لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-11, 04:44 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياااااعيني على عنااااااااااااااااااااااااااااد>>>>> فيسي العشقاااااااااااااااااان

حنووونه يعطييييك العااااافيه .....كل عااااااده اختييييار موفق

 
 

 

عرض البوم صور remas2007  
قديم 27-10-11, 09:28 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 مشاهدة المشاركة
   ياااااعيني على عنااااااااااااااااااااااااااااد>>>>> فيسي العشقاااااااااااااااااان

حنووونه يعطييييك العااااافيه .....كل عااااااده اختييييار موفق




خخخخخ هلا برمووووووس العشقاانه ..

يعااافيك ربي ياحلللللللللللللللللوة ..
نووو^_^ووورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 27-10-11, 09:29 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


للأوجَاعِ قلُوب .. لا تُسيّرها - عَاطِفه !




[ البآرت الخآمس عشر ]







ღ.
ღ.
ღ.













_




- تِلكَ السَماءُ التِي جمعتنَا يَوماً ، هِي ذاتُها التِي أصابتنَا بِ غُيوم جَفافٍ لا نِهايَة لَه
وهِي التِي وَشمت جميعَ تفاصيلِنا بِ مدادٍ مِنَ الحَنين ، وَ أصبحنَا نُمسي ونُصبحُ
على شَوقٍ يُبكينَا . .



- ذاكَ الهَذيان ما زالَ يُغنيكَ فِي جوفِ الليل ، ويُرتلُ كُلُ قَصائِدك يَا سيدي وسيدَ
كُلَ وجعٍ مَثقُوب أثارهُ ما زالت على خاصِرتِي ، وتلكَ النكهَة التِي أدمنتها بِك ما زلتُ
أتنفسُها وأتجرعُها كُلَ ذاتَ مساء قبلَ مغيبِ ملامِح الأمل . .


- وتلكَ الأيام التِي أشحذُ منهَا أن أغوصَ فِي ملامِحك وَ أزورَ كُلَ ما يَخصك قبلَ أن
يُهددنَي الخَوفُ على فُراق يُجبرنَا الأنينَ لا محالة ، أو رحيلٍ يَنفردُ بِي وبِك !


- ما زالَ جُزءٌ مِني يَحملُ فِي أحشائِي فرحاً وأمل أحتويهِ بين أغصانِ هَذه الرُوح
وصوتِي يُتمتمُكَ دُعاءً أناءِ الليلِ وأطرافَ النَهار . .





أمنيَة قبلَ المَوت : تِلكَ الأزِقَة يَتوغلهَا " الحَنين " ، وأحلامِي المُؤجلَة سـ تكونُ واقعاً مُجسداً !











- أودُ الهربَ منْ كُل أوجاعِي المُترسبَة مع خطواتِ قدمي .
- أودُ الهَربْ منْ وشايَة الأشياء منْ حولي / السماءْ المطرْ وحتى الرسائلْ القَديمَة .
- أودُ الهَربْ منْ ضعفِي الذِي يقتفِي آثري بينَ الوجوهْ .
- أودُ الهربَ منْ إثمِ الحنينْ وخطيئَة الحُب التِي تعبرُ وجهك .
- أودُ الهربْ منْ أصابع الخُبث التِي تدسُ سُمَ الرحيلَ بعجزي .
أود ان ابقى هنا وبالجنآن تحديداً ..



ولا تَزالُ سَمائُنَا ترقبُ الفَجرَ حتى تُثلجَ علينَا بِ أمانِي لا تَسقطُ أبداً
حتَى تهبَ علينَا رِياحٌ مِن حنين تَهزُ القلب وتُدفِىءَ الأنفاس الذِي غَطاهَا بردُ الشِتاء . .




عناد: ها جاهزه تركبين
وانا اناظر التليفريك اللي رآيح وجآي: لا مابي يخوف
عناد: أفااا وانا معك ما بتخافين
فجر: لالالا بعدين نطيح مابي .. وانا فكرة ان اركب هاللي يركبونه مستحيل يكفي ركبت طائرة وتمآسكت نفسي
عناد: فجررر حبيبتي راح تشوفين مناظر بتعجبك وبتنسين الخوف بعد ..
فجر وبتردد: لازم نطلع
عناد: براحتك ..




تنهدت ومسكت يده وقلت بخوف: ياويلك تخليني ..
ابتسم: ابشري من عيوني نطلع
هزيت راسي له ..





وطبعا كانت عربة التلفريك كبيرة تتسع لـ 11 شخص .. وصعدت وهو صعد بخلفي مباشرة جلست أنا وياه بالمكان الفاضي واللي يتسع لشخصين
جلست وتمسكت بيد عناد ..
وبدأت العربة في الصعود إلى القمة .. ومع صعودها تتبدأ الطبيعة السآحرة لجبال الالب وعيوني كل مالها تتسع من المناظر روعة: سبحان الله رووووعة تهبل
عناد بسألك
وهو مو مصدق ان فجر بدأت ترفع راسها وتشوفه مثل ما أنا اشوفها: آمري
فجر: ليه سموها جبال الالب
عناد: لأن الالب تعني الابيض
فجر: أها عشان تسذا .. عناد ليه يناظروني تسذا
عناد: ما عليك فـي احد الحين وش رأيك بالمنظر
فجر: رووووووووعة ليت خالتي تكون معي والله تستانس هي وعساف .. تصدق اشتقت لهم مرررره ..





