لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-11, 07:03 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




البخور خطيت أول خطواتي بشويش امشي وقلبي صوته يوصل لمسآمع إذني. شفت شمس اللي تأشر لي وابتسمت لها
كآن فستاني الابيض بـ وتفصايل فرنسية وطرحة تل المخملية وميك آب لبنآني دخآني ويا روج دم غزالي وألمآس يزين نحري وورد التوليب يحآوط يدي اليسرى .. القوا ضوء علي وابتسمت لهم وعلى أصوات رآشد الماجد انزفيت رغم اني كنت متهآووشة معهم انهم مايحطون لي مويسقى وفعلاً ما قصروا







اقبلي بالنوور من كل الجهات والبسي للحاسدين معوذات

انتي احلى بنت بعيون البنات وانتي اطيب ام واكثرر مفخره



افخري وارقي على العالي الطوييل وعلميهم وش يعني المستحيل

وكيف صارت بنت هالعرق الاصيل بنت ربتها على العفه مره



جوهره واغلى كثير من الذهب بالجمال والاصاله والنسب

وكل معنى طيب واحساس وادب كلها متجمعه فالفجره ..


ليلة الشمع وحكايات الغرام والحمام الي يسولف للحمام

لو يصيير الصبح بعيون الظلام مايحرك فالمحبين اشعره


باختصار الحكي والحكي الوجيز


المدبر فالبشر رب عزيز الله يوفقك يا عناد

والله يوفق معآآك الفجر ..~

وانسآبت قصيدة على ألحان رائعة .. والمصوره اللي ماكنت راضيه عليها لكن عمتي سارة اجبرتني وذ هديتها لي ..
قررت ابتسم للحضور وأنا بداخلي هموم وآلام .. حسيت بفقد امي وابوي آآآآآآآآآآآآه أكيد لو أنهم هنا كان فرحوا لي ووصلت للكوشة وشفت عمتي أم عناد واقفة تنتظرني وعلى الجهة المقابلة جدتي وضحى واقفه ببكورها تنتظرني حسيت اني ببكي رحت لجدتي ودقنت عليها وحضنتها وصارت تبكي ودموعي نزلت وهي مسحتها لي وناظرت بالحضور ورسمت ابتسامة رغم حزني ورحت للجهة المقابلة سلمت على عمتي..
أم عناد: مبروووووك يمه ..
قلت لها: الله يبارك فيك عمتي وانا منزله عيوني احس اني تحت قالب ثلج .. وناظرت للحضور وبعد رسمت ابسامة لهم وقتها وقفت وبدأ الحضور يسلمون علي وصلوا البنات وصارو يلفون فيني ويرقصوني بس انا خير شر الرقص ما ادنها يآآآآآآآآآآآآرب

وسلموا علي وبعدها الحضرو راحا\وا لصآلة العشا ومابقى غير بنات العائلة ..
أم عناد: يا بنات اللي بتغطي تتغطا العريس بوصل ..


بناحية الأخرى


كنت واقف معهم وابتسم مجامله لهم وجدي بجنبي اليمين وابوي باليسار ووراه عماني عبدالمجيد وصقر وطارق
وصلت ودخلت عليهم وأمي ترحب وهي لباسه عبايتها وحضنت ولدها وقعدت تبكي ..
عناد: يمه ولي يسلمك لا تبكين ..
وهي تمسح دموعها: ذي دموع الفرح مبرووووك يمه ..
عناد ابتسم لها: الله يبارك فيك يمه .
أم عناد: ناظر بعروستك يمه اسم الله عليها عين الله تحرصها.

تقدم خطوة مني وانا منزله عيوني وشفت الثوب الابيض والبشت الأسود يقترب مني حتى وصل لي ..
عناد وهو يفتح طرحتي الشفافة البيضاء وباس جبيني الحآره من الخجل وهمس لي بصوت خالي من الرومانسية: مبروك.
سكت ولأول مرة اسمع صوته القريب يدي اللي تترتعش بنفضة والخوف الرهيب اللي ساكن بقلبي قلت له وأنا على وشك البكاء: يــ [ــ...بآرك فـ .....]يك.
هو لما سمع صوت وتلاطم اسناني: لا تخافين ترى ما اعض أنا.

وجلس جنبي بناحية اليمين وتقرب مني جدي وسلم علي: مبرووووتس يافجيييير ..
وانا ببكي والله مو مستحمله اللي صاير: يبارتس فيتس ياجدي ..
أبو بتال: لا اوصيك عليها يا عناد.
عناد: إن شاء الله ياجدي بعيوني هي ..
وابتعد جدي وجاء عمي بتال وسلم على راسي: مبروووووووووووك وأنا عمك ومنك العيال ومنه المال.
قلت له بخجل: الله يبارتس فيتس ..

وعدها جاء عمي طارق وسلم علي وجاء بالأخير صقر: كلوووووووووويش والله اني ماش مبرووك يافجير والله بتروحين وتخليني بروحي ..
عناد ناظر فيه وهو يقول له: خير طاق الميانه ..
ضربه صقر على كتفه: ترى قبل ماتكون زوجتك تكون بنت أخوي بإختصار اكون عمها ..
ابتسمت له بحب قد ايش تحب وتحن لعمها ..


وبعد السلام وتوصيآت خرجت وعناد مآسك ذراعي خرجنا من القصر وخطوت بشويش ودخلت السياؤة بالمقاعد الخلفية و جبني عناد

صقر: ياهلا ياهلا والله بفجر عمها
عناد: لا يكثر وسوق وانت ساكت ..
صقر: تم طاال عمرك ..


صقر حرك السيارة وقف سيارة عند فندق الهوليدي وقفنا لواجهة الفندق
نزلت وعمي فتح لي الباب: الله يهني سعيد بسعيده.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 03-10-11, 07:03 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



دخلت الفندق وانبهرت من جمال الفندق وروعته ولوحات المرسموه ومتقنه بجمال رائع

عناد: تفضلي
دخلت المصعد وانا اتأمل تصميم المصعد واتناسى وجوده والخوف متمكن مني هالليلة .. ضغط على زر 11 ووقف المصعد وخرجت وهو خرج من بعدي مشى قبلي واخذ البطاقة الإلكترونية وفتح الباب
عناد: ادخلي برجلك اليمين.
دخلت وانبهرت جد فندق ولا بالأحلام ..

عناد: ارتاحي وخذي راحتك والغرفة على يدك اليمين ..
مشيت على وصفه ودخلت الغرفة وووصلت للسرير وشفت القميس مطبق بطريقة راقية اخذته وشفته وشهقت بصوت عالي بدوون ما احس بنفسي: وش هالخلاين والله اهنم مايستحن وش سواه يافجير والله استحي البسه .. وشافت الورقة المطويه فتحت الورقة:

مبرووووك حبيبتي جعله زواج خير ومبارك
وابليز شيلي تكشيرة من وجهك ولا تحلفين أنك ماتلبسينه والله يلين قلبك
ولا اوصيك تلبسن هالهدية الحوة تقبليها مني:

معتس:
غيداء وغنيه وامل.

ابتسمت بحب ماتقدر تكسر بخاطرهم دخلت الحمام وتروشت بحمام ساخن ومسحت هاللي بوجهي
ولبست القميص الابيض من الستان الناعم يوم شفته علي حطيت يدي بعيوني: ياربي وش ذاااا والله اني ما استحي على وجهي ..
خرجت وشفته ينتظرني نزلت عيوني وانا واقفة بمكاني ..


أما هو توتر: احم فجر خلينا نصلي ..
هزيت راسي واخذت عباتي بسرعة ولبستها على سريع .. وبدأ هو يفرش السجادة
وصلى وانا صليت معه وبعد الانتهاء من الصلاة نظر فيني وانا كل عيوني تحت .. حط يده على راسي وهو يدعي ..

عناد: ما ودك تنامين ..
تجمعت دموعي وانا اهز لا إرادي بـ لا ..
ابتسم بوجع: ما راح اقرب منك يافجر إلا بـ رضاك .. واعتبريني صديق أخ ..
هزيت راسي وبعد عني وخرج قفلت الباب وسندت بطولي وطحت على الأرض رغم البرودة الأرضية



حين يعتلي خافقي والليل حنينك ,أغسل كفي من كل الذكريات عدا أنت وأصنع بذكرياتك قصه جديده كل ساعه أتلوها علي
مضطربه نفسياً , ألم نفسي في خُرده فراش لم يعد صالح للتدفئه . وعين مجمره ونحيب أشبهه ببكاء إمرأه مظلومه .
أتعلم : كيف هي مظلومه ؟ يعني أن حقها سلب مِنها مجبوره ! لكني حقيقه لسُت كذلك , لأني أنا التي طلبت الفراق
طلبت الموت , طلبت العيش دون صوتك , دون صونك , دون قلبك , دون عطفك ! أترى ربطي بالاشياء عنك أصبح مشتتاً ؟ وأنا أيضا مشتته ..
يعلوا هامة صدري عقد يتخخله حرفين من أسمي والباقي نهبه الحزن مني لأول مره , لأول مره أطلب الله أن يشفي حنيني إليك ..
برجل أخر | غيرك أنتََ ! أنت الذي علمتني كيف أحبك مرتين والثالثه كنت تقول ( ثابته )
لكنها لم تثبت ! و أكلني بعدك الفراق , أو أكلك الفراق بعدي
هناك فرق أليس كذلك ؟ فرق بين أن تكون الاقدار هي التي مسببه ذلك ! وفرق حين نكون نحن الذين نصنع ذلك .
أربما أتضح لك كل شيء بعد غيابي بليله ! ءأتضح لك بأنه يسكن عرش قلبي , حب جديد ؟ رجل جديد .
جسد جديد , وجهه جديد , جمال جديد , روح جديده ! اترى ؟ أتلاحظ هنا وصفي به كجسد ! ليس كقلب .
لست مطمئن لهذا الحب أليس كذلك ؟ أنا أيضا لست مطمئنه هو كنزوه وستزول
وسأبقى من دونك ومن دونه . المشكله في كل الحالات أنا خاليه ..
هي ليست مشكله بقدر ماهي مطمئنه لك ربما ! أتخاف علي ؟ يا عتيق الحب , أتخاف والخوف مليح !
أترى ؟ بقدر خوفك .. هو كحبه توت لقط مني بين ليلة وغشاها !
و نهبه الغياب غيابا صادقا و أكله الحنين تحت ظفر راحتي التي لم أتذوقها بعدك | بعده !
أصبحتم متشابهين الان , ليس بالحب ؟ فوالله حبك أشرف من كل شيء !
لكنكم متشابهين .. لأنكم أصبحتم خالين من صدري ! أتعلمون ماذا أريد القول الان ؟ أنا لا أريد أعيدكم ألي !
لكني أفكر و بعد تفكير قاس .. علمت بأني لم انهي العلاقه الأولى لجل الأخر .وليس لأجل الحب
أنا فعلت ذلك لأراني من بعدك , و أرى كيف هو منظري دون حب ! لست أنيقه بالشكل الي أحلم به لكنني على مايرام لم ازل .
ولم يزل الحب الجديد لم يقضم أصابعي قط , ولم يمس قلبي بالصورة التي كنت أخافها و كنت تخافها !
فقط سلبني , منذ أول ليلة ! سلبني وبطل الحق في صدري ! منذ أسكنتة إياه .. ف هجرني , كما هجرتك منذ الليلة الأولى لنا

افتقد فيها نفسي كلاكما تكملان بعض.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 03-10-11, 07:04 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





تملكني احساس فريد وخفق قلبي بنبض غريب ادمعت عيناي ( قليلا ) وانا لازلت اجهل سبب هذا
الشعور الذي يعتريني صباح مساء ,,
احساس جعل مني رجلا يعزف اوتاره بفرح وحزن في آان واحد
احساس جعل قلبي يرسل نبضاته الى انسانه عاشت به واستوطنت افكاره.
ادركت الان ان هذا الاحساس ماهو إلآ عشقي الابدي
لهذه المرأه (( إمرأه في حياتي ))
فحين ينطفىء نور العالم ويبقى عشقي نوراً شامخا لاينطفىء ليس لأني أتقن فنون الحب بل لاني لا استطيع عبور الحياه إلآ
من خلال وجودها الذي استمد منه كل طاقات القوه
والحياه اليوم سأكتب بانها وسام اتقلده في كل زمان و افخر به في كل الاوطان فحبها لي لامثيل له ,
وحدها فقط من يذكرني عند الغياب وعند هدوء
الفجر وحدها فقط من يحتويني من ظلم الليالي وقسوه البشر وحدها فقط من يتحمل قلب
عنيد وطبع غريب يسكنان رجل بين الاف الرجال . رجل سجن حبه وحرسه بقلبه ومن
ثم ضاع مفتاحه ليكون وحده من يمتلك هذا
الحب وأنا ومع أني لا انكر بان اهمالها لي بين الحين والاخر يجرح احساسي ولكن
ساتغاضى عنه...لا لشيء بل لاني املك
(عفوي عند مقدرتي وقوتي عندما يوشك قلبي على الانكسار)
ورغم كل شي ساضل اكتب لها واكتب عنها لاخر العمر فقلبي دوما يهتف باسمها حتى وان لم تصل كلماتي يكفيني
ان اعيشها انا وقلبي المجنون بها ودون موت سألفظ أنفاسي الأخيرة بشهقة احتضار
روحا تودع جسدا ..




أم عساف: يمه قوم ادخل داخل البرد ذبحتس ..
عساف: ماعليه يمه ابي اجلس هنا ..
أم عساف: يمه قوووم الله يرضى عليك ..
عساف تنهد: يمه صديقني ابي اجلس شوي بروحي وارجع لك ..
دخلت أم عساف ودمعت عيونها لاقدرت تحضر زوج بنت أختها آآآآآآآآآه ولدها يموت قدامها يوم بعد يوم .. الله يهديك ياوليدي الله يهديك .

عساف بتعب وغمض عيونه وطاحت دمعة حزينة وابتسم بألم: الله يوفقك يافجر اتخترت احسن الرجال .. اعترف اني غلطان بحقك سامحني يافجر سامحني ..
حس برجفه تمر بكل جسمه ودخل داخل شاف امه جالسة تنتظره انسدح على رجول امه وغمض جفونه وارتخت اهدابه ونام بتعب ..
أم عساف: الله يعوضتس يمه الله يعوضتس.












ღ.
ღ.
ღ.


















جمانه: ما شاء الله فجوره حلوت.
مها: اي والله صدقتي .. شفتي العريس ..
جمانه: وي يهبل الله يصبر فجوره ..
مها ضربتها على كتفها: سخيفة ..
جمانه: ههههههههههههههه .. اموت أنا مير ما اقول إلا الله يصبر اخـ] ي المسكين ..
مها طنشتها ..

ملك: يالله جمانه عزوز ينتظرنا ..
جمانه: طيب مهاوي رايحه مع مين؟
مها: مدري بشوف راكان ..
ودقت عليه: الووو خالوا وينك ..
راكان: هلا مهاوي اعذريني بس جاتني شغله ضروريه .. قلت لعبدالزيز يوصلك ..
مها: أهاااا ..
راكان: يالله سلام.
مها: باي ..

جمانه: ها وش قال ...
مها: رايحه معكم ..
جمانه: الله وناااااااااااسة ..
مها: هههههههههه جمون اعقلي ولي يرحم والدينك ..
جمانه وهي تمغز لها: علينا يا مهاوي ..
ابتسمت لخبالها وهي تلبس عباتها ..
جمانه وهي تقف أزرار عباتها: اقول مهاوي وش رأيك تسهرين عندي ونفطر وتنامين معي ..
مها: لا فشيلة وربي خليها مرة ثانية ..
جمانه: بلا مره ثانيه وثالثة بتروحين يعني بتروحين وإذا على عزوز موب نايم بروح البر مع اصحابه ..
مها: مدري اشوف امي ..
جمانه: إذا على خالتي أنا كلمها .. خالتي ..
أم فهد: هلا حبيبتي ..
جمانه: ابي مهاوي تنام معي ..
أم فهد نظرت في أمها: أهااا زين لا تسهرون كثير ..
بست راس خالتي: بيض الله وجهك ورايتك بيضا
ضربتني مها على راسي: وش دخل هذا بهذا ..
ناظرت فيها بنص عين: احلفي بس .. المهم خالتي ترى رايحه معنا الله لا يعوقك بشر ..
ابتسمت لها أم فهد ..

وخرجوا من القصر وعلى سيارة عبدالعزيز

عبدالعزيز: هلا بخالتي الغالية وشلونك عساك طيبه.
أم فهد: بخير يمه انت طيب وكيف شغلك معك ..
عبدالعزيز: لاحمدلله تمام ..
نزل خالته وصل أمه للبيت ..
دخلنا أنا ومهاوي ..

أم سلطان: يمه ماشي بهالوقت ..
عبدالعزيز ببتسامة: اي يمه تعرفين بالصبح الجو ولا احلى ..
أم سطان: وعساك موب انت اللي بتسوق السيارة ..
عبدالعزيز: لا يمه رايح مع ربعي وسيارتي بخليها هنا ..
أم سلطان: زين جهزت شنطتك ..
عبدالعزيز: اي يمه ..
أم سطان: وكم بتقعد هناك ..
عبدالعزيز: اممممممم ظاهر بنقعد اسبوع ..
أم سلطان: زين يمه طمني عليك ها وأكل زين وتدفى ترى هالأيام دنيا برد .
عبدالعزيز وهو يبوس راسها: ابشري يمه من عيوني ..
أم سلطان: الله الله بنفسك وبصلاتك ..
عبدالعزيز: إن شاء الله وانتي بعد يمه ..
أم سطان: برعاية الله يمه برعايته .
















ღ.
ღ.
ღ.











صبآح يوم الأربعاء







صحى على المنبه فرك عيونه وشهق يوم شاف ساعة 7 ونصف ول الطيارة ..
دخل الحمام وأخذ ه شور سريع ولبس وتعطر وتقريبا خلص بـ 10 دقائق وخرج من غرفته وتذكر انه متزوج وعروسته بغرفتها تنهد ودق الباب ماحد يرد فتح الباب وشافها طايحه عند الباب وبقميصها البارح توتر شوي وهو يشوف ملامحها الربانيه سبحان اللي خلقها فيها برائة ما مرت علي من البشر هزها: فجر فجرررر اصحي ..
فركت عيونها وهي تهمهم: هممممم جانيت ابي انام ..
ابتسم على شكلها: انا موب جانيت أنا زوجك عناد قوووومي عاد ..
فتحت عيونها وبصدمة سندت على الجدار أكثر وهي تنزل قميصها لتحت .. وبنظرة خوف نزت عيونها ..
تنهد بوجع وتعب بقلبه يحرقه وغمض عيونه: احم فجر ترى مابقى شيء على الطائرة قومي تجهزي ..
هزيت راسي بـ ايه .. وبعد عني وهو يقوم واقف ويمشي وتكلم وهو معطيني ظهره: لا تتأخرين مافي وقت .. وقفل الباب وراه .. وعلى طول نقزت وانا احس رقبتي تجودني بسبب طريقتي بنوم دخلت لحمام الله يكرمكم وتروشت على سريع وتوضيت وخرجت من الحمام لبست لي جلابية حلوة وهادية لونها خربزي ومزخرفة بالعنآبي ومشطت شعري ولفيته وصليت الفجر و السنة وبعدها قعدت استغفر واسبح .. رتبت شنطة السفر وسنعت الطرحة وخذت شنطة اليد وخرجت شفته ينتظر بالصالة ..
عناد: اوووووووف مابقى شيء على إقلاع الطائرة .. يالله قدامي أشوف ..
خرجت وانا مستغربة من أخلاقه .. أول مرة أشوف عريس ومتعصب بصباحية عرسه هذا اولها وينعاف تاليها .. الله يستر .


أدري اني قسيت عليها لكن مو بيدي من اشوفها تذكر عساف وانقهر اوووووووف الله يعدي هالسفره عى خير ..
خرجنا من الفندق وهو دق على جدتي اللي أتسيد تنتظرني اعتذر منهم ما اعني كنت ابي اودعهم مافي وقت على قولته .. واعتذر بعد من عمي بتال.. وعلى بعد نصف ساعة وصلنا للمطار
طبعا أول مرة ادخل المطار كنت لاصقه جنبه خفت اضيع بين هالعالم الجديد علي وصلنا لتفتيش وفتشوني وخرجت من عندهم وأخذ معي شنطتي وشنطته هو بعد .. ومسك يدي وصرت امشي معه
وطبعا نزلنا من درج كهربائي اللي بالأسواااق ومسكت عباتي على راس وانا اشدها ..
عناد وهو مستغرب مني: ليه تسوين كذا بعابتك ..
فجر: ها لا بس خايفه تعلق ..


اتذكر أول ما رحت السوق يوم اني اجهز دبش تقريبا قبل ثلاث أيام .. توني صعدت للدرج ومشيت بسلام ويوم بنزل منه إلا تعلق بهالدرج الله لا يعديها من ذكرى وتعالوا شفوا البنات المعايات بعبيهم يتريقون علي حسيت بغصة ورفعت راسي ..
عمتي نور: ما صار إلا كل خير الحين نمر على محل عبايات واشتري لك احلى عباية ..
هزيت براسي بـ ايه وانا مو راضيه على هالتبذير وفعلا وصدفة شفت محل عبايات دخلنا منه وطلبت منه عبايه على راس سادة مافيها تخريز وكان قماشها مره حلو ومو مكلف حمدت ربي اني لقيت العبايه اللي أنا ابيها ..

عناد: هوووووووووو فجر وش فيك تنبهي لعمرك .. صحيت على حضن دافي وبعدت عنه ومادريت إلا أنا بطيح إلا هو يلحقني وقال بعصبية: انتي هبله ولا تستعبطين الزمي نفسك .. عرفت اني ما انتبهت على درج وبعدت عنه.. لمعت عيوني بدمعة ليش هو يعاملني بذي طريقة في أل فطريقة وودية بعد .. آآآآآآآآآآه ياقلبي لـ متى بتتحمل أوجاع ومآسي .. نزلت من درج الكهربائي صرت ما طيقه خير شر .. خرجنا من البوابة وشفت الطائرة قدامي وصوتها مزعج سديت إذني وجلست متنحه أتأمل فيها مادريت إلا هو ساحبني ويصعدني درج معه .. كان درج مرتفع قلت له: وخير تراك اذيتني ..
عناد: وانت زوووود يعني نفس الشعور ..
مسكت العبرة والخنقه خلاص تعبت وربي تعبت قلت له بعتاب: واختك تأذيها وتسوي اللي تسويه ..
وقف بمكانه كأنه انطعن بسكين جآرح ومؤلم تنهد وقال: اعذريني بس بالي مشغو شوي ..
ابتسمت له: لا عادي ..
تنهد: اوكي خلينا نمشي الحين صعدت وهو صعد وراي .. فجأة حسيت بإختلال بوزني وطحت إلا هو يمسكني بقوة: وش فيك اليوم انتي ..
لكن ماسمعت جملة منه لأني كنت بعالم كله ظلام في ظلام ..
عناد بخوف: فجر بنت انتي تسمعيني ..
نزل من درج على سريع نادته المضيفه: مستر عناد ..
عناد طنشها ووجلس عند البوابه وهو يضربها فتح شنطتها وظهر العطر وبخه على يده وفتح نقابها وحط يده على أنفها علها تستفيق وتتطمن قلبه ..
بعد ثواني صحيت ورفعت عيوني بذبول: آآآآآآآآآآآآه ..
عناد: وش تحسين فيه راسك يعورك ..
هزيت بـ ايه .. قفلت نقابها وصعدت للطائرة من جديد: نادين جيبي عصير برتقال بسرعة ..
م. نادين: إن شاء الله ..
فتح نقابها ورماه على جنب وهو يضرب خدودها: فجر اصحي خلاص الحين تشربين البرتقال وتصرين زينة إن شاء الله ..
غمضت عيوني من جديد وصلت المضيفة نادين وأخذ عناد منها البرتقال ..
عناد: لا تغمضين افتحي فمك واشربي ..
فتحت فمي بتعب وشربت شوي من البرتقال غمضت عيوني من جديد وفتحته إلا اشوف وجهه قدامي ..
عناد: عساك احسن الحين .. وجاب شنطة الإسعاف وأخذ سماعة وقاس نبضات قلبها .. عندك هبوط بالدم لازم تنتبهين عى نفسك يافجر وتأكلين أكل صحي ولا تهملين نفسك .. اوكي حبيبتي ..
غمضت عيوني بعتب وابتسمت لكملته اللي رحيتني ورجعت نمت من جديد ..
عناد: خير وش موقفك هنا ..
م.نادين: ها مافي اشيء عن إذنك ..
تهند عناد وأشر للكابتن انه يمشي .. وجلس هو بعد وسند جسده على الكرسي المريح .. وبدأت طائرة تقلع ..







ღ.
ღ.
ღ.







يتبع
لا احد يرد




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 03-10-11, 07:05 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





أم حمود: يمه فتحي ي الباب لاتسوين كذا بنفسك ..
وهي من امس على هالحال تبكي وترمي كل شيء بإهمال صرخت وفتحت الباب وهي تدفها: وش جاااااااابك هنا هاااااا .. وضحكت هههههههههههه غريبة تنازلتي وجيتي بنفسك وتركتي اجتماعتك المهمة ..
غمضت عيونها هذا هي اللي جنت لعمرها كم تدين تدان كان هالشيء تسويه لوالداتها بس ابد ماتوقعت بنتها ودلوعتها وحبيبتها تدفها كذا حطيت يدها على راسها وشافت دم ودموعها اللي سيلان ..
حنين بكره: تستاهلين أكثر أنتي موب امي ..
دخلت داد حنان: مالك ياحنين ..
حضنتها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ماما خذها وراحوا تزوجها خلاص ماعاد بشوفه مره ثانية آآآآآآآآآآآآآآآه يا ماما قلبي قلبي يحرقني .
حنان وهي تناظر بـ أم حمود اللي اغمى عليها صرخت: أم حموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وود ..
وجري جرت لها ..
حنين بخوف: وش فيها لا يكون ماتت ..
حنان: مابعرفشي يابنتي دقي على سيدي علي ها يوصلنا للمستشفى
حنين: ها طيب طيب .. خذت تلفون ودقت على علي ..
رد عليها: نعم ياسيتي الحاجه حنان ..
حنين: أنا حنين علي تعال بسرعة امي امي طاحت بسرعة احق علي ..

وصل حمود بهالوقت يبي تطمن على حنين وهو داخل الصالة وانفجع بمنظر دم اللي انتشر على الارضيه صرخ بخوف وهو يقرب منها: يمممممممممممممممممممممممممممممممممه ..
حمود: وش بها وش فيها هاتي عباتها بسرعة يا حناااااااااااااااان .
حنان بتوتر وخوف: إن شاء الله ياسيدي الحاج ..

وعلى سريع وبربشه جابت عباية ستي أم حمود . حمود لبسها العباية أي كلام وحملها بسرعة لخفة زونها .. ناظر بحنين: حنان انتبهي عليها وخرج ..
حنين: اهئ وهي تناظر دم اللي بيدها وتشهق وتقول بفجعه وكأنها صحت على نفسها: أنا قتلت أمي قتلتهاااااااااا .. اهئ اهئ ..
حنان حضنتها: مابيصحش كدا ماتعمليش بنفسك كذا هاتروح المستشفى وطموننا إن شاء الله ..
حنين ودموع ماليه وجهها: تهيقن ..
حنان: اااه وأمال انتي ارتاحي وماتلتقيش ..









نهآية البآرت الحادي عشر

اتمنى انه نال على حسن رضاكم
كونوا بالقرب






بقلمي:

النيرووووز




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 03-10-11, 07:07 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !










[ البآرت الثآني عشر ]





ღ.
ღ.
ღ.






تنبُتُ فَوقَ ثَغرها سَنَابِل الوَجد
تَطيرُ مِن على خدّها العصافير والأغنيَات..
وَأمنيَاتِي البيضَاء
كَغُصنٍ طَرِي ، كيَاقَةٍ سُندسيّة تلتفُّ مِن حَولِها الأشياء!
ترسِمُ فِي هَامَةِ السّماء جديلَة صفرَاء
تُشَاطِرَ بِها الشّمس والقَمر والبَهَاء ..!
هِي وَمِيضَ البَدر فِي حينِ إكتمَالِه
هِي القُصُور والأُمرَاء..
هِي الأنثَى الثريّة ..
الثريّة جداً باالليّن والعَطَاء !
هِي الّتِي لَم تذر الدّمع يَتَهادَى .. إلى وجنتِي
وَجنتِي الهَشِيم !
وَجنَتِي الخَرِيف !
هِضَابَ وَجهِي الصّفرَاء !
هِي الغَمَامُ والنّوارِس
هِي الظّلالُ واليقين !
هِي الوَتر: وَصوتها السّحر المُبَاح..
الِّذِي ينسكُب فِي وِعَاء مَسَامِعي ويصخُب !
صَوتها القصِيدة
صوتُها النّيرُوز !
أخبريني بربكِ ياصغيرة ... ياكبيرَة فِي أعمَاقِي ..
يَاعجُوز الفُؤاد الأنيقَة !
بِأيّ الألقَاب أنعتكِ وَأنتِ الأغنيَات
الحِكَايَات .. الأمنيَات الّتِي أرنُو إليها!
بِكِ النُّورَ يكُمن ..
بِكِ الرياحينُ تتأبّط !
بِك الشرقُ والشّمال ..، والجنُوب والغرب
( الجَهات الأربَعة )
( الفُصُولُ الأربَعة )
عدَا الخريف أنَا !
يَاطفلةً تعبثُ فِي أشيَاءِ المُستحيل ..
يَامن تلصصت على فُؤَادِي دُونمَا قَصد !
هَاكِ الوَرق والمَحابِر..
وإنِي لأخشَى عليكِ غدر الذّكور والورقَ مُذكّر!
دَعِي سَائر الأشيَاء وأفرغي يديكِ جيداً ،
لتلقفِي القصِيدَة..،
أأفرغتهِا تماماً ؟
هَاكِ القصيدَة
فَتاء التأنيثُ فِي نهايتها تجعلني أوقن حقاً
بِأنِي.. وَضعتكِ فِي أيدٍ أمينَة !
لَن تَخذلنِي الأمينَة !










كَانَت : طِفلَةً تَعبثُ فِي أشيَاءِ المُستحِيل تُدعَى " الأمل "






ღ.
ღ.
ღ.






انقطعت مسآفات السفر عند هطول الطآئرة والتي أِشبه بطآئرات الأمراء والملوك .. عند آراضي برلين ..
هو من فترة صحى .. دخل الغرفة وشآفها نايمه مثل الملاك تهند وهو يبعد أفكاره قرب منها وهو يناديها
استيقظت على لحن صوته: فجر فجر اصحي وصلنا ..
فتحت عيوني وناظرت وجهه نزلت عيوني على طول وخدودي اشتعلت من الإحراج
ابتسم لحركتها البريئة: جهزي نفسك ..
هزيت براسي وبعد عني وشفت عباتي محطوطه على جنب بطريقة راقية .. تنهدت ونهضت من مكاني هالطائرة تهبل وتجنن .. لبست عباتي وخذت شنطتي إلا هو وقف فجأة وقال لي: بتنزلين كذا ..
استغربت منه: ليه في شيء غلط ..
عناد: لا بس الحجاب ممنوع بـ ألمانيا ..
انصدمت: يعني شنو ممنوع ..
عناد تنهد: مدري كيف اشرح لك بس تقدرين تلبسين حجاب بدون ماتغطين وجهك ، وهو مقهور داخلياً انها بتكشف ووجهها ..
فجر: لو اموت ماتركت حجابي وله له كلام يجي ويتكلم حتى اهرسه بأسناني شيء والله حتى حجابي بـ تحكمون فيه ..
عناد ضحك من قلب على عصبيتها ..
ناظرت فيه: ما اظن كلامي يضحتس إلا إذا انت شايفه غير فـ هذا شيء راجع لتس ..
ابتسم وأخير نطقت بكلمة كله منخجله والخدود آآآآآه يا خدودها بس تنح على جمال ووجهها البريئ وكاشفه وجهها وملفيه طرحتها على وجهها ..
انخجلت من نظراته ونزلت عيوني وانا بداخلي: صدق ماتستحين على وجهتس ولا في مره وعروس وتكلم رجلها تسذا الله يهديني يآآرب ..


ابتسم لها ووقف تتنآحه: احم يالله نزلنا .. ومسك ذراعي ما دريت إلا هالنادين واقفة وتقول: رحلة ممتعة سيد عناد ..
ناظرت فيها وأنا بختنق وش ذي وش هالجرأة ما شاء الله مفتحه جسمها كذا صدق انها وقحه خرج عناد وناظرت فيها نظرة وخرجت معه نزلت من الطائرة اوووووووف صوتها مزعج والمشكلة من وأنا صغيرة تقريبا يوم كآن عمري 7 سنوات يوم حصل الحادث سمعي يجودني وسويت عملية بسمعي والأصوات العالية مرة تسبب لي طنين حاد الله يستر سديت إذني من جديد إلا وهو يناظر فيني: وش بك ..
استحيت ارد عليه بعد اللي صار ..
عناد وش فيها ذي كله ماترد الله يصبرني بس ..


نزلت من الطائرة وشفت سيارة البيضاء طويلة واقفة .. قلت له وانا مندهشة: عناد ذي سيارة مين ..
عناد ابتسم لشهقتها: لنا ..
قلت بفرحه: الله زي اللي شفته بالحلم .. بس مابي اطلع فيها خايفة يصير لي زي اللي بالحلم ..
شد عليها: ما تخافين انا معك وبمراره مو تعتبريني مثل أخوك ..
بعدت عنه بخجل وسط كلامه ليه ليه تذكرني يا عناد انا مدري وش فيني احس نفسي تايهة غريبة وسط هالأجواء ..
فتح لي الباب واحد من هاللي لابسين بدله سوداء: تفضلي ياسموة الأميرة ..
استغربت ودخلت وبالجهة الثانية دخل معي عناد .. وبعد ما قفلوا الباب وصعدوا هم للسيارة سوداء اللي قدامنا . وحرك سيارتهم سألته: ليه رجاجيل هنا كثار ..
عناد: ذولي البادي قارد يحموني من بعد الله ..
فجر: احس ماله داعي ..
عناد: كيف مالهم داعي وخصوصا حنا بخارج البلد لازم يكثرون
فجر: أهااا .. طيب الحين وين رايحين ..
عناد: عالقصر ..
فجر: زي اللي برياض ..
عناد ابتسم لبرائتها: لا احلى من الرياض ..
فجر: في احلى من الرياض ..
عناد: اكيد ..
فجر سكتت وانقطع الحوار لحد هنا ولفت للشباك وهي تتأمل الطرق راقية ورائعة بمعنى الكلمة قلت بخاطري: ليتك يا شمس معي كان انبسطنا .. آآآآآآآآآه وش احوالك الحين اكيد هالفايز ماترك بحالك عسى الله ياخذه استغفرت لكني والله مقهورة آآآآآآآآآه يا شمس الله يعوضتس الله يعوضتس


وقفت السيارة وعلى قولة عناد هالبي مدري وش يسمونه المهم فتحوا لنا الباب من جديد ونزلت من السيارة وقفت وشهقت بروعة وش هالقصر

التصميم قاعة المدخل و ساحة القصر والمشهد الجميل للواجهة الشرقية والواقعية المعمارية الجديدة وتربط بين حديقة النوافير التي تتوسط الحديقة وفي نهاية توجد البحيرة
بجمال آآآخآد ويسحر لكل من يطلع عليه .. يتكون القصر من 5 طبقات ..
االطآبق الأرضي وتحت الأرضي والطابق لأستقبال الضيوف وطابق له لوحده وطابق لأهله ..
وكانت الواجهات الثلاث العليا على طراز الباروك (الطراز الباروكي)وهو يتميز بدقة الزخرفة وتساوقها , وأحيانا بغرابتها , وباصطناع الأشكال المنحنية (في فن العمارة), وبالحركية والحيوية ( في الرسم),وبالتعقيد وبالصور الغامضة (في الأدب) وبالصرامة والتوازن الدقيق بين مختلف العناصر (في الموسيقى) كانت تتميز بآربعة ألوان ذهب و الأرجوان والأسود والأبيض .
الوجهات الاخرى كانت رائعة بالنسبة لمدخل البوابة
وربي مذهولة من هالقصر ابتسم لي: عجبك القصر ..
هزيت راسي بـ ايه ..


أم أيمن: اهلا بني كيف حالك ..
ابتسم لها عناد: بخير يا خاله انت كيف حالك وحال أيمن ..
أم أيمن: بـ أفضل حال من تكون تلك الفتاة الجميلة ..
ضحك بقوة وابتسم: إنها زوجتي ..
أم أيمن: يا إلهي إنها بغاية الجمال ..
عناد: اشكرك على إطرإك الجميل .. فجر ذي أم أيمن لها فترة تقريبا سنتين وهي تشتغل بهالقصر ..
هزيت راسي: زين هي وش تقول ليه كلامها غريب ..
ابتسم عناد: هي لبنانية لكن تعيش بــ ألمانيا ومن كثر جلوسها حفظت اللغة ..
فجر: ما شاء الله تبارك الله ياحظها ..
عناد استغرب: ليه وش فيه حظك ..
فجر بحزن: على الأقل ولدها عنده أم يحتاجها بأي وقت وبعدين تعلمت هاللي تقوله ..
عناد وهو يطبطب عليها: أفاااا يافجر وين رحت .. بكون لك الأم والأب والاخت والاخ بعد ..
وانا امسح دموعي: مشكور ..
قرص خدها بشقاوة: ماله داعي الشكر ..



أم أيمن: سيد عناد هل اضع لك العشاء ..
عناد: أجل .. ودك تتعشين يافجر ولا نخرج برى ونتعشا ..
فجر قلت له بعفويه: وش له نخرج وهالجمال هذا كله ما شاء الله ونخرج لالالا انا بجلس هنا ولا تمللت نروح ..
عناد: ابشري سموة الأميرة ..
ضحكت فجر: هههههههه مدري ليه تترددون هالكلمة علي أنا زي زي حال البنات الأميرة وين ـ وأنا وين ..
عناد: لالالا مايصير تقللين من قيمتك انت أميرة وبتظلين أميرة ..
ابتسمت له: الله عناد والله القصر يهبل وبعدت عنه وهي تتأمل التصميم اللي كان بمنتهى الفخامة و الأناقة ..








ღ.
ღ.
ღ.








وجهه الذي استهلكه الضيق ، رغبت أن ابكي كي اكدس العزاء عن ملامحي ..
فايز: شفتيني سافرت تروحين وتلعبين بذيللك هااااااااا .. لكن والله والله يا شميس لا وريك ان الله حق .. أجل شفتي الشايب مسافر قلتي اضحك عليه ..
شمس: اهئ اهئ آآآآآآآآآآه اترك شعري . حرام عليتس اتصلت عليتس أكثر من مره بس جوالتس مغلق ..
فايز: تنثبرين بهالمكان اللي تتمنين تعشين فيه هههههههههه مقيوله بنت فقر .. رماها رميت كلاب وصرخ بغضب: ان شفتك عتبتي باب الغرفة بيكون تصرفي شيء مايعجبك ..
صرخت بألم وقهر: طلقنـــــــي ..
فايز: حلم ابليس بالجنه ..
شمس: حرام عليتس يا فايز انا هنا محبوسه بين اربع جدران لا اخرج ولا اشم هوا ..
مسكها من شعرها: ههههههههه لا تضحكيني انتي قبل كنتي حتى ريحة زريبه ما تمشينها وتخب عليك بعد ..
شمس: آآآآآآآآآآآآآآآآآه وخرررررررر يدتس ياغبي ..
ضربها بعنف ورماها بقرف: صديقني من البداية انتي ما تلزميني بس أخوك عرض زواج علي ههه وتزوجتك يافقيرة ..


وخرج من الغرفة وسمع صوت جواله يرن رفع الجوال: وش تبي بعد أنت ..
حمود بنغمة حزينة وصدمة: عطتك عمرها ..
فايز: مين هووو ؟
حمود: امي يا ابوي عطتك عمرها ..
فايز: وش قلت ..؟
حمود: توفت يا ابوي امي راااااااااااااااااحت ..
فايز: طيب طيب انت وين الحين ..؟
حمود: بالمستشفى
فايز: الحين اجيك سلام ..



وصل للمستشفى والبرود كان من حالفه اليوم: وينها ..
حمود: داخل الغرفة ..
دخل الغرفة وشافها مسطحه على سرير ابيض ومغطيه بشرشف ابيض تقدم خطوة وفتح شرشف الابيض اللي كشف عن وجهها وجبهتها فيه نقاط من دم ابتعد خطوة وكانه صحى على هالصورة تذكر صورة شمس وهي مرميه ودم محاوط ووجها الجميل .. خرج وطاحت دمعة حارقة مسحها بشماغه ..
حمود: يبه قدرت تشوفها ..
جسمه تقشعر من منظر وجهها واللي اشبه بالظلام ..
حمود: يبه وش فيك ..؟
وهو لساته مصدوم من شكلها: ولا شيء خل نجهز إجرات الوفاة ..
حمود: وحنين ..
فايز أبو حمود: روح لها وانا بسوي الإجرات الوفاة والدفن ..
هز راسه وخرج من المستشفى ..



ღ.
ღ.
ღ.




جمانه: مهاااااوي ياعلة انتي .
مها: هممممممممم ..
جمانه: وهذا اللي قايله تسهر معي قومي خلف الله على ام (ن) جابتك ..
مها: اقول ابي انام تراني من امس وأنا مواصلة ..
جمانه: ولا يكثر يالله قومي ترى زهقت وأنا جالسة بروحي كاني جنيه ..
مها: زرقاء .. هههههههههه
ضربتها بالمخده وتخنقها: مين زرقاء هاااااااااا ..
مها وهي مخنوقة وتصرخ بصوت مبحوح من النوم: اممممممممممممممممم امممممممم
رحمتها وبعدت عنها .. وهي تأخذ نفس وتضربها بالمخده: خبللللللله كنتي بتموتني ..
جمانه: عادي وش يهم ..
مها: خبله ..
جمانه صرخت فيها: قوووووووووووووووووووووووووووووووومي ..
نقزت من الروعة ..
جمانه قهقهت من قلب على شكلها المربوع: هههههههههههههههه وربي انك ههههههههههه
ضربتها من المخده مره ثانيه: كلي تـــرآ######
جمانه: ههههههههه وهي تمسح دموعها/ صراحة شكلك وانتي مفجوعه خطير ذكيرني اصورك بكآميرتي ..
مها: سخيفة ما اقول غير الله يعين ويصبر زوجك ..
جمانه: حدك عاد إلآ زوجي ما احب احد يطريه غيري أنا ..
مها وتأخذ اقرب مخده وترميها وجمانه ترد تضربها بالمخده

دخلت عليهم ملك وهي تشوف الحرب العالمية الثانية: هـــــــ] يه آآآآآآآآآآآآآآه راسي وووجع
ضحكوا كلها على شعرها الكيرلي واللي انعدم ..

ملك: اوووووووووف ماعندكم انوثه ابد ..
جمانه: عدال يا ام الانوثه انتي ..
ملك: ترى الغدا جاهز مهاوي حياك البيت بيتك .
مها: تسلمين حياتي بس بروح اصلي وثم (ن) اتغدا.
ملك: أهااا ..
جمانه وهي تسوي نفسها معصبة: وما شاء الله ياست ملكوه ماتعزميني ..
ملك ببتسامة على خبال اختها: مو شرط خففي من الأكل ..
جمانه ضربتها بـ المخده: أجل اخفف هااااا
ملك: هههههههههههه والله انك عبيطة .. ورتبي الحوسه اللي سويتها وخرجت وقفلت الباب
جمانه: اووووووووووووووووف اللله يصبرني ما يتحملون كلمه مني ..


خرجت مها من الحمام واتروشت على سريع عشان تلحق على الصلاة: خير وش فيك مبوزه ..؟
جمانه: طفشت من الروتين من بدأت الإجازة وكله محبوسين ..
مها: يا حياتي على الطفشان .. خليني اصلي ونتغدا برااا وش رأيك
جمانه وهي تخمها: فديتك ياختي احب افكارك الجوهنامية
مها: ههههههههههههه أما جوهنامية كثري منها ...









ღ.
ღ.
ღ.



يتبع لا احد يرد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة, القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات كاملة, رواية للاوجاع قلوب, رواية للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية الكاتبة نيروز احمد, رويات خليجية, عساف فجر, نيروز, نيروز احمد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية