لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-11, 02:43 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




نزل بارت جديد ..
هدية من الكاتبة بمناسبة اليوم الوطني ..

ثواني وينزل هنا ^^ ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 24-09-11, 02:45 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !








[ البآرت التآسع ]






مَا أبيكْ منْ دُون
ليش وكيف !
مَا عادتْ الرُوح تبغيكْ
واليُوم " معلنْ " وفاتك
لا تفاجأ .. انتْ الذِي
ضيعت نفسك / بنفسكْ
منْ يُوم ما صورت
وجهك بأسوء " سماتِك "
تبطِي وتبطِي لو تبيني
أردك حياتِي ،
مَا عدت سوى صفحَة
زَينها ( وُفاتك ) .
روح ولا عادْ ترد
ما ودِي أشهق
ضعفي و ضعفك !
قُول رايح / ولا تعُود
كَن المَلامحْ غايبَة
تبكِي حُضورك ..
فِي غيابك !
أطلقْ مَعْ الريحْ
أشواكْ إنتظاركْ ..
وإفقد أمل مل منِي
وجالِك !
ولا عادْ تنطرْ حروفي
والأمانِي ولا تقُول :
بينْ إيدينك يسري
وجودي منْ إنعدامِي .
هذا الشتاتْ اللي جمعته
بالأيادِي .. وقلت لِي
في سابقْ أوانِي :
" هذا محلك " .




من بين البعثرة سمع صوت رنين جواله انقهر ونزل لمستوى الجوال اللي كان مرمي بالأرض مع انه رماه رميه بس ظاهر ما بتكسر تنهد ورفع جواله: هلا زيد ..

زيد: انت يالهيس وينك كم مره ادق ولا ترد ..

مناف بحزن: زيد وش عندك ..

زيد: وش اقول بس عناد ..

مناف بخوف: علامه ..

زيد: مابه شيء بس قريب بتزوج ..

ابتسم بألم: بالبركه وهو وينه ..؟

زيد: بشغله ومتى بتجي ..

مناف: مدري ياخوك ..

زيد: مناف خلاص انساها ياخي وحده ترتك تحبها ليش انسى واعيش ..

مناف: تعرف اني ميت بحبها مو قادر يا زيد ..

زيد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. ياخي قوم صل لك ركعتين وتريح شوي ..

مناف: زين مشكور يازيد ..

زيد: تلايط بس وقفل الجوال ..



نور: يمه زيد ..

زيد: آمري يمه ..

نور: ابيك توصلني بيت جدتك واشوف بنت عمك ..

غيداء: يمه وأنا بعد بروح معك ..

زيد: زين بسرعة لأني مستعجل عندي مشوااار ..

نور: طيب يمه




ღ.
ღ.
ღ.





أما هو صآر يتجول بسيآرته بأنحاء هالطرق والضيق صار يمشي بدون هدف استغرب وهو يشوف شيء اسود من بعيد الله يستر وش بلاني صرت اتخيل أشياء ووقف سيارته ونزل

وشافها مرميه على الأرض رجع أنا وش اللي خلني اجاي هنا خلني اروح لشغلي احسن. قاطع صوت تفكيره صوت أنين حاد حز بقلبه شعور غريب شفقة تقرب منها: يا أخت ..

لكن كانت تتألم وهي مو بحاسه لا بالمكان ولا الزمان: يبه ابي ابووووي ..

كسرت خاطره: يابنت الحلال قومي وش جابك لهالمكان ..

صارت تتفضض وتسرد اللي مـ ألمها: طردني من بيت خالتي اهئ لالالا هي بحسبة أمي أنا والله ماسويت له شيء والله انتظرته 8 سنين وانصدم متزوج علي كنت كنت خطبيته والحين

صرت غريبة عنه اهئ اهئ ..

عناد: زين قومي اوصلك لأبوك ..

هزت راسها برعب: لالالا ابوي راح .. بهالوقت رن جوالها ..

عناد بداخله: هالبنت غريبة وحتى لو طردووه مايصير تجلس هنا وأنت وش عليك ..

فتحت شنطتها وشافت الجوال وبعدت عنه ..

..
صقر: الوووو فجر ليش ماتردين علي ..

فجر: اهـــئ عمي تعاااال خلوني لوحدي ..

انصدم من كلامها ذي وش تقول وش تخربط والمشكلة ماسك ملفات من اهم ملفات شركته ولا هو قادر يقوم: يبه فجر وينك انتي الحين ..

فجر: مدري عمي أنا خايفه تعاااال لا تخليني ..

صقر: طيب طيب هدي انتي الحين ..

فجر: ما اقدر عمي مخنوفه تعاااال لي ..

صقر: جايك الحين بس انتي تذكري وين رحتي ماعندك لوحة تعرفين وين مكانك ..

فجر: اهــــئ ماعرف عمي .. بس رفعت راسها حتى تشوف صدمة طاح الجوال منها ..

صقر: الووو فجر فجر ردي .. فجرررررررررررررر ..





هي من أول ما جاء لها كانت منزله راسها يوم رفعت راسها انصدمت وهي تقول: عــ ....ناد ..

عناد باستغراب: انتي تعرفيني ..

قلت له بخوف: أنا أنا فجر ..

فتح عيونه على بعض: وانتي وش مطلعك من البيت ..

فجر: أنا ....

قاطع كلامها: اطلعي السيارة أشوووف ..





انصدمت وانذهلت تذكرت لحن صوت جدي يوم يقول ان التفت عليه واناظر زوجي بوقتها ماقدرت التفت عليهم لأني وقتها طحت على الأرض لأني انصدمت بالمكتبه وجاتني ضربه على

كليتي ما تحملت بالوجع صدمة كبيرة م معقولة أنا أنا مخطوبة لـ عساف وشلون يكون هذا زوجي .. أكيد في غلط شكلهم ملخبطين .. ليه احس راسي مصدع تذكرت اني لي فترة بعيدة عن

الأكل ومع وفآة أبوي زادت حالتي للأسوء ومع المشي وبرودة الجوو مشيت مسآفة كبيرة تلقائي ما اقدرت اتووان وراسي مصدع وصورة مشوشه ولا اقدرت اركز حتى طحت بطولي

وعيوني برغم اني متغطية بنقابي كل اللي سمعته صرخته وهو ينادي بأسمي وأرخيت اهدابي بذبول وخمول وغبت عن الوعي ..





صقر: يآسر أنا خآرج الحين انتبه على شركة بغيابي ..

يآسر: تم طآل عمرك ..

خرج صقر من شركته واتصل على البادي قاردآت يحصلون على فجر وهو يدق عليها: الوووو فجر ..

رفع جوالها المرمي: هلا صقر ..

انصدم صقر: عنآد ..

عناد: ايه ..

صقر وبدأ استعيابه يقل: كيف وصلت لـ فجر ..؟

عناد: بعدين اقول لك الحقني على المستشفى .. سلام .



وصل للمستشفى ونزل من سياآرته وترك بآب المقود مفتوح صرخ على الممرضآت اللي جآبو حآمله وخذوا فجرو وسطحوهآ ببيآض الحآمله .. وهو يلحقهم ويجري معهم ..

انتبه عليه المستشآري جمال: عسى ماشر يادكتور عناد ..

عناد: الأهل تعبوا علينآ بالإذن ..

جلس بالإنتظآر وبآله مشغول فيهآ ليه ؟؟ خرجت ومين اللي طردها وطيب ليه ماكلمت صقر يجي يأخذها ليه خرجت بروحها هي ما تخاف على نفسها ولا شلون ومين هذا اللي تركها 8

سنين .. معقولة لالالا أنت وش تقول يا عناد انقطع تفكيره عند خروج الدكتورة ..

عناد: ها يا دكتورة دلال كيفها الحين ..

دلال: مين تكون لها ..؟

بدون ما ينتبه على اللي قآله: زوجها

سكت لحظة وهو مستغرب من نفسه ..

د.دلال: هي تعبانة الحين مجرد إرهاق بسيط ويزول بإذن الله..

عناد ابتسم ببلاهه: ها طيب مشكوره ..

د.دلال: العفو ..



وصل صقر وهو متخوف: خير وش حال فجر الحين ..

عناد: بدآخل ، ومره وحده قول لها مآفي بنآات يخرجون بروحهم وبعد عن همه ووصل لمكتبه ولبس معطفه الابيض و بآشر بشغله ..



كنت منزله راسي واقول بنفسي: ليه يا فجر ليه تضعفين مهما كان ذا ولد عمتس ووو زوجي مستقبلا ضحكت على نفسي تسذبين على نفستس يعني ما انتي مستغربة انتس فجأة مسميه
لشخص وتتغير

بمجرد ثآنية واكون لـ غيره ليه سمحت لنفستس تتعرفين له مين جابني هنا غير هو .. لالالالالا ما صدق انه شالني بين يده بكت لالالالا يارب انتس تسآمحني يآآآرب ..

مسح شعرها وباسها: فجر ..

رفعت راسي ودموع اللي كآنت مستقرة على وجهي البريئ والحزين ..

صقر: أفااا وش له الدموع ..

فجر: اهــئ عمي طردني مع اني ما سويت له شيء ، عسآاف تغير على كثير .

غمض عيونه وفكرة ان الحيوان نذل طرد بنت أخوه مجننة رآسه صرخ بعصبية: وتبــــــــن إن شاء الله ، والله لا اوريه إن الله حق ..

صحت على صرخته ثآيره: اهـئ

حضنها صقر: كفآية يا فجر

فجر: اهئ انتوا بتجوزني لشخص ما عرفه وخذتني من بيت خالتي وعساف مو راضي ..

بعد صقر وزادت حدة غضبه: عمره ما رضى إن شاء الله ، ولا تنسين أنك حرم عناد يافجر ..

فجر: بس انا ما ابيه انتوا جبرتوني على شيء انا ما ابيه ..

صقر وخلاص على وشك ينفجر: اسكتـــــــــــــــي خلاص عنآد هو ولد عمك وهو اولى من الغريب وبعدين عساف مجرد ولد خالة وكان خطيبك اقصد كنتي مسميه له ...



أما هو انصدم وثبت بمكآنه مو قآدر يتحرك من هول الصدمة ، خبر ابوه ان بنت عمه تعبت وجاء عشان تكلم ابوه ويتطمن عليها .. الحين بس فهم مقصد زعل عسآف منه .. وكلامه اللي

كان يدور بينه وبين عسآف بالفترة الأخيرة ترن بإذنه كأنه صدى و صدى مزعج حيل .



عساف: مدري من اللي مكثر مقآالبه بهالأيام ..
عساف: مدري من اللي مكثر مقآالبه بهالأيام ..
عساف: مدري من اللي مكثر مقآالبه بهالأيام ..







ღ.
ღ.
ღ.






مها: تفضل قهوتك ..

رآكآن وهو يبعثر شعرها: تسلمين ..

وهي تعدل شعرها: بسك عن الحركآت الصبيآنية ..

رآكان: اقعد طالع ذي وش تقول ..

مها: انت ليه كله مستهزئ فيني ..

رآكان: أفاااا يامهوي لكن مقبوله منك ..

مها: برب بروح أشوف نتيجتي ..

أم فهد: الله يهديك ويصلحك ، رآكان عآجبك حآلك وانت كذا ..

رآكان بدآخله: بتفتح السيرة من جديد اروح لشغلي ابرك لي .. قمت ووقفت: يالله سلام ..

أم فهد: اي تهرب بس وراك وراك لين مايلين راسك هالعنيد ..

ابتسم لها ابتسامة كرتونية وخرج ..

توها صحت من نوم هي وفهد وقآبلت خالتها وسلمت عليها: صبآح الخير عمتي ..

أم فهد: هلا صبآح النور ..

فهد: وش حال ست الحآبيب ..

أم فهد: الحمدلله .. عسآكم فطرتوا ..

شوق: ايه عمتي ..

أم فهد: عليكم بالعافية ..

شوق: يعآفيك ياعمتي ..

نزلت وهي تصرخ وتنقز وتضم أمها: نجحـــــــــــــت يمه ..

أم فهد بفرحه: مبروك يمه ..

فهد: مبروك مهآوي والله بضيت وجهينآآآ

مها وهي تغمز له: أعجبك .. بروح ابشر جموووون ..

أم فهد: وجمآنه نجحت ..

مهآ: الدآفوره ماتوقعتها جابت درجه الكآمله يمه ..

أم فهد: ما شاء الله تبارك الله ..


وعلى سريع رقت درج ماعندها وقت ودخلت على سريع ونقزت على بنك سريرها واخذت تلفون تدق عليها: مبرووووووووووك يادبيه ..

هو توه وصل من البقآله بعد ما اشترى لـ جود و جواد .. استغرب غيآب جمآنه و ملك وحتى أمي شفت تلفون يرن رفعت سمآعة وابتسمت بحب يوم سمعت صوتها ..

مها: الووووووووووووووو جمووون ..

عبدالعزيز: اكووون جمون ..

سكتت وهي بتقفل السمآعة ..

عبدالعزيز: لحظة مها ..

استغربت منه وتنتظر وش بقول لها ..

عبدالعزيز: مبروووووك نجاح ..

سكتت مو من طبعها تتكلم مع شباب حتى لو كآنوا عيال عمها وخالها ..

عبدالعزيز: حبيت ابارك لك .. انتظري انادي لك جمآنه .. جمأنوووووووووووووووووووووووووووووووووووه ..

كآنت بالمطبخ تسوي لها سندوتش خفايف وهي تأكل وتتكلم: خير ..

عبدالعزيز: مها على التلفون ..

رمت سندوتشها على طاولة وخذت سماعة من اخوها: هلا مهااااااوي بشري ..

مها: مبروووووووووووووووووووووووووك درجة الكاملة ما شاء الله ..

من الفرحه بكت: لا تقوليها ..

مها: ههههههههههههه والله مبروك حبيبتي عقبال التخرج ..

مسحت دمعتها: يا حياتي وانتي .. وربي مو مصدقه ..

مها: تستاهلين كل خير .. وانا جبت المتوسط ..

جمانه: مبروك ياقلبي .. جهزي نفسك للحفل ..

مها: أكيد يالله اشوفك على خير ..

جمانه: على خير إن شاء الله .. واااااااااااااااااااااي مو مصدقه يمممممممممممه ..

عبدالعزيز: وش فيك مطيرووووه ..

جمانه حضنت أخوها: جبت درجه الكامله ..

عبدالعزيز: مبرووووووووووووك ولك علي اجيب لك على هدية ..

جمانه: فديتك يا اخوي بروح ابشر أمي ..







ღ.
ღ.
ღ.





وبعد هذه الاحداث وفي نفس الاسبوع استأجرت منزلا في اطراف جده وبعت سيارتي واستاجرت سيارة كل اسبوع اغيرها بسياره مستأجره مختلفه

وذلك احتياطات من غدر الاشقر وبعدها اتصلت على الاشقر وسألته عن الفتيات التي ارسلهم علي فأنكر وسألته عن الاربعه الذين تابعوني

فانكر ذلك وسألته عن الاوراق التي ظهرت عكس ما قال فسكت سلطآن: انت شكلك حمار ماتبي تفهم ..

فرد قائلا:والله ياسـ #### انتم تيـ #### معها فلوس والله لو أقابلك لادعسـ ### بجـ ### ..

سلطآن: تدعـ #### انت ياجــر####


فقاطعني قائلا: انا اجر على ملتك كلها يلعنك ويلعن الي .. وسب الذات الالهيه سبحان الله وتعالى علوا كبيرا ثم اقفل الخط وانقطع

الاتصال وكررت الاتصالات فلم يرد ..


وفي اليوم التالي وجدت رسائل تهديد من مواقع النت وفي الاسبوع الثاني رأيت الاشقر على سيارته وان اعلى سيارتي في شارع حراء بجده فارسلت له

رساله انا خلفك مارأيك خلينا نتفاهم احسن فاتصل علي بعدما قرأ الرساله وبدا مهزوزا جدا وقال انه تفاهم مع الشركه في سويسرا حول خسارتي

وان الشركه حفاظا على سمعتها قررت اعادة مالك ومحاسبة علي بامعلم المتسبب في الخساره وانه يرغب مهله ثمانيه واربعون ساعه لينهي الموضوع

نهائيا ويعيد المال في حسابي فسألته: اليوم ايش ..

فقال: اليوم الاحد

فقلت: لك اثنين وسبعين ساعه يعني موعدنا متى ؟؟

قال: الاربعاء اتفقنا اتفقنا ...


مضت المهله وانا أترقب ساعة يغدر الاشقر بي ولا اعلم كيف ستكون لكني انتظرها وفي ليلة الاربعاء تحديدا قبل صلاة الفجر استيقظت من منامي

على هاتف يهتف في اذني يقول: الم نشرح لك صدرك .. فسررت بهذه الايه اشد السرور وزالت هموم كالجبال استمرت تسعة اشهر هي الفتره منذ

لحظة دخولي مكتب الاشقر وتفاءلت خيرا .. وافرطت في التفاؤل حتى اني أولت تلك الرؤيا بعودة المال وبدأت يومي بتفاؤل عجيب ونفس مشتاقة

للراحه بعد رحلة طويله من التعب والنصب اتوق شوقا ان تنتهي ..


وفي مساء ذلك اليوم حان الوقت المحدد مع الاشقر وانا مستلم في عملي بأمارة منطقة مكه المكرمه قمت بالاتصال مع الاشقر عدة مرات فلم يجاوب

واتصلت من هاتف العمل الثابت فلم يجاوب ايضا وبعد محاولاتي المتكرره خرجت من العمل متوجها الى المنزل ومن المفترض ان اسلك طريق المنزل

ولكني بدون سبب قررت ان اسلك طريق آخر غير الذي تعودت ان اسلكه وانا متوقف عند الاشاره في اقصى اليسار


واذا انا المح الاشقر في مكان الراكب في سياره اقصى اليمين يتراقص على انغام الموسيقى فنطقت بالشهادتين تلقائيا وبدون وعي مني وتبعتهم حتى

توقفوا عند محل لبيع المعسلات وجراك الشيشه ونزل الاشقر و صاحب السياره والذي كان احد افراد عصابة المكتب الى محل المعسل فنزلت من

سيارتي وخطوت عدة خطوات ثم عدت للسيارة وأخذت المسدس بغرض تهديده وتوجهت للمحل واخرجت المسدس من جيبي قبل دخولي المحل

وأشرت للأشقر بالمسدس وكنت انوي العوده الى السياره ولكن الذي حدث اني دخلت المحل على الاشقر وصاحبه وطلبت من الجميع الابتعاد


فابتعد الجميع عدا صاحب الاشقر الذي حاول القفز علي فأصابته طلقه من مسدسي فسقط على الارض مصابا واطلقت على الاشقرعدة طلقات

سقط على الارض وانا غادرت بسيارتي الموقع متوجها الى شقة اللي كنت سآكن فيها ..


وفي هذه الاثناء انتهي وزال الشوق لانهاء رحلة التعب وتهيأت النفس بطريقة سريعه وعجيبه لاستقبال مرحله جديده في عمري كله وفي حالي

وكياني وبقيت في شقة لمدة ساعتين وجاءني اتصال من العمل بان البحث الجنائي يبحث عني فأبلغت المتصل اني قادم لمقر العمل واذا سأل

اي أحد فأخبره اني قادم وبالفعل وصلت العمل ووصلت فرقة البحث الجنائي واخذوني الى مقرهم وأخبروني ان الاشقر قد توفي وصاحبه سليم ..


وبدأت مرحله جديده لم اتخيل حتى في الخيال ان تسير الامور في هذه القضيه بما سارت عليه من مؤامرات قذره وظلم واضطهاد وارهاب نفسي

وتزوير وبهتان والباس الحق بالباطل ونصرة من يسب الذات الالهيه ويسب الدين ويمتهن كتاب الله ويرميه في دورة المياه ويبجل الشيطان ويعظمه

ويقتني كتب السحر والشعوذه ويسلب اموال معصومه بغير حق ويحاول ايذائي وقتلي بطرق قذره واساليب ملتويه ..

\
وأضع بين اديكم عدد (90) مستند من ضمنها مستندات رسميه توضح النقاط التاليه :


قامت الاجهزة الامنية بمتابعة القضيه محاولة طمس الحقائق وزورت التحقيق الذي انا بالاساس معترف به ولم انكره لكن لايرغبون الخوض

في غمار احداث اساسيه للقضيه لكي لاتنفضح ولاتظهر جريمه كبرى اقترفها النظام في حق رعيته ..


في هذه القضيه رضت الاجهزة الامنية اهانة القران وتعمدت تعطيل شرع الله ومكرت مكرا سيئ والمكر السيئ لايحيق الا بأهله لانها نصرت

وساندت من يسب الله سبحانه وتعالى علوا كبيرا ومن يسب الدين وقامت كذلك بتزوير طفل وهمي لم يخلقه الله ظنا من الاجهزة الامنية ان

الحكم سيكون القصاص والطفل الوهمي المزور يبقيني سجينا لمدة عشرون عاما حسب الشرع فهم يحورون الشرع تبع اهوائهم واهواء شياطينهم.


استخدمت الاجهزة الامنية الارهاب النفسي في محاكمتي في هذه القضيه كما يتضح من مستندات القضيه ففيها الدليل القاطع الواضح

على افتراق السلطان ومحاربته للقرآن وانا من داخل اسوار سجن بريمان أقول اذا استمروا في نهجها الحالي من دعم ومساندة من يمتهن كتاب

الله ويحارب الله جل في علاه ولم تعد الى رشدها وتطبق شرع الله وتنصر من نصر الدين فاني اعلنها صريحة وبصوت عالي ...


والله الهادي الى سواء السبيل واناشد الامه الاسلاميه قاطبه في انحاء المعموره ان يكونوا انصارالله كما قال الحواريون نحن انصارالله واني بذلت

مافي وسعي لابراء ذمتي ورفع صوتي امام الباغي على دين الله والراضي لاهانة كتاب الله وايذاء خلق الله والباقي عليكم يا أمة الاسلام ولوشاءالله

لانتصر ولكن ليبلو بعضكم ببعض وان تنصروا الله ينصركم و يثبت اقداكم والصلاة والسلام على من انزل عليه القرءان محمد خير الورى

وعلى آله وصحبه اجمعين.









ღ.
ღ.
ღ.










من عرف الخبر انصدم وسكت يفكر ايه ذي بنت عمه وذا رفيقه .. هو من البداية مو حآط ببآله فكرة الزواج أصلاً استغرب انه واقف عند بيت جده توكل ونزل من سيآرة دخل قصر جده

عناد: سنتيا وين جدي ..

سنتيا: بابا كله غرفة مكتب ..

عناد: وماما نايمه ..

سنتيا: ايوه بابا اناد ..

مشى لحد ماوصل باب الكتب دق الباب مرة ومرتين بس ماحد يرد مسك مقبض الباب وفتحه وشآف جده اللي كان واقف يتآمل البروآز اللي كآن في صور عمآني ومعهم جدي .. وبرواز صغير يحضنه بيده صورة عمي صلاح.. مشى لعند جده وباس راسه ويده: سلام عليكم ياجدي ..

ناظر فيه: وعليكم السلام ..

عناد مو عارف وش يقول بس لازم يحط حد لهالحكاية: جدي أنا ..

الجد: ماتبي تأخذ بنت عمك ..

عناد: ياجدي انا مابي بالأساس فكرة الزواج .. ياجدي ابي اكمل الدكتوراه ..

الجد: أدري انك دريت ان صديقك عساف يظهر خطيب فجر ..

عناد: مو عن كذا بس انا مابي ..

الجد: اسمع يا عناد بنت عمك ولك وهي لك انت وبس انت الوحيد اللي تتساهلها وإذا عن الدكتوراه خذ مرتك معك وذا آخر كلام ..

عناد بغضب: ياجدي عمي توه ماتوفى ماله إلا اسبوعين واجي انا تزوج ..

الجد: لا تتعذر بموت عمك وعمك يتمنى سعادة بنته حتى لو على موته .. لا تتعقد اني زوجتك بنت ولدي إلا اللي يستاهلها وعسآاف للأسف مايشرف نسبنا ولا سلمونا ولا عاداتنا البنت لولد
عمها واظن ذا وقت زواجك ..

عناد تنهد: الله يهديك ياجدي عندها عيال عمتي وعماني بعد ليه بذات أنا ..

الجد: ماهيقت العناد يكسر كلمته ..

عناد: مو طبعي ياجدي مو من طبعي لكن البنت لا اعرفها ولا هي تعرفني وش له اخذها ...

الجد: بعد زواج بتعرفها .. وما اظن ذا تفكريك ولا الغربه غيرت تفكيرك ..

غمض عيونه وهو يستغفر بصوت مسموع نطق: انا رتبت اموري وخلال هالأسبوع مسآفر ..

الجد: تأخذ مرتك وتوكلوا وإذا على العرس وشغلات مالت الحريم لا رجعتوا سووها ..

خلاص يا عناد ما عندك مفر نطق: عن إذنك ياجدي ..

الجد: والله ما خليتها ياعساف لك. واصبر ان مادفعت الثمن غالي ما اكون أبو بتال آل سعود ..







ღ.
ღ.
ღ.









شمس: لا حول ولا قوة إلا بالله ..

فجر: خلاص يا شمس من باعني بعته بتراب إلا كرامتي شمس ما اسمح لأي واحد يذلني حتى لو كان عساف هههه من يصدق اني بتفتترق بيوم ..

شمس: وطيب وولد عمك انت موافقة عليه ..

فجر: مدري لكن بستخير وان ارتحت صار خير ..

شمس: الله يوفقك حبيبتي ..

فجر: وانتي كيف زوجك معك ..

شمس: آآآآآآآه وش قول لك يافجر انت اعلم بالحال ..

فجر: شموسه ليه ماتجيني ..

شمس: ليت يافجر هو رجع سافر من جديد وانا كله محبوسه بالهقصر الكبير آآآآآآه يافجر ..

فجر: اووكي دام كذا راح اجي لك ..

شمس بفرحه: جد احلفي ..

فجر: هههههههههههه . والله يالله خليني اعطي لجدي وجدتي خبر و أخذ شورهم ..

شمس: اوكي انتظرك حبيبتي ..

فجر: مع سلامه ..

شمس: بحفظ الله وامانته ..











ღ.
ღ.
ღ.









تركي: وبعدين يانووووف ما خلاص كفاية حزن ..

نوف: وراح وكله منها ..

تركي: صبر جميل والله المستعان .. يانوف هذا أمر الله بعد بتتعرضين عليه ولا شلووون ..

نوف: يعني انا اعترضت بس انا قاعدة اشكي لك وانت كله تصرخ فوق راسي ..

مسح راسها بحنان: من حبي لك ويالله عاد مسحي هالدمعيات مابي اشوفها ..

نوف: مو قادرة ذا صلاح يا تركي صلاح الاخو الحنون آآآآآآآآآآآآآآآه والله اني مو مصدقة ..







ღ.
ღ.
ღ.







آل سعود

الجد سعود بن سعود: شخصية ذو مهآبة رجل عصآمي ماعنده هالحركات ماشي على العادات والتقاليد مالت الأولين .. رغم ذلك مليارير من الطبقة المخملية ذو نفوذ وجآآه وسلطة .. متزوج بنت عمه وضحى ..

الجده وضحى بن عبدالعزيز: حرمه هدها الكبر والشيب خطى راسها ولكن ذو قلب كبير وحنان فائض يسع لكل من حولها ..

الابن بتال بن سعود: رجل ذو هيبة ومهآبه . عنده شركآت باسمه متفرعه بدول الأوربيةوالآسآويه .. رغم ذلك حنون .. وسيم مررره

الابن عناد بن بتال: على اسمه اللي براسه يسويه غآمض حبتين شاب اسس نفسه بنفسه .. ربي عاطه من الجمال .. اخلااااق .. دكتور بمرتبة الشرف عمره 27 السنة .

الابنه جود بن بتال: فتاة متعلقه باخوها كثير وتحبه جداّ. طيوبه وحبوبه وعمرها 20 السنة.

،

الابن صلاح بن سعود: رجل حنون حيل وبآري بأمه وأبوه ، قصته بإحتصآر انه حب و غاليه اللي كانت صديقة اخته نور حبها وتزوجها وابوه رفض زواجه وانجب طلفة اللي هي فجر عاش مع زوجته وبنته 7 السنين وحصل لهم حآدث وتوفت الأم بموت والاب والبنت عآشووو لكن صلاح رجع لأبوه وترك فجر تعيش عند خالته .. وانقطع عنهم .. والبآقي تعرفونه ..

،

الابنه نور بن سعود: مرأة جميلة جدا وحبوبه .. متزوجه وولد عمها توفيق المؤذن .. عندها

الابن زيد بن توفيق: شاب رائع جدا وعيونه زياغه حبيتن .. عمره 26 السنة ..

الابنه غيداء بنت توفيق: بنوته أخلاق وحبوبه وملامحها جذابه عمرها 22 السنة ..

،

الابن عبدالمجيد بن سعود: رجل شرقي عصامي متحكم بعياله كثير رغم ثراه .. البنت تعيش بيت ابوها لـ بيت رجلها .. عمره 49 السنة .. متزوج بعد بنت عمه حفصه ..

ابنائه البكر بسام بن عبدالمجيد: رجل شرقي وعصامي مثل شخصية ابوه ويشبه كثير لأبوه وظيبفة بمرتبة العميد .. 28 السنة ..

الابنه غنيه بن عبدالمجيد: فتاة عمرها 20 السنة ملامحها عادية ..

،

الابن طارق بن سعود: رجل توه متزوج وفلاوي درجة أولى وظيفته كآبتن الطيرآن .. عمره 30 السنة ..

،

الابنه سارة بن سعود: إمراة ارملة وهي بعد حنونه وطيوبه .. وعمره 29 السنة .. ابنائها ..

الابن سعود بن محمد: شاب جميل وأخلاقه مره حلوه وحنون على امه واخته .. وظيفته بتجارة وفتح له أكثر من شركة وبعمره صغير 25 السنة ..

الابنه أمل بن محمد: فتاة مرحه وحبوبه عمرها 20 السنة .. وملامحها نعومه مره ..


،

الابنه نوف بن سعود: توها متزوجه مع اخوها طارق ولد عمها تركي .. شايفه حالها ومغرورة جداً .. عمرها 28 السنة ..

،

الابن صقر: وعلى اسمه ما شاء الله تبارك الله جميل وملامحه حادة .. ولا عصب اخلاقه تكون شينه .. وظيفته محآمي وماسك شركة أبوه بنفس الوقت عمره 27 السنة ..



اتمنى أنكم فهمتوا شجرة آل سعود




ღ.
ღ.
ღ.





نهآية البآرت التاسع


إلى هنا وهذا اللي قدرت اكتبه


بقلمي:
النيروز

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 24-09-11, 02:48 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نَيرُوز أحمَدْ , مشاهدة المشاركة
  
سَلامُ الله يرفلُ أيامكُم بخيرٍ وسُرور
وصباح / مَساء يأخُذ من النور الكثير


.




بفمي حكايّه اليوم - تخشى أن تموت وهي لم تصل
بعد لأذنك المبتوره التي لا تعي ما أنت بصدري بعد
لا تتعَجل فأنا أسترسلُ بالحَديثْ ، سابقاً كنتُ طفلَة
قلبك البارَه به ولطالما رتبتهُ جيّداً وأزلتُ فوضَى النساء
من قبلي لكنك الآن لست سوى شيء أسود مَضى
بحياتي - نذيرُ شؤم - أو غيمه رماديّه تخطيتُها سمها
ما شئت ، لا أريدُ بوجعي ان يمتَد لك وأن ينمُو لعينك
فأنا رُغم ما قلتهُ وسأقُول أحبك ، فأنا الشمس التي
لا تُشرق سوى ببتسامتك التي تسعُ السماء ، لا أدري
بأي يدٍ أحتضنُك ، وبأي صندُوق بريد أستقبلُ رسائلك
الغائبَة مع الخريف ، ولا أعرفُ سوى طريقاً واحد أسلكهُ
- غياب - فوجههُ ليس واحد ، ووجهتهُ جافَه والعابرُون | كثييير .




أولا! اهئنى شعب السعودي وجميع الأمة
والله يرفع قدر ملكنآآ ورآيته .. وذي هدية بسيطة مني لكم ..
ودي !






قرآإءه ممتعــــــــــــــــــــــــــة ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 27-09-11, 10:46 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !








[ البآرت العاشر ]









أتدرِي ما معنَى أن يأتي " شهرُك " مُتأخراً بليالي مُهدده بالإنتحار ؟
أتدري ما معنَى أن تبقَى محفظتِي بمكانها تحملُ كُل صُور الماضِي
وتُغني مع الشِتاء الطويلْ كيْ أغدُو طفلةً بيضاء تركضُ في مهبِ . . الريح ؟


لَمْ أفكر | قبلاً بكُل تلكَ التفاصيل التِي تنهارُ فوقَ رأسي كأكوابِ خمرٍ تُغيبنِي
للحظَه واحدَه وتُسكرني عن الكَون ، جرحٌ صغير يخدشُ نفسهُ بينَ شفتايّ
وأضرمَ نيرانَ حُبنا القديم على سطح فمي الذِي لا يكاد يذكرُ قبلتك الأولى
والأخيرَه ، كيْ أخبأ نفسي خلفَ يباب تلك الليالي المُظلمات عِند احدى
الرُفوف في مكتبةٍ عتيقَه تحملُ حرفك الذِي يُلاحقني كُلما استمديتُ قوتي
منْ معطفي الصوفي الذِي ألقيتهُ على المنضَدة عشيّة كانون الأول الذِي


سمعَ كُل احاديثي له - ولطالمَا أنصَت للأغاني التِي أهديتها لهُ فِي كُل فجر
ينفثُ عن وجههِ غُبار الطلع العالِق بياقَة ذالِك الصباح الذِي لا يكفُ عن النظر
لي ، ليقول لي : سلمي عليه فقَد مَضى عامْ وأتى آخر والنسيان بالتأكيد
أشعلَ فتيله بين أوراق الحُب الغائبَه بينَ فنجانِ قهوه - وأحاديث السهر الطويله .



وها أنا كَذلِك أعُود لأيامي المليئَه بالرتابَة لكيْ أفكر بِك وأعطلَ كُل حواسي
وأنعشَ الذاكرَه ببقايا صوتك التِي تُعانق صوتي وكأنها هديّة عيد وتأبى الأفول
بين أروقَة الذكريات - وأسافرَ لإنهزامتي القديمَه التِي ساعدتني بالنُهوض
عنها والوقوف عليها والمضي قُدماً حتى أنكَ مسحت كُل الفُصول الحزينَة
والأشهرُ القاسيّة عَنْ آذآر وتشرينْ وطوالَ السنَة لَم أكن أسمعْ منك / سِوى


أحبك بـ 365 لُغه - فأنت أجدت كُل لُغاتْ الحُب للدخُول لقفصِ صدرِي المليء
بِك وبِ عطرك الفرنسي ، وأنتَ الذِي علمتني أن أنتعلَ الحُب رداءً وأن أنتهجَ
دُروس الهوى ككتابٍ لا أنساه وأحفظهُ خالداً بين أصابعي ، أنا كَ العادَه أمشي
حافيَه على البحر وأرسمُ حرفك الذِي يتحول لأحبك كبيرَه تنسجُ نفسها كيْ
تُعشش على أذنك ومسامِك وبقاياكَ الغافيّه تحتَ صفحاتِ الحُب الطويل ،


ولتعلم | رُغم الغياب العظيم الذِي لم يترك لي حلاً سوى الحديث - فأنصت
للوحشَة التِي سكنت الجُدران دُونك والموسيقَى التِي فقدت حسها منذُ
فقدتك ، أنا هُنا كيْ أقول لَك أني أحبُك بِ 365 لُغه حفظتها منكَ ياربيعَ كُل / الفُصول .



!






ღ.
ღ.
ღ.




هَذا الصَباح بَدى وكأنهُ شاحبَ ، خالي من الهواء يخنقهُ البُكاء الأسَود ، ويملأُ تفاصيله صوتٌ مجروح يَئنُ بوجعٍ بالِغ ، وكأنهُ يتوسلُ الشَمس أن تتعطَر بِه وترسُمَ البياضَ على شُرفاتِه ، أنا أيضاً كُنتُ أطعنُ بِه
أوجاعِي التِي لا حَصر لَها ، كنتُ أدسُ بِه شَوقي حتى لا يسمعهُ العابرُون ، كنتُ أقرأُ لَهُ الغِياب وهُو كان المُستمعَ الوحيد ، مللتُ من توجيهِ صفعاتِ الحياة له أدركتُ أخيراً أنَ رسائِل الصَباح ما عادت تصلُ لَك القَسوة أعمَت قلبَك ، وبتُ أخجلُ مِن تلكَ الرسائل وسئمتُ إرسالها ، فقدتُ الأمَل لَكنِي لَن أبكِي ! أنا حَزينَة وعينُ الشَوقِ بِي لا تنام ، وتلكَ الغَيمَة ما عادَت تقوى على تحملُ ثَرثرتِي ، وصوتِي يَخذلنِي فِي كُل يَوم ، وتلكَ الحكايَة الأسطوريَة ما زالَت تنامُ على أذنِي ، وَ أغانِي المَساء لا تُشعلُ فِي قلبِي سِوى جُرحي النائِم الذِي فقدَ عينهُ لِتوه ، أصبحتُ أكرهُ مسامَرة الليلِ والسَهر مع النهار ، ما عُدت أقوى على فعلِ شَيء كُل شيء أحبتهُ عيناي سُرق فآثَرت الصَمت . . أحاولُ جاهدةً أن أجعلَ كُل ما حولي رطباً ، أثقلتَ كاهلِي بحزنٌ كثيف يُغطِي جُفونِي يا أنت ، أحاولٌ كثيراً التماسُك حتى لا أجهشَ بالبُكاء ، عليَ أن أتعلمَ كيفَ أحصي خيباتِي بأصابعِي العَشر ، وعليّ أيضاً أن أحصِي الفُصولَ كلها دونك وأن ألعقَ كُل الحُزنِ الذِي بقيت أثارهُ على أطرافِ الأصابع كُلُ الأغاني السَعيدة التِي حفظناها طارَت مع الريح ، وفمِي أصبحَ معطوباً ما عُدت أقوى على الكلامِ بَعد ، أتكىءُ قليلاً عليك يا أمنيتِي التِي أحرقها الزمان ونثرَ رمادها على وجهِي وأرتبُ ما تَبقى منِي وأغادرُ فِي هُدوء ، أرقصُ و أحلامِي التِي دُفنَ رأسها تحت التُراب على وقعِ النايِ الحزين ، وأقتربُ من أكاليلِ الزهور وأشمها وأغني بِلا صوت ، صَامتَة وأصيحُ بِداخلِي بلا أذن تسمع ، ينحنِي كفِي لينتشلَ الأرقَ الذِي إمتلأ بِي وأغرقَنِي ، وأسندُ رأسِي للوراء قليلاً عَل همِي يرتاحُ قليلاً على كتفكَ يا حبيب ! انقطعَ صوتُ الأمنياتِ المعلق بسقفِ السَماء ، فتهاوت على السرير اغلقت من شمس وانا مبسوطة ان بحضر عندها .. نهضت من سرير واخذت لي طرحتي وحطيتها على اكتافي .. قفلت بآب غرفتي ونزلت تحت وفي صآلة تحديدا كان الكل متواجد من عمآني بتآل و عبدالمجيد و طآرق وصقر .. وعمآتي نور وسآرة .. وجدي وجدتي قلت هم وانا اسلم عليهم: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
أبو بتال: اجلسي يافجر زين أنتس جيتي بروحتس ..
استغربت منه وجلست جنب جدتي اللي مسكت يدي بحنان ..
أبو بتال: فجر وأنا جدتس. ولد عمتس عنآد طلب يدتس مني ..
غمضت عيوني وشديت وضغطت على يد جدتي. سكتوا الكل هدوء رهيب يجمعهم. قاطع هالهدوء
أبو بتال: ولد عمتس مستعجل ومسآفر يوم الأربعاء ..
قلت بدآخلي: معقولة بعد أربع أيام مو مصدقه بتلكم إلا هو يقول
أبو بتال: جهزي نفستس وصديقني ما وافقت على عناد إلا أنه يستهالتس اتمنى انتس تفكرين زين ..




ناظرت فيهم وخصوصاً في عمي بتال ورديت نظري لعمي صقر عله يقول شيء. بس تمو كلهم ساكتين قمت وبعدت عنهم وأنا جري واشهق .. رقيت بدرج وقفت عند جنآح ابوي تقربت ومسكت مقبض البآب ، لكن تفاجأت ان الباب مغلق .. رجعت بخيبة لغرفتي ونقزت على سريري وحضنت المخده فرغت كل ما بدآخلي من دموع صآرت هي بالآوان الاخيرة هي اللي تشآركني باحزآني وافرآحي ..




سمعت دق البآب: مسس فجر ممكن افوت ..
قلت لها بصوت مخنوق: ادخلي ..
جات عندي لفوق راسي: مسس فجر شو بك ..
حضنت جآنيت: اهـئ اهئ خلاص حكموا علي بالأعدآم اهئ اهئ ..
جآنيت: شو هالحكي مسس فجر .. وهي تمد لي كاسه المويه. خذي اشربي ماي بركي بتهدي ..
شربت جرعه من الماء وعطيتها كوب المويه وعيوني تلمع: أنا مو معترضة على زواج .. أنا معترضة أنهم ما يأخذون بشوري وكأني بهيمة عندهم. لا اقدر اعترض ولا اقدر اوافق .
جآنيت: مابتقولي هيتك ، وبعدك لهلا مابتعرفي النصيب ، وبتعرفي شيء انتي ما شاء الله حولك كتير جميلة من شأن هيك مابصير تبكي لازم تثبتي جمالك ..
حضنتها من جديد رغم اني ماعشت معم غير شهر سبحآنك يآرب. نآس تعيش معهم دهور وبيوم تكشف أنك ماتمنيت تكون عشت معهم ، وناس من يوم عشت معم وكأنك عشت دهور موب يوم ..







ღ.
ღ.
ღ.







أم عناد: يمه ماتقولي وش فيك من جيت من عند جدك وانت متغير ..
عناد: وش اقول جدي ماعطاني قرار. خلاص يمه والله مو قادر أنا رافض فكرة الزواج بالأساس ليه جدي مصر إلا أنا أخذها ..
أم عناد بحزن لحالة ولدها: يمه عناد تذكر امنيتك. تذكر يوم سآفرت وانت متخرج من الثانوي. قلت لي يمه ابيك تدورين لي على الحرمه المحتشمه والمحترمه واللي تعاوني وتعاونك .. ما ابيهم من بنات هالجيل حتى أخلاق مافيه، وهذه ربي رسلها لك بنت عمك والله انها محتشمه وفوق كذا أخلاق ما شاء الله عليها حتى عينها ماترفعها للي اكبر منها وش تبي أكثر ..
سكت عناد ..
أم عناد: فكر يمه واعرف ان كل اللي صار مقدر ومكتوب. وخرجت أم عناد، وظل عناد يفكر بكلام أمه
عناد بسخرية: عشان خطبت فجر تسوي اللي تسويه يا عساف .. نسيت زوجتك جهيآن اكبر بنت صاعيه ببريطانيا، تزوجتها على بنت عمي ايه يا عناد بنت عمك يتيمة اعترف اني ماكنت راضي على زواج عساف من البداية والحين تغير كل شيء وقال بسخرية دام اني مكثر مقالب هالأيام ..







ღ.
ღ.
ღ.








صبآح يوم الأحد




دخلت جآنيت غرفة فجر ورفعت ستائر الكلاسكية وانتشرت أشعة الشمس بإنحاء الغرفة واخذت الكنترول واغلقت التكييف وصلت لفجر اللي كانت نايمه سبحان الله اللي خلقها: مسس فجر فئيي مسس فجر ..
فجر وهي تتثاوب: كم الساعة .؟
جآنيت وهي تشوف ساعتها سوداء: 9 ونصف ..
نقزت من سرير وبحركة سريعة دخلت الحمام وقلت لها: ليه تأخرت على صلاتي ..؟
ودخلت على الحمام توضيت وخرجت وفرشت سجادة ولبست شرشف الصلاة وصليت .!! ابتسمت جآنيت ودخلت غرفة الملابس وظهرت لي بنطلون جينز وبلوزة عارية . بعد ما خلصت من صلاتي استغفرت وذكرت المعوذات وآية الكرسي وأذكار الصباح طبقت شرشف الصلاة والسجادة .. أكيد جانيت ما طلعت لي من هالملابس الخليعة ذي ماتمل يارب انك تهديها وتهدي بنات المسلمين يا قادر يا كريم .. دخلت الغرفة وشهقت بفجعة: وش هالخلاقين ..؟
جآنيت ببتسامة: لك شو هاد يا مسس فجر انتي بنت المليونر معقولة ما بتلبيسي هيك اقطع لازم تفكري منيح من شآن ناس طالع بمظهرك وجمالك.
فجر وانا العصبية تجمعت فيني: عسى عمرهم ما طالعوا وبعدين يا حبيبتي هاي مالت الكافرات. الحرمه لازم تصون نفسها حتى ربي يحفظها من كل شر .. وانا افتح الدولاب الصغير وخذت قميصي اللي دائما البسه لبسته ولبست الجوراب السوداء وهي تناظر فيني مذهولة. قلت لها هذا الستر موب هالخلاقين اللي جايبتها لي ..




دخلت علي عمتي نور وسارة ، سمت عليهم وحضنتهم هالعمتين مره حبهم الله لا يخليني منهم ..
أم زيد: ما شاء الله وش هالزين ..
ابتسمت لهم: تسلمين والله ان عيونتس المزيونه ..
أم سعود: اخبارك يافجر ..




وانا اخفي ألمي واتصنع لا مبالاه: حمدلله عيل وين غيداء وأمل ..
أم زيد: كل وحده مشغولة بشغلة .. فطرتي وأنا عمتك ..
فجر: لا والله مافطرت استنى هالوجيه السمحه ..
أم سعود: يا حياتي انتي .. جانيت قولي لسنتيا تجهز الفطور ..
جآنيت: حآضر. عن إذنكن ..










ღ.
ღ.
ღ.












توه وصل لـ آرضي الريآض بعد ما انتهى من عمله الشاق والمتعب جسمه مشتاق للراحة. استقبله اخوه عبدالعزيز وولد خالته سعود ..
سعود: حمدلله على سلامة يا أبو جواد ..
سلطان: الله يسلمك.
عبدالعزيز: باين انك هلكان عالآخر ..
سلطان: اي ابي المخده ووبس.
سعود بغمزه: بس المخده ..
سلطان ضربه على كتف سعود: فكني من تفكريك ولي يرحم والدينك ..
سعود: بتركك هالمره لأنك تكسر الخاطر ..
سلطان طنشه وهو فعلاً محتآج للراحة هم وانزاح من طريقه اللهم لك الحمد والشكر.ركب سيارة أخوه ..





عبدالعزيز: سلطان أبو جواد قوم وصلنا البيت. فتح عينه ونزل من السيارة ودخل البيت وشاف امه اللي دموع طاحت من عيونها مشى بثقل وباس راس تاجه وتاج راسه ..
أبو سلطان: بسك يامره هذا هو رجع بسلامة الله يهديك بس ..
أم سلطان: كذا ياوليدي تخليني قلقانه عليك ولا حتى تدق تتطمنا عليك ..
سلطان وهو يمسح دموعها وبحنان الكون كله: سامحني بس والله لهيت بشغلي ولا اقدرت احك راسي حتى ..
أم سلطان: آخر مره تسويها سمعت يمه ..
سلطان: إن شاء الله.
نزلو جواد وجود ونطوا على حضن ابوهم اللي فتح ذراعه لهم ..
أم سلطان: بشويش على ابوكم .. يمه افطرت والا اسوي لك فطور ..
سلطان وهو يبوس عياله اشتاق لهم والاكثر لأمهم: لا يمه لا تعبين نفسك بروح اريح وانام ..
أم سلطان: على راحتك يمه.






رقى لجنآحه وفتح الباب ودخل غرفته وشآفها جآلسة بقميصها المفضل له ابتسم بحب لها وصل لعندها وهو يستنشق كتلة من شعرها السرمدي ..
انفجعت من حركته ونقزت من طولها: يممممممممه ..
سلطان بتعب وبصوت كسول نطق: أفااا كذا تستقبلين زوجك ..
يوم شافته وهي ماهي مصدقه عيونها رمت نفسها عليه حتى كان بطيح بس توازن جسمه. كأنها طفلة ولقت الأمان حاوطها ومسح شعرها: فاتن ماتعبتي من الدموع ..
فاتن: اهئ اهئ ما اتصت علي كذا يا ظالم شهر تخليني بروحي ..
سلطان: ياعمري انتي ادرى بظروف شغلي وهذا انا جيت. بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتشهق من جديد.
سلطان: وبعدين
وهي تلمس ذقنه وشورابه: ليه كذا صاير وجهك تعبان ونحفت عن قبل انت ما تأكل صح وهو يمسح دموعها: اشتقت لك. ويالله عاد خليني انام ..








ღ.
ღ.
ღ.










بعد الفطور استأذنت من جدتها أنها تروح مع عمآتها السوق عشان تجهز نفسها .. سبقوني عماتي وخرجوا وطلعوا مع عمي صقر للعلم ان عائلتي محافظه ةقتها يوم بروح لسيارة عمي ..
نوف: انتي هيييييييييه لحظة.
وقفت ذي وبعدين معها عمري ما ضريتها ليه تعاملني تسذا. لا حول ولا قوة إلا بالله.
نوف: أكيد رايح تتسوقين لأنك بنت فقر بس اعرفي ان عناد مايبيك يعني لا تعبين نفسك.
بعدت عنها وبمشي إلا تمسكني وتصرخ فيني: انتي لما اكلمك تتسنين لما اخلص كلامي فاااااهمة.
رفعت نظري لها وقلت ببرود: إن شاء الله.
نوف: صدق انك بيئة وش هاالعباية الخايسة ايه مقيوله بنت فقر.







صقر: علامها فجر تأخرت؟!
أم زيد: الله يستر توني شفت نوف جايه اكيد غثتها.
صقر عصب: ذي وبعدين معها، نزل من سيارة بعصبية وسمع آخر كلمة ما استحمل وصفعها كف وهو يصرخ بغضب: إياني وإياك تقولين هالكلام مرة ثانية وإلا واللي خلقني بتشوفين شيئ عمرك ماشفتيه. واخذني معه وانا فاتحة فمي مصدومة بعدت عنه بخوف ..
زفر هواء من فمه: فجر ولا كأنك سمعتي شيء ..
وعيوني تلمع من التجريح ونطقت بصوت مبحوح فيه الخنقه: عمي ليـــه ضربتها ..
غضب منها ومن غبائها: وبعد تسألين لـــــــيه؟ انتي متى تفهمين يافجر ترى تعبت من غبائك وطيبتك اللي مالها حدود. انتي بنت صلاح تعرفين يعني شنو بنت صلاح يعني اللي يدوس لك على الطرف والله ما ارحمه. ودخل السيارة وصفق الباب وراه بقوة .. خافوا أم زيد وأم سعود ..



وقفت بمكانها ثابته مسحت دمعتها بس دموعها مو قادرة تتركها لحظة مرافقتها في كل حين. مدت يدها من تحت انقاب ومسحت دموعها من جديد وذكرت ربها: لا إله إلا الله. ودخلت للسيارة وصعدت وقفلت الباب وقلت لهم: السلام عليكم ..
أم زيد وأم سعود: وعليكم السلام.
حرك صقر سيارته وخرج من أسوآر القصر.









ღ.
ღ.
ღ.










بدآخل القصر

دخلت وهي كالإعصآر وعلى مكتب أبوها.
أبو بتال: خير شو فيتس..؟
نوف وهي تحضن أبوها: اهئ اهئ بابا تدري ان صقر ضربني وعشان ست الحسن فجروووه قالت لي انتي بيئة اهئ اهئ ..
أبو بتال عارف حركات بنته وهو يجاريها: طيب ولا يهمتس لا تزعلين نفستس.
نوف: بابا شوف كيف وجهي كيف صار والله انه متوحش.
أبو بتال: خلاص يانوف اهدي الحين وبعدين أنا اتصرف.
نوف بقهر خرجت .. أما الجد اللي اتصل على عنآد








ღ.
ღ.
ღ.






يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 27-09-11, 10:47 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



بالمستشفى يعمل الإجرآت الأخيرة . رفع جواله من جيبه وتنهد يوم شآرف رقم جده رفع الجوآل لأذنه: هلا ياجدي.
أبو بتال: عناد يا أبوك ابيك الحين تختآر لبنت عمك الشبكة والكروت زواجك اللي يوم ثلاثاء.
استفر وبينه وبين نفسه وقال كلمة وحده: إن شاء الله.
أبو بتال: لا أوصيك على فجر يا عناد.
مستغرب من جده، معقولة هذا جده القاسي اللي عمره بحياته ما طرا ولا فتح سيرة فجر اللي دوم مايحب يسمع سيرتها والحين يوصيني عليهآ رديت عليه: لا توصي ياجدي.
أبو بتال: وهذا العشم فيك. مبروووك.
ابتسم بسخرية: يبآرك فيك.
قفل من عند جده وانتهى من الإجرآت ورجع للقصر وشآف أمه جآلسة بالصآلة.








أم عناد: وش فيك يمه؟
عناد ببتسامة: مافيني شيء. بس ابيك تختارين معي كروت زواج وشبكة ومالت الحريم.
ابتسمت أم عناد: ابشر يمه هالحين البس عباتي واروح معك.
عناد: زين يمه وين جود؟
أم عناد: بغرفتها..






رقى وعرف ان اخته زعلانه لأن دايما تخلي باب غرفتها مفتوح دق الباب: جود فتحي الباب.
جود: مابي.
عناد: أفااا ماتبين تختارين معي كروت زواج.
فتحت الباب: يعني صدق ببتزوج وترجع تسافر.
عناد وهو يقرص خدودها ويبعثر شعهرها بحنآن: تعرفين أخوك امنيته يكمل الدكتوراه.
جود: اهئ وبتخليني بروحي.



دخلت عليهم أم عناد: ما عليك منها، خل نروح مافي وقت الله يرضى عليك.
ابتسم: ها بتروحين وإلا،لا.
جود: وكيف افوت هالفرصة ثواني بس البس عباتي واجي.
بهد ما لبست عباتها خرجوا من القصر أبو عناد وعلى سيآرة عنآد ..



وصلوا ودخلوا أكثر من محلات للكروت ولهم نصف سآعة وهم يدورون على كرت روعة ، وعناد تملل ..
جود: الله ماما وش رأيك.؟ مرة نآيس وروعة.
أم عناد: والله صدقتي وش رأيك ياعناد..
عناد: ايه ايه مره حلو خلينا بس نخلص ..
أم عناد: زين يمه خل نأخذ الشبكة مره وحده.
تتأفف بدآخله: يمه اعرف محل بـ سويسرا خلينا نرجع الحين ترى تمللت.
أم عناد: الله يهديك بس . خل نأخذ شبكة من هنا واللي من سويسرا خلها هدية لها.
ودخلت أم عناد هي وجوود محلات للذهب وروائع الالمسآت .. طآر عقلها يوم شافته أم عناد: كيف جود؟
جود تخبلت عليه: الله يمه وربي يهبل.
عناد بعد ماسمع مدحيهم وئنائهم على المحل باشر بدفع وخرج ..

أم عناد: عناد يمه انتي جهزت نفسك ..
عناد: اي بس بروح افصل ثيآب.
أم عناد: زين يمه اللي يرحيك يمه.



وأخيراً خرج من السوق ياكرهه للأسواق وخصوصا إذا كان معه أمه وجوده لأنهم ما راح يخرجون إلا بعد طلعة الروح.
اتصل على الخياط يجي له القصر وجآب معه كتآلوجات اختآر اللي عجبه ونزل للسوق من جديد أخذ له الكماليات واشترى اعطآره المفضلة تقريبا باقي له الأشياء البسيطة . خرج من السوق وهو يقود السيارة اتص على العميل اللي يشتغل بأحدى المحلات سوايسرية الرآقية مشهور بروائع المجهورآت قال له ابي ارقى واروع بالمحل وبعدها قفل وصل للقصر وحط راسه ويحاول ينام تقلب يمين يسار بس نوم مو راضي يمر جفونه بباله الحين: عسآف ماهقيتك كذا طحت من عيني يمكن تتسغربون مني لكن كل اللي الايام اللي طافت مصدوم بـ عسآف ليه تصرف كذا ليه؟











ღ.
ღ.
ღ.











فجر: آآآآآآآه ياشمس والله اني اغصب نفسي على الابتسامة وانا بداخلي حزن يهد الجبآل. تهقين لو امي وابوي عايشين بفرحون لي.
شمس: أكيد حبيبتي. فجوره انتي استخرتي صح ولا أنا غلطانة..
فجر: والله لي يومين وانا استخير واحس نفسي مرتاحة.
شمس: عيل وش اللي مضآيقك.؟
فجر بحزن: ابيهم بهالحظة معي. شمس والله اني خايفة.
شمس: يا حياتي انتي هذا خوف طبيعي لأي عروس. انتي الحين صلي لك ركعتين وبرتاحين بإذن الله.
فجر: بكره بتجين.
شمس: وأنا اقدر افوت يوم الحنا ولا لمن للأميرة فجر.
طاحت دمعة حارقة على خدها الوردي: آآآآآآآآه ياشمس.
شمس: ياحبيبتي والله اني حآسه فيك. صلي على النبي. ومن العصر بتلقيني عندك.
فجر وهي تمسع دموعها: وفايز..
شمس: خليه يولي.
فجر: هههههههههههههههههههه.
شمس: ايه اضحكي تضحك لك دنيا.
فجر: ههههههه والله تسوينها.
شمس: ههههه يالله حبيبتي مابي اطول عليك. ولا اوصيك على نفسك وبلاش دموع توعديني ..
ابتسمت لها بحب وكأنها تشوفها قدامها: اوعدك. شمس.
شمس: عيونها.
فجر: مشكورة على كل شيء.
شمس: ولو يافجر مابينا هالرسميات ويالله أحلام سعيدة. ياحرم عناد.







من يمارس قانون الحماقات يرفع اصبعه السبابة , عْلي أجد الكم الهائل الذي يخفف على قلبي صدماته ,فـ في لأمس بمنامي رأيت الشروق يحكي حكاية الغروب ورأيت صورتك تنقرض مع .. إنقراض الفرح !وكل حين .. يولد الحزن في فمي حتى تكاثر و غرقت من سِمه .من يعي أن الحنين لقلبه , كان قاسي لدرجة إن النورأختفى من عيني !وتعانقت أحلامي العذراء بأسمك فقبلتك بمنامي حتى أشبعت الحنين قهراً .وما مات قهرا عداي يا مسكينة . أيا مسكينة ياروحي يا ضعيفة , يا ذات التسول للأحلام .من يبتاع الزهور في محل الأمنيات و يشتري الرائحة الطيبة ذات رضاء .أصبحت أخلع رداء التصنع و أظهر بملامحي الشقية السوداء ..ف "أصبح" كدمية إنتهت صلاحية اللعب بها !وكأني فاكهه المجالس والشوارع الخالية ، أنا الان لا أكتسب إلا الأجر, من ضحكاتهم الساخرة على نصف وجهه شرب الهم و اكتظّت عيني بالدموع .و تجملت بالتجاهل , و صمت عن الوجع لأجل الوجع ! كل مافي الأمر , ثمة هسيس مزعج , أهناك أحد بالداخل ؟ يا قلبي , " كنت أظنني إنني أغلقتك جيدا " .لكن المشاعر الايجابيه تسربت بشكل مريع ,ياه يا " أبريل " لو تدري كم كنت أنتظر فاجعتك .. وكنت باسطه ذراعي بكل قوه ! لكنني أنكسرت ..أنكسرت بشكل فاشل , وماقويتها هذه الفاجعه .
و لن أقول مقولتهم الدائمة " ليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا " .. لكنني ..تمنيت لو غبت عن الوعي بشكل أجمل ! والله ماكنت أستحق كل هذا الوجع ياصدري .. قلبي صغير .. صغير جدا لا يتحمل هذا الحزن العنيف. أظنني .. وردة لا يستحقها الحزن ! لكن جذور الحزن بدأت تتآكل , مذ عرفتك ومذ تركتك .. لكنه زاد / أكثر مما ينبغي حين تركتك أحتاج لشيئا ما لا يقواه جسدي .. فيهزني حتى يتخلخل قلبي منه .فتتساقط أجزاءك رغما عن الحنين , رغما عن الحنين , رغما عن الحنين مُشبعة كل جدائل شعَري ب لمسة يديك الحارة ! كان القطار يبعث .. صوُتك وأنت تخط رحالك نحوه ثم تصعد , ثم تراني , ثم .. تلتف إلي بقسوة , ثم تودعني بدمعة ! ثم أبحث عنك أنا في جدائل الحنين . ولم يسبقني في ذلك إلا دمعة حارت أن تسقط على خدي الأيسر أو الأيمن ! فـ بحات على خداي جميعه .. فتزلزت وجعاً . شكراً لك يا فراق " أصبحت بعدك " أكثر قوة وإن كذبت . شكراً لك بحجم كل صفعات السنين . علمنَي الفرِاق أن أسوأ حالات الحنين حين تجزم أنه / مات في قلبك ولم يزِل ينبض .حضنت المخده التي كانت شاهدة على تلك الليلة الحزينة وبت ارقد بسلام بالظلام الدامس.





ღ.
ღ.
ღ.












" بعضُ الجروح تذييلها في آخر الصفحة لا يَعنِي أنها ميتَة / قَد تكون متأججة وكُل الذِكريات فيها تجرُ أذيال الخيبة " . لم يستطع عناد نوم في تلك الليلة وبات الأرق يصآحبه كل ما اغمض عينآه تجره إلى أميال وأميال من الذكريات المزعجة بحجم السنين ولكن ما عساه ان يفعل صدمة يحوز بقلبه علمُ ان من قآم بطرد تلك الزوجة هو صديقه الوفي الآن لا يتسحق ذآك المسمى لقد غدرني وخدعني نعم خدعني بت اخشى تلك الصدآقه لقد خسرتني آيها العسآف. قآم من سريره ونهض للحمام أخذ له شور توضأ وسمع نداء الأذان يصدح بصوت اعلى وكأنه ينآديه بإن يترك بكل مايفعله ويذهب للصلاة حقاً الله أكبر من كل شيء. لبس ثوبه الابيض وشمآغه وتعطر وخرج من غرفته وشآاف ابوه: صبحك الله بالخير يبه وهو يبوس راسه ويده.
أبو عناد: صبحك الله بالرضى الرحمن.. وخرجوا للذهاب إلى المسجد استعادداً للصلاة.



هنالك جروح كقلم الرصاص ... تمحيها وكأنها لم تكن. وهنالك جروح كالرصاص ... تمحينا وكأننا لـم نكـن...!














ღ.
ღ.
ღ.













هبني صَدراً لا يسل عنِك حين تنهره بالغياب ! هبني فرحاً يجعل قلبي أكثر طلاقِة من بعدك .هبني يديّن تمحِي صوتك والقصيدة الأخيرة .يرقُد على شفتِي طفلاً و أغُنية حزينة تؤول الحياة .تتوارِى ضفيِرتي خدي الأيمن ! أتسائل أتداعبني الحياة بعدما فقدتني نفِسي ؟ أنا جداً حزينة ?ن نفسي ماعادت نفِسي تلك التي ينام مِن خفلها الصباح . ويشرق في جبينها الحُلم ! أنا جداً ضعيفة كونّي مازلُت أعُد لِك كوب قهوتِك العربية . و أكَتب رسائلك كما يرغُب أي رجُل شرِقي مُثلك . يريد أن يتدلل ويطمع بأخلاِص أنثى ، وهبها الله غياب مِن تحُب . أتريد قتل نفِسي بنفسِي ؟ هِل ?ني حقاً فقدتني أنا أم ?نِي لم أعُد أميز كيِف أعيش بك ومِن دونِك فمنُذ فارقني قلبِك .و أنا أنتمي بتشبث مُفترس لقلبِي ، قلبي الذي مازال يحملك رجلاً كبير لا تخُرج مِن مفترق شفتيه البنفسجية كِلمة أحُبك. ذلِك الرجل , الذي كُلما أردته وطناً لكُلي .. علمني طريق الشرود ! أشِرد مِنك وأنا مُحمله بِك .. أتقاسِم تجاعيد وجهِي ، ذقِني .. يدي الصغيرة برسالة عيد .لا أعلم هِل هي مقصودة لي ؟ أم أن عنوان البريد شِفق علي فأتتني خِلسَه مِن أصابعك .أصابعك تلِك الكبيرة ! ومابينها أتمنى لو أنني رسُمتني و كتبت رقم هاتفِي ! لرُبما حينماَ وصلتني رسالتك خلِسة - يأتيني صوتِك ، يدلل أذُني ، يغمر وجهي أستفهام كبير و قُبلة مبجلة .أنت أنذاك يا رجُلي الذي أريد مُنه الكثير ولا يهبني عدا الغياب الحنين والفقر ! مازلُت على قلبك أعُد للأنتظار قصيدة أخُرها دمعِة جبروتيه . أكِتب أسُمك فيمحيني القَدر، أربت على صورتك .. أمُرر يدي على كُلك شفتيك ذُقنِك .. أصابعك ، كتفك .رسمة أنِفك .. أمُررها بأشتهاءي الكَبير لمعانقتك ، والله الذي وِهب لي حُبك ، تجُردت مني معانٍ القسوة ، ?كرهك أو أنساك . لا والله إنّي مازلِت على عهِدك .. أخُط رحِال غزلِي ، أغني كما تمنيت يوماً أن أغنِي , أتمايل بصوتِي،يمتزج حَزني بغنجِي أتثاءب كُل ليلة بعِد بكاء ليطير النوم .. كَما ما لم يطير يوماً . وأنا أتمرجح ليلاً لإسمِعك .. لا والله يطير للبعِيد ، للسفِر ، للشمال ! للشمال التي وهبت قلبي الرجُل البدوّي . الرجُل الذي قاسمني نفسي يوماً .. وعلقنِي فِي ضلعيه - حبيسة العِشق الأزلي !العشق الذي أخبرني أفُكر .. أفُكر بعقل مسلوب
ماهي عيوبي ؟ ?جِد بشكل وسيّم - أن كُل عيوني إننِي أحُبك . أحُبِك لدرجِة إنّي مكونِة مِن عينيك و صوتك . أحُبك لدرجة أننّي أهذري فكراً, بعدما قضيت نِصف الغياب وشارفت على نسياني بِك بعد النسيان كيف سأحزن ؟ و لمن سأبكي الحنين ؟ ولأجل مَن أرتل حُزني أغٌنيات . آه أحبِك جداً كما لم أصِف جداً .. من قبل بشراهه .
أرضَي خصِبة بالضياع أرُشف ذاكرة داكِنة فتميل بي الحياة ! أرضَي مُبسطة بعدك للموت . للصحراء الخالية مِن رجُلي البدوّي .




جانيت: مسس فجر.
رفعت نظرها لها وعيوني تلمع طاحت على خدودي مسحتها بسرعة: وش فيتس؟
جآنيت: فيكي تقومي من شأن تبآشري بتنظيفآت.
ابتسمت لها ابتسامة حزن وبدآخلي: وش فايدة وانا موب مساتنسة مثلكم هزيت راسي وهالمره جانيت اصرت اإلا البس هالملابس بس طنشتها وقعدت على قميصي ونزلت تحت وشفت



يتبع
لا احد يرد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة, القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات كاملة, رواية للاوجاع قلوب, رواية للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية الكاتبة نيروز احمد, رويات خليجية, عساف فجر, نيروز, نيروز احمد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية