لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-11, 02:11 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


ღ.
ღ.
ღ.










برلين
بمسآء الليلة الجمعة





لِماذَا هَذا الشِتاء مَلىءٌ بِ وَجع لا حَد لَه ، ولِماذَا أنا مَلىءَ بِكُلِ تفاصيلِك وكُل خَيط ينسِجُنِي بِك وأكثر
وهي تشهق شهقة وجعت قلبها وهي تمسكه يده: عناد لا تروووح عناد اهــــــــئ اهـــــــئ وش اسوي يارب يارب ساعدني ..
رجعت على سريع للانترفون وهي تلهث من الجري وضغطت رقم واحد وأنا ارفع السماعة: ردي يا أم أيمن ررررررررردي ..
وصلها صوتها النائم: اهلا ..
أم أيمن: مابك صغيرتي ..
فجر: أم أيمن تعالي عناد تعبااااااااااان تعالي وهي مو عارفة وش اقولها عنااااااااااااااااااااااد ..
أم أيمن: اهدي اهدي سوف اتي في الحال

نزلت أم أيمن ورأت منظر عناد: مابه سيد عناد .. يا إلهي ما الذي اصابه ..
فجر: مدري مدري بس شوفيه خليه يروح للمستشفى الله يخليك ..
أم أيمن: حسناً سوف اقوم بإلاتصال ببني أيمن . وراحت للصالة واخذت تلفون ..
أيمن: نعم من هناك ..
أم أيمن: بني تعال هنا فورا ..
آيمن: مابك يا أماه ..
أم أيمن: سيد عناد مصآب احضر طبيب فوراً ..
أيمن: حالآ يا أماه ..



فجر: اهئ ناظري ينزف كثير .. اهئ اهئ كله بسبي ..
أم ايمن: لا تقلقي سوف اذهب للمطبخ واحضر شي سريع
جابت معها منشفه صغيره ملفوفه بثلج اخذته منها وحطيته على راسه اللي ينزف ودموعي مبلله وجهي .. ويدي ترتعش ..
وصل أيمن وعلى طول بعدت عنهم لأني مالبست عباتي .. وأم أيمن تهديني .. رحت لغرفتي وعلى طول لبست عباتي وشفت أم أيمن واقفة عند الباب تنتظرني
وصلتني لغرفة عناد وقفنا عند الباب ونتظر الدكتور يخرج ..


وبعد نصف ساعة الخوف تملك مني وماخلى فيني عقل مسكت أم أيمن: هم وش سوووون ليه تأخروا تسذا ..
أم أيمن بتوتر: لاعليك ربما يفحصه للمرة الأخيرة
وعلى كلمتها خرج الدكتور ومعه أيمن ..
أم أيمن: اخبرني يابني كيف حال سيد عناد ..
أيمن: بخير يـا أماه لا تقلقي ..


ام ايمن: لما واقفة هنا اذهبي للداخل ..
فجر: خايفة يهاوشني ..
أم أيمن: لا عليك فإن سيد عناد متفهم لا تقلقي ..
هزيت راسي وبخجل دخلت غرفته وشفته مغمض عيونه بخرج من جديد إلا هو يناديني: لحظة يافجر ..
وقفت بمكاني ثابتة وانا معطيته ظهري ..
عناد وهو يرفع نفسه ويستند على سرير: مابتقولين لي حمدلله على سلامة ..
والله اني خجلانه منه لفيت لجهته وانا منزله راسي واسناني تترجف خفت انه يضربني: آسفة ماكنت ادري انك انت على بالي حرامي وانا ارفع راسي وطاحت
دمعة حارة وارفع اصبعي: والله والله مو قصدي اضرك ..
قام من سريره وجاء عندي وهو يمسح دمعتها: افااا ليه تبكين الحين ..
بكت بخوف ووجع بقلبها: خــ ـــفت تضربني ..
تنهد وهو يحضنها: اضربك وهو يمسح شعرها
ماقدرت ورجعت تبكي من جديد وشهقاتي مو قادرة تبعد عني ولا لحظة ..
عناد بداخله " تتدرين أحلى ضربه جاتني ": خلاص هدي يافجر ..
فجر: سامحني والله مو قصدي والله ..
عناد: مصدقك .. وإذا تبين اسامحك بشرط وهو يبعد عنها ..
فجر وانا امسح دموعي بقفى يديني: وش هو
عناد بخبث: بتكنوين جنبي بهالفترة ..
ببرائة: يعني كيف ..
عناد ابتسم لها: تكنونين مهمتة فيني من أكل ولبس ووو
قاطعت كلامه وهي تهز راسها: طيب موافقة ..
ابتسم لها: دام كذا أجل تعالي ننام
فتحت عيونها على وسعها .
كان يختبرها وانصدم من نظرتها قهقه من قلب ..
قالت له: حمااااااااار وحطت يدها على شفايفها التوتية
عناد وهو يغمز لها: كل شيء مقبول منك ...
ابتعدت عنه وخرجت من الغرفة وعلى طول رحت لغرفتي ونقزت على سريري وخدودي مورده: ويلي عليتس يافجير رحتي فيها وهي تضرب خدودها اصحي
اصحي لا يروح بالك بعيد هو من حقه يتشرط ولا أنا وش دخلني اناظر بهالحديقة غمضت عيونها وهي تشوف صورة عناد ودم اللي محاوط راسه ماتغيب من
ذهني هزيت براسي بـ لا .. خلاص هو بخير الحين .. اكيد انه ما تعشااا خليني اسوي له شوربه يعوضه عن هالدم اللي فقده ..


نزلت للصالة وشفت أيمن قلت لها ابي المطبخ ..
أم أيمن: هل تودين أن تهطوين ..
فجر: اي بسوي شوربة لعناد
ابتسمت: كم هو محظوظ بك ..
انخجلت منها: يالله بسرعة ابيه يشرب الشوربة قبل ما ينام ..
أم أيمن: حسناً سيدتي صغيرة ..









ღ.
ღ.
ღ.
















ذاكَ الحُزنُ ما زالَ يصرخُ بِ تفاصيلِي النَائِمَه حَتى الوَجع | بَدى وَ كأنهُ يُعششُ عليّ وكأنهُ
عُصفور / يَهوى التَعب !

هنوف: حنين الله يخليك بس من هاللي تسوينه ..
حنين: آآآآآآآآآآآآآه راحت ياهنوف راحت وانا اللي قتلتها وابوي ابوي رااااااااح بعد هم ليه جابوووووووووووووووووني كانهم مايبوني ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
وهي تضرب راسها على الحيطه ..
هنوف وهي تبكي على حالة صحبتها: اهئ حنين ولي يسلمك خلاص تعبتي نفسك ..
حنين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
حضنتها هنوف وهي تسمي وتقرأي عليها بعض السور علها تهتدي وتسرتيح ..




نامت بهدوء ولحفتها وبست راسها وخرجت من غرفتها وانا ادق على بدر ..
بدر: هلا حبيبتي .. ها تبين اجيك ..
هنوف: اي ..
بدر: مسافة الطريق ياعمري ..
هنوف: طيب مع سلامه ..
بدر: سلام ..


سمعت بوري سيارته وخرجت بعد ما وصت داد حنان على حنين وتهتم لها .. وفتحت الباب: السلام عليكم..
بدر: ياهلا وعليكم سلام ..
قفلت الباب وحرك سيارته ..
بدر: شلونها صاحبتك الحين ..
هنوف: تعبانة حيل .. الله يقويها ويصبرها ..
بدر وهي يبوس باطن كفها: طيب وحبيبتي أخبارها ..
ابتسمت له: بخير ..
بدر وهو مبوز: وانا ما تسألين لي عن اخباري ..
هنوف: دامك معي أكيد بخير ..
ضحك عليها: أموووووووت عالواثق .. حبيبتي وش رأيك نتغدا ..
هنوف: اللي ريحك ..
بدر: لا انا ابي اسمع رأيك ..؟
هنوف: اوكي بس لازم اتسأذن من ابوي ..
بدر: عمي وصله خبر ..
هنوف: اوكي مافي مشكلة ..
بدر: فديت المتفهم ..
ابتسمت له ..








ღ.
ღ.
ღ.












أرغبُ كثيراً بِأن أطَهِرَ كُلَ زوايا الذَاكِرَة ، مِنك فقَد إختنقتُ بِك ، وذاكَ الوجعُ ما زلتُ أسمعُ
ضَحكاتِه ، للأسف خَذلتنِي والحُب |




فتحت عينها بتعب: آآآآآآآآآه
أم خالد: حمدلله على سلامتس وأنا خالتس ..
نظرت فيها ودموع متجمعه وطاحت على خدها رقيق: خالتي ..
أم خالد: يا عيونها شميس قوي نفستس وانتبهي على هاللي بطنتس
شمس بكت: لااااااااااااااااااااااااااااااااا ..


أم خالد: اسم عليتس وش بلاتس ..
وهي تصرخ بقهر: مابيه مااااااااااااااااابيه اهئ اهئ ..
دخلوا الممرضات وهو كان بالممر وبدخل غرفة مريض شده صوتها خاف وعلى طول فتح الباب وشاف الممرضات ماسكين فيها حتى تهدأ وجع بقلبه وهو يشوف حبيبته
بهالمنظر مسك يدها: شمس هدي هدي وش بلاك ..
هدت وكأن اوكسجين انسحب منها وقالت بمراره ودمعة غشت عينها: ما ابيه ما ابييييييييييييييييييييييييييه وهي تضرب نفسها ..
تألم لحالها مقعولة فعلا ماتبيه مسك يدها وضغط عليها برقة وهو يسايرها: خلاص طيب بس هدي الحين .. مايصير تسوين كذا بنفسك
وكأنها فقدت حواسها تماما: يعني
فهم عليها" خلاص لا تلقلين ..
هزت راسها ولفت للجهة ثانية وهي تحس خفاقات قلبها كل مالها ترتفع ..

خالد خرج وبعد عنها وهو يتنهد: آآآآآآآآآآآه ياشمس وآآآآآآآآآآه من حبك ..
أم خالد: خالد يمه وش بلاها شميس ..
خالد: مافيها شيء لاتخافين مجرد إرهاق وبزول ..
ام خالد: واخبار عزوز عساه طيب ..
خالد: حمدلله طيب قدرنا نخرج رصاصة من كتفه وعملية جراحية بسيطة ..
أم خالد: هو وينه الحين ..
خالد: هنا موجود ..
أم خالد: اهااا زين يمه روح لشغلك ..
خالد بهم: إن شاء الله ..









ღ.
ღ.
ღ.
















أحتاجُ كَثيراً لـ " شخص " مَا يَتلُو ألَمِي وَ يبحثُ مَعِي عَن تَفائُل يَرقُد بإحدَى أجزاءِ الذَاكِرة ، وَ يحضنُ مَعِي الفَرح ، ويَذوقُ معِي
طعمِ السَعد ، وَ ينتشِلَ دواماتِ اليأس الذِي بدى وكأنهُ يتسللُ هارباً لِ قلبِي وكُلَ حواسِي ، أرجوُكَ يَا شِتاء بِأن تَمحُو الوَجعَ الذِي يسكُنُ
أضلاعِي وتُبدلهُ بِ حُب / وأمل . .



ملك: جموووووووونه
جمانه سرحانه ..
ملك: جماااااااااااااااااااااااانه ..
جمانه: نعم وش فيك تصرخين ..
ملك: لا يكثر ترى سلطان بيأخذنا لعزوز يالله قومي ولا ودك تجلسين ..
جمانه: واجلس ليش ...؟
ملك: مدري يمكن تكملين تفكريك ..
وهي تزقل المخده على ووجها: كلي تبن ززززين ..
ملك: يادددددددددددوبه كم مرة اقول لك لاتضربين ..
وهي تقلد بحة صوتها رقيق: اقوووووووووووول لا يكثر ..
ملك: صدق انك سخيفة ..
جمانه: ما رحتي بعيد طالعة عليك ..
ملك: اووووووووف جهزي نفسك وخرجت من غرفة اختها من يوم ما راحت تغري فضولها تغيرت مدري وش اللي تفكرين فيه يا جمانه .. الله يستر من أفكارك ..









ღ.
ღ.
ღ.






يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 21-10-11, 02:12 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


ღ.
ღ.
ღ.










لأن الأيامَ جسرُ نعبرُ بِه للذاكِرَه ، يُعيدنا لفُصولَ مضت من الحياة وإن كانت مُحزنَة ، فتظلُ ذِكرى
لا تزولُ إلا بنسيانٍ يُعميها بعد إذن !




أم فهد: يمه مها بتروحين ولا تجلسين عند شوق
مها: لا يمه بروووح ومرة وحده ازور شمس ..
تنهدت أم فهد: الله يصبرها هالبنت ..
راكان: اقول أم فهد وين فهيد مانشوفه خير شر ..
أم فهد: فهد مسافر تعرف شغله كل يوم يسافر بهالطايرة ..
راكان: زين يالله اوصلكم وراي شغل .. مهااااااااااااااااا .
مها: جيت جيت اوووووووف ماتتركني بروحي ..
راكان: ياروح امك انتي لا يكثر بس ..
مها: يمممممممممه اشوفي اخخخخخخخوك ..
أم فهد: راكان بسك عن الصدعة
مها" تستاهل ..
راكان: طيب طيب استاهل هاااااا يا مضاووووووووووي
مها: يمممممممممممممممممممممممممممممممه
راكان: ههههههههههههههههههه بروح سيارة بس انتبهي لا تفجرينها يكفي البيت .. وهرب
مها: طيب يا ركوووووونه ان ماوريتك ما اكون مها ..



وصلنا عند شمس واللي كانت ساكته ..

جمانه: ناظري شوفيها وربي كسرت خاطري ..
مها: الله يعين وش رأيك نهرج معها وننسيها جرحها شوي ..
جمانه: اوووووكي اقول شموسه إن شاء الله إذا ظهرتي من المستشفى على بيتنا إن شاء الله ..
شمس: تسلمين جمووووونه ..
جمانه: وووووولكمووو وانتي بعد مهاوي ..
مها: لا فشيلة ..
جمانه: طالع ذي وش تقول صدق انك مخرفه
ابتسمت لهم شمس
ملك: شموسه حبيبتي خذي اكلي لك شيء
هزت بارسها: مو مشتهية
ملك: لا ياحبيتي ناظري نفسك بالمرايا مرة مرهقة ولازم تعوضي إرهاقك بأكل حتى تقتدرين تتحركين حياتي
شمس: طيب ..


وبعد ما اكلت شمس غمضت جفونها ونامت بهدوء تركوها البنات وراحو لعبدالعزيز

مها: جمانه خلاص الله يخليك روحي انتي وانا بنتظركم هناذ
جمانه: اقول لا يكثر مااااش ماعندك رومانسية ..
كحت بخجل: جمانه شوفي ان مارحتي ترى صدق والله بزعل عليكك ..
جمانه بخبث: بطقاق وهي تجرها ودخلت هي ومها داخل ..
جمانه وهي تخم أخوها: حمدلله على سلامة ك>ا ياخوي تفجع قلوب عليك
ابتسم لعباطتها: الله يسلمك وآسفين على الفجعه ..
جمانه: اقووووووول عزوز كيف الاجواء معك ..
عبدالعزيز وهو يساير خبالها: من ناحية شنووو
جمانه: ياحركتاااااات انت من كل شيء
عبدالعزيز: احم احم والله الاجواء شبه مستقرة وهو يرفع نظره ويشوفها
انخجلت وعلى طول خرجت قابلت خالها راكان اللي استغرب تواجدها هنا: مها وش جيبك هنا
تورطت وش تقوله: هااااااا اي كنت استنى جمانه
راكان: اهااا وطيب وبترجعين مع مين ..؟
مها: ها مدري ..
راكان: زين شوفي امك إذا تبي تروووح لأني مستعجل ..
مها: طيب الحين ارووووووووح شوووفها .. بعدت عنه وهي تدعي على جمانه اللي كانت بتطيحها بمصايب هي بغنى عنها ..


وصلت عند جناح شمس ودقت الباب: يمه بتروحين ولا بتجلسين ...
أم فهد: لا يمه رايحه .. يالله أم خالد أشوفتس على خير
أم خالد: على خير إن شاء الله ..





ღ.
ღ.
ღ.










زيد: د.خالد الوووووووو
خالد: هاااااااا
زيد: ابد ما انت معي وبعدين في عملية تنتظرك
مسح جبينه بإرهاق: طيب الحين رايح
زيد: خالد يا اخوك وش بلاك من جبت بنت جآرينكم وانت متغير . عسى ماشر
خالد ابتسم بتعب: لا ولا شيء عن إذنك..


زيد: الله يقلع الحب وسنينه ..








ღ.
ღ.
ღ.









برلين


بعد ما انتهت من طبخ شوربه راحت معها أم أيمن وهي تحرك عربية العشاء المتأخر من منتصف الليل
دقت الباب وجلست شافته مناثر الاورق على مكتبه وهو يحاول يركز بشغله شافها وشاف وراها أم أيمن اللي حطت العربية: طابت ليلتكم ..
عناد: وليللتك ايضاً ..

فجر بصوت مبحوح من الخجل: عناد ذي شوربه سويتها لك عشان تطيب ..
عناد وهو يترك القلم على الورق: بس عشان اطيب
انخجلت زيادة: عشــ .......ان تتعشا
ابتسم لها: طيب اجلسي واكلي معي
رفعت راسي وتصآدمت عيني بعينه وقلت بتنآحه: هااا
ابتسم: ما ودك تتعشين حتلا انا مو متعشي
فجر: لاااا خلاص راح اتعشا معك ..
قام من كرسيه وجلس بالكرسي المقابل لها ..
صرت اتهرب من نظراته لي والعب بطاسة شوربه اللي قدامي ..
عناد: ليه ما تأكلين ..
وأنا أشرب شوي من الشوربه: هااا قاعدة اكل ..
عناد: اهااااا
وبعد ما انتهى من شربه للشوربه: تسلم يدك ..
فجر: بالعافية ..
عناد: احم فجر
فجر رفعت نظري له حسيت بخجل ورجعت نزلتها من جديد مدري ليه يوم اشوفه حس بخجل دنيا كلها مو قادرة ارفع راسي له والله انها فشيلة يالله انك ترحمني

عناد آآآآآآآآآآآآآآآه يافجر ولمتى وانتي كذا عرف ان من امه ماتحب ترفع نظرها للي اكبر منها بس انا غير انا زوجها ضحكت ضحكة سخرية على نفسي متأكد انك وزززززززززجها اووووووووووف وبعدين مع الحالة ..

عناد: احم فجر ...
فجر: نعم ..
قربت من عندها ورفعت راسها: ليه كله دوووووووم منزله راسك
فجر اووووووووف ياربي شلون افهمه اني ما اقدر اناظر فيه ..
عناد: ليه ساكته
ماعندي شيء اقوله تفكى عناد لا تسوي فيني كذا وربي استحي . اهئ
عناد: فــجر لما اكلمك يافجر رفعي راسك حسسني انك تسمعيني مو بس تهزين راسك وانتي مو عارفة وش اقول فاهمتني يافجر
طاحت دموعي ليه ليه تسذا آآآآآآآآآآآه يايبه احتاجك وربي احتاجك ..
غمض عيونه وهو يتسغفر: خلاص يافجر ما صارت كل كلمة اقولها وانتي كله منزله راسك
رفعت نظري له وانا امسح دموعي بعدت عنه وصرت اجري ..


ضرب طاولة المكتب: اووووووووووووووووووووووف انا وش سويت الله ياخذني يآآآآآآآآآآآآآآآرب









ღ.
ღ.
ღ.







نهآية البآرت الثآلث عشر



بقلمي:

نيروز أحمد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 21-10-11, 05:45 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !




[ البآرت الرآبع عشر ]






ღ.
ღ.
ღ.












.. عَنكْ الحُب الذِي لَمْ يَعُد يَسيرُ عَلى الهَواء .. أخبأهُ بينَ يَديْ
بِداخلِي .. فِي قَرارَة نفسِي .. وَضْعتُكَ بينَ عَينَيْ .. بِكفي الأيمَنْ بينَ
خُطوط يَدي .. عَلى نافذَة الصَباح المُشرقْ بِوجهِك .. عَلى عَينِ السَماء
التِي وَهبتنَا طَريقاً أملَسْ كَيْ نَسلكه .. راقبنِي وأنا أغلقُ كُلَ منافِذ الفقد !

________ " وكُل أبوابِ الخيبَة طَليتُها بِقصيدَة قوسُ قُزحْ تُرضِي عينَك " .

أخبرتُكَ ذاتَ تِشرينْ دافىء أنَي غنيَة بِك عَنْ العالمينْ وأنِي أمسيتُ باردَة
فِي غِيابِك الذِي أمطرنِي حَنيناً يندفعُ عبرَ أضلاعِي بِقوَة .. وأنِي مُتُ كثيراً
واغتالنِي الوَقتُ مَرة والشوقُ مرتانْ .. لا تتعَجبْ فأنتَ الزهرَة التِي أبتسمُ
لَها " بِرضاً تامْ " وأنتَ الأرضُ الوَحيدَة التِي تميلُ لَها أمطارِي وأنهارِي .

" أنشأُ رِسالَة جَديدَة " :

للزَمنْ الذِي وَهبنَا أسَى نتكأُ على َكتفهِ ونَبكِي .. للوقَتْ الذِي أجبَرك رَحيلاً
تَطيرُ بِه بَعيداً عنِي وعَنْ حَكايانَا السابقَة – تفاصيلَنا الغائبَة .. استسلمتُ
للإنكسارْ ووهبتُ الذاكرَة " فُقداناً " قَد يُرغمنِي – نِسيانَكْ – أنا ضَعيفَة
وأنا بِحاجَة التَلصصُ على إحدَى حواسِك حَتى أبصرَ مِن جَديد .. بِحاجَة
لجُرعَة أخيرَة قبلْ أيْ " موتْ " جُرعَة صغيرَة مِنْ ثَغر الحُب حَتى أخرسَ
عَصافيرَ الحنينَ المُحلقَة بينَ أحشائِي .. لَكِننِي : أعلمُ بأنِي أضعفُ مِنْ
أنْ أمُوت وأترُككَ خلفِي أعلمُ أنَكَ " الصَحراءُ الكُبرَى " التِي لَنْ يَهطلَ
عليها ( النسيانُ ) أبداً وأنكَ الغيمَة التِي لَن تَقُودنَا لبر الفُراق .



أسرفتُ كَثيراً بإرتدائِكْ .. لَكنكَ تبدُو بأبهى حُلى تبدُو جديداً كَ ثوبِ
العيد لَكنك لا تَهترأ بلَ تزدانُ جمالاً فِي كُل طَلة وكأنكَ قمرٌ يَتباهَى
بالبَدر فِي وَسط السماء وأنَا طفلَة الغيمْ التِي تَركُل كُل الأمانِي لفم
السَماء وتتمنى بأن " تبغضَكَ " كُل النساء .. كَيْ تتمَطى فِي مَساحاتِ
قلبها .. وحدها وَ فقط !





رِسالَة جَديدَة : " منـه " .

تلكَ النداءات التِي بعثِتي بِها أخفيتُها فِي الوُجوه الشاحبَة وفِي أيادِي العابرينْ
كُنتُ أحتاجُ كلمَة تسدُ جُوعِي ولَكنكِ ألقيتِ بِتراب لعين لفمي .. ما يحدثُ فعلاً
أنِي أقلعتُ عَنْ الإدمانْ وعَن شُرب الكُحول .. وَ تركتُ كُل العاداتِ السيئَة
والحُب كانَ أكبرَ خطيئَة أوقعتُ فيها يَدِي المُمتدَة نحوك يا ( .. ) .








سقطَ مِن النَصْ :

ذاكَ الهسيسُ الذِي أرسلتهُ لَك ظننتُكَ فهمته ؟
ولَكنِي مَجنونَة أكثر من مَا " توقَعتْ " .!











ღ.
ღ.
ღ.




برلين



ترددت كثيرا لأكتب اليك عن غربة أيامي . وعن البوم الذي يعشعش فوق نافذتي .وعن هذياني للقمر في سري وعلني تضيق بي الانفاس شيئا فشيئا
ويعلو ضجيج الصمت على جدارن بوحي لتتراقص دقات الساعات في سخرية تصلبني بين عقاربها مشبوحة على شرفات الغياب ليسكنني الحنين الى
عيون القمر...
لأخرج من جسدي روحا أرمي رداء االواقع االقاسي وألبس أجنحة العصافير لأحلق فوق سحب ملئية بالضباب وأنثر فرحي زهورا ربيعية ترصع الغيمات
ما بين دمعة وبقايا من حكايات...
لتحملني الى عوالم بعيده لا تسكنها الا روحي وعندما تثقل بهمومي تمطرني ...
فوق قمم الوجع كغصن متكسر يابس في أرض عطشى ذبل منه الورد واشتد عود الشوك والشوك... إبر تنخز في جروحي لأصحو من جديد .. وعلى شرفات الزمن
تتكسر ...
أجنحة العصافير فوق مرايا الروح لِيُلبسني ثوب الواقع المهترأ وأأأاعود من جديد حافية القدمين والرمل مستعر في ... الروح وما بين الغيم وتراب الأرض
تبقى روحي هائمة.. هــــــآئمة .. وانا اضم المخده وشدها اكثر: ليه هو يعاملني تسذا . ليه مايحس اني استحي منه مثلي مثل أي انثى تستحي تشوف رجلها .. معقولة يافجر
اللي صاير لي آآآآآآآآآآآه يبه
انت حاس باللي انا احسه احس نفسي تعبانة كل شء حصل لي فجأة من زواج لـ سفر وفوق تسذا عناد ..! هو صح انه طيب وابن حلال بس بس والله مو قادرة اناظر فيه
ليه مو راضي يفهمني اني استحي منه آآآآآآآآآآآه يآرب اعني ولا تعن علي
مسحت دموعي.. وش فيتس يافجير صرتي أم دمعيه .. هو من حقه هالكلام بس والله انه اسحتي مو متعودة ليه مايفتهم علي .. آآآآآآآآه يايبه وش حالك
الحين تتتدري يبه ماتوقعت يوم من الأيام بتشاق لك هالكثر وانا امسح دموعي: خالتي ليه ليه ماحضرت زوواجي ليه وهذا انا معتربتها امي آآآآآآآآآآه يارب هونها
علي يآآآآآآرب ..







انا أنتَ ، وأنتَ أنا التي تدور في دوّامة حُزن لامُنتهيه ! انتَ ذاك الشيء المكسور بي ، والذي لازلت أحاول جبرَه عُنوة كي أصل أخيراً الى الإكتمال الذي طالما حلمتُ بهِ دون أن تلمسه أصابعي !
انا تلكَ المتجهه صوبَ باب قلبك ، أطرقهُ بلُطف وانا أعي جيداً ان مايواريهِ هو كومَة أحزاني الأنيقَة ،
وأوجاعي المُترفة التي لَم أصافحها بعد ! هاكَ يارجُلاً أجهلُ أسباب وقوعُه في قلبي
حقائبُ اشتياقي التي طالما حشوتها برسائلَ بيضاء وأنصاف قلوبٌ تطمحُ بالإكتمال ... قريباً منك
بينَ يديك ، أو خلفَ تفاصيلكَ الدائمَة المكوث في ذاكرتِي "القويّة جداً ..!"
انا من قرأت : " لاتحزني ياطفلة الرُمّان يا شهيّه ، يا من بين كفّيها تموت أحزاني
يامن أرهنُ عمري كاملاً ، خلف خصرها الذي يرسمُني لوحَة حضاريّة / جداً يامن أقبّل جفنّيها في كلّ صباح بعهد :أن لن أُبكيهُنّ قطّ ..!" مكثتُ انا هُنا ! وانتَ هُناك !
أبكيكَ بحُرقة العهد الزائف ، والجفن الحزين الذي غنّى أناشيد بُكائيّة .. كثيرَه كثيييرة جداً حدّ أن تعجز أصابعك الموشومَة بقُبلاتِ العابرات ... عن عدّها !

بعد أن قطعتُ أشواط الإنكسار مراراً .... انا بحاجة الى أن : لا تعتذر !
ثمّة اشياء كثيرَه أضعها ضمن قائمَة أن "لا تُغتفر"
.............. وأنتَ يارجل الوعود البعيدَة عن الحقيقَة - أولّها !
هو بعد اللي صار مو قادر حتى يتشغل تفكيره اللي مهوجس فيها هي وووبس والاوراق المتناثره فوق سطح المكتب واللي تتحتاج تركيز وذهن صافي من كل شيئ بس
وشلون وهي مو قادر تحل عنه كل ما غمض عينه يشوف صورتها قداااااامه اووف يافجر وبعدين وبعدين يعني جلس على الكرسي الجلد ورجع ظهره وراسه وهو متحاج
بهالحظة يصفي باله وينتبه للمرحلة اللي محتاجه لقوة التركيز حتى يقدر يقدم بحثه ورسآلته على اكمل وجه .. رفع يده وشاف ساعته اللي تشير على ساعة ثانية ونصف

الوقت متأخر جداً وهو حتى من رجع من دوآآمه ما ارتاح ولا قدر ينام بعكس فجر اللي نامت على طول .. اوووف وبعدين ما خلاص يا عناد ارتاح الحين وربك يحلها
قام بكسل وهو يرفع يده ويلمس شاش الابيض اللي محاوط راسه وتذكر خوفها وعيونها اللي على وشك تمطر امطار غزيرة ابتسم بدون شعور وتسطح على سرير
وغمض عينه وماهقى نفسه انه ينام بهالسرعة ..






ღ.
ღ.
ღ.











صبآح يوم الجمعة














قِف قَلِيْلا و أَغْمَض عَيْنِي الْظَّلام عَنَّا , قِف بَعِيْدَا عَن نَهَار مُزَيَّف يُرِيْد ان يَخْتَطْفك مِنِّي , و قِف بِجَانِي وَلَا تَدَعْنِي أَغْرَق فِي غَبَش الْصَّبَاح وَحْدِي
و كَأَنْنَي مَسْكُوْنَة بِالْحُزْن وَحْدَة , و وُحْدَة الْصَّدَى يَعْلُو و يَسْقُط . . و الْحُب مَا زَال مُتُخِدْرا عِنْدَك !

هَذَا الْصَّبَاح كقُطَعَت خُبْز مُتَيَبِّسَة لَا تُسْمِن و لَا تُغْنِي مِن جُوْع , و الْلَّيْل أَيْضا مَا عَاد يُرِيْد الْعِنَاق , أَو سَمَاع غَنَائِي
حَتَّى حَفَر فِي صَدْرِي ثَقْب كَبِيْر , لَا يُسَد جُوْعَه إِلَا الْرُّجُوُع , و لَا يُزِيْل عَلْقَم إِنْتِظَارَه إِلَا الْمَوْت

قُل لِي بِرَبِّك مَا الَّذِي يُمْكِن أَن أَفْعَلَه الْآَن ؟ , أَشْعُر بِالْعَار مِن أَشْوَاقِي و أَنْت لَا تَعْلَم عَنْهُا , أَبْتَلِع الْصَّبُر و الْصِمَت كَثِيْرا مُحَاوَلَة لنِّسْيانِك , و لَم أُفْلِح
حَتَّى الْذِّكْرَى الْقَبِيْحَة مِنْك تَتَمَطَّى فِي مُخَيَّلَتِي و تَجْعَلَنِي أَكْثَر الْنَّاس حُب لَك , و قَلْبِي الْصَّغِيْر لَم يَذُق مَعَك و حَتَّى بَعْد رَحِيْلِك طَعِم الْفَرَح

أَمَا أَنَا لَازِلْت أَتَعْلَم حِيَاكَة ثَوْب الْفَرَح حَتَّى يَتَسَنَّى لِي إِرْتِدَاءَة عِنْدَمَا يعَوَّد إِلَي , صَوْتُك . . صَوْتِك الْبَعِيد و أَنْت تَتَكَلَّم لَا يَبْرَح ذَاكُرَنِي لَيْلَا و نَهَارَا
حتى عَيْن الْحَنِيْن لَا تُبْصِر سِوَاك , ضَرَيْرَة عَن غَيْرِك ! . .

أَحْيَانَا , أَبْدُو أَكْثَر وَحْشَة |
أَنْتَهِك حُرْمَة الْلَّيْل فِي صِرَاع يَنْهَش جَسَدِي كَكُل مَرَّة أَخْرِج مِنْه الْأَكْثَر خَسَائِر
و تَسْكُنُنِي رَغْبَة مَجْنُوْنَة فِي الْصُّرَاخ و الْنَّحِيِب عَلَيْك فِي غَيْهَب الْلَّيْل , حَتَّى لَا يَسْمَعُنِي أَحَد
فَأَن أُنْثَى تَخْتَبِئ مِن ظِلّهَا بَعْد أَن فَقَدَت جَزَاء مِن قَلْبِهَا خَوْفا مِن فُقْد نِصْفَه الْأُخَر


- هَل لِي بِقَلْب لَا يَخْشَى الْرَّحِيْل
- هَل لِي بِحُب لَا يَعْتَرِف بِالنِهَايَات الْسَّقِيْمَة
- هَل لِي بِعَيْن لَا تَعْرِف طَرِيْقَا لِلْبُكَاء
فَقَد شَاخَت أُمّنِيَاتِي , و أَنَا هَا هُنَا أَنْتَظِرُه . . !



وهو ماسك بيده دفتر الملاحظات: ها اخبارك ياشمس اليوم ..
شمس: انا بخير وابي اخرج من هالمكان ..
خالد: طيب .. وهو يكلم النيرس اللي قآست ضغطها ودونها بدفتر الملاحظات: حمدلله صرتي احسن من امس .. شمس لازم تنتبهين لنفسك وغمض عيونه بوجع وقال لها:
وللي بطنك بعد ..
شمس بإنهيار: ما ابيه خلهم ينزلووووووه انا ما ابيه مابيه ووهي تضرب على بطنها ..
مسك يدها: شمس خلاص خلاص اللي تردينه بسويه بس هدي هدي ..
شمس: انت كذااااب .. كلكم اصلا كذااااااااااابين.. اهئ اهئ مابيه خلهم ينزلوووووونه قولهم ينزلووووووونه ..
خالد: ابشري ابشري بس هدي انتي ..
شمس رفعت وجهها له: بتقول لهم صح ..
تنهد بألم لحالتها وهو يهز راسه: صح صح ..
شمس وهي تلمس بطنها وتبي تضربه من جديد لكن خالد مسك يدها: خلاص يا شمس خلاص ..
شمس: ابعععععععععععد ابعد وهي تخبي وجهاا وتبكي بوجع وإنكسآر

خالد: طيب طيب ياشمس خلاص راح انزله بس لا تبكين ..
وهي تمسح دموعها: والله
خالد: اي
شمس: طيب ..

خرج خالد شاف امه اللي كانت قلقانه عليها: ها بشر يمه عساها طيبه الحين ..
خالد: اييه هي طيبه طيبه بس تبي تنزل الطفل .. وش سواه يايمه
أم خالد: سواة رببك أحسن خلني ادخل عندها وطمن قلبي ..


دخلت وباست راسها: وشلونتس يا شميس ..
شمس: موب بخير ... خالتي ابي انزله
أم خالد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. زين يمه رجلك وينه ..
شمس: هههههه أي رجل ولي يسلمتس يا خالتي لا تجبين سيرته
أم خالد: زين يمه اللي يرحتس ..


وهي تغمض عيونها: آآآآآآآآآآآآآآه يافجر تعالي وشوفي حالتي ماعدت شمس اللي تعرفينها ..
أم خالد: يمه شميس وش بلاتس ..
وهي تمسح دموعها: مافيني شيء ومشكورة يا خالتي تعبتس معي
أم خالد: وش له هالكلام انتي بحسبة بنتي يا شميس ..
شمس هي وتحضن يدها بيد خالتها احتراماً لكبر سنها ..







ღ.
ღ.
ღ.







دق الباب: صباح الخير
عبدالعزيز: أي صباح ولي يرحم والدينك خرجني من هالمكان بختنق ..
خالد: ههههههه أجل بتختنق .. يالله ماعليه كل كم يوم وتخرج ..
عبدالعزيز: شنووو كم يوم اقول لا يكثر






ღ.
ღ.
ღ.



بجنآح سلطآن




فاتن: سلطان حببيبي يالله الفطووور ..
وهو سرحآن من امس ماغفت له عين وتفكيره شاغل بـ عصآبة الأشقر رفعت راسي لأنظر الفتنة ابتسمت لها ابتسامة بهاته ..
فاتن: اسم الله عليك سلطان وش فيك ..
سلطان: مافيني شيء الله لا يهنيك سوي لي عصير الليمون ..
فاتن: طيب .. وابتعدت عن نظر عينه


رَفَعتُ رَأَسِي لأَنَظرَ مِن أَعَلى السُوَر .. لأَرَى عَالماً آخَر هُنالِك فِي الْبَعيَد ..
.. عَالمٌ أَسوَد ليَس للوَنِ سَاكِنيَه ..
.. ولكَن لِشُحوَب أَرضِه .. وَقَتمةِ سَمائِه .. وَضُعَفِ رَجائِه
.. وَكأَن غَضَب الْعَالم يَصُب عَليَهِم مِدَرَاراً لا يَنتَهِي ..
.. فَتسَتمِر مُعانَاتِهم تِلك إِلى مَالا نِهايَة ..
.. فإِلى مَا سَتَنظُر بَعَد.. إلى متى يا سلطان آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يآرب ..


فاتن: سلطان ..
وهو يأخذ مفتاح سيارته: لا تتنظروني على الغدا ..
فاتن: طيب والعصير ..
باس جبينها وابتسم لها: اعذريني انتبهي على نفسك وعلى العيال .. وخرج وقفل باب الغرفة ..

حطت كوب العصير على المكتبة وهي تحط يدها على قلبها: استودعتك الله التي لا تضيع ودائعه ..

جود وهي تهز ثوب أمها: ماما ماما ..
نزلت وهي تبستم لها: عيون ماما ..
جود: ماما ثوفي ثواد احد ميي علوستي " ماما شوفي جواد اخذ مني عروستي "
فاتن: جواد عط اختك عروستها ..
جواد: مابي خل تجيب سيارتي بالأول وبعدين افكر اعطيها عروستها ولا لا ..
فاتن: جود وين سيارة أخوك ..
اخفت ابتسامتها: تيب .. وهي تظهر من جيب ثوبها الوردي سيارة صغيرة ذات اللون الاحمر: احد ..
ابتسم جواد وعاطها عروستها حضنتهم فاتن وهي تدعي: الله يحفظك يا سلطان يآآآآآرب ترجعه لي بسلامة يآآآآآآرب

ابتسمت فاتن: يالله حبابي نزلو ورحوا لعمتكم ملك ..
باسا خدها وهم يهزون راسهم وحضنوا يدين بعض وخرجوا ..







رن الجوال تنهدت واخذت جوالها: هلا اموووله
امل: اخبارك فاتن عساك طيبه ..
فاتن: حمدلله على كل حال وانتي اخبارك واخبار زيوود
امل: هييييييييييه على زياد مظهر لي شيب ..
ابتسمت لشقاوة ولد اختها: ههههههه فديته حبيب خالته ..
امل: اي ياحسره علينا .. المهم بتجين لبيت خالتي غادة ..
فاتن: اعذريني سلطان مو موجود ولا اقدر اخرج
ابتسمت لتتغير اللي صاير لأختها: طيب حبيبتي مابي اطول عليك .. اشوفك على خير
فاتن: على خير إن شاء الله



قفلت من عند اختي وسحبت طرحتي وحطيتها على راسي احتياط لـ دخل عبدالعزيز .. خرجت من غرفتي ونزلت وشفت عمتي وعمي سلمت عليهم ..
جمانه: احم احم إلا اقول فتووونه
فاتن ابتسمت لها: آمري ..
جمانه: ما يأمر عليك عدوووو بس الله لا يهينك جيبي الملح ..
عطتها صحن الملح .. اخذته جمانه: اقول يمه نبي نروح لشمس ونجيبها هنا ..
أم سلطان: زين تسوين وعلي عليها هالمسكينة تلاقيها من وين وإلا وين ..
ملك: الله كريم يمه .. وش رأيك فاتن تجين معنا ..
أم سلطان: ايه يمه فاتن روحي معهم ترفهي عن نفسك شوي ..
انخجلت من خالتها وهي تقول: إن شاء الله ..





جمانه: داااااااام كذا عيل عن إذنكم برووووووح ادق على مهاوووووي .. وقامت من مكانها ..

أم سلطان: ههههههههههههههه لا تجرين عسب ماتطحين ..
وهي تلهث وتبتسم لأبوها: ماتخفش وصلت بسلامه واخذت سماعة تلفون وهي تدق أرقام بيت عمها ..




ღ.
ღ.
ღ.





بالجهة الأخرى




راكان: مهااااااااا عجلي ابي اروح النادي ..
مها: اووووووووف حرام عليك مصحيني من نوم عشان قهوة ..
راكان: اقووووول لايكثر وبعدين تعالي محد قال لك اعرضي علي قهوتك ..
مها: يالللللللليل ..
ابتسم لعصبيتها المفرطه وضحك ..
مها: خير إن شاء الله
ببرائة: حرام للواحد إذا ضحك ..
مها: ابد سلامتك لاهو حرام ولا غيره
راكان: على بالي بعد
نظرت فيه نظرة وهو رد لها ابتسامة كرتونية ..
مها: اي والله الله يصبر مرتك وانقطع كلامها على صوت رنين تلفون ..




كان قريب من تلفون ورفع سماعة: الوووووو ..
جمانه: مهاووووووووووووووووووووووي بسرعة جهزي نفسك بنروح نجيب شمس ومرة وحده نفلها ..
ابتسم راكان: اهاااا ومين بيأخذكم إن شاء الله ..
سكتت جمانه وردت بتوتر: وووو يــ........ن مها ..
راكان: مها مشغولة بس مارديتي على سؤالي
جمانه: مو شغلك عطني مها وبس ..
استفزته هالكلمة ورفع حواجبه وقال بغيض: هم بعد مو شغلك ..
جمانه: لا حووووووووووووووووووووووول بتعطيني مها ولا شلوووووون
راكان بحلاوة: امممممممممم مها مها شفتي وشلون هي مشغولة ..




تركت مها دلة القهوة على جنب .. ومسحت يدينها بالمنديل وصلت لعند تلفون هي وتسأل: مين ..
راكان: شفتي حتى ماعرفتك اظن فهمتي الحين ..
تجمعت دموع وغرققت عيونها: متخلف غبــــــــــــــــــي وقفلت سماعة بـ أقوى ماعندها ..






ღ.
ღ.
ღ.






انصدم كل من جلس على طاولة الطعام ..


ملك: جمانه وش بلاك
جمانه: مافيني شيء وصعدت للدرج ودخلت غرفتها وهي تضرب دبودبها بقهر وتقول بغيض: غبـــــــــــــــــي وسخيف .. وهي تمسح دموعها مابقى غيره ينزل دموعي ..






ღ.
ღ.
ღ.





اشتعلت نيران بجوفه من هي عشان تتجرأ وتقفل تلفون طيب طيب دوووووووووووووواك عندي يابينت اللذين ..
مها: ركوووووووونه وش فيك .. ومين اللي كلمك ..
راكان: محد وين قهوتي ..؟
مها: هذه هي ..
اخذ كوب القهوة وسحب شنطته الرياضية وحطها على كتفه: ســـــــلام..
مها: والله انك غريب يا خالي ..




الصبآح البارد ، والذي يشتاقُ لحديثك


أم أيمن: اسعد الله صباحك صغيرتي
الحزن المثقل بجفن عيني .. نظرت فيها ..
ابتسمت أم أيمن: فيكي تقومي وتصحصي منيح ..
رفعت راسي لها: تتكلمين عربي ..
أم أيمن: بالطبع .. ولكن احببت اللغة الألمانية .. لاعليك الآن الفطور جاهز وينتظر سموة الاميرة
ابتسمت لها: مشكووره يا أم أيمن ..
أم أيمن: العفو




الصمت الملتصق بفمي وجدار البكاء وإشارات الحنين الغائرة على ملامح وجهي تنهدت وحكايا السرمدية وغشاء الصباح تلعن عني ..
فتحت دولاب واخذت لي لبس رايق تنورة بيج وبلوزة ذات دنتيل البيج وجكت اسود .. أول مرة أتجرأ والبس هاللبس وقفت عند المرايا الطويلة شفت نفسي وشهقت
وحطيت يدي على عيوني: ياويلي هذا أنا والله استحي انزل تسذا يآآآآرب يآآآآرب طمن قلبي وارشدني للخير وصلاح يارب .. تنفست من جديد وتقربت من التسرحية
أخذت أحمر الشفاه وعطر ابيض التي اقتنته غيداء لي .. والخيط المجعد الذي ربطته بشعري والسطور الخمس التي تحاوطني .. ابتسمت لـ شكلي
آمالي البيضاؤ والرسائل الملفوفة بقعر راسي .. وحذاء اسود يزين قدمي .. والشكل الذي يرافقني من الآن وصآعداً سوف اتزين له هو زوجي ويستحق ذلك رغم الاحمرار
الذي يتعلي على وجنتاي .. نزلت بخطوات مسموعه وصلت لطاولة الطعام وقلت له ببتسامة خجولة: صباح الخير




رفع راسه وهو منبهر من الفتنة وملامحها اللي أقرب للطفولية ابتسم بحب لها: اهلين صباح النووور
نزلت راسي وأم أيمن سحبت لي الكرسي وجلست وبدأت أم أيمن تزوع الفطور علينا .. وبعدها انصرفت .. توترت من الجو المشحون والذي بالكاد يخنقني
بدات العب بالجبنه اللي كانت بالصحن بدون ما انتبه إلا على صوته
عناد: فجر ليش ما تأكلين
رفعت راسي له وقلت بتلعثم: ها قاعدة أكل .. واخذت قطعة من الخبز وغمستها مع الجبنه ..
ابتسم لي وشرب عصير البرتقال ..

رفعت راسي وشفته يشرب رفع عينه ولحظات جمعتنا سويا ..
وضخ دم الذي ارتفع بشراييني نزلت راسي ونظرت بالصحن ..
عناد: احم فجر ..
رفعت راسي له وغمضت عيوني: نعم
ابتسم لشقاوتها طفولية: بعد ما نفطر راح نتمشى شوي ..
فجر: مو عندك دوام
عناد ابتسم عيونه: لا اليوم الجمعة وإجازة
فجر: اي صح نسيت






ღ.
ღ.
ღ.






يتبع *

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 21-10-11, 05:46 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




ღ.
ღ.
ღ.







عناد: اممممم طيب يالله افطري عشان نخرج بدري
فجر: طيب ..


بعد الفطور


لبست عباتي وهو بعد لبس كوت كبير ..
خرجنا من القصر الكبير وكان الجووو ولا اروع ركبنا سيارة السوداء .. واللي وصلتنا لـ احدى المحطات التي تتواجد فيها سكك حديد .. أصلا من أول مانزلت والكل
يناظر عباتي سوداء نظراتهم خوفتني تمسكت وضغطت على يد عناد: فجر لا تخافين ..
فجر: هم ليه يناظروني تسذا وكأني وحش قدامهم ..
ابتسم لها: اوووووووووف وحش مرة وحدة
فجر: ذي نظراتهم اللي تقول تسذا
عناد بخبث وهو يوقف مقابل لها: ونظراتي وش تقول ..
حمرت خدودي ونزلت راسي
ضحك عناد وبصوت عالي
ضربته على صدره: سخيف لا تفضحنا قدام هالملا
عناد يغمز لها وقال بحلاوة: عادي ترى هالحركات عندهم تيك ايزي
فجر: عناااااااااااد
عناد: هههه طيب طيب خلاص آسفين يالله خلينا نركب القطار
فجر وهي تتمسك بيده: عناد لا تتركني بروحي ..
عناد: لا تخافين ... هدي فجر مافي شيء خوف .. اجلسي يالله
جلست بإحدى الكراسي وجنبها جلس عناد .. وبعد ما امتلاء القطار بالناس بدأ يتحرك القطار ..
فجر: عناد وين بنروح ..
عناد: بنروح بفاريا
فجر: وش ذي
عناد: الله يسلمك ذي بفاريا هي المنطقة السياحية رقم واحد في ألمانيا دون منازع، ومن مناطق جذب الزوار هناك ميونخ وهوفبرويهاوس وجبال الألب البفارية
والبحيرات وقصور لودفيج الثاني، فضلاً عن مدينة نورنبيرج وأسواق أعياد الميلاد بها، وأيضاً بيرويت ومهرجانات فاجنر.....،
لمشاهدة بعض الأماكن السياحية في بفاريا على الإنترنت زوروا المواقع

يوجد فى مدينة برلين أكثر من 170 متحف, و أماكن للأوبرا, وبعض نوادي الموسيقى, كما يقام فى برلين الكثير من العروض الترفيهية,
و المهرجانات الثقافية المتنوعة, و يعد مهرجان “برلينالى” واحد من أشهر المهرجانات السينمائية التي تقام علي مستوي العالم اجمع,
كما يخصص شهر من شهور السنة لكي يكون هذا الشهر محطة لعشاق السينما, و صناعها القادمين من جميع أنحاء العالم,
كما يوجد العديد من نجوم السينما يأتوا إلى هذا المهرجان للترويج لأحدث أعمالهم, و يميز هذا المهرجان بأن عروضه تكون
مفتوحة لجميع الجماهير, و يقام أيضاً مهرجان الموسيقى على مسرح “أونتيلا دين ليندين” فى كل عيد فصح.

أما كل من يهوى التسوق فسيجد كل ما يريده فى برلين, حيث يتوفر فى هذه المدينة أكثر من 12 مركز للتسوق,
و يعتبر شارعي كورفورستيندام, وفريدريخشتراسى من أهم الشوارع الموجودة فى ألمانيا حيث يوجد بها كل وسائل الترفيه, من مطاعم,
و متنزهات, و مقاهي, و أماكن سياحية أخرى يبهر بها السائحين عند رؤيتها.

فجر: ما شاء الله كل ذي فيها ..
عناد: وأكثر راح تنبسطين اليوم ..
فجر: عناد
عناد: هلا
فجر: ليه تسوي كل هذا
عناد وهو يناظر بعيونها العسليه: لأنك تستاهلين كل خير يافجر ..
فجر: .................... وهي تلتصق بالنافذة وتتأمل جمال الطبيعة وروعة التصميم والبناء يمكن ..



وقف القطار بعد ماقعدنا نصف سآعة وصلنا منطقة جبال الألب البافارية (جنوب ألمانيا)، بغاباتها ووديانها العميقة وبحيراتها، هواة التزلج على الجليد وهواة سباق الزوارق المائية على حد سواء،
لأنها تحتفظ بجمالها الأخاذ وهوائها النقي طوال فصول السنة الأربعة. وليس غريبا أن يطلق على جبال الألب البافارية
وخصوصا الجزء الشرقي منها اسم شرفة الألب المشمسة، لأن الشمس هناك تسطع على سطوح الثلج في الشتاء وتلتمع على صفحات المياه في الصيف.
وهنا، بسبب جمال المنطقة، يفضل المرء «الموت البافاري على الأسر النمساوي». فإلى هذه المنطقة هرب الأمير
البافاري ماكس ايمانويل، الذي تحالف مع الفرنسيين ضد النمساويين والانجليز عام 1702 بسبب الخلاف حول الوصاية على الأراضي
الاسبانية. وحينما انهزم جيش ايمانويل أمام جيوش الأعداء عام 1704 قرب مدينة هكستشتدات على نهر الدانوب، هرب الأمير
البافاري إلى الجبال وقال كلمته المأثورة «الموت البافاري ولا الأسر النمساوي».

تقع جبال الألب البافارية في جنوب ألمانيا وتمتد جنوبا وشرقا نحو النمسا وسويسرا. وهي مناطق تمتد بين جبال الغوي وجبال تشيمغاو
نحو الشمال لتصل إلى جبال فيترشتاين وامرغاور التي تنتهي في العمق السويسري. وتتميز المنطقة ببحيراتها العديدة التي تعتبر بحيرات
مثل تيغرنزي وفالخنزي وشليرزي من أهمها واشهرها على مستوى السياحة. وتكثر في المنطقة سلاسل جبال الألب الكلسية التي تلمع
بلونها الأبيض في ضوء الشمس طوال السنة. وفي حين ترتفع قمم الجبال إلى 3000 م عند الجبال الكلسية تشق الوديان شقوقها
الخضراء بعمق 700 ـ 1000 متر، وتنتشر البحيرات على ارتفاع 500 ـ 700 متر وتبقى بالتالي مرتفعة كثيرا عن سطح البحر.
وتحول الطبيعة المتنوعة هذه المنطقة «واحة» امينة لمختلف أنواع الحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض.

وتعتبر جبال الألب البافارية، خصوصا الكلسية منها، حديثة العهد قياسا بسلاسل الجبال الأخرى في المنطقة مثل جبال ارمغاو وجبال
زاوية نهر الايزار. ويقدر العلماء أن هذه السلسلة نشأت قبل 70 مليون سنة، اي ابان العصر الجليدي، بسبب تحرك طبقات الأرض.
وتشكل الجبال الشاهقة، والمناطق الوعرة الأقل ارتفاعا عند أقدام الجبال، من أكثر مناطق الجوالين وقادة الدراجات في ألمانيا.
وتتيح الجبال المحيطة بمدينة باد تولز الفرصة أمام هواة التسلق للتدرب على تسلق أو ارتقاء الجبال الصغيرة. كما تتميز هذه المنطقة
بصخورها الجبلية العالية التي نحتها الزمن بأشكال وزوايا تلفت النظر. وترتفع قمة جبل فيترشتاين هنا إلى 2964 مترا وتكثر على
سفوحه الوعول الضخمة وأرانب الثلج، التي تعيش على ارتفاع 1300 متر، والصقور الكبيرة التي يزيد طول جناحيها عن 2م وتتنقل
بين القمم. ويقول الألمان إن أبقار وديان جبال الألب البافارية هي الوحيدة التي يمكن مقارنتها بأبقار سويسرا على سفوح الجبال المقابلة.

وتعتبر باد تولز من أشهر مدن المنطقة التي كانت حماما عليلا يزوره المرضى حتى القرن التاسع عشر. وتحولت منذ ستينات القرن
العشرين إلى منطقة ينابيع ومياه معدنية وحمامات طين تمتد على يسار نهر الإيزار ومنطقة مدينة قديمة تمتد على الجهة اليمنى من النهر.

يبدأ شارع السوق القديم (القرن السابع عشر) في المدينة عند نهر الإيزار، حيث كانت تصل البضائع النهرية، ويمتد خلال الكنائس
والبيوت القديمة. ويمكن لمن يعبر الجسر على النهر أن يصل إلى «المنطقة الصحية» التي تعج بالمصحات والمياه المعدنية الغنية باليود
والكبريت. وتشرئب قمة جبل الكلافير (البيانو) شمال المدينة حيث تبدو كنيسة لونهاردي (بنيت عام 1705) البيضاء على قمته.
ويجد البعض متعة كبيرة في الصعود على الاقدام إلى الكنيسة كي يلقي نظرة على المنطقة.

وغير بعيد عن باد تولز يصل المرء إلى مدينتي فايارن وديترامسيل، وفي كل منهما دير قديم من العصر الباروكي وكنيسة قام بتصميم
داخلها ووضع رسوماتها الفنان يوهان بابتيست زمرمان. وتعتبر كنيسة «هملفارت مارينز» في ديترامسيل من اقدم وأكبر الكنائس
البافارية (1830) التي زينها زمرمان بالرسوم الزيتية.

وينصح أهالي المنطقة السياح المسنين بأخذ جولة سياحية في المنطقة على متن الباخرة التي تتنقل بين المدن الواقعة على نهر
الإيزار وتتيح القاء نظرة على الجبال والوديان والبحيرات الصغيرة التي تنتشر مثل البقع في المنطقة.

وتعتبر بحيرة تيجرنزي من أكثر مناطق السياحة والرياضتين الشتوية والصيفية. وهي بحيرة صغيرة طولها 6 كم وعرضها 2
كم إلا أن العديد من سواحلها صالحة للسباحة. ولكن لا ينصح لغير أهالي المنطقة بالسباحة في البحيرة لأن ماءها يبقى باردا في
الصيف. وهناك قوارب سياحية كبيرة للتجوال في البحيرة إضافة إلى زوارق عائلية صغيرة في أربع مدن تحيط بالبحيرة هي جموند
وتيجرنزي وروتاخ ـ ايجرن وبادفيزي. وتعتبر جموند «بوابة» التيجرنزي في الجزء الشمالي من البحيرة وتقع فيها كنيسة سانت
ايجيديوس التي بنيت في القرن السابع عشر. وعلى الساحل الجنوبي من البحيرة يتفاجأ السائح بمشهد برج كنيسة سانت لورنتيوس
العالي الذي بني على الطراز القوطي في العصر الباروكي.

وعلى بعد 7 كم فقط من بحيرة تيجرنزي تقترب أكتاف جبال الالب البافارية لتحتضن بحيرة «شيلرزي الصغيرة» التي تعتبر
واحة السياحة الصيفية في المنطقة. ورغم صغر البحيرة إلا أنها تحيط بجزيرة صغيرة اسمها «فورت» تعتبر من أهم المحميات
الطبيعية في هذه المنطقة الجبلية. وليس بعيدا عن شيلرزي إلى الجنوب يصل الجوال إلى بحيرة «شبتزنجي» التي يتزلج السياح
على مياهها المتجمدة شتاء ويبحر الرياضيون بزوارقهم في مياهها في الصيف. وعلى ساحلها تنتصب كنيسة مارغاريتا التي بنيت في القرن الثامن عشر.

ويمكن لمن يحب التزلج على الجليد على سفوح الجبال العظيمة أن يأخذ التليفريك من اوستهوفن إلى قمة فاندلشتاين (1838 م)،
أو أن يصعد على قدميه عبر طرق ملتوية طوال 150 دقيقة.

ومن البديهي أن تضع المنطقة مئات وسائد الفنادق والشقق السياحية والمصحات تحت رأس من يود التطبب أو الاستمتاع
بالطبيعة الساحرة في جبال الألب. وتعتبر لحوم الحيوانات البرية والاسماك النهرية من أهم وجبات الطعام البافارية التي تجمع
بين المطبخ السويسري والنمساوي والإيطالي. وتقدم مصحات المنطقة برنامجا كاملا من التطبب والتجوال والطعام والرحلات
النهرية لمن يرغب.



>> اتمنى تعشيوا الأجواء معهم *ـ^










ღ.
ღ.
ღ.
















بالريآض




ملك: جماااااانه فتحي الباب
فتحت الباب: نعم وش بغيتي
ملك: انتي اللي وش فيك من كلمتي مها وحالك متغير
جمانه: مافيني شيء واخذت عباتها: تراني كلمت سايق وهو ينتظرنا تحت ..
ملك: والله انك غريبة الأطوار
جمانه: ملك ولي يعافيك مو ناقصتك جهزي نفسك بروح كلم فاتن ســلام ونزلت على طول وقابلت بطريقها فاتن: فتوونه جهزي نفسك تراني الحين بنروح لشمس ..
فاتن: طيب ثوووووواني بس ..



بعد مالبست عبايتها هي وملك خرجوا للسايق ودخلوا السيارة ..
جمانه: إسحاق روحي بيت عمي أبو فهد
إسحاق: إن شاء الله ماما
جمانه: اووووووووووف حر اليوم .
فاتن: الله لا يهينك جموونه ابي ينزل عيالي عند أختي أمل ..
جمانه: اوكي مافي مشكلة وكلمت إسحاق ...


فاتن: الووو أمل نزلي زياد الحين حنا بطريق ..
أمل: طيب حبيبتي ..
فاتن: مع سلامه ..
قفلت من عند أمل ووقفت السيارة ونزلو جود وجواد بعد ما تأكدت انهم دخلوا داخل البيت قالت لإسحاق يحرك ..


جمانه: إلا وش نشتري لها ..
ملك: باقة ورد جوري
فاتن: مع حلاوة بآتشي ..
جمانه: فكرة حلوة .. دقت على مها ..


مها: هلا جموونه
جمانه: مها على سريع لبسي عباتك بنروح لـ شمس ..
مها: جد وليه توك تعلميني ..
تذكرت صوته وكلامه اوووووووووف كله من خالك المريض: المهم اسمعي حنا بالطريق بسرعة سنعي نفسك انزين
مها: ياللللليل طيب طيب بالبس أي شي واكلم امي سلام ..
جمانه: مع سلامه ..


ملك: وش بها مها ..
جمانه: مافيها شيء .. إسحاق شغل الراديو ..

وانسآب صوت أحمد العجمي على مسآمعهم ..

تنهدت جمانه وبداخلها تقول: الله يهنيك يا أحمد .. الله يرزقنا الصوت .. ما اقول غير مالت على الحظ بس ..
ملك تبسم لاختها وعلى أفكارها: جموووون الله يهديك بس
جمانه: يالليل بعد وش سويت
ملك: ابد .. فاتن وش فيك
فاتن: قلقانه على سلطان ..
جمانه: استودعيه الله ..



وقفت سيارة ودقت على مها اللي أخذت أي حذاية وخرجت على سريع وهي تلهث من الجري ..
جمانه: بسم الله شوي شوي اخذي نفس على الأقل ..
ضربتها على كتوفها: لا تخبلين فيني مرة ثانية دقي علي من بدري مو توك تتكلمين
جمانه: اقوووووووول لا يكثر وفطست ضحك ههههههههههههههههههههه ..
مها: انتي خبله ليه ضحك كله
جمانه وهي تأشر على حذايتها: وش ذا الله يفشلك
مها: إلا الله يأخذك كله بسبتك .. حتى نسيت شنطتي مالت عليك بس
جمانه: ههههههههههههههههه زنوبه مره وحده
ملك و فاتن قهقوا من قلب
مها: وش فيها زنوبه إلا أنها اريح واسرع في المشي ..
جمانه مودها تغير 180 درجة: ههههههههههه حلوة أسرع في المشي عجبتني وربي هههههههه
مها: كلي تبن ززززززززززين .. انتي ووجهك و وجه بومه
جمانه: ههههههههههه مدري من البومه ياعنز
ملك: بسكم فشلتونا وبعدين في رجال عيب يسمع اصواتكم ..
جمانه: فكينا ولي يرحم والدينك ..












ღ.
ღ.
ღ.







يتبع *

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 21-10-11, 05:47 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




ღ.
ღ.
ღ.







سعيده: يعني شنو هربت
فايز والهم بآين بملامح وجهه: مدري مدري لا تسأليني ..
سعيده: ورجلها عساه مادرا
فايز: إلا درا ياسعيده وين اودي وجهي بين الناس اقول اختي هربت ومع من الله اعلم
سعيده: كله من دلال امك مالت عليها .. قووووم قوووم خل نروح بيتها ونسأل الخدم اللي ترسين البيت قوووم الله يخلف عليك ..





عهد: ياولي عمتي شمس هربت يا رعد
رعد: والله ما الومها جالسه بيت كبير وبروحها بعد
عهد: تهقى وين تروووح
رعد: علمي علمك لكن ما اقول غير الله يحفظها ويستر عليها وين ماتروح
دمعت عيونها: رعد أنا خايفة عليها كثير
رعد وهو يحضن توأمه: لا تخافين ادعي لها ياعهد والله يسامح من كان السبب
عهد بحقد: الله لا يسامحه لا دنيا ولا آخرة
رعد: عهد لا تقولين كذا ..
عهد: إلا بقول وبدعي حرام عليهم اللي سوووا فيها موب هين يا رعد موب هين ..
رعد: الله يستر الله يستر ..






ღ.
ღ.
ღ.







بالفيلا



فايز: يعني شلووون ماهي في .. انا حبستها بالغرفة من تجرأ وفتحها ..
ماري: باابا واللهي مافي معلووووم ..
فايز وحط يده على راسه: وش هالمصايب اللي تتحذف علي .. اخذ جواله ودق على فادي
فادي: هلا يا فايز
فايز: ها ما جاتكم
فادي: لا يا فايز آخر مرة شفتها قبل شهر
فايز: اووووووووووف وقفل في وجهه .. والله والله واللي يخلقني ياشميس ما ارحمك ياوجه الفقر ..
فايز: اسمعي يا ماري ان رجعت دقي علي ..
ماري: زين بابا .. مافي خوف انتا
تنهد فايز وخرج من الفيلا ودخل سيارته وهو يضرب السكان: ابي اعرف وين تروح بنت الكلب .. بنت ##### يأ #######



استغفر ربه وووصل لقصره ودخل شاف داد حنان: وين حنين ..؟
د.حنان: كويس يابيه جيت دي هي تجننت خالص ..
فايز: لا حول ولا قوة إلا بالله .. فتح الباب ودخل وهو يسمي بالله
شافها تهتز وتنطق بكلمة وحده


ما قتلتها
ما قتلتها
ما قتلتها
ما قتلتها
ما قتلتها
ما قتلتها


تووجع وهو يشوفها بهالحال: يبه حنين ..
رفعت نظره وهي تقوله: أنا ما قتلتها صح ..
فايز بحزن: صح يبه لا تعبيني وياك يا أبوك قومي لا تذبحين عمرك كذا
حنين: هههههههههه ما قتلتها انت شفتني قتلتها ..
فايز: يأأأأأرب يااااارب حنين يا أبوك قومي معي .. انا ما شفتك قتلتيها امك ماتت وهذا يومها وهو يتذكر ملامح ووجهها واللي اشبه بالظلام تنهد وهو يستغفر بصوت مسموع
قومي يا أبوك لا تعبيني فوق ما انا تعبان ..
حنين وهي تحتضن بدميتها ورمت جسدها واللي اصبح نحيل و الوجع المحفور بالذاكرة حضنت أبوها وظلت تبكي وتبكي ..
وهو يشدها أكثر وأكثر: خلاص يا أبوك خلاص ..
حنين: بابا بابا ليه ليه خليتني بروحي ليه ..؟
فايز: الظروووف جبرتني قومي غسلي ووجهك وانا بنتظرك حتى نفطر مع بعض
حنين ببتسامة حزن: صح بابا
فايز: صح ياعيون أبوك ..
قامت على طول ودخلت الحمام الله يكرمكم وخذت لها شور على سريع ولبست بلوزه سوداء مع بنطلون اسود ونزلت لأبوها تشاركه الفطور ..






ღ.
ღ.
ღ.






هنوف: يمممممممه افهمي لي خليني اروح الله يخليك ..
أم فياض: يايمه ماله داعي افهمي المره متزوجه وش له تروحين
هنوف: يمه صديقتي كيف وشلون اروح يمه عفيه عليك خليني اروووح
أم فياض: حتى لو زوجك وافق انا موب موافقة .. كم مرة قلت لك المره المتزوجة ماتروحين لها
هنوف: لا حووول وش فيها يعني ..
أم فياض: اقصري شر وروحي تجهزي لزواجك اللي مابقى علي شيء
جرت شعرها: كل شيء ممنوع بهالبيت يااااااااااربي صبرني وافتك من هالعيشه
أم فياض: ايا مسودة الوجه ذلفي عن وجهي اشوف
هنوف: رايحه رايحه الله لا يعوقني بشر ..





دخلت صباح: السلام عليكم
أم فياض: هلا يمه استرحيي عساك طيبه يابنتي
صباح: حمدلله وين هنوف لا يكون ما صحت من النوم
أم فياض: إلا صحت مير الله يهديها على العناد اللي بوديها بداهية ..
صباح: أجل ليه ماتجلس معك
رياض وهو يفرك عيونه: صبآح النور على ست الحبايب
ام فياض: هلا يمي صح النوم عجزت معك معيك تقوووم
رياض: وش تبين اسوي يمه ماصدقت جاتني الإجازة إلا يمه على فكرة أنا معزوم بالاستراحة مع ربعي
أم فياض: الله يهديك ومتى رايح
رياض: امممممم على المغرب بصلي ومرة وحدة اروح
صباح: دام كذا أجل أنا عازمتكم على مطعم الصيني ..
رياض: والله فكرة مش بطالة .. يمه وين الفطور
أم فياض: الحين اجهزه
رياض: لا وش تجهزينه وينها نعمه الله تجهزه
أم فياض: بعد وين بغرفتها الله صلاآح بس
رياض: الحين اناديها ووريها كيف شغلها هنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
هنوف: نعـــــــــــــــــــــم
رياض: تعالي هاتي الفطووووور
هنوف: اوووووووووووف طيب طيب يا رياض داواك عندي ..







ღ.
ღ.
ღ.








* كَانَتْ تَُخفِي الرَبكَة البَاديَة على وَجهها وأصابِعها الرطبَة بِذكراهْ الغائبَة .



- هَلْ ثَمةَ صَوتٌ غَيرُ مَرئِيْ يَشِي بِدمعِي الذِي يقفُ أمامَ المَحاجِرْ بالخَجلْ .. !
أمْ أنَ المَحطَة الأخيرَة التِي بَكيتُ فِيهَا وَشَتْ بِسريِ " الصَغيرْ " الذِي حفظتهُ
فِي صَدرِي لأنْ لا يُوشَمْ بإثِمْ الفُراق المَريرْ أو خَطيئَة الوَداعْ الذِي لا يَشذبُ
العِناقْ الأخِيرْ الذِي تَلتهُ أطْرافُنَا ، دَعيتُ اللهَ بأنْ يَهبنِي صوتاً أصرخُ بِه
عِندَمَا يَعتلِي الحنينَ أعْلَى فمِي .. لَكنهُ لا يَزالُ هسيساً أخْرَسْ لا يُرَدد صَداه
سِوايْ أيقنتُ أنكَ الذِي اغتلتَ الحنينْ بِتصرفَاتِكْ التِي أخذَتكَ منِي كَثيراً
كُل أشيائِي رحلتَ مع كلمَة الحُبْ الأخيرَة التِي وضبتهَا بينَ حقائِبك هِي
لَن تصلنِي .. سمعتها لَكنْ بِصوتٍ لَم يَمتَلِىء بِي ، وكأنها وشوشَة صَباحيَة
لنْ أحسبها لَك هَذِه المَرة .





* أعلمُ أنَ النِساء تتشابَهُ بنظرك .. كَ أيَامِ الأسبوع – وَ كَ الصَباحاتِ المُملَة





- أحييتُ بِداخلِي تلكَ الابتسَامَة التِي لَمْ تتسعْ لفمِي منذُ مُدَة صنعتُهَا اليَوم
وحكتُ لَها باباً جديداً كَيْ تخرجَ منهُ بِكُل لُطف فَمع أحُبك المَسائيَة يتسعُ
ثَغرِي بالشَكلْ الذِي يُرضيكَ جداً أنتَ تعلمُ أنِي طفلتُك البارَة التِي لا تعصِيك
بالرُغم من أنكَ : كاذبٌ جيدْ .. وممثلٌ ممتازْ حَتى أنكَ أزهرتَ الخيباتَ
تباعاً على يدِي حَتى أثمرت صفعَة تُوقظنِي من سُباتِ الهَوى الذِي وقعتُ
بِه .. منظرُكَ لَمْ يَعُدْ يُغرينِي ولَم تعُد سِوى غريباً أثارَ الرُعبَ حولَ أطفالِ
قلبِي الصِغارْ جداً ، حَتى خفقاتُ قلبِي باتتْ طبيعيَة وتلكَ الابتسامَة التِي
كانتْ تتدحرجُ لأجلكْ أنهكهَا التعبْ وأسقطها منِي ، لَم تعُد تناسبنِي فهِي
كَانتْ لَكْ وذَهبتْ معكْ وستكبرُ بِك .. سأخرس بَعد أنْ أتذكرَ ما دارَ بيننَا
فِي الحوارْ الأخيرْ الذِي خلعتُك بِه من عَينِي كَ عدسَة لاصقَة أنوي التخلص منها
كَ حِذاءٍ رخيصْ أودُ التخلِي عنه .. أتى وجهِي مُبتسماً بَعد ذاكَ الحوار
ظننتُ بأني ( مجنونَة ) إلى حَد كبير ولَكنْ الحقيقَة تُزيحُ كُل الأوقاتِ
الحزينَة عن هالاتِنَا السَوداء ، الآن قلبِي يَمامَة تبحثُ عَنْ أي باب
يحفظها عَن الوُجودْ .. هِي مُنكسرَة وفَقدتْ نفسها .. أيضاً .




- ظننتُك أقلعتِي عنْ التَدخينْ ؟
- كَما أقلعَتَ عنْ الخيانَة الموشومَة بأحمرْ شِفاه على ياقَة قميصك ، عَنْ الكَذبْ الذِي تَشِي بِه شِفاهُك كُلما تحدثت .!
- يااه ، لَمْ أكُنْ أعلمُ أنِي ضايقتُك إلى هَذا الحَدْ ؟
- ولَمْ أعلمْ أنَ لعَيناك سِحراً كحُجرَة للنسيَان تَمحُ الخَطايَا السابقَة .
- أنا فعلاً أحبك وأعلمُ أني لا أستحقُ " حُبك " .
- وأنا أحاولُ أن أتناسَاكْ ولكَن رسائِلَك الحمقاء وَ نشوة عناقنا الأول تلتصقُ بِي كُلما فكرتُ بالرحيلْ ؟
- لا عَليكْ .. هِي أيامٌ معدودَة وسيجرِي النسيانُ بدمك .
- مُمكن .. لَكنِي سأكُون أخرى بالتأكيد لَن أكُون الفتاة التِي عهدت إن عُدت أو لم تعُد .
- سأفتقدُك بحق فأنتِ الوحيدَة التِي أحببتُها .. أنتِ التِي غَمستِنِي بِطُهرك وأضئت الحياة بجسدِي الهشيمْ تعلمينْ بأنك رفيقَة الرُوح وَ أنكِ التِي حفظتها خلفَ قلبِي وأنِي سأغتربُ طويلاً لأجلك ، حتى لا أسقطنِي من عينك أكثرَ من ذَلك .. أحبك وَ قُبلَة أودعها فِي نحرها كَما كَانْ يُفضلُ دائماً وذَهب .




* مسحَت بيدها مكانَ القُبلة .. وقالتْ : مجنُون مَنْ يظنُني رميتُك خارجَ أسوار " قلبي " .


يتذكر قبلتها الحارة ..
عسآف: آآآآآآآآآآه يافجر ليتك تحسين فيني ليتك
أم عساف: ياوليدي تعبتني معك خلاص لاتفكر فيها مايجوز اللي تسويه بنفسك قوووم الحق على صلاة الجمعة كود ينشرح صدرك ..
عساف: إن شاء الله يمه إن شاء الله





ღ.
ღ.
ღ.








نهآية البآرت الرابع عشر







النَيرُوز .

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة, القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات كاملة, رواية للاوجاع قلوب, رواية للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية الكاتبة نيروز احمد, رويات خليجية, عساف فجر, نيروز, نيروز احمد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية