كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع للجزء الخامس عشر :
زيااد كمل بحزن : اناا لازم اروووح يابوخااالد لااازم مقدر اجلس هنااا دقيقه وحده
: الاتصال اللي جاك وبعده انهرت ذا هو الي كدرك
ومعاد تشوف قدامك صحيح يازياد؟
سلمان : زياد حنا كلنا معك و مراح نتركك وانا بنفسي بسافر معك
وخالك بذن الله اذا كان حي بنلقاه
واذا ميت الله يرحمه
و انت مالك جلسه بتركيا دام مالك حد فيهاا
زياد بضعف شدييد : الله لايحرمني منكم
وقفتكم معي مراح انساها عسا عمركم طوييل
وربي لايحرمكم الجنه
ابوخالد بتأثر : نعين ونعاون
انت صرت من اهل بيتي
و ماينضام من كان في ذمتي
زياد قام بصعوبه وحب راس ابوخالد
ابوخالد سحبه وجلسه جنبه*
مسك يده وضمها بين ايديه : زياد ياولدي
انت موجوع ومانك حاس بصحتك
خلنا نتطمن عليك من المستشفى
و اشوف لنا كلنا حجز لتركيا منها نغير جو
ومنها نكون معك
و باخذ سمر معي والعيله
لكن اذا يضايقك بلاها
: ابد مابها خلاف
واللي تشوفه
---
خرج واخيرا الدكتور بارهاق من مدة العملية الطويله*
ركض عنده خليفه بسرعه*
وبدى يلهث من التعب : هااااا * * ..... يادكتوووور
بشششر ؟؟؟؟؟
الدكتور يمسح ع راسه
: حاولنا ننقذه بكل مانملك من جهد
لكن اسمحلي ابوك في ذمة الله
يطلبك الحل
طاااااح ع الارض
من الصدمه
لاااااااااااااااااااااااا كيييف*
مومعقوووول
: الله يواجرك ويصبركم
قوم ياخوي مو زين تسوي جذي بروحك
قووم قول لا اله الا الله
خليفه جلس ع الكرسي
والى الآن ماسكت تلفونه من البيت وامه
يحاتونهم هو وابوه
لانهم تأخرو بالشركه
اخذ التلفون وخلاص اعصابه بلدت
رد ع امه بهدوء حزيييين و ضعف شديييد
وقلبه زادت نبضااته
وهو يحاول يتماسك قد مايملك من قوه
: هلا امايه
ام خليفه بقلق : ولدي واخييرا رديتو علي
ويينكم حشا كل ذا شغل
اذن العصر وبعدكم ماييتو
انتظركم عالغدا
وطولتو عساماشر ياخليف صاير شي
خليفه غمض عيونه يمنع نزول الدمع : ابد
مسافة الطريج واكون عندج
بس كنا مشغولين شوي
: ياالله عيل دام مابكم باس الحمدلله
مادري ليش قلبي نغزني و قمت احاتيكم
انا بانتظاركم
: اوك بيباي
؛ في حفظ الرحمن
ااااااااه * * الدنيااا تاخذ وتعطي
و الله ابتلاني بذي المصيبه
وامي كيييييف بقولها
كييف بشرحلها اللي صار بهالوقت القصير
ظم راسه بيديه
وتنهد تنهيده من اعماااق قلبه
بدت تتساقط دموووعه
ضعف وقله حييله
وعدم تصديق للي يحصله
بضرف ساعه او ساعتين
يفقد ابوووه
مهما فعل ومهما حصل
فهو يظل ابوه
ويعزه
ويحبه
ومايقدر يستغني
عنه
صحيح
ابوه قاسي
صحيح ابوه
يفرض رايه كثير عليه من دون شور
وبدكتاتوريه
لكنه
ابووووووووه
مايبي يفقده دقيقه وحده
هو ابوه
وهو عزوته وهو تاج راسه
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ثم
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ثم
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
طلع من المستشفى بعد مابلغوه بأن الجنازه بيتم تسليمها بكره بعد الظهر عشان تندفن
لكن فيه بعض الاجراءات اللي لازم يقوم فيها خليفه
طلبو حظوره
من بكره الصباح
*
خرج وهو مايشوف الدرب امامه
ووده لو هو اللي مات وترك ابوه في هالدنيا
وده لو يموت ويترك ابوك يتنعم بالدنيا ويعيش
في احسن عيشه
يمشي في الطريق و عقله غيم و مايقدر حتى ينتبه للي حوله
يبغى بس يوصل للبيت بأي طريقه
يطالع الناس مع الدريشه بألم
الي يبتسم * * ،،،،،، * يدعي الله انه يرزقه بانشراح الصدر
واللي عاقد حواجبه وزام شفته وساكت
الله يفتحها علييينا
ويشوف
** *ويشووووف
** * * * * ويشووووف
نااااس اشكال والوان في الشااارع
كلن لاهي في حاله
وصل البيت و دخل بهدووء
وملامح وجهه باين الحزن والالم بها
شاف امه بالصاله جالسه وباين انها تنتظرهم هو وابوه
دخل وسلم وباس راسها
و جلس عندها
ام خليفه والقلق بدا يحتويها : ولدي حبيبي علامك
حاصلك شي
خبرني لاتخفي علي ارجوك
وابوك وينه؟؟؟؟؟
...... ابوك حاصله شي
ترا قلبي ناغزني من الصبح
وحاسه ان بكم باس
تكفى طمني ياخليفه ولاتكسر فيني
انتو مو عادتكم تتأخرون دقيقه وحده
خليفه نزل راسه و حطم بكلمته كل قوه امه اللي ماهي مصدقه اللي يقوله
: ابوي يطلبج الحل
---
: ياعمتي علامها اتصل ماترد واضرب الباب عليها همن ماترد
ام خالد بقلة حيله : والله من جينا من المستشفى
وحصلناها ذا حالها
وماهي راضيه تاكل
انا خايفه عليها
لكن ابوخالد يقول بعد العزا بيفتح عليها من السبير
و لازم اليوم نفتح الباب والا بجن ان حصل لبنتي حاجه
هدى بقلق وخوف : لا ان شاء الله
مايحصل الا الخير
انا بحاول معها للمره الاخيره بتصل فيها
: اي والله ياهدوي اتصلي وشوفيها
اتصلت هدى بها لكن * *)( *لااامجيييب
---
سلمان ركب وعمه بجنبه
اتصل بخالد*
: هلا
سلمان ؛ خالد حنا رايحين للدفن
الحقنا هناك وجب عمي سالم معك
: انا بالمقبره بعد نصف ساعه تقريبا الدفن
ومعي عمي سالم
: اهااا * خلاص حنا جايين مسافة الدرب
في امان الله
؛ مع السلاامه
ابوخالد : ها وش يقول
سلمان التفت لعمه ثم رد يناظر الدرب : يقول هو وعمي سالم بالمقبره ينتظرونا
: تمام ،،،، * الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
مسح بطرف شماغه عينه
---
؛ ااااااااه نجونا باعجوبه
تكلم الثاني باسترخاء مابعد الشقا
: صحيييح لايصدق مافعلناه
: هههههه عدت شابا و اصبحت ماهرا في قفز النوافذ
: ههههه صحيح
: ارييد ان اتحدث مع زياد
: هواتفنا جميعها احترقت
نشتري عن قريب ونخبره
: اين ابيك
: اااااا،،..... اليس معنا؟؟؟
:لاااااا انه مفقووود
: لاااااااااامستحييييييل يموووت مستحييييييل
توجه لطريق العوده
وصادف احد رجال الاطفاء
اللذين يحملوووون جثه متفحمه
وخلفها 5 جثث ايضا بنفس الطريقه
عرف الجثه الاولى
وصاارخ بصدمه
: لااااااااااااااااللالالااااااااااااااااااااااللللللللااااااا ااااااا
اصوات من خلفه ؛ ماالذي حصل
مابك سوران
سوران استهد بربك
ماذا بك
اوووه ماهذا
لا اله الا الله
يااالله
سوران لحق اللي شايل ابوه
و صايح و بدى يبكي بنشيج و صوت مرتفع
: ابي ارجوووووووووك لا تمت ارجووووووووك
ابي انني سأعطيك كل ماتريييد لكن لاتتركني ارجوووووووك
ابي ابي رد علي ياااا ابي
بدو يهدونه
واخذو الجثث في الاسعاف متوجهين للمستشفى
---
ام خليفه بصياح ؛ لاااااااااااااااااااا
انت تجذب علي
كيييف يمووووت كيييييييف
بدت تضرب صدر ولدها وهي مو بعقلها ؛ انت تجذب علي صح
مستحييييل مستحيييل يمووووت
هو طلب مني اليوم اسويله المجبوس اللي يشتهييه
و سويته له
شلووون مااات شلوووون
انت اكيييد تضحك علي صح ياااخليف صح
خليفه مسك راس امه وحطه ع صدره
و بدا هو بالبكي
وضمها له
مايدري يهديها والا يهدي روحه
؛ ياااا يما ارجووج انا ماني قادر اصدق او استوعب اللي قاعد يصير
لكن هذي قدرة ربي مانسخط ع قدرة رب العالمين
خيره ان شاءالله
الله يغفرله ويرحمه
فجأه قدام عيني مات بحادث سياره
سياره مسرعه دعمته
و انحاشت
وللآن ماندري من صاحبهااا
ارجوووج والله اني ماني قادر اصلب روحي لاتزيدينها علي
ارجووج
---
مرت يومين ع ابطالنا في كل مكان
اخر يوم لعزا عبيد
هو نفسه ثاني يوم لعزا ابوخليفه
سلمان واهله مادرو عن موت ابوخليفه
وخليفه كذلك مادرى عن موت عبيد
وهو اساسا ماله صله به لكن لو كان عنده علم كان ادى الواجب وعزاهم
؛ حنا اجل طالعين
: مع السلامه و ياليت لو مانشوف رقعة وجيهكم مره ثانيه
الفلوس متنازلين عنها لكن مانبي واحد فيكم يعتب باب بيتنا
خالد بنرفزه ؛ كل تبن ياقليل الادب
بدت الاصوات تتعالا
و الكل يهدي من كلا الجهتين
الي يهدي خالد واللي يهدي صقر عم عبيد
: تعوذو من ابليس انتو في عزا حرام اللي تسوونه
لا اله الا الله
اقووول ضفو وجيهكم انت لو فيك خير يابوبدله
مارحت تمثل بالدفن و تصلي عليه
وانت ببدلتك يال.....
ثار خالد وهجم عليه وبدا الضرب
سلمان طاح شماغه وهو يفرق بينهم
وابوخالد يتل ولده*
و سالم معاهم
وزياد من الجهه الثانيه يفرق بينهم
:
تعوذو من ابليس يارجال
بزران انتو الله يهديكم بس
صرخ فيهم مازن
جدهم الكبير
: ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببس
شذا اللي تعملوه انتو بزران والا وشو ياصقر
انا شارهن عليك من طلبت الفلوس من الوجيه الغانمه ابوخالد واهله
لكن العذروب موب بك
العذروب والله باللي واقن بينكم و ماله اي احترام والا كلام
صقر ترك خالد و هو يتأفأف و يتذمر
ابوخالد بهدوء لف ع مازن ؛ احسن الله عزاكم يا عم
الحشمه لك و لولا وجودك والا لي تصرف ثاني مع هالبزران
في امان الله
مازن بحزن و بحرج : امسحها بوجهي يابوخالد
المنقود من ذا اللي مايستحي وانا بوريك به
؛ ابدا .. ماتعيب حد
الله يصلحهم ان شاء الله ماتشوفون شر
خالد ناظر صقر اللي قده تقريبا بالعمر
بنظرات قهر و حقد
و ظهرو
ركبو سيارتهم وهم اخر من تواجد بالعزا
سيارة خالد
معه ابوه و سالم وسلمان وزياد
سالم بعصبيه : عااااجبك ياخويلد فشلتنا كذا
خالد لف ع زياد بهدوء : تعال سق مكاني
فتح الباب وركب بالمرتبه الخلفيه مكان زياد
وزياد حرك السياره بصمت
سالم ناظر خالد اللي لتف وجهه للدريشه وباين انه يدخن من داخله
سالم جنبه مسكه مع ثوبه ؛ انت وبعدين معك علامك ضارب الناس بعرض الحائط
و شايف روحك
ترا والله ياخويلد ماشفتني وش بسوي فيك
لا عصبت صدق
خالد مارد عليه
وسالم تنرفز و لف عنه و هو يتنهد بعصبيه
وسكت احتراما لاخوه الكبير ابوخالد
---
القاكم قريبا
مع الجزء السادس عشر
|