفه تماما
في اجواء البرد القارس ع تركيا
و الثلوج في كل مكان مغطيه الارضيات
والسطوح
كان زياد يحرث الارض بأله يدويه*
صغيره والتعب اهلكه
من الصباح يحرث
والآن الساعه وصلت ل1 الظهر
كان لابس تيشيرت بكم قصير ابيض
ولاف رقبته بشال احمر باسود
ولابس بنطرون اسود
وقميص طويل للركبه مفتوح اسود
ورابط شعره من الخلف بربطه صغيره
ومع ذالك متساقطه عليه خصلات من شعره
لم شغله وتركه في المخزن الصغير اللي بطرف المزرعه
ودخل للمنزل*
صعد للطابق العلوي و ارتاح ع الفراش
واخذ الموبايل واتصل بخاله
عمار في وسط الزحمه *بشارع التسوق
معه المكتوب اللي لازم يوصله لاحد المحلات من الشركه اللي يشتغل بها
رن موبايله ورفعه وناظر به وابتسم ثم رد
: مرحبا*
زياد بتعب : اهلا خالي
اين انت ؟؟
عمار حس بتعب زياد من صوته : زياد حبيبي تشعر بالتعب اليس كذلك
زياد وهو يفك ربطة شعره وينفظه ويلف راسه يمين ويسار
: امم لا تقلق انت اين؟
عمار : انا الآن في شارع التسوق العالمي اتيت لاسلم مكتوبا لاحد المحلات التجاريه*
لن اطيل عليك مجرد مسافة الطريق سأسلم المكتوب وآتي فورا
حسنا عزيزي
زياد ياخد نفس عميق وهو يغمض عينيه بتعب وصدااع من البرد القارس : حسنا عمار اليوم البرد لا يطاق لذلك انا انتظرك بالداخل وارجوك احضر اي طعام لك انا لا اريد الطعام سوف انام
ان اتيت لاتوقضني ابدا مهما كان الامر حسنا*
عمار : شافاك الله ياابني ع ماتريد حسنا
---
ام خالد قامت : طيب من رخصتكم انا ابغا ارد البيت مصدعه شوي
ابوخالد قام معها : طيب*
لف ع سمر : يلا سمورتي
ماتشوفون شر
سمر سلمت ع الكل*
: في امان الله ربي حافظكم
: مع السلامه
خالد : سل.....
: خااالد
لف ع ابوه اللي عند الباب : هلا يبا
: اتصل بكل مكاتب المملكه واطلب لي شوفير للمزرعه
وابغاه عربي الجنسيه ماابغا غيره طيب
خالد: ابشر طال عمرك امهلني اسبوع واردلك خبر قبله ان حصلت
: تمام
خالد لف ع سلمان اللي يلعب بشعر دودو ) هدى (
*وهي في سابع نومه
قرب منه من اليمين
وهدى بحظنه من اليسار
بهمس
: اقول سلوم امس وين كنت يالصايع ليه ماخبرتي انك طالع ماني خابرك نذل
سلمان بابتسامه قرب منه عشان مايطلع صوته : ابد بالبيت بس بعد مارديت من الاستراحه معك يوم اتصلت دودو تذكر
: ايه
: تبيني العب معها سوني ياعلني فداها
خالد فتح عيونه عالاخر : لاوالللللللله
لف عليهم سالم بعد ماعلا صوت خالد: عساماشر
سلمان يقرص رجل *خالد ويبتسم لعمه : ابد ياعمي بس كان يقولي عن شغله بالشركه
سالم : مشكله الكبير لاصار كذاب
الجده ضربت سالم مع راسه : عيالي ماهم كذابين الهمام بس اهجد واقضب ارض
سالم لف ع عيال اخوانه اللي يضحكون ؛ ضحكتو من سركم بلا قولو امين
ضربته مره اخرى ع كتفه
: اااه يمه توجع عصاك شمتينا فالعذال الله يهديك
انا ماشي تامرين بشي
عايده : سلامتك بس فك العيال من شرك
: اللحين انا فيني البلا وهم لا اله الا الله ملائكه
: ماقلنا كذا انت تخرف بالحكي
: الا بشيب من عيالك اللي ماترضين عليهم
: حافظك الله رح لشغلك
: طيب طيب فمان الرحمن
قالها وهو يناظر العيال اللي للحين يبتسمون بوجهه بطرف عينه وطلع
الجده لفت عليهم : اللحين عاد خبروني باللي عندكم
سلمان يناضر هدى اللي بحظنه وبعدها لف ع جدته *بابتسامه : ابد طال عمرك بس اخبر خويلد عن السهره اللي امس
: خبرني انا بالاول تراني مافهمت هرجتك بوذيناتي
: سلمك الله رديت من الاستراحه من هداوي اللي اتصلت ياعلني فداها تبيني العب معها سوني
رديت للبيت نزلني خالد بسيارته لاني رايح معه
و رحت لها ولعبنا سوني وماحسيت بروحي اللي انا نايم عندها
*وربي رحمني اني قافل الغرفه قبل اجلس
يعني لو دخل عمي وشافنا نايمين ع سرير واحد ومتلفين من البرد وقدامنا السوني ونلعب بيروح تفكيره لبعيد
الجده ضربته بعصاتها*
: ااااح جده الله يسلمك لاتضربين توجعين
وين اللي تدافع عنا وماتبي حد يغلط علينا امحق بس
الجده بنرزفزه : اللحين يالهيس الاربد عمك اللي بيروح فكره لبعيد*
و هو يشوفكم ع قولتك بسرير واحد
وانت بتقنعني ان الشيطان مافر مخك ولا حبحبتها و رصيتها الك و فكرك ماراح الا للخفجي و عود
*
ضربته مره ثانيه : هاااا ماتكلم يالاجبع
خالد مات من الضحك ع سلمان اللي باين انه انحرج صدق : خلاص يمه اوعدك ماعيدها بس الله يخليك لي لاعاد تضربين والله يوجع ضربك
: عسااا ياعله يوجعك ثم ماتعودها جود انك تفهم العلم *يالمخفه
لف سلمان ع خالد يبغاه يواسيه
لكنه شافه ماسك الجوال و يكتب له حاجه
يمكنه مسج او شي غيره
ويبتسم
اخذ الكوشيه اللي عنده ورماها ع خالد من الحره
خالد تناولها وضحك اقوى
: يالمعفن ليه ماتواسيني بدل مقابلك لهالجوال
خالد يضحك : ابد اكتب المسبات اللي اودعتها جدتي في حسابك
هههههههههه
سلمان بقهر : طيب ياخويلد شغلك عندي يالعنز اجل مجتهد و تكتب مسباتي ها*
بس بودي هدوي لفراشها وجايك يالصخله
---
|