لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-11, 11:12 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

◊♥الجـــــــــــــزء الثالث◊♥

نرجع لبيت البنات:-
ميره: لا تحاولــــــــــــــــين
مهره: ميره يا ميره حرام عليــــــــــج لا تغصصين فينـــــــــــي قلتلج يلا سيري افتحيلج كتاب يلاااااااا
ميره: مليت من الدراســـــــــــــه
مهره: بس انا وانتي اخر سنه و لازم نييب نسبه عاليه و لا نسيتي اتفاقنا
ميره ببرود: لا ما نسيت
مهره منقهره من برود اختها: ميـــــــــــــــــــــرووووه نحن اللحين بشهر ثلاثه ما باقي الا شهرين ندرس فيهم و شهر سته نمتحن النهائي و خلاص,, انتي متى بتحسين هــــــــــــــاه>> و تسير و تبند التلفزيون عن اختها و تسير تيلس عدال اختها
ميره: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حرام عليج ليش بندتيه توهم بيطلعون اللقطة اللي كنت اترياها
مهره ترمس بجديه اكثر: نسيتي اللي نحن كنا مخططين علشانه
ميره: لا ما نسيت بس..
فجأة دخلت مها معصبة : شفتووووووووووهم اللي دوووووووووم تسالووون عنهم شفتوووهم شووو سووو بالفقيرة المسجينه
منل و ميثة سمعو صراااااخ مها و راحو يشوفن شو اللي صاير
منال بخوف: خير بلاااج تصارخين
ميثة: عسى ما شر طمنينا
و راحن ميره و مهره و وقفن حذال مها اللي كانن دموعها تعلن من انها تنهمر على خدها
مها تاشر على يدتها اللي كانت صوب المطبخ فارشه الحصير و قاعده هناك تسبح بالمسباح مالها
مها و مازالت تاشر على يدتها: شفوووو هالفقيره شوو سوو من وراها و هي المسجينه مب داريه عن شي >> بدا صياح مها يزيد شوي و دخلت داخل غرفتها
و البنات لحقنها داخل
مهره: خبرينا مها عاد شو اللي صار ليدوووه لا تخوفينا عليها شووو اللي صاير
مها منقهره و حدها معصبه: منووو غيرهم عمي المصون سلطان و عمي الثاني المحترم عبدالله رااااحو و كتبو بالجرايد ان امهم متوفية
الكل انصدم: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
ميرة: كيف جيــــــــــــه
مها محترقه من الغيض: هـــــــــــــاج الجريده شوووفي هاللقاء اللي مسوينه عن مشروعهم التعاوني اليديد اللي ببوظبي و شوفي شو قالو عن امهم لما سألوهم عنها
مهره مسكت الجريدة و لبست نظارتها الطبيه و حددت لها مها وين مكتوب عن اليده و قرات لهم مهره و عقب عم السكوت لدقايق
منال مسكت الجريدة و قرات مرة ثانيه تبا تتاكد من اللي قراته لهم مهره
منال بغيض: مالـــــــــــــــــت عليهم باثنيناتهم صج هالعم ما يستحي كيف يقول عن امه انها متوفيه من زمان و ما حصل منها التشجيع اللازم لشغله لما سالوه اذا كانت تشجعه هو و عمي عبدالله على هذا المجال
لما قالت هالكلام و رفعت راسها شافت البنات يطالعن وراها صوب الباب منصدمات فصدت منال وراها و شافت يدتها وراها سمعت كل اللي قالته منال و كانت تصيح بهدوء
كلهم راحو عند يدتهم
اليده عيونها تتغرغر من الدموع: انا ولادي حشاشه يوفي يسوون فيني جذه ما كفاهم اللي سووه فيني و اللحين لما كثر خيرهم انكروني بالاول و اللحين توفوني
ميثة رفعت راسها بعد ما كانت دافنه عمرها بحضن يدتها: انكـــــــــروج كيف يعني انكروج
اليدة بدت تتذكرو قالت لهم باسى و حزن باين على ويهها: قبل خمس سنين لما توفى ابوكم الله يرحمه رحت لهم الشركه لاني ما ادل بيتهم رحت لهم عسب ادور معين لكم كنت خايفه عليكم اكثر من روحي كنتو دوووم تهموني فكنت ابغي حد من اعمامكم يهتم فيكم و يداري عليكم فقلت لنفسي اروح اسال عن شركتهم لانها معروفه فاكيد بيدلني حد على مكانها و يوم لقيتهم رحت لهم مكان ما يشتغلون و عقب شفت ولدي عبدالله و سلطان كانو طالعين من غرفه اسمها غرفه الاجتماع على قولة السكرتير اللي شفته و قالي ان عندهم ناس مهمين وايد بالنسبه لهم فأنا اول ما شفت عبدالله و سلطان وقفت من على مكاني و ناديتهم و قلت: سلطان يا وليدي.. تعرفون شو قال,, قال للي عنده: انا جم مرة قلت لكم الشحاتين ما يدخلون داخل الشركة.. و انا من سمعت كلامه قلت يمكن عبدالله يطلع اخير عنه فرحت لعبدالله و مسكت ايده فبعدني عنه و قال لجماعته شوو هالاشكال الوسخه الللي تدخل الشركة.. و امر حد من جماعته يظهرني برع الشركة و انا حالي ما كان حد يعلمبه غير خالقها كنت ابكي و دموعي على خدي لكن هم انكروني و سو اعمارهم ما يعرفوني,, ما يبون يعترفون فيني اني انا امهم جدام الناس اللي كانو عندهم..
البنات كلهم كانن يصيحن مع يدتهن لما كانت تحكي لهم اللي صار قبل خمس سنين و كانن صج منصدمات عل الاخر
تكمل لهم اليده: اخـــــــــــوهم اللي هو ابوكم لما توفى ما يوو حتى يعزونه >> و مسحت اليده دموعها بالشمد اللي كانت لابستنه ( الشمد يعني شيلة الصلاة)


لا تقـــــــــــــــــو لـــــــــــــــــــون هالاشيـــــــــــــــاء ما تستوي <<
>> إلا تستــــــــــــــــــــــــوي بالواقع و في حالات افضع من حال اليــــــــــدة





رد راشد البيت على الساعة ثمان فالليل و سار يدور على ظبية لقاها فوق قاعدة تشوف التلفزيون و قعد حذالها
راشد: مساء الخير
ظبية من ورى خاطرها : مساء النور
راشد: بـــــــــــلاج بعد مادة البـــوز
ظبية: ما فيني شي
راشد: لا فيج شي
ظبية: اففف غصب يعني تطلع فيني شي
راشد حط ايده على ذقنها و رص عليها شوي
ظبية: اااخ هدني راشد هدني
راشد: لما اكلمج تردين عليه باحترام فاهمه و لا لاااء
ظبية بعناد: لاااااء مب فاهمه شو بتسوي يعني
راشد مسك شعرها : انا ترادديني ياللي ما تستحين على ويهج >> عقب سمع صوت مسج من فونها هدها و راح لتلفونها و ظبية بدت تخاف و خصوصا ان راشد وايد شكاك
راشد فتح المسج و راح لها و مسك معصم ايدها بقوه و قال لها بحده و غيض: من منووووو هالمسج
ظبية ترتجف و بدت تصيح لانها تعرف ان لما يعصب ما يعرف اللي جدامه مووول: ما ادري
راشد: منو صاحب هالرقم 050 – 332****
ظبية: و اللــــــــــــه ما ادري والله
راشد و الشرار يطلع من عيونه: يعني ما بتقوليـــــــــــــــــن و لا شــــــــــو
ظبية بدت تصيح بشده لانها عارفة راشد عدل: قلتلك و الله ما ادري عن صاحب هالرقم و الله ما ادري
شوي الا و يسمع راشد رنه مسج مرة ثانية و تم يقرا المسج اكثر من مره عقب قراه لها و الشرار يعلن بالانفجار من عيونه

( ظبية حبيبتي انا سعيد ليش ما تردين على اتصالاتي )

ظبية اول ما سمعته يقرا المسج خلااااااااااص الخوف تملكها و ضربات قلبها زادت و انفاسها يالله يالله تتنفسها انصددددددمت حيل لانها ما كانت تتوقع من انه يكون سعيد
راشد تم يضرب ظبية ضرب اليهد ما كفاه الثلاث كفوف اللي عطاها ايااها لازم يبرد حرته فيها زوود تم يضربها بدوون رحمه و هي تصارخ و مب قادرة تشل بعمرها
راشد معصب على الاخر: ياااااااا الحثاااااالة يا الـ...... ايا اللي....... تخونيني جدام عيني يا الـ..... >> و تم يزيدها من الضرب و هي تصيح صياااح يقطع القلب
راشد مسكها من شعرها و سحبها للغرفة و ظبيةخلاااص ميته من الهلاك: راااااشد ابووووووس ايدك هدني هدني بموووووت الله يخليــــــــــــــك هدني ارحمني بموووووت آآآآآآآآه هدني الله يخليك ابغي اتنفس شوي آآآآآه
راشد بصراخ و بدون رحمة: جــــــــــــــــــــب اقووووووووووووووولج انتي اخر وحده تتكلمين انتي شكلج ما بتهدين سعيد الا اذا قتلته على ايدي يا الـ....
ظبية بحرقه الم": قلتلك من قبل اني ما ادري عنه أي شي من يوم ما تزوجتك و اللــــــــــــــــــــــــه ما ادري شي ما ادري شي دخيــــــــــــــــــــــــلك افهمني
راشد يصارخ اكثر: جذابــــــــــــــــــــــــــــــة انتي خـــــــــــاينه يا الـ.. بس و الله لراويــــــــــــج يا ظبية ان ما عيشتج بجهنم عندي و الله ما اطلع رااشــــــــــــــــد بتشوفين بعد بخليـــــــــــــج تكرهين كل شي حواليج و بنسيج سعيد على طريقتي و هالحقير الثاني مطرشلج مسج و ما ادري شو و لا و الحبيب يتصلج بعد و اونج عاااااااد انتي نسيتيه يا الجذابه بس مثل ما قتلج يا ظبية بخليج ذليلة عندي بمسح بكرامتج الارض يا الـ......
و عقب طرحها على الارض و سار عنها و تمت هي تصيح من خاطرها و جسمها خلااااص هلكان من الالام اللي فيه








بعد اسبوع فبيت بو فهد:

دخل فهد سيارته داخل كراج الفلة و سار وين ما كان ولده منصور اللي كان قاعد يسبح مع عمه محمد و احمد في المسبح الكبير,,
فهد ياي قبالهم و هو مبتسم: فديت منصور اناااا
منصور ياشر لابوه و كان مستانس من الخاطر: ابويـــــــــــــه تعال اسبح معانا
محمد: فهـــــــــــــد تعال تعال و الله وناسه و الجو حلو اليـــــــــــــــــــــــوم
فهد: ههه لا برايكم انا بروحي تعبان من الدوام بروح اريح احسنلي
منصور: ابويه لا ترقد اليوم من وقت عموه نورة طابخة لنا
فهد: اوه نورة داشة المطبخ لا لا اكيد صاير فيها شي اليوم
احمد: ههه و الله ما يندرى شو وراها
منصور: ليش تتكلمون عنها و هي محد انا عموه قالتلي ان حد قال عنها شي اروح اخبرها
محمد يمسك شعر منصور اونه بيمطه: و انت يا الرويتر متى اشتغلت هالشغله
فهد: بويه منصور ان قالت لك شو قلنا من وراها قول لها ان نحن قلنا عنها حمارة القايلة
احمد: ههههههههههههههه لا حرام عقب بتعطي منصور كف على ويهه
فهد: هيه قصورها تضربه كان تباني اكسر لها ايديها
يات نورة لهم: سمعت انكم تطرون ايد حد
محمد: لا كنا نقول تسلم ايد اللي سوى العشى اليوم >> يالخريط
نورة: انزين و شو اليديد يعني تراها الا كارينا كل يوم تسوي العشى
احمد: شميينا ريحة خبر انج داخلة المطبخ تطبخين
نورة بغرور: انــــــــــــــــا تباني ادخل المطبخ اطبخ لكم
محمد يقلدها يوم ترمس و يوم تعدل شعرها على ورى بخقة و يمط برطمه على جدام: انــــــــــــــــا تباني ادخل المطبخ اطبخ لكم,, عدال لا يطيح برطمج علينا و نتكسر
فهد: ههههههههههه و الله حاله بنات اخر زمن
نورة: عوذ بالله بلاااااكم كلكم جيه منهدين عليه احسنلي اسير داخل و احط كريم مرطب على بشرتي بعده احسن من مقابل ويوهكم >> سوت لهم مالت و راحت
محمد دوم يناقر باخته: من حلات ويهج يا الشيفة
نورة كانت سايرة عنهم لكن لما سمعت كلام محمد وقفت و صدت على ورى كانت تبا تناقره لكن فهد عطاها نظرة فخافت و كملت طريجها
احمد: ههههه و الله دلع البنات غير هالايام ما ينعرف له
محمد طلع من المسبح و قال و هو يقلد نورة: احسنلي اسير داخل و احط كريم مرطب على بشرتي بعده احسن من مقابل ويوهكم و سوى لهم مالت
الكل تم ناقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه
منصور: عن منو تتكلمووون
احمد: عن عموه نورة
منصور ببراءة: هيـــــه يعني حمارة القايلة
الكل انفجر من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: هههه هالولد حده عجيب فديته,, منصور حبيبي يلااا اطلع من المسبح انت و عمك احمد يلااا نسير داخل
احمد كان ماسك منصور فطلعه من المسبح فراح منصور نط على ابوه و هو مبتل بالماي
فهد يحب ولده وايد فباسه على خده: منصور مب جنك بللتني معاك
منصور: هههههه
احمد: خذ هالفوطة لولدك
مسك فهد الفوطة و لفها على ولده و راحو كلهم داخل


طبعا ظهرت شخصيات يديده منها نورة عمرها 19 تدرس بالكلية و اخوها محمد عمره 18 يدرس بالثالث ثانوي ( علمي ) و فهد زوجته متوفية من ثلاث سنين و كان اسمها دانة توفت مباشرة من ولادة منصور اصلا الاطباء حذروها من قبل ان الحمل خطر عليها وايد لكن هي ما سمعت كلامهم و خلت حملها الين ما ولدت بمنصور و ماتت و دانة تطلع اخت جاسم يعني بنت عم فهد و فهد مب راضي يتزوج مول من عقب وفاة دانة و امه دووم تحن عليه يتزوج لكن هو لا حياة لمن تنادي و اللحين هو عمره 29 سنة





مها و مهره و منال راحن العيادة الخاصة عسب يسوون فحص لعيون مهره و يفصلون لها نظارة يديده أما البنات الباقيات فتمن بالبيت مع يدتهن فميره ما يت وياهم لانها ما خلصت مذاكرة فيزيا فتمت بالبيت مع ان هي ما تفارق توامها مول اما ميثة فتمت تسوي لهم العشا..
منال كانت تطالع العيادة حوالينها اول ما دخلو: يا سلاااام شو هالعيادة الراقية
مها صدت لها: الناس تكره العيادات و انتي قاعدة تتمدحين فيهن
منال: شو اسوي بنت فقر خليني اشوف حواليي اشياء ارقى مني و اتمدح فيها
مهره تاشر على الممر: مها من هذا الصوب صح
مها: هيه يلاااا تعالي وراي
مهره و منال راحن وراها
و يوم وصلن لمكان الدكتور قالت لهم منال انها بتترياهن برع حذال الغرفة
منال كانت قاعدة على الكرسي اللي مجابل لباب الدكتور اللي خواتها دخلن عنده
و كانت تتلفت يمين و يسار تدور على الحمام فعقب راحت تدوره
فيوم هي كانت تمشي سيدة كانت لافه راسها على جهة اليسار يمكن تحصل لافتة الحمام النسائي لكنها و بدون سابق انذار دعمت واحد طويل و عريض
و منال الملسونه على طول شبت ضوو و بدت تتحرطم: فتــــــــــــــــــــــح عينــــــــك زيـــــــن يــــا العَمَيْ
و كانت هي حاطه ايدها على يبهتها و منزلة راسها: أأأخخ عنـــــــــــــبو داعمه حديده انا
حمدان هزبها: هـــــــــــــــــــي انتي عنبوج مب لسان عليــــــــــــــج احمدي ربج اني ساكتلج من البداية محد قالج تبحلقين على البيبان اللي بالعيادة و ما تطالعين جدامج يا الحوووولــــــه
منال قلبها ما كان يقول دق دق دق لا كان يقول طاااااااااخ طاااااااخ طااااااخ البنيه صج خافت ما كانت محطيه ببالها انه بيطلع مواطن فرفعت راسها تبا تتاكد اكثر فهو ما شاء الله كان طويل وايد و هي رفعت راسها للقمة عسب تلمحه
و على طووول لما شافته عطته ريــــــــس و راحت ركض بعيد عنه و عبايتها كانت تطير وراها و هي وحليلها حدها مفتشلة
حمدان ضحك من خاطـــــــــــــرة على البنيه و على خبالـــــــها فراح طلع برع العيادة بعد ما حددله الدكتور العدسات الطبية المناسبة لعيونه
مها و مهره تمن حوالي عشرين دقيقة و عقب طلعن و طبعا خذو من الدكتور القياسات الطبية للنظارة و اللحين بيروحون لمحل النظارات عسب يفصلون نظارة مهره
يوم ركبن السيارة
منال كانت للحين بعدها زايغة
مهره: منال منـــــــــــال بلاااااااج مويمة
منال حبست دموعها بعيونها و ردت عليها: لا ما فيني شي
مها وقفت صوب محل اللي موجود فيه النظارات و العدسات
مها: يلااا انزلن
مهره نزلت لكن منال ما طاعت قالت لهم بتترياهن بالسيارة
عقب ما راحن مها و مهره داخل محل النظارات وقفت سيارة حذال سيارة قوم مها و بهاللحظة منال تراجعت عن قرارها و قررت انها تلحق خواتها داخل المحل فلما يت و فتحت الباب فتحته بدفاشه فدق على السيارة اللي حذالهم
منال شهقت و صج بغت تصيح اللحين
فالريال اللي كان بالسيارة طلع منها و هو نفس الشخص اللي دعمته بالعيادة
حمدان اتفاجأ بشوفة منال و قال بانفعال: انتـــــــــــــــي بعد شو ليكون ملاحقتني وين ما اسير
منال قلبها طاح فبطنها من الروع بس مب منال اللي تسكت عن حقها فقالت لنفسها ترد عليه احسن
منال: ليش ان شاء الله شو شايفني فاسخه الحيا عسب الاحقك من زينك اصلا يمكن انت اللي لاحقني مب انا
حمدان تفاجأ من جراتها فعقد حياته و قال لها: انا الاحقج شو ابا فيج لا حلاة و لا انوثة و لا شي فيج يجذب انتي على شو شايفه عمرج >> جذااااااب بس يبا يقهرها
منال طالعته بكل ثقة و كانت صج محترقه من كلامه فردت عليه: يكفي اني بنت و مالي مثيل و عن الكل مرتفع شاني ياللي ما تعرفني مالك الحق انك تحكم عليه لكن انا بنت اصول و ما برد عليك فمووووت بغيضك >> طالعته بتكبر و عقب سارت عنه داخل المحل عند خواتها
حمدان انصعق اول مرة جيه بنت ترد عليه بكل ثقة فالمجادله هو كان بيروح محل النظارات لعدساته غير عن اللي دخلو قوم مها لكن لما شاف ان منال دخلته قرر ان بعد هو يدخله
لكن قبل ما يروح اتصله اخوه
حمدان: هلا جسوم
جاسم: ويـــــــــــــــــــنك يلااا تعال تاخرت علينا وايد ما صار فحص عيون هذا
حمدان: هههه يلااا يلااا ياينكم عطني نص ساعة و بكون عندكم
جاسم: يلااا عيل بحفظ الرحمن
حمدان و عيونه على منال اللي طلعت و هي و خواتها من المحل: الله وياك
حمدان تحسف يوم شاف منال راحت عنه
مهره لمحت حمدان لما يدخل المحل قبل ماتركب السيارة وعلى طول يا على بالها الشخص اللي شافته صحاري اللي قالت عنه ميره لما كان يضحك عليها ( اللي هو جاسم )
مهره كانت قاعده ورى عند منال فهمست لها : منوووول منوووول لحقـــــــــــــــــي
منال: شوووفيج طيحتي قلبي
مهره: شفتي هذا اللي توه دخل المحل اللي نحن طلعنا منه
منال قلبها بدا يرقص من الخوف: بلاااه
مهره: يشبه الشخص اللي........ >> و خبرتها بالشخص اللي كانت تقصده
منال: بذمتــــــــــــــــــــــــــــــج
مهره: اقولج كوبي منه
منال حطت ايدها على حلجها: يا ربـــــــــــي شو هالصدفة الخايسة
مهره مستغربه: شو دخل الخِياس بالصدف
منال: عقب عقب بتعرفين
مهره: يمكن يطلع اخوه
منال: يمكن ليش لاااء






في غرفة نورة:-
نورة من بعد ما دخلت حجرتها سارت على طوووووووول تفتح لابها
و سيدة تدش على الـــــــــــــشـــــــــــات اللي ياما خرب الملااااايـــــــيـــــــن
طبعا نورة تحدر بنك خسفة و افتخر >> كانت تحب هالنك اونه عسب الشباب ما يفكرون بمغازلتها او لأي شي ثاني
و كانت نورة تحدر بس تسولف سوالف عادية و عقب تطلع منه
المهم دخلت كالعادة و شافت القروب اللي كانت دووووم تسولف وياه
لكن فيـــــــــــه وحده كانت ما تحب تشوفها بالشات نك نيمها "غرشوبة"
و كانت ما تطيق واحــــــــــد نك نيمه "أنا كيفي" و هو كان موجود و كانت تكرهه كره العمى لان البنات اللي
بالشات يموتن عليه و هو حده مغروووور و خقاق و مغازلجي من جذه هي ما تحبه موووول
يعني باختصار تحتقره
نورة يوم شافت أنا كيفي: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع خلني اطلع قبل ما يرفع ضغطي
أنا كيفي: ولكم اللوعـــــــــــــــــة و افتخر >> يحب يقهرها و يقول لها اللوعة
خسفة و افتخر: مب يسلموو يا الكريــــــــــــه
أنا كيفي: اقـــــــــــول الخسفة
خسفة و افتخر: جــــــــــــــــــــب لا تقووووولـــــــــــــي شي
انا كيفي: عنبــــــــــــوج خسفة و لسانج مطوله عيل لو ملكة جمال شو بتسوين يا اللوووعه
خسفة و افتخر: لـــــــــــــــــــوعة حرمتك السيلانية
انا كيفي: انتي حرمتي السيلانية
خسفة و افتخر: تهبي و الله هذا اللي ناقص اتزوجك انت يا البومـــــــــــة
انا كيفي: انتي يباااااااااااااااالــــــــــــج كف يعدل رمستج الخايسة مثلج عسب تتأدبين
نورة عصبت
خسفة و افتخر: هــــــــــــي انت ازم حدودك معاي بالكلام و بعدين تخســــــــــــــــي انت يا الردي تمد ايدك عليه
انا كيفي: والله عادي امد ايدي عليج لو كنتي حذالي لكن انتي بعيده عني و لا انتي يبالج حد يسنعج عدل
خسفةو افتخر: عداااااااال يا الأخ خليت السنع و الادب لك,, تعرف شوووووو انت اخر واحد ترمس عن الادب يا محترررررررم
انا كيفي عصب زووود: اقـــــــــــــــــول اطلعي من الشات عنبوج من ييتي يبتي لنا الضيج يـــــــــــــــــلاااااااااااا برااااااااااااا
خسفة وافتخر: كيفي بمزاجي بتم يعني بتم و اللي ما عاجبه بالطقاااااااااااااااااق اللي يطقه تفهم و لااا لااء
كان بيرد عليها لكن
حدر واحد نك نيمه "راعي الفتك " فما كتب شي
نورة استانست لما شافت راعي لانها بتقهر "كيفي" فيه
خسفة و افتخر: ولــــــــــــــــــــــكموووو ^^
راعي الفتك: يسلمووو
راعي الفتك: الســــــــــــلام عليكم و الرحمة
خسفة و افتخر: و عليكم و السلاااااام
كيفي انا: و عليكم السلام
خسفة و افتخر: يا مرحبا السااااااااااع شحالك راعي عسااااك بخير
راعي الفتك: بخير دامج بخير و من صوبج
خسفة و افتخر: يدوووم لك الحال انا الحمدلله بخير
كيفي تم منقهر من الخاطر منها ليش هو الوحيد اللي ما تعطيه ويه ففضل ان يتم ساكت و يشوف سوالفهم
راعي الفتك: خسفة ليش حادرة بهالنك
خسفة و افتخر: لانه يناسبني
راعي الفتك: هيه هيه على منو تقصين اصلا أي وحده تقول عن عمرها خسفه يعني هي حلوه و العكس
خسفة: هههههه الا انا ما اقووول الا الصج صدقني انا خسفة و من الخاطر بعد
راعي الفتك: يعني تشبهين مريم الغضبان
خسفة: ههههههههههههههههههههه لااااااااااااا
راعي: هههه عيل تشبهين منووووو
خسفة: اشبه عمري و بس
راعي: انتي شكلج افريقية و نفيـــــــــــــخه
خسفة: ههههههههههههههه شوووو هااا انت بسرعه تحكم عليه و بعدين ان مب نفيخه وحليلي ضعيفة
راعي: البنت اللي تقول عن عمرها ضعيفة يعني هي دبه مثل النفيخة كشفتج خلاااص
خسفة: هههه عكيفك شووووو
راعي:ههههههههه
خسفة: يلااا انا بطلع تامر على شي
راعي: وين يالسين
خسفة: مشغوووووله شوووي
راعي: يلااا عيل فمان الكريم و خلينا نشوفج
خسفة: مع السلاااااااامة ^^
"انا كيفي" صج صج صج اغتااااااض منها و بالحيل بعد لان تسولف مع أي حد و تضحك معاه الا هو
و هو صح يكلم وااايد بنات بس ما يحسب لهن حساب لان بالاصل ما مهتم فيهن و كان ما يحب اسلوب
خسفة و افتخر معاه هو يعاندها و هي تعانده
اما نورة طلعت و هي مستانسة لانها قهرت "كيفي انا"





في بيت بو فهد
ام فهد: منصووووروووه شو هالاسئلة البايخة
احمد و فهد و محمد يو و قعدو عند امهم تحت فالصالة
منصور: ابويه ابـــــــــــــويه
فهد حط منصور بحضنه: بلاااك حبيبي
منصور: يدوه ما تطيع تجاوبني على سؤالي
ام فهد: لا حشى ولدك مب صاحي اليوم ما ادري شو بلاااه
فهد: هههه بلاااه بعد اليوم
محمد: منصور اعترف شو مسوي
منصور: ما سويت شي
ام فهد: ما ادري شو فيه اليوم يسالني اسئلة غبية
منصور: انا ابويه قايلي يوم تبا تعرف شي اسال عنه صح ابويه
فهد: صح لازم تسال
احمد: منصور شو السؤال اللي سالته ليدوه
منصور: قلت لها ليش الحمار يحط كريم على ويهه >> ( ههه خربط بين نورة و الحمار )
كلهــــــــــــــــــــــــم نقعو من الضحك ما عدا ام فهد اللي مب فاهمه شي: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: بلاكـــــــــــــــــــــــم تخبلتو شــــــــو اللي يضحك اللحين
احمد و عيونه تدمع من الضحك: لاااا لااا هههههههه ما شي
محمد: ههههههههههههه منصور منصووور الا ما قلتلي هههههه الحمارة وينها
منصور ياشر بالطابق اللي فوق: يمكن هناكي فوق تحط كريــــــم
محمد: ههههههههه و الله انك ذيب
ام فهد: الحمدلله و الشكر بسير اجابل الطبخ عند الشغالات ابركلي
فهد: ههه منصور عيب لا تقول هالرمسة عن عموه نورة مرة ثانية انزين
منصور: انزيـــــــــــــــــــن
فهد بحنان: فديت ولدي انا
نزلت نورة و كانت كاشخه و لابسة مخور لونه احمر
منصور يزاعـــــــــــــــج: ابويـــــــة ابويـــــــــــــــــــــــه
فهد: شو بغيت
منصور: ليش قلتلي عيب اقول عن عموه نورة حمارة القايلة
نورة: نـــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــم
محمد: نعامة ترفسج
نورة: منو حمارة القايلة هــــــــــــــــــــاه
محمد: و الله ولدك هذا فضايح
فهد ويهه تلون ما عرف شو يقول و احمد ماسك ضحكته بالغصب
منصور: هيه صح عموه نورة بخبرج شي ابويه قايلي اقوله لج
كلهم صدو على منصور و فهد قال الله يستر
منصور: ابويه قال اذا انتي سالتيني شو كانو يقولون من وراج قاللي اقولج انهم يقولون انج حمارة القايلة ( و عقب صد على ابوه ) و قال: خلاص ابويه خبرتها مثل ما انت قلتلي >> هههه اليهال بلوى لما يفهمون غلط
كلهم صخــــــــــــــــو و يخزون منصور بعيونهم شوي و بيضربونه الا فهد تم يضحك على عفوية ولده
فهد: ههههههههههههه نورة و الله هدي كنا نسولف و نضحك بس
نورة بوزت: عيل انا تقولون عني حمارة القايلة و تضحكون عليه
احمد ينقذ فهد من هالموقف: محشومــــــــــــــــة انتي شيخة البنات كلهن
نورة ارتفعت معنوياتها: هيه هالكلام الحلو اللي كنت ابا اسمعه
محمد: منصور تعال نسير المطبخ
احمد: ههه اقعد امي ما بتخليك تاكل شي قبل العشا
محمد: تراني ماخذ منصور عسب اتوسط فيه
فهد: هههه مسود الويه يا المصلحجي
بعد ماراح محمد و منصور للمطبخ
فهد يكلم احمد: باجر بسير لظبية و اباك تسير وياي
احمد: خلاص اوك اللي تشوفه تصدق من ثلاث ايام اتصل لها ما ترد
فهد مستغرب: و لا حتى على اتصالاتي و انتي نورة ما تكلمينها
نورة: لا و الله ما كلمتها بس انا رحت لها الجمعه اللي طافت و حالها مــــــــــــــــول ما يسر الواحد قلت لها بروح وياج المستشفى ما طاعت
فهد و احمد خافو على اختهم
فهد: شو فيها
نورة: الحمل متعبنها وايــــــــــد و غير ها كلــــــــــــه انا متاكدة ان راشد دوم يضربها
فهد عصب و قام من مكانه: الجلـــــــــــــــــــــــب دواه عندي
احمد حط ايده على كتف اخوه و قال: لا تعب عمرك هذا حتى الضرب ما ينفع عنده العوي يتم طول عمره عوي ما في الا حل واحد
فهد يطالع اخوه: قصدك الطـــــــــــــــــلاق
احمد: هيه
نورة: اصلا هي تبا الفكة منه اليوم قبل باجر بس هو ما يبا يطلقها مصر يعذبها و يتهمها بانها تخونه مع سعيد
فهد عقد حياته: بس سعيد انهينيا سالفته من زمان و ظبية يمكن نسته بعد
احمد: زوجها شكـــــــــــــاك وايد,, سعيد لما رفضناه عطانا كلمة من انه راح يترك ظبية فحالها مستحيل يرجع عن كلمته
فهد: احمد من باجر نحن لازم نتصرف نشوف حل لظبية
احمد: ترا قلتلك الطلاق ارحم لها مليون مرة من انها تعيش تحت ذمة انسان ما عنده رحمـــــــــــة







في بيت بو فيصل

ام فيصل: يــــــــــلا قومو ما صارت هذي ربع ساعة تتجهزون فيها
بوفيصل: لحظة شوي بعدي ما تبخرت
ام فيصل: الا نحن سايرين بيت بوفهد شله هالكشخه اللي مالها داعي
بوفيصل: و من متى و انا اطلع من البيت ما اكشخ
ام فيصل: و انا اقول جسوم ولدي من وين يايب هالغرور اثاري الا من ابوه
حمدان و فيصل نازلين من فوق,,
فيصل معقد حياته: يـــلا تجهزتو و لا بعدكم
و عقب نزل جاسم من فوق: لا شوووو تجهزنا بعدي ما تبخرت انا
بو فيصل: ام جاسم سيري شوفي الخدامه سوته و لا لااا
ام فيصل: ان شاء الله >> و عقب راحت


هذ عائلة بوفيصل,,
فيصل عمره 28 و هو انسان جاف جدا و اغلب الاحيان معصب و هو مب متزوج,,
حمدان سبق و ذكرته عمره 24,, و كانت لهم اخت اسمها دانه لكنها متوفية مثل ما ذكرت لكم
ام جاسم تصير اخت ام فهد ..







في بيت البنات:-
مها قاعدة تغسل الصحون بالمطبخ و مهره كانت عند يدتها تقرا لها قران قبل ما ترقد أما منال و ميثة و ميرة فكانن بالغرفة يسولفن مع بعض
ميرة فاجة حلجها متفاجأة: حلــــــــــــــفي
منال بتوتر: و الله و الله شوووو تحسبيني اجذب عليـــــــــــــــــج مثلا
ميثة: سبــــــــــــــــــــحان الله شو هالصدف
منال: قصدج صدفة خايسة و يا ويهه الهيــــــــــــــــــــــس
ميرة: من صدقج يشابهه كوبــــــــــــــــي مرة مثل اللي شفته أنا
منال: بلاج مب مصدقة قتلج شافته بعد مهره و قالت لي انه يشبه الشخص اللي شفتوه بصحارى
ميثة: و انتي ليش كنتي تراددين عليه كان خليتيه يولي
ميره: هيه و الله مب من حقج ترمسينه
منال: اونـــــــــــــــــــج عاد انتي عدال ما كنج قفطي اخوه بصحارى
ميثة: يمكن مب اخوه
تدخل عليهم ميره: لا امبـــــــــــــــــــــلا اخوه لان وايد يتشابهون بس الفرق ان هو ابيضاني و طويل وايد
ميثة تطالعها بنص عين: بصراحه انتن كلكن ما تستحن و انتي مسرع ما حفظتي شكل الريال
ميره: لا يروح بالج بعيد بس حبيت ااكد لكم
منال: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه انه يقهر.. و عقب قالت: كريــــــــــــــــــــــــه ما احبه
يوم قالت جيه كلهم صدو عليها
منال زاغت: بلاكم تطالعوني جيه.. شو اول مرة تشوفوني
ميثة تنغزها: و انتي منو عسب تحبينه او تكرهينه ان شاء الله
منال: هـــــــــــــــــــاه
مهره: من قال هاه سمع ايا العيارة انتي
منال تلحفت و قالت: أنـــــــــــــــــــــا برقد بندو الليت
ميثة تسحب اللحاف عنها: ما احيدج دياية تنامين من وقت
ميره: قولي انج تبين تغيرين السالفة و بس
منال : أي سالفة انتي بعد تبيني انا اعتبر هالحــــــــــــمسة سالفة يخسي الا هوو
مهره: خلاص انسيه تراج ما بتشوفينه مرة ثانية لشو هالكره بعد
منال تتحرطم زووود: فقته من خايـــــــــــس
ميثة: منووووووووووووووووول مبـــــــــــــــروك
صدت عليــــــــــــها منال مستغربه: على شو شيختي
ميثة: و الله و قمتي تحبين بــــــــــــــــعد
منال: طــــــــــــــاع الخامــــــــــــــه شو تقول,, و تمسك المخدة و تفرها على ميثة
ميثة: ههههههههههه ترا ما بعد الكره الا الحب
ميره: هيـــــــــــــــه و الله يمكن
مهره: الحمدلله و الشكر الكل يفسر على كيفه
منال: أأأخ بــــــــــــس لو يكون بين ايدي كان نتفته هالنتفه
مهره: هههههه اخاف العكس يصير
منال: طلــــــــــــــــــــــــــــــــعو بـــــــــــــــــــــراااااااااااااااا
ميثة: نــعم اختي عيدي ما سمعت
منال: كلام الملوك لا يعــــــــــــــــاد
ميثة سوت لها مالت و قالت: عــــــــــــــــــدال,, ترا انا طلعه مب طالعه لعنبوج غرفتي و تطرديني
منال: و انتن
ميره تاشر على نفسها و على مهره: تقصدين نحن
منال: هيــــــــــه انتو طلعن برا بكرامتكن احسن لكم,, كفاية ان هالغبره رافعة ضغطي
ميثة: ههههه طلعو عن ترتكب فيكم جريمة
مها تدخل متوترة
مهره: بلااااااااج متوتر
مها: يدووووووه
منال قامت من فراشها: شوووووووووو فيها
مها: و الله ما ادري شو اقــــــــــول
ميثة: خلصينا شصاير
ميره: انا بسير اشوفها
مها: لاااااا لا تسيرين لها هي مشغولة
ميرة عقدت حياتها: مشغــــــــــــــولة هي توها قايلة لمهره تقرا لها قران عقب بترقد شو اللي تغير
مها بدت تدمـــــــــــــع: بنات يدوه اليــــــــوم ما ادري شو صاير فيها كله تقعد توصيني عليكم و قالت لي انها....
منال: اوووووووه عـــــــــــــــــــــاد تكلمي خلصينا لا تخوفينا زود
مها: قالت ان احساسها بالموت قريب
الكل شهق منـــــــــــــــــــصدم
مها تصد على منال: لالالا تسيرين لها هي قالتلي انها بتكلم حد اللحين يعني مشغولة
مهره تصيح: انا حاسة بخنقة
مها: و انا بعد بمــــــــــــــوت من الخوف
ميثة تمسح دموعها: يدوه منو تكلم بهالوقت
مها: ما ادري ما ادري بس لا تسالوني بروحي متوترة هي قالتي اطلع من حجرتها بعد ما عطيتها التلفون


من الاحداث القادمة:-
يـــــا ترى شو هي الفاجعة الكبيــــــــــــــرة اللي تتريا بطلاتنا و بتغير حياتهم لحياة ثانية ما عاشوها من قبل؟؟
كيف راح يواجهون البنات الفاجعة اللي تنتظرهم على جدام و شو مصير كل وحده فيهم ؟؟
و شـــــــــــو بيكــــون مصير مهره من عقب ما حطها راشد بباله و راشد من المحال انه يخلي شخص فحاله ؟؟
و ريـــــــــــــم يا ترى شو مصيرها بعد ما تكتشف الشي اللي بيقلب حياتها جحيم ؟؟
و شــــو هو الشي الماساوي اللـــــي بيصير لظبية ؟؟
اشياء كثيرة راح تتوضح اكثر في الاحداث الياية و راح تتعرفون على اشياء كثيرة تهمكم
ان شاء الله راح ندخل بتفاصيل اكثر و احلى من الاحداث اللي فاتت..
بالأجزاء الياية

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 10-07-11, 11:14 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

♪♪الجــــــــــــــــــــــــزء الرابع♪♪~




اتصلت اليدة على ولدها من بعد ما طلعت عنها مها من الغرفة
اليدة: ياللــــــــــــه يا ولدي و الله اني حنيــــــــــــــت لك وايــــــــــد يا ولدي تعال خلني اكحل عيني بشوفتك
سلطان:شو انتي تخبلتي عشان ايي لعندج شو تبين فلــــــــــــــوس
اليدة تصيح: ابغي اشوفك و اشوف عبدالله
سلطان يصارخ عليها: اففففففففف فكينا عــــــــــــــــــاد لا تشوفينا و لا نشوفج
اليدة بحرقة قلب: بــــــــــس انا امك
سلطان بتكبر: خســــــــــــــي انتي امي
اليدة بصوت مخلوط بصياح يقطع القلب: حـــــــــــــــرام عليــــــــك لا تقسى عليه بهالكلام تعال حبيبي تعال لامك و الله اني محتايتنك
سلطان: هـــــــــــــــي انتي شو حبيبي ما حبيبي انا ريال و لي مركز و منصب كبير بالدولة و يغنيني عن امثالج
اليدة بصوت يقطع القلب: و انا ما مستغنية عنك انت حشاشة يوفي
سلطان: انــــــــــــــــا شو اللي بلاني بهالعيــــــــــــــوز
اليدة تصيح و بدت تكح
سلطان: انتي ما تقولين لي متى بتموتين حشــــــــــــــــى من متى و انتي عايشة موتي و فكينا منج
اليدة ترتجف و خصوصا انها ضعيفة و هزيلة القوام و التجاعيد مغطية ايدها و ويهها
سلطان يكمل: شوفي يا عيوز النــــــــــــار بعطيج بيزات بس اطلعي من حياتي انا مب ناقص ناس حثالة توسخ حياتي
>>> تخيلو صوتها يا ناس و هي تصيح و هو مب مهتم
اليدة بتعب و دموعها على خدها: شوفتك انت و اخوك تغنيني عن فلوس الدنيا كلها
سلطان يرمسها باشمئزاز: انتــــــــــــي مكانج لازم يكون مصح عقلي يا المينونه بس ما اقول الا يا رب الموت يشلج و افتك منج و اذا ما متي يا عساج الهلاك اللي ما يخليـــــــــج لا تشوفيني و لا تكلميني و يلا اللحين لا عاد اشوفج تتصلين لي و لا لاخوي
اليدة: انا الموت بياخذني اذا مب اليوم اللي عقبه و انا بصراااحه خايفه على بنات عبيد يا وليدي ما يلقن لهن سند من عقبي عيني و ابـ... قبل ما تكمل رمستها سكرت سلطان التلفون بويهها بدون أي اعتبار او احترام
اليدة صاحت و من عقب هالمكالمة قررت تسوي اللي براسها
و اتصلت على المحامي و قالت له كذا و كذا و اتفقت وياه >> ان شاء الله عقب بتعرفون عن شو
و عقب توضت و صلت ركعتين و كانت تدعي بالسجود
بالدعاء اللي كل يوم كانت تفكر فيه ان البنات يلاقون
لهم سند من عقب موتها و بعد ما خلصت من صلاتها سارت على
السرير و مسكت المسباح و تمت تستغفر لين ما نامت







هيـــــــــــــــن يا راشـــد و الله ما اخليك بحالك بخرب حياتك مثل ما خربت حياتي
عيــــــــــــــــــــل انا سارة تخدعني بحبك قبل ما تتزوج هالنحيسة و تتركني
بسهوله و تقولي انك كنت تتسلى عليه
ما عليه يا راشد ما عليه ان ما سودت عيشتك على ايدي ما اطلع بنت ابوي
و الله لتشوف يا راشـــــــــــد
"هذا اللي كانت تفكر فيه سارة"


سارة ربيعة ريم كانت قبل سنتين تحب راشد وايد و هو وهمها بالحب و كان قاعد بس يتسلى عليها حالها حال البنات الباقيات اللي يرمسهن و يواعدهن و يلعب بمشاعرهن و اللحين سارة قامت تطرش و تتصل لظبية من تلفون ثاني ما يعرفه راشد و كانت تطرش لها مسجات على اساس انها هي سعيد و تتصل لها عدة مرات عسب توترها كل هذا تسويه بس عسب تخرب حياة راشـــــــد >> شوفو يا ناس لين وين وصلت الدناءة بالناس
يعني سعيد اللحين بريئ ما سوى شي لكن سارة هي اللي تبا تسوي مشاكل بين راشد و ظبية عسب ما يتهنون بحياتهم و تعذب راشد مثل ما عذبها و طبعاا هي جدام راشد يوم تشوفه كأنه شي عادي بس من وراه تحقد عليه موت
و طبعا راشد ما يدري بنواياها ابدا
و البلـــــــــــــــــية الكبرى انها قاعدة تتحكم بريم مثل الخاتم بصبعها و هي اللي خربت ريم و هي اللي دلتها على طريج الحرام بمواعدة الشباب و غيره و هي قاعدة بس تخدعها من جدامها ملاك و من وراها شيطان خبيث
و هي اللحين تتحكم بريم بس عسب تشبغ غرورها و تقدر تسيطر على انسان اقل منها حيلة عسب تحس بالقوة او انها توهم عمرها بالرضى عن نفسها



سارة كانت بغرفتها و ترتب لافكار جهنمية براسها و قررت ان تسوي هالشي اللحين اللي بينهي حياة ظبية..
و اتصلت على اللي بيساعدها بهالمهمه لكن يا ترى منو هذا ؟؟؟





في بيت بو فهد:
كان بو فهد و بو فيصل بروحهم قاعدين فالمكتب اللي داخل الفلة أما ام جاسم و ام فهد قاعدات بالحديقة و نورة عندهم و اما فيصل راح مع فهد و وياهم منصور عند الشباب الباقين وين كانو قاعدين فالصالة التحتية يسولفون معاهم
في مكتب بو فهد:-
بو فهد و بوفيصل كانو فاتحين الخرايط و يحددون عليها بعض المواقع الهامه و يخططون عليها لتنظيم مشاريعهم
بو فيصل يبا يكمل رمسته لكنه سمع دق الباب: ادخــــــــــــــــــــــــــل
فهد بعد ما دخل: ليش ما تطلعون معانا تسولفون انتهى وقت الشغل ريحو عماركم شوي
بو فهد لقاها فرصة: خلاص عيل انا و عمك اللحين بنحدر عندكم
فهد كان بيروح بس تذكر شي و قال: ابويه ترا انا بسير لظبية و بخليها تقضي يومها معانا
فهد كان بيكمل طريجة بس ابوه وقفه: فهـــــــــــــــــــــــــد
فهد لف على ابوه: خير ابويه
بو فهد: ظبـــــــــيـــــــــــــــة ما تدخل بيتي
فهد: يا بويه انسى اللي صار و لا تنسى ان هاي بنتك من لحمك و دمك
بوفهد حرج: انا ما عندي بنت اسمها ظبيــــــــــــــــة و لا اريد اسمع عنها شي و ان طبت بيتي بكسر راسها و تحملو انتو النتائج
بو فيصل: سلطان تعوذ من ابليـــــــــــــس
بو فهد مسح على ويهه و قال: عوذ بالله من الشيطان الرجيم
فهد تكلم بجدية و قال بهدوء: تاكد يا بويه اني ما راح اتخلى عن اختي لو شو مهما سوت و مردها فيوم من الايام بتطلق من هذا اللي اسمه راشد
بوفهد قاله بحده: انت ليش دايما تحاول تهدمني و توصلني للقاع و لا كاني انا ابوك
فهد ابتسم و قال بهدوء: ابوي على العين و الراس بس اني اشوفك تظلم غيري لا مستحيل اسكت عنك
بوفيصل يحاول يهدي الوضع: فهد سير احدر عند الباقين و نحن اللحين بنحدر عندكم
فهد راح عنهم و ترك بوفهد بحرته
بوفيصل: الين متى بتم جيه قاسي على عيالك
بوفهد: بو فيصل لو سمحت خلني فحالي و اسكت عني




نورة استاذنت من امها و خالتها و سارت فوق
و عقب حدرت غرفتها و شغلت اللاب
و دخلت الشات اللي ميه بالميه نهايتة دمااااااار
حدرت بنك خسفة و افتخر كالعادة
و تمت تسولف مع بنتين و كانو بعد موجودين ثلاث شباب
كل حد يسولف و يضحك و عقب حدرت عليهم " غرشوبه"
نورة: يت هذي بعد عنبو هذي معسسكرة بالجات شوو
الحب خالد: ووووووولكـــــــــــــــــــــــمــــووووو
غرشوبة: يسلموووو
غرشوبه: اشحالكم ؟؟
الطيف الغامض: ما نشكي باس,, من صوبج
غرشوبة: تمااااااااااااااااااااام و الله و انتي خسفووووه وينج ما تنشافين شخبارج
خسفه بدون نفس: بخير >> كثرت بالرد ههههه
غرشوبه: خسفة بغيتج بموضوع مهم
خسفة: نعم
غرشوبه: نعم الله عليج حبيبتي
خسفة: بدون حبيبتي لو سمحتي
غرشوبه: بـــــــــــــل بلاااااج شابة نار عليه
خسفة: انا بطلع يا جماعه حد يامرني على شي
غرشوبه: افا تطلعين قبل ما تشوفين انا شو ابغي
خسفة و افتخر: انتي وحده فاضية و انا بصراحه ما ابلعج>> هههه قويه يا نووورة
غرشوبه: انتي بالاول اسمعيني و عقب اذا ما تبين تكلميني برايج
غرشوبه حطت ايميلها
خسفة: و انا شو ابا بايميلج ان شاء الله
غرشوبه: ما يصير اكلمج بالموضوووع هني ضيفيني عندج و عقب بقولج موضوعي
خسفة: خلاص اوكي بضيفج اللحين بس ما اقدر اكلمج اليوم يا ليت تاجلينه
غرشوبه: ما عندي أي اشكال بأجل الموضوع اهم شي انج راح تسمعين موضوعي
و عقب حدر " أنا كيفي"
غرشوبه من شافته استانست: وووووووووووولــــــكــــــمـــووووو ووووولكــــمـــووووو
كيفي: يسلموو غرشوبه
خسفة بدت الحرب عندها: الحمدلله اني بطلع اللحين و لا اني اتم اشوف سوالف هالسم ترا على قولتهم اذا حضرت الشياطين فرت الملائكة
كيفي: و الله عاد اذا ما عاجبج بالطقااااااااق اللي يطقج و اذا معانده شربي من ماي البحر و يلااااااااااااااا قلبي ويهج مب ناقصين غجر هني
غرشوووبة: بلاااااااااااااااكم بلاااااااكم كله نجره و ضرابه هدووو يا جماااعه
خسفة: قولي للممل الكريه يسكت عني و لا ما بيشوف الخير مني
كيفي: هييييييييييييي انتي لا تهددين ترا و الــــــــــــلــــــــــــه اخليج تندمين
خسفة: زووووووووووووووووووووول عنيييييييييييييييي
و عقب طلعت من الشات معصبه










الساعة 11 و نص في بيت البنات
كــــــــــــــــــــــله صراخ و صيــــــــــاح و بأنـــــــــــين أليـــــــــم
سيــــــــــارة الاسعاف وصـــــــــــــــلت و صوت الونان واصل لاخر الدنيا
و الناس متجمهرة صوب الباب الرئيسي و فيه بعض من حريم جيرانهم داخل عند البنات يهدن الوضع
ميثة تصيح و تركض لحجرة يدتها و تقعد حذالها و تمسك ايد يدتها و تبوسها و تمت ترمس يدتها بصوت متقطع مخلوط بصياحها: يــــــ ـــــــ ــــــــدوه يــــ ــــــــ ـــــــــدوه و اللي يسلم عمــــــ ـــــ ــــرج قومـــــــ ـــــي قومي لنا’’ نحن من لنا غيرج بهالدنيااااااااا
ميره تحضن اختها ميثة و تصيح من الخاطر: لــــــــــــــــا لا لا يدوه ما رااااااحت عناااااااا هي قالت ما بتخلييييييينا هي اكيد بس نايمة و عقب بتقووووووم و تمت تبكي هي و اختها
مهره تصيح بهدووووء: إن لله و إن اليــــــــــه لراجعون
ميثة لفت على مهره و قالت: و الله ابـــــــــــــاها و الله
مهره تسير لعندها: ترحمي عليها يا ميثة ترحمي عليها,,, و عقب صاااااااااااااااااااحت مهره ما قدرت تمسك عمرها
منال خلااااااص حيلها منهد حست عمرها بذروة ضعفها و عيونها كانن غرقانات بالدموع حتى انها تمشي و ما تشوف اللي حواليها و تمت تهاذي بيدتها و فجأة طاحت على الأرض و تمت تصارخ و تصيح من قلب و الحريم راحن لها و مسكنها,,
منال بالم: دخيييييييييييييييييييلكم قولولي انها حية ما ماتت قووووووووولولي انها حيييييه ما ماتت الله يخليكم سيرولها و قولولها اني ابيها و الله ابيها دخييييييييلكم و تمت عقب تبكي بشكل هستيري
دخلو الاطباء داخـــــــــــل عسب يشيلون جثة اليــــــــــدة و يحددون سبب الوفاة
مها لما شافتهم راحت على طووووووووول لبست عبايتها و تمسك بسوييييجها بتلحقهم للمستشفى
و البنات استغلن الفرصه كانن يبن يشوفن يدتهن الين آخر لحظة فما حصلن وقت يلبسن عبيهم فركبن على طوووول السيارة بلبس البيت و بالشمد
و خــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــر وفــــــــــــــــــــاة الـــــــــــــــــيـــــــــــــــدة انتــــــــــــــــشر





راشـــــــــــــــــد دخــــــــــــــل البيت و الشرااااااااار يتطاير من عيونه و ظبية كانت نايمة و هو يا لعندها و مسكها على طول من شعــــــــــــرها
و هي وحليلها قامت زيغانه مب فاهمه شي
راشـــــــــــــد محرج على الآخر و يزاعج عليها: و اللــــــــــــــــــه يا بنت سلطان لانهي حياتــــــــــــــــج اللحــــــــين يا الجلبـــــــــــــــــــــــة يا الخايـــــــــــــــــــــــنة
ظبية تصااااااااااااارخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه هدني اقووووووووووووولك هدني
و دمووووووعها نهر على خدهاااااا: و الللللللللللللللله ما سويت شي و اللللللللللللللللله
راشــــــــــــــد يدزها على الأرض و يمسك راسها و يدقه بالارض
ظبية خلااااااااااااااااااص بتموووووووووووت من الهلاااااااااااااك: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه
و تم راسها يصب دم وايــــــــــــــــــــــــــــــــــد
راشد كان مثل الشيطان ما يعرف للرحمة طريج مسك ايدها و سحبها لبرا الغرفة
راشد: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لادفعج الثمن غالي على فعلتج يا الـ............
ظبية ما قدررررررررررررت تنطق بحرف واااااااااااحد خلاااااااااااص دموعها تنهمر بغزارة و كانت تشوف الدنيا حواليها سوووودة و تمت تصااااااااااااااااارخ بهستيريااااااا
ظبية كانت بالارض تطالع راااااااااااااااااااااااااااااشد و تترجاه عقب ما فهمت شو بيسوي فيها: لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااا لااااااااااااااا ابووووووووووووووووووووووووووووس ريلك الا ولدي ما تسوى فيييييييييييييه شي لاااااااااااااااااااا خذ منيييييي اللي تبااااااااااااااه بس ولدي اللي فحشاشة يوووووووووووفي لا تأذيييييييييه بشيييييييي ابووووووووووووووووس ريلك ابوووووووووووس ريلك لاااااااااااااااااااااااا
رااااااشد خلاااص الرحمة انتزعت من قلبة تم يرفس ظبية ببطنهااااااااااا مرة مرتين ثلااااااااث عشررررررررررررر مرااااااااااااات
و ظبية ميييييييييييييييييته من الهلاااااااااااااااااك: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ارحمني بمووووووووووووووووووووت
تمت انفاس ظبية تتقطع و الدم من كل مكااااااااااان يسيل من جسمهاااااااا
و راشد قبل ما يطلع من البيت حط ريييييييييييييله على بطن ظبية و رصصصصص عليها بقوة الييييييييييييين ما انهد حيل ظبية و عقب لما تاكد انها........ طلع من البيت




فنفس اللحظة اللي تعرضت فيه ظبية للحدث المأساوي هو نفس الوقت اللي توفت فيه اليده كان بعد بنفس الوقت اللي قوم بوفيصل بيطلعون من بيت بوفهد على الساعة 11 و نص بس قبل ما يطلعون وقفو بسبب صراخ احمد الفجائي
أحمد يتكلم بالتلفون و يزاعج على شغالة ظبية بالتلفون: شووووووووووووو تقوووووووليــــــــــــــن انتي رمسي عدل
البشكارة تصيييييييييييييييح و ترتجف من الخووووووف: مااااااااااااماااااااااا ظبية مووووووووووت تعال بسرعه
سكرررررر عنها أحمد و عيونه حمرررررر : ظبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة بين الحيااااااااا و المووووووووووووت بسبة الجلللللللللللللللللب راااااااشد
فهد طااااااااخ الكلااااس عنه و انكسر و بسررررررررررررررررررررعة طلع من البيت هو و احمد لظبيــــــــــــة
جاسم: فيـــــــــــــــــــــصل اتصل بسرررررررررررعه على الاسعاااااااااااااااااااف
حمداااااااااان و محمد و جاسم طلعوووووووووه بسرررعه يحلقووون فهد و احمد
نوررررة تصيييييح بالم و قهر: ابووووووووووووووووي خذ خذ السويييييييج يلااااااا خلوووونا نلحق عليييييييييييها
ام فهد: بسررررررررررررررعه بسررررررررررررعه الله يخليييييييييكم
عقب كلهم طلعوا بسياييرهم بسررررررررررررعة البررررق لظبية
و فيصل اتصل للاسعاف و عطاهم العنوان
و يوووووووم وصلووو للبيــــــــــــــــت
انصعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقوووووووو كلهم من اللــــــــــــــــــــي شافــــــــــــــــــــــووووووه
شافوه بنت بعمر الزهوووووووووور مغطااااااااااايـــــــــــــة بالدم من كل مكااااااااااااااااااااااااان
نوووووووووووووووورة صرخت صرخة هزت اركان البيــــــــــــــــــــت و على طوووووول
سارت لاختها
و ام فيصل تلوي على ام فهد من صوووووووووووب اللي قاعدة تبكي و تحضن بنتهاااا
فهــــــــــــــد مسك ايدها يجيس النبض : حـــــــــــــــــــــــــــــية حــــــــــــــــــــــية الحمدلله لك يا رب الحمدلله الحمدلله
احمد: لاااااااااااااااازم اللحين ننقلها للمستشفى قبل لا ترووووح من ايدنا
محمد دخل البيت بسرعه و قال لهم و هو خايف: يــــــــــــــــــلا بسرعه هذي سيارة الاسعااااف يت
بوفهد دخل الاسعاف داخل الفلة و شلو ظبية لداخل السيارة
ام فهد و نورة داخل بالاسعاف عند ظبية و اما البقية كانو ورى الاسعاف يلحقونها بسياييرهم





سبـــــــــــــــــــــــــــحان اللــــــــــــــــــــه الاسعاف اللي شايلة اليدة و وراها سيارة مها تسووووووقها كانت عدالهم سيارة الاسعاف اللي فيها ظبــــــــــــــــــــــــية و وراها سيايير قوم بو فهد و بو فيصل و كان صووووووووووت الونان من السيارتين جدااااااااااا مرتفع يعلن عن حااااالات خطيييييييييييييييرة منها ما بين الحيا و الموووووووووت و منها من انسانه خذ الله روووحها و تركت وراها بناااااااات محتاجيييييييييييينها حييييييييييل فهالزمن القاسي
يعني كانن سيارتين اسعااااااااااااااف في الشارع حذاااااال بعض يحملن كل المآآآآآآآسي

معـــــــــــــــــاناة
صــــــــــــــــدمة
ألـــــــــــــــــــم
حــــــــــــــــــزن
غصـــــــــــــــــة
أعصـــــــــــــــاب مشدودة
أجــــــــــــــــواء متكهربة
مــــــــــــواقف عصيبة
هــــــــــــــــــلاك
مـــــــــــــــــــوت
عـــــــــــــــــذاب
لــــــــــــــــوعة قلب

الكـــــــــــــــــــــل يعاني من هالاشيـــــــــــــــــاء المرة

في سارة الاسعاف:-
ام فهد تلوي على بنتها و تصيح: بســــــــــــرعة دخيــــــــــــــلكم بسرعة
المسعف اللي كان داخل الاسعاف: ما عليــــــــــــــــش يا مدام ابعدي عنها شوي خليـــــــــنا نشوف شغلنا
ام فهد تاشر على عمرها: أنـــــــــــــــا امها تعرف شوووووووو يعني امهــــــــــــا
المسعف يحاول يهديهـــــــــــــا: ما تخافيش كتير بس وفريلها الهـــــــــــدوء اللازم و سيبينا نشوف ايه اللي نقدر نعمله
كان منظر ظبية يقطع القلب من الخاطر كانت تنزف وايد لانهاااااا بتفقد الجنين يعني راح يسوون لها اجهااااااض و باختصـــــــــــــــــــــار كان الــــــــــدم يخفي معظم ملامحها

************

مها كل ثانية تمسح الدموووع من عيونها و تمسك عمرها غصب و تلحق سيارة الاسعاف اللي تحمل اغلى انسان تعزه على وجه الكرة الارضية
ميرة بحسرة: مستحــــــــــــــــــــــــــــــيل لـــــــــــــــــــــــــــــــــــا يدووووووووووووه ما بتخليــــــــــــــــــــنا بروحنا لـــــــــــــــــــــــــــــا
منال و ميثة من سمعت ميرة تقول جيه زاااااااااد صيااااااااحهن اكثر و مهره و مها هن الوحيدات اللي يبكن بصمت
و مــــــــــــــــها مب متقبــــــــــــــــــــــــــــلة ان يدتها ماتت مووووووووووووول
منال بغصة و حرقة قلب: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتت و خلتنا برووووووووحنــــــــــــــــــــــــــا بهالدنيا
مها صااااااااااااارخت علييييييييييييها: يــــــــــــــــــــــــــــــــــدوووووووووه ما ماتت سمعتي يدوووووووووووه ما ماتت
مهره و هي غرقانه دموع: قوووووووولـــــــــــــي الله يرحمها يا مهـــــــــــــا ترحمي عليها
مها: انتي شوووووووووووووووووووو ما تفهمين قلتلج يدووووه ما ماتت اللي يقوووووووول عنها ماتت يا ويــــــــــــــله مني سمعتوووووو
مهره بالم و انكسار: ان لله و ان اليه لراجعـــــــــــون


**********

ريم بعصبية: قلــــــــــــــتلج يا يمـــــــــــــــــــة هذا الحقير ما يدش بيتنا و لا و الحبيب الصبح لما كان ببيتنا يتصرف على راحته و الله لو ابوي كان موجود ما كان بتصرف و كأنه راعي البيت
ام ريم ( ابتسام) : اول شي قلتلج لا تناديـــــــــــــــني يمه قلتلج ناديني ابتسام و ثانيا هذا الحقير اللي ترمسين عنه انا ما اقدر اتخلى عنه و خصوصا ان هو سكرتيري الخاص للشــــــــــــغل
ريم لفت على امها محرجه: اففففففففففففف من هالنـــــــــــــــــاصر يعل ربي ياخذه و نفتك منـــــــــــــه و من بلااااويه اونه عااااااد ياي للشغل الا ياي يتحكم بكل شي نحن نملكه
ام ريم بصرامه: ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــم هذا اللي ترمسين عنه احسن منج و من ابـــــــــــــــوج الف مرررررررررررررة
ريم: يمـــــــــــــه
ام ريم: و وجـــــــــــــــــــــــع,, قلتلج اسمي ابتسام انا مب كبيرة عسب تناديني يمــــــــــــــــة
ريم: و الحــــــــــــــــــــــل يعني
ام ريم: الحل من انج تنشعـــــــــــــمين و تاكلين تبـــــــــــــــــــــــــــــن و تنطميـــــــــــــــــــن و مالج شغل فيني باختصار لا تدخلين عمرج بشي ما يخصج
ريم ربعت بايدها و قالت بشمئزاز: لـــــــــــــــــــــا و الله و انتي اللحـــــــــــــــــين واثقة من هالناصــــــــــــر اللي اشك باحترامه لج من وراااااج.. صج انــــــج غشيمة و ينقص عليـــــــــــج
ام ريم بحدة و قامت من مكانها و قربت من بنتها و عطتهـــــــــــــــــــــــــــا كف حامي: انـــــــــــــــــــــتي جـــــــــــــــــــــــب و لا كلمة فاهمه و لا لاااء انتي اخر وحده تتكلميـــــــــــــــــــن عن ناااااااااااااصر و عن الاحترام يا بنت سالم
ريم دمعت عيووووونها و حطت ايدها على خدها الحامي من الكف: أنــــــــــــــــــــــــا انضرب على ايدج و لا و بسبة منو بسبة هالجلب اللي ما يتسمى
قطع كلامها رنة فووون مبايل امها
ام ريم بارتباك: الــــــــــو
ناصر : هلااا بحبيبتي هلاااا بالغلاااااا كله
ام ريم: احــــــــممممممم
ناصر: اها فهمت ليكون بنتج البغل عدالج و لا زوجج
ام ريم: ايــــــــــــــه
ريم انقهرت من امها بس ما عرفت منو تكلم فرااااااااااااحت بغرفتهااااااااا عنها
ام ريم سوت مالت لبنتها: اشـــــــــــواااااا راااحت
ناصر: ايه اللحين اقدر اخذ راحتي مع الحب
ام ريم: هههههه
ناصر: فديــــــــــــــــــــت هالضحكة و راعيتها اقووول بسومتي
ام ريم: امرني يا بعدهم كلهم
ناصر: خلينا اليوووووووم نطلع نتشاوف
ام ريم: تراك شايفني بالشغل اليووووم
ناصر: شايفنج فعل مااااااااضي انا ابغي اشووووفج اللحين ما قلتيلي ان ريلج ما بيرجع اليووووم مبجر خلااص بنطلع و لا تشيلين همه
ام ريم: ايه حبيبي بس تدري عاد الا اليووووووم ما اقدر اطلع معاااااااك اليوم الخميس تدري زحمة و عادي أي حد يشوفنا
ناصر: و نحن شعلينا منهم حبيبتي بنتعلث لهم بالشغل و غيره
ام ريم: لااا لااا لااا ما اقــــــدر يا ناصر اليووووم
و تمت عقب تسولف ويااااااااه
في غرفة ريم
ريــــــــــــم و الدموع على خدها و هي تكلم سارة بالتلفون: اكــــــــــــــــــــرهها و اللـــــــــــــــــــــه اكرههـــــــــــا
سارة: لاااااااااااااا لااااااااا بصراحة المفروض انج ما تسكتين عنها
ريم بانفعال و صياح: اقــــــــــــــــــــولج ضربتني كف على ويهي هاللي ما تستحي على ويهها
سارة تزيدها: حبيبتي هالايـــــــــــــــــــــــــــــام الامهات صايرات وغداااااااات المفرووووض تاخذين حقج منهاااااا
ريم: ما بيدي اسوي شي ابوووووووي عاطنها الخيط و المخيط و هي تتصرف على كيف كيفهااااااا و هالناااااااااصر الجلب يستغلهااااا اقـــــــــــــــــول تعالي اخذيني احس عمري مخنوووووووقة
سارة: آآآ... لاااا اليووووم ما اقدر اطلعج معااااي عندي شوية اشغاااال
ريم: خلاااااااااااص براااااايج عيــــــــــل بطلع بروووووووحي... باي
سارة تبتسم بخبث: باااااي




اول ما سكرت ريم عن سارة اتصل ناصر لسارة
سارة: هــــــــــــــــــــــــلا و الله
ناصر: هلا فيــــــــــــــج
سارة: بشـــــــــــــــــــــــــــــــــر شو سويت
ناصر: اقــــــــــــــــــــــــولج غبية غبية غبية لاخر درجة مصدقة عمرها ان هي حبيبتي
سارة: ههههههههههههه و حليلها عيووووز شوو تتريا منها
ناصر: بس حسافة ما قدرت اقنعها من انها تطلع معاي
سارة: ما عليـــــــــك اذا ما نفذنا اللي نباه اللحين بنفذه عقب لا تشيل هم
ناصر: بس انا ما مرتاااااااح لريــــــــــــــــــــــــم موووول احسها بتخرب عليــــــــــنا
سارة: هههههههههههه لا تخاف هذي ينقص عليها مثل امها بسررررررررعه غبية على قولتك
ناصر: ههه خـــــــــــــــــــــلاص عيل انتي توليها و خوزيها من طريج مخططاتي عسب ما تخرب علي أي شي
سارة بثقة: و لا يهمـــــــــــــــك هذي ريم مثل الخاتم بصبعي اتحكم فيها مثل ما ابغي
ناصر بخبث: و انا امها مسحووووووووووووورة فيني لو اقول لها قطي نفسج بالنااااااااااار عاااادي تقط عمرهااا عشاني
سارة: أهـــــــــــــــــــم شي انك تنفذ كل المخططات بدقة عسب ناخذ حلالهم بالكامــــــــــــــل بكل سهوله
ناصر بمكر: افا عليــــــــــــــــــــج انا ناصر ان ما وصلت للي اباااااه ما اطلع ريــــــــــــــــال
سارة: ههههه كفــــــــــو و اللـــــــــــــــه كفــــــــــــــــــو
ناصر: ههه كفــــــوووج.. اعجبج انـــــــــــــــــا... الا راشـــــــــــد ما قلتيلي شصار معاه ماياج
سارة تغير ويهها: ما يرد عليـــــــــــــــــه, فونه مغلق ما اعرف شصار معاه
ناصر: تعتقدين صدق كلامي عن ظبية
سارة بخبث:اكيييييد راشـــــــــــــــــــد شكــــــــــــــاك بدرجة كبيرة هههـــــــــــهه اللحين تلقاه يفتر بهالشوارع ما يعرف وين يقط نفسه من الحرة اللي فيه
ناصر: لهدرجة تكرهين راشد لدرجة انج تبين تخربين بينه و بين زوجته
سارة باندفاع: لا تنسى انك انت اللي رحت لراشد و تبليت على ظبية باشياء هي ما سوتها
ناصر: و الله لو يدري راشد اني انا اعرفج و اني مخطط معاج لهشي راااح نروووح وطي انا و انتي
سارة: لا لا تشيل بال لهسالفة ما عليك انت مدام انك سويت اللي عليك خلاااص لا تحاتي
ناصر: هـــــه شو عليــــــج سويتي اللي ببالج
سارة بحقد: خله يتعـــــــــــــــــــذب مثل ما عذبني هالنـــــــــــــــذل
ناصر: بس مب جنه الصور اللي انتي ركبتيهن عن ظبية مع واحد شوي قويه
سارة بكراهيه لراشد: اريد راااااشد يذووووق الويل ابغيه يموووت من الغيييض لو تخترب علاقته مع ظبية ما يهمني اهم شي انه ما يعيش مرتاح بحياااااته









نزلــــــــــــــــــــــــــــــن البنات من السيارة بسسسســـــــرعة يلحقن يدتهن اللي دخلوها الأطبة داخـــــــــــــل و وراهم على طـــــــــــــول أطبة ثانيين شايلين ظبية اللي بين الحيا و المووووووووت و كان صيـــــــــــــــــــاح نووووورة واصل لاخر الدنيا و امها من صووووب مب طايعة تهدى ابدا
دخلــــــــــــــــــو بســــــــــــــــرعة داخل الغرفة و ام فيصل قاعدة تهدي اختها ام فهد
و نوووورة من صوب قاعده تدعي لاختها تظهر لهم بخير و عافية
فهد و عيونه حمر: الشــــــــــــــــــــــــــرطه يا فيصل الشرطة
فيصل: انا بعد رايي من رايك بس اصبر الين ما نطمن على اختك
فهد: لاااااا انا ماراااح اصــــــــــــــــــــــــبر لازم هالحقير ياخذ يزااااااااااه
فيصل: خلااااااص اللي تشوووووووفه
شاف بو فيصل فهد يبا يروووح من مكانه
بو فيصل: على وين يا فهد
فهد اللي يحاول يمسك اعصابه: الشرررررطه يا عمي
بوفيصل قام من مكانه: لاااااااااااااااااااا الشرررررطه لااااااااااااا
فهد تفاجأ من ردة فعل عمه: شــــــــــــــــــــــووو
بوفيصل: مثل ما سمعت
فيصل: بس يا بويه اللي سواه راشد يعاقب عليه القانوووووووون اصلاااا الطبيب بروووحه بيبلغ الشرطه اذا نحن ما بلغنا
فهد: كلام فيصل صحيح هذي جريمه ما ينسكت عنها
بوفيصل بحزم: بنقول للدكتووور من انها طاحت طيحه قويه من على الدرري
فهد:عــــــــــــــــــــــــــــــــمي اذا انتو ما بتبلغون انا ببلغ
بوفيص عصب: تعصااااااااااااااااااني يا فهد
فهد: و حـــــــــــــــــق اختي يا عمي
بوفيصل: اكيد راشد ما سوى سواته الا اذا شاف من ظبية شي شايد و خطير
فهد: بس كل شي بالتفاهم مب بالضرررررررررررررب
بوفيصل: اذا بلغنا الشرررررررررطة بتستوي فضييييييييحه كبييييييييييييرة و سمعتنا بترووووح بالقااااااااااااااااااااااع
فهد: ما يهمممممممممممممم اهم شي اخذ حق اختي
بوفيصل: انت شووووووو ما تفهم لو ابووووك سمعك بيذبحك
فيصل: خلاااااااااص هدووو يا جماعة الخير انتو بالاول خلونا نطمن على ظبية و عقب يصير خير


جــــــــــــــــاسم انتبه على بنت تركض و دمووووووووعها على خدها و كانت تبا تلحق خواتها الباقيات
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصدم جاسم يوم ركز عدل و شافها ميـــــــــــــــرة كان حالها صج يهم الواحــــد
و هو استغرب اكثـــــــــــرمنها يايه المستشفى بدون عباية فقال جاسم اكيـــــــــــد في شي شايــــــــــد صاير لهم
لحقها جاسم اليـــــــــــــــــــن ما وصلت عند خواتها و طاااااحت وحدة منهن مغمى عليهــــــــا و تمن هن يلتمن عليها الين ما يت لهن دكتورة و حطوووها بغرفة بروووحها و هالبنت كانت ميثة
بو فهد: جاسم شو تسوى هني
جاسم صد وراه و التفت على عمه: هــ ــاه و لا شي عمي
شوي الا يشوفون الدكتـــــــــــــــور يطلع لمها و يسمعووون الحوار اللي من بينهم
الدكتور: عظم الله اجركم اختي
مها نزلت راسها و بدت دموووعها تنهمر على خدها من يديد
الدكتور: يدتكم المرحومه ماتت و هي ما في أي شي يعني صحتها كانت عال العال و الموت كان فجائي
مها صارخت: لااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااا مسسسسسسسسسسسسستحييييييييييييل يدوووووه ما ماااااااااااتت لااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآه يا ربي.. و بدت تصيح بشكل هستيري و كانت محطية ايدها على حلجها و تشاهق
جاسم تفاجأ بهالخبر و صد عليهم و شاف الباب ينفتح و كانو الأطبة يطلعون اليدة من الغرفة و شاف شي خلى قلبه يتقطع من الألم و الحزن,, شاف ثلاث بنات من الغرفة اللي بالممر الثاني طالعات من عند اللي مغمى عليها و لما لمحن يدتهن مغطاية بالفراش الأبيض ركضـــــــــــــــــــــــــــــــــن لها بســــــــــــــــــــرعة و هن يصرخــــــــــــــن ويصيـــــــــــــــــــــحن
مها مول ما قدرت تتحمل نزلت علىى الارض من ضعفها ما قدرت تتحمل تشيل نفسها ابدا بعدهااااااااااااا مصدوووومه حييييييييل من وفاااة يدتها
ميرة تمت تلحق يدتها و تشاهق: يــــــــــــــــــــــدووووووووووه ويـــــــــــــــــــــــن رايــــــــــحه عنا ويــــــــــــــــــــن ردينا الله يخلييييييييييييييييييييييييج رديلناااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااا
و منااااااااااااال تمت تمسك الطبيبة و تقول لهم يوقفووو و عقب كشفت عن ويه يدتها و حبتها على جبهتها و ترحمت عليها
و مهره حضنت مها بالــــــــــــــــــــقوووو و تمت تصيح بصمت و كانها خايفة من اللي بييهم من عقب ما توفت يدتهم
أمــــــــــــــــــــــــــا بو فـــــــــــــــــــــــــهد يوم كانت منال تلحق يدتها و تكشف عن ويهها انصــــــــــــــــــــــــدم
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص جســــــــــــــــــــــــــــــمه كلـــــــــــــــــــــــــه بدا يرتجفففففف
يدتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم هي امــــــــــــــــــــه هي اللي قبل جم من ساعة سبها و دعا عليها بالموووووووووت و الهلاااااااااااك و هي اللي كانت تصيييييييييح تترجااااااه اييها بس هووو قسى عليــــــــــــــها
بو فهد فتح الفصم اللي جدااااااام و بدا ويــــــــهه يتغير لـــــــــــــونه
جاسم بغصب عنه دمعت عينه من اللي شافه و يوم التفت على عمه مسكه عن يطيح
جاسم بخوف: عـــــــــــــمي
بوفهد ما رام ينطق بحرف واحــــــــــــــد
جاسم مسك بو فهد و وداه هناك عند ابـــــــــــوه لما شافه جيــــــــه تعبان



STOP:-
اللحــــــــــــــين مثل ما عرفتو سلطان هو بوفهد
يعني بوفهد و بو فيصل هم اعمام البنات







الدكتورة: حالتها جدا متأخره
ام فهد: يعـــــــــــــــــــــــــني شـــــــو يا دكتورة
محمد بخوف: طمنينا عليها شو حالتها اللحين
الدكتورة: هي فقدت الجنين لكن الضربه اللي براسها اثرت عليها بشكل سلبي جداا و هذا غير الكدمات اللي على بطنها
محمد: يعني اختي بخيــــــــــــــــــــر بتطلع و لاااااا شووووووووو
الدكتورة: على حسب ما اقدر احدد هالشي اللحين بنصبر عليها الين ما تستعيد الوعي و بنسوي عده فحوصات لراسها عشان نتطمن عليها اكثر
يا احمد لهم
نورة بلهفة: احمد احمد الحمدلله ظبية عايشه
احمد ارتاح جزئيا و قال: نقدر ندخل عليها دكتورة
الدكتورة: لا المريضة بعدها تعبانه نطرو بعد جم من ساعة و عقب بتدخلون لان اللحين هي محتاجه راحة
ام فهد: بس انا امها لازم ادخل اطمن عليها
الدكتورة: مقدره هالشي بس لو تبين مصلحتها لازم تخلينها ترتاح و ان شاء الله بنتج ما عليها شر بغيت اسالك اخوي ابو البنيه وين؟؟
احمد: راح يكمل بيانات دخول ظبية للمستشفى ليش دكتورة عسى ما شر
الدكتورة: ظبية تصير اختك صح
احمد: هيه نعم
الدكتورة: ظبية اختك تعرضت لحادثة ضرب و نحن واجبنا كأطبة يوم نشوف مثل هالحالات نبلغ الشرطة
أحمد: و هـــــــــــــــــــــذا اللي نحن بنسويـــــــــــــــه
الدكتورة: اخ احمد ممكن تدخل معاي المكتب
احمد: خلاص بروح انادي اخوي فهد و بييج
محمد قال لاحمد ان هو راح يناديله فهد و بيرجع بسرعه
نورة: اكيـــــــــــــــد ظبية فيها شي و هي ما رضت تقوله جدامنا
احمد: لا لا ان شاء الله ما فيها الا كل خير
ام فهد من عقب ما هدت نفسيتها ردت توسوس: عيل ليش ما رضت تقول جدامنا اللي كانت بتقوله لك
احمد: يا امايه بلااااج جيه متوتره ذكري الله
ام فهد: لا اله الا الله
و من عقب ما دخل فهد و احمد و محمد عند الدكتورة داخل مكتبها الخاص:-
الدكتورة: انا بغيت اكلمكم بدون الوالده الله يخليها لكم ان شاء الله لاني خفت اقول جدامها
محمد عقد حياته و احمد اعصابه مشدودة
فهد بانفعال: خــــــــــــــــــير دكتورة ظبية فيها شي
الدكتورة: هدي شوي يا خوي و صلى على النبي
فهد مسح على ويهه و قال: اللهم صلي و سلم عليه
محمد: دكتورة تكلمي ظبية شو فيها
الدكتورة: للــــــــأسف ما قدرنا نتحكم بالنزيــــــف ظبية قاعدة تفقد كميات كبيرة من الدم فإذا فقدت اكثر من اللي فقدته راااح راااح
احمد قام معصب: رااااااااااح شووووووو يا دكتوووووورة
الدكتور: راح تموت لا سامح الله
احمد قال بهمس و هو منصدم: شــــــــووووو
محمد بدا يصيـــــــــــح: دخــــــــــــــيلج دكتورة تصرفووو سوو أي شي بس لا تخلونها تروح من بين ايدكم
فهد و عيونه حمر لكنه لحد اللحين ماسك اعصابه: دكتورة و الحــــــــــــــل
الدكتورة: لازم نستأصل الرحــــــــم
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلهم حسوووووووو بسجاجيــــــــــــــن حادة تقطعهم ممن الداخل
محمد ما قدر يستحمل طلع برع و احمد يطالع اخوه فهد منصــــــــــــــــــــــــدم و فهد خلاااااص حـــــــــــــده
مضايج على اخته و كأنه الدنيا اظلمت من حواليه
فهد تنهد و تعوذ من ابليس: ما فيه غير هالحل دكتورة
الدكتورة: لااا للاسف ما شي و اللحين ابغيك توقع على هذي الاوراق عسب نسويلها العملية باسرع وقت قبل ما تروح من ايدنا و لازم
فهد جان يطالع احمد و عقب مسك القلم و وقع و بسرعه راحت الدكتورة و هي و طاقمها مع المعدات عسب يسوون العملية




من جانب ثاني:-
جاسم كان ماسك عمه بوفهد و دخل وين ما كان بوفيصل و الباقين قاعدين
بو فيصل وقف من مكانه و راح بسرعه لاخوه يشوف شو فيه
بوفيصل: خيــــــــــــر عسى ما شـــــــــــــــــــــر
جاسم: ما ادريبه شو اللي صار فيه جيه مره وحده
قعدو بوفهد على الكرسي و يابوله ماي
و عقب ما رد بوفهد يتنفس زين
بوفهد قال بصعوبه: يا عيال خلــــــــــــونا بروحنا انا و ابوكم شوي
كلهم طلعو و تمو بوفهد و بوفيصل رواحهم
بوفيصل: خير اخويه شو اللي خلى حالتك تنجلب جيه
بوفهد و ويهه غدا مزرق و بدا يبين العرق على ويهه و كان يحس بحرارة بجسمه
بوفيصل: تكلـــــــــــــــــــــم يا بوفهد شو اللي صاير تكلم
بوفهد: تــــــــ ــــ ــــو وو و فـــ ـــــ ـــت
بوفيصل قام مخترع: ظبــــــــــــــــــــــــية توفتتتتتتت
بوفهد هز راسه بالنفي
بوفيصل: عيــــــــــــــــــــــل منوووووووو ما تكلم ما تقووووووووولي منوووو
بوفهد و كأنه رافض الواقع: تذكر لما قتلك فالمكتب اليوم عن امنا اللي كانت تبا تشوفنا و انا صرخت بويهها
بوفيصل بدت اعصابه تتشتت: و شو دخل هذا فذااااااااااااااااك
بوفهد: هـــــــــــــي اللـــــــــــي توفت اليــــــــوم
بــــــــــــوفيـــــــــــــــــصل انــــــــــــــــــــــــــصعق و كانه حد صب ماي بارد عليه
بوفيصل يهز اخوه من اكتوفه: انــــــــــــــــــــــت شـــــــــــــــــــــــــووووووو تقـــــــــــــــــول ينــــــــــــــــيت تقول عن امنا انها مااااااتت
بوفهد بقسوة منزوووعه من الرحمه تماما: هــــــــه توك تذكرت انها امـــــــــــك من بعد ما نكرتها و لا تنســــــــــــــــــــى ان نحن قايلين بالجرايد اخر مرة لما سالونا عنها من انها متوفيه شوووووووووووووو نسيت
بوفيصل قال و هو متوتر حييل من اللي سمعه: لااااااا ما نسيـــــــــــــــت,,, شووو هالمصايب اللي تنحذف علينا من كل صوووب
بوفهد: اسمعني عـــــــــــــدل يا بو فيصل نحن امنا اللي نكرناها من سنين اعتبرناها ميته من زمان يعني لا تخلى هالشي ياثر عليـــــــــــــــــنا ابدا
بوفيصل: ما ادري ما ادري يا خوووووي احس عمري متشتت مب عارف شو اسوي او كيف احدد موقفي
بوفهد: و لااااا و شفت بــــــــــــــنات عبيـــــــــــد بعد لما كانن ملتمات على يدتهن اللي ماتت
بوفيصل: و تهقى منوووو بيرعاهن من بعد ما توفت عنهم و خلتهم
بوفهد: ما ادري يا عبدالله ما ادري انا بروحي محتار انا حاسس من ان هالعيوووز توفت و كانت مخططه لشي قبل وفاتها
بوفيصل: تقصد لما قالتلك عن البنات
بوفهد: هــــــــــــــذا اللي انا خايف منه,,,
و لا كـــــــــــــــــــــــــــــــأنه اللي يرمســـــــــــــــــون عنها هي امهم
بوفيصل: و ظبيـــــــــــة يا بو فهد
بوفهد: تدري عاد لو بلغنا الشرطه بتصيــــــــــــــــر لنا فضيحــــــــــــــــه و انا و انت اسمنا يهز هــــــــــــــز كبار التجااااااااااااار و أي غلطه صغيره علينا راح تنقلب علينا بشكل سلبي و راح نروووووح وطييي
بوفيصل: افهم من كلامك من انك ما راح تبلغ الشرطه
بوفهد: هيـــــــــــه مب ناقصين فضايح حنا






ام فهد تشل المستشفى بصياااااااحها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حراااااااااااام عليكم بنتي صغيره ليش يصير فيه كل هذا ليـــــــــــــش يا ربي
ام جاسم: يا ام فهد حرام عليج اللي تقولينه ما يرضي ربنا استهدي بالله و احمدي ربج من انها بتم عايشه من عقب العمليه و بدووون هالعمليه رااااح تروووح من ايدنا
نورة اللي تصيح: بـــــــــــــــس ظبية رااااااح تنهااااااااااااااار يااااااااااا خالتي رااااااح تكره حياااااااااتها من عقب ما تعرف اللي صار لها
ام فهد: حسبي الله و نعم الوكيل عليك يا راشد حسبي الله و نعم الوكيل عليك يا راشد
محمد: بـــــــــــــــس عاااااااااااد بـــــــــــــــــــس اللي فينا يكفينا و غير هااا كله محد طلع من الدكاترة يطمنا شووو استواا على العمليه
احمد: اصبر اصبر يا محمد
جاسم: ذكـــــــــــــــــــــرو الله يا جماعه و ادعوولها تقوم بالسلااامة
حمدان راح لفهد: فهد اللي صـــــــــــــــــار ما ينسكت عنـــــــــــــه لازم نبلغ الشرطه
فهد و ويهه كان محمر من الغيض على راشد: و هذا اللي بيصير
فيصل: يلااااااا عيل شووو تتريووون
حمدان: نطمن على بنت العم بالاول و عقب يصير خير
فيصل: بس اخاف هالجلب يشرد
فهد بغيض: لو يرووووووح لاخر الدنيا بنييبه يعني بنييبه
حمدان: عمي ما يدري باللي صار لظبية
جاسم: لااا محد قاله
فهد مستغرب: هو وينه
جاسم: عند ابوي و قال لنا نخليهم بروحهم من عقب ما تعب علينا عمي
محمد: انا بسير اقول لابوي
و يا عندهم احمد: و لازم بعد نبلغهم من إنا نحن راح نبلغ الشرطه
و قامو الشباب يروحون لبو فهد و لبو فيصل
و من بعد ما خبرووووهم عن ظبية
بوفهد فتح عيونه على الاخير: مســــــــــــــــــتحيل يطلع كل هذا من راشــــــــــــــد
احمد: هذا واحد ما يخااااااف ربه لااازم نبلـــــــــــــغ الشرطه
فهد قام من مكانه: انا ساير ابلغهم اللحين
بوفهد: وقــــــــــــــــــــــــف مكانك
فهد بحده قال: مستحيـــــــــــــــــــــل نسكت عن هالنذل
محمد: معاه حق فهد لاااااااااااازم راااشد ياخذ يزاااه اللي سواااه مب شويه و بصراااحه ما ينسكت عنه
احمد: و انا بعد ساير مع فهد عسب نبلغ الشررررررررررررطه
و فجأة شافو شخـــــــــــــــــــــــــص كانو آخر شخص يتوقعونه يكون هني
فهد على طووووول راااااااااااااااااح له و هوووووووووو مفوووووووووووول على الاخير
بوفهد وقف متفاجأ من وجوووووووووووووووود رااااااااااااشد
فهد مسك راااااشد: و لــــــــــــــــــــــــك عيــــــــــــــــــــــــن يا الجلب اتيي هنـــــــــــــــي
فيصل: هده ياااا فهد هده المفروووووووووووووض نوديه على طوووول الشرررررررطه هذا ردي ما ينفع معاه الا الشرطه
راشد: هــــــه اتحداااااااااااااكم كلكم من اني ادخـــــــــــــــــــــــــــل السجن حسبالكم بالساهل راح تسجنوني
فهد: هدوووووووووووووووني علييييييييييييه خلوووووووووني اادبه هالنذل
فيصل و احمد مسكو فهد
راشد فررررر الصووووووور على فهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
شاف فهد الصووور و تمنى الارض تنشق و تبلعه و لا يشوووووووووف اللي يشووووفه
احمد مسك الصوووووور و رد يشووووف راشد اللي كان يضحك بخبث
راشد بمكر و خبث: ان بلغـــــــــــــــــــتو الشرطه رااااااااااااااااااح افضح اختكم بهالصووووووووووور و انا الضرب اللي ضربت اياهاا و الله ما يكفيها المفروووووووض تمووووووووت على ايدي من اللي سوته هالخاااااااااااينه
بوفهد يا بسرعه لاحمد و خذ منه الصوووووور و لما شااااف الصوووووووووووووور
تيبس بمكانه
راشد: بنتك يا سلطان باجر بتوصل ورقة طــــــــــــــــــــــــــلاقها و اذا ما تحب الفضايح لا تبلغ الشرطه و ما بفضح بنتك
و عقب راااااااح بكل بروووووووود عنهم من عقب ما فجر عليهم عدة قنابل و هم ما قدروووو يسووون له شي لان الصووور حددت لهم اشياااء واااايد
بوفهد و الصور بايده و قال بكره: يا ليتها ماتت قبــــــــــــــــــــــل ما تفضحنا بهالصوووووووووووووور الخااااااااااااايسة حسبي الله عليها
فهد قعد على الكرسي و حط ايده على راسه اما احمد قال مستحيل اخته تسوي جيه و من سبع المستحيلات بعد
فقال لما تصحى ظبية راااح يستفسر منها اللي سوته


الصور طبعا من تركيب سارة و سارة كذا مرة شافت ظبية و كانت تصورها خفيه عسب ظبية ما تحس و كانت تحتفظ بالصور على قولتها لليوم الاسود و سارت حطت صورة واحد مع ظبية بحكم انها خبيرة بسوالف الكمبيوتر و التصميم و البرامج و غيره فعرفت تطلع الصور بصورة حقيقية تخدع الواحد و الصور كان عددهن ثلاث صور و ظبية من تقوم و تصحى راح تنصدم باشياء عده بالصور و بفقدانها للجنين و باستئصال الرحم الله يعينها الصرااااحه,,

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 10-07-11, 11:15 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ஐஐ الجــــــــــــــــــــــزء الخامس ஐஐ


المختصر:-
مها + ميثة + منال + ميرة + مهره استمر عندهن العزا ثلاث ايام و الحريم ما قصروو فيهن وقفو معاهن و ساندووهن و رفعن من معنوياتهن و كانو قوم جيرانهم ما يخلونهم موووول يعني واقفين معاهم على طووول لكن المحامي طلع لهم فجأة و قال لهم ان اليده تركت لهم وصيـــــــــــــــــة لكن شرط عليهم ان اعمامهم يكونون وياهم و هو ما بيقول لهم الوصيه الا من بعد فترة معينة,,

ميره و مهره داون المدرسة من عقب وفاة يدتهن باسبوع و حاولن قد ما يقدرن من انهن يركزن بدراستهن و يشدن حيلهن
أما مها فكانت تتذكر قبل وفاة يدتها المرحومه لما كانت توصيها على البنات الباقيات و ان لازم ما يتشتتون ابدا
و بالنسبة لمنال و ميثة كل يوم بصلاة قيام الليل يدعن ليدتهن بالمغفرة و الرحمه و مها ما كانت تقصر كل يوم تتصدق
عن يدتها و لو بخيشة عيش صغيرة للمحتاجين,,

راشد طلق ظبية و خلااااااص ما عااد يهتم فيها ابــــــــــــــدا بس كل اللي براسه (( مهــــــــــــره )) لا تتوقعون ان نساها بكل سهوله لااا فهذا راشد مستحيل يبتعد عن شي هو انجذب له و وسيلته للوصول لمهره هي ريـــــــــــــــم اللي يستغلها هو من صوب و سارة من صوب و براس راشــــــــــد افكار جهنميه بس عشان يوصــــــــــــل للي ميت عليها و هو على فكرة سافر من بعد ما طلق ظبية.

أما ظبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة فيوم قامت باليوووووم التـــــــــــــــــالي يتها حاله هستيرية من الانهيـــــــــــار لما عرفت انها اجهضت و لكن الشــــــي الحلو انهم قدروا يسيطرون على النزيف بآخر لحظة فما استأصلو الرحم عندها فضطرو بعد اييبون لها طبيب نفساني ترا اللي ذاقته من رااشــــــــــــــد مب شويه و عقب اسبوعين و هي بالمستشفى بلغوها ان راااشــــــــــــــد طلقـــــــــها فإرتاحت جزئيا و بالاسبوع الثالث ياها فهد و احمد يواجهونها بالصـــــــــــور لان الاطبة قالو ان حالتها بدت تستقر و هي بدت تتجاوب للعلااااج و بالفعل لما واجهوها بالصور استغربت و طالعت اخوانها مستغربه

ظبية لفت ويهها لفهد و اشرت على الصور: و انت تصدق اللي بالصور
فهد: شو تبين تفهميني
ظبية: اول شي منووووووو هذا اللي بالصوور
فهد: تسالينا نحن
ظبية: لحظة خلني اكمل
فهد: قولي
ظبية: انا بهصورة هاللبس ما لبسته الا مرة وحده لما كنت بملجة ربيعتي و ما لبسته عقب كيف يعني رحت انا و طلعت فيه جدام هالادمي الللي محطينه بالصورة هذا شي و الشي الثاني
احمد قاطعها: يعني الصــــــــــــــــور مب صـــــــــــج
ظبية: ايه مب صــــــــج و بهالصورة الثانية انا مستحيل اتجرا و امسك ايد واحد بدون غشوة لحظــــــــــــــة تذككرت شي
احمد: شوووو
ظبية: تشووف طريقتي بمسك الايد انا بهالصورة كنت ماسكة منصور لما طلعنا بالحديقة و شوووف النمظر هني من وراااي يدل على الحديقة اللي انا كنت فيها وياكم قبل جم من شهر
احمد يشوف: فعلا هذي خلفية الصورة تماما مثل الحديقة اللي كنا فيها و هذا يدل على ان حد مصورنج و بدون علمج و مسح صورة منصور و حطا بداله صورة هالواحد
فهد: يعني رااااااشـــــــــــــــــد خدعنا بالصور
ظبية: قصدك انخدع بهالصور
فهد: و منو له مصلحه من انه يخرب علاقتج براشد
ظبية: علمي علمك يا خوي المهم اني ارتحت من هالمينون و طلقني ما قلتولي ابوي رضا ادخل البيت و لا
احمد: لااا تطمني اقنعته انا و فهد و قلناله و ين يعني تروحين و من قلنا له ان الناس شو بتقول عن بنتك اللي توها مطلقة و انت مب طايع تدخلها البيت فاكيد بيشكون ان فيه شي شايد صاير
فهد يكمل عن اخوه: و من جيه قال ابوي عيل خلااااص ماله داعي فضاااااايح و من كلامه فهمنا ان عادي تردين البيت عندنا
ظبية نزلت راسها و صاحت و قالت: الحمدلله لك يا رب يكفي ان سالفة الصور سالفة عائلية و ما انتشرت من بين الناس و صح اني كنت ابغي الياهل بس احس لما فقدته نعمة من ربي عسب ما يكون شي يربطني براشد
احمد يحضن اختها و يحبها على راسها: و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم
فهد: ان شاء الله ربي بيعوضج بالخير و لا تخافين حبيبتي ترا نحن كلنا يمج و انت خووووز عنها يا دوووري احضنها قــــم
احمد: ههههههه ترا اخووووج مثل ما هوو ما تغير
حضن فهد ظبية اللي سالته عن منصور: فديت منصور وينه ليش ما تييبونه لي ما شفته الا مرة وحده
فهد: بتردين البيت و بتشبعين منه

أما بالنسبة للشخصيات الثانية:-

جاسم من شاف ميره ذاك اليووووم و هي محتله كل تفكيره و جاسم دوووم يحاول يرفع من معنويات احمد و ما كان يفارقه مووول بوقت المحن حتى انه طلعه معاه بمشاويرهم المعتادة عسب ما يحسس احمد باليأس و كان يباه دوووم مرتاح بحياته
علاقة جاسم و احمد علاقة اخويه كبيرة صح بعد اغلب الاحيان يكون وياهم حمدان بس يظل جاسم اقرب واحد لاحمد,, اول واحد كان يدافع عن احمد هو جاسم اول مرة جاسم اهدى هديه اهداها لاحمد و اول مرة خذ فيها ليسن خذها مع احمد و اول مرة جاسم اضارب فيها اضارب عشان احمد بالايام المدرسة احمــــــــــد و جاســــــم و حمدان يداووومون بالشرطه و احيانا يرجعون مع بعض و غير هذا كله احمد ما يطلع مشوار الا و جاسم و ياه و لما كان حمدان يحاول يقنع اخوه جاسم من انه يسجل بقاعه الرياضة الخاصة بالرجال و يسوي رياضة و غيره عسب اونه يستويله عضلات شراته ما طاع جاسم فراح حمدان يقول لاحمد و يقنعه بالتسجيل للرياضة و وافق احمد و من عقبها وافق جاسم على طوووول و هم دوووم هالثلاااثة لما يركضووون يسيروون عند البحر احلى شي لكن احيانا لما يركضون حمدان ما يكون وياهم لان احيانا يكون عنده زااااام و على فكرة ترا حمدان لســــــــــــــــــــانه متبري منه و هذا الشي راح تتأكدون منه من مجريات القصة..



أما فيصل هذا واااااحـــــــــــــد غامض صعب ان الواحد يحاول يفهمه و خصوصا انه واحد مزاجــــــــي يوم جيه و يوم جيه
و مرررررة معند ما يريد يتزوج على قولة حمدان اصلا ما فيه خبلة ترضى باخووي المعقد,, امه ياما حاولت وياه لكن ما في فايده و فيصل يشتغل فالتجـــــارة هو و فهد وعندهم شركة وحده لكن فروووعها موجوده فعدة امارات أما فهد من بعد وفاة زوجته دانه اللي هي بنت عمه بنفس الوقت رفض الزواج من بعدها نهائيا لان برايه ان هو ما بيحصل وحده شرات دانه ابدا و فهد متعلق بولده منصوووووووور حيــــــــــل و يحاول انه يكون له الام و الابو بنفس الوقت منصور دوم يرقد مع ابوه و دوم قبل ما يروح الروضة يحب راس ابوه و دوووم يفرش اسنانه بالمعجون مع ابوه الصبح و دوووم يصب لابووه الشاي و كل مرة ابوه لما بيطلع الميالس منصور اول واحد يكون معاه و كل مرة لما يرجع فهد من الشغل منصور يطلع واجباته اللي حلها و يراويها ابوه..



نورة ما صارت تدخل الشات ابدا لان تحسه مضيعه للوقت و انها كانت تافهه لما كانت تدخلــــــــه و وايدين كانو يسالون عن وجودها خصوصا انها كانت راعية سوالف و حبوبه وااايد لكن البلوى اللي عند نورة انها ضافت هذي اللي اسمها غرشوبه عسب تعرف شو تبغى منها,, نورة قالت بتعرف موضوعها و عقب بتسويلها بلوك و دليت و بتفتك منها..
(( وحليلج يا نورة ما تدرين ان غرشوبه دماااار فدمااااااار ))
و اخوها محمد يموووت على الحواطه و يكره شي اسمه مدرسه و هو داش علمي يعني تقريبا هو كبر ميره و مهره و هو دوووم نقيره ويا نووورة و ضرااابه ويا منصووور و دووم لما بيطلع محمد الدكان منصووور يبركنله بالسيارة هههه الاخ استغلالي و محمد انسان حبوب و يحب الخير لغيره بس يكره دلـــــــــــع البنات و خصوصا دلع اخته نووورة وااايد يعلق عليها و يضحك عليها و هي دوووم تتواجع وياه ليل و نهار بس محمد يوم ما يروم يسوي بحوثه و مشاريعه يستوي مؤدب عند نورة و يقردنها و حالته حالة بس عسب تسويله اشغاله >> انزين صج بعض الاولاد جيه ما يحبون يسون بحوثهم فيعتمدون على خواتهم فهالشي و اذا خواتهم ما سوولهم اللي يبونه حطووو المعلووومات كوبي بيست من النت على قولتهم (( انسخ و لصق ))


ناصر و سارة الثنائي الخبيث بعدهم يخططون كيف يستولون على أمــــــــــــــــــــلاك قووم ريم و ريم يا غافلين لكم الله و ام ريم "ابتسام" للحيــــــــن مصدقة ان ناصر يحبها و كانت تكلمه كل يوم و غير هذا كله تشوفه دوووم بالشغل عندها و بو ريم مشغووول باشغاله و دوووم يكووون مع ربعه او مسافر و غيره يعني لاهي عن عائلته و لا يسال حتى عنها و ريم هي الضحية من بين امها و ابوها عايشه حياتها على هوى سارة اللي تتحكم فيها و اللي تعلمها طريق الفساد و الضياااع و غيره و سارة لما عرفت عن اللي صار بين راشد و ظبية فرحـــــــــت فرحـــــــة كبيره ما تنوصـــــــــــف و حست بلذة الانتصااااار بس اللي فاجأها ان رااااشد كان عايــــــــــــــش حيااااااااااااته من بعد طلاقه من مرته بس هي المهم عندها انها احرقت قلب راشد مثل ما حرق قلبها,,,





و منو بعد بقى تبون تعرفون عنه مممممممم هيـــــــــــه تذكرت (( بووفهد + بووفيصل ))
بعد تقريبا شهر و نص من عقب حادثة ظبية و موووت اليدة المرحومه اتصل المحامي اللي وكلته اليده من انه يقول وصيتها لعيالها:-

المحامي معضد: الوو..السلاااامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته
بووفيصل مستغرب : و عليكمـ السلااامـ..منو معاي
المحامي: معاك المحامي معضد طال عمرك
بوفيصل: خير شو بغيت
المحامي: المرحومه امكم تركت وصية بين ايدي و انا لازم اوصل هالوصية لك انت و اخوك و بنات اخوك
وقف بوفيصل من مكانه مستغرب: وصـــــــــــــــية انت شووو تقووول
المحامي معضد: هذا اللي قالته لي المرحومه و اللحــــــــــين انت و اخوك الاستاذ سلطان لازم تجتمعون مع البنات عسب اقول الوصيـــــــة
بوفيصل بلع ريجه: انزين ما ينفع بدون البنات
المحامي معضد: لا ما ينفع يا استاذ عبدالله باجر ان شاء الله على الساعة سبع بكون ببيت المرحومه و لا تنسى تاكد هالشي لاستاذ سلطان.. يلاااا مع السلااامة
بوفيصل: مع السلاااامــــة
و على طوووول من عقبها طلع بوفيصل على مكتب بوفهد اللي جريب منه تقريبا و راحله و خبره
بوفهد معصب: نــــــــــــــعم اشو وصيته بعد
بوفيصل: اللي سمعته يا خوووي
بوفهد: خلاااااص نرووووح و نشوف شو عنده هذا بعد
بوفيصل: و فووووق كل هذا بنشوف بنات عبيــــــــد علـــــــــــي
بوفهد: الله يستر من الياااااي الله يستر

~(( الوصية بتلعب دووور كبير في تحديد مصير البنات ))~






في بيت البنات:-
منال قالبة الدنيا فوق تحت: لاااااااا يعني لااااا
مها قامت من مكانها: انتي كله لا لا لا حشى ما يسوى عليج
منال لفت على مها: مب مستعده اقابل هالاثنين
مها: كلنا بنقابلهم و هالاثنين اللي تتكلمين عنهم هم اعمامي يا منال
منال: و انتي راضية باللي سوووه بيدوووه و حتى قبل ما الله ياخذ روحها مايو يستسمحون منها
مها: لا ما نسيت و ما بنسى انهم انكرو يدتنا المرحومه اللي هي تصير امهم
مهره: و بعدين انتو شدراكم يمكن لو دروو انها رااح ترووح من هالدنيا يمكن يستسمحون منها
مها: ما ظن و لا حتى يمكن,, انا لما اتصلت على مكتب عمي و كلمني و قلتله عن وفاة المرحومه هزئني و سكر التلفون بويهي
مهره: هذا أي عم فيهم
مها: عمي عبدالله اتصلت فيه من عقب وفاة المرحومة باسبوعين كنت ابغيهم يحسون بقيمة هالفقيرة المسجينه امهم اللي توفت لكن هم لا حياة لمن تنادي
عصبت منال: و انتي منو سمحلج تتصلين له و تشكين له الحاااااااال
مها: منــــــــــــــــــــــال لا تنسين اني انا اختج العوووووده و انا لما كلمت عمي كنت ابلغه بوفاة المرحومه مب اشكيله الحال بلاااج انتي جيه و ياليته بعد رد عليه
منال: آسفـــــــــــة بس انا تعبانه شوي >> و بدت تصيــــــــح
يت ميثة و لمتها لحضنها و قعدت تهديها
يات مها حذالها و قالت: يا منال يا حبيبتي انا ادري من انج منقهره من سواياهم بس نحن لاااازم نحترم رغبة المرحومه من ان كلنا نجتمع و نسمع وصيتها مع اعمامي
ميثة: هذا اللي انا افهمه لها من ساعه بس هي مب راضية تفهم
مها: خــــــــــــلاص يا بنات نحن لاااازم نصير اقويا عسب نواجه كل شي و لازم نكون ايد وحده
ميره: بس انا خايفة يا مها خايفه وايد بعد
مها: تعالي حبيبتي تعالي >> قعدت ميره حذال مها
مها: تذكرين اللي صار لج انتي و مهره >> تقصد حادثة الاعتدداء
ميره بضيج: ايه اذكر
مها: شو قالتلج يدوووه من عقب هالحادثة تذكري
قبل لا تكلم ميره قالت مهره: و انا بعد ذكرتج بكلام يدوووه يا مهره لما كنت اقولج انها قالت لنا عيشو كل لحظة بلحظتها و اذكرو ربكم بكل الاوقات و لا تنسو تتوكلون عليه فكل شي و فوق هذا كله من عقب الحادثة كانت دوم تشجعنا على ان نبقى قويين و ما نتاثر بالحادثه و ما منعتنا من الطلعه ابدا يوم نسير مكان عشان ما نستسلم للخوف و ما نياس و لا تنسين بعد لما قالت لنا انتو صغار لا تدفنون سعادتكم بيدكم انتو الحمدلله ما صار لكم اللي بالي بالج ( تقصد الاعتداء ) اللهم بس الحرج اللي بيدج انتي ارضي باللي الله كتبه لنا و قطي كلام الناس ورى ظهرج
ابتسمت ميره: صح كلام يدوووم لااازم ما نيأس و لا نخاف من المستقبل لازم نتوكل على ربنا
ميثة: و نحمد ربنا على كل شي
مهره: و نعم بالله يعني خلج قوية يا ميره مثل ما عهدناج
راحن كل البنات قعدن تحت و مسكن ايادي بعض بقووووووة و كانت كل وحده فيهن تبا تقول كلااام بخاطرها لكن اللمه و الحب و التآلف و التراحم اللي من بينهم عبر عن كل اللي بخاطرهم






في بيت بوفهد:-
منصور لما شاااااااف عمته ظبيه تدخل البيـــــــــــــــــــــــــــــــــــت سار لها صااااااااارووووووخ
منصور بفرح: عمـــــــــــــــــــــــــــوه ظبيــــــــــــــــــــــــــــــــــة وحشتيــــــــــــــــــــــــــــني
ظبية نزلت على مستوااااه و فتحت له ايدها بتحضنه: يااااا عــــــــــــــــــــمري انته و انته بعد وحشتني واااايد
منصور نقز نقزة على ظبية من كثر حماسه لها
فهد: ما عليـــــــــــــــــه يا منصور و انا ابوك توني داخل معاها ما عبرتني
منصور: هههه
احمد كان ماسك شنطة ظبية و الاكياس نورة كانت شايلتهم
نورة تدخل بالاكيااااس: فهد ما شاء الله دخل البيت و لا قال بشل عن اختي الاكياااااس
فهد: هههه انكرفي شو خانتج
نورة: و انتي ظبيووه ما شاء الله ما احيد ربيعاتج هالكثر عسب ايبون لج هالهدايا
ظبية: ههه شسوي بعـــــــــــــــــــد اقولهم لا تييبونلي هدايا ما يصير عيــــــــــــــــب
منصور: عموه ظبية ما يبتيلي العاب
احمد: حبيبي منصور هي طالعه من مستشفى مب من محل العاب
فهد: فديته متعود عليها دووووم تييبله العاب
منصور: عموه ظبية انتي خلاااص بترقدين ببيتنا
ظبيه: هيه حبيبي
منصور: عيل انا بنام عندج اليوم
فهد: ايا الخاااااين و انا منو بينام عندي
منصور: ابويه بس برقد عندها يوم وااااحد
فهد عفس شعر ولده و قاله: خلاااص مدام يوم واااحد مسموح لك بس عاد لا تأذي عمره ظبية تراها تعبانه
ظبية: لا تعبانه و لا شي خلاااص صرت عال العال صارلي شهر و نص تقريبا بالمستشفى شفيت الحمدلله
احمد و نورة سارو غرفة ظبية و حطولها اغراضها هناك
و ظبية راحت تفسخ عبايتها
و محمـــــــــــــــد كان راااااقــــــــــــد بغرفته
فحبت ظبية تغلس عليه مثل ما كانت تسويله قبل ما تتزوج راشد
دخلت على محمد الغرفة و كانت برد ثلـــــــج و هو كان متكور على اللحاف و صاكها بنووووومها عدله
راحت ظبية و تمت تحك له راسه
محمد يتقلب: همممم
ظبية ابتسمت و راحت تمطله اذنه بس شوي خفيف
محمد تضايــــــج: منصــــــــــــــوووووووووووور و قسم بالله اذا ما طلعت بصمك بكــــــــــف محترم ينطرك لحضن ابوووووك
ظبية كتمت ضحكتها و راحت بندت المكيف و ردت تقعد على السرير و هالمره مطتله شعره
محمد زااااااااااعج: بتتــــــــــــصفع تراااااااااااك يا الخاااااايـــــــــــس
ظبية ضحكت من خاطرها على اخوووووها
محمد سمع حسها و بقق عيوووونه مستغرب: ظبيـــــــــــــــــــووه
ظبية: ههههههه هيه ظبيوووه عيل منووو
محمد اتشقق من الوناسه: الحمــــــــــــــــدلله على السلااامة توه ما نوووووور البيـــــــــــــــــــت اسفرت و انورت
ظبية بابتسامه: اللــــــــه يسلمك و يخليــــــــــــك و بعدين حد ينام الين الساعه 11 الظهر بسك يلااااا قوووم
محمد: اليـــــــــــــــــوم بس عشانج بقـــــــــــــــووووم
نورة دخلت عندهم: و اخيرا هذا نــــــــــــش
محمد: جب انتي جب لا اصمج بكف
ظبية: هههههههه بلااااك انت على الكفووووف كله تبا تكفخ
محمد: شسوي خوانج ما ينفع معهم الا هالاسلوب
نورة: لا و الله و انا شووو قلت عسب تكفخني اخ محمد ما عليه بنشوووف منو بيسويلك بحث عربي
ظبية: ويــــــــــــــــه انتو بعدكم على المناجر ما تغيرتو هههه
محمد: و لا راح نتغير >> و عقب دخل الحمام يتسبح
نورة قعدت عند ظبية على السرير
ظبية مسكت ايد نورة و قالت: هاه شخبار الدراسة وياج ؟؟
نورة: الحمدلله شاده الهمه طال عمرج
ظبية: ...
نورة بتردد: ظبية
ظبية: امري حبيبتي
نورة: امي..
قاطعتها ظبية: رحت غرفتها قبل ما امر على محمد بس ما لقيتها وينها فيه ؟؟
نورة: امي تحت اللحين بالصاله,, صح لما كنتي بالمستشفى ما كانت اتيــــــــج بس اعذريها لان ابويه هو اللي اجربها على هالشي
ظبية تنهدت و اطالعت الصوب الثاني: يكفي انها كانت تتصل فيني ما تقصر
نورة: يعني انتي مسامحتها لما كانت تصد بويهج قبل طلاااقج من راشد
ظبية: و كيف ما تبيني اسامحها هذي امي ادري انها قبل كانت تصدني لان راشد وهمها اني كنت على علاقة مستمره مع سعيد حتى بعد زواجي منه بس هاللحين هي تعرف الصج و هذا اللي مريحني و سالفة الصور ابوي لما قاله فهد عن الحقيقه ما صدق بس لما قالو لامي صدقت و وقفت معاي و فوق كل هذا تيين و تساليني اذا مسامحتها او لااا
نورة ابتسمت و قالت بفرح: فديــــــــــــــتج ظبية و الله وحشتينا كلنا,,, اهم شي انج رجعتيلنا
و حضنن بعض و محمد كان وراهن
فقام و شل كلينكس من على التواليت ماله و يسوي عمره عاد اونه يصيح و يسمح دمووووعه
و لما صدن عليه ظبية و نورة تمن يضحكن على سوالفه
محمد ضحك: هههه ما ادري عنكم مسويلنا فلم هندي >> و رد عقب يرمس جد و قال: و انتي ظبية مدام انج ما شفتي امي للحين فنزلي و شوفيها تحت تراها دوووم تحاتيــــــــــج و كانت متندمه على انها اغصبتج على راشد
ظبية على طوووول نزلت تحت هي و محمد و نووورة
و تحت بالصاله كان فهد يلعب مع ولده منصور و احمد قاعد ياكل فواكه وحليله يوعان
و ظبية شافت امها يايه من المطبخ التحضيري و على طول راحت لها و سلمت عليها و ام فهد كانت من الخااااطر فرحانه و خصوصا انها خلاااص راح تشوف بنتها جدام عينها على طووووول..







سارة قاعدة عند ريم ببيتهم
ريم مستغربة : مســــــــــــــــافر
سارة تمسك موبايلها و ردت عليها: ايــــــه مسااافر من ثلاث اسابيع و اليوم فالليل راح يرجع
ريم: غريبه ما قالي ان راح يسافر
سارة صدت على ريم: اونج عادة ما تكلمينه يعني عسب ما تعرفين عنه شي
ريم ارتبكت: آآآ...
سارة: بلاااااج ؟؟ صاير شي بينج و بين راشد
ريم: لا ابدا مب صاير شي بــــس بــ ـــس
سارة عقدت حياتها: بس شووو
ريم: انا خايفة يا سارة
سارة: تكلمي قولي شو اللي صاير بينج و بين راشد زيغتيني
ريم مرتبكة: مـــــــــهره
سارة: اوووووه عاااد تكلمي عطيني جملة مفيده لا تكلميني بالقطارة منو هاي مهره
ريم: اخت ميره
سارة مستغربه: و مهره شو يخصها بسالفتج انتي و راشد
ريم بلعت ريجها: و الله ما ادري بشو ابدأ لج,, تراا راشد شاف صورة مهره بالسي دي مالي و و..
سارة وقفت مكانها و بققت عيونها: لا تقوليـــــــــــن ان سوى فيها شي
ريم: لااااااااااااا
سارة: اشوااااااا حسبالي بعد
ريم: بتيج السالفة بلاااج مستعيلة,, من بعد ما شاف راشد صورتها ملزم عليه الا يشوفهااااا و انا الشي الوحيد اللي راح يوصله لها
سارة: ايهي يا راشد اسميك وهقة انته بعد و ما شاف عاد ينعجب الا بام النظارة الطبية الكبيرة
ريم: و بصراحه من جيه انا ما اكلمه ابدا و حتى لو اتصل فيني ما ارد عليه
سارة: هـــه بعدج ما عرفتي راشد عدل هذا راشد لو يبغي المليون عادي يحصله فثانية وحده
ريم: صرفيني قوليلي شو اسوي عشان افتك من هالمصيبه
سارة: لا تحاولين راشد مستحيل يفج عنج الا لما يحصل اللي يبيه
ريم: بس هو صارله شهر تقريبا ما اتصلي يعني اكيد نسى سالفتها
سارة ابتسمت بخبث على غباء ريم: وحليلج انتي ما تدرين عن راشد كثري ما اعرفه انا حبيبتي راشد مثل ما قتلج من طلق زوجته سافر للخارج يعيد حساباته لمستقبله و مهره اكيد من اساسياته و اولوياته هالبنيه صح انها سمره و تلبس نظارة بس مع ذلك جمالها يفوق الوصف و مدام انها بهالقدر من الجمال اكيد راشد منبهر فيها فصدقيني مستحيل يتخلى عنها ابدا
ريم زاغت: يا ربيــــــــــه كيف اطلع من هالورطة
سارة بلا مبالاة: و انتي لا يكون خايفة عليها
ريم: لااااا ويــــــع انا اخاف على مهره اصلااا ما تهمني مووول
سارة: عيل ليش خايفة توصلينها لراشد مثل ما هو يحب
ريم خافت اكثر: لان هالبنية غير يا سارة و الله غير هالبنت هادية و فحالها و على نياتها انا صح ما احبها بس مع ذلك ما اريد اضرها
سارة: لا و الله اللحين راشد بيضرها
ريم: و انتي شدراج هذا عادي عنده كل شي
سارة: و انتي شعليج سوي اي شي يقدر يوصل مهره لراشد مثل ما هو يبغي و خلاااص عقب بيخليج بحالج
ريم بتردد: بس...
سارة: لا بس و لا شياته مب انتي افتكيتي من المره الاوليه من جاسم لما كان يسالج عن ميره
ريم: امبلااا
سارة: بس عيل تراج ان سويتي لراشد اللي يبغيه بيهدج بحالج
ريم: يعني هذا شورج
سارة: هيه و لا انتي شايفة حل غيره
ريم: لاا
سارة: مممم انزين مب حابة اليوم انسير نستقبله بالمطار
ريم: هـــــــاه لااااااا مستحيل
سارة: ريم و بعدين معااااااج
ريم: اخاااااااف منه
سارة: لا تخافين و لا شي هو آدمي ما بياكلج زهبي حالج الساعه تسع بيي باخذج نسير نستقبله بالمطار








في بيت بوفيصل
ام فيصل شهقت: توووووووفـــــــــــــت من متى و ليش نحن آخر من يعلم
فيصل: يا امايه خلينا نكملج الرمسة و عقب..
قاطعته امه: يعني انت بعد كنت تدري
بوفيصل بشده: نسيتي ان نحن معتبرينها ميته من زمان
ام فيصل: انته شوووووو حراااااام عليك هذي امك تعررررررف شووو يعني امك
بوفيصل: اللــــــــــوم ما ينفع اللحين
ام فيصل و دمعتها بعينها: اللي سويته انت و اخوووووك ما يرضي ربنا يا بو فيصل حراااااام عليك صار على وفاتها شهر و نص تقريبا و انت ما رحت عزاها و لا حتى فكرت تستسمح منها قبل وفاتها
فيصل تدخل: يا امايه انتي فهمي السالفه الاساسية و عقب قولي اللي تبينه
ام فيصل بانفعال: انت ترضى انك تكووووووون عااااااق عليه ترضى قوووووول تكلم
فيصل: لا ما ارضى بس حالة ابوي حالة خااااصة غير عن حالتي انا مستحيل اكون عاق عليج
بوفيصل: فهمها يا فيصل فهمها
( ترا على فكرة ام فهد و ام فيصل و فيصل و فهد يدرون عن اليدة اما البقية ما يدرون ان كانت لهم يده حيه )
فيصل: يا امايه استريحي مكانج و خلينا نقووول الشي المهم لج
ام فيصل صدت بويهها للناحية الثانية تصيح: شووو بعد غير الشي المهم عن وفاة المرحومة الله يسامحك يا بوفيصل انت و اخوووك الله يسامحكم كيف هان عليكم تموت امكم و لا رحتو تستسمحون منها هذي امكم لو شو ما صار تبقى امكم و لا هالبنات المسيجينات اللي تمن بريحاتهن بالبيت و محد عندهن شو بيقولون الناااس عنهم بنات بالبيت بروووحهم من غير ريااال و اعمامهم ما يدرون عنهم شي عيب و الله عيب و فوق كل هذا ربنا ما يرضى بجيه
فيصل راح و حب راس امه و مسك ايدها و قال: ابوي بتقول لها وانا اقول لها
بوفيصل: اليوم يا ام فيصل انا بروووح للبنات
استانست ام فيصل: ودني معاااااااااااااك بطمن عليهم بشوووف شو يبون شوو ناقصنهم
بوفيصل: انا قصدي بروح بيتهم مع اخوي سلطان بس
استغربت ام فيصل: و ليش ما يصيرانا اروووح معاكم
بوفيصل: آاأ.. المحامي دق علي البارحه و قالي ان المرحومة تركت وصية و لازم انا و اخوي نروح بيت المرحومه بنجتمع هناك مع البنات عسب نسمع وصية اليدة
ام فيصل تمت منذهله: وصية
فيصل: هيه وصية اليوم ابوي و عمي بيروحون و بيشوفون شو السالفة
ام فيصل: انزين برووح معاكم و الله مب هاين عليه اخليهن بريحاتهن لازم اسير اطمن عليهم قلبي ناغزني عليهم
فيصل: ماله داعي هالخوووف يا امايه اقول ابوي لا تنسى ان انا و فهد بنروح معاكم
بوفيصل: ما عليه اللي يريحك
فيصل: يلااا عيل بصعد جناحي برتاح شوي ما توصون على شي
بوفيصل: سلاامتك رووح ارتاح و على المغرب بنسير لبيت المرحومه






في بيت ريم
من بعد ما راحت سارة عنها سارت ريم لغرفتها لكن قبل ما تدخل حجرتها سمعت اصوات بغرفة امها فراحت توايج على مصدر الصوت و عقب وقفت ورى الباب بمسافة شوي بعيدة
بو ريم: ok, don’t warry I will came to you at 11:00 don’t leave the home ( لا تخافي انا بييج البيت على الساعة عشر فلا تطلعين )
ريم استغربت منو ابوها قاعد يكلم و ليش هو معصب و متوتر
بوريم: oh my god, what happen to you I said to you don’t do any thing without me but you didn’t listen to me ( يا ربيييه شفيج ترا انا قايلج لا تسوين اي شي من غيري لكن انتي ما تسمعين الكلام )
ريم زادت حيرتها و قالت لنفسها: يا ربيه ابوي شكله وراه شي بس شو ما ادري خلني اتقرب اكثر عسب اسمع زين
بو ريم: norma don’t let me to be angry from you ( نورما لا تخليني اعصب منج )
ريم شهقت و رجعت على ورى و بسرعة راحت لغرفتها
ريم فنفسها: لا اكيد انا ما سمعت زين مستحيل ابوووي يخون امي لالالالا مب معقولة اووويه بس هو قال لها ان هو بييها على الساعة 11 انا لازم الحق ابوي و لازم اعرف ابوي شو ورااه اففففففف يا ربي انا من منو بلقاها من راشد و لا من امي و لا من ابوي








في بيت البنات:-
اغلقت مهره المصحف و حطته مكانه و سارت عند ميره اللي كانت سرحانه
مهره بابتسامه على ويهها: بلاج ميراني
ميرة معلقة عيونها على الساعة: و لا شي
مهره تمسك يد ميرة بحنان: تطالعين الساعة يعني تنتظرينهم
ميرة و محاجر عيونها تلمع بالدمع: قصدج اتريا اعرف شو بيكون مصيرنا
مهره: هذا المصير يخصنا كلنا يعني مب انتي بروحج فلا تخافين
ميره: آآآه الله يستر من الوصية احساسي يقول ان في شي شايد راح يصير
مهره: ميرة بطلي الوسوسة عنج و لا تسبقين الاحداث و عيني من الله خير
ميره تنهدت بعمق: الله يستر الله يستر
مهره: باجي جم من ساعة و بنشوف عمي عبدالله و عمي سلطان
ميرة: و الله ما ابغي اشوفهم مــــــــــــــــــــــووول حتى عزا يدوه ما حضروه
مهره: ما عليه ربنا فووووق
ميرة استسلمت لدموعها: و ما بنسى انهم انكروها لما كانت محتايه لهم ابدا ما راح انسى هالشي
مهره: الله يرحمج يا يدوووه
ميرة بدت تتذكر آلامها: فقدنا الأم و تحملنا و عشنا ايام سودة من بعدها و كانت المعاناة عنوان لكل يوم يديد يمر علينا,, و عقبها فقدنا الأبو و ما حسينا بفرقاه من كثر ظلمه و جوره علينا و عقبها فقدنا يـــــدوووه رحمة الله عليها لكن تعرفين شو العجيب ان نحن البنات عشنا من بعد وفاة يدتنا بنات قويات متعاونات مع بعضنا و فوق كل هذا نحب بعض وايد و نخاف على بعض تعرفين ليش ما عانينا وايد من عقب وفاة يدوووه لان هي عودتنا على ان نحن نكون اقوياء علمتنا كيف نتحمل المسؤولية و علمتنا ان الحياة مثل ما تاخذ منا اشياء غالية بالنسبة لنا فبيي يوم و الحياة تعطينا اشياء تخلي حياتنا فووووق السحاب




نورة دخلت على المسن مالها بتشوف اذا السير طرش لها الواجب على ايميلها و لا بعده
و دخلت هالمرة اون لاين على غير العاده لان قبل اغلب شي تدخل اوف لاين يوم ما تتفيج تسولف مع حد
و عقب شافت الواجب و شافت غرشوبه اللي هي كانت ضايفتنها
نورة: ويه انا هذي ليش ما حذفتها احسلني افتك من شرها و افتك منها مثل ما افتكيت من الشات
و توها يايه بتحذفها - غرشوبه طرشت لها : مرحبااااااا مليووون ^^
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: مرااااااحب غرشوووبة اشحالج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: أنا بخير الحمدلله من صوبج انتي
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: تمام و الله
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: وينج عنبو ما بغيتي تحدرين
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: ما اكووون متفيجة للمسن مشغولة بالدراسة
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: ليش انتي تدرسين
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و انتي شو يخصج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: بعدج على اسلوبج الجاف
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: ليش في اعتراض
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: لا مب قصدي جيه بس اقولج غيري اسلوبج معاي للاحسن عسب اعرف اكلمج
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: اقولج لا تطولينها و هي قصيرة انتي قلتي بتكلميني بموضوع قولي يلااا شوو عندج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: اوكي راح اقولج السالفة بس بالاول قوليلي انتي جم عمرج
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و ليش هالتحقيق ان شاء الله
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: لا حول بلاااج انتي جيه جبريت ما تتفاهمين مووول
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: عيل لااا تساليني عن اشياء شخصية مووول
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: بس لازم على الاقل لازم اعرف عمرج و اسمج لو سمحتي يعني
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: اسمي نورة و عمري 20 سنة
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: العمر كله يا نورة
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: و انتي منو و جم عمرج
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: أنا فاطمة عمري 23 سنة
||¦☼ж−ـ‗_شمُوخ_‗ـ−ж☼¦||: زين فاطمة يلااا خبريني شو تبين
۩۝ணدلع√المدلعة√دلع√على√غير√سنعண۝۩: ممممم
و خبرتها بالسالفة >> طبعا انتو راح تعرفون عقب مب اللحين..





في بيت بوفهد:
ام فهد: شــــــــــــــو تقوووول انت
بو فهد: اللي سمعتيه يا ام فهد
ام فهد: و انت فهد بلاااااك ما تقوووول شي فهموني شو السالفة
فهد وقف مكانه و رفع واحد من حياته و قال: شو تبيني اقولج زوووود يا اماية يدتي توفت و انا اليوم اعرف و لا واحد فينا راح العزا قلنا عاد حلفتو علينا ما نزورها بس عاد مب لدرجة انكم ما تخبرونا بخبر وفاتها الا بشكل متاخر
ام فهد: و انت قاعد تلومني حضرتك ترا انا الا مثلك ما دريت الا من ابوك اللحين
بوفهد بحده: و انت لا تسويلي فيها الحساس على موت يدتك هي ماتت و خلااااص و افتكينا منها
فهد مستحيل يسكت عن شي اسمه حق حتى و لو هالشي بويه ابوه: الحساس اللي ترمس عنه يعرف يفرق بين الظلم و الحق و انت هالانسانه ظلمتها يا بوي انت و عمي وااااايد و فوق كل هذا ما استسمحتو منها قبل وفاتها و لا تنسى يا بوي ان الله فوق يمهل و لا يمهل
بوفهد عصب و قام من مكانه: انت كيــــــــــــــــــــــف تتجرأ و تقولي هالكــــــــــــلام ؟؟؟
فهد يواجه ابوه بجراة: مع احترامي لك يا بويه لكن انا الحق دووم على الساني و بعدين انت ليش عصبت اذا انت واثق من عمرك
بوفهد على صوته: شووو قصدك بهالكـــــــــــــــــــــــلام
ام فهد قامت تهدي الوضع: فــــــــهد اصعد جناحك و سير اطمن على ولدك احسنلك من هالكلام
راح فهد لجناحه بهدووووء و ترك ابوه بغيضه
ام فهد: انا سايرة وياك اليوم
بوفهد: لا مالج لزمة لشو السيرة بعد
سكتت ام فهد لان ظبية يات لهم
ظبية خافت لما شافت ابوها خصوصا انها من يوم ما رجعت من المستشفى دوووم تتهرب منه
ظبية سارت و حبت راس ابوها و قالت: اشحالك ابويه
بوفهد قام من مكانه: و حــــــــــــد يشووف ويهج و يكون بخير
و عقبها راح بوفهد على طووول لجناحه و سارت وراه ام فهد تهديه و ظبية تمت لحالها
و هي بشكل لا ارادي تمت تصيـــــــــح من ردة فعل ابوها
ظبية تحاول تبني حياتها من يديد بس ما تعرف كيف لانها وايد خاااااايفة
و لما تتذكر وحشية راشد تمووووووت الف مرة بالثانية و وااايد تتضايج من سالفة انها ماراح تتزوج
نهائيا لانها خلاص تحس بالضعف و بعدم الامان اذا تزوجت مرة ثانية و تخاف ابوها يغصبها مرة ثانية على واحد هيث ما تبيه
بس هي كل اللي تعرفه انها تكــــــــــــــــــــــــره راشـــــــــــــــــد كــــــــــــــــره العمــــــــــــــى
لان هو السبب باللي هي فيــــــــــــــــــــه
نورة كانت نازلة و ماسكة منصور من ايده
منصور: عموووووه ظبية عمووو ظبية
ظبية: مسحت دموعها و لفت عليه: هلااا حبيبي شو بغيت
منصور: ليش ابويه محرج
ظبية طالعت نورة مستغربة: شو قصده منصور
نوره: علمي علمج ما ادري شبلااه و لا وفوق هذا كله ابوي محتشر ما ادري شو فيه و شكله بيطلع على الساعة سبع
ظبية : غريبة وين يعني بيروح بهالوقت
نورة: ما ادري و الله انا حاسه ان في شي صاير لما رحت و سالت امي صارخت بويهي و ما عرفت منها السالفة
ظبية: يا ربي شو هالغموض بهالبيت
منصور: حتى ابويه بيروح ورى يدي
ظبية و نورة صدن عليه
نورة: و انت شو دراك
منصور: انا قلت لابويه بنروح نسبح بالمسبح خلاف بس ما طاع و قالي ان هو راح يطلع مع يدي
نورة: ما قالك وين
منصور: لااا و ما خلاني بعد اروح معاهم
شوي و دخل عليهم محمد
محمد: الســــــــــــــلام عليكم
الكل: و عليكم السلااااام
محمد معقد حياته: منصـــــــــــــــــــــور انا شوووووو قايلك
منصور راح ورا عمته ظبية: انزين انا ما رووووم
محمد: مسود الويه لكن شوووو اقووووووول ما منك من ابوووك اللي مبطرنك
ظبية: بلااااك على الولد شااااااااااب بوويهه
محمد: انا قايله قبل ما كنت بطلع من انه يبعد درااااجته من على الباب الرئيسي لكن عاند فيني و ما خوزها
و راح عقبها و مط اذن منصوووووور
منصوور: أأأأخ هدني يا العوووووووووي
محمد بقق عيونه: انا عووووووووي منوووو معلمك اياااها
منصور: هذي عمووه نووورة تقول عنك جيه
نوره شهقت: حسبي الله على ابليسك يا الرويتر
محمد: نـــــــــــــــورة يا السخلة يا البــــــــــــومة مرة ثانية احترمي عمرج و لا ترمسين من وراي
نورة: سخلة و بوووووووومة حرمتك يا الهيــــــــــــس
محمد: حرمتي تااااااااااااااااااج على راااسج
نورة: تـــ...
قاطعتها ظبية: بـــــــــــــــــــس بـــــــــــــــس لعنبووووووووووكم متى بتعقلوووووووووون و تفكونا من حشرتكم
منصور: هذا العوي و هذي البوووومة هم اللي يسووون حشرة
محمد: منصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووور منـــــــــــــــو العوي يا العوي
منصور خاف: ماحد ماحد
نورة رن مبايلها و راحت شوي بعيد عنهم و تكلم ربيعتها
ظبية: و انت متى بتفتح كتبك
محمد: لا حوووووول انتي من صووب و احمد من صوب و امي من صوووب بس و الله لوعتي بجبدي بشي اسمه كتب
ظبية بجدية: ما علينا متى بتذاكر
محمد: يوم الله بيكتب
ظبية ترمي قوطي الكلينكس عليه: و حضرتك ما عندك نية يعني تذاكر
محمد ببرود: بفكر بالمذاكره قبل ما ارقد لا تخافي
ظبية: محــــــــــــمد
محمد: انزين انزين كليتي فوادي بذاكر عقب بس مب اللحين لان اللحين انا بروووح آخذلي شور









قامت ابتسام( ام ريم) من مكانها
ناصر: على وين و لا ما عجبج الموضـــــــــــوع
ام ريم بتوتر: هــ ــــاه
ناصر بمكر: اللي سمعتيه
ام ريم: بــس
ناصر قاطعها: بس شو يا ابتسام نحن نحب بعض فليش ما نكون لبعض
ام ريم: بس مـــــــــــوضوع الزوااااج شي كبير
ناصر: انزين و يعني,,, يا حبيبتي انتي ليش مكبرة الموضوع
ام ريم: وو الله ما ادري
ناصر: و شو اللي ما تدرين عنه
ام ريم: ما ادري كيف ابدأ افكر او كيف اتصرف
ناصر: مب انتي قلتيلي انج ما تحبين سالم ( بو ريم )
ام ريم: ايه
ناصر: خلاص عيل انفصلي عنه و ارتاحي منه و عقب بتكونين لي
ام ريم: و ريــــــــــــم
ناصر: و اللحين تذكرتي ان عندج بنت
ام ريم: انا اقصد ان ريم راح تعارض على فكرة زواجي منك من بعد ما اطلب الطلاق من زوجي
ناصر: لا ما عليـــــــــــــــج منها ريم صغيرة و ينقص عليها بسرعة
ام ريم: و كيف بعيش حياتي معك و هي موجودة
ناصر: حبيبتي وجود ريم او عدمه وااااااااااااااااحــــــد
ام ريم ابتسمت: خلااااص عيل تم





اتصل فيصل على فهد
فهد: الـــــــو
فيصل: هــــــلا بالفهد شو هباتك
فهد: و الله ما ادري شو اقولك يا فيصل مالي ويه اسير مول اريد اهون عن السيرة معاكم لكن ما اقدر
فيصل: و انت بعدك على موقفك يا بويه المرحومه توفت و خلاااااص
فهد: و انت بعد استويت مثل ابوي يا فيصل
فيصل: مب قصدي بس انا قصدي ان لازم نعيش الاحداث اللي تصير اللحين و نخطط لها مب نحاسب عمارنا على شي فات اوانه و ما نقدر نصحح فيه شي
فهد: امري لله خلااااااص بتوكل معاكم
فيصل: خلاص الغالي عيل بلغ ابوك من ان نحن راح نروح اللحين
فهد: اللـــــــــــــحين
فيصل: هيه لاززم نسير بيت المرحومه قبل وصول المحامي معضد
فهد: و بالمرة ابوي و عمي يتفحصون الوضع عند البنات
فيصل: مثل ما قلت نقيس الاوضاع قبل وصول المحامي
فهد: يلااا عيل برايك بسير ابلغ الوالد و بنلحقكم
فيصل: يلاااا نشوفك هناك ان شاء الله
فهد: فمان الله
فيصل: الله وياك



الحــــــــــــــــــــــــــــــــــدث المــــــــــــهــــــــــــــم :-
البنات كلهن كانن برع قاعدات بالحوش على الحصير و يسولفن
ميثة بصوت عالي: خـــــــــــــــــــــــــــــااااااايفة يا ناااااااااااااس
منال: صمختيـــــــــــــنا ويا ويهج انجبي
ميثة: خليني اعبر شوي من احاسيسي حرام شووو
مهره كانت تذاكر أحياء درس الوراثة
ميره تطالعها بنص عين: و الله انج متفيـــــــــــجة على الاخر الناس على اعصابها و انتي مجابلة هالكتاب
مهره كانت لابسة نظارتها و مندمجة بالدرس
ميرة فجت حلجها: حــــــــو منوووو ارمــــــــــس انا
مها: ههههه وحليلها غرقانة ببحر المعلومات خليها تستفيد ابرك لها
ميثة: ويـــــــــــــــــه مهروووووه و الله يبالج طراااااق يعدلج عيل حد يذاكر فهالظرووووف
مهره: انا بعيش حياتي عادي سواء بوجود اعمامي او بدونهم و لو ذاكرت ترااا لمصلحتي بالنهاية
ميره: يعني لازم تييبين نسبة تصك على الكل
مهره: طلب العلم واجب و النسبة تحدد مستقبلي
منال: بس بس الله يخليج مب ناقصين محاضرة بروحنا زيغانين
ميثة: مهــــــــا
مها: خير
ميثة: بلااااج متوترة
مها رفعت كتوفها: ما فيني شي كاني جدامج اضحك و اسولف
ميثة: لا اقصد يعني هادية واااايد
منال: و لا تعتقدين من انج اذا ضحكتي جدامنا يعني انج مب خيفانه من اللي بيصير على جدام
مها: بغصب عليه احاتي والله مب بيدي
ميرة: هذا معضد المحامي متى بيشرف بيتنا
مها: سبع او سبع و نص تقريبا
منال: فهالساعة بنشوووف اعمامنا تصدقووووووون خاطري اطلع غيضي فيهم
مها حرجت: منوووووووووول انا شووو قلتلج
ميره: صدقها مها خلج عادية و لا تتواجعين معاهم ترانا مب ناقصين هم على همنا
مهره: بلاااااكم عينو من الله خير
شـــــــــــــــوي و يسمعووون البنات حد يدق باب بيتهم
كل البنااااااااااااااات وقفن و قعدن يطالعن بعض و كأن كل وحدة تستفسر من الثانية منو اللي ياينهم هالوقت
و رجع الخوف لكل وحده فيهن
ميرة خافت: لا يا رب ان شاء الله مب هم
ميثة: يا ربي شو الصرفة اللحين
و عقب التفتن على مها اللي عيونها معلقة على باب البيت
مهره: بناااااات لبسن الشيل بسرعة ترااا في حد بطل الباب
مها استجمعت قواها و تجدمت البنات


الـــــحــــــــــــد الفاصــــــــــــــــــــــل بالقـــــــــــــــــــــصــــــــة


أول واحد دخل هو فيصل و كان صج هيبة كان لابس كندورة لونها بيج و السفرة اغمج بشوي و شعره طالع من ورى الغترة و هو ما شاء الله عليه ابيضاني>> و هو احلى واحد من بين اخوانه و عيال عمه
أول ما دخل فيصل وقف فمكانه و بعده دخل فهد اللي سار و وقف حذال فيصل
بوفهد و بوفيصل اول ما دخلو تمو يطالعون نظرة شاملة على البيت اللي صج صج يبين عليه انه شوي عتيج
فتجدم بوفهد و بوفيصل و وقفو حذال النخلة و وراهم كان فهد و فيصل اللي من الخاطر انصدمو من هالمكان الجديم
و البنــــــــــــات كلهن ورى بعض و فاللحظة الحاسمة وصلن صوب اعمامهن
و لا وحدة منهم تنطقت بكلمة مووووووول
بوفهد طالع البناااااااات كلهم بنظرة سريعة و عقب وجه نظره لمها >>
بوفيصل مب متقبل الوضع مووووول
بوفيصل اخيرا رمس: اشحــــــــــــالكم بنات عبيد ( قالها باستهزاء )
ميرة رصت على ايد مهره
و منال تطالع عمها بنظرة نارية
و ميثة توجه نظراتها لمها و كانها تقول لها ردي عليه يا مها
مها بكل ثقة ردت على عمها: نحن بخـــــــير يا عمي ما نشكي باس
بوفهد يطالع صوب مطبخهم اللي شوي و بيتكسر من عوامل الجو و قال لهم بتكبر:و كيف عايشين بهالمكان اللي حتى فار ما يتنزل يسكنه
منال ام لسان بدت الحرب عندها و طالعت عمها بوفهد بنظرات تخلي الواحد ينقهر منها: و الله البيت اللي تكلم عليه يا عمي لمنا انا و اخواتي و عشنا فيه معززات مكرمات عن العواذل
بوفيصل: و شوووو تقصدين من كلااامج يعني
منال: ان البيت بيتنا و بنتصرف بداخله مثل ما نبي
بوفهد بصرامة: قصري حسج لا اقص لسانج
مها همست لمنال و قالت بحدة: يا ويلج مني عقب انا ما قلت لج قصري الشر
منال و لا همها حد موووول بس صج كانت مقهورة من عمها
و عقب طالعت عمها و فيصل بنظرة احتــــــــــــــــــــقااااااار
فيصل: هـــــــــــي انتــــــــــــــــــــي احترمي نفسج لا اسنعج على ايدي و خفضي صوتج يوم بترمسين
ميثة تموووووت و لا تشوووف حد يهزأ منااااال
ميثة: انت اللي احترم نفسك و لا تنسى انك ببيتنا
فيصل كان رايح لها بس ابوه وقفه
بوفيصل: خلها يا فيصل خلها هذي تربية عبيد الردي لهم
مها: ترحم عليه يا عمي بدل ما تسبه
بوفيصل: و ابوج خلى فيها شي تراااا الا واحد خماري و ما عرف يربي بناته
ميثة: الا عـــــــــــــــــــــاد عن التربية ما اسمحلك تشككنا فيهااا
بوفهد: و الله ولكم السان يا بنات عبيــــــــــد لكن و الله دواكن عندي بس مب اللحين صبرن عليه
فهد: بس يا جماعة الخير هدووو ما يصير جيه لازم نتفاهم و نقعد و نتريا الشخص اللي نحن يايين علشانه
ميرة صج كانت خيفانه و كانت لصقة بمهره اللي عيونها بالارض تستحي تطالعهم و بنفس الوقت متوترة
منال رفعت حاجبها و قالت بغرور: و ليش ان شاء الله اصلا انتو خليتو فيها تفاهم على طووول شبيتو علينا
فيصل: انتي تسنعي و خلي لسانج بحلقج لا اقص لسانج من حلجج
فهد: خــــــــــــــــــــــــلاااااااص كفاية فيصل اسكت عنها لا تزيد النار حطب
فيصل: عيل انت ما تشوووفها مسودة الويه هي و اختها هذي ( و كان ياشر على ميثة )
ميثة: هـــــــــــــــــي انت على شووو شايف نفسك
منال: خليـــــــــــــــــــــه يولي لاااااااه السكوووووووت عن السفيه صدقة
فيصل قال بغصة من ميثة بالذات: صدقيني انتي لو كنتي بيدي و الله كنت ذابحج من الضرب ( كان يقصد ميثة )
مها: لاااااا حووووووول ترا و الله ما يصير جيه نحن لاااازم نهدا شوي,
فهد قال لمها: ممكن ندخل داخل
مها: تفضلوووو معاااي
و عقب سارو الرياييل كلهم داخل الصالة الصغيرة على فكرة ترا بيتهم ما فيه ميلس
اول ما دخلو داخل شافو ان البيت جدا بسيط ما فيه كراااسي موول كله نفس القعدة الشعبية و التلفزيون محطاي على طاولة خشبية صغيرة و على الجانب اليسار للتلفزيون فيه صورة اليدة
و المكتبة الصغيرة عليها مزهرية شوي كبيرة و اليدار لونه ازرق سادة
فيصل قعد: كيف عايشين بهالمكان ما ادري
فهد: صدقك حليلهن اكيد يعانن من مكان عيشهم
فيصل: بيني و بينك يستاهلن هالفقر اللي هم فيه
فهد: فيصل انت و بعدين معاك ياخي هدي شوي بلاااج جيه جبريت
بوفهد: نحن لازم نتكلم عند اكبر وحده فيهم
بوفيصل: هيه ذيج عاقل تفتهم بسرعة
بوفهد شاف مها تدخل و و بيدها دلة القهوه و وراها دخلت مهره اللي كانت ماسكة الفوالة
مهره حطت الفوالة و الغسول حذالهم و سارت بسرعة برع
صبت مها القهوه لعمها بوفهد: تفضل عمي
بوفهد مد ايده و خذ القهوه
و صبت للبقية
و على فكرة ترااا مهاااا من جد كانت مرعووووووووبة على الاخر حتى ايدها كانت تتنافض لما كانت تمد لهم فنيان القهوه
بوفهد: انتي ليش متغشية ترا انا مب غريب
بوفيصل: بطلي الغشوة نحن لازم نعرفكن كلكن
فيصل يهمس لفهد: شكلهم مخططين لشي ولا شو رايك
فهد: ما اقول الا الله يستر
كشفت مها عن ويهها و كانت منزلة راسها تحت فاللحظة بالذات حست عمرها تبا تصيــــــــــح من كبر المسؤولية اللي عليها و من موقفها مع اعمامها
فيصل يهمس لفهد: ول عليهن بنات الفقر كل وحده احلى من الثانية خصوصا هذيج ام السعف و الليف ( يقصد ميثة )
فهد: فيصل انت و بعدين وياااااااك بسك طنااازة شو بنات الفقر بعد هاااي
فيصل: اشوفك تتعاطف معاهم
فهد: و الله يكسرون الخاطر عنبو خمس بنات ساكنات بروحهن بدون ريال و فوق كل هذا ببيت خرابة الله ما يرضى بجيه
بوفهد: انتي البجر صح
مها: هيه نعم عمي انا البجر
بوفهد: و شو اسمج و اسماء خواتج الباقيات
مها قلبها يدق بالقوو من الزيااغ: انا مها و اللي عقبي منال
قاطعها فيصل: ليكون هذي ام لسان
مها: السمووحه منك ولد عمي على زلتها هي و ميثة تراهم ما يقصدووون
فيصل كان بيقول شي بس فهد ما خلاااه
بوفهد: و البنات الصغار منوو
مها: قصدك التوام وحده اسمها ميره و الثانية مهره
فيصل قال لهم ان راح يتصل على المحامي فطلع برع يرمسه
و كانن البنات كلهن قاعدات بالمطبخ و ميثة كانت بتدخله لكن
فيصل لمحها فحب يستفزها
فيصل بابتسامة فيها خبث: ميــــــــــــــثة
ميثة وقف قلبها
و صدت على ورى تشوووف منو اللي يناديها بهالصوت الجهوري
و يوم شافت ان فيصل انقهرت و خصوصا ان هو يبتسم باستهزاء بويهها
فميثة حطت ايدها على خصرها و قالت: نـــــــــــــعم فيه شي
فيصل: سلاااامتج ما فيه شي ناديتج عسب اتاكد انتي ميثة و لا منال
ميثة بكل جراة: حسبالي عندك سالفة و يا هالويه
و يوم شافت ان فيصل ياي صوبها صاااااااااااااااااااارووووووووخ رااحت على المطبخ و سكرت الباب
و اما فيصل يوم شافها راحت ضحك و عقب تذكر ان لازم يدق على المحامي و يشوفه وين عسب ايي لهم اللحين
اما بالداخل مع مها فتم عمها يسالها وااايد اساله و هي تجاوبه
و عقب دخل عليهم فيصل
بوفيصل: هاه وينه هالمحامي
فيصل: بالطريـــــــج و قال ان لازم كلنا نكون موجودين
بوفيصل: حتى البنات اللي اصغر من مها
فيصل: هيه
بوفهد: خلاص عيل مها سيري ناديهن
مها: ان شاء الله
و سارت مها و دخلت المطبخ
و كل البنات ساااااارن حواليها
ميره: هاااااااااااااااا شووو صااار
مها متوترة: لا تسالوني اللحين تراااا عمي طرشني اناديكم كلكم
منال: بدا بعد هذا يتامر
مها: لان المحامي على وصووووووول فلااازم نكوووون كلنا موووجوودين
مهره: و اخيرا يات هاللحظة
ميره: هيه و الله و اخيرا
ميثة: هم لو يطلعوووو ذااااج بو الكندورة البيجية كان نحن بخير
مها: تقصدين فيصل
منال: انتوووو بسكم من الكلااام و خلونا اللحين نسير ندخل داخل
ميرة: يلااا توكلنا
و طبعا لازم ميره تمسك ايد مهره و منال و ميثة ثنائي قوي و مها هي اللي تسيطر على وضع البنات
و اول ما دخلوووو فيصل سيدة عيونه على ميثة يطالعها بقرف
ميثة فجت عيوووونها بكبرها مستغربة من نظراته و انتبه عليها فيصل و رفع حاجبة الايسر و قال بتكبر: بلااااااج تطالعيني جيه مب شايفه خير
ميثة احترقت غييييييض منه: انت يبالك واااحد يصمك....
تبا تكمل رمستها لكن مها رصت على ايدها عسب تسكت
منال همست لميثة: ما عليج منه الهيــــــس خليه يولي ترا الحقران يقطع المصران
بوفيصل انتبه عليهن: بشووو قاعدات تتساسرن شاركونا بكلامكم
منال: عمي ما قلنا شي حشى ما نرمس يعني >> قالتها بعفويه
مها بتموت غصة من اسلوب ميثة و منال
بوفهد: توقع اي شي منهن يا بوفيصل هذيل بنات عبيد
بوفيصل: غير طولة اللسان شو اتوقع منهم
فهد: لا تنسو من ان نحن يايين للوصية فماله داعي كل هالمشاحناااات
منال: انتو ما ادري شفيكم علينا
مها طالعت منال بنظرة حادة و عقبها منال سكتت
مها: ما عليه يا عمي امسحها بويهي
بوفيصل كان بيرد لكن سمعوا الجرس فقام فهد يفتحه
و دخل المحامي لهم




ام فيصل سارت عند اختها ام فهد
ام فهد ترحب باختها اللي توها دخلت: يا مرحباااااا مليوووون باللي لفانا حيااااج حياااااج
ام فيصل: الله يحييج الغاليه اشحالج عساج بخير
ام فهد: بخير الله يعافيج الا انتي شخبارج و شخبار العيال
ام فيصل: ما نشكي باس يا ام فهد
ام فهد: حشى انتي وينج من اسبوع ما شفتج عنبووو شو هالقطاعة
ام فيصل: ههه ما عليه اعذريني
ام فهد: ما علينا تفضلي انتي هني الين ما اروح للشغالة و اخليها تييب العصاير
راحت ام فهد المطبخ و دخلت ظبية و نورة عند خالتهم
ظبية: و انا اقوول ليش بيتنا منووووور اثاريها الغاليه هني
ام فيصل: ههه يالله علني ما اخلى منكم
نورة: اشحالج خاااااالوووووه
ام فيصل: بخير و نعمة و من صوبج انتي و اختج
ظبية بابتسامة حلوة: دام ان نحن نشوووف هالويه الحلووو فاكيد نحن بخير
ام فيصل: تعالووو قعدوو يمي
نورة: عيل وين جسوم و حمدان
ام فيصل: اللحين بييوون ترااهم الا سايرين البر مع اخوانج حشى ما ادري كيف طالعين جيه بالبرد
ظبية: لا خلاااص خالووه خف البرد وايد عن قبل
نورة: و هذاااك اللي دووومه مبوووز بعد وياهم
ام فيصل: ههههه فيصل راااح مع ابووه
نورة: الا وين راااحووو و شوو هالمشوار المهم عندهم
ام فيصل طبعا تدري ليش بس ما حبت تقول: اذا يوو ساليهم بنفسج
ظبية: اقوووول خالووه ذووقي من هالحلاوة ترا انا مسوتنها بيدي
ام فيصل تمسك عن ظبية: تسلم ايدج حبيبتي بعدج شاطرة بالطبخ تعلمي منها يا نووورة
نورة: انزين شوو اسوي ما احب اطبخ
دخل محمد و منصور اللي كانو يايين من برع: و اللحين عاااد خالوه ما شفتي الا هالعيوووز الساحرة تدخل المطبخ
نورة: انت سلم اول و عقب قووول اللي بتقوله
محمد: مسلم عليها خالوه قبل ما تدخل البيت انا و منصور
منصور: يدووووه بتي حفلتنا
نورة: ايهي يا منصووور انت ما خليت حد و ما قلتله عن الحفلة
ام فيصل: حفلة شوو يا منصور
منصور: بنسوي حفلة بالكي جي يوم الخميس تعالي انزين
ام فيصل: حبيبي انته انا اكيييييييييد بيي
ظبية: منصور لزم عليه انا و امي و نورة من ان نحضر هالحفلة اللي قاعد يسويلها دعاية من اسبوع
ام فيصل تحضن منصور و تحبه على خده: فديته هذا من ريحة الغالين ولد دانه المرحومه لا ترفضون له شي
منصور: يدوووه
ام فيصل: قول حبيبي
منصور: ماما يوم سارت عند الله ليش ما شلتني معاها
ام فيصل: لان يوم الله ياخذ حد يشل واحد بس
منصور: و انا متى بشوفها
ام فيصل: منصور حبيبي يوم بتكبر بتعرف كيف بتشوف ماما انزين
دخلت ام فهد و بيدها العصاير
و سارت قعدت صوب ظبية على جهة اليسار
ام فهد: بسم الله بلاكم مويمين
ظبية ما قدرت تستحمل فراحت غرفتها ( لان دانه كانت من اعز ربيعاتها بغض النظر عن انها بنت عمها و بس )
نورة تنهدت: تذكرنا المرحومة زوجة فهد
ام فهد: الله يرحمها و يغمد مثواها الجنه
ام فيصل كان ايمانها بالله قوي و تحاول تمسك عمرها قد ما تقدر: آآآآمين يا رب
و عقب حبت نورة تغير الموضوع: الا محمد وين سار
ام فهد: بعد وين تحيدين بوقت تجهيز العشااا دوومه ينط المطبخ شو طابخين تقول قطوو مب آدمي
امم فيصل: ههه حليله
منصور نط من حضن يدته: عيل انا بعد بسير وياااااااااه
ام فهد: انزين بشوي شوي عن تطيح و انت تركض
و عقب دخلو الشباب أحمد و جاسم و حمدان
حمدان و جاسم: السلااااااااااااام عليـــــــــــــكم
ام فهد: يا مرحبابكم تفضلووووو تفضلووو
حمدان و جاسم راحو يسلمون على خالتهم
جاسم: الله حيبج خالتي اشحااااااالج
ام فهد: ما اشكي باس اشحالك انت
جاسم: الحمدلله بخير
حمدان من عقب ما سلم على خالته راح و قال لنورة: هلاااااا هلاااا باللمبة المضيئه فهالقصر الكبير >> ترااا على فكرة حمدان دووم يتصرف على طبيعته و مسولفجي فنان و عفوي
نورة: ههه اسميك سالفة انته اشحالك
حمدان: عفريت و الله ( يقصد انه بخير ) و انتي شحالج و شو هباتج بالدراسة
نورة: الحمدلله و الله كل شي تمام
و عقب دخل احمد: السلام عليكم و الرحمة
الكل: و عليكم السلااااااام
راح احمد و حب راس خالته: اشحالج الغاليه عساج مرتاحه
ام فيصل: دامكم بخير انا اكيد بخير وينك ما تنشاف موووول
احمد: السمووووحه منج تدرين الشغل ياخذ اغلب الوقت
ام فيصل: الله يوفقك و يوفق كل اخوانك ان شاء الله
حمدان: هيه هيه بدينا بالتفرقة اللحين شمعنى ما قلتي الله يوفقني انا بعد
ام فيصل: ههه انت عادة ما يحتاااي كل يوم ادعيلك بالخير
حمدان خذله موزة و قال: ما عليج منها خالتي ترااا جدامج طبية و من ورااااج تطلع لنا شياطينها
جاسم: ههههههههههههه تقصد سالفة البارحة
حمدان: هههه و في غير هالسالفة
ام فيصل عصبت: انت بعدك على ذااااااااج المووووووضوووع
حمدان: شسوي انزين هي حلوووووووة طررررررر
ام فيصل: ام فهد روووحي و ييبيلي الملاااااااااااس عسب اجربها على ظهره مسود الويه
نورة: اويـــــــــــــــه حمدان ليكون سويت اللي قلته ذاااج اليوووم
حمدان: هههه شفتي عاااد بس الوالدة مب موافقة
ام فهد: شو السالفة فهموني
احمد: انا بقولج السالفة تذكرين لما قلتيلي يوم الخميس اروح اييب نورة من الكلية و انا بطريجي
ام فهد: هيه و شو يخصه هذا بالسالفة
احمد: صبري بتيج السالفة و عقب عاد انا رحت لنورة اييبها من الكلية و كان معي حمدان
و لما قعدنا نتريا حضرة البرنسيسة نوووورة شاف حمدان وحدة عجبته اونه حلوة
فقام الحبيب و راح لها و قال لها انتي مخطوووووووبة ؟؟
ام فهد: حمــــــــــــــــــــــــداان وااابوي عليــــــــــــــــك
حمدان يضحك و لا عليه من شي: هههههههههه خذي الحياة بسهوله خالتي
احمد: المهم و عقب ما قالها انتي مخطوبة و لا لااء فقالت له ليش بتخطبني
ام فهد مندمجة بالسالفه: هيه و شو ردت عليه هاللي ما تستحي
حمدان: قلت لها بخطبج انا اذا ما مخطوبة هههههه الا و الاخت صدقت عمرها و قالت لي تعال تقدملي عند ابوي فقلت لها اتري سبع سنين على الاقل فشردت عني و سارت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: اشوووو بعد متفق معاهااااا اشوفك
حمدان: هههههه كنت اتمصخر عليــــــــــــــهااااا خالتي مب جاد بكلامي و عقب ييت اقول لامي تخطبها لي بس عسب اشوف ردة فعلها ههههه
ام فيصل: نورة منوو هذي البنت اللي يقصدها هالهيس
نورة: ههههه ما اعرفها دووم اشوفها بس ما عرف اسمها و لا اعرف عنها شي
ام فهد: الا ظبية وينها
نورة: راحت فووووق
احمد: روحي ناديها مب زين تنغلق على عمرها
نورة: ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 12:52 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

۩۩الجــــــــــــــــــــــزء السادس۩۩



في بيت البنات
الكل متفاجأ محد توقع إن الوصية فيها كل هالأشياء
مها عيونها غرقانة بالدموع ما كانت متوقعة ان اللي بالوصية راح ياثر على مستقبلها و مستقبل البنات بشكل شامل
ميثة و منال مب متقبلات الوضع كل شي بالنسبالهم غامض و كأنهم مب فاهمين شي من حواليهم
مهره استغربت وااااايد من الوصية و ميرة كان حالها مب احسن عن حال خواتها الباقيات
فهد و فيصل يطالعون بو فهد و بو فيصل و كانهم يتريون ردة فعلهم
و المحامي من بينهم قاعد يفهمهم كل شي
و خبرهم المحامي كيف اليدة اتصلتله و قالتله على الوصية
و يوم راحتله المكتب قبل ما تتصله و تفهمه كل شي
بو فهد و ويهه مزرق من الحرجة: و اذا ما نفذنا اللي بالوصية
بوفيصل: هذي وصية يا بوفهد شو تنفذها و لا ما تنفذها
المحامي معضد: يعني الوصية انتو ملزومين فيها و لازم تنفذون محتواها
بوفهد: بـ ـ ــ ـس ليش جيــــــه ليش
المحامي معضد قاعد يرتب اوراقه و قام من مكانه: لازم ترتبون اموركم من اليوم و البنات لازم ينتقلون ببيت بوفهد و لا بو فيصل باسرع وقت
ميثة طلعت برع تصيح و لحقتها ميرة و منال
كلهم مب متخيلين او متوقعين هالشي
المحامي معضد يكمل كلامه: و طبعا مثل ما انتو عارفين المرحومة عائشة ما سوت هالشي الا عشان تضمن ان بناتها بامان و مب يعيشون بروحهم بهالبيت






في بيت ريم
سارة حطت ايدها على خصرها: حلفي انتي بس
ريم بلاا مبالاة: و الله
سارة: بس نحن متفقين من قبل على الروووحه
ريم: بس انا مابي اشووووفه غصب يعني
سارة: و ليش ان شاء الله آنسة ريم
ريم: و الله ما ادري شقولج انا خايفة و تايهه يا سارة ما ادري شو اسوي
سارة: و شصاير بعد
ريم: امي من صوب ويا هالنتفه نصوووور و راشد من صوووب بيضغط عليه بسالفة مهروووه و ..
سارة: كملي شوووو تبين تقولين
ريم: ( خبرتها عن سالفة ابوها )
سارة مستغربة: خير وين يبا ابوووج هذا بعد
ريم: ما ادريبه و الله شو سالفة بالضبط مع هالنورما اللي طلعت لنا فجأة
سارة: و انتي شو ناوية تسوين
ريم: لازم الحق ابوي و اشوف منو تطلع نورا هذي
سارة: باي وقت هو راح يطلع
ريم: سمعته يقول لها على الساعة 11 فليل
سارة: حلووووو عيل بنسير نلحقه انا و انتي عقب ما نطلع راشد من المطار
ريم: شوووو راشد مرررة ثانية نحن ما خلصنا من هالسالفة و قلتلج اني ما اريد استقبله و الله اخاف
سارة: لا تشيلين هم اول شي بنروح لراشد و بنطلع من عنده على الساعة 10 و نص تقريبا و بنسير عقب نلحق ابووووج هاها شوو قلتي
ريم: خلااااص اوكيي
سارة: خلااااص عيل بسير الصالون انا اللحين و عقب بيي لج و بتصلج رنه و على طووول نزلي تحت
ريم: مثل ما تبين







سارة ركبت سيارتها و على طوووول اتصلت لناااااااصر
ناصر كان نايم: الـــــو
سارة: هلاا ناااصر اقوووول ناصر قوووم اصحى يلااا بسرررررعه
ناصر: اووووه تراااج متفيجة
طوووط طووط طوووط
سارة: يمال الويعه سكر بويهي خلني اتصله مرة ثانية
و اتصلت له تقريبا خمس مرات و فالسادسة رد
ناصر محرج: خيـــــــــــــــــرررر
سارة: اقوووووولك قوووووووم عندنا فرررصة المفرووض ما نضيعها من ايدنا يلاااا اصحى
ناصر: آســــــــــــف جدا ما اتنزل اصحى من النوووووم كل شي عندي يهووون الا نووومتي
سارة بخبث: و اذا قلتلك النوووم يهووون عسب نستولى على الحلاااال باسرع وقت
ناصر قام من سريره: شــــو تقصدين
سارة: و اخيرا توصلنا للحبل اللي بيدمر علاقة ام ريم ببو ريم
ناصر: قـــــــولي شو عندج لا تتكلمين بالالغاز
سارة: اليووم ريم اختصرت لنا الطريق وااااااااااااااااااايد يا ناصر ,, قالتلي ان ابوووها اليووم مكلم وحده انجليزية اسمها نووورما
ناصر: و خير يا طير و يعني,, يمكن سكرتيرته و لا وحده بزنس وومان
سارة: لاااا اصبر بتيك السالفة,, اذا على قولتك خير يا طير عيل ليش يقول لهذي اللي اسمها نورما بييج على السااعه 11 فليل
ناصر: اهــــــــــــآآآ عيل جيه السالفة
سارة: هههه و اخيرا يا فهيم فهمت
ناصر: انزين يا ام الخطط قوليلي شو دوري بهالموضوع
سارة: سير لابتسام ( ام ريم ) و قووول لها ان ريلها يخوووونها مع وحده اسمها نوورما ,, شووف انا و ريم تراا منلحقة يوم بيروح لنورما و عقب يوم بعرف المكان بتصلك و بقولك و انت خبر ابتسام عن خيانة زووجها و خلها اتيي و تشوووف بعينها هالشي و عقب اكيد راح تطلب منه الطلاااق و بتكووون ابتساام لك و بتقدر تتزوجها الين ما تعطيك توكيل عام على حلالها و ذيج السااعه رااح تقطها بالشارع و انا وانت بنتقاسم الحلااااال
ناصر: انتـــــــــــــــــــــي داااااااااااااااااهيـــــــــــــــــة يا ســـــــــــلااام و الله ما تخيلت ان السالفة بتسهل علينا بهالطريقة
سارة: هههه بعد ربك ريمووه كل اسرارها عندي و كل هالاسرار تخدم مصالحي






في بيت بو فهد:

أم فهد: هههههههههههه الله يسلط على ابليسك يا حمدان
حمدان دق تلفونه: آحــــــــم عن اذنكم
ام فيصل بنص عين: منــــــــــــو اللي داق عليك
حمدان: فديتها خطــــــيبتي متصلة
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل فرت الكلينكس صوب حمدان بس حمدان تم يضحك و شرد عنها
و راح يكلم اللي متصل عليه
أم فيصل: ما ادريبه متى بيتوووب هالآدمي
أحمد: الله يهديه مثل جسوووم
ام فهد: احســــــــــنلك و الله يا جاسم بس شو اللي خلااك تتوب من هالشي
جاسم تذكر ميره و قلبه عوره يوم تذكر شكلها بالمستشفى: آأآ و لا شي بس جيه من نفسي قررت هالشي,, لان بالنهاية ما بستفيد شي ليش العب على عواطفهن و اقص عليهن,, و بعدين ما بنسى ان كما تدين تدان و بصراحه انا اغار على اهلي كلهم و ما مستعد اشووفهم يتدمرون و السبة فعايلي مع بنات الناس
احمد: و غير هذا كله بنات هالايام اللي ترمس واحد بالفون و اللي توااعد و اللي تسير تغاازل و الله بنات استغفر الله ما ادري شقول عنهن
ام فيصل: امف عليهن ما ادري وين اهلهن عنهن
ام فهد: البنيه اللي ترمس شباب و غيره تراااها وحده رخيــــصة و منبوووذة بالمجتمع
نورة خـــــــــــااافت من جد و قامت من مكانها تبا تروووح لانها تذكرت اللي هي سوته فما حبت تسمع كلامهم زووود
احمد: على وين نووورة تمي معانا هني نحن نزلنا ظبية تقومين انتي تصعدين
نورة: آآ لا بس كنت برووح اشرب ماااي
ام فيصل: الماي هني على الطاولة تعالي اشربي من هنيه
نورة ارتبكت و راحت تشرب الماااي اللي محطاي على الطاولة و عقب يااا لهم حمدان و قعد و بعد خمس دقايق
دخل البيت بوفهد و بو فيصل و كانو محرجين و عقبهم دخلو فهد و فيصل
سلمو على الوجودين و قعدو
بوفهد صد على بوفيصل: قوووول لهم يا بو فيصل
بو فيصل: بس يا...
بو فهد قاطعه: لاا خلاااص قووول عن الوصية
ام فيصل و ام فهد طالعن بعض
بو فيصل: اسمعوني زين يا عيــــــال نحن خبينا عليكم شي انتو مب دارين عنه خير شر اللي هو ان يدتكم عايشة كانت حية لكن هي ما ماتت الا قبل جم من شهر
نووورة و ظبية شهقن منصدمااات
ظبية: كانت حيـــــــــــــــــــة
بو فيصل يكمل : محد كان يعرف انها كانت حيه غيري انا و اخوي بو فهد و ام فهد و ام فيصل و فهد و فيصل
حمدان و جاسم و احمد و محمد يسمعون السالفة و هم مبهتين مب فاهمين شي
بو فيصل: توفت من جم شهر و تركت وصية
بو فهد يكمل عن اخووه: و هالوصية مضمونها ان بنات عمكم راااح يعيشون معنا
ام فيصل استانست عكس ام فهد
ام فهد: اشــــــــــــووو هذاا اللي ناقص بعد بنات عبيد الخماري يسكنون عندنا
نووورة زايغه: منووو عبيد و منوو بنااات عمنا فهمووونا شو السالفة
محمد: ابووووي دخيلك وضحلنا السالفة شصاااااير و اي بنات عم تتكلمون عنهم نحن ما عندنا عم غير عمي بوفيصل
منصور رااح فحضن ابوووه
فهد باس منصور و قال: ترااا نحن لنا عم اسمه عبيد ولد يدووه من زوجها الثاني و هالعم عنده خمس بنات توفت بالبداية عنهم امهم و عقب ابوهم و اللحين توفت عنهم يدتهم و هاليده ضمنت بوصيتها ان البنات يا يعيشون عندنا او عند عمي فيصل
جاسم: عيل ليش ما قلتولنا ان عندنا عم و يدة كانت حيه
حمدان: و ليش بعد هم بعيدين عنا
ام فيصل: قصدك نحن اللي بعدناهم عنا
بو فيصل: ام فيصل بـــــــــــس خلاااص.. كان لمصلحتنا من ان نحن نبعدهم عناا
بو فهد: عبيد ما كان الا مصدر للمشاكل و البلاااوي من جيه بعدناه عنا
احمد: بس مب لدرجة انكم تبعدونا عن يدتنا
بو فهد: بس هي اللي اختارتهم و تركتنا نحن
ام فيصل: لااا مب جيه السالفة
بو فيصل: ام فيصل مسكي لسانج
اصلاا لو تكلمت ام فيصل رااح تبين حقائق ثانية و فضايح لا لها و اول و لا تالي من جيه سكتها زوجها بو فيصل
بو فهد: و انا قررت من ان البنات يسكنون عندي هني بالبيت عسب اقدر اسيطر عليهم
ام فهد: لااااا و الف لااااا مستحيل يسكنون ببيتي
بو فهد وقفت معارضة: عقب بتفاهم وياااج يا ام فهد تراا اذا سكنو البنات ببيتي بيخدم مصالحنا صدقيني
ام فيصل: انا اقول لو يسكنون عندي بالبيت احسن بحطهم بعيوني
بو فيصل: لا ما يصير يسكنون عندنا نحن بيتنا كله شباب اما بيت بو فهد على الاقل فيه نورة و ظبية
بو فهد: معاه حق بو فيصل
نورة: و هم وينهم عنا من زمان
فهد: هم فقارى على قد حالهم و الله لو شفتي حالهم انتي بس
فيصل تذكر ميثة: و كل وحده السانها اطول من الثانية
فهد: فيصــــــــــــــل و بعدين معاك
فيصل: خلاااص سكتنا
ام فهد: و متى ان شاء الله بيووون حضراتهن
بو فهد: باجر ان شاء الله انا قلت لهم قبل مااطلع من بيتهم يزهبون عمارهم على العصر و بخلي الدريول ياخذهم
ظبية: عطونا فكرة عنهم جم عمارهن
بو فهد: اكبر وحده يمكن عمرها 23 و لا 24 تقريبا و اصغرهن توام اصغر عن نورة بسنه او سنتين
ام فيصل: ما شاء الله عليهم الله يحفظهن
حمدان و احمد و جاسم و محمد اللي يشوووف اشكالهم بيحسبهم مندمجين بمسلسل على التلفزيون مب بحديث عائلي
ظبية استانست حيل لان بيتهم رااح يستوي مليان بنات يعني راااح تقضي وقت حلوو معاهم












سار حمدان و جاسم و أحمد و محمد عند الكورنيش يغيرون جو
حمدان: و الله بعدي مب مستوعب شي
محمد: اصلا فيه اشياء وااايد ما خبرونا عنها
حمدان: صدقت و الله اصلاا كلامهم كله غموووض
محمد: يعني ليش يدووه سكنت مع عمي عبيد و ليش كان يشرب خمر و ليش ما خبرونا عن يدتنا انها كانت حية
حمدان: ايه اشياء وااااايد يبالها تفسيرات
جاسم: شوركم كيف بيكون باجر
احمد: ما ندري و الله اصلا كل شي بيفاجأنا
جاسم: سمعتو شو قال ابوي
احمد: شو
جاسم: قال نحن اللي لازم نرووح نييبهن
احمد: غريبة هو مب قايل ان الدريول راح اييبهم
جاسم: لا عقب غير رايه و قال نحن لازم نييبهم
حمدان: و العنوان عندي فيصل عطاني ايااه
جاسم: عيل ليش ما يروووح فيصل لهم
حمدان: اونه مب فايج لهن
احمد: يعني باجر انت و جاسم بتروحون تييبونهم
حمدان: هي و بنشل ويانا امي ان شاء الله
محمد: بس مب جنه بيتنا بينترس بنات بيستون سبع بنات
حمدان: بس ما يندرى حلوات و لا لأ
جاسم: بـــــــس هذا اللي انته فالج فيــــــــه ترااا الحلااة مب كل شي
حمدان: ترا يمكن تعجبني وحدة و اخطبها
الكل: اوووووووووو هوووووو
حمدان: ههههههههه خلاص خلاااااص كنت اسووولف بلاااكم
جاسم: انت كل بنت تشوفها تبي تخطبها عنبوووك لو الشرع محلل عشر انت اول وااحد بتتزوج عشر
حمدان: لاااا ول خيبة بتسدني وحده شو ابابهن عشـــــــــــــر الا يرفعن الضغط اهم شي ان حرمتي المصون تكوووون حلوة
احمد: ترا الجمال مب كل شي
حمدان: الا كل شي عيل شو ابا بوحدة جيكرة ما تتشاهد و عقب ابتلش فيها انا ابا وحدة حلوة حيل لاني بستمر طول العمر معاها يعني بقابلها اربع و عشرين ساعة ولازم عاد تكووون مزيووونه
احمد: ذكرتني بجاسم كان مثلك بالضبط مغرور ويا ويهه لكن اللحين اصطلب
حمدان التفت على اخوه جاسم: امووووووووووت و اعرررف ليش ما تكلم بنات اللحين
جاسم: ههه و لا شي بس جيه من نفسي تغيرت
احمد طبعا يعرف ليش جاسم تاب,, بسبة البنت اللي رمسه عنها لانه حبها صدق و الحاجز اللي بينه و بين البنت هو ان ميرة تعرضت للاعتداء و هذا اللي مخللي جاسم متردد بحبها
احمد: و عقبال ما ربي يهديك يا حمدان
حمدان: انزين انا شو اسوي حليو و البنات لصقة فيني و الله اذا انا ما تصلت لهن هن يتصلن
محمد شهق و وقف بمكانه
حمدان: بلااااااااك زيغتنا
محمد: باجر امتحان جيولوجيا السم و لا ذاكرته
احمد: يا الفااااااااااااااالح انته
حمدان: اذكر ايام الامتحانات انا كلـــــــــــــه ابرشم
جاسم: هههههه سلط الله على ابليسك يا جسوووم انت استاذ البراااشيم و الغش
محمد: و فوق هذا كله كان ادبي و دفش ما فالح بشي
حمدان: مالت عليك انته يا بو العلمي اونك عااد شاطر مقطع الكتب تقطيع
محمد: عيل شوو قالوولك قوم الادبي الكسالى >> )سامحوني قوم الادبي(
حمدان هو الوحيد اللي بالعايلة داااش ادبي اما البقية كلهم عملي و السبب ان حمدان شاطر لكن ما يحب يذاكر و دش ادبي لان الادبي اسهل له و نسبته كانت 90%
حمدان:عـــــــــداااااااال يا نيووووتن بنشوووف اذا بتييب نسبة عاليه يا الفاااالح و بعدين تعااال شو فيهم الادبي هااه ترااكم انتو يا قوم العلمي يا الفالحين لو كنتو شطار عيل ييبو درجات عالية مثل الناااس عاد اونكم داخلين علمي اصلاا نصكم دفوووش ما تفتهمون شي >> )سامحوني قوم العلمي(
محمد: بل بل بل عليــــــــــــــــــــــــــــــك لا تسويلي فيها الشاطر اللي يايب نسبة 99.9%
حمدان: لا اصلا انا ما يبت هالنسبة عسب ما يصكوني بعين
جاسم و احمد: اونك عاااااااااد




عقب ما خلصت سارة من الصالون سارت لبيت ريم و وقفت حذال البيت و اتصلت لريم رنه
عسب تنزل لها و ريم فهالحزة كانت تلبس شيلتها العنابية و ما بقالها الا تتعطر و تلبس عبايتها
و عقب ما خلصت نزلت لسارة عسب يروحون لراشد
ريم: هــــــآآي بيبـــــــــــــــي
سارة: ههه اشوفج مروقة على قولت السعوديين
ريم: بدلت المووود شوي عسب استانس و لو دقايق
سارة تلبس نظارتها: يلااا عيل توكلنا
و عقب ما وصلن المطار
كان راااشد لابس بدلة سووودة ضيقة على جسمة مطلعته ضخم شوي و كاان مبيض وااايد
ريم: شوفي شوفي مب جنه محلو بزيادة عن قبل
سارة: خذيه لج ترااا خلاااص طلقها حرمته
ريم: مب قصدي جيه و يا ويهج
راشد يا صوبهم
راشدو الابتسامة شاقة حلجه: الســـــــــــــــــلام عليكم
سارة سلمت عليه: و عليكم السلااام و الرحمة الحمدلله على السلامة
راشد: الله يسلمج اشحالج الريم
ريم: الحمدلله بخير الحمدلله على السلامة
راشد: الله يسلمج
ريم: من طول الغيبات ياب الغنايم
راشد: انا اللي ابغي منج الغنايم
ريم على طووول فهمت قصده فنزلت راسها تحت
سارة: هاه شو السفرة كانت
راشد: و لا اروووووووع
سارة: الا ما قلتلي منو اللي كان عندك قاعد
راشد: ربيعي يايبلي السيارة و قلتله يرووووح
سارة: انزين عاد انا و ريم عازمينك على عشااا قبل ما تروووح بيتك ترتاح
راشد: اوكي ما عليه الا ريم بلااااج ساكته
ريم: هاه و لا شي ما عندي شي اقوله
راشد: اشحالها
ريم ارتبكت: هــــاه
راشد: مهره ربيعتج شحالها
ريم: خسي مب ربيعتي و لا شي
راشد: اوكي ربيعتي انا خبريني اشحالها و هي وينها فيه
ريم صج صج زاغت: راشـــــــــــد غير الموضوع
راشد طالعها بنظرة ذبوحية و قال: بغير يا حلوة لكن بوقت ثاني بتكلميني عنها,, خلاااص انا بسير بسيارتي و انتو بسيارتكم و ان شاء الله بنتلاقى بالمطعم
و عقب ما سار عنهم راشد
ريم: و الله بصــــــــــــــيح
سارة: شفتي شو قلتلج راااشد مستحيل ينسى شي هو متعلق فيــــــــه
ريم: و الصرفة اللحين
سارة: لبيله اللي يبيه و بتفتكين من حنته و يلااا اللحين خلينا نسير نسبقه للمطعم يلااا بلاااج ماتتحركين
و سارن عقب للمطعم
و بعد ما وصلو حجزو طاولة خاصة لهم
و سارة ياها اتصال من ناصر فراحت بعيد شوي عنهم عسب تتكلم على راحتها
راشد يشرب عصيره: بلااااج خايفة
ريم و عيونها تحت: و لا شي
راشد: انتي فيـــــــج شي
ريم: ابد ما فيني شي
راشد: اقول ريم شو رايج من باجر تييبين مهره لبيتي
ريم قلبها طاح فبطنها: شووووووووووو
راشد: الللي سمعتيه
ريم: راااشـــــد هالبنت مب مثل غيرها هالبنت ملتزمة
راشد: عيل ليش كانت مبطله شعرها بالصورة
ريم: صورتها ربيعتي بدون علمها و هي قاعدة تلف شعرها و تعدله
راشد: آآهـا,, بس انا هالبنت داشة مزاااجي خلااااص يعني اباها
ريم: شو يعني تباها انت ينيت قلتلك هالبنت لا يعني لاااا
راشد: ريـــــــــــــــــــم انتي مالج خص بشي بس دليني عليها او ييبيها لي و عقب برااايج
ريم تنهدت بخوف: بس يا رااااشد هالبنت لا تضرها بشي
راشد: ليش تهمج
ريم: لا مب قصدي جيه بس اقصد ا هالبنت ما ضرتني بشي فما ريد شي يضرها
راشد: و الله انتي ما ينعرفلج,, انزين المهم خبريني عنها
ريم: هالبنت رزينه و هادية و فحالها و شاطرة بالدراسة و دوووم تساعد غيرها
راشد: فديتهــــــااا يا ربيه فوق كل هالجمال اخلاااق يا سلااام عليها
ريم غارت و مدت البووز شبرين و عقب يت لهم سارة و قعدوا يتعشوون و من بعدها دفع راشد الحساب
و سار يسلم على امه و ابوه قبل ما يرد بيته يرتاح








في بيت البنات:-
مهره: انا بعدي مب مستوعبة شي موووول يا ربيه شووو اللي قاعد يصير لنا
ميره: و انتي مها اول مرة اشوفج ما تعرفين تتصرفين مع حد و خصوصا مع عمي سلطان و عبدالله
مها تعض شفاتها: شو اقولج يا ميرة ان كل الافكار كانت توديني و تييبني و تضرب براسي اشياء تخوف و كل ما شفت اعمامي اتذكر سواياهم تجاه يدوووه الله يرحمها و فوق كل هذا انا اول مرة اشوفهم من جيه كنت مرتبكة
منال: معقووووووله اللي يصير لنا معقولة
مهره: شنسوي هذا اللي يفرضه علينا الواقع
منال: و نحن شو موقعنا من الاعراب و كيف بيكون حالنا
مها: ما يندرى يا منال بس ان شاء الله كلنا نسكن مع بعض و لا يفرقونا
ميثة: شوووو نفترق لاااا و الف لااا مستحيل استغنى عن وحده فيكم لو شو ما صار
مها: عمي سلطان احسه متسلط شوووي علينا الله يستر منه
ميثة: اخافهم يظلمونا
مها: مدام نحن بنتم ايد وحده فلا تخافي حبيبتي ان شاء الله كل شي يتيسر
مهره: انزين بنات و بيتنا شو راح نسوي فيه
مها: و لا شي بنخليه على حاله سبحان الله يمكن نحتاجه بيووم
ميثة: قصدج نرد نسكن فيه
مها: الله اعلم
مهره: و لا تنسون لازم نرتب من اللحين اغراضنا
مها: هيه صدقها مهاري لازم نبلش من اللحين نقفض اغراضنا
منال: انا ما اقدر صعبة عليه اهد هالبيت و الله
ميثة: سبحان الله كيف تبدل حالنا من بيت فقر الى بيت فلة
مها: فــــــلة لا يا حبيبتي قصدج قصـــــــــر
ميثة: و الله بطني يعورني من الزياااااغ
مهره: ميرة تعالي معاي بنرتب اغراضج مع اغراضي بشنطة وحده
ميره: مب هاين علي
مهره: يلااا عااااد تراا هذاا الواقع و ما تنفع احاسيسنا بهالوقت
مها: معاها حق مهره هذا واقع و لازم نتقبله
منال: اوكيه ما عليه ما قلنا شي بس الاشخاص اللي بنعيش معاهم كيف بيكونو
ميثة: اذا كانو كلهم مثل هالفيصل عز الله تدمرنا
مها: عينو من الله خير تراا مب الكل مثل الشي
ميثة تنهدت بعمق: يلااا عيل قووومووا كلكم ديهديه الين ما نرتب الاغراض





STOoOp :-

حمدان شو بيكون موقفه يوم بيشوووف مناااااااال ؟؟ و يا تراا هل مازال الكره من بينهم و لا بيصير العكس ؟؟
و ريم كيف بتستدرج مهره عسب توصلها لراشد ؟؟ و شو الشي اللي بيدمر مهره و بيخليها تعيش مظلومة ؟؟
و ميره منووو بتحب ؟؟ و أحمد و جاسم لما بيكتشوا انهم يحبون البنت نفسها شو رااح يصير ؟؟ و فيه مفاجأة راح تصير و العم سلطان شو بيسوي مها ؟؟ و كيف راح يظلمها ؟؟
و فيصل و ميثة بشوو رااح ينصدموو ؟؟
و نورة شو المشكلة المستعصية اللي بتتعرض لها ؟؟ و كيف رااح تتطور هالمشكلة عندها ؟؟
و ظبية شو محلها من الاعراب و شو اليديد اللي بيستوي لها ؟؟
و ريم كيف حياتها بتضيع ؟؟ و شو السبب اللي بيشتت بعائلتها و يخليها تنهار ؟؟
سارة و ناصر هل بيحققو مرادهم و لا لأ ؟؟ لكن كيف ؟؟
الاسئلة كلها الغاز لكن راااح تعرفون اجوبتها
من خلال المجريات و الاحداث القادمة..
ترقبوني بالجزء السابع..

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-11, 01:02 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

▩▩الجــــــــــــــــــــزء السابع▩▩


عند بيت قوم ريم
سارة قالت لريم قبل ما تطلع من السيارة: اقول ريامي
ريم لفت صوبها و فسخت نظارتها: هلااا
سارة: اممم ابــــوج آأ
ريم: لااا ما نسيت بشوفه اذا طلع بلحقه
سارة: عيل انا بوديـــــــــج
ريم: اخاف اثقل عليج
سارة: ما من بينا هالرسميات خلاااااص انا و انتي بنسير نشيك على الوضع
ريم: عيل شو تتريين يلاااا انزلي معاااااي لما يطلع ابووي بنروح نلحقة و نطمن على الوضع
سارة تتطالع من بعيد: ريم ريم شوووفي هذاااج مب ابـــــــــــووج
ريم تطالع وراها صوب الباب: هيه و اللـــــــــــه هو بس بلاااه جيه معصب
سارة: اقـــــــوووول ركبي السيارة ركبي بسرعه
ركبت ريم بسرعه و شيلتها طايحه على الجتف و شعرها كانت رافعتنه باهمال
ريم متضايجه: قلبي ناغزني حاسة بشي شايد راااح يصير
سارة مسكت فونها و طرشت لناصر من انه يستعد و يرووح لام ريم
ريم: انا منوو اكلم يا حظي
ساره: هاه معاااج حبيبتي بس طرشت مسج ضروري لربيعتي هاه طلع ابـــــــوج
ريم: هــــــــــيه طلع بس صبري خليه يتجدمنا شوي و عقب بنسير وراه
سارة: اوكيه ما عليه
ريم: الله يستر الله يستر
سارة:شو فيـــــج تيكت ايزي
ريم بانفعال: قلتلج حاسة بشي شايد راح يصير
سارة: زين زين يا بوووج بشوي شوي عن تضربيني
ريم متوترة: يلااااا تحركي تحركي






في بيت البنات
كل الحجر معفوسة فوق تحت
ميرة تزاعج: مها مهاااااوي
مها: خير خير ما تشوفيني مشغولة
ميرة: مفتاح المستودع ابغيه ضروري
مها: هااااج مسكي بس شو تبينه توني قافلتنه انا
ميره: فيه اغراض ضروريه اباها من هناك لازم اشلها
مهره: و اغراض المطبخ مهاوي شو بتسوين فيهم
مها ابتسمت بتعب: ما عليج بنتصدق بهم عقب ان شاء الله
مهره كانت رافعه اكمامها و ترتب ثيابها و ثياب ميره بالشنطه
ميثة تدخل عليهم: ماااااا كفت الشنــــــــطة
مها رفعت راسها من بعد ما كانت ترتب اللي بالادراج: يعني من كثر الثياب اللي عندج عشان ما تسد الشنطة
ميثة: و الصرفة اللحين
مها: ما عليه خذي شنطتي و حطو باقي الاغراض اللي تبونها فيها
ميثة راحت تشل الشنطه و قبل ما تطلع قالت: ثــــــــــانكس
مهره: خلـــــــــــــــــــــــــصت و لله الحمد
مها: عيل تعالي رتبي معاي هالاوراق و حطي الجوازات بالشنطة الصغيرة مع الصندوق الصغير اللي فيه ذهب امي
مهره: ان شاء الله اقووول مهاا
مها: امري
مهره: تصدقي اني رااااح افتقد هالبيــــــــــــــت وااااايد
مها تنهدت و رفعت راسها فووووق و قالت: يالله يا رب تجمعنا انا و اخواتي ببيت واحد مثل ما انجمعنا بهالبيت البسيط
مهره: لا ان شاء الله ما يفرقونا بصراحه اانا بدون توامي ما انام فكيف لو تركتم انتو
مها: شفتي عاااد بس ان شاء الله يترحموو بنا







فسيارة سارة:-
ريم لمعت بعيونها دمعه خووووف و شك و حيرة بنفس الوقت
سارة: يلااااا نزلنا
ريم: احس ريلي تمنعني من المشي ما اقدر
سارة: شوفي تراا ما فينا نضيع وقت لاازم من اللحين نتبعه
ريم: آخرتها بشقة يا بووووي بشقه عاااد
سارة: يمكن يكووون متزووووج
ريم و كأنها مب متقبلة الوضع: متزوووووج على أمـــــــــي لا ما اعتقد
سارة: رياييل هالزمن كل شي جايز منهم يعني توقعي أي شي يلااا نزلي قبلي و انا بلحقج
ريم: عيل لا تتاخريــــــــــن بروحي زايغه
و عقب ما نزلت ريم تمت سارة بالسيارة و اتصلت على طووول لناصر
ناصر: الو
سارة بصوت خفيف: اقوووول ناااصر ترااا ماشي وقت تعال فالمكان..( و عطته العنوان عسب ايي ) يلااا لا تتاخر و ييب ابتساموووه معاااااك بسررررررررررررررعه لا تضيع هالفرصه
ناصر: يلااا يــــــــــاي يــــــــــــاي انا و وياها بس مشكلتها مب مصدقتني تماما
سارة: ما عليك منها انت ييبها تتاكد بعيونها يلااااا بســــــــرعه
ناصر: اوكي اوكي يلاااا بااااااي
سارة: بااااي
و عقب نزلت سارة تلحق ريـــــــــم
و اشرت لريم من انها توقف عسب تلحق عليــــــها
ريم تصيح: طلع ابـــــــــــــــوي دوووم ايي هني توني سالت مسؤوول العمارة و تاكدت
سارة: خلج قوية و يلااااا نسير نشوووفه





بو ريم متزوج وحده اجنبية راح اكتب الحوار بالفصحى
بو ريم (سالم): قلت لك لا اقدر على تطليقك الا تفهمين ذلك سببك غير معقول لتطلبين الطلاق
نورما: و لماذا انت لا توافق ما السبب بالله عليك
بو ريم: لانك حامل بتوامين و انا لست قادرا على ترك ابنائي مهما حدث و السبب الاقوى هو انني احبك حبيبتي فكيف لي ان اتركك
نورما: اخبرتني من قبل ان لديك ابنه و انت لا تهتم بها بتاتا فما المختلف الان لو كان ابنائي
بو ريم: ريم شيئا اخر و ابنائي منك انت يعتبر شيئا اخر ارجوك لا تجادليني بالامر
نورما: انت السبب بكل شي قلت لك بامكاننا العيش بامريكا لوحدنا لكنك رفضت ذلك و انا بصراحة تامة لا اطيق العيش بالامارات فانا لا اعيش بحرية مثلما اعيش بامريكا بالله عليك سالم دعنا نذهب هنالك لنعيش مع بعضنا سعداء
بو ريم: سببك ليس مقنع آآه منك طلبت الطلاااق فقط لاني رفضت ان نعيش معا بامريكا
و تم عقب بو ريم يحاول يقنع نورما من انها تعيش بالامارات معاه احسن من امريكا و باللحظة هذي كانت ريم و سارة ورا باب الشقة
ريم مترددة: خايـــــــــــــفة ما اقـــــــــــــدر افتح البــــــــــاب
سارة حرجت: صار لنا ربع ساعة واقفيــــــــــــــن هني اذا انتي ما بتفتحين انا بفتحه و بدخل
و بعد شوي وصل مسج لسارة و كان من ناصر يقول لها انه هو و ابتسام قريب و بيوصلون فطرشت له رقم الشقة عسب يدشون مباشرة
سارة التفتت على ريم: يـــــــــــــــلااا ريم دقي الجـــــــــــــرس
ريم اطالعت سارة و هي مبهته و حطت صبعها على الجرس و دقته
بو ريم التفت صوب الباب: هل واعدتي صديقاتك بهذا الوقت نورما
نورما: لا ابدا دعنا نذهب لفتحه
بو ريم: ابقي انت هنا و انا سوف اذهب لأرى عديم الذوق الذي ياتينا بهذا الوقت
ريم كانت اعصابها مشدودة و كانت صج صج تعبانه و كارهه نفسها و شيلتها مـــــــول ما عدلتها بعدها على كتفها و الجحال بدا يسيح من اثار الدمووع
اول ما فتح بو ريم البــــــــــــاب شاف...





ناصر: ما اقدر حبيبتي انزل معاج و الله ما اقدر هالشي يخصج انتي و ريلج
ابتسام: انزين انت متاكد ان هو يسكن بالعمارة
ناصر: ايه متاكد و رقم الشقة قلتلج اياه فاستغلي الفرصة و شوفي ريلج مع منو قاعد
ابتسام كانت متخوفة شوي: معقــــــــــــولة يخوني
ناصر يقول بنفسه يخونج مثل ما تخونينه معي شو الفرق يعني: انتي سيري و تاكدي بنفسج
ابتسام (ام ريم) لبست النظارة و نزلت من السيارة رايحة للشقة اللي قال لها ناصر عنها



ريم اول ما فتح ابوهااا البااااب تم ابوووها متصنم بمكانه
بو ريم منصدم: ريــــــــــــــــــــــــم
ريم و الدموووع نهر على خدها: ايه ريـــــــــــــم و لا كنت متوقع اني راح اكشفك
سارة: اأا ريم انا رايحة السيارة بنطرج هناكي
و سارت عقبها سارة بسرعه داخل سيارتها و عسب بالمرة تشوف ناصر من بعد ما ينزل ابتسام
ريم خوزت ايد ابوها من على الباب و دخلت داخل تركض مثل المينونه و شعرها تبطل و ساح على كتوفها
و اول ما سارت صوب المطبخ التحضيري شافت وحــدة طويلة جميلة بمعنى الكلمة و شعرها كستنائي ناعم يوصل لنص ظهرها و كان بطنها منتفخ شوي (حامل) و لابسة فستان أبيض واسع قصير لحد الركبة
نورما طالعت ريم مستغربة دخولها الفجائي: من انت و لم دخلتي فجأة
ريم و بعدها تصيح: من انت من ؟؟ اجيبيني من
بو ريم دخل و صــــــــرخ على ريـــم: ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ريم التفتت بشكل سريع على ابوها: منوووووووووو هذي قوووووول منوووووو
بو ريــــــــــــــم: لا يرووووح بالج بعيد هذي زوجــــــــــــتي ( و شدد على هذه الكلمة و عقب قال ) زوجتي على سنة الله و رسولة
و عقب سمعوااا صووت اقرب للهمس من وراهم
............: زوجـــــــــــــــــــــــــتك ( و عقب اشرت على نورما مستنكرتها )
بوريم صد على ورى مصدوووم اكثر و اكثر: ام ريـــــــــــــــــــــــــم
ام ريم بكره: هيه نعم ام ريـــــــــــــــــــــــم انا تتزوج عليه و من وراااي بعـــــــــــــد يا بووو ريم
بو ريم: منج انتي و من اهمالج عمري ما حسيـــــــــــــت فيج الزوجــــــــــــــة اللي يتمناها كل زوووج
ام ريم : و ليش ان شاء الله ليكووون شفت الزوووجة الوفية و المطيعه من هالمفسخة اللي جدامك
بو ريم راااح صوب ام ريم و مسكها من معصم ايدها بقوة و قال:هذي اللي تتكلمين عنها احسن عنــــــــــــج بمليــــــــــــــــون مرة
ام ريم بطلت ايدها من ايده: هــــــــــــي انت اسمعني عدل مب انا اللي تقارني بالحثالة فاهم و لا لأ
ريم منهارة: بااااااااس بااااااااااااااااااااااااااس كفاااااااااااااااااية خلااااص,, عقب ريلها ما قامت تشيلها فنزلت تحت تصيح من الخاطر
نورما: عزيزي ما الذي يحدث و من هؤلاء و ما الذي يدور حولك
و راحت عقب نورما تمسك ايد بو ريم خيفانة من اللي تشوفه
بو ريم: فيما بعد ساشرح لك كل شي
ام ريم: هـــــــه اثاريه الحبيــــــــــب ما كان يسافر للشغل كان يسافر لهذي النتفة
بو ريم بصرامه: طلعـــــــــــــــــــي بررررررررع انتي و بنتج يـــــــــــــــلااا
ام ريم ببرود: أي بنت انا ما عندي بنت
ريم بهتت بامها منصدمة على الاخر: و انا عيـــــــــــــــل منووو
ام ريم عطتها نظرة احتقار و قالت: طلــــــــــــــــــــــــــقني
بو ريم: بهالسهوووووووووله
ام ريم: قلتلك طلقـــــــــــــــــــــني
بو ريم: يعلج بستين الف داااهية روووحي و انتي طالق طالق
ريم تزااااااااااااااااااعج: لاااااااااااااااااااااا
بو ريم: طالـــــــــــــــــــــــــق
ام ريم: اسمعني عااااااد ورقة طلاااااقي من باجر توصلني و البيت ما تطبه مووووووووول و لا تراويني رقعة ويهك مرة ثانية و بنتك خلاااها عندك انا مب متفرغة لهـــــــــا
ريم خلااااص منهاااارة و كانت تصـــــــــــيج شرااات اليهال لانه كان عندها امل من ان و ابوها و امها تتحسن علاقتهم مع بعض لكن هالحلم قام ينهدم جدام عينها
مدت ريم ايدها الثنتين لامها و كانت تصيح بشدة: امــــــــــــــــــــــاية تعالي و الله ابــــــــــــــاااااج اباااااج
ام ريم و لا هامتنها بنتها موول: خذي كل اغراضج من البيت و تمي على جبد ابوووج خليييه يحس شوي بالمسؤولية
و عقب رااحت ام ريم و طلعت و هي تحس بنار شابة بصدرها
ريم كانت من و هي صغيرة ما ذاقت طعم الحنان من امها و لا ذاقت العطف من ابوها و لا شافت الاهتمام فيها
صح كانت ريم ترادد على امها ببعض الاحيان بس كل هذا تسويه و كانه ردة فعل على معاملة امها السيئه لها
كانت وايد تغار من البنات اللي عندهم اهل يحاسبوهم و يخاون عليهم
اما ريم ما حصلت اللي يحاسبها ابوها و امها لاهين عنها عطوووها كل شي بس عسب يفتكون من حنتها و
عسب تتحمل المسؤولية برووحها
نزلت نورما على مستوى ريم بعد ما عرفت انها بنت زوجها: لا تقلقي عزيزتي فانا معك ( نورما تعاطفت وياها لانها شافت قسوة امها عليها )
ريم صارخت عليها: ذلـــــــــــــــــــــــــفي انتي عن ويهي ذلفي
بو ريم مسك نورما من ايدها و بعدها عن بنته
بو ريم يرمس جد: ريم اخذي كل اغراضج و تعالي عيشي معاي هني
ريم قامت من مكانها و هالمرة الشيلة مب على الكتف لاااا كانت مرمية على الارض ولا افتكرتها موووول
و رااااحت على طووول تركض بتطلع و سيدة بتروووح لسارة






في بيت بوفهد
نورة كانت تسوي البروجكت اللي عليها خلال الساعة 1 و نص بالليل و كانت شوي و بترقد على اللاب من كثر التعب و الارهاق و المشكلة هالبروجكت تسليمه باجر فمجبورة تكمله اليوم
نورة: ااااافففففف يا ربيه متى يخلص هالبروجكت و افتك
دق تلفونها بعد خمس دقايق و استغربت منو اللي داق عليها هالوقت فخذت فونها تشوف منو اللي متصل شافت الرقم الغريب فارتبكت
نورة: هذا و بعدين معااااه يحسبني يعني ما بعرفه كل ساعه و طالعلي برقم ثاني بس عسب ارد عليه
هذا كله من النحسة فطــــوووم ( تقصد غرشوبة ) حسبي الله عليها من بنت و انا هذا شو يفكني منه اللحين
يا ربيه شو اسوي بعده يتصل بس عاد خلاااص سكر شو هالمصيبه اللي طحت انا فيها و الله بلشة
كــــــــــــــــله مني انا الغبيـــــــــــــــــة اللي كنت احدر الجاااات و لا ما كنت بعرف فطووووم هالصايعه
اللي بهذلتني و قصت عليه لكن الله فوووووق و يا ويلها منه
انزين لو عرفو اخواني بسالفة هزاع اللي دوووم يتصلي ( تقصد اللي كان نك نيمه كيفي اكيد تذكرتوه ) لالالالالا بعدين بزيد الطين بلة
اكيد بيقول لهم انا اعرفها اختكم و متعرف عليها من الجات اكيد هالجذاب بيقول جيه كله من هالخايسة فطووومووه هي اللي خبرته عني كل شي لكن انا الغبية اللي وثقت فيها بالاخير
لكن هذا شكله الانتقام اللي وعدني اياه هزاع ( كيفي ) قبل آخر مرة حدرت فيها الجات
يالله يا رب انت تعرف اني انا مظلومة فيااا رب استر علي و فكني من هالمصيبة
و بدت نورة تصيح بصمت من خوفها على نفسها من هذا اللي اسمه هزاع
و كملت نورة كلامها الباطني: يا ربي كيف انا كنت غبية و صدقت قصتها هالجذابة كيـــــف كيف كييييييييييييييييف ؟؟؟
و عقبها راااحت تناااام عسب تنسى و خلت البروجكت يولي الين عقب


و جيه كان حال نورة اللي انخدعت بسالفة فطوووم اللي قالت لها انها تعاني من ظروف صصعبة و محتاجة صديقة تسمعها
فعاد شو سوت فطووم عطت الرقم لنورة و قالت لها اتصلي عسب تقدرين تتواصلين معاي و ها الرقم اصلا مب رقمها رقم (كيفي) اللي هو هزاع و طبعا كل هذا خدعة مدبرة من هزاع و فطوم بس عسب ينتقم هزاع من نورة مثل ما توعد لها..
و كان اول اتصال لما اتصلت نورة على رقم فطووم اللي هو اصلا مب رقمها:-
طــــــــووط طــــــووط طـــــــــــووط
تم الفون يرن و يرن و يرن و محد يشله فدقت مرة ثانية
طــــــــووط طــــــووط طـــــــــــووط
هــــزاع: الـــــو
نورة خافت حسبت الرقم غلط و لا شي: الو السلام عليكم
هزاع: و عليكم السلام و الرحمة منو معاي>> عرف انها نورة بس حب يتاكد اكثر
نورة: آآ ممـــــكن اكلم فاطمة لو سمحت
هزاع: انــــــــتي نورة
نورة تجمع الدم كله براسها و حست انها بتنفجر من الخوف: هــــ ـــاه
هزاع: وصلتلج أخيرا,, ترا قلتلج انتي مب قد التحدي فليش تتحديني و ترادديني دوووم بالكلام
نورة ايدها بدت ترتجف: انــــــ ـت مـــــــــــ ـــ ــنو
هزاع بخبث: تعرفيـــــــن حد اسمه انا كيفــــــــــــــي
نورة انصـــــــــــــــــدمت حيـــــل: هـــــاه
هزاع: ههه معاج هزاااع يا نورة يا بنت سلطان
نورة بلعت ريجها بخوف و تمت ساكتة و دموعها بدت تنهمر على خدها
هزاع: مستحيل اخليــــج بحالج حطي هالشي زين ببالج و راح ابهذلج عسب تندمين على كل حرف كنتي تقولينه لي
و هذا غير الفضيحة اللي بسويها لج
نورة سكرت الفــــــــــــوووون بويهه و تمت بعدها تتنافض خــــــوووف اول مرة يمر عليها موقف مثل هذا عمرها ما كانت تتوقع ان الجات راح ايبلها مشاكل لهدرجة كانت تحسب الجات بس سوالف و تطلع منه بس طلع هالجات ما وراه الا الخراب و الدمار و الناس اللي فيه معظمهم خبيثين و الاشخاص اللي مثل نورة هم الضحايا










على الساعة خمس ضبط الفجر مها وعت خواتها كلهم للصـــــــــــــلاة
و بعد نص ساعة كل وحدة ردت ترقد الا مهره و مها
مها دخلت بدلة الشاي و حطته بالصالة و ردت مرة ثانية المطبخ تييب الخبز و البيض
و يوم دخلت الصالة تحط الاكل لاقفت مهره اللي توها مخلصة قراءة القران
مها بابتسامة حلوة على شفايفها: صباح الجوري
مهره ترد لها الابتسامة: صباح الورد
مها: ما شاء الله عليج دوووم انتي الوحيدة النشيطة من بينهم اكيد ردن يرقدن صح
مهره: صـــــح الا اقووول مهاوي
مها و تحط البيض صوب اختها: امري
مهره: ميرة شكلها اليووم ما تبي ترووح المدرسة
مها عقدت حياتها: ليش ان شاء الله
مهره: تقول انها ما ذاكرت امس الاحياء عدل بسبة اللي صار
مها: عيل بيفوتها اذا ما راحت
مهره: هي لو راحت اليوم المس اكيد راح تجبرها على الامتحان بس لو غابت بتمتحنها المس بيوم ثاني بتكون هي مذاكرة الوحدة المحددة للامتحان
مها: خلاااااص ما عليه,, يعني انتي اليوم بتروحي بروحج
مهره: هيه و امري لله
مها: الله يوفقج حبيبتي
مهره: اجمعين يا رب





ريم كانت واعية بهالوقت اصلااا ما قدرت تنام من الصداع و الصياح طوول الوقت
و عقب انتبهت على الساعة 5:45 فقامت تاخذ لها شور على السريع
هذا اخر يوم لها ببيت امها و عقب قررت تروح تسكن مع ابوها مثل ما قال لها
ريم بنفسها: انا لو تميت بالبيت بمووووت من الغصة خلني اروووح المدرسه على الاقل افتك من جو البيت الكئيب
فسارت بعدها تلبس مريول المدرسة و زهبت شنطتها اللي ما تفتحها موول الا بس يوم ترتب الكتب اللي عليها كل يوم
و عقب راحت صوب غرفة امها كانت تبا تدخل لكن لقت الغرفة مقفولة
فردت حجرتها و بعدها راحت تتريق تحت برووووحها
و بشكل لا ارادي ردن الدمووع بمحاجر عيونها
تحس بالنخنقة لا ابو يداري عليها و لا ام تلجأ لها
و من كثر غصتها ما قدرت تبلع شي فعلى طول قالت للخدامة تروح تقول للدريول عبدالكريم يتجهز لانها بتروح المدرسة
و بعد ما وصلت المدرسة سيدة دخلت الصف بدون ما تروح الحمام و تتعدل كالعادة اليومية
و على الساعه ثمان كان وقت الطابور و ما طلعت كانت حاطة ايدها على خدها و ضايجة من الخاطر
و بعد ثلاث دقايق تقريبا دخلت مهره الصف لان باصهم يا متاخر اليوووم
على فكرة تراا مهره غير عن الكل كانت لابسة حجاب ابيض و مع النظارة الطبية الكبيرة كانت
طالعة صج دكتورة و مريولها سادة و قميصها ابيض متناسق عليها
مهره دخلت الصف: السلااام عليـــــج ريم
ريم طالعتها بنظراااات ألم لانها تذكرت راشد: و عليكم السلااام
سارت لها مهره و هي تبتسم ومدت لها ايدها: اشحـــــالج اليووم و كيف اصبحتي
ريم يالله كيف متفيجة هالبنية: تمااااام
مهره: يلااا ما بتنزلي معاي الطابور
ريم: مالي نفس اطلع ممكن تتركيني بروووحي و تطلعي
مهره: ريم قبل ما اطلع انتي فيـــــــج شي صـــح
ريم كانت بتصيح لما قالت لها مهره جيه لكنها حبست دموعها غصب: ما فيني الا الخير خليني بحالي لو سمحتي
مهره: كيف اخليج بحالج و انتي تعبانة شوفي ويهج كيف شاحب و السواد اللي تحت عينج لو ارتحتي اليوم بالبيت كان احسنلج
ريم صدق تاثرت لان و لا وحدة من شلتها سالت ليش متضايجه او ليش زعلانه و تعبانة عايشين حياتهم بشكل عادي من غيرها و مهره اللي تعتبرها عدوتها هي اللي سالت عنها
ريم نزلت راسها تحت و قالت: اذا ما بتطلعي عني انا اللي بطلع
مهره: لا عيل برايج ارتاحي انا اللي بروووح بس انصحج تردين البيت لان حرام انتي وااايد تعبانه و شكلج مب متريقة فلاااازم تاكلين لج شي قبل ما تنتكس صحتج زوووود,,, يـــــلااا عن اذنج انا راايحة الطابور قبل ما يخلص
اول ما طلعت مهره من الصف طاحت دمعة محبوسة من عين ريم بس مب على امها هالمرة على مهره لانها
متاكدة ان راشد مستحيل يهون عن مهره مهما صار و هي تخاف من انه يضرها بشي لا سامح الله
مهره كانت الطالبة المثالية فالصف الكل كان يحبها لانها تساعد الكل و ياما بنات راحوا لها و يفرغون لها كل اللي بخاطرهم بس لانها عاقلة و تعرف تفرق بين الصح و الغلط و كان مهره دوووم من الأوائل نسبتها ما تقل عن 94% و صح هي و اختها ميره توام بس مع ذلك فيه مميزات واايد بمهره تخليها تختلف عن ميره
ريم خلاص كانت تعبانة من الخاطر ما تعرف شو تسوي
فنزلت الطابور بس عسب تشم هوااء يمكن يخليها شوي تنتعش


في الحصة الأولى كانت حصة اللغة العربية و كان على مهره برسنتيشن ( عرض تقديمي )
مهره: و الآن بعد انتهائي من عرض موضوعي من تجيبني عن الآتي:-
ما هو الشيئ و اللاشيئ
و عن الدين الذي لا يقبل به الله غيره
و عن مفتاح الصلاة
و عن غرس الجنة
و عن أربعة فيهم الروح و لم يركضوا في أصلاب الرجال و أرحام النساء
و عن رجل لا أب له
و عن رجل لا أم له
و عن قبر جرى بصاحبه
و عن بقعة ظهرت فيها الشمس مرة واحدة لم تطلع على قبلها و لا بعدها
و عن شجرة نبتت من غير ماء
عن شيئ له روح و لا يتنفس

و عقب عرضت الاسئلة اللي كانت بالبور بوينت
و البنات صارن يناقشن بعض للبحث عن الاجوبة
موزة رفعت ايدها
مهره ابتسمت: تفضلي يا موزة
موزة: مفتاح الصلاة هو الله أكبر ,, و غرس الجنة هي قول لا حول و لا قوة الا بالله ,, و عن رجل لا اب له هو عيسى عليه السلام و الرجل الذي لا ام له هو آدم عليه السلام ..
مهره: ممتازة يا موزة بارك الله فيك اجاباتك صحيحة لكن من تكمل اجابة بقية الاسئلة
المعلمة هند: سأجيب أنا على بعض الاسئلة
مهره استانست لما شافت تفاعل من الابلة: تفضلي يا معلمتي
المعلمة هند: القبر الذي جرى على صاحبه هو يونس عندما كان ببطن الحوت أما الشجرة التي نبتت من غير ماء هي شجرة اليقطين التي انبتها الله لآدم و حواء بعد نزولهما على الارض و أما الدين الذي لا يقبل الله غيره هو لا اله الا الله محمد رسول الله أما عن أربعة فيهم الروح و لم يركضوا في أصلاب الرجال و أرحام النساء هم آدم و حواء و كبش اسماعيل و ناقة صالح
مهره: اجابات صحيحة اشكرك يا معلمتي على هذا التفاعل المثمر
المعلمة: اسئلتك مميزة طرحت بطريقة مشوقة لكن هلا أجبتنا عن الاسئلة المتبقية
مهره: أما عن الشي فهو الماء لقوله تعالى ( و جعلنا من الماء كل شيئ حيا ) و أما عن اللاشيئ فهي الدنيا أما البقعة التي اطلعت عليها الشمس مرة واحده فقط هي بطن البحر حين انفلق لسيدنا موسى عليه السلام أما عن الشيئ الذي له روح و لا يتنفس فهو الصبح لقوله تعالى ( و الصبح إذا تنفس )
البنات كانن صج مندمجات مع مهره
مهره: و الآن قلن لي ما رأيكن برجل لا يرجو الجنه و لا يخاف من النار و لا يخاف الله و ياكل الميته و يصلي بلا ركوع و لا سجود و لا وضوء و يشهد بما لا يرى و يبغض الحق و يحب الفتنة و يفر من رحمة الله و يصدق اليهود و النصارى
البنات: هــــــــذا اكيــــــــــــد كاااااااااااافر
مهره: لا بل من أولياء الله تعالى
المعلمة استغربت و البنات اعترضن و تمن يسألن كيف جيه و سون حشرة و جدال
المعلمة تسكت البنات و مهره تكمل : لا يرجو الجنه لانه يرجو رب الجنة و يخاف رب النار و ليس النار بذاتها و لا يخاف من الله ان يجور عليه او يظلمه و ياكل ميتة السمك و الصلاة هي صلاة الجنازة و الصلاة بدون ركوع و لا سجود هي الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم و يبغض الموت و هو حق ليطيع الله و يحب الفتنة اي المال و البنون و هو حلال و يفر من الرحمة و الرحمة هنا مقصود بها المطر
البـــــــــــــــــــــــناااات تعجبن و زادن تركيز على كل كلمة تقولها مهره
المعلمة : ما شاء الله عليج يا مهره عندج اسلوب و طرح مميز بالإلقاء و المحاضرة تساهلين درجة كاملة عندج بعد اضافات ثانية
مهره: لا خلصت
المعلمة : استريحي بمكانج و صقفن لها يا بنات
البنات صفقن بحرارة لها لان مهره عندها اسلوب مشوووق بالعرض
سارت مهره و قعدت على كرسيها
ابلة هند: بنــــــــات انا بسير الادارة عندي شوية اشغال ما باقي عن الحصة الا ربع ساعه الله يخليكن و لا وحدة تطلع
البنات: ان شاء الله ابلة
موزة لفت على مهره
موزة: يا خطـــــــــــــــيرة انتي
مهره: ههه تسلمين
سلمى: لا لا جد انتي من منو متعلمة اسلوب الالقاء
مهره: بروحي
سلمى: ما شاء الله عليج كان حلووو
مهره: من ذوقج حبوبة
مهره سارت ورى الصف تعدل شعرها لان الابله قايلة لهم ما يطلعون برع الصف فما قدرت طبعا ترووح الحمام
ريم انتبهت على ان مهره تعدل شعرها فتذكرت صورتها لما كانت تعدل شعرها بصحاري فحست بغصة بداخلها
مهره حطت الكليب الصغير على شعرها و لفت الشيلة عدل
و عقب سارت عند ريم اللي كانت سرحانة
و شايلة كل الهموم فوق راسها
مهره قعدت حذالها: ريــــــم ريــــم
ريم انتبهت ان حد ناداها
ريم من غير نفس: خير
مهره بحنية: ليش شايلة هموم الدنيا فوق راسج
ريم: هالهموم تخصني ما تخصج انتي رجاء لا تتدخلي بشي ما يعنيج
مهره ابتسمت بسماحة: بقولج شي قبل ما ارووح ممكن
ريم نزلت عيونها تحت و بدت تدمع : قولي خلصيني
مهره: انا لو يبت جزر و البن (القهوة) و بيض و كل واحد حطيته بجدر و غليته بماي شو راح يصير
ريم ابتسمت باستهزاء: انتي تستخفين بدمج معاي
مهره: حشى عليه بس اباج تجاوبيني
ريم تجاريها بالرمسة: الجزر بيستوي لين و البيض بيستوي صلب و البن بتستوي قهوه
مهره: عليـــــــــــــج نووور يعني كل واحد تفاعل مع غليان الماء بطريقة مختلفة و طبعا انا وفرت لهم نفس الظروف يعني يا ريم مهما صعبت عليج الامور و الظروف خلج مرنة بالتعامل معاها يعني احيانا لازم تكونين لينه اوشديدة بالتعامل مع الوقف بس عسب تنهيها بس هذا اللي حبيت اوصله لج
ريم اتفاجأت من حكمة مهره و كأنها تعرف عن كل ظروفها
و عقب راحت مهره عن ريم





في بيت بو فيصل:
ام فيصل دخلت غرفة حمدان
ام حمدان: يالله عنبــــــــــــو الغرفة ثلـــــــــــــج و راحت عقب و بندت المكيف
ام فيصل تهز كتف حمدان: حمــــــــــــــــدان حمــــــــــــدان قوووووم
حمدان و لا حياة لمن تنادي
ام فيصل بتهديد: قـــــــــــــــــــــووووووم و لا ما بتشووووف خير منــــــــي
حمدان فاتح نص عين: لحـــ ــظة بس اكمل نهايـــ ــة الحلم
ام فيصل و الشرار من عيونها: قوم يلااااااا ورانا شغلة مهمــــــــة يلااا اماية تحرك قووووم
حمدان: لحظة بس بشوووف هالمزيونه شو بتسوي آخر الحلم
ام فيصل فولت: حـــــــــــــــــــــــــــــمدان
حمدان قاااااااااااام بسرعه: هههههههه اسولف اسولف
ام فيصل: انا محد بيجلطني بالبيت غيرك انت و هالخايساااات
حمدان: فديـــــــــــــــــت رووووحج يا امااااااااااية فذمتي ان هالخايسات على قولتج ما يسون ظفر منج
ام فيصل: هيه بس هذا اللي فالح فيه التقردين
و عقب دخل جاسم اللي صج كان تعبان و يبا يكمل نومته
حمدان: حوووه الاخ سكراااااااان بلاااك تمشي شرق و غرب
جاسم ياشر على امه: الله يهديها مووول ما مخلتنا نستانس باجازتنا موعتنا من الغبشة ( الصبح )
ام فيصل: لاااازم اوعيكم عسب بنروووح نييب البنات
جاسم: شووووو من صباح الله خير بس انتو قايلين العصر
ام فيصل: ابوك و عمك غيرو رايهم و قبل نص ساعة ابوك متصلي يقولي سيرو هاتوهن اللحين
الا و شوي تسمع ام فيصل فيوووووزات الشخير عند حمدان
ام فيصل: حمدانووووووووووه و ويعه ان شاء الله بتقووووووووم و لا شووو
حمدان فز من شبريته: عنبووو جبريت مب ام فيصل ههه
ام فيصل: يلااا انا برووح البس عباتي
حمدان: بعدي بتسبح و بكشخ و بتريق و عقب بنسير
ام فيصل: يلااا عيل عندك نص ساااعه عجل لا تتأخر
طلعت ام فيصل من الغرفة
و جاسم بعد بيطلع
حمدان: على وين
جاسم: بتريق
حمدان: ترياني ما احب اتريق برووحي
جاسم: عيل لا تبطى







في بيت البنات:
ميره مرعوبة من الخاطر: لا دخيلج لا تقولين ان كلامج صج
مها تلبس عبايتها: يعني اجذب عليج مثلااا يلااا انا رايحه اييب مهاري من المدرسة
ميثة: بطني يعورني من الخوف
منال: و انا حالي مب احسن من حالج
قبل ما تطلع مها لفت عليهن
مها: بلااا هذرة زايده و كل وحده اللحين تجهز عمرها ترا ما باقي الا ساعه و بنسير بيت عمي بو فهد
ميره قامت من مكانها: شووووووو بيت عمي بو فهد هذا بروحه جبريت
مها: عيل انتي لو سمعتيه كيف كان توه يكلمني الا شوي و بياكلني
ميثة: انزيين هم قالو العصر بنرووح ليش غيرو رايهم
مها: ما ادري ما ادري يلااا مع السلامة برووح اييب البنيه من المدرسة
منال: نحن لازم نكوووون اقوى من جيه
ميثة: آه الله يعينا على فراق دارنا
منال: و فراق دار الغاليين اللي فيها ريحة الغاليين
ميرة: معقولة ما بسير اذاكر مرة ثانية تحت النخلة و لا بنطالع انا و مهاري اليهال و هم يلعبون برع
منال تنهدت: و فوق كل هذا ما بنشرب من دلة الشاي اللي كانت دوم يدووه تشرب منها
ميثة: و لا راح نتصل للدكان كل يوم عسب اييب لنا صمون او عصير
منال: يلاا بنوتات خلونا نسير نطلع الشنط بالحوي و نلبس العبي
ميره: بدري
منال: لا شو بدري خلينا نتجهز بسرعه احسن اخاف الا اللحين يطبون بيتنا
ميثة: هيه و الله الا بس ما قلتولنا منو بيشلنا
ميره: ما ندري اصلا






في المدرسة سارت ريم للحمام
و كالعادة طلعت فونها اللي تييبه بالدس عسب ما يفصلونها من المدرسة
و سكرت باب الحمام الرئيسي بحيث انها تاكدت ان محد بالحمام معاها الا هي و بس
و عقب اتصلت على سارة لكن ما ردت عليها حاولت مرة مرتين ثلاث لكن مافي فايده
و عقب اتصلت على بيتهم و بعد محد شله
و اخيرا قررت تتصل لراشد
طــــــــــــوط
طــــــــوط
طــــــــــــــــوط
راشد: مرحبا الساع ريامي
ريم: مرحبتين
راشد: شو متصلة من الصبح شو هالنشاط
ريم: انا بالمدرسة اللحين
راشد: بلاااه صوتج جيه انتي مضايجه
و عقب بدت ريم تصــــــــــييح
راشد كان بغرفة التمارين الخاصة بالفلة مالته حط التلفون على اذنه من بعد ما كان مخلنه سبيكر
راشد: ريماني بلاااج فيج شي
ريم بصوت متحشرج: ابغـــــــي اطلع من هنيـــه
راشد: اوكيه بسيطة اتصلي على دريولكم
ريم: ما يرد
راشد: ايــــــــــيج مثـــــــلا
ريم: يا ليت
راشد: و شو اقول للادارة ان شاء الله
ريم: قول انك اخوي و طلعني و انتهت السالفة
راشد: يلااا ياي ياي مع السلامة
ريم: مع السلامة

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بشأن, يتامى, يرحم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية