لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-11, 07:22 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السسلام عليكم ورحمة الله وبركـآته

أهلا ومرحباً مرةً أُخرى < ماهذه اللغه هع ههه

أخبـآر الكل إن شـآء الله بخير وصحه وسسلامه ؟!

بالبدآيه الشْكر يتكرر ويتكرر ومـآراح ينقطع لـأن مثل توآجدكم هذا يستحق اكثر من الكـَثير :)
ومن جد منورين الروآيه . .

طبعاً مع قروب شهر البركـَه يبلغّنا ويبلغكم الرحمن فيه يارب , الاغلبيه بدأ يسأل هل انا راح اظل على مواعيدي واكتب البـآرتات وانزلها برمضان ؟!

جوآبي راح يكون ان شـآء الله اي , وراح استمر على مواعيدنا بكِل بـآرت
بس حابه أوضح نقطه على البارت الجـآي
*
انا مسسافره اليوم بإذن الله عشـآن اقضي رمضان مع الاقرباء والاهل , وتعرفون الحوسسه وهيك إذا وصلت إن شاء الله
فأنا ببري الذمه واقولكم إن الجمعه الجايه مافي بـآرت للأسف لأن بكون جداً مشغوله والكل يعرف الظروف بمثل هالاشياء , ويـآليت الكل يقرأ عشان لا أعيد وازيد

يعني إن شاء الله لُقيانا الجاي الاثنين < راح يكون بيوم رمضاني انبسطوا هع

عششـآن كِذا هالبارت طوّلته وان شاء الله يحوز على رضاكم




اترككم مع البـآرت السسابع
نبدأ بسم الله

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-07-11, 07:24 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نزّلت عيونْي بسرعه يوم ناظرني !
كنت مرتبكه موت لأني صرت قدآمه واللي أربكني زياده نظرته المُفاجئه اللي مدري وش يقصد فيهـا . .

ابتْسم عبد المحسن بصمْت وسألني : العصير برتقال والا مانجو ؟
انا الصرآحه هِنا انصدمت !!
ما أدري حسْيتها لثانيه وحده جرائه منْه , وش يبي هو وسؤاله الغبي ههههه < كنت ماسكه ضحكتي بأكبر قوّه عندي عشان لا اضحك على سؤاله الغريب !
بلعت ريقي وانا اتمالك نفسي واناظر الصينيه اللي فيهـا اربع كاسات عصير يا برتقال او مانجو لأن لونهم برتقالي ! < هذا اللي ما يحطْهم بنفسه -_-

قلت بهدوء وانا اناظره بحـَذر عشان لا ينتبه لضحكتي اللي ماسكتها : مدري والله
قال وهو يأشر عالكاسات بأصبعه : معليش تذوقينـَه " ورفع راسه وابتسم " فيني حساسيه من المانجو
رمَشت بشويش وتورّدت خدودي يوْم قـآل فيه حساسيه
وهـ وهـ لأول مره جاني إحساس بأنه بزر وانا أمْه اتذوق عشانه ههههه < ما ادري ليه حسيت كِذا بس اللي أعرفه إني اخق مع البزارين هع
قلت بشويش : اها اوك
واتجهت للطاوله اللي بوسط المجلس وحطيت الصينيه واخذت العصير وانا أحرك بس عيوني وأناظر ابوي
" اذوقه والا ما اذوقه , جاوبني يالعجووز خلْني احس انك معاي مو مثل عيالك الطخووم "
هزْ ابوي راسه بهدوء وهو يناظرني ويبتسم . .

انا الصرآحه كنت مااسكه ضحكتي لمْا هزّ راسه , كـآن شكله مره ذكي وكفايه ماسكه نفسسي من سؤال عبد المحسن اللي فاجئني
" والله مدري وش فيني , احس إني بضحك وافشل عمْري هههههههه "
أخذت واحد من الكاسات بهاللحظه , وذقته وكـآن برتقـآل
" الحمد لله انه برتقال , والا كان لازم اروح اجيب له عصير ثاني عشان الضيافه "

لفْيت عليه مره ثانيه وانا بنفسي شايله همْ هاللفْه لأني مستحيه اقابله وفيني هالكُم الهائل من الضحك وماسكته !
قلت بهدوء وانا امدْ له الصينيه واحاول اكون ثقيله : برتقال , تفضْل
اخذ كـآسه وابتسم لي وقال : مشكوره
ابتسمت بهدوء وقلت بسرعه وانا اطلع : عنْ اذنكم . .

وييييييييييس < صوتي وانا طالعه خخخـ



* * * *



سكْرت الباب بسرعه وحطيت يدي على فمْي وضحكت بجنون وانا امشي للدرج
بهاللحظات شفْت حلا تناظرني من آخر السيب وتأشر لي أجي عشان تسألني !
انا ركضت لها بحيا ووجهي محمْر والضحك مو فـآك منْي
حلا بلقافه : وش شفتي وش شفتي ؟!!
انا بضحك : مدري مدري ههههه
حلا تتأفف : وردوووه وشو ما ادري قولي وش شكْله !
صعدت الدرج وانا اضحك : تعالي فوق وبقولك
نطْت حلا ورآي وصعدْنا . .








* * * *






اليوم التالي


السساعه 1 وربع الظهر | فلة ابو طرفه



نزْلت من الدرج بمـَلل وانا انْفخ على المناكير اللي حطيتهم بأظافري – لونهم أصفْر مطفي -
ناظرت أمي جالسه لحالها عالطاوله وتتغدى بهدوء


جيت وسحبت واحد من الكراسي وجلست : سافر ابوي وعمتي ؟
أمي تتنهْد : أي , أمس راضاها وقـآلت له يروحون من الحين عشان أمها تعبانه
انا بقرف : استغفر الله , حاكمته هالبزر
اخذت أمي نفس عميق وقالت بضيق : الله كريم
انا مقهوره : مو هي كانت كِل عطله تروح بنهاية رمضان عشان تعيّد عند اهلها ؟!
المفروض تحترم ظروفنا حتى لو أمها مرييضه , ناصر بالمسستفشى وهي ماخذه ابوي يسفْرها
امي تقطب حواجبها : وانتي شفيك متنرفزه كِذا , بكرا الصباح ابوك بيرجَع ,هو بيوصلها وبسْ !!
قلْبت عيوني وتأففت : هو فيه شي ما ينرفز بهالدنيا !!
امي تناظرني : قولي الحمْد لله
انا بضيق : الحمد لله " وناظرتها " حطي لي رز
أخذت صحنْي وناظرت فيني شوي بعدين رجعت ناظرت الرز . .
" وش فيهـآ , كأن عندها كلام ودهآ تقوله ؟! "

أمي بهدوء وهي تعطيني الصحن : تدرين اليوم لمْا وصل ابوك دق عليْ
أنا آخذ الصحن : وش الجديد . .
أمي تتنهْد : قالي انه امس كانت الشوفه الشرعيه لورد
تركْت الملعقه بذهوول ورفعت رآسي وناظرتها بصدمه !!!
انا بصوت عالي شوي : شوفففه ؟!!
أمي مستغربه شوي من ردّة فعلي : اي , مو خطْبها ولد الهادي وامس كانت شوفتْهم

رجْفت يدي لـا شعورياً ونزْلتها بسرعه من الطاوله عشان لا تحسْ فيني أمي
أنا ببحه : وش صار طيب ؟
أمي تاخذ الشطه من جنبي : هو وآفق عليها , أمّا ورد قالت بتقول رأيها بعد يومين , يعني بكره
" سوّتها . . الحقيره ما توقْعتها توصل لهالمرحـَله وتشوفه !! "

يـآربي ؟!
ليش احس بكتمه , المفروض ما تقوْلي هالخبر الحيين وانا بهالحاله بعدْ ما سقطت !!

تنفْست بصعوبه وقمت بسرعه من الكررسي وانا ماسسكه نفسي !!
أمي بإستغراب : شفيك , وين رايحه ؟!
كمْلت مشي وما دريت عليها . .

قطْبت امي حواجبها وتركت صحنها ولحقتني بعصبيه !!
مسكت يدي وانا اصعد الدرج وقالت : انتي شفيك ؟!! لا يكون غيرانه منْها ؟!
انا بصراخ ودموعي خانتي : يما اتركيني لو سممحتي
امي وهي تقوّي المسكه بعد ما سمعت صوت بكـآي : اسمعي يا طرفه , انتي صاير لك شي هالايام بس مو راضيه تقولين لأحد
وانا ماراح اتركك الا وعارفه وش اللي صاير !!
شهْقت بضيق وحطيت يدي الثانيه على عيوني , وقلت بصوت واطي : يما تكفين اتركيني لحالي الله يخليك
امي بعناد : ماني , قولي لي وش صاير فيك ووش سالفتك
بلعت ريقي بقوّه وانقهرت من أصرارها اللي نرفزْني
" خلاص , بقولها واللي يصير يصير !! "

لفْيت عليها وقلت بإنفجار : سقطت بالجااامعه !!! ارتحتي !!
تركت أمي يدي بصدمه وظلت تناظرني وهي مو مستوعبه !
انا بعصبيه ودموعي على خدْي : مدري وش اسوّي !! كلْ صديقاتي نجحوا وصاروا دكتورات
كل يوم وحده منهم تتصل عليّ وتقول انها قدْمت على مسستشفى وقبلوها
وانا حتْى مو قادره اقولهم إني سقْطت
أكيد لو عرفوا راح يضحكون عليّ لأني كنت استهزأ فيهم وبدرجاتهم اللي مو مثل درجاتي العاليه
" وبغصْه مو صاحيه " يمْااا وش اسوي
تنهْدت اميْ وقربت منْي وضمتني بهدوء وهي تطبطب على راسي وتهديني . .


" واخيراً قدرت أقولها . . كنْت عايشه بجحيم طول هاليومين لأنها هي وابوي يسألوني عن درجاتي وانا اقول لهم ما نزْلت للآن "
همْ مو أغبياء , لكْن انا اللي مدري وش صاير فيني !!
منْ بعد رسالتي لورد وتفشْيلتي قدامها , صرْت احسس المصايب تجيني ورى بعْض
مرض ناصر , سقوطي , خطوبْتها !!
ماني قادره اتحمْل كل هالاشياء مره وحده
ليْه صار الشين لي والزيْن لهـآ . .
ماني عارفه وش صاير فيني , أحس نفسي فاضيه من دآخل وماني قادره أفكر او اتخذْ قرارات بمثل هالوقت . .



* * * *



فوق | بالصـآله
صْعدتني أمي من الدرج وجلسنـآ هِنا عشان تهديني وتفهم شالسالفه


تنهْدت وهي تجلس قدامي : يالله قولي لي بالتفصيل وش اللي صـآر
أنا بهدوء وامسح دموعي : بالتطبيق النهائي ما نجحت , غلطت بالفحص
أمي بإستغراب : ليه يعني ما درستي زين ؟
أنا بضيق : درست , بس مدري وش صـآر فيني ماطبْقت صح . .
أمي مستغربه : يعني وش اللي ما تدرين ؟!


" وش تبيني أقولها ؟! بغيت اموّت واحد عشاني كنت أفكر بعبد المحسن خطيب ورد "
أنا بتنهْد : يما تكفين لا تخليني أتذكر هالسالفه , سقطت وخلاص . .

أمي تناظرني : طيب وش بتسوين , بتعيدين السسنه يعني ؟
أنا وواضح على وجهي إني ضايعه وما ادري وش أقرر : مدري , بس مابي اعيدها وما أبي صديقاتي يعرفون إني سقطت
- طيب ليش ما كلمتي المشرفه ؟! مافي إعاده او اي شي يقدرون يسوّونه ؟
أنا بقهر وااضح : هو دكتور اسسمه طارق , كلْمته الحقير بس قال انه الخطأ خطأي وطلعني انا الغلطاانه
امي مستغربه : مستحيل هالشي , يعني مافيه أي طريقه ثانيه تقدرين تنجحين فيها ؟!

سكتت شوي بعْدين قلت بهدوء وانا اناظر رجولي : فيه ترم صيفي
- كم مدته ؟!
انا بتنهْد : قريت عنْه أمس بالنت , أدرس شهرين وأخلص قبل رمضان
امي تبتسم : حلوو , خلاص أجل اخذيه وبعدين قدْمي زي صديقاتك وبتصيرين دكتوره أن شاء الله
انا بغصْه : واذا ما صرت ؟!
أمي بعتاب : وشلون ما تصيرين , قولي إن شاء الله
بلعت ريقي وقلت بضيق وانا احط يديني على عيوني : بس يما والله طفْشت , أحس تعب هالسنين كلْه راح وبالاخير ماراح انجح
وقّفت امي وقالت بجديه أكثر : وش هالتفكير الغبي , اخذي صيفي وخلاص
" وقطبت حواجبها وتكتْفت " واذا بتقعدين على هالحاله تبكين وتتحسفين , ماراح تتحركين بحياتك وبتظلين متشائمه طول عمرك !!
رفعت راسي وناظرتها بإنكسار . .

" وشلون ما اتشـائم واللي قاعد يصير فيني مو شويه "
ليتك تقدرين تدخلين قلبي وتشوفين الضيق والحسره والهمْ اللي فيه !!
الكلام سسهل للي مرتـآح . .

قاطعتني وقالت وهي تروح : انتي تعرفين نفْسك وطريقك زين , واللي قاعد تسوينه الحين ماله تفسيير غير انك ضعيفه
" ومرّت من عندي وقالت " غيري طريقة تفكيريك قبل لا تصيرين مثل ورد ضعيفه ومنْكسره . .

" مثْل ورد ؟!! وش قصدها بهالكلام ؟! "
بلْعت ريقي وقلت وانا اوقف : يماا
امي تلتفت : همم ؟
أنا بإرتباك : يعْني قصدك انا كنت احسن منْها
امي تبتسم بسخريه : كنْتي ؟! المفروض تكونين عارفه جواب هالسؤال من سنين
خلْي عندك هدف زي ماكان موجود وعوّدتك عليه , انا ما دخْلتك مدارس اهليه ونْجحتك بأعلى الدرجات عشان تجيني بالاخير وتسأليني اذا هي احسن او أنتي !
" وبجديه أكثر " ضْعفك بالحياه يعني أنه أنتي ولا شي فيها , خليك قويه , متْزنه وعارفه وش تبين
" وابتسمت وهي تطلع من الصاله " واهم شي إذا جتْ مثل هالاغلاط ما تهدمين كِل اللي بنيتيه طول حياتك
وإذا انكسرتي من هالشي فمعناه هي راح تتقدْم عليك وتكون أحسن منْك . .

نـآظرتها وهي تطْلع ونزّْلت راسي وانا افكْر بكلامها !


طولْ عمرها شاده عليّ بسالفة الدرآسه
اتذْكر لما كنت صغيره , تزورني ورد بالويك إند وتلقاني اسوّي جدول السبت من يوم الاربعاء !
كانت تضحك عليّ وتستهزأ فيني وتسميني " عبقرينو " وانا كنت اسميها " الطبه السوده " ههههه
صحيح ما كنت أهتم بكلامها , لأن أمي اقنعتي بأني أنا اهم أنسان بحياتي
يمْكن هذي هي الحسسَنه الوحيده اللي فيني !
واثقه من نفسي كثيير , لكْن الحين أحس اني طفشت من هالوثوق الزآيد
مهما كـان أنا اظل انسان , والضغوطات هذي ما اقدر اتحمْلها . .

بسْ . . شي واحد قاعد يجبرني اكمْل !
إني ما أصير نفسسسها , الفرق بيني وبينها واضح
أنا ما اتكلم عالشكل لأن ربي هو اللي مقدّر يخليني أحلى منْها , لكْن اتكلم عن المستوى الفِكري
يمْكن هي جاهله وماعندها معلومات زييّ , فالتها بالدراسة وما همْها شي , والحين تشتغل شغله عاديه ومبسوطه برآتبها !

هههههه حتى أذكر مره لما كنت صغيره بكيت وجلست أحنّ على أمي تنقلني للمدرسه اللي فيها ورد عشان اصير زيّها لأني كنت احسسدها
لكن أمي طبعاً رفضت وبقوه ههه . .

الصرآحه ذكرياتي كثيره مع ورد لأن هي الوحيده اللي كانت بعمري , وما أقدر اقول إني أكرهها
بس مشكلتي ما أحبْها تتقدْم عليّ !
يعني الحين بخطوبتها هذي , تقدْمت خطوه وصارت أفضْل منْي . .
انا ما اقول أبي اتزوج أو آخذ زوجها , أنا بسس ما أبيها تتقدْم عليّ ويلاحظ هالتقدُم كل اللي يعرفنا !

يعني مثلاً لمّا فضخت خطوبتها من فـآرس , كنت كأني شايله صندوق على ظهري واخيراً طاح منْي وحطييته !!
مـآ كنت أبيها تـآخذه وانا اظل مو متزوْجه , مع انه كان متقدم لي واحد بذآك الوقت بس انا رفْضته لأنه من منطقه ثانيه وانا مو مسستعده اكون بعيده عن أهلي . .
وهذآ هو السبب بأني رفْضت فارس يوم جـآني , ما كـآن ذاك الزود بالمسستوى , وما يناسبني طـَبعه , هو أكيد يناسبْها والكِل لاحظ بس الحمد لله إنه ربْي قدّر يفصخونها !!
مـآ ادري وش هالتنافس الغريب بيني وبينها , لكنْ الشي اللي أعرفه إني لازم اكون أفضل منها لأن هذا اللي تعوّدت عليه

و مثل ما قالت أمي , لازم ارجّع الهدف اللي كنت ابغاه
" أنا لازم اصير دكتوره مهما كان , عششان النقطه تكون بصفّي وما اهتم بتقدْم ورد عليّ إذا تزوّجت "

اخذْت نفس عميق وابتسمت بصعوبه : ان شاء الله بيجي اليوم اللي بيقولون النـآس فيه , طرفه صارت دكتوره كبيره بمجـآل الكل يحسسدها عليه و ورد تزوْجت مطوّع
" وبرِضا " بهالشْكل رآح نتعادل وبكون أحسسن منْك يا بنت عمْي . .







 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-07-11, 07:26 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


* * * *



3 ونص بعد صلاة العصر | فلة ام عبد المحسن
بالدور اللي فوق , بغرفة دانه



كـآنت حاطه رجل على رجل وجـآلسه بالكرسي اللي جنب الشبْاك وتضحك وتسولف بهالتلفون صار لهـآ ساعه !
وزيـاد منسدح عالسرير ينتظرها تخلّض . .
- اللي عالتلفون إختها الكبيره صبـآح -
دانه بضحك : صبـآح تخيّلي , ما نسى حركة الـعصير !
صبـآح فاطسه : لا حول ولا قوة الا بالله , هالولد وش قصّته , ليه كل وحده يشوفها يسألها عن العصير ؟!
دانه : يقول بشوف ردّة فِعلها , مثلا اللي تضحك معناها تستهزأ فيه
أما اللي نفسَها خايسه ماراح يقوى عليها
واللي تتدلْع ما تصلح له , ومن هالاشياء
صباح تتنهْد : عليه إسترتيجيه غريبه هالوَلد , أنا من اول ما صار مطوّع وانا غااسله يدي منه , الله يعينها عليه هالورد !!
- ههههههه اي والله , تتذكرينه أول كـآن مجننْ ابوي الله يرحمْه , كِل يوم يبي يسسافر ويطلع
صبـاح تتنهْد : الله يرحمه يـآرب أكيد كان بيفرح فيه كثيييير
دانه بضيق : اي والله , كـان يحبه موت وما يرفض له طـلب " وتنهْدت " المهمْ انه وافق على هذْي وانا اختك
صباح تبتسسم : اي والله الحمد لله
دانه : بسس باقي بكرا تعطيني ردْها و . .
زياد يتأفف ويقاطعها : حبيبتي ما خلْصتي ؟

دانه تناظره وتتأفف : قلبي مطولـَه , تبي شي منْي ؟
زياد يتنهّد : كنت بسولف معاك , من زمان ما جلسنا مع بعْض
دانه تبتسم وتغطي السماعه بيدها : يووه يا كثر جلساتنا ماراح تخلْص " وبلعانه " خلْني أحش بمحسنووه
قلّب زياد عيونه وباين عليه أنه تضايق من جد , فقام وقال أنه بيطلع يتمشى مع اصحابه . .


رجعت دانه تكلم صبـآح وهي مو مهتمه
صباح : حرام عليك أجلسي معاه شوي
دانه بقرف : ماعنده سالفة , المهم ماعليك منْه خلينا بمحسن
صباح تتنهْد : اوك على راحتك " وابتسمت " ما قال متى بيملك إذا وافقت ؟
- والله مدري ما سألته " وبضحكه " هههههه انا بسْ هامني سالفة العصير ووش سوّت
- عاد بسألك هي حلوه ؟
دانه تفكّر : اممم مو مره , لكْن مملوحه
صباح : ودْي اشوفها بعد ما توآفق . .
دانه تلعب بشعرها : أمممم , خلينا نشوف ردْها بكره واضبط لنا طلعه واكلم عمتها فاتن
صبـآح تبتسم : اوك , تعالي انتي اخبار الحمـآل معْك ؟
دانه بحيا وهي تحط يدها على بطْنها : يجننْ , أحس فيه يكبر كل يومْ
- ههههههه حمد لله والشكر , توّه أول شهر !
دانه تتنهْد بهِيام : والله بس أولد بالسلامه إن شاء الله لأدللـه وأخليه ملِك , بدخّله مدرسة إتكيت وهو صغير , بعدين مدآرس اهليه , وبخلييه كشششخه واحلى ولد
صباح بإستهزاء : حمد لله والشكر , الحين توّك ماعرفتي إذا بنت او ولد ومخططه لكل شي ماشاء الله
دانه تقلّب عيونها : كلهم نفس الشي , طلع بنت أو ولد , بيتدللون يعني بيتدللون !



* * * *



بنفس الوقت | بالدور اللي تحت
بالمقلط الارضي



كـان منسدح على فخذ عبد المحسن وجالس يتحلطْم !

زيْاد بضيق : العن أبو الولد اللي تحبه أكثر منْي , حتى الجلسه مسستكثرتها تجلس معْآي
عبد المحسن يقلْب بالمحطـآت : كيفها , يومين ثلاثه بعدين تنساه
زياد يتنهْد : ياخوفي تنسـآاني , والله يا مسحن من أول ما عرفت إنها حامل وهي ساحبه على أبو اللي جابوني " وبقهر " اصلاً ولـا كأني موجود بالغرفه !

الصبـآح تسولف مع نوره , الظهر مع ساره , المغرب مع صباح , والعشاء مع خالتي
وكووووول أبووهم نفس السالفه " وابتسم وهو يقلد صوتها " احس فيه يمشي احس فيه يتحرك , يجنن وآء وييئ
وبضحكه : شوي وتقولهم احس إني بولد وهي بالشهر الاول !!
عبد المحسن يضحك : هههههههه حريم حريم وش عليك منْهم
زياد يناظره بعباطه : طبعاً يا حبيبي بلاك ما جرْبت زوجتك تسحب عليك !
يعني معلييش , قِلنا فرحانه بس مو لهالدرجه . .

عبد المحسن يناظره بإبتسامه : طيب انا وش دخْلني الحين تشكّي لي ؟
زياد بقهر : يعني لمين أششكي , أمْك مثلاً
عبد المحسن بإبتسامه : تعال على الطاري , لا يكون أخذت بخاطرك منها أمس ؟
سكت زياد شوي , بعدين قال بهدوء : لا عادي " وابتسم " وانا اقدر أزعل هههه والله تطلقني من بنتها
ضربه عبد المحسن على راسه وقاله بخفْه : الا الاهل لا تغلط عليهم " ومسك شعره " إمش رح معاي للحلاق قصْ هالشعر كأنك بنت
- زياد شعره شوي طويل , بس مو مره لكن عبد المحسن مايحب يشوفه بهالشكل –

زياد يقوم من على فخذه ويسند ظهره برآحه : فكْنا يا شييخ , شعري والا شعْرك
عبد المحسن يناظره بشوية جديه : وتقول دانه ماتعطيك وجه , طبعاً بلاها تشوفك حرمه من صديقاتها . .
زياد يرفع حاجبه : ورى ما تروح تصلّي
عبد المحسن يقلْب حواجبه : حمد لله والشكر يعني كِل ما بكلمك بالصدق تقولي أروح اصلي " وبخبث " مافيه صلاة الحين يا حبيبي
زياد تورّط : خخخخـ بلا هذره , رِح صل السسسنه اللي بعد العصر
عبد المحسن ماسك ضحكته : مافيه سنه بعد العصر
زياد ولّع : صليت اللي قبْلها طيب ؟!
عبد المحسن طلّع مسباحه من جيبه وتنهْد : يارب لا تخسف فينا , انت شلون مسسلم ؟
مره ثانيه لا تقعد تتفلس عليّ يا فهيم , ولعلمك العصر مالها سنه لا قبْلها ولا بعْدها
لفْ زياد وجهه عن عبد المحسن وتنهد وقال : ماعلينا , انا رايح للشباب تبي شي ؟
- لـا سلامتك . .




* * * *




4 وربع العصر | بفلتنا


ابوي ينادي فيصل من تحت : يالله أخلص لـا نتأخر
فيصل من فوق : طييييب هذا انا جـآي
أمي تعدْل غترة ابوي : وش فيه اخوك موديهـآ الشمال بدري هالسنه ؟
ابوي : أمها تعبـآنه بتسوي عمليه المسكينه
امي تتنهْد : الله يعافيهـآ
نزْل بهاللحظات فيصل وسلْم على ابوي وامي
ابوي بأمر : رِح للسياره انتظرني هِناك بكلْم امك واجيك
فيصل يطلع : إن شاء الله . .

ابوي بهمس : شقالت لك ؟
امي تبتسم : سألتها تقول للحين تفكْر , بس شكله خير
ابوي : الله يسمع منك , بس حاولي تاخذين منْها ردْ اليوم , عشان بكره اربعا وكِذا , فأخاف تنسى وتكشت فينـا
امي تضحك : ههههه لـا تخاف , ان شاء الله توافق
ابوي يبتسم : ان شاء الله , يالله انا طالع تامرين بشي ؟
امي تعطيه ورقه الطلبات : خضروات وفواكه جبهم إذا رجعت
- ان شاء الله . .

وطـَلع ابوي من البيت واتْجه هو وفيصل لبيت عمْي عشان ياخذون طرفـه وامْها للمسستفشى عند ناصر لأنه يحتاج غيـآر ملابس وابوهم مسافر اليوم , وومثل مـآ تعرفون ما عندهم سوآاق :)





* * * *




5 الا ربع | مستشفى الملك خالد , قسم الامراض النفسيه

طلـَع عمي وفيصل من القسسم بعد ما سلْموا على ناصر وتطمْنوا عليه عشـآن إانا وامي نـآخذ راحتنا ونفتش وهيك .



بالغرفْه


كـآنت أمه ماسكه يدينه وتبتسم لْه
أمّا ناصر واضح انه حالته مو زينه مره عشـآن العِلاح ببدآيته وتوْه ما مشى بالدم وتعوّد عليه جسسمه . .
انا اعطيه الكيسه : جبت لك ملابس دآخليه زي ما قلت
ناصر بخمول : طيب , بس ابوي وينه , ماجاني أحد من يومين ؟!
امي بحنان : أم عمتك تعبانه مراا وهو سـآفر اليوم الصباح عشان يوديها للديره وبكره بيرجع
ناصر بضيق : خلوه يستعجْل على طعتي إذا رجع وقسسم ماني قادر اتنفْس مرا متضايق
وانتوا ما قمتوا تجونْي كثير " وبغصْه " لا تخلوني يماا
أنا بإبتسامه عفويه : حبيبي وش هالكلام , أكييد ماراح نخلْيك , وبعدين المكان ماشاء الله يشرح الصدر , بس انت اذكر الله وهالضيقه بتروح أكيد
ناصر يتنهّد : لا إله الا الله . .
" بعْد عمري , على بـآله بنتركـَه ومـآراح نزوره , الله يشفيك يا أخووي "

امي بإبتسامه : وبعدين ترى طرفه بتاخذ ترم صيفي , وتطبيقها بيكون هِنا مثل ما كان
" اففف مو قلت لهـا ما تقول لأحد الا ابوي " تنهْدت وقلت بإبتسامه يالله طلعت : اي وبجيك كِل يوم
ناصر مسستغرب : حق ايش الترم الصيفي مو خلْصتي قسمك هالسنه ؟!
بلعت ريقي بضيق وسكتتْ وما رديت عليه

أمي ناظرتني بعدين ناظرته وقـآلت : ماجابت درجات حلوه وبتحسْنها بهالشهرين قبل رمضـان
ناصر : اهـآ , طيب
وسسكتْنا شوي بعدين قـآل ناصر بغصْه : طرفه قلتي لورد إني آسف ؟
اسستغربت من سؤاله لأني توقعته ينسَى , فقلت بهدوء وانا ابتسم : لـا ما شفتها هالايام بكْره اربعا , إذا شفتها بقولها
ناصر بعُمق وهو يناظرني : أمْنتك , تكفيين لـا تطلعين من عندها وهي شايله بـ خاطره عليّ
أنا بتنهْد : ان شـاء الله
" والله بلشنا بهالورد , كِل ما جيناه سأل عنْها , اسسستغفر الله "
ناصر يقاطع افكاري بإلحاحه المُعتاد : قولي لهـا إني كنت ملخبط بالدوا واشرحي لها كِل الوضع عشان تفْهم اللي صـآر وانا بقول لعمْي يتسامح لي منها اذا جا بعد شوي يسلم عليّ لـا جيتوا تطلعون
أخذت نفسس عميق وقلت : طيب إن شـاء . .
- مايحتاج نبْرر لها كِل شي او نقول لأبوها يعتذر لنا منْها

التفتنا انا وناصر على صوت أمي القوي اللي قاطعنا فجأه !
" ياويلي لا يكون بتقوْله !! "
ناصر بضيق : بس يمـا . .
امي تقاطعه بنرفزه وتقوله الخبر بششكل مُباشر : ناصر انت لازم تشيل ورد من بـآلك , البنت راحت بنصيبْها خلاص

التفتْ ناصر علّي ورجع التفت على أمي وهو مصدووم ومو فاهم وش السسالفه !!

قـآل بغصْه واضحه : حلْفتك يمْا تقولين وش قصدك راحت بنصييبها !!
بلعت ريقي بهاللحظه لأنه كسسر خاطري شكله ومسكت أمي من عبايتها وقلت لها بهمس سريع : يماا خلاص مو وقته
أمي بحدْه وهي تناظرني : وقته ونص " وناظَرت ناصر وهي تبلع ريقها " ورد انخطبت يا ناصر وهي وافقت
أنا بخوف على ناصر : يماا !!
ناظرتني أمي وقالت بعصبيه : مايصير يظل على هالحال , يطيح عشانها وما يقوم عششـآنها
بلعت ريقي والتفتت على ناصر اللي كان مصعوق تماماً
" افف منْك يـآ يمْا , هذا مو قته أبد , يعني ما شايفه كيف حالته مو زينـَه اليوم "

ورْجعت نظري لنـآصر اللي كان ساكت ومنزْل راسه بشكل غريب !
امي بهدوء : خلاص يا وليدي , انساها واهم ماعليك صحْتك الحيين
فجأه شهق ناصر بإنقبـآاض ووضح على وجهه أنه ما أخذ نفسس بعد هـ الشهقه
الصرآحه أنا ما قدرت أمسك دمعتي من ششكله اللي عوّر القلب وهو مو مصدْق اللي يسسمعه !!
مصدوم , مو مستوْعب , وكِل معالم الضياع والحييره بوجهه !!


بهاللحظه وقْف من الكرْسي بسسرعه وحاول يتمالك نفسسه لكنْه من جد مصدووم بشكل مو صـآحي وظْل يناظر فينا وهو سااكت ويرجْف بشكل يخوّف
" يـآرب ستْرك "
فجأه مـآل بوقفته وكأنه مو قادر يشيل نفسسه
وقفنا انا وامي بهاللحظه ومسكناه قبْل لا يطيح عالارض !!
أمي بخوف : ناصر حبيبي شفييك
نـآصر بتأتأه وهو مو قادر يوقـَف : نـ . . . نصيبها !!
أنا برجفه : يمْـا بروح أنادي الـدكتور
أمي غطْت وجهها بالشيله ومْسكته زين ودفْته عالكرسي اللي كان وراه : بسسرعه رووحي


ركضت بسسرعه لبرى الغرفه بعد ما حطيت شيلتي انا الثانيه على وجهي اللي كـآن مليـآن دموع وخووف
وجبت معـآي واحد من الموجودين بالقسسم وشرحت له وضعه بسسرعه ورآح هو و3 من الدكاتره للغرفه
لكْن أول ما دخلوا عليه , جلس يصـآرخ عليهم بكلام مو مفْهموم وظْل يتحرك بشكل عشوآئي ومو طبيعي أبدا وكأنه مو ناصر اللي تو مو قادر حتى يوقف !!
أنا وامي طلعنا بسرعه من الغرفـَه لأن الدكتور أمرنا نطلع ونخليهم يشوفون شِغلهم وما عرفْنا وش اللي صـآر له بعْدها
وبعْد حوآلي نص سساعه , أول ما طلع الدكتور من الغرفه سأله عمْي عن حالته وطمْنا إنه اللي جـَته حالة صرع عاديه ومامِنهـا خوف !
انا الصرآحه ارتحت اول ما عرْفت إنها مجرْد صرع , لأنه وللحظه وحده حسييته بيموت !! < هذا وانا بصير دكتوره خخخـ

المهم , بعد ما شفنا أنه مافي أمل ندخل عليه مره ثانيه بعد ما يهدى , طلعنا من المسستشفى مع عمْي عشان لا نشغله معنـآ لوقت أطول ورحنا البيت .

الصرآحه انا طول الطريق ألوم أمي على تسرُعها وكلامها اللي قالته له فجأه
هي المفروض تنتبه بأنه ما تحسّن ومو مسستعد لمثل هالاشياء بهالوقت الصعب !
بكْن مرآت أحس انها سوّت الصح , وقطعت الحـَبل الوهمي اللي مخليه يتعلْق فيها

" أذكره يوم خطبها فـآرس ووافقت , كـآن شوي متضايق لكْنه استسلم وعـَرف انه مستحيل تكون لـَه
لكْن بعد فصخهم للخطبـَه , بدأ يعلْق آمال كبييره طول هالسنين , وكِل فتره وفتره يطلب من أبوي ويلِح عليه أنه يخطبها له , مره مرتين وثلاث !
لكْن هالمره كـآنت صعبه عليه , لأنه شـآف الأمل راح تماماً وما ظَل فيه رابط يقدر يجمعهم مرْه ثانيه . . "
الصرآحه انا خايفه عليه , كيف راح تكون حيـآته بعدها وبدونها !
احسسه بيقدر يتخطى هالصدمه , وأحسسه ماراح يقدر
شيْ يحيّر صرآحه . . بس ما أقدر اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
حسسبي الله . .





* * * *







اليوم التـآلي

يوم الاربعاء
الساعه 2 الظهر | بفلْتنا




اليوم كـآن يوم الرد الأخير لي على عبد المحسسن !
هل أنا موافقه ونمْلك ونخلْص , او أرفْض وانهي الموضوع
الحيْره واضحه عليّ من الصبـآح لدرجة انه بالشغل كِله شـآرده وأفكْر واتكتك , والغريب محْد كلْمني من أهلي وهالشي أربكني !!
> نرجع للسـآعه 2 الظهر هع



كنْت توني دآخله البيت ورآجعه من شِغلي وموت تعْبانه !
وكـالعاده لقيتهم يحطون الغدا عالسسفره – اقصد امي + الخدامه –

جيتهم وقلت وانا اتلذذ برائحه الإيدآم < آه بس : ميته ميته ميتـَه ميييييته جووع يأ أم فييصل , ما أدري شلون بصوم رمـَضـآن وانتي تذبحينا بأكلك !
أمي تناظرني بعباطه : اكيد تبين شيْ " ورفعت حاجبها " أكلي ؟ الشغاله اللي تطْبخ يا حظي والا نسيتي ؟
ابتْسمت لهـآ إبتسامه عريضه توحِى إني متفشله ههههه < محْد قالي اتفلسف
امي تتنهْد وتوزْع الصحون : وش تبين ؟
أنا بحيا : مـآمـآ أبي فلوس
امي تتأفف : انتظري راتبك ماعندي . .
أنا بزعل مُصطنع : الله يخليك محتاجتهم تكفييين , والله أرجْع لك إياهم لما استلم الرآتب < هذي شلون أمي هههه
أمي تناظرني : كم ؟
رفعت اصبعين من اصابعي ورمْشت بعيوني !
امي بعصبيه : كثيير لـا
أنا بدلع : يمااا
أمي تتنهْد : خلاص خلاص , روحي إخذيهم من بوكي ولا تعلمين اخوانك يبلشوني
انا بإبتسامه عرييضه : مششششششششششكوره " وبست راسها " ما ننحرمش يا حلوه , يالله خلْصي شغلك على ما أروح اغير ملابس وانزل أبللع
امي بضحكه لطيفه : اوك


صعْدت بسرعتي المُعتاده وانا ادندن أغنيه واتمشى بفلْتنا فوق على ما أوصل غرفتي < أونْس عمري وش ناقصه هع

دخْلت غرفتي واول ما جيت بتنفْس هوآها لقيت اختنا بالله حلـا باسطه عالسرير وتلعب بجوآلها !!
أنا بعصبيه : وين حنّا فيه , يالله برا برا
حلا بخُبث : امي راسلتني لك
سكْرت الباب وتنهْدت وانا احط شنطتي عالكرسي وافصخ عبايتي : آه يا قلبي توني شايفتها ماقالت لي تبي منْي شي , وش السسـآلفه ؟!
ابتسمت حلـا وقالت بهمس : اليوم آخر يوووم

" الحقيييييييييييييره أذبحها وارمي جُثتها من الشباك وأخلْص هههه !! "
حمْر وجهي وقلت بعدم إهتمام مع إني مهتمه هع : آخر يوم بوشو ؟! < استخفْ دمي
حلا تضحك : ههههههههه ياحليلها المسستحيه , آخر يوم نبغي ردْك جـآهز يعني






 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-07-11, 07:27 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بلْعت ريقي وقلت بحيا وانا اسوي نفسي مشغوله بترتيب العبايه بالدولاب < من متى هههه : يعني الحين أمي راسلتك عشان ينقالك ما أسستحي منْها ؟!
حلا : مدري عنْها أنا رسوول مُرسل , المْهم عطيني كِلمه عشان اروح أقولها


" الصرآحه أحسن إنها ارسلت حـَلا عشان لـا اسستحي او اتردد بقرآري "
حلـا بإبتسامه هاديه وهي تشوفني شـَردت : متردده ؟
انا بحيا : اي . .
قرْبت مني وقالت بخُبث : انا منْ رأيي لـا تاخذينه
انا بعصبيه : هييه إنتي وراك تحبطيني !!
حلا تضحك على شكلي : اعصابك اعصابك امزح معاك , يعني أفهم من ردة هالفِعل إنك موافقه ؟

" الصرآحه أصعب لحظه بالحياه هي هاللحظه المصيريه "
وعلى قولة أمي , احلامي اللي أحلمْها ماراح تتحقق مع مطوْع !
وانا عـآرفه هالشي
حلـا تتأفف : وبعدين يعني , موافقه والا ؟
انا بتنهْد : انتي شفيك جابوك عون صرتي فرعوون " ورفعت راسي لهـا وقلت بتردد " من اللي قلت لك عنه , اذا كنتي مكاني راح توافقين والا ؟
جلست حلا على طرف السسرير وقالت بجديه أكثر : انا لو إنتي , رآح اوافق صراحه !
انا بحيا : وليه ؟ مو تو تقولين لي لا تاخذينه !!
حلا بإبتسامه : ليه ؟! أسألي نفسك هالسؤال . . .
أنا ما ادري وش اللي تفكرين فيه , و ما اقدر اتخيل حجم التردد اللي تحسسينه بهاللحظه
لكْن من بعد تجربتك مع ناصر وفـآرس , تستحقين تجربين مثل هالنوعيه من الاشخاص , لأنك تدرين إنه المطوّع غير عنهم .

" غير عنْهم ؟! وش قصدها "
يـآربي يا حلا , خليتيني أضييع بردْي وماني عارفه وش أجاوبك !!
حلـا تناظرني بعُمق : ورد انتي انسسـآنه ما يهمْك شي , لبْسك كلامك أفعالك كِلها تدل على أنك فالتها ومو مهتمه بالدنيا !
ضحكت على كلامها وسكتت عشان تكمل . .
- احسسْك ما تشيلين همْ كثيير مع إنه مرات تكونين مهمومه بسس ما توضحين لنا أو تزعجينا بهمْك !
يمْكن كلام الناس يأثر فيك بعض الاحيـان , لكْن انتي شفافه وتسامحين بسسرعه " وبخُبث " بس ما انسسى انك داهيه بعض المرات
انا بإنفجار : ههههههه يالخاايسه لا تقعدين تفسرين شخصيتي
قامت حلا منْ السرير وقالت وهي تتجه للباب : فكْري زين بالكلام اللي قلته , وصدقيني هالرجـآل ما جاك الا وهو راح يفهم شخصيتك ورآح يحترمك
انا بحيره : تتكلمين جدْ ؟
حلا ماسكه ضحكتها : يالخايسه كِل هالمشـآعر اللي قِلتها تو ومو مصدقتني
انا بعباطه : مدري عنك ما قمت افرق بين كذبك وصدقك !
تنهدت حلا وفتحت الباب وقالت وهي تطلع : المهم عطيني ردْ قبل لا نروح لزوارتنا اليوم " وغمزت لي " عششان إذا سألتنا مرت عمي نقول لهـا شي واضح !



شفْتها بتطْلع , وحسسيت كأنه شي نغزْني على صدري وخلـاني انطق لا شعورياً
" قوليها , قوليها وش تنتظرييين يا مجنونه "
سكْرت عيون وقلت بصعوبه : خلاص موآفقه

التفتت حلا عليّ وهو تبتسم ابتسامه حلوه !
وفجأه طلع فيصل من وراآها وقال وهو مو مصدق اللي يسسمعه : مـ . . موافقه ؟!
قمت من الكرسي ووجهي صار طمامه وصرخت بسرعه على فيصلوه وقلت : انت من وين طـَلعت , لا يكون كنت ورى الباب تسسمعنا !!
فيصل يضحك وهو مو مصدق : بروووح اقول لأبوي انها مواافقه
تأففت بحيا وبلعت ريقي بشجاعه وانا اتكتْف
" واخيراً قِلتها وحددت رأيي , مع إني مو مقتنعه 100 % لكْن مدري أحس كلام حـَلا يحتاج هالرد السرييع "

حلا بهمس وهو تغمز لي وتطلع : خلينا نكشْخك اليوم عششـآن بالزواره راح تكونين حديث الموسِم
عضيت شفـآتي بنررفزه ورحت لهـا ودفيتها برى الغرفه وقفلت البـآب ومسكت قلبي اللي كـآن يدْق بقوّه . .

" و. . ولأول مره يا ورد تكونين بهالجرائه وتحطين كِل مسستقبلك بيد واحد عكْس حياتك تماماً !! "





* * * *




السساعه 4 العصر | مستشفى الملك خـآلدبغرفة التحاليل



صرْخ عليهم وقـآل بجنون وهو يتنافض من مسْكاتهم القويّه له : اقولكم اتركووني مـآني متحرْك من هِنا , ابغى ابوي اتصلوا عليه يطلْعني من هالجحييم !!
- يـا ناصر إهدى شوي , نبْغى ناخذ عيّنه من الدم بسس
ناصر والدموع بعيونه : انتوا كيف بششر , اقولكم انا ماني مرييض وما احتاج عيّنات وخرابييط !!
اتصلوا على أبووي يجي يطلْعني من هِنا , ما ابغى اقعِد هِنا
الدكتور يحاول يثبْته عالسرير : يا ابن الحلال ماراح نسوْي لك شي , راح ناخذ العيْنه زي ما كنّا نسوّي أول
ناصر بإنكار وهو يدفع الدكتور عنْه : انتوا ماكنتوا تاخذون شي , بعْدوا عنْي , بعددوا عني !!

هزْ الدكتور رأسه للنيرس اللي معـآه وعطِته الابره المُهدأه اللي كانت أضعف الامل لأنها مُضره لـه بهالفتره من العِلاج
لكْن انهياره وعصبيته مـا تحتاج غير هالحـَل , وواضح إنه يحاول يضر نفسسه بعدم تقبُله بفكرة العِلـآج وتصرفاته المُعانده للكل !!

وبعْد ما تخدْر نـآصر , أخذوا العيّنه منْه وأرسلوه لقسسمه بالويل تشيير لأنه ماكان بوعيـَه . .



بالغرفـَه



طلعوآ الدكاتره من الغرفه بعد ما سدحوا ناصر اللي للآن جسسمه مخدْر وما يقدر يتحرْك أبد . .
" وشش قاعد يصير فيني , ليش مايطلعوني من هِنا ؟!
وين ابوي وين أمي ؟! كلْهم ماقاموا يجوونْي او يسألون عنْي . . "
حرْكت راسي بصعوبه تامه وناظرت ابو حمْزه العجوز اللي معـآي بالغرفه جالس على سريره وهادي مثل عادته !
كـان ويبتسم ويقرأ كِتاب وكأنه مستانس بقعده هِنا . .
انتبه لنظرآتي وفصخ نظارته وقالي : تو وانت رايح جابوا مجنون جديد للقسسْم
تنهْدت من طريقة كلامه واسلوبـَه المُتقلب اللي مرات يخليني اتشائم منه !
صحيح إني مرييض لكْن على الاقل وآعي واعرف انه هالقسسم بس للمريضين نفسياً . .


قرْب من سريري ومسك يدي اللي كأنها جُثه ما اقدر اتحكم فيها وقـآل : إبره ثانيه ؟
هزْيت راسي له بخمول
ظلْ واقف ويناظر بيدي , استغربت منه وقررت أسأله
قلت بصعوبه وانا اناظره : وش فيك ؟
ابتسم بضيق ورفع يدي وقال وهو يحط يده جنبها : شوف الفرق بين يدي ويدْك , انا عجووز رآح الزمْن ورمـآه هِنا , وانت توّك شباب وتعيشش نفْس حالتي
قطْبت حواجبي وقلت بصوت قوي وانا احس إني بنفجر منه : كم مره اقولك إنه انا اهلي يجونْي كل يوم وما تركووني هِنا , ومـاراح يمْر الزمن عليّ واقعد هنا طول عمري !!
ترك يدي وقال بإبتسامه بريئه ارتسمت على وجهه الموحِش بتجاعيده : طيب دامك تعرف هالشي ليش متضايق ؟
تنهْدت بتعب وقلت وانا اذكر ربي واحاول اصبر عنْه لأنه مرييض : يا ابو حمزه انا فيني مرض إكتئاب لا تقولي اني ما علمتك من قبل !!
ابو حمزه بضحكه هاديه : هههههه لـا لا ما اقصد هالشي " وابتسم لي " انت بعيونك ضيقه ثانيه , ضيقه محْد يعرفها غيرك . .

" ضـ . . ضيقه ثانيه !! , صحيح كلامه انا بصدري شي يعورني غير مـَرضي "
ابو حمزه وهو يرجع لسريره : تقدر تسوّي اي شي تبيه هِنا , صارخ كسْر , طلع هالضيقه باللي تبي لأنهم ماراح يحاسبونك . .
سكْرت عيوني وقْلت بإنكسار وانا احاول احرْك اطرافي اللي مو راضيه تستجيب لي : بس انا قلبي اللي يعوّريني , والشي اللي فيه ماراح يروح بالتكسسير !!
ابو حمزه بإبتسامه : لا يكون زوجتك طلبت الطلاق ؟

" زوجتي ؟! . . ياليتها تكون لثانيه وحده مثل ما كنت أبيها واتمناها "
بلعت ريقي وقلت بغصه : هي تـ . . تزوجت
ابو حمزه مفجوع : وشهو !! تزوجت عليك ؟
ابتسمت لـا شعورياً وسط رذاذ دموعي البسييط اللي كان توّه راح ينزل بس رجع " والله إنك توحفه يا ابو حمزه "
ناظرته وقلت بهدوء : هي مو زوجتي , بنت عمْي
ابو حمزه بضحكه : قصه حب من الطفوله ؟
ابتسمت بألم وانا اناظره وهو كأنه يستهزأ فيني . .
فتح كتابه مره ثانيه , وقال بنبره جاده لأول مره اسمعها منه : لـا تعتمد على أحد . .
الحبْ مو كِل شي بالحياه , ولازم تعرف إنه اللي يعطيك ظهره ويروح مستحيل يلتفت ويناظرك اذا كنت للحين بمكانك تنتظره او لـا !
انا بهدوء : بس انا يا ابو حمزه . .
قاطعني وقال وهو يناظرني : انت وشو ؟! تحبها , تموت عليها ؟!
" وبغصه واضحه " الله يعلن الحب اللي زي كِذا تحبْهم , تربيهم , وتكبرهم بعدين يرمونك هِنا وياخذون فلووسك ويقولون عنْك مجنوون !!!
و هي , حبيتها , احترمتها , صِنتها , والحين واقفه ضدي مع عيـآلها !!

ناظرت فيه وانا مصدوم من مششـآعره القويه اللي مشاعري وزعلي ما تسوى شي عندها !!
وصرخ فيني بقوّه : هذا اللي تبيييه تسويه فيك حبيبتك ؟
روح ناظر نفسسك بالمرآيه , انت طبيعي وماناقصك شي مثلك مثلهم
بس هم قلوبهم السوودا تشوفك وحش , قبيح , بدون إحسااس , ومجنون !!
هذي هي نظرة الناس للمرضى اللي زيّينا
وإذا تبيها نصيحه منْي , لـا تحبْها وتتعلق فيها , اتركها تتزوّج وتروح
" وبكِره واضح " اتركها قبل لا يمرْ الزمن وترجع للمرآيه وتناظر شكلك . .
" وسكت وبلع ريقه وهو يناظر يدينه " وتناظر شكلك بالمرآيه نفس شكلي عجوز بالستين , بدون عيـآل , واللي تحبها تركتك مرمي هِنا واخذت عيالك وفلوسك ورآحت . .

كـآن المسسكين يسكت شوي بعدين يتكلم وكأنه يجمْع مشاعره اللي حسيتها متشتته !
يمكن لأنها اول مره يقولها لأحد . .

ناظرت فيه بهاللحظه وانا اتأمل حِزنه الكبييير !!
ما ادري أي وجه هذا اللي كان يكلمني فيه ؟!
ابو حمزه الصاحي , او المريض النفسي , او ابو عصام الشخصيه الوهميه ؟
بس اللي أعرفه زين , إنه كلامه خلاني اسسكت وما اقدر انطّق ولا بكلمه أو اجادله بشي . . .

يمكن خيره لي أخليها تروح !
او انه الخيره , معرفتي لأبو حمزه اللي خلاني آخذ عِظه وعبره من حياته وقصته الغريبه !

سكْرت عيوني وانا مو قادر افكْر زين باللي صـآر تو لأن النعاس غلبني وبلعت ريقي وقلْت بقلبي : يـآرب طلبتك نومه وراها رآحه . .






* * * *





5 ونص العصر | بفلْتنا
بغرفة حـَلا



دخـَلت عليهـا وانا توني مـآخذه شاور وحاطه المنشفه على راسي , ولـابسه ملابس الزوآره

- بلوزه كحليه سـآده حرير من الموديل الطـآيح وفتحتْها واسعه من عند الاكتاف , نص كمْ + برمودا ابيض جينز سـآده الى نص الركبْه
مع شوز لونه رصاصي فاتح ومخطط بـ ازرق من نـآيك + سلسـال طويل لتحت الصدر شوي لونه ذهبي على شكل ريشه عصفور –
كـآن شكلي عادي جداً ومثل ما ألبس كِل مره لـا جيت اروح لعمـآمي < طبعاً طالعه اجنن انا شوزآت السبورت وش قصْري هههه


انا بنرفزه من عفشها اللي متناثر عالارض : اففف حلا رتبي غرفتك شوْي خلينا نعرف نمْشي عالـأقل !
حلا تتنهْد وهي تحط كحْل : تكفين يالنظيفه , غرفتك كأنها مـَلهى خخـ
رفعت حاجبي من تعليقهـآ السخيف وجلست عالسرير ورآها , وهي كانت جالسه قدآمي عالتسريحه وتناظرني من المرآيه
- ليش ما تلبسين فستان ؟!
انا بإستغراب : ليش وش فيها ملابسي ؟
حلا تبتسم : لا بس قلت مخطوبه وكِذا
انا بحيا : مو مهم " وغيرت الموضوع " يالله متى تخلصين عشان تسوين شعري ؟!
حلـا : الحين الحين . .


فتْحت المنشفه من شعري وناظرتها بالمرآيه وهي تحط كِحل . .
" ماني عارفه شلون تتحمْل تحط هالميك أب وتكشخ بـ كِل مره نروح فيها ! "
كـآنت لـابسه جينز سكيني ازرق دآكن مع بلوزه جلد نمر بنيه حلوه + كعب بنْي سـآده . .
هذا غير السلاسل والـأساور والحلقات اللي مخليتها تلقلق خخخـ
- طبعاً ماشاء الله عندها ثلاث فتحات بإذنها ههههه –
المهم إنه دآيم تكششخ وتتعب عمرها على ابو 3 سـآعات او اربع تقْهر فيهـآ طرفووه اللي من نفس الطقه وانا الضايعه بينهم !
والمششكله هم عارفين إنها كشخه من زمان ما يحتاج تثبت لهْم , بس مدري ليه ما تمّل هههه
يعني لو أنا على هالحال كـآن انتحرت من زمان خخخخـ . .

وابتسمت وقلت بهمس : ماشاء الله . . < خفت انظلها هع
ناظرتي وقالت : وش قلتي ما سمعتك ؟!
انا بسرعه : هههه لـا مافي شيْ . .
حلا وهي تقوم من التسرحه : يالله تعالي اجلسسي عشـآن استشوره < انا من غير استشوارها مدري وش بسوّي .

جلست عالتسريحه وبّدت تنشفه وتسويه بالليس مع إنه ناعم وما يحتاج بس هي دآيم تقولي قولي للناس انه مو طبيعه عشان لا ينظلونك خخخخـ ! < فصرت غالباً استشوره بـ الليس إذا فيه مثل هالطلعات عشـآن يكون واضح اني مو كذابه . .


ناظرت شكلي بالمرآيه وهي قاعده تقسْم شعري وابْتسمت !
" امممممم حلـا غير عنْي تماماً , انا ما اهتْم بهالاشياء لأن أحس عندي اشياء ثانيه مهمه غيرها , اصلـاً كانت دآيم تبيّن أكبر منْي مو عن الطول وكِذا بس , عقْلها , تصرُفاتها , وأفكارها , كِلها تخليك تُعجب فيها من غير شكلها المُلفت ماشاء الله . . "


اذكر لمْا كنت صغيره يمكن كان عمري 8 سنوات , دآيم كنت اصييح واسوي لهم سـآلفه بالعيد لأن شكل حلا يصير احلى من شكلي بالفستان !
امي كانت تسستغرب بأني ابكي لأنا انا اللي كنت اختار فساتيني بنفسي وأصر عليها < هذا يدل على الذوق المُقرف من الصُغر هههه
من بعدها , صارت امي تختار لي ملابسي من رابع ابتدائي الى ثالث متوسط , بعدين عاد فهمت السسـآلفه وعرفت اختار وصار عندي ذوق مقبول هع

" يعني مدْري انا اللي بويـَه او انه حلـا فيها خـَلل هههه "




* * * *



بعْد ربْع سـآعه تقريباً خلصنا كِلنا واتجْهنا لفلة عمتي فاتن لأن هالاسبوع عنْدها
طبعـاً ياسر كان متحمْس وجايب شويّة عفش مو قليل من الالعاب لحبيبة قلبه ليوونه , لـا وبعد شـآري لها باربي جديده تمشي < الفلوس من راتبي ترى هع
وماشاء الله عبود وفيصل اشتغلوا تـَريقه طول الطرييق وهو مسكين شوي ويبكي هههههه < كنت أحش معهم شوي بس تعرفوني بريئه ما أجرّح فيه :$
بس ما أخفْي أني كنت أفكر بشي ثاني اخذ عقلي طول الطريق !
ملـآبسي . .
" يـآليتني غيْرت ولبست فستان زي ما قالت حلـا ! "
لـأني ابداً مو مسستعده لأي كـَلمه تجرحني من طرفه < ما اقصد عن اللبس > يعنيْ عالخطبه وعبد المحسسن وهيك . .
الله يسستر بس من اللي بيصير .







 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-07-11, 07:27 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


وهِنا نوصـَل لنهـآية البـآرت

الحمد لله انكم عرفتوا السؤال بعد هالعناء هع
وان شـاء الله إذا ربي أراد نجتمع الاثنين القـآدم
حللوني وادعوا لي اوصل بالسسلامه بليز
ورمضـآن كريم مقدماً لأني يمكن ما اكون متوآجده وأهنئكم
واعتذر مقدماً لأني ماراح ارد على كِل تعليقاتكم الا اذا سمحت الفرصه مع إني بآخذ الـآب عشان أكتب بارت وش طوله ويوسْع الصدر بس تدرون الاهل ما ينْمل منهم هع

يالله عـآد ابغى إذا دخلت القى مليون رد وتوقعات كثيره للي بيصير بين الموآجهه الاولى بين طرفه وورد ههههه
قرائه ممتعه وشدوا حيلكم :)

انطلقوآا والملتقى الاثنين الجـآي , دعوآتكم ليْ

دمتم







 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, المطوع, القسم العام للروايات, الكاتبة حرم المطوع, اقسام الروايات, حرم المطوع, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية والله لا تزوج المطوع كاملة, رواية والله لاتزوج المطوع, والله لاتزوج المطوع
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية