لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-11, 08:44 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


تذكير بالاحداث عالسريع
انا ورد عمري 24 سنه , اشتغل بالبنك , حياتي جدا عاديه وبسيطه , وانا أبسط منها بكثيير :)

يوم الاربعا لازم نجتمع عند احد بيوت عمامي , وكان هالاربعاء عند بيت عمّي الوحيد ابو طـَرفه الجانب الشرير من الروآيه خخخـ




* * * *


كنّا تونا داخلين لبيت عمّي , وبُحكم انه شعري ناعم اكيد بيخرب الويفي اللي سوته اختي حلـا ليّ
فـ رحت بسرعه قبل لا ادخل المجلس وأقابل الحريم لأقرب واكبر مرايه موجوده بالبيت
اللي هي مرآية السيب اللي يودّي لمجالس الرِجال . .

لكن أول ما وصلت شفت طرفه متسنده عالباب ومعطتني ظهرها وداخله جوو وهي تناظر مجلس الرجال > بس ناقصها أنا ادفّها عندهم ههههه


قلت بإستغراب وصوتي كان عادي مو مرا عالي : طرفه ؟ وش تسوين ؟!!
لفّت عليّ طرفه وهي مفجوعه وبحركه سريعه سكرت فمي بيدينها وقالت بهمس : اوووش فضحتينا
بعّدت يدينها عن فمّي وقلت بنفس الهمس : وشو , وش صاير ؟!
تأففت طرفه ومسكت يدي وقالت بسرعه : يالله يالله تأخرنا عالحريم


عَرفت إنها تسلّك لي بهالحركه . .
" وش سالفتها ذي , وش كانت تسمع بمجلس الرجال ؟! "
قلت بُخبث وانا ابعّد يدي اللي مسكتها طرفه , وتكتّفت بلعانه : ماني متحركه من هِنا الا وانا عارفه وش كنتي تسوّين !
التفتت عليّ وحطت يدينها على خدها وقالت بهمس : ياويلي هذي اللي بتفضحني " وتنهّدت " والله بقولك بعدين بس امشي لحّد يسمعنا
بوّزت بإنتصار مع اني مو قادره انتطر ولا دقيقه > طلعت ألقف منها هههه



* * * *


وبعدها بثواني قليله , شيّكت على شعري بمرآيه الحمام - يكرم السامع - لأن طَرفه ما خلّتني اوقف ولا ثانيه بعد ما شفتها تتسمّع !
والحمد لله شعري أموره طيبه ما خرب الاستشوآر من الطرحه :)

* * * *


بعدها دخلنا على مجلس الحريم , وسلّمت على عمتي وزوجات عمّي وصديقة عمتي المجهوله :)


" كـان اسمها دآنه عمرها 36 سنه كبْر عمتي , والغريب إنها جايبه أمها معها – ام عبد المحسن الهادي "



صبّينا القهوه وجلسنا نسمع شويه من سواليف العجايز من أم دانه
واكتشفت إنه أم دانه كانت صديقة جدتي ام ابوي , وكانوا جيران بعد > خخخخـ اكره هالحركات هههه
لكن اضطرت تسافر خارج السعوديه عشان اولادها راحوا بعثات وهيك , فأخذوها معهم لأن محّد عندها بالرياض
وبنتها دانه صديقة عمّتي فاتن من زماان وأمي قد شافتها أول ما تزوجت ابوي . .



* * * *



وبعد فتره من كوكتيل السوالف , دآر هالحِوار
دانه بإبتسامه وهي تنزّل فنجان القهوه وتناظرنا انا وطرفه وحلا اللي كنّا جالسين جنب بعض بنفس الكنبه : ماشاء الله عرايس البنوتات
عاد ابتسمنها كِلنا مره وحده > مسوين يعني نسستحي هع , والله حركات البنات تضحّك بعض الاحيان ههههه

العجيّز وهي تناظرني نظره خطّافيه > متعوب عليها ترى : هذي من بنته ؟!
عمتي فاتن : بنت ابو فيصل , اخوي الثاني
العجيّز للآن تخزني : وكم عمرتس يا بنيتي ؟
طبعاً انا تجمّدت لأن النظرات خوّفتني هههه : 24 خالتي
جلست العجّيّز تتمتم شوي بعدين لفّت على طـرفه وقالت : وهذي بنتتس الدكتوره يا ام ناصر هااه ؟
زوجة عمّي بتفاخُر وهي ترفع نفسها : اي , تدرس طِب , الحين السنه الخامسه
العجيّز : ماشاء الله مشاء الله . .


انا شوي بهاللحظه حسيت بالغيره , نظراتهم كانت كلّها على طرفه كالعاده
جتّني ضيقة الخلق وانا اناظر فيها تبتسم بكِل ثقه لأنها بتصير الدكتوره طرفـَه > صحيح اسمها يفشّل بس مشوها ماعليه هههه

المهم إنه الدنيا صفّقت فيني وكان ودّي اغير المكان لأني ما اطيق اصير صغيره وانا جنبها > قلت لكم متشائمه لأبعد الحدود :(



حطْيت فنجان القهوه على طاوله الضيافه وجيت بقوم اسوّي نفسي رايحه للحمام لأنه مراا بديت احمّر , لكِن حسّيت بيد حلا تسحبني وتمنعني اقوم !
ناظرت فيها وانا مستغربه " وش قصدها بهالحركه ؟! "
المُهم إني ما عرفت أفسر نظراتها القويّه لكني جلست وأمرنا لله . .



* * * *





ومرّت دقايق وبعدها ساعات , ومشى الوقت وقضيّنا جلسه شبه حلوه . .
صحيح العجيّز كانت تدق فينا بعض المرّات , وتجيها شحطات بسواليف مليقه لكنْ مشينا الوضع هع

وبجهه ثانيه عمّتي فاتن الله يسعدها , تضحْكنا ببعض المواقف والسواليف < خفيفة دم هالحرمه
وما نخفي إننا انكـَرفنا نجيب ونودي بالحلا والشاي , مع انه فيه شغالات لكْن تعرفون الامهات يخزون ذيك الخزّه اللي تخلي رجولك تتحرك غصب خخخـ !

وبعد ما تعشينا راحت العجيّز وبنتها دانه وعمتي فاتن , وظلّت امي مع زوجات عمّي يسولفون مع شويّة حش :)


أما انا كنت جالسه بالمجلس القريب منهم مع طرفه وحلا والاولاد الصغار . .



* * * *


بالمجلس

دزّيت طرفه بيدي وقلت بهمس : متى بتقولين لي السالفه ؟
طرفه تصرّف : اي سالفه ؟؟
قلت بخُبث : سالفة مجلس الرجال !
انقلب وجهها وقالت وهي تتأفف وتقوم : تعالي للمجلس الثاني
ابتسمت وقمت معها للمجلس الثاني " الله وناسه سالفه جديده هع هع "



جلْست قبالها وابتسمت , ما أخفي اني احبها بعض المرّات لكن الكِره صراحه مسيطر علّي من افعالها القديمه , بس ماتزال بنت عمي . .

قالت بغنج : لا تسيئين الظن ما كنت اتنصت ترى
قلت بعباطه : اخاف حاطه عينك على فصيل اخوي , عاد اليوم كاشخ
ضربتي بدلع وقالت : انقلعي بلا استهبال , بلاك ما شفتي اللي شفته !
قطبت حواجبي وقلت بحماس : وش شفتي ؟


طرفه بعُمق : يجنن , ما اقدر اوصِفه !!
قلت بعباطه : منهو فيصل ؟
طرفه تتأفف : لا يا كمخه " وبحيا " ولد العجوز ام دانه
رفعت حاجبي وقلت : لا ياشيخه , الله واكبر ما اشوف بدانه زود عشان اخوها يطلع بالحلا اللّي يخليك تلصقين بالباب وتناظرينه !
سندت طرفه نفسها على الكنبه وقالت بتنهّد : آه يا ورد , قسسم بالله ما شفتيه , هذي اول مرّه اتمنى رجاال يكون زوجي مثل ما تمنيته !

تنهّدت وانا اناظرها , دايم على هالحال مغروره , ومتفاخره , ومايعجبها الا العـَجب , والمظاهر كِل شي بحياتها , واللي مو حلو يطلع اكس عندها !

وهذا هو الجانب اللي يكرّهني فيها , يعني من جدْ انسانه غبيه ما تهتم الا بالاشياء السسخيفه زيّها

وبما إنه الحِوار معها عقيم , ظليت ساكته وأسمع لمدحها الجبّار بهالشخص المجهول !



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-07-11, 08:45 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


* * * *




1 ونص الليل | بعد ما رجعنا من بيت عمّي



دخلت حلا غرفتي وانا كنت مستعده عشان أنام < بس باقي الابجوره اطفيها خخخـ
قلت وانا من جد مُنهكه : وش تبين ؟
حلا تجلس بالكرسي : ابد , كنت بسألك وش كانت تبي فيك طرفه ؟
" يووه بدَت التحقيق " : ماتبي شي , يالله بنام
حلا تتربّع : الا كان عندكم شي , وش هو ؟
بوّزت بضيق > اللقافه عندنا بالدور شكلها : كانت تقولي سالفه " وتذكرت شي وقلته عشان اصرّفها " تعالي اقولك , ليش مسكتيني لمّا كنّا بالمجلس ؟

حلا بإبتسامه خامله : لأن الكل كان يناظرك
انا بإستغراب : يناظروني ؟
حلا تأخذ نفسس : شكل العجوز جايه تخطب , وسؤالها عن شغل طرفه كان مُتعمّد
قمت من السرير وجلست زين وقلت بغباء : شقصدك يعني ؟
حلا تفكّر : امممم , شكلها جايه تخطبك , وكانت تبي تشوف اذا انتي تغارين او انك حسوده من بنت عمّك

" وابتسمت حلا بذكاء " يعني لو إنك قمتي , كان عرفت انك تحسستي من الطاري وهذا معناه انك تغارين !




" صحيح جيّة العجوز غريبه شوي "
سكتْت وانا افكر بكلامها الغريب واللي ما انتبهت له , بس فيه بعض الاشياء ما استوعبتها كالعاده < اختي كلامها طلاسم بالنسبه لي خخخخـ
" يخطبوني ؟ معقوله ؟! "


اخذت نفس وقلت بضيق : حبيبتي شكلك تتوهمين , وش يبغون فيني , لو تبي تخطب بتخطب طرفه اكيد
حلا تتنهّد بعتـَب : وليه ما تخطبك , وش زودها عنّك ؟

بلعت ريقي وانسدحت بضيق وقلت : هه , حلوه وطبيبه , كل المقوّمات عندها , لا وبعد ازودك من الشعر بيت
لو انها جد خطوبه فأنا ابصم بالميه انها بتوافق !

حلا بإستغراب : ليه ؟
قلت بضيق : لأنها شافت الولد بالصدفه اليوم وهو يدخل المجلس , وعجبها موت وهذا اللي كانت تسولف لي عنه لمّا رحنا للمجلس الثاني
حلا بضحكه إستهزائيه : حمد لله والشكر , وانتي ليه متضايقه كِذا !
الحين اقولك العجوز شكلها بتخطبك تقولين بتخطب طـَرفه


قِلت بقـَهر وانا التفت عليها ومو حاسه باللي اقوله : مو فارس شافها وخلاني !!!
وفجأه سكتنا !



* * * *


غلطّت بهالكلمه غلطه قويّه , ماكان المفروض اجيب طاري هالاسم بحياتي مره ثانيه !!
فـارس . . فارس . . فارس . . فارس !!
كان المفروض انساه ويكون زباله بذاكرتي , لكن !
لكن للأسف , دايم يجي ببالي لـا ذكروا طـاري أي خطوبـَه



ومثل عادتي , دموعي خانتني ونزَلت
بلعَت حلا ريقها وقرّبت مني وجت بتضمني لكنّي بعّدت عنها وقلت : خلاص حلا اطلعي براا
حلا تتنهّد : الله ياخذها هي وفارس زين كِذا ؟!
قلت بغصّه وانا اتلحْف : لو سمحتي بنام
تنهّدت حلا بضيق وطلعت من غرفتي عشان لا تزعجني أكثر . .



* * * *


أما أنا , بكيت وبكيت وبكيت !!
كان فارس من جد هو فارس احلـامي الوحيد
اتذكر ليلة الخطوبـَه لمّا جا بيتنا وشفته الشوفه الشرعيه , كنت موت مستحيه مثل أي بنت عمرها 21 سنه وبتتزوّج

أعجبني واعجبته , وقرروا اهلي واهله على كِل شي حتى المهر . .
كِنا راح نسكن بشقه الى ان يخلّص اثاث الدور اللي اشتراه له ابوه ببيت متواضِع على قدّنا

اتذكر زين لمّا قلت لأمي نروح نختار فستان العرس وجلست احنّ فوق رأسها مع انه الوقت كان بدرري بس قلبي فرحااان وفرحتي مالها مقياس
طِرت بخيالي وهذا عيبي , اخترت اسامي البنات وقلت بتنازل على اسم الولد الاول عشان يمكن هو يسميه على ابوه هههههه

ما اتذكر إني عشقته او حبيته قبل الخطبه > تخيلوا بس , ناويه على موتي انا xD
الزواج اصلا كـان تقليدي مثل اي بنت سعوديه بتتزوّج
سمع عنّي وشافتني أمه وجاب اهله بيخطبون !


بس اللي ماراح انساه , ذاك الشعور الحلو والحماس اللي كنت اصممه بعقلي
كِل شي تخيّلته , البيت وشكله , الاثاث وألوانه , العرس والزفّه !
ما خليت شي ما فكّرت فيه , حتى إني كتبت نص دفتر ابو خمسين كلّه طلبات ومُخططات


بسس اعترف إنه كل هالشي انهدم بذاك اليوم
قال لي انه بيجيب حلا ومُكسرات لأن خواته كانوا مجتمعين معاي ومسوين سهره ببيتنا عشان نتعرف اكثر على بعضنا ونصير صديقات بعد الزواج :)
كـان كِل شي يمشي تمام , أمه طيوبه وتحبني , وخواته مُحترمات وخلوقات

وبذيك اللحظات دقْ الجرس وجا فارس , عاد انا طرت له وقلت مين > كنت متعمده عشان اسمع صوتـَه

لكِني سمعت صوت ثاني اعرفـه زين , ضحكة طـَرفه !!
كانت تسولف معاه سوالف سطحيه بسيطه وتسأله عن احواله , وصادف انها جت معاه بنفس الوقت لأني كنت عازمتها من طيبتي الزايده

غنّجها وصوتها وشكلها المُغري أثاروا الغيره فيني ذيك الدقيقه
فركضت لغرفتي فوق عشان اشوفها من الشباك
وش بتسوي غير الضحك والسلام يعني , ولمحتها تاخذ منه الحلا والمكسرات وتودعـَه

الصراحه ما أقدر اوصف احساسي ذاك اليوم !
ولأني مُتشائمه فكّرت بكل الافكار السلبيه وقضيت ذيك الليله وانا على اعصابي وما انبسطت ابد . .



ومن بعدها صابت توْقعاتي وتغيّر الحـال ورآح فارس منّي , قال إنه ما ارتاح بعد ما استخار واعتذر عن المِلكه ورآح خطبْها هي ْ . .
اي لا تستغربون , خطب طرفه بعد 7 شهور من خطبته ليْ



وش اقول عنّها , نجسه ؟! حرام النجاسه بحقها , والله هي اوصخ من كِذا
فارس بحكم انه ما يعرفني ولا يعرف شي عن شخصيتي , غير إني انسانه لطيفه وملامحي عاديه ومو ذآك الزود حلوه زيّ طـَرفه !!
- طرفه تتحجب ما تغطي وجهها فشافها , ولمّا خطبها سوّت نفسها انه لا وين كان خطيب بنت عمي مستحيل آخذه -_-



والشيطان شاطر , هي ضحكت له وهو دقْ قلبـَه . .
وأنا تعذّبت والكِره قام يسري بدمّي وماني قادره اتقبّل طرفه , حتى لو ماكانت قاصده بضحكتها !!


والحين كِل حياتي تنتظر شي واحد , شي ألقى طرفة تبيه وأنا آخذه منها !!!




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-07-11, 08:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


* * * *




اليوم التـالي - الخميس
12 وربع الظهر | بالصاله اللي فوق




من بعْد بكـا أمس اللي ما يدري عنّه غير حلا , قمت ادوّر الحِرشه مع اخواني عشان اتصنْع الضحكه واحاول انبسط شويات !


كنت اتهاوش مع فيصلوه وواقفه قدامه ورافعه راسي اناظره > قصيره ههههه
حطيت اصبعي على صدره وانا اهاوش واستعبط : اسمع انت , قسسم بالله لو ما تخليّ ياسر يلعب بخلّي أمي تعاقبك فاهمني والا لـا ؟!
فيصل يطيّرني بأصبعين : اقول كيف الحال بس . .

بققت عيوني وقلت بعصبيه مصطنعه : هييه انت , انا اختك الكبيره ياللي ما تستحتي " وناظرت بياسر اللي كان جالس عالكنبه يبكي عشان فيصلون وعبود مو مخلينه يلعب بالآيباد " وانت تعال ساعدني قاعده ادافع عنك هذا جزآي !!

ياسر يمسح دموعه : لو كنتي بتساعديني كان ماقعدتي ساعه تهددين فيهم وما طلعتي بنتيجه !
قلت بصراخ : هييه انت وراك قـَلبت
ضحك فيصل وقال وهو يشد خدودي : البزران على اشكالها تقـَع
ضربت يدينه وصعدت فوق الكنبه وانا رافعه شبشبي وأأشر فيه : اسمع انت وياه , مو عشاني قصيره ما تحترموني انا الكبيره هنا , ولا تنسون الآيباد انا اللي شاريته براتبي , انقلعوا انت وياه وعطوني ايبادي


امي وهي داخله وتبتسم : ايه كِذا الناس تشتغل
غمزت لها وقلت : أفا عليك تربيتك
امي بضحكه : يالله انزلوا ابوكم بيوصل من المطار
عبود + ياسر يراكضون ويطلعون من الصاله : بابا بيجي بابا بيجي
صرخت على عبد الله وانا للحين واقفه عالكنبه مسويه طويله : عبيدووه جيب الايباد يا دووب




* * * *



وبعدها بنص ساعه وصل الوالد من المطار بعد سفرته الا صار لها اسبوع عشان شغله
واجتمعنا كلّنا على طاوله الاكل عشان نتغدى غداء عائلي :)


ابوي بإبتسامه : وش صار امس بالجمـَعه يقولون ام دانه الهادي جايه من مصر هي وعيالها
امي وهي تاكل : اي أولادها خلّصوا بعثتهم ورجعوا كلّهم للرياض
حلا بضحكه : تجنن هالعجيّز مير احد يجيبها ويحطها عندنا تونّسنا شويات


امي تصب اللبن لي : بس والله مو خالين بعد هالزواره , شكلهم بيخطبون
حلا تتكلم وهي تاكل : وانا بعد قلت كِذا !!
فيصل : ما اتوقع , عمّي دخّل الولد اللي جابهم بالغصب عشان بس يتقهوى وولدها الكبير متزوّج . .
ابوي : اي صح , هي عندها ولدين وبنتين

امي : بس كلام ام دانه مو شويه مدحـَت ووضحت " والتفتت عليّ وقالت " مو كِذا يا ورد ؟
قمت من سرحاني وقلت بفهاوه : ها !
ابوي بحنان : وش فيك سرحانه , امك تقول انهم خطّاب انتي شرايك
قلت بضيق وانا اتنهد واشغِل نفسي بالاكل : مدري عنهم , بس لو خطبه مو لنا اكيد . .


حلا تقاطعني وهي قصدها تذكرني بكلام أمس : وليش مو لِنا , قصدك انهم بيخطبون طرفه يعني !
قلّبت عيوني وانا ماسكه اعصابي وقلت بهدوء : قرفتوني , خلوني آكل , يعني ما تجيبون سيرة الزواج الا بالاكل ؟
امي بجديّه اكثر : وانتي شفيك معصبه , قاعدين نسولف بس
فيصل ماسك ضحكته : الاخت تسوّي ثقيله تدري اننا نقصدها هههه
انا بقهر : هـ هـ هـ ما تضحّك ترى
ابوي بإبتسامه هاديه : انا من رأيي , ورد ماراح تلقى احسن من ناصر


انا بقـَرف : وعععععععععععععوه , الحين انا يالله اتحمّل طرفه يجي اخوها !
ابوي بجديه اكثر : وانا عند ربي صادق , الولد من بعد ما رفضتيه اول مره , وهو للحين يلمّح للخطبه مره ثانيه
فيصل بنفس الجديه : اي جد , ميّت عليك المسكين !

مسَكت اعصابي لأن لو برد على ابوي وفيصل امي بتهاوشني , فقررت انسحب
قلت وانا اقوم : سفرة دايمه . .
أمي بصوت قوي : اجلسي يا بنت , ما علّمتك تقاطعين الرجال
قلّبت بعيوني وانا معطيتها ظهري وما ودّي اجادلها : شبعت يما
ابوي يبي ينهي الوضع : خلاص , خليها على راحتها شفيكم قلبتوها هواش


امي بعصبيه : هي بس تدوّر النحشه من سالفة ناصر , اكلتني أمه من كثر ماتقولي اقنعك , بس مافيه فايده معاها
" وبنبره جرحتني " لمتى بتظلين ترفضين عيال خلق الله ما تخافين تصيرين عانس !!




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-07-11, 08:46 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


ابوي يعاتب أمي على كلامها القوي : لا لا يا ام فيصل , الزواج مو غصب والبنت توها صغيره
" وابتسم وهو يقصدني " وانتي يا بنيتي , طوّلي بالك وفكري بموضوع ناصر , ولا تقولين احنا بنغصبك على شي
لا والله وانتي تعرفيني , انتي البِكر والغاليه ما نبيعك برخيص , وبعدين حنّا وين عايشين اللي ماتبينه ما نزوجك اياه



" ارتحت شوي من كلـام ابوي , مع إني كنت فاهمتهم وفاهمه قصدهم , بس اللي ضاغطني سالفه فارس اللي تذكّرتها أمس وماني قادره أشيلها عن بالي "
التفتت على الطاوله وانا اتنهّد عشان لا أكبّر الموضوع , وجلست بغرور وانا اقلّب عيوني : هاتوا لي صحن الإيدام
ابتسم ابوي وارتاحت أمي لأني ما تحسست من كلامهم اللي كان مجرّد سالفه , وكمّلنا غدانا طبيعي .




* * * *




2 ونص الظهر | فلّة عمي



كانوا توهم متغدين وجالسين بالصاله اللي فوق
- ام طرفه وطرفه وعبد الله هم الموجودين , بحكْم انه الدور الارضي لزوجه عمي الثانيه -



وبالصدفه موضوع الزواج كـان موجود هنا بعْد !


ام طرفه بإبتسامه : اي حبيبتي امس لمّا قالت هذي بنتك الدكتوره , ماتقصد فيها الا الخير
أنا اعرف العجايز , ما يسألون عن البنت الا وراهم إنَ


طـَرفه بخجل مُصطنع : يعني قصدك جيّتهم عشان يخطبون ؟
- اي وانا امك , وقولي إني ماقلت
" وبسُخريه " شفتي شلون طاح وجه ام فيصل لمّا سألوها عن ورد
انتي الحمد لله للحين تدرسين والخطّاب كل سنه يجون بس ما منهم الزين اللي نبيه , والاّ هيْ ماعندها عِذر صار لها سنه تشتغل ومحّد طق بابهم
طرفه بضحكه : ههههه إستغفر الله

ام طرفه بجديّه اكثر : عاد ماشاء الله انتي كنتي سنعـه ورزينه امس , والعجايز يحبون الثقيلات " وبإبتسامه " ويا حظّك والله لو يخطبك وِلدها , اصل وفصِل هالعايله



حطّ ناصر ريموت التفلزيون على الطاوله بقوّه وقال بصوت عالي : لا إله الا الله
لفّت طرفه عليه وقالت بدلع : وانت شفيك صاير مطوّع , ماتذكر الله الا لا جبنا طاري حبيبة القـَلب
ام طرفه تتنهّد : والهَ مدري وش تبي فيها , هذا وانت ماشفتها وميّت عليها

ناصر بصوت هادي : مو لازم اشوفها أنا ما احب البنت على شكلها , البنت اخلاق وسُمعه
ام طرفه تصب لها كاس شاي وتقلّب عيونها : والله انت غير العالم , الناس تدوّر الزين وانت استغفر الله تبي هالشيفه على بالك حلوه نفس اسمها . . .


قام ناصر وهو متضايق من جلستهم اللي كلّها حشْ بالانسانه اللي يحترمها ويحبها . .
صحيح ما شافها من بعد ما صارت تتغطّى عنه , لكِن يعرف أخلاقها وما سمع عنها الاّ الزين .


* * * *


" ناصر | 26 سنه , اخو طرفه من امها وأبوها
إنسان هادي ومُحترم , يشتغل بشركة الغاز

طيبته الزايده نقطة ضعفه , والنقطه الثانيه هي ورد
يحبها ويقدرها , لكِن هي قد رفضته لمّا خطبها لأن فيه مرض الإكتئاب من أول ما انولد !

طيّب , حبوب , وما يحب يأذي الناس
وشكله الخارجي يُعتبر مقبول "



* * * *




بعد فتره مو طويله , راحت طرفه لغرفتها بعد ما سمعت كلام امها اللي يشرح الصدر . .

رمت نفسها عالسرير بفـَرح وضمّت مخدتها وهي تضحك
" ماني قادره انسى ملامح وجهه , قسسم بالله يجنن يجنن !! "
وناظرت السقف وقالت بغنج : كلام أمي كلّه صح , العجوز مدحت فيني لمّا قالت بس , واكيد جايين يخطبوني مافيها كـلام !

ابتسمت طرفه برِضا وقامت لدولاب ملابسها وفتحت احد ابوابه اللي فيها مرآيه طويله وناظرت شكْلها

طويله وبيضا , عيونها واسعات بنيه , مع رموش خفيفه بس المسكرا والكِحل يخلونها كثيره
فمّها عادي لكنّه حلوو , وقصّة وجهها توحي بالحلـا والهيبه
أما شعرها فهو الى اكتافها لونه اسود مو ناعم ولـا خشن , قاصته مدرّج
ناظرت بجسمها الحلو , ماهي نحيفه ولـا سمينه , وزنها 66 لكن طولها مو مبيّن هالشي ومخليها أنحف . .
" اجنن , اجنن , أنا احلى منها بكثيير "


وابتسمت بخُبث وجتها فِكره عجبتها لمّا تذكرت ورد !
راحت لتسريحتها وأخذت جوالها وأرسلت لها مسِج . . .




* * * *



الساعه 4 العصر | بوحده من الفِلل


نادت العجوز بصوتها القوي : عبْد المحسن . .
دخل عبد المسحن المقلّط وقال بهدوء : سمّي يما
العجوز : تعال اجلس وانا امّك . .
- المقلّط شعبي وجلسته على الارض -


ابتسم لأمه وجلس جنبها وناظر بأخته دانه مستفهم عن السالفه ؟!
همست له أمه وقالت : اخترت لك وحده من البنات اللي شفناهن انا واختك
دانه برِضا : حلوه وبتعجبك
عبد المحسن يعدّل جلسته ويلتفت على دانه : كم عمرها ؟
دانه : 24 سنه
تنهّد وقال وهو يلتفت على أمه ويحرّك مِسباحه الاحمر : اسمعي يما , هذي خامس وحده تختارينها وانا اللي ارفضها بعد الشوفه
" وبجديّه اكثر " قلتها وبعيدها , البنت اللي تتفصخ لي واحنا بالشوفـَه وين بيوفقنا ربي بعدين . .
أبغاها مُحترمه وعاقله , تسمع وتطيع " وأشر بيده " والمُهم تدري إني رجّال دين ومطوّع . .


دانه تتأفف من هالموآل اللي دايم تسمعه من اخوها لا جو يخطبون له : والله تهبْل وخلوقه , وبتجي على مزاجك لا شفتها , صدقني !
الام بكِره : حلوه , بس مدري ما حبيتها , مو كأنها مغروره شوي , انا اقول الثانيه احسن والا ؟
خزّت دانه أمها عشان لا تخرّب السالفه عليهم !

عبد المحسن يناظر امه واخته : لا حول ولـا قوة الا بالله , يعني للحين ما اتفقتوا مين بتخطبون ؟
دانه بسرعه وهي تلفّ وجه اخوها عليها : ماعليك من امي , انا اضمن البنت لِك
عبد المحسن يتنهّد بغموض : طيب , وياليت نلقى نتيجه عـاد .











*****


وهذي نهاية البـارت
شاركوني بتوقعاتكم :)
مين راح يخطب عبد المحسن ؟!
ووشو الرسـآله اللي ارسلتها طرفه لورد ؟!


اتمنى يكون حجم البارت طويل واعجبكم
وأي اسأله واقتراحات أنا جاهزه

يالله انطلقوا , وموعدنا الاثنين إن شاء الله xd

حرم المطوّع .




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 12-07-11, 08:53 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


البارت الثالث


يوم الجُمعـَه | 9 ونص الصباح



كنت توني قايمه من النوم وقاعده ارتْب فرآشي

طبعاً امي كل جُمعه تقوّم ابوي والاولاد عشان يتجهزون لـ خطبة المسجد , وانا وحلا نقوم مغصوبات عشان لـا تخرب نومتنا ونصحى السبت للدوام والجامعه واحنا شبعانين نوووم > حكومه ماشاء الله xd


* * * *


نزلت بتعبْ وانا عيوني متفّخه ووجهي يخوّف , فيييني النووم مووت
قالت امي وهي ماره جنب الدرج : رتبتي فراشك ؟
قلت بدون نفس : ايه
- يعني ما اصعد اشوف ؟
" قسسم بالله عمري 24 ماني بزر " قلت بتنهّد وانا اروح للصاله : سوّي اللي تبين , قلت لك رتبته . .

ودخَلت الصاله اللي كانوا الصغار فيها ولابسين ثيابهم للصلاه وجاهزين
قلت وانا اجلس واناظر المحطه اللي حاطينها " نكلودين كالعاده " : وش ذا غيروه

طبعاً اخوانا بالله محّد رد عليّ , عبود يلعب بلاب فيصل , وياسر عيونه واصله للأرض من كثر ماهو مندمج مع المحطه خخخـ

وبما إني مالي نفس لهم , لأن اخلاقي قافله وأبي انام , قلت اروح للمطبخ اشوف وش الغدا وآسوي لي مكسس فطوور هع



* * * *



بالمطبخ

دخلت ولقيت أمي تشيّك عالغدا ووراها حلا تزنّ , والشغاله تقطّع السلطه .
حلا بضيق : يما الله يوفقك , لازم اشتري شي جديد
أمي تسّلك لها : خليني اشوف شغلي وبلا تبذير الفلوس على سخافات
حلا شوي وتبكي : ماني رايحه للوفد وانا مو لابسه شي جديد !
امي تضحك بإستهزاء : لا تروحين احسن


قلت وانا افتح الثلاجه وآخذ لي عسل وقشطه : وش عندها حلاوه خانو ؟
حلا تخزّني : لا تتطنزين , ابغى اروح المملكه اشتري بلوزه وشوز للجامعه , بكرا بيجي وفد
انا بإبتسامه : طيب وليش ام فيصل مو راضيه ؟
امي تترك القِدر وتطلع من المطبخ : دلع بنات , يالله كل وحده تروح تشوف لها شي يشْغلها

حلا بزعل : يمااااا !!
طلعت أمي وعطتها طـاف . .
ناظرت بحلا وانا ماسكه ضحكتي ورحت جلست بالطاوله جنب الشغاله وانا أغمّس بالقشطه والعسل .



* * * *



1 الا ربع بعد صلاة الظهر | فلّة الهـادي
- عباره عن فلّه لطيفه لكن كبيره وقديمه شوي –


دانه تنزل من الدرج وتبتسم لأخوها اللي توه دخل البيت : هلا والله
ابو عامر وهو يسلم على دانه : هلا فيك شخبارك ؟
دانه : الحمد لله تمام
ابو عامر : وين الوالده ؟
- بغرفة الاكل تنتظرك . .



* * * *


" عائله الهادي

عايله لها صيت وسمعه جميله , حالتهم الماديه متوسطه لكِن حلوه

نبدأ التعريف فيها بالدور
اول شي ام دانه > العجييّز ذيك تخبرونها | حرمه كبيره بالسن مثل كل العجايز , عمّرها > مشفّر ههههه , ساكنه ببيت زوجها المرحوم بالدور الارضي
وبنتها دانه " صديقه العمه فاتن " ساكنه بالدور اللي فوق هي وزوجها


وعيالها هم 4 :

صباح , بنتها الكبيره عمرها 42 سنه | متزوجه وعندها عيال وساكنه ببيت لحالها > ماراح اتطرّق لها كثير لأنها مو مهمه :)



ابو عامر عمره 37 سنه | الولد الكبير , متزوج وعنده عيال يشتغل بالصحافه وكان يأخذ دورة تدريب بمصر على حسابه الخاص .



اللي بعدوو , دآنه 36 سنه | ربّة بيت , ساكنه مع امها عشان تهتم فيها , متزوجه لكن زوجها مايجيب عيال وحالياً يتعالج > يصير قريبها عشان كِذا أخذته , ومرتاحه بحياتها الحمد لله .



وبالاخير عبد المحسن , 32 سنه | كان يتدرب بالجيش لمده 4 سنوات , لكن الآن يشتغل بمجال الصحافه , رئيس تحرير , وهو الثاني كان مبتعث مع اخوه لمصر وعشان كِذا راحت دانه وامها معهم | يتميّز عن اخوانه بأنه شديد بالدين ومطوّع "



* * * *




نرجع لهم
على طاولة الاكل
- ابو عامر ودانه والعجيّيز جالسين -


ابو عامر يناظر امه : وين عبد المحسن ؟
العجييّز : راح يلبس بجامته ويجي
ابو عامر مستغرب : وش السالفه , اليوم اول ماصحيت ولقيت المسج استغربت !
- دانه كانت راسله له مسج عشان يجي يزورهم لأن الوالده تبيه بموضوع –


دانه بإبتسامه : خير إن شاء الله , بنخطب لمححسن
عبد المحسن وهو نازل ويعدل ياقة بجامته المخططه : كم مره اقولك لا تناديني محسن " وناظر بإخوه وابتسم " شخبارك ؟
ابتسم ابو عامر وسلم على اخوه وجلسوا عالطاوله . .



* * * *


ابو عامر بإبتسامه : ايه وش سالفة الخطوبه , وبنت مين اللي تبونها ؟
العجيّز : وحده من احفاد صديقه قديمه لي , بنت الفهد
* تنبيه بسيط | العائلات من خيالي وإذا فيه تشابه بالواقع فأنا ما اقصد فيه شي :) .


عبد المحسن بجديّه : دانه تعرف عمة البنت , عطتها خبر وهم بيختارون يوم مُناسب نجي لهم فيه وطبعا انت بتروح معاي
ابو عامر يناظر دانه ويتطنّز : هههههه وكالعاده , نروح شادين الهمّة بعدين المطوّع ماتعجبه !

عبد المحسن يتأفف : اجل تبيني آخذ ام برمودا ذيك !
والا اللي قاصه شعرها بوي كأني باخذ صديقي موب حرمه استغفر الله , والثالثه لابسه ومحتشمه لكِن ولله الحمد مافيه حيا !
حاطه عينها بعيني تقزّني قزّ و . .

قاطعته دانه وهي تكمّل : والرابعه اللي قالت تبي بيت لحالها , والاخيره بتروح شهر العسل امريكا بلاد الفجوور هههه
" وتنهدت بلُطف " قسم بالله حافظين هالموال
عبد المحسن يخزّ دانه وهو ماسك اعصابه : امريكا مو المشكله !!
هي قالت لأبوها بترمي العبايه اذا رحنا أمريكا وبتلبس اللي يريحها

دانه تسكته : طيب طيب . .
ابو عامر : يا اخي صراحه انت طلبك صعب , ماراح تلقى بنت تفصيل على كيفك
عبد المحسن يقلّب عيونه : ماقلت لكم جيبوها لي مُعجزه , ابي احس انها بنت على الاقل !

دانه تضحك : انت تبي الصدق وماتزعل عليّ , احسك عايش بعهد الرسول, وتبي بنت مثل زوجات الصحابه وهذا صعب بهالوقت !
عبد المحسن يتمالك اعصابه : شوفي دوين , انتي تعرفين اني مو إمام مسجد ولاني شديد ذاك الزود فماله داعي التطنّز
" وبحدّه " اذا البنت مو اللي ببالي لا تخلونا نروح وأفشلكم .

العجيّز بعصبيه : ياللي ما تستحون ! تذابحوا بعد قدامي
ابو عامر يبتسم : والله يا ميمتي ولدك هذا يبي الُمستحيل , يعني وين نلقى له بنت مطوّعه
عبد المحسن يضرب يده عالطاوله : كم مره اقولك ماطلبت مطوّعه !!
دانه بصوت عالي وهي تقاطعهم : خلاص خلاص خلاص , احنا عطينا عمتها كِلمه وهي بتقول للابو وبيحددون يوم
" وناظرت عبد المحسن " وانت اذا ما اعجبتك لا تاخذها " والتفتت على ابو عامر " لا تطلّع شياطينه خلاص انتهينا .
وسكت الكِل وبدأوا غداهم بشكل متوتر !




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, المطوع, القسم العام للروايات, الكاتبة حرم المطوع, اقسام الروايات, حرم المطوع, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية والله لا تزوج المطوع كاملة, رواية والله لاتزوج المطوع, والله لاتزوج المطوع
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية