كاتب الموضوع :
رجا الاوهام
المنتدى :
القصص المكتمله
تابع الجزء الثالث عشر :
خليفه بنرفزه : يعني يايبا لي متى وانت جذي متى بتشوف ان اللي تسويه خطأ في خطأ
ابوخليفه مسترخي ع المكتب ناظر ولده بغرور
ثم نزل نظاره القرائه اللي كانت ع طرف انفه : واالله اللي ابيه بسويه ماني منتظر منك ملامه
خليفه ماسك اعصابه : واللي ورطتني معه المره هذي من الكويت واحمد ربي ماكان قليل ذوق و بهذلني
وكل مره بتقعد تحطني امام المدفع
كمل بهدوء ومسايسه لبوه: يايبا دامك بتشترك بكل صفقه تجيك من دون لاتعرف شنو هي
لاتدخلني معك بالموضوع ارجوك
خرج من المكتب وهو واصل حده من ابوه اللي عجز يفهمه ان اللي يعمله خطأ
اااااااااااه مادري شلون بحس بالسعاده وانا اللي عايش بينهم يهلوسون امام الفلوس
طلع برا الشركه يجيب اوراق خاصه بمشروع يديد لهم بالسياره
فتح الباب ودخل برجل ورجل برا السياره فتح الدرج عالسريع*
لكن وقفه صووووت البريك القوي وصياااح الناس و الصراااخ
التفت وشاف ان رجال ممد ع الشارع و داعمه شخص بسيارته
و دم المدعوووم طشششر ع جميييع النواااااحي
: لاحول ولاقوه الا بالله
ماكانت الملامح واضحه له لكن قلبه نغزه
طلع من سيارته بسرعه ومن العجله نسى يقفلها
وترك مفتاح التجوري ع الكشن و راح لهم
كل مال قلبه ينزف دم و رجفته تزيد اكثر
لان الملامح بدت توضح له
قرب اكثر وشاف التجمهر و االاصوات من كل مكان
لاحول ولاقوه الا بالله
انقلوه للمستشفى
انا لله وانا اليه راجعون
مابه نبض
كيييف
وش الصرفه
والللللله *،،.،، * *ماكنت * *من * تبه له
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مستحييييييييييييييييييل اللي اشوفه ؟؟!؟!!
وبصيااااااح مرتجف : *ابعدووووووووووووووووووووووو عننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننه
---
بعد خروج سمر استأذن الكل وخرجو
ماعدا الجده اللي اصرت تجلس عنده شوي
جلست ع كرسي بعيد شوي عنه لكنه مقابل له
تكلمت بهدوء : ياوليدي يازياد انت وش اللي تونسه ؟!؟ * ليه طردت سمر من الحجره
انا هنا عندك لين ماتقولي الحقيقه
لان انا بنتي سمر وعارفتها هي صح انها بنتن قويه وماتهاب حد لكنها
والله ياولدي انها ماتودي ديره وادناة الدون يجرحها
مثل اللحين تدري انا اول مره نشوفها تبكي بالذل ذا
والله انها بالبيت عندنا انها تصيح طول منت فالمستشفى
و تبغانا نتصل بك ونتطمن عليك
وحلفت ان ما اتصلنا وتطمنا ع صحتك والا هي اللي تجي بنفسها
ياولدي سمر من وعت ع الدنيا و ابوها وامها حتى اخوها خويلد الله يحفظهم مدلعينها لاكبر حد تتصوره
لدرجه انها بس تأشر ويجيها اللي تبغاه لرجولها عاملوها مثل الملكه
و يوم كبرت يلومونها ع اللي تعمله
ذا كله اثر التدلع والتملع و غياب الشور
من تنطق الكل يسمعلها ومن تمشي تفرشلها الارض ورود
ومن تشتهي يجيها وهي ماكملت منطوقها
ياولدي سمر بالذات لاتستغرب تصرفها
هدى بنت هاديه وماتهز الريشه
عكس سمر اللي الريح ماتقرب لها
سمر ياولدي عاشت ع العز والدلال وبحياتها
ماسمعت كلمة لا
وخالد لما كبر عسا عيني ماتبكيه
زاد من تدليله لاخته مايرضى عليها الزعل
ولايبغاها بيوم تنظام
الكل يحبها لخفة نفسها وطيبتها ودلعها
ماجربت الظيم بحياتها ابد
لا تكسرها ياولدي
تراها ماتستاهل والله انها ماتستاهل
زياد راسه كاد ان ينفجر
سمرررررر
سممممممممممر
سسسسسسسمر
اااااااه متى ينتهي هالكااابوس
اااااااه انا كيف نسيت كاترين لازم اتصل اتطمن ع سوران
و سمر تضرب راسها بالطوفه ماني متفرغ لها
رد ع العجوز بسرعه
كتسليك للموضوع : ابشري ياعمتي مايصير خاطرك الا طيب
انا كنت متضايق كثير
و هي حركاتها معي مهيب كويسه فطلعت حرة الجوف والقلق و الحسره وكل مابقلبي
بوجهها
مدري كيف طلع*
انا استسمحك بتصل بصديقتي بتطمن ع بعض الامور
: خذ راحتك ياولدي
انا طالعه
طلعت برا
وزياد طلع ايفونه بسرعه
لكنه انصدم بعدم وجود الشحن
المؤشر عالاحمر بنسبة 5٪
ياالله كيف بتصل بيفصل ع طول
مايدري وش اللي خلاه يضرب جرس نداء للممرضه
دخلت الممرضه الفلبينيه : مرحبااا *اطلبتني؟*
زياد بابتسامه مغصوبه : نعم ايمكنني ان احصل ع شاحن للجوال منك
اريده ضروري ارجوك ابحثيلي عنه
الممرضه بابتسامه : حسناا
طلعت برا السيب وبصوت واضح كلمت جميع الممرضات بان المريض محتاج لشحن تلفون
كان برا بنفس السيب
سلمان وسمعها وش قالت توجه لها : اي غرفه الذي صاحبها يريد شحن لهاتفه
اشرت ع غرفة زياد : هنا
: حسنا انا سآتيه بالشحن
: شكرا
: العفو
جلس ع احد الكراسي بالسيب
جدته طلعت مع ابوهدى والكل ومشو
و هو جلس يخلص بعض اوراق زياد في المستشفى
وبيخرج بعد عشان عزا عبيد
مسك جواله و كلم خالد
خالد بهدوء؛ هلاسلمان
: خالد عندك شحن ايفون.... زياد محتاجه
خالد بغيره ع اخته ونرفزه : ينططططق
ماعندي زييين
سكر الجوال بوجه سلمان اللي تأفأف من حركته
وكان متوقع يعمل هالشي لان خالد اكثر واحد مايرضى ع اخته
طلع وحرك سيارته
وتوجه لاقرب محل هواتف
شرا لزياد شاحن و رد للمستشفى
توجه للغرفه لكنه وقف من الصدمه لما شاف زياد ناطحه
سلمان بقلق توجه له ومسك يده : زياد انت صاحي؟
علامك رح لغرفتك جبتلك الشحن
سلمان انصدم من زياد اللي صار كأنه رجل آلي والدمووع مغرقه عيونه و جسمه متصلب و نظره بجهه وحده ماغيره
سلمان ناظر زياد ثم اخذه و دخله غرفته
وجلسه ع السرير الى الآن في صدمه
زياد حالته كل مالها تسيء اكثر
و رموشه بدت تذوب اثر الدموع
تشتت
ضيااااع
كتمه
ضيييييييق
جليييييييد *
نعم جليييد اصبح زيااد
مايتحرك ابد
يسمع همهمات من سلمان
كأنه في دوامه
ومايشوف قدااامه
الا التهاالك
الارض الفارغه بعد العمران
الاثار موجوده
الحزن في قلبه يزيد
تهاااالك
مووووووووووت
** * : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سلمان انصدم من حالة زياد
وبدا يمسك يده اللي تمس شعره : تعوووذ من الشيييطان ياازيااد
علاااامك خلاااص والله ماتشووف رقعة وجههاا
لكن لاتعمل بحالك كذااا
ااااااااااااااااااه
ظلااااام
وحششششه
موووووت
حريييييق
وحدددددده
لمذا الكل مات الا هو
لمذا لم تطعنني سمر وامووووت
لمذااااااا؟؟؟!!!!؟!
صراخ
وتهجم
وفجأة *تخوور قوااه
ويسقط
مغشيا عليه
سلماااان بصرااااخ : دكتوووووووووووووووووووووووووووووووور
---
ابوخالد بالم : وين بنيتي
ام خالد جت تركض لجلستهم الخارجيه : ابووو خالد سمر مهي هناااا
خالد التفت عليها : كيييييببف
ابوخالد طلع تلفوونه واتصل بها
لكنه انصدم لما قفلت الجوال بوجهه
و ارسلت له مسج*
( انا بالبيت * خلوني بروحي ابغا ارتاح )
قراه بصوت عالي
الجده بحنان ؛ اتركوها ترتاح البنت مضيومه
ام خالد : انا مالي جلسه هنا وبنتي بالبيت بروحها
ام هدى وهدى : صحيح كلامها حتى حنا
نبغا نرد للبيت
خالد فز من الجلسه ؛ اجل يلا اركبو السياره
والخدم يشيلو الاغراض
: يلاا مشيينا
---
ثاني يوم
خالد بعصبيه : خله يولي ذا وش حاسب روحه
حنا متفضلين عليه و لامينه عندناا
يجلس ياخذ راحته ويطرد اختي
ياكل تبن وينطق
مراح انام عنده
سلمان باسى ونرفزه : لانك ماشفته وهو متجبص و يحاولون الدكاتره ساعه كامله يفردون يده بالموت قدرو يهدونه
الرجال وراه شي
مهوب خالي
خالد بقهر : مالي شغل به
خالي والا مهوب خالي ماهي لزمتي
ونومه و لا حتى جلسه مش حجلس عنده
وانت بعد تعال نبغا نروح نعزي اهل عبيد
سلمان بقهر ضرب صدر خالد : ذا قلبك الميت
احيه والا بترد عليك الدنيا كل دعاوي اللي قسيت عليهم ياخالد
خالد ابعد يد سلمان بقهر اكبر واشر ع نفسه : انااااا اناااا ياسلمان تفضله علي
خلااص معاد لي لزمه عندك
شووووف عاد وحطه في بالك ان انا لايمكن اظلم حد
واللي يقرب لاهلي يتحمل اللي يجيه
ودامه غسل مخك بكمن كلمه
رح له خله ينفعك
طلع و حرك سيارته بسرعه ومشى
زياد ببكي وانهياااار
حتى بعد مووت اهله ماصار كل ذا
لكن الآن وش لزمته بالحيااااه وش لزمته*
يااليتك ذبحتيني ياااسمر
تذكر
لما طفى جواله في بدايه الاتصال
اللي اجراه وماقدر ينتظر دقيقه
وحده
طلب من المنرضه جوالها ووعدها يعطيها تكلفة المكالمه
كلم كاترين اللي ميته بكي
وهي تصيح
فهم منها
انها اما البيت اللي بالمزرعه
وانت البيت محترق وماهو باقي الا اثار وتلفون سوران وعدنان و الكل
مغلق
انجن
لااااا مستحييييل يموووت
لاعمااار مايخلييني لوحدي مااايخليييني
طلع كان ناوي يتوجه للمطار ع طول يبغا يرد تركيا باي صرفه
لكن سلمان واجهه وماتركه يروح
تحطم اييي نعم تحططم كثييير
يبغاا يموووت*
ليه يعييش عند ناس ماتبغيه
ولاهو يبغاهم
القاكم في الجزء القادم
|