كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
الارشيف
ღ.
ღ.
ღ.
عناد: السـلام عليكم
أم عناد: هلا يمه وعليكم السلام يمه قوم أكل لك شيء انت شفت نفسك
عناد وهو ينسدح على حضنها: يمه افركي راسي صاير هاليومين متعبني
أم عناد: سلامتك يمه ياجعلها بعدوينك .. شحال فجر عسااها بخير
عناد: مابها إلا العافيه
جود: ماما متى بروح للمكتبة عندي اغراض ولازم اجيبها
أم عناد: اجيلها بعدين موب طايره المكتبة
جود: يعني كيف اداوم الجامعة بدون شيء
عناد: خلاص روحي جهزي نفسك انا بأخذك
جود: والله
عناد: اي
أم عناد: جود خل اخوك يرتاح لاحقه على المكتبة
عناد: لا ماعليه يمه كم جود عندنا
جود: تسلم اخوي بروح البس عباتي واجيك ..
أم عناد: لاحول ولا قوة إلا بالله وبعدين ياولدي لا انت راضي ترتاح ولا انت راضي تفهمني وش سبب تعبك
عناد: يايمه مافيني إلا كل خير بس شوية إرهاق لا تقلقين ولي يخليك لي
أم عناد: ومتى بترجع حرمتك
عناد: بكره راجعه
أم عناد بحزن: وخالتها
عناد: بتجي معنا بإذن الله
أم عناد: بيض الله وجهك المره كبيره ومحتاجه من يراعها
عناد: ربك كريم يالله يمه فمان الله
أم عناد: فمان الكريم يمه دير بالك على نفسك
عناد ابستم لها: من عيوني
باس راسها وخرج ودخل سيارته سمع رنين جواله رفعه ورد: هلا مناف
مناف بحزن: صدق اللي سمعته
عناد: اي
مناف: ليه ما احد عاطني خبر ليه انا آخر مين يعلم
عناد: مناف هد بالك يارجال وابوك محذرني ما اعلمك
مناف بحزن: خلاص دفنتوه
عناد: اي
مناف: احسن الله عزاك ياخوي
عناد: آآآآآآآه
مناف بخوف: عناد وش فيك
عناد: مافيني شيء
مناف: اي واضح تراني راجع على اقرب طائرة
عناد: براحتك
مناف: عناد ياخوك قول وش فيك فضفض ياخوك الكتمه مو زينة
عناد: شويه إرهاق بس
عارف عناد من الصعب يبوح باللي بقلبه ..
مناف: صدق زواج بدر تأجل
عناد: اي خلاه بعد شهرين
مناف: لاحول ولا قوة إلا بالله .. زين عناد ان احتجت أي شيء مايردك إلا لسانك
عناد: تسلم أبو كرم ..
مناف: يالله ماطول عليك سلمني على الشباب
عناد: يوصل انتبه على نفسك
مناف: إن شاء الله سلام
قفل من عند مناف وصعدت جود السيارة ..
جود: عناد
عناد: نعم
جود: بترجع تسافر وإلا بتستقر هنا
عناد: لا انا قدمت إجازة لمدة شهر
جود بفرحه: وناسه يعني شهر رمضان بتقعد عندنا
عناد ابتسم لها بحنان: إن شاء الله .. ها وش قررتي تتخصين
جود: محاسبه
عناد: بالتوفيق والقسم مره حلووو
جود: اي تعرف حلمي اني اشتغل بالبنوك
عناد: الله يسهلها لك
جود: آمين ..
رن جوالها ورفتعه لأذنها: هلا امووله
امل: وينك انتي مخليتني ساعه واقفه
جود: ياقلبي لا خلاص شوي ووصلكم ..
أمل: طيب خلاص انا بروح ادخل كم محل على بال ماتخلصين
جود: اوووكي كلها دقيقتين اروح للمكتبة وبعدين اجيكم عالمول غيداء وغنوش معك
أمل: ايوه لا تخافين يالله سـلام
جود: ياهلا مع سلامه .. عناد الله لايهينك خلاص اطرحني للمول بأجل المكتبة
عناد: ليه عسى ماشر
جود: لاا بس بنات عماتي بالمول وقلت اروح اشتري ملابس معهم بدل اجلس انقي بروحي
عناد: ومع مين راجعين
جود: أكيد مع اخوانهم .. لاتخاف موب راجعين بدون محرم
عناد: كذا كويس ..
نزل جود للمول ورجع للبيت شاف امه على جلستها .. انسدح بحضنها: يمه
أم عناد بحزن على حاله: سم يمه وش بغيت
عناد: يمه انتي راضيه علي
أم عناد وهي تمسح راسه وبحنان: أكيد يمه .. وفي ام ما ترضى على ولدها
عناد بداخله ( زين ليش حياتي كذا ليه من اخرج من باب يفتح لي عشرين باب ليه يارب )
أم عناد: يمه ياعناد وين رحت
عناد: معك معك يمه
أم عناد: ابد ما انت جنبي يايمه وش اللي مشغل بالك .. انت حتى النوم ماذقته
عناد: عساف يايمه موته صدمني يمه صدمني حيل ..
أم عناد: ادري يمه انك حزنان على رفيقك بس مايصير يمه تهمل نفسك وبصحتك ولصحتك حق .. انت حتى ضعفت عن قبل اليوم انا بطبخ لك المكبوس اللي تحبه
عناد ماحب يردها: خلاص يمه تم انا رايح اريح شوي صحوني على المغرب لاتفوتني الصلاة
أم عناد: ابشر يمه روح نام وتعين من الله خير
باس راسها بحب: ياجعلني مافقدك يالغالية
أم عناد: ولامنك يمه ..
بعد عنها وصعد لغرفته يوم كان عزوبي .. بس وش فرقت ليه شكوك مو راضي تحل عني .. ليه فجر رافضه قربي معقولة ما زالت تحبه حس بدمه يفور وجوفه يحترق وين يجي له النوم وشكوك
لاعبه بعقله لعب .. مهما كان هي زوجته وبكمال انوثتها وهو رجل شرقي مايتحمل ييشوف كل هالشيء حلاله ولا يقرب منها بس هي رافضه وبالسبب انها مستحيه معقولة انها من جد مستحيه
آآآآآآآآآآآآآه منك يافجر اخخخ من القلب اللي حبك وتعلق فيك مت في كتمان حبك يافجر متى ربي بعيطينا فرصة متى يافجر ...؟ما يقتلني إلا ذاكرتي
قلتهااً : أمسح تفاصيلي ، و ذكرياتي .. حتى لا ابكيك بكون شجاع و بفعلها يافجر
- الإفصاح المُتأخر .. يجعل الأشياء "تفوتنا" بسُرعه ( :
ღ.
ღ.
ღ.
من يوم ماخذني نزلني على الشقه انا بغرفة وهو ينام بالصالة تلفزيون .. مانتشاوف بعض إلا على وجبة العشاء .. وهو يروح لشغله
للآن ماني مصدقه اني اخذته .. وكله بالسبب خالي عيد حسبي الله عليه لا هو مرحيني لا من بعيد ولا من قريب .. كنت خايفه اجلس وحدي ماتعودت اكون بروحي بس في ثلاث ايام وخصوصا
في الصباح من خوفي اروح انام .. واصحى في الليل جوعانه وميته تعب ضرب اللي ضربني اياها عبدالعزيز للآن اتوجع منه الله يسامحك ياخوي آخرتها تشك فيني .. آآآآآآه
سمعت صوت مفتايح الباب سحبت اللحاف وغطيت وجهي مابي اشوف وجهه
راكان: جمااااااانه هيه انتي قومي يالله عاد بسك نوم
جمانه وانا معطيته ظهري .. ومغمضه عيوني بقوة
راكان: عارف انك صاحيه جمووون قومي لازم نتفاهم يعني بنقعد طول عمرنا كذا ..
جمانه: ابعد ابعد اصلا انت وش دخلك غرفتي
راكان: نعم غرفتك ومن وجات حضرتك .. مخليتني ثلاث انام على الكنب .. قومي فزي ابي انام
جمانه: مالي دخل ماحد ضربك على يدك تجيبني هنا
راكان بخبث: اها رمى جسمه على سرير الصغير والضيق
جمانه شهقت وغطت وجهها: قووووووم يادوووب
راكان: تراني تعبان وجوعان لاتزعجيني ..
جمانه: راااااااااااااااااكان قوم عني ذبحتني
راكان: هههههههههههههههههههه احد ماسك
فتحت عيونها بشويش وهي ترمش بعفويه يوم شافت وجهه قريب منها غطت وجهها بيدينها وبخجل: يادوووووووووووب
راكان: هههههههههههههههههههههههه اخخخخ بطني
جمانه: قليل ادب
راكان: بنت احترمي نفسك ولايكثر هرجك ابي انخمد بدون صوت فاهمة وسحب اللحاف وغطا نفسه
جمانه: هاااات لحافي يادوووب اخذته كله ابعد ابعد والله لا اعلم ابوي .. ودموعها على وشك تسقط
راكان مطنشها وسحبها نوووومه ..
جمااانه: ياربي على الإحراج .. اووووف ولا جالس لي ببلوزته وسراوله السنه .. لااااا ياربي وش ذا
همست بصوت متقطع حيا: راااكان الله يخليك ابعد
التفت لها وسحبها لحضنه: اشششششش نامي ..
ღ.
ღ.
ღ.
فاتن: سلطان شحال عمي عساه طيب
سلطان: على حاله يا فاتن الجلطه جات له هالمره قوية الله يستر
فاتن: طيب ماتعرف وش اللي متعبه
سلطان بداخله ( ليت ماعرفت ليت .. مو راضي اصدق .. لحظة لحظة عيد شافهم شلون ومتى رجع من السفر ) فز من مكانه
مسكته فاتن: وين بتروح
سلطان باس راسها: كلها نص ساعة وراجع لك ..
فاتن: سلطان لحظة
لكن سلطان ماسمعها ..
اتصل على عبدالعزيز رد عليه: عزيز وينه عيد
عبدالعزيز: عيد وش تبي فيه
سلطان: تعرف مكانه
عبدالعزيز: لااا من يوم ما جاء ماشفته اختفى
سلطان: كيف يختفي مو قلت لي مشعل مسكه
عبدالعزيز: اي صح اسأل مشعل
سلطان: ســلام
قفل من عند اخوه واتصل على مشعل .. وبعد رنيتن رد عليه
مشعل: هلا والله أبو جواد
سلطان: تسلم مشعل بسألك عيد معك
مشعل تنهد بتعب: اي تعال انا بشقتي
سلطان: اوكي مسافة الطريق لا تخليه يروح من عندك
مشعل: بالغصب ماسكه استعجل انت
سلطان: اووووكي جاي الحين ..
قفل مشعل من عند سلطان ..
ღ.
ღ.
ღ.
مشعل: مو راضي تعترف
عيد وهو يحك جسمه ويصرخ بقهر مغبون: عطني فلوس الله يخليك
مشعل وهو يجر راسه وصرخ بقهر: مين وصلك لهالطريق هاااااا كله من هالسفره الله يقلعها ..
عيد: تكفى مشعل راسي راسي ذبحني وبعد عنه وهو يرمي الفازات يدور أي شيء لو ريال طايح بالغلط
مسكه مشعل وجلسه بالكرسي وربطه: ما راح اعطيك ولا ريال تفهم ولا ريال بترجع للمستشفى وتتعلاج
عيد صرخ بألم وصرخ لكن لا مستجيب .. مشعل تألم على حال ريفقه اللي طاح على شلة فاسدة وانغدر بهم .. من توفت مرته قبل سنتين ابتعد وتغرب عنهم ولا عاطهم أي خبر عنه
وصل سلطان فتح له الباب مشعل: الحق علي خالك لازم ننقله للمستشفى
دخل سلطان وانصدم من منظر خاله وبحلق بعيونه وهمس بصوت مبحوح من أثر تعب: عيد
عيد: فكووووووووني فكوووني
سلطان: وش وصله لهالطريق .. قرب من عنده مين وصلك لهالشيء ..
عيد: طيب بقول كل شيء بس فكوني ..
سلطان: ما راح افكك قووووووووول مين سوى فيك كذا
عيد: عمر عمر هو السبب
سلطان بخوف وعصبية صرخ: عممممر منوووو
عيد: مدري مدري اسمه عمر
شد شعره بقهر: ليه ليه وقعت بهالشيء ليه خليته يضحك عليك ليه جريت ورااااااااه رد ليييييييييييييه
عيد: انا ماجريت انا قابلته بالصدفة يوم كنت بالقاهرة تعرف علي وعزمني على شقته وحط لي بعصير البرتقال حبوب مخدر .. ماكنت اعرف إلا متأخر
سلطان: لا يكون عصابة الاشقر .. انت تعرف واحد اسمه علي بامعلم تعرفه
عيد يقطب حواجبه: اعرف واحد اسمه علي بس مدري عن اللي تقووووله
سلطان ضرب على الطاولة الزجاجيه بقهر: الكـــــــــــــــلاب .. يلووووون ذراعي بك يلوووون ذراعي
التفت له وعيونه حمراء من الغضب: من متى وانت تعرفه من متي انطـــــــــــق
عيد بخوف والألم سكن نطق بتعب وغمض عيونه: من أول ماوصلت للقاهرة .. وغاب عن الوعي
شافه بخوف صرخ بغضب على مشعل: افتح الحبل بسرررررعة افتحه
فتح مشعل الحبل .. ومسك يده واللي كانت نبضاته خفيفة جدا سحبه معه صرخ على سلطان: لازم نقله للمستشفى تحرك بسرعة افتح الباب ..
فتح الباب سلطان وخرج هو ومشعل اللي نسى مفتاح سيارته .. بس كانت سيارة سلطان قريبة .. سلطان فتح السيارة ومشعل سدح عيد واللي كان جسمه ضعيف وهزيل
سلطان واللي جلس بالمقعده الاماميه وقفل باب السيارة وحرك السيارة لدرجة اصدرت صوت مزعج متجه للمستشفى الامل والقهر والغبن يعني من أول كانوا مخططين علي ورسمين
مسار انهم ينتقمون مني وين تروحون مني والله مايشفي غليلي إلا دمكم .. صبركم علي صبركم بس
مشعل: ياخي وش فيك انت اسرررررع شوووي الرجال بموت
سلطان وهو يقطع الإشارات: خلاص ياخي لا توترني كلها دقائق ونوصل حاول انك تفوقه .
مشعل: عيـــد تنفس عيد .. تسمعني .. سليطين سرررررررع شوي تحررررك
سلطاااان: اووووووف قلت لك لا توترني ..
وصلوا خلال دقائق وجيزة ضرب بوري وصل لهم سرير الابيض المتحرك خذوا عيد ونقلوه بالطورائ ..
ღ.
ღ.
ღ.
فجر: تقبل الله خالتي
أم عساف: هلا يمتس منا ومنتس .. يمي يافجر ليه ماسرتي مع رجلتس
فجر: أفااا واخليتس هنا .. ماهيب من سواياي يا خالتي
أم عساف: ماعليتس فيني .. انا معي اللي خالقني .. انتي روحي لرجلتس يابنتي
فجر ببتسامة: هم انتي ماعليتس فيني .. سويت لتس الجريش اللي تحبينه
أم عساف: ياعل عيني ماتبكيتس
فجر حضنتها: ماعندي اغلى منتس ياخالتي
أم عساف: عيني بعينتس
ضحكت فجر: ههههههه عارفتي وكاشفتني
أم عساف: تربية أم عسيف .. تعالي تعالي وش له وجهتس مغبون وعودتس اغبر
فجر: ووووووه فديت اللي تتهتم فيني .. يالله خالتي خلينا نعتشا قبل ماتبرد العيشه
أم عساف ماحبت تكسر بخاطرها: زين وانا خالتس ..
قامت هي وخالتها وراحو لصالة وجلسوا بالارض
فجر: سمي خالتي
أم عساف: بسم الله الرحمن الرحيم ..
بعد مالقمتها فجر كم لقمه قامت .. جوفها مو متحمل اكل .. شهيتها منسده ..
فجر: احم خالتي ابيتس تنورين بيتي
وهي مقطبه حواجبها: منور باهله
فجر: اكيد بس لاجيت بزيد نوره
أم عساف بحده: وش تقصدين من هرجتس
فجر: خالتي انا انا ابيتس تسكنين معي
أم عساف: وش هو وين تبيني اروح معتس لا بالله انهبلتي ماانتي بصاحيه سمعي فجير .. هذا بيتي ويحرم علي اخرج منه إلا على قبري
فجر شهقت: بسم الله عليتس ياخالتي .. انا ادري انه بيتس بس بعد مايهون علي اخليتس بروحتس
أم عساف: مامني خوف جيراني حاوليني وخالقتس حافظني
فجر بحزن: يعني ما ودتس تروحين معي
أم عساف: وين تبيني اروح الله يهديتس بس لمي خلاقينتس والحين اشوفتس تروحين مع رجلتس هاتي تلفون ودقي على رجلتس خليني احاتسيه
فجر: بس
أم عساف: لا تبسبين لي وهاتي تلفون
فجر: خالتي ماكنت اقصد والله كل اللي اقصده اني ما اخليتس بروحتس
أم عساف: لا ياكثر هرجتس وهاتي تلفون اشوف
( قمت على حيلي واخذت جوالي وعطيته خالتي )
أم عساف: الوو السلام عليكم
عناد: هلا والله خالتي .. وعليكم السلام والرحمه
أم عساف: اسمع يا عناد خذ مرتس وماتجوني إلا وقت المناسبة وحيت هرجي
عناد: ابشري يا خالتي .. ماطلبتي شيء
أم عساف وهي تناظر بفجر بحده: ومثل ماقلت لك ماتجيني إلا وقت مناسبة .. اهيه الحين تنتظرك لاتطول وانا خالتك
عناد: مسافة الطريق يا خالتي
أم عساف: عيل اترخص ..
فجر: خالـــتي ليه
أم عساف: وشهو اللي ليه قومي جهزي نفستس وغدي مره .. مابي احدن يعاير تربية أم عساف
فجر: خالتي ليه ماتفهمين علي انا ما اقدر اروح وانتي هنا جالسه بروحتس .. تكفين ان لي خاطر عندس تمشين معي
أم عساف: مالتس لوا يا بنت صلاح لاتكسرين حلفي .. تيسري الله يرضى عليتس .. وانا عندي تلفون بدق عليتس وبنشد عنتس بس انتي لاتدقين علي
فجر: ليه ياخالتي
أم عساف: مابيتس تزعجين رجلتس هو له بيته ومايبي يشوف مرته كل مره وثانيه تحاتسي تلفون .. انا ادري نصاحيي متوخرة بس جاء الوقت اللي انبهتس في شيء انتي غافله عنه
فجر: وش هو ياخالتي
أم عساف: رجلتس يافجير تحطينه فوق راستس لاطلب منتس ماتردين له إلا بحاضر وابشر .. وعمتس أم رجلتس تحطينه فوق راستس ان شاف رجال انتس محترمه امه بحطتس فوق
راسه .. وتتهمين بشغل بيتس وبرجلتس تتزين له وتطيبن خاطره لا من تعب .. وبجي يوم انتس تطلبين منه مايقولتس إلا ابشري ولبيه لأنتس ماقصرتي معه وتحملي زله مره مرتين ..
واحفظي سره ولاتظهرينه لأحد ... وما واصيتس يافجير على نفستس وعلا رجلتس
فجر هزيت راسي: طيب ياخالتي من عيوني
أم عساف: قومي تسعني رجلتس بطريق لا توخرينه
بعدت عن خالتها والغصه واقفه ببلعومها ما تتحمل تبتعد مره ثانيه عن خالتها .. بس وش تسوي وش دبره تبيها تحت عيونها بس مو راضيه راسها عنيد ( ألهمني القوّة يا الله )
بحاول اتعود على بعدتس يا خالتي عسى الله يصبرني على بعادتس يا تُرى عناد غيابي قاسي عليك لهذه الدرجة وإلا حبي لك كان فوق المعتاد أنصف دمعي بإجابة !
أيقنتُ مؤخراً .. بأن ثمّة أشياء تَنقُصنيْ .
1- ذاكرَة قادرة على نسيان التفاصيل الحزينَة ، التي تساعد على تلفها
2- ذاكرَة .. تُدوَّن التفاصيل الجميلَة التي لا بُدَّ أن تبكيني لاحقاً !
لبست فستان ابيض كان عندي بالخزنه اشترته لي شموسه ما كان عندي وقتها مناسبة عشان البسه .. شوي إلا اشوف خالتي مستنده ببكورها ومعها علبه ..
فجر: خالتي ليه ماقلت لي اجيتس ولا تعبين عمرتس
أم عساف: وش قالوا لتس تعجيزت لسه بشابي .. ادري هديتي متوخره لكن يعلم الله ان كان ودي اعطيها لتس يوم زواجتس بس ما صارت فرصة هذا ذهب جدتس عطتنياها يوم
زواجي .. وانا مابعطيه إلا لتس والله تستاهلين ازود
قاطعتها فجر ودمعة على خدها: تسلمين خالتي يكفي وجودتس معي هي اكبر هدية الله لايخلني عنتس
أم عساف: ولا منتس وبعدين وش بلاتس صايره ام دمعيه ..
فجر: مدري خالتي صايره حساسه هالأيام
أم عساف: مير ما اقول غير الله يصبر رجلتس على دلعتس الشين
فجر: افااا خالتي امداتس تسبيني وانتي توتس تمدحني طاح كرتي يعني
ضحكت أم عساف: لاتضعين الوقت ترى يمشي بسرعة جهزي نفستس ومثل ماوصتيس
فجر بحب لها: إن شاء الله خالتي ..
خرجت خالتي من هنا وانا دخلت للحمام اخذت لي حمام محترم .. لبست فستان ابيض اللي مكون من قطعتين فستان سترتش توب ابيض وفوقه القماش دانتيل فرنسي بأكمام طويلة
وخنقاقي لبست الذهب حلق وخاتم وإلاسورة والعقد تركته بعلبته .. فتحت درجي وكان عندي روج مخبيته اكل عليه الدهر لأن بعاداتنا البنت ماتحط روج إلا لمن تتزوج .. كان لونه
بدم الغزال حطيت منه وسحبت المكحله وكحلت عيوني العسليه .. ورموشي وخدودي خليتهم على طبيعيتي لأن رموشي كثيفه وناعمه ماتحتاج هاللي يحطونه .. وخدودي مورده من
ربي .. سحبت عطري المفضل وطفولي شوي برائحة الفانيلا .. بخيت نفسي وتعطرت .. استنشقت شوي وغمضت عيوني ورحت بعالمي الوردي ماصحيت إلا على صوت البوري
فتحت عيوني وشهقت وصــــــل لااااااا .. صرت ادرو حذاية سندريلا على غفله اللي جابته شمس هدية مع الفستان .. واخيرا حصلته تحت سريري مندس .. خبركم خفت خالتي
تهاوشني تنفست الصعداء يوم حصلته وعلى طول لبسته يوم بغيت امشي كنت بتكرفس بس على اللحظة الاخيرة سندت نفسي بسرير وجلست واخذت لي شهيق زفير .. اوف احس
نفسي حرانه ضربت على خدودي علا الحراره تخف شوي .. مادريت إلا احد يناديني اثرها خالتي سحبت عباتي على راس ولبستها وسنعت طرحتي ونقابي ورجعت من جديد
وخذت قفازاتي اللي كانت على تسرحيتي المتواضعة وسحبت شنطني اللي نسيتها وخرجت من غرفتي ..
أم عساف: وش بلاتس تأخرتي على رجلتس
فجر: سامحني خالتي ماكنت اقصد
خمتني ودعت لي دعاء أول مرة اسمعه .. وباست راسي والله كنت اشبة الدمعة تماما بي ، خفت تسقط مني وماعادني قادرة على حبس بين مقلتي أكثَر !
غادرتني ببطء نحوَ خدّي عنقي قلبي لحد ماوصلت إلى الأرض بهدُوءْ دون أن يفجعني سقوطها ! ولكن دمعه خانتني نزلت على خدودي مابي اصيح خلاص مابي ..
بس غصب عني نزلت ددموعي فراق خالتي مو سهل بالنسبة لي .. ودعتها وسحبت يديني المكشوفه وحطتها بحضن يد عناد
أم عساف بصوت مخنوق: عطيتها لك أمانه وحفظها زين ياوليدي
عناد ببتسامة وهو يضغط على يد فجر: ابشري هي بعيوني
أم عساف: تسلم ياولدي وهذا العشم فيك وأنا خالتك ان ازعجتك علمني بها وانا اسنعها لك
فجر بخجل: خالــــــتي ..
عناد ضحك: خلاص ولا يهمك .. وإن شاء الله مايصير إلا كل خير ..
أم عساف: استودعتكم الله التي لاتضعيع ودعائه ..
خرج عناد ومعه فجر واللي منزله راسها ..
فجر بخجل: عناد
عناد: عيونه
فجر: يدي
توه انتبه ليدينها اللي ضاغط عليها: اوووه سامحني ماكنت اقصد
فجر: لا عادي ..
عناد: تفضلي حياك ..
ركبت السيارة وهو ركب بعدي وحرك سيارة وابتعدت عن بيت خالتي .. احس نفسي خايفه مدري ليش ..
، لأني مافي دنياي منك إلا واحد و لا يشبهُكَ إلاّ أنتَ ولأني ما أملُك فيها قلب واحد فقط يشاركني كلي ، و روح واحده تبثّ بِي الفَرحه و حضنِ وحيد قادر على
قتل هذا الشتات المصلب بي و صوت واحد فقط يروق لصباحي و غياب واحد قادر على أن يبكيني أُمنية ليت دكان الحلاو في آخر المدينه مو قادره على خوفي منك يسيِر عل وعسى لعنة الخوف تهرب عن جسدي ..
عناد: الووو هلا يمه .. بخير يالغاليه بكره خلاص ابشري من عيوني يا أم عناد .. إن شاء الله ..
التفت لها: ذكريني بكره غدانا ببيت ابوي
هزت راسها
كتمت ضحكتي ظاهر انها خايفه من جديد راح نشوف كيف هالخوف يروح يافجر خل نصل بسلامة بس ...
ღ.
ღ.
ღ.
نهاية البآرت الثالث والعشرون
قراءة ممتعة
.. إلى كُلَّ العيُون التي أراقها حُزنيْ :
أنا بخير ، وقلبي الصغير بخير أيضاً ..
ذاكرتي صالحَة ولا زلتُ أتنفسَّ الحبّ كما كان تماماً ،
أرضي لازالت "لا تخُون" ، ولم أتعرَّى للفُراق بَعدْ ، و الذكريات لَم تؤرق كاهلي حتى الان
أممم عصافيرُ الحنين الى الراحلين لَم تحطّ على شبابيكي أيضاً ،
.
.
حسناً ، أستطيع أن أبتسِمْ الان : )
وَقْفَة :
شُكراً أن وضعتُوني يوماً في مقدمَة إهتماماتكم ..
لله يا " أنا " ....
" وحده يعلَم ماتُخفيه الصدُورْ
بقلمي: نَيرُوز أحمَدْ ,
|