لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-11, 07:07 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




ღ.
ღ.
ღ.





الحنين إلى العشق..عشق يتدلى من ألم.. تَخِزُنِي حدود ذكرياتك المشمرة بحنق.. واللاهثة للجلوس في دماغي المؤثث بالشرر.. تدخل خلسة إلى براءتي...وتغرس شعورا ينتشل ارتعاشتي إليك..تسرقني عيناك وأسرقك.. ها هم يسمحون لقلبينا بالخلوة.. فجأة..تأتي لتحترق وتتشظى في أعماقي..لأعلن الانتصار.. تستل روحي وتأخذها لعالمك المتخم بالوشاة..تسافر من إهابي لمعترك محتدم..ترفرف رغما عنهم... تغتال أهدابي وتقتل الكرى في جفني..تغزو أفكاري وتلهمني الكتابة..ألتحف الهدوء..وبصمت أفرز صبابة مبهرجة...يأتي ذلك الوضيع ليَشِيَ بي..يملأ الفضاء الفسيح بالسواد لتحاك -من حيث لا أعلم- خيوط أكذوبة تنفست الغدر.. لتصل إلى روحك النقية الموشومة بخيانتهم..فتبتعد... لازلت رونقا يملأ بوتقة حبي..وأملا يتلفع بشوق لاهث.. رذاذك حلم يمطرني كل مساء..ويعبث بيقيني ديجورك المجهول..





تذكر أول لقاء لها وهي ذات 7 سنوات .. وهو 11 السنة


الباب اندق وهو فتح الباب ..
صلاح أبو فجر: هذا بيت أبو عساف ..
عساف: اي وصلت خير من تبي ؟
صلاح: ابي امك ..
عساف بغزيرة: امي وش تبي فيها أنا رجال هنا ..
حط يده على كتف ذاك العساف: ونعم والله ابي امك أنا اكون زوجة خالتك غالية ماتذكرني ..
عساف وهو يناظر الفتنة اللي تتخبى خلف ابوها: حياك تفضل انادي لك امي ..
دخل أبو فجر و فجر اللي منخجله وكله منزله راسها من الحيا ..
عساف: يمه يممممه ..
أم عساف: نعم يمه وش بلاتس رجعت بدري من المدرسة عساف يمه حليت بإختبارتس ..
عساف: زين يمه .. في واحد يبيك ويقول انه رجل خالتي غالية .. أول مرة اشوفه انا ...
أم عساف بفرحه: اكيد خالتتس جات ..
عساف: لا يمه ماا شفتها . شفت رجال ومعه بنت بس مره حلوة هالبنت يمه ابيها لي ..
أم عساف: ههههههههههه الله يهديتس يايمه انت مسمي لبنت خالتتس فجر وإن شاء الله بتجي وبتأخذها بعد ..
عساف: لا يمه انا ابي ذي اللي مع رجال ..
أم عساف: إن شاء الله إن شاء الله وهي تلبس عباتها وتغطي وجهها: حياتس ياصلاح تفضل ..
وعساف اللي يمدله قهوة: تفضل يا عمي .. وهو نظره كله موجه لـ للبنت الفتنة .
صلاح: جزاك الله خير ..
أم عساف: عيل وينها غالية ..؟
صلاح: والله مو عارف وش اقول ..
أم عساف بخوف: خير إن شاء الله .. وش فيها أختي .. وليه يدك ملفينه تسذا ..
صلاح: صار لنا حادث ..
شهقت وبكت وهي تخبط صدرها: ويلي عليتس ياوخيتي ويلي عليتس وينها وينه فيه غاليه وينهااا يا صلاح ..
صلاح ودموعه طاحت ومسحها بشماغه: هي بالمستشفى بس هي ميتة موتة دماغي ..
صارت توولوول وتخبط نفسها ..
عساف بفجعيه: انت وش تهرج ..
صلاح: وهي جالسة بالمستشفى .. وانا جاي هنا عشان اقول راح اخلي فجر هنا ..
عساف: وينها فجر ذي ..؟
صلاح وهو يقدمها له: ذي فجر يا عساف اهتم لها وكون لها الولد الخال والمحامي لها ..
طق صدر وش الحلق: ابشر مطلبت إلا كل خير .. يمه خلاص الحين نروح نشوفها ..
صلاح بحزن: أنا دفنتها ..
أم عساف طاحت بطولها وتبكي ..
باس راس بنته اللي تشبه نظرات غالية وملامحها تشبه له: انتبهي على نفسك طيب بابا ..
هزت براسها: بابا لالالا لاتلوح .. وهي تمسح دموعها بـ أناملها الرقيقة ..

خرج صلاح وقلبه مجروح ترك قطعة منه آآآآآآآآآآآه يافجر أبوك الله يحفظك . استودعتك الله التي لا تضيع ودائعه ..




تنهد وهو يغغمض عيونه ويرجع يستنشق من شرشف صلاتها من جديد ودمعة حزينة تحرق وجهه: آآآآآآآآآآآه يافجري أحبك ولي خلقك وخلقني اني احبك .. أدري اني مخبول ولا عندي سالفة بس ارجع لي فجري ارجع لي ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبه يعوره حيل وذكريات تهآجمه من كل صوووب ...











ღ.
ღ.
ღ.











