لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


(((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))//

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا جماعة شو الاخبار ،حبيت اضع روايتي بين يديكم واللي هي((غريبة كل حلم برقادي تزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-11, 09:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226873
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غصون الوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غصون الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 (((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))//

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم يا جماعة شو الاخبار ،حبيت اضع روايتي بين يديكم واللي هي((غريبة كل حلم برقادي تزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين))

الرواية فيها من الرومانسية و الحقد و الحزن وكل شيء ممكن تتوقعه من انواع المشاعر ،وانا اكتب هالرواية اختبرت كل شخصية واقتمصت كل شخصية فيها و حاولت اجسد الشخصية بشكل مناسب

اتمنى يا رب تعجبكم و اشوف ردود كثيرة ، حبيت اقول ان في الفاظ عمانية وللعلم انا من سلطنة عمان و في كمان اماكن سياحية تم تعريفها بالرواية بس مو كثيرة و اما بالنسبة للالفاظ العمانية فهي مشروحة اذا لم يكن واضح معناها ..(((غريبة تزورينه... بعدين)))//


اما عن توقيت البارتات وغيره ان شاء الله بعد ما اشوف التفاعل و الردود راح اخبركم بموعد نزول البارتات


وشكرا جزيلا
تحياتي
غصون الوله

...
...
...

البارت الثاني ...

(((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))//

البارت الثالث ...

(((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))//

البارت الرابع ...

(((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))//

البارت الخامس ...

(((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))//

البارت السادس ...

(((غريبة كل حلم برقادي تزورينه... والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين)))//



...
...
...












تفضلوا الرواية




بوقت من البطا وليل تتراقص شياطينه
شفت الضيا ينزع من ثياب المسا بعد ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا ما غمضت لي عين
غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع احلمه بعدين
قبل المنام شفتك من يومين وقمت من حينه

قام وهو مخترع من نومته عاود الحلم يجيه الى الان مرتين وهو يحلم هالحلم اللي صار يعتبره شيء مزعج بالنسبة له يحاول يفسر هالحلم بس ما هو قادر يفكر بتفسير اعجزه التفكير بالحلم وقام من مكانه وتوضى للصلاه

الحلم عبارة عن:(واقف بصحراء قاحلة وفي الوسط بركة ماي وفي بنت صغيرة بوسط البركة جمالها عجيب قاعدة تنسحب داخل البركة وتناديه بصوت عالي وتصرخ باسمه بس هو واقف بصمت وما هو عارف ايش يسوي ولا ايش اللي صايبه وفجاءة يطلع له رجال يقوله رجاء ساعدها ساعدها وظل يكرر هالجملة بصوت عالي )وقام يوسف من هالحلم الغريب
خلص الصلاة و راح فرش اسنانه ولبس لباس رياضة من ماركة اديدايس واخذ الايبود حقه ونزل تحت لبرى الفلة عشان يمارس الركض

وقفة للتعريف بفارسنا يوسف
يوسف:يعتبر من انجح رجال الاعمال بسلطنة عمان عنده شركة ومؤسسات وعقارات ومشاريع كبيرة بانحاء السلطنة عمره 27 طويل حنطي وسيم عيونه عسلية و انفه حاد زي السيف وشعره طويل وناعم يوصل لكتفه هيبة ومغرور وغامض بشكل كبير امه توفت وهو صغير عمره 11 سنة وعلاقته بابوه مو قوية

رجع للفلة وراح لجناحه واخذ دوش ساخن يحرره من برودة الجو بنوفمبر في عمان ،طلع من الحمام ولقى ملابسه جاهز و اللي هو اللبس الرسمي والوطني للرجال اللي هو الدشداشة ولونها اسود و اخذ المصار لونه اسود وعليه نقش باللون الاخضر وسرح شعره ولبس المصار ورش على نفسه من عطر ازارو باريس ونزل لصالة الاكل ولقى فطوره جاهز والجريدة فوق الطاولة كالعادة

صب لنفسه قهوة ناسكافيه تروق مزاجه عالصبح وقعد يقرا الجريدة باهتمام ويشوف اخر اخبار البلد
سمع صوت صالح ساعده اليمين وسكرتيره
صالح:صبحكم الله بالنور سيدي
يوسف:صبحك الله بالخير صالح شحالك
صالح:بخير دامك بخير ،سيدي عندي خبر مهم لك
يوسف :تفضل قول
صالح:انت تعرف جماعة عبدالوهاب الوافي منافسك بالبورصة وسارق الاسهم
يوسف ابتسم:ومن ما يعرفه
صالح:خبر يسعدك بلغنا من الشرطة انهم امسكوا ولده يهرب المخدرات عبر الحدود واللحين جماعة عبدالوهاب متورطين الشركات قامت تسحب استثماراتهم من شركتهم
يوسف ضحك بصوت رنان ملائ الصالة:هذي القرصة الاولى يا عبدالوهاب وكل ما تماديت كل ما زادت القرصات ،احسنت يا صالح في حاجة ثانية
صالح:لا طال عمرك سلامتك انا باستاذن
يوسف:الله يسلمك،اذنك معاك
خلص فطوره و اخذ مفتاح سيارته و ركب سيارته المايباخ و على طول راح للدوام
وهو بالسيارة رجعله خيال الحلم مرة ثانية ،ضرب براسه محاولة منه عشان ينسى هالشيء اللي كل ماله يشتت افكاره ووصل للشركة
نزل وراح لمكتبه واخذ المعاملات و الصفقات وقعد يصفيها وجاه اتصال من ابو امجد

وقفة للتعريف على ابو امجد
ابو امجد:كامل السلطان عمره 65 ووالد يوسف ،وسيم الملامح بالرغم من كبر سنه قلبه طيب لكن يحب يفرض سيطرته عالجميع بس عمره ما قدر يفرض شيء على ابنه يوسف متزوج ثنتين
-ناديا:عمرها 45 عندها من الجمال ما يسر بنت شيخ معروف بالشرقية عندها بنتين وولد الاولى منار وعمرها 25 جميلة حيل وتشتغل مدرسة لغة انجليزية متزوجة وعندها بنت اسمها حلا والثانية امجاد عمرها 19 سنة حلوة كثير بيضاء و عليها شوية جسم و هذا اللي محليها وعيونها عسلية وتدرس سنة اولى تصميم جرافيكي،واخيرا امجد 17 سنة باخر سنة ثانوية ثالث ثانوي وسيم و لكن مغازلجي و كسول دلوع امه
-مناير:عمرها 32 حلوة ولكن طباعها سيئة غيورة وحقودة وملسونة كمان (ههه كملت)عندها تؤام نصر وناصر اعمارهم 3 سنوات
نرجع للرواية
يوسف:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كامل:وعليكم السلام يوسف شخبارك
يوسف:الحمدالله ما نشكي بأس ،خير يا بو امجد
كامل:ابيك تجيني الفلة اللحين عندي موضوع ضروري
يوسف:ابشر يابوامجد مسافة طريق
كامل :فمان الله يالغالي
يوسف:فمان الكريم
بعد ما انتهى من اشغاله طلع من المكتب و توجه لسيارته وانطلق لفلة ابوه
بعد مسافة خمس دقايق وصل للتوين فيلا حقت ابوه وعطى السايق المفتاح يبركن السيارة
اضطر يدخل من المجلس الحريمي بحكم انه اقرب
يوسف يدق الباب:هود هود
ناديا:تفضل يمه يوسف ادخل
يوسف راح لها وصافحها :السلام عليكم
ناديا:وعليكم السلام شلونك يمه يوسف والله لك وحشة
يوسف بابتسامة خفيفة:اعذريني يا ام امجد بس مشغول لراسي
ناديا:خلاص اجل اليوم غداك معنا وانا اللي اشرف عليه عشانك واللحين بعد شوي امجاد بترد بتفرح بشوفتك
يوسف:وانا اقدر اقول لا ،ها كيف امجد من زمان عنه ما شفته
ناديا:اخ يا يوسف هالولد متعبني للحين فصلوه مرتين من المدرسة عشان تصرفاته مع المدرسين ولا الشلة اللي مصاحبهم ايش اقولك بس
يوسف:خليه عليه يا ام امجد وما يصير بخاطرك الا طيب وينه الشايب
ناديا:بالصالة الثانية

