كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السابع
في غرفة ابو عبدالله
ابو عبدالله لحظات ولطيفه تنتظر رده
ابو عبدالله بحزم: اكيد ما بحرمها من بنتها كفاية كل
السنين الي فاتت وحتى منى من حقها تشوف امها
ويكون معها ام زي اخواتها
والله ان كل ما شفتها احس اني
ظالمها يوم أبعدها عن امها
لطيفه: خلاص أنسى ذا شي بعدين انت ما قصرت عليها
ابو عبدالله بحزن:كيف انسى نظرات الحزن اذا شافت
اخواتها حولك وهي مفكره ان امها تخلت عنها
لو قلت لها اني انا منعت امها تشوفها يمكن
كان أهون عليها
لطيفه:ما ادري اش اقول لك أصراحة
اليوم الثاني اليوم الموعود
مر النهار زي أي يوم مافي تغيير
جاء أليل وابو عبدالله وعبدالله ينتظروا الضيوف في المجلس
بعد ما بلغ ابو عبدالله ولده عن أضيوف بس نبه على
لطيفه ما تقول أي شي لمنى
لان ما يبي يعطيها أمل على ألفاضي وهو ما يدري ليش
بيجون
ام خالد: قايمه مع خالد تبخره
خالد: خلاص يمه بختنق
ام خالد:خلني يمه أبخرك وفرح فيك
كم مره بتتزوج انت الحمدلله ربي أحياني لذا اليوم
خالد بينه وبين روحه (ان شاء الله تبخريني صدق يوم
اروح اخطب هنوده قلبي آه متى يجي ذا اليوم)
خالد: الله يديمك لنا يمه ويطول بعمرك
وباس رأسها
وخرج من البيت متجه لبيت عمه ابو مشعل
في مجلس ابو عبدالله
عبدالله: وش يبون منك يبه ما قالوا لك
ابو عبدالله: لا ما قالي قال بيجي يبيني في موضوع
بس ما سألته
عبدالله: ان شاء الله خير
سكتوا وبعد فتره سمعوا صوت سيارات عرفوا أنهم
جوا طلعوا لهم يستقبلوهم
ابو عبدالله: يا حي الله من جان أرحبوا أرحبوا
زارتنا البركة
ابو مشعل: الله يخليك ويبقيك يا ابو عبدالله
ابو عبدالله : وش علومكم
ابو مشعل: والله علومنا تسرك ومن عندكم
ابو عبدالله: الحمدلله ما شكي شر
هذا مشعل
ابو مشعل:لا والله هذا خالد ولد عبدالعزيز
ابو عبدالله: ونعم بابو عبدالعزيز وش علوم خالد
خالد: الحمدالله ما علينا خلاف نسال عنك
ابو عبدالله: تسال عنك العافية والله وكبرت وانا أبوك
أذكرك وانت توك ما أخذت المتوسطة
خالد: ما شي يبق على حاله يا عمي
ابو عبدالله: صادق وانا بوك
ابعد أسوالف وأخذا الأخبار
ابو عبدالله: اقلطوا على العشاء
ابو مشعل:كان ما كلفت على نفسك احنا أهل
ما بينا ذي الامور
ابوعبدالله: لا كلافه ولاشي
داخل بيت بو عبدالله
في الصالة
منى: حنو ما تدرين مين الي عند ابوي
حنان: وش درأني قالوا لك كنت جالسه معهم
منى: واي منك خلاص لا تدفي
حنان كشرت بوجهها ولفت عنها
منى: حنو عاد تصدقي أتوقع خطاب
حنان لفت عليها:وش درأك
منى:شفتهم من الشباك شايب وشاب
حنان بشهقة:قاعدة تراقبي الرجال من الشباك
والله لو يدري عبدالله انك تقولي على رقبتك السلام
منى بصوت واطي: انتي لو وطيت صوتك وقضبتي لسانك
مارح يدري بعدين انا ما راقبتهم
اصلا ما كنت ادري ان احد بيجي كنت أطالع
من الشباك فشفتهم
حنان لفت لفه كاملة لمنى: وكيف كان شكل وتقلد صوت
منى الشاب
منى: مو علا أساس وشهقة زي حنان قاعدة تراقبي الرجال
الحين تبين اوصفلك اياه
حنان :منى بلا ثقاله دم قولي
منى تنهدت: ووووواااااي شو أقولك رزة
جسم زي جسم محمد الرفاعي الي ببيت عرسان
شي رزة مره بس الشكل شكله عادي اسمراني
بس
حنان كشت عليها ولفت : مالت عليك
وووووواااااااي وش أقولك بعدين صار شكله عادي
منى: اقول لك رزة
حنان: رزة عشان جسمه على قولتك زي الرفاعي
مدرك كيف يعجبك الي جسمه كذا
منى: واي يهبل اذا تزوجت بتزوج واحد نفس جسمه
حنان:روحي تزوجي الي بمجلس
بس احذري اذا مشى يطى عليك عاد كيف بيشوف
وحده بطولك انا يالله أشوفك كيف هو انا مستغربه كيف
لسه عايشه للحين محد وطأك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى بقهر: ضفي وجهك ادري غيرانة مني
حنان: ارحميني على شو بغار يا النملة
رمتها منى بخدادت الكنب: غيران عشان
محد يصدقك اذا قلتي انك اكبر مني
دايم يقولون كنك اكبر مني بعشر سنين
حنان:لا وانتي الصادقة دايم يقولوا اني امك كذا تصير الكذبة أحلا
في المجلس
بعد العشاء
جلسوا يشربوا الشاهي
ابو مشعل: نزل فنجاله وتكلم: اليوم جيناك
وطالبينك
ابو عبدالله: ابشر بعزك يابو مشعل انت تأمر
وتطاع ما تطلب
ابو مشعل: سلمت يابو عبدالله وانا ما طلبتك الا
وداري انك رجال كفو وما ترد طلابك
ابو عبدالله: ما عليك زود يابو مشعل
وانا قلتها انت امر
ابو مشعل: والله اليوم جينا طالبينك القرب
من بنتك منى لولدي خالد
سكت ابو عبدالله وعبدالله متفاجئين
ام خالد مع ام علي في بيت ام علي
ام علي: ضنك ابو عبدالله يوافق
ام خالد: علمي علمك
ام علي: والله اني خايفة يقضي على باقي الأمل الي بقلبي
اني أشوفها واحضنها بعد كل ذي السنين
ام خالد: تفائلي بخير يا اختي وما بيصير الا
الي كاتبه ربك لك
ام علي: ونعم بالله متفائلة
بس خايفة من رد سلطان
ام خالد:ان شاء الله تشوفينها وتملي عينك منها
ام علي: امييييين
راحوا الضيوف ودخل ابو عبدالله بملامح غامضة
شاف بناته ولطيفه كلهم في الصالة
سلام عليهم وردوا عليه
طالع في منى
ابو عبدالله: منى يبه تعالي شوي غرفتي
راح وقامت منى تلحقه
حنان قالت لها : ليكون صدق خطبك محمد الرفاعي
منى:ههههههههههههههه تخيلي الرفاعي يخطبني
عهود قاطعتهم: روحي بسرعه لا تخلي ابوي ينتظرك
كثير
راحت منى لغرفة ابوها
لما قربت حست بتوتر يا ترى اش يبي ابوها
معقولة صادقه حنان ويكونوا
خطاب لم وصل تفكيرها كذا توترت كثير
وصلت لغرفة ابوها دقت الباب
سمعت صوت ابوها
ابو عبدالله: ادخلي منى
ام خالد رجعت مع السواق لبيتها شافت
احلام واسامه في الصالة يلعبوا بلاستيشن
ام خالد: سلام عليكم
احلام واسامه مركزين على الشاشة على الأخر
لأنهم يلعبوا سباق سيارات وخايفين لو لف احد منهم يفوز الثاني
ردوا وعيونهم علي التلفزيون: وعليكم السلام
ام خالد: ليه لسه مقابلين ذي العبه متى تناموا
نسيتوا ان عليكم مدرسه
احلام: شوي يمه ونروح ننام بس نكمل ذي الجولة
ام خالد:جئ اخوك
احلام :لا لسه
جلست ام خالد تشوفهم
يوم خلصوا طفوا وراح أسامه ينام عشان المدرسة
احلام وقفت بتروح غرفتها هي بعد
رجعت لامها
احلام: يمه فاطمة دقت تسلم عليك
ام خالد: الله يسلمك وسلمها كيفها
احلام: تمام بس زعلانه تقول معد كلمتيها واذا دقت
ما تردي
ام خالد: وش اسوي انشغلت بسالفة بنت خالتك
احلام: ايه على طاري بنت خالتي وش سويتوا
ام خالد: راح خالد يخطبها اليوم
احلام : من صدقك يمه ليش ما قلتي لي و بعدين مو خالد خاطب هند
ام خالد: ما صار شي عشان نقول
بعدين محنى متأكدين يوافق ابوها أو لا عشان كذا خليناها بينا حتى أختك فاطمة ما قلت لها
وهند انا ما كلمت أهلها وكويس اني ما كلمتها عشان
ما ننحرج منهم
دخل عليهم خالد
خالد بضيق: سلام عليكم
احلام وام خالد: وعليكم السلام
ام خالد: تعال يمه قول وش سويت
دخل خالد سلم على امه بتعب وضيق وجلس جنبها
ام خالد لفت على احلام:احلام يمه روحي نامي
احلام": اعرف انها طرده بس بقبلها بروح رياضيه
مشت عنهم رايحه
لفت ام خالد على ولدها: هاه اش سويت
في غرفة ابو عبدالله
دخلت منى شافت ابوها جالس علي كرسيه
لما شافها ابو عبدالله اشر لها تجي تجلس جنبه
ابو عبدالله:منى تعرفي من كان عندنا اليوم
منى: لا يبه
ابو عبدالله: ولد خالتك وعمه
انتهى الجزء السابع
|