تلاشت ابتسآمته مجرد مآ اسمع الاسم وانعفس موده وهو يبعد نظره عنها ويستغفر بصوت مسموع
فجر: عناد إذا نزلنا تحت وش فيه
سكت خليها تحسب الكلام اللي تقوله وتثمنه
فجر قامت من مكانها: سبحآنك يآآرب ما أعظم شأنك .. الله لو أصور هالمناظر ووريها شمس راح تفرح كثير .. لفيت راسي وقلت له وانا امسك يده: عناد وش فيك
عناد: لا ولاشيء ..
فجر سكت عنه وش به يزينه اوليه كان يكلمني بحماس والحين سكت لا يكون راسه يوجعه: عناد راسك يجودك
عناد ابتسمت عيونه
أجدنُي .. في إبتسامتك كثيراً وفِي تحديقك للأفق ، حتى فِي جيبك اليتيم الذِي تحفظ به حنين الكفوف لمصافحتي: اممممممم تصدق ماتوقعت يوم من الأيام اني اسافر
عناد: من اليوم ورآح راح تسآفرين وتتجولين بدول العالم
فجر: صدق عناد
عناد: اي .. صدق





واخيرا وصلنا الى اجمل وأروع اطلاله على جبال الالب واجمل منظر بانورامي تراه عينك سبحان الخالق كل
ماحولك مكسو باللون الابيض لون الطهاره والنقاء سبحان الله رغم الثلوج المحيطه بنا الا ان الجو معتدل نوعا ماء لدرجه انو عناد ترك الجاكيت اللي لابسه





و فيه ناس يطلعون عندنا برجولهم بس ماادري من وين جايين وبعد التمتع بتلك المناظر توجهنا الى مطعم جمس بوند المشهور واخذنا لنا اكل خفيف ومشروبات غازيه
وكان الطلب 4 مشروبات غازيه وواحد سلطه سيزر وثلاثه ساندوتش بمبلغ 100 فرانك تقريبا







وكانت الاجواء ضبابيه رااااااائعه وبعد التمتع بالمناظر البانوراميه من المطعم وهو يدور بنا حول تلك الجبال الرائعه توجهنا الى محل بيع التذكارات واخذنا
بعض الاشياء التذكاريه صوره جمس بوند في محل بيع التذكارات ومن ثم نزلنا من القمه وكانت لي وقفات عند المواقف
وقفنا عند المحل ارتحنا فيه شوي واخذنا من عنده ايسكريم

عناد: ماتلاحظين اني وصلنا لانترلاكن ولاشفناها ؟؟
فجر: والله مدري اصلا من المناظر اللي شفتها معدت اجمع





وتمشينا في هذي المدينه الرائعه وتسوقنا توجهنا الى انترلاكن وبعد هذي الجوله الارضائيه البسيطه وقررنا العودة إلى القصر بعد قضاء نهار حافل وجميل
توجهنا الى القصر .. أثناء الرجوع حصل ما كآن بالحسبآن







ღ.
ღ.
ღ.












- أنَا وجهٌ عابرْ وهويَة منْ طينٍ مالحْ .
- أنَا فمُ فارهٌ بصمتْ ويدٌ لا تَحملُ سوى رائحَة الوطنْ .
- أنَا عابرُ سَبيلْ على سَريرْ السَهرْ .
- أنَا أسئلَة مُتعبَة لَم تَعُد تقوى على الصَبرْ .
- أنَا ابنُ الطَريقْ .
- أنَا إغماءةُ ترح ما بَعدْ الفَجرْ .
- أنَا عينٌ سَقطتْ منْ المَاضِي .
- أنَا فمٌ مَعطُوب لا يُجيدُ قراءَة الأمانِي .
- أنَا أتوسدُ الليّلَ بضحكَة عرجاءْ وأبكِي الأوقاتْ القَديمَة .





مها: خـــــــــلاص يامعفنه كله تضحكين علي
جمآنه: آآآآآآآآآآه والله بطني يعورني فاتن خذي مني علبة الحلويات خايفة تطيح من يدي
فاتن أخذتها: ههههههههههههه جمانه بسك حرام طالعي مها ونظراتها وشوي بتأكلك
جمانه: احم احم خل نطلع من المحل بسلام
مها: يكون أحسن بعد
جمانه: يا ملغك
ضربتها على كتفها: تأكلين تبن زين وخرجت من المحل وهي معصبة
جمانه: فديت المتعصبين ..
ملك: جمانه يادوووب يالله اخرجي كلهم خرجوا
جمانه: لحظة بشتري لي هالحلاوة
سحبتها: ما خليت في المحل وما اشتريتي ..
جمانه: طيب طيب يادوووب سيبي عباتي لا تتفحتينها بس
ملك: لا يكثر وامشي قدامي اشوف
جمانه: اووووووف حتى عند المحل ماتخلوني اخذ راحتي
ملك: جماااااااااانه بصوت اقرب للهمس
جمانه: خارجه خارجه الله لا يعوقني بشر ..
ملك: يآآآآآآرب صبرني ..




خرجت بعد ماطفرت كل وحدة هههههههه عارفه اني زودتها حبتين بس امون عليهم .. دخلت السيارة وقفلت الباب وراي ..
ملك: إسحاق رووووح مستفى فيصل التخصصي ..
إسحاق: حادر ماما ..
جمانه: اقووووول مضاااااوي للحين عادك زعلانة
طنشتها وهي تناظر بشورآع
جمانه: مضآآآآآآآآآآوي حبيبتي انتي
مها معطيتها طاااف
جمانه: أفاااا ويهون عليتس مرة اخيتس ..
نظرت فيها: نعم أي أخ بعد ..
جمانه وهي تسلك: من بعد هو في أجمل من فهد وبعدين عادي ياخذني مرته ثانية وش فيها يعني
مها: لالالالا شكلك اليوم فيوزاتك ضآآآربه
ملك: في هذا شيء معك حق
جمانه: ملكوووووووووه وقسم ان ماحليتي عني
قاطعتها ملك وهي تضربها على راسها: قصري حسك وين حنا ببيتنا عشان تصآرخين
جمانه: يختي حريتني وأنا نفسي في شوكلاته بالحليب
فاتن: هههههههههههههه جمانه
جمانه تغمز لها: إلا اقول أم جواد وش رأيك نسير مرة ثانية
فاتن ابتسمت لها على شقاوتها المرحه

نزلوا للمستشفى ..




جمانه: تراني بدخل محل الورد
ملك: تعالي معي والله مايندرى عنك تخرجين وإلا لا
جمانه وهي تمسك مها: ماعليكم رووحوا انتوا وانا مها نشتري باقة ورد ونلحقكم ..
جمانه تهندت وراحت هي و فآتن




مها: اووووووووف جمآنوه كلش مو وقتك
جمانه: اقووول لا يكثر وهي تسحبها ودخلوا المحل ..



جمانه: الله يهبل المحل بكبره كشخة
الهندي: اش يبقا مدام
جمانه: والله ظاهر كآتبين بجبهتي المدآم .. لا يكثر انت وهالوجه لا تبين صرآحة مهاوي مزيون هو وشعره المزيت
مها: جمانه خلصي علي
جمانه: فكيها عااااااد .. اقووول يا الأخو هات من هالورد ..
الهندي: ها مدام طيب هذا في سعر 100 ريال
جمانه شهقت
ضربتها مها على ظهرها: بسم الله عليك وش فيك
جمانه وهي تبحلق: هالحين اللي كلها 5 ورود 100 حشا ما صارت ولا استوى
مها: ههههههههه .. جمانه داخله محل غالي وتبينه رخيص
جمانه: اهـــئ بس أنا مامعي غير 50 ريال
دخل: محمد اخذ ازبط هالباقة اووووكي
محمد: حادر بابا الحين أنا في سوي
جمانه: طالع مسود الوجه راح وسابنا ..
مها: اقووول جمآنوه خرجنا
جمانه طنقرت: والله ما اخرج من هالمكان ، انت هييييييييييييه يا الهندي



رفع نظرآته على شعره المتسرسل ونآعم بطريقة كثيفة: نعم تكلميني أنا
جمآنه: لا الجدار .. اي اكلمك انت .. وبعدين ماتستحي على وجهك انت .. طالبينه حنا قبلك
رد ببروود: صدق نآس فرآغه
جمآنه: من شعرك يالبنيه

رد ببرود: التزمي حدودك يابنت
شبت نآر بعروقها: نعم وش قلت ..

طنشها وأخذ الباقة ودفع المبلغ وخرج ..






جمانه: طالعي وش سوى قلليل الأصل
مها: جماااااااااانه بسك فضحتينا
جمانه: االجبآآآآآآن خرج بس خليني اشوفه ابو شعر هندي ..
مها: ياللليل اقول امشي بس ..
خرجوا إلا الهندي ينادي: مدام هدا باقة انتا
جمانه: نعم دفعت لك عشان تقول باقتي
الهندي: بابا صقر في يدفع
جمانه بعصبية: وصقر يهدك قووول آمين .. وهي تأخذ البآقة وتخرج ..
مها حاولت تلحقها .. لكن حذايتها وقفتها ..





