لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღالجــــــــــــــزء الثامنღღ


بعد ما خلصت الحصة الثانية
دخلت الشغالة و عطت ورقة للابلة
الابلة: مهره عبيد علي و ريم سالم تصريح خروووج
مهره مستغربة: انا تصريح خرووج
الابلة: هيه انتي و ريم
مهره راحت سلمت ورقة امتحانها
الابلة: راجعتي زين
مهره: هيه ابلة
ريم كانت تحط كتبها بالشنطة باهمال
الابلة شلت الورقة من عندها و من عند باقي البنات
الابلة: يالله مع السلامة و طلعت الابلة من عندهم
موزة: حــــــــظج مهاري بتطلعين
مهره: ههه عيل انا اقول حطج انتي لانج بتدرسين
موزة: انتي عاد دحيحة موتج و حياتج الكتب
سلمى: و بتفتكين من حصة الرقاد
موزة: قصدج حصة الفيزيا
سلمى: و فيه غيرها هالحصة المملة
مهره تدخل المقلمة بالشنطة: يلااا حبيباتي مع السلااامة
سلمى و موزة: مع السلامة
سلمى: اقوووووول ما تبينا نوصلج لباب الادارة
مهره: هههه قولي انج بس تبين تطلعين
سلمى: ههههه يلاااا باي باي بنشوفج باجر
موزة: و بتصلج انا اليوم و بخبرج اللي فاتج
عقب ريم طلعت من الصف و هي مبوزة
حتى شلتها مع عطتهم سالفة مع انهم نادوها بس ما ردت عليهم
أول شي طلعت مهره من باب الادارة و وقفت تدور مها
و منووووووو تتوقعوو شافهااااااا
اكيــــــــــــــــــــــــــــــد راشــــــــــــــــــــــــــد
راشد اول ما انتبه عليــــــــــــــــهاااااااااااا
تم مبحلق فيها حيل و يتفحصها من فوق الين تحت
راشد: مب معقوووووووله هالبنية مب معقوووووووولة شووو هالحظ الحلووو اللي خلاني اشووووف القمر من الصبح
مهره شافت الاخصائية بالدرب
الاخصائية سلامة: بعدج ما رحتي يلااا شو تتريين
مهره: بس سيارة اختي مب موجودة
الاخصائية اشرت على سيارة سودا و قالت لها: ركبي هذيج السيارة لان الشخص اللي فيها هو اللي طلب تصريح خروووج لج
مهره: بس انا ما اعرف هالسيارة >> و عقب اذكرت مهره و قالت لنفسها يمكن عمها مطرش حد اييبها توقعت اي شي منه هالعم
مهره: خلاااص بسير اللحين
و عقب دخلت الاخصائية
اصلا مها اتصلت على المدرسة و قالت ان راح تطلع مهره من المدرسة عسب يكونو على علم و تاخذ موافقتهم بتصريح الخروج مرة وحده و بنفس الوقت حضر راشد و سوى عمره اخو ريم و قال لازم ياخذها المستشفى ضروري
فالاخصائية لخبطت من بينهم لان كل شي صار بنفس الوقت و يوم شافت الاخصائية السيارة السودا حسبتها لمهره مب لريم
و البلية الكبيرة ان السيارة الفخمة السودا فيها راشــــــــــــــــــــــــــــد
اول ما انتبه راشد ان مهره يايه صوبه فج حلجه منصدم
و عقب بطلت مهره باب السيارة اللي ورا بهدوءو دخلت
مهره موخية راسها: السلام عليكم
راشد لف وراه مبــــــــــــــــــــــــــــهت فيها باعجاااااااااااااااااب و ما يعرف كيف دخلت جيه بسهوله لعنده
مهره خافت و خصوصا ان محد رد عليها السلااام و شمت ريحة عطر رجالي مركز
و بعد شوي راشد قال بصوت قريب للهمس: مـــــهره
مهره ارتبكت و رفعت راسهااا الين ما شافت ويهه مباشرة
شهـــــــــــــــــــــــــــــــقت متخــــــــــــــــرعة منوووووو هذااااااا
راشد هايم فيها: شو فيج فديتج >> عاد راشد يحسب ان ريم مسويتله مفاجاة و يايبه له مهره لعنده بالسيارة
مهره بدت تصيـــــــح و ترتجف و كانت تبااا تتطلع من السيارة لكن راشد
قفل كل البيبان
مهره دار راااسها و حست ان فيها حمى فجائية و جسمها ثقيل من الخووووف اللي فيها
راشد بعده يطالعه من فوقها لتحتها
مهره تصارخ عليه: بطــــــــــــــــــــــــل البااااااااااااااااااااااااااااب بـــــــــــــطل
ريم دقت الجامة على راشد
و راشد التفت لها و لما شافها بطل لها الباب و تفاجات لما شافت مهره داخل
ريم: مهـــــــــــره شو تسوين هني
مهره صاااااااحت زووووووود لما شاااااااافت ريم
راشد: مب انتي اللي يابتنها
ريم: شوووووووووووو
مهره: طلعوووووووووووني من هنيييييييييي طلعووووووووونيي
ريم بطلت عنها البااااااااااااااب و ركضت مهره بسرعة و هي من الخااطر خيفااااااااانة
ريم: شوووووو سويت لهااااااااااا قووووووووول
راشد: انا بروووووحي مب فااااهم شي
ريم: اوووووووه قول لي عاااد شو سويت لهااا و كيف يات لعندك هني بالسيارة
راشد: علمي علمج شفتها تكلم وحده من ابلواتكم و اشرت لها على سيارتي و هي ياتني
ريم: و اكيد هالابلة لخبطتها و يت ركبت معاااك
عقب يات سيارة مها
و وقفت حذال مهره
راشد: شوووفي ركبت ذيج السيارة
ريم دققت عدل بالسيارة: ايه هذيج اختها يايه تشلها
الا و شوي راااااشد يعطي ريس و يلحق سيارة قوووم مها
ريم شهقت: انت شووووو تسوى
راشد: سكتي عني انا لازم اوصل لهالبنية
ريم خاقت صج: راشد لاااا لااا دخيلك لااااااا ما نبي مصايب زووود غير مسااارك اللحين يلاااا
راشد مسولها طااااااااف و قعد يلحق بسيارة قووم مها


فسيارة مها
مها: و الله ما يسوى عليج تصيحين عسب امتحان
مهره بعدها تصيح: الاسئلة كانت معقده و مب واضحه من جيه ما حليت عدل
مها: هونيها و تهون بتعوضي بالامتحان الثاني ان شاء الله
مهره بدت تهدي عمرها عسب محد يشك بشي
مهره تمت حيرانه منوو هذا و كيف عرفها و ليش قال لها فديتج
و شوو يقرب لريم معقوله اخوها لااا لاااا لااا اذكر ان سلمى و موزة
خبروني ان هي وحيدة امها و ابوها
مها: مهره مهره
مهره: اسمعج قولي
مها: بعد نص ساعة بنرووح بيت عمي
مهره: شوووو
مها: بعد العم يوم يغير رايه نحن لازم ننفذ اللي يباه و نسير من الصبح مثل ما طلب


فسيارة راشد
ريم من غصتها بكل الاحداث اللي تصير لها اليوم وامس تمت تصيح
راشد: ابا افهم ليش هالصياح اللي ما له اي معنى
ريم: انت مب فاااهم شي فخلني فحالي و ودني البيت و خلى هالعلة فسبيل حالها
راشد: انت اللي اتصلتيلي فستحمليني عاااد
ريم كملت صياحها بقهر و الم و غصة من كل اللي يصير حولها
و بعد ربع ساعة من عقب ما وصلت مها بيتهم راشد اهم شي عرف وين مكان بيت البنية و عقب ساار و وقف بمكان محد فيه
راشد: بس خلااااص من الصياااح سندرتي برااااسي
ريم: انت انسان عديم الذوووووووووووووووق و قلييييييييييييييل حيااااااااااا تعرف شووووووو يعني هالكلااااااااااام و لااااا لاااااء
الا و شوي رااااشد يعطي ريم كف حاااااااامي على وييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهااااااا
ريم شهقت منصدمة من ردة فعله و تمت تبقق بعيوووووووونها عليييييييييييييه
راشد بتهديد: شووووووووفي عااااااااااااد ان رفعتي صوووووتج عليه مرة ثاااااااانية بزواااااااااالج فهمتي و لا لاااااء
ريم قلبها طاااح من الخوووف فتمت ساكته و تبكي بصمت و هي صج منقهره منه و حاقده عليه بهاللحظة
و عقب وصلها البيت و نزلت منه و راحت داخل >> ما تدري انها من تطلع من بليه رااح تدخل بريولها لبلية اشد من اللي قبلها
دخلت الفلة و اتفاجأت ان امها متكشخة حدهااااا و قاعده مع ناصر تضحك و تسولف و لكنها مطلقة من البارحه
امها اول ما لمحتها قالت لها: خيـــــــــــــر وين يايه انتي
ريم: يايه بيتي
ام ريم: يلااااااااااا عطيني مقفاج و سيري لبوووووووووووج يلاااااااااااا
ريم بدت تصيح مرة ثانية
ام ريم: اقووووووولج يلاااااا ما تفهمين
ناصر: اظاهر ان بنتج صمخة ما تسمع
ريم تمنت المووووووووووت و لا انها تعيش هالايام السووووودا
ريم : أصصـــلا منو قال اني بتـــ ـــ ـــم اعيش معااج هنـــــ نـــ ـــي بس نصيحة احترسي حيل من هالنذل تراااه يلعب عليج و يقص عليج
ام ريم وقفت و قالت بانفعال: حدج عاااد لهني و بس هذا اللي تتكلمين عنه بيصير ريلي يا بنت ابوووج
ريم: ريــــــــلج
ناصر: و لا مب عاجبج ياا حلوة
ريم صعدت غرفتها و هي تركض و دمووعها نهر على خدها جهزت كل اغراضها و خذت حتى سيارتها اللي ماخذتنها من شهرين و عقب يت الخدامه تشل وراها شنطها و اغراضها الباقية
ام ريم لما لمحت بنتها بتطلع قالت: سيرة بلااااااااا ردة اقوووووول ما ابغي اشوووووف رقعت ويهج هني لا انتي و لا الردي ابووووووج و عيشي بالفقر مع ابووووووووووووج و لا تفتكرين من اني بعطيج فلس واااااااااحد
ريم مسكت الباب و طلعت منه و سكرته بقووووووووووووة من بعد ما سمعت هالكلام اللي يغث الواحد





في بيت بوفهد
ظبية: بل بل بل من اللحين شابة ضووووو علينا الله يستر بس
نورة: بس نحن مالنا اي ذنب
ظبية: سكتي سكتي هذي يت
ام فهد يت و قعدت على الكرسي الهزاز بعصبية: لعنبووووو هو مب قايل العصر بييبهم شله من اللحين يترززون بويوهم من صباح الله خير
ظبية: انزين انتي هدي حصل خير يعني هذا اللي مضايقج من انهم راح يسكنون ببيتنا
ام فهد تزاعج: سنيتياااااااااا سنيتيااااااااااا
سينيتيا يت لها ركض: نعم مدام
ام فهد: زهبتي الغررررف و لا بعدج
سينيتيا: لا بعده غرفة باقي
ام فهد: و انتي و سونيا شو تسون من مسااااعة يلااااا عجلن
سينيتيا: اوكي مدام >> و راحت عقب
ظبية: انزين اذا ما زهبن غرف البنات اليوم يقدرون ينامون معي او مع نورة مؤقت
نورة: معاها حق ظبية
ام فهد: لاااا شوووو نحن مب عيااال فقر عسب ثنتين و لا ثلاث ينامون مع بعض شرااات الفيران الا تعاااااااالي انتي و اخوووج محمد شله مب مداومين
نورة: هاااه
ام فهد: اللي سمعتيه يلاااا تجهزي و سيري على كليتج و وعي اخووج الهيس يتلبس و على مدرسته يلااا
محمد يااا لهم و هو بملابس النووم
محمد: المدرسة من عقب الساعة ثمان ما يفتحون الباب لحد
ام فهد: بس هذاااااا اللي انت فااالح فييييييييييه الاعذاااار
محمد حب راااس امه و قال: بلااااج شابه ضووو من صباح الله خير
ام فهد تهز لريلها بعصبية: من الحالة اللي نحن فيها
ظبية همست لمحمد: انت يوم الريوق كنت بتسير المدرسة ليش ما سرت
محمد: من سمعت ان ابوي بيخلي بنات عمي عبيد اييون بيتنا من الصبح غبت عسب اشهد الاحداث بكبرها
ظبية: ملقوووف و يا ويهك
ام فهد انتبهة على ولدها: انا جم مرة قلت لك لا تنزلي بملاااااااااااااابس النووووووم بالصالة اللي تحت قووووم يلاااااا فزز طوووولك و غير ملابسك يلااا
محمد ببرود: مااااا روووووم
ام فهد: محمـــــــــــد قوووووووووم
محمد: خمس دقايق و عقب بروووح
نورة تكلم ظبية بهمس: و الله وناااااااااااسة بنصير سبع بنات بالبيت
ظبية: هيه و الله و اخييييرا بنحصل لنا ونيس بالبيت
سمعو تلفون البيت يرن
ظبية راحت ترد عليه
ظبية: الو
فهد: صباااحج عسل اختي
ظبية ابتسمت: صبااااح الفل و الياسمين و الجوري
فهد: ههههه متفيجين انا و انتي
ظبية: هههه شفت عاد
فهد: اقوووولج ظبوي ترااا بنات عمي عقب نص ساعة بيكونون عندنا
ظبية تشققت من الوناسة: صــــــج و اخيرا
ام فهد تاشر لها شو السالفة
ظبية: هذا فهد يقول ان بنات عمي عبيد بعد نص ساعة بيون يلااا فهد بخليك
فهد: لحظة لحظة قبل ما تسكرين مب جني اسمع صوت نورة و محمد يتناجرون
ظبية: هيه كالعادة
فهد: مب المفروض يكونون بدواماتهم
ظبية: لا اليووم اونه مأجزين على كيفهم,, اخوانك مشكله
فهد: عيل ظلمو ولدي حرااام رايح الكي جي من الصبح و هذيل مب رايحين
ظبية: ههههه لا فديته منصور راااح لانه شاطر
فهد: ههه يلااا عيل بخليج الغاليه مع السلامة
ظبية ابتسمت: الله يحفظك







عند عيال بو فيصل
حمدان: اماااااااااااااية امااااااااااااااية
ام فيصل: خير خير شو فيك تزاعج
حمدان: صبيلي شااااااااي
جاسم يطالعه بمكر: صب برووووحك ايدك ثرها محناية شوووووو
حمدان: لااا الشاي من ايد امي غيرررررر
جاسم: برايج اماية انا بصبله
حمدان: لاااا انا ابغي من ايد ناعمة مب من ايد خشنة
جاسم: حميييييييييدان عن البزااااااا
ام فيصل يت لهم تضحك: هههه انتو لو يطوف عليكم يوم من غير نجره كان نحن من زمان بخير
حمدان: على الاقل نحن ارحم من فيصل الفلفل
جاسم: هههههه اسكت لا يسمعك
حمدان: خله يسمع و يعني
ام فيصل تمد كوب الشاي لولدها حمدان
حمدان: تسلميلي يا احلى ام فهالدنيااا كلها
جاسم: يلاااا اشرب و خلصنا و رانا درررررب
حمدان: اقوووووول اماية
ام فيصل: قول و يا كثر ما تقول
حمدان: شو اسمائهن بنات عمي عبيد
ام فيصل: مها و التوام ميره و مهره و بنات اكبر عنهن بشوي منال و ميثة على ما اظن
جاسم يوم سمع اسم ميره فززز قلبه و حس بشي بس ما قدر يحدده
حمدان: سبحان الله اسمائهن كلها تبدا بحرف الميم
ام فيصل: اكيد امهم المرحومة فاطمة هي اللي سمتهن
حمدان يوقف من مكانه: يلااا تحرركنا
ام فيصل تعدل برقعها : يلااا سريننا
جاسم بيروح بسيارته و حمدان بيروح بسيارته عسب كل حد يشل حد من البنات و تكفيهم السيايير









ريم توقف صوب باب شقة ابوها مترددة تدخل و لا لاااء
و عقب قالت لنفسها يعني وين بتروح اذا ماراحت لابوها
و تمت تدق الجرس و عقب ظهرت لها نورما زوجة ابوها
نورما تفاجات من وجود ريم
ريم: مرحبا
نورما: مرحبا بك تفضلي تفضلي
و عقب دخلت ريم داخل
و تذكرت احداث امس بس مسكت دموعها
نورما تاشر لها على الكرسي: تفضلي بالجلوس اتشربين شيئا
ريم هزت راسها بلااا
ريم: اين ابي
نورما: انه بالعمل ااتصل له كي تكلميه
ريم: يا ليت ذلك
نورما راحت و دقت لها على الرقم
ريم مسكت سماعة التلفون
بو ريم: الو
ريم صاااااااحت ما قدرت تتمالك بعمرها
بو ريم: منوووو اللي يصيح
ريم بانكسار: ابووووي
بو ريم باسلوب جاف: ريــــم
ريم: ابوووي انا خلاااص بسكن معاااك امي امي.. >> تبا تكمل رمستها لكن ما قدرت من الصيااح
بو ريم: خلااااص خلاااص لا تصيحين تراج بتعيشين معي يلاا بخليج انا عندي شغل وايد مب فاضي اللحين
ريم سكرت عنه بدون ما تقوله مع السلامة
نورما خافت من شكل ريم لما عصبت
نورما: اتريدين ان ترتاحي
ريم: اين اجد غرفتي
نورما: هناك بالممر الذي على اليمين
و عقب سارت ريم بذيج الغرفة و و حطت ثيابها باهمال داخل الدرج الكبير
ريم بنفسها: اكرهكــــــــــــــــــــــــــــــم اكرهكــــــــــــــم كلكـــــــــــــــم و اللــــــــــــــه لسوي كل اللي يعجبني و محد له خص فيني و بخلي كل واحد فيكم ذلييييييييييييل عندي
و بعد ربع ساعة اتصلت لها سارة
ريم بعصبية: ما بغيتي تتنزلين و تتصلين لي
سارة: بل بلااااااااج شبيتي بويهي سلمي بالاول
ريم: سلاااااام
سارة: عوذ بالله شو هالنفس الخايسة اللي عليج
ريم: ما علينا انتي وين
سارة: بالشقة بروووحي و توني قاعده من النووم
ريم: ترا انا خلاااص انتقلت اسكن مع ابوي
سارة: من متى
ريم: بلاااج متفاجأة ترااا قلتلج البارحه من عقب ما طلعت من عند ابوي اني راح انتقل عنده امي ما تباني عندها
سارة: بيني و بينج احسنلج عند ابوووووووج على الاقل افتكيتي من العلة امج
ريم: هه عيل سمعي هالعلة شو قررت
سارة: شوو
ريم: بتتزوج اللي ما يتسمى
سارة: قصدج ناااااااااااصر
ريم: و فيه غيره
و تمت عقب ريم تحكي لسارة عن راشد و مهره
سارة: اقووووولج شي
ريم: شوو
سارة: اقطعي علاااقتج مرة وحده فيه
ريم: ما اقدر اكيد بيتم يلااحقني بسبة مهره
سارة: بس هو خلاااص دل بيتهم شو يبا بعد منج
ريم: ما ادري ما ادري انا برووحي مشتته من بين كل شي حتى بديت اخاف من اللي بيصير باجر
سارة: لا يا حبيبتي خلج شجاعة و مدام انا معااااج فلااا تخاااافين








فسيارة جاسم
ام فيصل: لف يمين اللحين
جاسم مبهت بامه لان هالمنطقة بالذات فيها ميره و قال: من هالناحية قصدج
ام فيصل: هيه يلاا تحرك سير و اسال هذا الباكستاني اللي واقف على جهة اليسار عن بيت عبيد علي
و عقب ما سال الباكستاني طلع بيت عبيد علي صوبهم سيدة ما عليهم الا يتعدو ثلاث بيوت و بيوصلون له و عقب ما سارو
حمدان وصل قبلهم و بقق عيونه و هو بسيارته و قال بنفسه: نحن وين عنهم من زمااااااااااااان ليش خليناهم يسكنون بهالبيت الخرابه الله يعينهم كيف كانو مستحملين
ام فيصل: فديتهن حرااام كان انهن ساكنات بهالبيت الموحش
و عقب حمدان نزل من سيارته و ام فيصل نزلت من سيارة حمدان لكن جاسم ريله مب قادرة تمشيه موووووول حس كأنه متخدر
حمدان ياشر على جاسم: يلااااا جسوووم انزل
جاسم انتبه على اخوووه و عقب نزل بكل صعوبه
و بلع ريجه
جاسم بنفسه: معقووووووله انتي ميره نفسها بنت عمي معقووووولة يا ربيه شووووو هالصدف لا لا ما اصددددق
ام فيصل لفت على ولدها: يلااا جسوووم بلااك جيه بطيئ اليوووم
حمدان دق الجرس
البنات كانن داخل و كل وحده مخلصة اشياءها و لابسات عبيهن
مها: خلاااص يا بنات مثل ما وصيتكن اوكي
منال بعناد: يصير خير عاد انا لساني ما اقدر امسكه
ميثة تايدها: و انا بعد مثلها
ميره: هيه و الله هم على حق ترا ان اغلطو علينا بشي لازم ندافع عن حقنا
مهره: الله يهديكن
مها: اقووول بما انكن ما منكن فايده و الكلام معاكن ضايع وحده منكم تسير تفتح الباب
منال: انا بروووح تعالي معاي ميثة
ميثة: اوكي يلااا
و عقب سارن يفتحن الباااب




و منال هي اللي فتحته بالبداية و شافت بويهها حمدان
حمدان تفاجأأأأأأأأأأأ حـــــــــــــــــييل لما شاااااااااااافها
و منال تيبست بمكانها و كأنها حد جب عليها ماي بااااااااااااااارد ثلج
حمدان اشر عليها و قال بعفوية: انتي ام لســـــــــــــــــــان تطلعين بنت عمـــــــــــــــــي مب مصدق اناااااااااا
ميثة الف علامة استفهام على راسها مب فاهمه شي
اما منال مب قادرة تستوعب شي مووووول
و تمت مرتبكة و نزلت راااسها
و عقب دخلت ام فيصل
ام فيصل: السلااام عليكم
ميثة ردت: و عليكم السلاااااام و الرحمة
ام فيصل سلمت على منال بالبداية و الابتسامه ما فارقت محياها: اشحالج بنيتي عساااج بخير
منال بصوت خفيف: بخير ما نشكي بااااس
و عقب سلمت على ميثة: و انتي فديتج اشحالج
ميثة: الحمدلله بخير خالتي
ام فيصل: و شخبار خواتج الباقيات
ميثة: تمام و الله
ام فيصل: وينهن عيل ما اشوووفهن
ميثة: هن داخل اللحين
ام فيصل ابتسمت لها: ممكن تاخذيني لهن
ميثة: اكيد تفضلي
ام فيصل لفت على ولدها و قالت: حمدان انت و جاسم تمو هني خمس دقايق و بني انا و البنات
حمدان: ان شاء الله اماية بس لا تتاخرووون
و عقب تجدمن ميثة و ام فيصل منال اللي تمت طوول الوقت ساكتة
بس قبل ما تتحرك منال شو تتوقعو صااار


حمدان ما قدر يتمالك عمره مسك منال من ايدها
منال شهقت
حمدان سوى هالحركة بس حب يغلس فيها و يخوفها
حمدان: اقول وينه لسانج بو اربع و اربعين
منال تجمعن الدموووع بعيونها لانها صج خافت اصلااا هي بعدها ما كانت
مستوعبة ان الشخص اللي اضاربت ويااااه يطلع ولد عمها
حمدان لمح عيونها تلمع بس مع ذلك رص على ايدها و ذكرها بالكلام اللي قالته له : اقول تذكرين لما قلتيلي يكفي اني بنت و مالي مثيل و عن الكل مرتفع شاني ياللي ما تعرفني مالك الحق انك تحكم عليه لكن انا بنت اصول و ما برد عليك فمووووت بغيضك
منال استجمعت قواها: اقــــــــــــوووول بطل ايدي احسنلك و لا ما بتشوف مني خيرررر
حمدان رص على ايدها زووود: و شو بتسوين يعني
منال: آآآي بطل ايدي
و عقب منال وطت ريله بريلها بقووو
حمدان: آآآخخ و عقب فلتت منه منال و سارت ركض للصالة
حمدان بصوت عالي: براااااااااااااااويــــــــــــــج يا بنت عمي
منال ما اهتمت له و سارت عنه
حمدان: ان ما كسرت غرورها على ايدي ما اطلع انا حمدان
و عقب سار لجاسم برع من بعد ما كان بنص الحوش
جاسم: هاه شووو صار
حمدان: لا تستعيل بتشوف كل شي بعيونك
جاسم: و اماية وين
حمدان: اللحين بتي مع البنات



منال دخلت داخل و حست انها بتمووووووت من غيضها منه
قلبها كان ينبض بسرعه و ريلها مب قادرة تشيلها من خوفها
ميثة راحت لمنال: و الله انها طيبة مرة عمي عبدالله تعاملنا و كان نحن بناتها صج
منال مب وياها مووول
ميثة: هي انتي وين وصلتي
منال:.....
ميثة: هييييييييييييه تعااااااالي تذكررررت ليش ولدها حمدان قال انج ام لسااان و كان يرمس و كانه يعرفج او شايفنج بمكان
منال: تعرفين اللي........
ميثة: لااااااااااااااا تقوووووووووووووووووووووووولين مستحييييييييييييييل
منال: و لا انا مب قادرة استوعب موووووووووووووول
ميثة: اللحين الشخص اللي تضاربتي ويااااه و كنتي من ذااك اليووم كله تفكرين فيــــــه يطلع ولد عمنا اووووووويه
منال ضربت ميثة على راسها: و انتي كيف تسيرين عني و تخليني هاااه اقوووولج مسك ايدي بقوه و رص عليهن بغى يكسرني هالهييييييييس
ميثة حطت ايدها على حلجها: اووووويه ما يستحي شووو هااا
منال: و عقب ما وطيته و فلت من ايده هددني
ميثة: اللــــــــــــــــــــــــــــه يستر منه هذا على شو ناوي
منال: هيه و الله حتى ان قلبي يدق طبووول اللحين من التوتر و من هالمفاجأة الخايسة
ميثة: بس امه عسسسسسسسل ما شاء الله شوفيها كيف تضحك مع خواتي
مها التفتت عليهن و هي تبتسم لانها ارتاحت فعلا لام فيصل: يلااا منال و ميثة اللحين بنطلع
ميره اللي خذت على ام فيصل مرة وحده و تعود عليها: آآه و الله يا خالتي مب هاين عليه اترك هالبيت و لو انه خرابه لكن فيه كل ذكرياتنا مع اهلنا اللي تركونا و خلونا بهالدنيا لحالنا
ام فيصل لمت ميره لحضنها و البنات من جد استانسو من رحمة هالام: لا يا بنيتي لا تقولين جيه انتي اذا فقدتي امج الحقيقة فاعتبريني انا امج الثانية
ميره استانست من الخاطر: تسلمين خالوووه الله لا يحرمنا منج
ام فيصل اتذكرت بنتها المرحومه دانه: و الله من طيبتكن كاني اشوف بنتي المرحومة دانة
الكل: الله يرحمها
مها: الله يغمد روحها الجنه و عقب راحت و حبت راس ام فيصل و قالت لها: و انتي اذا فقدتي بنت فاللحين عندج خمس بنات ما شاء الله ههههه
ام فيصل: ههه فديتكن الله لا خلاني منكن
منال: اللحين بنرووح خالوه
ام فيصل: هيه حبيبتي اللحين بنسير انا الود ودي تسكنن ببيتي لكن عمكن بوفهد يبغيكم ببيته
و عقب حمدان اتصل على امه يستعجلها >>> اصلا بس يبا يشوووف منال
و بعد ما طلعن البنات كانت ميره مع ام فيصل
و البنات وراهن


جاسم كان قاعد يطالع الباب
فاول ما لمح ميرة حس بقلبه بيطير من الفرررح
عمره ما توقع ان البنت اللي حبها تطلع بنت عمه
جاسم تجدم هو و حمدان و سلمو على البنات
و ميره كانت منزلة راسها فما شافت جاسم لكن لما يا دورها و مد
لها ايده بيسلم عليها رفعت راسها له بتشووفه
اول ما شافته عقدت حيااااتها منصدمـــــــــــــــة منه لانه هو الشخص نفسه اللي ضحك على خبالها بصحارى بالشارجة تمت مبهته فيـــــــــــــه
و هي كردة فعل نزلت ايدها بسرعه عنه فما سلمت عليه و هو توقع ردة فعلها جيه فابتسم
ام فيصل: برايها يمكن تستحي فديتها ميره انتي تعالي اركبي معي فسيارة ولدي جاسم
ميره بنفسها: اسمه جـــــــــــاسم و يطلع ولـــــــــــــد عمي لاااالالالالاالالا شوو هااا
و عقب ميثة تذكرت شي فهمست لمنال: منوووووول منووول لحقي
منال: شووو
ميثة: مب حمدان لما شفتيه انتي و مهره صوب محل النظارات مب يشابه الشخص اللي شافته ميره بصحارى
منال بدت تستوعب: هيـــــــــــــــــــــه و الله شوفي اخووه الثاني فعلا يتشابهوووون اويـــــــــــــــــه شو هالحاله و انا اقول ليش نزلت ايدها بسرعه عنه و لا سلمت عليه لما شافته يعني عرفته
ميثة: صبري صبري بنادي مهره
ميثة: مهاري مهاري تعالي شوي تييبين وياي الاغراض
راحت لها مهره و قالت بلهفة لهم: اويـــــــــــــــــــــــه ما توووووقعت ان هالاشخاااص هم عيال عمنا
منال و ميثه سحبوا مهره بعيد شوي عن البقية
قالت منال: و لا احنا ما توقعنا هالشي مووول
مهره: عيل انا شوو اقوووول لما كنت اسلم عليهم من جد كنت مبهته مب عارفه ريلي من راااااسي و الله اني خفت
ميثة: يا سبحااااان اللــــــــــــــــــــــــــه من جد صدفــــــــــــــــة غريبة
مها تاشر لهن يعجلن بسرعه
مهره ركبت فسيارة حمدان مع ام فيصل و اختها ميره و كان جاااسم ميت بميرة و خصوصا انها محلووووة وااااااايد اكثر عن قبل و اما ميره فكانت مستحية و ام فيصل تمت تسووولف معاها هي و اختها و هي ترد على قد السؤال
أما مها و ميثة و منال فركبوا بسيارة حمدان اللي من اول ما ركبو و هو داااق سوالف ويااهن و لا عليه شي الاخ
و منااااااااال ميته غصة منه
حمدان يكمل سوالفه و يقول لمها: و انتي اول ما طلعتي زيغتيني
مها: ههههه ليش
حمدان: اول ما شفتج حسبالي الممثلة البحرينية زينب العسكري قلت هذي شو تسوي ببيت عمي
مها: هههههه هيه كلهم يشبهوني فيها و لو اني ما احس بالشبه اللي بينها و بيني
حمدان: اقووول مها هذي اللي على يسارج مبوووووزة و مادة البوز شبرين شو اسمها
مها: ههه اسمها منال
منال دزت مها
حمدان: سبحان الله اي وحده اسمها منال لازم تطلع خسفه >>> يوم اقول لكم لسانه متبري منه
منال عاد ما استحملت: خسفة حرمتك ام الصيبان
مها: عيب منووول
منال: عيل انتي ما تشوفينه شو قاعد يقول
حمدان: ههه حليلج انتي طلعتي ما تحبين الصراااحه هاه
منال: اسكت عني لاااااااه لوعة جبد من الصبح اففففف
حمدان: ههههههههههه هذي اكيدد فهرموناتها فلفل كله محرجة عنبووووه
الكل ضحك ما عدا منال
ميثة تطالع منال بنص عين و قالت: اقوووووووول
منال: خير شو تبين انتي بعد
ميثة تمت ترفع حواجبها و تنزلها: شوو رايج بضحكته
منال: ويـــــــــــع شرات ويهه
ميثة: انتي قبل قلتيلي انه هو حليوو يعني ضحكته حلوه ايا المكارة انتي
منال احمرت: انتي بتسكتين و لااا
حمدان: منوو هذا اللي ضحكته حلووووووة
منال و ميثة بققوا عيونهم كيف سمعهم
ميثة: هاه و لا حد
منال: و انت ما تستحي تتسمع الكلام
حمدان: و منو هذا اللي من قبل شفتيه ان هو حليو و يعني ضحكته حلووة هاااااه
منال عيونها طلعت على برااا هذا كيف سمعهم
ميثة: ما شاء الله اذنك مثل آذان الفيل
حمدان: ههههه حتى جسوووم جيه يقولي









بعد ما وصلن البنات لبيت عمهن سلطان و نزلن من السيارات
نادت ام فيصل على الخدم يودون الشنط فووق بغرفهم
و فسيارة حمدان كلهم طلعوا ما عدا منال اللي قعدت تعدل شيلتها
و عقب دخل حمدان السيارة يعني خلااص بيرووح
انتبه على منال و عطاها نظرة حادة
منال خافت عوذ بالله بلااه يطالعني جيه خلني انزل احسنلي و يوم
كانت تبا تطلع قال لها حمدان : لحظة
منال تيبست: نعم
حمدان بصرامه: منو هذا اللي كنتي ترمسين عنه
منال: و انت شو لك
حمدان: جاوبيني على قد السؤال منووو هذا اللي ترمسين عن ضحكته
منال: انت مالك شغل فيني فاااهم و لااا لااء يوم بتصير ابوي و لا اخوي ذيج الساعة تعال حاسبني
حمدان عصب: لي خص فيج و نص بعد و اللحين ابااااااااج تقوليلي منووو هذااا
منال: للمرة الالف اقولك ما لك شغل فيني انت ما تفهم شووو
حمدان: لا ما افهم و انتي بنت عمي و كيفي اسويبج اللي اباااه عندج مانع
منال: هيه عندي مااااااااااانع
حمدان يطالعها بتكبر: اتحدااااااااج ترااا انتي ماراح تقدرين علي و لا تحطين راسج براسي و لا ما بتشوفين خير مني
منال صج من هاللحظة كرهته و طلعت عنه و خلته بحاله
و عقب هو سار ورى اخوه جاسم البيت من بعد ما وصلوا البنات
و بعد ما نزلت منال
ميثة: وينج انتي سنة الين ما تطلعين من السيارة
منال: كنت اعدل شيلتي
ميثة: منووول شوووفي هالقصر اللي جداااامج شووووفي
منال صد براسها بتشووووف: مااااا شاااء اللـــه ما توقت ان عمي غني هالكثر
مها يت صوبهم : بس بس من الهذرة الزايدة خلونا ندخل اللحين
ميثة: ندخل بروحنا لا انا اخااااااف
منال تاشر صوب ام فيصل: شوفن شوفن هذيج خالتي ام فيصل و حد معاها
ظبية كانت ياية ويا خالتها هي و اختها نورة
ظبية بابتسامة حلوة على شفايفها: يا مرحبا الساااع حيااااااكم توه ما نوووور البيت يا هلااا فيكم
اول وحده سلمت على ظبية هي مها و عقب قعدت تسلم على البقية بحفاوة و نورة طبعا ما
قصرت بالترحيب كانن صج من الخاطر فرحانات ان لهن بنات عم
نورة قعدت تسولف مع ميثة و منال
نورة: ونـــــــــــــــــاسة و اخيرا حصلت حد على قد عمري
منال: ههه شفتي عاااد
ميثة: و احنا لنا الشرف من انج بنت عمنا
نورة: و انتو اكثر و الله
ظبية تاشر لميرة و مهره: انتو اكيد التوام
ميره: هيه صح نحن التوام كيف عرفتي و نحن مب متشابهات
ظبية: ههه ربج بعد عندي الحاسة السادسة
ام فيصل من بعد ما كلفت الخدامات بشغلة ردت للبنات
ام فيصل: يلااا الغاليات تفضلن البيت بيتكن حياااكن
كل البنات راحن ورى ام فيصل و نورة على طول انهدت بالسوالف
مع بنات عمها و خصوصا ميثة و منال






في المؤسسة:-
بوفهد: لا من الصبح احسن عسب لما ارجع من البيت و اتغدى اشوفهن جدامي
بوفيصل: شورك يعني
بوفهد: و يكون احسن لو تتغدون معانا اليوم
بوفيصل: بس البارحه متعشين عندكم
بوفهد: و من المستحسن من انكم تييون اليوم بعد عسب البنات يتعرفون على الكل
بوفيصل: خلاااص عيل بنكون ببيتكم فحزة الغدى
بوفهد: اقول بوفيصل
بوفيصل: قول اسمعك
بوفهد: شو رايك بخالد الـ....
بوفيصل: اووووف اسكــــــــت لا تتخبر عنه موووول
بوفهد: خير بلااه الكـــــــــــل يتكلم عنه
بوفيصل: تعرف مشروع الــ...... اللي فدبي هذا هو مسونه و الأرباااااح اللي حققها تتكلم عنها معظم الجرايد
بوفهد: غريبه مع اني ما شفت له مقابلات باي جريدة
بوفيصل: لان هذا هو طبعه ما يحب المقابلات الصحفية موووول
بوفهد: و هو كم عمره اظني صغير صح
بوفيصل: تقريبا 33 سنة
بوفهد: اسميه داهية بهالعمر مع هالارباح اللي حققها يدل على ذكاءه بالشغل
بوفيصل: شو ناوي تشتغل معاه
بوفهد: يا خوي نحن لازم نوقع معاه عقد اشتراكي
بوفيصل: و الله ما ادريبك انت شو تشوووف
بوفهد: انا بصراحة مرتاح له من ناحية الشغل
السكرتير دخل عليهم: عفوا على المقاطعه استاذ عبدالله بس المدام ام فيصل متصلة تسال عنك
بوفيصل: حولها لي
السكرتير: ان شاء الله
و عقب ما حولها لبوفيصل
بوفيصل: هلااا ام فيصل... بشري يو البنات و لا بعدهن
ام فيصل: يبناهم و اللحين هم ببيت سلطان
يوفيصل: زين زين.. ترا اليوم غدانا ببيت بو فهد
ام فيصل: خلاااص ما عليه عيل لا تتاخرون فحزة الغدا
بوفيصل: ما عليه بنحضر على الموعد
ام فيصل: يلاا تامر على شي بعد
بوفيصل: ابد سلامتج يلااا فمان الله
ام فيصل: الله يحفظك






راشد كان يتصل على ريم بس هي حاقرتنه ما ترد عليه و
عقب طرش لها مسج
" ردي و لا ما بتشوفين الا الشر مني "
خاااافت ريم منه فاتصلت له لا يعطيها بعد كف ثاااااااااني هي مب ناقصه
راشد: يعني ما ينفع معاج الا التهديد
ريم: خلصني شو تبغي مني
راشد: انتي تعرفين شو اللي انا اباه
ريم: آسفة ما اقدر
راشد: انا مب ياي اخـــــــــــــذ شوووورج انا أأمرج بهالشي
ريم باسلوب تحدي: و اذا ما سويته
راشد: اقدر اسوي فيـــــــــــــج أي شي موول لا تستبعدين عني أي شي
ريم فاجه حلجها: بــــــ ــ ـــ ـــس ليش اناااااا ليــــش
راشد: لانج انتي اللي ببالي و انتي اللي راح تنفذين كل اللي اباه
ريم بياس منه: و انت اللحين شو تبا مني
راشد: سمعيني عدل هالبنت باين عليها وااايد ملتزمة يعني مب من النوع السهل و انا اباج تستدرجينها بالاسلوب و التعامل يعني خلج لينه معاها الين ما تثق فيج
ريم: و انت حضرتك بشو راااح تستفيـــــــــــــد من هالشي
راشد: بستفيد وااايد لان عقب اباها تطلع معاااااج
تكمل عنه ريم: و اسلمك اياهاا صح
راشد: عليــــــــــــــج نوووور اللحين انتي تعجبيني
ريم: بس اوعدني انك ما تلمسها و لا تضرها مووول
راشد: انتي ما يخصج بشو اسوي فيها بس عليج تنفذين اللي انا اباه و بس يلااااا بخليج انا بااااي
ريم: باااااي
ريم: يا ربي شكثر أعاني راشد مع مهره و امي و طلاقها من ابوي و ابوي اللي مب حاسس فيني و هالاجنبية العلة و سارة اللي مب معاااااي و اللي بدل ما تهديني تزيدني الا جاســــــم ما قام يتصــــــــــــل عليه موووول هذا وينه خلني اتصل فيه يمكن يونسني








دخل جاسم البيت قبل حمدان و راح شرب كوبين ماي من زوووود هالاحداث اللي فاجئته
حمدان بصوت عالي: جسووووووم إلحـــــــــــــــق
جاسم اشترق و تم يكح
جاسم: كح كح كح
جاسم: ههههه سوري ما كان قصدي
جاسم: كح و يا ويهك روعتني كح كح
حمدان: لا تلومني من اللي شفته اليوم قولـــــــــــــــــــــــي بشو انا اتفاجأت اليـــــــــــوم
جاسم: انا بروحي اليوم بعد متفاجأ
حمدان سار و قعد: تذكر البنت اللي قلتلك عنها الحولة اللي دعمتني
جاسم عقد حيلته: هيه اذكر اللي كنت تقول عنها ام لسان
حمدان: طلعت بنت عمي
جاسم و كانه حد جب عليه ماي بارد: شـــــــــــــــــــــــــوووووو
حمدان: اللي سمعته انا بروحي مب مصدق تصدق بعده لسانها طويل هذي محد بيأدبها غيري انا جاسم جااااااااااااااسم
انا اكلم منووو
جاسم: حمدان متاكد انها البنت نفسها
حمدان: متاكد و نص
جاسم: سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله
حمدان: الا ما قلتلي انت بشو اتفاجأت
جاسم: بإختها
حمدان ما فهم: ما فهمت
جاسم: ماشي ماشي انسى الموضوووووووع
حمدان: قول ليكون حاط عينك على وحده
جاسم فر اخوه بمخدة الغنفة: و يا ويهك وين راح فكرك
حمدان: ما ادري عنك قلت يمكن بعد وحدة خذت قلب اخوووووي و هن صراااااااااحة صاااااااااارووووخ ياخي من وين لهن هالجمال
جاسم: انت ما تقولي متى بتوب
حمدان: و انا شو قلت اثاريني
جاسم: تتغزل ببنات عمك و تقول شو قلت اصطلب عاااااااااااااااد
و من عقب ما خلص كلامه تلفون جاسم رن
جاسم شاف الرقم كان رقم ريم و استغرب يوم شاف رقمها
جاسم: الو
ريم: الو السلام عليكم
جاسم: و عليكم السلااااام و الرحمة
ريم: وينك ما تتصل يالقاطع
جاسم: بل اول شي اساليني اشحالك شخبارك و عقب عاتبي
حمدان ياشر له بس جاسم مسويله طاف
حمدان بصوت خفيف: ايا المكار اونك ما تكلم بنات حركات انته بعد
جاسم ياشر له يسكت
ريم: اشحالك جاسم شو هباتك
حمدان: علومي طيبة طاب حالج من صوبج
ريم: بخير عايشة بهالدنيا
حمدان يسير و يحط اذنه على فون اخوه
و جاسم متغصص منه
جاسم: لحظة ريم
صد على اخوه: و انت و بعدين وياك
حمدان: و اسمها ريم بعد انزين يا جسووووووووووم و اونك ما ترمس بنات ان ما خبرت عليك احمد
جاسم: و انا عند كلمتي ما اكلم بنات بس هذي حالة استثنائية
حمدان يحرك حواجبه: ايا العيااااار
جاسم: هلااا ريم
ريم: شو مشغول
جاسم: لا بس كنت اكلم اخوي ريم
ريم: هلاا
جاسم: تذكرين ميرة
ريم اطفرت: نــــــــــــــــــــــــعم
جاسم: ههههه شخبارها
ريم: افففففففف يا ربي
جاسم: بل بلاااااج كارهتنها هالكثر
ريم: لاني ما ابلعها
جاسم يحاول يسحب الكلام منها: المفروض تتعاطفين معاها لانها عانت وايد باللي صابها
ريم ارتبكت: بس هي ما تعرضت له بشكل فعلي
جاسم: شوووو
ريم: هيه ما تعرضت له بشكل فعلي
جاسم: كيف يعني
ريم: انا جذبت عليك هي ما تعرضت للاعتداء بشكل فعلي اللي صار ان واحد حــــــاول يعتدي عليها هي و اختها لكن هالواحد ما قدر
جاسم عقد حياته و بنفس الوقت استانس: و الحرج اللي بيدها بعد موجود و لا كنتي تجذبين بعد
ريم: الحرج بسيط و اللحين قام يخف عنها
جاسم: ابا افهم شي واحد
ريم: شو هوو
جاسم: ليش جذبتي علي
ريم ما قدرت تعترف له و تقوله انها كانت تغار منها: آآأ...
جاسم: برايج اذا ما بتقولين اهم شي انا عرفت الصج
ريم: احسن بعد
جاسم بجدية و حدة: ريم سمعيني ميرة ماباج تتقربين منها خير شر
ريم استغربت من كلامه: اصلا انا ما واطنها بعيشتي فما اكلمها حتى
جاسم: المهم انج ما تكلمينها او تقربين صوبها
ريم: و ليش هالامر ان شاء الله
جاسم ما بغى يقول لها ان ميره بنت عمه و يخاف عليها من ريم و اشكالها: انتي نفذي اللي انا قلته و خلاااص و رقمي مسحيه من فونج ماباج تتصلين علي موووول
ريم: جاسم شو فيك
جاسم يرمسها بقرف: و لا شي
ريم: و ليش بعد ما اتصلك
جاسم: لاني ما ارمس اشكالج
ريم ما قدرت تقول شي حست باحراااااج و سكرت بويهه
جاسم: احسن
حمدان كان مندمج : منوووو ميرة و شو سالفتها مع ريم و ليش ما تباها تسير لميرة شو علاقتك انت بالموضوع
جاسم: بل عليك هالكثر اسئلة
حمدان: ما علينا يلاااا قولي السالفة
جاسم قعد يقول له عن ميرة يوم شافها بالمول و عن اللي صار لها من محاولة اعتداء
حمدان منصدم: انت تمــــــــــــزح صح
جاسم: يا ليتني امزح
حمدان: بنات عمنا تعرضن لمحاولة اعتداء و نحن وين كنا عنهن
جاسم: صار و خلاااص نحن ما كان بيدنا نسوي شي لانه بوقته ما كنا نعرفهم
حمدان: اللـــــــــــــه ستر يوم انهن ما تعرضن لشي الله ستر
جاسم: هيه و الله الحمدلله على كل حال
حمدان: يالله شووووو هالصدف ام لسان تطلع بنت عمي و اللي شفتها انت بالمول تطلع بنت عمي بعد يا سبحان الله صج الدنيا صغيرة
جاسم: صغيرة و دوارة بعد المهم خلى هالكلام من بينا ما يطلع لغيرنا



أول ما دخلن البنات داخل الفلة سيدة ودتهن ظبية صوب الصالة الزجاجية الكبيرة اللي تطل على الحديقة
ام فهد كانت يالسة على الكرسي بدون ما تتحرك للبنات و ترحب فيهن و ام فيصل اتلومت من اختها
ميره شهقت: مهاري شوفي حرمة عمي كيف تطالعنها شوي و بتصفعنا
مهره: اشششش سكتي و عيني من الله خير
ميرة: خيبة تخيب العدو بلاااها مفولة
مهره: ميرة و بعدين وياااج يلااا تجدمي بنسلم عليها
مهره اول وحده سارت حبت راس ام فهد و ام فهد مثل ما هي جامدة
و من عقبها مها سارت و سلمت عليها و من عقبها باقي البنات
مها: اشحالج خالتي عساااج بخير
ام فهد: انا بخير قبل ما تيوووون
انصدمن البنات و نورة و ظبية انحرجن حيل من اسلوب امهن
ام فيصل: هي قصدها انها كانت ما تعاني من اي صداع لكن اللحين ياها صداع هذا اكيد من قلة النوم
البنات ما اقتنعن مول بكلام ام فيصل عرفو ان ام فهد مب متقبلة وجودهم هني بالبيت
منال تهمس لميثة: بلااااها هذي متكبرة علينا عشتوووو شو تحسب عمرها
ميثة: و لا مب هذا بس شوفي لبسها كيف فخم و كانها تقول لنا ان نحن ولا شي جدامها بسبب فقرنا
منال: عافان الله منها عقربة شكلنا ما بنسلم من شرها
ظبية: جودي جــــــــــــــــودي
جودي: يس مدام ظبية
ظبية: جهزتي اللي قلتلج عليه
جودي: يس مدام كلو جاهز
ظبية: يلااا بنات عمي تفضلن للضيافة
ام فهد تاشر لمهره و كانت ترمس بصوت عالي: هييي انتي خلي الشنط من ايدج سينيتيا اللحين بتاخذهن
البنات مول مب عايبنهن اسلوب ام فهد
و ام فيصل مب عارفة شو تقول
نورة: يلااا حبيباتي تفضلو البيت بيتكن
و راحن عقب البنات
و ظبية كانت تسولف مع مها و مووووول ما تركتها و صج من الخاطر استانست عليها و ارتاحت معاها حيل







فتحت ريم دفترها الجديم اللي كانت تكتب فيه خواطرها
امي يابنضي الساكن في صدري
ياقطرة حلوة تشفيني من سقمي
ياضمة حنونه تبعد عني هلعي
يانسمة اشتاقها تهب طول العمر

امي قد جمعتك في اشتات اعماقي
لعلي أسقيك بروحي
شوقي وحنيني وخضوعي
حبي وسعدي ونبوعي

تاهت حروفي ياأمي.. فلم أجد
غيرك للحب دليلي
خطوتك هي سبيلي ونظرتك هي يقيني
وعمرك حياة سنيني
( الخاطرة منقولة )



قطعت ريم الورقة و هي تصيح من الخاطر كرهت كل شي حواليها حتى نفسها
هذي الكلمات ريم كتبتها لما كان عمرها 13 سنة كانت توهم عمرها بعبارات
حلوة عن امها لكن للاسف هالكلمات راحت هباءا منثورا
قعدت ريم تندب على حظها و تصيح من الخاطر صج كرهت عمرها
ريم صارخت: آآآآآآآآآآه حتى أنت يا جاسم حتى أنت أنا كنت محتاجة حنــــــــــــــان تعرفون شو يعني حنان
كنت أبغي اللي يواسيني اللي يهتم فيني اللي يداريني اللي يحبني و يخاف علي و اللي يحاسبني على افعالي لكن
للاسف انتو كلكم خونه شتتوني و خليتوني اضيع بدنيا دنية
أكرهكم كلــــــــــــــــــــــــــــــكم أكرهكم يعلني أمـــــــــــــــــــــووووووووووووووووت عسب ترتاحون منــــــــــي
آآآآآآآآآآآآآه
نورما سمعت حس ريم العالي و صريخها و خافت و كانت تدق عليها الباب بس ريم ما تفتح
ريم : آآآآآآآآآه ابغي ارتــــــــــــاح و الله أبا ارتاح ابغي حضن أم يلمني و أبي اهتمام أب يكملني و أبغي أم تداريني و
أبغي أب يشجعني و أبغي حب أنا انــــــــــــسانة أنا انســـــــــــانة ليش ما تفهمــــــــــــون آآآه
نورما تدق الباب على ريم بقو: ريم افتحي الباب ارجوك ما الذي حدث لك افتحي كي اطمئن عليك و الا اخبرت والدك
راحت ريم صوب المزهرية و فرتها على الباب بقوووووووة حتى ان المزهرية انكسرت
نورما خافت من صج و ابتعدت عن الباب
ريم بصوت عالي: ذلفــــــــــــــــــــــــــي عن ويهي لا اكسرلج راســــــــــــــج خلووووووووني بحالي بلااااااااااكم انتو حسووو فيني حسووو فيني آآآآآآآه

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:05 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجـــــــــزء التاســــــــــــــعღღ


في بيت بو فهد
فوقت الغدا
دخل بوفهد و بوفيصل البيت و كان وراهم بودي قارد ثلاثة >> هذيل يكونون معاهم بالشركة اربع و عشرين ساعه و هالمرة نزلوا معاهم بالفلة
كل البنات وقفن من مكانهن احتراما لعمومتهن
بو فهد بكل هيبة: الســـــــلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
راحت مها تبا تسلم على عمها لكن قال
بوفهد اشر لها بيدها: اقعدي محلج
كل البنات تمن يطالعن بعض مستغربات
مها انحرجت من عمها و نزلت راسها و ظبية مضايجة من اسلوب امها و ابوها
نورة تهمس لظبية: عنبو مرة امي و اللحين ابوي كملها و لا حتى عمي عبرهم
ظبية: حرام عليهم و الله
ام فهد كانت محرجة من الخاطر و حذالها ام فيصل تهون عليها او بالاحرى تحاول تقنعها بتقبل البنات ببيتها
بوفيصل صرف كل البودي قارد لبرع و عقب قعد حذال اخوه
بوفيصل يطالع البنات: هاه شخباركن بنات عبيد علي
محد من البنات جاوب
ام فيصل: كلهم بخير و يعلهم دوم جيه >> دومها هالحرمة تحاول تصلح الموقف
بوفيصل: اظن اني سألت يا بنات عبيد و ابي الجواب و لا ما تعلمتو كيف تجاوبون على الغير
ميثة محترقة من الغيض و منال اشد منها
مها: نحن بخـــ ـــ ير يا عمي
بو فهد: انتو من اليوم و رايح خلاص راح تسكنون عندي بهالبيت و كلمة ام فهد هي اللي تمشي عليكم فاهمات
مها: ان شاء الله عمي
منال خلاص وصلت حدها و اغتاضت ليش مها ترد عليه و تسايره بالكلام
ام فهد استانست حيل معناتها ان بوفهد عطاها الضوء الاخضر بنوعية تعاملها مع البنات
ميرة طول الوقت منزلة راسها تحت
و مهره كانت حذالها
مهره ترمس نورة بصوت خفيف: ظبية
ظبية: هلا حبيبتي
مهره: اقول انا نسيت شنطتي الصغيرة بغرفة الضيافة مالتكم
ظبية: عيل قعدي بخلي جودي تييبها لج
مهره: لا انا بروح اييبها محطية فيها بندول احس بصداع رهيب >> اكيد بتحسين بصداع رهيب من اللي شفتيه اليوم مع عمج و راشد
ظبية: سلامتج حبيبتي
مهره: الله يسلمج الا وين مطبخكم عشان اشرب ماي على الحبة
ظبية: سيري سيدة و عقب لفي يمين و عقب خذي على ايدج اليسار بتشوفين ملحقات المطبخ كاملة هناكي
مهره: بيتكم متاهات الله يعينا اذا بنسكن فيه
ظبية: ههه شفتي عاد
و عقب راحت مهره
ميرة: وين راحت هذي
ظبية: تقول بتاكل حبة بندول و بتشرب ماي
مييره: اكيد بسبة الصداع يحليلها من عقب ما ردت من المدرسة و هي تحس بصداع الله يعينها




مهره راحت عند شنطتها و طلعت
حبة البندول و عقب راحت المطبخ
عسب تشرب ماي
لكنها شافت نورة تتكلم بالفون و هي تصيح
مهره احتارت هل انها اتم بمكانها ام انها تروح
نورة و هي ماسكة الفون بيدها و الايد الثانية على حلجها
نورة تصيح بصمت: حسبي الله و نعم الوكيل عليك
هزاع يضحك بخبث: ههههه بعدج ما شفتي شي مني
نورة: انا ما سويت لك شي خلني بحالي
هزاع: عشان تعرفين مرة ثانية ما ترادديني بالكلام
نورة: بس اللي سويته انت غلـــــط ما يرضي ربنا
هزاع: و الله انتي اللي يبتي الغلط لعمرج مب انا
نورة:.... تصيح
هزاع: لو انتي مثل ما كنتي تقوليلي بنت ناس و عرب ما كنتي بتحدرين الجات و تسولفين مع الشباب و غيره
نورة بانفعال: بس أنا غيــــــــــــر ما كنت احدره عسب اتعرف و غيره
هزاع: لا و الله يعني تبين تبينين انج شريفة لا يا حبيبتي لااا البنت اللي تحدر الجات من ورى اهلها و بدون علمهم معناتها خافية من انهم يعرفون عنها لان هالشي اللي هي قاعدة تسويه غلط و مثل ما قلتلج انتي اللي يبتي الغلط لعمرج
نورة: خاف ربك فيني خاف ربك
هزاع: هههه و لا تحاولين
نورة: دخيلك الا الصـــــــــــور يا هزاع الا الصور
هزاع: تصدقين ما توقعتج حلـــــــــــوة تشبهين السوريات بياض و حلاة و شعر أسود قصير و خصر..
نورة: بـــــــــــــس يا الخسيس يا النذل يا الحقيـــــــــــــــر انت شوووووو ما تستحي تهكر على لابي و تاخذ الصور
هزاع: هههههههه كيفي اللــــــــــــــي اباه بسويه و لو مب عاجبج بالطقاق حبيبتي و صورج راح انشرها و بتشوفين
نورة: آآه قولي شو تباني اسويلك عسب تترك الصور
هزاع: ابا اشووووفج
نورة: شــــــــــــــــــــووووووووووو
مهره كانت تسمع و هي مب مصدقة اللي قاعدة تسمعه
فتجدمت مهره جدام صوب نورة و نورة اول ما شافتها سكرت الفون بسرعة و راحت تحضن مهره و تمت تصيح حييييييل

مهره مب مستوعبة مووول: نورة فهميني شو السالفة ليش تصيحين
نورة: هالنذل الحقيــــــــــــــــر الخسيـــــــــس بيوطي سمعتي بالقاااااااااااع آآآآآآآآه
ظبية يات و سمعت اخر جملة قالتها نورة
ظبية بخوف: منوووووووو هذا شصاير فهميني
نورة تاشر على عمرها و تصيح: انا و الله ما كنت اعرف ان الجات بيوديني بستين الف داهية و الله ما قصدي صدقيني
ظبية: شات شوووووووو و داهية شوووو و شو اللي ما تقصدينه قولي لا تخرعيني
مهره راحت و يابت ماي لنورة
شربت نورة الماي و هدت جزئيا
مهره: حبيبتي نورة شصاير فهمينا الموضوع عسب نقدر نساعدج
نورة: اللحين حــــــــ ــ ــزة غدا ما بيدوبني اقول لكم السالفة لكن عقب الغدا بقولكم بس دخيلكم لا تتركوني بروحي
ظبية حضنت اختها و قالت لها: لا تخافين حبيبتي مهما صارج فانا بوقف معاج






فهد كان توه مدخل سيارته بالكراج و كان معاه منصور
على فكرة فهد احيانا هو اللي يسير و ييب ولده من الكي جي
و اول ما يطلعه يوديه معاه الشغل او يوديه باسكن روبنز او الالعاب
على حسب طلبات الشيخ منصور
فهد: سكرت باب السيارة عدل حبيبي
منصور: هيه سكرته زين
فهد: هههه منصووور وين الشنطة
منصور: اوووه نسيتها داخل
فهد: وابوي عليك نسيت الشنطة و لا نسيت كيسة الحلويات
فتح فهد الباب مرة ثانية و طلع الشنطة لولده
منصور: عمي احمد وصل
فهد لف وراه: شكله توه ياي من الشارجه
بركن احمد سيارته و راح لهم
احمد: مساء الخير
فهد بابتسامة حلوة: مساء الانوار
احمد راح لمنصور و نزل على مستواه و باسه: شخباره البطل اليوووووم
منصور: انا بخير و شجاع
احمد: ههههههههههه فديتك انته,, يالله يعل ربي يرزقني بولد مثلك
فهد: آآآآآآآمين
منصور: لاااااااااااااااااااااااا
احمد و فهد: هههههههههههههه
فهد: بدت الغيرة تشتغل عنده.. عندك خبر ان البنات عندنا
احمد: لاااا تقووول
فهد: هي و الله الوالد غير رايه و قال اين الظهر احسن عسب نتوالف مع بعض بحزة الغدا
احمد: عيل انا بدخل من الباب الثاني بغير ملابسي و بنزل لكم




ظبية: شو ناويين اتمون بالعبي
مها: ههه شكلنا جيه
ظبية: تعالن انسير غرفكن و كل وحدة تفسخ عبايتها
و راحن البنات بعدها يفسخن العبي فوووق
و احمد دخل فجناحه الخاص و غير ملابسه و كان يبا يروح غرفة نورة
و اول ما وصل دق الباب
بس محد جاوبه
و ميره كانت بغرفة نورة معاها فارتبكت يوم سمعت دق بالباب
و خصوصا ان نورة بالحمام بعدها ما طلعت
احمد فتح الباب و دخل
أول ما طاحت عينه بعيــــــــــــــــن ميرة تيبــــــــــــس بمكانه
ميره تلومت ما عرفت كيف تتصرف
و خصوصا ان هالشخص اول مرة تشوفه >> يحليلج يا ميرة لو تعرفين ان هو الشخص اللي هداج الخاتم
أحمد من الخاطر منصدم و ميرة منحرجة زووود من نظراته
أحمد انسان متواضع وايد و حبوب و الكل يحبه صح هو عادي ما فيه الجمال نفس اللي عند جاسم ولد عمه لكن مع ذلك يمتاز بطيبة قلب و الاخلاق الرفيعة
احمد يحاول يتمالك عمره: أأ.. السموحه منج ما كنت اعرف ان فيه حد بغرفة نورة
ميره بصوت خفيف: مسموح
أحمد مات عليها
و عقب على طووووول راااااااااااااح
أحمد شاف ظبية بتروح الغرفة الثانية اللي هي غرفة مها
ظبية: هلاااا و الله احمد وينك من الصبح مختفي
احمد: كنت بالشارجة عندي بعض الاشغال
ظبية: ترا بنات عمي هني
احمد: آأا يعني اللي شفتها انا توي بغرفة نورة هي بنت عمي
ظبية ابتسمت: تقصد ميره هيه هذي بعد بنت عمنا يلااا عن اذنك برووح اشوف مها اختها
احمد قعد على اقرب كرسي حذاله صج ما توقع انها تطلع بنت عمه
أحمد استــــــــــــــــــــانس حيــــــــــــــل حيـل منها ما مر يوم ما فكر فيها و اخر شي تطلع بنت عمه شووو هالصدف
و على طول اتصل على جاسم
جاسم: مرحبا الساع ببو شهاب
احمد و هو مستانس حده: احبـــــــــــــــــــــها يا جاسم احبـــــــــــــها
جاسم: بسم الله الرحمن الرحيم انت صاحي و لا مريض
احمد: جاسم انا مب مصدق اللي احبها جدااااااااااااام عيني
جاسم: ما فهمت وضحلي
احمد: تذكر لما كنا... و قعد يحكيله السالفة
و جاسم كأنه عرف منو يقصد
جاسم تم ساكت بدون ما ينطق بحرف واحد
احمد: و عقب خليت منصور يوصلها الخاتم عسب ما تعرف ان الخاتم من عندي و تخيل ان هالبنت هي بنت عمي
جاسم و هو حاس بتوتر فضيع: منو هي
احمد: ميـــــــــرة
جاسم اسودت عليه الدنيا حس ان قلبه انقبض و حس ان انفاسه مكتومه
أحمد يكمل: و الله اسرتني حيـــــــــــل هالبنية تخيل انها احتلت كل تفكيري و كياني و من يوم ما شففتها و انا طعم النوم ما اذوقه الا اذا فكرت فيها و اصحى و القى طيفها حواليه
جاسم يحب احمد وايد و يعــــــــــــــزه أكثر من نفســـــــه و مستعد ان يضحي بس عسب يشوووف الفرحـــــــــــة بعيون احمد
هذا احمد تعرفون شو يعني احمد بالنسباله
احمد هو اللي كان يشجع جاسم على كل شي بالدراسة و عقب بالشغل و هو اللي يسير المسيد وياه كل يوم و هو اللي ينصحه دوووم لمصلحته احمد انسان مثالي بحياته
جاسم تمالك نفسه و استجمع قوته و قال: الله يجمع في ما بينكم بالخير ان شاء الله انت انسان طيب ما تستاهل الا وحده طيبة مثلك يا بو شهاب
احمد: آآآآه يا جاسم و الله الحب له طعم خـــــــــــــــــاص و مميز يا محلاته و الله
جاسم: اللـــــــه يوفقك يالغالي معاها
احمد: الله يسمع منك الا انت متى بتي يلااا باقي نص ساعة و بنتغدى
جاسم: اتريا حضرة الشيخ حمدان الين ما يلبس و يخلصني
احمد: هههه المهم لا تتاخرون يلاا ارقبك على الغدا مع السلامة
جاسم: مع السلامة
و سكر جاسم عن احمد و هو يحس ان الضيق متجمع بفؤاده و مب قادر يواسي عمره
جاسم لنفسه: آآخ شو هالحظ معقولة انا و اعز ربعي اللي هو ولد عمي نلتقي صدفة ببنت عمنا و نحبها بدون ما ننتبه على عمارنا





منال: يا سلام ميثااااني شوفي محلات لون الفرش
ميثة: هيه و الله كشخــــــــــة ما اصدق من ان نحن بنسكن هني
منال: الا صدقي و نص و اخيراااا صار عندنا بلكــــــــونة و لا بقبال الحديقة بعد صج وناسة
ميثة: اقول منال
منال: هـــــلااااا
ميثة: بنــــــام عندج
منال: ليش
ميثة: شو ليش انتي بعد انا مب متعودة انام بغرفة بروحي مدام سريرج كبير خلاااص عيل بيسدنا انا و انتي
منال: اللي تبينه اقــــول
ميثة: قولي
منال: ام فهد صعبة وايــــــــــد
ميثة: و عمي اخس منها
فجأة منصور دخل عليهن
و هن فاجات حلوجهن مب عارفات شو السالفة
منصور: السلام عليكم
ميثة و منال بعدهن فاجات حلوجهن
منصور راح لهن و مد يده بيسلم
ميثة و منال سلمن عليه
منال: انت منو حبيبي
منصور: انا منصور
ميثة: منصور بس ما احيد ان ظبية رمست عنك انت من وين طلعت
منصور ببراءة: طالع من بطن امي
منال: ههههههه عجيب هالولد
منصور: لا انا شجاع
منال: انت ولد منو
منصور: ولد ابوية
منال: ههه ادري بس شو اسمه
منصور: انتي ليش ملقوفة
ميثة: ههههههههههههههه و يعرف يرادد بعد
منال: منصور بتقول انت ولد منو و لا شو
منصور: ابويه يقول لا ترد على الملقوفين و انتي ام اللقافة
منال: طالعي هذا كيف يرد عليه
ميثة: هههه دواج
منال: خلاص يا بوك ما نبا نعرف انت ولد منو
منصور: انا منصور فهد سلطان الـــ.....ـــي
ميثة: و النعم و سبعة انعام
منصور: انتو البنات اللي بتسكنون عندنا
منال: هيه
منصور: انتي ليش كله تتكلمي خلي هذي ( ياشر على ميثة ) ترمس
ميثة: ههههههه كيوت هالولد منظره برئ لكن لسانه طويل الله يحفظه يا رب
منصور: شو كيوت ما كيوت انا مب بنية تقوليلي كيوت انا ريال
منال: عاش الريال عاش
ميثة: وناسة هالولد رمسته كشخه
منصور سمع صوت محمد: محــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد
منال: هي انت منو محمد و ليش تناديه
منصور: عشان ايي يسلم عليكم
ميثة: يالله انك فشلة قول البسن شيلكن و عقب نحن بنطلع انسلم
منصور: محــــــــــــــــــمـــــــــــد و صمة
منال: طاع هـــــــذا اكيد محمد على قده من جيه مستقوي عليه
منصور: لا هو اكبر مني
منال: جم عمره
منصور: انتي وايد ملقوفة تبيني ازوجج اياه مثلاااا
ميثة: ههههههههههههههههههههههههههههههه لقطي ويهج لقطي
منال احمرت: انت لسانك بقصه لك
منصور: ما ترووووومي مـــــــــــــــــــحمد الحق هذي تبـــــــــــــــا تقص السانــــــــــــــي متوحشـــــــــــــــة
منال: يالفشلة يالفشلة اسكت لا تصاااااااااااارخ
محمد عرف ان منصور عند بنات عمه بس ما دخل لانه عيب
منال و ميثة قررن يطلعن لا يفشلهن منصور زوووود




و شافو فالصالة اللي فوق محمد مع خواته و خواتهن و تفشلن صج لان منصور لما كان يرمس و ينادي عمه كان بصوت مرتفع و اكيد سمعوه
منال: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام و الرحمة حيبة بنت العم اشحالج
منال: الحمد لله بخير عساك بخير
ميثة: اشحالك محمد
محمد مد يده يسلم عليها: طيب طاب حالج
منصور: محمد
محمد راح و مسكه من اذنه
محمد: منووووو هذا اللي كنت تناديه و قلتله و صمه
منصور: هههه هذي الملقوفة قالتلي اقولك صمة
منال: اللــــــــــــــــــــــــه و أكبـــــــــــــر يالخريط متى انا قلت
منصور: و كانت بعد تسالني كم عمرك
ميثة: يالفشلة
فهد يا صوبهم: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
فهد سلم على البنات: نورتوا البيت يا بنات عمي اشحالكم عساك بخير
مها: نحن بخير دامكم بخير
فهد: يعله دوووووم يا ربيه
منصور: ابوية انا يوعان متى بنتغدى
محمد: يابوك اصبر بعدهم عيال عمي ما يوو
فهد: اصبر حبيبي نص ساعة و بنتغدى
محمد: ابا اعرف انت يالعيار من بعد كل هالحلاوة اللي كلتها ما شبعت
فهد: هب هباك قول بسم الله عليه بروحه هيكل عظمي
محمد: ما قلنا شي بس ولدك البارحه عافد على ثلاجتي اخذ الاولي و التالي
فهد: هههه فديته برايه حلال عليه
ميرة & ميثة مبهتات بمنصـــــــور
ميره: بصـــــــــــــــــــــــيح مهروووه لحقيني
مهره: يا ربيه شو هالامـــــــــــــــــور المعقدة انا مب مصدقــــــــــة مـــــووووول
ميرة: يا رب بس منصور ما يذكر بان هو اللي عطاني الجيس بصحاري يا رب ما يذكر
مهره: تتوقعين جاسم هو اللي قاله يعطيج الخاتم
ميره: ما ادري و الله ما ادري يالله حاسة بخـــــــــوف
منصور التفت عليهن بس بعده ما تذكرها
منصور: انتو خوات الملقوفة ؟؟
فهد: عيـــــــــــــــب منصور
منصور: بس هي ملقوفة
منال بهمس: هالولد فضحني اليوم
ميثة تمسك ضحكتها: تستاهلين
فهد: عيب باباتي لا تقول جيه انزين





بعد ربع ساعة وصل فيصل و اخوانه مع بعض
و قعدوا بالصالة التحتية يسولفون مع الشواب
و عقب الكل تجمع بغرفة الأكل
الكل كان يرتب نفسيته
مها الوحيدة المسالمة من بينهم و متقبلة الوضع تقريبا >> الله يعينها من اللي بييها جدام من عمها
ميثة و منال لسانهن سلاحهن
ميثة الله يعينها على فيصل اللي ما راح تسلم منه
و منال متغصصة من حمدان و هو مستحيل يتركها بحالها
ميرة من يوم ماتت يدتها و هي ما تتكلم وايد إلين متى يا ترى هل بترد مثل قبل مرة ثانية
احمد و جاسم يحبوها بدون علمها و احمد ما يدري ان جاسم يحب نفس البنية اللي هو يحبها
لكن يا ترى هل بتتقبل ميره احمد و لا كيف
مهره تعبت وايد اليوم نفسيا و جسديا اللي صارلها مب شوية مع راشد >> حليلج يا مهره ما تدرين ان راشد بيدمرج على جدام الله يستر بس
نورة خايفة حدها من هذا اللي اسمه هزاع >> الله يعينها
ظبية البنت الهادية المظلومة مثل شخصية مها تقريبا >> يا ترى كيف راح تتغير شخصية ظبية على جدام





الكل على طاولة الاكل ياكلون و يسولفون
فيصل كل دقيقة يطالع ميثة و هي ميته غصة منه
و عقب طالعته بنظرة اشمئزاز و هو لقط هالنظرة فرفع حاجبة الايمن مستنكر نظرتها
و هي خافت فنزلت راسها
بوفهد: فيصل
فيصل: هــــــلا عمي
بوفهد: شخباره خالد الــ.....ــي
فيصل: الحمدلله شو اللي يابه على بالك عمي
بوفهد: تذكر المشروع اللي موقفينه من اسبوعين الين ما حصلنا ترخيص
فيصل: هيه اذكره بلاااه
بوفهد: بنوقع عقد اشتراكي مع خالد الـــ...ــي
فيصل: زين ما اخترت عمي هالانسان كفوو شغل
ميثة كانت تلاحظ ان فيصل له هيبـــــه كبيرة و الكل يحسبله الف حساب بس تكره تكبره و غروره
ليش ما يكون مثل فهد و احمد ما شاء الله عليهم متواضعين
بوفيصل: الا هو وين مسافر اتصلنا عليه ردت علينا سكرتيرته قالت مسافر
فيصل: مسافر ألمانيا
ام فهد تكلم ام فيصل: حشى شله ما ياكلون بنات عبيد مثل الناس
ام فيصل: يمكن يستحون خليهم على راحتهم
ام فهد: الله يعيني عليهم
ام فيصل: قصدج الله يعينهم عليج
ام فهد: ام فيصل شو قصدج
ام فيصل: قصدي واضح يا ام فهد تراا هالبنات فذمتج انتي و بو فهد لازم تعاملوهن زين تراهن يتامى تعرفين شو يعني يتامى
ام فهد: و الله اللي يشوفهن يقول مقوي
ام فيصل: حرام عليج و الله طيوبات لا تسيئي الظن فيهن
محمد: اماية لحقي عليه بماااااي
ام فهد: خذ فديتك خذ
محمد: حشة بلاااه المرق اليوووم فلفل حااار
منصور: يــــدي اليوم بنسير المزرعة انزين
بوفهد: بلاااها اليوم يا منصور اتريا الاسبوع الياي ان شاء الله
منصور: بس انا ابا اتسبح هناكي بالمسبح
بوفهد: عندك المسبح اللي هني شله ما تسبح فيه
محمد يتنازع على منصور: منصــــــــــــوووروه يالعله منو سمحلك تاخذ من صحني
منصور: ابويه شوف محمد العلة ينازعني >> لسانه متبري منه
فهد: بس يا بوية من النجيرة ما يصير كل يوم على هالحالة >> و عقب رد يسولف مع فيصل
جاسم مول ما رفع عينه على ميره ابدا و احمد كان ياكل و يسولف معاه عادي
احمد ما كان يبا يحسس ميره بأنه يعرفها من قبل و كان يمثل كأنه يتصرف عادي
مهره & ميرة كانن ساكتات موليـــــــة
منصور التفت عليهن و كأنه تذكر شي
منصور نزل من على كرسيه و راح صوب السلطة اللي محطاية صوب ميره
منصور بصوت خفيف: ممكن سلطة >> الله عليك يا منصور و انت مؤدب
ميره مرتبكة: ان شاء الله حبيبي
و حطتله و عقب قال بإذنها: خذتي الكيــــــــــــــس
ميره كانت تشرب ماي حزتها و لما قال جيه اشترقت
ميرة: كح كح كح
كلهم التفتو صوبها
عقب منصور راح مكانه و كان مبتسم
احمد عمه تم يطالعه يموت الا يعرف شو قال لها
احمد: منصور تعال بعصرلك ليمون على السلطة
راح منصور لعند عمه
همسله احمد: شو قلت لها
منصور قلتها: خذتي الكيس و لا ؟؟
احمد: شووو منصور انا ما قلتلك لا تفتح هالموضوع لحد هذا سرر
منصور بصوت قريب للهمس: خلاااص ما بقول وعد





منال: ياختي ما اعرف آكل انا
نورة: ليش
منال: نحن ببيتنا نفرش صماط و نحط صحنا و نضرب بالخمس >> قالتها بشكل عفوي
نورة: ههههه الله عليكم هني نظامنا الاكل كله على الطاولات و امي تتنازع اذا شافتنا ناكل على الارض
منال: اسمحيلي اقولج ترا امج ما تنبلع
نورة مسكت ضحكتها: عيل الله يعينج عليها ترا امي عسرة شوي
ميثة قرصت ايد نورة
نورة: آآي بلاااج
ميثة: فيصل بلااه جيه يطالعني باجرام ما عرفت آكل حشى
نورة: هيه انا لاحظت انه يطالعج من يوم ما قعدتي تاكلي لا يكون اسرتي قلبه
ميثة: لااااا ويـــــــــــــــع الا هــــــــــــذا اخر واحد افكر احبه
منال: ههههه اخاف عقب يصير العكس
ميثة دزت اختها: منووووووول ويعه انا اقوووول
منال:ههههههه
نورة: اقوووول ما تلاحظون شي ( كانت تطالع ظبية و مها اللي توهن قامن )
منال: قصدج مها و ظبية اربع و عشرين ساعة عند بعض
نورة: هيه كنهن بيحلن قضية الشرق الاوسط
ميثة: هههه يمكن
منال: انا بسي الحمدلله بلحق بظبية و مهاوي عن اذنكم
نورة: اذنج معاج حبيبتي





اول ما قامت منال حمدان راح وراها
و كانت هي سايرة صوب المغسلة
و كانت تحسب محد وراها فقعدت تغني اغنية لليازية محمد
حمدان صفق و قال: الله على اليازية محمد الله
منال وقف قلبها و لفت على طووووول
منال: انت ما تستحي
حمدان: لا ما استحي
منال: ويهك لووووووووووح و الله
حمدان: يعلج تفدينه هالويه
منال: نعـــــــــــــــــــــــــــــم
حمدان: نعم الله عليـــــــــــــــج
منال: بتخبرك انت بلااااك تلاااحقني
حمدان: انا الاااحقج خير ان شاء الله شو ابا فيــــــــج لا جمـــــــــــال و لا فيج شي من الانوثة يجذب عسب اركض وراج
منال انجرحت و نحرجت من كلامه بس مب منال اللي تسكت عن حقها
منال: تعرف شـــــــــــــــــوووو اخيس شي بحياتي إنك انت ولد عمي
حمدان: و تعرفين شو اخـــــــــــــس شي بحياتي انج انتي للاسف بنت عمي
حمدان راح عنها و خلاها بمكانها تحترق
منال قالت بحدة: الهيــــــس ما احبــــــــه و يا راسه الغبـــــــــي





ظبية و مها راحن يقعدن على الكراسي اللي فالحديقة
ظبيــــة و الدمعة بعينها: و اللـــــــــــه أنا ضعيفة حيل
مها تقطع قلبها على حال بنت عمها: معقــــولة ضرب و اهانات و شك و طلاق و كانوا على وشك استئصال رحم لكن الله ستر انتي شو تقولين فيه اشياء وايده معقدة بحياتج
ظبية صاحت زووود: و ابـــــوووي ما يكلمني مـــــول يكرهني ما يحب اقعد معاه بمكان واحد كله يقولي انا السبب و مب راضي يفهم
مها: و هو ليش ما كان مقتنع بإن الصور مركبة ليــــــــــــش
ظبية: انتي ما تعرفين ابوي عدل كثري ابوي عنيد و راسه يابس و الللي يباه يسويه و محد يقدر يغيره بين يوم و ليلة
مها: لا إلــــــه إلا اللــــــــه
ظبية: ضاع كل شي من بين ايدي خــــــلاص ابوي و امي هم السبب باللي صارلي الله يسامحهم بس امي بدت اللحين تلين وايد علي احسها بدت تتغير من عدة نواحي للاحسن
مها: انتي تلومينهم لانهم رفضوا الانسان اللي انتي حبيتيه
ظبية بألم: قصـــــدج رفضو الفقــــر اللي هو عايش فيه ما درو ان ريال شهم ينضرب فيه المثل و هو احسن بمليون مرة من راشد
مها: انزين هو لو كان يبيج كان لازم يصر عليــــج الين ما تكونين زوجته
ظبية تصيح: ابوي اهانــــــه بالكلام وايــــــد و كرامته ما سمحتله من انه يرجع يخطبني اكثر عن ثلاث مرات
مها: ما عليه حبيبتي لا تصيحين و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم
ظبية: آآآه الحمدلله على كل حال,, الا انتي ليش ما تزوجتي ما شاء الله عليج اخلاقج عاليه
مها: الله ما كتب
ظبية ابتسمت بالخفيف: اكيد انخطبتي من قبل
مها: بس انخطبت مرتين
ظبية: ان شاء الله تتزوجين قريب و تاخذين احسن الرياييل
مها: اللــــــــــه يسمع منج حبيبتي و نكون انا و انتي بعرس جماعي
ظبية: انا اتزوج هه ما اظن
مها: لا تيأسين من رحمة ربج شو دراج يمكن تتزوجين
ظبية: و منو بيرضى بوحدة مطلقة
مها: ربـــــــــــج كريم لا تيأسين من رحمته
ظبية تنهدت: و نعـــــم باللــــــــه



و عقب يات نورة و باقي البنات عندها
نورة قعدت على المريحانة و عيسارها ميثة و منال أما ميرة و مهره قعدوا على الكراسي
و يت الشغاله حطت لهم الشاي و راحت
نورة و عيونها بالارض
نورة: أنا عندي كلام لازم اقول لكم كلكم و ياليت تسمعوني عدل و تتفهمون وضعي
ظبية: قصدج على السالفة اللي صارت قبل الغدا
نورة: هيه
مهره: تكلمي و تأكدي من ان نحن راح نكون بصفج
نورة: انا بقول السالفة جدامكن لاني انا بريئة بالسالفة و بنفس الوقت ضحية
ظبية: قولي حبيبتي نسمعج
نورة ما قدرت تتكلم فصاحت و ظبية و مها راحو لها و مها حضنتها
مها: حبيبتي لا تصيحين نحن معاج
ظبية: نورة تكلمي دخيلج شصاير
نورة بصوت مخلوط بالصياح: و الله انا مالي ذنب و الله.. دخيلكم ساعدوني
ظبية: خرعتيني تكلمي عاد انا حسبت السالفة صغيرة
نورة: يا ليت السالفة صغيرة و تنحل بسرعة لكن اللي صار عكس توقعاتي
ظبية بانفعال: خير شصاير
نورة:..... ( تمت تحكيلهم من يوم ما حدرت الشات و يوم خذت ايميل غرشوبة و ضافتها و خدعتها و عن هزاع اللي يهددها دوووم )
ظبية: انتــــــــــــــي شــــــــــــو تقوليـــــــــــــــــــن
نورة زاد صياحها
منال: و هالجلــــــــــــــب من متى و هو يهددج
نورة تصيح: من فترة مب وايد طويلة
ظبية: نحن لازم نتصرف
مهره: بس بدون شوشرة
مها: نورة حبيبتي خلاص لا تصيحين تعرفين يوم هو يهددج بالصور بس يبغي يخوفج و لا يكون حسبالج يوم قالج يبي يشوفج اول شي و عقب بيخلييج عادي بسبيل حالج لا حبوبة لا.. هالاشكال يحبون يبتزون الطرف الثاني لانهم يتلذذون بهالشي و هو مستحيل يهدج حسباله انتي لعبة بين ايده
ميره: يا جماعة خلونا نحل السالفة من جذورها
مهره: ميرة معاها حق تعرفون شو اول شي تسوويه نورة
مها: شو
مهره: او شي لازم تغير رقمها و تغير ايميلها
ظبية: معاها حق نحن لازم نسوي هالاشياء
ميثة: نورة هو يعرف عنوان البيت
نورة: يعرف اسمي كامل فاكيد بيسأل عن بيتنا و بيعرفه
ميثة: تبون مشورتي يا جماعة
ظبية: قولي الله يخليج
ميثة: هزاع هذا شكله خبيــــــث نحن بنات و عادي يستغفلنا و يستهين فينا فلازم نخبر حد من خوان نورة يتصرف معاه وجها لوجه عسب يوقفه عن حده
نورة: لااااااا مستحيل
ظبية: ليش لاااا انتي ضحية بالسالفة مالج أي ذنب و اذا خبرنا فهد او احمد اكيد بيتفهمون
نورة: اخاف السالفة توصل لابوي
منال: انتي عيني من الله خير و لا تستعيلي الاحداث
ظبية: انا من رايي نخبر احمد و فهد
نورة: بــــــس انا خايفة
ظبية: يا ليتج ما حدرتي هالشات و لا دريتي عنه
مها: ليش حدرتيه ما تعرفين ان هالشات خراب في خراب و ما يحدرونه الا الناس الفاضية و اللي نيتهم سودة
نورة: بس انا ما كنت اعرف ان راح اييبلي هالمشاكل كلها








بالصالة الشباب كلهم راحو يطلعون برع مع ربعهم الا فيصل و فهد سارو الميلس
يرتبون لشغلهم
فيصل: هيـــه متاكد من قراري
فهد: بس شهر وايـــــد عليك
فيصل: قلتلك لا تشيل هم عندك انت منصور كيف تبا تسافر و تخلاه شهر
فهد: اوكي انزين على الاقل انت اسبوعينو انا اسبوعين
فيصل: و لا حتى شهرين
فهد: على راحتــــــك ما بضغط عليـــــــك الا متى بتسافر شهر ستة و لا سبعة
فيصل: على حسب و الله اذا رتبت اموري بسرعة راح اسافر شهر ستة و اذا يا ممثل شركتنا من سفرته بخليه يحل مكاني
فهد: هو مطول ببريطانيا
فهد: على حسب الاوضاع و الشغل هو قالي اذا خلص بيسافر بدالي عادي فلا تشيل هم
منصور دخل عليهم: ابويـــــــــــه
فهد ابتسمله: يا رووووح ابـــــــــــوك انته
منصور: برووووح الملعب مع محمد انزين
فهد: لا تبطى حبيبي
منصور: انزين مع السلامة
فهد: مع السلامة بوية
فيصل: فهــــــد ممكن سؤال
فهد: قول
فيصل: كيف تتعامل مع ولدك اذا سألك عن أمه
فهد نزل راسه: صح منصور صغير بالعمر لكن أنا اجاوبه على اسئلته بكل وضح مثلا اذا قالي ليش اماية ما تكون عندي فحفلتي بالكي جي ارد عليه : امك عند الله خلاص ما تقدر ترجع بس هي وايد تحبك و تباك تكون شاطر بدونها و تسمع كلام الصح و تنفذه
فيصل تنهد: الله يرحمج يا دانة
فهد: و يغمد مثواها الجنة
فيصل: آآآآمين يا ب العالمين
( على فكرة ترا دانة كانت وايــــد طيوبة و متدينة وايــــد ما كانت تسمع اغاني مول و دوم الاستغفار على لسانها و فهد يوم عن يوم كان يزيد حبه لها من يوم ما تزوجها و على فكرة هي ما كان فيها جمال لذاك الزود لكن اخلاقها رفيعة جداو الكل كان يحبها من الخاطر و خصوصا ظبية اللي كانت تعتبر دانة من أعز ربيعاتها ) و من جيه ما رضى فهد يتزوج من عقب زوجته لانه يدري ان ما راح يلاقي وحدة شراتها ابدا بالاخلاق..






بعد يومين:-
بو ريم: حبيبتي ارجوك تحمليها من أجلي
نورما بضجر: لكن ابنتك حقيقة لا تطاق فهي عنيدة جدا
بو ريم: اخريني ماذا افعل اذن اتريدينني ان القيها بالشارع كي ترتاحين
نورما: انا لم اقل ذلك لكن على الاقل حاول ان تتفاهم معها وان تحسن تصرافاتها معي
بو ريم: حسنا حسنا
و عقب دخلت ريم و كانت لابسة جينز اسود و النظارة رافعة فيها شعرها اللي على جدام و الشيلة على الجتف من غير فايدة و العباية كانت عادية و مفتوحة>> ريم مب من النوع اللي يهتم بالعبايات
ريم: ســــــــــلام
بو ريم مستنكر: شو مسوية بشعرج
ريم: هذي الموضة و لا انت شو تشوف يعني
بو ريم: قاصتلي شعرج مثل الولد و تقوليلي موضة
ريم: مب مثل الولد عاد انا قاصته لنص رقبتي
بو ريم: و المدرسة اليوم ليش ما رحتيها
ريم: مالي خلق اروووح مدرسة
بو ريم : سمعي عاد من باجر ابغيج تداومين ما عندج عذر ما باقي عن المدرسة الا نص شهر و بتخلصون
ريم: يصير خير
بو ريم: شفتي امــــــــــج هاللي ما تخيل على ويها شو مسوية
ريم: بلاهاااا بعـــــــــد
بو ريم: الكل قام يتكلم عنها و عن سواياها و لا كأنها مرة مطلقة سايرة طالعة مع هذا اللي اسمه ناصر بكل وقاحة
ريم: ليش انت ما دريت
بو ريم: ادري عن شو
ريم: هذا اللي اسمه ناصر راح يكون بعد جم من شهر زووووجها
بو ريم: شــــــــــــوووو
نورما: ما الذي تتحدثان عنه عزيزي
بو ريم: طليقتي ستتزوج قريبا
نورما: و ما شأنك أنت فلتفعل تلك المرأة ما يحلو لها
بو ريم: معك حق يجب علي ان لا ابالي بها ابدا







عند راشـــــد:-
راشد انسان عايش حياته على هواه
و ينزله الراتب يشكل شهري حتى و لو ماداوم
بشركة ابوووه لان ابوه مخلنه على راحته
راشد اتصل على ريم
ريم: الـــو
راشد: يلااا وينج
ريم: اللحين واصلة
راشد: يلااا حياااج و عقب سكر عنه
و بعدها رن جرس فلته و سارت الخدامة تفتح الباب
ريم دخلت
راشــــــد صفر باعجاب: شووو هالزين كله مسوية تغيير لوووك
ريم: هههه شفت عاااد اعجبك انا
راشد: قعدي استريحي
ريم: و هذي قعدة و قعدناها
راشد: يـــــلاااا شو المفاجأة اللـــــي كنتي تبين تقولينها لي
ريم: يخص مهره
راشد: بذمتج
ريم: هـــــــــــيه
راشد: يلااااا عيل قولي اسمعج
ريم: طال عمرك البنت اللي انت تحبها طلعت بنت عم زوجتــــــــــــك اقصد طليقتك
راشد وقف من مكانه: شــــــــــــــــــــووووووو مستحيل شقاعدة انتي تخربطين
ريم: ههه لا و زيدك من الشعر بيت و هي و خواتها حاليا يسكنون ببيت طليقتك
راشد معقد حياته و مب مستوعب عدل: كيـــــــــــــــــف جيه و متى طلعت بنت عمها
ريم: انا بصراحه هذا اللي سمعته من ربعي اللي بالمدرسة اليـــــوم اتصلت لي وحدة منهن و خبرتني ترا السالفة انتشرت اللحين و الكل عرف ان هالبنات عمهن بو فهد و من توفت يدتهن تركت وصية بيانها ان البنات يسكنون ببيت عمهن
راشد مسح ويهه بيده: معقــــــــولة تطلع بنت عم ظبية معقـــــــــولة و هم وينهم عن هالبنات من زمان
ريم: علمي علمك ما ادري.. شو ليكون هونت عن مهره تدري احسنلك و الله
راشد: هــــه اهون عن مهره مستحيــــــــل و من سابـــــــع المستحيلات بعد و اللي عرفته عنها ما يمنع من تنفيذ مخططنا
ريم: يعني ملزم خـــــــــــلااااص
راشد: هيه ملزم بس خليها تخلص من امتحاناتها و عقب يصير خير
ريم: يعني انفذ المخطط فنص شهر ستة
راشد: راااح اصبر عليها ما باقي الا اربع اسابيع تقريبا و تكون ملكي انا و بس
ريم ابتسمت بخبث: خلاااااص تم





ريم خلاص ضاعت نهائيا و خصواصا ان راشد و سارة يستغلونها... من بعد ما طلعت من عند راشد سارت على طول لسارة
ريم تدخل على سارة بالشقة: مساء الخير
سارة: مساء الورد و عقب رفعت راسها
سارة شهقت: يالخايــــــــــــــــــــــــــنة متى قصيتيه
ريم و هي تضحك: حلوووو ؟؟
سارة: وايــــــــــــد حلووو رهيب من وين لج هالقصة
ريم: شفتها بمجلة و قلت ابا مثلها
سارة: ما تنغلبين و الله الا اقول ريم
ريم: هلا
سارة: شخبار امج
ريم: لا تقولين امج قولي ابتسام هذي مب امي
سارة: انزين شخبارها ابتسام
ريم: تسير بستين الف داهية لا تسأليني عنها
سارة: أيه ليش عاد
ريم: كرهتهااااااااااااا
سارة: ههه و لا تزعلين شخبار عمتج نورما
ريم: وووووووع تخــــــــسي هذي تكون عمتي
سارة: هههههههى هي امريكية صح
ريم: هيه الله يخسها تخيلي حامل بتوووم
سارة بققت عيونها: توووم مرة وحدة
ريم: شفتي عاد
سارة: و انتي شدراج
ريم: سمعتها لما كانت تكلم ابوي
سارة: يا سلاااااااام بيكونون عندج اخوان شقر
ريم: وووووع الله يخليج لا تلوعين بجبدي اللي يقوووول بعترف فيهم يعني و على فكرة ترا ما بيطلون شقر
سارة: لــــــــيش ما تقولين امها امريكية
ريم: هيه بس هي شعرها كستنائي
سارة: اكيد حلوة طرررر
ريم تفتح فونها: شوفي هذي صورتها بالمطبخ تسوي عشا لبويه اونها عاد
سارة: خيــــــــــــــــــــــــبة تخيبــــــــــــها محلااااااااااااااتهاااااااا يالله كان زين تعطينا شوي من جمالها ما الوم ابوووج يوم خذها
ريم: فكينا من هالموضووووع الا بغيت اخبرج انا خلاااص بكنسل رووحت الموول باجر وياج
سارة: ليــــــــــــش نحن مخططين نرووح الصبح
ريم: خلاص برد اداوم المدرسة
سارة: اونج عاد
ريم: خليها على الله بس ما باقيلي الا كم من اسبوع بداوم و عقب الامتحانات النهائية و لازم ادرس
سارة: حليلـــــــــــــــــج انتي اونه بدرس
ريم: حبيبـــــــــــــتي انا لازم اييب نسبة عالية
سارة: والله انا ما حاسدتنج الا على الانجليزي عنبووو بلبل فيــــــــه
ريم: هههه مفعول الافلام الانجليزية شفتي عاد

( لا تستغربون من ريم صح اخلاقها داون لكنها ذكية ما شاء الله عليها و هي مول ما تذاكر الا بالاوقات الحاسمة مثل الامتحانات النهائية و نص السنة و الكل يستغرب لما تييب نسبة عالية يقولون هذي ما تذاكر كيف تييب هالنسبة )
تصير عند وايد ناس..

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:08 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღالجـــــــــــــــزء العاشــــــــــــــــرღღ



بعد اسبوع في بيت بوفهد الصبح
ميرة & مهره نزلنن تحت يفطرن
ميره& مهره: صبـــاح الخير
الكل: صباح النووور
ميره و مهره قعدن على الطاولة
محمد كان فاتح عين و مسكر عين
محمد: اقــــول بنات الأدبــــــي
ميره ابتسمت: خير يا ولد العلمي
محمد: نزلو جدول امتحاناتكم بالنت البارحة انا شايفنه.. شله بعد ما ينزلون جدول امتحانات العلمي مع ان العلمي اولى من الادبي
ميرة: صج و الله نزلووو جدولنا
محمد: هيه و اول لوعة جبد عليكم رياضيااااات
ميرة تشائمت: لا تقـــــــــــووووول
مهره: ممكن تعطينا نسخة من جدولنا
محمد: من بعد ما ارجع من المدرسة راح اعطيج اياه
مهره: انت ليش اليوم مسطل ههه
محمد: البارحة نايم الساعة ثلاث الفجر
مهره: شــــــوو و حضرتك مب قايلي ان عليك امتحان البارحه و لازم تذاكره و عقب ترد تنام و تراجعه الفير
محمد: ما ارووووم مليـــــــــــــت من المذاكرة انتي مشكلتج تبيني استوي دحيــــــــــح مثلج
مهره: هههه لمصلحتك و الله
ظبية و مها نزلوا
مها: صبــــــــاح الخير
محمد: صباح البصـــــــل و الورد
مها: ههههه شو هالتناقض بصل و ورد
محمد: كله عشانج يا زينب العسكري
مها: هههه نحن ما خلصنا من زينب العسكري
محمد: شسويلج بعد طبق الاصل منها
مها: لا عاد لا تبالغ
ظبية: يلااا انت خلص ريوقك بسرعة و لحق على مدرستك
محمد: يصير خيــــــــــر
ظبية: تعال وين منصوووور
محمد: دووووووكم نسيته قالي بيسبح و بينزل و تاخر الحبيب
ظبية: بروووح اشووووفه
الا و شوي منصور ياي: صبــــــــحكم الله بالخيــــــر >> يقلد محمد بهالعبارة بصوت خشن شوي
الكل: صباح النور
محمد: هههه تعال انته تعال
راح منصور و قعد حذال محمد
ظبية: ليش تاخرت
منصور: ما عرفت ابند الماااااي
ظبية: ليكون رحت حمام محمد
منصور: هيه
ظبية: الا هالحمام كم مرة قلتلك لا تسبح فيه
مها: ليش
ظبية: حمام محمد بكبره تعقيدات
محمد: شو دراج انتي هذي التكنولوجيا و التطور
ظبية: منصور حبيبي مرة ثانية تسبح بحمام غرفة ابوك انزين
فهد و نورة و ميثة و منال التمو معاهم
فهد: بلااااه ابو منصور عنبو حتى الصبح تحشون فيني
ظبية: ههه لا ماشي كنت اوصي منصور يسبح بحمام غرفتك
فهد: منصور حبيبي تعال اقعد حذالي
منصور: انا قاعد آكل خبزتي لحظة شوي
محمد: يلااا يا جماعة انا رايح توصون على شي
منال: و شو بالله بنطلب منك و انت رايح المدرسة
محمد: اصلا حتى لو قلتي تبين شي نشاد عنج اييبلج
فهد: سير الله يحفظك و عن السرعة
ميثة: يا جماعة انا بروووح انام
نورة: ههههه توج قايمة من النووم
ميثة: كله منج انتي وعيتيني من نص حلمي كنت ابا اشووف نهايته
نورة: هههه ما يسوى عليج... جـــــــودي جـــــودي
سنيتيا يات: جودي برع يسقي الزرع
نورة: خلاااص عيل عطي سويج سيارتي لكريم عسب يشغل سيارتي الين ما اسير
سنيتيا: اوكي ماما
نورة: و انت منصور يلااا ما خلصت ريوقك انا بتحرك اللحـــــين
راح منصور و حب راس ابوووه
فهد: فديتك انا هالله هالله بعمرك و اسمع كلام الابله انزين
منصور: ان شاء الله... سنيتيا يبيلي شنطتي
نورة قامت و شلت شنطتها و ناولتها منال شنطة اللاب من صوب
ظبية: ما كليتي شي
نورة: يكفي الشاي... يلااا يا جمااااعة مع السلااامة
الكل: الله يحفظج
نورة: يلااا منصور انسير انسلم على اماية قبل ما نطلع




في بيت بوفيصل:-
فيصل يا و قعد بدون ما يقول شي غير: صبولي شاي
حمدان: عافان اللــــــــــه من ولدج انا اقوووول،، الناس تقول صباح الخير و هذا يطلب من صباح الله خير
فيصل: خير مب عاجبك يعني >> فيصل دومه جيه من يقوم الصبح ماله نفس يتكلم مع احد
حمدان: اللــــــه يعين النحيـــــــــــــسة اللي بتاخذه
ام فيصل: حمدان و بعدين وياك خلى اخووووك بحالة
حمدان: انتـــــــــــي السبب
ام فيصل: انا
حمدان: هي انتي في حد غيرج.. اكيد يوم حملتي فيه وايد كلتي فلفل من جيه قام الفلفل يلعب دوووم بهرموناته
فيصل متغصص من اخوه و صدعته: ايـــــــــــــــهــــــــــي يعني الواحد ما يرتاح بفطووووره
حمدان: شفتي اماية كيف يشب حريجه بسرعه
ام فيصل: هههه الله يسلط على ابليسك يا حمدان
فيصل: انت ليش مب مداوم من البارحة و تفكنا من صدعتك
حمدان: اللحــــــين برووح مع احمــــــــد
ام فيصل: بوية فيصل فكرت بالموضوع اللي قلتلك عليــــــــــــــه
فيصل عقد حياته: أي موضــــــــــــوع
حمدان: اللـــــــي عن ميثــــــــة
فيصل: لا ما فكرت
ام فيصل: و شعنه ما فكرت
حمدان: يا اماية حرام تظلمون البنية مع هذا ( عقب قال بصوت خفيف) عديم الاحساس
ام فيصل: حمدان نحن نرمس جد
حمدان: و انا ارمس جد بصراحه البنية رقيقة و فيصل دفــــــــش
فيصل طالع حمدان بنظرة تخرع
حمدان: هيه لا تم جيه تطالعني جنه بقرة شايفة حريجه >> دومـــــه حمدان يتناقر مع فيصل
فيصل: اماية بردج اليوم بخبر لا تحاتين وايد
ام فيصل: خير ان شاء الله بس اعرف ان هالبنية ما تتعوض و هي بنت عمك و انت اولى فيها
حمدان: ابصم بالعشر انها راح ترفــــــــــــض
ام فيصل: ميثة فديتها عاقل ما تسويها و ترفـــــــض ولدي
فيصل: يلااا عن اذنكم انات طالع
ام فيصل: الله يحفظك وليدي










ميره راحت فوق تنزل شنطتها و شنطة أخـتها التوأم
فكانت قاعدة تدور مذكرة الفيزيا لان اليوم راح يحلونها مع الابلة دام انهم خلصوو الكتااب
و عقب تذكرت مجريات امس ان هي و أحمد و اختها و نورة قعدوا مع بعض يسولفون
و عقب احمد خذ المذكرة يقراها و تم يناقش بعض الامور فيها مع ميره
ميرة بنفسها: آآآه يا محلات البارحة يا ربي و اللــــــــــه ما شفت مثل الانسان فحياتي
حنــــــــــــــون بدرجة فضيعة و الله محد ردلي الحماس للدراسة غيره هو اللي شجعني بالقو
بس اللحين كيف اتصرف مذكرتي اكيد كانت معاه و عقب ما ادري وين حطاها و هو للحين ما
طلع من غرفته اخاف يكون مريض (فديته) شوووو أنا شو قلت ليش تفديته لالالالالالالا انا ما تفديته اكيد قلتها بالغلط
يا ربيــــــــه شو اسوي بحالي هذا ليـــــش قلب كياني فوق تحت معقولة اللي قالته مهره يكون صح
و عقب تذكرت اللي قالته لها اختها

ميرة بحيا: ما ادري و اللــــــــــــه ما ادري كيف أوصف شعوري
مهره: هههه اللــــــــــه عليـــــــج قولي و لا تستحين انا توأم روحج
ميرة مسكت ايد مهره: من أشـــــوفه تردلي الروح و من يضحك احس اني بطير من الوناسة من ينصحني احس اني اذوب بكلامه من يخاف عليه احس اني ابا اهديه عيوني من يشجعني على دراستي احس اني ابغي اييب نسبة 99 بس عسب اشوف فرحته لي
مهره بفرحة: فديـــــــــــــتج ميراني تحبيـــــــــــنه انتي
ميره سكتــــــــــت و احمرت
مهره: هههههههه كل شي باين من عنوانه شمعنى انتي يسألج اذا تغديتي او لا و ليش دايما لما يشجعج على دروسج ايي و يراجعلج بنفسه و هو مستانس ليش دايما قبل ما تنامين يوصيج على صحتج و على نومج او أي شي ثاني ليش ما يرضى يبدا بالعشا الا اذا شاف اللقمة بحلجج و عقب هو بياكل.. أشياء و أشياء كثيرة وايد صارت تدل على محبتكم لبعض
ميرة: اللـــــــــه لا يحرمني منه يا رب
مهره: و يخليه لج يا رب
ميره: مهره عااااد
مهره: هههههه
مهره: و الله أنا من خاطري فرحانة لج لان احمد ريال عن عشرة رياييل الكل يحبه ما شاء الله عليه و الله انكم لايقين لبعض
ميرة: أحــــــــــــــــــــــبه يا مهره و الله أحبــــــــــــه لو يبغي روووحي فداااااااااااه
مهره: الله عليـــــــــــج الله
نورة دخلت عليهم فجأة: أكيـــــــــــــــد تقصدين أحمد
ميرة شهقت: انتي من وين طلعتي
نورة: ههههههههههههه من الباب
مهره: اقول نورة شو رايج باللي يصير من بينهم>> و عقب غمزت لها
نورة: كل شي واضح و مبين ان احمد يحب ميره و ميره تحب احمد
ميره مول ما قدرت تتحمل على طووووول طلعت
مهره: استحت هههههههههه
نورة: ههههههههههههه
فجأة سمعت ميرة صوت رجالي قطع عليها حبل افكارها
أحمد: أحــــــــــم
ميرة عدلت شيلتها عدل و ابتسمت من الخاطر
أحمد: صباح الفل ميرة كيف اصبحتي
ميرة: صباااح الياسمين أنا بخير دامك بخير
أحمد: يعل الخير دووووم بطريقج مب يووم قولي امين
ميره استحت: آميــــــــــن
أحمد: تدورين على مذكرتج صح
ميرة كانت منزلة راسها: هيه
أحمد: تفضلي الغالية و كتبتلج ملاحظات عن درس الاقمار الصناعية بالورقة الثالثة
ميرة: مشكور احمد ما تقصر تعبتك معاي
احمد: تعبج راحة الغالية
منال يت لهم و تمت تحرك حواجبها لاختها: هاه ما خلصتو سوالف و لا عاجبتنكم الوقفة
ميرة: هاه اصلا انا اللحين برووح
منال: يلااا عيل نزلي ترا الدريول كريم تحت يتحرطم لانج تاخرتي
ميرة: يلااا مع الســــــــلامة
احمد & منال: الله يحفظج
احمد: ميـــــــــرة مــــــــــــيرة
لفت ميرة وراها
احمد: ما تبين تاخذين شنطتج و شنطة اختج ههههه
منال ماسكة الضحكة بالقو: اصلا هي من تشوفك تتلخبط ما ادري ليش
ميرة استحت حيل لما قالت منال جيه فخذت الشنط و راحت ركض تنزل عسب تسير المدرسة
منال: اقول روميــــــــــــو انزل تريـــــــق تحت
احمد: هههه يلاا اللحين بنزل الا حمدان يا و لا بعده
منال: و شله هالنحس يصبحنا من صباح الله خير
احمد: اموت و اعرف شو سبب العداوة اللي من بينكم لا انتي تطيقينه و لا هو يطيقج
منال: هو دووووم اللي يبدا بالنجرة مب انا
احمد: ههههه الله يهديكم




احمد نزل تحت و منال بعد
أحمد: صباح الخير أعزائي
الكل: صباح النور و السرور
فهد: وين مبايلك يا ريال هذا حمدان متصلي يقول تأخرت وايد عليه
أحمد: اللحـــــــين بروووح بخذلي سندويش و كوب شاي
ظبية: جودي جودي ييبي كوب شاي ثاني
احمد: ماله داعي صبولي بهالكوب مب لازم كوب نظيف ( يعرف ان هالمكان دوم تقعد فيه ميرة و هالكوب اللي بمكانها يعني مالها )
منال: يعيني يعيني شمعنى كوووب ميرة يعني هااه
الكل: ههههههههههههه
احمد: هههه يلااا صبولي شاي بهالكوب و بسير لا ينفجر حمدان برع
فهد: لو داومتو البارحة ويا جاسم كان احسن لكم
احمد: هذا الا جاسم دوووم مستعيل
احمد: يلااا يا جماعة تامرون على شي قبل ما اطلع
ظبية: لا فديتك بس هالله هالله بعمرك
احمد: يلااا عيل مع السلااامة و بوسولي منصووور لا تنسوو
فهد: ههه ان شاء الله
و عقب راح احمد يسلم على امه و طلع لحمدان بيداومون مع بعض





فيصل كان بمكتبه سارح لبعيــــد يفكر بميثة
فيصل بنفسه: ياللـــــــــه أنا طول عمري رافض فكرة الزواج و اللحـــــــــين لما أمي كلمتني عن ميثة تباني اوافق اخذها
بس هذي صغيــــــــرة و أنا ما أحب دلعـــــــــها الماسخ,
عقب تنهـــــــد بعمق
و غير هذا كله لسانــــــــــها طويــــــل بس هذا مب عائق عسب ما افكر اخذها لأني أقدر أأدبها لما اتزوجها ليش انا حاسس بتـــــــــــردد ليـــــــش,,
دخل عليه فهد: الســــــــــــــلام عليــــــــــــــك استاذ فيصل
فيصل و اخيرا ابتسم و كيف ما يبتسم لاعز ربعه: و عليكم السلاااااااااااام
فهد: شخبارك اليوم
فيصل: بخير دامك بخير
فهد: دوووم ان شاء الله اقول فيصل
فيصل: آمـــــر
فهد: ابوي موصني يباك تتصل على خالد الــ....ـي برقمه الخارجي
فيصل: زين ذكرتني الله يذكرك بالشهاده و لا انا كنت ناسي
فهد: و انا بسير الشارجــــة
فيصل: بتكمل الاتفاقيات مع الجماعة
فهد: هيه.. و الله ييسر الامور يلااا فداعةالرحمن
فيصل: اللـــــــه يحفظك





في مدرسة البنات
كانن البنات في الحصة الثالثة فاضين ابلة الانجليزي محد
و شلة موزة قاعدين ورى و فارشين حصير و عاد بما ان اليوم يوم الخميس اللي تييب
الشاي و اللي تييب المعكرونه و اللي تييب صمون و كاكاو و كل البنات ياكلن مع بعض
و عاد نص بنات الصف اغلبهن ورى قاعدات يسولفن و ياكلن و يضحكن
موزة: هههههههههههههه بعد وحده بعد
سلمى: اوكي سمعو سمعو هالنكتة
كل البنات صخن
سلمى: كان جحا راكب حماره و يوم مر على جاره قاله جاره و هو يمزح معاه تصدق يا جحا اني عرفت الحمار و لا عرفتك رد عليه جحا هذا شي طبيعي ترا الحمير تعرف بعضها
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرة: ههههههههههه حلوووووووة
موزة: عيل لعيون ميره سمعونا نكتة ثانية يا جماعة الخير
سلمى: اوكييي انا بقوووووول
موزة: يلااا سمعينا عيل
سلمى: مرة فيه استاذ عربي قال لتلاميذه انتم ابطال الغد انتم مصابيح المستقبل و عقب اشر واحد من التلاميذ على رفيجه النايم بنص الحصة و قال استاذ اللمبــــــــة اللي حذالي محترقة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موزة: حدها عجيبة هالنكتــــــــــــــــة ههههههههههههه
سلمى: اقــــــــــول بنات
الكل: قـــــــــولي
سلمى: بصراحة أنا اشتقت اقرا روايات بس ماسكة عمري لان الامتحانات قربت
موزة: أأأخ يا قلبي لا تذكريني بعد انا بروحي ماسكة عمري و اخوي محلفني ما اقرا روايات الين ما اخلص من امتحاناتي
ميرة: شو من الروايات تقرون
سلمى: انا احلى رواية عندي و للأيـــــــــــام قرار آخر
البنــــــــات احتشرن اللي تقول هي بعد احلى قصة عندها و اللي تقووول انها قصة مؤثرة و اللي تقول ما شافت احلى من هالرواية
موزة: بس حرام عليها هالكاتبة خلت النهاية حزينة
ميرة: كيف يعني
سلمى: خلت آخر شي البطل يموت و الله قلبي تقطع على سعيد اللي حب روضــــة
موزة: بس بصراحة الكاتبة "أحبــــك انت" أبدعـــــــــــــــت بالروايـــــــة
ميرة: شوقتوني اقرا روايتها انزين و بعد شو تحبون من الروايات
موزة: قصـــــــــــــة لا خوي و لا مخاوي و لا لقيت اللي اهتويت
سلمى: بس حـــــــــــــــرام آخر شي ماتت عليا و اللــــــــــــه همتني
موزة: هيه و الله تعرفون اني قريت هالرواية يمكن ثلاث مرات و بعدي مغيضة على هزاع ريل عليا
سلمى: هيه و الله انتي بعد مثلي انا من اقرا الجزئية اللي توفت فيه عليا اقعد اسويلهم مناحة بالبيت
ميرة: منو الكاتبة
سلمى: غرشوبتي
ميرة: أنا شكلي عقب الامتحانات بقرا روايات
موزة: انصحج عيل تقرين قصة قمر خالــــــــــــد حدها عجــــــــــــــــيبه هالقصة
ميرة: اللـــــــه حلو عنوان هالقصة شكلها روعه
موزة: الا طرررررر
( و عقب البنات قعدن يرمسن شو بيلبسن فحفلة تخرجهم و كيف بيرتبون جدول امتحاناتهن و غيره من اهتماماتهن )




مـــر اسبوع كامل على الطلبة و هم يراجعون دروسهم استعدادا لامتحانات نهاية السنة
و في بيت بوفهد
مها على راس خواتها ميره و مهره مشدده وايد عليهن بالدراسة
و ظبية فوق راس محمد اللي متغصص منها و هي اللي تذاكرله
كيميا و فيزيا لانه ما يحب هالمادتين خير شر
نورة باقيلها شهر و بتخلص
منال و ميثة مسويات جو بالبيـــــــــــت و
في الصالة اللي تحت ما كان موجود فيها الا
ام فهد و ميثة و منال
ميثة كانت تطالع قناة حواس مطلعين فيه فرقة دبي الحربية
و كانت هي مندمجة اما منال فكانت سرحانة تتذكر قبل ثلاث ايام شو صار و شو اللي اكتشفته بحمدان
صدق هالانسان مغــــصص فيها
منال بنفسها: انزيــــــــــــن انا ليش افكر فيه خله يولــــــــــي هالمغازلجــــــي بس قلبي و عقلي مب راضين يساعدوني على نسيانه حشى محتل كل تفكيري اكرهه الغبي
قبل يومين البنات سارن بيت بوفيصل يزورن ام فيصل
و حمدان كان بالحديقة و كان يضحك بصوت مسموع فقبل ما تدخل منال معهم البيت راحت بخطوات هادية تبا تعرف حمدان منو يكلم و مستانس جيه
و يوم وصلت انصدمت باللي سمعته ما كانت تعرف من قبل انه مغازلجي
حمدان: فديـــــتج أنا,, أكيـــــد حبيبتي و هو اصلا انا اقدر
منال بشكل لا ارادي دمعت عيونها ما تدري ليش
حمدان: شيــــوم غناتي لا تعطي هالسالفة بال
منال حطت ايدها على حلجها مب راضية تصدق اللي تسمعه و حست حرارة بجسمها
حمدان راح يتمشى على جدام صوب النافورة و تم يكلم هذي اللي اسمها شيوم
منال راحت قبل لا يشوفها
و ام فيصل لاحظت عليها انها مويمة فقالت منال ان غبار دش بعينها
و مشى هالشي على ام فيصل و عقب ساعة راحن البنات عن خالتهن


ام فهد تركت المجلة و لاحظت ان عيون منال تلمع بدمعة
ام فهد معقدة حياتها: بـــــلاج منال تعبانة فيـــــج شي
منال صج كانت حاسة بضيــــج: ما فيني شي خالتي
ام فهد: لا فيج شي تبيني اوديج المستشفى
منال: لا ما فيني شي >> عقب سارت غرفتها بسرعه لان دموعها تعلن على وصول
ميثة تعرف شو السبب بس سكتت
ام فهد: بــــلاها اختج
ميثة: ما ادري خالتي
ام فهد: روحــــــي شوفيها يمكن فيها شي
ميثة: ان شاء الله خالتي
و عقب سارت ميثة تشوف اختها >> اللحـــــــين ام فهد بدت تلين وايد مع البنات لان البنات مووول ما يأذنها بشي و خاصة منال و ميثة اكثر البنات اللي كانو يسولفون معاها فحبتهن عقب صدق لانهن طيوبات و اخلاقهن عالية و صارت تعاملهن بطيب و تخاف عليهن مثل بناتها..




اللحين شهر ستــــــة
فيصل وافق من انه يخطب ميثة و خبر ابوه و امه بهالشي و ام فيصل طايرة من فرررررح
و حمدان يطنز على فيصل و يدعي ان الله يكون بعون ميثة اذا بتوافق عليه
أما عن حمدان فقام يسير بيت عمه و لاحظ ان منال مووول ما تعطيه ويــــــه و لما يقعدون بمكان واحد هي بسرعة تشرد
و هذي وحدة من مواقفهم اللي وقف فيه حمدان منال عند حدها:-
حمدان دخل بيت بو فهد و هو بلبس الرياضة ماله يتريا احمد ينزل عسب يسيرون رباعة يسوون رياضة
و محد كان بالصالة تحت غير منال
جودي: ماما منال هذا بابا حمدان يجي
منال: خليه يقعد بمكان غير عن المكان اللي انا قاعدة فيه
حمدان سمعها: و اذا انا ابغي اقعد هني
منال ما عبرته مووول و الرمووت كان بيدها و تسوي عمرها مندمجة بالمسلسل
حمدان: حوووو انا اكلم منووو
منال: نعم اخ حمدان بغيت شي
حمدان: سويلي عصير
منال: نعــــــــــــــــم
حمدان: اللـــــــــــي سمعتيه يالعيوووز
منال: عيوووز حرمتك الخامة
حمدان: يعلج تفدينها حرمتيه
منال: مالت على اللي بتاخذها
حمدان: تــــــراج انتي حرمتي
منال بققت عيونها
حمدان: بلاج تطالعيني جيه
منال: منووو قال لحضرتك اني بكون زوجتك تخسي انت اخر واحد انا افكر آخذه
حمدان ببرود و هو مبتسم: انتي حمدي ربــــــج اني باخذج اصلا لج الشرف من اني اكون زوجج يا حلوة
منال: لا تلوع بجبدي و تقولي زوجج يا حلوة محد بيغصبني على شي انا ما ابيه تفهم
حمدان: اقـــــــــــــوول لا تنكري انج تموتي فينــــــــــي
منال مستنكرة: وع و وعتين انا اموووووت فيك انته شووو قلو الرياييل عسب اموت فيك انته
حمدان: اقول انا ما احب اللف و الدوران بالكلاااام انتي تحبيني و بس
منال: أنــــــــــــــــــــــت ليش ما تفهـــــــــــــــــم عربي يا بني آدم قلتلك إني ما أواطنك بعيشتي و لا احب طاريك تفهم و لا لاااء
حمدان: لا ما فهمت
منال: علك ما فهــــــــــــــــــــمت
حمدان و هو كاشفها: كيف تبيني افهم كلام متناقض,, تقوليلي شي بلسانج لكن عيونج و سلوكياتج يقولون شي ثاني
منال ما عرفت شو ترد عليه يا ربيه لهدرجة انا شفافه عسب يعرف اللي بداخلي
عقب نزل احمد و هو يركض
احمد: يلااا انا جاهز
حمدان: يلاااا عيل نسير
تجدم احمد جاسم و عقب سار جاسم لمنال
و شل عنها الرمووووت و بدل بشكل عشوائي و طلعت له ممثلة لبنانية
حمدان يمثل عسب يغصص على منال: شـــــــــــــــوووووف محلاتها
منال فولت: يعلها الحــــــــــــــــــــووووووووووم
حمدان :ههههههههههههههههه
منال ما تدري ليش قالت شي و ما تعرف ليش غاااااارت
حمدان راح صوبها
أما هي فقلبها طاااااااح فبطنها فقامت بسرعه بتشرد عنه
حمدان مسك ايدها قبل ما تـــــــــــــروووح
منال: هد ايدي هد خلى هالخايسة تنفعك
حمدان بصوت حنون: تغاريــــــــــــــــن
منال بانفعال: تهـــــــــــــــبي الا هـــــــــــي و اللــــــــه انا احلــــــــــى عنها بلميار مررررررررة
حمدان: و انا اشهد
منال احترق ويهها من الاحرااااج: هد ايدي
حمدان: منال
منال: اول هد ايدي شو ما تستحي انت ترا هالشي حرام
حمدان: و اذا انا قلت لاااا
منال: اللحـــــــــــــــين لو حد دخل علينا شو بيقولون اكيد بيفهمون غلط
حمدان بابتسامة : عادي حرمتي
منال: شـــــــــــــوووو انت تخبلت
حمدان: و حد يشوفج و لا يتخبل
منال:... ما عرفت بشوو ترد
حمدان بطل ايدها و قال: شيـــــــــــــــووووم تسلم عليـــــــــــــج
منال انصدمت و فجت عيونها على وسعهن
( بيتصفع هذا حمدان صج ما يستحي ) المهم خلوني اكمل لكم الاحداث
منال ما تعرف وين تودي عمرها خلاااااص تاهت فشي اسمه حمدان
حمدان: تراني لمحتج ذيج المرة لما كنتي تبين تعرفين انا اكلم منووو
منال ساكـــــــــــــته
حمدان: انا كنت اكلم احمد بالفووون و لما لمحتج قلت اسوي فيج حركة نذالة و اكلم احمد على اساس ان وحده من البنات
منال بدت عيونها تدمع: ايا النذل بسبتك اسبوع كامـــــــــــــــل ما عرفت انام من ضيجتي منك
حمدان بحنية: شفتي انج تحبيني
منال صخـــــــــــــت
احمد صااارخ عليهم: هيـيي انتووووووووو خلصو من السوالف و يلاااا انت سرينا ماشي وقت
و عقب رااااح حمدان مع احمد يركضون و عقب بيلعبون كرة طائرة صوب البحر مع ربعهم
منـــــــــــــــــــــال طيران على غرفتها تخبر اختها شووووو اللي صار لها و هي حيل مستانسة






و طبعا انتو تذكرون سالفة نورة مع هزاع
اللي صار حاليا ان نورة غيرت رقم فونها و غيرت ايميلها بعد و مسحت كل صورها من اللاب
و عن سالفة الصــــور و التهديدات قررن ظبية و نورة يفاتحن فهـــــــــــد بهالموضــــــوع
و هن كلمن فهد قبل أربعة أيام بخصوص هالشي و هذا اللي صار

فهد دخل الحــــــــــجرة
فهد: مرحبا
ظبية: مرحبتين تفضل اخويه
فهد قعد على الكرسي: خير عسى ما شر شو الموضوع اللي بغيتوني فيه
ظبية: تحبين انا اقوله و لا انتي
نورة صاحت ما قدرت تتمالك عمرها خاف فهد عليها و سار قعد صوبها و حضنها
فهد: نواري حبيبتي ليـــــــش تصيحين فيج شي حبيبتي
ظبية: انا بقولك يا خوي ( و تمت تقوله السالفة من الالف الى الياء )
و نورة زاد صياحها
و فهد رد مرة ثانية و حضنها و باسها على راسها >> طول عمره هالاخ حنون على غيره
فهد و ويهه محمر من الغيــــــــض من هذا اللي اسمه هزاع
فهد: احســـــن شي سويتيه انج غيرتي رقمج اقول عندج رقمة
نورة: هيـــــ ـ ـــ ـــــ ـه
فهد: عطيني اياه
ظبية: شو راح تسوي يا خوي
فهد: اول شي ما ابغي هالسالفة توصل لابوي و لا لامي
ظبية: ان شاء الله
فهد: و هذا هــــــزاع شغله معاي و انا راااح اتصرف معااه
نورة: فهد
فهد: هلااا
نورة: سامحني يا خوووي
فهد: انتي غلطتج حدرتي هذا اللي اسمه شااات و الباقي من الاحداث انتي ضحية فيها و لا تخافين حبيبتي انا بتصرف و اعتبري الموضوع انحل
نورة قامت و حبت راس اخوها: اللــــــــه لا يحرمنا منك يا رب و الله انك ريحتني حيـــــل
نورة صج من بعد ما تكلمت مع اخوها حست براحه و تمت مستانسة حيـــــــل




فيصل مثل ما تعرفون ان وراه سفرة و هالشهر راااح يرووح عسب يكمل اشغاله بالخارج و بعد شهر بيخلص و اذا خلص بسرعه بيرد بنص شهر ستة
و ابوه قاله ان راح يخطبله ميثة و هو قال كيفهم
و ام فيصل حليلها مستانسة لانها وايد تحب ميثة
و بنفس الليلة اللي سافر فيها فيصل سار بوفيصل و زوجته يكلمون بوفهد عن موضوع ولدهم البجر
سنيتيا و جودي كانن بهاليوم مسويات حلويات
فقامن و حطنة على طاولة الاكل و يت جونيا و حطت العصاير و راحت
ام فهد: تفضلو على طاولة الاكل خلونا نحلي سوالفنا بالاكل
ام فيصل: هههه على قولتج نحليها بالاكل
و بعد ما قعدوا على الكراسي
بو فيصل: يا بوفهد انا اليوم ياينك بموضوع
بوفهد: قول يا خوي شعندك
بوفيصل: انا اليوم ياي افكك من وحدة من بنات عبيد
بو فهد و ام فهد استغربو
بوفيصل: بتيك السالفة لا تستغرب يا سلطان
بوفهد: خير شو فيه
بوفيصل: فيصل ولدي طالب ايد ميثة
ام فهد و بو فهد تمو يطالعون بعض تفاجأو صج من الموضوع
بوفهد: و اللـــــــــــه هذي الساعة المباركــــــــة يا بوفيصل
ام فهد بصراحـــة استانست بس شوي خافت على ميثة من فيصل: بس فيصل مب جنه كبير عليها
ام فيصل: المهم بالريال اخلاقه مب بعمره يا ام فهد
ام فهد: بصراحه ميثة ما تستاهل الا الخير لكن بعد الشور شورها
بوفهد: نحن موافقــــــــــــين و مب لازم ناخذ رايها
ام فهد: يا بو فهد نحن ما نبغي نكرر تجربة ظبية زوجناها واحد هي ما تحبه و اخر شي تطلقت منه
بوفهد: و انا كلمتي وحده ميثة ما بتاخذ غير ولد عمها و بــــــــــس و لا تناقشيني بالموضووووووع
ام فهد تضايجت حيل من كلام زوجها
بوفيصل: خلاص عيل يا بو فهد بلغو البنيه عن الموضوع و ترا فيصل مستعيل على الزواج
بوفهد: متى تبون العــــــــــرس
بوفيصل: بنخلي الملجة و العرس بيوم واحد بشهر سبعة شو قلت
بوفهد: بصراحه الشور شور فيصل يشوف الوقت المناسب و يبلغنا
بوفيصل: عيل على بركة الله







ميثة كانت برع بالحديقة مع منصور ومنال و نورة
ميثة: و الله صج خرعني عنلاته الهرم ( تقصد البودي قارد )
نورة: هههههههههه
منال: و لا فوق هذا كله هزبها بعد
منصور: انا دوووم اضارب وياا حمدي (يقصد البودي قارد) بس و لا مرة خبر عليه يدي
ميثة: لانك انت ياهل بس انا بنية شب بويهي كل هذا بس لاني فريت على راسه الكورة بالغلط المفروووض هذيل يتمون بالشركة مب هني يرزون فيسهم
نورة: هههههههههههه و الله تحفة شكلج لما صارخ عليج
منال: الا اقول شعندهم عمي و خالتي ام فيصل يايين العاده يوم بيون ايون يوم الخميس و لا الجمعة
ميثة: شكله في شي شايد صاير
نورة: لا تتشائموا بلاكم انتو
و ش و يرن فون فهد
نورة: هلا فهد
فهد: هلا.. نورة متأكدة ان الشخص اللي رمستينه عنه كان اسمه هزاع
نورة: هيه متاكدة ليش شصار
فهد: طلعت بيانات عنه هني بالاتصالات و طلع هالشخـــــــص مب اسمه هزاع او انه مسجل الرقم باسم حد ثاني
نورة: هيه كمل
فهد: يعني اسمه الحقيقي هو غيث راشد الـــ....ـي
نورة: شـــــــــــــووو
فهد: و هذا الشخص انا اعرفــــــــــــــه
نورة شهقت: ربيعـــــــــــــــك
فهد: لا يخسي الا هو يكون من ربعي اعرف بس معرفة من بعيد لبعيد يعني كنت اسمع عنه
نورة:....
فهد: هذا طال عمرج راعــــــــــــي مشاكل و آخر مرة مســــــــوي فضيحة لبنت عائلتها معروفة
نورة خافت: شــــــــــووو يعني انا بروووح فيها
فهد: لا تخافين دامي انا معاج بالموضوع و طال عمرج صارت مشاكل له و دخل السجن ثلاث شهور و عقب حد من اهله طلعه بكفالة
نورة: يا ربيه شو هالبليــــــــــــــــــــة
فهد: و هذا اللي اسمه غيـــــــــــــــــث انا راح اتصرف معاه بسياستي الخاصة و كوني متاكدة اني راح انقذج منه لا تخافين حبيبتي
نورة: مشكـــــــــــــــــــوووور مشكـــــــور وايد وايد يا خووووي تعبتك معاااااي
فهد: افا عليــــــــج تعبي لج كله يهون يـــــلا بخليج اللحين
نورة: مع السلامة
فهد: الا قبل ما تسكرين ميثة درت بالموضوع >> ترا فيصل خبره من قبل ان راح يخطب ميثة
نورة: أي موضوع
فهد: يعني بعدكم ما دريتو
نورة: خير شصاير
فهد: بتيكم العلوم بالبيت لا تخافون يلاا فداعة الرحمن
نورة: الله يحفظك
منال: بشري شصار على موضوعج
نورة:................... ( خبرتهم السالفة )
ميثة: الحمدلله يوم الله عطاج اخو حكيم و متفهم مثل فهد
نورة: الا تعالي ميثة انتي مسوية شي
ميثة: لا ليش
نورة: ما ادري قبل ما اسكر قالي فهد مثية درت بالموضوع
ميثة عقد حياتها: أي موضوع
نورة: ما ادري و الله
منال: يا خبر اليوم بفلوس بكرة يصبح ببلاش
نورة: هيه هو قالي بتيكم العلوم من البيت
منال: منصـــــــــــــــــــــــور منصـــــــــــــــور تعال
منصور هد لعبته و راح لها: شو تبيـــــــــــــن
منال: سير صوب جودي و قول لها ييبيلنا الايس كريـــــــــــم هني
منصور: اوكي بخليها تييب بنكهة الكاكاو








مهره & ميرة & محمد ما باقيلهم الا ثلاث ايام و يبدون امتحاناتهم و يفتكون
محمد راح لغرفة مهره و دق الباب
مهره تحجبت: تفضل
محمد: اقـــــــولج الدحيحة تعالي تحت بالحديقة
مهره عقدت حياتها مستغربة: ليـــــــــش
محمد: طلي من بلكونتج و بتعرفين
و سارت عقب مهره تشوف
مهره: هذيل متى توالفووا
محمد: توهم يوو احمد و عيال عمي و لا يفوتج ترا الشغالة يايبة ايس كريم قومي لا يفوتج الجو ترا ظبية و مها الحراس بعد نزلوا
مهره: هههههه خلاص اوكي اللحين بنزل
و عب ما نزلو محمد و مهره على الجماعة اللي تحت كان صج ربشــــــــــة
منال تتضارب و يا حمدان و
منصور نقز على عمه محمد
و أحمد و جاسم يسولفون و يضحكون على البنات
و نورة تاكل الايس كريم و مندمجة معاهم بالسوالف
و عقب مها و ظبية يو لعندهم و حطولهم الكيك
حمدان: يا ســـــــــــــــلام هيه هذا هو الاكـــــــــــــــل
محمد: كيكة الككاو بالكريمة حقي انا و منصــــــــــــــور
أحمد مسك الصحون و قعد يحط لهم كيك و اول وحدة سالها هي ميره
أحمد: ميراني شو تبين
محمد: بذبحج ان قلتي كيكة الكاكاو بالكريمة
احمد: اختاري حبوبة اللي يعجبج ما عليج منه
ميرة بمستحى : ابغـــــــي هذي اللي فوقها فرولة
احمد يناولها اياها و يعطيها العصير
احمد: هنا و عافية
ميرة تمسك عنه الكيك: تسلم
ظبية: منصور تعال خذ كيكتك انت و محمد و اختار لكم عصير
منصور: محمد شو رايك عصير برتقال و لا مانجو
محمد: ييب برتقال
مها: منو بعده ما اخذ
حمدان: نحن كلينا و قلنا الحمدلله و انتي و ظبية توزعون و احمد السبال سال جولييت و نسانا
الكل: ههههههههههههههههههههههه
احمد: ههههههه ياخي خلها تاكل ماتشوفها يلد على عظم
ميرة استحت و تمت ساكتة و تاكل بهدوء
جاسم: انزيـــــــــــــــن يا جماعة سمعو البارحة أحمد كتب قصيــــــــــدة عن ميرة حدها عجيبة و كلها احساس شو رايك تسمعنا اياها بوشهاب >> جاسم يحب أحمد حيــــــــــــل و مستعد يضحي عشانه و يوم حب ميرة ما حقد عليه لانه يدري ان احمد ريال طيب ما يستاهل الا وحده طيبة و من جيه هو واثق من أحمد و انه راح يحط ميرة بعيونه و من هو مطمن على أحمد و ميرة بنفس الوقت
الكــــــل: يلااا بو شهاب سمعنا
و تمو يحتشرون عليه
و ميرة عاد دوووروها ماتت من المستحى
محمد: يــــــــــــلا يا جماعة الخير صخو خلونا نسمع الشاعر بو شهاب
أحمد طالع ميرة و قال :


طلتك نور يا فتان واكثر من النـــــــــور

منك القمر يستمد نوره ونجم الليالــــــي

انت شمسي مع الآ قمار يا سيد الحــــور

وانت قطر المطر والغيم يا كل غالــــــي

وانت في حسنك النادر مميز ومشهــــور

مملكة حسنك الفتان في طور عالـــــــــي

انت سلطان عرش الحب مترفع الطـــــور

حاكم زما نك على مر السنين الطوالـــــي

يا ذهب يا فصوص الماس مرصع ومنثور

له بريق يخطف الأ بصار لما يلآ لــــــــي

صار عقلي معك ها يم متيم ومأ ســــــــور

والفوأد انتهب يا مالكي بالكمالـــــــــــــــي

من نسيمات انفاسك نفح عود وعطـــــــور

عَطر الزهر والآ حباب يا حلو حالـــــــــي

الجناين ترحب بك وتفتح لك الــــــــــــدور

تستمد عطرها منك ســـــــمو المعالـــــــــي

والزهور تحتضن باهي محياك ع الفــــــور

والنداء يرسل النسمات لك ع التوالــــــــــي

زارنا النور حل السعد والكل مســـــــــرور

فيك ضيف الهناء ذي جيتنا من عوالــــــــي
( للشاعر المتألق ذو احساس رائع : الحريبي )

محمد صفـــــــــــــــر باعجاب: لا لاااااا نحن لاااازم نزوجك بميرة اليــــــــــــوم قبل باجر كلماتك طررررر
الكل: صــــــــــــح لسانك شاعرنا
أحمد و عيونه ما فارقت عيون ميرة: صح بدنكم
ميرة خــــــــــــــــلاص ذابـــــــــــــــت حيل من كلمات أحمد و احرجها زود كلام محمد
جاسم: هههه رايح فيها يالهايــــــــــــــــم
أحمد: ههه شفت عـــــــــــــــاد
نورة: يالله منووو قدج ميرة
ميثة: بس بس سكتوا عنها شوفو كيف احمر ويهها






و بعد ساعة تقريبا بوفيصل و ام فيصل راحــــوا
و حمدان و جاسم راحو من بعدهم بربع ساعة
و منصور راح يرقد يوم دخل ابوه البيت
و نورة و منال و ميثة سارن يلعبن بالنت
أما مهره فسارت تقرا قرآن و عدالها اختها ميرة سارحـــة بحبيب القلب
و أحمد سار ينام لان اليوم ناش من الفجر و من الخاطر تعبان
أما مها فسارت و يا ظبية بالمرسم مالها >> ترا ظبية رسامة
و في غرفة بوفهد
بوفهد: هي وينها فيه
ام فهد: بغرفة نورة
بوفهد: تعالي عيل نسير نبلغها
و عقب سارو لغرفة نورة
نورة استغربت وجودهم و لما لمحت ابوها دخل عدلت من يلستها هي و البنات
و البنات خافن شي صار و لا مب من عادة عمهن اييهن هني
بوفهد: وين ميثة
ميثة ارتبكت: هلا عمي آمر
بوفهد: اليوم عمج بوفيصل ياني و قالي ان فيصل يباج على سنة اللــــــــه و رســــوله
ميثــــــــة اتصنمت بمكانها
نورة و منال فاجين حلوجهم
بوفهد: و شهر سبعة بيكون العرس و من باجر راح اسويلج حساب بالبنك و بحطلج كل مهرج فيه عسب تزهبين عمرج
ميثة بشكل لا إرادي صاحت بصمت كيف عمها يزوجها واحد هي ما تطيقه و لا وياي يبلغها بعد بدون ما يشاورها
و عقب راح بوفهد و تركهم لحالهم
ام فهد ما عرفت كيف تتصرف فراحت لميثة
و لوت عليها
ميثة تصيح و تاشر على عمرها: انا كيف تبوني اخذ فيصل انا ما أبــــــــــــاه ما أبـــــــاه عموووه ابوووس ايدج قولي لعمي اني ما ابغيه
ام فهد: و الله حاولت معاه يا بنيتي و قلتله خذ بشور البنيه لكنه رفض و انتي ليش مب راضية بفيصل يمكن يطلع زين
ميثة: لا مب زين ( و تمت تصيح مثل اليهال ) انا ما احبه هالشخص دخيلكم سوو اي شي لي بس لا تزوجوني هالشخص ماباه مااااااباااه
منال يت و حضنت اختها
ميثة: منال لحقي علي عرسي شهر سبعة ماباقيلي الا شهر آآآآآآه حرام عليهم حرام عليهـــــــم
مهره و ميرة يو لاختهم من بعد ما سمعوا صياحها
مهره اول ما شافت اختها ركضــــــــت لها بسررررررعه
مهره: ميثة حبيبتي شو فيــــــــج
ام فهد: خطبها فيصل بس هي ما تباه
ميره: مب مشكلة ترفضه
ام فهد: بس عمج ملزم تاخذه
ميره: يعني بيغصب اختي على فيصل
ميثة: أنا ما ابااااااه
مهره: بس حبيبتي بس لا تصيحين يمكن فيصل ريال طيب بس انتي ما تعرفينه زين
ميثة: اناااا لااااازم اروووح لعمــــــــــــي و افهمه اني ما ابغي فيصل لاااااازم
نورة: ينيــــــــــــــــتي شووو
ميثة تصيح زوووووود: ما يخصني انا هذا فيصل ما اباااااااااااااه
و راحت عقب ميثة طلعت من الغرفة و الكل تبعها و شافت بوفهد قاعد بالصالة اللي فوووق
ميثة و عيونها كلها دموووع و راحت قعدت تحت عمها اللي كان قاعد على الكرسي و مسكت ايده: دخيــــــــــــــلك عمي فيصل انا ما ابغيـــــــــــــــــــــــه دخيـــــــــــــــــــــــــلك
بوفهد نفض ايدها من ايده و قال: بتاخذينه غصب عنج و انا ما عندي غير هالكلام
مها و ظبية طلعن و شافن الحدث و خبرتهن نورة ان فيصل خطب ميثة و هي ماتباه و بوفهد غاصبها عليه
ظبية تذكرت انها سوت نفس الشي لما خطبها راشـــــــــــد و بدت بشكل لا ارادي تصيــــــــح اكثر من ميثة لانها تذكرت كل آلامها و جروحها فتجرأت و تجدمت جدام ابوها: إلا ميـــــــــــــثة يا بوووووووي لا تغصبها على واحد هي ما تبيه الله يخليـــــــــــــك يا بويه و انا اترججاك لا تغلط هالغلطـــــــــــة مرة ثانية مثل ما غصبتوني على راشـــــــــــــــد
بوفهد صارخ عليها: راشــــــــــد هذا انتي اللي خنتيـــــــــــه و انتي اللي ضيعتي من ايدج و لا كان هو ريااااااااال شهم
ظبية يزيد صياحها: بـــــــــــــــس يا بووويه
بوفهد: لاااااااا تقوليــــــــــــــــــــن ابووووويه انا مب ابووووووج و انتي ببيتي بس عشان خاطر امــــــــج و لا انا ما اتشرف ببنت فاضحتني جدام العرب
ظبية انهارت و طاحت تحت تصيح و مها يت و لوت عليــــــــها و هي تصيح
ميثة قالت بكل جرأة: أنــــــــــــــــا هذا اللـــــــــــــي اسمه فيصل ما راااااااح اخذه لو شووو ما صاااااااااار
بوفهد يطالعها بحقد: و اذا انا قلت بتاخذينه
ميثة: ورني انزييييييييييييين شو يعني بتسويلي اذا ما اخذت ولد اخوووووووك
بو فهد عفد على ميثة و ضربها ضـــــــــــرب اليهد و منال راحت تحيز عن اختها لكن ما فيه فايده
كان بوفهد اقوى عنها و ام فهد تحاول تهدي بو فهد لكنها ما قدرت لانه اذا عصب بوفهد محد يقدر يوقفه
احمد ما قدر ينام بوسط هالازعاااااج هو و فهد فطلعو و شافو كيف ابوهم يضرب ميثة
احمد مســــــك ابووه و فهد على طوووول بعد عنه ميثة
احمد: خير شو فيكــــــــــــــــــم
فهد: ما تتكلمووووون
بوفهد: شوووفي يا بنت عبيـــــــــــد فيصل رااااح تاخذينه حتى لو ما رضيتي و يعلج ما رضيتي و العرس راح يكون بعد اسبوعين من اليووووووووم
و عقب رااااااااح بوووفهد و الكل تم ساااااااكت
ميثة كانت هلكانه حيل و يت منال سترت على شعرها بشيلتها اللي كانت طايحة بالارض
احمد: ظبيـــــــــــة بدل هالصياااح روووحو دااااوو البنية يلااا بسرعة
و عقب دخلو ميثة بالغرفة و تمو يداوون الجروح اللي فيها و فهد راح لابوه يتفاهم معاه لكن ماشي فايدة
و ميثة بعدها تصيح و منال بعد تصيح على حال اختها
و ام فهد راحت لزوجها





ظبية مـــــــــــول ما سكتت فعلا كانت تصيح اكثر من ميثة
فمها ما عرفت كيف تتصرف فراحت تنادي على فهد يحاول يهدي اخته
و اول ما دخل فهد على اخته سااااااارت ظبية و حضنته بالقووووو
و تصيح بشكل هستيري
فهد خاااااف على اخــــــــــته و تم يهديها الين ما نامت
فهد تنهد بعمق و عقب حب ظبية على راسها و لحفها و سكر عليها الباب
و طلع
مها: هاه شحالها
فهد: خلاص اللحين سكتت و نامت
مها: حليلها الله يكون بعونها بصراحه انا ما الومها اللي شافته من زوجها وايد
فهد: الله يكون بعونها تصدقي اني خفت ان الانهيار رجع لها
مها: الحمدلله كل شي هدا تقريبا
فهد: مها
مها: هلا
فهد: ممكن اكلمج بموضوع ميثة
مها: طبعا تفضل
فهد: شوفي مها انا عارف فيصل عدل و هو راح يحط ميثة بعيونه اذا هي قدرت تغيره
مها عقدت حياتها مستغربة: كيف يعني
فهد: فيصل شخصيته شوي جامد ما يحب المزح وايد اغلب وقته جدي و هو مزاجي فبامكانها ميثة تغيره بشطارتها و تعيش وياه احلى عيشه
مها: معاك حق هي رافضته لانه وايد تشوفه معصــــــب و هو مب مقصر معاها من يشوفها يعصب عليها باقل الاشياء
فهد: هي لازم تتقبل فيصل باي طريقة لان حالتها هذي ماراح تنفعها موووول و خصوصا ان عرسها بعد اسبوعين انا رحت لابوي حاولت فيه ياخر شوي لكنه رفض و اتصل على فيصل و خبره اذا يبا العرس بعد اسبوعين فوافق فيصل لان ما عنده اشكال و ابوي حلفني ما اتصل لفيصل و اقنعه بتاخير العرس
مها: يعني اللحين كل شي ضدنا و ماشي غير ان ميثة تتقبل الوضع
فهد: عليج نووور فانا ابغيج تكلمينها لما تهدا و حاولي تتفاهمين وياها
مها: خلاااص ما عليه

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:09 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღالجـــــــــــــــزء الحـــــــادي عشـــــــر ღღ


بعد مرور يومين
في بيت بوفهد

مهره عافسة حجرتها فوق تحت بالأوراق و الكتب و المذكرات و الملخصات و بالدفاتر
و ميرة كانت تذاكر انجليزي ويا أختها
مهرة: يــــلا خذي الــessay مالــــي و صلحيـــــــلي أخطائي
ميرة: هــــاتي بقراه و خذي انتـــــــي اقري مــــــالي
مهره تلبس نظارتها و تمسك قلم بنفسجي: هاتـــــي اشوف,, ياللــــــه كان كبرتي الخط كيف بصلحلج عن شو كاتبة
ميرة: عن The basic information of Blue whale

ميرة قرت الـ essay بصوت مسموع:

There are many interesting " blue whale facts " that will be surprised to know. Blue whale can reach lengths up to about 27 meters ( 90 feet ) long. The average sized whales may wigh 63 000 kg ( 142 000 pound ). The females are larger than the males. Blue whales are found in all oceans of the world. As you may have guessed, their common name " blue whale " refert to the color. The blue whale heart is the size of a small family car. The blue whale need 8 000 pound of seafood everyday to called as well fed. I hope you have gathered enough blue whale facts through this article.

مهره: تـــــــــــمام و اللــــــه عيل شوفي الــpragragh الثاني التابع عن الـ Blue Whale
ميرة تاخذ القلم عن اختها و تحدد على فقرة مهره: انتــــــــــي عن The social behavior and sound التابع للحوت الأزرق
مهره: هيـــه شوفي الـ spelling صح عندي و لا فيه شي
ميره تقرا الموضوع:


The blue whale usually travel in very small groups, often traveling alone. Also it can swim very quikly, sometimes reaching speeds of up to 30 miles per hour. Blue whale can dive for up to an hour, going to depth of 350 feet ( 105 m ). Whene blue whale swimming normally. The sounds emitted are generally low frequency. The echoes from these sounds provid infoamation about the seafloor. A recent theory suggest rhat very high intensity focussed sounds may be used to pisorient prey in hunting.

ميرة ابتسمت: خذي ها صححتلج المطلوب و معلوماتج كانت حلوة الصراحة
محمد دق الباب
ميرة: ادخل محمد
محمد دخل: بل كيف عرفتيني
ميرة: فيه حد غيرك يدخل علينا هالايام ههه
محمد: المهـــــــم عطوني ملخص الــGrammer بذاكره اللحــــــــين
مهره مدت له المذكرة: تفضل خذ
محمد: thanks sis
مهره: welcome bro
و عقب راح محمد يكمل مذاكرته
ميرة فسخت الشيلة و تنهدت: تعبـــــــــــــــــت فكريا
مهره: يالله عليــــــــــج يلااا قومـــــــي بعدنا ما كملنا درس The part of speech
ميرة غيرت الموضوع: تعتقدين ميثة بتغير رايها
مهره: علمي علمج ما ادري الصراحة
ميرة: بصراحة اللـــــــــه يكون بعونها اذا وافقت على فيصل طباعه كله عصبي و ما يعطي ويه و اكثر الاوقات يكون جدي عكس ميثة المرحة و الحبوبة اللي تحب المقالب و السوالف و الضحك و الفرفشة
مهره: بس يمكن يكون فيصل خير لها
ميره تنهدت مرة ثانية: ما يندرى و الله
منصور دخل عليهن: ويـــــــــــــــــــــوووو وحليلكم بداوومون باجر و أنا خلصت من الكي جي
ميرة: ما عليــــــــــــه يا منصور ما عليه
مهره: هههه تعال حبيبي تعال
منصور: شو تبين
ميرة شهقت: تــــــــــــــــذكرت شي
مهره: بسم الله شفيج
ميرة: منصور منوووو اللـــــــــــــــي عطاك الكيــــــــس اللي بصحاري
مهره: يمكن جاسم
ميرة: لا ما اعتقد.. جاسم يتعامل معاي كاني اخته و ما يبين عليه ان هو اللي عطاني الخاتم
منصور: انا ما بخبرج
ميرة: بعطيك اللــــــــــــــي تباه بس خبرني
منصور: لا عمـــــــــــــي أحمد قالي ما اخبر حد و انا وعدته >> و عقب راح عنهن
مهره و ميرة قعدن يطالعن بعض >> يالذكي يا منصور انت اللحين كنك قلت لهم ان الخاتم عند أحمد
ميرة: أنــــــــا بيــــــــــن
مهره: يعني حتى أحمــــــــد كان بصحارى
ميرة نقزت من مكانها: يـــــــــــــااااي الخاتم من أحمــــــــــــــــد >> و راحت عقب طلعت الخاتم
مهره: و الله انج حالة اقول عيل عرف يمثل علينا احمد بأنه يوم شافنا اول مرة سوى عمره ما يعرفنا مووول
ميرة ببتسامة: شفتي عــــــــــــاد





ظبية كانت بغرفتها تقرا المــــــــوضوع اللـــــــي وصلها بالبريد..
و تمت تقرااااه يمكن عشر مــــــــــــراااات و كان مضمون هالموضوع إن إذا انتي تبيـــــــن من الله يحققلج أي حلم راح يحققه لج بس لازم تتبعين الشــــــــروط الأربع..
أو بمعنى آخــــر نحن ندعي الله وايد لكن نلاحط إن الله ما يستجيب لنا الدعاء على كثرة دعاءنا لكن فهالموضوع الشيخ عبدالكريم حدد أربع طرق نطبقها أكيد و عقب بإذن الله راح يتحققلنا اللي نباه حتى لو كان مستحيل..
و هذا هو الموضوع:-

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخواني أخواتي أنا إنسانه ما أحب التشويــق في الطرح أحب الصدق في كل شي وطرحي هذا صادق بإذن الله وراح تتزوجون أو راح يتحققلكم اللي تبونه بعد هذا الموضوع يااخواني ويا اخواتي وكل شي بعد إذن الله ولانقول إلا إن شاء الله...
أول الموضوع كتبته لكم بعد ماسمعت محاضره اليوم للشيخ عبدالكريم المشيقح جزاه الله خير وراح اقولكم شو قــال فيهــا.. وسأبدأ معكم ما أنوي أن أفعلــه بإذن الله بعد ماسمعت محاضرة الشيـــخ:-

اليوم على قنـاة بداية شفت محاضره للشيخ المشيقــح ويتكلم عن عدم قبــول الله للدعـــاء على كثرة دعائنا .. اللي تدعي تتزوج واللي يدعي بوظيفــه وغيرهـا من الدعوات وقال كم بند لقبــول الدعــوه وقــال اللي يمشي عليهم راح تقبـل دعوته لامحـــاله وعشان تفهمون الخطوات بقولكم عن المرأه اللي كلمت الشيخ وقالت له:-

ياشيخ أنا تزوجــت من شخــص إكتشفت انــه راعي سفــــر وبعد فترة نقل اليّ مرض خطير(وللأمانه لم يذكر الشيخ انه الإيدز) لكن أكاد أجزم انه الإيدز لأنه قال مرض خطير جداً وذهبو لكل بلدان العالم للعــلاج وصرفـــو مليون وخمس مائة ألف على العــلاج ولم ينفع معهم ولا أي علاج وقال لها الشيخ وش تبين مني؟؟
قالت له ياشيخ أبغاك تدعي لي ... قالها بعطيك خطوات استمري عليها وأنا وآثق انها راح تنفع معك قال لها:-

1- خليك انتي وزوجك دائمــاً على طهــاره ( يعني توضو لكل صلاة وإن احدثتو توضو و و لا تنسو قبل النوم توضوا )
2- لا تاكلون ولا تلبسون شي حرام خلو كل مأكلكم وملبسكم من مال حلال مع ترك المعاصي
3- تصدقوا يوميا ولاتخبروا أحد >> إذا صعبة عليكم خلو عندكم ظرف كل يوم حطو فيه درهم و بالأخير عطيه لشغالة أو محتاج
4- قالهم أكثرو من مدح اللــــه مثل قول ( لاإله إلا الله وحده لاشريك له لهُ الملك ولهُ الحمد وهو على كل شي قدير ) وقول ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كُــنت من الظالمين )
5- كثرة قول سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر

وقالهـــا بهذي الخطوات تكونون تقربتوا من الله كثيـــراً حينهــــا أدعوه بالشفــــــــاء لكم
يقول بعد يومين اتصلت عليّ قالت لي ياشيخ أنا مره مرتاحه نفسيتي وحسيت اني قريبه جدا من الله قالهـــا استمري.. حلف وأقسم الشيخ ان بعد خمس أيــام اتصلت عليه وقالت ياشيخ توي جايه من الدكتوره أنا وزوجــــي وقالـــت الدكتوره انتم سليمين ونسبة المرض عندكم 0% مع انه كــان خطير وخطير جداً
والله ياأعزائـــي اني كدت ابكي عند سماع القصـــه شايفين ربنا كيف قريب منــا ويجيب الدعوات بسرعه وحنــا مو فاضيين كل همنــا الأغاني والشتم والغيبه والنميمــــه والأكل بأعراض الناس


ظبية استانست حيل: صـــج أنا وين كنت عن رحـــمة ربي >> و عقب بغت تتأكد أكثر من الموضوع دخلت قوقل و كتبت الطرق الأربع لعبدالكريم المشيقيح و ظهرها قصص وايد منها:-


القصة الأولى:-
امس كلمت الشيخ عبدالكريم المشيقح.. المهم قلت له ياشيخ ابي احوالي تتغير انا ماعندي وظيفه ولاني متزوجه وابي الخير والرزق الكثير.. قالي الشي: بقولك على اربع اشياء تسوينها تسوينها تسوينها: قلت زين..
أولا :- ارضي الله مهما كان و اكثري من مدح اللـــه مثل قول ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيئ قدير )
ثانيا:- دايم كوني على وضوء..دايم على وضوء.. قالي الايه" ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين"
ثالثا:- رددي دايم سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر.
رابعا:- مهمه إن كل يوم تتصدقين و لو بريال او بكسره خبزه

تخيلوا قالي انتي سويها لوجه الله واذا ارضتي الله راح يرضيج... قالي راح تشوفين التغير...وقالي يمكن امورج تتعسر وتحسين بضيق بس قالي معليه كملي لأن هذا الضيق معناه إن الخير بجي لج.. والضيق هذا من الشيطان لأنه مايبي تسوين خير..
المهم اللي خلاني ادق على الشيخ لاني سمعته في قناه البداية قال في بنت كلمته عندها مشكله او زي تسذا..المهم هي مو متزوجه..الشيخ قال لها التزمي هالاشياء الاربع اللي فوق.. يقول التزمتها وسوتها يقول في اقل من مده بسيطه اتوقع اسبوع.. يقول كلمتني قالت ياشيخ انا خطبتي هالاسبوع من رجل أعمال سعودي..من اكبر تجاااار الخليج..



القصة الثانية اللي قرتها ظبية:-

سبحان من لا يعجزه شيئ
فقط يقول لشئ كن فيكون.. لايريد سوا الايمان واليقين..
لا اطيل عليكم احبائي....لقد كنت في هم وضيق لا يعلم به غير رب العباد...
ايماني بالله قوي ...وأملي به كبير....أن يفرج عني ماحل بي....
وفعلا يا أحبابي....حصل لي ما أريد في أيام قليله...لم تتجاوز الخمسة ايام...
عزمت على اتباع طريقة شيخنا الفاضل المشيقح..
وهي كالتالي...
1- ان اكون على طهاره طيلة اليوم كل مااحدثت اجدد الطهاره...
2- ان اقول سبحان الله والحمدالله و لا اله الا الله والله اكبر
3- مدح الله في كل مجلس تجلس به
4- الصدقه يوميا
والله ياحبائي.. من أول يوم احسست بشعورغريب لقد بدل الله ماكان بي من هم الي راحه وطمئنان...
بعد ثلاثة أيام توصلت لمن لديه حل لمشكلتي وفي اليوم الخامس انتهت المشكله كما تمنيت
فما كان مني الا ان أسجد شاكرة لعظيم شأنه سبحانه....
فأين انت يامن تريدين الابناء ...واين انت يامن تريدين الوظيفه...اين انت يامسكين.. أين انت يامهموم...

( أي حد من القراء يريد يعرف زود عن هالموضوع و يستفيد يكتب بمحرك قوقل الطرق الاربع لعبدالكريم المشيقيح أو يتابعها على قناة البداية لأني سمعت إنها تنعاد أكثر عن مرة ببرنامج اسمه محبة الله و اصلا موجود برنامجه على اليوتيوب) ^^


ظبيــــة تأثرت حيل و تمت تصيح بصمت وين هي عن رحمة ربها من قبل ليش ما شكتله الحال من قبل
و عزمت ظبية على اتباع الطرق الأربع عسب ترضي ربها و يحققلها اللي تباه
و اللـــي تباه ظبية هو إن ابوها يرضى عليها و يكون لها مركز اجتماعي راقي بالامارات و تكون مشهورة خليجيا
بنشوف هل بيتحقق هالشي لظبية و لا لأ..
راح نعرف هالشي من خلال أحداث القصة

فراحت ظبية و علقت على سريرها ورقة مكتوب عليها:-
قال الله تعالى:- (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) [البقرة: 186]
و هالآية تنص على أن الله سيستجيب لدعائنا إذا استجبنا له أي القيام بالأعمال الصالحة لوجه الله تعالى

(إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ) [الأنبياء: 90]
و هذه الآية تنص على أن الله سيستجيب لدعائنا إذا سارعنا بفعل الخيرات له و ندعوه خوفا من النار و رغبة بمغفرته و أن نكون له خاشعين



) عاهدت ظبية نفسها بتطبيق كل الخطوات لوجه الله اولا و كانت نيتها لاتباع كل هالطرق مب بس لتحقيق احلامها الا عسب ترضي ربها و تحصل رحمته اولا و آخراً و اللي يتبع هالطرق بهدف تحقيق الاحلام مستحيل يتحققله اللي يبيه يعني لازم اول شي يخلص النية لله تعالى و يكون هدفه تحقيق رضا الله اولا و من ثم اهدافه)


و عقب فتحت ظبية دفترها و كتبت:
قصة معاناتي مع قلمي..
في ليلة من الليالي الحزينة و في ركن من أركان غرفتي المظلمة مسكت قلمي لأخط همومي و أحزاني فإذا بقلمي يسقط مني و يهرب عني ..
فسعيت له لأسترده فإذا به يهرب عني و عن أصابع يدي الراجفة..
فتعجبت و سألته..
ألا يا قلمي المسكين أتهرب مني أم من قدري الحزين ؟؟
فأجابني بصوت يعلوه الحزن و الأسى..
سيدي تعبت من كتابة معاناتك و معانقة هموم الآخرين..
ابتسمت له و قلت له يا قلمي الحزين..
أنترك جراحنا و أحزاننا دون البوح بها..
قال اذهب و تكلم بما في أعماق قلبك لإنسان أعز لك من الروح..
بدلا من تعذيب نفسك و تعذيب من ليس له قلب و لا روح..
سألته ؟؟
و إذا كان الجراح بسبب إنسان هو لي اعز من الروح.. فلمن اتكلم..
فتجهم قلمي حيرة و اسقط بوجهه على ورقتي البيضاء..
فأخذته و تملكته و هو صامتا فاعتقد أنه رضخ لي..
و سيساعدني في كتابة خاطرتي..
فإذا بالحبر يخرج من قلمي متدفقا..
و نظرت إليه قائلا.. ماذا تعني..
قال سيدي إنني بلا قلب و بلا روح..
أرتريدني أن أخط أحزان قلبك و لا أبكي فؤادك المجروح..
فمسكت قلمي و كتبت..
مسكت القلم لكتابة همومي.. فبكى القلم قبل أن تبكي عيوني..

( من كتابة انسانة عزيزة على قلبي صديقتي: M )

و عقب ابتسمت ظبية ابتسامة أمل و سكرت الدفتر و راحت تشوف شو سوت مها مع ميثة







في غرفة ميثة و منال
مها: ها شو قلتي
ميثة: بـــس أنا مب متقبلتنه مـــــــــــوول
مها تنهدت: ميثة ترا فيصل مب كله عيـــــــــــوب يعني فيه محاسن حلوة
ميثة لفت بويهها بالناحية الثانية: ما اظـــــــــــــن
منال: بصــــــــــراحة ماشي حل غير ان نحن نتصل لام فيصل و نقول لها ان ميثة مغصوبه على فيصل
مها: منال لا تزيدين النار حطب ترا لو قلنا لام فيصل مب بيدها تسوي شي لان بوفهد و بوفيصل كلمتهم فوق كل حد
ميثة: أنا خايـــــــفة
مها: من منو بعد
ميثة: من فيصــــــــل انا يالله يالله ابلعه تبوني اعيش معاه ببيت واحـــــــد
منال: اللـــــــــه يعينج اذا خذتيه,, تعرفين ميثة انتي لازم تحاولين تغيرينه يوم بتتزوجون
ميثة: أخــــــــــــاف منه و اللــــــــــــه
منال: شوفي رفضج اللحيــــــــــن ما ينفع أبدا فلازم تحاولين تتقبلين الوضـــــــع و لا تنسين اليوم تراااج بتروحين تتشرين للزهبة
ميثة: ما ابغــــــــي و الله ما ابغـــــي
مها راحت و حضنت ميثة: ميثـــــة انتي اللحين عندج مسؤولية كبيرة ليش تتهربين منها
ميثة: أنا ما تهربت بس انا مب متقبلة الحالة هذي
مها: ما يصير هالكلام حبيبتي انتي اللحـــــــين بتتزوجين بتصيرين زوجة فيصل يعني خلاص فكري بعقلج قبل احساسج
منال: و لو يدتي الله يرحمها موجوده ما كانت بتتقبل اللــــي انتي تسوينه
ميثة: اوعدونــــــــــي انكم ما تتخلون عني لو شو ما صار
مها: اكيد ما راح نخليــــــــــج
ظبية دخلت: مساء الخيــر
الكل: مساء النـــــــور
قعدت ظبية حذال ميثة
ميثة ابتسمت: ظبية ممكن اكلمج بخصوص حياتج القبلية
ظبية: تفضلي حبيبتي اسالي
ميثة: حياتج اللي عشتيها مع زوجج السابق هل تعتقدين اني بعيش مثلها
ظبية حطت ايدها على خد ميثة بحنية و قالت: لا حبيبتي هالتجربة اللي مريت فيها انا ان شاء الله ما بتعيشينها لان مب كل الرياييل مثل الشي و راشد كانت شخصيته من النوع القاسي و فيصل اكيد له شخصية غير عن راشد
ميثة طالعتهم كلهم: خــــــــلاص أنا بتقبل الوضــــــــــع و بحاول اني اقنع نفسي بفيصل
منال: الله يوفقج حبيبتي
ظبية & مها: آميـــــــــــــــــــــــن
دخل منصور عليهن: لحــــــــــــــقووووو علي
ظبية: خير شــــــــــــو فيك تزاعج
منصور: قناة MBC3 ما طاعت تشتغل تعالو طلعوها لي بسرعه قبل ما تخلص رسوم shun the sheep
مها: الله يهديك طيحت قلوبنا من الزيعة قلنا يمكن الولد طلع فيه شي و اخر شي طلعت القناة مب موجودة
منصور: يــــــــــــــــلاااااا بسرعه تعااااااالوا طلعولي MBC3
ظبية: يلاااا يايه اللحيـــــــــــــن
و عقب طلعت ظبية لمنصور
و دخلت ام فهد
ام فهد: ميثة لا تنسين من الساعة ثلاث بنطلع
ميثة: شـــــــــــــووو بعده الظهر
ام فهد: لا تنسين عرسج بعد اسبوعين ماشي وقت
نورة دخلت و لابها بيدها: ميثـــــــــــــة شوفي شوفي الفساتين
منال: اللــــــــــــــه كشخه
ميثة: روووعــــــــــــه الفستان الثالث بس احسه ثقيل
ام فهد اتي صوبهم: شو رايج بالفستان هذا
ميثة: يـــــــــــاااااي تصميمه راقي
ام فهد: هذا تبع أي محل
نورة: محل حراير للفساتين
ام فهد: مب هذا اللي فبوظبي
نورة: هالمحل له فروع فخمس امارات بنروح اللي بدبي اقرب لنا
منال: و اللــــــه حلووو شكله راقي هالمحل
نورة: و نحن البنات اليوم بنروح محل falnteena عسب نختار الفساتين
ميثة: لااااا عيــــــــــل انا منو بيروح معاي و بيساعدني باختيار الفستان
ام فهد استانست شوي حست ان ميثة تقبلت الوضع: ما عليه اذا ما سارن معنا اليوم اللي عقبه اختاري أي وحده تبينها تسير معاج
ميثة: و الله يا خالتي لولاج انا ما كنت اعرف اتصرف
ام فهد: هذا واجبي حبيبتي.. و اليوم راح اتعبج وايد بالمشي لان لازم نختار معظم الاغراض اليوم
نورة: و الذهب متى
ام فهد: ان شاء الله باجر و هذا غير الهدايا اللي بيبها فيصل من برع
ميثة: ما ابغي منه شي
مها: نحن شو قلنا
منال: هههه شكله مسوي لها رعب من الخاطر
الكل ضحك
نورة: انا بسير اشوف البنات خلصن مذاركرة و لا بعدهن
مها: قوليلهن لا يخافن بيختارن الفساتين و بعد ساعتين بيرجعن يكملن دراسة
نورة: افا عليــــــــــــج انا مبلغتنهم قبل ما ابلغج و مهره اقنعتها بعد مووووت
منال: هي عاد هذي تموووت على الووورق و الكتب
ام فهد قامت: يلااا عيل انا بروووح
ميثة: وين يالسين خالتي
ام فهد: بسير اشوف الخدامات زهبن كل شي
نورة: ليش منو بيي
ام فهد: ابوج عازم خالد الــ.....ــي عندنا بالبيت
مها: انا بقوووم اساعدج خالتي
ام فهد: زين تسوين
و راحت عقب مها و ام فهد المطابخ يشرفن على الغدى و على التجهيزات الثانية
شو تعتقدون الشي اليديد اللي بيصير بقصتنا ؟؟
خاونا نتابع الأحداث..





بوفهد دخل الميلس و لقى الخدامة بعدها تبخره
و فهد و بوفيصل يتكلمون عن فيصل
بوفيصل: خلاص انا قلتله مدام ممثل شركتكم بيرجع يسير بدال فيصل و فيصل يرجع يتابع امور زواجه
فهد: هذا هو الشور الزين يا عمي و الله يوفقه مع بنت عمي
بوفيصل: آمين يا رب
بوفهد: متى بيرجع الليلة و لا باجر
بوفيصل: هو بيرجع الليلة إن شاء الله
فهد: يالله الله يتمم الأمور على خير
و عقب دخل خالد الـ......ـي و الخدم فتحوا البوابة الرئيسية عسب يدخل سيارته
وقف خالد سيارته و أول ما نزل شاف بوفهد يستقبله
بوفهد: حياك خالد حياك
خالد يمد ايده يسلم عليه: الله يحييــــــك اشحالك بوفهد عساك على القوة
بوفهد: بخير و نعمة انت شحالك و شخبارك
خالد: الحمدلله يسرك الحال
بوفهد: تفضل تفضل
و دخل خالد مع الجماعة داخل و سلموا على بعض و قعدوا يسولفون عن الشغل
و التجارة الدولية و غيره من هالامور




ام فهد: منصـــــــــــــور و بعدين وياااك بتييـــــــــــب الفلفل و لا بهالمـــــــلاس على راسك
منصور: لا ما بعطيج اياه ابويه قال الفلفل مب زين
مها: منصور حبيبي هات الفلفل و سير طالع التلفزيون يلاااا لازم نحطه بالغدى
منصور: لااااااا ما برجعه لكم
منصور قبض الباب الخارجي للمطبخ و طلع
ام فهد: ســــــــــلط الله على بليسك يا منصور اللحيــــــــــــن كيف بنسوي البرياني بدون فلفل
مها: ما عليه خالتي انا بسير ادوره و بحاول ارجع الفلفل
و عاد اللحين الساعه وحده الظهر و بوفهد و جماعته راحو يصلون و توهم كانوا راجعين
و خالد استأذن منهم بيطلع فونه من السياره و بيلحقهم
فمنصور أول ما شافه راح له
خالد ابتسم له (يموت على اليهال): هـــــــــــــــلااااا هــــــــــــــــلااا بمنصور فهد
منصور سلم عليه: انته كيف تعرفني انا ما اعرفك
خالد: مرة شفت صورتك ببرواز معلق بمكتب ابوك و هو عاد خبرني عنك انت شو شال بيدك
منصور: هذا فلفل أنا خاشنه عن مها و أمي يبون يحطونه بالغدى و نحن نبتلش فيه و نحترق
خالد ضحك : هههههههههههههههههههه اسميك شيطان
مها كانت تدور منصور فسألت عنه عند جودي فقالت لها ان منصور صوب الكراجات بس الشغاله ما خبرتها ان خالد بعد هناك فسارت مها هناك تدوره
و أول ما طلت على منصور بدت تهازبه بس ما انتبهت على خالد
مها: منصـــــــــــــــــــــــووووور يا ويلك مني.. حرام عليك تميت احوس بالحديقة كاملة و اخرتها انت هني بالكراجات يلاااا ييب الفلفل
منصور: لاااااااااا ما بعطيـــــــــــــــــج الفلفل هذا حـــــــــــــار مب زين
مها: و انت شعليك يلااا ييبه عسب نخلص الغدى اللحين
خالد مبهت بمها و هي مب داريه
خالد عرف ان اللي سواه غلط و لازم يغض البصر فلف ويهه بالجهه الثانية سوى عمره مشغول بالفون ماله
منصور: اذا شليتي عني الفلفل بخبر خالــــــــــــــــد عليج
مها: بلاااااا خالد بلاااا بطيخ و بعدين منووو هذا خالد
منصور ببراءة و بكل برود لف و اشر على خالد اللي كان واقف شو بعيد عنه و قال: هذا خالــــــــــد
مها فتحت عينها بوسعها و قلبها كان يدق بقوووو فعلى طووووووول صد و ركضت داخل منحرجة من اللي صااار
منصور: هههههههههههه ويــــــــــــــــــــــوووو محد قدر ياخذ الفلفل عني
خالد نزل على مستوى منصور باسه و قال له: ههههه شكلك مطلعلهم قروووون بالبيت
منصور: هههه يلاااا انا بسير ألعب بلااايستيشن
خالد: ههه برايك رووح بس الفلفل عطه للبنت انزين
منصور: بعطيه لمها بس ما بعطيه ليدوه اخافها تنازعني
خالد عرف اسم البنية و عقب راح عنه منصور و دخل خالد داخل الميلس







مها صعدت دارها و ويهها كان محمر من الاحراج راحت لها ظبية مستغربة منها
ظبية خوزت ايد مها من على ويهها و قالت: اشواا حسبالي تصيحين بلااه ويهج محمر
مها: يا فضيــــــــــــــــــــحتي يا ظبية
ظبية مستغربة: أي فضيـــــــــــحة
مها: شافني شافني..
ظبية: اوووه تكلمي عدل
مها: خالد شافني و انا اهازب منصور صوب الكراجات و تخيلي عاد كيف كان موقفي
ظبية: ههههههههههههههههههههههه
مها فجت حلجها: شـــــــــــــو فيـــــــــــــــــج تخبلتي
ظبية: هههههههههههههههه لا بس تخيلت شكلج
مها مسكت المخده و فرتها على ظبية
ظبية: ههههههههههههه الا منصور شووووو سوى
مها: الله يسامحه ما خبرني بوجود خالد الا يوم اشرلي عليه
ظبية: هههههه و انتي شو تبين بمنصور تلاحقينه
مها: كنت ابغي اشل الفلفل من ايده و نحطه بالغدى
منصور دخل غرفة مها بكل برود و لا كانه سوى شي و قال: خذي الفلفل ماباه خلاااص خالد قالي رجعه للبنت
مها: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووو
منصور يحسبها ما سمعت فكرر الكلام: خالد قالي رجعه للبنت
مها: يا فضيحـــــــــــــــــتي
ظبية: هههههههههههههههههههههههههه حرام فاتني المشهد
منصور مثل ما دخل بهدوء طلع بهدوء >> فنتكة هالولد ههه
مها: شسوي اللحيـــــــــــــــــــن أخافه يخبر علي
ظبية: منو خالد
مها: و منو غيره يعني
ظبية: لا ما اظن يخبرهم لان هالريال وايد فهد يمدح شهامته يعني اخلاق هالريال ما اظن تسمحله بالرمسة عنج
مها: و الله احس بالاحرااااااااااج
ظبية: انزين هو كان يطالعج
مها: هـــــــــــــــاه... صح تذكرت هو كان صاد بالجهة الثانية جنه يكلم حد بالتلفون
ظبية: يعني صح بيكون سمع صوتج لما كنتي تهازين لكنه ما شافت انتي كصورة
مها: ياللــــــــــــه على الاقل جيه ارحم و اهـــــــــــون قومي بنسير نرجع الفلفل لخالتي
ظبية بابتسامة: يــــــــــلاااا







في اليوم التالي الصبح بمدرسة البنات:-
بدت اللجنة و الطالبات دخلن
و كل وحدة تطالع شلتها و تأشر لها تذكرها على الاتفاق
و ريم مسكت مهره قبل ما تدخل اللجنة
ريم: ممكن شوي اكلمج
مهره: اظن ان اللجنة بدت
ريم: باقي عشر دقايق على الامتحان هم دخلونا من وقت عسب يرتبون البنات فقط لا غير
مهره: و انتي شو تبين اللحين
ريم: ليش تكلميني بهالاسلوب
مهره: و كيف تبيني اكلمج من بعد اللي سويتيه فيني
ريم: لحظة لحظة تقصدين راشـــــــــــد
مهره: و اسمه راشد بعد ما اقول الا الله يستر عليج
ريم: بس هذا عمي
مهره: عـــــــــــمج و يعرف اسمي و يقولي فديتج
ريم توهقت: أآ.. هو يعرفج من قبل و بعدين اذا عن سالفة "فديتج" فاعرفي ان عمي دايما هالكلمة على لسانه يعني قالها بدون قصد
مهره: ليــــــــــش تجذبين
ريم: انا ما جذبت بس عمي لما شافج ركبتي سيارته حسباله انج بتروحــــين البيت معاااي فهمتي
مهره ما اقتنعت بكلام ريم و قالت: ممكن ادخل اللجنة
ريم: اكيد ممكن
و دخلن هن الثنتين اللجنة
و بدوا البنات يمتحنون و كل ساعة ورقة طايرة و ورقة رادة
و كل دقيقة وحده من البنات تحمحم تتريا مساعدة طارئة
و اللي تدز ريل الثانية اللي قاعدة جدامها تتريا استقبال
المعلومة اللي ما عرفت تحلها
الصف متعاون على الغش الا خمس بنات و منهن مهره
ابلة بخيته: هــــــــــــــــي انتي لشو تأشرين لها
سلمى ارتبكت: لاااا ابله اسلم عليهااااااا
البنات: هههههههههههههههههههههه
موزة: ابلة ابغي مســـــــاحة
ابلة بخيته: ميره ممكن تناولينا المساحه
ميرة تعطي موزة المساحه
و موزة تستغل الوضع و تفتح اللفافة اللي على المساحة و تنقل الاجابات مالت الاختياري a,b,c,d
و عقب موزة ردت المساحه لميرة و كأنه ما صار شي
مريم: ابـــــــــــــــــــــــــــــــلة لحقـــــــــــــــــــــي وراااااااااااج طيطــــــــــــــــــــــــــــــار (سحلية)
ابلة بخيته زاعجت و ربعت على جداااااااااااااام
و البنات شغالات غـــــــــــــش و لا كأنه امتحان كأنه ورقة عمل يحلونها جماعي
مريم: اوووووه ابـــــــــــــــــــلة مب طيطار... هذا شي مفرور تحت حسبالي طيطار
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
ابلة بخيته: حسبي الله عليكم من بنااااااااااااااااااااااااات يلااااااا كل وحده عينها بورقتها و تحل

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من غشنا فليس منا ~






فهد اتصل على نورة
نورة: هلا فهد
فهد: هلااا نورة اقول بدا كلاسج و لا بعده
نورة: لا بعده ليش
فهد: عيل طلعيلي اللحين لازم اكلمج بسرعه
نورة: يالله يايه
و عقب طلعت نورة برع الكلية صوب البوابة الرئيسية و فعلا شافت فهد واقف هناك اشر لها تركب
ركبت نورة السيارة
نورة: هاه شو فيك خرعتني
فهد حرك السيارة
فهد ابتسم: ابشـــــــــــرج خلصتج من هذا اللي اسمه غيث
نورة: صـــــــــــــــــــــج و لا تمــــــــــــــزح
فهد: لا امـــــــــــزح... يعني بذمتج مطلعنج من الكلية عسب شووو الا عشان ابشرج
نورة: مشــــــــــــــــكوووووور مشــــــــــكور اخوووووووي الله لا يحرمني منك يا تاج راسي و الله ان فرحتـــــــــــــي ما تنوصف فهاللحظة هذي
فهد: يالله عساها دوووم هالفرحه الا ما تبين تعرفين شو اللي صار
نورة: اكيد ابغي اعرف قـــــــــــــــول الله يخليك حمستني للسالفة
فهد: غيث عنده أخت تشتغل عندي بالشركــــــــــــــــة
نورة: و الله
فهد: لحظة خليني اكملج السالفة لما كنت اقولج اني اعرفه من بعيد كان قصدي اني اعرف اخته لان اساميهم مثل الشي و تاكدت لما رحت باليوم التالي و شفت CV مالها و طلعت اسمائهم مثل الشي هو اسمه غيث عبدالله حسن و هي عائشة عبدالله حسن فعقب رحت لها و سألتها جان عندها اخو اسمه غيث قالتلي هيه نعم عندي اخوه اسمه غيث و على فكرة هي وايد محترمه عكس اخوها و بعدين قلت لها عن سالفتج كاملة و هي عرفت انج بريئة لان اخوها سواها مرة و فضح بنية و غير هذا كله هو راعي مشاكل و تمت هي متلومة مني وايد و انا طمنتها و قلت لها ما بياثر على شغلها عندي الا اذا نفذت شروطي
نورة: و شو هالشــــــــــروط
فهد: ههههه قولي الا خطة
نورة: يلاااا قووول عقب اضحك
فهد: قلت لها اول شي مسحي كل صور اختي من على لابه فقالت لي ان لابه مقفول بكلمة سر هي ما تعرفها فقلت لها بسيطة ييبيلي لابه و انا راح اسويله فورمات فوافقت و يابته لي بنفس اليوم و بديت اخبرها عن الخطة اللي لازم نسويها هي بصراحه كانت متعاونه معاي و الخطة كانت ان هي تسير لاخوها و تقوله اني انا ماخذ صورها و اني راح افضحها اذا ما طلعت معاي نفس اللي كان يبي يسويلج اياه فوافقت و طبعا انا ما اخذت الصور بس مجرد خطة
نورة: و انت شو كان هدفك من هالخطة
فهد: هدفي من الخطة اني اقابلة لاني ان اتصلت له و قلت له اني اخو نورة تعال ابغي اكلمك ما بيرضى لانه بيخاف و بطريقة خطتي انا و عايشه اكيد راح يواجهني
نورة: انزين كمل
فهد: و عقب اتصلت عايشة جدامي على اخوها و قالت له كذا و كذا مثل اللي نحن اتفقنا عليه و عاد هو حرج و طلعت شياطينه فقال لها وين هذا الشخص و فقالت راح تشوفه بالمكان الفلاني و عقب عاد انا رحت المكان اللي راح اقابله فيه
نورة: الا متى صار كل هذا
فهد: البارحه بالليل و كنت اريد اخبرج لكنج كنتي بدبي تشترين فستان ما ادري شو تسوين
نورة: انزين كان تريتني و خبرتني
فهد: كنت تعبان و رحت انام و الصبح ما لقيت فرصه اكلم لانج كنتي مع امي تفطرين و ما حبيت اقولج جدامها
نورة: المهم كمل و خبرني شو اللي صارلك مع غيث
فهد: انزين.. اقولج شفته و كان ياي معصب و عقب أنا واجهته و قلتله اني اخوج و خاف حليله و تمت يلخبط بالكلام و يتلعثم وما عرف كيف يتصرف انا سويت هالشي و قلتله اني اخوج عسب يعرف ان فيه ريال وراج و قلتله عن فعايلة و ان كما تدين تدان و قعدت اهدده بالســــــــجن و ان بإرادتي انا محد يقدر يطلعه بكفاله حتى... و صح انتي غيرتي رقم فونج بس انا خذت عنه الفون و مسحت رقمج الاولاني عسب ما يكون هناك اي أثر لج معاه و قلتله ان انا ما عندي اي صورة لاخته واني ما اعرفها الا عن طريق الشغل و بس و انا ما يخصني فيها مووول و قلتله اذا ما فارجت عن اختي و حلفت له اني راح اراويه الويل وما بتصرف بهدوء مثل هالمرة
نورة: و هو شو سوى
فهد: قعد يعتذر و يقوووول التوبه ما رااح يعيدها لا معاج و لا مع غيرج و وايد كلام دار بيني و بينه بس ما اذكره عدل
نورة: الحــــــــــــــــــــــــــــــمدلله لك ياااااااااااااااااااااا رب
فهد: نورة اوعديني ما تحدرين الشات
نورة ابتسمت: تووووووووووبة احدره مرة ثانية خلاااااااااص ما بعيد هالشي مووووول
فهد: هيه جيه ابااااج ترا الشات ما منه منفعه و انتي غنية عنه
نورة: يااااااااااااااااااااااي وناااااااااااااااااااااااسه اليوووووووووووووووم
فهد: هههههه و ازيدج بعد.. قوليلي اي مطعم تبيني اوديـــــــــــــــــــج
نورة: ما ادري اللي يعجبك وداني له
فهد: فالج طيب






ظبية كانت بغرفتها
صارت كل يوم تقرا جزء من القرآن و تحس نفسيتها فووووق السحاب
اللحين مول ما تحس بالضعف و خصوصا انها صارت تحافظ على صلاة قيام الليل
مثل ما نصحتها مهره
و غير هذا كله صار لسانها متعود على الأذكار و كل مرة تكون فيه فاضية تستغل الوقت و تذكر ربها
و كل يوم صارت تطبق الشروط الاربع من:-
وضوء و طهارة على مدار الساعه... و مدح الرحمن... و انها تقول سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر.. و الصدقة كل يوم كانت تنفذها..
و كان هدفها هو رضا ربها و رغبة برحمته و كانت تسعى من ورى هالشي لتحقيق مرادها
و اللي هو كان إن ابوها يرضى عليها و يكون لها مركز اجتماعي راقي بالامارات و تكون مشهورة خليجيا
و كانت على ثقة ان بيوم من الايام راح يتحقق هالشي
مها دخلت عليها
مها ببتسامه حلوة: خلصتي قراءة القران
ظبية بادلتها الابتسامه: هي خلصت بنشوف منو بيختم القران اول انا و لا انتي و لا مهره
مها: هههه من هالناحية كوني اكيده انها مهره
ظبية: هههه حليلها الله يوفقها بامتحان اليوم هي و توأمها
مها: آمين يا رب
ظبية: اقول مب جني سمعت صوت ابويه
مها: الا على طاري ابـــــــوج اليوم راد مبجر من الدوام اصلا ما كملت خمس ساعات الا و هو راد البيت و لا فرحان بعد
ظبية: صج
مها: هيه و نادى على خالتي و قال لها يبيها بموضوع ضروري
ظبية: تتوقعين شو اللي صاير
مها: اكيد شي حلو و لا ما كان عمي جيه فرحان







ام فهد: لا حول و لا قوة الا بالله
بوفهد: هذي فرصة بعد ما تتعوض و الله و طلع منهن فايدة بنات عبيد
ام فهد: بس بالنهاية هن بنات اخوك يعني خاف الله فيهن و معقولة بتزوجها لواحد عشان تزيد علاقتكم اكثر عن ناحية الشغل
بوفهد: مها عاقل و ما اظن انها بترفض خالد و بعدين بتزيد علاقتنا فيه اكثر اجتماعيا و تجاريا
ام فهد: و خالد متى شاف مها
بوفهد: هو صارحني بكل شي و قالي ان هو شافها البارحة بدون قصد و بغاها على سنة الله و رسوله يعني ما فكر فيها تفكير حرام
ام فهد: ارد و اقولك خاف الله فهالبنات لا تزوجهن غصب
بوفهد: عاد خالد مول ما يطوف و لو كان لبنتي نورة كانت فرحتي تسوى مليون حزتها و هذي مها تحمد ربها انها حصلت واحد مثل خالد
ام فهد: الا تعــــــــــــــال تذكرت
بوفهد: خير
ام فهد: هذا متزوج
بوفهد: و يعني
ام فهد: لا و الله
بوفهد: الشرع حلل اربع
ام فهد: مستحيل مها توافق على واحد متزوج
بوفهد: اقول انا خالد ما راح اسمح لمها بانها ترفضه و هو قالي اشاورها و ارد عليه بس انا بعطيها الخبر بدون رايهها و باجر برد عليه بالموافقة و هو قالي ان هو متزوج و زوجته ما تييب عيال يعني الريال عنده عذر
ام فهد: و الله ما ادري شو بيكون موقف مها
بو فهد: سيري ناديها لي
ام فهد: ان شاء الله
و راحت ام فهد تنادي مها
و مها لما درت ان عمها يبيها ارتبكت
و ظبية طمنتها و قالت لها ما تخاف دام هو اليوم فرحان
دخلت مها لعمها
مها: بغيتني عمي
بوفهد: ايه قعدي
مها قعدت
بوفهد: اليوم ياج واحد و خطبج مني
مها رفعت راسها من بعد ما كانت منزلتنه و استغربت و قالت: انخـــــــطبت
بوفهد: لواحد حتى فالاحلام ما حلمتيه
مها: منو
بوفهد: خالد الــ....ـي اظن انج شفتيه البارحه هو من شافج يباج على سنة الله و رسوله
مها بققت عيووونها منصدمة: عمي انت شو تقول
بوفهد: اللي سمعتيه ترا خالد ريال ما يتعوض و هو متزوج و زوجته ما تييب عيال
مها قامت من مكانها بس حافظت على هدوئها: و يبيني انا عسب ايييب عيال
بوفهد: هو ما اختارج انتي الا لانج عجبتيه و هو راح يحطج بعيونه... اقول قعدي مكانج
ردت مها و قعدت بمكانها: أنا ما ابغي واحد متزوج
بوفهد: انتي يا مها بتخسرين ثروة من بين ايدج لو رفضتي خالد لان هالريال هيبة و مشهور باخلاقه فلا تخلي العائق لزواجج منه ان هو متزوج من قبل هذا مب عذر لان الشرع حلل اربع و انا ما ابغيج ترفضينه و انتي مب صغيرة
و انتي من بين كل خواتج انا ارتاح لها لانج عاقله و فاهمه و لو مب كنتي جيه كنت بصارخ بويهج لما قلتي انج ما تبينه
مها: اللي تشــــــــوفه عمي سواه
و عقب مها طلعت من الغرفة و هي تصيح بهدوء
و على طوووول دخلت على ظبية و رمت نفسها بحضنها
ظبية: بسم الله عليــــــــــــج حبيبتي شو فيج
مها تصيح بصمت: خالد خطبني
ظبية: صـــــــــــــــــــــــــــــج مبروووووووووووووووك
مها: بس هو متـــــ ـ ـــــ ـــزوج
ظبية: لا تقــــــــــــولين... و انتي شو رديتي على ابوي
مها: قالي كلام اقتنعت فيه تقريبا و قلتله اللي تشوفه سواه
ظبية: بس هذا متزوج
مها بعدها تصيح: بس زوجته ما تييب عيال
ظبية: بس تعرفين جيه اهون يعني لو كانت زوجته تييب عيال صعبه عليج تاخذينه بس مدام الريال يبي عيال عيل عنده عذر مها حبيبتي مسحي دموعج و خلاص من الصياح و فكري بالايجابيات و تركي السلبيات و لا تنكدي على عمرج
و اللحين ابغيج توقفين
مها: ليش
ظبية: انتي نفذي كلامي و بس
مها وقفت: هاه وقفت
ظبية: و اللحين ابتسمي
مها ابتسمت
ظبية سارت لها باستها و قالت: ألـــــــــــــــف ألــــــــــف مبروووووووك منه المال و منج العيال
ميثة صارخت: يااااااااااااااااااااي منوووووووووووو مهااااااااااااا و اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــرااا
مها:هههه انتي متى طلعتي
ميثة نادت على منال: مناااااااااااااااااااال تعالـــــــــــــــــي تعالــــــــــــــــي
و عقب دخلت منال: شوووو
ميثة: مها انخطبت
منال: و الله مستحيــــــــــــــــــــــل و اخيرا
و عقب منال سارت و حضنت اختها بالقو: مبروووووووووووووووووووك
مها: هههه أأخ خنقتيني هههه الله يبارك فيج
ميثة يت و باست اختها على خدها: مبروووك مبرووووك و اخيرا ما بغيتي
ظبية: هههه الله يا سلاااام على هالفرحه يالله يعلها دووووووووووم
الكل: آميـــــــــــــــــــــــــــــن
منال: يلااا منوو سعيد الحظ اللي بياخذج
مها خبرتهم عن خالد و قالت اللي صار لها البارحة معاه
ميثة: بس صعبة و هو متزوج و حتى لو كان ما عنده عيال
منال: و اكيد زوجته شريرة ما بترحمج
ظبية: خلاص يا جماعة ربكم كريم و محد يدري شو بيصير على جدام
مها: انا ادري ان و لا وحده تحب حد ياخذ ريلها عنها بس هذا محروم من العيال يعني فيه عذر ادري بتقولون بعد صعبه على زوجته الاولى انها تتقبلني بس انا بوكل امري لربي و هذا هو نصيبي
ظبية: هذا هو كلام العقل




و على الغدا الكل درى بموضوع مها و قعد يبارك لها
و باليوم التالي بلغ بوفهد خالد بالموافقة و خالد فرحته كانت ما تنوصف
و محمد مضــــــــيج من فترة الامتحانات و هو مب متعود على حكرة البيت
يبا يطلع شوي يشم هوى لكن الدراسة مانعتنه و يوم خلص
الحمدلله عدا امتحان كيميا بسهوله عليه لكن فيزيا تضايج منه لان ما حل عدل و
خصوصا ان الامتحان وايد صعب و يباله تفكير و عصار مخ
أما مهره و ميرة عدو الامتحانات كلها بسهوله الا امتحان فيزيا
و ميثة تقريبا خلصت نص اغراضها
و فصيل رجع بعد اسبوع من سفرته و ميثة متوترة حيـــــــــــل
و نتائج الثانوية العامة يوم الثلاثاء
و محمد ما صدق يخلص امتحانات سار العيـــــــــــن مع ربعه >> على فكرة أنا أموت على العين و أهلها :)
المهم نرجع لمحور قصتنا
احمد و منصور سارو اييبون كناديرهم اليداد
جاسم و حمدان يساعدون اخوهم بترتيبات الفله
على فكرة ترا بالبداية ميثة بتسكن ببيت بوفيصل مؤقتا الين ما يخلص بيتها اليديد







.........: كله منــــــــج انتي يا عيــــــــــوز النار انتي اللي وشوشتيه عليه
.........: قلعتج تستاهليـــــــــــــــن و الله و لا هو شو يبغي بوحده لسانها متبري منها
.........: إن ما خليــــــــــت حياته سوده مع حرمته اليديده ما اكووووووون شيخه
ام خالد: سوي اللي تبين تسوينه ما يهم اهم شي انه قرر بالزواج اخيرا
شيخه: بتشوفـــــــــــــين يا ام خالد تراج الا مثلهم حقوده و قلبج اسووووود
ام خالد: أنا قلبي اســــــــــــــــود و لا انتـــــــــــــي ياللي ما تستحين و لا تخيلين على ويهج
شيخه: اقـــــــــــــول قولي اللي تبين تقولينه ما يهمني و هذي اللي اسمها مها راح اخليــــــــــــها تعوووف حياتها من اليوم اللي راح تسرق فيه ريلي مني
ام خالد: قصــــــــــــــــورج تسوين فيها شي.. البنية ترا ما لها اي ذنب و يا ويل ويلج ان سويتي فيها شي و انا موجودة
شيخه: هه بنشـــــــــــوف تراج ما عرفتيني عدل
ام خالد: الا اعرفج اكثر عن نفسي بعد.. بسج يا بنت النااااااس من الحقد و ودري عنج الانانية زوجج طالع غيرج لانه مب بس يبي اييب عيال الا لانه عااافج و كره تصرفاتج اللي مالها اي داعي
دخل خالد البيت
شيخه سوت عمرها تصـــــــــــيح و سارت لخالد
شيخه: شفت شفت امك شو قاعده تسوي فيني قاعده تعايرني لاني ما اييب عيال
خالد: شيـــــــــــخة ودري تصرفات اليهال تراني مالي خلقج ياي من الشغل تعبان و ابي ارتاااااح
و عقب ودرها و راااح جناحه
و ام خالد ميته من الفرح و شيخه بتمووووت من الغيض اللي فيها
و عقب رد خالد و قال لامه: السموووحه منج امايه ما شفتج
ام خالد: ما عليك مني الغالي المهم راحتك
خالد: و لا تنسين اليوم بنروح نخطب رسمـــــــــــــــــي
شيخه: سير يعلها تكــــــــــــــووووووون ليلة سووودا ان شاء الله شووو حسبالك انت تهمني بالطقاق والله اصلا لو تاخذ عشر فوقي ما بتلاقي احسن مني
خالد طبها و قال لامه: انا بسير اريح و انام
ام خالد: و الغدا
خالد: ما مشتهي
و عقب راح خالد فوووق يرتاح
ام خالد: زين جيه سديتي نفسه عن الاكل
شيخه: انتي جب ما يخص فيني
ام خالد: جب يجبج حمار يحبج >> هالمرة كوميديه و راح تعرفون عنها اكثر خلال الاحداث الياية
و الله يعينج يا مها على حياتج اليديده
و الله يستر من الياي
نتابع الأحداث...




حمدان & جاسم ساروا بيت عمهم
جاسم: الســـــــــــلام عليج ميره
ميره: و عليكم الســـــــلام و الرحمه حياكم حياكم
حمدان: اشحالج ميرة
ميره: بخير الله يسلمك
جاسم: يالله بلاااه البيت فاضـــي
ميره: البنات راحن الصالون و ما في غيري انا و مهره بس و الشباب فوق
جاسم: عيل اذا ما عليج امارة سيري نادي أحمد و محمد
ميرة: ان شاء الله
و عقب ما نادتهم نزل محمد و هو يتثاوب و معاه أحمد
أحمد: السلام عليكم
جاسم & حمدان: و عليكم السلام
محمد بعده يتثاوب
حمدان: اللحين المغرب شله تتثاوب استهدى
محمد: يابوك قايم من الصبح اكرف
أحمد: هههه أمي اليوم ما رحمته
جاسم: عيل النتائج متى
محمد: الثلاثا
حمدان: الله يستر من نتيجتك
محمد: هيه و الله
حمدان: قدمت اوراقك البارحه على الجوية و لا بعدك
محمد: هيه البارحة بس الله يستر من نتيجة هالامتحانات
حمدان: لا ان شاء الله خير
جاسم: يـــــلا يا جماعة خلونا نروح اللحين ما عندنا وقت
حمدان: اللحين انا و محمد بنتريا أثاث الصالة الين ما ييبونه و راح نشرف عليهم
أحمد: و انا و جاسم بنروح نشوف اذا وصلت أغراض المطبخ و لا بعدها
محمد: بعد اخوكم خقاق شله اييب أغراض المطبخ من ايطاليا ما عنده سالفه و الله
أحمد: هههه هو عليه المخاسير نحن ما يخصنا
جاسم: و إلين عاد ما يسكنون بالبيت اليديد يباله شهرين زيادة
و تمو عقب يسولفون شويه و كل واحد راح مع الثاني يكملون اشغالهم






و عقب ربع ساعه من روحة الشباب وصلن البنات البيت
من بعد ما كانن بالصالون و عقب راحوا المول يكملون باقي الاغراض
و عاد هن بسرعه طلعن على غرفة ميثة و قامت كل وحده فيهن تبطل شعرها
ميثة قصت شعرها نفس قصة الفرولة و كانت طالع عليها حلوو
و مها ما خلوها تسوي شي بشعرها قالولها يوم بيقرب عرسج قصيه مب اللحين
و ظبية صبغت شعرها بلون بني غــــامج مثل اللمعه على شكل خصل
فطالعه صج كيــــــــــــــووووت و كان منظرها يجذب الواحد
أما منال ما طاعت تقص شعرها موووول لان شعرها طويل
بس سوت ترطيب لبشرتها و نورة مثلها
مها: لاااااااا بصراحه ما نقدر علـــــــــــــــيج يا ظبية شووو هالجمال
ظبية: هههه عن المبالغة بصدق عمري عقب
منال: لا و الله وايد حلوة ما شاء الله عليج
مها: يــــــــــلااا ميثة نبغي نشوووف شعرج
ميثة: هههه اخاف تزيعون و لا ترقدون الليل
البنات تمن يحتشرن عليها الا تفتح
ميثة: اوكي اوكي ههههه كلتوني
و بطلت شعرها
منال: خبـــــــــــــــــــــال عليج جناااااان
ظبيـة: تبـــــــــــــارك الرحمن
نورة: يحمد ربه فيصل دام بيظويج
مها: يا ســـــــــــلااام عليــــــــج جميلة عيل بليلة العرس كيف بتكونين
ميثة غطت ويهها بيدها: بـــــــس دخيلكم و الله استحي
ميره و مهره دخلن عليهم
ميره: يالله ما تنغلبن يا ظبية و ميثة كشيـــــــــــــــــخاااااااات
مهره: خصة ظبية طالعه كيووووت
و تمن عقب يسولفن عن تخطيطات العرس و غيره





سارة اتصلت على ناصر
ناصر: الو
سارة: انت وينك عن تلفونك من متى و انا قاعدة اتصلك
ناصر: سوري حبيبتي نسيته بالسيارة
سارة: انزين قولي شو سويت
ناصر: ابشرج ان البيت باسمي
سارة: صــــــــــــــــــــج ريحتني الله يريحك
ناصر: افا عليج حبيبتي انا كم سارة عندي
سارة بدلع: وحده و اللي هي انا
ناصر: انزين غناتي فكرتي بالموضوع
سارة: و بعدين وياك ناصر قلتلك اجل هالموضوع عقب
ناصر: بس انا ابيج
سارة: لاحقين على الزواج إلين ما نكوش على حلال ام ريم
ناصر: لا تشيلين هم ابتسام تراها تمووووت فيني و مستعده تعطيني الحلال كله بس انتي صبري علي
سارة: طمنتني زود حبيبي
ناصر: انزين اقول
سارة: قول
ناصر: اليوم انا بيــــــيج الشقه
سارة: لاااا تحمل اتيني اليوم ترا ريم بتكون موجودة عندي
ناصر: اوووهوووو انتي هذي متى بتفتكين منها
سارة: لا ما اقدر ابعدها عني لازم استغلها
ناصر: ما تنغلبين
سارة: هههههههههههه شفت عاد







أم فهد دخلت على البنات
ام فهد: يــــــــلااااا بنات ما باقي الا ساعة تجهزوا
مها: ليش
ام فهد: اشوو بعد ليــــــــــش خالد اليوم بيتقدملج رسمي و انتي ظبية يلا مسكي بنت عمج و سيري عدليها بسرعه
ظبية ابتسمت: افا علــــــــــــــــيج ما طلبتي شي يالغالية و انتي يلااا جدامي
مها: ليش
ظبية: لا البنية مب على بعضها
الكل: ههههههههههههه
ام فهد: المهم لا تضيعون وقت و حاولوا تخلصو اموركم بسرعه
ظبية مسكت مها و راحت تساعدها بالميك اب و باللبس
و باقي البنات تجهزو و خلصوا خلال نص ساعه الا مها بعدها ما خلصت
راحت منال و ميثة لهم
منال: هاه ما خلصتووو
ظبية: هذي اختج مب راضية تلبس هالفستان
ميثة: وايد ناعم هالفستان الذهبي لبسيه بيطلع عليج طررررر
مها: بس انا مب متعوده
ظبية: لا يا حبيبتي من اليوم و رايح راااح تلبسين هالاشياء
مها: اوكي بروح غرفة تبديل الملابس و انتو انتظروني هني بتحكمون عليه
طبعا مها كانت مسوية حركات بسيطة بشعرها و الباقي خلته مفتووووح
و الميك اب كان خفيف على عيونها
و لما طلعت لهم بالفستان
منال صفرت باعجاااااااااااااااب: مســــــــــــــــــــتحيل انتي مهاااااااااااااا
ميثة راحت و حضنت اختها: و الله و صرتي عرووووووس
ظبية: اصلاااا لو شافج خالد اليوم بيقول اليوم بيروح المحكمة يعقد القران فيج
مها: خل عنكم الكلاااام و قولولي الصج انا حلوة و لا اخرع
منال: الا قـــــــــــــــمر و تهبلين
ظبية: للأمانة انتو بنات عمي عبيد بصراحه ما ادري من وين لكم هالجمال المميز ( لا يروح بالكم بعيد و تحسبونهم ملكات جمال )
مها ابتسمت لها: تسلمين حبيبتي
و عقب دخلت جودي و يابت الدخون و قعدو البنات يدخنن بعض





الشباب يوو و ساروا على طووووول ياخذولهم شور و تلبسوا و عقب على طووول
ساروا الميلس يتريون خالد و أمه
و طبعا قوم بوفيصل بعد عزمهم بوفهد عسب الكل يشارك بالفرحة
ام فيصل دخلت الفلة و سارت سلمت على الكل
و مدحت مدح بجمال ميثة حتى ان ميثة تمت مستحيه منها طووول الوقت
و الشغالات كانن سايرات و رادات و منصور يخرب عليهن شغلهن
إلين ماياه ابووه و شله معااه الميلس
و بعد نص ساعة وصلو قوم خالد
و بدى شعل الترحيب و الاستقبال و الكل كان مستانس فذاك اليوم
كل البنات سلمن على ام خالد
الا مها اللي بعدها ما نزلت
ام فهد: يا حيالله من يانا نورتينا الغالية تفضلي استريحي البيت بيتج
ام خالد: ما تقصرين فديتج
ام فيصل: ظبية روحي نادي العروس
ظبية: ان شاء الله خالووه
ام خالد تمسك القهوة اللي مدتها اياها ام فهد
ام فهد: شخبارج بعد يا ام خالد
ام خالد: بخير يعلج الخير ما شاء الله بيتج مليان مب عحظي الردي بيتي انا فاضي
ام فهد: هههه هذي ظبية و نورة بناتي اما الباقيات فديتهن بنات عمهن
ام خالد: الله يحفظكن يميع ان شاء الله
ام فيصل: آمين ان شاء الله
ام خالد: الا ما شاء الله انا سمعت ان عندكم عرس بالجمعه هذي
ام فهد: هي الغالية عرس ميثة اللي قاعدة هناكي ( اشرت على ميثة ) و هذي اختي ام فيصل ام المعرس
ام خالد: مبروك حبيبتي و الله يوفقكم يا بنتي
ميثة: الله يبارك فيج خالتي و تسلمين الغالية على هالدعوه الحلوة
ام خالد: يالله وين العروووس ليكون نايمة و نست ان اليوم خطبتها
الكل: ههههههههههههههههه
منال: ما عليه خالتي هي شوي تستحي و راحت ظبية تنزلها
و عقب دقيقة نزلت مها بفستانها الخفيف الذهبي
مها: الســــــــلام عليكم
ام خالد قامت لها: و عليكم السلاااام يا هــــــــــــلاااا و الله
مها راحت تقربت زود من اللي بتصير عمتها و حبتها على راسها
ام خالد: يالله شو هالزين اللي بيظوي عليها ولدي بسم الله عليج ما شاء الله
مها استحت و عقب قالت لها ام خالد: تعالي قعدي حذالي
قعدت مها حذالها و قالت لها عمتها: شخبارج مها عساج بخير
مها: الحمدلله أحوالي تسرج عمووه
منال تحرك حواجبها لمها و تهمس لميثة: شكلها البنية مستعيلة على الزواج من اليوم تناديها عموووه
ميثة: هههه شفتي عاد بصراحه ام خالد تنحب بسرعه
ام خالد: مثل ما تدرين يا مها ولدي متزوج و انتي وافقتي عليه و هو بصراحه شاريج و يبيج و مب مستعد يتخلى عنج
ظبية تكلم نورة: هههه شوفي مها كيف مستحية
نورة: هههه من قدها اليوم
ام خالد تكمل رمستها: و هو بصراحه ما بيلاقي اللي احسن منج جمال و اخلاق مكملة و الكامل الله
ام فهد: و نحن لنا الفخر بربط النسب فيكم
ام خالد: تسلمين فديتج
ام فيصل: ما ازيدج قهوة يا ام خالد
ام خالد: لا الغالية مشكورة بمد ايدي على هالعنب الطيب و بسي
و عقب تموا يسولفون و يضحكون و مها ارتاحت لعمتها حيل
و عقب دخل محمد تحمحم و سارت له امه
محمد: لازم مها اللحين تشوف خالد النظرة الشرعية
ام فهد: يالله ما عليه بدخلها الميلس الصغير و خله ايي من الباب الخارجي
محمد: اوكي ما عليه
و عقب سارت ام خالد و مها و ام فهد و ام فيصل للميلس الصغير
و دخل خالد على مها و هي عاد كانت لابسة عباتها و شيلتها لان حرام تطلع له بزينتها
خالد : السلام عليكم
مها بصوت يكاد ان الواحد يسمعه: و عليكم السلام
مها ودها الارض تنشق و تبلعها صج استحت من الخاطر
و رفعت راسها اخيرا بتشوفه و لما شافته حسته
هيبة من الخاطر و طويل وايد
و غير هذا كله تحدد العرس بعد شهر و نص تقريبا
و الملجة بعد اسبوعين
و لعلمكم ان مها عمرها 25 و خالد 34 سنة يعني فرق تسع سنين






عقب ساعه روحوا قوم خالد و فالسيارة
ام خالد ما وقفت مدح بمها و خالد هايم فيها
و هي محتله كل قلبه
ام خالد: و لا جمالها هذا خله على صـــــــــــووووب إلا شــــوف أخلاقها ما شاء الله عليها
خالد: عيل معذور قلبي يوم اختارها
ام خالد: الله يوفقك معاها يا رب و هي بصراحة اخلاقها عالية و حسها ناعم مب مثل اللي عندك بالبيت
خالد: ههههه لا حرام عليج لا تطرينها بالسوء
ام خالد: عيل تسير تقول للخدامة تحرق عباتي هذي وين عقلها
خالد: ما عليـــــــــــج منها و انتي عندج بدل العباية اكثر عن وحده
ام خالد: ايه الله يعينا على حسها يوم بنرجع البيت
خالد: انا بوديج البيت و عقب بسير
ام خالد: يالله بالستر وين بتروووح
خالد: عندي شغل
ام خالد: يالله ترحمنا برحمتك يا رب و ليش ما تأجل شغلك لبعدين
خالد: ما اقدر يا اماية عقب بيتراكم عليه و انا اللي عقب ببتلش
و بعد ما وصلت ام خالد البيت
استغربت ما شافت شيخة موجودة بالصالة
شيخه من وراها: هاااااااااااه ييتي
ام خالد زاغت: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم انتي من وين طلعتي
شيخة: كنت وراج يالعمية
ام خالد حرجت: عمى بعيـــــــــــــــــنج بلى قووووووووولي آمين >> حدها عجيبة هالمرة تعطي كاش بالويه
شيخة: اقوووووووووول
ام خالد: لا تقوليـــــــــــن و لا تبربرين.. بل مب مرة الا حمارة القايلة
شيخة: اذا انا حمارة القايلة فانتي ام السعف و الليف انزين ترا محد احسن عن حد ( لا تستغربون من ردها فيه حريم اشد منها ) نكمل الاحداث
ام خالد: تفوووو عليــــــــــج يالمقرودة حمدي ربج ولدي صابر عليج و الله لولاه كنت بشوووتج برى البيت
شيخة: تخسين الا انتي
ام خالد: افففففففففف الكلام معاج ضايع و انتي بروحج ضايعه وخري عن طريجي وخري
شيخة: هــــــــــي وين رايحه خبريني شصار عسى الجماعة بس رفضوكم و ليش فهد ما يرد على تلفوناتي
ام خالد: انا ما اعرف شي سإلي ريلج عقب
و تركتها عقب ام خالد و سارتن غرفتها ترتاح من لسان شيخة
شيخه صارخت على ام خالد اللي ركبت الاصانصير و قالت: بتشـــــــــــــوووووفين يا ام خالد ان ما خليت حياة ولدج سوووده ما اطلع بنت امـــــــــي

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:10 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ღღالجـــــــــــــــزء الثـــــــــــاني عشـــــــر ღღ




فاليوم الحاسم (يوم الثلاثاء) هو يوم نتائج الثانوية العامة
ريم كانت قاعدة بالبيت مع زوجة ابوها شوي و بتموت من
كثر ما تريت نتيجتها
بوريم دخل البيت: هاه بشري
ريم: ما ادري ما ادري خليت سارة تشوفها لي على النت و هي بتبلغني
بو ريم: و شعنه ما اطلعينها انتي
ريم: يا بوي انا بروحي اخاف من جيه خليت سارة
بو ريم: يلاااا عيل اتصلي لها خلها تبشرنا
ريم: لا لا يوم هي بطلعها بروحها بتتصل
نورما حطت العصير و الكيك على الطاولة
و عقب رن التلفون
ريم راحت ركض لفونها: الــــــــــــــــــــــــووووو هاه بشري
سارة: يالجـــــــــــــذابة و تقولين بترسبين بعد
ريم: انزين قوووووووولي جم و الله بموت من الخوف يلااا عاد
ساره: هههه مبـــــــــــــــــــرووووك يبتي 83.4%
ريم تشققت: بذمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتج
سارة: هي و الله و اذا مب مصدقتني طالعي بالنت
ريم صاااااااااااارخت و بندت عن سارة و على طول شافت جدامها نورما و حظنتهااااااا
ريم: باركووووووووووووولي باركوووووووولي
بو ريم: هـــــــــــــاه قولي جم
ريم دمعت من الفرحه: اول مرة بحياتي اييب نسبة مرتفعه مثل هالنسبة
بو ريم استانس: ايه يعنـــــــــــــــي جم
ريم: 83.4%
بو ريم: معقـــــــــــــــــــــــوووولة
ريم: معقولة و نص
بو ريم: لج مني اللـــــــــــــي تبينه اطلبي بس انتي
ريم: يـــــــا ســــــلاااااام اول مرة اذاكر من الخاطر جيه و الحمدلله ما راح تعبي ببلاش
بو ريم: نورما ابنتي حصلت على على نسبة 83.4%
نورما: مبروك آنسة ريم تستحقين النجاح عزيزتي
ريم: شكرا لك نورما يلاااااا أنا طالعه
بو ريم: وين
ريم: برووووووح عند سارة احتفل و ببشر العالم كله بنسبتي
بو ريم: روحي بس لا تتاخرين
و عقب طلعت ريم
و تم بو ريم مع نورما ياكلون كيك و يشربون عصير
نورما: اشكرك على تغيير معاملتك لها للاحسن هكذا اريدك دائما
بو ريم: اني احبك و لهذا نفذت لك ما تريدين
نورما: لكن الا تعتقد ان حريتها تتعدى الحدود
بوريم: ماذا اصبحت تغارين منها
نورما: لا اقصد ذلك لكن بعد اعتناقي للاسلام وجدت ان سماحة الدين الاسلامي اعطى للمرأة حقوقها لكنني لا
أرى أن ريم تلتزم بحقوقها بل هي تتعداها
بو ريم: دعيها تفعل ما يحلو لها فأنا لا اريد ان اضغط عليها.. لم تخبرينني متى تبدأ دورتك اليوم
نورما: سأذهب للدورة في الساعة الخامسة عصرا
بو ريم: هل تريدينني ان اسجلك بدورات اسلامية غير هذه
نورما: لا عزيزي بل الافضل ان اركز على هذه الدورة فقط كي لا يتوشوش ذهني
بوريم: انا فعلا فخور بك نورما






فبيت بوفهد الكل معتفس
و الكل نشيط و الكل مفعم بالحيوية
و الكل ينتظر تحديد المصير
و مهره و ميره و محمد على اعصابهم
و عقب يدخل البيــــــــــت أحمد
و على طوووووووول محمد راح له: هااااااااااااااه شوووووو
أحمد: 66%
محمد قلبه طاح فبطنه: خل عنــــــــــــــــــــــــك
أحمد: ههههههههههههه شكلك و الله تحفة و انت خايف
محمد: قووووووووووووول يلاااااا خلصني بروووحي على اعصابي
و بعدين الكل يا صوب أحمد
و بدا الازعاج و بدا الكل يحتشر على أحمد
أم فهد: أحمد قول دخيلك و ريحنا
أحمد: محمد إنت يبت 87.3% مبـــــــــــــــــــــــرووووووووك الغالي
محمد اول ما سمع هالنسبة طار من الفرح
و امه على طول يت و حضنتــــــــــــــــه
و الكل يا صوبه و تم يباركله
و عقب دخل حمدان و هو متشقق من الوناسه
حمدان: اشحالكـــــــــــــــم يا جماعة
ام فهد بوناسة: كلنا بخير و فرحانين و مبسوووووووطين
حمدان: احم احم بما اني كنت واثق من شطارة محمد حققت حلمه و شريتله السيارة اللي كان يحلم فيها
محمد: لااااااااااااااااا تقوووووووووووووووووول
حمدان: هههه و الله ما اتمصخر و عقب ناوله حمدان صندوق صغير
و يوم فتحه محمد شاف فيه سويج سيارته اليديده
محمد طيران طلع بــــــــــــــــرع للسيارة
و استانس حيل عليها
و طبعا اكيد اكيد اكيد حاوط فيها و طبعا بوجود منصور اللي ما يتفجج
مول عن محمد
و بعد نص ساعة وصل ابوه و باركله
محمد: ابووووووووي ابووووي باركلي
بوفهد: هههه و الله وسويتها يا محمد و يبتها النسبة اللي ترفع الراس
يا محمد لابوه و حبه على راسه: تراني محمد سلطان قدها و قدوووووود بعد
بوفهد: هاه بتخبر الجماعة عن المفاجأة و لا انا اقول
محمد: لا خلاص انته قول
بوفهد: البارحة بالليل ياني محمد و قال ان خلاص ما يبغي الجوية و ان هو يبغي يرووح يكمل دراسته بالخارج و سفرته راح تكون بعد شهرين و نص اذا ما تغير شي بيروح على امريكا ان شاء الله
ام فهد حست بالفخر بولدها و حتى انها صاحت و تاثرت حيل
و البقية تمو يسولفون مع محمد و يسالونه عن قراره
ظبية نزلت لهم
ظبية: طيـــــــــــــب يا جماعه و انا توني شفت نتائج البنات
ميره صاحت حتى قبل ما تسمع نتيجتها من الخوف و مهره ماسكة اعصابها
ظبية ابتسمت لميرة و قالت: ميرة يابت 90% و عقب لفت على مهره و قالت: و مهره بنسبة 93.1%
ميره شهقت و وقفت مستانسة: مســـــــــــــــــــتحيل
مهره بعد صاحت من الفرحه و كانت مب عارفة كيف ترد عليهم و هم قاعدين يباركولها
و صج صج فهذي اللحظة الكل بدى يرتبش
و الكل يهني الثاني و غير هذا كله
ام فيصل و بو فيصل يو لعندهم
يباركوا للكل و محمد و تلفونه ما وقف مووول
و ام فهد مستانسة حيل بهاليوووم
و نورة تمت شوي مضايجه لان اخوها عقب بيسافر
و هي ما تستغنى عنه و عن لسانه الطويل
فهد و فيصل و جاسم يو و كملوا الفرحة و تم الكل مستانس و قررت العائلتين
فهاليوم يسيرون المزرعة اللي بالذيد بيقضون وقتهم هناك
و غير هذا كله بوفهد قال لفهد يتصل لخالد و يعزمه








شيخة: اقــــــــولك اللحـــــــين تعال خذني من هنــــــــي
.......: استهدي بالله هذا زوجــــــــــج ما يصير تطلعين من البيت من غير شوره
شيخه: سعيد و الله اذا ما ييتني اللحين راح ايي بتاكســــــــــــــي
سعيد: لا حول لله انزين انزين اللحــــيـــــــن بييج
شيخه: يلا لا تتاخر ترا لاعت جبدي منهم و عقب سكرت عنه
( تذكرونه سعيد و لا بعدكم >> ترا هو نفسه اللي خطب ظبية و عقب مها )
ام خالد تطالع التلفزيون و تاكل مكسرات: و أخيـــــــــــــراا بنقدر نتنفس فهالبيت
شيخه: شقصدج يعني
ام خالد: قصــــــــــدي واضح
شيخة: كرميني بسكوتج احسن لا اشـــــــــــب بويهج فاهمه و لا لااااء
ام خالد سوت لها مالت: ترا اللــــــــــي ما تطوولينه بلسانج طوليه بايدج
شيخه: مالت عليـــــــــــــــج و على شكلج لكن هين بتندمين و بتشوفين
ام خالد: اوووه تراااج صدعتي رااســـــي يــــــلااا متى بتفكينا و تروحين لامج النســــــــــــرة
شيخه شهقت: أنـــــــــــــــا أمي نســـــــــــــــــــــــــــــرة
ام خالد: و انتـــــــــي مثلها بعد
نزل خالد لهم
خالد: خير بلاااه صوتكم واصــــــــل لنهاية العالم عنبو الواحد ما يرتاح ببيته
ام خالد: هذي ام السان من قلتها عن سيرتنا للمزرعة زعلت و مدت البوز شبرين و اتصلت على اخوها سعيد ايي ياخذها
خالد: و انتي سعيد دايما تورطينه معااااااااج كفاية عاد عذبتي الريال.. و بعدين اذا تسيرين لامج تردين البيت الساعة تسع
شيخه: اشــــــــــــــــــــــووو الساعة تسع انا اصلا مب راااادة
خالد: و الله اذا ما شفتج بالبيت بييـــــــــــج و بمطج من شعرج و بروحي بييبج
شيخه: اشوفها قامت و اشمخت يا خالد و لا من خطبت خلاص مالي قيمة عندك و قمت تصرخ علي جدام اللي يسوى و اللي ما يسوى
ام خالد طبتها و قالت لولدها: خالد خلاااص خلها تولي و تروح عند امها اسبوع
خالد: لااا انا قلت اليوم ترد و على الساعة تسع تكون موجودة بالبيت
و عقب رن الجرس و على طووووول شيخة لبست شيلتها و عبايتها و سارت لسعيد
ام خالد تنهدت: الله يعينه سعيد على امه و على اخته ما توفق بحياته ما اقول الا الله ييسرله كل اموره ان شاء الله
خالد يلس عند امه: هيه و الله صدقتي سعيد ريال و النعم فيه و ما يستاهل الا كل خير






في بيت سعيد:-
أم سعيد: اشــــــــــــــــــــوووو و انتي كيف تسمحيلها تسبج و انتي ساكته عنها
شيخة: و انا اقدر اصلاااا اسكتها عيوووزز النار هذي كل ما قلت لها شي نطلي خالد بويهي
سعيد: من فعايلج جيه يستويلج محد قالج ما تصونين بيتج
شيخة: و انا شو ذنبي يعني بس لاني ما اييب عيال
سعيد: خالد صبر عليج سبع سنين و ما خلى علاج ويااااج ما سواه بس ما نفع و هو مستعد يتحمل اكثر لكن سلوكياتج و تصرفاتج تنرفزه وخلته يطالع غيرج
ام سعيد: و انت دومك بصف خالد عنبو هذي اختك و انت سندها المفروض توقف معاها و تمنع زوجها من انه يتزوج عليها
سعيد: من حقه الريال يتزوج اربع اذا زوجته ما صانته و بنتج ما صانته مووول و دوم لسانها متبري منها من جيه الريال عافها
شيخة تصارخ: لو يبغـــــــــــي يتزوج برااااايه نفاااد ما يهمني اصلا هو ما يبيني من البداية لأني ما املك الجمال و ما اييب عيال
سعيد: غلطانه يا شيخه تراج ما عرفتي خالد عدل هو ما طالع الجمال و لا طالع العيال كثر ما يطالع اخلاق الوحده لو كنت خلوقة و محافظة على بيتج كان بيصوونج لانه بيحترمج مثل ما احترمتيه لكن للاسف انتي ضيعتي زوجج بسبب استهتارج
ام سعيد: بيشوووف خالد ان ما عاش حياته سوده مع مرته اليديده ما اكون انا ام سعيد
سعيد: كفايه عااااااااد الريال حر باللي يبي يسويه انتو ما لكم خص
ام سعيد صدت على شيخه: الا تعالــــــــــي انتي ما خبرتيني منو هذي النحيسة اللـــــــي بياخذها
شيخة: وحده اسمها مــــــها
ام سعيد: مها شوو
شيخه: اعتقد اسمها مها عبيد علي هذا اللي سمعته من ام خالد
سعيد لف على شيخه: جــــــــــــــــذابة
شيخه: شووو جذابه انا ما جذبت
ام سعيد: بذمتج مها عبيد ماغيرها بنت هالخماري
شيخه عقدت حياتها: و انتي تعرفينها
ام سعيد: يا الفالحة هذي اللي كانت زوجة اخوج و طلقها عقب شهرين و انتي كنتي مسافرة مع ريلج للعلاج
شيخه شهقت: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــه
سعيد طلع البيت بسرعه تفاجأ يوم درى ان مها هي نفسها اللي كانت طليقته
شيخه: حسبي الله عليهاااااااااا من سراااقة الرياييل اول حومت على اخوي و اللحين ريلي ما عليه ان ما راويتها الخايسه
ام سعيد: خيبة تخيبها انا اقووول عاد ريلج ما لقى الا هذي
شيخه: انا لااااااازم اتصل لخالد اللحين و ابلغه انها كانت زوجة اخوي من قبل
ام سعيد: و يا حظي شو تتريين يلاااا اتصلي
شيخة مسكت فونها
و اتصلت على ريلها
خالد: الو.. هلا شيخه
شيخه: هلااااا خالد
خالد: شو نسيتي شي
شيخه: لااا بس حبيت اتأكد من شي و عقب اطالعت امها
خالد: تتأكدين من شوو
شيخه: تدري ان خطيبتك المصونه كانت مطلقه
خالد: هيه ادري لانهم خبروني يوم رحت خطبتها
شيخه: شووووو تدري انها مطلقه و تبي تاخذها ينيت انته
خالد: و شو فيها يعني مطلقة تراها الا ملجت و عقب شهرين تطلقت
شيخه: و عاد انت ما شفت الا طليقة اخــــــــــــــووووي
خالد: شووووووووووو اي طليقة انتي بعد
شيخه رفعت واحد من حياتها: مها عبيد علي مب هي خطيبتك
خالد: امبلااا هي
شيخه: هذي اخوي طلقها عقب شهرين تعرف ليـــــــــــــــــــــــــش
خالد: معقوله تصادف انها تكون طليقة اخوج انا ما اصدقج
شيخه ببرود: تبي تتاكد عند سعيد اتصل له و اتأكد منه
خالد سكر بويهها
و اتصل على سعيد مرة و مرتين و ثلاث و فالرابعة رد عليه سعيد
سعيد: مرحبا خالد
خالد دخل بالموضوع بسرعه: سعيد انت شو اسم طليقتك
سعيد عرف ان شيخه اكيد خبرته: هذي شيخه قالتلك صح
خالد تنهد: هيه
سعيد: اسمعني خالد بقولك شي ترا مها انا تزوجتها لان الوالده اختارتها لي من عقب ما خطبت البنية اللي كنت احبها و رفضوني اهلها و عاد امي اختارت مها لي عسب انسى البنت اللي كنت احبها و انا قلت مدام انها تزوجت خلاص برضى بأي وحده تخطبها لي أمي و عقب ما خطبتها تمت الملجة بعد اسبوع و تمينا شهرين مالجين على بعض بس عقب تطلقنا
خالد: و شو السبب
سعيد: صارت سالفة لخوات مها محاولة اعتداء
خالد: انت شـــــــــــــــــو تقول
سعيد: لحظة اسمعني انت بالاول
خالد: اسمعك قول
سعيد: خواتها ما تعرضن بشكل فعلي للاعتداء لاااا هن الحمدلله ما صابهن من هالشي مووول و عقب انتشرت سالفة خواتها بمنطقتنا و امي تأثرت بكلام الناس و خلتني اطلق مها و لا ما بترضى علي و عقب انا طلقتها و لما شفت ان امي هدت قلت بحاول ارجع مها لانها خلوقه ما شاء الله عليها و امي وافقت بس قالتلي اذا تزوجتها لا تسكنها ببيتي اسكنو ببيت بروحكم و رحت بعد اسبوع ارد اطلب ايد مها بس ما وافقت و انا رضيت عادي
خالد: شو اللي خلاك تخطبها مرة ثانية و انت اصلا ما تحبها مثلا ما تحب الاولى
سعيد: و الله شو اقولك يا خالد انا خطبتها لانها بنية حبوبة و متفهمه و قلت يمكن تنسيني اللي انا كنت احبها خالد ممكن اقولك شي
خالد: تفضل
سعيد: لا تهون عن مها تراها و الله بنت اصوووول و انا متاكد انها راح تناسبك لانكم تقريبا مثل الشي و لا يغرك كلام غيرك تزوجها و توكل على الله و الله يكتبلكم السعاده ان شاء الله
خالد: و الله ريحتني الله يكثر من امثالك يا سعيد لو واحد ثاني ما كان بيطمني جيه
سعيد: انت تستاهل كل خير الا تعال يدت قوم مها متوفية و اذا انت تزوجت مها منو بيكون مسؤول عن البنات
خالد: عمهم
سعيد استغرب: عمهم.. بس عمهم بعيد عنهم ما يعرف عنهم شي
خالد: لا من عقب وفاة يدتهم عمهم سلطان الــ.....ـي سكنهم ببيته
سعيد انصـــــــــــــــــــدم
خالد: بلاااك سكتت
سعيد: سلطان شووو
خالد: سلطان فهد الــ...ـي
رد الجرح لسعيد مرة ثانية و حس بغصة بقلبه
خالد: بسم الله شووو فيك سعيد
سعيد وقف سيارته على صوب: سلطان فهد هو ابو البنية اللي انا كنت احبهااااا
خالد: مــــــــــا اصدق
سعيد يرمس بقهر: منعوو عني اللي حبيتها عني تدري ليييييييش لاني ولد فقــــــــــــــــر و الله حرام عليهم زوجوها لواحد هي ما تحبه و حرموها منـــــــــي و الله اني مب مستوعب اللي يصير اللحين مها تطلع بنت عم ظبية أأخ بس على قسوة و ظلم هالناااااااس
خالد: اذكر ربك يا سعيد اذكر ربك
سعيد مسح ويهه بيده: لا إلـــــه إلا الله يلااا انا بخليك اللحين
خالد: فداعة الرحمن
و عقب بند سعيد عن خالد و رد البيت و على طووول سار حجرته و هو متضايج
و يتذكر ظبية و يتذكر كيف كان يحبها و تذكر اهانه بو فهد له







ام سعيد اتصلت على بيت قوم خالد تبا تكلمه
ام خالد ردت: الو
ام سعيد: وين خالد
ام خالد: وع هذا انتــــــــــــي يا القبسه
ام سعيد: و الله محد قبسه غيرج انتي و ولدج وينه ساااااار هذا و شله ما يرد على مبايله
ام خالد: هـــــــــــــــــــــي انتي لزمي حدودج و لا ترفعين صوتج تراني اسمعج و بعدين شو تبين بولدي يا عيووووووز خـــــــــــــــيبر
ام سعيد: انتي بتسكتين عني و لا شوووووو تراني وايد عاطتنج ويه
ام خالد: من حلات ويهج اللحين
ام سعيد: انتي تراااج عله و بعدين ويااااااااااااج
شيخه: اوووووووه يا اماايه ترااااج اذيتيناااا انتي و هي سكري بويهها و خلااااااااص
ام خالد سمعت شيخه يوم قالت جيه فعلى طوووول سكرت السماعه قبل ام سعيد عسب ما تتقفط و تقفط ام سعيد
ام سعيد: ايا بنت الذين سكــــــــــــرت بويهي يعلها الماااااااااااحي
شيخه: انتن الثنتين من تجتمعووووون تقوم حرب البسووووس

دخل خالد بيته
خالد: السلام عليكم
ام خالد: هلا هلا بوليدي هلااا
خالد: اشوفج مستانسة اليوم
ام خالد: و كيف ما استانس و اليوم بشوف مرة وليدي
خالد: هههه يعل هالفرحه دوووم ان شاء الله
ام خالد: لا يكون رديت على عيوز خيبر
خالد عقد حياته مستغرب: اي عيوز خيبر
ام خالد حاست بوزها: منوو غيرها ام سعيد
خالد: بصراحه شفتها يوم اتصلتلي بس ما رديت ما فيني على ويع الراس انا برووح انام الين العصر
ام خالد: و لا تقول بعد هالمرة ما تبي تتغدى
خالد: هيه و الله ما لي نفس بالاكل خلاص بروح انام و عقب وعيني يوم بياذن العصر و بعدين على طول بنروح المزرعة
ام خالد: سير الغالي نوم العوافي ان شاء الله




قررت العايلة تروح مزعة قوم بوفيصل لانها اوسع و احلى
و الكل من بعد الغدى ارتبش يرتب شؤونه
و في غرفة ميثة و منال:
ميثة: نعم حبيبتي نعم عيدي ما سمعت
نورة: قلتلج ما تسيريــــــــــــــــن
منال: لا لالالا شو ما تسير انا ما استغنى عنها
نورة: بس ما يصير عقب بيشوفها فيصل
ميثة: و يعني..
نورة: يعني المفروض يا حلوة ما يشوفج الا يوم العرس فهمتي
ميثة: روووووحــــــــــــــــــــي زين انا بسير استانس و انتي تبيني احبس عمري هني بالبيت لا و الله ما تميت
منال: الا تعالوا متى بنسير اللحين استوت الساعة 2:45
نورة: ما ادري و الله
منال: انا بنزل تحت بسال حد منهم و برد لكم بخبر
و عقب نزلت منال تحت
و ما شافت حد فسارت برع صوب الحديقة بعد ما شافتهم فاستغربت لكنها شافت منصور يلعب بدراجته
منال اشرت لمنصور يوقف
منصور: شو تبين
منال: و ين الشباب راااحو
منصور: كلهم طلعوا
منال: محد تم
منصور: بس حمدان هناكي صوب المريحانه >> اليوم حمدان كان متغدي عندهم
منال صدت و شافته
و راحت عقب له هي و منصور
و هو يوم شافها بند التلفون بسررررعه
منال بنص عين: بلاااك سكرت التلفووون
حمدان: كلمت الريال و خلصت بعد شو ابا فيه
منال: ريال و لا بنية
حمدان: شو تقولين انتي
منال: عطني فونك بشوووووووف
حمدان حرج: و انتي شو يخصج انا امي ما سويلي هالحركات الماصخه تبيني اعطيج الفون انتي
منال: و تقولي انتي و كأني بنت الييران
حمدان: لا تكبرين السالفة و هي ما تسوى
منال: انا ما كبرت السالفة انت اللي قاعد تتهرب
حمدان: تراااج وايد شكاكه
منال: تعرف شووووو.. زووووووووووووووووووول عن ويهي
حمدان: انا ما بتحرك من مكاني تبين انتي زووووووولي عن ويهي
راحت عنه منااااال و هي محرجه و ماسكة دموووعها بالقوو و حمدان ما سوالها سالفة لان يكره حد يشك فيه او حد يستفزه
و اول ما وصلت الغرفة صاااااااااااااااحت
ميثة و نورة سارن لها
ميثة: منااااال منووووول حبيبتي شووو فيج بسم الله شصاير قووولي
نورة: لا يكون تواجعتي مع حمدان
منال بانفعال: اكــــــــــــــــــــــــــرهه النذل الخاااااااااااااااايس الخااااااااااااام لا تطرين اسمه جداااااااامي
نورة: يعني السالفة فيها حمدان
ميثة: و اصلا هم متى اجتمعو على خير كله الله يهديهم يتواجعون
نورة: انزين منال حبيبتي شصار هالمره شو سوالج
منال: لما سرت له شفته يكلم حد بفونه و لما شافني بنده بسرعه و ييت انا سالته منووو قالي واحد انا ما صدقته قلتله هذي اكيد وحده مب واحد و لا ما كنت بتسكر عنه لما شفتني و عقب تمينا نتواجع و اخر شي قلتله زووول و هو غيض فيني و قالي زولي انتي جان تبين انا مب متحرك من مكاني و الله كرررررررررررررررررررررهته بذيج اللحظة و تمت عقب تصيح
ميثة: خلاااص حبيبتي يمكن صار سوء تفاهم بينج و بينه و عقب ان شاء الله بتتصلح الامور ما عليج انتي
نورة: و محد يسوى دمعه من دمووعج فلا تصيحين بسبته تراا ما يستاهل
منال: خايــــــــــــــــــــــــــــــــس
نورة: هههههه درينا ان خايس بس خلاااص لا تسبين
منال: براويه الخاااااااااااام بيشووووووووف بس يصبر عليه
ميثة: عيل الله يعينك يا ولد عمي





في غرفة مهره&ميره
ميره: و أنا أقولج خليهاااا عنج و اتركيها و لا تيين صوبها
مهره: بس حرام هي قالت تبا مساعدتي و تبا من يوقف معاها و ينصحها
ميره: و اللحين انتي ما شفتي الا ريم تساعدينها ترا هذي راعية مشاكل ابتعدي عنها
مهره: لا ما اقدر انتي ما سمعتي حليلها كيف كانت تتشكى من معانتها من بعد طلاق امها و ابوها
ميره: هذي وحده منافقة استغفر الله دخيلج ابتعدي عنها و قوليلها مرة ثانية ما تتصلج خليها تولي
مهره: تبيني استوي نذله يعني لا مستحيل انا ما احب اسوي جيه بحد اساعده بالبداية و عقب اتخلى عنه
ميره: و الله انا من يوم يومي ما ارتحت لريم
مهره: يمكن تغيرت اللحين
ميره: هه تغيرت فعينه و لا نسيتي فعايلها السوده
مهره: لا ما نسيت
ميره: تراج يننتيني مهاااااااري يعني انتي تعرفين سمعتها كيف و مع ذلك تصرين تساعدينها
مهره: هيه بساعدها بعد شوو
ميره: و بشو يا حظي ان شاء الله بتساعدينها
مهره: بكل اللي اقدر عليه
ميره: شوفي يااا مهره فكري بكلامي عدل و ابتعدي عن هالانسانه ترا ما وراها الا الخرااااب و هذي وحده ما تخاف ربها
مهره: بحاول انزين من اني اغيرها مدام انها بدت تلين معاااي
ميره: اااففففففف انتي الكلام ما ينفع معاااااج





راشد: سويتي اللي قلتلج عليه
ريم: ههههههه لا تذكرني المسجينه اونه تبا تساعدني و اللحين هي مصدقتني بكل شي
راشد: تمام.. يعني بدت تثق فيج
ريم: طبعاااا
راشد: انزين و بيتهم
ريم: عاد بيتهم الجديم يخرع ياخي خله ببيتك احسن
راشد: لا لا ما بغير رايي انا ابغي ببيتهم الجديم هناك ابغي اشوفها لان فذيج الحارة محد فيه ناس وايدين
ريم: هو صح بيتهم الجديم منعزل عن الناس شوي لكن دخيلك تحمل
راشد: لا تخافين اقدر ادبر كل شي الا ما قلتيلي هي متى قالت لج بيطلعون كل شي من بيتهم
ريم: قالتلي يوم السبت بييون عمال و بياخذون كل اللي بالبيت لجمعية خيرية
راشد: يعني تقريبا من بعد يوم السبت بيكون بيتهم الجديم مفتوح و محد بيسكنه
ريم: و كيف اللحين بالله اقول لها تعالي بيتكم الجديم و متى اييبها
راشد: شوفي.... ( و يلس عقب يخبرها كيف تييب مهره )






بعد الساعة ثلاث و نص تحركت عائلة بوفهد و بوفيصل للمزرعه بيتعشون هناك مع قوم خالد و عقب الكل بيروح
و بعد ما وصلوا هناك الكل ارتبش الا منال اللي صج مضايجة من حمدان
أحمد سار صوب البنات من بعد ما نزلوا من السيايير
أحمد: احـــم بما ان اليوم طلعت نسبكم و كانت تبشر بالخير و رفعتن الراس أنا يبت لكل وحده فيكم هدية خاصة
نورة: عيل انا اشوف ايدك خالية
أحمد: بلاج مستعيلة... اصبروا ساعة و بتشوفين كل شي بعينكم
مهره: حمستنا الصراحه
ميره: هيه و الله حمستنا خبرنا انزين شو الهدايا
أحمد: لا لا ما بقول اصبرن و بتشوفن
ميره ابتسمت: خلاااص بنصبر ما ورانا شي
يا جاسم صوبهم
جاسم: يلااااااا أحمد انسير
أحمد: وين
جاسم: كالعادة يفقد الذاكرة من يشوف بنت عمه
الكل ضحك: هههههههههههه
احمد: ههه لا صج على وين
جاسم سار و همس باذنه
أحمد: لا و الله صــــــــج انا حسبالي عقب مب بهالسرعه
جاسم: يلااا يلااا انزين لا تضيع الوقت انسير
و عقب سار أحمد و جاسم
كانت مزرعه بوفيصل كبيــــــــــــــــــره اللي يدخلها ما يقول عنها مزرعه بيقول حديقة


ركزوا اللحين على حوار مها و ظبية بتكتشفون أسياء يديدة بالرواية :)

مها و ظبية راحن يتمشن صوب المكان اللي زارعين فيه توت و قعدن هناك
تحت الشير بدون كراسي
و كل وحده كانت تشرب عصير فراولة
ظبية: انزين ما خبرتيني انتي شو موقفج من هذا كله
مها: تبين الصراحه
ظبية: و في شي احلى من الصراحه
مها: انا تفاجأت لما شفتج راسمه صورة للانسان اللي انتي حبيتيه و طلع نفسه اللي خطبج و خطبني
ظبية تنهدت: كنت دايما اضم صورته اللي انا راسمتنها ورى لوحاتي بالمرسم عسب محد يشوفه لكن انا ارتحتلج و راويتج صورته و اخر شي طلع نفسه سعيد
مها: و الله وايد فيه اشياء ببالي ابا القى لها جواب بس مب محصلة تعتقدين ليش خطبني من عقبج
ظبية: تعرفين لو وحده ثانية غيري كانت بتتضايج لكن انا ما تضايجت تدرين ليش
مها: ليش
ظبية: لاني فاهمه سعيد عدل و كنت واثقة من حبي لها و من حبه لي و لما خطبني من ابوي و رفضه اكيد امه هي اللي قالتله يتزوج تراج ما تعرفين امه الله لا يراويج كيف شريه
مها: فهذي معاج حــــــق امه شرِيَه وايد تعرفين هي سبب طلاقي
ظبية: و الله
مها: هيه و الله تذكرين لما قلتلج عن حادثة خواتي
ظبية: هيه اذكر
مها: من ذاك اليوم و سعيد ما يكلمني و من بعد شهرين طلقني و السبب ان امه تاثرت بكلام الناس عن خواتي و خلته يبتعد عني الين ما طلقني يا سبحان الله شوفي كييف ربنا راد اني اتطلق من سعيد عسب اكون عقب زوجة خالد يا ترى شو هي الحكمة من هالشي
ظبية: سبحان الله ارادة ربنا فوق كل شي و حكمته تفوق الخيال
مها: يالله الحمدلله على كل حال الا ما قلتيلي انتي كيف عرفتي سعيد
ظبية: هههههههههههههه
مها: ليش تضحكين
ظبية: لا ابد بس تذكرت شي يوم عرفته اول مرة سمعي
مها: حمستيني الصراحه يلاااا قولي
ظبية: اول مرة شفت فيه سعيد كان بالمستشفى
مها: هيه و بعدين
ظبية: كان منصور مريض و عمره ثلاث سنوات و عاد انا كان علي فذاك اليوم وايد اشغال و كنت مضايجه حيل ابا اخلص كل شي بوقته و منصور يبكي من صوب و انا مضايجه من صوب و الدكتور طفر فيني ما طلع لنا بعدنا كنا بالانتظار و عقب عاد انا فولت و صرخت بويه منصور و هو كان مريض لان ازعجني بصياحه بصراحه هو كان يبالغ يعني كان يبكي على الفاضي هو ما كان فيه غير زجام و بلااااعيم و عقب ما صرخت عليه حرج منصور و سار عني و انا قعدت ادوره و خفت عليه و اللحين يا دوري انا اصيح و ما خليت حد من الدكاترة ما سالتهم عن منصور
مها: يالله و بعدين كيف تصرفتي
ظبية: و عقب لمحت الكاب مالت منصور مفرورة بالممر فرحت ركض هناك قلت اكيد بشوفه جريب من هالمكان و يوم وصلت شفت ان هالمكان غرفة الانتظار للرجال و كان بصراحه فاضي لاني لمحته من جهة اليمين لكن لما ييت ابا ألمح الغرفة من ناحية اليسار شفت منصور داق سواااااااااالف مع واااحد و لا كأنه مساع يبكي من العوار هالعيار و عاد انا حرجت و ما اعرف كيف يتني الجرأة و رحت صوب منصور و الريال اللي عنده
مها: اويـــــــــــــــه و عقب شصار
ظبية: اول ما قربت صوبهم هزبت الريال بدل ما اهزب منصور و قلتله و انا بعدي كنت اصيح: انت شوووووو ما تستحي تيلس عند الولد و انا ميته زياااااغ عليه و قاعده ادوره بكل مكان و اخر شي يكون عندك و عقب لفيت على منصور و قلتله: و انت يالعله يلاااااااا جدااااااامي اشووووف.. و اقولج الريال كان ساكت ما قال شي و عقب منصور لف على الريال و قاله: شفت كيف عموه ظبية تنازعني هي ما تحبني و انا ما احبها انا بتم عندك
مها: هههههههههههههه و الله منصور فله كملي كملي
ظبية: و انا عاد تنرفزت زووووود و قمت اسحب منصور من ايده و صاااااح بزياااده و الريال اللي عنده صرخ بويهي
مها: شووووووو قاال
ظبية: قالي انت بشوي شوي على الولد برووحه مريض يايه تزيدينه فوق ما هو مريض و بعدين انا ما أخذته انا شفته حليله صوب الممر يصيح و ييت عنده ابا اشووف شو سالفته عسب ما يخاف يتم بروحه صج خير تفعل شرا تلقى
و عقب قام الريال و طلع و منصور الله يسامحه مب طايع يبلع لسانه فقمت وديته شريت له حلاوة من المحل اللي بالمستشفى عسب يسكت و عقب وديته عند الدكتور و طلعنا من المستشفى و انا صج كنت تعبانه و يوم ييت ابا اشغل السيارة ما طاعت تشتغل مع انه فيه بترول بس ما طااااااعت مووووووول تشتغل و تلفوني نسيته بالبيت ما يبته معاي عسب اتصل لحد فشافنا الريال و عرف ان سيارتي مب طايعه تشتغل و منصور اول ما شافه صرخ عليه يناديه
منصور: سعيـــــــــــــــــــــد سعيـــــــــــــــد >> و عقب طلع يركض صوبه
و قاله ان السيارة مب طايعه تشتغل و أنا كان خاطري اذبح منصور هالفضيحه هذا
سعيد: اختي ممكن تطلعي من السيارة و تخليني اتصرف و اشوف وين المشكلة
عاد انا طلعت وويهي كان معتفس من احداث هاليوم
و بعد دقيقتين عرف سعيد يشغل السيارة و انا استانست و اخيرا
سعيد: خلاص اختي اشتغلت السيارة بامكانج اللحين تسيرين
منصور: انته عمي صح
سعيد: ههه لا حبيبي نادني سعيد بس
منصور: لا انت قلت لعموه ظبية اختي يعني انت عمي
و انا شوووو اقولج يا مها انحرجت حييييييييل
و سعيد تم يضحك على منصور
منصور: انت ليش سرت عني عموووه ظبية تمت تنازعني يوم انت سرت
يا الله منك يا منصور كيف فشلتني مع الريال
سعيد نزل على مستوى منصور و قال: منصور حبيبي هي كانت تخاف عليك لانك سرت عنها
منصور: خلها دواها هي بروحها تمت تنازعني
سعيد: لا عيب لازم تحترم عمووه انزين
منصور: ظبية سمعي اونه انتي عمته و مساع اخته انا ما عرفت لك
سعيد تم يضحك يا مهاااااا و انا ويهي استوى طمااااااااطمه يالله يا مغباك يا منصوووووور
مها: هههههههههههههههههههه فديت منصور و الله
ظبية: و انا عسب انهي كل شي قلت لسعيد مشكور و ما قصرت اخوي تعبتك وياي
سعيد: تعبج راحه اختي هذا واجبي يلااا مع السلامه منصور
منصور: لااااااااااااااااااااا لاا ترووووووح
مها: اويـــــــــــــــــــــــــه ههههههههههههه صج فضيحه
ظبية: اقولج ركبت منصور السيارة بالغصب و تم بزياده يصيح و انا مستحملتنه
مها: و الله انك يا منصور سوالف
ظبية: و عقب تقريبا شهر رحت مثل المستشفى و تخيلي شووو شفت
مها: اكيد سعيد
ظبية: صح اني شفت سعيد بس انا انصدمت من شي ثاني
مها استغربت: شي ثاني
ظبية: شي يقطع القلب
مها: قووووولي شو شفتي
ظبية: شفت بنت معااقة مقعده عمرها 10سنين تقريبا كان قاعد معاها بالحديقة مالت المستشفى اقوووووووولج و الله لو شفتيه كيف كان حنووووون معاها بشكل ما تتصورينه حتى عيني ادمعت و حتى نسيت اني كنت يايه ازور ام ربيعتي اللي كانت بالمستشفى
مها: بنت معاقة.. ما احيد سعيد كلمني عن بنت معاقة
ظبية: تبين الصدق انا رحت للدكتورة و شفت الملف الشخصي للبنية
مها: و عادي خلوووج تشوفينه
ظبية: انا سرت للدكتورة جذبت عليها و قلت لها اني خالة هالبنية و لازم اشوف ملفها الصحي فعطتني الملف
مها: و شو شفتي
ظبية: طلعت صج اخته و هو دووووووم ايي يزورها و تخيلي شو سمعت من الدكتورة
مها: شوووو قولي عورتي قلبي على سالفة هالبنيه
ظبية: قالتلي يا مدام اقنعي اختج اتيي تزوور بنتها لان حراام البنية كل يوم تسال عنها و امها رافضة تزورها بشكل نهائي
مها: حـــــــــــــــــــــراااااااااااام يا قلبي عليهاااااااااااا
ظبية ادمعت عينها: و عقب لما لفيت ورايه شفت سعيد و شكله عرف اني سالت عن البنية لانه اكيد سمع كل شي و انا ما ادري جيه بشكل تلقائي من نفسي رحت على طوووول صوووب الحديقة ادور هالبنية متجاهله سعيد و ما حصلتها و سالت عنها و قالولي انها باغرفتها رقم ***
مها: و رحتيلها
ظبية صاحت لانها بدت تتذكر كل شي: رحت و يا ليتني ما شفت اللي شفته
مها: قوووووووولي شوو صاااار يلااا
ظبية: شفت سعيد حاضن اخته اللي كان اسمها غلا و هي كانت تصيــــــــــــــح حيل عند اخوووووها و عقب ظبية وقفت
مها: دخيلج قولي خرعتيني كملي يلااا
ظبية: كانت غلا تصيح و تصيح و اخوها كان حنووووووووون وااااايد عليها تم يحضنها و يهديها
غلا تصيح و تشاهق: ماما ما تحبني
سعيد: لا حبيبتي ماما تحبج لكنها اللحين تعبانه ما تقدر تييج
غلا: لا لا لا انا ابا ماما آآآآهي
سعيد: غلا حبيبتي أنا منووو
غلا شوي بدت تسكت: أنت بابا سعيد
مها: حليلها كانت تناديه بابا سعيد و الله قطعت قلبي
ظبية: عيل انتي سمعي شو قال لها ( و تروي لها اللي صار )
سعيد: مدام أنا باباتج عيل ليــــــــش تصيحين شو أنا ما اسد
غلا: أنا أحب باباتي
سعيد: فديتج أنا يالله حبيبتي خلينا نسير نرد الحديقة نلعب
غلا: لا أبا شبس
سعيد: اللحين برووح ايبلج تمي هني و بردلج بعد دقايق انزين حبيبتي
غلا ببراءة: لا تسير عني بعدين رد أنا ابااك
مها بدت دموعها تنزل و ظبية بالغصب تطلع الكلمات من حلجها يوم تحكي لمها السالفة
مها: و عقب شصار
ظبية: عقب انا وخرت على ورى و رحت بمكان ما يشوفني فيه سعيد عسب ما يعرف اني سمعت كل شي و يوم تأكدت ان راح على طول دخلت على غلاا و تميت اسولف وياها و اضحك معاها و شفت ان اخوها طول فخذت راحتي معاها و حتى اني عشقتهاااا و حبيتها و هي تعلقت فيني فباللحظة اللي يا فيها سعيد انا كنت احضن غلا قبل ما اطلع
سعيد استغرب مني و تم مبهت بالموقف اللي شافه
و انا ارتبكت فتلعثمت و ما عرفت شو اقول و كنت بطلع
و فجأة تتوقعين شو صار
مها: شوووووووو
ظبية و دموعها على خدها: غلااا مسكت ايدي و قالت مــــــــــا مــــــا أنا أحبــــــــــــــــج >> و عقب ظبية صاحت بصوت شوي مسموع و راحت لها مها تهديها
مها: يا حبيبتي يا ظبية و كيف ما تبينها تقولج ماما و انتي كلج حنان
ظبية تصيح: ما عرفت شو اقووووول ما عرفت كيف اتصرف كانت غلا فرحانه حيــــــــل و تمت كل ساعه تردد ماما أنا احبج و انا ما قدرت استحمل و ما همني وجود سعيد رديت لها و حظنتها و صحت تخيلي يا مها غلا بنت معاقة و فوق كل هذا مقعده و بعد فاقده حنان الام و ابوها متوفي و تعتبر اخوها سعيد الله يحفظه ابوها و يوم تناديه كله تقوله بابا وانا صارت تقولي ماما
مها ابتسمت: شي حلو و الله انتي الام و سعيد الانسان اللي حبيتيه هو الاب و كأنكم متزوجين و عندكم هالبنية
ظبية زادت صياح لما سمعت ظبية تقول جيه: آآآآآآآآآآه يا مها و الله اني تعبت حييييييييييييييل ما قادرة اتحمل ما قادرة و الله خليهم يرحموووووووني
مها: انتي المفروض تستانسين و تقولين الحمدلله يوم كسبتي حب غلا و فوق كل هذا استويتي ام لها شوفي الانجاز العظيم اللي انتي سويتيه
ظبية ابتسمت وسط دموعها: و الله حبيتها وايد هالانساانه و اشتقت لها حيل
مها: و اكيد طبعا قمتي كله تزورينها و تصادفين بعد وجود سعيد و بشكل لا ارادي حبيتو بعض صح
ظبية: صح كلامــــــــــــــج.. كنت دوم ازورها و احيانا كان يصادف وجود سعيد لكن عمره ما تحرش فيني و لا فعمره ضايجني مووول ما كان يكلمني الا بس يوم يسلم
مها: عيل كيف عرفتي بحبه لج
ظبية: سعيد و أنا كنا نحب بعض بس بدون ما نعترف لبعض
مها: ههههه الله على الحب الصامت
ظبية: ههههه و عقب عدة اشهر قالي ان راح يكلمني بموضوع و كان هالموضوع هو موضوع الزواج و فذاك اليوم اعترف انه يحبني و انا كنت من خاطري ابغيه بس مثل ما انتي تعرفين ابوي رفضه لانه من طبقة فقيره
مها: و البنيه من عقب زواجج من راشد قطعتيها
ظبية: بغصب عني و الله لان راشد بدا يشك فيني بكل صغيرة و كبيرة و انا قطعت كل شي يخص سعيد عسب اصون بيتي لكن راشد بسبة شكوكه هدم حياتنا و انا من عقب ما تطلقت من راشد ما فكرت ازروها لاني اخاف اشوف سعيد هناك
مها: انزين ما تفكرين اللحين تزورينها
ظبية تمت ساكته و ما ردت و مها احترمت سكوتها و خلتها على راحتها






من عقب صلاة العصر
محمد نادى على ميره لان المفاجأة اللحين بتوصلها
و ميرة مستانسة و خصوصا ان الهدية من أحمد
و بعدين الكل طلع ينتظر أحمد و مفاجأته
بعد خمس دقايق بالضبط شافو أحمد و معاه...
و ميــــــــــره شهقت : اووووووووووويــــــــــــــــــــــــــــــه و اخيرا تحقق حلمـــــــــــــــــــــــــــي
مهره: هههه و الله انك ما تنغلب يا أحمد
نورة: اللــــــــــــــــــــــه لوووووووووونه كشخـــــــــــــــــــه
مهره: و ابيــــــــــــــض مثل ما تباه ميره
أحمد يا لهم
أحمد و هو ياطلع ميره و يبتسم: هذا الحصــــــــــــــان لج و مبرووووووك عليـــــــــــــــــــــج
ميره: مشكــــــــــــــــــــــــوووووووووووور وايد أحمد و اخيرا تححــــــــق حلمي روووووووووعه الحصان تسلم
أحمد: تساتهلينه و ما يغلى عليـــــــــــــــج
ميره على طول راحت للحصان و الكل عقب التــــــــــم عليه و
منصور احتشر عليهم يبا يركب الحصان
بس احمد ما خلاه قاله اول شي تركب ميره و عقب هو لكن منصور هددهم اذا ما ركبوو بيخبر مهره عن المفاجأة اللي بتوصلها فليل فاضطر احمد و جاسم يركبونه قبل ما يقول شي >> ما منك حيله يا منصور هههه
و الكل تم مرتبش و عقب يا دور ميره تركبه
أحمد: يلااا ميراني ركبي
ميره: يعني ما بيطرحني
أحمد: دام انا اللي بمسكه لج فلا تخافين ما بيصير لج شي
ميره: خلاص عيل بركب
ركبت ميره الحصان بهدوء و الكل تم يطالعها و عقب أحمد مسك الحصان و تم الحصان يمشي بميرة و هي مستانسة من قدها
و بعد ربع ساعه ودوا الحصان بالاسطبل مع باقي الاحصنه
أحمد: ما اوصيج هالله هالله بالحصان
ميره: افا عليك دام انه منك انت فاكيد بحافظ عليه
أحمد ابتسم لها: و اذا تبينه يتم بمزرعه عمي برايج بس لو ما تبينه بامكاني اني انقله لج بمزرعتنا
ميره: لا عيل انقله لي عقب بمزرعتكم احسن
أحمد: هيه صدق احسن بعد عسب احط حصانج مع حصاني >> و عقب غمز لها
و ميره: ههههه يكون احسن بعد
منصور: يلا بلا رمسة زايده خلونا نسير مع الجماعه
احمد: ههههه ما غير يبي يضارب محمد





و عقب على الساعة خمس و نص يو قوم خالد
و شو الربشه اللــــــــــي صارت مع الشباب و الحريم الكل تم مستانس فذاك اليوم
منال و ميثة و نورة و ميرة و مهره سارن صوووب الشير يتمشون
و يا لهم منصور بدراجته و عقب وقف دراجته و نزل منها و كان بيده زجاجة كبيرة شوي
نورة: شو شال بيدك
منصور: زجاجة
نورة: و شو فيها
منصور: ضفدع
مهره: شووووووووووو ضفدع وينه وينه
نورة: الله يسم عدوك شو تباا بهالقرف
منصور: تبون تشوفونه
مهره: لاااااااااااااااااااااااااااا
منصور: ضفدع كيوت ( كيوت اونه هههههههه فديت اليهال و الله )
مهره: ووووووووععععع
ميثة: هههههههه عاد مهره تكره الضفادع
منال: منصور منصور
منصور: شوو
منال: سير فر الضفدع على حمدان
الكل: لاااااااااااااا
منال: سير سير ما عليك منهم سير فر عليه الضفدع و اشرد عنه و قول له ان هذي هديه من عند منال
منصورركب دراجته: انزين اللحين بسير
نورة: مناااااااااااال يا الخبلة
منال: خليه عسب مرة ثانية يتأدب يوم يرمسني هالهيس
نورة: و هالخبل منصور ما يصدق عاد يوم حد يقوله يسوي آكشنات
ميثة: هههه اتخيل شكل حمدان و الضفدع بحضنه ( الشباب ما يخافون من هالاشياء كثر البنات )



منصور يزاعج: حمـــــــــــــــــدان
حمدان صد عليه: شوووو ما تشوفني اشرب شاي مع الشباب
منصور: تعال اباك شوي
شوفو اللحين منصور الخاين شو بيسوي
حمدان: ها يييت لك شو تبا لا تقولي دراجتك اخترب فيها شي و تباني اصلحه لك
منصور: لا لااااا مب جيه السالفة
حمدان: عيل شو السالفة
منصور: منال
حمدان فز: شووووووو فيها
منصور: قالتلي افر الضفدع عليك و اشرد و اقولك ان الضفدع هديه من عندها و انا ما بسوي هالشي لاني احبك >> و اشرله على الزجاجة اللي فيها الضفدع
حمدان: اياااااااااا الخااااااااااااااينه يا منوووووووول تبين تنتقمين هاااااااه بس ما عليـــــــــــــــــه
و عقب صد على منصور و قال: منصور تعال وياي
منصور المؤدب: ان شاء الله
راح حمدان سيارته و طلع البوكس اللي كان ربيعه محطي فيه عطر هديه لحمدان و قام حمدان خذ الضفدع و حطه بالصندوق و قال لمنصور......








منصور سار عند البنات من عقب ما كان عند حمدان
منصور: منال منال
منال: هاااااااااااه بشر شو سويت
منصور: ما فريت عليه الضفدع
منال: ليـــــــــــــــــــــــــــــــش
نورة: احسن ما سويت
منصور: لان يوم انا رحت عند حمدان ناداني و انا رحت له و كان يبيني اسويله شي و نسيت افر الضفدع عليه
منال: و شو بالله كان يباك
منصور: كان يبيني اعطيج هالصندوووق
و منال راحت و تقربت من الصندوق و كان هالصندوق على شكل مربع و صغير و شكله وايد حلووو من برع
نورة و البنات الباقيات تمن مبهتات بالصندوق
ميثة: شو تعتقدون فيه
ميره: فتحيه منال
منال: اللحين معقوله حمدان ايبلي هديه
نورة: شفتي عاد شكله شي حلووو لان الصندوق شكله كشخه
راح منصور و عطى منال الصندوق و رجع على ورى شوي
منال: افتحها اللحين ؟؟
نورة: عيل متى باجر مثلا
منال خوزت الشريطة
و فتحت الصندوق و نــــــــط بويهها الضفدع: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ أأأأأامـــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااايه لحقي علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
و البنات اول ما شافو الضفدع كل وحده شردت بمكاااااااااااااااااااااان و الضفدع بروحه تخرع و شرررررررررد
حمدان طلع من ورااااااهن و هو ميت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه
منال حرجت من الخاطر: و ياااااااااااااااا هالويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يا الردي
حمدان مب رايم يسكت عمره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله اشكر فنك يا منصوووووووووووووور و الله انك كفووووووووووووو
ميثة: طيحت قلووووووووبنا الله يسامحك
مهره و ايدها على قلبها: كان بيغمى علي و السبة انته
حمدان: هههههههههههههههههههههههه اشكالكم كااااااااااااااااانت تحفة ههههههههههههههههههه
ميره: هههههه هيه هيه اضحك شو عليك مب انت اللي كلت المقلب نحن اللي كلناه
منال عصبت و راحــــــــــــــــــــــت و تموا ينادونها و هي مسويه لهم طاف
نورة: شفت زعلتها انت اللحين
حمدان: تستاهـــــــــــــــــل قلعتها
نورة: حرام عليك و الله
ميثة: بروحها كانت معصبه منك بعد تزيدها
حمدان: تولي و الله هي اللي يابته لعمرها





و عقب البنات دخلن داخل يسولفن مع ام خالد
ام خالد: يا حيج و الله عيل بتصيرين حرم فيصل
ميثة: شفتي عاد خالتي
ام خالد: الا هذا ولدج يا ام فيصل بلااااه دوووم مبوز وحليلها ميثة دوم اشوفها تبتسم مب مثل ريلها
ام فيصل: هههههههه و الله شو اقولج يا ام خالد هو من يوم يومه جيه طبعه ما تغير
ام خالد: ما عليه يا ميثة انتو حلوة المعشر فأكيد بيتغير على ايدج
ميثة ابتسمت: ان شاء الله الله يسمع منج خالتي
ام فهد: الا اقول ام خالد
ام خالد: هلااا الغاليه
ام فهد: ممكن اسالج عن مرت خالد
مها ارتبكت و الكل كان يسمع ام خالد و ام فهد
ام خالد: هيه اسالي اللي تبينه و انا برد عليج
ام فهد: هي شو اسمها
ام خالد: اسمها شيخه
ام فهد: عاد ما اوصيج يا ام خالد حطو مها بعيونكم و هالله هالله فيها عن تسوي شيخه فيها شي
ام خالد: المها بنحطها بعيونا قبل ما نحطها ببيتنا و من اليوم اللي بتدخل في بيتها راح تعيش فيه مثل الملكة ان شاء الله هذي الغالية تراها ما تهون عليه و لا على خالد
استحــــــــــــــــــــت مهاااا
ام فهد: ريحتيني الله يريحج يا ام خالد و ترا مها لو تلفو دور بهالدنيا كلها ما بتلقى اللي احسن من خالد ولدج
ام خالد: الا على طاري خالد مأذني بيغي يعرس اليوم قبل باجر
ام فهد: انا سمعت من بوفهد انهم يتشاورون على العرس من انه يكون آخر شهر ثمانية
ام خالد: الله يتمم على خير ان شاء الله
ام فيصل: اميــــــــــــن يا رب و يرزقهم بالذرية الصالحه
ام خالد: هيه و الله خاطري اشوف عيال ولدي قبل ما امووت
مها: بعد عمر طويل عمووووه
ام خالد: امايه مها بغيتج شوي تعالي نسير مكان غير هالمكان
و عقب ما طلعوا بمكان ثاني عن الباقين



ام خالد: مها انتي غالية علي و طيبه و على نياتج و انا ابغي اقولج شي و ما بخبيه عنج عسب ما اظلمج
مها: خير عموه صاير شي
ام خالد: لا مب صاير شي بس حبيت انبهج على شي
مها ابتسمت: قولي الغالية اسمعج
ام خالد: ترا مرت خالد مب هينه و شريه و دووم تسوي مشاكل و انا ربي يشهد علي اني حبيت ابلغج هالشي عسب تراجعين قرارج مرة ثانية و تاكدي اني ما بزعل لو رفضتي خالد لاني وايد اعزج و انتي تراج بتسكنين معي و مع خالد و مرته ببيت واحد يعني بتقدرين تستحملينها و لا ما بتقدرين
مها: مدام انتي عمتي فاكيد انا بتحمل على شانج و مستعده اسوي اي شي بس اشوف خالد مستانس و ان شاء الله انا ما راح ادخل بشي مع شيخه عسب ما تستوي مشاكل
ام خالد: ريحتيني الله يريحج تراج انتي حسبة بنتي و تاكدي اني دوم بكون معاج اذا بغيتيني بشي
مها ابتسمت: ما تقصرين عموووه









و على الساعه ثمان وصلت هدية مهره
شو برايكم يابولها
خلونا نشوف
محمد: بنات تعالن تحت يلاااا نزلن بسرعه
البنات كلهن نزلن
مهره: يلااا شو المفاجأة حمستوني
مها و ظبية طالعن احمد و اشرن له
أحمد يا صوبهم
مها: هاه بشر و مفاجأتنا نحن اللي خططنا لها وصلت
أحمد: هيه موجودة المفاجأة بسيارة جاسم
ظبية: تسلمون انت و جاسم تعبناكم
احمد: و لو افا عليج واجبنا و مهره و ميره يستاهلون
و من الجانب الثاني
ميره: يااااااااااا ســـــــــــــــــــلااااااام
مهره: هههههههههه شوفووووو محلااااااااااااااااته كيف يلعب
جاسم: شو رايج بالارانب
مهره: ياااااااااااااااااي كيــــــــــــــــــــــــوووت شكلهن
محمد: هههه بشو يشوي عن طيحين
مهره: عادي اطلعه من القفص
ميثة: هيه هيه طلعيه بنلعب فيه
مهره: لاااا شو تلعبين فيه اخافج تموتينه

( قرروا عقب يخلون الارانب بعد بالمزرعه لان ام فهد ما تحب الحيوانات ببيتها )





استوت ربشه عند الكل و محمد تم محتشر عليهم
محمد: يــــــــــــــــــــلاااا اللحين دووور مفاجأة ظبية و مهاااا يلاااا خلونا نشوووفها
ميره: صج بعد فيه مفاجآت
مهره: وناسه اليووووووم
جاسم: لحظة اللحيـــــــــــــن بسير اطلعها من سيارتي
ظبية: بشوي شوي عليها
جاسم: لا تشيلين هم
و عقب سار جاسم و طلع معاه كرتون كبيـــــــــــــر
مهره و ميره عيونهم كانت معلقة على الكرتون
منصور: اللـــــــــــــــــــــــــــــــه كيكه
ميره و مهره انصدمن بشــــــــــــــــــــي
و بعدين صدن على مهاااااااا
مهره: انتـــــــــــــــــو من وين يبتووووو هالصورة
ميره: هذي صورتنا أول ما انودلنا أنا و توأمي مهره على الكيكه مااااااااااا اصدق نايس و الله
ظبية: عاد انا رحت و قلت لمها تييب لي صورة لكم و انتو صغار و عطتنا هالصورة و وديناها مع جاسم عسب يسوون مثل اشكالكم على الكيكه
منصور ارتبش: قصوووووووووووولي عيووووووون مهره انا ابغي عيوووووون مهره
الكل ضحك: هههههههههههههههه
محمد: و انا ابغي رااااااااس مهره عسب استوي ذكي شراتها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
مهره: هههههههههههه يالله ما يسوى عليك
و عقب الكل بدى ياكل كيك و عطوا بعد ام فهد و اختها و ام خالد عسب الكل يشارك بالفرحه الحلوة













في بيت قوم سعيد
ام سعيد: سمعيني زين يا شيخه و حطي كلامي بعين الاعتبار و نفذيه
شيخه: قولي اسمعج
ام سعيد: ابغيج اليوم من عقب ما تردين البيت تتكشخين و تتعدلين لريلج
شيخه: نشاده عنه اتعدله شو ما شي شغله
ام سعيد: انطمي و اسمعي كلاامي للآخر
شيخه: يلااا هاه اسمعج
ام سعيد: و عقب ما تتكشخين بآخر كشخه ابغيج تستقلبين زوجج بأحلى ابتسامه و خليه يذوب من حلاة رمستج
شيخه: اماية ترااااج متفيجــــــــــــــــــــــه و الله
ام سعيد: لا تقاطعيني
شيخه: انزين و عقب هالفلم الهندي شو اسوي
ام سعيد: و عقب هذا كله ابغيج تقولين لزوجــــــج انج حــــــــــــــــــــــامل
شيخه وقفت: شــــــــــــــــــــــــوووووووو حـــــــــــــــامل مرة وحده
ام سعيد: ايه حامل
شيخه: و كيف بالله اقوله حامل و انا مب حامل أصــــــــــــلاا
ام سعيد: قوليله انج من اسبوع رحتي المستشفى معاي و سويتي فحص و طلعتي حامل و اليوم اتصلوا فيج و بلغوووج
شيخه: و آخرتها شو من هالجذبه تراا بيشوف ان بطني ما كبر فبيعرف اني مب حامل
ام سعيد: أنا اباج تسوين جيه عسب اذا خذ عليج مها أو ما خذها ما ينساج مووول و يتم دووم مهتم فيج و بالنسبة لين الحمال هو ما بيكشفج بالبداية لكن لما توصلين الشهر الثالث بيلاحظ ان ما لج بطن فعاد انتي حزتها قوليله ان التحليل اللي طلع كان مب لج لوحده ثانية و هم لخبطو بينج و بينها فهمتي يا فهيمه
شيخه: و اللــــــــــــــــــــــه انتي ما منج حيله يا اماية
ام سعيد: هيه عسب ما يهملج و يطالع دوووم مها انا قلتلج جيه بس عسب زوجج يحطيج بعين الاعتبار
شيخه: ايه ما عليه يا خالد بنشوف انا و لا انت

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بشأن, يتامى, يرحم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية