كاتب الموضوع :
dew
المنتدى :
رومانسيات عربية - القصص المكتملة
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى |
مــســـاء الخــيــر ..يــامــرحــبــا بــلـمــتــألــقــه نـــدوووش ..
شــو هــالــروومـنـــســـيــه الــعــذبــه ..اللــي تنــســاب بيـن حــنـــايــا رائــعــتـــك ....
مــتــابــعــه جــديــدك بصمــت ...
والآن بـــدأ ت مرحله التحــرر من السكــوت
يامساء الانوار والأحلام والرقة والجمال ..هلا والله بإبداع أنثى ..نورتيني ياقمر وسعيدة جدا انك خرجت من صمتك ^_^ كنت دائما أشوفك في شريط المتواجدين وأتساءل هل أعبجتها الرواية أو لا ههههه والحمدلله انها اعجبتك ياعسل ^_^
************
نـــادر أنــا مــعــه لآن الحــب ســهــم يــصــيب الـقـلــب دون آستــئــذان ...يعني ماينجبر قلب ع قلب
فعلا وانا معك في هالكلام ^_^
مــعــاتـبت خالتــه لــه وآنــهــا وسـعــت تــفكــيــرهـ بحــالــه آعــتــداء على سوسن .. يقهــرن العجــايز لمن يتوسع تحليلهن لأي موقف <<الـمـوهم خــوووذ راحتـتك بالوسوسه الحين بما آنــا لسى ع البر ..لكن يــاويلك لو تـــؤذيهــا حين تبدأ قصه حبكما ..بقتلك وقتهــا ^^
هههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني يا قمر على تعليقك على خالة نادر هههههههههههه
بس مـتــأكــدهـ أن مــشــاعــرهـ آقــوى نحو سوسن وتتجاوز كل هالعقبــات وآولها خطيبته غيداء
ان شاء الله تكون أقوى ^_^
***************
ههههههههههه ^&^ فس منحــرج <<بس آقــرأ عن عمر وصبا ..ماشاء لله عليك وضغتي المواقف بأبداع لآيشوبه نقص
هههههههههههه وليه منحرجة لايكون زودتها نا بمواقفهم ^_^ هههههه تسلمي لي
الله يحفظك بجد متميزة ..شاركناهم مشاعرهم الرقيقه بأدق تفاصيلها...
بس لي عتب بسيط عليهم ...<<آخااااف يزعلوون الاحبايب
اووووووه الزعل لازم يا قمر ههههههههههه
آمممممممم ندووووش خوذيهم عند طبيب عيون اتوقع عندهم قصر نظر ..
ههههههههههههههههه تصدقين مافكرت في هالاحتمال ..أخوي طبيب عيون بأوديهم عنده ههههههههههههههههههههه
الحين كل هالنظراات وكــلآم العيوووون ولآ واحد منهم حس بالثاني ..طيب يــاحبيابي افرضو ان كل واحد معجب بالثاني ..بسسسس اعجاب ماقلنا حب ..
آجمل آنــواع آلــحــب الحــب الصــامــت ..والعيووون وحدها تحكي .. بس ذووول ابد ماتنفع بحالتهم شي
ههههههههههههههههههه بجد أغبياء يا قمر والله يعينني عليهم
***************
آآآآآه من حمــاه صـبــا (ام عمر) يوووووووووه بدأ شغل الحمـــوات ..الكتاب باين من عنوانه ..كان الله بعونك صبا
ايه أكيييييييد بدأ على أشده
**************
مــاجده ووائــل قصــه تجمع النقيضين ..يـاحيااتي ياماجده نـاقصك طفل رابع ...^^
هههههههههههه والله وائل مسكين ^_^
المجتمع مستحيييييل يقبل هالنوع من الارتباط وامه اكبر دليل ..
أذ لم ينضج وائل من تصرفاته الطفوليه بيخسر حبه الاول ..
لكن شو رأي ندوووش ؟؟ من يتنازل ويحاكي حياه الآخر .ماجده أم وائل ..ام قصتهم مكتوب لها الفشل منذ بدايتها
امممممممممممممم والله هم اللي بيقرروا انا علي بس أكتب ههههه ^_^
***************
راغــده ماقصه نظراتها نحو صبا هل كانت تعرف بــأمــر والديها ...ام هي والدتها؟؟
هممممم كمان بنشوف شو قصتها راغدة ^_^
ومن هو الرجل الغامض بآخــر السطور ههههههههههه ضحكت من قلبي ع ده فعل ماجده حتى تتأكد من سلآمته..
ههههههههههههههههههههه وانا كمان ضحكت ..عساها دوم الضحكة يارب
اتمنى ان الرجل له صله بصبا وليس ماجده ...مابي ينفطر قلب واااايل ..
فيس يحك رأسه < هممممممممم هو ماله أي علاقة بصباا له علاقة بماجدة ^_^
قفلــه مشـــوقــه حمستنا لنعرف المزززيد ..بأنتظارك على شوووووووووووق
تسلمي ياعسل وان شاء الله يعجبك الفصل الجاي ^_^
محمد أذ حــاط عينك ع صبا ..خلااااااااص ندوووووووش آحجزي لي عمر .. وانا بالمقابل اوعدك بحجز له موعد مع دكتور العيون ..مابي اللي صار لصبا يتكرر معي ^^
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله الكل يحجز ..انتي ومحمد ..خلاص ابشري من عيوني بأحجز لك عمر لكن انتبهي البنات واقعين بحبه بقووووة فأكيد بيكون لك منافسات هههههههههه
مووووودتي العميقه لروووحك الحلوووووووووه ندووووووش ^&^
|
ومودتي العميقة لروعة طلتك الحبيبة ياعسوولة ..وأتمنى أن أراك في الفصل القادم ^_^
|