كاتب الموضوع :
غصون الوله
المنتدى :
الارشيف
البارت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لكم واسفي الشديد لعدم تنزيل البارت يوم السبت لانه كنت مشغولة بالتسجيل للكلية باركولي حصلت بعثة داخلية هندسة ياااااااااااي فرحانة
ورمضاااااااان كريييييييييييييم
تفضلوا الباارت
(( البارت الثالث ))
......................
وصلت للمطعم بسرعة وعدلت نفسها شافها كنان
كنان:سما
سما:هلا استاذ اسفة عالتاخير
كنان :لا عادي اليوم ما كثير زباين ابغاك شوي بالمكتب اذا كان ممكن
سما:اوكي عادي
راحت وراء كنان للمكتب وجلس على كرسيه وهي جلست عالكرسي اللي مقابل الطاولة
كنان وهو متردد:سما يمكن اطلب منك طلب
سما استغربت:تفضل استاذ
كنان:بلاش هالرسميات
سما استغربت اكثر:اوكي
كنان:سما عادي لو بكرة طلعنا ورحنا للسينما
سما:بس انا عندي دوام هنا
كنان:ههه لا انتي باجازة
سما استحت:اوكي
كنان:عيل خلاص باكر بجيك عالساعة 7
سما:اوكي
كنان ابتسم بانتصار:يالله في جماهير ينتظروك
دخل المطعم وشاف سعيد جالس بطاولة تطل على برى
يوسف:سرحان بمن
سعيد قام من مكانه وحضنه:هلا يوسف اوحشتنا يا رجال
يوسف:وانت كمان ها ما راح تقولي تفضل
سعيد:افاا تفضل
جلس يوسف وطلبوا لهم عصير فريش يشربوه
شوي وتطلع سما عالمسرح
سما: İyi akşamlar tüm
وبدت تغني اغنية حزن الليل
سما: Hüzün şarkı gece şarkı
the gune Doesn't pass من غير ألم Gun Gecmez
pain in My heart Is crule والألم في قلبي يؤذينيYuregimdeki Aci Amansiz
Loneliness من الهجرYalnizlik
Hits My face &passes Timelessly ينعكس كل هذا على وجهي من الحزنYuzume Vurur Gecer Zamansiz
Even My sadness Is tired AHHH حتى حزني مؤلم اه ه هHuznum Bile Yorgun Ahhh
Every Sorrow كل قطرة Her Damla
Drop IN My tears IS Hopeless من دموعي تذرف بلا أمل Gozyasindaki Keder Umutsuz
Does Being Without You من غيرك Sensilik
Slip By My Endless Night تؤلم بنهاية الليل Geceme Akar Gider Mi Sonsuz
My heart Is tired Again Ahhh عاد قلبي للألم مرة أخرى اه ه هkalbin Yine yorgun Ahhh
I Don't Have Any Love ليس لدي أي حبYok Ellerimde Ask
Love Is Forbidden For Me الحب ممنوع عليSevmek Bana Yasak
look My Soul Is Fading Away Again عادت روحي تتألم من جديد ببعدك عني Yine Bak Ruhum Eriyo Gidiyor
slowly slowly ببطء ببطءYavas Yavas
In A Loneliness Song عزفت ألف مقطوعة بأغنية واحدة Bir Yanlizlik Sarkisinda
On Edge Of A cliff Again واقتربت من حافة السقوط مجددا Yine Ucurum Kenarinda
Ah From My Lips Love اه من حبي الذي لا يوصل من شفتاي الى قلبي Ah Dudaklarimdan Ask
Falling On My Heart Like Glowing coal يسقط بالقلب كالمجمرة الحارقة Dusuyor Kor Gibi Kalbime
The gun Doen't pass بلا ألمGun Gecmez
pain in My heart Is crule والألم في قلبي يؤذينيYuregimdeki Aci Amansiz
Loneliness والوحدةمن الهجرYalnizlik
Hits My face &passes Timelessly ينعكس كل هذا على وجهي من الحزنYuzume Vurur Gecer Zamansiz
Even My sadness Is tired AHHH حتى حزني مؤلم اه ه هHuznum Bile Yorgun
My heart Is tired Again Ahhh عاد قلبي للألم مرة أخرى kalbin Yine yorgun
Ahhhhhhhhhhh اه ه هAhh
سعيد:هالمغنية فظيعة بصراحة صرت كثير اجي هني عشان اسمعها صوتها حزين و يخليك تبكي حتى لو كنت رجال
يوسف:ايه صوتها حلو
سعيد:ايه والله نفسي اعرف اسمها
يوسف:هي وينها
سعيد:وراك بالستيج
يوسف:لا والله انا عبالي مسجلة الاغنية
لف لوراء عشان يشوفها و شاف نفس اللي صدمت فيه بالعمارة اللي هو قاعد فيها
يوسف:ايه هذي تسكن بالعمارة اللي انا نازل فيها على ما اظن
سعيد:لا والله يا حظك يا شيخ
يوسف:وانا اش ابي فيها
سعيد:اخ بس لو انا مكانك
يوسف ضحك:للحين راعي بنات
سعيد:ليش شفتني شايب مثلك
يوسف ابتسم
وخلصوا اكلهم و ودعوا بعض
طلعت سما من المطعم وقعدت تمشي وفجاة شافت جنبها بس بعيد شوي كم خطوة اللي صدمت فيه وهي طالعة من الشقة
يوسف لاحظها وتكلم: Çok güzel bir ses için Dickey
سما هذا تركي طلع: çok teşekkür ederim
ومشت بسرعة للعمارة
هو مشى للعمارة كمان
شافته واقف ينتظر اللفت قالت تتعرف عليه عشان تكسر الحواجز
سما: Nerelisiniz(من وين انت)
يوسف: Ben Umman Sultanlığı geliyorum(انا من سلطنة عمان)
سما فجاءة تغيرت ملامحها وعصبت تكره طاري عمان كل ما تتذكر انه ابوها طالب انها تروح تجيها حرقة وغضب
تركته واقف و بسرعة راحت من الدرج لشقتها ودخلت الشقة بسرعة
يوسف كل هالوقت مستغرب ليش تغير وجها كذا شكلها عندها انفصام شخصية ما اهتم كثير
دخل شقته و بدل لبسه واغتسل و فرش اسنانه ونام
في سلطنة عمان تحديدا بمنطقة الجبل الاخضر
معلومات عن الجبل الاخضر في سلطنة عمان
((يقع الجبل الاخضر بالمنطقة الداخلية في سلطنة عمان يمتاز ببرودة طقسه و الاخضرار اللي فيه ويعتبر من اشهر الجبال في الجزيرة الشبه عربية و ينمو فيه التين والخوخ والعنب والتفاح والرمان الذي يعتبر من اجود الانواع في العالم )
في فلته اللي بانيها عشان يستمتع بالاجواء الباردة الخفيفة
كامل:ناديا تتوقعي يوسف بينفذ مهمته بشكل جيد
ناديا:كامل انت ما تعرف يوسف ،،ما يبيله كلام ما راح يخيب ظنك صدقني
كامل:خير ان شاء الله ما اعرف متى راح يناديني ابوي
ناديا:راح يناديك قريب ،اذا انت قربت منه
كامل:تظني اني ما حاولت عرضت عليه كل شيء دلعته بس هو رفض وبنى نفسه بنفسه
ناديا:صدقني يا حبيبي هذا فخر لك انه بنى نفسه بنفسه ولدك يوسف بن كامل السلطان عنده شركات وعقارات بانحاء البلاد وطالع عليك وعلى شطارتك بالتجارة
كامل:ما يجي منك الا الكلام الحلو
ناديا ابتسمت:هالكلام الحلو كله لك
كامل:وين مناير
ناديا بوزت:اللحين نحن مع بعض وتسال عن مناير
كامل:ههههه لالا بس اشتقت للتؤام بس يالله لاحق عليهم
ناديا:ايوا كذا ابيك تروق
كامل:ههه انا من غيرك ولا شيء
ضحكت ناديا وقضوا وقتهم ويا بعض الشايب ويا زوجته
------------
امجاد كانت عند الجبل الاخضر قاعدة تمشي وحدها عند البيوت الاثرية القديمة فجاة ما حست نفسها الا وهي تتعرقل بالاحجار وتطيح من الجرف لكن في ايد مسكت يدها
امجاد وهي تصيح:اههههه ساعدوني
الشاب:لحظة اختي اهدئي اللحين اسحبك
امجاد:لالا ما اريدك تمسك ايدي ابي ابوي
الشاب عصب:اقول اختي استهدي بالله ما راح اسويلك حاجة
امجاد سكتت و ما قالت شيء
سحبها الشاب شوي شوي
امجاد ما قدرت تتحرك وانجرحت في رجولها وانكسر ظفرها الاول
امجاد قامت تصيح بهدوء
الشاب:اختي لو سمحتي يمكن تجلسي بساعدك عندي عدة الاسعافات الاولية بطهرلك الجرح
امجاد ما قدرت ترفض وخصوصا ان المسافة بعيدة بين الجبل و الفلة
امجاد هزت راسها بموافقة
ابتسم الشاب وطلع من شنطته العدة
امجاد:اي
الشاب:انزين بنتكلم عشان ما تحسي بعوار
امجاد ما ردت عليه
الشاب:انا اسمي سالم جيت سياحة هني انتي شكلك من سكان الداخلية
امجاد:لا انا من العاصمة
الشاب:اها صف كم انتي
امجاد:ووع وش صف كم انا مو بالمدرسة انا ادرس كلية
سالم:اهاا اي كلية
امجاد:لا والله قمت تخورها اي كلية اقول خلاص ما عاد يعورني مشكور وما تقصر رايتك بيضا باي
اخذت اغراضها وراحت وهي تعرج
ضحك سالم ودخل العدة وكمل طريقه
سالم:شخصية جديدة بقصتنا وسيم ابيضاني وطويل عليه عضلات شوي عمره 23 يدرس تصميم جرافيكي بالكلية العلمية للتصميم
نرجع لتركيا تحديدا بورصا
طل الصباح على ابطالنا بتركيا
على يوسف وعلى سما
قام يوسف ومزاجه مروق عالاخر و اخذ دوش و لبس
قميص لونهolive greenو بنطلون ابيض و سرح شعره لوراء و حط شوية من عطر millionوطالع يخبل جنان
راح واخذ الجريدة وقام يقراها
جاه اتصال من رقم داخل تركيا رقم غريب
يوسف:الو السلام عليكم
اياز:وعليكم السلام انتا السيد يوسف صح
يوسف:ايه صح خير شو فيه
اياز:كيفك انا محامي خالد السلطان
يوسف :ايه اياز صح ،ها وش صار على موضوعنا
اياز:والله انا كلمت البنت وقالتلي انها ما بدها تروح لعمان
يوسف عصب:ايش هالسخافة ما عندي غير اسبوع عشان اوديها لعمان
اياز:اوكي استاز انا راح حاول معاها اكتر بس لما ارجع من اسطنبول عندي شغل هونيك
يوسف:بانتظارك ما تتاخر علي
اياز:ولو استاز ان شاء الله عالكثير بعد يومين
يوسف سكر التلفون وهو مستغرب
(هالبنت ما راح يجي منها الا المشاكل من اللحين باين ،ورطتنا يا عمي،استغفر الله الله يرحمه)
بالشقة المقابلة
سما قاعدة تشوف مسلسل دقات القلب اللي هي ميتة فيه وما تفوت ولا حلقة فيه
فجاة تسمع دق جرس شقتها
فتحت الباب ولقت مهمات وديان اعز اصدقائها
ميهمات وديان:مرحباا
سما ابتسمت:اهلين
ميهمات:يالله تجهزي عشان نروح للكوفي شوب
سما:على حسابكم طبعا ،هههه بعدني ما استلمت الراتب
ديان:اوكي بس المرة الجاية عليك
سما:انتوا انزلوا وانا جاية
لبست سما بنطلون جينز و قميص تركوازي فيه مغطي اليدين و نزلت لتحت عند المقهى
سحبت كرسي جنب ميهمات وقعدت
ميهمات:هاا وش مخططاتك اليوم
سما:بروح اشوف فيلم مع حد
ديان غمزت لها:اهاا مع من ،يالله اعترفي
سما ضربتها:سخيفة بروح مع كنان
ميهمات ابتسم:اووه وش هالتطور سما العفيفة البريئة اللي ما عمرها تطلع مع شباب غير طبعا انا صديقك تطلع مع شاب
سما عطته نظرة
ميهمات :اوكي اوكي ما راح اتكلم
قاموا يسولفوا ويضحكوا مع بعض
----------------
البارت هذا هو شو رايكم و اتمنى انه يكون عجبكم يا حبيباتي
تحياتي
غصون الوله
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 06-08-11 الساعة 01:53 AM
سبب آخر: ترقيم البارت ^ــ^
|