كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
الارشيف
صباح الخير حنو كيفك ياقلبي ........... افا عليك بس غالي والطلب رخيص انا اليوم بس قريتها وعجبتني حيل بجد رواية تستحق المتابعة ............وكاتبة ماشاء الله عليها لها مستقبل وهذا وهي اول رواية لها
.رواية جميلة جدا ورائعة ...........واجمل شيء فيها فكرتها الجديدة ........ماشاء الله اسلوب جدا مشوق ورهيب ..........غير كذا انو البطلة مختلفة عن اغلب بطلات الروايات المعتادين عليها من ناحية صفاتها الخارجية والداخلية ايضا ............ وغير كذا حتى المستويات الاجتماعية للعوايل ماصورتها لنا بذاك البذخ الي ملينا منه لانه صار روتين ممل ومعتاد في كل رواية
ورد مااقدر اقول حبيت شخصيتها ولا عجبتني بكل شي فيها لا في جوانب عجبتني وجوانب لا ............. تشأمها وتفكيرها انها ناقصة عن غيرها وانها ماتملك مقومات تمكنها انها تتزوج مثل غيرها هالشي اكيد ماتراكم عندها الا بسبب بيت عمها سواء من طرفة او امها
وغير كذا خطبتها السابقة من فارس وتخليه عنها بعد مابنت احلامها معاه بسبب بنت عمها الجميلة من الخارج فقط
بس ماحطت ببالها انو الي صار من صالحها هي وانو فارس لو هو جدي ومحترم ماترك خطيبته الي سبق وشافها وعجبته علشان وحدة الكل شاف جمالها وضحكت له ضحكة مغرية شاف جمالها الخارجي وترك الجمال والحشمة والادب وهو الي خسر لانه خسر ورد الانسانة المحترمة ومانال الجمال الي اغراه
وبصراحة ماحبيت ردة فعلها على عبد المحسن لما رفضت على طول بدون ماتفكر بالموضوع من جميع الجوانب .... غير كذا لما سمعت انو ملتزم او مطوع على طول رفضت وبأصرار ...........يعني مااخذت درس من فارس الي مافكر يغض النظر لما شاف بنت عمها وعلى الاقل الملتزم ماراح يسوي سواياه
مع اني مااستبعد على طرفة تكرر الي صار مع فارس بس عبد المحسن غير وبيصدمها بردة فعله واحتقاره لجرئتها ووقاحتها
وام ورد ردة فعلها جدا غريبة يعني تشوف ناصر حالته تناسب انو يتزوج بنتها وهو تجيه حالة يتصرف فيها بعنف من غير احساس ماخافت على بنتها ولا فكرة بالتعاسة الي بتعيش فيها ............ ماادري كيف تفكر هذا لو كان ولد اخوها او اختها شسوت بورد وبعدين شهالكلام الي قالته لها حراااااااااااام عليها
بعكس ابوها الي متفهم وتفكيره جدا راقي مافضل ولد اخوه على غيره ولا اجبر بنته عليه سواء كان مريض او لا
اتمنى ورد تتزوج عبد المحسن وتستقر حياتها وتعيش تجربتها الجديدة الي انحرمت منها مع فارس احس انو شخصيتها بتتغير للافضل وثقتها بنفسها بعد بتزيد
طرفة جمال خارجي فقط لكن من الداخل قبيحة جدا انسانة انانية ولو هي واثقة من نفسها ماغارت من ورد ولا حقدت عليها بس هي متأكدة انو عند ورد صفات هي ماتملكها على الرغم من جمالها
وبعدين على اي اساس تحكم على ورد انها ماتناسب عبد المحسن وهي ماتعرف شخصيته اصلا ...........وليه ان شاء الله تبغيها تاخذ اخوها المريض ورد شينقصها اصلا دامها مو عاجبتها لاهي ولا امها ليه يبغونها تتزوج ولدهم صدق انانيين تروح امه تاخذ لهو وحدة من اقاربها هي او من بنات صديقاتها او طرفة تخطب له وحدة من صديقاتها
بس من زود حقدهم على البنت مستكثرين عليها الراحة بحياتها غير كذا ماراح تسلم منهم لو في يوم لقو الراحة على وجهها .............وبعدين اذا ورد عانس وهي بنفس عمرها يعني حتى هي عانس وهذا هي ورد العرسان يتذابحون على بابها يعني مو عانس والله تفكيرها انو اهلها يغصبوها على اخوها هذا من اكبر احلامها اجل تنتظر لما تنعزم على ملكة ورد ساعتها بتحترق من الغيرة وهي الي تستاهل كل الاشياء الزينة لساتها ببيت ابوها
غير كذا غرورها بتخصصها راح تسقط بالامتحان لانها مو كفو تكون دكتورة وهي من حقدها وغيرتها بغت تذبح انسان ماله ذنب ظلم اذا الدكتور طارق سلك لها وبيكون خان الامانة لانو مالها اي عذر فكيف بعذرها التافه خليها تاخذ دروس بحياتها تنفعها بمستقبلها يمكن تحس بالي سوته ببنت عمها الي من لحمها ودمها
عبد المحسن اتوقع انو ورد بتدخل مزاجه وبتعجبه لما يشوف بساطتها وخجلها الي يدور عليه بشريكة حياته خصوصا انو يدور الجوهر وليس المنظر وغير كذا انو يبغيها تشيل امه معاه وتتحمل مزاجيتها واتوقع انو العجيز بتجوز لها ورد اذا عرفتها زين وعاشرتها وبتتغير نظرتها ودام دانة اخته بعد رشحتها اكيد ماخذة معلومات عنها من عمتها وبترتاح معاهم بالعيشة مع انو بالبداية يمكن العجوز تعكر حياتهم بلحظات معينة
ناصر مع انو شخصيته حلوة وبعد مرضه ماله يد فيه ومن حقه يعيش حياته مثل غيره بس يبغي له انسانة راضية فيه بعيوبه ومقتنعة فيه يمكن تساعده شوي بحالته غير كذا الافضل انو ياخذ وحدة بعيدة من عايلته علشان يمكن مرضه يصير وراثي بأحد عياله بس حياته ماتوقف عند ورد
في انتظارك يوم الجمعة على خير
|