كاتب الموضوع :
dew
المنتدى :
رومانسيات عربية - القصص المكتملة
ايوه يا حنان بالله خليك بحالك لو سمحتي الان هو حسه عند سوسن وانتي قمتي تحكي عن غيداء هذي اللي للان ما ارتحت لها اني خخخخخخخخ
------------
ايوه صح كلام نادر والله عين العقل المستشفى مكان للعمل واصلا مش اي عمل لازم يكون حاضر ومتواجد جسديا ودهنيا
بس برضه يا نادر مش عليا اني هذا الكلام ^_*
-------------
اوووووووووووووووف طلع ابوها مدير المشفى بس تمااااااااااااام خخخخخخخخ
--------------
طيب سؤال يطرح نفسه بقوه بس سؤال بيني وبين الاخ نادر خخخخخخخخخ
ندو ما تسترقي السمع خخخخخخخخ
نادر ايش كلفك الله تنخطب على غيداء هذي مدام انت كذا حاسسها مثل اللقمة بالحنجرة مش راضيه تبتلع لك خخخخخخخ
-------------
اووووووووووووف رهيييييييييب التعبييييييير يا ندو لما قلتي انه شاف الفيروز يدفن تحت جفونها رائع جدا حبيبتي
-------------
والله حبيت ان نادر صرخ عليها وذكرها بربنا ^_^
---------------
نادر ركز ركز هي اصلا كانت تشتي تموت خخخخخخخ
-------------
غيداء الله يقلعك بس والله اني لو خطيبي عمل معي كذا كنت خلعت دبلته من زمااااااااااااااااان
--------------
غيداء يا تافهه انتي هو مما بيقصد اي نوع ماركه تلبسي قصده ايش هذا اللبس الضيق اللي لابساه
---------------
طيب ليش نادر اتغير على غيداء فجأه معقول مل من اللعبة اللي كان مبهور فيها يعني
طيب يا نادر انا بعرفك رجل .. يعني خلاص لو انت في شي ممكن يتصلح بينكم كان بها لكن لو لو خليك رجل مثل ما بعرفك وصارحها وافسخ الخطبه عشان اسوأ شي بالنسبه لي انا شخصيا اللعب بالمشاعر
------------
على فكره سمير هذا اللي اني اطلق عليهم اسم اشباه الرجال يعني بس يشبه الرجال بالشكل فقط لكنه نسى معنى الرجوله
--------------
اووووووووووووووووووووووووووف عن جد ذكرتيني بالمستشفيات وقرفها بالاصح بكل الدوائر الحكوميه
بس المشكله ان المستشفى المفروض اللي فيها يكونوا ملائكه رحمه بس للاسف مش هذا الواقع
--------------
صبا حبيبتي ما تخافي هو بس حزين عشان عارفه ان سوسن بتروح عليه خخخخخخخخخخ
------------------
خخخخخخخخخخخخخخ والله والله وقسما بالله يا ندو اني حسيييييييييت انه بيسرق الصوره
لا لا حرام بيستعير الصوره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
-------------------
امممممممممممممممممممم لا تقولي لي ان صبا وافقه على خطبه عمر لها عشان احتياجها للمال بعد ما وجدت اختها سوسن
يعني جد بزعل منها عشان عمر من اول يوم قال لها احنا اصحاب وانه مستعد يساعدها يعني حرام تفكر فيه بهذا الشكل الحقير
والله اني اتمنى ان موافقتها تكون عشان حابه تساعده قبل كل شي
---------------
من ده اللي يافع صبا شوفي كله الا نادر
صح هو نحيف وشكله يافع ووسيم على انه يكون طبيب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس برضه هذا نادر اصحي يا ماما هذا طلنا المميز الفريد من نوعه او بالاصح النادر خخخخخخخخخخخخخخخ
-------------------
لمره بحياتك يا صبا كوني اكثر عقلانيه
عن جد بتعصبيني بتفكيرك والله انا للان مقهوره على عمر كيف هي تفكر فيه
انا بحس انها لو اتخذته كصديق كان كل مشاكلها ومشاكله اتحلت
ويمكن عمر كمان ما بيبخل انه يبحث معاها عن ماضيها
--------------
تعرفي يا ندو اني الان ايش افكر وصبا تبحث عن كرت عمر
افكر ان هما الاثنين كان في شعور حلو ولذيذ جامعهم بس للاسف ما عطوا انفهم فرصه
بسرعه عمر راح يركض ورا انتقامه اللي اني للان والله مش مؤيداه مدري ليش
الصدق لو بيقهر حلى بشركتها وبس كان كافي مافي داعي يعني يطعنها بأنوثتها بس اكيد هو عشان جرحته كرجل مش قادر ينسالها واني عشان كذا ما رح ازعل منه
وصبا كمان زادت الطيب بله بانها ما استوعبته وما اعتبرته صديق مثل ما هو كان بيتصرف معاها من اول يوم
حاسه بحزن عليهم والله خخخخخخخ بس يالا باعيش على امل المستقبل خخخخخخخخخ
--------------
والله واني مع قلب صبا عشان هي بتحب عمر وكانت لسه باقي لها شوي ورح تعترف بس الان جد رح تحس انها بتحبه لما بتتعذب بقربه الوهمي منها
--------------
يا سلااااااااااااااااااااام عليك يا حلا كذا الناس اللي تفهم بالله يا حلا تروحي كمان عند غيداء وتعلميها معك كيف تفهم ان اللي قدامها ما بيحبها خخخخخخخخخخخ
---------------
عن جد مش قادره استوعب كيف حلا هذي انانيه لهذي الدرجه تشتي تاكل بالعشر اليدات مش بس باليدين
----------------
اسكتيييييييييييييييييييييييييييييييي اسكتي اسكتي اسسسسسسسسسسسكتي يا حلا
والله ولا لك اي علاقه بالحلا
لو كنتي تحبي عمر ما كانت بهرتك انتي كمان فلوس راشد هذا
ندوووووووووووو طيريها بالله عليك والله بخلي ليو يرجع شرير يوجي يدبر لها جريمه قتل مدروسه تطلع القاتله فيها غيداء خخخخخخخخخخخ عشان نتخلص منهم التنتين خخخخخخخخخخ
اوووووووووووووواهاهاهاهاها
عن جد اني صرت شريره خخخخخخ
----------------
هي هي هي هي هي هي هييييييييييييييييييييييييي
طبعا هذي ضحكتي الساخره ندو
مالها هذي الحلا تجنن يعني محد يملك جمال من النساء غيرها هي خخخخخخخخخخخ اي بنت بالعالم فيها انوثه وجمال واصلا اصلا جمال الروح بيزيد من جمال الشكل
بس تحكي مع مين الله يقلعها بس من هذي الروايه ندوووووووو قولي امين خخخخخخخخ
------------------
ايش ايش اييييييييييييش من دي القبيحه يا ماما
شوفي ندو صح اني بحرم صبا من الميراث بس ان تجي وحده هبله مثل حلا وتقول عنها قبيحه لا هذا لا يمكن يصير خخخخخخ
------------
يا عيني يا عيني على الرمادي والاسود اللي زادك وسامه يا عمر ^_*
---------------
خخخخخخخخخخخخخخ شو عمر بدأنا نعيش دور الخطيب وبدأنا التحقيقات خخخخخخخخخخ
--------------
مدري ليش حاسه ان عمر فرحان بالخطوبه لسبب تاااااااااااااااني غير انتقامه المزيف اصلا اصلا كاني بدأت احس ان عمر يستعبط وانه ما يشتي ينتقم بقدر ما يتقرب من صبا من غير ما يحس بنفسه حتى خخخخخخخخخخ
------------
اووووووووووووووووووووووووووووووووووف
شكله عمر شاف الكف اللي عطاه سمير لصبا الله يستر من ثورته الان
-------------
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
قاتله انتي بالوصف ندو حبيييييييييييت كيف يداتهم الاثنين اتلامست على موضع الكف في خد صبا
---------------
طيب يا صبا الله يهديك انتي بس بلا نوم الان واني ما بحاسبك بس خلي العملية والرسمية ينفعوكي بعدين
ندو بعدين متى مدريش المهم خليهم ينفعوها بعدين << فيس مصمم على رايه خخخخخخخخخخخخ
----------------------------
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء
بيغمى عليااااااا من كلام عمر الله يحميك يا عمر والله على كلامك القوي واللي كله رجوله
حبيييييييييييت لما قال لها ليس بعد الان وانه بيكسر يده مره تانيه
----------------
يا قهررررررررررررررررررررري يا قهري يا قهري يا قهري عليك يا عمر
والله قلبي معك ايش بتعمل لازم هذي العنيده تتعبك على بال ماتستوعب مشاعرك النبيلة
------------------
والله واني بالبدايه ولدقيقه حسبت انها تشتي حمايته مع اني داريه انه عشان سوسن بس كذا خاطر صغير خصوصا لما ابتسمت لكلامه
بس يلا ما علينا خخخخخخخخخخخخخخ هي قدها صبا عوجاء من يومها
--------------
اوووووووووووووف منك يا صبا يا غبيه والله يا عمر مالك منها تعال اني بمثل اني ازوجتك وام عيالك كمان لو تشتي خخخخخخخخخخخخخخ
------------------
يا عيني يا عيييييييييييييييييييييني
ابوووووووووووووووووي يا ندى الناس بيحسبوني مجنونه ركزي اني جالسه بالمستشفى اللان ومبتسمه لحالي عن جد بيحسبوني جننت
بس انا والله اكثر شي يعجبني بعمر قوته رهييييييييييييييييييييييب هذا الشاب والله
يعني حبيت كيف على طول اتقمص دور الخطيب ابن ناس ونبيل وبنفس الوقت بيفرض عليها سيطرته كرجل
والله اني واقفه الان وبسفق لك يا عمر جو جو جو على راي رشو خخخخخخخخخخخخ
----------------
حلوه وكأنه ساق تاكسي طيب يا عمر ما تزعل نفسك حبيبي افتح بس الباب حق السياره واركلها للشارع خلي سياره تدقها ونرتاح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا جد يا ندو سكتيني اني صرت شريره خخخخخخخخخخخخخخخ
-----------------
يا عيني عليك وانت مصحصح يا عمر شوفي يا صبا لولاه كانت كذبتك انكشفت على طول خخخخخخخخ
---------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابووووووووووووووووووووي رجعت اضحك تاني مره والناس بيدخلوني القسم النفسي بعد شويه عشان يتأكدوا من سلامه عقلي
الله يهديك بس يا ندو
موتني ضحك عمر وهو يقول لها هذا رومنسي اكثر وان سوسن صغيره وبتصدق الهراء الرومنسي خخخخخخخخخخ
--------------------
اه والله نفس اللي حسيته اني يا صبا معليش معليش ايش بتعملي مع اني دائما واقفه مع عمر بس الصدق الشباب بشكل عام نوووووووووووو فيلنج خخخخخخخخخخ
----------------
اممممممممممم تعرفي ندو الان ايش افكر
افكر ان مافي انسان يمقت الرومنسيه بس مش شرط اننا طول حياتنا نكون هائمين
إنما في شخص بالحياه دائما بيستفز فينا مشاعرنا الحلوه ورمنسيتنا
يعني مجرد اعتقاد عشان كذا انا ما بقدر اصنف الناس على انهم رومنسيين او لا خخخخخخخخخ
--------------
اممممممممممممممم كمال لو تشتي تهدئ الوضع فعلا اخرج من بيت اهلك واستقل بحياتك عشان جد انت حتى لو ما بتهتم بكلام امك بس هو كلامها بيتوجه لزوجتك وهي اللي بتنوجع
-------------------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عن جد النساء غريبات عجيبات يعني ما بتتحمل تشوفه مع اخرى بس لو طلقها عادي خخخخخخخخخخخ
بس برضه انا معاها لو كنت مكانها يعني ما بقبل يتزوج عليا وبنفس الوقت بخليه يطلقني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
----------------
بس تمااااااااااااااااام لما قال لها مطلبك سيتحقق اني الان احس انها بتصحى وبتنهار خخخخخخخخ اصلا هم كذا يجسوا يقولوا طلقني طلقني ولما الرجل يقول طيب تصير تحسب بكبر الكلمه اللي كانت تقولها خخخخخخخخخخخخخ
---------------
شفتي شفتي يا ندو قد قلت لك هيا الان ضحى الهبله جالسه تبكي خخخخخخخخخ
-------------------
على فكره امينه هذي ضعيفه الشخصيه بس جالسه تتجبر على اولادها عشان هما مهذبين
---------------
اهاااااااااااا عمر هو المجنون وفين كانت امينه المخرفه هذي لما حلا المسكينه الرقيقه اللي ما بيلاقي مثلها راحت تتزوج صاحبه راشد ما كانت مجنونه وقتها
عن جد نساء مخرفات والله
-------
يا عيني عليك يا ادهم اني والله قلب الام رجع يقول لي ان ادهم ما غلط بحق صبا اصلا واكيد في سر بنكتشفه فيما بعد عشان انا والله بحب اسلوبه هو بيبين ناضج وعاقل خخخخخخخخخ
----------------
امممممممممممممم انا بس كنت حابه اقول لك يا ندو اني ببتسم لا شعوريا لما بقرا اسم عمر
انا جد بحبه كثير ^_^
---------------------
ابوووووووووووووووووووووووي لا جد سمعتي ضاااااااااعت يا جدعان خخخخخخخخخخخ
اني اشتي اضحك بصوت عالي ومش قادره
ندوووووووووووووووووووووووووووووو جد جد انا بعشق عمر
موتني ضحك وهو بيقول لها يمكننا ان تجادل طوال الليل وان هو اللي بيفوز
عليا اني الكلام هذا يا عمر اكيد انت اصلا حابب انها تحكي معك طوال الليل سواء بجدال ولا لا خخخخخخخخ
-----------------
ايوووووووووووووووووووووووووووووووووووه
وكيف يكون شكر الخطيب يا عمر يلا يلا باروح اشوف الجنون حقه خخخخخخخ
------------------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابووووووووووووي عن جد ان كل الشباب مهما كانوا شهمين بيظلوا وقحين خخخخخخخخخخخخخ
بس عن جد انا اصلا شكيت باللي براسه خخخخخخخخخ يلا ما علينا اكيد هو بيحاول يغيضها بس
-----------------
اللي مفرحني ان عمر بدأ يفهم حاله ومشاعره احسه حتى نسى موضوع الانتقام خخخخخخخخخخ
يلا عقبال الغبيه صبا ما تفهم خخخخخخخخخ
----------------------
واااااااااء اني قهرت على صبا لجزء من الثانية لما قالت انه محد اهداها شي من قبل بس خلاص الان طار القهر لما قالت خطيب مزيف خخخخخخخ بالله متى بتفهم انه لو كان مزيف ما كان بيهتم فيها بهذا الشكل
-----------------
مالك يا صبا نسيتي تقولي ومادمت قد اصبحت خطيبه عمر المفروض هذي من الاشياء اللي تخليك راضيه خخخخخخخخ
------------------
لييييييييييييش سوسن مدمره بهذا الشكل
اني اعتقد ان ممكن مياده الجنيه هذي اتهمتها بشرفها مثلا بس برضه هذا ما يخليها تنهي حياتها
--------------
اه اه اكييييييييييييد ليس ذنبك يا عمر اصلا مين يعرفك وما يوقع بحبك هههههههههه
ندو اعطيه عادك زر الغرور تبع هنود عشان صدق هو يستحق ينغر خخخخخخخ
--------------
يا عيييييييييييني عليك يا مهند وانت بتنطق بافكاري اللي قلتها اول خخخخخخخخخخخ وانا معك والله احس ان عمر يشتي يتقرب من صبا اكثر مما ينتقم من حلا خخخخخخخخخ
-------------------
ايوه ايوه ايوه يا عمر مالك من مهند اصلا هو خلاص راح بالبيباي من بعد ما خطب خخخخخخخخخخخخخ
ندو طبعا اني اعطي عمر على عقله الان عشان بعيدن يسقط ومحد يسمي عليه خخخخخخخخخخخخ
----------------
بالله بالله بالله على ذكر الخطيبات يا كذاب يا عمر تلاقيك من متى وانت تشتي تتصل عليها خخخخخخخخخخ
------------
ابوووووووووووووووووووووووووووووووي ايش كتب لها هذا المجنون والله حاسه وجهي اني كمان حمر من قبل ما اعرف ايش كتب خخخخخخخخخ
-----------------
يا عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني يا عيني على الشعر يا عمر
------------------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابوي بيموتني ضحك والله حلو الاختبار هذا لثاقفتها الادبيه بس انا اجالي فضول اشتي اعرف الهديه التانيه خخخخخخخخخخخخخخ واللي قلب الام بيقول لي انها لمصلحته برضه خخخخخخخخخ
---------------------
خخخخخخخخخخخخخخ سوسه الصبا هذي كمان
حلو انها حذرته بعدين قالت له ان سوسن اللي شافت الرساله كانها تقول له بطل غزل خخخخخخخخخخخخخ
بعدين رجعت جاوبت وشكرته كانها خطيبه مطيعه وهي من داخلها تلاقيها مستمتعه برسالته خخخخخخخخخخخخ
-----------------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ
مالك يا صبا ولا شر مش انتي خطيبته وقبل شوي كتب لك شعر خخخخخخ يعني عادي كلمه حبيبتي خخخخخخخخخخ
--------------
ايووووووووووووووووووه والله ان كلام قلبها كله عقل خخخخخخخخخخخ
-----------------
عن جد انك فجرت قنبله يا وائل بس شوف يا ابن الناس انا ما بسمح لك تجرح ماجده قبل ما تثبت انك رجل وبتستحقها
-----------------
الا الا يا ماجده بتجرؤي ونص صدقيني بس اهم شي هو ما يخيب ظني فيه
----------------
ندوووووووووووووووووووووووووووووووو
مبدددددددددددددددددعه انتي بكل المقاييس حياتي
وما تتخيلي كيف انا بستمممممممممتع بالإنصات لقلمك الرائع
بحبك في الله واستودعك الله انا باروح اقرا البارت اللي بعد خخخخخخخخخخخخخ
|