جمانه صرخت من قلب: انت هيييييييييييييييييييه .. وهي ترمي باقة الورد عند رجوله: ما احنا محتآجين شيء منك يا الهندي ..
تلونت عيونها وصآرت سوداء من الغضب: انتي على شنو شايفه نفسك وبعدين مين انتي حتى تتجرأين وترفعين صوتك وهو يكلمها بصوت اشبه بفحيح الافعى
تنفست بصعوبة وهي تقول: وخررررررررررر لا تقرب اقول لك وخر
ابتسمت عيونه بخبث: قصدك تبيني اقرب اكثر ..
صرخت: ابعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععد ياغبي ..
صقر: عشان تعرفين مين تطولين عنده .. وبعد عنها بسرعة .. واختفى






وهي تلهث: جمآآآآآآآنه صآير لك شيء ..
جمانه: الحقير الوقح .. سخيـــــــــــــــــــــف غــــــــــبي
مها وهي تأخذ نفس: جمانه وش فيك هوني صوتك كل الناس تتلفت علينا
جمانه: قهرني شهر الهندي
مها: اقوووول امشي بس والله لو قعدنا حنا بتظلين لين يظهر الليل امشي ..






ღ.
ღ.
ღ.








بجنآح شمس







فآتن: حمدلله على سلامة .. ياشمس
شمس: الله يسلمتس ..
ملك: ها شموسه أخبآرك الحين ..
شمس بوجه حزين: حمدلله .. ليه تعبتوا نفسكم
فاتن: لا تعب ولا غيره بشيرينا عنك وعن صحتك عساك احسن الحين
لمعت عيونها وبدآخلها: آآآآآآآآه صحتي تعبانة همست بصوت مخوق: حمدلله .. على كل حآل
ملك: ومتى برخصونك ..؟
شمس: مدري .. بس ملك خرجيني من هالمستشفى نخنقت هنا ..
ملك: ابشري حبيبتي .. الحين اشوف دكتور خالد ..
فاتن: اوكي ملك روحي وأنا بجلس عندها لا تتقلقين ..
ملك: زين تسوين .. رايحة شوي وجآيه لكم ..







خرجت ملك من جنآح شمس وشآفت في الممرات الممرضآت سألت وحده: ستسر دكتور خالد وين عيادته ..
ممرضه: مافي اعرف بس شوف استقبال ..
ملك: شكراً .. وبعدت عنها ورحت للرسبشن وعدت عليها نفس سؤال ..
فتآة: بطآبق الثآلث ..
ملك: مشكورة ..









ودخلت للمصعد وضغطت على زر 3 .. وثواني وقف المصعد وانفتحت البوابة دخلت وصرت امشي لحد ماحصلت عيادة خالد .. شفت السكتريرة ..
ملك: دكتور خالد موجود
س: ايه عندك موعد
ملك: لا بس أنا من اهله ..
س: لحظة بس . اسمك من فضلك
ملك
اخذت سماعة تلفون ودقت عليه: دكتور خالد الآنسه ملك من الاهل تنتظرك بالخآرج
خالد: خليها تتفضل ..






ღ.
ღ.
ღ.




يتبع *

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 27-10-11, 09:30 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



ღ.
ღ.
ღ.








قفلت ورجعت سمآعة ووقفت: تفضلي ..
مشيت كم خطوة ودقيت الباب ..
خالد: تفضلي يا ملكوه ..
مسكت مقبض الباب وفتحته: سلام عليكم ..
خالد وهو يصآفحها: هلا ملك تو مانورت عيادتي
ملك: تسلم ..
خالد: استرحي وش تشربين
ملك: لا ما يحتاج ..
خالد: أفااا تجين لعيادتي ولا اقدم لك قوية بحقي وأنا اخوك
ملك: طيب ولا يهمك جيب مويه
خالد: ابشري ورفع سماعة من جديد .. ياعم كوب مويه .. وقفل سماعة تلفون: ها عسى ماتحسين بشيء ..





ملك: لالالا أنا بخير .. أنا جايه عشان شمس ..
خالد بقلق يخفيها: عسى ماشر ..
ملك تنهدت: تبي تخرج من المستشفى .. واخوها مو موجود ..
خالد ابتسم: طيب .. راح اسوي الإجرات لا تقلقين .. بشريني عن اخبارك
ملك: حمدلله .. انت كيف شغل المستشفى معك
خالد: صح بالبداية صعب بس كل شيء يهون ..
ملك: يالله بالتوفيق .. إن شاء الله
خالد: ويآك يارررب ..




ملك: طيب أنا بروح لا اشغلك على شغلك ..
خالد ابتسم لها من جديد: انتي جيتي مع مين ..؟
ملك: جيت مع سوآق إسحاق لا نخاف معي جمانه
خالد: هههههههه وشلونها الجنيه الزرقا
ملك: هههههههه والله مظهره الشيب
خالد: ما تجوز عن حركاتها
ملك: وأنت صآدق .. يالله خلود أشوفك على خير
خالد وهو يصآفحها: على خير إن شاء الله ..







ღ.
ღ.
ღ.









أم سلطان: ياوخيتي مهما كآن هو اخته ..
أم خالد: والله مدري وش اقول لتس لكن شميس لا بودها لا برجلها ولا باخوها
أم سلطان: ادري بس لازم يظهر اخته من المستشفى ذي من لحمه ودمه
أم خالد: والله مدري وش قولتس .. لكن سوي اللي يملي ضميرتس ..
أم سلطان: وانتي صآدقة عيل اشوفتس يا أم خالد
أم خالد: على خير إن شاء الله






قفلت من عند اختها .. ودقت على بيت أم رعد ..




ردت عهد: الووو
أم سلطان: الووو يمي وين امتس
عهد: هلا خالتي أم سلطان .. امي بالمطبخ ..
تنهدت: زين يمي ياعهد والله مدري وش قولتس
عهد: عساه خيراً إن شاء الله




أم سلطان: خير خير ..
عهد: وش فيك يا خالتي قولي اللي بخاطرك
أم سلطان: عمتس شمس
عهد قاطعتها وبلهفة: خالتي تعرفين مكانها .. ما خلينا مكآن ما دورنا عليها .. حتى رجلها يا خالتي ماقصر .. وبدأت تنتحب ..
أم سلطان: هدي هدي يمي عمتس شمس بالمستشفى
شهقت برعب وفكرة ان عمتها واللي تعتبرها اختها الكبيرة والحنونه تعبانه وبالمستشفى دمعت




عيونها: عمتي بالمستشفى لالالالالالا ماصدق .. هي طيبه وبأي مستشفى
أم سلطان: بخير يابنتي وهي ببـ مستشفى فيصل التخصصي ..
عهد: مشكورة يا خالتي جزاك الله خير ..
أم سلطان: حق ووواجب يمه .. عيل يابنتي ترخصيني ..
عهد وهي تمسح دموعها: مرخوصه يا خاله مرخوصه .. قفلت من تلفون وهي تصرخ: يمممممممممممممه .. يببببببببببببببببببه







سعيدة: وش فيتس تزاعجين ..
فادي: عهدوووه وش له صريخ
عهد وهي تبكي: عمتي يا يبه عمتي
سعيدة بفرحة: وش فيها عمتس
فادي: تعرفين مكانها
عهد وهي تشهق وتبكي ..




رعد وهو يحضنها: عهوووده حبيبتي بسك ليه تبكين ..
سعيده: اخلصي وينها مسودة الوووجه
عهد صرخت بقهر: يمه عمتي ماهي بمسودة الوجه يبه تتتدري ان عمتي شمس بالمستشفى ..
رعد: عساها بخير
عهد وهي تشهق وتغطي يدها على وجهها الحزين: مدري مدري
سعيده: وبأي مستشفى ياحسره
عهد: فيصل التخصصي إلا إلا فيصل التخصصي وهي تمسح دموعها ، يبه تكفى ابي اروح لها






ღ.
ღ.
ღ.







فادي وهو يبتعد عنهم واخذ جواله ودق عليه

فايز: نعم ..
فادي: لقيتها هي بالمستفى فيصل التخصصي ..
فايز ابتسم وقفل الجوال بوجهه ..





حنين: بابا وين رآيح ..
فايز: ها بروح اصلي الجمعة مابقى شيء على الصلاة
حنين: بس لسة باقي نصف ساعة
فايز وهو يبوس راسها: اعذريني يا ابوك بس لازم اروح بدري اترخص ..


حنين: آآآآآآآآآآآآآه يا ماما سآمحني سامحني ماما والله والله ماقصدت اقتلك وهي تهز رراسها وتبعد فكرة القتل اللي مجننتهآآآ مو تركاتها حتى تركز باللي حولها ..









ღ.
ღ.
ღ.













صبآح: سلمي على الأقل ياهنوووفووه
هنوف بضيق: اهلين .. وبعدت ورجعت لغرفتها
صباح: ذي وش فيها ..؟
رياض: يعني ماتعرفين أختك ودلع البنات ..
أم فياض: الله بصلاح .. يمه رياض أحمد ما دق عليكم ..




رياض: لا مادق أكيد تلقينه مشغول .. إلا صبآآآح بأي شهر انتي
صباح وهي تبتسم بخجل: على نهآية ثآلث
رياض: يالله الله يقويك وقام
أم فياض: وش بلاك قمت افطر وتعين من الله خير
رياض باس راسها: حمدلله يمه رايح الحق صلاة الجمعة
أم فياض: زين يمه ..





صباح: يمه عن إذنك بروح اشوف هنوووفوووه
أم فياض: ماعليك خليها .. هي متضآيقة عاشنها ما بتروح لصديقتها
صباح: مين يمه
أم فياض: والله مدري به ، بس المره متزوجه وش له تروووح .. لا تزوجت هي ذيك سآعة تروووح لها
هزت راسها وهي عارفة قوانين أمها ..







هنوف: اخبارك حنونه
حنين: تعبانه حيل ياهنوف احس نفسي متضآيقة حنيت لها هنوف والله حنيت وهي تبكي
هنوف: الله يرحمها ياحنين صديقني لو البكا رجع الاموات كان رجع اخوي فياض .. لكن احتسبي وادعي لها بالرحمة
حنين بإنكسآر: الله يرحمك يمه الله يرحمك ..
هنوف: اقوووول حنونه وش رأيك تجيني اليوم
حنين: صدق




هنوف: اي والله وأنا صادقة وبالمرة اكلم ترف بنت عمي عشان تتعرفين عليها ..
حنين: طيب ..
هنوف: لا تتأخرين طيب ..
حنين تبكي من جديد: طيب هنوف .. مشكورة حيل مع اني استاهل
تتذكر الموقف بحذايفرها ابتسمت لها وكأنها تشوفها قدامها: ما عليك موب زعلانة ومثل ما قلت لك لا تتأخرين
حنين: ابشري بجي لك على العصر
هنوف: الله يحيك بأي وقت حبيبتي





حنين: تسلمين هنوفه بااااي
هنوف: بابااااي
قفلت من عند حنين وعلى سريع نزلت ..






هنوف: يمممممممممممه
أم فياض: بسم الله وش فيتس تجرين ..
هنوف: يمه ترى حنونه اليوم جايه عندي
أم فياض: حياها الله ..
صباح بعتآب: سلام ماعندك وقت لـ أختك
هنوف حضنتها: آسفه بس كان مودي معتفس إلا وشلون حبيبة خآلته
صبآح: حمدلله ..
هنوف: صبوحه انتي بتتغدين عندنا اليوم
صباح وهي تغمز لها: لا بغديكم على حسآبي




هنوف ببتسآمة: احلفي ..
صبآح ردت لها أجمل ابتسآمة: والله ..
هنوف نقزت ورفعت يدها: يــــــــــــــــــس .. وحضنت أختها وصآرت تنقز


دخل أبو فيآض: بسم الله وش بلاك تنقآزين
هنوف: ههههههههههه هلا بأبوي هلا بعزوتي وسندي والله
ابتسم لها وهو يبعثر شعرها: المهلي ما يولي .. تعالي تعالي اعطيني اخبارك
صباح وهي مآده البووووز: أفااااااا وأنا على الهآآآمش ...
أبو فيآض: هلا يا أبوك ..
قامت وسلمت عليه ..
أبو فيآض: وشلونك عساك طيبه
صباح وهي تقرص خدود ابوها: دامك بخير هم أنا بخير




أبو فيآض: يا جعلها دوووووووووم
رفعت يدها: آمين يا أبو فيآض الله لا يهينك ترى بنتغدا برااا بعد إذنك
أبو فيآض: ههههههه ومين اللي عآزمكم هالمرة
هنوف وهي تميل على صباح وتحضنهآ على جنب: هو في أحلى من أخيتي حبيبة قلبي ..
أبو فيآض: ههههههههه الله يديم عليكم السعادة .. زين يا أبوك دقي على أحمد أخوك ومرته ..
هنوف: أنا أنا اللي بدق ..




خذت سمآعة تلفون وضغطت على أرقآم ..
ردت منى عليها: هلا ..
هنوف: سلام كيفك منى عساك طيبه
منى: حمدلله وانتي هنوفه والله لك وحشه
هنوف: وربي أنتي أكثر إلا أحمد رجع من شغل
منى: للأسف أحمد اليوم مشغول تقريبا على 10 المساء بيرجع ..



هنوف: خســـآرة كان بودي أحمد يكون فيه .. طيب منى حنا رآيحن نتغدا برا تخاوني
منى بـ إحراج: لالالا هنوف اعذريني ما اقدر اخرج بدون أحمد
هنوف: زين استأذني منه
منى: لا والله فشله ..
هنوف: وش فشلته الله يهديك تعالي بس
منى: معليش هنوفه لا تزعلين والله ما اقدر اروح بدون أحمد



هنوف: ما اقول غير مااالت . المهم العزيمة ووووصلت ..
منى: هههههه أكيد وصلت
هنوف: دام كذا أجل اشوفك على خير
منى: على خير إن شاء الله




صباح: ها بروح أحمد
هنوف كشرت: لا مو برايح هو مشغول مو راجع إلا 10 بالليل .. ومنى حاولت اقنعها بس مو راضيه
أبو فيآض: زين يا عيالي بروح الحق على صلاة الجمعة




هنوف وتغمز له: لا تنسى الغدا
ضحك أبو فيآض على شقاوة هالبنت والحمدلله شآف تحسن للأيام اللي رآحت والله لا يعودها من أيام ..






ღ.
ღ.
ღ.






يتبع *[/QUOTE]

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 27-10-11, 09:31 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



ღ.
ღ.
ღ.









جمانه: غبــــــــــــــــــــي حمــــــــــآر ..
مها: طيب يا جمانه وبعدين كل ناس سمعوووونا
جمانه: قهرني المعفن بروح انزل للكوفي بشتري لي موكا بآرد عساه يبرد على كبدي
مها: طيب لحظة انتظري ..
جمانه: يالله امشي .. وهي تمشي لعند بآب الحمام الله يكرمكم: شموووسه أنا ومضآآآآوي بنروح بنجيب موووكآ ورآجعين فوراً
شمس بصوت مخنوق: طيب ..









ღ.
ღ.
ღ.














وهي تتأمل العيون العآبرة وبأ الأخص ملامح ووجها وخصوصآ اصفرار بشرتها والكدمات المشوه ووجهها المنور وهي تفتح صنبور الماء وحطت يدها على المويه الباردة
ارتعشت يدي من برودة المويه رشيت على وجهي أكثر من مرة وتسآقط ميآه شفآفه لا تتميزنها هل هي دموع مآلحه أم قطرآت بعض المآء كلاهمآ يختلفآن ولكن يجتمعان
فيهآآ وهي تمسح على بطنها: أنا ما اكرهك مهما كنت انت ولدي لكن لكن ابوك ابوك واللي للأن مو قآدرة اتفآهم ههههههههه اصلا هو مرة فهم علي ومرت بسرعة ..
حركت صنبور الماء واحكمته بالإغلاق مسكت مقبض الباب وفتحته وأول ما أخطو أول خطوة إلا





أضعت يدي على قلبي ، واثقَه أن مسارات الصباح ترمقني بنظرات أفضل منه ، وأن تقاسيم الحروف تفهمني بشكل يرضيني أكثر منه ، وأعلم أني حصدت معك ثمار
الشَوك الصيفيه وهاهي تكبر بصدري ، فلتعلم أنك الماء الذِي ستكتمل به قوام هذه الأشواك ، وستنمو حتى على فمي كي تنفردَ
به يوما بما يسمى ب " قبلة الموت" وسيغطيك اللون الأحمر ، مثلي – أنا تماماً .؟





نطق بسخرية: حمدلله على سلامة يا مدام








رجعت خطوة للخلف و أنا وأسمعُ أغنيَة رديئَة القلب وبدخل للحمآم إلا هو يتقدم لي مبآشرة ومسكني من شعري وصرخ من أعماق قلبه: أنا يابنت الفقر تهربين مني
أناااااااااااا يالخسيسة لكن بتشوفين وجهي ثاني ياشميس .. شاف عباتها المعلقه جرها لحدها ورمى العباية على وجهها: قوووووووومي البسي عباتك أشووووف قوووومي







رميت بقعره حزني شديد ، وأرفع شعري بإهمال وبفوضوية و أسير صوب العباية حتى ألبسها بكل البكاء الميت الذي يجوب رأسي وأحلم
بأشياء مضحكة مخالفْة للواقع تماماً . ما عدت أرى جيداً .. صوته يُنبتُ بعينِي أشْوَاكْ وعيني تملىءُ أذني بأجراسْ صَغيره لا تبصر مسكني من معصمي وغطا وووجهي
وخرجت معه .. و أتلعثمُ بخطواتي كثيراً فأنا أخشَى أن لا أكون من بالطريقَة التِي يناسبه وأنفض عن يده الضيق آثار الخوف البادية علي فأنا آراهُ يضيق يده وبضغط
نحوي أمضغ بضع كلمات ك هل أضفت الكثير من الانزعاج ، أحاول استخراج ما اشعر به حيالي من خلال نظراته المخيفة







و يحدث أن الحديث يرتجف بفمِي ، يخشى السقوط ككل أشيائنا التي سبق وتسلقت الغيم كلمات الحب ورسائل الهيام ورئة تنضح بالغزل يحدث أن الصمت يخشى الوقوف
على قدمه فوق لساني ، فلا اقوى على الكلام وأسد أذن عن ضحكات الزمن وطعنات الحياة ، ويخرج دُخانْ ألقي عليه التحية و يسعلني وتسقُط الحقيقَة
التي نويت بأن أقولها وينتهي الصبآح في بكاء طويل أشذبُ بِه من عيني دمعاً وانا ارتجف .




صرخ وهو يضرب على السكآآآن أكثر من مرة: اسكتــــــــــــــي مابي اسمع لك نفس فاااااااااااااااااااااااهمة مابي اسمع نفسك ..




شهقت خوفا منه أول مرة اشوفه بهالمنظر المرعب .. ضميت كفوفي للبوابة السيارة ..
يممممممممممممه يمممممممممممه الحقي علي بموتني والله بموتني ويدي ترتعش وقلبي آآآآآآآآآآآآه ياقلبي يعورني حيل يمه حييييييييييييييييييييييل ..






وصلنا للفيلا بسرعة هائلة .. فتح الباب وقفله بأقوى ماعنده من قوة .. وفتح بابي وطحت على الأرض .. وليته جاااات على الطيحة مسكني وجرني من عباتي وفتح باب
الملحق وقفل الباب واخذ عقآآآله وصآر يضربني من كل جهة وهو يسب بأفضع من الشتم ..وأطراف يدي التي لم تخرج من قوقعة الصمت والانين ، ولقامتي المصقولة
بالخيبات والملح .. تسلل الماضي لرئتي كي يسرق مني النحيب الذي خبأته خلف أضلاعِي ، ورأيت في نحري تلك الفوضى التي أثرتها قبل ألف عام ألف عآم !
عصى الدمع عينِي وبكى دون النداء والحنين ألف أغنية فقد بسيطة تمسك بقعر الشمس لدى ولوجها للسماء ورائحة اليباب تطوق قلب المدينة وسقف
السماء و خلف الجدار يحدث أني إستقطبت الحزن كله ورميته على كاهلي كي يصعب علي السير صوب الذكرى والحب القديم
ويحدث أني زرعتك بين العيون حتى تزورنِي عند المنام

وتاخذني الغيبوبة
وتاخذني الغيبوبة
وتاخذني الغيبوبة
وتاخذني الغيبوبة
وتاخذني الغيبوبة
وتاخذني الغيبوبة












ღ.
ღ.
ღ.





















خرج وراح لقصره شآف حنين

حنين: بابا غريبة خلصت صلاة الجمعة
فايز: ها اي اي ..
حنين وانا مستغربة توها بدوا الخطبة امداهم صلووووووا والله غريبه: بااااااابا بروح لصديقتي هنوفه
فايز: ها طيب طيب روحي .. ومشى بتوتر ودخل غرفته ..


حنين: غريبة يا بابا وش فيك . امممممم ظاهر انك تعبان .. بروح اجهز نفسي أحسن ..









ღ.
ღ.
ღ.


















ملك: كيف وين تروووووووح ؟
جمانه: مدري مدري والله آخر مرة كانت بالحمام ..
فاتن: لا حول ولا قوة إلا بالله ..

توه بيسأل وشاف البنات

ملك: خالد خالد لحظة انتظر
خالد: وش فيكم ...؟
جمانه بتردد: شمس ماهي في يا خالد ..
خالد: يعني شنووووو ماهي في
جمانه: والله والله هي كانت بالحمام وسأل حتى مها .. مو صح مها
مها هزت راسها علامة الموافقة
حط يده على راسه وراح للرسبشن وسأل عنها .. والجوآآآب كانت طعنة مرة حاول يتجرع مرآرتها




رآحت مع زوجها
رآحت مع زوجها
رآحت مع زوجها
رآحت مع زوجها
رآحت مع زوجها
رآحت مع زوجها










ღ.
ღ.
ღ.













أرض برلين ..






وهي تصعد من جديد للتفريلك هي و عناد .. و كان من بين أولئك السياح بعض كبار السن والأطفال ،
والعربة كانت تضم سياحا من أوروبا الشرقية وألمانيا تتراوح أعمارهم ما بين 4 أعوام و 75 عاما ، كانت معالم المنطقة من على ارتفاع مائة متر











وأثناء مشآهدتها للمنآظر حست بحركة غريبة شدت على يده: عناد وش فيه وووقف ..
عناد مستغرب مايبي يخوفها: لا تخافين راح نرجع وصوت الأطفال والخوف اللي تنطق عيونهم وحصلت المفجعآه أحدى كبآر السن طآح أثناء ماهو يعدل جلسته ..
فجر صرخت: لااااااااااااااااااااااااا ..
عناد يحضنها: فجر هدي هدي ربك كريم وقادر ينقذنا
وهي تهز راسها علامة الرفض ولا استعياب: لالالا طآآآآاااااااااااااح طاااااااااااااح ..
عناد وهو يشدها لحضنه: الله الله رآغب انه يطيح
ضربته على صدره وهي تشهق وتصرخ لأول مرة بحآيتها تصرخ: قلت للـــــــــــــــــــــك مابي اطططططططططططططططططلع ماااااااااااااااااااابي ..
اهــــــــــــــــء اهــــــــــــــــــئ .. راح نمووووووووووووت راح نمووووت ..




تمسك فيها طفل صغير .. وهو يجر عبايتها ..
فجر: اهئ اهئ ..

وطفل واللي متشبث بعبآية فجر ..




عناد: يآررررررررررب يآآآآآآرب أنك تفرج كربنآآآ يآآآآآآرب
فجر: اهــــــــــــــــــئ لاااا .. اهــــــــــئ











ღ.
ღ.
ღ.










نهآية البآرت الخآمس عشر



نُيروزَ

ღ.
ღ.
ღ.

[/B]

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة, القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات كاملة, رواية للاوجاع قلوب, رواية للاوجاع قلوب لا تسيرها عاطفة كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية الكاتبة نيروز احمد, رويات خليجية, عساف فجر, نيروز, نيروز احمد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية