لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-11, 12:23 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الساعه 6 المغرب | بغرفتي



ورد ما تتزوْجه , ورد ما تتزوجه !!

كنْت اسمع صوت ناصر وهو يقول هالجمله مليون مرْه من فوق وانا جالسه بغرفتي أبكي بوحششَه
" ياربي وش هالبلوه اللي جت فجأه , ياربي سترك "
وبلعت ريقي وحـآولت اهدْي نفسي لأن اللي صـآر تحت مرآ تعبني !

وبهاللحظات دخـلت عليْ عمتي فاتن وجت جنبي بالسرير وضمتني بحنـان
فاتن : معليش ياقلبي هدْي شوي
انا برعششه : ليش يسوّي كِذا , ليه يحاول يخلي هالسالفه صعبـَه عليْ وعلييه !!
عمتي بحنان : حبيبتي ناصر مو بوعـَيه , هو مايدري وش اللي قاعد يقوله لأنه أنصرع
ما تتذكرين لمّا كان يجيه وهو صغير ؟
هزْيت راسي بإيه وقلت بغصه : بس ليه هو حسـآس بهالموضوع بالذات , ليش يرجع يعيد ويزيد فيه !!
أنا عطيته قراري وانتهت السسـآلفه من زماان
عمتي بإبتسامه وهي تمسح على شعري : ماعليه ماعليه أهدي شوي
هو ماكان قصده , وبعدين انتي تعرفين ناصر وأخلاقه , مستحيل يسوْي هالشي وهو بوعـَيه
حتى أمه تقول إنها كانت فارقه عليه من مدْه , يعني انتي مو السبب


" يمـآ كان شكله يخرّع من قلب , ما ادري وش اللي حسيت فيه لمّا شفته قدآمي
لـا ويبغون يبلشونْي فيه , ناصر مريض نفسسي وحرام يظلمون أحد معاه !!
أذكر مرْه جتـَه حالة الصرع وتهاوش مع ولد جيرانهم وضرب رآسه بالجدار وما تذكْر هالشي لمْا صحـَى واستغرب من الضربـَه "

مسحْت دموعي بهدوء وقلت وانا اتنهْد : الحين جت الاسعاف ؟
عمتي : شوي ويجون , هذولا ابوك وعمك يتصلون عليهم , بس اهم شي انتي اهدي وانسي اللي صـآر
هزيْت راسي وسكتت .
عمتي بإبتسامه وهي تقوم : يالله تعالي معنا تحت عشـان لا تضيقين خِلق امك عليك
انا بضيق : ما ابغى أنزل الله يخليك , خليه يروح بعدين أنزل
فاتن تتنهْد وتطلع : طيب , على راحتك .



* * * *



وجـَلست لحـآلي احاول أمحْي اللي شفتـَه قبل شوي
مـاادري وش بسوي ؟!
وش بيصير بعد هالموقِف !!
أمي وش بتكون ردة فِعلها

بلعت ريقي وقلت بخوف وأنا اطري أمي : ياويلي لو يزوجوني إياه غصْب !!!
وقاطعني صوت سيارة الاسعـآف اللي تحت !
قمت من سريري بسررعه ورحت اناظر من الشبـآك , مع إني ما كنت اشوف زين لأن المسافه بعيده
بس لمحتهم رابطينه بالنقـَآله وعمي وابوي ركبوا سياراتهم ومشوآ وراه

تنهْدت برعششه وتركت الستاره تغطْي على هالمصيبـَه
وجلست شوي أريّح اعصابي , بعدين قررت أنزل عندهم تحْت .



* * * *



مرْيت من جنب المجلس اللي كـانوا جالسين فيه , واخذت نفس عميق ودخـَلت
ما أدري ليش , بس جاني إحساس انه كلهم يناظروني !
مع إنه اغلبهم مشغولين
عمتي تنوْم بنتها ليـآن
أمي تهدي الاولاد الصغار وتحاول تشغِلهم
حلـآ جالسه تفكْر
و أم ناصر ماسكه جوآلها عشان إذا اتصل عليها أحد يطمْنها , وزوجة عمي جنبها تهديها .


جلسْت جنب أمي وانا ساكته وما أخفي إني مرتْبكه
" مدري وش هالاحسـآس , بس كأني انا اللي خليتيه كِذا وكلهم يلومونْي "
أمي تناظرني وتهمس : روحي ودْي الصغار عند فيصل بالمجلس , قلبوا روسنا
أنا: طيْب
وأخذتهم ورحت بنفس هدوئي اللي جيت لهم فيه
ولْما وديتهم عند فيصل وقفني عند الباب

فيصل بهمس وهو يتركـَى على باب المجلس : أرعـَبك صح ؟
نزْلت عيوني بالارض بحزن وتنْهدت . .
فيصل بإبتسامه لطيفه : معليه , هو اصلـاً كان متغْير من مدْه
شكله هـآمل نفسسه مره والا الصرع ما يجيه كِذا من هِنا والطرييق
أنا بضيق: فيصل بليز لا تكلمني بهالموضوع الحين , هجْد الصغار على ما يرجع ابوي وعمي
فيصل يتنهد : اوك على راحتك



* * * *


ورحت عن فيصل ودخلت المطبـَخ عشان اشرب مويَه تبرّد على قلبي < اهم شي هع
ولقيت طرفـَه هناك , تجيب حليب وكورن فليكس عشـآن ليْان !

مريت من جنبها بسرعه وانا مالي نفس لها أبد , اخاف تقعد تتفلسف عليْ وانا مو ناقصه !

- ورد
" يوووه يعني فيها فيها !! "
لفيت عليها وانا آخذ نفسس عميييق واحاول اكون واثقه من نفسي لمرّه وحده
طرفه تتركـَى عالباب وتناظرني : عاجبك اللي صار ؟
انا بهدوء : شقصدك ؟ طبعاً مو عاجبني
طرفه : وش بتسوين يعني ؟
سكتت شوي وناظرتها " وش تبي توصل له من بعد هالكـَلام ؟! "
قلت بإستغراب : أنا ما بيدي شي اسويه , وش دخلني بناصر
طرفه بقـَرف : تستهبلين انتي , الولد يموت عليك يعني تسوين نفسك ما تدرين !!
عطيتها ظهري وانا اصب المويه من البراده , وقلت بهدوء : لا تسوين فيها حُب ما حب , انا ماعندي هالكلام , واتوقع إنك كبيره كفايه عشان تفهمين موقفي
طَرفه بصراخ : واخوي يموت عشان حضرتك !!
لفْيت عليها لأني انصدمت من جرائتها لما قالت هالجمله , ورحت بسرعه لعند الباب وسكرته عشان لأحد يسمعنا بسبب صوتها العالي !

دفيتها بهدوء لوسط المطبخ وقلت بجديه : وش تبين توصلين له , تبيني آخذ اخوك واعيش بنْكد طول حياتي !!
طرفه تبلع ريقها : ناصر يحبك , يحبك يا ورد
حطيت يدي على جبهتي وتأففت وقلت : ادري إنك منفعله عشانك شفتيه بهالموقف , لكِن انا مو الحل له
" وقلت بصوت قوي " اخوك مريض نفسسي وأنا مالي دخل بمرضه !!

طـآحت دمعة طرفه وغطت عيونها بيدينها .

حسيت إنها لأول مره انكسرت قدآمي وانا صرت القويه
تنهْدت وانا احاول امسك اعصابي , عارفه إنها متوتره لأن اللي صار مو شويه وعقلها مشتت وتبغَى تلقى أي حل لناصر !
فقربت جنبها وقلت وانا اطبطب عليها واحاول اخفف عنها : خلاص حبيبتي لا تبكين , اكيد هو بيصير زين وبيتحسن
ضربت طرفـَه يدي بقوه وقالت وهي تبعد عنْي : اسمعي , انا عارفة إنك مستانسه تعذبين فيه طول هالسنين , لكن والله العظيم ربي بيحاسبك على اللي تسوينه بهالمسكيين
جالسة بالبيت عانس ومستانسه , وهو حتى مايرضى عليك بكلمه !!
" وقالت بكِره " طول عمْرك كِذا , أنانيه ولئيمه
والا وش راح يضرْك لو تاخذينه وتفكينّا من هالمشااكل دام محْد يبغاك غيره !!


" وش راح يضرني ؟! , انتي اللي وش راح يضرْك "
ولا شعوريـاً رميت كـأس المويه من يدي وصعدت بسرعه لغرفتي وانا من جدْ مقهوره , ومتضايقه !!
" أجل انا العانس ؟! , ووش راح يضرني ؟! "
طيب يا طرفـَه , طيب يا بنت عمْي ربي يُمهل ولـا يُهمل . .





* * * *




اليوم التـآلي
الخميس | الساعه 10 ونص الصبآح
قسم الامراض النفسيه بمستشفى الملك خالد





- كِنا أنا وابوي وامي زايرين ناصر لأنه تنوْم من البارحه -

بـآس ناصر رأس امي وقال بخمول وهو يبتسم بصعوبه : آسف حبيبتي , والله ما كان قصدي هالشي وادري إني فشْلتك بتصُرفي أمس

امي وهي تمسح دموعها : يابعد عمري يا وليدي , لـا تهتم باللي صار , اهم شي صحْتك وراحتك
ابوي بإبتسامه : لا تقلبينها مناحه يا ام ناصر , هذا هو قدامك كأنه حصان مافيه شي الحمد لله
أنا بإبتسامه : الحمد لله على سلامتك " وناظرت بأبوي " يبا متى بيطلعونه ؟

ابوي يناظر ناصر بجديه : والله يا بنيتي , اخوك لـاعب بالدواء وصار له مدْه يزوّد وينقْص على حسب المزاج اللي يكون فيه , وهذا أكبر غلط لأن مفعول الليثيوم قوي على جسسمه !
فهالشي سبب له ضغوط على اعصابه , وبسبب التوتر اللي كان فيه انصرع امس
ناصر ينزّْل راسه : مدوخني هالدواء يا ابوي , مرّات احس بكتمه وضيق منه
واحسه يزوّد الكآبه بعكس اللي لازم يسويه !
ابوي يطبب على كتف ناصر : ماعليه ماعليه , بيجربون عليك دواء ثاني يناسب حالتك وبتشوف الفرق إن شاء الله .
ناصر يتنهْد : طيب أمرنا لله " والتفت على طرفه وقال بغصه " ورد !
سكتنا كِلنا وناظرنا فيه
كمْل كلامه وقال بضيق واضح واهتمام كبير : اعتذرولي منْها , ماكان قصدي أأذيها او أجرحها , قولوا لها إنه كاان تعبان ومالقى غير سالفة خطوبتها عشان يفجْر تعبـَه فيها !!
طرفه تبلع ريقها بقهر : جعلها بحريقه , ترضى والا ما ترضى , اهم شي صحتك ولا تفكْر فيها و . .

خزّني ابوي وخلـاني أسكت غصْب !




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 19-07-11, 12:24 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الكل يدري إنه طاريها بالشينه يزْعجه , لكن ماني قادره امسك نفسي عشان اوضْح لهم حقارتها
ناصر بهمس عوّر قلبي : طرفه . . أمانه قولي لهـا
بلعت ريقي وقلت بكِره وانا اناظر وجه أمي وابوي : طيب , لا تتعب نفسك بالتفكير , راح اقول لها
ابتسم ابوي وقال : يالله إحنا الحين ماشيين , وقت الزياره خلْص
ناصر بحزن واضح : يبا عجّل عليهم يبدون العلاج فيني
ماني جالس هِنا وقت طويل
ابوي بإبتسامه حنونه : إن شاء الله وانا ابوك , وبما إنه عطله انا وامك واخوانك وعمتك كل يوم بنجيك ونطيْب خاطرك على ما يستقر علاجك وترجع نفس أول .
ابتسم نـآصر إبتسامته الهاديه , وسلْم علينا لما طلعنا وبقى لحاله .



* * * *



الصرآحه كـان شكله يكسر الخاطر , وباين عليه ملامح الكئابه والضيق الشدييد , لكن هالشي كِلنا عارفين انه مو بإرادته وما يقدر يتحكم فيه للأسف
يعني لولا الله ثم علاجه اللي ياخذه , كـان جلس طول حياته كئيب وحالات الصرع تتناوبْ عليه !


" هذآ هو اخوي الوحيد اللي يتعذْب بمرضه كِل دقيقه يعيشها . .
بعض التصرفات تكون خارج عن سيطرته , ومرآت يبدأ يقول أشياء ما تنفهم ومالها دآعي !

ابوي اكتشف هالمرض فيه بفترة مراهقته , لأنه كـان يعصّب كثير وما يخلي احد يأمره بشي ودايم يصارخ علينا
صحيح إنه طبعـَه هادي لكن تحسه حزين وشايل هموم الدنيا مع إنه ماعنده شي !

واحياناً تجيه بعض حالات الصرع اللي يكون فيها متنرفز والضغط عنده عـآلي
فينفجر على أي شخص بأي سالفه كانت
يعني يمكن يقول سالفة قديمه مالها دآعي بالحـَدث , ويبدأ يصارخ ويضرب بهالشخص ويمكن يأذي نفسسه بعد

الصرآحه من جد تعبنا معاه لمْا كان صغير , اتذكر انه ابوي كان يالله يحاول يهديه
ويالله يعرف يتصرف معاه ويعامله غير عن معاملته لِنا !
لكْن بعد ما كبر , أستقر على الليثيوم اللي جاب معه نتيجه حلوه وصار أنسان طبيعي
بس شكْله كِل ما يتقدم معاه العمر , يحتاج دوا له مفعول أكبر ويتأقلم مع طبيعة جسمه ويخليه مُستقر "



* * * *




ركبنـآ السياره بعد ما طلعنا من جو المستشفـَى الموحش
يعني كِفايه أداوم فيه طول الاسبوع , صار حتْى بالويك إند بعد خخخخـ

جلست على جوآلي وانا اسمع امي وابوي يتكلمون
امي بضيق : بعد عمري يا ناصر , وجهه اسود من كثر ماهو مهموم
ابوي يتنهْد : وش نسوي بعد , خليها على الله
امي تناظر ابوي برجاء : طيب خلْنا نكلم اخوك يقنع ورد تتزوْجه , المسكين راح يفرح إذا رضت فيه
ابوي يبتسم بإستهزاء : من جدك انتي , البنت مو مجبوره تعيش معاه
هي تحتاج لأحد يشيلها , مو هي اللي تشيل أحد !
أما عن الفرح , فهو بيفرح اسبوع , بعدين بينتكس
امي بضيق : ليش كلكم تعتبرونـَه مجنون او مو بعقله , المرض اللي فيه شي عادي , وما احس إنه بيضره لو تزوّج !!
ابوي بعصبيه مُفاجئه خوفتنا : لا تقعدين تتفلسفين على راسي , يكفي اللي فيني
امي بنزفره : وراك تصارخ عليّ انا ماقلت شي غلط !!
ولدك إنسان طبيعي ويقدر يتزوج ورد ويعيش معها بكل سعاده
ابوي يتأفف ويذكر الله : يا ام ناصر , لا طاح ولدك عليها مين بيشيله وهي حرمه لحالها , واذا جابت عيال وش راح يكون ردّة فعلهم لا شافوا ابوهم طايح او منصرع قدامهم !!
انتي ناويه تعذبين ورد وهي تقدر تختار احسن من الاختيار هذا

انا بهدوء : قصدك عبد المحسن ؟!
ابوي يناظرني من المرآيه : تكلمت الدكتوره
قلّبت عيوني وقلت : انا الصرآحه أتفق مع أمي , ناصر يحبها وماراح تلقى احسن منْه
ابوي يحاول يسكر الموضوع : خلاص خلاص بلا كلام ماله داعي , الولد يحتاج من يرعـآه وهي ماتبيه من زمـآن ومو مستعده تتحمْل شخص فيه كئآبه وما تحس معاه بالأمان .
امي بغصْه : يعني قصدك ولدي مو إنسان ؟!
يعني مو من حقه يتزوْج ويستانس بحياته ؟!

ابوي بتنهْد : يا حبيبتي انا ماقلت كذا , حرام علينا نظلم بنات خـَلق الله معاه
" وابتسم بإنكسار " اخبْرك صابره مو جازعه , وهذا إبتلاء من ربي واللي صبْرنا عليه طول هالسنين يصبْرنا عليه العمر كِله . .
سكتت امي وجلست تتأمل ابوي بهدوء وكأنها متطمنَه من كلامه .


" مدري ليه أحس نفسي مستانسه لأنه في أمل مع إنه بسيط "
يمكن ورد توافق على ناصر بعد ما يضغطون عليها عمي وامها
وبهالشكل ماراح تتزوْج عبد المحسسن !

الصرآحه أنا غيرانه منها وبموت من الغيْره بعد , واحس انه مو لايق عليها تاخذ واحد مثل عبد المحسسن
وعشان لا اطير بخيالي , هم أكيد ماراح يجون لي بعد مـا ترفضهم لأن شي طبيعي يدورون بنت من عائله ثانيه. .

يعني لو بتكلْم جد أنا ما ابغاه ليْ , مطوّع وبيحكرني
بالبدآيه كان عاجبني شكله وكان ودْي اكون انا اختياره , لكْن السالفه الحين صارت عناد بعناد !
ما ابغاه يأخذها , وان شاء الله هي بتاخذ ناصر .


ابتسمت وقلت : يبا وقْف مـاك خلْنا نشتري غدا منه
ابوي : يووه , عمتك اكيد مجهزه الغدا ليش هالتبذير
انا مبوّزه : بابا بليييز
امي تتنهْد : وقف يا ابو ناصر وش بيفكنا منهم لا راحت وشهْت الصـغار !
ابتسم ابوي بعفويه وانصـآع للأمر الواقع ووافق .





* * * *




1 الا ربع الظهر | شركـة التحرير

كـان جالس على مكتبه ويوقْع على بعض الاخبار اللي راح تنطرح بالجريده اللي يشتْغل فيها – هو رئيس التحرير


عبد المحسن يعطي زميلـَه الاخبار اللي بالملف : تفضْل , كلهم ارسلهم للمطبـَعه
- شيْكت على المقالات الادبيه للرسايل اللي جتنا عالبريد ؟
عبد المحسن : في بعضهم مُملات , لكنْي رشْحت بعض اللي اعجبوني
" وابتسم " ولا تنسى ان الرأي الاول والاخير للجنـَه , ويالله ودّهم عشان لا نتأخر
ناظره زميله وقال وهو يرجع على ورى برجوله ويأشر لعبد المحسن : اليوم المباراة بالاستراحه لا تنسـَى !
عبد المحسن يتكتْف : اتمنى اشوفك مره وحده جدّي بوقت العمل " وغمز له " مو أكيد أجي لكن برد لكم خبر .
ابتسم له زميله وطلع من مـَكتبه . .



* * * *


ناظر ساعته وفرد جسسْمه على كرسيّه وهو مُرهـَق
" اليوم مرا تعبت , غير عن العاده "
وابتسم بعفويه : المفروض ما أقبل الترقيه لرئيس التحرير , يخب عليّ قسم الطباعه ههه . . .

وذكْر الله وقام يرتب بعض الاوراق اللي كـانت متزاحمه ومتراكمه قدامه !

دق جوآلي بهاللحظه " كانت أمي "
عبد المحسن بحنان : هلا بالحبيبه
امي بعصبيه : لا تقولي هلا ولا مسهلا !! وين ذاك ابو الحديقه ؟!!
" ياويلي لا يكون عرفَت , بس مين قال لها افف " : يمـآا انا كنت بقولك إنه . .
وقاطعتني وقالت : رح قِل له يجيب لنا طماط , وش ناكل عالغدا اليوم , شغالة دانه ماسوّت إيدااام ودوينه مدري عنها طالعه من الصبح وما رجعت للحين تسأل عن أمها وش بتتغدى , وانا مصاريني تأكلني !!!

تنهْد عبد المحسن ورمى نفسسه عالكرسي وقال بإبتسامه متطمنه : اليوم قالي إنه بيروح يحوّل راتبه , انا بجيب لك لمّا ارجع , وبتصل على دانه اشوف وينها فيه
ردت عليه بكِره : وانت وش هالطيب الزايد اللي فيك , حرّكه خله يشتغل مو هو ينام وانت تتعب
" الله يعيني عليك لو دريتي انه سافر إجازته " : إن شاء الله , على هالخششم
أمي مبوّزه : لا تنسى الطماط
أنا بإبتسامه : على هالخششم , موب راجع الا وكيسة الطماط فوق رآسي . .
امي : يالله سكْر , عوّر اذني هالجوال الله يعوّر اذن اللي سوآه
ضحكت بخفْه وقلت لها : فمان الله .



" ياحليلها أمي هي وذا المُزارع "
مع إنه عجوز وامي جايبته عسـآس سواق , لكنْ والله ما يسوي شي غير إنه يسقْي حديقتنا لأن امي ماهي راعية طلعات واجد , فمشت عليه أسم المزارع !

ابتسمت بلطافه على أمي وسوالفها اللي مالها نهايه
وكمْلت تجميع الاوراق , ورتبت اغراضي وطـَلعت من الشركـَه لأن دوامي أنتهى . .


وبالشارع
ركْبت سيـآرتي – همر بنيه – ومشيت أجيب لأمي طماط عشان لا تفضحنْـآ بهالظهريه !


" بالبدآيه , أنا عبد المحسسْن
عمري 32 سنـَه , اشتغل رئيس تحرير بجريدة الـ ( اكتفي بعدم ذكر اسامي هع )
مع إنه دوري مو كبير بالشغل , عباره عن إشراف وتوقيعات ومتابعه عن الاخبار اللي بتنزل بالجريده يومياً لكْني اتعب صراحةً
شغلي بالفتره الصباحيه وبعدها يمسك مكاني رئيس تحرير ثاني مسائي .

أما صفـآتي فهي مثل أي شاب عادي | متواضع , حنون , مُحترم , تصرفاتي لـازم أدرسها بتخطيط كامل , مُنظم , وهادي !
واهم صفة فيني هي الجديه بحياتي وإني مطوّع .

مع إني ما تشددت الا قريب لأني كنت داشر بمراهقتي < هههه
لكْن سبحـآن الله تغْيرت من 5 سنوات لأن بالبدايه ابوي توفى وبعدها تعرفت على اصحاب ماشاء الله محافظين ومحتـَرمين وقررت اصير مثْلهم لأنهم شكلوا لي مثل القدوه اللي فقْدتها .

مـآني مرا ملتزم , لكنْ ماني راخي الحـَبل
والحمْد لله , باب الخير مفتوح ليْ من أول ما صحيت من غفوتي بعد ما كنْت رايح فيها < ههههه تـَكفى لا تفضح نفسسك !
والصرآحه أهم شي عني بالحياه هيْ أمي
صحيح إنها تتذمْر كثير ولها شخصيات مُتقلبه زي ما تعرفونها
لكنْي اتحسْف على كِل شي كنت ازعْلها عليه قبل لا يتوفـَى ابوي


لأن بعد وفاته صرت أنا رجـال البيت بحكم إنه اخوي الكبير متزوّج وعايش ببيت ثاني
والحمد لله كِلنا فينا الخير والبركـَه , دانه انتقلت للدور اللي فوق عشان تكون قريبه منها بحكم انه ماعندها عيـآل يزعجون
وأنا جالس معهـا وألبي كِل طلبـآتها , وابو عامر ما يقصْر هو وصباح يزورونها ويسألون عنها ويطلعونها وتستانس معهم "




* * * *



بعد ربع سـآعه | قدام فلتنا


نزْلت وانا شايل كيس الطماط وامسح جبهتي بالمنديل
" يا ويلي على ذا الحرْ , يبغى لنا نرجع مصْر ناخذ دوره ثانيه "
ابتسمت على أفكـآري الغريبه
ودخـَلت من باب البيت ومريت من جنْب الصاله المفتوحه وشفت أمي ودانه جالسين فيها

حطيت الكيس عالارض وقلت بإبتسامه : السلام عليكم " وناظرت أمي " جبت الطماط يالغاليه
أمي بإبتسامه غريبه : ماعلينا من طماطك , قول لأختك مبروك !!
انا بإستغراب : على وشو ؟




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 19-07-11, 12:24 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


دانه بحيـآ : انا حامل
أنا مو مصدق : ايش ايش !!
امي تمسك ضحكتها : يا مال الصمخ , تقولك حامل حامل
ضحكت لـا إراديا ورحت جنبها بسرعه وقلت بفرح : مبروك مبروك ألف الف الف مبروك , واخيراً بنفرح ببزر
دانه تضحك ووجهها متورّد : الله يبارك فيك , اليوم رحت مع زياد وكشْفت

حطيت يدْي على بطنها وقلت بأمر : شف وانا خالك , لـا تصير نفس ابوك مطفوق , خلْك عاقل زيّي
امي تضحك عليّ : إنا لله وإنا اليه راجعون , رحْ ودّ الطماط للمطبخ خل الشغاله تسوي لنا الإيدام
قمت بإبتسامه وانا احمد ربْي انه رزَق دانه الذريه اللي تتمناها من زمان , ومـا راح دعائنا اللي كنّا ندعيه هباء ولله الحمْد .

شلت الكيس بعدين رجعت قلت وانا اصحى من وناستي : يما نسيتي إني ما اشوف شغالتكم ذيْ , انا بصعد وخليها تجي تشيْله هي
أمي بعصبيه : ياولد بطن أمك يحترق وانت تقول ماتشوف الشغاله , وش فيها ما تشوفها !!
تنهْدت بشويش وقلت بجديه : يا يمْا , اولـاً ما تلبس حجاب , ثانياً جسمَها مفصْل باليونيفورم اللي تلبسـَه
وانا قد قلت لكم , خلوها تلبس يونيفورم على شكل جلابيه وتحط حجاب على راسها ومن عيوني أودي لهـا الكيس
أمي تضرب فخوذها بيدينها : لا حول ولا قوة الا بالله , انقلع لغرفتك صجيت رآسي الله يصج راس العدوو !!
قـال إيش , يونيفورم جلابيه , حمد لله والشكر
ابتسمت لهـا إبتسامه تسليكيه , وتوجْهت لغرفتي اللي كـآنت بالدور الارضي يمين مجـآلس الاستقبـآل .

عبـآره عن غرفـَة نوم وآسعه والحمـآم – يكرم السامع – داخل الغرفه < مأخذ اكبر الغرف بالفله تراي هههه :)



* * * *


امي تتنهْد : خذْي الكيس وسوّي الايدام بسرعه
" وبعصبيه " تكلمي مرا ثانيه وقولي إنه ماعندك طماط , مو تخلينا جوعانين كِذا
الشغـآله : إن شاء الله ماما , بس مدام دانه روح صباح , أنا ما يلقـَى احد قول له يجيب تومات !
امي بعصبيه : والسواق لعنة الله على ابلييسه , ذا وين يروح هو ووجهه كأنه نمله مدعوسسَه
دانه بسرعه وهي تقاطع الشغاله اللي كـانت بتفضحهم : يما , تبين نطلبْ من المطعم ؟!
شرايك مطعمْ هندي ؟!
امي تهدأ : لا يوه توّك تحتسسين , الطماط وصل وهذي هي بتسويه
ابتسمت دانه لأمها وأشرت للشغـآله تروح للمطبخ !

" ياويلك يا محسسن لو امي تدري إنك مكذْب عليها , والله ما تصدقك بعدها ليوم الدين هههههه "





* * * *




4 العصر | فلة ابو طرفـَه


كِنا جالسين بالمجلس اللي تحت ونسولِف
- انا وامي , ومحمد وعبد الرحمن يناظرون تلفزيون –

أمي تتنهْد : دقي لي على اخوك وانا امك
انا اجدْل شعري ومالي خلق اقوم للتليفون : يمـا كلمتيه الظهر , لا تزعجينَه
أمي : يا بنيتي دقي لي عليه , بس بسأله عن صحته وش بلـآك !
انا بتأفف : طيب " وناظرت دحوم " دحيمـآن عطني التليفون اللي جنبك
دحوم معطيني ظهره : طرفه روحي انتي اخذيه بشوف الكرتون
انا بعصبيه : دحيم جيبه , والا مـاراح اجيب لك غدا مره ثانيه من مـاك
تأفف عبد الرحمن وقام جاب لي التليفون وهو مغصوب ورجع جلْس . .

دقْيت على رقم القسسم ولمـا جا ناصر عطيته أمي
طبعـاً ماشاء الله ما قصرت بالبكـآ والدعاوي ههههه !

وانا جلست اكمْل تجديل شعري اللي مزعجني وصاير ينتفشْ مع الحرْ . .


بهاللحظـات نزْل ابوي من الدرج وهو معصْب وماسك عقاله وشماعه بيده ولـابس بس الطاقيه وعمتي وراه
عمتي بعصبيه : لو سمحت أنا قاعده أكلمك , لا تروح وتعطيني ظهرك !!
ابوي يلتفت عليها ويصارخ : بعْدي عن وجهي , قسسم بالله ماني طايق لك
عمتي بغصْه : شفيك عليّ , اقولك أمي تعبانه بروح اشوفها بالديره وانت تقول لي ولدي منوّم ما اقدر اوديك !!
" وبلعت ريقها " طيب ليش منت راضي اخواني يجون ياخذوني أروح اشوفها
حط ابوي يده على مسكَة الباب وقـال بعصبيه وهو من جد متنرفز : اسمعي يا حرمـَه , إذا رحتي هناك معاي والا مع غيري , لـا ترجعين لهالبيت مره ثانيه فاهمه !!
وطلع وسكْر الباب بقوْه


حطْت عمتي يدها على جبتهـآ وواضح إنها تضايقت من كـَلام ابوي اللي كان قاسي شوي !
بهاللحظات سكْرت امي التليفون من ناصر , ورآحت لعند عمتي بهدوء تشوف وش السالفه
أمي : وش فيكم عسى ما شر ؟!
عمتْي تتنهْد وتحاول تتمالك أعصابها : امي تعبانه بالديره
أمي تاخذ نفس عميق : الله يعافيها " وناظرت فيني وأشرت لي آخذ العيال واصعد "

نفْذت اللي قـآلته ورحنا للمجلس فوق .

مسكت أمي عمتي من كتْفها وقالت بهدوء : تعالي اجلسي ارتاحي
وراحت عمتي وجلست عالكنـَبه بضيق
أمي بإبتسامه هاديه وهي تتنهْد وتجلس قدامها : مو راضي يوديك ؟
هزّت عمتي راسها بغصّه وما امداها الا ونزلت دمعتها على خدها !
اخذت أمي نفس عميق وقالت بحنـآن : طيب ليش ما فهمتيه انه امك تعبانه
عمتي تشاهق بشويش : قلت له , والله العظيم فهْمته , بس هو باله مو معاي
أكلمه وهو يفكر بشي ثاني " وبلعت ريقها " اخاف يصير بأمي شي وانا ما شفتها !!

قامت أمي من مكانها وجلست جنب عمتي وابتسمت لهـا وطبطبت على كتفها بحنان
عمْتي تاخذ منديل وتمسسح دموعها : قولي له يا أم ناصر , هو يحبْك ويسسمَع كلامك
" يحبني ؟! , والله ماعرفنا له يحبك والا يحبني "
امي بإبتسامه خامله : وش هالكـَلام , ابو ناصر كان معصب شوي ومتوتر مع سالفة ناصر , لكْن اكيد إذا كلمتيه بوقت ثاني وهو هادي راح يرضـَى
عمتي بحسسره : وهو بس على الروحـَه !!
كثير طلبت منْه اشياء وما قد جابها وطريقة كلامه معاي ما تنطاق , متغْير عليّ من فتره والله مدري وشفييه
امي بحنان وهي تطيّب خاطر عمتي : ماعليه ماعليه , تحمّليه شوي , صدقيني من سالفة ناصر




* * * *



أما انا جلست بالصاله اللي فوق وافكْر بعمتْي المسكينه اللي كنت اسمع صوتها من تحت !
تذكْرت يوم قال ابوي لأمي إنه بيتزوج وحده من الشمـآل
كـانت ذيك الايام حزينه من قلْب وما تنطري بالبال
أمي زعلت وراحت لأهلها بالبدايه لكنْها بعدين رجعت وطلبت انه البيت ينقسسْم عشان ما يتقابلون ابد هي وياها
لكْن بعد فتره لمّا جابت عمتي محمد , راحت أمي زارتها غصب بعد ما طلب ابوي هالشي منها عشان مايصير عداوة بينا وبين اخونا
ومن بعدها عـآد صرنا قريبين ونطلع من نفس الباب الامـامي والمشاكل خفْت

أمي بالبدايه كانت تِكرهها مثل أي حرمه ياخذ زوجها عليها , لكْن مع مرور السنين صار مستحيل نجلس يوم وما نسولف مع بعض ونتقهوى !
والوقت هو اللي فرض نفسـَه وخلانا نتقارب غصب واحنا مانبي هالقربه
لكْن الكِره مازال موجود , بس أمي تحاول تخفيه لأنها ترحمْ عمتي لسبب صغر سنْها
- عمرها 34 سنـَه




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 19-07-11, 12:25 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


* * * *

5 ونص العصر | فلْتنا



اليوم كـان مُمل جداً
خصوصاً بعد اللي صـار امس مع نآصر , رجعنا من بيت عمي حوالي الساعه 1 وربع الليل لأن ابوي تأخر علينا وكـان رايح مع عمي وناصر مثل ما قلت لكم من قبل . .

واليوم الصباح أمي كلمتني عن سالفة زواجي من ناصر بأسلوب انا ماحبيته وانجرحت منه < تعرفون أمي عاد !
وانا سويت لهم مشكله عالفطور وحست لهم الدنيا وجلست اصيح واهاوش فيهم ههههه


المهم انه امي راضتني الظهر لأني اضربت عن الغدا معاهم هههه
وابوي هاوشها وغصبها تحلف انها ماراح تكلمني بهالموضوع مره ثانيه < يا قويه هع
وجاني ابوي بعدها وقال كلامه المُعتاد , بأنهم ماراح يغصوبني وانه اختياري هو اللي راح يمشي ..... الخ !

والصرآحه , كان فيه سالفه ثانيه شاغله بالي من اول ما جا ابوي وطمْني لأني استخرت فيها وارتحت . .




* * * *



كنت امشي بالسيب ووقفت عند المرايه اللي بالطريق وناظرت شفايفي المتشققه من الصبح
" يووه , أكرهها لمْا تتشقق , احس نفسي قبيحه من قلب خخخـ "
مرْت امي من جنبي وهو طالعه من غرفتْها
عاد انا رفعت نفسي وسويت نفسسي مغروره ومشيت من جنبها < ينقالي للحين شايله عليها خخـ
فجأه ضربتني على فخذي وقالت لي بأمر : حطي فازلين على شفايفك
تأففت وقلّبت عيوني " الدبه , حتى وانا مزاعلتها تعرف كيف تجيب سالفه تخليني انقهر منها "


وكمْلت مشيي ورحت لغرفة امي وابوي ودخـَلت
لقيت ابوي واقف عند التسسريحه ويسوي شماغه < زين أنه امي طلعت لأن الموضوع ما يحتاجها هههه
ناظرني وابتسم : ها ورد ؟
جيت جنبه ورفعت رجولي عشان اصير طوله وعدلت شماغه من قدام : وين رايح ؟
ابوي : عند عمْك , بنروح نشوف ناصر لأنه بيبدأ العلاج
انا بلعت ريقي : اهـا . .

ورحت من عند ابوي وجلست عالسرير وشبْكت يديني وناظرت رجولي بهدوء .
ابوي وهو يحط عطر ويناظرني من المرآيه : شالسالفه حبيبتي ؟
انا بإبتسامه : بقولك سالفه , بس اخاف انك مستعجل على الروحـه
ابوي : لا قولي اسمعك

تنحنحت وقلت بحيا : يبا , انا موافقه على الشوفه
ابوي منصدم : نااصر ؟!!
صرخت بسرعه وقلت وانا اناظره < راح الحيا : لا يبا عبد المحسسن !!
ضحك ابوي والتفت عليْ وقال : بسم الله خوفتيني
" ياربي ليش كِذا , كل شي ناصر داخل فييه , اف اف "
انا بضيق : يبا شفيكم , مو قلتوا ماراح تكلموني عن موضوعه !!

ابوي يقرب منْي وهو يبتسم : انا آسف حقك عليّ , بس بالي مو معاي
انا اتكتْف : اوك خلـاص . .
ابوي بجديّه : انتي موافقه من نفسك والا عشان اللي صار أمس ؟
رفعت راسي وناظرته بجديه : يبا انا مستحيل ألعب بحياتي عشان سالفه بسيطه صارت , وبعدين لـا تنسى إني كبيره واللي يصير مستحيل يفرض عليْ شي
أنا فكْرت فيها , وقلت اشوفه وبعدين احْكم
جلس ابوي على ركبته وحط يده على يديني وقال بنبره واثقه : اسمعي يا ورد
هذي حياتك ومحْد له دخل فيها , لا ناصر ولا غيره يخلونك توافقين على احد انتي ما تبغينه ومو مقتنعه فيه
" يحليلك يبا , الله لا يحرمني منْك " ابتسمت وقلت له : والله العظيم لا ناصر ولا غيره خلوني اوافق
" وبحيا " بس أنا استخرت وارتحت , فقلت اعطيك خبْر
وقف ابوي وقال : طيب على خير , بكلْم الرجال واعطيه خبْر
ابتسمت بهدوء , وقمْت من السرير وطلعت من الغرفـَه بسرعه وانا مستحيه ومستانسه بشكل غريْب !

" الصرآحه الاستخاره ساعدتني كثيير , احس إني متطمنه واللي صار أمس ومو مأثر فيني "
صحيح إنه كلـام طرفـَه خلاني ازعل بقوْه , لكن هذا مو سبب مُقنع عشان اوافق على الشوفـَه
بس بشكْل غريب , قررت اوافق عليهـآ !




* * * *



حلـا تجي من وراي : من جدْك ؟!
انا بإستغراب : وشو ؟
حلـا تدخل الصاله وتسحبني معاها وتجلسني : المطوع ؟! وافقتي عليه ؟
انا بحيـآ : لا , بس الشوفـَه " وبإستغراب " بعدين تعالي انتي وش دراك ؟
حلا مستغربه : سمعتك تو تكلمين ابوي , بس لا يكون وافقتي عشان أمس ؟!
انا أتأفف : افف وشفيكم عليّ قسسم بالله مو عشان أمس , أنا استخرت وارتحت
حلا بإبتسامه : منتي صاحيه !!
قلّبت عيونيْ وسكتت . .
" انا المفروض ما اقول لأبوي الحين , كلهم بيحسبون أنه عشان ناصر لأني اخذت قراري بسرعه وما انتظرت !! "
قلت بتأكيد : ترى انا كنت افكْر من اسبوع , يعني لا تحسبين انه عشان ناصر او . .
فجأه قاطعنا صوت أمي وهي تدخل وتقول بصوت عالي : نعم نعم !!
وش اللي سمعته توو ؟!

" وش فيها العايله صارت كِلها تتسمْع ههه ! " وقفت وقلت بوثوق : وشو يما ؟!
امي مو مستوعِبه : وافقتي عالشوفـَه ؟!!
انا بلعت ريقي لأن من الصبح وانا هواش معها : أ .. اي
قالت بصوت عالي وهي تعاتبني بقوّه : ترفضين ناصر ولد عمك اللي من دمك ولحمك , وتوافقين على الغريب !!!
قلت بإستغراب : يما لو سمحتي , انتوا قلتوا انكم ماراح تناقشونْي بهالموضوع
امي بنبره إستهزائيه خلتني اتنرفز : والله هذا قبل لا ندري إنك عاشقه هالمطوّع وبتوافقين عليه !!

حلا تحاول تهدْي الوضع : يما شفيك , ورد ما تحبه وش هالكلام اللي تقولينه , الرجال مطوّع !!
امي بصراخ : اجل وش تفسّرين موافقتها السرييعه بعد اللي صار أمس ؟!
انا بنفاذ صبر واحاول ما أبكي : بس بس بس !!
خليك بعيده عن طريقي , خلاص يما تكفيين لا تتحكمين فيني , انا ماني بزر !!

امي بعصبيه مبالغ فيها : بزر ونصص , اجل هذا تصرْف يتصرَفه كباااار !!!
دخـَل ابوي بهاللحظه للصاله وقال بإستغراب : لا إله الا الله , وش صاير بعد
امي تتطنْز : تأكد من بنتك , اخاف مخاويه هاللي وافقت عليه واحنا ما ندري !!


بلعت ريقي وقلت برجفه : يما لو سمحتي بسْ
امي تلتفت عليّ وتهددني : لا تسكتيني يا قليلة الادب انا امك
يعني انتي ناويه تفضحينا عند الناس
وش تبينهم يقولون , جننت ولد عمْها وتاخذ لها مطوّع !!
مسك ابوي امي وقال بعصبيه : ام فييصل , خلاص يا بنت الحلال اهدْي شوي
انتي متوتره من الصبح , خلاص
امي تناظر ابوي : انت من جدْك تبيني اخليها على كيفها تضيّع حياتها ومستقبلها !!
ابوي بعتب : خلاص , اهدي شوي
" وأشر لي ابوي بأني اروح عشان يهدّي امي وما تزيد السـآلفه "
لكنْ انا لـا إرادياً طاحت دمعتي ووقفت بمكاني وما سمعت كـَلام ابوي لأن من جد ابيهم يعرفون إني ما وافقت عشـآن ناصروه !!
جتني حلـا وهمست بإذني ودفّتني : خلاص ورد , امي متوتره لأنك معاندتها من الصبح , يالله امشي نروح للغرفه
قلت بصوت مبحوح وانا ابعّد يدين حلا : مستقبل ؟!!
ناظروني كِلهم واستغربوا

رفعت راسي وناظرت امي وانا اشاهق وكأن الهواء راح عن هالصاله : أي مستقبل تتكلمين عنه
اللي مثلي مالهم مسستقبل !!
ماني حلوه زي طرفه , ولـاني دكتوره عشان تتفاخرين فيني
" وبغصه " ادري انك تتفشلين منْي وودّك انك ما جبتيني , وماتبيني آخذ الا ناصر لأنه الوحيد اللي يبيني
أمي بإستغراب وعيونها توسّعت : ورد وش هالكـَلام !!

كملت وانا ابتسم بسخريه وكأني مجنونه : اي وبعد فارس , جاني يومين وراح كأنه ما سوّا شي وخطب طَرفه لأنه خاف من وجهي

" وعضيت على شفاتي بحسسره مو صاحيه " على بالكم انا مستانسه لأني عانس واحوم الكبد وقاعده على كبْدكم !!
طبعاً لا , انا كل ما اشوف طرفَه اموت حـَرقه مليون مرّه
" وسكتت شوي وجلست اتمالك دموعي اللي تقاطعني وما تخليني اتكلْم "

جتني حلا وقالت بحنان : خلاص ورد الله يخليك خلاص
انا بصراخ وابعدها عنْي : خليني اكمل , خليني اوري امك أني مو مثل اللي هي متخيلته عنْي !!
" وناظرت فيها بحسسره " انتي تبيني اتزوّج مريض نفسسي عشان اتعذب معاه طول حياتي وتفتكين منْي بسسرعه
تبيني اقابل كِل يوم طرفَه واشوفها تتفاخر بالدكتوراه اللي بتآخذها
وكل يوم اسسمع امها تعايرني عشان ملابسي اللي ما تعجبهم وماني بمستوى كششختهم !!
" وبلعت ريقي وناظرت الارض وسكتت , احس قلبي تعب وانا اقول هالشي اللي حطمْني "

الكل بهاللحظَه تاه بتفكيره , ما ادري هم وش قاعدين يقولون بنفسسهم لكْن اللي اعرفـَه انه انا ولأول مره افضفض لهم واقول كل شي خفت إني اقوله طول هالسنين !

رفعت راسي بقوْه وناظرتهم , كـان ابوي وامي واقفين قدامي وفيصل عند الباب وتوني احس انه كان موجود وسمْع اللي قِلته !

حسيت إني حششره , ولـا شي قدامهم
الحين انا من جدْ ضعيفـَه ومتشائمه وقبيحه وكِل شي مو زين بهالعالم
ما ادري وش قاعدين يقولون عنْي بعد ما انكسرت وحطمت نفسسي بنفسسي
بس إني متأكده انهم قاعدين يشوفون بنتهم البِكر بأضعف حالاتها . .

بلعت ريقي واخذت نفس عميق وقلت وانا اناظر أمي بنظره قويّه : يما , والله لأتزوّج المطوّع !!!













* * * *







نهاية البارت :)

هالمرْه بترك التوقْع مفتوح لكْم بما أننا بدينا ندخـَل بصلب الروايه !
ومره ثانيه اشكْر كِل اللي يتابعني
والصرآحه ردودكم وتفاعلكم يزيد حمـآسي
وكل ما قريت رد حلو أصريت على كتابة البارتات بسرعه


الموعد الجمعه بإذن الله , ومبـآرك عليكم قرب شهر رمـضآن

نوركْم
ويالله انطلقوآا :)




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 19-07-11, 12:26 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




قرآإء ممتعــــة للجميع =) ..
موعدنا يوم الجمعة مثل ماقالت الكاتبة ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, المطوع, القسم العام للروايات, الكاتبة حرم المطوع, اقسام الروايات, حرم المطوع, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية والله لا تزوج المطوع كاملة, رواية والله لاتزوج المطوع, والله لاتزوج المطوع
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية