كاتب الموضوع :
غصون الوله
المنتدى :
الارشيف
البارت السابع
بنااات هذا بارت قصير ادري وسامحوووووووووووووووني بس مشان كنت اكتب بارت امتسح مدري وش فيه اللابتوب راح انزل لكم بارت ثاني اطول اوكي
تفضلوا البارت
دخلوا البيت وكانوا لسه قاعدين يجهزوه و يرتبوه
كان كامل موجود بالصالة
كامل:السلام عليكم بحبيباتي
امجاد راحت لابوها وباست راسه:هلا والله بابوي
سما راحت وسلمت على عمها:هلا عمي
كامل:اووه ويوسف هنا بعد ،يا مرحبا والله
يوسف ابتسم:هلا ابو امجد ،اخبارك
كامل:الحمدالله يسرك الحال ،اسمعني اليوم تتغدى بالبيت اليوم يوم تاريخي كل عمانك وعماتك يجتمعوا
يوسف باستغراب:ليش خير ان شاء الله
كامل:وش فيك انت نسيت يستقبلون سما
يوسف بعد مبالاة:اها ،زين بروح اجهز نفسي فوق يالله نتلاقى
كامل:يالله على خير
سما راحت لفوق ومعاها امجاد دخلوا غرفة سما مع بعض
امجاد:يالله عاد كيف بتلبسين شو الفستان ولا الجلابية
سما:بصراحة ودي اجرب شيء جديد والجلابية واجد حلوة ولا مرة بحياتي لبست مثل هالاشياء
امجاد:عيل صار بس احلى شيء انك تخلين شعرك مفتوح ومموج
سما ابتسمت:اوكي خلاص
عند يوسف بغرفة امجد يلبسه المصار
يوسف بعصبية:ياخي ثبت راسك الشرهة على ابوك ما يعلمك كيف تلبس المصار
امجد:وش اسوي ما متعود البس هالاشياء
يوسف عطاه نظرة:هالاشياء هو لبس وطني نحن نعتز فيه و نفتخر فيه زين
امجد:ايوا اوكي انزين وخصوصا سما بنت الغالي بنت عمي لازم نوريها اللبس العماني
يوسف عطاه نظره وسكت
امجد:اوكي اوكي حشااا اللي يقول حرمتك
يوسف خلاه وراح لغرفته و بدء يجهز نفسه
عند البنات خلاص سما تجهزت و نفس الشيء امجاد
سما كانت لابسة(جلابية لونها اسود من داخل فيه حرير وفوقه شيفون اسود وعليها خطوط فضية على اطراف الجلابية و خلت شعرها مفتوح بس مموج من تحت عملته كيرلي عالخفيف و سوت كحل اسود خفيف بعينها و ليبس غلوس وردي غامق شوي و لبست كعب لونه اسود وفضي طويل )
اما امجاد كانت لابسة(لبس ظفاري لونه ماروني و شعرها خلته كيرلي كامل ولبست نعال كعب عالي لونه ابيض مناسب مع لون التخطيط في الاطراف بملابسها و حطت كحل اسود و ليبس غلوس احمر فاتح)
وطالع شكلهم خيييال
امجاد:اقول سموي بليييز روحي جيبي المبخرة من الغرفة الثالثة اللي بعد غرفتي
سما:اوكي بس ما فيها حد صح ،عن اتفشل
امجاد:لا ما في احد يالله بسرعة
بهالاثناء يوسف كان ياخذ شور
دخلت سما الغرفة وراحت تدور المبخرة وما لقتها باي مكان بالغرفة
سما:خلني ادخل مكان الملابس يمكن موجود هناك
راحت لغرفة الملابس ومشت شوي قدام الا وتنصدم بيوسف قدامها مباشرة طالع من الحمام وصدره كاشف
سما بصدمة والتفتت
يوسف ما كان عارف انها سما
يوسف قرب منها ومسك كتفها:امجاد وش تبغي هااا ما قلتلك ما تدخلي الغرفة الا لمن تدقي الباب
سما خلاص شوي وبتصيح:انا مو امجاد ،بليز خلني اروح
يوسف لفها عليه:سما
سما كانت مغمضة عيونها:سوري سوري دخيلك خلني اروح ما كنت عارفة انها غرفتك
يوسف مصدوم(سما ،ما شاء الله الله يحفظ هالجمال )
يوسف ابتسم وغمز لها:متغيرة
سما فتحت عيونها وعصبت:هيييه اقولك خلني اروح
يوسف :انا هييه اوكي شوفي من يطلعك من الغرفة
سما :والله اصرخ اذا ما خليتني اروح
يوسف:صرخي لحد بكرة
سما داست رجوله بقوة وهربت من الغرفة بسرعة بدون ما تاخذ المبخرة
يوسف:ايييي بنت اللذينا والله لاوريها
سما بسرعة راحت لعند امجاد
سما:كررررريهة انتي خسفة(هذي مثل كلمة سخيفة،وايد نقولها)
امجاد:خير ان شاء الله شو في
سما:طلع يوسف داخل الغرفة
امجاد ضحكت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سما ضربتها بظهرها
امجاد:ايي انزين سوالك شيء
سما ما حبت تقول:لا ما سوا شيء
امجاد:اوكي خلنا ننزل
سما:يالله
|