طلع من الصالة وراح لابوه وسلم عليه
يوسف:جيت عشان الموضوع اللي بغيتني فيه
كامل :ايه ابيك تسافر لتركيا
يوسف استغرب:خير ان شاء الله ليش
كامل:السالفة و ما فيها ان عمك اظن تذكره اللي جدك طرده من العائلة عشان تزوج تركية يوم كنت لسه صغير
يوسف:ايه ايه عرفته كمل
كامل:توفى صارله اربع اشهر ومحد عرف هالشيء الا الان عشان كذا ابيك تروح لهناك وتجيب بنته لهنا
يوسف ضحك بسخرية:تمزح معي انت يا بو امجد يا كثرهم السكتارية اللي عندك ومنت قادر تطرش واحد منهم
كامل:انا ما قاعد امزح انا ابغاك انت تروح لها وتجيبها ابي حد من العائلة وما في غيرك العاقل
يوسف:واذا قلت مانيب رايح
كامل:هذا امر ويوم كامل السلطان يعطي امر انت تنفذه سمعت
يوسف تنهد بضيق:متى اروح
كامل :باجر طيارتك الساعة عشر الصبح ولو سمحت اقنعها بلين وعاملها باحترام لساتها بنت صغيرة
يوسف:خير ان شاء اله بروح لامجد
كامل:تسهل


احبائي هذا هو البارت الاول حبيت اخليه قصير و اشوف اذا عجبكم و الردود كثيرة عشان اكمل البارت الليلة ولا بكرة

تحياتي غصون الوله

طلع من الصالة وهو متضايق راح للدور الثاني وشاف امجاد منسدحة بالارض عالسجادة وحاطة كتاب فوق راسها ولساتها بالعباءة
يوسف راح لها وسحب الكتاب من وجهها:ما قالوا لي ان المعلومة تدخل للراس جذي
امجاد اول ما شافته فزت من مكانها وحضنته:يوسف ووحشتني ولك وينك يا زلمي
يوسف عقد حواجبه:من وين طلع لك هالعرق السوري
امجاد:هه اصلن صارلي زمان عم بتكلم هيك بس انت وينك ولا بتسال
يوسف جلس عالكنبة :كيفك وكيف الكلية معك
امجاد:اووف كريهة تصدق امتحان اليوم صعب وكريه والاستاذ كريه
يوسف:انتي اللي الجلسة معاك كريهة
امجاد مدت بوزها:اووف المزاج خايس خلاص يا سيدي يوم تروق تعال سولف معاي
يوسف:اقول وين اخوك العلة امجد
امجاد:بغرفته
يوسف:بروحله لي كلام معه
امجاد:ههههه جاك الموت يا تارك الصلاة
ابتسم يوسف و راح لغرفة يوسف ودق الباب ما سمع حس دخل و سمع صوت ضحك عند خزانة الملابس
امجد:هههه يا حياتي انتي والله ما في غيرك بقلبي ،، يالغزال متى اشوفك نظرة بس لو من بعيد
يوسف:احم
امجد ارتجف:يالله باي يابوجاسم بلاقيك ان شاء الله بالجمعة اوكي
يوسف:صاحبك هو اللي يشتغل بالبقالة بوجاسم ها
امجد:لالا مو هو هذا غير ،كيفك ياخي اوحشتنا والله
يوسف:اقول بدل لباسك ولي كلام معاك
امجد خايف:ان شاء الله
قعد يوسف و امجد خلص لبس وجاء عنده
يوسف:سؤال انت متى بتعقل ها
امجد:انا عاقل
يوسف:اي عقل هذا انت اللحين رجال ،، مراكض وراء البنات وفصل مرتين من المدرسة خاف ربك
امجد سكت ما رد عليه
يوسف:وقسمن بالله يا امجد ان ما شديت حيلك وجبت النسبة بالثانوية و احترمت ابو وام ربوك لاخليك تنظف حمامات بيتي
امجد :لا والله
يوسف:اقول جابل صلاتك وحياتك ودراستك و كون رجال
امجد:ان شاء الله اخوي

يوسف طلع من غرفة امجد وراح لامجاد وقعد يسولف معها لتقضية الوقت

هنا تركيا حيث الطبيعة الساحرة والجميلة والخلابة التي تغلف جميع اراضيها
تحديدا بمدينة بورصا
قاعدة بمحل لللاكسسوارت تملكه صاحبتها ديان التركية ،،قاعدة تبكي فراق والدها
ومن الوحدة و الحزن والغربة اللي تحسها من بعد امها وابوها
سما وهي تبكي: Ben Diane ve Tanrı yalnız hissetti ve ev onlar olmadan garip ve yalnız görünüyor bilmiyorum
الترجمة:مدري يا ديان والله حاسة بوحدة من دونهم البيت غريب وموحش
ديان: Awoh Habibta Sama ve ben senin yanına gittinerede duracak İnanın bana
الترجمة:اووه حبيبتي سما وانا وين رحت اكيد راح اكون جنبك
سما: Ben var biliyorum, ama baba ve anne, hiç kimsebana Hananam telafi edebilirsiniz
الترجمة:اعرف انك موجودة بس ما احد يقدر يعوض حنان الاب والام

اقول راح اكمل بالعربي راح يكون افضل بس بالبارتات الجاية راح تدخل المفردات التركية كثير
ديان: ان شاء الله خير انتي خليكي قوية وراح تجتازي هالصعوبات
سما: ديان انا راح اشتغل مغنية بمطعم راقي في اسز مول
ديان:زين الافضل تامني شوية مصاري يمكن تساعدك
سما :يالله انا راح روح اتجهز للعمل

وقفة للتعريف بالفارسة سما:بطلتنا الرائعة والجميلة سما عمرها 20 سنة بيضاء حيل و لون عيونها اخضر شعرها بلوند وطويل تقريبا لونه ما بين الاشقر والبني وطبيعي عليها جسم عارضة كانت تدرس موسيقى لكنها وقفت بعد ما توفى ابوها رقيقة و طيبة القلب لكنها عنيدة كثير وراسها يابس

خالد السلطان:ابو سما توفى بمرض سرطان الرئة كان حبوب وطيب انقطعت صلته يعائلته وانقطعت موارده المالية فاضطر يشتغل محامي بتركيا وكان يحب بنته كانت بالنسبة له كل حياته تزوج ايسا من ازمير لكنها توفت قبل اربع سنوات

نكمل الرواية الان

خرجت من محل صاحبتها وراحت للشقة اللي تسكن فيها شقة عبارة عن ثلاث غرف و مطبخ وحمامين وصالة تصميمها حلو وبسيط ينم عن الدفا والحميمية
راحت تجهز نفسها عشان تروح لاول يوم بوظيفتها للمطعم
اخذت فستان اسود طويل كلاسيكي وبسيط وعليه شريطة بيضاء على الخصر
والفستان سليف قصير
و رفعت شعرها و ما حطت ميكاب ابدا بس lips gloss
اخذت شنطتها و نزلت من العمارة تشوف التاكسي اللي كان ابوها يستخدمه عشان يوصله لاماكن معينة وصاحب التاكسي عربي بس من سوريا
العم ياسين:السلام عليكم بنتي كيفك
سما:الحمدالله عمو انت شو اخبارك
العم ياسين:بنشكر الله بنتي لوين بدك تروحي بهالليل
سما:رايحة لمطعم ببدء وظيفتي هونيك
العم ياسين:بنتي بدياك تحذري
سما:افا عليك عمو ما بتعرفني
العم ياسين:ولك انتي نسخة من بيك
سما حست بحزن اول ما انذكر ابوها :ايه الكل يقول هيك
العم ياسين لاحظ بحة صوتها:اسف ولك عمو دايم بقول كلام ماله طعمة
سما:لا والله عادي عمو
العم ياسين:يالله عمو وصلنا للمطعم
سما:شكرا
العم ياسين:لما بتخلصي دغري حاكيني مشان اجي اخدك
سما:اوكي
طلعت من التاكسي وهي حاسة بخوف ورهبة اول مرة تغني على مسرح




وهذا البارت الاول اتمنى ان ينال اعجابكم





تحياتي غصون الوله

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 25-08-11 الساعة 05:24 AM سبب آخر: إضافة الرابط الجزء6 ^ــ^
عرض البوم صور غصون الوله  

قديم 20-07-11, 07:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208609
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت البداوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت البداوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بدايه رائعــه وجميله موفقه باذن الله
ننتظر ابداعك غاليتي
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور بنت البداوه  
قديم 20-07-11, 09:37 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226873
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غصون الوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غصون الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شكرا عزيزتي بنت البداوة على مرورك الحلو ،ان شاء الله البارت بكرة اذا شفت تفاعل كمان



تحياتي
غصون الوله

 
 

 

عرض البوم صور غصون الوله  
قديم 20-07-11, 04:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير و الرضا من الرحمن

أولا يا هلا و مليون مرحبا فيج بين كوكبة كاتبات و كتاب ليلاس

حضورج بينا و اختيارج هذا الصرع الشامخ شرف لنا

أتمنى لج طيب الأقامة بينا و كل الأماني أن هالقصة ما تكون

من ضمن القصص و الروايات المهملة

بداية موفقة جدا و جديدة و خصوصا مع قلة الروايات العمانية

===============================
(( يوسف ))

مثل ما قلتي شخصية غاضمة و قوية و له كلمته و الواضح بعد أنه له

عداوات من ناس في نفس مجالة معقولة حياته بتستمر على هالدرب

أكيد لا و خصوصا مع دخول بنت العم سما إنسانة واصح أنها متحررة

بحكم عيشتها بتركية و وظيفتها في مطعم ,,

بس السؤال لو راح لها يوسف يجيبها معقولة راح يرضا بحال بنت عمه

و هي هل راح ترضا ترجع معاه و خصوصا أنهم ناسينها هي و أبوها

عمر ,,

اتوقع الجاي بيكون صعب جدا و خصوصا بعمل سما بالمطعم أكيد راح

يمر عليها أشكال و ألوان من الناس و بتكون حياتها على الهاوية

و هذا ممكن يكون تفسير الحلم و يوسف هو من ينقذها من الشربكة

اللي بتدخل فيها ...

==========================

بــ انتظار القادم

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 20-07-11, 05:28 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226873
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غصون الوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غصون الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غصون الوله المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك عزيزتي بياض الصبح

يا مرحبا فيج وانا اللي اسعدني مرورك الجميل على روايتي

وان شاء الله ما راح تكون الرواية مهملة

------

يوسف هو انسان غامض بالفعل وراح تشوفوه التغيرات شخصيته بالرواية ربما يكون الى الاسوء والافضل يعني راح يكون يقمة التناقض اما سما ،مدري تابعوا الرواية وراح تعرفون وش هو



تسلمي على مرورك العطر لروايتي واتمنى انك تكوني من متابعات الرواية لنهايتها



تحياتي
غصون الوله

 
 

 

عرض البوم صور غصون الوله  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(((غريبة, الحمل, اجمل, احلمه, برقادي, تزورينه..., بعدين)))//, بقلم, والاغرب, وارجع
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية