كاتب الموضوع :
dew
المنتدى :
رومانسيات عربية - القصص المكتملة
طيب سوسن عادي استنيه بجانب المشفى مش عذر على فكره لانه جد شكر صبا مش كافي
----------------
ماتفعلي شي صبا انتي بنت مهذبه ولطيفه وصدقيني رح يحبوكي بس خليك على طبيتك يا حلوه ^_^
عن جد انا بهذي اللحظه بدعم صبا دعم تام ندو ههههههههه
------------------
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااء وجعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتني لما اتذكرت امها
اممممممممم اقول لك شي ندو انا لما بروح عرس ما بتكون عيني مثل البنات على العريس والعروس
بالعكس انا بكون بتابع ام العروس بنظراتي عشان هي اللي بتكون اكثر ألم وفرحه بنفس الوقت
وعن جد مهما كانوا ناس طيبين حولك الام بيظل تاثيرها ووجودها شي تاني
الله يسعد كل امهات المسلمين يارب
----------------------
لا صبا هذا مش اي رجل هذا عمر عن جد انا لما بشوف عمر بحس بالهاله المرييييييييحه اللي بتنبعث منه
بحس كان المكان صار اكثر سلام واكثر طمأنينه حتى لما بيكون معصب وبيخوف خخخخخخخخخ برضه بيكون في امااااااااااااااااان
--------------
عن جد الله يكون بعونها صبا صح ان الموضوع كله شكلي بس جد مسكينه انها بتواجه هذا الموقف الحساس لحالها من غير شخص كبير معاهم
--------------
والله انا بحب والد عمر اكثر واكثر يارب تنكشف الحقائق وما تظل صبا كذا بتكرهه
-------------
ابووووووووووووووووووووووووووي بحب طريقه عمر بالوصف حلو لما قال ذلك الشي الذي تضعه النساء للتقوص الرموش عن جد انه بيموتني ضحك خخخخخخخخ
---------------
حاليا يا صبا اقبلي وبعدين كلمي عمر بكل شي
----------------
عن جد انا بدات اكره ام عمر يعني بتخسر ابنها عشان من عشان حلا اللي اصلا ما عملت احترام لا لها ولا لحبها لعمر
عن جد انها انسانه ماتعرف معنى الامومه حتى
----------------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ندو يا شريررررررررررررررره الان عرفت سبب عدم حبك لوائل خخخخخخخ
تعرفي انا بدأت افكر ان ماجده لو اتزوجت وائل رغم حبه واندفاعه الا انها بتكسب طفل جديد لاطفالها خخخخخخخخخخخخ
هي اكثر نضج منه وهذا شي بدأ يوضح اكثر واكثر بس جد الله يكون بعونها خخخخخخخخخخ
---------------
تلك المدعوة حلا البعيده كل البعد عن الحلا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اعتقد اني قلت هذي الجمله من قبل يا ندو او اني فكرت فيها على الاقل ههههه والله شكل صبا طلعت ذئبه زينا وبتقدر تتخاطر معانا خخخخخ
------------
ابوووووووووووووووووووووووووووي
والله وصف ولا اروع ندو
ما عرفت اقتبس ايش ولا ايش بس المشهد كله مدمررررررررر وعمر بيشوف صبا بكل هذا الجمال وكيف قلبت كيانه خخخخخخخ وكيف هي كمان حست بشعور غريب وهو قريب منها خخخخخخ يلا بروح اكمل
-----------
هههههههههههههههههههههه
ايوه ايوه بشحمها ولحمها يا عمر خخخخخخخخ
ندو والله ذكرني برامي عاده امس كان يقول لي يا ايمان المكياج يقلب البنات قلب خخخخ اني مسكت على قلبي قلت وين شاف بنت ممكيجه هذا خخخخخخخخخخخخخخ وطبعا احنا بعائلتنا مافي بنات شابات غيري اني خخخخخخخخخخخخ
المهم خلا الشك يدخلبي خخخخخ بعدين قال لي على فنانه تيجي بنجم الخليج موتني ضحك والله خخخخخخخ
-----------
اووووووووووووووووووووف حلوووووو تعبير النمل اللي اجتاح شرايينها هههههههههههههه
رهيبه ندوووووووو
--------------
خخخخخخخخخخخخ ووالله طلع خيالها شغال مثلي حلو لما قالت له انها اتخيلته منزل بجانب شجره عليها ارجوحه هههههههه
هذا بيت وسن يا صبا .. لكن عمر حاجه تااااااااااااااانيه ههههههههههههههههه
--------------
واااااااااااااااااااااااء اني على فكره بتعذب بالبارتات الجايه ندو شوفي لك صرفه مالي دخل
ايش ماسك يدها هذي واااااااااااااااء انا شيطان الغيره بدأ يسيطر عليا
-------------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ راضي السوسه
طالع لخاله عمر على فكره خخخخخخخ بس موتني ضحك هو رد بلا وهبه لامسكينه اشتكت لعمر هههههه
--------------
ابووووووووي طلع مرضي مش سوسه طلع اذكى من هبه
طيب يا مرضى الله يهديك مره تانيه كون قول لها على افكارك هذي عشان الاخت هبه تركز معاك خخخخخ
-----------
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت لما صبا احتضنت راغدة والله اني لو مكانها كنت بعمل نفس الشي ^_^ شطوره يا صبا هههههه
----------
اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
ندووووووووو الحقيني شعور غررررررررررررريب حاسه فيه الان
شوف اني بقول لك جمله وانتي اتجاهليها لو ما عجبتك خخخخخخ
مدري ليييييييييش حسيت ان صبا بنت راغده ليش مدريش خخخخخخخخخخخخخخخ
يلا بروح اكمل خخخ
----------------
على فكره صبا بس تمسك حاجه ما تصدق تجلس ترعد ترعد بافكارها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني ليش عمر خرج للحديثه عملت فلم بافكارها وبالاخير ختمت الفلم بانها قالت لا يقل سوأ عن والده طيب من قال ان والده سيء عن جد اني عندي احساس ان والده مش سيء وان في سر بالموضوع
وهي ما شاء الله عليها طالعه لي على فكره بس تعرف طرف القصه تكمل الباقي من عندها خخخخخخخخخخخ
------------
ما الذي يحدث صبا << فيس بتلفت يمين ويسار بحيره خخخخخخخخ
يعني عمر ما عمل شي عشان كذا هو ما جننش ولا شي
------------
حسيته والله ما يقول انا لا احبها
انما سمعته كانه يقول لها انا احبك انتي ايتها الحمقاء خخخخخخخخخ ركزي على الحمقاء يا ندو خخخخخخخخخ
------------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابوووووووووي ماجده برييييييييييييئه وعفوووووووووويه كثير موتين ضحك
الشاب سقط من على سلم وقالت مات
ولما صحى تقول عليه اعمى موتني ضحك عن جد خخخخخخخخ
--------
ندو اني الان باروح اكمل الفصل اللي بعد تقريبا التاسع محمد الله يهديه مش مرقم لك الفصول خخخخخخخ
يلا سلام مؤقت حياتي
|