يرغبُ البكاء في عينيَّ، لمجردِ أن يلمحَ هذا القلب حنيناً تترامى أطرافه على ضفةٍ مِنك ألمحُ في الشمسِ ضجرُها وكفيّ نافذتي تجمعا جدائلُها باهتةُ الذهبية لأجلِ عينينا التي لا تجتمع بها معاً ، لستُ أُبالغ لكنهُ لا حياة تلمع في روحي ولا هنالك من جمالٍ يستوطن البؤرة من عيني وكتفي لا تفيق على يديك وتلك اللحظة لا تكونُ على صدرِ صوتك الدافئ ، لا أُبالغ إن قُلت لك في اليوم الذي لا يُصدر نفساً لك أتمنى العدم على أن أفيضَ بِنفّسٍ محروق ، أعكفُ بِرائحةِ عذابي على عُنق الأمنية الطويل الذي لا يشيح عن عمري لحظةً لأُخرِسَ رائحة الوهم الزكي بِها ، لأجعل الرماد على كل ما خلتهُ فيها لؤلؤاً خدعتني الأمنية ياحبيبي، جعلتني أُنهِي ما هوَ آيلٌ لإسقاط أشعةٌ من الفرح على عمري وترويضِ عُتمةِ الخيبة من أن تضربَ قلبي، بِحجة أن الأيام كفيلة بكل شي وأني سأعوّضُ خيراً مما تركت لأكتشف أخيراً أن ما تركته إلى ظهرِ الأيام كان الكتف التي تُسندُ إليها أيامي رتابتها فيربتُ عليها الكثير من الألق فخلعتَها غروراً بأُمنية ، كان كل شيء لتنقص اللحظة بما يكفي الاشتياقِ إليها


سلطان: فاتن ..
فاتن بحب وهي تتأمل ملامحه اللي حفظتها بذآكرتها: هممممم
ابتسم لها بحب: علامك لهدرجة معجبة ..
فاتن: يوووووووه ياحبك للمغثة ..
ضحك من قلب: أهااا قلت لي احب المغثة هااا ..
فاتن: ههههههههههههههههههه وربي حركات اختك جمووون بس انت على رجوله ..
سلطان ابتسم لضحكتها: احلفي ..
ابتسمت له: تدري سلطان ..
سلطان: عيون سلطان ..
فاتن: أحبك ..
سلطان ناظرها بهيام: اعقلي مو وقته لرجعنا البيت تعرفين وش ردي ..
غاصت بالخجل ..


وصلوا من العاب الالكترونية وهم حدهم جوعانين ..

جود: بابا بابا ..
سلطان: يا عيونه .. آمري
جود: بابا ابااا هداب ..
سلطان: مشكلة اللي يترجم ..
فاتن: ههههههه قصدها تبي لعبة اللي مثل البنت مو صح ماما ..
جود: ثح ماما ..
سلطان: ثح هذا يبي له تعديل ..
فاتن: عن الغشمرة عاد ..
سلطان وهو يشوف ملامحها صايحه: لا تبكين ولي يرحم أمك ..
وهي مبزوه ..
فاتن: خلاص بابا راح يتشري لك مو حبيبي ..
سلطان: آآآآآآآه هالكلام الحلو بس خآرج المنزل ..
ابتسمت له بعفوية: سلطووووون ..
سلطان: خلاص بابا راح اشتري لك .. تعالي هنا ياعيون أبوك ..
راحت له طيران ونطت بحضنه وصار يلقمها البطاطس ..
ابتسمت بحب لهم وبداخلها: يآرب لا تحرمني من هالسعادة ..








ღ.
ღ.
ღ.









في الليل




متجمعين على اشتعال الحطب .. وجآلسين على الفرووو والتكآيه " مثل المخده بس هي طويلة ومدببه "

عمر: اقول شباب مين يتحدى ويروح لهالمكان البعيد ..
عبدالعزيز: وعلى شنووو ..
عمر وهو يغمز له: له 1000 ريال بشرط انه يدخل ويدق علينا وخلال 10 دقائق ..
قام بحماس وهو يطق الصدر: أنا رايح ..

خالد: اجلس يا رجال وين تروح بهالليول ..
عبدالعزيز: فديت اخوي لا تخاف بدق عليكم ..
خالد: انثبر بمكانك بس ..
عمر بخبث: يالله ياعبدالعزيز وإلا انت كلام دون فعل ..
عصب: تخسي تقول هالهرج تعقب وتخسى وقال 1000 الحين اشوفها قدامي ..
ظهر 1000 من بوكه: وهذاي قدامك يالله ورني عرض مقفاك ..
وده يزنطه ويوريه ان الله حق بس خليه ياخذ 1000 وبوريه كيف شغله

ابتعد عنهم وطنش كلام خالد .. تبعد عن جلسة الشباب تقريبا 15 متر .. وفعلا قدر يوصل وهو بيدخل البيت شاف شبآب متجمعين حولينه ..
وكل مايبي يروح ويغير جهة طريقه يلاقي أشخاص اسود بـ اسود كأنهم من حقين المآفيا





ღ.
ღ.
ღ.




يتبع
لا احد يرد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 03-10-11, 07:08 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




ღ.
ღ.
ღ.









برلين
صبآح يوم الخميس




أطرافي كقوالب الثلج , بارده يشوبها الصقيع و يملئها الحنين .أتراك بصمت على أظافري إيضا بالجفاف من بعدك , وحقنتها بأسبرين غيابك المجفف تحت ظلال العتيم وتركتني أشذب عن كفي النوى بعد كل ليلة حافلة بذكراك مستوطنة داريك الناعمة من بعدك قلبي كالرمس ! يرجل بك كلما طفئت أنوار الذكريات وبعد هواك. أتراني مازلت أهذي أين الرجل الذي كان بي يسبي الحنين ؟ ويتلوا كالهتون فوق غمام جفني الصاءب بالدمع السجم , مأنقة أصبحت بكل شيء حتى بالبكاء و الإستجداء . كلما طفئ سيجار الذكريات بات النوى في صدري يغرس وطنا أخر ! وطنا يحمل في كفيه , صوتك ( إني آيب . إني آيب ) على رسلك يا شتاء قضم مني , نفسي ! وقضم من أطرافي جمالها , وأخذ من ذات البذخ فتونها ! وأصبح طلائي الإحمر , ك دم فاسد على جبين إمرأة قد ماتت ! أنتحبت الشوق في فم مساء أشبهه بغياهب روحك التي تسكنني , تسكنني مذ زمن باطل ,لم يعترف به الزمان ! أترى ؟ زمن دون أن يعترف به الزمان ؟ أواه من مصيبة عجراء .روحكالتي تسكنني , أو التي كانت / تسكنني ,فمنذ خط على عيني الظلام و إنت تنقص في روتين يومي ! وهواءي من دونك يختنق و كوب الشاي مرصوص بين أصابعي القصيره ! يزداد بردا و يحيطني بالوجع , دون سلام قصيره , وعمري قصير جدا كمريض عجز الطب أن يشافييه !
لم يعد سجادي النمر / يغريني ! ولم أعد أستند على أريكتي تلك التي تعودت على زحزحة جسدي بها كلما مر صوتك ! وأهتزيت ألف و ثلاثون أهتزازا . وصوتك مازال يمرء في أذني , ومعدل التنفس ,يتصاعد نحو الإعلى ! أتراك سببت لي أختلافات , في عقلي / و وؤدت يتم قلبي ! وبترتت أصابعي تلك بالغياب , حتى أصابعي البرد . ألآ ترى ؟ أصابعي بيضاء جدا ليست كعادتها , فمنذ خلقت لي الغياب والإنا ك ( نجفة ) . آو لربما كنت أراني بك ورديه ! لكني لم أزل على عهدي ، أصف أكواب الشاي في عيني حتى يطيح بصري ! على كوبي هذا ! أحبه , كما أحب أن أراك إن تغار من أحتضان أصابعي له ! تحتضنه بكل قوه أصابعي وكأني أطلب العودة منك ! وكأني أتعمد المناداة لغيرتك الصفراء ،
لكنك / أنت ضمير غائب ! غبت و كومت فوق جبين أنتظار رمادي , وكأنك ختمت على الميعاد بالوقوف. و نبت في صوت مناداتي - ب قفي - ف أستوقفت البكاء. وشرعت أبواب ذاكرتي للخلف , حينما كنا لم نعرف بعض. حين أوصد جدي باب بيته ل حضور عزاءه ! وكأن الدنيا توقفت , و أحببتك أنت و أبتدأت قصة - أكواب الشاي - مفرطة في أعوام الحنين , و كلي أستياء للقام الحاضر في قلبي من بعدك !
ويأتي المساء و يهرب المساء يطلب من قلبي الرضاء ثم أعود أتوسد فراش الحنين متربصة بأصابعي ذكرى خدش أحببته عمدا منك , ولأنك أنت تعودت أصابعي القفز مابين أكواب حارقة و أنفاس ترتجف حنين ! وهي تتنهد لدرجة تنفسها صقع بـ نآافذة وهي تشرب كوب من الشاي ..


عناد: صباح الخير .
نزلت راسي بخجل مدري ليه يوم اشوفه احس بشعور غريب لكنه حلو رديت بصوت خجول: صباح النور ..
عناد: فطرتِ ..
هزيت براسي: لا بس خلاص اخذت لي شاهي ..
عناد: وبعدين ما قلنا راح نأكل أكل صحي .. أخذ الانترفون: الو أم ايمن اعدي وجبة الإفطار ..
أم أيمن: حسنا سيدي ..
رد سماعة للهاتف ورجع ناظر فيها وبلبسها الانيقٌ: احم فجر ..
رفعت نظري وصرت ارمش بتوتر قلت له: نعم ..
عناد: ينعم عليك .. ودك تكملين دراسة الثانوية ..
فجر: اي بس
عناد قاطع كلامها: ما عليك انت ودك وإلا لا ..
فجر هزيت براسي بـ ايه ..
عناد: تقدرين تكملين هنا وأنا سويت لك كل الإجرات اللازمة وإلا عليك الاجتهاد فقط ..
فجر بفرحه: جد يعني بدرس ..
عناد ابتسم لفرحتها: أكيد بس قبل هذا راح تدخلين دورات مكثفة عن الإنجلزي .. حتى يسهل عليك دراسة
من الفرحه رحت ضميته وبعفويه: شكرا يا أخوي ودمعت عيوني ..
حس بعضله قلبه تنقبض وتنبسط وبسرعة هائلة اصلا انصدم من الجسم المندفع له ويده تهاوت على الأرض رفع يده وبتردد ربت يده وهو يمسح على شعرها: ليه تبكين ..
لقيت دفااا والأمان وصرت ابكي حضنه ذكرني بحضن ابوي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. اهئ اهئ ..
خاف عليها وبدون مايحس على اللي يقوله: عمري وش فيك وش اللي مضايقك ..
كانت تبكي بدون ماتحس بشيء غير بالأمان اللي تدوره من زمان من بعد وفاة ابوها وهجره وفقدآن الأمان لكن الحين لقته وتحاول قدر ماتقتدر انه ماتفقده ولا لحظة ..
وبعد فترة بعدت وهي تمسح دموعها بقفى يدينها وتشهق شهقات ضيعفة: مشكور وهربت من عنده ..

غمض عيونه آآآآآآآآآآآآه يافجر وش فيك وش اللي مضيقك أكيد أكيد تذكرت عساف اووووووووووووووووووووووف وهو يضرب الحيط بقهر .. وضحك بسخرية: هههه انت مجرد اخو لكن بالواقع زوجها يا عناد زووجها .. الله يهديك ياجدي على هالبلشة استغفر الله العظيم ..

أم أيمن: سيد عناد الإفطار جاهز ..
عناد: عذرا ولكن لا يمكنني الإفطار اصعدي لـ فجر واعطيها بعض من الإفطار وكوني حذره بأن تتناول الإفطار سوف اغادر إلى عملي .. وهو يأخذ حقيبة اليد ذات الجلد واللون الأسود..
أم أيمن: كما تريد سيدي ..




بالطابق الرآبع
وتحديدا بغرفة فجر



وهي تبكي على سرير وتدق بقهر: آآآآآآآآآآآه ليه ليه سويت تسذا المره صاحيه وسنعه ماتسوي هالسوووااااه .. ويلي عليتس يافجر أكيد انه هج وهي تضرب نفسها ..
ام أيمن: مابك صغيرتي ..
فجر: اهئ ماستحيت وما حافظت على ماي وجهي هو ما طايقني اهئ اهئ وانا اروح له برجلي اهئ اهئ
أم أيمن: اهدئي من روعك .. كفاكِ بكاء ..
مسحت دموعها: والله موب فاهمة على هرجتس لكن مشكوره كأنتس حاسه فيني انا جوعانه ..
ابتسمت لها: آراك على خير صغيرتي ..
تنهدت وقربت من هالعربية وصرت أكل بصمت وهدوء خانقني .. اكلت شوي من البيض وشربت شوي من الحليب .. وش هالفطور وربي يجنن حتى الببيض طعمه غير عن طمعنا ..

بعدت العربية عني ودخلت الحمام وتأملت نفسي ذي ملامح عروس لها ثاني يوم وجهي شاحب واصفر وهالات سوداء تحت عيني فتحت صنبور ورشيت المويه على وجههي علها تخفف من حرارة اللي حآستها بقلبي .. توضيت وخرجت من الحمام ورحت للدولاب وفتحته ولبست شرشف الصلاة وفرشت السجادة وصليت ركعتين وقعدت اسبح واستغفر زي عادتي ارتحت شوي ورحت تسطحت على سرير وفتحت الورد اليومي وصرت أقرأ بلحن رائع وجميل.










ღ.
ღ.
ღ.











بالريآض
وتحديداً قصر فايز أبو حمود



أما هي على جلستها بالأمس كل عظم فيها يتوجع أكثر وشعرها تحس بصداع غير طبيبعي ..
دخلت عليها ماري: ماما انت في كويس ..
بكيت اي بكيت ماري حنت علي وهو رجع سافر من جديد آآآآآآآآآه ..
ماري: بسرعة هدا عباية انتا اخرج من هدا قصر .. انا في كلم زوج أنا ..
قلت لها بتعب: الله يسعدتس يا ماري .. لبست وهي ساعدتني وخرجت من السجن ماهو قصر خرجت من الباب الورآني ودخلت مع أمين زوج ماري كانت معي ..
احترت وين اروح لو شنوووو مارحت لـ فادي اللي باعني آآآآآآآآه حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أخوي حسبي الله ونعم الوكيل فيك ..
ماري: ماما سمس وين يبي يروح ..
والله مدري تذكرت خالتي أم خالد: خذيني لبيت أخوي .. وخلال نصف ساعة وصلوني وشكرت لهم من كل قلبي ..


مشيت بشويش ورجولي آآآآآآآه تجودني دقيت الباب عليهم ..
فتحت الباب ..
وانا مغمضه عيوني وصداع زاد فيني: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خــ............آلتي .. وسقطت على الأرض.





ღ.
ღ.
ღ.



يتبع
لا احد يرد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 03-10-11, 07:10 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




ღ.
ღ.
ღ.









افتح شباكهم كل ليلهـ..... فأكاد ان افقد السلوى افقد كل شئ الا ملامحهم الراكنه في زاويا الروح اعانق اطيافهم ليله تلو ليله ... اخلو بكل طيفٍ على حدى اعاتبـ به ظلماتـ الدهر اشكو اليهـ نزعاتـ النفس والعن معهـ جرعاتـ الغيابـ .. فهم من أذنوا لهذا الغيابـ ان يأذي شفافية سمائي من عليهم القسوه ... منذ ان تلى على مسامعهم آياتـ الغيابـ منذُ متى وهم يتبعون طرق الحياة ... بأكاذيبـ الظروف ... وادعاءاتـ الزمن سحقاً لأدمعٍ... تقدسهم في كل حين وهم ماعلموا عن ذاك إلا مرارتـــي
استند حائط الغربهـ ..لعامي الثاني وانا على ذاتـ الصبر ارتكز...وذات الاعذار اخلق.... مالموتـ إذن ياربـ السماء
أهو الكفن ... أهو الغيابـ أهو الترابــ ...... مكتظةُ هي الروح ترنو إلى دقائق من انين فما عدتٌ اظن ان تزهر هذه الاشجار ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــداً
فما يموتـ يبلى... ومايبلى لا يحيا كما كان الا ان يصبح في القلبـ خلقاً جديد وما ذلك على الله ببعيد




آآآآآآآآآآآآآه وهي جالسة بزواية وتحضن نفسها وتردد كلمة وحده
أنا ما قتلتها
أنا ما قتلتها
أنا ما قتلتها
أنا ما قتلتها
أنا ما قتلتها
أنا ما قتلتها

عنود بحزن: أدري حنونه حبيبي خلاص تعالي هنا لا تسوين نفسك كذا ..
وهي تهز راسها وتصرخ: لالالالالالالالالالا ما قتلتها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عنود بخوف وهي تحضنها وتبكي معها: عيون عنود بس حبيبي لك يومين وأنت على هالحال
وهي تشهق شهقات تحس قلبها خالي من الحنان قآٍسية اصحبت الآن قاسية بنظراتهم وكلامتهم وحتى ملامحي تبين انني قاسية .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه اهئ اهئ والله انك امي خلاص خلاص تعالي خلاص والله والله بتعدل وحتى وحتى عناد اللي راح بتركه بس بس تعالي يمه .. وصارت تقول كلام اشبه بكلام واحاديث الهلوسات ..




ღ.
ღ.
ღ.









نهآية البآرت الثآني عشر


اتمنى اللي ردودهم قصيرة
الله يرضى عليكم هالمرة مابي اشوف ردود قصيرة
إذا لي خاطر عندكم ابي توقعات احتمالات يعني تتحسوسوني تعبي ما راح هدر
أدري اني اليوم هذرت وواجد بس امون مو ^ـــ*




لـــــــــــــــــــــــــــي واطيافهم عوده

بقلمي:

النيروز

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 21-10-11, 02:09 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !










[ البآرت الثآني عشر ]














ღ.
ღ.
ღ.








.

.

,



هَذا الشِتاءُ ، وتلكَ شَجرَة الزيزَفون كَساهَا البَرد
أيُ دِفأ أبحثُ عَنه سِوى فِي معطَفكَ وصدرِكَ الحَانِي
وأيُ وجعٍ سَـ ينالُنِي إلا إن هجرتَنِي .؟



بِ تَقُول فيروز :

" بديت القِصَة " تحتِ الشِتيّ " بِ أول شِتيّ حبُو بعضنْ
وخلصِت القِصَة بِ [ تانِي شِتيّ ] تحت الِشتيّ تركُو بعضنْ "







ღ.
ღ.
ღ.













يَتوسدُ الصَباح صوتٌ عَظيمٌ بالبُكاء ... الشُرفَة ترتدِي حُلّة المَطرْ شَديدَة التَمردْ وأوراقِي أطلقَت العَنانْ لِصرخاتِها ، كانَ النَهارُ مُوحشاً يَصيحُ وفِي قبضتِه حجارَة تَبكِي الشَوارعْ الضيقَة ، تُسافرُ صوبَ الآذان المعطوبَة التِي لا تسمعُ سِوى قَصائدُ الحُزنْ ويَماماتْ الطَريقْ العاريَة سِوى وجعٍ تُلقيهِ بوطأتها على أكفهم .
طَنينْ المُنبه – أزعجَ اليَوم وأثارَ بوجهِي قوساً كبيراً غائراً كَالعُبوسْ .
مُواءْ القِطط – يَنخرُ أذنِي ، صَوتُها يسكنُ رأسي ويُشرع لِي أبوابْ الحَنين " للطفُولَة " .
وَدقُ المَطرْ – يُفرغُ بملامحِي الشِتاءْ .. الذِي يبثُ مُتكأ الوصالْ المبتُورَة أصابعه .
منزلْ ريفي – يُجيدُ دسّ نَسائم الشُحوب لأشباهْ الأملْ التِي تسكنُ حافَة الحُلمْ .
* هاتفِي :
يقضمُ المسافَة البعيدَة بيننا يا صديقِي ، الخُطى تبدُو قريبَة .
كُل الأشياء تعزفُ على لحنِ الجمال : غناءُ العصفُور ، شايّ بالنعناع ، نومٌ هنيء .
يلهثُ صوبَ كُل الأشياء المحاطَة بنا ، وينسابُ لأزقَة رئتي وأشعرُ بأني مُكتظَة بك .
نهايَة اليَوم .. مُفرغَة من أي شَيء ، فقط أشعر بالمسافَة تكبرُ وفجوة الحنين تعُود لتمتلىءَ بِها .
صحيت من النوم على طنين المنبه ازعجني فركت عيوني احس كأني لي فترة مانمت بهالشكل تنهدت وانا أشوف الساعة اووووووووووف ساعة 1 مساء .. ياويل حالتس فجير صلاة الظهر والعصر والمغرب والعشاء كلها فوتها الله يغفر لي يآآآرب على سريع دخلت الحمام الله يكرمكم وفتحت صنبور الماء وأثناء مامد يدي إلا والمويه بارده زي ثلج وانا ارجع يدي من جديد: الأجر يافجير الأجر توضيت ببطئ وأنا متجمده من البروده خرجت من الحمام وانا اتنافض لبست شرشف صلاة وفرشت سجادة وبدأت اصلي صلوات اللي فاتتني ..
وبعد ما انتهيت من صلاتي وتسبحي كعاداتي رحت للدولاب وفتحته وقعدت أدور كوت يدفيني من هالبرد لبسته على قميصي ولبست جواربي سوداء وشديت الكوت علي وخرجت من غرفتي والقصر صوته موحش بس ذكرت ربي ونزلت بعد ماصعدت المصعد وضغطت على طابق الأول طبعاً من كبر القصر ما اعرف غير غرفتي وصالة وحتى المطبخ ماعرف مكانه اووووووف جوعانه جلست عند المدفأ اللي كانت بالصالة نفسي الحين بقهوة الله يذكرك بالخير يا غيداء الايام اللي طافت كنا نجلس ونسهر وتحكينا عن سوالفها ما اقول غير الله يرزقها زوج صالح على اعتراضها انها ماتدني شاب .. الله يهديها .. حبيت القهوة منها وانا خير شر ما اطيق قهوة عربية مدري ليه لكن طحت على شيء اسمه كموا حاجه زي تسذا .. اخذت رموت وبدأت أنتقل بهالقنوات وكلها انجلزية ولا اعرف شيئ المشكلة ما اعرف للأنجليزي زين فرحت يوم قال لي عناد اني بدرس وبتعلم اللغة الإنجلزية ..


هو نوم مو قادر يمر جفونه الأرق مصآحبه هالأيام من يوم ماعرف انه زواجه قرب وهو يتقلب ويصحى مو قادر يهدي باله فوق كذا حاس بشعور نحوها ولا هو قادر يتعرف بداخله نار تشتعل وتكويه كل ماتذكر وصف عساف لها ابد ماتوقع ولا يوم من الأيام يأخذ اللي هواه صديقه ولا مو أي صديق آآآآآآآآآآآآه منك يا عساف هو الغلط علي وإلا عليك وإلا على فجر .. تنهدت بتعب قلت دامني بقعد على هالحال خلني اسوي رياضية يمكن يشغل تفكيري شووووي .. بدلت قميصي بلبس رياضي وخرجت من غرفتي وأنا نازل شدني صوت غريب علي لكنه جميل ..




الى متى تشتكي وتلوم
يكفيك ضيق وعنى وهموم

الى متى تشتكي الأيام
كل شئ بها الزمن مقسوم

أدي صلاتك على كل حال
تلقى بصلاتك هداة البال

دام العمر أخره لاجال
وماشي في هالزمان يدوم
الدايم الله وكل شئ فان
الخالق المعطي الرحمان

نور دنياك بالقرأن
به تجلي الهم والأحزان
وأرفق بمن هدته الأزمان
زكي وصلي وصوم وقوم

أيام من يام الأيام
يطوف عام ويجينا عام
مهما نعاني من الألام
نطيح لكن بعزم نقوم

ذنوبنا مامثلها ذنوب
متى متى من الذنوب نتوب



مانحسب الحاسب الله
ولا نحاتي ملام ولوم

ياما فقدنا أعز الناس
كم ضاقت من بعدهم الأنفاس
لكن أبد ماضنانا الباس
بالله ياكم قوة العزوم
نسألك ربي الرضا عنا
يارب من ذنبنا تبنا
تبنا يوارب ترحمنا
نرجيك عطفك ولطفك دوم

آآآآآآه ياصوتها عذاب: احم ..
نقزت من مكانها بفجعه ..
وهو يحك راسه وابتسم ابتسامة كرتونية: آسف خوفتك ..
انخجلت منه: ها لا عادي ..
عناد: توك قايمه ..
هزيت براسي ودرجات الخجل كل مالها تزداد ..
رحمها: احم فجر تعشيتي ..
هزيت براسي لا وربي استحي وخصوصا وهو بهالشكل ..
عناد: ولا انا تعشيت تتعشين معي ..
ماقدرت انطق ..
عناد: يعني ماودك تتعشين معي خلاص براحتك .. عن إذنك وابتعد عني ..
صرخت بقهر: لااااااااااااااا لاتروح والله اني جعيانه اووووووووووووف .. انا ليه غبيه يعني وش فيها إذا تعشيت معه ضربت نفسي كف لا يروووووووح بالك بعيد ..

أما هو انقهر من سكوتها لمتى وهي ساكته كذا وكله منزله راسها ياررررربي اعني .. خرجت وصرت اجري بين الحديقة كان جوها ولا اروع .. حوالي ساعة وانا اركض بدون ماحس بنفسي مابي افكر فيها وكل ماله ازود سرعة علها تروح من بالي ..


فجر اهئ والله بطني يعورني قاعدة على الفطور والحين وش اسوي حتى المطبخ ماعرفه اوووووووف قمت من مكاني وانا اشد الكوت مررره برد ظاهر عظيامتي مابتتحمل هالبروده مدري ليه احس راسي يعورني صرت امشي بتهيان بهالقصر الكبير .. عجبني هالنافذة اللي تطل على الحديقة سندت نفسي على نافذة وصدمت تنفسي بالنافذة مسحت الهوا وشفت واحد يركض بعدت عن نافذة وانا خايفة بسم الله من ذا اللي يركض ياويلي لا يكوووووووون حراااااااااااااااااامي .. وغلي عليتس يافجير رحتي فيها .. وش هالسواه وش هالسوااااه ..


هو هلك من تعب قرر ياخذ له شور ويريح نفسه شوي دخل من بوابة المدخل وأثناء مادخل أخذت الفازه كتلتها ثقيلة تحملت على نفسي واحس هالفازه بتطيح يوم دخل ضربته على راسه ..
حس بوجع كبير ولا إرادي حط يده على راسه وحس بضخ دم ونزيف رغم الأرق والإجهاد نفسي والجسدي حس بدوووخة قوية استند على الباب .. \
فجر بصدمة: لااااااااااااااااا يممه وش سويت أنا اهئ اهئ عناد آسفه آسفه والله والله على بالي انك حرامي .. اهئ عناد لاتروووح ..\
غمض عيونه وهو يحاول انه يفتحها ضربه قوية على راسه مما ادى إلى سقوطه على الأرض ..
فجر ودموعي هي عنوان ملامحي: سامحني والله والله مو قصدي ..
ابتسم ابتسامة باهته: ما صار إلا كل خير عطيني ثلج ..\
أنا وشهق واهز براسي: لاااا انت مصآآب قوووم للطبيب لا يصير لك شيء ..\
فأَسْقطُ أَنا مَعَه بِكُلِ أَحْزاني وَارْتِعاشاتي تحْتَ كاهِلَ الخَوفِ وَزفَراتِ الاشْتياقِ: عناد الله يخليك قوووم لا تغمض عيونك
جبرت كسري وخاطري: لا تخافين ووجهه ملطخ بالدماء ..
صرخت بفزع: عنـــــــآآآآآآآآآآآآآآآآد لااااااااااااااااا ..









ღ.
ღ.
ღ.






















كان هناك، في الزمن البعيد كان هناك هاوية ٌومعبر طريق ْلأرواحٍ تأبى الوصول ثُمة حذاء يلتصق بقدميَّ يضيق بي حين تتوه التفاصيل كالوطن،حين يعيش دهشة الاغتصابْ..!!
فراغٌ يمتدُ حتى نهاية نافذتيتتكئ على ذاكرتي تصرخ، وتصرخ لعل الأحياء ينعشون الأموات على حافة الطريق ..يعبر الليل وحيداً [ كما هـُمْ ]، على جسدي المثقل تواطؤٌ حتى الثمالة كالمعابدِ تتلوا صلواتها لعل الشمس تَشرق من هناك حلم ٌ بأماني العتيقة طفلٌ تملأهُ دموع الحيارى طفلٌ يراودهُ حلم الخبز المحسّن طفلٌ تقذفهُ العِبارة طفلٌ تعبرهُ رصاصة طفلٌ يراودهُ وطنٌ عابروغانية ٌ تتمدد على أوجاعنا تلفـّها أسرّة الليل في زقاقٍ مظلم كــ [ تلك الحضارة ] .نُعلن على الملأ أسرارنا الدفينة نكتب هناك عن المواخير وفتات الأحلام وزجاجاتٍ فارغة مازالت تحلم بوطن على حافة الطريق، مازال [ كان هناك ] في عتمة الليل السرمدي مصباحٌ يتدلى من أحلام العذارى يتدلى كمشنقة الكلام، بجميع لغات العالم يجلس وحيداً، في زاويةٍ مازال َيترقب حبيبته رجل، شاعر ٌ مفلس الحروفِ في قعر زجاجة كان له قلبٌ واحد وألف امرأةٍ غائبة الحضور .ها أنا ماطرٌ نحوك فارغ الحبر وزمن الحروف لا تُحمّلني أوراقاً بيضاءمازالت الكلمات بانتظار وطن على حافة الطريق كان هناك وطن، ورجالٌ عظماء



وهو جالس على زواية بعيدة وجسمه اللي متوجع من راسه إلى أسفل قدميه .. كسور لاتنجبر ..\
وهو ينفث الدخآن ببرود: هههه ما كان ودنا نجيبك بس دام أنك اخو سلطان فـ هذا أكبر فرصة حتى يعرف أخوك يعلب مع من ..؟
عبدالعزيز وهو يأن من الألم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ضحك بسخرية: ههههههههههههههههههه ولا حتى صرختك تفديني تعرف شيء انك جيت برجليك لعندي ..
عبدالعزيز: يانذل اخوي وش سوى فيكم لو انك رجال مااتسوي للي تسويه الحين ..\
علي بامعلم: ههههههههههههه ..رجال وغصبن عن أنفك .. وهو يطفي دخان وبستسهار طفى دخآن على يد عبدالعزيز ..\
صرخ بألم وبقهر مظلوم: الله ينتقم منك الله ينتقم منك ..
علي مسك راسه: لاتدعي لا ادعس راسك برجوووولي ..\



دخل وهو يلهث: علي علي بسرعة في اصوات شرطة جايه بسرعة ياللله تحرك ..\
علي: قريب اشوفك يا الحبيب .. وخرجوا على سريع ..


سلطان: سعود الحق على السيارة بسرعة ..\ وانا بشوف المكان ..
م.سعود: اوكي انتبه على نفسك باي ..
سلطان: مع سلامه
وقفت سيارتي ودخلت بهالمكان المشبوه سمعت صوت أنين ومشيت على الصوت وانصدمت بوجوده: عبدالعزيز ..








ღ.
ღ.
ღ.





يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 21-10-11, 02:10 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


?.
?.
?.









فتحت الباب ويندهش يوم شاف جسم اسود سآقط على الأرض: وش هالبشله لا حوووووووول .. دخلت لأمي ..يممممممممممممممممممممممممه ..!
أم خالد: عسى ماشر وش بلاك تصرخ..
خالد: مدري يمه بس هذه وحده حرمه وطاحت ..
أم خالد: وحسرتي مين ذي تكون ..
خالد: مدري يمه روحي شوفيها ..
أم خالد: إن شاء الله إن شاء الله ..لبست عباتها على سريع وخرجت وهي تشوف اللي شافه ولدها خذت الحرمه ودخلتها للبيت وعلى اقرب مجلس للحريم فتحت وجهها وهي منصدمة: شمــــــــــــــــس ..
وقف بمكانه هالأسم يراوده لكن وين وين يا خالد .. لالالالا معقولة تكون هي ..
أم خالد: يمه شمس وش بلاتس شمسوأنا خالتس ردي علي .. خالد يمه خااااااااااالد ..
خالدوهو عند الباب: نعم يمه ..
أم خالد وهي تبكي: تعال شووووف شمس ماعيها ترد علي ..
خالدتنهد ودخل وأخذ شنطة الإسعافات وهو مندهش من الكدمات اللي مشوه وجهها الجميل .. أخذ سماعة وهو يقيس نبضآت قلبها .. يمه لازم انقلها للمستشفى ..
أم خالد: وهرعيشي عليك ياشمس .. قوم يمه خل نوديها وحسرتي عليك يابنتي ..
خالد: امشي يمه ..
أم خالد: إن شاء الله يمه ..خل اقومها وقدرت تحرك شمس وخرجوا من البيت ودخلوها بالمقاعد الخلفية بسيآرة خالد الكآمري .. ومشى بسرعة كبيرة وخلال ثواني وصلوا للمستشفى ..
نزل وهو يصرخ للمرضات اللي جابوا حامله وخذوا شمس .. لعيادة نسائية ..




وهو رايح جاي بممرات الإنتظار وامه تستغفر وتدعي لها تقوم بسلامة ..
شآفه زيد: عسى ماشر خالد ..
خالد تهند: بنت الجيرآن تعبت علينا ..
زيد: ما تشوف شر .. هدي امك باين أنها مروعه كثير ..
خالد: جزاك الله خير يازيد ..
زيد: ابدحق وواجب عن إذنك ..
خالد: ياهلا .. وجلس جنب أمه : يمه يكفي بكاء..
أم خالد:وحسرتي عليها انت شفت وجهها المضرووووب ماتقول ذي شميس أم نور وسرور الهم باين بوجهها وجلست تبكي
خالد: يكفي يمه الحين تخرج دكتورة وتطمنناإن شاء الله..
أم خالد: الله يسمع منك يمه ..


خرجت دكتورة وهي مبتسمه: من يكون زوج المريضة ؟؟؟
خالد تيبس وتنهد: اهلين دكتورة نجلاء زوجها مسافر انا اكون اخوها طممنني ..
د.نجلا: لا حمدلله تطمن يادكتور خالد أختك حآمل


هالكلمة كانت واقعة عليه كأنه تهاوى من اعلى عمآرةوطاح مغشي عليه

أختك حآمل
أختك حآمل
أختك حآمل
أختك حآمل
أختك حآمل
أختك حآمل


أم خالد بحزن: وهي بخير ..
د.نجلا: والله مو عارفة وش اقولقك ياخالتي المريضة ضغطها مره مرتفع ومحتاجه تسوي فحوصات وتحآليل .. وترآجع لدكتورة تبآشر معها مرآحل الحمل ..
أم خالد: زين أقدر اشوفها ..
د.نجلا:تقدرين خالتي ..

دخلت أم خالد وتركت خالد اللي صدمة كانت عنوان ملامحه هالحظة حس بوجع كبير بقلبه آآآآآآآآآآآآآآآه يا مقآسك يادنيا ..
د.نجلا: دكتور خالدانت بخير ..
خالدابتسم لها بتشوشش: ها اي حمدلله ..عن إذنك .. وابتعد عنها ودخل لمكتبه ..

سمع دق الباب: دكتور خالد اليوم عندك أكثر من مراجعتين ..
تنهد بتعب: اوكي تقدرين تشوفين شغلك ..



اوووووووووووف لمتى خالد وبعدين هي تجوزت وبالطبيعي أنها تحمل يعني بتنتظرك مثلا .. لو كانت تبيني كان انتظرتنتي وهو يغمض عيونه وصورتها ماتروح من باله .. استغفر ورجع دق لأمه ..
أم خالد: هلا خالد يمه أنت وينك ..
خالد: بمكتبي يمه ها وش اخبارها الحين ..
أما خالد: عطوها ذا اللي يطونها بيدها ويعلقونه على العمود مدري وش يسمونه
ابتسم لكلام أمه: المغذي يمه ..
أم خالد: وهو وهو المغدي المهم ياوليدي . أنا بجلس عندها لما يرخصونها ..
خالد: زين يمه براحتك .. تأمريني على شيء ..
أم خالد: لايمه سلامتك ..
خالد بحب لها: يسلمك ربي .. مع سلامه .
أم خالد: بحفظه ورعايته ..


أم خالد: حسبي الله عليه من رجال .. ولا في وحده مثل شمسه ويضربونها ..الله يقومك بسلامه يابنيتي الله يقومك بسلامة وهي تدق على أختها ..














?.
?.
?.
















أم سلطان: هلا بوخيتي ..
أم خالد: وش علومتس يا أم سلطان ..
أم سلطان بحزن: ماتسرتس وأنا ختيس عبدالعزيز متصوب برصاصة وغلي على وليدي.. خذوووه المجرمين عسى الله ياخذهم ..
أم خالد: لا حول ولا قوة إلا بالله.. وعساه طيب الحين ..
أم سلطان: اخذه سلطان لخالد تعرفين ولدك شاطر بهالأمور الله يحفظه ..
أم خالد: آمين دريتي ياوختي ..
أم سلطان: عساه خير إن شاء الله ..
أم خالد: شمس حامل ولقيتها طايحه عند باب بيتي ..
أم سلطان: لاحول ولا قوة إلا بالله .. وهي شلونها الحين عساها طيبه ..
أم خالد: والله انها مضروووبه أكيد هالشايب ضربنها حسبي الله عليه ..
أم سلطان: وش هالمصايب اللي تتحذف فوق روووسنا ..
أم خالد: صبر وأنا خيس ربك رحيم وبفرجها إن شاء الله ..
أم سلطان: الله كريم وهي وينها الحين ..؟
أم خالد: بالمستشفى .. خبرتس يقولن انها تعبانهومحتاجه احد يراعيها ..
أم سلطان: وأخوها هالفادي الله لا يعديه وينه ما يسأل عن اخته ..
أم خالد: مرته قشرا الله لا يعديها سمعي ياوخيتي ابيك تجين وتجبين معتس اكل يهون عليها ..
أم سلطان: هذا واجبي وأنا خيتس .. ابشري اجيكن بأقرب وقت ..
أم خالد: اسلم عليتس ..
أم سلطان: يامرحبا ..




جمآنه: يمه وش فيك وجهك تغير 180 درجة ..
أم سلطان: مافيني شيء .. اخوكم مارجع ..
جمانه: لاااا مارجع .. ملك وش فيها امي ..
ملك: علمي علمك ..
جمانه: يقتلني الفضول إلا وبعرف وش فيها ..
ملك: لاتعلميني عنك ..
جمانه وهي تحذف المخده الصغيرة عليها: كلي تبن زيين ..
ملك: يا حماره كم مرة اقول لك لاترمين علي وجعتي راسي ..
جمانه: عدااااااااال يام الوجع روووحي زين بس .. وهي تلحق أمها عساها تأخذ خبر منها ويشفي غليل الفضول شوي..


سلطان بخوف: خالد انتبه له ولي يرحم والدينك ..
خالد وهو حده متوتر: كلها عملية وادعي وأنا واخوك ..

سلطان اللي كان ينتظر برااا بغرفة العمليات أخوه من دمه ولحمه طايح بالفراش ومين اللي سواه كذا .. عصآبة الأشقر والله والله ماترككم في حالكم يالكلاب
أجل انا تلوووون ذراعي ما عرفتوا سلطان زين وهو يضرب الحيط بقهر وغل .. رن جواله وشاف امه المتصل بك تنهد بتعب: نعم يمه ..
أم سلطان بخوف حقيقي: يمه ها وشلون أخوك الحين ..؟
سلطان:محتاج لدعوتك يمه .. هو الحين بغرفة العمليات ..
طاحت من الخرعة وهي تضرب صدرها: وش فيه اخوك ياسلطان وش فيه ..
سلطان: مابه شيء يمه بس بيظهرون الرصاصة انتي لا تتخترعين يمه ولي يسلمك ..
ملك: الووو سلطان وش فيه عزوز..
سلطان: ملك هدي امي وإذا استجد شيء راح ادق عليك .. زين انتبهي لأمي ياملك ..
ملك:إن شاء الله ..







?.
?.
?.









قفل من عند أخته وهو رايح جاي بممرآت الأنتظار والقلق ما آكله آكل .. ليه ليه يلعبون هاللعبة القذرة اتصل على ولد خاله سعود: ها بشر قدرت تمسكونهم ..
سعود: لا بس أخذت رقم لوحة السيارة ..
ضرب الحيط بغضب: والله والله واللي خلق بسماه دم اخوي مايروح هد ر ..
سعود: سلطان هدي وأنا اخوك انت وين الحين ...
سلطان: بالمستشفى .. اخوي متصوب ..
سعود: لايكون ..
سلطان: ايه ياسعود هم الحقارة لعبوا بهالعبة ويتحملون نتايج ...
سعود: سلطان اذكر ربك الحين انا جاي بطريق أي مستشفى أنت ..؟
سلطان: فيصل التخصصي ..
سعود: مسافة طريق سلام ..






?.
?.
?.


يتبع

بنات اعتذر بس وربي نت عندي مو متوفر
وانا بيت جدتي يعني إن شاء الله عن قريب انزل التكملة
واعذروني
أشوفكم على خير إن شاء الله ..

محبتكم:
نيروز أحمد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة, القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات كاملة, رواية للاوجاع قلوب, رواية للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية الكاتبة نيروز احمد, رويات خليجية, عساف فجر, نيروز, نيروز احمد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية