لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-11, 08:54 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


* * * *



نرجع لفلّتنا المُحترمه :)
الساعه 3 ونص العصر .



بعْد ما قرقت حلا فوق راسنا بالحنّ والزن , وافقت امي تخليها تروح تشتري ملابس للوفد اللي بيجيهم للجامعه
بشرط واحد , اللي هو بحدود 2000 ريال بس !
> لا تقولون كثير هع , طبعاً تعرفون حلا راعية ماركات وكِذا , فقلبت راسي وخلتني اعطيها كم فلس من راتبي عشان تشتري شي زين عل] قةلتها > وقلت لها ترى الفلوس تسلييفه يعني ترجع ههههه !
^
طبعا إذا تلاحظون الاهل كلهم يشترون من رآتبي < الله المُستعان خخخـ !



ومن هِنا وهِنا حصلت لها حوالي اربع آلاف , وانطلقنا بعد الصلاه للمملكه مع المرافق الخاص يسووري اخوي > عشانا رايحين مع السواق xd .




* * * *



بالمملكه | الساعه 4 وربع العصر


اتجهنا بالبدايه للدور الثاني اللي فيه لويس وقوشي , وفـَرفرت حلا فيهم لمّا قالت بس , وشرت بالاخير بلوزه أنيقه ومرآ رايقه بنص الفلوس اللي معها

ومن الحماس وهي تطلع وتدخل بالمحلات , عثـَرت على رجلها وبغت تطيح > لاحظوا انها بغت تطيح يعني ماطاحت
عاد انا من الطفش مافي تـَفاهم قعدت اضحك عليها ضحك مو صاحي هههههه والناس جلست تناظرنا !

والمشكله الاعظم انه شلة شباب مرّوا من جنبنا وجلسوا يتريقون بصوت عالي > سعوديين خخخخـ

عاد انا سويت نفسي كبيره وعطيتهم خزّه مُحترمه وقلّبت عيوني
عاد المسكينه حلا غطّت وجهها نص ساعه وهي تمشي عشان لحّد يعرفها بعد الطييحه هههههه
- حلا تتحجب مع عباية كتف , أما انا فألبس نقاب وعباية كتف ومرآت اتحجب ؛ لكن ما ارتاح بالحجاب فأفضْل النقاب –


بعدها صعدنا فووق مملكة المرأه وشمّرت اختي المُحترمه ذراعاتها وانطلقت بكِل محل . .
أنا طفشت صراحه من الركض ورآها وكذلكَ حالُ اخي > ورآها قلبت فحصى هههه !

والمعروف إنه مملكة المرأه مو مرا شـَرح ويفتح النفس
فدقيت على حلا اللي كانت بجهه وانا وياسر بجهه ثانيه , وقلت لها إني بنزل اتمشي , عاد اتفقنا كِذا ونزلت :)



* * * *



تحتْ بعد ما نزلت
جلستْ على واحد من الكرآسي وجنبي ياسر جالس . .

ياسر : ورد ابغى مويه عطشاان
انا كنت مرآ مرآ تعبانه ورجولي تعورني من كثر المشي فقلت له : ياسر بعدين مالي خلق امشي
ياسر بوّز : الله يخليك احس لساني صار صحراء
ناظرته بعباطه " اموت واعرف من وين يجيب هالتشبيهات وهو بهالعمْر ! " : طيب

وطلعت له خمس ريال وقلت : خذ , روح المطاعم اللي تحت " وبنبرة مسؤوليه " تعرفهم اللي مراا تعشينا فيهم ؟
ياسر ياخذ الفلوس : اي اعرفهم
- طيب , لا تتأخر انتظرك هِنا
ياسر يروح : اوكِ

ناظرته بحـَذر لمّا اختفى عن عيني وما خفت عليه لأنه ماشاء الله فطين وفاهم وله سوآبق بطوليه هع
فحطيت رجْل على رجل وفتحت جوآلي - بلـاك بيري تورش - وجلست اقرأ بعض البرودكاستآت . .


ومن بين الناس اللي كانت تمرّ قدآمي , سمعت شغـآله فلبينيه تنادي ولدين يراكضون ومتبهذله معهم : أأآآديل فـآآرييس شوي شوي لا يتييح " عادل فارس شوي شوي لا يطيح "

رفعت رأسي أول ماسمعت الاسم وابتسمت بهدوء . .
" فـآرس " إسمه فجأه قام يطاردني بعد 3 سنوات !
لدرجه إني ما اتذكر شكله شلون كـآن . .

هل تزوّج للحين والا لسْى ؟!
يتذكرني والا كنت شيْ عابر بالنسبه له ؟!
صحيح إني مو مهتمه فيه بشكل كبير الحين , لكِن الاسئله هذي طبيعيه وودي اعرف اجوبتها . .



"وفجأه تذكرت حلـا وهي تقول ذيك الليله أنه العجوز جايه تخطبني ! "
ابتسمت وقلت بنفسي : من وين يا حظّي بتخطبني , يعني الصرآحه شي ما يدْخل العقل
مسستحيل تفوّت عن ولدها طرفـَه البنت الجميله , وتاخذ البطه السودا !

" البطه السودا " اتذكر لمّا كنت صغيره كانت تناديني فيه طَرفه لأني كنت مرآ سمره والحمد لله تفتّح لوني لمّا كبرت هههه

حتى اصلاً انا متأكده انه الجيّه كانت لها !
لأني لما شفتها تتسمّع خافت وسكتتني , اكيد سمعت الرجال يقول انه بيخطبها . .

وتنهّدت : يالله ماعليه الحياه لسّى حلوه خخخخـ

وناظرت جوآلي مره ثانيه وانتبهت انه مرّ اكثر من 10 دقايق وما رجْع ياسر !
قلت بإستغراب وانا اناظر الطريق : وينه ذآ ماصارت مويه ؟

قررت انتظر شوي يمكن زحمه عالمـَطاعم , لكِن بعد شوي حسيت انه الولد غطّ فتره مو قليله . .

قمت بإرتباك ونزلت ادوّر عليه حوول المطـآعم وهِنا وهناك
" ياربي لا يكون ضاع والا صار فيه شي "
كنت اناظر الناس وانا على اعصآبي لحدّ النُخاع خخخخـ
وكل ماشفت احد لابس نفس لون ملابسه احسسبه هو
وتوتّرت مرآ , يعني لو ألقاه بقطّعه تكفييييخ !


- ورد . . ورد
التفتت بسرعه على صوته وتنهّدت بخوف وانا اقول بقلبي الحمد لله !
ناظرت فيه واستغربت لمّا شفته مع شخص اعرفـَه زين
" ناصر " وش جايبه هنا ؟!

قرّبت منهم وقلت بعتب وانا آخذ ياسر من يدّ ناصر بقوّه " ماسكه اعصابي عشان لا اتفشل هههه " : مو قلت لك ترجع للكرسي ؟؟ وين رحت !
ناصر بهدوء وهو يقاطعني : شفته يصعد بالاسنصير لحاله , قلت يمكن ضاع . .

رفعت رآسي بحيا وقلت بصوت هادي : مشكور ما تقصّر , كان عطشان وقلت له يروح يشتري مويه وانا كنت انتظره فوق .
ناصر بإبتسامه وهو يحط يدينه بجيوب ثوبه : لا عادي العفوو , جايين لحالكم والا مع عمّي ؟
" أوهوو , وراه نشْب " : لـا لحالنا , حلا جايه تشتري شوية ملابس للجامعه
ياسر يشدّ عبايتي : عمتي فاتن موجوده , ابغى اروح اجلس مع ليّان
رفعت راسي وقلت بإستفهام : عمتي موجوده صدق ؟
ناصر : اي , كنت زايرها بالبيت وقالت لي نتمشى شوي
انا : اها . .


عاد بعدها سِكت وسكتت انا
ما حبيت الهدوء ووقفتنا الغريبه مع بعض , فقلت انهي الموضوع واستأذن واروح !
لكِن اول ما جيت بتكلّم دق جوآله وكانت عمتي فاتن
ناصر يرد : هلا عمّة
اي لقيتهم
عمي مو معاهم , بس البنات
طيب , ان شاء الله
وسكْر جوآله


ناظرني وقـال : عمّتي تبي تسلّم عليكم
انا بإبتسامه تسليكيه : اها . . اوك هي بتجي ؟
ناصر : لـا , امشوا نروح لها هي بمحل قريب من هِنا
- طيب .

مشى ناصر بهاللحظات وهو ماسك يدْ ياسر ويسولف معاه ويعطيه على جوّه , وانا مشيت وراهم

" تغيّر مره ماشاء الله ! , صار طويل هههه > اهم شي
ما اصدق انه يبغى يخطبني , للآن راسمته بعقلي انه هو ولد عمي اللي كان يدافع عنّي لمّا كنّا صغار "
ابتسمت بلُطف على تفكيري الغريب اللي جا فجأه . .

الصرآحه ناصر إنسان مُحترم وينحب , بسس ربي مو كاتب لي اي علـآقه معاه غير القراابه
صحيح مَرضه كـان سبب قوي لرفضي له , لكْن اللي محّد يقدر يفهمه اني اتخيله مجرد ولد عم لـا اكثر , وماني مستعده اتقبل شكلي كزوجه له !




* * * *



وبعد فتره من المشي
قابلنا عمتي فاتن عند محـَل لـآكوست الرياضي كانت قاعده تدوّر لهـا بلوزه حلوه . .
طبعاً ياسر ما صدق على الله وأخذ ليان وقعد يقطّع خدودها ويلعب معها - اصحاب من زمان ههه , مع انه ليّان توها تطقطق بالكلام مو مرآ تعرف لأنها صغنطوطه –


أما انا جلست اسولف مع عمتي شوي وحنّا نتمشى , وكـَان بعض الاحيان ناصر يسولف معنا
وبعد فتره مو طويله مدري ليه ما حبيت الوضع يمكن لأن ناصر موجود
فجلست اتصل على حلـا اللي طوّلت , والكلبه تعطيني بزْي صار لها نص سـآاعه خخخـ < خايفه اقولها يالله نروح !
والكِل لاحظ إنزعاجي من هالشي . .


* * * *


وبطريقنا جـآعوا الصغار , فأخذ ناصر ليان وياسر عشان يطلب لهم وجبه من ماك
وانا وعمتي رحنا نآخذ لنا طاوله

قالت عمتي وهي تجلس : تتصلين على حلـا ؟
انا بتعب : ايه , امي بتذبحني صارت الساعه 6 الا ربع , وتعرفين أبوي ما يحب نرجع مع السوآق بالليل وما معنا غير ياسر
عمتي فاتن : اي صحيح , طيب عبد الله وينه ليش ما جا معكم ؟
انا بإبتسامه : عازمينه اصحابه على ملاهي من اسبوع , وطول هالاسبوع وهو صاكنا من الحمـآس وعاد اليوم راح
وعشان نسكْت ياسروه جبناه معنا . .


عمتي بشـَغب : خليني اهبّل بحلا , بتصل فيها واجننها
انا بضحك : ههههه لك كامل الحريه

واتصلت عمْت على حلـا ومثل ما توقعنا ردّت بسسرعه وجلست عمتي تهبّل فيها
" انزلي اختك تنتظرك "
" ماصـآرت مشتـَرى , كم صرفتي ؟ "
" ماعليك من وين عرفت , المهم انك طولتي بمملكه المرأه "
ومن هالموآل الى ان كشفت السالفه ووافقت تنزل بعد صلـاة المغرب .



* * * *



ومرّ الوقت بسسرعه وبعد ما أكلوا الصغار وجباتهم صلينا المغرب وتقابلنا معْ حلـا عند المُصلى .
بعدها جلسنا نسولف شوي مع عمتي وحنّا نتمشى , وبدت حلـا تسولف لنا عن بعض الاشياء اللي عجبتها , وأخذنا الوقت واتصلت امي تهاوش فينا

عاد عمتي دافعت عننا واتفقنا نجلس لبعد صلاة العشا , وعمتي هي اللي بترجعنا مع ناصر عشان لا يهاوشنا أبوي




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-07-11, 08:55 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


* * * *


وعـ الساعه 9 بالتمـآم ركبنا سيارة ناصر – رنج روفر كبيره سودآ
كنت انا آخر وحده اركب بالسياره لأني اشتهيت موكـآ ستار باكس ورحت اشتريها ليْ عن العين والنفسس xd

- عمْتي جالسه قدآم وبحضنها ليّان نايمه
وأنا وحلـا وياسر ورى -


الجو كـآن شبه هـآدي بيننا
الا لما قالت عمتي : اقول ورد
- سمْي عمتي ؟
عمتي فاتن بإبتسامه : ماكلمك ابوك عن موضوع اليوم ؟
انا بإستغرآب : لـا , عن اي موضوع تقصدين ؟
عمتي بسرعه وهي تسسحب كلامها : خلاص خلاص مافي شي
سكتت شوي وناظرت بحلا اللي نظرآتها لي كانت عِباره عن أسأله أنا ما اعرف اجوبتها !
وظليت ساكته وأفكر بقصد عمتي واتذكر اليوم بالتفصيل . .
" ياربي ما اذكر ابوي قالي شي مُهم ؟! وش السالفه ؟ "


تنهّدت بملل من تفكيري واستحيت اسألها لأن ناصر كان موجود فقلت يمكن شي خاص بيني وبينها وماتبي احد يسسمعه !
رفعت رأسي وناظرت قدآم , لكِن المفاجئه إني اكتشفت عيون كانت تناظرني وأنا ما ادري. .

" ناصر ؟ ليش يناظرني من المرآيا ؟! "
نزّلت عيوني بحيا عشان لا يحسْ إني كششفته , والصرآحه ما أخفي اني استحيت كثيير
مو عن حبْ , لكِن طبيعي كل بنت يناظرها رجـآل مو محْرم لها راح تسستحي منْه .



* * * *


بس هذي كانت وجهة نظري الشخصيه
أما عنْ ناصر , فهو ضايع بعـآلم ثاني !

" آه يا ورد , ليتك تعطيني أي اشاره يدل انك موآفقه عليّ
كِل يوم ودّي اتقدم لك , لكن خايف تجرحيني . .
خايف تنعـآد ذيك الايام وادخل قسسم الامراض النفسيه والسبه انتي !
يمكن ما كنتي تدرين , لكْن برفضك لي زآدت عندي حالة الكـئآبه ذيك الايـآم , وماقدرت اسيطر على نفسسي وطحت من الصدمَه . .

ما أدري وش سبب تعذيبك ليْ , هل انتي تكرهيني أو غرورك ما يتنازل لمستوآي شوي ؟ "



* * * *


السـآعه 10 | قدآم بيتنا


نزَلت حلـا وهي شايله ياسر اللي نـام علينا وراحت تفتح باب الشارع . .
قلت وانا انزل وماسكه علبة الموكـا اللي خلّصت : حطيه وارجعي شيلي كياسك
حلا تتأفف : سوّي بحياتك خير , شيليهم انتي يالله عشاني
انا بقهر : انقللعي وارجعي شيليهم !


فتَحت عمتي شباك بابها وقالت بإبتسامه : فضحتونا انتوا واصواتكم , هذا ناصر نزل يشيلهم ويدخلهم
استحيت من ناصر وقلت بسرعه وانا مجبوره : لا مافي داعي انا بنزّلهم خلاص
طبعاً كلامي رآح بالهوا لأن ناصر نزل وفتح الصندوق وبدأ ينزّل الكياس هههه . .


رحت للصندوق وأخذت منه كيسين وقلت بفشله : مشكور , كان ماتعبت نفسك , حلا اكيد ماراح تخلي اغراضها
ناصر بإبتسامه : لا عادي شدعوه
والتفتت على الصندوق ومديت يدّي بأخذ آخر كيسه لكِن المُصادفه إنه يد ناصر سبقتني !!

هذي مو المشكله , المشكله إنه الموضوع صار كأني قاصده ألمس يده لأني حطيتها فوق يدّه !

أنا مرآ استحيت وبعّدت يدي بسسرعه , عاد هو صنّم شوي وبعدها عطـآني الكيـآس
ما ادري وش صار فيني هاللحظه لكِني حسيت بإحساس غريب لأول مره !
نزّلت رآسي بإرتباك وقلت وانا اروح : مـ . . مشكور , مع السسلامه


* * * *


دخلت البيت وانا قلبي ينبض !
" ياربي شلون بيفكر فيها ؟! , اخاف على باله قاصده "
يوووه يا ورد طول عمرك مطفووقـَه !!


ولمّا دخلت من الحوش وصعدت الدرج , سمعت صوت اخوآني وامي وهم يصارخون !
" يارب سترك "


صعدت وانا خايفه – لقيتهم بالصاله –
قلت وانا اشوفهم واقفين : وش صاير ؟!
التفتت على فيصل وشهقت بقوه وقلت : يمااا فيصلوه شفيه وجهك كِذا !!

أمي بعصبيه : متهاوش مع راعي البقاله اللي ما يسستحي
مسكت ضحكتي لأن الموضوع كان جدْ , لكن الجمله تدغدغ شسوي هههههه
قلت وانا اتصنع الجديه : خير وين حنّا عايشين فيه ؟ < مسويه كبيره هع
فيصل يصارخ : انتوا اللي وين عايشين فيه , نزّلت عبود للبقاله لما جبته من الملاهي
رجع لي الولد يبكي لأن الوقح مسوي له حركه وصصخه !!


أمي بعصبيه : وانت وش عليك منهم , هنادوه ما يستحون , يا اخي كان تركته لحاله وقلت لنا ما نطلب منهم مره ثانه وصلى الله وبارك !
حلا وهي تدخل الصاله وجايبه معاها صحن ثلج : تشوهت يا اخوي العزيز ههههه
فيصل طلعت شياطينه : انقلعي عن وجهي انتي الثانيه
أمي تذكر الله : بسس خلاص " وناظرت فيصل " لا تصارخ على اختك الكبيره , انا ماعلمتك كِذا !!

نزّل فيصل رآسه وسكت .
تنهّدت أمي بعد ما طلّعت اللي بخاطرها , واخذت صحن الثلج من حلا , وجلست تحطه على وجه فيصل اللي كان عليه شويه كـَدمات زرقا وهو يصارخ من الألم خخخخـ . .


طبعاً انا ابتسمت على هالموقف لأني اعرف امي , تصارخ وتهاوش لكن قلبها طيّب وتخاف علينا
واهم شي عندها أننا ننفذ اللي ربتنا عليه وتشوف نتايج حلوه مننا :)

وقبل لا اروح لغرفتي رحت مريت على عبود اللي كان زعلان وخايف
طمّنته وقلت له يقرأ ورده كل يوم الصباح ومايروح لهالبقاله مره ثانيه , ومن هالكلام الى ان نام . . .




* * * *



ولمّا رحت غرفتي و لبست بجامتي وحطيت رآسي عشان أنام
ما جاني النوم ابن اللذين > من الموكـا خخخـ
وجلست احوس بأفكاري الغريبه وشخصيتي المتشائِمه , واتذكر بعض المواقف اللي مرت بحياتي
وأهمها موقفي انا وناصر اليوم اللي ماني قادره اشيله عن بالي .




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-07-11, 08:56 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


* * * *



اليوم التـآلي

يوم السبت , الساعه 9 ونص الصباح | مدينة الملك خالد الطبيه


اليوم كـان يوم التطبيق الاخير على المرضى بهالفصل الدراسي , وطرفه من المُتدربات :)


؛


بوحده من الغُرف . .


رفع الدكتور رأسه وقال بشويش : وش تتوقعين حالته ؟
طرفـَه وهي تترك يدْ المريض وتكتب بالستاند حقها : اتوقع . .
صرخ الدكتور وفزّوا المُتدربات اللي مع طرفه : لا تتوقعين , قولي شي اكيد !!
طرفه بخوف : ز . . زرع كبدْ , وحالته مُستقره بعد العمليه
الدكتور بحزْم : ضَغطه ؟
طرفه : عالي شوي , لكن نقدر ننزله بـ . .
قاطعها وهو يسكر دفتره : خلاص " وناظر المريض وابتسم " آسفين على إزعاجك , والحمد لله على نجاح العمليه . .
ردْ عليه المريض بجوآب راضي وطلع الدكتور وأمرنا نرجع لكلـاسنا بالكُليه - الكليه موجوده بالمدينه الطبيه -


* * * *


بالكلاس .

جلست على وحده من الكراسي وقلت بعصبيه : حمد لله والشكر , مريض هالدكتور !! بس يصارخ ويهاوش فيني

- ههههه حرام عليك والله إنه يجنن , انتي المفروض تكونين عرفتي طبعـَه من الترم اللي فات
طرفه تقلّب عيونها : يبغـآني اعطيه جوآب سريع , يا اخي طيب خلني اشخّص الحاله عطني شوية وقت على الاقل

- يوووه يا طرفه , هذآ تطبيق نهائي يعني تخيلي يحط رجل على رجل وينتظرك تتدلعين عليه
طرفه بغرور : وأتدلع وش ناقصني !
ابتسموا البنات اللي معاها وعمْ السكون لفتره . .


* * * *


إلتفتت على المرآيه اللي ورآي وابتسمت بلُطف على شكلي
دكتوره ولـابسه - الاب كوت الابيض - ومتحجبه . .

" صرت كِل ما اشوف مرآيه اتذكر ذآك الشخص اللي شفته لمّا زآرونا صديقة عمتي
" عبد المحسسن " هذآ اسمه , سألت ناصر عنه ذآك اليوم وقالي
يالبيه بس , يجنن كِله هو وأسممه
الصرآحه ماني قادره امحيه عن خيـآلي شكله وصوته وابتسامته كلْها آسرتني من جد , احسه مخلوق عشآاني وبسس
وأمي من بعد ما قالت انهم يمكن جايين يخطبوني وانا احس انه هالشي بيصير "

وتنهدت واخذت جوآلي وناظرت الرساله اللي أرسلتها لورد ذاك اليوم
" وشفيها ما ردْت عليّ , اكيد مثل العاده ما تفتح الرسايل الا بطلعة الروح كلّه عالبي بي "
المسسكينه للحين على البي بي , الناس تطوّروا وشروا ايفون 4 وهي للحين بلاك تورش ههههههه . .


- طرفه !!
فزّيت من صوت الدكتور اللي دخل ووقفت بسرعه : نعم دكتور طارق ؟
الدكتور بغرور< نفسه ذآك اللي تو : عدّلي بطاقة إسمك مقلوبه " وناظر البنات " يالله تفضّلوا نكمل .

تأففت وعدلت بطاقتي
" ملقووف من اول ما شفتك خخخخخـ . . "



* * * *



أما أنا , فكان اليوم نفس اي يوم عـآدي
رحت للبنك , خلصت شغلي , رجعت الظهر تهاوشت مع اخواني وضحكت على فيصل اللي غايب عشان وجهه ههههههه > مسكينه تعقّد

وسولفت مع حلـا بعد الغدا عن وفدُهم اللي صار فيه بطولات كثيره
وقيّلت الظهريه , وتوني صحيت .



* * * *


الساعه 5 العصر


تثاوبت وانا اطلع من الحمام - يكرم السامع - واربط شعري بالشباصه ذيل حصان
وأول ما جيت بنزل من الدرج سمعت صوت فيصل يكلمني من الصاله
- ابوي عنده رجـآل لا تنزلين

انا بتأفُف : وين بالمجلس الاخضر ؟ < اقصد - المجلس الامامي المفتوح -
فيصل : ايه . .


تنهّدت بتعب ورحت للصـآله عندهم وجلست عالارض جنب عبود اللي كان يفصفص ويلعب بـالآيباد , وفيصل وحلـا يناظرون مسلسل تاكسي عالطلب على قنـآة فنون > ياقدمهم خخخخـ
- صالتنا مو ارضيه لكْن فيها طاوله بالوسط مع سجاده –
" كانوا كل اخواني موجودين و أمي بغرفتها "


مددت رجولي وقلت لعبود : أخ خكري , لا تخلّص الفصفص عليّ تدري ابوك عنده رجـآل والمطبخ تحت خخخـ
عبود يقلّب عيونه : اصلاً ما ابيه , ابوي بيوديني باجه المغرب واشتري كيلو كبر وجهك
ياسر يضحك بطفوله : ههههههههه ورد وجهك كبير جد !!

" حرام عليهم وجهي مو كبير خير هههه " قلّبت عيوني وقلت بغرور : وإذا خاطبكم الجاهِلون قولوا سلـاما
عطاني ياسر مقفـآه > مافهم المـَثل هههه
وقام يدوّر الشـآحن حق قيم بويه . .

ابتسمت على هباله الدبدوب وقلت لفيصل : متى جو الرجال يعني بيتأخرون ؟
فيصل يقلّب عالمحطات ويحك رجله > لابس سروآل سنه وبلوزه بيضا ومتمدد عالكنبه كأنه حوريه البحر : مدري عنهم والله , جو بعد صلاة العصر
انا : يوووه ميته جووع , وقتهم ذولـا !
حلا نطت وجلست بالكنبه اللي ورآي : انا مشتهيه كنتاكي , تبغين معاي المغرب ؟
انا بشفاحه : طبعاً يا أووختي


مرّ ياسروه من عندي وجلس يركض يمين ويسار يدور شاحن القيم بوي للحين
انا بقهر : ياسروه لا تنط فوق رجولي , قرّفتي !!
حلا بهمس : طيحيه طيحيه
انا بلعانه : اوك اوك
وأول ما جا يركض وينط فوق رجولي رفعت رجلي وطاح المسكين على وجهه > بس طبعا ما تعوّر < اي مرآ ههههه


المهم إنه قعد يصيح وحـآلته حاله !!
طلعت امي من غرفتها معصبه وهاوشت فينا واخذت حبيب قلبها وضمّته تهديه , وانا والشله نتريق عليه يالبزر يالبزر > هههههههه جانب شرير من عائلتنا !



* * * *


امي بعصبيه وهي تناظرني : حسبي الله ونعم الوكيل إذا انتي الكبيره وكِذا " وصرخت " روحي لأبوك تحت يبغاك
قلت وانا امسح دموعي من الضحك : عنده رجـآال
امي : لا راحوا , يالله روحي باشريه
قلت وانا اقوم : اوك . .


ومشيت وانا اصفق كفي بكف فيصل على تطييحة ياسروه > كان قاهرنا من زمان هو ودلعه هههههه
ونزلت وانا اركض بالدرج وادندن اغنيه اجنبيه . .



* * * *



شفت ابوي جالس بالمجلس الاخضر والشغاله تشيل القهوه والشاي
سلمت عليه وجلست جنبه وانا ابتسم
- سمّ يبا ؟
ابوي بإبتسامه : سم الله عدوينك , جاك الخير اليوم . .
قلت بإستغراب : خير ؟ ليه وش السالفه ؟
ابوي : عيال الهادي قابلوني بالمسجد وطلبوا يجون عندنا بالبيت , وتوهم طلعوا


انا استغربت " الهادي ؟! لا يكون ذولاك اصدقاء عمتي "
فقلت : نفسهم الهادي صديقة عمتي فاتن ؟
ابوي بإبتسامه : اي . .
- طيب , وش يبون ؟
ابوي : عمتك فاتن كلمتني امس , وجـا الولد الكبير مع اخوه اليوم عشان يخطبونك


* * * *



" هاااااااااااااااااااااااااااه إيش إيش !!! "
طبعاً انا وجهي بخليكم انتوا تتخيلون شكلْه لأنه من جد اكسس ولا يوصـَف < كفايه شينه خِلقه وش بيصير زياده xd
ظليت مصنّمه وانا اناظر ابوي على بالي يمزح وقسسم

قلت بسرعه : يخطبوني ؟! انا !!
ابوي بضحكه : هههههههههه بسم الله , وشفيك متخرعه كِذا ؟
انا بإبتسامه على هالموقف : ههه مدري , ما توقعت هالشي !
ابوي بجديه اكبر : انا قلت اقولك قبل لا اعلم امك عشان اشوف رآيك مبدئياً

" يما ورا الدنيا صارت سرييعه كذا " قلت بإبتسامه : رأيي ؟!
يبا شفيك بسم الله مستعجل , انا توني صغيره . .

ابوي : يعني وشو ماراح تفكرين ؟! عيب الرجـآل جاي يخطب جد
يعني على الاقل قولي ابي وقت افكر عشان لا نرفضه بهالسرعه !

انا بإبتسامه وكأني مخدْره من الصدمه : اوك ماقلت شي , بس انت فاجأتي وتوني صاحيه مو قادره استوعب ههههه
ابوي : روحي اكلي لك اي شي على ما اقول لأمك
انا بسرعه : لا تقول لأخواني اوك ؟!
ابوي : طيب . .


وقفت بإبتسامه وانا مدري ليه حسيت نفسسي فرحـآنه فجأه هههه !
قلت قبل لا أمشي وانا الاسئله ذآبحتني : صح يبا , شسمه ؟
ابوي : عبد المحسن
ابتسمت وقلت بإستعباط : ياعيني , من بدآيتها بيخققنا ههههههه
ابوي يضحك : ههههههه حمد لله والشكر , روحي اكلي لك شي وصحصحي , بعدين تعالي كلميني زي الناس


* * * *


ابتسمت على تعليق ابوي ورحت للمطبخ وقلت للشغاله تحط لي من غدا اليوم بالمكرويف
وجلست على طاوله المطبخ وفتحت جوآلي لأنه جتني رسـآله من حقين الصحه والجمال > احب رسايلهم هههههه


بس الصرآحه بالي كان بعيد كُل البعد عن الرسـآله . .
" يخطبووني !! ومين انا ؟! "
أخاف انهم غلطانين على بالهم ابوي أبو طرفـَه هههه ؟!
يعني من جد صدمه قويه , ما توقعت يختاروني أنا بعد ما شافوا طرفه !
وش صـآير , والله الدنيا غريبه بقوووه . .
يعني الصرآحه احس نفسسي مدري عن نفسي < اتحداكم فهمتوا هههه !
كأني بعالم ثالني من الصدمه , وأحس كلامي مع ابوي تو كـان كِله خيال مو صِدق ما ادري ليه !



فجأه لفت انتباهي رسـآله من يومين وطرفـَه رآسلتها !
قلت بسرعه : يؤ يؤ ليش ما انتبهت لها ؟
وفتحت الرسـآله وانا ابتسم < ابتسـآمه خبيثه هههه


" اهلين ورد , اخبارك . .
تخييييييييييييييلي بس , العجوز كلّمت امي وشكلها ناويه تخطبني لولدها الحلو اللي قلت لك عنه !
اي صحيح عرفت اسمه من ناصر , اسمه عبد المحسن . .
كلمييني ضروري حابه افضفض لك من كِثر الوناسه اللي احس فيهـا . . "


* * * *


وقفت لآ إراديا من الطاوله وانا مصدومممه , وخافت الشغاله ههههه
قلت وانا مو مصدقه وأقرا الرساله مره ثانيه وثالثه ورابعه : ايش ايش ايش اييشش !!!
بلعت ريقي بحقد وناديت ابوي بسرعه : يبااا
ابوي من المجلس : نعم ؟
انا بحقد ومن جد احس نفسي مولعه : شسم الولد اللي توو كلمتني عنه ؟!
ابوي بإستغراب : مسرَع نسيتيه , اسمه عبد المحسن الهـآادي

ناظرت جوآلي مره ثانيه وقريت الرسـآله مليون ألف مره خصوصاً الاسم , ومن جد كان ودّي ارميه على جدار المطبخ اللي قدآمي من القهر اللي احس فيه > بس تعرفون محنا نور ومهند نكسسر جوآلات ونشتري xd

وطلعت من المطبخ وانا امشي بعصبيه وأحس السيراميك بينكسر تحتْي

" قـآل ايش !! قال بيخطبونها !! "
وقلت وانا طابقه اسناني على بعضها وماسكه نفسي لا اصارخ : خلينا نشوف وش بيصير فيك لو دريتي مين خـَطب حبيب القلب

وناظرت جوآلي اللي كنت عاصرته بيدي , وصعدت الدرج .














* * * *




وهِنا يخلص البارت
:) تعليقاتكم تهمني اكييد , وباب النقد مفتوح
وياليت اللي يبغى يستفسر عن شي يرسل لي عالملف مو عالخـآص < على ما اكمل عدد المشـآركات هع


نجي للتوقعات :

- هل فيه سر لخطبه عبد المحسن لورد بالذات او انه امه كانت تقصد المغروره - ورد - ؟!

- طرفه , وش تتوقعون ردة فعلها بعد ما تعلقت بهالشخص ؟

- هل ورد بتكون نذله وبتسوي خطه تقهر فيها طرفه , او انها ماراح توافق علي عبد المحسن لأنها ما عرفت انه مطوّع ؟!

- ناصر , تتوقعون وجوده بالبارت مجرد شي عابر , بعد ما عرفتوا انه دخل الطب النفسي لما رفضته ورد من زمان ؟!




يالله انطلقوآ , وموعدنا إن شاء الله الجمعه
وبلييز ما ابغى احراج بطلب بارتات غير هاليومين اللي حددتهم
ربي يسعدكم , ومن جد ردودكم وتفاعلكم يسعدني

ورده للكِل .




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-07-11, 08:58 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




هذي هي الأجزاء اللي نزلتها الكاتبة ..
مثل ما شفتوها قالت : البارتات راح تكون بيومي الجمعة & الأثنين ..

أتمنى لكم قرآإءه ممتعة =) ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-07-11, 09:17 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حنوووووووووووووون بطله يابنت كان جايني دعوه هناك عند الجيران واكره كثر الصفحات بكثر الردود
القاك ناقلتها

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, المطوع, القسم العام للروايات, الكاتبة حرم المطوع, اقسام الروايات, حرم المطوع, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية والله لا تزوج المطوع كاملة, رواية والله لاتزوج المطوع, والله لاتزوج المطوع
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية