لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-11, 03:58 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   اووووهــ قصه اماارتيه يامرحبااااااااااااا ملياراات والله بالقصه واللي كاااتبتها.. حي الله نيه صافيه..
نوورتي المنتدى والموقع ياعسل..
واهلا وسهلا فيتس بليلااس اللي فيه احلى صحبه واحلى ناس.
. صدقيني انتي بس كوني ملتزمه بتنزيل االاجزاء وبتلقين البنات هنا ملتزمات بالردود ..عطينا ابدااع والتزام واخذي حب ووفاء وعدم انقسام>>فيسي ابو السجع الاهبل..هع

بالتوفيق قلبي وباذن الله مثل ماحظرنا معتس البدايه نحظر النهايه ونحتفل باكتمال القصه مع بعض>>فيسي اللي مااايضيع وقت.
نوووورتي ليلااس يااعسل وبانتظاار الابداع والالتزام فلااااااااا تبخلين علينا فيهم..


الله يحييج و يخلييج لاحبابج يا رب..
زارا هذا من طيبج و طيب اصلج يالغالية..
لا عدمت من طلتج الحلوة..^^
و انا لي الشرف بالانضمام في هذا المنتدى الراقي..
ان شاء الله من عيوني راح التزم بتزل البارتات
دام أنا بمنتداكم صدقيني ما بتهمني كثرة الردود يكفي اني نشرت روايتي عندكم..^^
الله يرعاج يالغالية على هالتشجيع الحلو..

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 07-07-11, 04:05 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ مشاهدة المشاركة
  




نيـــــــــــــــــة صافية ..
حيآإك الله بين كتاب ليلاس يالغلالالا ..

بـ اذن الله بتلالالاقين متابعين وردود تثلج صدرك هنا ^^ ..

هذا رد ترحيبي بس لي عودة بعد قراءة البارت ..




/


حلللللللللللللو حبيت البداية كثير بما انها تحطي عن مجموعة بناات ..
امممم يعني هم الايتام ..
وساكنين مع جدتهم ! تحمسسسسست واستنى الاحداث ^^ ..

عواافي يالغلالالا ..



مب غريب عليكم الترحيب ما شاء الله عليكم
و ان شاء الله يا مراقبتنا الغالية اكون دوووم عند حسن ظنج..^^
صح نشرت روايتي بعده منتديات لكن لما انشرها بمنتدى مميز مثل منتداكم تفرق عندي وايد
ان شاء الله خلال شهر سبعة بحاول اخلص الرواية فيها..^^
و يعطيج العافية على تشجيعج و دعمي للاكمال..

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 07-07-11, 06:08 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمم الاعالي ظلالي مشاهدة المشاركة
   نيـــــــــه صافيه

ياهلا فيك كاتبه

الابداع راح يكون هدفها

ان شا الله

تتميز وتبدع ويكون لها مكانها

بين كتاب ليلاس

الروايه اماراتيه

من طابعها ولهجتها للاسف توني جديد

في قراءة الروايات الاماراتيه وتعلم

اللهجه راح أجتهد في الشئ هذا

لان الروايه باين عليها

فيها حماس مجموعة أخوات ممكن تلعب الصدفه معهم

وتتغير حياتهم وان شاء الله نعيش مراحل هالتغير

اولاد العم أحمد وجاسم كلهم تفكيرهم باتجاه واحد

أتمنى مايكون بينهم تصادم ويخسرون بعض

نيــــــــه صافيه

أتمنى تتوفقيــــن بطرحك

دمتـــــــــــــي



ردك حمسني وايد يا خوي..
و شاء الله تكون للهجة الاماراتية سهلة و سلسة عليك
ما عليه بتتعود عليها ان شاء الله :)

جاسم و احمد حبوا ميره البنت نفسها بدون ما يدرون
بالاحداث القادمة بتتوضح علاقتهم ببعض اكثر
اشكر تواجدك اللي شجعني وايد :)
و ان شاء الله اكون عن حسن ظنك و ظن القراء

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 07-07-11, 06:30 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت نواف مشاهدة المشاركة
   هلا ومرحباا صفوووي >> تتدلع هع
بدايتك مووفقه كثير خلتنا نتعرف على البنات بشكل جزئي وعلى شخصية كل وحده منهم
""انا قريت روايات اماراتيه كثير من فتره بس كانت توجع لي قلبي من احدااثها
عشان كذا بعد كم روايه قلت توبه ارجع اقراء روايات اماراتيه ,,, بس هذا انا رجعت معك ومع روايتك اللي شدني اسمها اولا و اسلوبك ثانيا وموضوع الروايه ثالثا""

اتمنى اكون متابعه خفيفه عليك وعلى باقي الاخوات المتااابعين
وموووفقه صفووووي



أختكـ / أخت نوااف

اهلين اخت نوف ^^
ان شاء الله روايتي تحوز على رضاج
و تستفيدين منها و تعجبج :)
اكيد انتي خفيفة علي ^^

و يا رب ما اخيب ظنج بالرواية

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
قديم 10-07-11, 11:11 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226073
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: نية صافية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 35

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نية صافية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نية صافية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

♡♡الجـــــــــــــزء الثاني ♡♡



ميثة مندمجه على الاخير فالسالفه..
و ميرة تحكي لهم كل اللي صار هي و مهره..
و منال فاجه حلجها مندهشه..

منال: و الله لو تدري مها عن اللي صار انتو بتكونون خلاص بالمقبره
مهره خافت: هذا اللي صار و نحن الحمدلله كنا محتشمات و محترمات عمارنا هم اللي تعرضو لنا
و سارت يابت ميره الخاتم و راوته لخواتها
ميثة: يااااااااي رووووعــــــــــــــــــــه
منال: ما قلتيلي ميراني بتلبسينه
ميره: لاااااا مستحيل تبين مها تشوفه و تذبحني
مهره تطالع ميره و ميره فهمت عليها و سارت عنهم تييب الورقه
ميثة: وين راحت هـــــــــــــــــاي
منال: صبري انتي و بنشوف
يت ميره و حطت الورقه بيد ميثة و قرتها ميثه لمنال:-

السلام عليج ميره
ادري اللي سويته غلط بس ما ادري شو اللي حدني على هالشي
هالخاتم امانة عليج ما تهملينه

منال و ميثه يطالعن بعض بصدمه
منال: اويــــــــــــــــــــــــــــــه كيف عرف اسمها
و خبرتها عقب مهره كيف عرف
ميثة عصبت : المفروووض تحصلن الياهل من تحت الارض و تردن له الخاتم
ميره بدت عينها تدمع
مهره: بلاااااج انتي عصبتي قلنالج من قبل ترانا دورناه بس ما حصلناه شو نسوي بعد
ميثة تطالع ميره: ميرة
ميره: شو
ميثة بجدية: انتي شو موقفج من هذا كله
ميرة تفاجات من السؤال هذا هو الشي اللي كانت تتهرب منه: هـــــــــــ ــــاه ما ادري
مهره: خلاص انتو خشو الخاتم و الورقه المهم ما يطيحن بايد مها و السالفه صارت و نحن ما نقدر نسوي شي
منال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهن صدن على منال مستغربات و ميره قالت: بلاااج تخبلتي
منال: هههههههههههههههههه خاطري اشوف شكلج لما قلتيلي انج حوليتي بعيونج جدام الريال
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهرة: نحن وين و انتي وين
ميره: بس تصدقين و الله انه حلـــو ما شاء الله عليه
كلهن طالعنها باستغراب
ميره: هههههههههههه بلاكن حرام اعبر عن رايي
منال: اللي انحيده يا المكارة انج ماتحبين الرياييل
ميثة: هيه صح و شو اللي تغير الحين انسه ميرة
ميره صدت على مهره و نزلت راسها: كل يوم مهره تنصحني ارد مثل قبل و لما بدت حالتي تتحسن ما عجبكم شو اسويلكم يعني
حضنتها مهره: بالعكس انا مستانسه انج بديتي تردي مثل قبل و الله اشتقت لسانج الطويل
ميثة تطالع منال: يا الخايسة هم بشو احسن عنا يحضنو بعض و انتي ما تحضنيني
منال: ما صار موقف عسب احضنج
ميره و مهره: هههههههههههه
ميثة: مالت علييييييييج ما منج فايده
منال بصوت هامس عسب تشد اهتمامهم: اقول
كلهم: شوووووو
منال: هههههه شكلكم حلو و انتو جيه منتبهين لي
ميثة تقرصها: يلاااااا قولي شو كنتي بتقولين
منال: هههههه انزين اقولكم بلاها اليوم مها نامت من وقت مب العادة من خلصت صلاة العشا رقدت على طول حتى ما طاعت تتعشى معنا
مهره: ايوا انا اعرف ليش
كلهم صدو عليها
قالت لهم: طال عمركم اليوم عقب ما يابتنا من المدرسة نادتها يدتي و رحت انا عاد اسلم على يدتي و سمعت السالفه منهم ترا يدتي طرت اليوم سعيد
الكل: شوووووووووووووووووووووووووووووو
مهره: اصبرن بتيكن السالفه
مهره : اونه ندم على انه طلقها من عقب الملكة بشهر ونادم على اللي صار و ياي يتاسف و يرد يخطب مها مره ثانيه لكن مها تمت تصيح و قالت ما تباه و يدوه يلست تقنعها فيه
منال: نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعم ترد لهالنذل لاااااااا و الف لااااااا
ميثة وقفت: هيه صح كلامها منال و اختي معاها حق على انها ما ترد له حرق قلبها و يبا يردها وياويهه
ميره تمت ساااااااااااكته
مهره: ما تقولي شي ميره بلااااج مويمه
ميره: ماشي بس تذكرت اللي صار هي تطلقت بسببنا بسببنا يا مهره بسببنا و بدت تصيح
منال عصبت: كفايــــــــــــــــــة الله يخليكم بس من الصياح اللي صار لكم مقدر و مكتوب لو هو كان صج يحبها و يباها كان ما اهتم لكلام الناس عن الحادثه اللي صارت لكم و كان بيتمسك بمها لكن هو نذل فكر بعمره و ما فكر بالمسجينه مها و انتو الحمدلله ما صار لكم شي من الناحيه الجسديه غير الحرق اللي بيد ميره و الانهيار اللي صاب مهره بس الناس دوم تحب تحط بهارات من عندها للسالفه عسب يتناقلونها و يشوهون سمعة الناس

ميثة: مهره و ميره انتن مالكن خص ابدا و لا تحطن اللوم على عماركن ابدا سعيد اكيد من عرف السالفه الصحيحه ياي يبا يرجع مهوي لكن حامض على بوزه محد قاله يصدق كلام الناس و يطلق مرته ترا اذا هو واحد و باعها فيه غيره مليون يتمنون اختنا مهوي

منال ابتسمت لخواتها : تذكرون لما ياها قبل شهرين واحد يخطبها اصغر عنها باربع سنين
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثة تمسح دموعها: و كيف ننسى موقفها انتو تذكرون شو قالت ليدوه لما يت تسالها اذا تباه او لا
ميره تكمل: كان تقول انا هذا شو اباااااااااه ارضعه و لا اربيه عنبو ما يشوفني اكبر عنه باربع سنوات
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
( يمكن انتو تستغربون ليش واحد و تجرأ وخطب وحده اكبر عنه باربع سنين >> السبب كان ان مها اللي يشوفها مستحيل يقول ان عمرها 25 و كانت من يوم و هي صغيره يشبهونها بزينب العسكري فكل شي تقريبا خصوصا شكلها بمسلسل عذاري شكلها قريب وااايد لمها >>





في اليوم التالي يوم الجمعه:
اليدة تنادي على مها: مها مها وينج يا مها
مها تطلع من المطبخ : هلااا يدوه امري
اليدة: فكرتي بموضوع سعيد
مها تضايجت: يدوه قلتلج البارحه اني ما اريد اردله شو ما يفهم انا عفته و الله عفته و من خاطري بعد
اليده: يا بنيتي هو شاريج و ما رد يطلبج مني الا لانه حس بغلطته و ياي يصحح اللي صار من بينكم
مها: هه يصحح شو يصحح حضرته نحن خلاص تطلقنا و مستحيل اردله مستحيل و من سبع المستحيلات بعد
اليده بجديه اكثر: ودري عنج هالسوالف انتي اللحين كبيره و عقلج براسج لين متى بتمين كابته على عمرج جيه عيشي حياتج و سامحي ترا الحياه اخذ و عطا
مها تبا تصيح لكن مسكت عمرها جدام يدتها: تبيني انا ( و تاشر على عمرها ) ارد لسعيد من بعد ما هدم اللي بينا من بعد ما سمع بسالفة خواتي و هو لا يسال عني و لا مهتم فيني عكسي انا اللي كنت اسال عنه و احاتيه و احاتي خواتي من صوب و هو خبر خير و فوق هذا كله ما قال هذي زوجتي بوقف معاها و بساندها و بخفف عنها و البليه الكبيره انه سمع كلام الناس عن اللي صار لخواتي و انا مالي ذنب بالموضوع مالي ذنب مالي ذنب و بدت تصيح و طلقني من عقبها
اليده حطت ايدها على راس مها و عقب مها حضنت يدتها: قوليلي انا شو اسوي قوليلي ؟؟ مليت و الله مليت ليش انا حظي جيه منحوس ليش ليييييييش
اليدة: يا مها انا كان خاطري فيج تتزوجين و تعيشين حياتج و تييبين عيال و ترتاحين مع سعيد لين متى و انتي شايلة هم البيت و البنات و همي انا,, خبريني لين متى بتمين تضحين بسعادتج لنا.. انتي مالج ذنب باللي يصير عيشي حياتج بهنا و خير و سعاده.. ليش ترفسين السعاده و هي بين ايدج انتي تملكين وايد اشياء تقدر من انها تحققلج نتائج ترضيج و اللي بين ايدج اللحين سعيد ليش ما تاخذينه هو شو ناقصنه ريال ما ينعاب شاريج و يحبج و يبيج و يوم طلقج ترااا قالي مب منه من امه السوسه هي اللي قالت له يطلقج لانها سمعة رمسات وايد عن اللي صار لخواتج فخافت على ولدها و انا ادري ان انتي مالج اي ذنب باللي صار و فوق كل هذا ترا امه خيرته يا يطلقج او انه ياخذج و هي مب راضيه عليه
مها تطالع يدتها و عيونها حمر و قالت بياس: و انــــــا يا يدوه و انـــــــــــــا
اليده بحنيه: انتي على العين و الراس ترا سعيد اليوم مكلمني ان امه راضيه عليه المسكين من يوم ما طلقج و هو يحاول بامه من انها ترضى عليه و ياخذج شوفي وحليله هو صبر و تحمل من امه اشياء وايد بس عشانج خذي قرارج على مهلج انا قلتله يصبر اسبوع و عقب بردله خبر على الموضوع
مها بدت تقتنع و تمسح دموعها بيدها: خلاااص يدووه بفكر باللي قلتيه بس انا خايفه خايفه وايد بعد ( تمسك ايد يدتها و تبوسها) يدوه الله يخليج لا تتركينا بروحنا بهالدنيا نحن ما لنا غيرج عسى ربي يطول بعمرج و يخليج لنا و لا يحرمنا منج يا الغاليه نحن بدونج نضيع بهالدنيا اللي ما ترحم
اليدة ابتسمت بحنان و حبت مها على راسها: انتي و خواتج كلكن بارات فيني بارك الله فيكن الله عوضني فيكم عن عيالي اللي كل واحد فيهم كان عاق عليه
مها بحزن و لمحت دموع بعين يدتها: يدوه شورج عمي سلطان و عمي عبدالله بيسالون عنا لو عرفو مكانا او رقم تلفونا
اليده و طاحت دمعتها من عيونها المكحله باثمد على خدها و تذكرت اللي صار قبل خمس سنوات لما سارت لسلطان و عبدالله فالشركه لكنها سكتت و ما خبرت مها و قالت لها انها بتروح ترقد تعبانه و قبل ما تدخل حجرتها لفت على مها و قالت لها بابتسامه: مها امايه لا تنسين تستخيرين ربج
مها بابتسامه حلوه: من عيوني و تاشر على عيونها >> و ترد تكمل شغلها بالمطبخ








طبعا ميثة و منال و ميره و مهره داخل المطبخ و لما دخلت لهم مها كلهن صدن عليها يطالعنها بنظرات تخوف
مها استغربت و عقب ضحكت: ههههههههههههههه بلاكن بسم الله
البنات ساكتات و مبهتات
مها: ههههههههههههههه و الله يبالكم صورة فوتوغرافية
منال رافعه حواجبها: انتي انتــي
مها: انتي شو كملي الرمسه
ميثة تكمل عن اختها: نحن كنا نسمع صوت صياحج و اللحين يايه لنا تضحكين
مهره تفسخ نظارتها الطبية: صج بلاج مها عسى ما شر
مها راحت الثلاجه تطلع طماط: طال عمركم السالفه و ما فيها ( و خبرتهم عاد السالفه بالتفصيل المملل )
البنات منصدمات
ميرة: لحظة لحظة حبه حبه علينا
مهره: صج تراج صدمتينا بموضوع سعيد ما توقعنا انج بتعيدين ترتيباتج من ناحيته
ميثة تاخذ نظارة مهره الطبيه و تلبسها: و لاااا و بعد طلعتيلنا بسالفة عمي
مها: انتو لو شفتو دموع يدوه كيف كانت تسيل على خدها آه و الله همتني
مهره تفسخ النظارة عن ميثة و ترد تلبسها: انزين ما قالتلج شي ليش ما يسالون عنا او شي
مها: لااا ما قالت
منال: و الله انا بروحي مستغربه لين متى يعني بنتم نحاتي هالسالفه و ليش اعمامنا ما يسالون عنا شوركم ابوي هو السبب مثل ما كانت يدوه تلمح لنا بالسالفه
ميرة: اكيد هو من غيره يعني اصلا لو كان عندنا اب مثل الخلق كان نحن بخير من زمان
مهره تلتفت على ميره: ميره لا تتسرعين يمكن مب هو
ميره سكتت
منال: انتو خلو عنكم سالفه اعمامي و خلونا بسالفة العروووس
مها استحت: ههههه لا ما عليكم صح تشوفوني مرتاحه اللحين بس عقب بقولكم رايي بالموضوع
منال: خيبه لين متى يعني
مها: ممم اسبوع تقريبا
ميثة: يالله يالله من قدج عرووووس مرة ثانيه
منال: و احلى عروس بعد
ميرة تغسل السكين من عقب ما قطعت سلطه خفيفه لهم: اقولج مها سعيد لو خذتيه بيخليج تشتغلين ؟؟
مها: ممم بصراحه اذكر على ايام ملكتي كان يقولي عادي اشتغل
ميره: انتي لو ما طلعتي من المكان اللي كنتي تشتغلين فيه كنتي اللحين احسن بوايد
طلهم صدو على مها
مها انعفس ويهاا: لاااااااا يالله الحمدلله لما طلعت منه ذاك الشغل المهم اني افتكيت من المدير الله لا عاده ان شاء الله
منال: و انتي شو عليج منه انتي عليج بشغلج و بس
مها تنهدت: و هي يت على المدير بس ترا مب هو الوحيد اللي كان يتحرش فيني حتى الموظفين
منال: هههههههههههههههه لا لا احلى شي لما كبيتي على ويه المدير كوب الماااااااااي
الكل ضحك,,
مها: ههههههههههههه ما ادري كيف تجرات و سويت جيه بس خله دواه محد قاله دوووم يتحرش فيني و هو عاد زادني فذاك اليوم لما كان عازمني على مطعم اونه للشغل و اونه بعد بنقعد نتريا ناس ثانيين بخصوص الشغل الا و الحبيب يقعد يتغزل فيني و ما ادري شووو بصراحه ما يستحي تخيلن انه بعد متزوج
البنات: شووووووووووووووووو متزوووووووووووج
ميره: مسود الويه
ميثة: صج ما يستحي طالع معاج على اساس ان شغل و بالاساس هو يبا يخلو وياج بمكان و يكلمج على راحته بمواضيع خارج الشغل
منال: و الله اللي مثل اشكاله انا اشمئز منهم ما ادري شو كان يحسب اختي الله يجازيه ان شاء الله على فعلته و لا و فوق كل هذا يطلع متزوج هذا لو درت زوجته عن فعلته كان ذبحته من زمان و اللحين هو بالمقبره
مها: يالله ما عليه المهم اني طلعت من هالشغل بس تصدقن بعدي اذكر رمسته و اضايج على اللي سواه دووم اقول حتى لو كان جمالي يجذب الواحد معقوله يفكر انه بيحصلني بسهوله و بطريقه غلط اخ لااااه شو هالتفكير الخايس للناس و عقدت حياتها
ميثة: ههههههههههه انزين انتي ما قصرتي فيه صبيتي تنكر ماي على ويهه
الكل: ههههههههههههههههههههه
مهره: يستاهل و هذا اقل عن يزاه
منال: نحن نسينا الحدث المهم
كلهن صدن على منال
منال: شو ليكون نسيتن يدوووه لما راحت تهزبه باليوم التالي و هو كان متلوم وااااايد
ميثة: و الله حظج رحتي و شفتي يدوه لما هزبته ليتني كنت معاكم انتي و يدوه
مها تطالع ساعتها: اوووووف وصلت الساعه 11 و نص يلاااا بنات وقت الاذكار و الادعية و القران يلااا ديهديه
منال: مهره بصراحه ما اقدر اقاوم صوتج بالقران ممكن تقرين لنا اليوم >> على فكره ترا مهره صوتها ما شاء الله رووووعه بالقران و اللي يسمعه عادي يصيح و بسرعه يخشع للكلمات
ميره: هيه و الله
مهره: من عيوني و لا يهمكن بس بروح اقرا شوي قران ليدوه و عقب برد لكم اوكي
مها: اخذي راحتج حبوبه
ميثة: اوييييييييييييييه نسيت الفحم
ميثة سارت تحط الفحم بالمدخن عسب تدخن البيت و منال و مها راحن داخل





اليوم على العصر

جاسم و أحمد يركضون صوب الكورنيش>> ثنيناتهم من اللي يهتمون بالرياضة و هالسوالف
جاسم بدا يمشي و احمد بعد مشى
احمد: بلاااك توك تركض ليش مشيت
جاسم: بعدها ببالي
احمد: اللي خبرتني عنها البارحه
جاسم: هيه و الله ما ادري ليش افكر فيها وايد يا ربي ما تطلع من راسي خلااااص ثبتت بكل ذرة فيني
احمد اه لو تدري اني مثلك يا جاسم و بعدين ابتسم لجاسم: ههه لهدرجه محتله نص تفكيرك
جاسم ابتسم و سكت ثانييتين و رد يرمس: يا ليتها احتلت نص تفكيري هي اصلا احتلت كل تفكيري
احمد وقف من المشي و وقف معاه جاسم و قال: جاسم انت من صدقك تحب معقوله ما اصدق
جاسم تنهد تنهيده عاليه و تم يطالع البحر و قعد على الرمل: بقولك شي,, شوووف انا صح اكلم بنات و صح شفت بنات ما شاء الله حلوات و غيره لكن هالبنت غير فكل شي عن البنات حسيت فيها اشياء وااايد و اهمها البساطه تعرف اني لما شفتها كانت عبايتها جدا عاديه و شيلتها ما لمحت فيها زينه لذاك الزووود و كانت متستره عدل و لا محطيه حتى جحال و قسم بالله و انا حلفت لك ان جمالها جمال رباني كل شي فيها تبارك الرحمن حلو ياخي انا منذهل اذا جيه و هي مستره و تذبح الواحد من جمالها عيل شو لو العكس و الشي اللي كبرها بعيني انها على طبيعتها ما تتخقق او تتدلع مثل غيرها ههههه بعدي اضحك على ردة فعلها لما ضحكت عليها و الله انها عجيبه الله يحفظها لاهلها ان شاء الله
احمد تم ساكت اصلا ما سمع و لا كلمه قالها جاسم لانه سرح بميره نفس البنت الللي يفكر بها جاسم >> و لا واحد يدري ان ميره نفسها اللي يفكرون فيها
جاسم انتبه على أحمد: أحمــــــــــــــــــــــد أحمـــــــــــــــد
أحمد توه انتبه على حاله: هـــــــــــــــلا
أحمد ابتسم: اللي ماخذ بالك يتهنابه
ضحك احمد
جاسم: الا احمد الساعه جم اللحين
احمد يطالع الساعه: خمس و نص
جاسم: اووووووووووووووف قووووم بسرعه سارينا يالله
احمد مستغرب: بلااااك ما كملنا اليوم حتى ساعه بالركض وين رايح
جاسم: عندي مشوار مهم
احمد: على وين ما شاء الله شكلك مستعيل
جاسم: تذكر البنت اللي كنت اقولك عنها
احمد باهتمام: هيه بلاها
جاسم: بسير لها عند بيتهم
أحمد: نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعم يا أخ جاسم انا ادري من انك تكلم بنات بس ما احيدك تسير لهن ببيوتهن
جاسم: بــــــــــــــــــــــل بــــــــــــــــــــــل بــــــــــــــل يا بويه اسسمعني بالاول
احمد: اسمعك قوول
جاسم: انا كنت بروح بيتهم مب عشان اشوفها هي بس عشان اشوف بيتهم وين مكانه بصراحه ياني فضول اعرف عنها اكثر
احمد: و انت شو بتستفيد من هذا كله قنا معجب فيها بس انك تلاحقها بصراحه ما يصيرخل البنية فحالها يا جاسم
جاسم: تدري يا احمد يوم رمست ريم البارحه قالتلي ان هالبنية تعرضت لحادثة اعتداااااااااااء
أحمد: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو وووووووووووووووووو
( طبعا الخريطة ريم من غيضها على ميره و غيرتها الزايده قالت لجاسم ان ميره و اختها تعرضن لحادثة اعتدااااء و انتو مثل ما عارفين انهن كانو بيتعرضون للاعتداء يعني ما تعرضووو للاعتداء صج و القضيه كانت مسجله باسم محاولة اعتداء فقط)
جاسم التفت صوب البحر و قال بعد ما طلع تنهيده: تعرضت لاعتداء هي و اختها داخل محل
احمد: لا اله الا الله شو هالناس اللي ما تخاف ربها و تسوي جيه باعراض غيرها
جاسم: و لا و ازيدك من الشعر بيت طلع ابوها متوفي و يدتهم ساكنه معاهم و هي ولية امرهم و ما عندهم اخو و هم من عائلة فقيرة
احمد: الــــــــــــــــــــــــله يكون بعونهم ان شاء الله و الله انا منذهل من اللي سمعته تعال الا انت ما قلتلي ريم شو دراها بهالبنت
جاسم: تدرس معاها بنفس الصف
و تمو عقب جاسم و احمد يكملون سوالفهم بالسيارة عن عائلة ميرة





و عقب ما نزل احمد من سيارة جاسم و راح لبيتهم راح جاسم لبيتهم و على طووول خذ له شور على السريع و اتصل على ريم

طوط طوط طوط طوط
ريم ترددت انها ترد عليه لانها تعرف شو يبا منها: هلا..جاسم
جاسم كان مستعيل: هلا ريم يلاا جاهزة على اللي اتفقنا عليه
ريم يالله حتى اشحالج ماشي و عقب ترددت و قالت: بس...
جاسم قاطعها: شووووو ليكون هونتي يا ويلج مني تراا انتي عارفه انا شو اقدر اسويه
ريم: خلااص اوكي اللي تباه انا حاضر
جاسم ابتسم : هيه جيه اباج يلاا عطيني عنوانها
ريم:..........................
جاسم ابتسم: تمام خلاص سجلته عندي يلاااا باي >> ما عطاها فرصه تتكلم و سكر بويهها

و راح عقبها جاسم يدور على بيت ميره الين ما لقاه و وقف سيارة بعيد شوي عن بيتهم
و قعد منصدم من اللي يشوفه صح هو سمع من ريم انها قالت له ان ابو ميره متوفي و ترك لهم بيت بسيط بس مب لهدرجه
جاسم بنفسه: يالله نحن وين و هم وين وايد بيتهم جديم
فجاة شاف راعي الدكان وقف عند بيتهم و دق الجرس و طلعتله مها
انصدم من اللي شافه شافها مثل ممثله هو من قبل شايفنها و حاول يذكر اسمها لكنه فشل
و دخلت مها داخل عقب ما عطت الفلوس لراعي الدكان و شلت منه الاغراض
لكن فيه كيس تم برع نست مها تييبه فطرشت ميره تييبه
اما جاسم فتجدم اكثر من البيت بوايد فطلعت ميره عسب تييب الكيس اللي تم برع و تمت وحليلها تتحرطم
ميره: شووووو هااا كله ميره كله ميره عنبو ما في غيري بهالبيت
و تم جاسم يطالعها سارح فيها و مبتسم على سوالفها فبالحظة اللي لبس فيها جاسم النظارة رفعت ميره راسها عسب تشوف منو اللي بيخطف بس ما لمحت الا سيارة سودة فخمه و بسرعه شلت الكيس و انخشت داخل البيت بدون ماتعرف هذا منو
جاسم مات فيها و قالت بخاطره: الله يحفظج يا ميرة لاهلج بس بصراحه حبيت عفويتها ههههه..آآه يا ربي ما ادري شو اسوي و لا كيف احدد موقفي معاها بصراحة احسها بريئة وايد و ريم قايلتلي انها تعرضت لحادثة اعتــــــــــــــــــــداء و هذا ما يبين على ميره مووول و هذا اللي يمنعني من ميرة يعني لو انا مثلا حددت مستقبلي من اني اقضيه معاها مستحيل انســــــــــى ابدا من انها تعرضت لحادثة اعتداء اخاف ما اتوفق معاها بس و الله هالبنت ما تستاهل الا كل خير
بحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاول انــــــــــــــــــــــــــــــساها






ميرة: تشوفوني اذاكر شله بعد تقولولي سيري يبي الكيس كان ناديتو هالبطاليه و تاشر على منال
و منال و لا عليها قاعده تعدل اظافرها
اليده تتحرطم: بيطيح منج النص اذا رحتي و يبتي هالكيس
ميره: عيل كان هزبتي هالقبسه اللي تعدل اظافرها
منال: ههههههههههههااااي حلوه هاي قبسه
ميره: هيههيهيهيهيهي هبله و تضحك
منال تعيب عليها لكن بصوت خشن شوي: هيهيههيهيهي هبله و تضحك
ميره: هههههه عاد انا صوتي نعومي مب جيه خشن
منال: ههههه ادري بس اغايضج
اليدة تسدحت و قالت: منال تعالي همزيلي ريلي
منال: ان شاء الله يدوه
منال تتمصلح: اقول يدوه فديتج
اليده: تفدتج ينيه
ميره: هههههههههه وييووووو لقطي ويهج لقطي
منال: جب انتي..ترد تطالع... يدتها: مقبوله منج يدوووه مقبوله
اليده: ادريبج ما تقردنيني الا يوم تتمصلحين
منال: هههههه عارفتني و دارستني عدل !!
اليده: همزيلي بعد بهالمكان>> و عقب راحت ميره داخل تذاكر
منال: اوكي
اليده: اوكي بعينج يا الغبره ارمسي زين ولا تحيسين ببرطمج
منال: ان شاء الله ان شاء الله انزين يدوه بقولج
اليده: امـــــــــــري
منال دهان سير: ما يامر عليج ظالم و لا عدو ان شاء الله
اليده: خلصيني من دهان السير هذا و قوليلي شو تبين
منال: اموووت و اعرف انتي كيف تقرين افكاري
اليده: هاه الغبره ما بتقوليلي شو تبين
ميثة: يلااا عاد منال تكلمي
اليده: بسم الله الرحمن الرحيم و انتي الغبره الثانيه من وين طلعتي
ميثة: هـــــــــــــ ــــاه لا بس كنت ماره و سمعتكم و ييت
منال: يدوه بصراحه بدون لف و دوران طلبتج
اليده كالعادة تقفطها: رديتج
ميثة و منال طالعن بعض بياس و عقب
ميثه قالت : يدووووه انتي سمعينا بالاول
اليده : هيه اثاريكن متفقات على شي انا ادريبكن غبرات ما وراكن الا المشاكل خير شو تبن
منال:يدوه عقب ثلاث اسابيع من بعد ما تطلع اختنا العزيزه مها ليسن نبا نطلع طلعه جماعيه مع بعض و نحوط
اليده تطالعها بنظرة شوي و بتقوم تضربها: يعني السالفه و ما فيها سالفه طلعات و هوامه على الفاضي
ميثة: من جيه نحن كلمناج بهالموضوع قبل ما تاخذ مها الليسن عسب نقنعج بالطلعه نبا نطلع حالنا حال غيرنا الله يخليج يدووه وافقي نبا نغير جو نبا نرفه عن عمارنا خصوصا انا و منال مول ما نطلع على الاقل مها تروح تييب اغراض البيت كل شهر و ميره و مهره يروحون المدرسه الا نحن الغبرات ما نطلع موووول حشى بتينا حاله نفسيه
اليده تقوم و تاشر لمنال تصب لها قهوه: يصير خير لذاك الوقت
ميثة:يعني شو
منال: موافقة و لا
اليده: انزين انزين صدعتن براسي
منال و ميثة فرحن و راحن يحبن راس يدتهن اللي ابتسمت لهم






بعد مرور 3 اسابيع:-
يوم الاثنين فمدرسة ميرة و مهره اللي قاعدات بالساحه ياكلن
مهره تبطل العصير: بسج بسج يا الدحيحه حتى المصريه ما تذاكر مثلج حشى رحمي حالج
مهره عيونها على الكتاب و مطنشه مهاري
مهره: أيـــــــــــه من اكلم انا اللوح مثلا ردي عليه عاد
مهره ببرود و تقلب على الصفحه الثانيه: بلاج
ميره: طاع هاي اقولج ماما ترا اليوم يوم مفتووووووح تعرفين شو يعني يوم مفتوح الطالبات يشتركن اليوم بمسابقات يلعبن يسولفن ينظمن مع المعلمات و انتي عكس الدنيا قاعده تذاكرين
مهره بعدها ببرودها: لازم اجتهد بالعلم>> ميره تعصب و تسحب عنها الكتاب
مهره: حرام عليج الا كتاب علم النفس هذا احلى ماده عندي
مهره: ماشي مذاكره اللحين انا اذكر ان امتحان علم النفس يوم الخميس مب باجر ذاككريه عقب و اللحين سولفي وياي
فجاة سمعن على الميكرفون الطالبة ميره عبيد علي و الطالبه مهره عبيد علي تصريح خروج >> و عادو الكلام ثلاث مرات
مهره تطالع ميره مستغربه: بسم الله شو تصريح خروج
ميره: و انا بعد ما اذكر ان مها قالت بطلعنا من وقت من المدرسه
مهره: قومي قومي خلينا نروح اللحين نشوف
و راحن و عقب فعلا طلعت لهم منال صوب الادراة عسب تناديهم فراحن يابن شنطهن عسب يروحن
و انصدمن من سيارة النيسان اللي راكبه فيها مها و ميثة
منال متشققه من الوناسة: هذي سيارتنا اللي اشتريناها اليوم صح مستعمله بس راح تكفينا للطلعات
ميره و مهره مبهتات و يطالعن السيارة بغباء
و عقب ركبن
مها مستانسه: هاه شو ما بتباركولي على السيارة و على الليسن
ميره و مهره استانسن من الخاطر
مهره: و اخيرا حصلتي ليسن الف الف مبروووك تستاهلين الغاليه
ميره: مبروك اختي والله يكفيج شررها ان شاء الله
مها: الله يبارك فيكم >> عاد انا قلت مدام انكم ما بتدرسون اليوم مثل ما قلتولي البارحه خلني افاجأكم بالسيارة و نطلع مع بعض نفتر فيها شوي
مهره: عيل يدوه وينها ليش ما راحت معانا
مها: قالت ما تبا تسير تعبانه و قالت لنا نرد بسرعه المهم ما علينا شو رايكم بالسيارة
ميثة: كل شي حلوووووو فيها و على قدنا الحمدلله
منال: هيه و الله
ميره: اقول مها
مها: قولي اسمعج
ميره: ما تم شي من بيزات الارض
مها: ممم على حد علمي تم3500 درهم بس ليش تسالين
ميره: بس مجرد فضول
مها تطالع مهره اللي سرحانه على تطالع الاجواء من الجامه: اقول مهره
مهره ابتسمت و ردت على اختها: هلا مهوي
مها: تر ا كلمت يدوه و قلتلها انج بتعيدين الفحص الطبي لعيونج و بتفصلين نظارة طبيه يديده احسن عن اللي انتي لابستها اللحين
مهره: و الله زين من متى و انا كنت ابغي اغيرها
ميثة: احم احم و فيه مفاجاة ثانيه بعد
ميره و ومهره صدن على ميثة يبن يعرفن شو المفاجاة










ببيت بوفهد:

أم فهد رافعة حاجب و بصرامة تقول: و اذا انا قلت كلمتي وحدة و ما اغيرها
ظبية و دموعها على خدها: و الله يا اماية اني تعبت تعبت منه خلاص ما عاد اتحمل ( و بدت تصرخ ) انتي شوووو ما تفهمين قلتلج ما اطيقه الله ياخذه ان شاء الله و افتك منه و ما بردله يعني ما بردله
ام فهد لفت ويهها عليها و قالت بقسوة وبصراخ: جب ولا كلمة انتي بترجعين بيت ريلج بغصب عنج فاهمه ولااا لاء
ظبية و دموعها ماليه ويهها : حرام عليج و الله حرام ما في ام تسوي جيه ببنتها المفروووض توقفين معاي >>بدت تشاهق.. انتي السبب فكل شي انتي السبب قلتلكم بالبداية اني ما ابيه بس انتي غصبتيني عليه آآآآآآآآآآآه و تمت تصيح
امها محطيه ريل عل ريل و ما يهمها كلام بنتها و يدخل احمد البيت معصب: امايــــــــــــــــــــــــــــــه امايــــــــــــــه
ام فهد ببرود: انا هني شله تصارخ تحسبني صمخه ما اسمعك
احمد يصد ورا و شاف امه وراح لها: امايه شفتي هالجلب شوووو سوى بظبية
ظبية تركض لحضن اخوها و تصيح من الخاطر: قلتلك خله عنك هذا ما يهمه احد.. يحضن احمد اخته بحنان
ام فهد وقفت من مكانها: و ان شاء الله انت ليش تدخل من بينهم شو سويت بالريال قووووووووووووووول شو سويت
احمد: اللحين انتي تحاتين زوجها راشد هالنذل و لا تحاتين بنتج اللي بغى يذبحها من الضرب و هي حامل
ام فهد بقسوة: قوووووولي خلصني شو سويت براشد قوووووووووول
احمد بكره تجاه راشد: حتى الضرب ما يكفيه الود ودي اذبحه و اتخلص منه هالـ...
تقاطعه ام فهد: الرياااااااااال يبا يسنع مرته انت ليش تدخل من بينهم>> و تروح ام فهد و تمسك شعر بنتها و تمطه بقو
ظبية تصيح من الخاطر و تمت تصارخ و احمد فج امه عن اخته
احمد يصارخ: بـــــــــــــس خلااااااااص عنبو ارحمي بنتج ارحميـــــــــــــــــها بروحها منهد حيلها خلاااص قاضية البنت ما تم فيها شي صاحي >> كان يطالع امه بنظرة و قال : بس الله فوق يا امايه الله فوق
ام فهد بغيض عامي قلبها : خلني اربيها خلني بس الظاهر مب هي اللي تحتاج تربية حتى انت تحتاج تربية من اول و يديد بس هذي تستاهل الضرب مني و من راشد اللي سوته مب شويه بريلها >> و طالعتهم بنظرة قاسية و اشرت بصبعها عليهم و قالت: سمعوني انتو الاثنين انا كلااامي هو اللي راح يمشي و ظبيه ما ابيها ببيتي فاهمين و لا لااء و انتي>> تاشر على بنتها و قالت: ريلج بتردين له و راسج بالارض >> و عقب سارت عنهم بدون ما يفهمون شو كانت تقصد بكلامها
ظبية طاحت على الارض تكمل صياحها: شفتها ياااااااا احمد شفتها انا بنتها و ما اهتمت فيني ااااااااااااه و الله بموووت
احمد يخفف عنها و يقومها: بس الغاليه بس ما عاش من ينزل دمعه من دموعج قومي حبيبتي تعالي بوديج لغرفتج ترتاحين انتي تعبانه و لازم تاكلين لج شي
ظبية و عيونها حمر و مازالت تشاهق: بس انا ما اباه خلوووه يطلقني الله يخليك قول لهم اني ما ابيه خلااااااص كرهته كرهتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
بو فهد بصراخ: أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
احمد هو و ظبية كانو يصعدون لفوق ولما نادى ابوهم على احمد احمد لف جسمه على ورى اما ظبية زاد صياحها و تمت متجمده بمكانها ترتجف و ما تحركت
بو فهد صك الباب الذهبي بقوة وراه و كان الشرار يتطراير من عيونه: انت من سمحلك تاخذ اختك و تييبها لبيتي
احمد رد باحترام: يا بويه راشد ضاربنها ضرب و هي حامل و مب راحمنها مووول و هي المسجينه متصله تبجي و ما هانت عليه اخليها كله ولا اختي
بو فهد علا صوته:اختك مثل ما طلعتها من بيت ريلها تردها لبيت ريلها خلها تتحمل نتايج فعلتها
ظبية نزلت من الدري ركض لابوها قعدت عند ريل ابوها و مسكت ايده و تمت تبوسه و كانت تبكي بهستيريا: لااااااااااااا لاااا ابويه الله يخليك لا تردوني له ما ابغيه والله ما ابغيه دخييييييييييييييلك يا بوووي دخييييييلك
بوفهد عصب زووود و شال ايده عنها بقوة و راح لعند احمد اللي عيونه بالارض اللي كان منقهر من راشد و ابوه و امه
بو فهد يتوعد لاحمد: شوووووف يا احمد و الله ثم و الله ان نامت اختك فهاليوم ببيتي لا تلوم الا نفسك فاهم
ظبية صارخت: انتووووو شوووووو حرام عليكم و الله حيلي منهد و انتو مب راضين ترحموني قلتلكم راشد ما ابغيه خلوووه يطلقني
بو فهد كان بينزل لها يضربها لكن احمد مسكه و قال: خلاااص ابويه برجعها بس لازم تعرف اللي انتو تسووه فيها الله ما يرضى فيه
بو فهد بصرامه: عيل اللي سوته اختك مسوده الويه يرضي الله
ظبية بققت عيونها و دموعها سياله على خدها و تاشر على عمرها: انا انــــــــــا شو سويت و الله العظيم ما سويت شي
بوفهد يطالعها بقرف: احمدي ربج ان راشد متفهم و ساتر عليج خسارة التربية فيج و الله الود ودي اعدمج من الوجود و ارتاح من فضايحج
احمد يطالع ابوه مستغرب: ابوي شو هالرمسه ظبيه شريفه شو تقصد من رمستك اللي قلتها
بوفهد: اسال اختك و اسال سعيد
راح بوفهد عنهم لداره و تمت ظبية تطالع اخوها: و الله و الله من يوم ما تزوجت و انا ما ادري شي عن سعيد لا تصدقهم هذا اكيد الجلب راشد قاص عليهم بالكلااام يبا يدافع عن نفسه آآآآآآآآآآه يا ربي الين متى بتم اعاني
أحمد يرفع عينه للسما و يقول: يالله يا رب عبدك ضاقت عليه دنياه يا رب ارحمنا يا رب ارحمنا>> و راح عقبها يودي اخته لبيت زوجها

راشد راح قال لابو فهد و ام فهد ان بنتهم تكلم سعيد من وراه دووووم يعني تخونه و ام فهد و ابو فهد كرهو بنتهم و السبه راشد و هم يحترمو راشد عسب يستر على بنتهم و ما يفضحها و تسود عقب سمعتهم و تهتز صورة عائلتهم جدام الكل,,طبعا انتو مثل ما عارفين ان ظبية بريئة ما سوت شي من اللي قاله راشد بس هو سوى جيه لانه ظبية كانت تحب سعيد و رفضته بالبداية بسبته و من جيه هو يكره ظبية




ظبية تصير اخت احمد و عمرها 22 سنه متزوجه من ست شهور و اللحين هي حامل فشهرها الثاني تزوجت من راشد اللي عمره 26 سنه و هو وحيد امه و ابوه و هو فاحش الثراء مثل عائلة بوو فهد.. ظبية ما كانت تبا راشد بس امها غصبتها عليه لانه على قولتها ما يتعوض و خصوصا انه غني وايد مثلهم و ظبية حاولت تقنعهم بعدم رغبتها براشد الا ان بو فهد و ام فهد ما اهتمو لكلامها و خصوصا لما يا و خطبها سعيد و هم رفضوه و هالشخص كان على علاقة بظبيه يعني كانو يحبون بعض واااايد و بوفهد رفض سعيد اللي خطب بنته من بعد خطبة بنته لراشد باسبوع لانه من طبقة فقيرة مب على مستواهم و ظبيه كانت متمسكه بسعيد لكن عائلتها تمسكو براشد و عطوه كلمة الموافقة و تزوجت ظبية راشد أما سعيد فحاولت انها تنسيه لكن ما قدرت
و من بعد الملجه صارت وااايد مشادات كلاميه من بين راشد و ظبية و عرف راشد عقب ان ظبية تحب سعيد و من ذاك اليوم و هو كارهنها زووود و مب مخلنها بحالها
سعيـــــــــــــــــــد اللي كان يحب ظبيـــــــــــــــــه تراااا هو الشخـــــــــــص نفسه اللي خطب مــــــــــــــــــــــها
سعيد بعد فترة من زواج ظبية ملج على مها اللي طلقها من بعد شهر و اللحين رد يخطبها مثل ما عرفتو من القصة
لكن اللي ما عرفتوه للحين هل مها رضت بسعيد مرة ثانية و لا رفضته؟؟ هذا اللي بتعرفونه من خلال المجريات و الاحداث التالية..




قبل ما ابدا بأحداث ثانية راح اوضح لكم امور تهمكم وايد:-

طبعا اليدة اسمها عائشة تزوجت بالبداية من ريال غني و يابت منه عيال الاول اسمه عبدالله و الثاني اسمه سلطان و عقب توفى زوجها من عقب اربع سنوات و خلف ثروة جدا هائلة و املاك كثيره و اليدة عائشة ما حبت تتصرف باي شي من هالاملاك الين ما يكبرون عيالها و بعد سنه ابو اليده ما خلاها على حالها زوجها لواحد فقير كبير بالسن لان على قولته حرام هي صغيره و ما تتهنى بحياتها المهم اليده يابت من زوجها الثاني ولد اسمه عبيد و طبعا سلطان و عبدالله ما كانو يحبون عبيد ابدا خير شر و لما كبرو استلمو املاك و حلال ابوهم المرحوم و اشتغلو بالتجارة و صار عندهم مؤسسات و شركات خاصة فيهم اما اخوهم عبيد فابوه توفى من بعد خمسة عشر سنة و تم عند امه وحيد بين اخوان يكرهونه..,,

تساؤلات:-

لكن يا ترى شو السبب اللي خلى سلطان و عبدالله بعيدين عن امهم ؟؟
و ليش امهم ما طالبت بحقها من الورث ؟؟
و ليش سلطان و عبدالله يكرهون عبيد اخوهم من الام ؟؟
و ليش وصلت حال عبيد من انه يستوي ضايع بدنياه ؟؟
و ليش سلطان كان عاق بامه هو و اخو عبدالله ؟؟
و ليش تمت امهم مع عبيد و ما تمت عند عيالها سلطان و عبدالله ؟؟
كل هالتساؤلات لها جواب لكن مب اللحين ,,







نرجع اللحين لبطلاتنا:
مييرة بوناسة باينه عليها: روووووعه هاليوووم هذي طلعه و لا بلااااش بصراحه حلوه المفاجاة
ميثة: هييييييييييي انتي مهره مهره مهروووووووه و صمه بلااااج ما تردين عليه
مهره بابتسامه حلوة على شفايفها: بلااااج ما تشوفيني اطالع الجو
ميثة: عداااال شويشوي على عمرج عن تطلعين برا الجامه
منال: ههههههاااي ميثووووووه ذكرتيني بشي
ميثة بلقافة: بشووو
منال: ههه تذكرين الزلمة اللي كانت تركب معانا الباااص ايام الابتدائية
ميثة: هييي تقصدين سيرين بلاااهاا شوو ذكرج فيها غباااااااااااار هذي
منال: تذكرين لما كانت تبا تقلد رمستنا بدل ما تقول سكرو الدريشة انا بردانه قالت سكرو النافذة انا بردانه عربي فصحى على لهجة اماراتية هههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
مها: وحليلها اسميها هاي اللي اسمها سيرين خذت حسنات من ورى حشكم عنها
مهره مستاذيه من ميثه: اووووووه ميثوووه عاااد ردي نظارتي ما شووف عدل.. مها شوووفي ميثة
مها: ميثـــــــــــــــــــــــــــــة ردي نظارة البنيه يلاااا شـــــــــــــوف
ميثة: انزين انزين حشى كلتوني تفضلي انسة مهره
و عقب نزلو للحديقة اللي وعدتهم بها مها:
منال: تصدقون و الله كشخه هالحديقة و خصوصا انها حديقة بس للحريم بدون حشرة الرياييل و صدعة اليهال يا سلااااام و الله راحه
ميثة: قووووومي رقصي بعد
منال: لا و الله عيل قومي رقصي انتي
ميثة تحط ايدها على خصرها: جيييييييه حبيبتي شو شايفتني الرقص مخلف عليه
منال شهقت: مسووووووووووودة الوووويه يعني انا اللي مخلف عليه يا الخايسة
ميثة تشم عمرها: الحمدلله انا اليوم متسبحه و ريحتي زي الفل جان انتي خايسه ما ادري و الله
مها: لاااااا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ما اقووووول الا الله يعين اللي بياخذكن
ميره: هذا اكيد واحد امه داعية عليه
مهره: هههه يمكن
منال تقعد فالمريحانه و بدفاشه تقول: ويــــــــــــنه عسااااه الماحي من متى و انا قاعده اترياااه اييني و لا ياني
ميثة: مو هذا
منال: ريلي بعد منوو
مها: مالت عليــــــــــــــــــــــــــــــــــج اونه ريلي.. تقلدها
ميثة راحت تركب مع اختها المريحانه و مها قاعده هي و خواتها الباقيات يالسات على الحصير ياكلن كيك
منال تشرب عصيرها: تصدقين مهوي خاطري اشووووف ويهه سعيد بعد رفضج له
مها ببرود: الله يوفقه مع غيري
ميثة: بس انا خفت يدوه تقنعج فيه
مها: هي قالتلي اصلي استخارة و انا صليتها اكثر عن مرة و ما ارتحت لسعيد و عقبها رحت ليدوه و قلتلها اني ما ابغيه و اني صليت استخارة و ما ارتحت له
مهره: انا تعيبني يدوووه لانها وايد لانها متفهمه و ما تغصبنا على شي نحن ما نبغيه
ميثة: هيه و الله نحن من غيرها نضيع
منال: الله لا يحرمنا منها
الكل: امين
شوي كان يرن تلفون مها
مها: هذي يدوه فديتها متصلة >> يرت منال التلفون من يد مها و ردت على يدتها
منال تستهبل: hello how is speaking?? ( مرحبا من المتحدث)
اليدة تطالع الرقم,, هو رقم مها و لا هي مغلطة و ردت حطت سماعة التلفون على اذنها: ويديــــــــه مها شله تحيسين لسانج بهالرمسة المخبقة
منال كانت محطية سبيكر و الكل ميود ضحكته: sorry, I cant understand you ( سوري ما افهم شو تقولين )
اليدة سكرت بويهها و البنات ناقعات ضحك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال: ههههههههههههههههههههه ردت تتصل ردت و تحط صبعها عند حلجها يعني تقولهم يسكتون
منال: الـ....
قاطعتها يدتها و بدت تهازب: وين بنتي مها ويـــــــــــــــــــــن سيري ناديها يا الحراميه شووو سويتي فيها هــــــــــــــــــــاه و الغبرات اللي كانن وراها وينهن ما اسمع لهن حس انتي اكيد وحده حراميه سارقه تلفون بنتي و شو سويتي بمهره و ميره وينهن يعلج الحووووووووووم قولي امين انتي اكيد وحده من هالعنقريز الخايساااات انفففف عليييييج
البناااااااااااااات خلااااااااص كلهن ميتات من الضحك على رمسة يدتهن :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها قبضت التلفون و رمست يدتها: يدوه ههههههههه الو ههه
اليدة: مها امــــــــــــــاية فديتج رديتي وينج انتي
تقاطعها مها: ههه يدوه هذي منال كانت ترمسج بالانجليزي مب وحده حراميه ههههه
اليدة بدت تتحرطم: وينها وينها مسوده الويه بس وين بتروح عني هالغبره و انتن متى بترجعن البيت يلااا بسكن هوامه بعد ربع ساعه اباكن بالبيت تكونن موجودات يلااا
مها تطالع البنات: بس يدوه نحن تونا الا نزلنا الحديقة ما يدوبنا نستانس و نحن طالعين الظهر بس لانه ما فيه زحمه خلينا شوي نتم و عقب بنرجع
اليده: يا بنيتي انتي شوفي كيف الغيم ما شاء الله انا اخافها تمطر و انتن بعيد عن عيني ردن فديتكن اخاف يصيبكن شي لا تخلوني احاتيكن زوود
مها حنت لكلام يدتها: خلااص الغاليه اللحين بنرجع يلااا فديتج مع السلامة
اليدة: بحفظ الرحمن بنيتي و هالله هالله بالسواقه مب تسرعين
و سكرت اليده عن مها
منال: لاااااااااااا شووو هاااااااا ما تمينا الا ربع ساعه يمكن
ميره: حرام عقب بتحاتينا زوود يدوه خلونا نسير كفايه ان هي بروحها بالبيت
ميثة مسكت ايد منال و تجدمن عن الباقيات اما مها رتبت الحصير و ميره و مهره شلن الكيك و العصير بيكملن اكل بالسيارة




في بيت ريم
ريم: أخ يا القهر اخ بس شووو اقووول دوووم حظها يكسر الصخر
سارة:و انتي شعليج منها ميرة بصراحه حلوة حيل من حقه جاسم ينعجب فيها
ريم بقهر و حقد: بنت الفقر ما ادري شو شايف فيها
سارة وقفت و سارت حذال ربيعتها: و انتي من متى و تفكرين بجاسم تراج تكلمين الف غيره
ريم بغيض: بس هذي النتفه ما تستاهله
مريم : و انتي شو حارنج خليه عنج انتي عندج الف غيره و لاا عشان هو حليو و ولد عززز
ريم: حتى انا حلوة و بنت ناس و عز الحمدلله الله منعم علينا بالخير صح مب شرات عايلة جاسم بس بعد قهر يلتفتت لذيج و انا ما يهتم فيني
سارة: و الله ما عندج سالفة
ريم: بمووووووووووووووت من القهر
ريم تفتح شعرها الطويل الناعم و تلتفت عليها سارة: عيل هو ليش يتصل فيج للحين دامه عايفنج
ريم: هه عشان حبيبته المصون الشيخه ميرة مالت عليها
سارة استغربت: لا و الله و انتي شو اللي حادنج تنقلين له اخبارها
ريم: تخيلي انه هددني اذا ما قلتله عن ميرة راح يفضحني عند ابوي
سارة: و انتي شراح تسوين اللحيـــــــــــــــن
ريم: ما ادري يا سارة ما ادري بروحي تايهه بدوامه ما اعرف وين بتوديني
سارة: و انتي ريـــــــــــــــم الــ.........ــي معقوله تستهمين بسبب وحده كنتي دوووم تمسخرينها جدام الطالبااات
ريم: لو اذبحها اللحين ما بشفي غليلي منها تصدقين من القهر قلتله عن التشوه اللي بيد ميره تصدقين انه ما اهتم
سارة: ويــــــــــــــــه هذا صج يحبها
ريم: ويــــــــــع مشوهه شو يبا فيها
سارة: لاااا تبالغين انا شفت ميره فحفلت اليوم الوطني اللي كان بمدرستكم و شفت الحرج اللي كان بيدها اصلا مب وااايد و اللحين بدا لونه يخف عن قبل و على قلولتج هالتشوه ما غطى و لو ربع من جمالها ما شاء الله عليها كل شي فيها ينعد له قصيد هي و اختها ام النظارة الكبيره>> تقصد مهره هههه
ريم اللي بدت شوي تنسى جاسم و قالت: قصدج الدكتووووورة مهره
سارة: الا عطاري مهروه هذي البنت تذبحني بهدوءها
ريم: خليها هالثانيه تولي و قوليلي شو رايج لو صبغت شعري
سارة: شوووووووو تبين راشد يذبحج >> ترا راشد هو نفسه زووج ظبية لو تذكرونه
ريم تضحك بمكر: هههه
سارة: شله تضحكين بعد و فكرة الصبغ شيليها من بالج
ريم: اوووكي اوكيي خلاااص كلتيني ما بصبغه انا قلت شو رايج يعني مب اكيد
سارة: الا ما قلتيلي اليوم بتفتحين شعرج و لا تبينا نروح الصالون
ريم: مممم بصراحه يبالي اليوم اروح الصالون لازم افاجأ راشد بلوك حلو اليوم
سارة: خلاص عيل قومي اللحين نروح يبالنا ساعتين الين ما نخلص فالصالووون


ريم الـــ.......ـــي وحيدة امها و ابوها اللي دوووووووم لاهين عنها و عاطينها الخيط و المخيط تتصرف فكل شي على هواها و ربيعتها سارة و عمرها 20 اكبر عن ريم بسنتين






ردت ظبية بيتها و على طول حدرت قسمها قبل ما يشوفها راشد و يعرف انها ردتله البيت لكن هيهات راشد ما يدري اول ما هي دخلت البيت وقف راشد سيارته بالكراج بعد ما كان عند ابوها بالشركة و جذب على ابوها بجذبته عن سعيد و طبعا احمد راح قبل ما يشوف راشد,,
ظبية راحت داخل لقسمها و فسخت شيلتها و عبايتها و سارت تغسل ويهها و يوم يت تبا تطلع من الحمام شهقت و خافت لانها شافت راشد واقف وراها و يبتسم بمكر و مربع ايده و كان مستند على الباب بحيث ان هي ما تقدر تطلع
راشد: هاه عسى بس رحتي بيت اهلج و طلعتي حرتج و ييتي و لا ما لقيتي لج سند
ظبية عيونها بالارض و كانت حاسه بالذل و الهوان و بدت تصيح و قالت : خلني امر الله يخليك
راشد تقرب منها: على وين تبين تمرين تراج ان رحتي أي مكان مالج الا انا و بـــــــــــــــس
ظبية طالعته بعيونها و كانت خايفة: عندي اهلــــــــــــــــــــــــــــــي كلهم
راشد مسك ايد ظبية و هي كردة فعل زاغت و افلتت منه و طلعت من الحمام و سارت عند الكبت بتطلع لها ثياب و ردة تطالعه و شافته وراها
راشد وقف وراها و مسكها و قعد يشم شعرها اللي كان مبطل بطوله و قالت له ظبية: راشد خلك بعيد عني>> راشد و لا كانه حد رمسه فردت مره ثانيه تعيد له الرمسه: راشـــــــــــــد وخـــــــر عني انت شوو ما تفهم
راشد تركها و قعد على الكرسي اللي كان حذالها و قال : صدقيني كل اللي تسوينه فيني راح تدفعين ثمنه غالي يا ظبية سمعتيني غالــــــــــــــي >> و شدد على هذه الكلمة و طلع
اول ما طلع راشد رن تلفون ظبية و راحت على طول تشوف لكن اتفاجات ان الرقم غريب فما حبت ترد فخلته و دخلت الحمام تاخذلها شور


أما راشد فركب سيارته و راح للمكان اللي هو و ريم بيتلاقون فيه
أما سارة و ريم فطلعن من الصالون وركبن سيارة سارة الرنج,,
سارة: يا ويلي يا ويلي و الله طالعة قمر
ريم: هيــــه عاد ان شاء الله يملى بعين راشــــــــــد
سارة: لا لا ما عليـــــــج بيملى بعينه
و عقب ما وصلن المكان اللي راشد اختاره نزلن
و سارن عند راشد اللي كان صج صج كاشخ و من الخاطر بعد
ريم اول ما شافته استانست و رسمت على شفايفها ابتسامه حلوة
سارة اول ما وصلت ريم عند راشد غمزة لراشد بدون ما تلاحظ ريم و قالت: يلاااا عيل مدام انتو مع بعض انا بروح مشوار و برد بعد ساعه و نص
ريم خزت سارة بعيونها و قالت و هي تهمس لسارة: شو ساعه و نص وااااايد اخاف اتم معاه وايد هذا بروحه شري
راشد على الطاير فهمها: جيـــــــه بكلج انا تراني الا انسان مثلج قعدي اشوووف يلااا
و قعدت ريم على الكرسي و عقبها ابتسم راشد لسارة بخبث و سارة ردتله بنفس الابتسامة و سارت عنهم
راشد يطالع ريم: ما بتفسخين الشيــــــــــلة
ريم: هــــ ـــاه
راشد: شو لزمة الشيلة اصلا عليـــــــــج دام انها كاشفه نص شعرج يــــلا فسخيها
ريم بدون تردد فسخت الشيلة و العباية مرة وحدة و قعدت سوالف و ضحك مع راشد
و بعد فترة من سوالفهم
راشد سال ريم: الا ريماني ما قلتيلي وين السي دي اللي قلتيلي عنه
ريم: افا عليك موجود >> فتحت الهاند باك مالتها و طلعت السي دي و عطته راشد
راشد: عفيــــــــه عليـــــــــــج >> و طلع لابتوبه اللي كان يايبنه معاه و فتح السي دي و قعد يشوف الللي فيه
ريم: هـــاه شو رايك بالصور
راشد قاعد يدقق بالصور: هذيــــــــــل ربعج ؟؟
ريم: هيــــه بصحارى و هذيل كلهم من شلتي
راشد تم يفر من صورة لصورة الين ما وقف عند صورة بنيه تم مبهت باعجاب فيها طالعته ريم مستغربه و راحت لعنده تبا تشوف الصورة اللي وقف عندها
راشد: فديــــــــت عودها يا ربــــي كسرررررررررتيـــــــــــــم هالبنيه منـــــو هاي السمرة؟؟
ريم اضايجت: يا ربـــــــــي انا متى ربي يفكني من بنت الفقر هــــذي هي و اختها
راشد: بذمتج و الله,, ما يبين عليها انها بنت فقر من وين يايبه كل هالجمــــــــــــــــال انا اشهد انها ما خلت شي من الجمال للبنات كل الحلا فيها اقول اتصلي بربيعتج المزيونه هذي ابا اسمع صوتها
ريم باشمئزاز: بنت الفقر هذي وين لها موبايل عسب اتصل لها و بعدين تخسي تكون ربيعتي اصلا مب انا اللي مصورتنها هذي اكيد وحده من ربيعاتي مصورتنها و لا انا شولي فيها
راشد يدقق بصورة البنية بهيام و قال: انا ابغيها هالبنيه
ريم انصدمت: نـــــــــــــــــــــعم
راشد: اللي سمعتيه
ريم: لا حوووول انا افتك من ذاك و اللحين ايني هذا اونه يبا ام النظارة الكبيرة
راشد ما مهتم لرمستها كل اللي مهتم فيه بالبنيه اللي شاف صورتها و بس
راشد: الا ما قلتيلي شو اسمها هالحلوة
ريم بقرف: مهـــــره
راشد: مهره,, خلاص انا هالبنت حطيتها ببالي
( تذكرون لما قلت لكم ان ربيعة موزة كانت تبا تسير الحمام يوم كانو بالرحله و سارت وياها مهره عسب تعدل شعرها اللي كان شوي متبطل,, الصورة اللي شافها راشد شاف مهره و هي مبطله شعرها كامل عسب تعدله و وحده من ربيعات ريم مصورتنها بدون علمها و اللحين راشد حط براسه مهره و بنشوف شو راح يصير على جدام من الاحداث المعقدة شوي)

 
 

 

عرض البوم صور نية صافية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بشأن, يتامى, يرحم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية